لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-15, 11:43 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


::
::
::

غلا
دخلت وهي تحس ...بخجل من زمان... ماشافت خالتها ...آخر مره ماتذكر ...متى كانت ...دخلت وهي تسمي ...وتناظر حولها . فسخت العبايه ...ومشت شوي لجهة المرايا ..طالعت نفسها .برضى ماقصرت ...هيام .. وفاديه ....طلعت عطرها وتعطرت ....وهي تناظر حولها ....فرحت يوم..شافت شوق جايه من بعيد مشت ناحيتها بخجل ...
شوق شافتها فرحت. ..حيل تقربت منها وهي تسلم عليها :هلا والله ب بنت الخالة اللي ماتنشاف وبخبث اقول غلاوي محلوة اشوف مقعول هذا الزواج مسوي فيك كذا

غلا ابتسمت بخجل ..وسلمت عليها بحراره ..قالت بهمس: : هلا فيك حبيبتي ..من ذوقك ي قلبي
شوق : فديتك والله نور المكان
غلا:تسلمي والله والنور نورك وهي تتلفتتت وين خالتي فقدتها حيل
شوق مسكتها من يدها: امشي امشي امي اليوم بتطير من الفرحه
مشت معاها
وقفوا عند طاولة امها
شوق بأبتسامه : شوفي ايش جبت لك يمه
ام وليد رفعت راسها .. وشافت غلا قدامها مبتسمه وقفت بفرحه وهي تضمها بحنان لصدرها :آه ي ريحة هلي

غلا حست وودها تبكي : فقدتك كثير

ام وليد وهي ترجع تسلم عليها وبحب : ماهو كثري والله
كيفك يمه وكيف الزواج معك عساك مبسوطه
غلا وهي مبتسمه: بخير بشوفتك ي الغاليه وايه الحمدلله مبسوطه
ريتاج وقفت وهي تسلم عليها : كيفك ي غلا.. من زمان عنك والله

غلا ابتسمت وهي تسلم عليها : الحمدلله تمام كيفك انتي
منيرة للي جالسه تهاوش بنتها اللي خيست لها فستانها
تقربت منها: كيفك
منيرة رفعت راسها : هلا هلا وقامت سلمت عليها
وهي معصبه ع بنتها
قالت بقهر: شوق تكفين لو تقدري توصلي ذي لابوها ادق عليه مايرد حضرته
ام وليد : آكيد مشغول يمه
شوق بقهر منها:كيف بالله اوصلها يعني انا ادخل عند الرجآل عادي
منيرة حاست بوزها:خلاص لا تأكلينا اففف كلمه وانقالت
ام وليد جلست وهي عتبانه على شوق ..تحسها بالمره ماتحب زوجة اخوها ....: تعالي يمه ي غلا اجلسي جنبي

شوق : ايه مين قدك اليوم يمه بنت اختك وعندك
ام وليد بحنان: والله يشهد علي قد ايش فرحتي بشوفتها

غلا
ابتسمت لها وهي تدعي.. ربي مايحرمني منها ...حسيت دموعي الي ماسكتها غصب نزلت مسحتها بسرعه ...مابي انكد عليهن ..آه يمه ...شوفة خالتي ذكرتني فيك حيل ...سبحان الله نسخه من بعض ..في كل شيء ..حتى في حنانك يمه ...
ناظرت ريتاج .. والله ماتستاهل ...بس نصيبها كذا ....
وبعد هو متزوجها قبل ...ريتاج ...سبحان الله اللي ....يشوفها يقول ...اخت المعرس ماهي زوجته من شياكتها ...وابتسامتها ...اخخ انا لو يتزوج على الصايع ....قسم بالله احرق في الدنيا وفيه بعد ...حتى لو ماحبه ...بس قهر ماتخيل .....اقول غلاوي وش تحرقي الدنيا .....عشان ساميوه ليته يتجوز... وترتاح من خشته ..ومن رومانسيته اللي طايح فيها هاليومين ....ي انه
غثها الغثيث ....اففف وش فيني جالسه افكر فيه ...خليني انبسط ماراح تكرر هالجلسه الحلوه معاهم .....ناظرت اسيل ..أخت ريتاج ..وهي ترقص لا العايله ...هذي مشكوك فيهن عادي يعني تحضر زواج رجل اختها وبعد ترقص .....
آه حسيت.. بنغزة في بطني ...صراحه مدري وش فيني ....احس
بألم من فترة لفترة ..طنشت وقفت ارقص ...مع اسيل حمستني مع رقصهااا .....وزود ودي اتعرف عليها ....اكثر شكلها مصرقعه ...ناظرت شوق :تخاويني انت والحلوه ذي
ريتاج ابتسمت : لا انا صعب ويكفيك اسيل شوفي كيف فشلتنا ..
شوق وقفت معاها وقالت بخبث:ريتاج الدق مايتعوض ...ويالله لايفوتك

ام وليد بحزن عليها :لا روحوا انتوا ارقصوا وانا وبنتي نرقص
بعدين
شوق ناظرت غلا: أخذت الغلى كله هالريتاج مفروض تقول ابي ارقص مع بنت اختي اللي مو شايفتها من زمان

غلا ضربتها على كتفها بخفيف: اقول الفتنه مو كذا اوك وبعدين انا راضيه مدام ريتاج أخذت مكاني وهذي بوسه لك ي ريتاج عشان تحر شوق
ريتاج ناظرت شوق برفعة حاجب :اقول ام وجهين فارقي ارقصي احسن لك
منيرة وهي تعطي بنتها ام وليد تكفين امسكيها حتى اطلع العفرايت اللي فيني
ام وليد : بسم الله يمه وش هالحكي
منيرة بضحكه :هههههههه بس متحمسه مع الدق
ريتاج :هاتيها عندي وانتي طلعي كل عفاريتك
منيرة قالت بدون حس منها : قسم بالله حرام يأخذ ا لطوف عليك
ام وليد بضيق: روحي يمه قبل مايوقف الدق
شوق وغلا راحوا يرقصوا..... وطبعاً اسيل وغلا ومنيرة ......مسوين هيصه عكس شوق.... اللي جنوننها وقفت رقص.... وجلست بس تشجع ...وبعد تحس اسيل ومنيرة ...ماهم ناوين على خيرر من حركاتهم ...بذات يوم تقربوا... من طاولة أهل العروس ....
بنت خالتة لطيفه طلعت للكوشه وقالت بنفس خايسه:معليش ي ليت تكمل الدقه ذي وتنزلوا
منيرة بقهر :ليه كوشة ابوك وحنا ماندري

اريج وهي معصبه: لا بس الجايه هذي خاصه لنا أهل العروس
طالبينها ومانبي أحد غيرنا يرقص
اسيل وهي تغيضها بدلعها : قلتي لي خاصه
اريح رفعت حاجب بغيض: ايوه
اسيل بتصغير لها رفعت يدهاا : يالله يالله انزلي بس ولقد جت وقت "دقتك الخاصه "وهي تدلع صوتها ...تعالي وناظرت غلا :اللي يسمعهاا يقول العرس لهن بس

غلا بقهر من ذي اللي طنت عندهن فجأة ونفسها خايسه . : اي والله صادقه ي اسيل مأكنا أهل العريس بعد ولنا الحق

منيرة :اقول بنات لا تضيعن وقتكن معاها خلونا نرقص
شوق تقربت من منيرة وبحدة : هييي انتي حامل لا تنسي
منيرة بدون مبالاة : هذا ابو سبع اروح مثل ابوه مايصير فيه شيء
شوق : صدق ماتعرفي تحكي
اريج بقهر يوم جالسين مطنشينها ويحكوا مع بعض : صدق عالم غريبه وانتي من وين طالعه بالله وهي
تناظر غلا بتصغير

غلا طالعت اسيل :من وين طالعه انا
اسيل بستهبال:الله اعلم
منيرة طالعتها وهي ترفع كتوفها وبسخريه:سمعتي ايش قالت يالله اقلبي وجهك قبل افرك خشتك هنا

اريح بعصبيه:لا والله لا نادي خالتي اخليها تنزل هالاشكال من الكوشه

اسيل:يمه خفنا
غلا خافت لا تزيد المشكله اليوم وبعدين مدام فيها تنادي خالتها لا صعب ...ويمكن بعد خالتها تزعل قالت وهي تمسك يد اسيل : خلاص بنززل وفكينا من حنتك

اسيل : هييي وين ننزل ماما قالت لي مع كل دقه ارقصي

اريج بقهر:من اصله انتي وامك واختك وش جايبكم ودي افهم

منيرة بقهر : ليه محجوز لك بس
اريج لفت وناظرت شوق بقهر: شوفيهن ولا انادي خاله تعرف تتفاهم معهن
غلا مسكت يد شوق وبهمس:تصدقين عندنا في حارتنا اشكال مثل كذا وكثير بعد وعارفه وش ينفع فيهن التكفخ والله يجيب فايده تصدقي
اسيل سمعتها وماتت ضحك: يمه انتي وينك عني احب الي كذا فله وبدلع يالله كفخيهم خليني انبسط شوي
غلا بقهر منها :ي زينك.... بس لما تعوجي فمك كذا ودي احوسك انتي بدالها


شوق :اقول بنت الخاله صايره عربجيه ولا يتهيا لي
غلا
تذكرت سامي من كثر ماتقول ...له عربجي الظاهر... انتقلت لها الصفه :بسم الله علي من العربجه بس في ناس يطلعونك من طورك غصب عنك
منيرة وهي تناظر اسيل : اقول انتي ي الدلوعه من وين أخذتي فستانك وفستان اختك
اسيل : من المحل الي ماما دايم تتطلب منه بعدين اعطيك اسمه
بس مو تعطي أحد ثاني بس عشانك مرة ولد عمي اعطيتك
هوو بس سعره غالي ترا

منيرة :والله اني بصادقك اموت شيء اسمه موضه وكشخه
ومعليك في السعر نصور ابو خشم يدفع وغصب عنه
اسيل بدلع : مثلي

شوق
ناظرتهن الثثنين آه لو تدروا ايش يحصل من واركم
صدقوني معاد به كشخه......ابتسمت بسخريه ...

شافووا وحده تقربت منهن كلهم طالعوها :نبي نسألكم هذيك صدق زوجة العريس اللي جالسه هناك وهي تأشر على طاولة ريتاج وام وليد
غلا بقهر من للقوف هالحريم ...
اسيل حست بقهر ..يعني ايش بتستفيد لو عرفت انها هييي توها ندمت يوم وافقت امها عشان يغصبون... ريتاج تحضر والله انها قالتها ريتاج ...بيتكلمن فيها ...وبيجلسن يتساسرن عنها ....
شوق ردت وهي تحاول تهدي نفسها من لقوفها : ماندري حنا مين تقصدي
وناظرت البنات
اسيل وغلا بصوت واحد:ايه ماندري واعطاوها نظره يعني لاتحاولي تسألي من ثاني ...
منيرة بسخريه: يالله ارجعي مكانك بدل نطتك هنا على الكوشه
شوق بقهر: مينرة ماهو كذا عيب
منيرة بقهر: الحين يوم تكلمت انا قلتي عيب
اففف اعطتهم ظهرها ونزلت عند خالتها ...
بعد نزلوا
وراحوا لطاوله وهم منقهرين .....
اسيل لفت شافتها لسى تتطالع فيهن رفعت يدها بخير وش عندك
قالت بقهر: عالم غريبه
غلا يوم شافت اريج تمشي من على الجسر :آه ودي اكسر
ضلوعها والله

ام وليد بصدمه: يمه تكسري ضلوع مين ي كافي الشر

اسيل وهي تمسك في يد غلا:من اليوم ورايح هذي صديقتي
ريتاج بأبتسامه : انصحك غلا لاتقببلي بهالصداقه
غلا ناظرت اسيل :راح اقبل فيها بس بشرط حوسة الفم اللي من تو والدلع في الحكي مابيه اوك
اسيل بدلع: هادي طبيعه


غلا بقهر: ام الطبيعه والله الللي تلوع الكبد
اقول اسطلبي وخليك مره ...تراني معقده من الدلع
اسيل :ليه
غلا وهي تذكر بدريه :والله عندنا عجوز خايسه يقال تتدلع بس مع دلعها سببتت عقد للكل من هالصفه وانتي لو تشوفيها قسم بالله معاد لك في الدلع كله

ريتاج ابتسمت لغلا.... صدق هالبنت تدخل.... القلب وتنحب ..بسرعه لفت وناظرت ....امها اللي جالسه مع صديقاتها ...حستها زعلانه ...قلبي يمه ..تفتكرني زعلانه ... لفت على صوت
المطربه : الزفه ي حريم تغطن العريس ييدخل ...
ناظرت ... جهة غرفة العروس ...عندي فضول اشوفهن مع
بعض ....تسكرت الانوار
وبدت اغنية الزفه .....
شفت امي جت وجلست على نفس الطاوله
ومسكت يدي قلت بهمس: يمه ايش فيه
ام عصام :والله فيني قهر وانا امس
جالسه احاول اجامل غصب عني
ريتاج بضيق وبهمس ماتبي غلا وام وليد يسمعوا: ليه يمه انا مو زعلانه
ام عصام :خلاص ريتاج خليني ساكته لااااقوم احوسهن واخرب زفتهن ...بعد الكلام الي وصلني من تو حسبي الله عليهن جالسين يتكلمن فينا ...
ريتاج :مين
ام عصام بقهر:مين يعني امها وخالتها
ريتاج : مين قالك
ام عصام : وحده من صديقاتي سمعتهن
ريتاج هزت راسها قالت : يمه لا تصدقي اي شيء وتعرفي انتي حكي الحريم كثير واذا تكلموا من حقهن
ام عصام شدت على يدها وبحده : اسكتي لا اذبحك انتي بعد
ريتاج سكتتتت .....وانا اشوفهن
طالعين من الغرفه . اعجبت بشكل وليد الي كان لابس البشت ومتشخص ...بالغترة البيضاء..حسيت بطلته فيها هيبه مع طوله وعرض أكتافه .....ماتوقعت يطلع كذا شخصيه ..نادر. تشوفه يلبس شماغ..كان .... ماسك في يديها ...وبسمته شاقه وجههه.....حسيت ..بشي مدري وشهوو..يمكن لاني..اول مره..... اشوفهن مع بعض ...
من غير ماحس ضغطت على يد امي.. ...ماتدري ليه تحس
بكتمه وبضيق ..امها ناظرتها بحزن ....مافي مره تقدر تتحمل تشوف رجلها ينزف قدام عيونها ....الله يعنيك يمه ...بش شدت على يدها وقالت بهمس وهي تتحلف قسم بالله الا اخليه يخق
عليك وقدام الخبله بعد الي ساحبها معه ....
ريتاج مع صوت الزفه ماتسمع ايش امها تقول: ماسمع يمه وش تقولي
ام عصام بخبث:أحسن

لطيفه
تمشي وهي متوترة .. تناظر الكل ...شافت شوق واقفه نص الجسر ... ابتسمت لها ..فعلآ .. اثبتت لها انها صديقه ماهو مثل الخيانه اللي أخذت رجلها بس الحمدلله ... رجع لها ..وهذا هي حاطه يدها بيده ...ناظرت وليد بأبتسامه تحسه متوتر أكثر منها ...
قالت بهمس :متوتر
وليد بهمس: حدي بس يالله هانت قربنا ...


فرحت يوم وصلووا ...آه تحس رجلوها ..ماهي شايلتها من اللي تحسه .. لفت وناظرت الكل وهي ترمي بوسه عليهن ومن الورد اللي في يدها ....
هنا ام عصام بغت تقوم تحرق الدنيا ...اخخ السالفه عناد والله. .
ريتاج بهمس: يمه هدي ومن حقها تسوي اللي تبيه في ليلتها
اسيل بقهر :والله تقهر مسويه تتدلع

غلا
ناظرت ريتاج ودي اعرف... وش تحس بوه.. وشكل لطيفه ماهي هينه ....وبعد وليد باين يحبها ..من ابتسامته اللي شاقه وجهه ..حسيت بشفقه على رتياج مدري ليه ...... بعدين صراحه
مافي مقارنه بين ريتاج ولطيفه لو تقوم ريتاج قسم بالله تأخذ الجو عليها ...

ام وليد تناظر وليد مبسوط ..ابتسمت له وهي تدعي له بالسعادة صح تحس قلبها وجعها على ريتاج وبذات من يوم ام لطيفه جت وكلمتها ليه حضورا ...ريتاج وامها ... رجعت طالعت ام عصام
شافتها معصبه ...سبحان الله جالسه اشوف ريتاج هي تهدي في امها بدل مايكون العكس ..صدق من قال العقل زينة المره ...
وقفت يوم شافت شوق تأشر لها تجي ....عشان الأغنية لأهل العريس ....تقربت من ريتاج ومدت يدها
ريتاج ناظرتها بصدمه
ام وليد وهي ناويه ترد على الكلام اللي قالته ام لطيفه : يالله نبارك لوليد ونرقص شوي
ريتاج بصدمه أكثر من حكيها آخر شي تتوقعته خالتها تطلب منها كذا تعرف هي بجنون امها بس.... خالتها لا قالت وهي رافضه الفكره: لا خاله روحي انتي وباركي لولدك

ام عصام بقهر وقفت وسحبت يد ريتاج :روحي معاها ولا انا طلعت وبهمس وقتها صدقيني لا اقلب عليهن الليله
ريتاج
هزت راسها بالرفض وهي تهمس لهن: حرام عليكم كفايه وبعدين وش ذنب لطيفه انكد عليها
ام وليد
ماتدري ليه مصره ...عشان ترد شوي لا ريتاج اعتبارها من الكلام الي قالته عنها ام لطيفه ولا عشان ان ولدها اللي حاسه
بظلمه لها بس تكآبر دايم ...وتحاول ...انها تتدافع عنه عند ابوه ...كله عشان مايعلقن مع بعض ...وبعد شافت ام عصام زعلانه ...وأكيد اذا سوت كذا راح ترضى شوي وتعرف ان مثل ماللطيفه لهة قدر لريتاج بعد قدر وأكثر

قالت باصرار : مايضر نبارك ونزل جيمع

اسيل غمزت لغلا وقفت بسرعه هي وغلا وسحبوها
ريتاج اللي شوي وتبكي من هالثنيتن قالت بقهر:انتو وش دخلكم الحين
منيرة : ينت روحي ...وبردي خاطري من هالطيفه المليغه

غلا: ايه تكفين لا تضيعي على عمرك روحي وضحي لهن انك ماهو هامك وهذا الوليد اللي شايف عمره ومرتز حضرته ...في ستين داهيه في الي مايح..... ...قطعت حكيها يوم شافت وجه ...خالتها تغير ..سكتتت ورجعت مكانهااا ساكته وش دخلها هي افف فشله صدق ...
ام عصام بهمس : تصدقي فكرت اني انا اقوم بعد معاكم ونرقص جيمع ....وش رايك
ريتاج وقفت بضيق خايفه لا امها تقوم وتغصبها بعد ترقص
مشت مع خالتها ....مغصوبه ...:
شوق انصدمت يوم شافت ريتاج تمشي مع امها ..بتوتر : وش ناويه عليه الله يستر
....
لطيفه ناظرت بصدمه من اللي مقبل عليها مع خالتها
ناظرت وليد ورجعت ناظرت ريتاج تحس نفسها في حلم

وليد ناظرها وهو منبهر من طلتها .. وبلون فستانها الأحمر يحسها مميزة ....مفروض لطيفه بلون فستنانها الأبيض هي اللي تكون مميزة .... بس يشهد لريتاج وطلتها ...غطت على الكل ....وبعد مستغرب آخر شيء توقعه انها تحضر ...وبعد تجي ..مع امه
ام واليد تقربت من وليد وهي تحضنه ...وتبارك له
وليد سلم ...فوق راسها ويدها ....وهو لسى مصدوم من الي واقفه وراها
ام وليد :مبروك يمه
وليد بتوتر: الله يبارك فيك وهو عينه في ريتاج غصب ماقدر يبعد نظره عنها .....هو يدري انها جميله وجميله بعد حيل ..بس مع هذا اليوم جمالها غيرر ...
ام وليد تقربت من لطيفه وسلمت عليها وباركت لها
ولفت شافت ريتاج ساكته قالت بأبتسامه وهي تحط يدها على كتوفها بحنان ...:جايه تبارك لكم
لطيفه ناظرت وليد وبهمس : مقصوده صح
وليد بهمس :ماعليه راح تبارك وتنزل اوعدك

ريتاج تقربت منهن وهي كاره عمرها. ...بس والله غصب.... عنها إلا ربي يدري وش في نيتها ....لا فكرت تقهر أحد ولا تغيض أحد ...ولا تبي تسوي مشاكل مع أحد ..اللي فيها يكفيها
...
مدت يدها للطيفه وهي مبتسمه ...:مبروك
لطيفه رفصت تمد يدهااا وصدت عنها وهي مقهورة



ريتاج نزلت يدها وهي متفشله بذات من الللي قريبين من الكوشه واكثر شيء عصبها الطاوله اللي جالسين ...عليها أهل العروس سمعت تصفير من جهتن بتهور .. تقربت من وليد ورفعت نفسها شوي وباسته على خدة قدام الكل وبهمس : مبروك ي عريس

وليد بهت وجههه .. حس بربكه ماتوقع ..منها هالحركه اول مره تسويها ... توتر زود .... مع تصفير الدقاقه ...والهيصه اللي صارت ...حس الليله بتنقلب ...لهوشه ....
قال بتوتر:الله يبارك فيك وبهمس وش مطلعك .. انزلي بسرعه

ريتاج ناظرته بتحدي قالت بهمس :افاا جاين نبارك ترا
لطيفه معصبه وهي تشوف وليد يساسرها وهي بعد ماتدري ايش يقولون ومع صوت الدقاقه...غطى زيادة
ام وليد بعتب وهي تناظر لطيفه....مقهورة ليه فشلتها كذآ ورفضت تمد يدها ....وش بيضرها يعني ....

ام عصام وقفت بعد حركة بنتها ي انها انبسطتتت مشت لناحيتها وهي تتميل بفستانها . ماتقول عمرها في الأربعين اللي يشوفها يشهد انها أقل .. تتقربت... من الدقاقه واعطتها مبلغ
محترم وقالت بصوت عالي وهي تسحب الميك : اعطيني الشي الزين لزين ...ولاهنتي اذكري اسمها بعد "" ريتاج بنت جسام """
الدقاقه بحماس : ابشري ماطلبتي والله ايه هذولا الناس الكريمين
ماهو مثل اول مادخلت محدن اكرمها بشي ..

اسيل وقفت وبصوت عالي تصفر من عند الطاوله ... وهي لابسه العبايه وغلا بعد ....
المطربه بحماس بدت تدق وهي تغني في ريتاج وباسم ريتاج
ام لطيفه تقربت من ام وليد : ناوين هذولا يخربون الليله والاايش
ام وليد بهدوء: لا بس فرحانين معنا

ام لطيفه بقهر: فرحانين معنا ولا فارحنين ببنتهن اشوف الزواج صار لهن

لطيفه بقهر وشوي وتبكي : وليد تصرف قبل ما انا اتصرف
وصدقني تصرفي ماراح يعجبك
وليد بقهر أكثر منها وبذات من حركة ...خالته شيخه عرف انها مكيده منها معقول... كذا ..ي ريتاج آخر شيء
... توقعه يصيرر منها ومن امها قال بحده: ماعليه طنشي بس عشان نفسك وتذكري انها ليلتك ي قلبي
لطيفه :صدقني الليله ماصارت لي
وليد بدأ فعلاً يتنرفز أكثر يوم كل الحاضرين ... يشجعن بصوت عالي ومسوين حماس عشان ريتاج ... ...قال بهمس وهو حاس فيها : خليك اعقل منهن ....
ام عصام

لفت وهي ترقص... وسحبت ام وليد .....معاها ترقص
وبعد سحبت شوق وبصوت عالي:عشانك ي وليد اليوم هذا كله وهاا شوف بعد بنت عمك ترقص لك ارقصي يمه وهي تسحب
ريتاج اللي كان الكل يرقصن حولها ....وهي ضايعه بينهن محتاره تناظر وليد ومره ...امها
وليد عصب حس فعلاً انها مقصوده حركتهن ...
ريتاج ماتدري ...ايش تسوي أخ من امها ...فشلتها ...بس والله فيها قهر من فشلتها يوم مدت يدها ورفضت.... تسلم عليها ماتدري ليه انقهرت .... تمايلت غصب عنها يوم...
سمعت المطربه تقول باسمها .. والتصفيق الحماس

آه زادت في الرقص يوم شافت الكل يصفق بحراره ويصفر ودها ترد شوي من اعتبارها ...وبذات يوم شافت نظرات وليد مصوبه عليها حبت تقهره شوي ..
وليد
... انبهر من رقصها آخر شيء توقعه انها تعرف ترقص ...كذا
...بس حس بقهر مايدري ليه ..وش قصدها من الحركة تبين للناس ..ماهمها شيء ......
وانه ماله وجود في حياتها ...وفتح عينه بصدمه... يوم شاف الدقاقه تقربت منها وهي لابسه العبايه....وبصوتها كله تغني
هلا ي فتنة الحفل هلا والفرحه اكتملت
هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
هلا باللي القمر رحل يوم انها طلت
هلا بريتاج ومثل ريتاج بالدنيا اثنين مافيها
نويت اني اوصفها وحروفي بوصفها احتفلت
اشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
عليها من الحسد ذكرت محمد وصلت
وعليها من الفرح شعري رقص باحلى لياليها
ان بوصفها ببدا بعيونها عيون حوريه ومن الحور احتلت
يعني بختصار كامله وجمال الكون بيديها
ريتاج بنت جسام اذا ارخت رموشها وسلت
تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها
ريتاج مثل القمر عيوننا منها ماملت
عسى ربي من الحساد يحفظها ويحميها



وليد يوم رددت بيت الشعر عشان عيونها
قال من غير حس :انشهد
بس حمد ربه انه صوته كان واطي

مسكت يدها . ..و ترقصها وهي تردد الاغنيه وريتاج تتمايل معاها ....
...لا اليوم لطيفه بتفجر في الدينا .وصراحة الدقاقه ذي زودتها
لطيفه بعصبيه: وليد تصرف لا اقوم واخسف عليهن الدنيا مع الدقاقه ال*****
وليد وقف بزعل ماتخيل ذا يصير ابدا.. وتقرب من امه :يمه

تفكين خليهن يوقفون وينزلن
ام عصام سحبت يد وليد وبأبتسامه وهي تكيد لطيفه وامها: عشان خاطري يمه ارقص وبخبث .... ليت فيه سيف بعد
وبصرخه قولي اسم وليد ....
وليد فتح عوينه بصدمه أكثر: بعد سيف
وش ذا الجنون قال بحده شوي : كفايه مهزله ولو سمحتي خذي بنتك وانزلي ..خلاص يكفي اللي صار

ريتاج سمعت كلمته عصبت كيف يقول كذا لامها صدق مايستاهل ...الي يقدره.......

ام عصام بزعل
مسكت يد ريتاج وقالت بأبتسامه وهي تغيضهن : مهزله في عينك والله انها تسوى اللي جالس بجنبها
ام لطيفه بقهر: لو سمحتي بدون غلط
ام وليد :خلاص ي جماعه هدوا وماصار إلا كل خير وتكفين ي ام عصام لو لي غلا عندك انزلي وخليهن يكملن ... .

ام عصام عصبت بس مسكت نفسها عشان ماتعطيهم فرصه وتبين لهن قد ايش هي مقهورة....سحبت يدها
ونزولووا وبقهر :ذا شايف حاله بقوه هين والله لا اقول لابوك
غلا بضحكه: والله من حقه شوفوا ايش سويتوا وشوفوا كيف
وجهه عروسته
شوق
ماتدري ايش تقول تحس انها هي تسببت في المشكله يوم ..قالت لامها تجي بس افتكرت تجي لحالها ماحسبت ريتاج تتطلع معاها ...وليد تعكر مزاجه :قال بهمس:لطيفه انا ابي انزل
لطيفه وهي شوي وتبكي :لا شوي لسى في حركات نبي نسويها محضرينها لنا بنات خالتي
وليد بهمس: تكفين لطيفه يالله
لطيفه بقهر: كله منهم نكدوا علينا
ام لطيفه تقربت منهن : وش فيه
وليد : خلاص كفايه نبي نزل ورانا سفر
ام لطيفه بجمود:خلى أهلك ينزلوك وحنا باقي مانتهينا
وليد هز رأسه بطفش : اوك
ونا ظر شوق أشر لها جت بسرعه


ريتاج حست ودها ترد أعتبار ....امها من وليد
شافته ينزل وتزفه اخته شوق لحاله
وقفت واستقبلته بعناد ...كذا ماتدري وش الي فيها مخلي عقلها
..اليوم صغير.. كذا . . . واللي قاهرها اكثر هالاحساس الي تحسه .
..وليد شافها قدامه واقفه قال بحده:ماكتفيني انتي وامك

ريتاج بدلع غريب . عليها وهي ترمش بعيونها الوزيه : وش مسوين دبكنا لك شوي هذا رد معروفنا ....
شوق بهمس:ريتاج فكي نفسك منهن علامك اليوم مستخفه
ريتاج بسخريه وهي تمد يدها ومسكت يده :هاتي انا أكمل المشوار مع العريس الحلوو ذا

وليد شد على يدها بقوه
ومشى معاها وهو يتمنى لطيفة مانتبهت لهن ...
دخلها غرفة أهل العرييس اللي دخل منها ..... قفل الباب
وقابلها بسرعها مسكها من عند كتوفها وهو يطالع عيونها..قال بهمس : ريتاج .................
ريتاج وهي مصدمه من حركته بس قالت مثل همسه : سم
...........



كتتتتتتتتتتتتت
::
::
::
::
::

""ان شاءالله هالمره القفله خفيفه ههههههههههههه ""
::
::
::

"وردودكم هي دعم لي عشان اكمل ربي مايخليني منكم"

وشكرا لمن يلتمس لي العذر
نوني


لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

""الوتر أحبتي ""

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 25-11-15, 11:47 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

سبحانك آللهم إني كنت من الظالمين

""اللهم صل وسلم على نبينا محمد " "

الروايه لا تليهكم عن الصلاة والعبادات اللهم بلغت اللهم فآشهد



مرحبا ي حلوين عساكم في أحسن حال ان شاءالله

وسنه جديده ان شاءالله كلها خير وبركه علينا
وعلى كل المسلمين ....

وحابه أشكر كل من يرد على روايتي هنا او في المنتدى المجاور
ردوكم كلها على راسي ربي يسعدكم يارب ولا يحرمني
وجودكم ي حبايب "نوني"

قراءة متتعه للجميع
::
::
::

والبارت هديه للغاليه على قلبي حيل
& حبيبة البحر &
يالله انبسطي فديتش
يالللي مهجدة وقاهرة حزب سامي الحرامي هههههههه
::
::
::

&البارت السادس عشر &


لا جيت اكلمك يجيني الرد بعد ساعه
وان جيت تكلمني جاك الرد في ثواني
فرق من يبغى الوصل ومن يبغى القطاعه
وفرق من تشوفه شي ويشوفك شي ثاني
::
::
::

وليد رفع حاجبه: سم

ريتاج : ايش فيه وناظرته ببراءة

وليد بخبث وهو مذبوح من نظرة... عيونها من زمان
والحين جالسه تسوي نفسها بريئة. ...آه بس
خفف مسكته لها : الحين ايش فيه طيب والدلع اللي
من تو ...وين اصرفه

ريتاج ا بتسمت : لا مو دلع بس هذا من فرحتي

فيك ي ولد عمي ومدت يدها وهي تضبط بشته
رجعت رفعت راسها وناظرته
يالله روح عند الرجآجيل خلاص انتهى وقتك
هنا وهم يكملو راح يدقوا عليك لما تنزل العروس

وليد نزل راسه لها وبهمس : خليتي فيها عروس

ريتاج وهي فاتحه عيونها من كلمته وش يقصد

وليد اسرته بنظرة عيونها قال بدون حس : مدام
انها خاربه اممم ..سحبها وضمها لصدره
وهو يهمس لها آه منك وش ناويه عليه ودي اعرف


ريتاج حاولت تفك حالها من ضمته: وليد

وليد بعدها شوي وقال بخبث: ايش فيه ارد لك المباركه

ريتاج بسخريه:جبان قدامها ماقدرت

وليد ابتسم ومسك... وجها يتأملها بدون.. صوت
ريتاج
مصدومه طالعته آخر شي توقعته .....

يسوي كذا افتكرت يهاوش يعصب يكسر الدينا ...
على راسها ليه خربت عليه هي وامها وهذا أقل شي بعد

قالت وهي مو مرتاحه لنظر انه :وليد..خلني اطلع صدقني
لو أحد شافني يوم دخلت معك لطيفه راح تزعل
أكيد ورفعت حاجبها ولا ناوي تنكد على عمرك
اليوم ي عريس الحين عاد ....رفض يرد عليها
او يبعد عنها قالت بتحذير انا نصحتك وانت كيفك عاد

وليد رفع حاجب : الحين همك يعني عشان تنصحي حضرتك

ريتاج : ايه يهمني ولا شفت المبخره
اللي في الزاويه ذي وهي تشير عليها صدقني
على راسي وراسك

وليد ضحك :ههههه تسويها لطيفه

ريتاج ابتعدت عنه يوم ضحك وفكها

وليد بسرعه: وين
ريتاج عقدات حواجبها: وين يعني رايحه
اجلس عند البنات
وليد : لا اجلسي معي شوي حتى يقولون خذ عروستك



ريتاج بسخريه: لا من صدقك

اعطته ظهرها تبي تطلع

وليد بسرعه تقدمها ومسكها من عند كتوفها قال بأبتسامه
: طالعه قمر الليله
ريتاج بتحدي: مالك حق تقولي
هاالكلمه وفرها للطيفه ماهي الاحق في كل شيء

وليد ابتسم على جنب وقال :ايه هي الأحق
في كل في شيء وانا بعد لي الحق فيك ورجع لها نظرة التحدي

ريتاج هزت راسها وابتعدت عنه : ليله سعيده ي عريس
واعطته ظهرها وطلعت بسرعه غبيه يوم
قعدت تأخذ وتعطي معه ...
آه ماتدري وش شعورها اليوم ....تحس بشي مايتفسر ...

وليد
طلع بسرعه ...من الباب اللي يوديه لصاله الرجأل
آه توقع يذبحها ...بس مايدري ليه ...حس بضعف قدامها ...
تذكر لطيفه أكيد اليوم.... كله مناحه ليه ريتاج حضرت ...
شاف اسامه قدامه معصب قال وهو مستغرب : سلامات
اسامه ناظره : الله يسلمك بس تعرف الشغل.. والحين جاني
اتصال نرفزني قالها وهو يتهرب

آه من هالرائد ذبحه ...الزفت حضر بسرعه.
ومايدري وين هج ...ي دوب تقرب منه يبي يقدر
يتفاهم معه ...ع طول طلع مع فهد ويختفون ..بس
هين شغله هالمرة مع فهد ...بعد ماعرف ان هوو اللي يساعده ..
::
::
::
عند ريتاج ..

وقفت وهي تعدل نفسها في المرايا ..
شافت ام لطيفه وراها
ام لطيفه بقهر: عيب والله الللي صار منكم

ريتاج لفت لها وناظرتها بدون ماترد
ام لطيفه كملت :ماهقيتها منك ي ريتاج طول
عمري اشوفك عاقله وغير عنهن كلهن

ريتاج : ماسويت شي ياخاله
ام لطيفه بقهر: لا ومين اللي توه طالع من غرفة
اهل العريس وبحدة أكيد جالسه مع وليد وجالسه
تحاولي تخربي على بنتي بس تطمني وليد حفي
عشان يصل للطيفه يعني لاتحطي راسك
براسها أبد لانك خسرانه

ريتاج ماحبت حكيها وفعلاً امها صادقه
يوم اعترضت عشانهن
قالت خليك في نفسك
اليوم مافي أحد طيب يالله نفسي : عن اذنك
مشيت وانا اغلي من حكيها ...مين قال الحين
اني ابي احط راسي براس بنتها ....اوف ناس غريبه
...شفت امي معصبه
تقربت منها وقلت بهمس: خلاص الظاهر مابقي شيء
يالله دقي على ابوي خلينا نروح ....
ام عصام بخبث: اشوفتس تأخرتي عنده في الغرفه
اكيد جبتي علومه
ريتاج بضيق من حكي امها : يالله يمه دقي تكفين
خلينا نطلع من هنا احس بضيقه
ام عصام ناظرت اسيل :دقي يمه على ابوك
اسيل: يمه لسى ابي انكد على بنات خالتها هذولا
وبذات اريج العله ذي ناشبتن لي في المدرسه وهنا
ريتاج بطفش من تفكيرها : خلاص هنا وكفايه
ام عصام حتى هي معاد ودها في الجلسه قالت بحدة: دقي اقول

اسيل كذبت عليهن وقالت انها دقت
والله لا تخرب زفتها وهي نازله
ريتاج
حسيت بملل كل ذا تأخير يبه
عصبت من اسيل يوم شفتها توقف
ناويه عليهن عارفه حركاتها ....قلت وانا اساير
امي : يمه خلي اسيل تجلس وتخلي البنت تنزل بدون مشاكل
ام عصام وهي مبسوطه من اسيل: خليها تعرف لهن
ريتاج هزيت راسي بقهر
وسكتتت واناا انتظر ابوي
اسيل رجعت وهي مبسوطه انها نكدت عليهن
دقت على ابوها
ودقايق

وابو عصام جاااا
وقفوا وهم يلبسن اعبياتهن
ام عصام تقربت منهن: وين ي ريتاج
ريتاج بهدوء: رايحه مع أهلي
ام وليد حطت يدها على كتفها: افاا وتخليني اروح
لحالي
ريتاج :وين لحالك وشوق معك
ام وليد :بس انا ابيك اليله تبيتي في بيت رجلك
ريتاج ودها تروح مع امها وبذات اليوم ودها
تختلي بعمرها في غرفتها
ام وليد :عشاني يمه
ريتاج ناظرت امها اللي ساكته :خلاص يمه روحوا
وانا ان شاءالله بكرا اجي عندكم ابات
اسيل بقهر : افففف كان ودي تجي معنا
ريتاج :خلاص بكرا ان شاءالله
بعدها الكل طلع


يوم طلعوا شافت وليد واقف عند باب المدخل
ويسقبل لطيفه

ابتسمت بسخريه ..هي يوم زفتها ماشافته حتى
ولا تعب حاله وجااا..مشت ركبت السيارة

حست بشوق تساسرها: تصدقي صرت اشفق على
لطيفه معك
ريتاج بقهر : اقول ام وجهين ماهو وقتك فيني
نوم وحالتي حاله
شوق بخبث :فيك نوم ولا فيك قهر قولي والله
بعد حركاتك اللي من توو خلاص
عرفت ان الكابتن آخذ قلبك وبخبث
بوسه مره وحدة وقدام الكل اترايك مانتي هينه

ريتاج بعصبيه وهي صاكه على سنونها: شوووووق

شوق بضحكه : ايه الحين شوق

ام وليد : حسام ابوك راح البيت
حسام :ايه من اول جلس شوي بس واعتذر وطلع
وصرخ يوم شاف السواق بيحرك: هييي صبر
بنمشي مع الموكب حق وليد

ام ووليد مراعتن لمشاعر ريتاج: لا امش تعبانه
حسام :لا يمه تكفين خليني بعد اصور ابي انزله
على لانستقرام مع صورة

ام وليد بحدة: حسام ماهو وقتك الحين انت وهاللي تقوله
حسام بضحكه: تكفين يمه انطقي اسمه
ام وليد بحدة : حسام
ريتاج
حست ان خالتها ماتبي عشانها قالت بهدوء
وهي تساسرها: خليه يمه وبعد انا ابي اشوف ونهيص
في زفته يستاهل وليد قالتها بغصه...
ام وليد هزت راسها برضى عنها ياناس صدق مافي
في عقلها

ريتاج

دقايق وليد تجاوزنا ...وهو يدق اشارة لسيارة أهله
...عشان يكونوا وراه بالضبط

في سيارة ابو عصام
ام عصام بقهر: اخخ شوف كيف مسوي لها
حضرته وبنتي جيه ماجى لها وش هالظلم
ابو عصام بحده: خلاص ي مرة سندرتي
راسي من وقت ماطلعتي وهذا هرجك

وش في عقلك اعرفه انه كبير
اسيل بقهر: والله من صدقها امي ظلم
ابو عصام طنشهن .
::
::
في سيارة سامي
غلا : مسوين حماس
سامي بطفش من مشيتهن وماقدر من الزحمه يتجاوز : ساعه يجلسن والله ماعندهن خبره في الزفه
تذكر يوم سوى ...موكب لخويه يوم...تزوج كان صدق هيصه
ماهو مثل الباردين ذولا
غلا : ايه مقهور وانت ماقدرت تسرع

سامي : اي والله طفشت
غلا بقهر: آه ي قهري على ريتاج
سامي رفع حاجب : مين ريتاج
غلا بدون ماتحس : زوجته
سامي : وليه مقهورة عليها بدل ماتقولي الله يسعدها
معاه وهالليله ليلتها صدق عقل مدري كيف قايل
غلا بقهر : ي غبي اقصد زوجته الثانيه

سامي بصدمه : متزوج ثنتين والله انه كفوو
ابي اتعرف على ولد خالتك ذا حبيته صراحه
غلا بقهر : الحين تبي تتعرف عليه وبعد كفوو آه منكم بس


سامي بفضول: الحين كيف زوجته الثانية مافهمت السالفه
يعني الحين جايب الثلاثه ولا ايش
غلا بطفش منه: يعني هو كان مملك على لطيفه
وبعدها تزوج ريتاج فاهم والحين رجع سوى
عرس لطيفه وتمم زواجه
سامي :وش فيه ذا غربل عمره كان ماهو
ضروري يتزوج وهو مملك لخبط على عمرة

غلا :مدري وش بينهن الله اعلم ماعندي
خبر ليه تزوج عليها ريتاج ولحين
رجع لها ايه تذكرت ريتاج كان زوجة
بندر الله يرحمه
سامي بدون فهم حاست له ام السالفه حس مخه افتر : بندر مين

غلا: اففف بندر ولد خالتي اخو وليد وبعدها
وليد تزوج ريتاج
سامي : يعني تزوج زوجة اخوه كذا يعني
كان اختصرتيها طيب ليه الف والدوران
غلا بغيض : والله الحجه ماهي عليك
علي انا اللي اسولف معك ومعطيتك وجههه

سامي قال بأبتسامه :اقول غلاي آكيد صكيتي على الكل
غلا بثقه: آكيد مايبي لها كلام

سامي ابتسم على ردها وهو يتحلف قسم بالله
اخلي هالثقه تتطيرالحين .بذات يوم شافهن فكوا
الطريق قال بحماس وهوو يتعدل في جلسته
ويمسك الطارة زين : الحين اوريك كيف اخلي
زفتهن هيصه ماهو بها البرود ومد يده و فتح الصوت
على العالي...واسرع وهو يسوي حركات بالسيارة
ويتجاوز بطريقه مرعبه وخطيرة للي حوله

حسام
بحماس يوم شاف ذا اللي دخل الموكب وقف بسرعه

وطلع راسه من فتحة.... السقف

وقال بصوت عالي مشجع : كفوو ي راعي الكاميري
ايه احرقها اليله ايه ايه والله انك سواق
ايوه كذا كان من بدري ي شيخ ....وهو يصفر بصوت
عالي


شوق وهي تناظر بخوف: يمه هذا بيموتنا وبعد اكيد
الشرطه بتجي اليوم

حسام بصرخه على السواق : بسرعه الحقه وخلك وراه
يالضبط ابي اصوره
ام وليد بعصبيه: حسام والله لا اقول لابوك

وهذا الله يفكنا شره علامة استخف كذا وارعب الناس
الله يهديه بس

ريتاج فعلاً راعي السيارة ذا متهور والله
اني خفت يوم مره من عند الجمس توقعت
يضرب فينا ..وبذات مع البوري ...الله يكفينا شره .
..وش ذا كيف يسرع والسيارة زحمه بهاالطريقه
وماشيه ورا بعض ... .....

غلا

متفشله اخخخ وش يقولون اهلها الحين ياويلي
ويلاه يارب ... محد يعرفه منهن وتتفشل
قالت بضرخه يوم شافت مابينهن
وبين سيارة وليد شيء : هييي انتبه لا تصدم
في سيارة العريس
سامي وهي تيجاوز الي قدامه... بطريقه خطير
يكمن يروحوا فيها بتهوره....

رائد اللي قدر يهرب من اسامه بس ماحرم
حاله من زفة اخته للفندق ..بس فتحه عينه...
بصدمه من ذا اللي.... دخل عليهن فجأة ....
على طول عر ف سيارته فتح الدريشه وقال
بصوته كله: سامي ماهو وقت تهورك ترا
فهد

بغيض اللي جالس وساكت.... بجنب رائد
غصب ركب... معه بس كله.... عشان مايقول
انه غيران ومقهور على لطيفه اللي اليوم
ضاعت من يده بس يوم قال سامي ... ناظره
وش يقصد وش جاب سامي هنا وناظر قدامه
فعلا ....هذي سيارة سامي ...

سامي
يوم شافهن بيدخلو شارع الي يودي للفندق
بسرعه لف السيارة طلعت صوت قوي .. مع لفته
خللي الي وراه بعضهن يدعن عليه ...من سياقته
المتهورة ^^^^^^^من جد في شباب يفتركنها شجاعه مايدرون في لحظه تروح روحه او يتسبب في ناس ابريئا... مالهن ذنب ..وبعد يحرق قلب ام واب . واخت وزوجه...الله يهدي شبابنا ..

واتجهه للشارع الثاني ...للي يودي لحارتهن
وهو يضحك على صراخ غلا اللي يسمعها
يقول خلاص بتموت
دقايق
وصولوا البيت
نزل وهو يضحك

شافها مانزلت تقرب من بابها وفتحه
وهو يضحك : يالله
غلا اللي مقفله عيونها ماهي مصدقه

انه وصلت بخير ...لا لا اكيد حلم ...
قالت وهي صاكه على سنونها ومن جده ودها تذبحه
: وش ذا الجنون الي صار من توو
سامي مد يده:انزلي الحين وبعدها اقولك

غلا دفت يده ونزلت وهي تسب فيه
ومعصبه وحالتها حاله خلاص طفشت منه
ومن عدم مسؤوليته واستهتاره
فتحت الباب بقهر ودخلت ... ...شافته تقدمها

وهوو يضحك بستهبال ... بسرعه أخذت الشنطه اللي
في يدها وخبطتها على صدره بقوة
سامي مسك مكان الضربه بألم : يعني لزوم مد اليد

غلا بقهر: سامي انقلع عني يكفي الي صار
سامي ناظر حوله الحوش فاضي بسرعه
رفعها وقال بخبث: ماهو ولد ابوي لو انقلعت الليله بذات
غلا بصدمه : سامي ...........
سامي بضحكه: عيونه ....

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 25-11-15, 11:49 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


حسام بسرعه نزل من السيارة يوم وقفوا.. عند الفندق

وهو يصرخ بأسم وليد: بسرعه سلفي عند باب الفندق
عشان انزله مع الصور اللي جمعتهن
وليد نزل وهو.. مبتسم تقرب منه بعد منزل بشته :واحلى سلفي
بعد

حسام أخذ كم صوره لهن... مع بعض

ريتاج بفضول طالعت يوم شوق قالت شوفوا الخبلان
شافت البسمه والفرحه باينه عليه ....
بس انصدمت يوم شافته جاي مع حسام جهتهم...
....وليد بسرعه تقرب من السيارة ....غصب عنه
بعد مادري ...من حسام ان ريتاج معاهن ..استغرب ما راحت مع اهلها
....فتح الباب الي من جهة امه ..

ام وليد بسرعه: هلا حبيبي

وليد :هلا فيك بس حبيت اطمن عليك كيفك بعد العرس
وعينه من ريتاج اللي جالسه في النص بين خالتها وشوق
حسام ركب قدام جنب السواق رفع صوته وقال : هالله هالله
ي حسام ترا في ذمتك هن الحين وناظر السواق تمهل في
السياقة ترا شفت اللي من تو صار
السواق بخوف :هاد حسام يقول يسرع
حسا بقهر ورطه ذا: حسبي الله عليك
وليد بحده:وانت تتطاوعه طيب ي حسام شغلك عندي
حسام :اقول روح بس ي عريس يقال جاي يتطمن على
الرعيه .
ريتاج
والله بغيت افكها ضحك بس حاولت امسك نفسي
عشان وجود السواق ....الله يقطع سواليفك ي حسام
يعجبني هالولد ي هوو مسوي جوو ...واحب لما
يقهر وليد
وليد : هين يصير خير راجع لك يالنتفه
.وقفل الباب ورجع لسيارته ....فتح الباب
وساعدها تنزل
وطلعوا الجناح اللي حاجزه لهم ....
دخل وهو مبتسم :حيا الله العروس
لطيفه ساكته ماتكلمت
خلاص ....لو تكلمت آكيد بتنفجر فيه ..
.يعني هي ناقصه عشان يكملها يوم يروح السيارة
اللي راكبه فيها قالت بقهر :وتتطمن عليها بعد

وليد عقد حواجبه: اتطمن على مين
لطيفه بقهر جلست على السرير : على ريتاج
ادري انها مع أهلك سمعت يوم اخوك قال
وليد من اولها الله يعين: رحت اشوف امي صعب توصلنا
حتى هنا وما سلم عليها فيها شيء ذي بعد
شافها ساكته ماردت عليه تقرب منها
ومسك يدها.. حبيبي لاتفكري كذا القلب مافي غيرك
لطيفه بكت على طول: ليه كذا خربوا علي ونكدوا علينا

وليد :افاا مين خرب عليك قولي بالله والله
ان الليلة صارت مافي احسن منها
ولا الف ليله وليله
لطيفه بغيض:وليد ماهو خبله عشان تضحك
علي وبعدين ماهو تقولي اخوان انت وريتاج
وش هذيك البوسه أجل وبعدت عنه بعصبيه
:وليد كل شيء ارضى فيه إلا الكذب
وليد افاا بوسه ومسويه كذا أجل لو تدري وش صار ايش
بتسوي قلت وانا احاول اهديها :حياتي يعني الليله بنقضيها
في عتب وليه وليه بتعجبك لو خربت ليليتنا يعني

لطيفه مسحت دموعها : بس فيني قهر وش اسوي
غصب عني وليد مو قادرة والله
وليد تقرب منها وضمها :فاا تنقهري وليد موجود
ومسح دموعها وهو يناظرها بحب : احبك

لطيفه ابتسمت بخجل ...............................
::
::
::
::
::
::
ريتاج

بعد مادخلت الغرفه... أخذت ....شور بارد
وتمددتت بتعب ...قفلت عيونها وهي تتخيل.. وليد
وش يسوي الحين تعوذت ..من ابليس وش لي فيه

و رجآل مع مرته ...ماعلي فيهن ....ودها تحرق نفسها
على الاحساس اللي تحسه ..علامها استخفت ...
ياولي والله اني متحسفه على الحركة اللي سويتها
في العرس ...معقول انا ريتاج اصغر عقلي لكذا
ماهو دايم يحصل لي أكثر من كذا ..ودايم اصبر
آه .... اذا شوق وقالت كذآ أجل وليد والباقي وش
يقولن ....ويفتكرن.. ..تذكرت عقدها اللي مكتوب فيه اسم بندر
اليوم فسخته ...يوم لبست العقد الالماس اللي كان
هدية من عند مهاوابوها ...فديتهم ...حابين يونسوها
بكل شيء بس
عشان ماتزعل ...و تنقهر ...فتحت الشنطه الصغيرة
وطلعته... ولبسته... رفعته باست اسمه ورجعت ..تمددت
وهي تدعي له ...ربي يرحمه...قفلت عيونها جت صورة
وليد وهو لابس البشت وداخل مع لطيفه
زفرت بضيق والنهايه يعني ...
تذكرت ضمته لها وهمسه... وهو يقول آه منك ..
جلست وهي معصبه وآه منك انت بعد اطلع من بالي
خلاص .....
::
::
::
::
في غرفة سامي
جلس بجنبها :ايش دعوه مبوزه وحالتك
حاله ليه حملتك بس
غلا بغيض ناظرته : لا ي شيخ تدري اني ما اهتم
في استهبالك
سامي بأبتسامه : افاا تسمي .. رومنسيتي استهبال لا هذي بحق
ي بنت راجح وهو يناظرها بخبث وابي العوض على
هالكلمه ...
غلا
ياربي .... راح اموت ناقصه عمر قالت بعصبيه
:لا صدق وش ذي الحركات قدام اهلي يعني
ضروي تفجعهن شفتهن كيف كلهن يدقوا بوري عليك

سامي بشوفة حال:بالله كيف ماحركت زفتهن
جالسين يمشن على بيض هذولا ماهم حق زفه
وحق وناسه ...ومايعرفن اوووم الفله وين
غلا ناظرته بحدة وغيض
سامي كمل بضحكه :اقول غلاي خلينا
من حركاتي وخبريني ...عن أهلك هذولا اللي طلعوا
مدري من وين اخخخخ ي بنت راجح طلعتي رزه
آه ي عليهن سيارات تذبح

غلا بغيض : لا احسن انظلهن وقفت تبي تبعد هالفستان
اللي مضايقها حيل
سامي وقف ولفها له وهو يناظر عيونها : راح انظلك انتي وبهمس ...وش ذا الزين اليوم
غلا مدري ليه سكتت حسيت بخجل من حكيه
قلت وانا مغطيه على خجلي : حلوة من زمان

سامي بضحكه وهو ماسك وجهاا ويتأملها
: امممم من زمان ذي ماكنها كبيرة شوي
غلا بغيض : مالك دخل من زمان او اليوم
اوك
سامي عرف انه استفزها : اافا مالي دخل وانا خسران
في ذا كله وخليتك تتطلعي قمر هذا جزاي بدل مايكون
كذا منك حاجة حلوة ك شكر لي استاهل غلاوي

غلا بوزت بزعل:ايه من .. علي بعد
سامي : والله ماهو منه ي شيخه.. روحي بعد لك
غلا قالت وهي تصد عنه
: آه منك بس تسوي حالك طيب غصب
سامي بهمس:والله طيب بس هذا لو يلين شوي
وهو يأشر على راسها
غلا وهي لسى مبوزة : ابعد عني شيله عليك حيل

سامي ضمها بحب : من حقك تزعلي ومن حقنا نرضيك


غلا
ابتسمت غصب عني
اول مره ماتضايق منه ..مدري هذا شكر للي سواه

عشاني مثل ماقال او فعلاً بديت اتعود على وجوده ..في حياتي
هالمجنون ................


::
::
::
::



اليوم الثاني
الظهر
صحي وليد على صوت المنبه فتح عيونه ناظر...
جبنه وهو مبتسم شاف مكانها... فاضي عقد حواجبه
صحت قبلي ....ابتسم يوم شافها طالعه من الحمام
الله يكرم القارئ... وهي تنشف شعرها...رفع نفسه شوي
وسند نفسه على السريرر ...قال ببحه : كيفها العروس
لطيفه ناظرته بخجل :خلاص وليد

وليد وقف وقابلها : وش قلت انا الحين
لطيفه ابتسمت وهي خجلانه: مدري استحي وبس
وليد مد يده ورفع وجهاا وقال بهمس:اموت في اللي يستحون
بس مو مرة تمسخيها بخجلك
ليطفه بتهديد : اقول سيد وليد ماهو تقول ورانا طيارة يالله
لو سمحت مافيني أجل شهر عسلي اذا راحت علينا موعد
الطيارة
وليد ضحك بقوه: هههههه ي ابوي على الي ماهو مستعد
يأجل شهر عسله واحلى شهر عسل للطوف
المهم جهزي حالك نروح نسلم على أهلي ...
قبل سفرنا اوك ي قلبي
لطيفه بضيق ماتبي تروح هناك تخاف تشوف ريتاج وتتنكد
هي يالله متحمله بس قالت غصب عنها :ان شاءالله حبيبي
وليد بفرحه : آه ي حبيبة حبيبك
لطيفه : وليد يالله روح خذ شورك مافي وقت
وليد هز رأسه وهو مبتسم من جد مبسوط
آه يحبها ويموت فيها ...بعد ....فرحان فرحان

وفرحته ماتتسع هالدنيا .....

::
::
::


::

في بيت ابو وليد
::
::
في الصاله

ابو وليد بجمود: كيفك ... ي ابوي عساك بخير
ريتاج اللي توها نزلت يوم دقت عليها خالتها
تقول لها... تجي تتغداء مالها نفس بس
ماحبت تكسر بخاطرها ....يوم نزلت شافت
عمها جالس بعد ...سلمت عليه وجلست ....
قالت بهدوء: الحمدلله في احسن حال
ابووليد ناظر ام وليد :قولي لولدك يستأجر لها برا
لو جااا ....
ريتاج بعتراض : ليه ي عم خليه هنا
ابو وليد: هنا مكانك انت والغريبه يأخذ لها برا
ام وليد بضيق: حرام عليكي سلطان مو متخليه
وليد بعيد عني وناظرت ريتاج عشان تقنعه
ريتاج ناظرت خالتها بحزن: تكفى ي عم لاتقول
له شي عشان السكن وخليه هنا انا مرتاحه
ابو وليد قاطعها بجمود :صدقيني عشانك
ريتاج ابتسمت له : مرتاحه طال عمرك
ولا علي فيهن هم في جناحهن وان في غرفتي
وماعلي قاصر

ابو وليد عقد حواجبه: اي غرفه
ريتاج عضت شفتها وش هبببت بس بسرعه قالت قبل
ماتعلق معه :اقصد ابي أكلم وليد يعطيني مفتاح غرفته
عشان اجلس فيها لاني بصراحه مارتحت في جناحه

ابووليد بقهر : افاا تسكني في غرفه اربعه في اربعه
وانتي صاحبة البيت والغريبه تسكن في جناح
يمرح فيه الخيل
ريتاج ياربي كيف يفهم :ي عم لا تنسى هالجناح
لها من اول وانا انسانه ماحب أخذ حق غيري
وبعدين صدقني راح ارتاح في غرفة وليد احسن

ابو وليد: يصير خير لو رجع من سفره فيها كلام
ويسوي لك الجناح وغصب عن خشمه عند أكثر من
غرفه فوق يفتحن على بعض ويستفيد منه جناح

ريتاج هزيت راسي له ياربي على
عناد راسه ليه مايفهم اني انا وليد مستحيل
نكمل مع بعض ...ناظرت خالتي وقلت بهمس
ماعليه والله وليد مايبعد عنك وكملت في نفسي
آه لو تدري ي عم انووليد طالب هالطلب مني انا
اللي اطلع
برا ....رفعت راسي على فتحه الباب انصدمت من
دخلتهن علينا ....توقعت سافروا مثل ماقالت خالتي
...حسيت نفسي مو قادرة اقوم وذا قمت اخاف عمي

يزعل ويسوي مشكله مع وليد واذا جلست
لطيفه تزعل ...مدري حسيت عمري متوهقه ....خليني
اجلس واسوي مطنشه احسن ولا تعلق بين عمي وليد ...

وليد
اخر شيء توقع انه يحصلها قدامه ...توقع في
غرفتها... مثل كل يوم هالوقت ..حس بيد لطيفه
تشد عليه شد عليها ...وناظرها مثل اللي يقول ..
ماعليه تحملي عشاني .....
لطيفه
بغت تموت من غيضها ....اللي تحملته امس يكفي
بعد الحين تشوفها قدامها يعني اشلون ...بتفضل
على طول ....في وجهاا لا لا هذا كثير عليها
خلاص كرهت حتى نطق اسمها ..يالله قد ايش
حاقدة عليها .وتكرههها..ولو بيدها الموت كان
حطته عليها ...وترتاح من ريتاج ومن سيرة....
ريتاج افففف تقدمت ......

مع وليد يوم سحبهااا معه ..طالعت ابوه
حاسه بحقد عليه هو بعد
وليد وهو متوتر من شوفه ابوه يحسه زعلان
: السلام عليكم
الكل رد السلام
ام وليد وقفت وهي ترحب: هلا والله بالعرسان تفضلوا

وليد تقرب منها وسلم فوق راسها ....وبعد لطيفه
وتقرب من ابوه وانحى وسلم فوق راسه .... بتوتر
وناظر لطيفه عشان تجي تسلم سوت مثل ماقال لها
وليد جلس ولطيفه جلست بجنبه وهي لازقه فيه ....
وتناظر ريتاج بتحدي وكره ...

ابو وليد بجمود: ليه كافرة الي قدامكم ماتسلمن عليها
انت واللي ساحبه معك
لطيفه ولعت وعصبت من جد ابوه شي ماينطاق ..
بس سكتت عشان وليد
وليد قفل عيونه بصبرر ناظر ريتاج : كيفك ريتاج

ريتاج وهي متفشله الله يسامحك ي عم ماله داعي والله
يقول كذا حست من جد بزعل وقفت: الحمدلله تمام
عن اذنكم

لطيفه طالعتها بحقد قالت بهمس: يالله وليد خلينا نمشي
وليد بهمس : اصبري شوي
ابووليد بسخريه: كيفك ي عريس ان شاءالله مبسوط
بعد اللي في راسك تم
وليد بأبتسامه : أكيد يبه مبسوط وبذات وانت راضي عني
ابو وليد بجمود طنشه : وين الغداء ي مره

ام وليد وقفت : دقائق بس ويكون كل شيء جاهز
وناظرت وليد بحنان يمه جيت في وقتك ..

وليد وقف بعتذار : يمه معليش مايمدي

طيارتنا بعد ساعتين بس جيت اسلم وامشي ولسى بعد
ورانا مشوار لبيت ام لطيفه
ابووليد بحده : كذا رايح بدون حتى ماتسأل ايش
ناقص مرتك ي رجآل حس على دمك شوي
وقول وراي مره وكاد تحتاج ....شيء اعطيها شي
اطيب خاطرها قبل ماسافر.....وبحده أكثر وش فيك
كذا ماتحس


وليد بكذب: امس اعطيتها اللي محتاجته وان شاء الله
ماينقصها شيء وانت موجود
ابو وليد بزعل: روح بس شوفها

لطيفه
ودها تقوم تقتل هالشيايب العايب في نظرها
منكد عليها في كل شيء
مسكت في يد ...وليد بعناد ماتبيه يروح
ام وليد وهي تشوف الجو توتر قالت وهي تسوي
انها تهدي شوي وتبي تشغل لطيفه على بال ماينزل
من عندريتاج : الحين انادي شوق تسلم عليكم قبل ماتروحوا

وليد قال بهمس: ثواني بس وانا عندك
عشان مايزعل بس

لطيفه بزعل: طيب ابي اروح السيارة مابي اجلس هنا
وليد بهمس: عشاني بس ..وبعد شوق اكيد تبي تسلم عليك

وقف وهوو متجهه للدرج وبسرعه رقى واتجههه لغرفتة
وهو معصب .. من ابوه ...جالس له
آه ليته ينفك من هالريتاج اللي ملخبطه عليه كل شيء
.وبعد الحين ... لطيفه بتزعل ..وهوو يالله
قدر عشان ترضى شوي ...
فتح الباب ودخل شافها قدامه ممددده
ريتاج فزت بخوف :بسم الله علامك كذا خرعتني

وليد بعصبيه: يعني بتجلسي لي بلشه الحين مع ابوي
وكل ماشافنا مع بعض انا ولطيفه نكد علينا بسبتك

ريتاج مدت يدها عشان يسكت :تكفى وليد سافر بدون
ماتسوي مشاكل خلني اتذكر لك شيء حلو

وليد تقرب منها وجلس على السرير
: والله انا... تعبت بينك وبين لطيفه وبين ابوي

ريتاح بعصبيه:وليد انا ماطلبت منك شيء ولا ابي
منك شيء خلاص قوم تؤكل وفكنا .....
وليد مد يده ومسك كتفها وسحبها بقوه له وقال بحدة: وهذا اللي قاهرني
ريتاج عقدت حواجبها بدون فهم:


وليد دفها عنه وقف وهو معطيها ظهره: ليت تشوفي حل
بسرعه وتكلمي ابوي عشان السكن وبذات الحين
يوم اكون ماهو هنا ....لان كذا صعب مدام ابوي بيجلس لنا
وانا ماعندي استعداد ازعل زوجتي كل وقت

ريتاج وقفت بقهر تحس انها استفزها بحكيه قالت بتحدي :ماراح اكلمه وهذا آخر كلام عندي

وليد لف لها وناظرها بحدة: والله
ريتاج بتحدي وهي تكتف : والله
وليد
تقرب منها ومد يده وضرب خدها بوقاحه
: لا ي روح ابوك ماهو انتي اللي تتحديني
ومثل ماقلت لك مصيري اطلعك من حياتي كلها
ماهو بس من البيت

ريتاج دفت يده بعصبيه : روح زين ماني جالسه
عندك جالسه في بيت عمي اوك ...واذا فيه خرجه
صدقني لك وكلمه مني لعمي اخليه يطلعكم ...
وليد رفع حاجب: اوب اوب يجي منك والله وبحدة
هيييي اصحي وصفق باصبعه الإثنين في بعض
تراك مدة مؤقته وانا قد كلمتي ي ريتاج ونشوف
كلمة مين تمشي وترا اذا سكتت لك امس
عشان حركاتك بس ترا مانسيت اوك وراح تتحاسبي
عليها

ريتاج ناظرته بسخريه: ماعندك طيارة كابتن وليد
وليد وهو يقهرها مثل ماقهرته : إلا عندي بعد شهر عسل
ريتاج ببرود: تتهنئ

وليد بحركه سريعه باسها
وقال وهو مبتسم بحقارة: باي ي حلوة
لي جلسه معك يوم أرجع وغمز لها
ريتاج فتحت عيونها بصدمه الحين جالس
يهاوشها ...وفجاة ....كذآ ...
....صدق صدق ماهي فاهمته تقربت من الباب
وقفتله بالمفتاح بقهر ..رمت حالها . تكرهه وتكرهه غروره
.بعد.....بس الللي مفرحها في الموضوع
جية عصام بعد شهر ..... وأكيد راح يحدد موعد عرسه ...
وبعدها ...راح تنفك من ذا كله .....
اففف نكد عليها يومها ...بحكيه السم ....
والله اني صرت احب عمي على قساوته
بس الصدق دايم يدور راحتي في بيته ....
بس آه ليته ماقرر يزوجني بولده .....ذا المغرور

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 25-11-15, 11:51 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


شقة اسامه

ريوف

آه من امس وانا حالتي حاله ...جالسه ارتب الكركبه اللي
خلاها وراح حضرته ...جلست على الكنبه
سندت ....ظهري لورا... آه حسيت بألم في ظهري
قفلت عيوني ....وانا افكر في حياتي ...
يعني اشلون اجلس محبوسه هنا ...كذا بس أكل
واشرب وش ذي الحياة ... لاحد يحكي معي ولا
القى احد احكي معه.....
تنهدت بحسرة ...على شين العيشه مع ام سمير
بس والله افضل على ..الاقل كان سمير يجلس
معي ويضحك ..ويسولف كنت شوي انسى...
اللي انا فيه ...بس هنا ماغير اسمع صد صوتي
الله يرحمك يبه ...مافي احن منك علي بس لو كنت
.موجود..كان بتصدق اللي صار ....لي ولا بتوقف
معي وتقول بنتي اشرف من انها تسوي كذا ...
كنت مسرحه وبالي بعيد مره ما حسيت على فتحت الباب
ماحسيت إلا على تسكيرته ...كيف ماسمعت صوت المفتاح .....
غبيه جالسه مفهيه وقفت ابي اشرد ....بس شفته
..قدامي ..هزيت راسي مابيه ....يهاوشني
ابيي .. افهمه ...اني الحين راح اختفي من المكان
بس قرب ..وقف في وجهي وهو يرمي كيس في يدة على الكنبه
......وهو يناظرني بقرف ....
آه ي نظرته توجع حيل نزلت ..راسي بسرعه .ناظرت

الارض وانا ارجف ...ودي اقفل اذوني بعد من الكلام

اللي أكيد بيسمعني هوو جيت اقوله ابعد ..عشان اقدر
ابعد عن المكان بس لساني عيت تنتطق ....رفعت راسي
له واشرت بيدي ..عشان يعطيني طريق .وانا مستغربه قربه وقوفه.... في وجهي كذا
اسامه بقرف وهو يناظرها .قال بغيض:تصدقي عشيقك
هارب يعني لعبتي مع واحد ماهو رجآل يقدر يحميك

ريوف
هزت راسها بلا قلت بتلككك: الظلم ظلمات يوم القيامه

اسامه بسخريه: انتي فكرتي في آخرتك
عشان تقولي كذا ي شين اللي يخلي نفسه مظلوم
وهو حقير انسان وسخ . حثاله..حرام امثالك يعشن في
هالعز وهو ينظار المكان كيف بعد ماترتب العفش

ريوف
سكتتت.... ماتدري ايش تقول ...كل سبه اقوى من الثانيه
بس هي لها الله عالم بكل شيء وهذا يكفيها ..
والحين اللي تبيه بس انها تبعد عن المكان ....

اسامه رجع زود... يبي يستفزها وكاد تقول ايش بينها
وبين رائد اخوه وكاد قلبه شوي يبرد
بستفزاز :ي حرام خلاك تنالي الجزء لحالك ليه ضيعتي

حالك مع واحد مثله ماهو كفوو وبصدق ....
والله لو انه آرجل ...واحد مستحيل.. لو جاا يرتبط
يرتبط بامثللك الا فيه حد يرتبط بوحدة ماصانت بيت ابوها
كيف بيضمن بتصون بيته
ريوف
من غير حس من قوة الكلام اللي تسمعه
قالت بعصبيه: ماهو انت ارتبط فيني .....يعني......

اسامه
بعصبيه قاطعها بكف ....ماخلاها تقدر تكمل حكيها
ومسك وجهااا وشد عليه وقال بفحيح : تدري ليه
ارتبطت... فيك يال***** وبصرخه انطقي
ريوف بخوف ودموعها تنزل بدون صوت ..وش اللي
خلاها ترد ...دايم تسكت وش اللي صار اليوم ..آه ندمانه ندم
بس وش يفيد الحين مدام علقت مع هالقاسي ...

اسامه رجع هزها بقوه :بسرعه قولي متى تعرفتي عليه
ومتى بدأت علاقتك معه

ريوف
رفعت عيونها له وهي تهز راسها بلا

اسامه خلاص يحس وده يقتلها من العصبيه
اللي يحس فيها بصرخه :انطقي لا اذبحك هنا

ريوف قالت وهي تصيح : والله ماعرفه وكله مدبر
من خالتي
اسامه بصرخه:لا ي شيخه شايفتني غبي عشان
يمشي
علي هالحكي اقسم بالله ياريوف ...لا تنطقي وغصب عنك
اليوم و جيت متعني ابي اعرف
منك مدام ال**** اللي معك مو قادر أخذ منه حكي
دفها بقوه على الأرض
قفلت عيونها بألم من قوت الرميه ....آه آكيد عظم
فيها تكسر ....حسبي الله عليك يالظالم ...
ريوف قالت بصدق: والله حتى اخوك مظلوم مثلي

اسامه صفق بيده : برافو برافو تدافعي عنه بعد
وبتحقير أكيد حبيببك ورفسها بقوة....
ريوف صرخت بألم : آه
اسامه بتحقير : لسى تحبيه وتدافعي عنه وهو رماك
ومافكر ....
ريوف
آه هذا وش يقول حست بالم من رفسته ...لا لا
اليوم شكلها بتموت ...قفلت عيونها من صراخه
وهو يهدد فيها يبيها تقول شي ماصار ....


ابتعد عنها وجلس
على الكنبه وبقهر وهو يناظرها في الارض
: يالله اسمعك ولا تفكري تكذبي علي
انا رجآجيل.... بشنباب ماقدرن يكذبن علي
وبطريقتي اخليهم يقولون اللي عندهم بسرعه
وانت احمدي ربك لسى حنون معك..
ريوف
ناظرته بخوف ماتدري ايش تقول له عشان
تنفك منه ....المصيبه كل مانطقت ثار عليها ..
وش بعد يبي يسوي يعني ذا كله وماجرم فيها

احسن شيء تسكت وهو أكيد بيمل ويروح ....ايه تسكت
افضل. ...
اسامه عض شفته بقهر:يعني اشلون اقوم انطقك بطريقتي
ترا عادي مستعد من تو مكفخ لي واحد في العمل
خليته يعض الارض ونطق بعدها ....
ريوف
يمه ....وش ذا الوحش ...عادي يتكلم بدون احساس
صدق مافي قلبه رحمه ....
ابتعدت وهي تزحف لنهايه الجدار بخوف
رفعت شعرها اللي انفك من الربطه ...وهي ترجف
اسامه بعدم صبر راح يتعامل معاها
مثل اللي بشغله دايم يقول لهن هالكلام عشان يقدر يأخذ منهن اللي يبي ..: شوفي لو تقولي لي صدقيني
بيكون عقابك اخف
ريوف بصدق: والله العظيم كذب

اسامه عصب ...من الكلمه اللي .دايم تردده
قاطعها وهو يسحب الريموت ورماها فيه
بعنف : لا تحلفي باسم الله قطع عليه رنة جواله
ريوف صرخت بخوف .......
اسامه بعصبيه: انكتمي ...وهو يناظر الجوال
شاف رقم اخته لطيفه صعب يطنشها ...
تعوذ من ابليس وحاول يخلي صوته طبيعي .
وفتح الخط : هلا بالعروس
لطيفه :حبيبي وينك ابي اودعك جيت البيت ماشفت غير
امي بس لانت ولا رائد
اسامه :ماعليه حبيبتي انا بعيد شوي
لطيفه اوك انا مايمدي انتظرك طيارتي بعد ساعه
اسامه: في حفظ الله وتروحي وترجعي بالسلامه ..
ريوف
بألم مسكت على صدرها مكان الضربه
شافته منشغل باالجوال هذي فرصتها
فزت وهي تحس بعظامها كلها تألمها بس
تحاملت على نفسها لازم تستغل هالحظه ..بسرعه ركضت لغرفة النوم .. وقفلت الباب بالمفتاح ..تحس مثل الحلم
كل شيء بسرعه ......آه ماهي مصدقه انها قدرت
تشرد منه ....يالله لك الحمد انك فكيتني من جنونه ..
اسامه قفل من عند اخته بقهر ماقدر يمسكها واخته
معه على الخط
كان جالسه هنا فجاة اختفت من عيونه
عض شفته بقهر الله يسامحك يالطيفه وقتك.. تدقي
وقف بعصبيه وتقرب من الباب قال بصوته الخشن
: يعني ماارح اشوفك عاد وصدقيني بحركتك ذي
جنيتي على حالك زود يال*******
وبصرخه افتحي .....

ريوف
وهي ... ماهي مصدقه انه انقذت حالها منه
يالله ...مجنون من جد يمه صوته يرعب ...
وهو يتكلم بخفيف .. مابالكم وهي يصرخ كذآ
الله يفكني شرك
سندت ظهري على.... الباب وانا اتهاوى للأرض براحه
يوم سمعت باب ... الشقه ينقفل بقوه ...الحمدلله طلع
بس وين مستحيل اطلع اليوم من الغرفه ... حتى اظمن
انه ماراح يرجع او انه مايسوي فيني مقلب عشان اطلع ......

اسامه
طلع وهو وده يذبحها ....كيف قدرت تهرب منه
يعني ايش مايقدر يأخذ منهن كلمه لا هي ولا الزفت
الثاني ...طيب والله دبرتكن.. عندي ...والا ماكون
اسامه ...حس وده مايرجع البيت وكذا اخلاقه ...
جلس يدور في.. ... الشارع بدون هدف
مد يده وشغل شيله ......

::
::
::
::

::
في بيت ام اسامه
رائد اللي اليوم
طفش من اللي هو فيه ..جالس شارد كنه مجرم
او فعلا مسوي هالشي ....وبعدين اسامه ايش راح يعمل
خلاص كم كف وكم بوكس هو متعود عليها لا جديد ...
وبعدها تنتهي السالفه اللي طولت ......
يعني كم بيجلس يهاوش ويصارخ ..وبعدين مايقدر
اهدد انه تزوج بالسر ايه رائد ...خلك اقوى منه
بس وين ذا حد يقدر عليه ....وقف عند بيتهم
وده في نومه تريحه من السربته والهايته اللي في
هالاسبوعين صارت الله لا يبارك فيك ي سمير
انت وامك ....يبغون ينفكون من بنتهن
وتجي على راسي انا ...عض شفته اخخخخ
انا سلمت مسكين ي اساموه أكلها ...ومسكين جالس

ينقلها من شقه لشقه ابتلش ...مثل ماقالي ..الداهيه
فهيد ان ...اللي له اسبوع مزاجه خايس ..
سم بالله وترجل من سيارته ونزل

دخل وشاف امه جالسه تقرب منها وهو يسلم
فوق راسها ....عرف انها زعلانه منه
ام سامه بحدة: اموت واعرف وين تختفي وترجع
وبشك رائد لايكون مخبي علينا شيء من بلاويك
ترا مافيني على حنة ابوك وعصبية اسامه

رائد
جلس وسند ظهره على الكنبه ....وده يريح
حاله ويقول لها وكاد تشفق عليه وتوقف معه
في وجهه اسامه ..
يحس حاله مظلوم في سالفة هو ماله فيها يد
حسبي الله عليها عجوز إبليس ...بس خاف يقول
لا مه يكون حسابه عسيرر أكثر من اسامه ....
فكر بخبث ليه مايكون ذكي ..ويجلس يهدد اسامه
لو يفكر يسوي معه شي ..يهددده انه يقول لامه
انه متزوج وفي السر بعد ومن عائله ماتشرف بعد
....رائد بلى غباء ...ماهو انت اللي بليته بهالعائله ..
يوم تعرفت على سمير ال***** حسبي الله عليه
الشحات ...حاقد عليه بقوه يوم كفخه بس
مصيرة ينتقم منه ....
بس لا وكاد تنفع يوم اهددد اسامه ايه ماراح اقول لها
احسن
ام اسامه بضرخه: رائد ساعه اكلمك وانت مو يمي

رائد ناظرها وهو مفزوع:يمه ليه كذا تصارخي
من حقه ابوي والله يهج البر . ...
ام سامه بعصبيه : قول لي وين مختفي
ولا تحاول تتهرب ولا دقيت على اخوك اسامه الحين
هو ينطقك غصب عنك
رائد بخبث : دقي عليه اشوف حتى هو لازم نعرف وينه
الحين ......
ام اسامه بقهر : قوم انقلع من وجهي بسرعه
قبل مايرتفع ضغطي يكفي مشلل علي من يوم
زواج اختك
رائد عقد حواحبه مستغرب :ليه بسم الله ايش حصل ومخليك زعلانه افاا والله قولي بس وابشري بعزك

ام اسامه بقهر :فيني قهر من ام عصام وبنتها الصغيرة
آه ي انها... خربت على اختك زفتها وهي نازله

رائد بخبث: مين فيهن تقصدي
ام سامه :من غير اسيل
رائد عقد حواجبه : اسيل افتكرت مقهورة من ريتاج ذي العله
ام اسامه : لا ذي ريتاج سوت شي ثاني الله ينكد عليهن
مثل مانكدوا على بنتي
رائد

تذكر ان مره قالت له لطيفه ان اسامه يبي اسيل
قال بخبث: إلا كيف هذي اسيل حلوة حق هالحركات
ام سامه بدون حس: الله يقلعهن بنات شيخه كلهن حلوات
بذات ضرة اختك
رائد : حلوو
ام سامه بعصبيه :وش اللي حلوو في الموضوع
وبعدين لا تجلس تضيع السالفه وراه مختفي
رائد وقف: فيني نوم
ام اسامه بسخريه : ماشاءالله اليوم بتنوم في البيت
انجاز والله

رائد تقرب منها وهي يضمها : فديتك وحشتيني
ام اسامه ابتسمت : اقول رائد كم تبي
رائد جلس وهو مبسوط : اللي تجود فيه نفسك ي بعد قلبي
بس هالله هالله مبلع محترم من متى ماطلبت منك
ام اسامه عقدت حواجبها: عشان ...ترجع تختفي صح

رائد رفع يدها وباسها: وعد وعد يالغاليه ماختفي و بعد
مصيري انصاد
ام اسامه بدون فهم: تنصاد من مين تنصاد
رائد غبي صدق آه وش هببت :مين ينصاد بسم الله عليك يمه
وهو يحط يده على راسها ...اقول مسخنه شيء
يمه لا يكون زهايمر
ام اسامه ضربته على فخذه بقوه: قوم وجعه جالس تفأول

علي
رائد رجع مسك يدها وباسها : فديتك يالغاليه
تفكين يمه اصحى اشوف كذا مبلغ يحبه قلبي
ام اسامه :طيب سيد رائد وجامعتك اللي لك
حول عشر سنوات فيهاا مو ناوي تزورها بكرة
رائد بصدمه:يمه عشر مره وحده
ترا كلها لي خمس سنوات وشهوله التزويد الله يطول عمرك

ام اسامه: بعد معترف انها خمس يعني السنه ذي
مطرود أكيد
رائد بضيق يكره الجامعة وسيرتها : قلت لكم
مالي فيها خلوني اتوظف
ام اسامه بسخريه : روح ارعى بالابل حق ابوك
تراه جالس يدور راعي لها
رائد :لا تتمسخري بألابل حق ابوي والله لو يبع وحده
من مزاينه قسم بالله يصير مليونير ترا ..سوقها هاب
ليته يحن بس ويعطيني بعير على الأقل ..
ام اسامه فكرت تستفزه بس استفزها هو قالت بصرخه: رائد انقلع
عن وجهي مدام النفس عليك طيبه

رائد
راخ بعد مأكد عليها ...تعطيه فلوس رقى الدرج
ودخل غرفته .....صدق مجنون انه
يجلس وهو داري أن اسامه بيصيده ...بس

بعد تعب من التشتت اللي هو فيه
. تذكر ضريه اخخخخ ..ي هو يذبح فز من على السرير
وقف وقفل الباب بالمفتاح بعدها

دخل أخذ شور...ورمى حاله على السرير
وهو متوكل على الله اللي فيها فيها .......
......
::
::
::
::
بيت ام سامي
غلا من بدري صاحيه ...قامت صلت الظهر ورجعت
تتقلب وهي تفكر في بكرة موعد وظيفتها
زفرت .. بضيق ...ماتدري وش فيها اليوم
ضيقتها زيادة ...شافته لسى نايم ...قامت يوم سمعت
أذان العصر ....توضت
فرشت سجادتها وصلت العصر...شافته قام
سامي وبصوت ثقيل: حضري لي غداء
غلا ...ودها تقول له ..اكيد امه راح تنشب فيها
الحين بس تذكرت انه ماتبي تعصبه
إلا لما تضمن موافقته وان بكرة ماراح ينكد عليها
هزت راسها وطلعت....تشوف ايش تسوي له ..
دخلت الصاله .... شافت بدريه وامها جالسين
قدامها ..حاست بوزها عرفت

سبب ضيقتها أكيد بسبة هذي العله ...هنا
ام سامي : هوو سلمي طيب
غلا طنشتها واتجهت للمطبخ بس وقفت من كلمة بدريه ..

بدريه : يمه وش مستفيده منها بالله اشوف
شغل البيت كله عليك والحين حضرتها صحت
غلا لفت وناظرتها بسخريه : ليه امك جايبتني شغاله
وانا مدري
بدريه: ايه حبيتي جالسه تأكلي بلاش
ام سامي : اي والله ماغير تدحر وتتسدح مافيها فود
غلا بعصبيه : والله والأكل الي أكله عندكن كلها كم لقمه
وعليها منه
ام اسامي بحدة: أحمدي ربك غيرك مايحصله
غلا : حامده وشاكره الف
بدريه بقهر: يمه كيف كذا متحمله تتطول لسانها عليك
وساكته والله ماهي العادة يمه
ام اسامي جت ترد بس
شافت سامي دخل وشكله توه ...
صحي من النوم ايه هذا عز الطلب لأنه يقوم دايم
ومزاجه معكر فأكيد بيحوس خشتها .. قالت بتمسكن
.:وش اسوي يمه
كله عشان اخوك اتحمل

غلا وهي تحرك يدها بقهر : يمه يمه منك

سامي ومزاجه مقفل ..:وش فيه
بدريه بقهر: سامي اتوقع منك كل شيء
بس انك تشوف مرتك تتطول لسانها على امي وتسكت
لا ذي كبيرة بقوه بعد اذكرك كنت تعصب يوم ابوي
يغلط عليها والحين مرتك تتكلم ولا تسوي شي

غلا
تذكرت مصلحتي عنده... واخاف ارد على العله ذي
وانا....لسى ماكلمته ....خليني
اكون عاقله ....بس هين ي ام كشه صفراء قسم بالله
احوسك انتي وبراطمك ذي وجعه ان شاءالله
قلت بتمسكن وخبث :روح وانا الحين اجيب لك أكلك
في غرفتك
سامي بخلاق مقفله :وش مسويه فيهن انا
مرسلك تسوي غداء ماهو هوشه
غلا : والله ماسويت فيهن شيء غير جيت اسوي
لك ..مثل ماقلت غداء... وفي نفسها مالت عليك
والله لو ماحاجتي عندك كان عرفت لكم كلكم
ي عيال وافي ال******** طيب انا استاهل
اعطيتك وجهه امس شفت نفسك علي اليوم. ..
سامي رفع حاجب : لا ي شيخيه وش ذا العقل
الللي طلع فجاة والطاعه
غلا بقهر يعني الحين ماهو الي طلب غداء لازم .اعطيه
كلمه وهو بعدها يهجد لا لا غلا عشان نفسك اسكتي



بدريه بخبث: ان كيدهن عظيم
غلا ناظرته لا هذي صدق صدق مزودتها وحرام
لو اسكت لها عضيت شفتي بقهر ...بس لازم اسكت ولا النحيس .....ذا بيقف لي بكرة ..

سامي ناظر اخته قال بقهر : انتي بعد خلاص
لا تتكلمي عليها. ..

ام سامي بحسرة : شفتي بنت ابليس لعبت بعقله

غلا بدون حس : والله ماغيرك ابليس انت وهالخلفه
اللي خلفتيها ..
سامي بصرخه رفع يده وهو يأشر للباب : انقلعي غرفتك خلاص
غلا
مشيت... بقهر طيب سيد سامي متستقوي علي اشوف
هين ....راح انقلع .....
دخلت الغرفه وانا الوم حالي ...غبيه غبيه ليه رديت
يعني كان ماعرف اسكت ..اففف اشلون الحين ..
والله حسيت بقهر من حالي ...
بس طيب ماهو بدريه تقول ان كيدهن عظيم
ابتسمت بخبث.......

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 25-11-15, 11:53 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

عند ريتاج

من بعد ماسافر وليد ....ودها تروح ...بيت اهلها
وأكيد خالتها ماراح تزعل ....دقت على امها ....
وقالت لها ترسل الشغاله مع السواق ...رتبت لها شنطه
صغيرة ....وولبست العبايه ونزلت ....
وهي منزله الطرحة على كتوفها... شافت خالتها
عندها ضيفه تفاجأت بوجودها.....تقربت منهن بعد مانزلت الشنطه على الكنبه
وسلمت عليهن .. وجلست

وقفت يوم شافت.... رقم الشغاله تقول... لها انهم برا
قفلت وهي تستأذن : يالله ي خاله رايحه بيت اهلي

ام عايض وهي تناظر الشنطه :والله من حقتس يمه تروحي
ريتاج ناظرتها مستغربه من حكيها
ام وليد بضيق : الله يهديك ي ام عايض
وشهوله هالحكي

ام عايض : هوو وش قلت انا بس ماتخيل حالي
رجلي يعرس علي ولسى جالسه له روحي يمه روحي

ريتاج
بقهر وش فيهن هذولا مايفهن ... انها هي الي جايه
على لطيفه ...ولا لانه ماتمم عرسه إلا من بعد ماهي صارت زوجته
خلاص صارت الاولى ....
سوت طرحتها بضيق : عن اذنكم

ام وليد بحنان: ربي يحفظك يمه
وطالعت ام عايض بعتب : ماله داعي تقولي لها كذا
ام عايض : من حر من في قلبي واانا اختس

ام وليد: والله لانك كارهتن ام اسامه عشان كذا حكيك

ام عايض :ايه قشرا ومحدن يحبها
ام وليد :حرام تجيبي في سيرة المره خليك
منها الله ربنا وربها

ام عايض :والله طيبتس ذي ضيعتس جالسه تمشي وتحكي
عن حب ولدك لبنتها وايش جاب لها ....
ام وليد بضيق تكره حالها يوم تجي لها

تحس انها تأخذ اثم يوم تسمعها وهي تحش في
خلق الله ....:الله يهديك بس ومافيها شي
يوم تخابر ان وليد اكرم بنتها ومدت يدها لها بالفنجان
تقهوي
ام عايض بقهر: ايه هذا انتي دوم كذآ

ريتاج

عصبت من جد ....من هالسواق و الشغاله
اجل ليه تقول برا ... اففف منهن
وشهوله يكذبون عليها رجعت قفلت الباب وهي تتحلف فيهن
فتحت الغطا بعد ماتأكدت ان مافي أحد
وجلست على المرجيحه ....ابتسمت يوم جت
نسمة هواء ........ قفلت عيونها ..وهي تفكر في وليد
ي ترا وين راح فيها شهر عسل .....
ياربي رجعت وفكرت فيهن هزيت رأسي ...بقهرمن
نفسي فرحت يوم سمعت صوت سيارتنا برا بس بعناد
يوم شفت رقم الشغاله مارديت خليهن يجلسن شوي .....
مثل جلستي كذا .....بس تعوذت من ابليس وقمت
وش فيني انا ودي اطير لبيت أهلي اقوم اعاند
الحين ........

::
::
::
::
::

في شقة ناصر
منيرة وهي تراكض ورا ولدها وهي معصبه
قالت بصرخه: سلطان قسم بالله لو ماتشرب كوب الحليب
اذبحك اليوم
سلطان بسرعه راح تخبى عند ابوه

ناصر ناظرها بسخريه :اخس يالام المثاليه
خلي الولد في حالة شوفي كيف
خايف من صياحك عليه

منيرة بقهر : ناصر ماكلمتك لو سمحت لا تتدخل
بيني وبين ولدي

ناصر ببرود : ليه ماهو ولدي بعد
منيرة بعصبيه .... رمت كوب الحليب في الأرض
وبصرخه : ايش في راسك انت قول

ناصر بقهر ناظر الكوب كيف تكسر والزجاج
في كل مكان في الارض قال بحده: قسم بالله
لا تندمي ي منيرة حق حركاتك ذي وصوتك ذا
العالي مصيري اهجده

منيرة بسخريه : اقول نصور اشوف هاليومين
صاير حمش ومسوي فيها انا الرجآل اقول
هالحركات كلها ما تمشي علي اوك
ناصر بعصبيه:قسم بالله نصور على قولك راح

يخليك تبكي دم وقف وتقرب منها
وقال بتهديد : ماخليتي لي تفكير بعد ....
منيرة انقهرت من حكيه ومن تهديده قالت وهي
تطالع ولدها اللي جالس على الكنبه
اللي كان جالس عليها ناصر مشت ناحيته : بتنقلع قدامي المطبخ
وتشرب ولا طقيتك وهذاك الوقت بتشرب عدل
ناصر تقرب منها وسحب ولده : حرام انتي ام
وش ذا تطقيه... عشان كوب حليب طيب مايبيه
وش صار
منيرة خلاص السالفه صارت عناد
اول كان تبيه يشرب وبس اما الحين عناد لناصر
يشرب غصب عنه قالت وهي صاكه على سنونها: ناصر
كم مره اقول لك مالك دخل بيني وبين عيالي يكفي
ريماس مدلعها وصايره ماتسمع لي حكيي

ناصر طنشها
وهو... يحمل ولده اللي خايف ....باسه وهو يطمنه
وطلع
وقفل الباب بقوه .......
منيرة
عصبت وهي تناظر الارض والزجاج اللي منتثر فيها
وعصبت زيادة يوم سمعت ريماس تبكي من الغرفه
اففف انا ناقصه الحين ذي تصحى بعد
ياربي وش اللي خلاها تخلي بيت ابوها
وتتزوج هي كان مدلعه وطلباتها أوامر
::
::
::
::
::

في غرفة سامي

غلا

ناظرت ساعة جوالها ..اففف متى ذا بيجي
شوي وتصل اثنين ... اففف لازم تكلمه
عشان يمديها تنام لها كم ساعه قبل الدوام
فاديه قالت لها ثمينه تكون برا ..
بسرعه فتحت رقمه ودقت عليه. جلست تنتظر رده
سامي لللي جالس ع سطح بيتهم ويدخن
استغرب تتدق عليه فتح الخط وقال ببحه :غريبه
غلا بقهر...والله ماغريبه الا العيشه... اللي عايشته معك
ودها تقولها في وجه بس لا صعب صعب اليوم قالت
وهي تحاول تنعم صوتها:وينك
سامي ابتسم : تصدقي افتكرتك زعلانه
غلا هييا جت لما عندها الحمدلله يفتكرني زعلانه
من العصر يوم صرخ على قدام اهله
ياربي لك الحمد الحين تضبط صح معي قلت بخبث: وينك طيب


سامي بطفش منها وينك وينك : مالك دخل
غلا عضت شفتها بقهر شفتوا هو اللي يبدأ وبصبر : تعال ابيك
في موضوع ضروي
سامي ببرود: مطفر ماعندي ولا ريال
ومافيني حيل ا روح أخذ لك عشاء
غلا بقلة صبر: سامي مين قال يبي عشاء ولا طلب منك فلوس
سامي بستهبال : روحي دوري المطبخ أكيد فيه شيء يسد جوعك
غلا بعصبيه: سامي ماهو وقت استهبالك ترا غصب متحمله
روحي
سامي ببرود: عادي روحي بيت ابوك
مين قال لك تحملي
غلا ليتها صدق تروح بس آه بتلقى العله اخته
قدامها والله عندها مقابلة سامي ارحم منها
قالت وهي تجاريه في استهباله : صدق ماعندك دم
تبيني اطلع هالوقت وانت عارف حارتنا
مافيها ذاك الامان
سامي وقف على الطوبه ورفع نفسه شوي
وناظر الشارع من فوق : صدقيني ماراح يصير لك شيء
غلا بصرخه: عديم احساس
سامي بضحكه عاليه:قايله شيء جديد وانا مدري
غلا شوي وتبكي : سامي من جد وينك والله ابيك ضروي

سامي بخبث :وش تعطيني وانا الحين انط عندك

غلا قفلت عيونها بقهر :ايش هو ابتزاز يعني
سامي برواق :اللي هوو موافقه اعشيك احسن عشاء
غلا بقهر: الله والعشاء لللي بتجيبه حدك سندوتش يالمطفرر
واذا تتطورت مره وعندك ريال زياد قلت له يسويه مشكل

سامي ببرود: اوك ع راحتك يالله باي وقفل
في وجهااا عارف انه جننها هههههههههه

غلا
ناظرت الجوال بقهر بعد ماقفل في وجهااا وش هالحال ...اللي
يسمعه يقول طلابه من عشاء .....ليه كذا
غثيث ...هي تبي تكلمه ...وماتبي تقول له في الجوال
لازم كم حركة دلع منها عشان يوافق ...من غير مشاكل
. ....ليتها نامت احسن وبعدها تروح وغصب عنه
بس والله تعرفه ينشب لها ويمكن يفشلها من خويتها .... افف حست بجوع صدق
من كثر ماا جاب سيرة الأكل ....حسبي الله عليك
الحين فعلاً. ... تنذل عشان تحصل لقمه ...بعدين هي وش فيها صايرره مشفوحه أكل. ....وقفت وطلعت الحوش
ومشت ناحية المطبخ وهي عندها أمل ان خدوج خلت باب
الصاله ... مفتوح هزت الباب
زفرت ... بقهرر الله يأحذك نفسي اعرف وشهوله..
تقفل بس
صرت اشك انها عندها شيء غيرر الأكل خايفتن عليه

سمعت صوت تصفيرر فزت من الخوف طالعت
فوق شافت سامي يطل عليها من فوق السطح
قالت بعصبيه : وجع فجعتني وبعدين ..وش مطلعك هالوقت

سامي بضحكه:باب المطبخ مفتوح
غلا وهي تناظر فوق وبسخريه:ايوه وأكلت بعد
سامي :كويس إلا كنت نازل أخذلك ياالله مره ثانيه
غلا بقهر: لا مشكور
سامي بضحكه :تعالي هنا
غلا : هييي مجنونه اركب في هاليل السطح وبعدين
اخاف انزل انت وخلصني يالله وراي..... سكتت كان تبي تقول دوام

سامي : لا انا اليوم جالس لصبح فوق صراحه
الجووو مايتعوض
غلا بقهربعد بتجلس لصبح ..ماهو اقولكم لازم اقوله
ولا إذا جلسته هنا لصبح بينط لي مثل القرد وقتها
آه يارب الصبر ... حست بالم في رقبتها
من كثرر ماتناظر فوق:اي ممتع في هواء يكسر العظام
ومافيني امرض
سامي وهو يأشر له انه يضمها وتتدفى
غلا بقهر: قليل ادب
سامي ضحك بصوت عالي:هههههههههه تعالي
غلا
هزت رأسها بعجز ومشت ناحية الدرج
لللي ع الزوايه يخوف شكله حديد مصدي
وحالته حاله ..قالت بقهر ااه ي خدوج
والله الفلوس الي معك صدقيني بتعيشك في
بيت احسن من هالبيت .....وصلت
وشفته قدامي جالس ع طوبه ...
.ناظرته بقهر : افف مرعب درجكم
وبعد انت وش ضارب مخك اليوم
ومجلسك هنا
سامي بخبث: الجو قمرة مايتعوض وبعد هذا مكاني من زمان وكنت دايم اشوفك ..من وفوق وانت في حوش بيتكم
غلا بحدة :صدق حسبي الله عليك
كيف ماتخاف ربك تجلس تتطالع على حرمة بيت جارك
سامي ببرود: عادي ماهو زوجتي الحين
وبعدين انا كنت عارف اني راح اتدبس فيك
فقلت ليه احرم نفسي من النظرة الشرعيه
غلا بغيض: وبالله كم مره كررت النظره الشرعيه
سامي وهو يفكر: امممممم
غلا بصرخه: وبعد مو عارف من كثر ما تبصبص
على بيتنا صدق انك وسكتتت ماكلمت سبتي
وش فيني جايه اكلمه ولا اهاوشه
بس من جد قهرني ...صدق مافي مرجله
بس حاولت اطنش وبهدوء ظاهري : سامي
سامي برواق: هلا
غلا قلت بتوتر: ترا بكره موعد وظيفتي وفاديه جايه لي
سامي رفع حاجب : جايه تعطيني خبر انتي ولا
ايش
غلا يارب الصبر: لا أستاذن
سامي ميل فمه بسخريه:تستأذني من متى ست غلا
غلا تقربت منه ومسكت يده : سامي تكفى
لا تسوي فيها
سامي لف عنها ومشى ..لقفص ..حمامه
غلا تنهدت وهي متوتره تقربت منه وقفت وراه ومدت يدها
وحطتها على كتفه : سامي تكفى

سامي لف لها وناظرها : شوفي كيف
لو تبي حاجه تصيري وديعه بس انا مابي
اكون نذل وارفض مثل ماتسوي انت معي
وراح اقولك بالبركه ي قلبي

غلا ابتسمت بفرحه :اخس يالهايت اتاريك اخلاق
وانا مدري
سامي بغرور: افاا عليك بس انتي اعطينا فرصه



غلا
ناظرت السطح قدامها كله طوب مرمي قالت
بتريقه لايكون هالطوب امك ناويه تتطلع دور ثاني

سامي : لا هذا انا مطلعه يوم ابني
مكان للحمام بس أخذت حاجه بسيطه وهذا زاد

غلا وهي تناظر الحمام : كم عدده
سامي لف يده على كتوفها وهو يقربها منه: عدي انتي
غلا: ماشوف
سامي بسرعه : فتح النور كذا تشوفي


نزل نفسه شوي وهو يفتح الباب الصغيررر
قال بهدوء: دخلي راسك شوفي
بس ماظن راح تشوفيه كله لانه أكثره متخبي

غلا بسرعه سوت مثل ماقال فعلاً ماشافته زين
قالت وهي مبتسمه: طلعه من التنكه ذا ابي اشوفه زين

سامي قفل الباب : اممم صدقيني الصبح احسن تشوفيه زين
يالله مابقي شيء نكملها سهره هنا
ونشوف الحمام وننزل اوك
غلا بقهر: اقول لايكون نسيت ان وراي دوام
ولازم انام على الأقل ساعتين
سامي بسخريه :اخس ي بنت راجح مسويه موظفه
ترا كلها بياعه في محل
غلا بقهر: عاد احسن منك ي العاطل
سامي مايدري ليه عصب دفها بقوه من غيرر. .
مايحس ماسمع إلا صرختها
غلا صرخت بألم قوي :آه ......................


::

كتتتتتتتتتتتتتتتت
::
::
::
::

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر
اسمي وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام
حتى بذكر آسمي استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

"سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية