لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-15, 04:43 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

::
::
::

قفل من عند أخته... وهو متفاجئ. .وش هالعزيمه اللي طرت فجأة عليها ...
داور ورجع لحارتهم ...آه هذي طلعته من الصبح .... وعده خويه ...ان في وظيفه في شركة. ..راح وقدم ملفه ...بس ماهو أكيد ينقبل قالوا له روح... وحنا ندق عليك .... مثل كل مره ...نفس الحكي ..وصل بيت اخته ....ونزل وهو يناظر دريشة غرفته ياترى.. لسى نايمه ولا قايمه ومهببه.. الدنيا مع امه ... مثل عادتها ...طفش من الهواش بينها وبين امه .....

دق الباب بالمفتاح .. بطفش ..و الشمس بعد قويه حيل اليوم ....

بدريه
طلعت من المطبخ... تركض تفتح الباب ... كله قدام نظر غلا وابوها اللي مايدري..... مين على الباب

فتحت الباب وهي مبتسمه بخبث : هلا والله باروح اخته

سامي وهو مبتسم : اقول الزواج مخليك أخلاق
وهو يسلم فوق راسها

بدريه بضحكه : قلت لكم اتزوج تنفك عقدتي
سامي : هههههه انا قايل والله ما في وجهك حياا

بدريه مسكت بيده ودخلته للصاله
سامي دخل معاها ...بس وقف مصدوم ...غلا هنا وهو مايدري ..صدق مخليته ملطشه تتطلع... وتدخل على كيفها ... يعني مافي رجآل معتبره له وجود في حياتها... حس نفسه عصب تقرب... من راجح اللي جالس يرحب فيه ..يقول مايعرفه ...سبحان الله يغير ولا يتغير من زمان لا يحبه ولا هو بعد يحبه ...

غلا
عصبت من جد والله اني عرفت... ان وراها بلى هالضفدع .....يوم طلعت تركض من المطبخ .... الدوبه اتاريها عارفه مين ..واخس ذا بعد كاشخ بالشماغ... ومسوي فيها. ..من وين جاي ....حضرته .....
سامي بعد ماسلم على ابوها... تقرب منها وجلس ...على نفس الكنبه قال بهمس : جايه بدون علمي بعد

غلا ناظرته بلقوف :من وين جاي كذا كاشخ

سامي قفل على سنونه :مالك دخل

غلا وقفت :يالله انا أستأذن يبه وراي بيت وزوج وهي تناظره بسخريه

ابو غلا :حلفت تتتغددي معنا انتي وسامي
سامي قال بقهر: انا معزوم من قبل ...

بدريه وهي تغيضها ومبسوطه انها نكدت عليها : ايه عزمته انا

غلا ناظرتها بسخريه مالت يعني فرحانه بأخوك لهالدرجه ودي اعطيهم كم كلمه انكد عليهن بس ماعليه اصبروا علي والله لا اخليكم تندموا انكم فكرتوا تتطبوا هالبيت ولا تدخلوا حياتنا ااخخ وصايرين يعزمن بعض .. في بيتنا قلت بسخريه :معليش والله مقدر اجلس انا لأن مافي احد عزمني

سامي
سحب يدها بحده .....وجلسها غصب عنها
غلا بألم : هييي ابوي هنا يقوم يمردغك ترى

ابو غلا بحده: ايش فيه

غلا بكذب: يبه قاسي حيل معي كل مره كذا

سامي بقهر : بنت اهجدي ماهو وقت استهبالك

ابو غلا بستفسار : وش مسوي فيها

سامي بقهر ناظره: وش يعني مسوي فيها ... قول..بنتك هي اللي مسويه فينا الهوايل
غلا بتمثيل :انا آه يالظالم اللي ماتخاف ربك

مين اللي كل يوم يهاوش وانا اقول لك بس ي سامي بس عشاني
خلينا نعيش في هدوء شوف اختك وابوي كيف عايشين

بدريه
ندمت انها دقت على سامي...ي خوفي ابوها يقوم معاها ...ويسوي اليوم .فيها فزعه ..والي متسغربته برود سامي ...معاها يعني ماهو بذيك العصبيه يتكلم ...معقول اخوها يحبها ...اخخ اسمعو الخبيثه ايش تقول حياتي وحياة ابوها قلت بقهر : بسم الله علينا من عينك ترى مو ناقصين

غلا رفعت يدها: مالت ثم مالت من زين حياتكم
ولا في أحد يفكر يحسدها قال ايش مو ناقصين ي شين اللي مسوين لنفسهن قدر

ابو غلا بأبتسامه: افاااا توك تمدحيها وش قلبك

غلا
سبت نفسها ليه ماصبرت.... ضروري ترد على... بدريه
ناظرت سامي بحيره وش تسوي شافته.. رافع حاجب مثل اللي يقول لها ردي : يبه خلاص ي زين حياتكم وخلاص انا قررت اعيش عندكم عشان استفيد من بدريه شافت بدريه بتتكلم قاطعتها اذا طبعاً تفكري في مصلحة اخوك خليني اعيش هنا عشان اتعلم
منك

بدريه بصرخه : لا لا انا مستعده كل يوم اجي وعلمك بس تعيشي معي هذا المستحيل بعينه يكفي اخوي مجننته

غلا ناظرت سامي بدلع ومسكت يده كله ذا عشان تقهرها: افا سمسوم انا جننتك

سامي بأبتسامه غمز لها وبخبث: جننتيني وبس

غلا
بسرعه سحبت يدها وبتوتر غبي ذا ...قدام ابوها يسوي... هالحركه بس هي تستاهل ..بدت وهو كمل الخبيث ...حست بخجل من غمزته.. لها قدامهن ...

ابو غلا :الله يسعدكم يارب خلوني ادق على وافي يجي يكمل هالجلسه الحلوه

غلا وقفت بعصبيه: والله ماتدق عليه راح يجي ويجي البلى معه

بدريه وقف وقابلتها بعصبيه : شوفي من اول ساكته عنك وعلى استهبالك بس تصل لا ابوي لا وراح ... يجي وغصب عن خشمك والبلى وجودك والله

غلا دفتها من عند كتفها بقوه: من عند خشم مين ي حلوه
ابو غلا تنرفز من قلة أدب بنته من اول جالسه تقط خيط وخيط
وهو مايبي يزعلها يشفق عليها يكفي انها مافرحت مثل البنات في حياتها .بس غصب عنه عصب : غلا احترمي عمتك

سامي
يناظرها بقهر وده ... يقوم... يمردغها بس ...مو هنا قدام ابوها واخته ....
خليه بس يتوحد فيها قسم بالله ... ماراح تعدي هالحركات ...
كذا ولا ماهو ...رجآل وقف بحده
ومسك يدها وقال وهو يطالع بدريه:دقي على ابوي وبالعافيه عليكم الغداء... وانتي امشي قدامي

غلا بصرخه : فكني ابي اجلس عند ابوي

ابو غلا بحده: روحي مع رجلك خلاص نكدتي الجلسه ..

غلا بقهر ناظرت ابوها وفيها الصيحه: هذي ثاني مره يبه
تقهرني وكله عشان مين عشان بدريه وابوها الخبيث
سامي بسرعه سحبها ...معه
ومشاها... ناحية.... البيت ...وهو يتحلف فيها ....
دخل الحوش ..شاف ابوه يسوي له حجر . ..جالس تحت الشجره

فك يدها وهي على طول ....راحت الغرفه بس هو بسرعه.... لحقها في آخر .... لحظه قبل ماتقفل الباب... مثل المره اللي فاتتت
ابو سامي ناظرهم : بسم الله هذولا من وين جاين في هالظهر


سامي بعصبيه دخل وقفل الباب وهو ناوي عليها نزل شماغه ورماه بقوه على السرير وقال بعصبيه: اولا ليه تتطلعي بدون اذني وثانياً.. وش فيك على بدريه... جالسه لها ومنكده عليها عيشتها وابوي ماسمح لك تقولي كلمه عنه

غلا بعصبيه : مين انت عشان استئذان منك
وبدريه اختك قسم بالله لا نكد عليها ...طول عمري مثل مانكدتت علي بعيشتي معك ....
سامي

بسرعه تقرب منها وسكر فمها بقوه ..كتمها وشده عليها قال بعصبيه :كم مره قلت لك لسانك لا تتطوليه مابي اطقكك اكره اللي يطق مرته بس انتي شكلك ماينفع معك الا الطق ...

غلا
دموعها نزلت غصب عنها وحست بكتمه حركت راسها يمين وشمال عشان يفك عنها بس لا كان شاد عليها بقوه تنفست براحه يوم... ابعد يدها عنها قالت بصرخه عصبيه: حقير من جد

سامي بسرعه اعطاها كف على فمها وهو معصب حده من سبتها غلا قفلت عيونها بألم من الكف اللي جاها... فجاة على فمها حست بطعم الدم ....قالت بألم: حسبي الله عليك وعلى أهلك بعد
سامي
رجع اعطاها كف ثاني لف وجها لف ومسك شعرها وسحبه بقوه وهو يهزهااا : خلاص اسكتي مابي اذبحك اليوم واهلي طلعيهن من راسك يال ******
وبصرخه اقوى فاهمه ايش طلعيهن ودفها بقوه على السرير

غلا

حست خدها انشل وراسها يدور من كثر ماشده رفعت شعرها اللي بهذله بيده ..قالت وهي ترفع اصبعها وبتهديد : اقسم بالله
لأخذ حقي منك وقول غلا ماقالت

سامي بعصبيه : غلا اسكتي احسن لك

غلا بعصبيه : والله ماسكت لما احرق قلوبكم مثل ماحرقتوا دمي
سامي تقرب منها لا هذي الذبح حلال فيها
غلا بسرعه وقفت على السرير : لا تفرد عضلاتك علي وتستقوي

سامي

تعوذ من ابليس وبعد عنها ....يكفيها اللي جاها ...يكره يمد يده عليها ....وطول عمره يكره يطق مره ...يكفي ابوه عقده ...يوم يطق امه بدون رحمه ....
اعطاها ظهره وهو يفسخ الثوب ورجع قال بحده: انقلعي انزلي ابي انام شافها نطت بخفه ..تمدد بملابسه الداخليه وهو معصب ...

قال بحده يوم شافها واقفه وشكلها لسى ناويه على مشاكل : قسم بالله اسمع كلمه زيادة اليوم والله ماضمن لك حياتك اذا بعدت عنك الحين بس بعدين والله مافي قوه تفككك مني وعاد العلم عندك

غلا
اعطته ظهرها وي تتحلف فيه ..دخلت الحمام الله يكرم الجميع ... ..وقفلت الباب ...وسندت عليه ...وجلست تبكي منهاره ...اليوم استقوى عليها ..وليه ذا كله ...لانها قالت الصدق ...ناظرت وجها في المرايا ....شافت شفتها تصب دم... انجرحت ....من قوة الكف ...الي جا على فمها ..غسلت فمها اكثر من مره. .حست بغثيان ....بسرعه استفرغت ...ومسحت وجهاا وطلعت.... وهي تحس بتعب ...شافته نايم.. ...جلستت تتحسب عليه ..ومقهوره بالحيل منه ...هي رايحه بيت اهلها ليه لاحقها... ومنكد عليها ...كله من بدريه ...ويقول ليه اكرها حسيت بقرف... مابي انام بجنبه... بعد الضرب اللي جاني منه
جلست على الأرض بتعب ...سندت راسي ..على الجدار وانا احس بطني رجعت.... تقلب علي ..غريبه وش فيني اليوم.....
رفعت اصبعي ...ولمست شفتي حسيتها ...مره منتفخه ..آه
يالظالم شوهتني ..يبه ليه كذا ...ماعمرك نصفتني ...كيف
يفهمون اني مو متقبله حياتي معاه مابيه والله مابيه ...بس الحمدلله مدام بديت استفزه هالبارد يعني.. بداية خير ...ومصيره يمل ويطلقني ...من غير تعب ...
::
::
::
::

اليوم الثاني
في بيت ابو عصام

ابو عصام : اقول دريتي ان عرس وليد بعد اسبوعين

ام عصام بصدمه: وافقوا ماهو كان زعلانه
ورفضت عاد ترجع له وش اللي طرا الحين

ابو عصام بجمود: لا اليوم خبرني اخوي وقال خلاص حجزوا وجهزوا كل شيء والعرس الخميس اللي بعد ذا
ام عصام بقهر : بعد اختاروا اليوم آه من هالبنت فيها برود مو طبيعي ...ليه ماقالت لي امس دقيت عليها في الليل ولا جابت لي سيرة

ابوعصام :ماعليه ولا تخافي أكيد وليد بيعدل بينهن انا واثق فيه بس لو بنتك تعقل وتتطلع بندر من عقلها تكون بخير
ام عصام : ان شاءالله هذا اللي اتمنى بس والله اني خايفه على ريتاج من لطيفه احسها مستقويه هالبنت

ابو عصام بحده: لا تظلمي البنت وكان من حقها الزعل
والحمدلله الحين طخ الي في راسها وافقت

ام عصاام بقهر: مهما كان بس مصلحة بنتي عندي بالدنيا.. اكذب عليك لو اقولك... اني فرحت ..انها وافقت لاني عارفه بنتي حقها بروح لانها ماهي... بهالقوه انها تعيش مع ضره او احد يشاركها حياتها

ابو عصام بحده: وش هالكلام بنتك اللي جايه عليها وش فيك ي مره

ام عصام وقفت بعصبيه: آه منكم ياالرجاجيل ماتحسن كيف ..الضره تحر فاهم ايش تحر حتى لو بنتي هي الي جت عليها
ابو عصام بجمود:حضري قهوتي بس وخليك من هالكلام الفاضي اعرفك عاقله وش اللي تغير

اسيل نزلت وهي مبتسمه يوم شافت ابوها وسلمت عليه بدلع
: بابا وين الوعد
ام عصام قالت بقهر : تعاللي اسمعي ايش صار لطيفه وافقت تتمم العرس
اسيل صرخت بصدمه : لا ......
كيف الحين وحنا جالسين نهايط قدام الحريم انه خاق عند ريتاح ورافض عاد يتمم زواجه من لطيفه
ام عصام ودها تذبحها هذي الغبيه بتورطها عند ابوها

ابو عصام بحده : جالسين تكذبن من جد .. والله ي شيخه هذي علومك

ام عصام وقفت وهي تتحلف في اسيل : ماعليك في حكي هالبرز
اسيل خافت اخخ ايش قلت انا وبسرعه : ايه بابا أكذب
وبصرخة دلع بس... مقهورة مابي ..احد يشارك اختي في حياتها مع وليد ..الدوب
ابوعصام بعصبيه : وش فيك انتي وامك كذا حرام اللي تقوولنه

ام عصام بقهر مسكت يد اسيل وقفتها معاها : خلاص لاتعصب


وسحبتها معاها للمطبخ وهي معصبه

قالت بقهر : غبيه انتي كان تبي تنشبينا مع ابوك
وش فيتس ماتعرفي تفكري قبل ماتهرجي

اسيل : ماما والله من قهري ماكان ودي احد يشارك ريتاج حياتها
ام عصام بقهر وحزن على بنتها : كلنا ماودنا بس هذا نصيبها وعلى قول ابوك ...هي جايه بعدها وشهوله حنا نحتر
اسيل :افف من اول ماحب هالطيفه من يوم تجي بيتنا

اافففف ماما احس بقهر والله ريتاج خبله بيضيع حقها
ام عصام بتحسر : وهذا اللي ذابحني وبقهر ودي افهم هالبنت طلعت لمين كذا


::
::
::

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 25-11-15, 04:44 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


بيت ابو سامي

في غرفة سامي
جالسه من امس ساكته ...وتحس بألم حتى لما تأكل من شفتها ..بس هين والله مايروح حقها كذا ومصيرها تأخذه ..بس اللي ريحها اليوم صحت من النوم ماشافت خشته ماتدري وش عنده صاير الصبح يكون برا ..فكه ليته كل ساعه يكون خارج عشان تأخذ راحتها ...ودها تروح تنكد على بدريه بس لامستحيل تروح عندها وشفتها كذا وتجلس تشمت فيها ...ويمكن تعرف انه طقها الخايس ...ايه الله يعيني انتظر حتى تخف وبعدها والله لااطفشها من البيت ومن الحاره بعد هي وأهلها الهمج هذولا ....

سمعت جوالها يرن أخذته فرحت يوم شافت رقم
فاديه آه ليتها تبشرها بحاجة حلوه: تنسيها قهرها شوي : هلا والله
فاديه : هلا فيك حبيبتي كيفك
غلا :الحمدلله تمام كيفك انت وبشري
فاديه :الحمدلله والبشاره عندي ان شاءالله بعد اسبوع تجي تتداومي ي حلوه
غلا بفرحه :من جد الله يبشرك بالخير روحي ي شيخه الله يفرحك مثل مافرحتيني بهالخبر الحلو

وبستفسار: مافي رجآل صح في المحل

فاديه :وين رجآل محل مكياج اقولك وش دخل الرجآل
غلا بفرحه: اوك ان شاءالله اسبوع تشوفيني بجنبك
فاديه : ان شاءالله حبيبتي يالله لازم اسكر في زبون

غلا
سكرت ورمت الجوال ....النكد اللي فيها من توو ... تحسه راح آه فرحانه حيل ..افضل شيء ...تبعد شوي عن هالبيت ..وان شاء الله ترتاح في هالوظيفه ...مسكت على بطنها بالم تحس من امس ماهي طبيعيه... والم ظهرها كمان ..مزود عليها حسبي الله من رميته لها بقوه سمعت ...صوت الباب يتفتح صدت بزعل وبقهر وهي تتاففف ...وش جابه ذا كان مرتاحه ...من خشته..

سامي
دخل ... وهو عارف انه ماراح يسلم من لسانها ...يحس بحزن عليها انه طقها بس كان تستاهل هالطق ...جلس عندها وهو يمسك وجهااا بيده قال بستهبال يوم شاف شفتها منفوخه شوي : افاا طحتي وانتي نايمه

غلا بقهر طحت آه بس لو تموت مارديت عليك
سامي حط يدها على كتوفها وقربها منه وقال بهمس: انتي تخليني اسوي كذا ي غلا والله اكره اللي يطق زوجته بس غصب
تتطلعي الواحد من طوره
غلا بعدت ...عنه وقفت و بصرخه: ي شيخ كم مره اقولك لا تتكلم معي ولا تقرب مني
سامي وقف بقهر وقابلهاا وقال بقهر: قسم بالله الكفين اللي اخذتيها قليله في حقك مفروض اكثروكاد تتأدبي

غلا بصدق : طلقني سامي

سامي رفع حاجبه وبحده :اطلقك

غلا برجى وهي تمسك يده : ايه طلقني وفكني ...وابوي صدقني مارح يقول شيء .. أكيد بيستقبلني ....مدام معي وظيفه وراح اصرف عليه ...وراح يسكت بعدها. .

سامي بأبتسامه سخريه : يعني عارفه ان ابوك مستغلك ويحبك عشان فلوسك

غلا بقهر :ايه عارفه ومالك دخلك يستغلني ولا مايستغلني انا راضيه
وبعدين ابوي يستغلني افضل من انك تستعلني انت يوم أخذ راتب وانت جالس كذا عاطل مامنك فايدة

سامي بقهر :والله لو اموت مأخذت منك ريال واشوف بالله تتوظفي وطلاق والله لو تعضي الأرض ماطلقت

غلا بصرخه : ايه مره ماتأخذ ي الرجال.. ي المحترم . انت
أخذت مني وانا ماهو على ذمتك بعد.. والوظيفه والله غصب
عنك فاهم ومالك دخل فيني ..وطلاق صدقني بتطلقني وقول غلا ماقالت

سامي بضحكة استفزاز لها: ههههه نشوف كلمة مين تمشي

غلا بقهر ضربته على صدره بقوه: اكرهك والله

سامي ببرود ظاهري مسك يدها ونزلها بقوه : ماطلبت حبك
واعطاها ظهره ودخل .... الحمام وهو يحس نفسه ...موجوع من حكيها ....بس ماعليه ... راح يثبت لها انه ماهو... عاطل ولا يبي فلوسها ..كره عمره ... من كثر مايمننوا عليه بالفلوس ..هين ي غلا .... والله لااربيك من اول وجديد ابتسم بسخريه وهو يناظر حاله في المرايا تربيها ولا هي اللي جالسه تربيك ...
قال وهو عاض شفته .... ليه حبيتها ..ليه وش اللي فيها خلى هالعنيد يميل لها وهو يضرب على صدره ...ماسويت خير فيني
يوم حبيت هالقاسيه ...
::
::
::
::
بعد اسبوع

بيت ابو وليد

في الصاله
الساعه 9 مساءً
ريتاج وهي تناظر شوق: تصدقي توقعت لطيفه تسلم علي
يوم شافتني ...اليوم في الجامعه
شوق بضحكه : من جدك انتي كويس وهي ماضربتك
تبيها تسلم عليك
ريتاج بقهر: وليه ذا كله ليه ماتفهم ان وليد يبيها هي


سكتوا يوم دخل وليد وفي يده ...كيس بطاقات الدعوة. ..

رد السلام وهو يسأل عن امه
شوق : امي دخلت مع ابوي غرفته

وليد طلع كرت ورفعه : وش رايك ي شوق

شوق وهي تناظر جهة ريتاج :حلوو

ريتاج ناظرته ... لها اسبوع مقد شافته ...من الجامعه لغرفة بندر سيده وتحس نفسها ....مرتاحه كذا ولوتدري.... اليوم بيرجع بدري.... كان ماجلست في الصاله بس كله من شوق عزمتها على حلى وقهوه ..وبعد عصبتها نظرة شوق لها ...اللي يشوفها يقول همها وزعلانه عليه ...بس قالت عشان توضح لهن وعشان مايأخذ في نفسه مقلب ويفتكرها مقهوره : اشوف ايش الشعر اللي مكتوب في الدعوة وبأبتسامه دايم احب اقرأ شعر الدعوات ....
وليد برفعة حاجب ناولها هوو: شعر أكيد متعوب عليه

ريتاج برفعة حاجب : نشوف
فتحت الكرت وشافت ...الشعر ..وناولته وقالت بصدق:حلو الله يتمم لكم

وليد :آمين يارب وقف ومد يده ...تعالي ابيك شوي
ريتاج استغربت ايش يبي منها ....ماحبت تفشلها قدام شوق مدت يدها ...ومشت معاه

شافته يمشيها لللجناح تبعه ..كرهت ...تدخله قالت بسرعه وهي تسحب يدها منه : وش رايك نروح غرفة بندر

وليد ناظرها ساكت بس هز راسه بالموافقه
ومشى قبلها

دخل الغرفه وهو يشم ريحة عطرها معبي الغرفه ...قال لف وناظرها : مرتاحه فيها

ريتاج جلست على السرير:آه مره مرتاحه فيها

وليد جلس بجنبها : اكثر من جناحي
ريتاج ابتعدت بخوف تخاف صارت من قربه
وليد ناظرها بسخريه: قلت لك هي مره وحده ومستحيل تتكرر وشهوله هالخوف
ريتاج وهي متوتر :يالله بسرعه قول ايش تبي لاني ابي انام وراي بكره جامعه

وليد : شوفي ابوي قرر اعطيك مهر من ثاني مثل لطيفه اعطيتها يوم رضت توافق تتمم الزواج وانا مستعد اعطيك هوو بس الحين ماعندي سيوله بس اذا ماتقدري تصبري انا مستعد ادبرها لك
ريتاج بقهر من حكيه اللي يسمعه يقول ميته على فلوسه ..مسوي يعتذر : لا مابي لا مهر ولا ابي تدبر لي الله الغني ويوم اعطيت لطيفه تستاهل اللي صار معاها ماهو قليل
وليد انبسط من حكيها : طيب إذا ابوي سأل
ريتاج بسرعه: راح اقوله اعطاني وخلاص انتهت السالفه
وليد : اوك وبعد قولي له ...ابي اطلع من البيت وليد بيستأجر لي شقه لحالي
عشان آخذ راحتي أكثر

ريتاج فتحت عيونها.. بصدمه من طلبه الأخير كان آخر شي تتوقعه : طيب ليه ماتستأجر لطيفه شقه افضل

وليد : لا انا اشوف لطيفه افضل تسكن هنا وبعد صعب اشوف سكنكم مع بعض في بيت واحد وانا رجآل ادور راحتي مافيني على طقيق ومطاققق الحريم

ريتاج ابتسمت بسخريه : لا تخاف والله ماسوي لك مشاكل معاها وبعدين وش لي فيكن عشان اعلق معاها
وليد بأبتسامه: مدري اخاف بعدين يتغير الحكي ويبدا شغل الضرير وتبدأ الغيرة
ريتاج ناظرت ابتسامه الواثقه قالت بسخريه: لا تتطمن مالي شيء عشان اضارب عشانه

وليد يحس انه عصب قال بحده: المهم .. قولي لابوي وبس
وبعدين لطيفه هي الاحق تسكن في جناحها وتكون الزوجه الي عايشه معي هنا بين أهلي

ريتاج : ترا طفشتني جناجي وجناحي من زينه عاد تقول قصر الوليد بن طلال ..ترى كله غرفتين

وليد بغيض : اقول مستقويه اشوف ولا جلستك في هالغرفه غيرتك ونستك مع مين تحكي
ريتاج بقهر : خلاص وليد راح اكلم عمي
يالله روح ابي انام

وليد تمددد على السرير بعناد:حتى انا ابي نام

ريتاج بقهر : وليد روح جناحك ونام تكفى ترى مرتاحه لي اسبوع مافيني على مشاكل بعد معك

وليد ناظرها بأبتسامه : مين قال بيسوي مشاكل الحين
تعالي بس
ريتاج قالت وهي تذكره : بعدين هذي ماهي غرفتك هذي غرفة
بندر ومالك حق تنام فيها ...
وليد بسخريه: لا ي شيخه لك الحق انتي بس ..

ريتاج :ايه لي الحق في كل شيء يخصه

وليد عصب وقف وقابلها: كم مره قلت لك انسي بندر مدام انك على ذمتي
رتياج : وليد تكفى اطلع

وليد بحده : قسم بالله من اليوم ورايح ماهو رجآل لو جلستي في هالعرفه مدام صايره اخلاقك كذآ

ريتاج بقهر ::وين تبيني اروح جناحك وطردتني
وبسخريه كملت في الحوش ان شاءالله اجلس

وليد بعصبيه :غرفتي اولى في جلوسك فيها

ريتاج بصرخه : لا لا هنا مرتاحه مابي غرفتك وانت قلت لي مفتاحها ماهو ... عندك بعد
وليد بجمود: أخذته يوم اخذت مفتاح غرفة بندر

ريتاج بقهر : طيب مابي غرفتك هنا مرتاحه تكفى وليد لاتغصبني على شيء مابيه

وليد
بسرعه طلع
راح جناحه وسحب ...المفتاح اللي نسخه ...يومها ورجع النسخه
في درج ابوه عشان مايحس مشى بعصبيه للغرفة بندر وفتح الباب .وبحده : قدامي غرفتي

ريتاج بقهر : ودي .. افهم وش مستفيد من ذا كله

وليد : اخلصي علي بس ابي انام وراي مشاوير بكرة

ريتاج
بقهر خلاص روح نام ...وهاتي المفتاح وانا اروح بعد مأخذ اغراضي كلها ..
وليد مسكها ومشاها ....معاه غصب عنها
وفتح باب غرفته ودفها من كتفها وهو مقهور من عنادها اللي طلع فجأة
قال بسخريه:ان شاءالله تعجبك أكثر وتذكرك انت لمين
وزوجة مين ويكون لي الحق بعد انام فيها

ريتاج جلست على السريرر وهي تبكي : وليد انا تعبت تعبت منك كل يوم مقلعني مكان ....ودي اعرف وش مستفيد من ذا كله ليه تحب تقهرني ...

وليد بقهر :انكتمي والحين اغراضك تجيك كلها وبسرعه رجع ...الغرفه وجمع ...اغراضها بطريقه ...عشوايشه وطلع وقفل الباب بالمفتاح دخل في جيب ثوبه ... ورح لعندها وهو يرمي اغراضها قدام رجولها ...

وبقهر : خلاص هذا من اليوم ورايح مكانك
لما اقعلك من البيت بعد ماتكلمي ابوي طبعاً
ريتاج بعناد :والله ماقول له
وليد بتهديد : اشوف بالله عنادي وراح تعرفي عقابك زين بعدها

ريتاج
بكت بقوه آه فيها قهر ماتبي تجلس هنا ...في هالغرفه.. اكره اي شيء لوليد ...وهو جالس بتصرفاته ...ذي يكرهها فيه زود ...

ناظرت الغرفه بقهر ...ماحبتها .. بالمره .. انحنت وأخذت اغراضها .. اللي رماها في الأرض ورتبتها حست نفسها مبهذله ومقهورة ..من اللي يصير فيها ... رجعت
تمدتت على السرير ...وهي تبكي ..ماهي راضيه باللي يصير فيها ...
::
::
::
::
بيت ابواسامه


في غرفة لطيفه

اليوم ولعت يوم شافت ريتاج آه بغت تموت كيف... تقدر تعيش معاها في بيت واحد ..احسن شيء ... قالت لوليد انه يطلعها .. في بيت بعيد عنها حتى تنفك منها... اففف صرت اكره حتى افكر فيها ...ودي انا اطلع من البيت بس وليد رفض يقول ريتاج تطلع
وجناحك لك ....
سحبت جوالها ودقت رقم وليد ابتسمت يوم رد عليها قالت بدلع : سلام حبيبي
وليد اللي من وقت ماطلع من عند ريتاج وهو يحاول ينام شاف جواله.. يرن ابتسم يوم شاف الرقم ...في وقته عشان تبعد عنه الضيقه اللي يحس فيها قال ببحه: هلا والله

لطيفه بزعل: وينك ماتدق علي

وليد ابتسم :يالظالمه مادق عليك اللي يسمعك يقول ماقفلت الفجر من عندك

لطيفه: ايوه ماتدق والدليل اليوم مادقيت مره

وليد : زعلان يوم طردتيني امس ورفضتي تخليني ازورك
لطيفه بدلع :مايصلح تشوفني قبل الزواج بأسبوع

وليد برفعة حاجب :لا ي شيخه في شرع مين ذا


لطيفه :بيبي والله جد ماينفع وبعدين كلها أسبوع بس واكون عندم وتتطفش مني

وليد : افاا اطفش منك آه ي شيخه ... جالس احسب الدقايق والثواني عشان اشوفك قدامي
لطيفه وهي تتنهد : اليوم بغيت اموت يوم شفت ريتاج قدامي وليد مو قادره والله

وليد قفل عيونه آه يكره هالسيره قال بهدوء: ي قلبي ماعليك فيها وبعدين خلاص ايش قلنا ريتاج ماشاوفها مره انا

ولافكر فيها ولااااعتبرها زوجتي تكفين لطيفه مابي اتنكد بكره وراي رحله

لطيفه بسرعه: خلاص حبيبي آسفه

وليد بأبتسامه : يالبي قلبك ... لطيفه تكفين خليني اشوفك قبل ماسافر ...
لطيفه :وليد مافيني اعيد نفس الكلام

وليد بقهر :اوك بس راح اطلع هالتغلي من عيونك آه متى يجي يوم الخميس

لطيفه بدلع : خلاص وليد استحي
ويالله باي وقفلت

وليد قفل
وهو مبتسم .....تذكر كذبه عليها عشان ريتاج آه لو تدري ايش حصل بينهن ايش تسوي ...
اكيد تذبحه وتذبحها ....وبعدين مستغرب ...من نفسه كيف عصب اليوم عشان غرفة بندر... لا مفروض من اول يعطيها غرفته
...مهما كان رجال..... ومايرضى تتكلم قدامه كذا ....
قفل عيونه وهو يتخيل... عيون رتياج ....هز راسه وعصب من نفسه مفروض لو يفكر ... يفكر في لطيفه ماهو ريتاج ضرب راسه اطلعي من راسي خلاص .....حسبي الله على ابليسك مثل ماجننتيني ...آه يبه وش الي سويته في ولدك ...
::
::
::



اليوم الثاني
نزلت من فوق وهي مبسوطه يوم دقت عليها امها... تقول تحت عند خالتها بسرعه...دخلت غرفة الضيوف و تقربت منها وضمتها حست بأمان وهي في حضن امها ....ودها تبكي ..وتقول لها خذيتي معك تكفين يمه ..بس هي عارفه ايش الجواب ...
ام عصام بهمس: آكيد زعلانه من اللي صار


ريتاج ناظرت امها وماهي فاهمه ايش تقصد :
ام وليد وقفت وهي تستئذن
ام عصام مسكت يد ريتاج وجلست وجلستها معاها قالت بحنان: يمه والله اني زعلانه عليتس و ماهي عاجبتني رجعة لطيفه لوليد

ريتاج بزعل :يمه حرام تقولي كذا ولو تبي ...الصدق انا لحين
فرحانه ومرتاحه حيل بعد شافت امها بتعترض قالت بسرعه يمه .. مابي اشيل ذنبهن ....

ام عصام بقهر :آه من هالسذاجه والبرود اللي فيتس
والله لو اني محلتس بس

ريتاج قاطعتها: يمه أجل اشلون قهر ام لطيفه وليطفه يوم أخذت رجلها

ام عصام
سكتتت ماتدري وش تقول ....بس تذكرت ليه جايه :المهم ابيك تحضري وتروحي... عند احسن كوفيرا ...وانا الحين رايحه أخذلك احسن فستان واغلى الماركات....وابيك كذا تحضري وراسك فوق ومستحيل بنت شيخه تنهز فيها شيء ....
وليد مصيره يندم عليتس
ريتاج ابتتسمت من تفكير امها : يمه الله يهديك الي يسمعك يقول محتره ومفتكره فيهن وتراه تزوجها قبل مايتزوجني ......
ام عصام بقهر: المهم حضري حالتس بس نروح السوق جميع

ريتاج هزت راسها برفض: معليش لا بي فستان ولا
ابي احضر خلوني في حالي وبعدين شكلي غلط لو حضرت


ام عصام بحده : قسم بالله تحضري وترقصي بعد

عشان يعرفوا انه ماهمك وان بنت شيخه راسها فوق
ريتاج بقهر: يمه انتي همك برستيجك صح وماتبي يقولون بنت شيخه زوجها اليوم عرسه صح

ام عصام بقهر:ليه انتي كذا غبيه ماهو بيقولو بيقول اليوم عرسه بس نبي نكسر عينهن ونوضح لهن انه ماهمنا فاهمه علي

ريتاج : معليش ماما مقدر
ام عصام بعصبيه: قسم بالله ي ريتاج لو ماتحضري لا اغضب عليك طول عمري والله

ريتاج شوي وتبكي : ليه يمه وش فيك كذا وايش المصلحه احضر بالله
ام عصام خبطتها بقوه على كتفها:افهمي اقولك نبي نوضح لهن انا ماهمنا فهمتي علي وبعد انا ابي اكشخ واحر... امها بعد

ريتاج :يمه تدري فيني ماحب هالاشياء خليني هنا لا احر أحد ولا
اتهاوش مع أحد
ام عصام وقفت وهي تلبس العبايه: انتي الكلام معك ضايع وطول عمرك حقك ينأكل وانتي ساكته بس والله انا واسيل نأخذ حقك ثالث ومثلث ولا ماكون امس وتقربت منها وضمتها لصدرها والله احبس ومابي غير تعيشي سعيدة

ريتاج بكت غصب عنها وهي في حضنها:يمه تكفين لا تزعلي مني بس مابي اروح ولا احضر
ام عصام بعدتها شوي وقالت بقهر :المهم الحين سيده طالعه
لسوق واسيل عارفه مقاسك
ريتاج جت تتكلم
ام عصام بسرعه : ولا كلمه كل شيء بيجي لما عندك ماعليك إلا تحضري بس وطلعت وهي معصبه من بنتها ...ومن هالزواج كله ...

ريتاج
جلست على الكنبه وهي تبكي ...
آه ياربي وش اللي يحصل معي.... انا من وين ....احصلها من امي ..ولا من وليد ...ولا من عمي... ولا من مين.... تعبت والله ....كيف احضر زواجه ...مدري كيف امي تفكر ...والله مافكرت فيني .... فكرت ايش الناس ... يقولوا ... يعني ايش بيحصل لو قولوا ..ماهمها بنت شيخه حضرت زواج رجلها
شافت خالتها داخله عليها مسحت .. دموعها
قالت وهي تحط يدها على كتفها : امك قالت لي انك بتحضري ايه يمه احضري ونسي عمرك بعد
ريتاج
طالعتها ...اونس عمري آه ليه.... محد يفهمني انه صعب احضر ..
وقفت وطلعت غرفتي شفت ...وليد طالع من غرفة عمي ...
.
صديت عنه ...وكملت مشواري ...من غير لا يتكلم علي ...... ولا اتكلم عليه .....
::
::
::
الأحداث اللي في الأسبوع الثاني ..

ريتاج
اللي مقهورة من امها ومن فرضها عليها باللي طالبته منها

وليد
فرحان حيل خلاص فرجت يوم بس و يشوف لطيفه قدامه .....
والي مفرحه أكثر انه ماصار عاد يفكر في ريتاج ...
لانه ما شافها خلال هالاسبوع كله ...هو قال وجودها ....هو اللي مسبب له ازمه ....ليته من اول قدر يأخذ مفتاح غرفته ويجلسها فيها ...كان بيكون افضل لهن الاثنين ....وكان يتجنبوا الللي صار بينهن ...


شوق
ماتدري تحس بفرحه للطيفه ...ولاخوها .... وبحزن على رتياج اللي بتنظلم ...والله محتارة ..كلهم صديقاتها بس ريتاج بعد بنت عمها وتعزها أكثر... بس لطيفه بعد مالها ذنب ...


ام عصام
اللي جالسه تأكل في نفسها ...من القهر ...دفعت مبلغ محترم ...على فستان ريتاج اللي طلبته لها طلبيه ....وحالفه تتطلع بنتها قمر ...وتغطي على العروس
اسيل
طبعاً مع امها جالسه تخططط .. وطول هالاسبوع وهي تلف
السوق مع امها . وفي نفس الوقت جالسه تتحلف انها بتقهر لطيفه وتنكد عليها في زواجها. .......

ام وليد
تحس ان مالها نفس تروح ....الزواج بعد موت بندر كرهت المناسبات كلها بس ....وليد بيزعل منها ....أكيد

اسامه
اللي معصب من رائد ...مايدري وين يختفي .....رجع اختفى من ثاني ..بس عنده آمل يقدر يمسكه يوم زواج لطيفه أكيد بيحضر حالف هالمره ماراح يفلت من يده ...آه مقهور بقوه منه ومن ال**** اللي مرميه لها اسبوعين مايدري عنها بشي
اليوم اتصلوا عليه الاستقبال ...يبونه يدفع إيجار الاسبوع اللي
فات ..عشان كذا قرر يدور شقة سكن يكون أجارها بالشهر ماهو مثل ذي مفروشه ..وإيجارها باليوميه




ريوف
اللي صارت تحس بخوف من هدوء هالعماره كان ..مونسها ...ولد الجيران يوم تسمعه يصيح ..وامه اللي بس معصبه على
عيالها ....بس شكلهم طلعوا من يومين ماتسمع لهن صوت عاد ....وبعد الاغراض اللي جابها آخر مره بدت تكمل ...وهي تخاف وماتعرف تتصرف...حتى رقم جواله ماعندها ..وبعد جوالها مقفول يوم جابت جوالها.... نست تجيب معه شاحن ...
راح تتطلبه لو جاا ....وبعد لازم يعطيها رقم جواله ..عشان تدق لو فيه شيء ...مع الخوف الي تحسه ..ودها تسمع حس الجيران مثل قبل عشان تتطمننن ..ومعاد تذل نفسها عند ..اسامه ....
و بعد تخاف منه مسوي لها رعب غير طبيعي .. كل ماتذكر آخر مره كيف طقها ...ترتجف في مكانها ...والله على الطق.. اللي.... أخذته من سمير ولا الطق اللي كان تأخذه من مرة ابوها ولا شيء قدام طقه ...قاسي حيل ....تخاف حتى تتكلم قدامه تحس نفسها ..مجرمه ...من نظراته وطريقة حكيه معاها. ....

::
::

يوم الزواج
...........................::

ولا اقولكم أكمل البارت الجاي ... معليش بس عرق النذاله اشتغل
عندي ....وبعد المزاج ماهو بذاك الزود ..... ومخلي الأفكار شحيحه .. يالله كتبت هالبارت ..

كتتتتتتتتت
::
::
::
::

نوني
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الوتر احبتي

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 25-11-15, 11:37 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 



اللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" " صلو عليه " "

""الروايه لا تليهكم عن الصلاة وعن العبادات اللهم بلغت اللهم فاشهد " "

معليش حبايبي الخط صغير مره ماضبط معي والله اني احاول من العصر ومابي انزله بهالطريقه المزعجة لنظر
بس ماباليد حيله آسفه كثيررلدرجة مامداني ارجع الاخطاء .الإملائية



& البارت الخامس عشر &


مالي مزاج ومعجبتني الصده
وسكرت عن كل الكلام آذوني
ماني مع هذا ولاني ضده
انا مع نفسي ومع أحزاني



عند غلا
جالسه تتذكر ..مكالمة خالتها لها ...وهي تتطلب منها تحضر الزواج ...آه بكت يوم سمعت صوت خالتها تحبها .. وتدري بحبها لها ..وهي عارفه ايش اللي يمنعهاا ماتزوها ...وبعد
هالاسبوع كله وهي مخاصمه سامي ماتتكلم معه ابد...الا يوم قالت له انه خالتها عزمتها
شافته جالس على جواله يتفرج ...ويطقطق فيه..مثل عادته ..قالت بجمود: خالتي دقت علي وتقول تبيني احضر الزواج
سامي ناظرها : زواج مين
غلا وهي تعطيه ظهرها وتأخذ منشفه تبي تأخذ شور: زواج وليد
سامي ببرود: روحي مين ردك
غلا
ميلت فمها بسخريه ....مالت مسوي زعلان ...بدل ماتكون هي زعلانه ...
فاقت من تفكيرها على اتصال شوق تأكد عليها ...قفلت من عندها بعد ماوعدتها تحضر ....افف كيف تحضر وهذا حالها وبعد
و مستغربه من تتطنيشه .و.مايتكلم صاير ...تحس فيه شيء ..ماتدري ايش ...وبس ساكت ...حتى الاستهبال اللي يسويه دايم على راسها مايسويه ابد صاير.. ...و تحسه يفكر.. ماتدري في ايش. ...ودها ماتكسر بخاطر خالتها وتحضر الزواج بس ي حسره ...من وين لها ...وصعب تذل نفسها ..تطلب سامي ..بسخريه من وين ي حسره هو بعد يجيب ..حافي منتف ..اوف على هالحظ معي ...والله ماودي في الزواج ..ودي بس
اشوف خالتي ودي افهم.... ليه زوجها منعها مني ...كله ذا كره لابوي ماصارت صراحه ....ايه وتذكرت وظيفتي... فاديه قالت
يبدأ حضورك بعد يومين تباشري المحل ..المصيبه سامي مدري وش يقول يوم يشوفني رايحه ...لازم اكلمه قبلها عشان
مايفضحني منها لو مرت لي .....
ايه لازم اكلمه والله اني خايفه يوقف لي ..ويرفض بس والله مايقدر ...تنهدت بضيق ...اول خليني اشوف ايش رأيه وبعدها يصير خيرر وافكر كيف ادبرها اذا حاول يرفض


عند سامي

اللي جالس يفطر مع ابوه ...وامه ..

ام سامي بقهر: اقول وش فيها غلا ماصارت تساعدني
جالسه بس في غرفتها

ابو سامي بسخريه:والله ماحصلت الرجآل اللي يمردغها وتعرف ايش لها وايش عليها

سامي ناظرهم وهو مقهور مايدري ايش يسوي ..
يكفي رد الشركه عليه ... انه ماقبل ملفه غيره سبقه ... صدمه له كان عنده آمل فيها هالوظيفه ...بس يالله ينتظر ...خويه وعده يكلم ابوه ...ويوظفه في شركته ...بس بعد صاير.... يخاف لا ينصد مثل كل مره ...قال ببرود: وش اسوي فيها يعني اطقها لكم عشان ترتاحوا


ابو سامي بحده:تكلم عدل معي
سامي بقهر : يبه والله تعبان مافيني خلوني في حالي
هاليومين
ام سامي بقهر: ايه وانا شغل البيت كله علي ...عجبي والله بدل ماتريح امك تريح مرتك آه بس من شباب اليوم
كنا زمان الشغل علينا كله ونريح امهات رجاجيلنا وهذا ابوك يشهد
ابو سامي دخل القمه في فمه وهو يناظرها بسخريه: اقول اسكتي بس ولاتخلني اذكرك وش مهببهه
ام سامي بغيض: ايه هذا انت دايم ضدي ...

سامي بسرعه: تكفون لا تتهاوشن ماهو ناقص الي فيني يكفي
ابو سامي ابتسم بخبث: كله ذا زعل عشان وظيفه
ي شيخ سوى مثل ماقلت لك قسم بالله تكسب ذهب
ام سامي بسرعه: وش قصدك

ابو سامي
شاف سامي ساكت هذي فرصته غريبه دايم يقوم اذا فتح مع هالسيره وشكل اللعجيز ذي بتخرب عليه قال بحده: قومي فارقي لا اشوف خشتك اليوم بالمره
ام سامي بعصبيه: قولي اول ايش الشغله اللي بتورط سامي فيها

ابو سامي رماها بكأس الشاي وبعصبيه: فارقي احسن لك
ام سامي صدت عنه بالعافيه كان بيجي فيها

سامي فز واقف وهو معصب وقف مغطي على امه ومقهور ليه يسوي كذا في امه :يبه خلاص ترى مو كل مره اسكت لك اذا مديت يدك عليها
وبعدين حد يرمي بشي يعور مثل كذا

ابو سامي بقهر :لا تعال اضرب احسن
سامي تنهد بضيق : آسف يبه بس والله قهر يوم اشوفك تسوي في امي كذا
ام سامي وهي واقفه وراه : والله لا يضيعك ابوك يمه لا تفكر تتطاوعه
سامي لف لها ومشاها معه ودخلها الصاله وقال برجى: تكفين يمه خليك من ابوي ترى م يأكلها غيرك ولاتخافي انا اعرف اتفاهم معه
ام سامي مسكت في يده : يمه ابوك بيضيعك زيادة يكفي سربتك اللي انت فيها
سامي ابتسم غصب عنه : افاا ي خدوج وهذا وانا ادفع عنك
ام سامي :ماعلي من هالحكي بس تكفى لا تتطاوعه تراه مايفكر لا في ولد ولا غالي عليه
هز رأسه لها وطلع
رجع جلس عند ابوه وهو ساكت
ابو سامي قال بخبث : هاا وش رايك ...
سامي ناظره :وشهووو
ابو سامي ببرود: شوف لا تسوي نفسك ماهو فاهم
صدقني لو تجلس تكرف وتدور في وظيفه من اليوم لبكرة مارح تحصل

وانت الحين فاتح بيت ...وانا وامك ملينا وحنا نصرف عليك ..وحتى بنت راجح اشوفها شالت يدها من وقت ما جت هنا لا شغله ولا مشغله . مسنتره بس في ها لغرفه وصوتها الللي يلعلع
فضحنا في الحاره هذا اللي استفدنا منها ..شافه ساكت مايرد عليه زود عليه الجرعة
شوف انت جرب مره وحده وشوف... ايش تتطلع في يوم واحد
واذا ماحبيت انسحب وصدقني محد يقدر يتكلم عليك
وعلى ضمانتي وبخبث ترى ساحب الخبل راجح معي وشوفه كيف متنعم
سامي ناظره بصدمه : وبعد راجح صاير معك بدريه تدري
ابوسامي بخبث: ..ايه معي وبدريه ماتدري وهو. فكر صح وشاف انه مايقدر يكمل عيشته براتبه التقاعد ولا بنته اللي تمن عليه وانت بعد خلك مثله وشغل مخك. ..

سامي
وقف وهو يتعوذ من ابليس وش فيه ابوه كذا ...
صاير خايف من كثر زنه يوافق ...وأكثر شي مصدوم فيه راجح يعرفه انه يشرب بس ...بس انه يغامر ويروح يهرب ويمول لا هذي كبيرة واجد ايش يفكه من لسان غلا لو درت هي يالله الشرب ومحملته هو وأهله السبب بس ...والله حس بشفقه عليها ...فعلآ ابوه دمر ابوها وبقوه بعد ...آه ي غلا ...والله مابيدي
شي .....ليت بس تريحه عشان يقدر يقول لها اللي في خاطره ..ويقدر يتفاهم معاها ..الحين لو قال لها تنصح ابوها ..أكيد بتسوي فيها ...وبينحرم منها أكيد ..وبيورط ابوه بعد ...هز راسه
محتار..مايدري ايش يسوي .....
دخل الغرفه شافها متمدده و تكلم في الجوال وفهم انه احد من اهل خالتها ... تقرب منها وجلس
غلا قفلت من عند شوق اللي رجعت تدق عليها مره ثانيه ..
...وتعزمها تجي تسوي معاها... كوفير..اعتذرت منها وقالت وهي .. تصرفها انها حجزت ...وبعدها تدور عذر وتعتذر منهن ..وان شاء الله خالتها ماتزعل ....
سامي قال ببرود:لسى بتحضري عرس ولد خالتك
غلا صدت بوجها عنه بزعل ماتبي تكلمه
سامي مد يده ومسك يدها.... وشد عليها خفيف وقال بأسف: غلا ماهو وقت عنادك ودك تحضري قولي عشان ماترجعي تقولي اني حرمتك ومدري ايش ترى اقسم بالله احس بقهر يوم اسمع منك كذا شافها صاده عنه وسحبت يدها بحده
انحنى وقال بهمس :كفايه زعل
غلا :ابعد عني
سامي هز راسه: لا ويالله قولي تبي تحضري
غلا بسخريه: يهمك الحين
سامي ابتسم : ايه يهمني وبضحكه وبعد مابي نق على راسي كفايه ماهو سالم من لسانك بدون سبب
غلا ناظرته بقهر وضربته على صدره بقهر: ماهو طبعي ترى اجلس انق اوك

سامي فتح عيونه بصدمه : ايششش ماهو طبعك سلامات حبيبتي تتكلمي آكيد عن غيرك

غلا رجعت صدت عنه :لو سمحت سامي مابي اتكلم معك

سامي : غلا والله متحسف اني مديت يدي عليك بس انتي تتطلع الواحد من طوره
غلا كذاب .....جالس يتمسكن مدري وش عنده قلت بعناد: خلني

في حالي يرحم امك
سامي وهوو يخنقها على خفيف وبضحكه: اليوم ماراح افك عنك حتى تفكي هالخشه شوي اففف ي شينك وانتي زعلانه

غلا وهي مخنوقه : حتى وانت مسوي فيها تراضي ثقيل
دم

سامي تقرب منها وبأسها فوق راسها : وهذي عشان بس ترضي يالله مين قدك سامي جالسس يراضيك
غلا ميلت فمها بسخريهه:عشتوو تراك ولد خدوج

سامي هزر اسه بيأس منها :رجعنا وبعدين وش فيها خدوج تراها تاج فوق راسك وبحده
غلا اغلطي علي مثل ماتحبي بس امي لا
كم مره يعني اكررها طفشت من كثر ما اقولها ي غلا


غلا بطفش : خلاص سامي تكفى خلني في حالي لا اغلط عليك ولا على امك
سامي رجع كرر سؤاله وبجمود: طيب خلي زعلنا على جنب ...تبي تحضري الحين أولا
غلا رفعت نفسها شوي وهي تسند ظهرها على الكرسي : ودي بس ماعندي شيء يليق بالمناسبه وهم صراحه ناس هاي
وشبعانين ماشاءالله عليهن
سامي ناظرها بحزن ... ماقدر يدبر لزوجته فستان تحضر فيه
عرس ولد خالتها ....عض شفته بقهر ..وبتهور : لا تشيلي هم الحين نروح السوق وخذي الفستان الي تحبي

غلا هزت راسها برفض : لا مايمدي عاد خلاص اليوم عرسه

سامي وقف : ايش مايمدي لسى الصبح حنا ويمديك تروحي السوق وبعد تحجزي عند كوفيرا لو تحبي وغمز لها عروس اليوم ابيك تتطلعي ...

غلا بتردد معقول سامي يقدر يجيب اللي نفسها فيه ..قالت بتردد : لا سامي ..
سامي : شوي وراجع لك
خليك جاهزه
غلا وقفت في وجهه بسرعه وبتردد: سامي مابي اروح مولازم
سامي : ماتبي تروحي ليه

غلا رفعت عيونه وناظرته :من وين لك
سامي ابتسم : تتدبر وانا ابو وافي

غلا
ابتعدت عنه ....وع معاد إلا ....هي اسمي ولدي وافي
على اسم ابوك قالت بقهر :ليه مجنونه اسميه .."وافي "
سامي بأبتسامه :صدقيني لو ربي كتب اسمه وافي
غلا : والله لووتموت بعدها
سكتتت بقهر

من نفسها وش تقول جالسه هي ....لا لا ماتخيل تخلف من سامي ...ولا تبي بعد ..هي تبي الحين تتطلق...وراح تطلب الطلاق بعد الوظيفه يوم تستلمها ..لان آكيد ابوها بيكون في صفها ..قالت بنحاسه ونفسها انسدت بعد :لا تحرج حالك وتروح تتسلف مابي اروح
سامي
طنشها وطلع شاف ابوه جالس مكانه ...مشى ناحيته ...وهو مترددد جلس.... وسحب المسند ... تسند عليه قال وهو مغصوب :يبه اعطني مقدم للشغله اللي تبيني فيها
ابوسامي بنرفزه و سحب من الشيشه اللي توه ركب الحجر عليها قال وهو متضايق من الحجر اللي ماضبط معه :كان غيرك اشطر
سامي بقهر:يبه خذها كلمه مني ماراح اخون فيك
ابو سامي بجمود:المصيبه اني ماثق فيك
سامي برجى :تكفى يبه والله حدي مزنوق وخلك واثق فيني هالمره


ابو سامي قال بتهديد:صدقني لو لفيت بذيلك قسم بالله ارميك انت وزوجتك في الشارع واشوف ....مين يستقبلكم ...

سامي هز راسه غصب عنه :اوك سوي لللي تحب لو خونت
فيك
ابو سامي حاس انه يكذب عليه ... بس ماعليه راح يجربه ويشوف بعدها يطلعها من عيونه قال بجمود: كم تبي

سامي بسرعه: الفين
ابوسامي بصدمه: كم..... حدك 500 بس واقلب وجهك بعدها
سامس بقهر :يبه قلت لي مكسبها ذهب وشهوله بس 500
ابو سامي :مثل ماقلت لك تبييها اوك ماتبيها قوم ضبط لي هالحجر وانقلع

سامي وقف وهو عارف ان ابوه يبيه ...وراح يوافق ..بس لازم ...يثقل شوي
ابو سامي رافع راسه بقهر.... وطالعه خساره لو يفرط فيه ...متأكد من ولده لو اشتغل معه... بس في توصيل.... الطلبيه ...واثق محد يقدر يصيده ماهو مثل اللي يأجرهن .. ..كل يوم حد صيدينه ....ويجلس يدفع لهن ..عشان مايجيبوا .. سيرته في الشرطه ..قال بغيض : موافق بس حسك تخون فيني والله اقتلك ولا أفكر وتدري فيني ...

سامي لف له وبضيق مد يده : هاتي أجل
ابو سامي بقهر : ماهو الحين
سامي وهو كاره عمره : ذل هو
ابو سامي : هذا الي عندي
سامي بقهر: أجل يفتح الله

ابو سامي وقف وخبطه ع راسه بقوه: عناد في هالرأس مثل امك
طالع
ومشى دخل غرفته وطلع له المبلغ ..واعطاه وهو ماهو راضي وشاك فيه بس حسابه عسيرر لو فكر يلعب معه


سامي ناظر الفلوس في يده اول مره مايفرح فيها دايم يطير من الفرحه لو حصل على أقل من هالمبلغ ..هز راسه بتحسف ماعليه ي غلا بتلبسي بفلوس حرام بس والله غصب عني مو متخيل حاله يشتغل الشغلانه الزفت ذي تتدبر ان شاءالله وقتها وارجع له فلوسه.....
دخل عندها وشافها جالسه ...قال بسرعه : يالله ...تدبرت وناولها الفلوس خذي اللي تحبي

غلا مسكت الفلوس في يدها وقالت بصدمه : من وين لك هالمبلغ
سامي قال بدون نفس: بتحضري ولا اشلون ترى طلعت روحي عشان ادبر لك
غلا ماتدري ايش تسوي توافق تروح ..وتشوف خالتها ..وبعد تتطلع شوي وتفك على ....نفسها ...ايه تروح والكوفيرا امرها هين ...أكيد صديقتها فاديه بتكلم اختها و تروح المشغل وبتتوصى فيها آه تحس نفسها متردده توافق او ترفض تأخذ ... منه اي شي قالت بخوف :ي خوفي ي سامي سارقها

سامي هز راسه بحسرة جالس يغامر بنفسه عشانها وهي ماتفكر في الكلمه قبل ماتقولها .. : مره معدومه الثقه بينا
غلا رفعت حاجب وبتأكيد : و بعد فاقده الأمل فيك
سامي مسكها من عند كتوفها: آه بس


صد عنها وهو يتتافف انتظرك في السيارة وطلع ...
جلس في السياره وهو مقهور ...يكره في حياته السكر والخرابيط ذي على مصياعته كلها بس مايفكر ..انه يذوق من اللي يستخدمنه... بعض من شباب شلته . ....ويقوم يوافق انه يتعامل مع ابوه فيها ...هز راسه برفض ....مستحيل ....
شافها جايه ابتسم بحزن ..وهذي بعد ماتخلي فرصه الا توجعه بالحكي ...
غلا
طلعت وهي مقهوره و متنكده من نظرات ابوه اللي كان كلها حده ..خير سلامات وش فيه بعد هو منفس علي .. واليوم.جالس بدل زوجته على الفرشه ذي معاهن مايعجزن ...من جلسة ...الحوش افف يشين شوفته على.. هالصبح ...بسرعه طلعت وركبت السياره ...من غير ماتتكلم
سامي بجمود بعد مانزل الناظره الشمسيه على عيونه قال بجمود :سوق محدد ولا اي سوق عندك عادي
غلا بسخريه :أكبر مول فيك يالرياض
سامي عارف انها تتمسخر عليه قال بحده : اخلصي علي ماهو وقتك واحمدي ربك وانا طلعت لك هالمبلغ

غلا بفضول: اموت واعرف من وين
وبصرخه هييي من الحين اقولك اذا حرام مابيها اجلس في البيت ..ابرك ..وبكره يوم أخذ وظيفتي وأخذ راتبي ادلع نفسي باللي ابي ماوقفت على هالزواج يعني اموت لو ماحضرت
سامي
سبحان الله حاسه انها فلوس حرام ..ميل فمه بسخريه يوم سمعها تختم كلامها :لسى عندك أمل في الوظيفة
غلا بصرار : ان شاءالله يومين الا انا طابه فيها
سامي وقف بحركه متهوره عند الإشارة طلع صوت من قوة اللفرامل : وبعد يومين
غلا مسكت على بطنها حست بالم فيه قالت وهي معصبه: حسبي الله عليك انت وهالتهور ...

سامي : لا تتحسبي علي ..وبعد ..اشوف لسانك رجع يلعلع من اسبوع وينه ولا مصلحه الحين

غلا بقهر من نفسها انها وافقت تتكلم معه او تتطاوعه تروح مع السوق بس هين والله لا اخليه يندم على كلامه :هييي لا تجلس تمن وبعدين غصب عنك تتدبر لي وتصرف لي وتأخذ لي احسن فستان ولا رجآل كذا على الفاضي
سامي عض شفته بقهر: آه بس ودي ادخل مخك واشوف كيف مركب

غلا :صدقني مخك اللي مشكوك فيه و انفاصم في الشخصيه بعد .. مره استهبال ومره تقول حكي ودي اقتلك عليه ومره ساكت وو تفكر مدري في وشهوو إلا قولي في وشهوو تفكر ..وسارح هاليومين ...
سامي بغيض : غلا ممكن ترجعي تزعلي
غلا بقهر منه :هييي ترى زعلانه منك على طول ومستحيل
ارضى
ولا تفتكر جالسه ارطن لك كم كلمه يعني خلاص طاح الللي في راسي

سامي هز راسه بعجز : تسكتي ولا حولت ورميتك في البر
واخيلك تموتي في هالحر

غلا بتصغير لحكيه : لا ي شيخ شايفني بيبي عشان كل مره اركب معك تقول لي هالتهديد الي مثل وجهك
سامي بتحدي : والله
غلا بخوف منه لا يسويها صدق يوم حست في نبرة صوته انه معزم :اقول رجعني البيت احسن ولااابو ابوه من زواج احضره

سامي انبسط كثيربردها افضل من برودها معه وردودها اللي دايم ...تذبحه وبعد قالتها بطريقه ضحكته : :هههههههههه
آه على طول لسانك بس اخخخخخ سكتتت مايبي يقول اللي في خاطره وتشوف حالها زود عليه .....بس والله حالف لها ...لا يجننها مثل ماجننته ....اقول غلاوي : كم تعطيني من راتبك
غلا بسخريه : كله لك كم صايع عندنا حنا
سامي ابتسم : واحد ورجآ لا تبخلي عليه
غلا بقهر: هييي توني اقول وش فيه هاجد لا ترجع لحالتك مافيني ترى اتحمل ثقالة دمك
سامي عض شفته بقهر: افاا انا ثقيل دم اخخ صدمه
غلا صدت تناظر الشارع احسن من الكلام معه ...وبعد تفكر ايش تأخذ ..فستان ..شافته وقف عند مول ...
نزلوا ...وهي محتاره ايت محل تدخل
سامي أشر ع محل في الوجهه:وش رايك نجرب ذا
غلا صدت عنه بعناد:لا ذا
سامي هز راسه بقهر وقال بهمس: صدق تافههه
غلا سمعته ابتسمت انها قهرته ...
دخلت وهي محتاره ...مسكت فستان لونه اسود ....وجلست تناظره ...ناظرت سامي اللي يطالعها
قالت غصب عنها: ايش رأيك في ذا
سامي تقرب منها : امممم مدري
غلا بقهر وبصوت واطي :طيب قول ايش رايك حلو اولا
سامي سحب واحد ثاني بجنبه... لونه فيروزي ..وموديله ..قصير كان قال :هذا حلوو بيطلع عليك
غلا هزت راسها برفض وبهمس: لا ي شيخ البس قصيرر استغفرالله بس الله لا يبلانا ويسترنا دنيا وآخره ويهدي اللي يلبسنه ....
سامي ناظره زين فعلآ كان قصيرر قال :خلاص مانتبهت
شوفيه غيره
غلا بعدم رضى : امش نروح محل ثاني
سامي هز رأسه : اوك .......
غلا بهمس : ايه وبعد لا تتدخل ذوقك خايس
سامي عض على شفته بقهر وهو يناظر حوله تمنى محد موجود كان دفنها مكانها ..يعني اللي يسمعها يقول ماطلبت رأيه هي ...
رفع راسه وهو يكرر الصبر يارب ...مسك يدها بنرفزة
ومشاها معه ...للمحل الثاني ..الي حضرتها اختارته ...
غلا فكت يدها منه ...وجلست تقلب في الفساتين شافت ان المحل في حريم ....انبسطت تقربت من سامي اللي مانتبه ان اللي يبعن حريم ....قالت بهمس:برا مايصلح تدخل هنا
سامي ناظر وين تأشر
طلع وهو يتاففف...متى بتنتهي ذي
غلا تقربت من اللي واقفه : السلام عليكم
: هلا عليكم السلام
ايش اساعدك فيه شوفي هذا الفستان موديله جديدة توه نزل
غلا طنشت وش تقول بستفسار: كيف مرتاحه في هالشغله
قالت وهي مصدومه من سؤالها :ايوه بس ليه تسألي
غلا:لا بس ان شاءالله انا بعد بشتغل بهالشغله وحبيت اسأل
قالت برضى: ايه حبيبتي الحمدلله مدام يجي منها رزق وتحركت وهي تمسك فستان ثاني
وشوفي هذا الفستان بعد توه نزل
غلا
مقهوره منها ....ماعطتها زيادة معرفه .عن الشغله .بس طنشت وهي تناظر الفستان اللي تقول عنه اعجبها صراحه ..تقربت منه رفعت الاستكر الي عليه فتحت عيونها بصدمه من قيمتها .. ليه سلامات وش ذي القيمه والله لو انه ذهب ...وبعدين مايجي مع المبلغ الي دفعة لها سامي
سوت نفسها انها ماحبته عشان ماتتفشل :يمشي حاله مافي غيره
قالت وهي تحاول تساعدها: طيب تبي شكل معين في بالك وبعد كيف سعرة ترا فيه اغلا من ذا بعد
غلا
في عينك اغلا انا بطني وجعني من قيمة سعر ذا ...قالت بكذب :
مايهم الفلوس ...بس الموديل ماحبيته
ردت وهي مستغربه :غريبه مطلوب والله الكل حبه وهذا آخر واحد
غلا بكذب :عشان كذا ماحبيته احب أكون مميزه
هزت رأسها :اوك خوذي راحتك وشوفي عندك المحل وان شاء تحصلي اللي تحبي
غلا
ايوه احسن شي انتي ...اجلسي وفكينا ..قال ايش اغلا ...روحي زين مأخذه امير وانا مدري ....
مشت وهي تتدور بين الفساتين صارت ماتفكر في.. الشكل ...قبل ماتشوف موديله ...تشوف سعرة . آخر واحد حطت عينها عليه عجبها بذات لونه السكري ...حبته كثيرر ...تقربت منه وسحبت تشوف سعره قفلت عيونها قبل تشوفه ..وهي تدعي ربها يكون رخيص وقد فلوسها :بغت تنط من الفرحه يوم شافت سعرة 1500 حلو أجل يمديها تأخذ لها اكسسوار عليه بعد
أخذته وطلعت وراحت كملت اغراضها كلها

آه تنهدت بتعب يوم طلعت السيارة قالت وهي تتاففف: شغل التكيف على الآخر
سامي :ابشري اليوم حنا خدامين عند حضرتك
غلا :ي سعدك والله
سامي طنشها في نوم ماهو قادر يفتح عيونه ....
وصل البيت ونزلوا سامي فتح الباب وهو مأخذ الاغراض في يده ..
ام سامي سمعت باب الشارع يتقفل طلعت من الصاله .وهي تناظر سامي حامل الي في يده قالت وهي حايسه بوزها: وين من صباح الله خير حتى الظهر طالعتن بك بنت ابوها
سامي :كنا في السوق غلا تأخذ لها فستان لزواج ولد خالتها

ام سامي بقهر:ايشش في السوق ليه طيب ماتأخذ معي
غلا
كنت واقفه متملله من الاستجواب ....بس لا مقدر اسكت ايشش آخذ معاها ليه خبله ...قلت بقهر: ايششش
ام سامي بغيض:لا يكون ماهو عاجبتس بس بضاعتي والله اني عندي دراعات ازين من الأسواق
غلا فتحت عيونها بصدمه أكبر .... لا هذي كبيرة بقوه تبيني البس دراعه لزواج...ليه كم عمري ...
سامي وهو وده يضحك على صدمة غلا يوم ناظرته ورجعت ناظرت امه ...قال وهو يسايرها :خلاص يمه المرة الثانيه نأخذ معك ولايهمك
غلا :ليه مجنونه انت بعد
سامي بضحكه ويبي يتأكد :اقول يمه لايكون قصدك بالملابس اللي هذاك اليوم وديتك البسطه وأخذتيها
ام اسامي:ايه هيي ان شاءالله انت بعد ماهي عاجبتك

سامي ناظر غلا وهو يغمز لها :افااا كيف ماتعجبني وهي ذوق خوخه
خلاص يمه الحين ارد ذي ونأخذ لغلاي من عندك
غلا فتحت عيونها بصدمه :ايشششششش
سامي ناظرها على انه يسايرها
غلا بتريقه: اقول خدوج ابي احضر وانا شكلي زين ماهو ناقصه
يجلسن يتمسخرن علي انا والدراعه اللي ابي أخذها من عندك
ياللي ماتخافي ربك تبيني البس دراعه ....
ام اسامي بقهر: سامي عقل مرتك
سامي بعصبيه : خلاص يمه وناظرغلاااااا وبصرخه انقلعي الغرفه
غلا سحبت الكيس من يده وركضت لغرفتها وهي مقهورة ....

قال ايش أخذ معاها ......

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 25-11-15, 11:39 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

بيت ابو وليد

ريتاج اللي قفلت ....من عند امها وهي معصبه... يعني اشلون غصب هووو ...آه ياربي تعبت وهي تحاول فيها ...عشان تفكها من هاالروحه

قفلت عيونها بعجز .. يوم شافت رقم امها رجع يدق ردت وهي شوي وتبكي:وش بقي بعد يمه

ام عصام بسرعه: الحين ارسلت لك ابوك جاي فاهمه
بسرعه اطلعي له الكوفيرا هنا وانتي مأخرتنا حضرتس

ريتاج : يمه تكفين
ام عصام بعصبيه قاطعتها: اقسم بالله ي ريتاج لو ماتجي لاجي عندس واسحبتس من شعرس... خبله انا جالسه ارد لتس اعتبارس وانتي طول الوقت تتذمري ورافضه
ريتاج بقهر: يمه اي اعتبار بالله والله إلا فشله لي لو حضرت
وحاسه بتصير مشاكل بروحتي
ام عصام بغيض : ليته يخرب هالزواج كله ويبرد قلبي شوي
ريتاج بقهر من تفكير امها : يمه حرام وش ذنبهن ترى الغلط منا ماهو منهن
ام عصام بصرخه: اسيل هاتي عباتي وقولي لابوك يرجع لي بسرعه هذي ماتجي الا بسحب بشعرها ويالله تفهم
ريتاج بقهر من قساوة امها ..تكره المشاكل الي تسويها امها بس مابليد حيله:خلاص يمه جايه وماراح عاد افتح فمي بكلمه وسوي الي تبيه
وبقهر دايم كذا انا مسيرة للكل
وقفلت بقهر وهي تبكي رمت حالها على السرير وهي تدفن وجهاا في المخده وتبكي بقوه ...تذكرت ان ابوها جاي لها وقفت وهي تعوذ من ابليس وتمسح دموعها ...اللي هي زود معنده ماتوقف ....راحت ...أخذت شور ولبست
وأخذت اغراضها اللي امها وصت عليها ..ولبست العبايه ونزلت وهي تشوف الصاله فاضيه
غريبة توقعت الكل حايس ومعروف اجواء العرس غريبه كذا باردين تقول مافي عرس عندهن .... شافت حسام مدد على الارض مقابل التلفاز ويلعب بلاستيشن

تقربت منه بهدوء:غريبه هنا جالس تلعب

حسام بقهر: وين اجلس المجلس والمقلط فيه اصحاب وليد اللي جاين من بعيد كله عشان يحضرن عرسه وهو البخيل ما حجز لهن في فندق

ريتاج بصدمه :يعني عنده ضيوف غريبه ماعندي خبر ولا حتى خاله قالت لي قلت بستفسار: آكيد الحين طلب من خاله غداء صح
حسام :لا طلع عزمهن برا والخايس ماعزمني وبعد قالي اجي اشوفك .. هنا منسدح ذبحتك بقهر ...كيف متحملته ليته يطيرر معاد يرجع الا لما أكبر واكون معي بيت لحالي ...عشان العب على كيفي واتسدح في المكان اللي احبه
ريتاج ابتسمت على تفكيره وعلى أمنيته : حاقد وبقوة بعد

حسام :ايه من وقت ماجيت الصاله .. وانا مهزوم وماقدر ادخل اصحابي هنا اففف متعود على المقلط

ريتاج :عيب مفروض تقدر ان اخوك جاينه ضيوف ولازم تحترمنهن وتضيفهن بعد وتشوف ايش ناقصهن هذا كرم الضيافه عندنا ماهو جالس تتذمر وانا اقول عنك رجآل وتاري عذي علومك
حسام بغيض : اقول ريتاجوه طيري بعيد عني ي كرهي للي يسوي فيها محترم وفاهم كل شيء وبعدين ي شين أصحابه مثله ثقيلين دم
ريتاج فتحت عيونها بصدمه: يالنتفه قصدك اني مو محترمه
حسام وقف بقهر : تصدقي افضل شيء اروح انام احسن من جلستي معك ي زوجة الغثيث وليدوه اللي اليوم جايب على راسك مره وانتي مثل الخبله تعطي دروس كيف نكرم ضيوفنا


ريتاج عضت شفتها بقهر . . اخخ وش فيهن ..هذولا يعني يبونها تجلس تبكي ... حتى النتفه جالس يعاير ....قالت وهي قصدها تغيضه: ايه لانك مهزوم ..شردت
حسام :راح ارد عليك بس مو لحين لاني زعلان واخاف اغلط عليك
ريتاج ابتسمت له : يعني كله ذا وماغلطتتت
... تنهدت بحزن .. آه ي ليت ي حسام زعلي عشان لعبه ...
ولا عشان ...شيء مايسوي مثل زعلك .....
شافت شوق طالعه من المطبخ وهي مبوزة
ريتاج : علامك
شوق بكسل وهي ترمي حالها على الكنبه : فيني نوم
وراي مشوار لكوفيرا

ريتاج : تعالي معنا الكوفيرا جايه البيت
شوق : والله ودي بس البارح دقت علي لطيفه وعزمتني اروح معاها استحيت أعتذر
ريتاج بحزن :مثل اتفاقنا تذكري يوم قلنا اي وحده تعرس منا نروح مع بعض سبحان الله ... شوفي كيف الدنيا تفرق وكملت بحزن تكفين لا تقولي لها اني جايه مابيها تتنكد ....ولسى بعد عندي امل اقنع امي

شوق هزت راسها بدون صوت ...فعلاً بتكون صدمه لطيفه لو جت ريتاج ....وصعب زود إذا قلت لها ... لا تحضري
مدري ضايعه بينهن ...
ريتاج
وقفت يوم شافت رقم ابوها
عدلت ا لعبايه زين وطلعت ...وهي كاره عمرها ...ماتدري ايش بيحصل اليوم ...بروحتها للعرس ..
ركبت السيارة ...وهي ترد السلام
ابو عصام بحنان:هلا وعليكم السلام
وكمل وهي يبها تفرفش امك اليوم بتسوي لك عرس ثاني
سندرت روسنا لها اسبوع وبضحكه فلستيني وانا ابوك بس كله
لعيونك يهون
ريتاج ابتسمت بحزن: يبه تكفى اقنع امي مابي احضر
ابو عصام : تدري بعناد امك
وبعدين وش فيها روحي ونسي عمرك ولا عليك ولا تزعلي
نفسك بشي بنت جسام مايهزها شيء
ريتاج : لا ليه ازعل بالعكس انا فرحانه لهم
ابو عصام بأبتسامه : طول عمرك عاقله وانا ابوك
ليت تعطي امك من عقلك شوي

وصولو البيت
نزلوو شافت امها في استقبالها .... بسرعه ركضت فيها للغرفه دخلت عند الكوفيرا

تذكرت طقوس يوم زواجها من بندر آه ليت هذيك ...الايام تعود ...مسحت دمعه نزلت منها ...وهي تناظر ... امها تشرح للكوفيرا كيف التسرحيه بتكون... ابتسمت على امها ....مغربله عمرها بزياده ....قالت ببرود: يمه انتم الاول وانا في الأخير لاني احس الوقت بدري مره ..
ام عصام :تمام انا بجلس الحين وانتي روحي شوفي اسيل خليها تخلص علينا
ابتسمت لها ..ورحت لغرفة اسيل ...ودخلت حصلتها نايمه ..مت ضحك لو تدري امي راح تنجلط ...تقربت منها وانسدحت بجنبها قلت بهمس:نامي حبيبتي ...وانا ابي انام بعد معك
بعدها قفلت عيوني وفعلاً نمت من غير ماحس على عمري

ام عصام كملت وهي مقهورة
قالت بحده : كل ذا تروح تشوف اختها
بسرعه وقفت وهي تناظر عمرها في المرايا انبسطت من شكلها رجعت ناظرت الكوفيرا وابتسامة رضى على وجهاا:مثل المطلوب الله ...يطول في عمرتس ولا اوصيتس باللي جايه تجلس بدالي ابيك تتطلعيها قمر
الكوفيرا: مايحتاج توصيه وبعدين بنتك قمر ومايحتاج
ام عصام بسم الله من عينتس قالت بخوف:قولي ماشاءالله
الكوفيرا ابتسمت: ماشاءالله
ام عصام
اشوى وانا قلت لها ...كفايه بهذله لريتاج ماهي ناقصه عين ذي ..بعد ...طلعت وهي متجهه لغرفة اسيل فتحت عيونها بصدمه من الللي تشوفه قدامها الثنيتن مايدرن وين الله حاطهن قالت بصرخه وهي تسحب المفرش: حسبي الله عليكن من بنات قوموا وجعه ان شاءالله
اسيل فزت جالسه:بسم الله
ام عصام : هذي الي موصيتك عليه ي اسيل
اسيل وهي تفرك عيونها :اسفه ماما راحت علي نومه من غير ماحس
ريتاج سمعت صرخة امها
بس مقفله عيونها وكاد تشفق عليها وتقول له خلاص نامي ومولازم تروحي بس آه كله ذا حلم كان تتمناه يوم سمعت صرختها باسمها فزت جالسه
ام عصام : ريتاج وش قايله لتس انا
ريتاج قمت بدون صوت : سمعت صوت اذن العصر
رحت توضيت وصليت ...ورحت الغرفه ...شفت اسيل واقفه
تقول لها كيف تبي ...تنهدت براحه يعني امي سمعت كلامي وخلتني آخر وحده ....
قلت :يمه اروح اريح شوي حتى تكمل من اسيل
ام عصام جلست بجنبها:كيف شكلي بالله طلع ياللي مافيك خير من اول انتظرتس تمدحيني وانتي مو يمي ...
ريتاج ابتسمت غصب عنها وقالت بصدق: والله قمر وانصحك لايشوفك الشياب
ام عصام بخجل: بس ي بنت استحي وبهمس وش تحي بوه ي ريتاج مقهورة شيء قولي لا تخبي علي ترى محدن بيحس فيتس مثلي
ريتاج استغربت من امها معقول هالحنان كله ليه وليد تمم زواجه قالت بصدق:والله ماحس بشي يمه ولا تفتكري اني متضايقه
ام عصام بعدم تصديق:روحي زين لتس شهرين وأكثر عنده
أكيد بتغاري عليه وبشك ولا يكون كذا عايشين انتي وهووو
ترى ذي فيها علوم ومستحيل اسكت لو فعلاً كذا حياتكم ....
ريتاج عقدت حواجبها وش قصدها امها بحكيها يعني لو قالت ان مابينهن شيء بتنفك من هالزواجه وبتوقف معاها قالت بكذب وامل بعد في امها:ايه يمه مابينا شيء
ام عصام بقهر :صدز خبله ومافيتس رجى من الحين ورايح لا تسكتي عن حقتس مره وخليه بعد يعدل آخ وين كيد النساء عنتس غبيه من جد ..
ريتاج تحطمت بالحيل يعني هذا اللي ربي قدرها عليه
صدت بقهر وهي تناظر اسيل اللي طفشت الكوفيرا
رجعت قفلت عيونها ..بطفش ....حست بيد امها تمسك يدها : يالله يمه دورك
ريتاج هزت راسها بدون صوت ..وقفت وهي ناويه تأخرها
ماتبيها تبدا فيها :اسوي لك قهوه عشان تروقي وترتاحي شوي حبيبتي من وقت ما جيتي وانتي تشتغلي
ام عصام بحده : اجلسي بس وانا اطلب من الخدامه تجيب لها
ولا يهمها
جلست بيأس وستسلمت لها بدون اعتراض .. هذا هي نهايتها كل مره ...جالسين بس يطلبون منها وهي تنفذ ....
احس الكوفيرا طفشت من كثر ماامي تتطلب منها
الكوفيرا:ابشري راح تتطلع حلوة لا تخافي
ريتاج بهمس :خفيف لا هنتي
الكوفيرا : ايش بعد هالتوصيات كلها وتبيه خفيف بعدين لازم مثل ماقالت امك اليوم ليلتك ولازم مميزه في كل شيء
ريتاج بقهر وش ليليي ذي بعد افف حتى ذي فيها عناد هزيت راسي بدون صوت
وقفلت عيوني بستسلام .....

::
::
::
اسيل تقربت منها بعد ماكلمت مكياجها قالت بنبهار: واو

امها خطبتها على كتفها:قولي ماشاءالله
الكوفيرا : يالله قومي البسي فستانك ي عروس عشان اسوي التسريحه ..
ريتاج قالت بطفش : لسى بدري يمه اكيد بيخرب شعري
ام عصام بحده: وين يخرب طفله انتي وبسرعه روحي البسي وخليها تكمل منك عشان على ثمينه نكون في القاعة ويالله
يمدي

وففت وراحت صلت المغرب وهي لسى على وضوء العصر...
لبست ورجعت وهي ماهي راضيه على مكياجها
قالت : ابي تعديل للمكياج احسه كثير صاير اوفر

ام عصام وهي مقهوره : قولي انك ناويه ترفعي ...لي الضغط اليوم
ريتاج صدت بزعل

الكوفيرا بفضول: اول مره اشوف عروس تلبس فستان لونه
احمر

ريتاج برود: مين قال عروس
الكوفيرا ناظرت ام عصام: ماهو قلتي مكياج عرايس تبيه
ام عصام بقهر من لقوفها : انت عليتس تاخذي فلوستس كامله صح
الكوفيرا هزات راسها
ام عصام :: اجل كملي شغلك ساكته
ريتاج
آه عجزت من تفكير امها ....ي ربي حتى الكوفيرا ماسلمت منها وبعد .... وليد ايش راح ....يقول لو يدري انها حضرت ....أكيد بيعصب ....وبعد لطيفه ..من حقهن صراحه ...ماتدري ليه تحس ..بشي غريب عليها ....يعني خلاص ماراح تشوف وليد ...أكيد ب ترتاح ...الحين منه ...كل ماتذكر يوم جااا يطلب من تعفيه من المهر ....تحس بذل ..
.
حرام عليهم حملوها .....فوق طاقتها ....وامها كملت عليها اليوم ...
ماهي راضيه على المكياج ..ولا على الفستان اللي سعره غالي ....وبزياه بعد أكيد الحين يفتكرن انها جايه تعيضها...وبتخرب عليها ....آه ي لطيفه ربي يعلم اني ماعمري .... فكرت يوم اضرك .....
::
::
::
::
::


شقة ناصر
منيرة
طلعت من الحمام الله يكرم الجميع وهي تنشف شعرها شافته ممدده على الكرسي غريبه جاا وماحست عليه
تحسه بارد صايرر.... بس ساكت خير سلامات... وش فيه متغير يمه لايكون شايف له شوفه جلست بجنبه وهي تمد يدها وتمسك يده بهدوء: اقول نصور ودي اعرف وش فيك متغير
ناصر ناظرها ببرود سحب يده منها : يهمك يعني الحين
منيرة عقدت حواجبها :ايه يهمني ليه مايهمني ومسكت يده مره ثانيه ...نصور والله مو متعوده على كذا قول ايش فيه

ناصر ناظرها ...وده يقول الي في خاطره...انه ناوي يتزوج
عليها ...وبعد معزم .. ومافي شي يغير رأيه ....حتى لو اسيل ماقبلت فيه مثل ماتقول شوق..يدور بنات الرجـآجيل كثيرر ...بس صعب الحين يقول لها شيء ...
بذات اليوم زواج وليد مايبي الليله تتنكد على أهله ...لانه عارفها ..بتسوي مشاكل وترد اللوم ع أهله ...مثل دايم ...ابوك وابوك.. ...
قال بحده وهو يوقف : مافي شيء ويالله تبيني اوديك المشغل ولا ان شاءالله ماتبي تحضري بعد
منيرة وقفت بسرعه: نعم ماحضر حرام عليك جالسه لي شهر ادور فستا ن ....اغيض فيه لطيفه وامها ..وع ي كرهي لهن
ناصر تتاففف بقهر وهو يطالع الساعه : يعنيي الحين ماحصلتي أحد غير العروس
منيرة : ايه ماهو بتصير سلفتي وأكيد الحين يجلسن يقارنن بين زوجة وليد وبين زوجة ناصر الا هو انا احم احم وهي ترفع
راسها بغرور
ناصر :طيب وريتاج بعد ماودك تقهريها
منيرة: ريتاج مسكينه ماهي قويه مثل لطيفوه وفي نفسها والله لو ايش ماقدرت تصل لجمال رتياج احسن شيء ماتحطها في راسها لانها خسارنه بتطلع ....
قفزت وهي تذكر موعدها مع الكوفيرا: هييي يالله مافي وقت باقي شوي وياذن العشاء وانا لسى مارحت عندها

ناصر
بعض مرات يشك في عقلها. ..اخخخ ضيعها غرورها ...
قال بجمود: غريبه متأخرة لما الحين
منيرة بثقه : قالت لي تعالي لما يخف الزبون اللي عندها عشان
تتطلعني قمر يعني تكون شوي فاضيه وتضبط لي المكياج
ناصر : صدق مخفه ..
منيرة : لا ي شيخ هذا ردك بدل ماتفرح انها بتطلع زوجتك قمر وتغطي على الكل
ناصر رافع حاجب: الجمال جمال النفس اول
منيرة بثقه : وي زين نفسي حبيبي الكل يحبني ويموت فيني
فديتني
ناصررابتسم غصب عنه بعض مرات يحسها خبله ...وبعض مرات شريه ..مايدري محتاره فيها ...وفي عقلها المركب شمال ... وقف وهو يقول : ام الثقه اللي ذبحتك اقول انتظرك في السيارة
منيرة : اوك بس هالله هالله ابي مبلغ محترم عشان تسوي لي كل شيء مميزز
ناصر ناظرها بستخفاف وقال بسخريه: اكيد كل شيء فيك مميز بلسانك اللي ينقط سكر
..وطلع ...صدق ان عقلها فاضي ..
منيرة
عصبت صدق صدق متغير عليها. ..طيب نويصر راح اعرف ايش فيك ...وراحت وهي تفكر كيف تبي تحر لطيفه
اففف ماتحبها من اول يوم تشوفها عند ...شوق ...غبي هالوليد والله ريتاج اجمل منها واحسن بعد ...بس وش نقول غباء في هالرجال ....

عند اسامه
اللي جالس يشوف العمال وهم يرتبوا اغراض الشقه الجديدة
..اللي بيخيلها تجلس فيها ..وافضل شيء بعد انها قريبه من
الحي اللي ساكنين فيه .....يكون عينه عليها ...اذا لفت يمين ولا شمال رفع ساعته شافها جايه على سبعه المغرب وباقي الاثاث نصه ماترتب ... بسرعه استعجلهن ..وقفل باب الشقه وطلع وقال في نفسه هي تجي تكمل باقي ترتيب الاغراض وش فايدة جلوسها كذآ
طلع
وهوو متجهههه للشقة اللي جالسه فيها
دخل العماره.... وقف عند الاستقبال ..واعاطاهم حسابهن ..يحس انه ...معصب ... ولسى ماطلع وشافها وتسممم بشوفتها ...
طلع الدرج بسرعه وهو يتعوذ من ابليس ... وفتح الباب ...شاف الصاله فاضيه
حس بضيق الحين هذي وين انقلعت تلفت يمين يسار مافي أحد
مشى ناحية غرفة النوم اللي في الزاويه
فتح الباب بقوه شافها قدامه نايمه ....زفر بضيق ...اوف كيف تصحى عشان يقولها تقوم تنقلع معه ....تقرب وهوو يرفع صوته الخشن والحاد : بنت
تاففف يوم ماشاف منها اي حركه صرخ بعصبيه : بنت قومي
ريوف فزت مفزوعه وهي تناظره ..بخوف ورعب ...يالله كيف ماحست يوم دخل ...قالت بخوف : ايش فيه
اسامه صد عنها بقهر: تحركي قدامي
ريوف بخوف:وين
اسامه بعصبيه : لما اقول تحركي تفزي ... بدون صوت
ومرادد
ريوف هزت راسه بخوف:بس الله يخليك لا تأذيني
اسامه قال بقرف منها : خايفه من بشر وماخفتي من ربك الي
خلقك

ريوف سكتت تخاف تتكلم ..يضربها مثل آخر مره
أسامه
اعطاها ظهر وقال بحده : انتظرك في الصاله .وبسرعه وراي اشغال ماهو فاضي لأشكالك...
ريوف وقفت ..
ورجولها ترجف تخاف ....منه بشكل غير طبيعي ...بشكل مايتصور ..آه ليت اخوها سمير.... يشفق عليها مثل.... قبل ويجي يأخذها ...آه بس مدام وراه العقرب امه مستحيل ...راح تجلس تزيد وتعيد ..في السالفه ويليت على حق لا ظلم ....يارب ..
انصفني واحرق قلبها ...مثل ماحرقت قلبي ...وخلتهن يشكون فيني ..و في شرفي ....دخلت الحمام الله يكرم القارئ ..وغسلت وتوضت وطلعت صلت المغرب ... تحس بصداع فضيع ...ذبحها لانها مانامت زين ي دوب ساعه ..وجاا فجاة وصحاها ...ي ترا ..وين راح يودينني ..ابتسمت بسخريه يعني وين يموتك مثلا ...عادي ايش الحياة اللي عايشتها عشان اخاف ..بس كذا إلا شعوريآ ....تحس بخوف اذا شافته ...يمه بذات عيونه الحادة تقول صقر .....ولا صوته المرعب ... حكآيه ثانيه خشن بشكل .. ....
تمنت انها ارتمت ... على هذاك الشاب ....اللي دخل عليها غرفتها وكاد يكون ارحم من هاللي ارتبطت فيه ..ايه اكيد بيكون اطيب ..تذكر كيف كان يبرر لهن ...وبعد مظلوم مثلها ..أكيد بيحس فيها ....
سمعت صرخته يمه ......شكلي اليوم مذبوحه ....
اسامه من برا : ساعه لما تجهزي اخلصي علي
اخخخ قفلت عيوني بخوف ...مشيت ناحية العبايه ولبستها وانا
ارجف ...بسرعه لفيت الطرحه وسويت النقاب ..وطلعت وانا بكمال حجابي ...ايوه هو كذا يبي ...ان شاءالله يروق اذا شافني طالعه له متغطيه ..
اسامه ناظر السواد اللي طلع قدامه قال بسخريه: آه الستر ذا كله منظر صدق ماتحت السواهي دواهي

ريوف
اففف قلنا يروق ..ماهو يقط خيط وخيط ..الله يصبرني ويأخذ اللي تسبب لي في ذا كله ...بس مستحيل ابرر خلاص يقول اللي يقول صح كلامه يوجع بس مو مثل اللي الوجع الي احسه إذا مد يده ....
اسامه وقف : وهو يأخذ الشنطه
وتقدمها
ريوف
مشت وراه.... ساكته
اسامه رجع طالعها ...وقال بحده: ناسيه شي
ريوف وقفت بسرعه يوم لف وطالعها ..هزت راسها بدون صوت
طلععوا وبعدها هي على طول
ركبت السياره وراء مثل آخر مره ...
اسامه رمى الشنطه بجنبها وقفل الباب بقوه ....فيه قهر ..ياناس جالس يتعب ويكرف... عشان وحدة حقيرة ماتسوى شي ...دافع الحين مبلغ في إيجار الشقه كامقدم لوحده مكانها مفروض
الشارع ...
تحرك بسرعه جنوونه للحي اللي استأجر فيه
بعدها وصل ونزل ...وقف ينتظرها تنزل شافها ماتحركت من
مكانها فتح الباب الي ورا من جهته .. وقال بحده: لايكون الاميرة تتنظر افتح لها الباب
ريوف قالت وهي تفرك يدينها في بعض : لا بس خايفه مدري وين موديني ..
اسامه بعصبيه وهو صاك على سنونه: انزلي بسرعه بلى دلع

ريوف استودعت الله نفسها و فكت الباب من جهتها ونزلت وهي تحس رجولها ....ماهي قادرة تسحبهاا من ثقلها .. ...يارب لطفك فيني.... ..مشت وراه وهي تقرا كل الآيات .. اللي حافظتها ...يارب خايفه لا يجرم فيني ..اليوم بس لا انا ماتكلمت ...ولا شيء ....ايه أكيد بيوصلني وبيطلع ...بسرعه
مثل العاده ...
وصلووا وفرحت كثير يوم ....شافته وقف ودخل المفتاح فيه باب الشقه اللي قدامه...في الدور الاول ...يعني مافي طلوع لان مافيها... حيل تطلع والله ...دخلت وراه بخوف
اسامه قفل الباب وناظرها بحده وهي معطيته ظهرها قال يتحذير وبقساوة : ياليت تحترمي المكان اللي انتي فيه ...وماتنجسيه ..بفعالك الشينه ...
ريوف
تقدمت شوي وهي تناظر الشقه الي أكبر..من هذيك بكثيرر ..وقفت ...و.قفلت عيونها من الكلام اللي يقوله .".انجسه " لا لا والله الكلمه حيل توجع ...وكبيرة بعد .....ودها تصرخ و تقول له انها محترمه أكثر منه واللي جالس تقوله ظلم في حقها ....بس
هيهات تقدر تقول له كذا ...صعب...حيل بعد ..انها. ترد عليه ... حاولت .. تمسك .. نفسها لا تبكي .. حست فيه بيطلع بسرعه لفت وطالعته... وهي ترجف ..... ودها تتطلب رقم جواله ...عشان لوأحتاجت شيء لانه الحين ماعندها غيره بعد ربي حتى لو قاسي يكفي
يأمن لها مكان تنستر فيه وهذا أكبر جميل يسويه لها ... حست بتردد بس لا زم تطلبه قالت بهمس : ممكن
اسامه اللي معطيها ظهره .ميل فمه بسخريه يوم سمعها تقول ممكن ... مد يده ومسك مقبض الباب قال بخشونه : لا
ريوف حست بخيبة آمل بس تشجعت و قالت : كمل جميلك واعطيني رقم جوالك
اسامه لف لها ناظرها لسى حتى بنقابها ... ركز على عيونها اللي نزلتها بسرعه يوم طالعها ....و بسخريه رفع حاجبه:رقم جوالي
ريوف بتوتر من نظرته لعيونها... قالت بخوف وهي منزلة رأسها للأرض : ايه اخاف لو يصير فيني شيء
اسامه بجمود: راح اعطيك على انه مايشرفني اعطي امثالك
بس مرجلتي تحكم علي
ريوف
ندمت انها طلبته ...وش بيصير عليها يعني ..ماهي عايشه لها اسبوعين ...ماصار فيها شيء ....قالت ونفسها مكسوره: خلاص ماهو لازم
اسامه بصوته الحاد : هاتي جوالك ومد يده
ريوف فتحت الشنطه اللي كان في يدها وطلعته ...وناولته بطرف اصابيعها ..... ...
اسامه أخذ الجوال منها ..شافه أقل نوع .....ومافي شيء يتفعل
فيه ... من خدمات.. التواصل الإجتماعي ..... قال بحده يوم شافه مقفلول: معطيتني هوو مقفول استهبال هوو
ريوف فركت يدينها بتوتر وهزت رأسها : لا ماعندي شاحن
اسامه بدون نفس: خلاص أجيب لك شاحن ورفعه يقلبه في يده وش نوعه هالكسرة معك سكت يوم ماشاف رد منها بعدها
. وسسوس ..يجيب لها شاحن بعد ويخلي عندها جوال ...أكيد بتسوي من وراه ..البلوي ...
تعوذ من ابليس يوم سمع جواله يرن بسرعه طلعه من جيبه وهو يشوف رقم امه عض شفته اخخخ أكيد تأخر عليهن : هلا يمه ورفع يده بعلامة" اوش "و ناولها جوالها ..: ايه يمه جاي الحين بس انشغلت شوي
ام اسامه بعصبيه : انت ناسي انه زواج اختك اليوم باقي شوي وياذن العشاء
اسامه زفر بضيق: عارف يمه انه زواج اختي طيب طيب جاي
الحين اصلي والبس بس واودي الاغراض للقاعه
ام اسامه بقهر: ودي اعرف وين رائد منقلع فيه
توني داقه عليه مايرد
اسامه آه ودنا كلنا نعرف وين رجع اختفى قال بقهر من سيرة رائد: خلاص يمه جاي الحين
قفل من عند امه وهو معصب ناظرها لسى واقفه وده يعرف وش تنتظر قال بقهر: جبت لك اغراض عندك في المطبخ
شوفيها
تكفيك لمدة وبسخريه وهو يأشر حوله تسلي في شي مفيد ورتبي هالعفش مكركب حولك .. ....

...ريوف هزت راسه وبتردد:لا تقفل علي من باب الشقه من
برا اخاف يحصل شي في الشقه ومقدر اطلع


اسامه وقف ورجع ناظرها وقال بحده: لا ي شيخه على مين هالكلام وليت يحصل لك شي تكوني ارتحتتي وريحتي
وطلع وهو يقفل عليها من برا
ريوف سمعت صوت المفتاح بكت بقهر ..كيف يقفل عليها كذا .. والله تحس بوسواس بعض مرات ....لو تنحرق الشقه او يحصل شيء لا سمح الله كيف تتطلع ...أكيد بتموت في مكانها محدن درى عنها ....كل ذا شك في أخلاقها ...آه ي حسرتي وجعي على نفسي ...شكل حياتي مع مرة ابوي تعبتر جنه مع حياتي مع هالادمي .....طالعت الشقه حولها كلها عفش وش تسوي فيه ...وكيف ترتبه ....ماتدري ايش تسوي .....

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 25-11-15, 11:41 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


في القاعه

ريتاج دخلت القاعه ... وهي متوتره حدهاا ..ماتدري ايش تسوي
حست بيد امها تسحبها قالت بهمس: تعالي هنا نتعدل زين
مشت مع امها وهي تشوف المرايا قدامها
وقفت طالعت نفسها وهي تتأكد من مكياجها السموكي الناعم ..
مع عدستها الرماديه اللي مركبتها ......
والقلوس الأحمر الصارخ ..عدلت فستانها ..الاحمر المساك على جسمها ...احسن شيء اعجبها في ذا كله فستانها الهادئ.....صدق صدق امها تعرف في الموضه أحسن منهن بعد ....شافت امها تعدل نفسها ابتسمت وهي تناظرها ..صدق قمر ..ربي يطول في عمرها وبعد تبيها تفك شوي قالت مبتسمه. : يمه بعض مرات اغار من زينك
ام عصام ابتسمت لها بحنان حزينه عليها بقوه بعد : مايجي يم زينتس يمه
اسيل بقهر تحس ان مكياجها ماهو بذاك الزود: اقول بلى مدح في بعض شوفوا لي صرفه احس عيوني ماحبيتها كذا
واحس بضيق من العدسه بعد ..مدري وش فيها اليوم ...
ريتاج: بالعكس حلوو والعدسه مضيقتك غريبه ماهو دوم تركبيها

ام عصام مسكت يد ريتاج: امشي بس خلينا نطلع وهذي خليها تجلس تتذمر بكيفها
اسيل بقهر: يمه اشوفك بس مع ريتاج وناسيتني
ام عصام بحده ناظرتها
اسيل: خلاص روحوا وانا جايه بعدكم ع طول
:
:
.ام عصام ...وقفت بقهر وهي تناظر القاعه الفخمه :كله ذا جابه لها .طيب ليه يوم تزوجك ماسوى تسذا ولا حلال عليها وحرام عليتس

ريتاج : يمه خلاص وبعدين كله ذا مايهمني. ...

ام عصام بقهر : خبله طول عمرتس
وناظرت اسيل راح اتعوض فيتس يمه واسوي لك زواج احسن من كذا وخليها هذي حقها يروح وهي باردة تسذا
اسيل اللي طلعت ... وراهم وسمعت حكي امها قالت بضحكه: يمه انتي فاهمه غلط مفروض تواسي ريتاج اللي اليوم عرس رجلها ماهو انا
ام عصام بقهر :هذي مغسله يدي منها شوفي
صدت بزعل يوم شافت... ام وليد مقبله عليهن

ريتاج بهمس يوم شافت حركة امها : يمه هي مالها ذنب ترى
ام عصام بحده: ليه ماحاولت تغير رأيه وينثبر عليتس ضروي يجيب هالعله ...وصدقيني وليد يدور رضى امه وراح يوفق وكاد اذا كلمته ...
اسيل :انا قلت امي فاهمه غلط يمه ي قلبي هي الي جايه عليها
ام عصام بعصبيه: اسكتن منتس لها فيني قهر ودي اقوم احرق المكان باللي فيه غباء من جد وكملت بغرور ..إلا بنت شيخه ..
مايتزوج رجلها عليها .....
ريتاج


هزت راسها بعجز من امها .. سلمت ع خالتها يوم تقربت منهن حيل ...
ام وليد وهي تناظرها مبهورة توها طالعه من غرفة العروس لما سلمت عليها بس والله انها تحلف... لو وقفت ريتاج بجنبها لا تغطي عليها قالت بهمس : ربي يحفظك ان شاءالله ارقي نفسك يمه العين حق ولا اقولك انا ارقي عليك وجلست ترقيها ومسحت على راسها
ريتاج ابتسمت على حنان هالادميه ليت اعطت امها شوي من حنانها ..قالت بهمس: ربي مايحرمني منك يالغاليه
ام وليد : ولا منك يمه ..وناظرت ام عصام تفضلوا حياكم الله تو نور المكان بجيتكم
ام وعصام وهي مبوزة: الله يحيتس
ريتاج ماحبت طريقة حكي امها مع خالتها ...غريبه دايم ماترضى عليها.... وش فيها الحين ..قالت بسرعه وهي خايفه لا امها تقول كلمه يمكن خالتها تزعل :وين شوق

ام وليد :جالسه تجهز عمرها وبعد معصبه تقول الكوفيرا لعبت فيها ..
ريتاج رايحه لها هنا هي ياخاله وهي تشير لمكان غرفة أهل العريس ..
ام عصام :ايوه طلعت وهي في هالغرفه
ريتاج مشت مرت من عند ...طاوله وهي تسمع ثنتين يتكملن
وقفت وهي مسويه نفسها ...انها تنتظر أحد ....عندها فضول تعرف ايش يقولن ...

..الاولى :شوفي شوفي هذي بعد مرته
الثانيه : الجمال كله ذا ويتزوج
: وش يدريك يمكن اللي تزوجها أحسن من ذي

: روحي زين والله اني ماشفت في زينها آه ليتها ماهي متزوجه قسم بالله ازوجها اخوي مزيون وابي ليه مزيونه
: اخوك مزيون اسكتي بس
ردت بفخر : ايه مزيون غصب عنك ويكفي انه دكتور

ريتاج
هزيت راسي ومشيت صدق فاضين ..والله انها حست بتصير مقارنة. بينهن .....دخلت الغرفه الي مخصصه... لأهل. .العريس ...شافت شوق فعلاً مثل ..ماقالت لها خالتها معصبه تقربت منها وهي مبتسمه :وش فيها الحلوة زعلانه ..
شوق ناظرتها في المرايا ولفت قالت بعجاب :واو حرام عليك ريتاج
ريتاج رفعت حاجب بدون فهم
شوق كملت وهي من جد مبهورة :جايه وناويه تغطي على الكل
ريتاج : بسم الله فجعتني والله حسبت مسويه شيء

شوق : ايه مسويه آه ي لطيفه راحت عليها
ريتاج بضيق :حرام عليك والله اني جايه غصب عني
شوق بأبتسامه : واللي جاي غصب يكون كذا شوفي فستانك
ومكياجك مع تسريحة شعرك اقول رتوج كله ذا غيرة عشان الكابتن وليد

ريتاج قاطعتها : والله اني مو راضيه على اي شيء امي الله يهديها هي اللي غصبتني البس كذا وكله ذوقها ...هي
شوق : خالتي عليها ذوق ماشاءالله ابيها هي تختار لي فستان عرسي ومكياجي يوم أخوك المطنوخ يجي وبقهر الا ايش فيه
متاخر كله ذا دارسة وجع قولي لها شوق عجزت وهي تحتريك
ريتاج فتحت عيونها بصدمه : يمه وين خجل البنات اللي نسمع عنه
شوق : اخوك ماخلى خجل فيني خطبني وانا عمري عشر سنوات ودي اعرف وش ينتظر حضرته ولا ناوي انزف له وظهري منحني مالت عليه الغبي
ريتاج

آه غشيت ضحك عليها : هههههههههههههه اتخيلك بس وانتي منزفه وقتها ههههههههه اخخخ
شوق بأبتسامه خبث:اقول ادق على الكابتن ..يجي يشوفك لانه بعد شوي بيجي وبيجلس يحتري هنا لما تجهز.. لطيفه ويدخل عندها ...
ريتاج برفض: لا والله ازعل منك وبعدين انتي صايره ام وجيهن صح هاليومين اشوفك
شوق بضحكه:وش اسوي اخوي متزوج ثنتين كلهن صديقاتي لازم أكون. ...كذا والله اني حشيت فيك حش عند لطيفه

ريتاح طالعتها بقهر:داريه والله بس ماعليه تخفيف ذنوب
شوق تقربت منها وهي تبوسها وقالت بهمس:والله ان لك معزه
محدن وصل لها ي اخت خطيبي المفقود
ريتاج ابتسمت : ماعليك المفقود راح يتم ا لعثور عليه
شوق :اخخ ي خوفي لم يتم العثور عليه
ريتاج بخوف: بسم الله على اخوي
شوق : امشي بس ي فيني حرة منه الغبي جالس يضيع على عمره بنت مثل القمر

ومسكت يدها وطلعووا شافوا ام لطيفه
ريتاج حست بخجل آه الله يسامحك يمه ....
ام لطيفه سلمت ببرود على ريتاج وناظرت شوق :الحمدلله حصلتك جالسه ادورك من اول
شوق : هلا خالتي امري
في شي ناقص

ام لطيفه ناظرت ريتاج وهي مقهورة من شكلها :لا بس ابيك تقولي لاخوك يجي يتصور خلاص المصورة في الغرفه ..
شوق : اوك الحين ادق عليه
ناظرت ريتاح وهي تسحبها قالت بهمس:وش رايك ادق عليه ونتظره جميع في الغرفة الي مخصصه لنا ودي يشوفك" الحج متولي "

ريتاج ناظرتها بقهر :اقول فارقي وفكت يدها واتجهت وهي تدور لطاولة امهااا ...شافتها جالسه معصبه .. مشت ناحيتها وسحبت الكرسي و.جلست وهمست لها: يمه حبيبتي فكي شوي والله
واضح عليك وبتريقه :ماهو انتي خايفه برستيجك لا يطح قدام صديقاتك وانت كذا جالسه توضحي لهن

ام عصام بحره:يمه والله اني مقهورة عليتس كل شيء توفر لها انتي رحتي بس له بفستان وليلة .. كنها عزاء حتى جيه ماجا وزفك
ريتاج بضيق من تذمر امها ماهي ناقصه والله : يمه انا بعد كنت رافضه وصدقيني لو طلبنا كان أكيد ماراح يقصروا ...لا هو ولا عمي
ام عصام وهي صاكه عل سنونها::ريتاج اسكتي خلاص

اسيل : ماما خلاص لا تزعلي حالك وصدقيني لو نسوي اللي اتفقنا عليه بيكون حنا الربحنين
ريتاج بشك :ايش اللي اتفقتوا عليه
ام عصام بتصريفه : ايش يعني خليك منها هذي طول عمرها ماتعرف تحكي غمزت لاسيل وهي تتحلف فيها
رتياج : يمه تكفين لا تسوون شيء وتزعلي خالتي
او تخربوا الزواج حرام يمه ماترضي.. أحد يخرب عليك شيء

اسيل بقهر: ريتاج فارقي عند خالتك هذيك اللي مسويه محزنه وجالسه انتم مفروض ..ماتفارقون بعض سبحان الله نفس الطينه
ريتاج طالعت جهة الطاوله الي جالسه عليها خالتها وشكلها فعلاً حزين آه حاسه فيها ...هي بعد جايه غصب عنها. ...
وقفت وتقربت منها وجلست قريب منها ...مسكت يدها بحب :ليه ماتقومي مع ام العروس هذا عرس ولدك الكبير
ام وليد بحزن:مالي نفس يمه في شيء

ريتاح في نفسها كلنا فقدناه يمه ....
ام وليد : امك زعلانه شكلها
ريتاح :لا ي خاله ماهي زعلانه ...
ام وليد :من حقها يمه تزعل والله حتى انا زعلانه عليك ويشهد الله علي لو انه ماهو مملك على لطيفه لا اعترض مايتمم هالزواجة لانك جوهره ونادر وجودها
ريتاج نزلت نفسها شوي ومسكت يدها وباستها بحب : لا يمه والله اني مافي خاطري زعل لطيفه هي بعد جوهرة وومافي
احسن منها بعد
: :
::
::
::
في غرفة العروس

لطيفه
اللي جالسه متوتره وحالتها حاله ....شافت امها دخلت عليها وهي زعلانه : يمه ايش فيه
ام لطيفه
اللي مقهورة آخر شيء توقعته ان ريتاج تحضر هي وأهلها ..
بس قالت بكذب عشان ماتنكد على بنتها قبل الزفه: مقهورو من شوق لي ساعه ادور عليها
ابيه تقول لاخوها يجي يصور ويفكنا ...
لطيفه

ارتاحت تفتكر فيه شيء ....قالت بخجل:كيف شكلي
قبل مايدخل وليد راح يحب شكلي تتوقعي
ام لطيفه تقربت منها وهي تضمها: فديتك يمه والله ان اليوم محد قدي بالفرحه وشكلك يهبل ربي يحرسك وأكيد بيعجب وليد

شوق
دخلت بسرعه عليهن ... وهي تخبرهن ان وليد بيدخل
لطيفه
حست بتوتر وربكه ...سألت مره ثانيه امها :يمه كيف

ام وليد ابتسمت وهي تشوف وليد داخل عليها بالبشت ومتشخص على الأخر
وليد
دخل الغرفه وهو بعد متوتر ...ناظر أخته شوق
شوق :وهذي عروستك ي عريس
وليد تقرب مهن وسلم فوق راس ام لطيفه وناظر لطيفه ابتسم بحب انحنى وسلم فوق راسها .
شوق مسكت يد ام لطيفه: نطلع بكرمتنا افضل
ام لطيفه ابتسمت وطلعت معاها
وليد جلس قريب منها مد يده ومسك ..يدها بحب:مو مصدق عمري
لطيفه بخجل : ولا انا
وليد بهمس: الله يقدرني واسعدك
لطيفه بخجل: وجودك بجنبي أكبر سعاده
وليد بخبث: ضروري منها هالزفه

لطفيه: وليد بس
وليد بضحكه : هههه ياروح وليد والله اليوم مبسوط حيل مدري كيف اقدر اوصل لك فرحتي قطع عليه
دق الباب
قال بقهر : من ذا عديم الذوق
لطيفه :آكيد. .المصورة وفعلاً كانت هي
دخلت واخذت لهم أكثر من صورة ......
::
::
::

::
::
::

في سيارة سامي
غلا وهي تااففف:افف ساعه ع بال ماتجي
سامي : وش اسوي مشغل خويتك ذا بعيد
غلا
سكتت خايفه ..... شكلها ماهو حلو ..
او فستانها ... الللي أخذته مايكون حلوو ...بس الي مطمنها فاديه مدحته لها وهي ماشاءالله ذوق ..وتعرف الشياكه ماهو مثلها ....تعرف بس تحط قلوس .. ويالله يضبط معاها
.بعد.طول عمرها مكروفه ماهي حق شياكه ......



سامي : ولد خالتك ذا ماحجز إلا آخر الدنيا
غلا بدقه له:اسمنه حجز لها قاعة وفرحها فيها
سامي رفع حاجب و فهم الدقه قال وهي عارف انها تولع من هالكلمتن اللي دايم يكررها إذا تذمرت : والله انا قلت ابي اكون نفسي شوي بس ابوك كان مستعجل وعجل علينا الله يهديه حرمنا جيمع بس يالله انا ان شاءالله اقدر اعوضها ...بس راحت عليك انتي
غلا بعصبيه : تعوضها روح زين صدقني محدن بيقبل فيك وبعد هذا عذرك كل مره ابوك وابوك
سامي ابتسم : ليه مايقبلن والله اني وسيم ومطلوب بعد

غلا مدت يدها وضربته على كتفه بقهر : يمه ي الثقه مطلوب بعد
سامي بقهر منها :ي ربي اخذت بلطجيه انا
غلا : من عاشر القوم

سامي بخبث:افاا انا كذا بالعكس انت اللي دايم نارر شابه ..
غلا : اقول ساميوه ترة محد عارفك مثلي
سامي بصدق : لا والله انتي الوحيده اللي مو عارفتني ودايم ظالمتني
غلا :سامي مو لايق عليك هالدور
سامي تجاوز بطريقه متهورة
غلا صرخت من الخوف يوم شافت راعي السيارة الثانيه شوي
ويصدم فيهن وجهن لوجهه تنهدت براحه يوم شافته مره من عندها بسلامه قالت بعصبيه وهي تأخذ نفسها : مجنون بتضيعنا

سامي وهو يضحك بستفزاز :هههههههههه عشان تثمني حكيك هالمره
غلا لسى تحس نفسها مرعوبه : ان حكينا ماحبيت وان سكتنا عصبت وش ذا وبعدين وش هالحركات كل ماركبت معك وقلت كلمه ماحبيتها فجعتني بتهورك ذا مو كل مره ترى نسلم افهم عاد هذي الاشياء محد يمزح فيها
سامي برفعة حاجب : والله ماحكيتي معي الا يوم جيتي تسوي فيها تقهريني بأيش جاب ولد خالتك لزوجته
ومن اول مطنشه وماتردي علي
غلا بقهر : توبه اركب معك من ثاني وصدت عنه بزعل

دقائق
وصولوا القاعة
سامي طالعها: اول ماتخلصي دقي علي اوك
غلا بدون نفس : أكيد ادق عليك ولا تبيني اجي كعابي غباء اعوذ بالله و متمكن بعد
سامي زفر بعصبيه وهو يحاول يمسك نفسه : غلاااااااا
غلا ابتسمت بوناسه .. عرفت انه عصب مدام ... نطق اسمها كذا ....نزلت وقفلت الباب بقوه ...
سامي قفل عيونه
وش فيها هالبنت ..ضرب وضربها بدون فايده .....وش يسوي بعد مع لسانها الطويل ذا
....

...زفر بضيق وقهر ..و.كله كوم وابوه كوم ثاني ... تورط معه ... هز راسه وهو يواسي حاله انه بيلقى حل ان شاءالله ....
حرك سيارته ..ومشى ...يفرفر شوي حتى تدق عليه حضرتها ...آه ي بنت راجح صاير لك سواق بعد .......

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:52 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية