لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-15, 11:36 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 


جلست بالسيارة وانا معصب من هذي المدرسه المتخلفة

وبعدها بدقايق دخلت ريم وكان معها حقيبتها

جلست من الخلف وبعدها تحركت كانت هادية وتنظر من الشباك وبعدها تناظرني!!
وكانها ودها تسال عن شي بس مترددة تركتها على راحتها لكنها تشجعت

وسالت : وين رح تسجلني قصدي في اي مدرسه ؟

نايف ببرود :،ما في مدرسة بعد اليوم اجلسي بالبيت لاني مو متفرغ لوجع الراس

نظرت له بصدمه مو قادرة تستوعب انه خلاص ما في مدرسة صحيح ما كانت تحب المدرسة بس كان عندها هدف وراسمه مستقبل لها حتى ما تحتاج شي كانت ودها تعترض لكن قاطعها نايف بضحكه عاليه
*
*
*
*
نظرت لها من المرايه حتى اشوف رد فعلها لكني ما

مسكت نفسي من الضحك على شكلها كانت تعبير

وجهها مضحكة وبريئة بعد ضحكتي العاليه نظرت لي

مستغربه وكانها تسال ليه تضحك مسكت نفسي من

الضحك وتنحنحت وتكلمت بهدوء : رح اسجلك


بمدرسة ثانيه لكن اذا عملتي مشاكل اعتبري نفسك


مفصوله وبتجلسين بالبيت وما حد يقدر يمنعني


وبحزم اوكي ؟


نظرت لي بتكبر وهزت رأسها بالموافقة ولفت وجهها


لجهة الشباك بصراحه يا ناس رح تذبحني بغرورها


ما اعرف على وش شايفه نفسها يعني لو كانت بنت


ثانيه بمكانها كانت اعتذرت ووعدت ما تكررها اما ريم


حتى ما كلفت نفسها تتكلم


هزت رأسها فقط تنهدت ورن جوالي رفعته وكان عزام

تنهدت وتذكرت موضوعه رديت عليه :


الو



عزام : يا هلا بالصوت وينك زمان ما شفتك ؟!


نايف بهدوء : بتعرف مشاغل المستشفى وترتيبات


السفر خلال اليومين


عزام : يعني خلص قررت تسافر ؟ انا اتصلت اتاكد لانك اخر مرة كنت متردد !!

نايف : خلص قررت حتى اكسب خبره من الخارج اكثر

من هنا



وبعدها ارجع بتعرفني ما احب الغربه


عزام بمحبه : الله يوفقك ان شاء الله


نايف بتردد : ءءء عزام بالنسبة للموضوع


عزام حط يده على قلبه : وش صار عليه ؟


نايف بحرج: انت تعرف معزتك عندي ولو كان الامر


بيدي كان اعطيتك اياها بدون مهر بس بتعرف انه

كان شرطي انه ابوي يوافق بس ابوي رفض


عزام تنفس براحه : لا تهتم كل شي قسمه ونصيب



نايف : صدقني ابوي دايما يمدح فيك بس يقول


العمر بينهم كبير


قاطعه عزام وكان بقمه سعادته : يا رجل لا تهتم


قلت لك قسمه ونصيب

وهذا ما يأثر على صداقتنا صح ؟



تنهد براحة نايف انه صديقه ما زعل : اكيد رح تبقى اخ عزيز لي يالله تامرني على شي ؟


عزام : سلامتك

قفل الخط نايف وهو يذكر كيف لما خبر ابوه


بموضوع عزام كيف قام الدنيا واقعدها وحلف يمين
اني انا للي عرضتها عليه

لانه عزام عاقل وفهمان و مستحيل يفكر كذا وزعل

علي وقتها


لولا حتى تدخل اخوي سلطان وشرط علي حتى يرضى

اكنسل الموضوع


مسحت على وجهي رن جوالي وكان مدير


المستشفى طلب مني اروح للمستشفى ضروري


غيرت مساري وتوجهت للمستشفى ............
*
*
*
*
*
وصلت المستشفى


وقفت السيارة بالمواقف نظرت للخلف كانت متكورة

على نفسها ونايمه

نزلت من السيارة وفتحت بابها وهزيتها على


الخفيف رفعت راسها وعيونها مو قادرة تفتحها من

النعاس امرتها بهدوء : انا عندي كم شغله ضروريه بالمستشفى ما رح اتاخر اوكيه


هزت راسها وانا متأكد ما فهمت حرف من للي قلته

لانها نايمه


سكرت السيارة وتوجهت للمستشفى ...
*
*
*
*
*
*
انهى نايف بعض الامور الضرورية من اجل السفر


وكان يمشي وماسك جواله رفع عيونه وشعر كانه


بركان بداخله تجدد الحقد من جديد .......
*
*
*
كانت تلبس عباية ضيقه ولابسه لثمه نص وجهها


ظاهر وتضحك ومبسوطة ومعها زوجها ومبسوطين

عالاخير ........


تجدد الحقد بداخلي هي للي قتلته هو مات وهي


عايشه ومبسوطة زاد الحقد والكراهية بقلبي

تمنيت اروح واقتلها

بركااان بداخلي توجهت لخارج المستشفى

والحقد والكره كل يوم بعد يوم يزيد لها


وصلت السيارة واغلقت الباب بقوة من قوته فزت ريم من الخوف


وكانت سواقتي بجنون اهم شي ما ابقى بنفس



المكان للي متواجده فيه الكلبه الحقيرة


بهاذي اللحظه رن الجوال ورديت بعصبية :نعم

ساميا بهدوء : وينك تأخرت نسيت انه اليوم غداء امك وابوك عندنا



نايف بدون نفس : ما نسيت الحين جاي وسكر الجوال بدون سلام


كانت تجلس وتراقب سواقته المجنونه بهدوء ....


ما اعرف كم اخذ الوقت حتى وصلت باب البيت

نزلت وصرخت : انزلي الله ياخذك انتي وامك الكلبه
وخالتك الكلبه

ومسكتها وسحبت يدها بقوة ونزلتها


نظرت لي بتحدي : امي لا تجيب سيرتها على لسانك وبصراخ فاهم


مسكتها من يدها وسحبتها لعند باب البيت وانا


اتوعد فيها كيف تصرخ بوجهي مرة ثانية


عضتني بيدي من قوة عضتها تركتها ووقفت :

رجعني عند امي بسرعة


تقدم منها نايف وبغرور : اصلا احمدي ربك اني


حطيتك ببيتي والا انت امثالك مكانها دار الايتام

حست بقهر وجرح بداخلها : وديني على دار الايتام احسن من العيشه عندك

نايف هو يضبط اعصابه: ريم لا تخليني افقد اعصابي

وارميك بدور الايتام اختصري

ريم بقهر من هالذل للي بتشعر فيه : اصلا انت مو رجال اذا انك رجال وديني


قاطعها نايف كانت ودها تقول اذا انك رجال وديني

عند امي لكن نايف قطع عليها وظن قصدها اذا انه


رجال يوديها لدار الايتام .


سحبها بقوة انا اوريك رجال وغصب عنك وركبها


بالسيارة وانطلق باقصى سرعة تحت اندهاش الجد


والجدة وساميا للي مو فاهمين شي


بعد ساعة رجع نايف للبيت كان ابوه وامه وساميا

مكانهم وما كانت ريم معه

ابوه بعصبية : ممكن تفهمني وش للي صاير


رد نايف ببرود والتعب ظاهر على ملامحه : ما في شي


ابو سلمان بعصبية اكبر : كيف ما في شي وين رحت بريم ؟


نايف جلس على الارض بتعب : وديتها ونظر لابوه بانكسار وديتها لدار الايتام


ابو سلمان بصراخ : مجنون انت ؟!!


قاطعه نايف بقهر : يبه لا تخاف ما سجلت اسم

العايله لا تخاف على سمعتك


ام سلمان ظهرت ملامح الفرح على وجهها


ساميا بقهر : هاذي بنتك وش للي صار وقلبك على البنت بزياده؟!

نزل نايف راسه للارض وبقهر : شفتها اليوم بالمستشفى


كان على راسهم علامة استفهام مين للي شافها ؟؟؟!!


كمل نايف قبل ما يسالوه : شفتها ورفع راسه وعيونه

مدمعه كانت مع زوجها مبسوطة وتضحك وهو

مات بحسرته وقهره نفسي اقتلها واخلص منها وكان
يوزع نظره بينهم ويتكلم بحزن قتلت اخوي الحقيرة


لا تلوموني اكرهها غاده الحقيرة هي من قتلت اخوي ومسح دموعه

ساميا بحزن : انسى الماضي ريم ما لها ذنب

بالماضي ما لها دخل بغاده وسارة ما لها دخل حرام


عليك اعتق هالبنت لوجه الله


تقدمت ام سلمان ومعها كاس مويه لنايف وبحنان : اشرب يمه ولا تهتم الله يحرق قلوبهن مثل ما حرقن قلوبنا على عماد حسبي الله ونعم الوكيل ومسحت دمعه من عيونها لذكرى ابنها عماد


تناول نايف الكاس وشرب مويه و تنهد وكانه صحي

الحين على تصرفه الطائش ووقف بسرعة واتجه


لجهة السيارة وقفه صوت ابوه : وين رايح ؟

نايف بهدوء : اروح اجيب ريم


ابو سلمان بحزم : ارجع مكانك


نايف : بس يبه


ابو سلمان : خلها هناك وبما انك ما سجلت اسم العايلة ما عندي مشكله ولا تنسى خلال هاليومين انت وساميا وبناتك مسافرين ما فكرت وين تحطها ؟


ام سلمان بحزم : عندي لا تفكر ولا بالاحلام تسكن عندي


ابو سلمان : خلها تنطق هناك لحتى ترجع


نايف بحزم : مستحيل اخلي الريم تنام هناك


ابو سلمان بحزم : ليه توديها من البدايه


نايف بندم : عصبتني وفقدت اعصابي بسبب الكلبه غاده وتوجه حتى يجيبها


وقفه صرخة من ابوه : وقف اسمعني بالطلاق من امك ما تجيبها فاهم اذا ودك امك تتطلق روح جيبها

ولف ابو سلمان وجهه ودخل البيت

ولحقته ام سلمان


وقفت ساميا بقهر : عجبك كله بسبب تهورك يالله

ادخل الحين وبعدين تتفاهمون


مسح وجه بقهر وندم على تسرعه .......


جلست على الكنبه بتعب بسبب نايف رح يقهرني اخر

عمري تنهدت بقهر لا تفكروا اني قاسي صحيح اني

اكره ريم لانها تذكرني باخوالها بس بنفس الوقت


بتبقى حفيدتي من لحمي ودمي ومستحيل افرط

فيها وكلامي لهم اني ما ودي ارسلها على دار الايتام



عشان اسمي وسمعتي مجرد حجه فقط لا غير


وريم حفيدتي ومستحيل افرط فيها لكني ودي اعطي

درس لنايف عشان ثاني مرة ما يفرط فيها يعني قبل


يومين جاي علي وده يجوزها لواحد من عمره


واليوم وداها لدار الايتام لانها عصبته بكره اذا كبرت


وعصب منها اكيد رح يبيعها


عشان كذا لازم يتعلم درس وما يفرط فيها مره ثانيه


ويضبط اعصابه وما يقوم بتصرفات طايشه


قاطع افكاره ام سلمان : يا ابو سلمان لا تتعب نفسك

قاطعتها قبل ما تكمل بإشاره بيدي بمعنى اسكتي


لانه ما رح يقهرني غير هي وابنها الغبي



استغفرت ربي بصوت عالي ووقفت : يالله يا ام سلمان


دخلت ساميا : وين يا عمي والغداء ؟؟



ابو سلمان بدون نفس : عليكم بالعافيه


ساميا بحزم : والله ما تطلعون غير لما تتغدون


والحين انادي البنات



وتوجهت ساميا لغرف البنات حتى تناديهم




دخل نايف كل هموم فوق راسه ومتعب : يالله يبه الغداء جاهز


ما عارض ابو سلمان وتوجهوا لصالة الطعام جلسوا


بهدوء والصمت خيم عليهم دخلت ساميا وبعدها



بناتها ردن السلام بادب وجلسن بهدوء



كان نايف يدز باللقمه مو قادر يوكل ما له نفس بس


عشان ابوه اضطر يوكل نظر مكان للي كانت تجلس



فيه ريم حس بالندم والقهر وشعر بقمة غباءه


كان ابو سلمان ينظر لنايف وحاس بندمه بس نوى


يخلي الدرس قاسي عليه حتى يتعلم مرة ثانيه يضبط



اعصابه .

اكملوا تناول الغداء وجلسنا بالصالة الثانية لشرب الشاي


والبنات حسب اوامر ساميا صعدن على غرفهن



كان نايف متردد يتكلم لكنه تشجع : ءءء يبه الله



يخليك خليني اجيب ريم انت ما تعرف في بعض دور ايتام مو امينه



وانا خايف عليها ما بقدر انام وهي نايمه هناك ومكانها مو امن







ابو سلمان بحزم : دامك عارف ليه توديها هناك ؟؟؟؟



نايف بندم : يبه قلت لك لحظة غضب وما كنت ناوي



اخليها بس كم ساعة وارجعها حتى اعلمها درس اني اقدر اعمل للي ودي اياه




ابو سلمان بلا مبالاة : اتحمل اخطاءك ولا تنسى انا حلفت بالطلاق وانت حر بالاختيار





حس نايف بالقهر وكانه ابوه مسكه من اليد للي توجعه



عض شفتيه بالقهر حاس حاله رح ينجن كيف يترك ريم تنام هناك وطلاق امه كان بحيره من امره




مسح وجهه بقهر وتعب

تدخلت ساميا : يا عمي ما يصير كذا هذي بنتكم من لحمكم ودمكم



قاطعتها ام سلمان : اشوفك تدافعين عنها بنت ساره ما كانها بنت ضرتك


ساميا : صحيح انها بنت ضرتي واول ما جابها نايف


اشترطت انها ما لي علاقه فيها لكن يا خالتي عاشت


ريم عندنا تقريبا خمس سنوات ولا مرة اساءت الادب


معي او مع وحده من بناتي


ام سلمان بنغزه: دامها ملاك ليه تمنعني بناتك يلعبون مع اختهم ؟



ساميا : صحيح انا مانع بناتي يلعبون معها لانه ريم الفاظها سيئة


واخاف بناتي يتعلمون منها يعني ما تحترم نايف



و تغلط عليه فاكيد بناتي رح يقلودنها وما يحترمون



ابوهم عشان كذا هي بحالها وانا وبناتي بحالنا


خاف نايف يشتد النقاش بين ساميا وامه فقرر ينهي



الموضوع حتى لا تدهور العلاقه بين ساميا وامه : والحين يبه وش اخر كلامك ؟




ابو سلمان بحزم : ريم رح تعيش بدار الايتام والتفت




على ام سلمان يالله قومي وتوجه راجع للبيت




ولحقته ام سلمان وهي توصي ابنها ما يهتم ولا يضايق نفسه ........



كانت ساميا ودها تتكلم لكن قاطعها نايف برجاء :



ارحميني مو ناقص كلام زياده_ ووضع يدينه الثنتين على راسه _ اتركيني بحالي



وتوجه لجناحه يفكر لعله يجد حل لهاذي المشكله ...
*
*
*
*
*
*
*
*
كانت جالسه بغرفة منفردة لوحدها وتتذكر لما دخلها

نايف هنا استقبلتها حرمه بالاربعين من العمر



مسكت يدها وبحزم تعالي معي كان فيه بنات كثير


بالصالة اوصلتني لغرفة ودخلتني فيها واكملت




بحزم : هاذي غرفتك وممنوع تخرجي منها وخرجت وقفلت الباب بالمفتاح



تنهدت بقهر وين ما تروح لازم تنحبس تنهدت بقهر


ودموعها على خدودها وهي تشعر بالتشتت لمتى رح تبقى مشتته ؟!!!!!!!!!!

*
*
*
*
*
*
*



لم يستطع نايف النوم وهو يشعر بالقلق على ريم


فهو شديد الغيرة خايف عليها وخصوصا انه كان



يسمع قصص عجب عن امور تحصل بدور ايتام تنهد



بقهر وقام يصلي ويدعو الله ان يحفظ ريم .......


*
*
*

طلع الصباح ولم يغفو له جفن كيف ينام




وابنته لا يعلم حالها قام من فراشه وجهز نفسه ونزل



كانت ساميا عند صالة الطعام رد السلام بدون نفس



وجلس على الكرسي وهو شارد الذهن



بعدها نزلت سلمى ولينا وبعد السلام جلسن بهدوء


اكملوا فطورهم ونايف لم يدخل شي في فمه كان



جالس وسارح بعقله



هزته ساميا بهدوء : نايف



نظر لها ونظر مكان البنات : البنات راحو



ساميا وهي مو عاجبها وضعه : زمان راحو بس الله يعينا وخرجت من الصاله




تنهد نايف وخرج متوجه .........

*
*
*
*
*
*
كنت افطر انا وام سلمان دخل علينا نايف وعيونه



منتفخة رد السلام وجلس بهدوء



ام سلمان بقلق : علام عيونك كذا يمه



نايف : يمكن فيروس



نظر نايف لابوه وبرجا : يبه طلبتك تتركني ارجع ريم




كيف ودك اسافر وانا مو مطمئن عليها وبقهر كيف ؟

ابو سلمان بحزم : اذا كنت ودك امك تتطلق روح


يجيبها وهذا اخر كلام عندي .

نايف باستسلام : على راحتك يبه وقام



ام سلمان بخوف على ابنها : وين رايح ؟



نايف ببرود : الغي حجز السفر ما رح اساف


ر
ابو سلمان بقهر : انت مجنون هذا مستقبلك



دخل سلطان على كلامهم



ام سلمان بقهر : تعال يا سلطان شوف اخوك


المجنون وده يلغي السفر عشان ريموه



جلس سلطان بهدوء : صلوا عالنبي يا جماعه كل شي بنحل



كان ابو سليمان جالس معهم ولكن ما فتح فمه


بكلمه واحده ساكت


وجهت ام سلمان كلامها لابو سليمان بقهر :



عاجبك كلام اخوك انت الثاني تكلم

ابو سلمان : يعني بتتحداني يا نايف ودك تكسرني


وانت تعرف انه حلمي انك تسافر وتصير اشهر طبيب




نايف : مو كذا يبه بس انا ما اقدر اسافر و مو مطمئن على ريم




ابو سليمان بحكمه : يبه انت حلفت على امي


بالطلاق اذا نايف جابها طيب خلص انا بروح واجيبها من دار الايتام



كان وده يعترض ابو سلمان قاطعه سلطان : صحيح يبه خلص هذا هو الحل والحين نجيبها





ام سلمان : لحظه انت ودك تسافر وين رح تعيش ريم ؟




ابو سليمان : هنا يمه وين المشكلة ؟.




ام سلمان بقهر : لاااااا مستحيل اسمح لها تعيش ببيتي ما لي دخل



نايف بعد ما فتحت بوجهه حاس انها سكرت بوجهه



مرة ثانيه وين رح يحطها

سلطان : خلص اعتبر ريم عندي انا بربيها في بيتي



نايف ومعروف عنه الغيرة : بس واولادك



ابو سليمان : يا اخوي اولاد سلطان بعدهم صغار


وهي بعدها صغيرة مو مثل اولادي شباب ما شاء الله عليهم



نايف بعدم رضى : بس يا سلطان بدر عمره 15 مو


صغير والبنت بتكبر




سلطان : صدقني بعده صغير وبعدين طول وقته مع اولاد عمه ما نشوفه مثل العالم




ابو سلمان بقهر من غيرة ابنه الزايده: وبعدين معك



يا نايف ابن عمها سند لها وكلامك الفارغ خليه على



جنب وروح يا سلطان جيب البنت قبل ما اغير راي من تفكير اخوك ......




مداخله
* رايي انا ^_^
اممم انا اشوف غيرة نايف بمكانها لانه الزمن يخوف ولازم الاب قد ما يقدر يكون حريص على بناته وابن العم مو محرم للبنت انا ارى خطره اكثر من الشاب الغريب وعبارة بعدهم صغار خاطئه بشكل كبير لانه هذا الطفل يكبر وما رح يبقى تفكيره طفولي والولد بعمر 15 سنه مو صغير كما يظن البعض بالعكس فهي مرحلة بلوغ ويجب التعامل مع الولد بهذا العمر كانه شاب ناضج وليس كطفل
حبيت اوضح هاذي النقطه




نرجع للاحداث ^_^




جلس نايف بعد ما خرج سلطان يجيب ريم تنهد


براحه انها رح ترجع


بس للي مكدر مزاجه انها تعيش عند اخوه خايف



عليها


وخايف انه ام بدر ترفض تعيش عندها وتعاملها



بقسوة فهو بداخله يرفض اي شخص يهين ريم الا هو



بنظره له الحق فقط في تاديبها تنهد وهو ناوي



يعطي ريم بعض التنبيهات قبل سفره



*
*
*
*

دخلت عليها نفس الرحمه للي دخلتها الغرفه وطلبت من ريم تلحقها





مشيت ريم خلفها دخلت على غرفه كان فيه رجل



شافته من قبل واحد من اخوان ابو سيف بس ما تعرف اسمه




وقف سلطان يالله الحين أستاذن والتفت لريم يالله يا ريم




ريم كتفها يدينها و بثقه : على وين ؟



.
سلطان بهدوء : عالبيت

ريم بغرور : قول لاخوك ما ني راجع ودي ابقى هنا




سلطان بهدوء : لا تاخريني يالله امشي يا شطورة




كانت ودها تغلط عليه لكنها تذكرت كلام الهنوف لما




زعلت عليها لانها تغلط على الاكبر منها : كلامي واضح ما رح ارجع



طلعه من هنا مو طالع وتوجهت حتى ترجع عالغرفة



بس وقفها صوت الحرمه : ريم ما تقدرين تعيشي



هنا لانه الاستاذ سحب كل المصاري يعني تدفعي بتعيشي هنا


ريم بثقة وذكاء : كيف البنات هنا ما يدفعون و


امهم وابوهم ميتين ما في حد يدفع عنهم




المديره : هاذي انت قلتيها امهم وابوهم ميتين اما انت اهلك عايشين



سكتت ريم وظنت المديرة تتكلم عن اهلها قصدها



اهل امها تنهدت ونظرت لسلطان : احكي مع اخوك



وخليه يدفع مصاري ولما اكبر رح ادفع له كل شي




سلطان باستغراب من قوتها مسك الجوال وضرب



على نايف بعد رنه رد نايف : ايوه سلطان جبتها



تنهد سلطان : مو راضية تيجي ودها تبقى بدار الايتام اتفاهم انت معها




نايف بعصبية : حط على مكبر الصوت بسرعة


حط سلطان على مكبر الصوت وكانت ريم واقفه ورافعه حاجب وتنتظر نايف يتكلم





نايف بعصبية : ريم قسم بالله اذا ما جيتي مع


سلطان غير اجي واجرك من شعرك قدام البنات



ريم ببرود : ما لك دخل فاهم ويالله الحين ارسل


مصاري بدال اقامتي هنا ولا تخاف لما اكبر رح ادفع لك كل شي



قاطعها صرخه من نايف : رييييييم وقسم بالله


خمس دقايق اذا ما جيتي مع سلطان اعتبري ملفك


بالمدرسة مسحوب ورح احرقه وبصراخ فاهمة





انقهرت منه عارف نقطة ضعفها تنهدت بقهر


وتوجهت لسلطان وسحبت الجوال وقفلته بوجهه


ونظرت لسلطان بقهر : اتفضل



ابتسم سلطان على هاذي البنت ما يلوم تصرفاتها دام


ابوها يعاملها كذا مسك يدها وتوجه خارج دار الايتام

*
*
*
*
*
* انتهى البارت .

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 13-12-15, 03:00 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 292254
المشاركات: 151
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيت المشاكسه عضو له عدد لاباس به من النقاطفيت المشاكسه عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيت المشاكسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 

ياالله مش عارفه ايش اقول قسم بالله دموعي على خدي طول قرأتي ماقدرت انوقفهن اصعب شي كسره طفل يارب رحمتك تخيلت شكلها وحجم الحرمان يلي محاطه بيه يعجز لساني عن الوصف

 
 

 

عرض البوم صور فيت المشاكسه   رد مع اقتباس
قديم 13-12-15, 10:03 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 



وصلها سلطان للبوابه الرئيسية ومسك يدها


بحنان : انتبهي لنفسك وابتسم لها


بادلته بابتسامة بريئة وجميله وبعدها نزلت من



السيارة بهدوء واتجهت داخل البوابة تنهد سلطان




بحزن على هذي البنت وبعدها غادر المكان ......



*
*
*
*
دخلت البيت كان هادي ويبدو ما فيه حد اتوجهت




لغرفتها حتى تريح نفسها وتفكر بحالها ومستقبلها ...


وكالعادة غطت بالنوم وهي سارحه بافكارها .....

*
*
*
*
صحيت من النوم وكان الوقت وقت العصر فركت




عيونها بيدها الصغيره وبعدها قامت ونظرت من



الشباك وقررت تطلع الحديقة .....



نزلت من الدرج بهدوء كانت سلمى ولينا يتشاجرن مع

بعضهن



عصبت سلمى من لينا وقالت : الله يلعنك



نزلت ريم بسرعة ومسكت سلمى من اذنها : وش قلتي ؟!



وبحزم انتي ما تعرفين انه حرام اللعن


واذا قلتي لشخص الله يلعنك كانك قتلتيه وبعصبيه




بتحبي تقتلي لينا وتموت



كانت سلمى تنظر لريم وعيونها تلمع بالدموع



وبخوف من ريم : لا ءءءانا احبها




ريم : اذا بتحبيها لا تلعنيها عشان تدخل الجنه اذا



لعنتيها ما رح تدخل الجنه وبحزم فاهمه



هزت سلمى راسها بالموافقة وما زالت ريم ممسكه باذنها

ريم بحزم : يالله الحين اعتذري من لينا




تركت ريم اذن سلمى وتقدمت سلمى من لينا



ومسكت يدها وقبلتها على راسها وبندم : انا اسفه




قطع كلامهم تصفيق من خلفهم كان نايف تكلم




بسخريه : لا ما اصدق ام لسانين صايره مؤدبه



وتصلح بين الناس وبدا يضحك باستفزاز




سلمى ببراءة : ليه انت يا ريم تشتمين الناس عادي ؟!





نايف وهو يضحك : يالله جاوبي على سؤال سلمى يا شيخه


ريم بانكسار رفعت عيونها لسلمى : المعلمة




بالمدرسة حكت لنا عن اللعن انه حرام وبعدها بطلت



العن حدا لو المعلمه ما قالت لنا حرام كان ما عرفت انه حرام



انتي عندك ام تعلمك الصح والخطأ بس انا ما حد



علمني الصح من الخطأ !!!!



عشان كذا اشتم الناس لو كنت عند امي كان قالت




لي يا ريم هذا خطا وهذا صح اما هنا مين يعلمني




الصح من الخطأ مين ما في غير ميري للي نص كلامي ما تفهمه حست بغصه بحلقها



تركت الصاله وتوجهت للحديقة ودموعها على خدودها



كان كلامها صدمه لنايف لانه فعلا قصر معها كثير ما




علمها الصح من الخطأ كان غافل عنها حقده اعماه



استغفر ربه وعاهد ربه انه بعد رجوعه من السفر رح



يعوضها عن كل نقص كان هو السبب فيه .




كانت ساميا واقفه وعجبها كلام ريم عن اللعن ارتاحت




انه ريم اذا شافت خطأ على بناتها رح تنصحهم وما




رح ترضى عليهم الغلط توجهت لبناتها : سلمى



خافت سلمى من امها : نعم



ساميا بحزم : قسم بالله اذا سمعت اللعن مرة ثانيه



صدقيني غير تتعاقبي وبعصبيه فاهمه


سلمى ببراءة : وعد ماما والله ما اعيدها



ساميا بحزم : يالله على غرفكم




وتوجهت ساميا للمطبخ تكمل بعض الاشغال
*
*
*
*
*

توجهت للحديقه شفتها جالسه على احدى المراجيح


وسارحه كالعاده



جلست بجانبها حست بوجودي



نظرت لي وبعدها ناظرت للجهة الثانية كانت عيونها مليانه دموع



وضعت يدي على كتفها حسيتها تضايقت بس


سكتت


تكلمت معها بهدوء : ريم ودي اخبرك ببعض الامور


سكتت لعده ثواني وتابعت كلامي انا مسافر بكره



ما تكلمت ريم ظلت ساكته تابعت كلامي : غريبه ما علقتي ؟



ريم بكره : وش ودك يعني اعمل لك روحه بلا رجعه




بصراحه ضايقني كلامها بس هاذي ريم مستحيل


تتغير وكلما قررت ازيل الحواجز بيني وبينها تزيد بينا


اكملت كلامي بهدوء : استغفري يا ريم مو لحالي رح اسافر
ساميا وسلمى ولينا وسيف معي رح يسافرون



ريم بهدوء : تروحو وترجعون بالسلامه

ابتسمت على كلامها وسالتها : ليه غيرتي كلامك


الحين قلتي روحه بلا رجعه ليه غيرتي كلامك ؟





ريم بحزن : ما ودي حد يعيش عيشتي حرام سلمى



ولينا يعيشون بدون اب وش ذنبهم اذا كنت اكرهك



ما يشفع لي اني ادعي عليك لانه عندك اطفال ما لهم ذنب




كان كلامها الغير مقصود وكانه رساله لي اذا كنت اكره



سارة وغاده ما يشفع لي اني اظلم ريم ما لها ذنب



تنهدت بندم : طيب وانتي عادي تعيشي بدوني مو حرام ؟

ريم ما فهمت قصده : اليوم للي تبعد فيه عني


يكون عندي عيد



سالتها بحزن : لهاذي الدرجه تكرهيني؟؟؟؟



ريم نظرت لي بكره وحقد : اكثر مما تتصور لانك



حرمتني من كل شي تمنيته

تكلمت بصدق : وعد مني يا ريم لما ارجع من السفر


رح احقق كل طلباتك وهذا وعد مني




ريم ببرود : بس انت كذاب




تفاجئت من صراحتها : انا يا ريم عيب يا ريم تقولين عني كذا



ريم بحقد : يوم العيد وعدتني اني ازور امي بس


كذبت علي وما خليتني ازورها



تنهدت وتابعت كلامي بهدوء : وقتها لما وعدتك

كنت ناوي خليكي

تزوري امك بس لما اتصلت بخالك خبرني انه امك سافرت للكويت

قاطعته ريم بقهر : كذاب مستحيل امي تسافر



وتتركني تفهم مستحيل



حزنت على حالها حبيت اهدي عليها : انتي ما تعرفين


شي خالك قتل واحد بالغلط وكان عقابهم من



الحكومه انه يسافرون من هنا ولا يبقى حد هنا


منهم عشان كذا سافرت

ريم وكانها صدقت : طيب ليه ما اخذتني عالكويت ؟؟




تنهدت وكملت : القاضي رفض بقوة وقال اذا اخذتي


ريم معك رح نسجنك ونقتلك وسالتها ودك امك تنسجن مقابل تشوفك ؟

ريم برفض : لا ما يسجنوها طيب ليه ما تحكي معي عالجوال ؟

تنهدت على كثرة اسئلتها : القاضي منعها حتى تتصل فيك هذا من ضمن العقاب فهمتي

هزت راسها وسكتت

بعدها بدقايق تكلمت بهدوء : نصيحه يا ريم لك لا


تضعي كل احلامك وثقتك بشخص محدد لانه يمكن


ييجي يوم ويخيب امالك فيه وتنصدمين من افعاله



وقتها رح تصيبك صدمه مستحيل تتخلصين منها بسهوله




نظرت لي وكانها مو فاهمه كلامي مسحت على ر

اسها اتذكري كلامي ولما تدخلي على غرفتك اكتبي



كلامي حتى ما تنسيه


المهم يا ريم بكره رح اسافر وبتعرفي كان ودي اخذك معي



بس جاء موضوع السفر بسرعة وراح عن بالي انه ما



عندك جواز سفر ولما جيت اقدم جوازات السفر



تذكرت انه ما عندك جواز سفر ما كان عندي وقت حتى اقطع لك جواز سفر




عشان كذا رح تبقين هنا وانا لما يستقر وضعي هناك رح ارجع واخذك عندي




تكلمت وهي متاكده ما رح ياخذها : وين ودك ترميني الحين لا تقول عند عجوز النار



نايف بحزم : ريييييم هاذي امي وما ارضى عليها



وبعدين مو عندها رح تعيشين عند سلطان ابو بدر


عرفتيه للي جابك من دار الايتام


ردت بهدوء : عرفته ولوت بوزها



سالتها باستفسار : علامك مو عاجبك ضايقك سلطان بشي لما جابك ؟



ريم بهدوء : لا بالعكس كان لطيف كثير مو وحش مثلك



ضحكت على تشبيها : رييييم وبعدين معك من اول


ما جلست معك وانتي تغلطين وانا ساكت طيب


جاوبي ليه مو عاجبك تعيشين عند سلطان ؟



ريم بانكسار رفعت راسها : انا اعتراضي على حياة

التشتت هاذي لمتى رح ابقى مشتته كذا ما في بيت

يضمني ويعوضني الحرمان للي شفته لمتى رح

ابقى عبء ثقيل على الناس ؟؟؟

مسحت على شعرها : خلص ريم انا وعدتك رح


اعوضك عن كل الحرمان ورح انسى الماضي بإذن الله

مدت ريم اصبعها الصغير باتجاه يدي احترت وش


ودها مني تكلمت ببراءة : هات اصبعك يالله وعد



افهمت قصدها وحطيت اصبعي مع اصبعها الصغير وعد
تكلمت بهدوء :
تعرفين يا ريم خلص اذا شخص حلف يمين ووعدك


خلص لازم تصدقيه ما في داعي لهذي الحركات لانها


لا بتقدم ولا بتاخر



يالله قومي الحين قرب الغروب خلينا ندخل ودي


اجهز نفسي للصلاه

قامت بهدوء ومشت بجانبه متجهين داخل البيت
*
*
*
*
في صباح اليوم الثاني صحيت على ضجه بغرفتها فتحت عيونها وهي ما زالت تشعر بالنعاس شافت ميري تضع اغراضها بحقائب قامت بسرعه : ميري ليه تعملين كذا

ميري وهي تشتغل : انت روح بابا سلطان انا احط اغراض هنا اذان انت خذ معك هناك

تذكرت ريم انه اليوم رح تنتقل لبيت سلطان خايفه ما يستقبلوها واكيد رح يعاملوها مثل الخدامة

سالت ميري : وين ابو سيف ؟

ميري : بابا كبير سافر

تفاجئت ريم من سفره بسرعة وتنهدت ....

قامت ميري بعد ما جهزت اغراض ريم : يالله ريم

قامت ريم غسلت وجهها وغيرت ملابسها ومشيت وراء ميري

توجهت ميري لبيت سلطان وكانت تتبعها ريم بهدوء


وقفت عند الباب وطرقت ميري الباب فتحت الباب



الخادمه تكلمت ميري مع الخادمة بلهجتها وبعدها


دخلت ريم



دخلت ريم البيت كان فيه صاله كبيره اول ما تدخل

البيت كانت الصاله مرتبه وتلفت الانتباه بجمالها

وجمال الاثاث فيها

بينما كانت ريم تنظر للصاله بتمعن

فجاة دخلت الصالة حرمه صغيرة بالسن ما عرفتها ريم

*
*
خليني اعرفكم ببيت ابو بدر بالبارت نشوف استقبال ام بدر لريم

ابو بدر ( سلطان ) العمر 38 سنه يعمل بشركه والده


حنون وحازم بنفس الوقت على اولاده طويل وجهه


نحيف ولون بشرته حنطيه له لحيه خفيفه يعني

مملوح


ام بدر (ندى) العمر 33 طولها 165 نحيفه شعرها

لنصف ظهرها في بعض التجاعيد ملامحها ناعمه


بشكل كبير بشرتها حنطيه تهتم بنفسها كثير وملامح الغرور على وجهها


بدر : عمره 15 سنه دايما مع اولاد عمه طالع

فكاهي بشكل كبير ، ملامحه ما زالت طفوليه بعكس


اولاد عمه وهذا للي معقده

ريان :12 سنه
عبود : 9 سنوات
سامي : 7سنوات


*
*

انتهى البارت ....دمتم بخير

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 13-12-15, 11:52 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اشتقت لك يا قمر

و عورني قلبي علي ريم
لعل جلستها عند عمها خيرة لها

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 13-12-15, 11:58 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

رائعة .. اسلوبك مشوق وبشد للقراءة

بتمنى لك التوفيق وتكمليها ونتوجها بين الروايات المكتملة إن شاء الله


تقبلي مروري وخالص ودي

MaYa

«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
طفولتي / حرمان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية