لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-15, 05:08 PM   المشاركة رقم: 1231
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثالث عشر)

 
دعوه لزيارة موضوعي

ميشو وش بتسوي في رمضان ؟؟؟...

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 05:21 PM   المشاركة رقم: 1232
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اميرة القلم


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273354
المشاركات: 4,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: برد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4345

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برد المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
   صباح الخير.. اول شيء شكرًا عالهدية..
لا عدمناك

..

نواس.. حالته يرثى لها.. مع انه هو اللي جابها
لنفسه.. بس الصدق رحمته.. وما يعني رحمته اني حبيته لا ابدًا انا بكرهه دائمًا وابدًا هو و الجلف جابر.. ما اردى من ذا الا ذا

..
مي.. ماش ماهضمتها يختي.. يعني مالقيتي لها الا نواس تزوجينها فيه
بس كيف رح تكون ردة فعلها اذا شافت وليد وعرفت انو صديق نواس.. وفوق كذا كان قد خطبها بس اخوانها رفضوا.. رح يعانون الثلاثة كلهم..
وليد ومي ونواس.. ولو حصل شيء وانجبرت وسن
تعيش مع نواس في المزرعة رح يكون الألم جماعي.. يعني نواس حتى لو ما يحب مي بس صعبة يتقبل انو زوجته تحب صديقه.. و مي حتى
لو ما حبت نواس صعبة تشوف حبيبته قدامه وساكنه معه.. ووليد هو اللي استسلم وترك مي.. بس حتى هو رح يعاني ويمكن اكثر منهم.. لأنه مخبي حبه عنهم كلهم.. يمكن نواس يشوف ميدالية
وليد مع مي ويسألها كيف وصلت لها.. او مي
لما تنصدم انو وليد صديق نواس يمكن ردة فعلها تشكك نواس وانو بينهم شيء..
،

نواس ماقدر يتحمل وجع وسن منه وكان بيكسر عهده ويقولها السبب بس عشان يرتاح قلبها وما تعاني اكثر..

.
.

سما.. تدخل القلب ببراءتها.. حلو قرارها انها تلبس الحجاب.. بس يمكن تتركه اذا رجعت البيت
وتنصحها ام نزار وتقولها انو صار لازم تتحجب
دامها اتخذت قرارها..

،

"قال بهدوء

" سما هذه الأيام أشعر أنك تتحسسين من كل شيء أقوله

مازحا هل أخطأت معك في شيء دون قصد أو جرحتك

كوني صريحة معي " ما درى انها صارت
تتحسس منه عشان مشاعرها اللي ماتدري وش
هي او وش سببها ..هو يتعامل معها بلطف وهي
تتعلق فيه يوم عن يوم اكثر..

..

اتوقع انو هذي اللي تبيع اشياء رمزية رح تجيب شيء لسما كان معهم في بيتهم اللي في الهند او انو كان عندهم مثله وتذكرته ..

..

دعاء.. "تغيرت ملامحها للسوء فجأة ثم قالت " كنت أعتبر نفسي واحده

منكم ويبدوا أني أفرض نفسي عليكم "

على قولة هموس " يا شين السرج عالبقرة"
مسويه يعنني انا الحساسه وانا اللي مره واو..
مالت بس

..

ام نزار.. "قالت بجدية " وإن سألتها واكتشفت أنها لا تمانع " اتوقع تسويها وتسأل سما
عن رايها.. بس اذا استمر نزار بالرفض رح تنجرح سما..

..

معتصم "
قال بهمس " أصمت إن سمعتك أسقطت جدار المدرسة على رأسك ورأسي "

ههههههههههههههههههههه تخيلت بتول تطيح جدار المدرسة على راس معتصم.. صراحة يستاهل..

..

نزار.. "هي من النوع الذي يرتاح منه رأس الرجل ويعيش معها

حياة هادئة هانئة , لو كانت فوق العشرين لكنت أخذت بنصيحة أمي"

ماعليه سو نفسك تعمل لها معروف وتحميها بزواجك منها
نزار زي اللي يقول " اغصبوني واتغيصب"

اتوقع نزار يقول لسما عن بتول ومعتصم.. او بتول بنفسها تكشف معتصم بدري.. او معتصم يفقد اعصابه ويقولها..
..
بس سما وافقت تروح القبو مع جابر ورجاله ويمكن هذا الشيء يشكك العصابه في انهم لقوا شيء..
و يمكن وقتها تكون سما لابسة الحجاب والنظارات عشان تخفي ملامحها عنهم وكمان هم ما يعرفون شكلها.. بس رح يشكون..

،
،

جابر.. الغثيث.. الجلمود.. الجلف.. بس متأكده
انو معجب بـ أرجوان.. وكل حركات اغاضته لها بس عشان يختبر ردود فعلها.. بس يللا اهم
شيء ارجوان ما فارقت اولادها.. لجل عين تكرم مدينه..

..
ام جابر.. ايش حارق رزها مدري.. يعني مابي احش بس ذكرتني بواحد الله يستر علينا وعليه.. اذا بس سمع صوت طفل تجن جنونه ويقعد يصارخ وسكتوه ومدري وش

؛
جابر.. "أرجعت الورقة لها وقلت " أكتبي فوقها (هذه التي تنسى

حقوق الكبير وتنظر للخلف من أجل حقوق الصغير ) "
ياخي طير انت وحقوقك بس.. ازعجنا لين وافقت وهو يقول عشان الأولاد وعشان الأولاد ويوم تزوجها قلب الموال على حقوقه..

..
بس دام جابر سأل ارجوان عن دراستها عندي امل انو يعرض عليها تكمل دراسة عن بعد..

،
،

رضا.. يمكن زهور قالت لـ بيسان انو تتمنى يكون
حظها احسن منها.. يعني دقة لرضا.. او قالت جملة لبيسان بس هي تقصد فيها رضا..

..

"لا أنكر أني في الماضي كنت أدخل القصر ليلا متمنيا أن

أجد حسناء نائمة وليست ككل ليلة تنتظرني بتشكيها الدائم لكن هذه لم

تتزوجني إلا من يومين وتعاملني وكأني جدار سوى مع الأولاد"

تستاهل.. يسعد لي قلب ارجوان ههههههههههههههههههههه

..

"" أخرجي لي ثياب النوم سأستحم بسرعة , واشتريت قمصان

النوم ليس لأتفرج عليها في غرفة تبديل الملابس "

عساك بحريقة انت وقمصان النوم حقتك..

؛

المخلوقة الهولامية.. "لا ليس قبل أن آخذ بحقي , ليس قبل أن أنتقم ممن سرق طفولتي

وشبابي ومشاعري وأحلامي"

ابي اعرف وش سوا لها رضا عشان تحقد عليه كل هالحقد

..

" وغطائي أنتِ، وقَبْلَ حنانكِ لا أتذكّرُ أنّي عِشْتْ"

لـ نزار قباني

هلا بحبيبة ميشو وتستاهلي أكثر يا عسل ‏


نواس ومي ووسن ووليد على قولتك ‏

بتسوء الأمور وتتشربك لو اجتمعوا ‏

جبيت وصفك للأمر يجنن ‏


سما صحيح كلامك قرار الحجاب كان في ‏

الخارج فقط


أم نزار أكيد ما بيرتاح لها بال وبتسوي كل ‏

إلي تقدر عليه عشان يتزوجها ‏

دعاء هههه حلوة دي يا شين السرج على البقرة ‏


نزار مصر على معتقداته وأفكاره وصعب يغيرها ‏


جابر ههههه شتايم على دعوات الله يستر منكم ‏

ومنه لو أذى أرجوانكم ‏


معاك حق يقول زواج عشان الأولاد وايطالب بحقوقه ‏

هذا بس لأنها مطنشة لو كانت مهتمة كان طنشها ‏

هههه حلوه دي إلي كل ما يصرخ طفل ‏

يقول سكتوه هذا وين عايش وايروح يجرب يسكته ‏


الهولامية ورضا انتظري مواجهتهم وابتفهمي ‏



شكرا شودتي تعليق يجننن ومثل ما أحب ‏

تماما ‏،،،‏ الله يسعدك ‏

 
 

 

عرض البوم صور برد المشاعر   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 05:59 PM   المشاركة رقم: 1233
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اميرة القلم


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273354
المشاركات: 4,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: برد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4345

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برد المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رديناا مشاهدة المشاركة
   فصل دسمم بكيت على نواس وسن حرررام تعذبو الاثنين يضرب الحب شوبيذل الام تقهر ماخافت على ولدها يصيرله حادث غريب أمرها ونواس ماله حق يعامل امه نفس المعاملة مهما تكون تضل امه لازم يحترمها بس من حبه لوسن وخوفة عليها ماعاد عرف يجمع ابدعتي ميشوحسيت حالي معاهم في نفس المستشفى اخر الجناح حاطه ايدي على خدي وفكر ادخل عليهم اهزهم وأعقلهم وردهم لبعض قهروني ههههههههههه متفاعلة بقوة نرجع لصغيرة الي بدت تكبر سما أشبها بالاكل الي تطبخ على نار هادية كل شوي تنضج احسن وتحب نزار اكثروانا اقول يستاهل الحب وبلا دعاء وبلا رهام بلا هم حاسة بيصير لها شي ان شالله مايصدق احساسي وحساتها انبسطت مع بتول وصاحبتها وارتاحت لهم ام نزار رهيبة تعجبني زهور حبها لرضا فوق كل شي رغم الغموض بس حبه لها وحبها له بيرجعهم لبعض نجي للبطل جابررر عاجبني وحب أرجوان ووقع وصاريدورها ويفقدها بس امه مربيته على الجلافة ومايعرف يعبر بس أشوف بين اسطور قلوب مضيئه تطلع من عيونه احب الرجل الي يعبربالحركات احسه صادق وصاحب اللسان دايم كذاب كذا نظريتي يمكن ماتعجب البعض بس تعجبني فديت جابررواكيد أرجوان بتصف معي بس استنو عليها ومتشكرررررررين غاليتي ميشوووسلمت يدك *

الله يبعد عنك الدموع والحزن حبيبتي ‏بالفعل اثنينهم كانوا في موقف صعب ‏ههههه يا ريتك سويتيها ودخلتي عليهم ‏سما ما أروع تشبيهك لها هي بالفعل تطبخ ‏على نار هادية وما ابتكتشف فضاعة ‏الأمر إلا بعدما تستوي الطبخة ‏زهور ورضا لو في شي بيساعدهم لاجتياز ‏محنتهم بيكون الحب القديم ‏جابر والقلوب ههههه لعبتي بأعصاب أعداء ‏جابر ينادوه بالجلف الصخرة الغثيث وإنتي ‏تأشري على القلوب إلي تطلع ‏مشكورة رودي هذا من ذوقك الحلو ‏الله يسعدك دنيا وآخرة ‏

 
 

 

عرض البوم صور برد المشاعر   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 06:02 PM   المشاركة رقم: 1234
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اميرة القلم


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273354
المشاركات: 4,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: برد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4345

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برد المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   حبيبة قلبي ميشو ... حياك الله
انا احب جابر ... لا يختي خلي عمرك نبيه ...هذا اللي لا يمكن و لا يصير ..
يعني انا ممكن انقهر من بطل في البدايه و عقب احبه لكن جابر ذا ما ينجرع و لا بزيت محركات ..
بالنسبه للبارتات .. خلاص يكون عندنا عندك بارت هديه في العيد ان شاء الله
و بالنسبه لبارتاتي .. يختي للحين ما انحلت مشكلتي .. و المنتدي فاتح عندي علي الجوال . و من اللاب توب ما قدرت استرجع كلمة المرور ... الحين خايفه الصفحه تسكر بيوم من الجوال و عقبها باضطر اسوي اشتراك جديد ...

خلاص سماح في بارتاتك لكن بتعوضينا عنها ‏

وبتحبي جابر غصب بتحبيه ‏‏>‏‏> تهددتك بإصبعها ‏

 
 

 

عرض البوم صور برد المشاعر   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 06:04 PM   المشاركة رقم: 1235
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اميرة القلم


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273354
المشاركات: 4,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: برد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4345

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برد المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   ميشو وش بتسوي في رمضان ؟؟؟...

الصراحة للآن ما قررت وأشوف رأي القراء لأنهم هم إلي بيقراؤها ‏

 
 

 

عرض البوم صور برد المشاعر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أوجاع ما بعد العاصفة, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199405.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 10-09-15 05:28 PM


الساعة الآن 06:19 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية