لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


شبيه أنريكي و جميلات النيل الجزء الثاني "جزيرة الألماس"

مرحبا بكم في الجزئ الثاني من الرواية ... حاول أن تقرأ الجزء الأول لتستطيع متابعة القصة. لن أطيل في المقدمة فمن شاهد الجزء الأول ... يعرف الآن أن هنالك أحداث

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-21, 06:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي شبيه أنريكي و جميلات النيل الجزء الثاني "جزيرة الألماس"

 


مرحبا بكم في الجزئ الثاني من الرواية ... حاول أن تقرأ الجزء الأول لتستطيع متابعة القصة.
لن أطيل في المقدمة فمن شاهد الجزء الأول ... يعرف الآن أن هنالك أحداث شيقة قادمة ... فلنبدأ

*****************************************************

انتهى عرض الفيلم ورجعت الحياة لطبيعتها يستمر الجميع في مهامهم. بينما يتجهز رومي لزواجه من بنت عمه آيتن.

"جزيرة الألماس"
التي تتمنى أن يكون زواجهما على كوكبهما الأصلي "أورايون" أو ما تبقى منه. يستعد الجميع لخوض مغامرة جديدة. يطلب رومي من الجميع تجهيز "السفينة كارمن" لتقوم بهذه المهمة. يفرح الجميع بهذه المغامرة الجديدة. تبدأ استعدادات السفر. يطلب رومي من "علا فارس" إدارة المدينة في غيابه. يأخذ رومي "رفاقه" (زوجاته واخوانه وديانا حامد وحماده هلال والمذيعة مريم سعيد) مع 500 شخص نصفهم من أهل الأرض والآخر من قومه الفضائيين.

تبدأ الميعة "مريم سعيد" أول لقاء لها على متن السفينة.
"جزيرة الألماس"
فتسأل آيتن ممكن تصفين للمشاهدين شعورك. تنظر آيتن إلى رومي تتنهد بحرارة بصراحة شعور لا يوصف، بعد أن فقدت رومي في المحيط كنت بين خيارين أصدق عيني الي رأت الأسماك تأكله ثم الحوت الذي التهمه. أو قلبي وأحاسيسي الي تقول إنه ما يزال حيا يرزق. بعد مرور سنين على فراقه. ندمت أني لم أتبع أحاسيسي وأذهب لأبحث عنه. لكن أراد الله أن نلتقي مرة أخرى. انظري إليه أشجع وأقوى شخص في العالم وأطيب قلب. قلت له مره اتمنى أن يكون زواجي على كوكبنا وها هو يترك أعماله وكل شيء ليحقق لي أمنيتي.

تلتفت مريم إلى رومي ماهي توقعاتك للرحلة؟ يمسك رومي بيد آيتن ثم يقول رحل آبائنا تاركين الكوكب ورائهم قد يكون دمر كاملا أو جزء منه أو قد نجده كما هو. في جميع الحالات لن نعود خائبين. نحن بحاجة إلى إجابات لتساؤلات ما تزال عالقة. أشكرك حبيبتي آيتن على فكرة "زواجنا على كوكبنا".

تعود مريم إلى آيتن وتقرأ أسطر من كلمات أغنية. "من يستطيع أن يسمع الضجيج الي في داخلي الآن" ... "ومن يعرف كم أحترق" ... "أنا مريضة بدونك وعاجزة" ... "ليتك تأتي لتضمد وتداوي جروحي" ... "ليتك تبحث عن حل لطرقك المسدودة وتعود إلي مجددا".

تدمع عينا آيتن ثم ترفع رأسها. يمسح رومي الدموع من عينيها بأطراف أصابعه ثم تنظر إليه بحب ... كنت أتخيل أنني في الغابة لابسة فستان الزواج وان رومي مازال حيا لكن يواجه صعوبة في الوصول إلى فكنت أغني وأقول له حطم قيودك وابحث عن طريقة وعد إلي. تنظر إليه أنا متأكده بأنه شعر بي وعاد إلي وقريبا سألبس فستان الزواج لأكون ملكه للأبد.

Ayten Rasul - Çıkmaz Sokak - الطريق المسدود
https://youtu.be/-0keBfK2NsI
تنطلق السفينة لأول مرة في النهار من مخبأها في القطب الجنوبي أمام أعين العالم إلى الفضاء الخارجي. في مهمة غير واضحة قد يجدون الكوكب أو جزء منه وقد لا يجدون شيئا. تدخل آيتن احداثيات الموقع ثم تنطلق السفينة بأقصى سرعتها. يستمتع المسافرين بالرحلة فيقوم الجميع بمزاولة أعمالهم في السفينة. بينما يقضي رومي ذلك الوقت مع عائلته فأحيانا يلعبون وأحيانا يغنون ويرقصون وأحيانا أخرى يتحدثون ويفكرون في المستقبل.
"جزيرة الألماس"
كعادتها "لميس" تبقى متصلة مع غرفة السيرفرات في الأرض تراجع الكثير من الأحداث. وتستخدم مهاراتها في رؤية ما لا يراه غيرها. تتفحص وجوه الزوار فتلاحظ فرحهم وسعادتهم وحزنهم أو عدم تقبلهم لبعض الأمور. وبينما هي تراجع ملفات ما بعد عرض الفيلم لاحظة وجوه عدائية ووجوه طامعة أخذت تتابع وتعيد اللقطات حتى تأكدت أن هنالك كراهية واضحة وغمز ولمز من بعض سياسي الدول.

تستدعي لميس رومي إلى غرفة السيرفرات في "السفينة كارمن" وتشرح له شكوكها، يشكرها رومي على قوة ملاحظتها. يجتمع رومي "برفقته اللذين معه" بالإضافة على الشاشة من الأرض علا فارس ودرة وجوانا في اجتماع مهم لمناقشة الموضوع.
"جزيرة الألماس"
تشرح لهم لميس شكوكها ومخاوفها وبعدما انتهت، طلبت علا فارس من رومي تصريح دخول إلى غرفة المراقبة الكبرى في الدور الـ 50 لتقوم بتتبع خطوات كل المشتبه بهم لأسابيع قبل عرض الفيلم الى يومها الحالي. يعطيها رومي كل الصلاحيات لدخول الدور الـ 50. قالت علا: يحتاج تتبع خطوات كل واحد منهم يوم كامل فنحن بحاجة إلى المزيد من الأيدي العاملة ليسهل علينا الوصول. فاقترح عليها الاعتماد على صديقات ساره في اليخت فهؤلاء نحن نثق بهم. قالت: حسنا.

استمرت الرحلة في الفضاء لليوم الثالث. في حين بدأت علا فارس ومجموعة المتابعة في البرج بمراجعة تحركات المتهمين وبينما هي كذلك تجد بالفعل هنالك لقاءات ومؤامرات تحاك حول المدينة ومحاولات لتحريك الرأي العام حول استنساخ المدن.

أخذ رومي يفكر ثم أخبرها إذا هنالك شيء يخطط له الغرب أكثر فهو بخصوص السيطرة على البرج وخصوصا "الدور الـ 50" حيث شبكة الكاميرات المضيئة المحيطة بالأرض لأن من يتحصل عليها له القدرة على مراقبة العالم والسيطرة على مجرى المعارك. تنبهت علا فارس ثم استشارت الجميع وما العمل؟ نظر رومي للجميع يريد أن يسمع آرائهم ثم نظر إلى علا وأخبرها بأن لدينا الكثير من العمل. قبل أن يبدؤوا بأي خطوة. اسمحي لي أناقش شيء ما ثم أعود إليك لاحقا

أخذ رومي "هنا" وتحدث معها على انفراد بأن ما سنتحدث عنه الآن يبقى بيننا.
"جزيرة الألماس"
طلب منها أن تتصلي بالمسؤول وتشرح له ما يحدث وتخبره بشيء ما، وهمس لها في إذنها ما يجب أن تخبره. أظهرت هنا بعض القلق فعقدت حاجبيها مجيبه سأتصل به الآن وأخبره بما تريد وأتمنى أن يتفهم
وبعدما تحدثت "هنا" إلى المسؤول نظرت إلى رومي مبتسمه ففهم رومي أن كل شيء مثل ما يخطط له

عاد رومي ليتواصل مع "علا فارس" مع قائمة من القرارات:
"جزيرة الألماس"
طلب منها أن نبقي هؤلاء تحت المتابعة 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع وتخبره مباشرة بأي تحركات مشبوهة.

ثم شرح لها فكرة التوسع التي تعتمد على البحث على جزيرة كبيرة في "المحيط الهندي" بحيث تكون أجواءها ممطرة على مدار السنة وبها طبيعة ليس لها حدود وصالحة للاستثمار. وفي أثناء حديث رومي معها وجدت علا جزيرتين لها نفس المواصفات التي يبحث عنها وهما "موريشيوس" و "لا ريونيون الفرنسية". لكن رومي فضل الانتقال إلى جزيرة غير مأهولة. فوجدت علا بالقرب منهما جزيرة بنفس المواصفات التي يريدها رومي لكنها غير صالحة للسكن أو الاستثمار. الذي بدوره رومي تساءل عن السبب. فأرته علا أخبار الصحف والتقارير لمن زار تلك الجزيرة وعبر أنها غير مستقرة وتكثر فيها الزلازل.

لم يهتم رومي لأخبار الصحف فطلب منها عمل دراسة كاملة لتلك الجزيرة. وأخبرها أنه سيرسل "ساره" و"لميس" لمساعدتك. فرحت علا وقالت: سأكون في انتظارهم.
"جزيرة الألماس"
جمع رومي ساره ولميس وشرح لهما أنه لم يرغب بأن يعودا إلى الأرض لو لم تكن الحاجة ماسة لعودتهما. وبدورهما رغم شوقهما إلى اكمال المغامرة وحضور الزواج إلا انهما أظهرتا كامل الانقياد والتضحية من أجل الجميع. فما كان منهما إلا أن ذهبتا تعتذران إلى آيتن التي دمعت عيونها وحضنتهما مودعه لهما وشاكرة لهما مشاعرهما الصادقة. قبل أن تصعد سارة المركبة الملكية عائدة إلى الأرض أخبرها رومي ساره بما يخطط له وهو السفر إلى الجزيرة المهجورة والبحث عن إمكانية العيش وعمل مشاريع سياحية من بينها بناء برج واحضار التنانين والدينصورات إلى تلك الجزيرة. وسيكون دور لميس في تأمين "المعالج الرئيسي" في "الدور الـ 50" و"غرفة السيرفرات". استقلت ساره ولميس "المركبة الملكية" بعد أن ودعتا الجميع. واتجهتا إلى الأرض بأقصى سرعة. بينما واصل رومي والبقية المغامرة باتجاه "كوكب أورايون". بعد ساعات هبطت "المركبة الملكية" على "مهبط الطائرات" في "برج فرح". استقبلتهم علا وأخبرت ساره أنها جهزت لها فريق سيرافقها ويحرص على سلامتها. ذهبتا للراحة والاستعداد للسفر. خلال ذلك قامت لميس بتأمين غرفة السيرفرات والدور الـ 50 لكيلا تقع في أيدي مخربة، فقامة بفصل "المعالج الرئيسي" وخبأته في"اليخت كسمت".
"جزيرة الألماس"
انتقلت ساره ولميس وفريق من الجيولوجيين. إلى الجزيرة بعد أن تأكدا من "شبكة الكاميرات المضيئة" المحيطة في الأرض أن الجزيرة خالية من أي بشر أو حيوانات خطيرة. فنزلوا على الجزيرة الرائعة الجمال التي تتكون من مساحة كبيرة جدا من الغابات والسهول الخضراء والجبال والأنهار والشواطئ الرائعة.
"جزيرة الألماس"
وفور نزولهم بدأ العلماء بتحليل أسباب الزلازل. وجدوا ان هنالك فراغات في طبقات الأرض يمكن معالجتها بسهولة.

تواصلت ساره مع رومي وأخبرته بالتطورات الذي فرح بذلك وشكرهم وطلب منهم معالجة الطبقات قبل أن يعودوا من رحلتهم. قضت سارة ولميس والفريق الذي معهم الليلة على تلك الجزيرة وفي اليوم الثاني ذهبتا في جولة في الجزيرة لمشاهدتها وإعطاء صورة كاملة لرومي ومن معه عن الجزيرة.

بينما في الفضاء قارب رومي ورفاقه من الوصول إلى الكوكب. ينظر رومي إلى آيتن فيلاحظ القلق والتوتر عليها فذهب إليها متسائلا ما ذا يجري يا قرة عيني. قالت كنت قلقة ومتخوفة أن تفشل الرحلة ولا نجد شيئا، لكن كلمتك هذي نزلت على قلبي مثل الماء البارد في شدة العطش. أنا محظوظة بيك يا رومي، لك. في الوقت الي كانت حياتي ما لها معنى كنت وقتها كالروبوت بلا مشاعر ولا أحاسيس رجعت إلى حياتي فدبت في قلبي الحياة وتحركت لك احاسيسي وصار قلبي ينبض باسمك، ضمها إلى صدره مخففا عنها لا تخافي عندي إحساس وتفاءل بأننا سنجد شيئا. اقتربوا من الموقع وبدأ يظهر الكوكب في الرادار، تمسك آيتن بيد رومي وتقول اقتربنا.

أراد رومي أن يشغل بالها عن التفكير السلبي فسألها رومي هل ستخبرينني كيف حصلتي على الإحداثيات؟ بدأت آيتن تحكي قصتها الشيقة مع أمها.. كنت أقرب من أبي لأمي فكانت أمي تحكي لي الكثير من القصص عن "كوكب أورايون" وكانت تطلق عليه "كوكب الألماس" وأحيانا تطلق عليه "كوكب الحوريات" ترى السعادة والفرح على وجه أمي في كل مرة تتحدث عن الكوكب. تقول: ماذا أحكي لك يا بنتي عن ذلك الكوكب. كنت وقتها طفلة صغيرة ولد رومي قبلي بسنتين. تدور الحياة في ذلك الكوكب بلا جهد ولا عناء كل شيء يسير في انتظام دقيق وقت النوم ووقت الأكل ووقت المرح. الأكل متوفر والحياة آمنة والطبيعة مد بصرك. والبحار والأنهار. لا نعرف الشر ولا الحسد ولا الكراهية. الشباب يقضون وقتهم في الرياضة والمنافسات والاختراعات والتسابق على توفير سبل الراحة. كان جدنا هو الحاكم لذلك الكوكب المتماسك لا توجد دول ولا مدن.. لا توجد سرقة ولا عنف ولا اختطاف ولا سجون. الكل يعيشون متساوين في الحياة. أما الفتيات فكانوا كلهم كالورود. ليسوا بحاجة للأدوات أو لعمليات التجميل كلهم جميلات بجمال الطبيعة.

صمتت أمي للحظات ثم تابعت. هل تعلمين لم كان الشباب والفتيات على قدر كبير من الجمال. قالت السبب إن "جدنا الأكبر" في البداية كان صارما ودكتاتوري كان يقتل الفتيات الغير جميلات. ويزوج الشباب ذو الوسامة من الفتيات الجميلات فقط أما غيرهم فكانوا يعيشون فقط لخدمتهم. فنشأ جيل من الشباب والفتيات على قدر كبير من الجمال وقبل أن يموت أمر بقتل كل من ليس فيه ملامح الجمال من الطرفين. فأصبح "كوكب الحوريات".

بعد وفاة جدنا الأكبر انتشرت الكراهية والحقد في ذلك الزمان حتى تولى جدنا الأصغر "رون جاك" فأخذ يوحد الناس ويصلح ما أفسده جدنا الأكبر استغرق منه الكثير من الوقت حتى بدأ الناس ينسون الماضي. فحل السلام والأمان مرة أخرى وعاش الناس بحب وكأن الكوكب أسرة واحدة. ولد والدي ووالدك وكبرا على هذا الكوكب ومن قوة ترابطهما تزوجا من أختين في نفس اليوم. فأمي وأمك هما أختان فعلاقتنا متماسكة من الطرفين. والدك كان مهتم بتعلم سلم القيادة. لكن والدي كان رغم النعيم الذي نعيش به في الكوكب. كان مختلف عن الجميع. فكان ينصح أن نعد الكوكب ليدافع عن نفسه ضد أي اشرار خارجية ممكن تهدد الأمان على الكوكب. حاول أن يقنع جدنا بأن يقوم بهذه الخطوة لكن الجميع كانوا يصفونه بالمجنون. جمع والدي المئات ممن وافقه على فكرة إعداد فريق الأمن واجتمعوا في قلب الكوكب يحددون المخاطر التي ممكن تؤثر على أمن الجميع فصنعوا الكثير من الأسلحة الخفيفة والثقيلة والكثير من الطائرات الحربية والكثير من الاختراعات منها "الكاميرات المضيئة" التي نستخدمها الآن لمراقبة الكوكب والكون حول الكوكب. وقاموا ببناء "السفينة كارمن" و"السفينة ميليسا" كسفينتي نجاة وهنالك سفينة فضاء أخرى لا يعلم بها إلا أبي ومن كانوا معه وهي "السفينة الحربية هيدارا" كانت معدة للدفاع ضد أي غزو فضائي. ينظر إليها رومي مستمتعا بحديثها، فلم تكن آيتن تتحدث كثيرا. ثم ماذا حصل. أكملت آيتن، في يوم من الأيام وبينما الناس يلهون ويمرحون حتى بان لنا كوكب نراه كما نرى القمر في السماء ولكن كان صغيرا، وكان صغره لبعده عن كوكبنا. ويوم بعد يوم نرى الكوكب يكبر فعلم الجميع أن هذا الكوكب يقترب أكثر فأكثر. أطلق إنذار خطر الاصطدام في الكوكب، صعد من صعد في السفينتين كارمن ومليسا أما هيدارا فلم تنتهي بعد. لام جدنا نفسه لأنه لم يستمع لوالدي.

ما يزال الكوكب يقترب أكثر فأكثر وكانت سرعت قربه في تزايد. أمر جدنا والدي ووالدك بأخذ من صعد إلى السفينتين والذهاب للبحث عن كوكب آمن والبدء بحياة جديدة. بينما بقي جدي على الكوكب مع من لم يدركوا السفينتين يحاولون البحث عن أي طريقة للنجاة. وختمت آيتن أما بقية القصة فأنت تعلمها. حزن رومي وحزن الجميع على ما جرى لمن بقي في الكوكب.

ساعات قليلة ويصل رومي وفريقه إلى الكوكب. يظهر لهم الكوكب، يشاهدونه بالعين المجردة. ذلك الكوكب الجميل كما وصفته أم آيتين "كوكب الألماس" يتلألأ لم يصدق الجميع أعينهم الكوكب يبدوا كما هو لم يتحطم كما هو متوقع.
"جزيرة الألماس"
يفرح الجميع وتتعالى الصيحات ويحضن بعضهم بعضا. يقتربون شيئا فشيئا للكوكب. تدمع عين رومي وآيتين ويقولون لقد عدنا إلى الوطن. تدخل "السفينة كارمن" المجال الجوي للكوكب وبينما الجميع واقف أمام الشاشة يشاهد الكوكب يفزع الجميع بصراخ آيتن "أوقفوا السفينة" . يصمت الجميع وينظرون إليها يسألها رومي: ماذا يجري. تنظر إليه وقلبها يخفق من الخوف رومي أرجوك أوقف المركبة عندي شعور أننا في خطر.

ضمها رومي إلى صدره ثم أمر بإيقاف المركبة. أخذ رومي آيتن إلى مكان بعيد عن الآخرين، وضع يديه على خدها هل ستخبرينني بما يجري؟ قالت آيتن: فاكر لما كنا على برج إيفيل وقلت لك أن عندك ميزة الشعور بآلام الناس وعند وليم ميزة قدرة المعالجة. ولميس عندها ميزة قراءة ما يخفيه الناس. سألتني وقتها وبماذا تتميزين قلت لك سأخبرك في الوقت المناسب. وهذا هو الوقت المناسب أشعر بخطر "وشعوري لا يخيب" وكأن الكوكب سيهجم علينا.

طلب رومي من "ديانا حامد" ارسال طائرة استكشافية بدون طيار.
"جزيرة الألماس"
انطلقت الطائرة الاستكشافية باتجاه الكوكب. الكل امام الشاشة يشاهد. فلما اقتربت من سطح الكوكب تفجرت بصاروخ من على الكوكب، فزع الجميع وأخذوا ينظرون إلى بعضهم البعض.

وبعد لحظات يشاهدون العشرات من الطائرات تقلع من على سطح الكوكب متجهة باتجاه السفينة كارمن.

أرادة ديانا ارسال العديد من "الكاميرات المضيئة"لمعرف ما يحدث. لكن لم تجد الوقت الكافي لأعداد الكاميرات المضيئة. فقد وصلت طائرات الكوكب إلى السفينة.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس

قديم 20-08-21, 02:28 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي شبيه أنريكي و جميلات النيل الجزء الثاني "جزيرة الألماس" Part.2

 


اقتربت الطائرات من السفينة، وأخذت تحيط بها من كل الجهات. اقتربت إحدى الطائرات وهبطت على سطح المركبة. ونزل منها شباب في مثل عمر رومي يرتدون ملابس سوداء وعليها شعار "السهم الأخضر"، أراد رومي أن يخرج لهم فاستوقفته مي قلقه: هذا ليس وقت للبطولة فأنت القائد. نظر إليها بنظرات اعجاب بخوفها عليه وطمئنهم لا تخافوا سأذهب فقط للتحدث معهم. صعد رومي للسطح وما تزال السفينة معلقة في الجو. سألهم من أنتم؟ وماذا تريدون؟ نظروا إليه متسائلين هل أنت القائد. قال لهم نعم. قالوا لا يفعلها إلا شجاع. اؤمرهم بالهبوط على سطح الكوكب وعدم المحاولة بأي عمل بطولي. وإلا لن تعيشوا لتروا نهار آخر. طلب رومي من ديانا الهبوط على الكوكب وعدم احداث أي حركة. قالوا: أما أنت فستأتي معنا. هبطت "السفينة كارمن" على الكوكب.
ثم صعد رومي معهم على الطائرة وأخذوه إلى قائدهم. انطلقت الطائرة إلى الجزء الاخر من الكوكب فشاهد رومي ما لم تصدقه عيناه. الجزء المحطم من الكوكب. فنصف الكوكب كان سليما والنصف الاخر كان محطم. دخلت الطائرة إلى قلب الكوكب المحطم فتذكر رومي كلام آيتن عن والدها وما كان يصنع في قلب الكوكب شاهد رومي السفينة العملاقة.
سألهم: هل هذه "السفينة هيدارا" نظروا إليه نظرة باستغراب! متسائلين: وما أدراك عن هذا الاسم.
فأخبرهم أنه يعرف القليل عنها. سألوه، من أنت؟
فأجابهم: ستعلمون قريبا. هلا ذهبنا إلى قائدكم. نظروا إلى بعضهم وهمسوا لنأخذه إلى الحاكم. دخل رومي معهم إلى القاعة الملكية وقد تصدعت بسبب الاصطدام.
نظر إليه الحاكم متأملا ثم سأله: من أنت؟ وما الذي أتى بكم إلى هنا وكيف حصلتم على هذه السفينة.
فأجابهم: اسمي رومي. من كوكب الأرض. أتيت لأتزوج. ابنة عمي التي أصرت ان لا تتزوجني إلا على هذا الكوكب. ضحك الحاكم، وضحك كل من في القاعة. من هي ابنة عمك؟ وما أدراها عن هذا المكان؟
تكلم رومي بفخر "آيتن كافين" ابنة الرجل الذي صمم هذه المركبة وأشار إلى "السفينة هيدارا".
أخذ الحاكم يتأمل رومي جلس الحاكم: وقال: إذا انت "رومي كرستوفر" جاوبه رومي نعم.
وقف الحاكم مرة أخرى وقال وهل والديكما معكما. رد عليه رومي بصوت حزين لقد ماتا من سنين
دمعت عين الحاكم وطلب ممن معه بأن يحضرون آيتن إلى هنا. غضب رومي وقال لن يقترب أحد من تلك المركبة ما دمت حيا. اقترب الحاكم منه وابتسم فرحا بشجاعته
ألا تعلم من أنا؟ أنا جدك الأصغر "رون جاك" لا تخف فلن يؤذيكم أحد.
فرح رومي وارتمى في حضن جده. بادله جده الأحضان وعيناه تدمع فرحا للقائه ممزوجا بحزن فراق ابنيه الغاليين. ارتاح الجد بعد ان سمع من رومي: سأحضرها لك يا جدي ستفرح بذلك. نظر إليه الحاكم وقال لن تحضرها! بل نحن من سيذهب لها. فبفضل والدها مازلنا على قيد الحياة.
صعد الجميع إلى الطائرات وتوجهوا إلى المركبة كارمن.
وحينما وصوا هنالك نزل الحاكم ونزل رومي يجري وينادي آيتن ... آيتن فتحت ديانا أبواب السفينة صعد رومي وسحب آيتن من يدها وأخذا يجريان لخارج السفينة حتى وصلا إلى الحاكم.

قال رومي لـ آيتن هل تعرفين من هذا. ابتسمت وكانت نادرا ما تبتسم. قالت: ما زلت بقوتك فصرخت جدي "رون جاك" وذهبت أليه وحضنها. قال السر في جدتك بعد موتها بدأ الشيب يغزوا شعري. وقال للجميع: حقا على كل واحد هنا أن يقبل رأس ابنة الرجل الذي أنقذ حياة الجميع. همس لها وهي في حضنه، اعذريني يا بنتي لو استمعنا لأبيك لكنا في جنتنا مجتمعين.

ثم أقبل وليم وسلم على جده وحضنه. قال الجد: ملامحك مثل والدك.
قال رومي: جدي نحن هنا تحت أمرك. استعملنا كيف تشاء.
قال الجد: لنحتفل أولا بزواجكما.
ذهب الجميع الى قلب الكوكب واستعدوا لزواج رومي وآيتن .
وقبل ذلك جلس رومي وآيتن قبل الزواج مع الجد وأخبره رومي أننا في عجالة من أمرنا فنحن نواجه خطر في الأرض حيث نعيش. قال له الجد: اجلس وأخبرني بكل شيء فلدينا الوقت الكافي. أخبره رومي بكل شيء.
همست آيتن لرومي: لما لم تخبرني. قال لها بحب لم أريد أن أعكر عليك زواجنا.

قال الجد: بما أن الأمر هكذا لطالما كنت أدعو للسلام ولقد تعلمنا من كافين أنه لا مانع أن نكون مستعدين لكل خطر داخلي كان أو خارجي. الكوكب هنا متهالك لم يعد كما كان فكرنا بالخروج لكن لم نعرف إلى أين نذهب. قالت آيتن ستأتون كلكم معنا إلى الأرض. سنعيش هنالك ونبدأ من جديد. ونطورها ونجعل منها جنة أخرى.
قال الجد ولم يتردد بما أن الأمر هكذا لنحتفل الليلة بزواجكما وغدا نستعد لمغادرة الكوكب. سنجهز "السفينة الحربية هيدارا" لتكون تحت تصرفك في الأرض. اذهب إلى قصر والدك فلا يزال قائما.

أخذ رومي آيتن ومي وديانا وحماده وهنا. وذهبوا إلى القصر حيث كان يعيش أبويهما. دخلوا للقصر الذي صنع من الألماس كل شيء فيه يلمع الألماس في كل مكان فتح الجميع أفواههم وبدأت عيونهم تلمع بانعكاس الألماس فيها. ينظر الجميع إلى فرحة رومي بالقصر وهو يتنقل من مكان على آخر يشم رائحة والديه فيحضن ملابسهما. ويرى الصور والذكريات. فيبتسم أحيانا ويشتاق أحيانا وتذرف عينيه الدمع أحيانا أخرى. فيعود ذلك الطفل الصغير الذي يشتاق للحضن لكن هذه المره يحتاج إلى حضن والديه الحقيقيين. فيبكي بحرقة وهو يحضن أشيائهم. فيتركه الجميع حتى يهدأ. في خارج الغرفة جلس الرفاق يتحدثون فأشارت إليهم هنا بإن نحاول أن نقنع رومي بأن ينقل القصر كامل إلى الأرض. خرج رومي من الغرفة فسمع فكرتها وأعجب فيها واستأذن جده الذي أعطاهم كامل الصلاحيات لأخذ أي شيء من الكوكب. فلن يعودون إليه مرة أخرى. فرح الجميع وأخذوا يتنقلون في الكوكب آخذين معهم ما يرون أنه مناسب وقد يحتاجونه في الأرض.

جاء المساء لبست آيتن فستان زواج والدتها المرصع بالألماس ولبس رومي من ملابس والده وساعته المرصعة بالألماس. ذهب الجميع إلى قصر الحاكم للاحتفال استمتع الجميع بتلك الليلة غنوا ورقصوا وأكلوا، فرحت آيتن بتلك الليلة وشكرت رومي أن حقق لها حلمها بان تتزوج على "الكوكب أورايون"، عانقا بعضهم وقبلا بعضهما والكل يصفق لهما وفي نهاية الاحتفال استدعى الحاكم رومي وكان جالس على العرش طلب من رومي أن يقترب، فلما وصل عنده أمره أن يجثوا على ركبتيه. جثا رومي على ركبته أمام الحاكم نزع الحاكم التاج من فوق رأسه ووضعه فوق رأس رومي. وقال له من اليوم أنت الحاكم. قال رومي جدي انت الحاكم قال لا يا ولدي. نحن سنذهب إلى الأرض وأنت أعلم بها منا. أنا كبرت ولم أعد أصلح للحكم وأنتم ما زلتم شباب أقوى وافهم بزمانكم. قبل رومي يد جده ورأسه ووقف نظر إلى الجميع صفقوا له وأعينهم تدمع فرحا.

أخذ رومي زوجته آيتن إلى قصر والديه. قالت كم كنت أحلم بهذه الليلة قال لننسى الأحلام وتعالي نعيش الواقع. فقضوا أول ليلة لهم في القصر بفرح وسعادة. استيقظا الصباح فوجدوا الرفاق في القصر يهنئونهم بالزواج. أفطر الجميع وأخذوا يفكرون ماذا سيفعلون عندما يصلون إلى الأرض.

فيما انشغل أهل الكوكب بالتجهيز للرحيل الذي قد يستغرق ثلاثة أيام. خلال تلك الأيام، أخذ الرفاق يتجولون في الكوكب وينقلون معهم الكثير من التقنيات مما يرون أنه مفيد لهم على الأرض. بينما لازم رومي وآيتن بعضهما فكانا يخرجان للتجول في الكوكب ويعودان إلى القصر ليستمتعا بوقتهما

اكتملت الاستعدادات لمغادرة الكوكب. فانطلقت السفينتان كارمن وهيدارا بعد ما ودع الجميع كوكب أوراين اجتمع رومي مع رفاقه وجده في "السفينة هيدارا" بينما أصر وليم أن يقود "السفينة كارمن" ثم انطلقوا إلى الأرض.
يجتمع الجميع على مائدة واحدة. يأكلون ويضحكون. يقول الجد: ما أجمل لقاء العائلة. يسأل رومي: قلت يا جدي أن الشيب غزا شعرك بعد وفاة جدتي. قال نعم يا رومي: نحن لا نشيب ولا تشيب زوجاتنا ما داموا في حياتنا. نظر رومي إلى آيتن و مي وهنا وابتسموا لبعضهم. قال الجد ما سر هذه الابتسامة؟
قال رومي نسيت أن أعرفك على بقية الرفاق. هذه زوجتي هنا وهذه زوجتي مي وهنالك رابعة ساره تنتظرنا على الأرض. قال الجد مازحا لو كانوا غير جميلات لقتلتهم. نظر الجميع إلى الجد ونظروا إلى بعضهم البعض ثم انهالوا بالضحك. قال الجد ومن هذه الجميلة يقصد ديانا قال الجد وكان جريء لما لم تكمل الخامسة قالت آيتن هذه أختنا وصديقتنا وحبيبتنا ديانا.

تواصل رومي مع ساره ولميس وعلا فلما شاهدت لميس الجد فرحت وقالت لنا لقاء على الأرض. سألهم رومي ما الأخبار على الأرض. قالت ساره كل شيء مثل ما خططنا له. قال ماذا عنك يا لميس قالت كل شيء مؤمن. قال: مازال أمامنا الكثير لنصل إلى الأرض. طلب من ساره أن تأخذ "اليخت كسمت" إلى شواطئ الجزيرة. ثم التفت إلى هنا وقال لها آن الأوان. فهمت هنا وذهبت لتعمل على حسب الخطة المرسومة مع رومي.

أثناء الرحلة أخذ الجد رومي وديانا للتجول في المركبة هيدارا، فبدأ يشرح لهم أسلحتها وطريقة استخدامه. وجدوا انها لا تعتمد فقط على إطلاق الصواريخ بل عنده إمكانية إطلاق الإشعاعات. منها الحارقة ومنها المتجمد ومنها ترددات لإيقاف طاقة أي قوة معادية ومنها قدرة السيطرة على أجهزة الطائرات والتحكم فيها. وأسلحة أخرى.

سأل رومي الجد كيف بدأنا في الفضاء. قال الجد: لا أحد ممن عرفتهم يستطيع أن يعطيك جواب لهذا السؤال. لم تسجل كتب التاريخ أي شيء. عاد رومي بخيبة أمل كان يريد أن يعرف كيف نشأ الكوكب وهل ذلك له علاقة بالأرض. قال له الجد: إن ذلك لن يقدم ولن يأخر سواء كنا من الأرض أو من الكوكب المهم من نحن وماذا نصنع.

قالت مي لرومي. لك الآن ثلاثة أسابيع بعيد عن البحر. ماذا تشعر؟ قال لا أشعر بشيء. قالت الا تريد الذهاب للسباحة؟ قال: هل ممكن نأجل هذا لوقت آخر فأنا أحتاج كل ثانية للتفكير. قالت أخبرني إذا احتجت لشيء. وبينما هما يتحدثان، تأتي "هنا" وتقول هنالك اتصال عاجل من علا. فيذهب رومي إلى غرفة الاجتماعات مع الرفاق.

سأل رومي علا ماذا يجري .بدا عليها القلق وقالت أرى قوات الشرطة ومسؤولين على مداخل المدينة لسياحية . يريدون الدخول. ابتسم لها رومي لتهدأ وقال: اسمحي لهم لنرى ماذا يريدون. تدخل القوات إلى المدينة ويتجهون مباشرة إلى البرج. فيصعد رئيس القوات إلى مقر قيادة البرج ويسأل أين رومي؟. تجيب علا فارس إنه في جولة في الفضاء .يعتذر منها رئيس القوات. فيقول ولكن لدينا أوامر بإحضار رومي للتحقيق. تفاجئت علا وتساءلت: للتحقيق؟ بخصوص ماذا. فرد عليها رئيس القوات: سيعرف في الإدارة فقط لدينا أوامر بتسليمه. أو من ينوب عنه؟
علا فارس: تحت أمرك. قال لها رئيس القوات: إذا ستذهبين معنا. لدينا تصاريح بتفتيش البرج كامل. ابتسمت علا وقالت : افعل ما تريد. فليس لدينا ما نخفيه.

التفتت إلى "جوان النعيمي" وقالت لها: انت القائدة الآن، أخبري رومي. تواصلت جوان مع من في السفينة. وأخبرتهم بما حدث.

سألها رومي: أين لميس: قالت إنها في الدور الخاص بعائلتك. قال أخبريها أن تبقى هنالك ولا تخرج حتى نعود. أمامنا يومين لنصل إلى الأرض.
تنتشر الأخبار حول العالم أن برج رومي قيد التفتيش، وان نائبته علا فارس في التحقيق.
تقلق ساره وتتصل برومي. ما لذي يجري. قال لها: لا تقلقي سأعود وأخبرك مباشرة. قالت: أنا انتظرك في اليخت.

يتصل رومي خفية بلميس: ويسألها هل انت بخير. قالت نعم أنا هنا برفقة جولي ودرة وألما وبعض الفتيات من يخت ساره. قال لها: استمروا في المراقبة. قالت: بالفعل بدأت تحركاتهم بعد أن سمعوا الأخبار. قال: نريد أن نعرف كامل شبكة المؤامرة. ومن يقودها؟
بعد أن دخلت السفينتين المجال الجوي للأرض. قال رومي سأذهب لاكتشاف الجزيرة مع ساره. طلب من هنا التوجه إلى القاهرة لإخراج علا فارس.

اتجه رومي إلى البرج ليستقل إحدى الطائرات ليتوجه إلى ساره. في نفس اليوم كان البرج على أهبه لاستقبال الفنانة المصرية "دنيا سمير غانم" التي وصلت إلى مهبط الطائرات قبل موعدها.
تواصلت معها جوان وأخبرتها إنهم قادمون لاستقبالها والترحيب بها. دخلت دنيا سمير غانم دورة المياه في الطائرة لتغير ملابسها وتجدد مكياجها. في ذلك الأثناء وصل رومي إلى البرج ووجد تلك الطائرة جاهزة للإقلاع فتواصل مع البرج لكن جوان كانت في الطريق إلى الطائرة. فنظر إلى الطائرة فلم يرى أحد فأستقل الطائرة متجها بأقصى سرعتها إلى الجزيرة حيث يخت ساره. شعرت دنيا بتحرك الطائرة. خرجت من الحمام وإذا بالطائرة في السماء فذهبت إلى "غرفة القيادة" فوجدتها مغلقة.

خرجت جوان لاستقبال الفنانة "دنيا سمير غانم" ولكن لم تجد الطائرة على مهبط الطائرات. فرجعت إلى غرفة التحكم فعرفت أن رومي أتى واستقل نفس الطائرة. حاولت تتواصل مع رومي. ولكن رومي جاءته نوبة الابتعاد عن البحر فشعر بصداع مؤلم من شدته أغمي عليه. دخلت جوان إلى كاميرا الطائرة فوجدت رومي مغمى عليه ودنيا في الخلف خائفة لا تعرف ما حدث. اتصلت على موبايل دنيا وأخبرتها بالذي جرى وأن رومي في قمرة القيادة مغمى عليه. فزاد خوفها. طلبت منها جوان أن تجلس وتربط الحزام حتى إشعار آخر.

تواصلت جوان مع ساره وأخبرتها بما جرى ثم تواصلت مع مي وهنا وآيتن وديانا. فزع الجميع وتوجهوا إلى البرج. انضم إليهم وليم ولميس والجد. كلهم يشاهدون طائرة رومي ودنيا تتجاوز الجزيرة متجهة إلى "البرازيل". طلبوا من دنيا طرق الباب على رومي لعله يستيقظ. حاولت لكن بلا أمل. فرجعت وربطة نفسها بالكرسي. قربت الطائرة من حدود البرازيل بالقرب من غابات الأمازون. حاول البرازيليون التواصل مع قائد الطائرة لكن رومي لم يرد عليهم فهددوا بإسقاط الطائرة. وما يزال رومي في حالة الإغماء. فأطلقوا صاروخ على الطائرة فبدأت الطائرة تهوي. رأت دنيا الموت في تلك اللحظات. قالوا لها لا تقلقين الطائرة مجهزه لحماية الراكب في وضع مثل هذا فلما اقتربت الطائرة من الأرض سقطت على نهر الأمازون ثم ارتطمت بإحدى الصخور فانكسر رأس الطائرة ورمى برومي في إحدى الأشجار ثم استمر جسم الطائرة في التحرك حتى استقر على الشاطئ.

اتصلت جوان بـدنيا فوجدتها وقد الخوف حطم عزيمتها وتبكي بشدة. حاولا تهدئتها حتى اطمأنت. قالوا لها لابد أن تخرجي من الطائرة لأن القوات المحلية ستحاصر مكان سقوط الطائرة بحثا عنهم. قالت: ولكن أين سأذهب. قالوا لها: فرصتك الوحيدة للحياة في أخطر غابات العالم هو أن تبحثي عن رومي وتبقي معه. قالت: وأين أجده قالوا: لقد ألقت به الطائرة في الغابة قبل كيلو من مكانك الحالي. ابحثي في مؤخرة الطائرة هنالك شنطة الرحلات وهي عبارة عن شنطة تحتوي على كل ما تحتاجين من خيمة وأكل وشنطة اسعاف أولية. وأشياء أخرى.
لبست "دنيا سمير غانم" الشنطة وذهبت لتبحث عن رومي. سألوها كم باقي على انتهاء بطارية الجوال. قالت باقي النصف. قالوا سنكون معك خطوة بخطوة حتى تلتقي برومي. قالت: وماذا أفعل إذا التقيت برومي. قالوا: رومي الان في حالة فقدان الذاكرة. فأول شيء تفعلينه بعد أن تخرجا من الغابة هو أن تدخليه في البحر لتعود إليه الذاكرة، قد لا يعرفك ولا يتذكر شيء عن البرج أو عن حياته، فعليك فعل المستحيل لتكسبي ثقته وتبقي معه وسنرسل لكم فريق ليخرجكم من هنالك.

توجهت دنيا إلى المكان الذي سقط فيه رومي. وبينما هي تمشي في الطريق تسمع أصوات حيوانات الغابة ووحوشها. الخوف يقتلها قالوا لها: لا تقلقين نحن نراقبك ونراقب من حولك. يشاهد من في البرج رومي ملقى على إحدى الأشجار.

في تلك الأثناء استيقظ رومي واستطاع النزول من على الشجرة وبدأ يمشي في الغابة. في نفس الوقت كانت تقترب دنيا من موقع سقوط رومي. وقبل أن تصل إليه وجدت الغابة وقد انتشر فيها القوات البرية يبحثون عن قائد المركبة. فقررت أن تعود وتختبئ حتى ترى ما يفعلون. قالت: لها لميس أن رومي قد نزل من الشجرة، ويتجه باتجاه الشمال إلى قلب الغابة لكن نكاد نفقد كاميراته المضيئة. قالت لهم: بصراحة أنا قلبي يكاد ينفجر من الخوف الغابة خطيرة في النهار فما بالكم في الليل. قالت لها لميس. حاولي أن تسيرين بهدوء ولا تحدثي أي صوت. وانتبهي على خطواتك. قالت حسنا.

استمرت دنيا بالمشي بعيد عن القوات. وهي تتلفت يمين ويسار وبينما هي كذلك تسقط صارخة في إحدى الحفر. سمعت القوات الصراخ فذهبوا إلى المنطقة وأخذوا ينظرون ويبحثون لكن دنيا ظلت رغم ألمها ساكته في الحفرة. حتى ذهب الجنود. أخذت تتواصل مع جوان والجميع. سألوها كيف حالك قالت لقد التوى كاحلي ولا أستطيع الحركة. قالت: أين رومي قالوا: لقد فقدنا كاميراته المضيئة وإن المكان مظلم لا نستطيع البحث عنه عن طريق الشبكة. قالوا: هل تستطيعين الخروج قالت: سأحاول فأخذت تمد يديها للخروج من الحفرة لكن لا تجد ما تتشبث به. فأخذت تحاول القفز على رجل واحدة وتمد يديها. فجأة إذا بيد تمسك يديها وتسحبها خارج الحفرة. الظلام حالك خافت دنيا ظنته أحد القوات. فخافت وأخذت تبكي فسمعت صوت يقول لها لا تخاف واهدئي. عرفت أنه رومي. رفعت رأسها ولما رأته ابتسمت وحضنته. ثم تذكرت أنه ربما يكون فاقد الذاكرة. قال على هونك يا فتاة فابتعدت عن حضنه وقال لها: ماذا تفعلين في هذه الغابة؟ قالت لقد أضعت طريقي ووقعت في الحفرة. قالت: وأنت. قال استيقظت من النوم وجدتني على كرسي طيارة قد قذفني على إحدى الأشجار.
فرح الجميع بلقاء دنيا بـرومي فكل واحد منهما كان محتاج للآخر. قال الظلام شديد هنا لنبحث عن مكان لنختبئ عن حشرات الغابة. قالت: لا أستطيع المشي. قال: ما لذي وراء ظهرك قالت هذه شنطة تخييم. قال دعيني أحملها عنك. فلبس رومي شنطة الرحلات. وحمل دنيا واخذ يمشي في الغابة. شعرت دنيا بالأمان فهي تنظر إلى رومي الشاب الذي حير العالم. تتواصل جوان مع دنيا وتقول لها كنا نريدك أن تنقذيه فأصبح هو من أنقذك. قال لها: مع من تتحدثين. قالت: مع رفاقي في البرج. خرج رومي من الغابة إلى قرب النهر وبنى خيمتهما وأرادا أن يقضيا الليلة فيها.

تنظر إليهم مي وتضحك. قالوا لها: لم تضحكين. قالت: فقط تذكرت شيئا.
بينما رومي ودنيا في الخيمية يتعارفان ويتحدثان. تواصلت معها لميس واخبرتها أن الجنود قريبين من الخيمة. لا تجعلينهم يشاهدون رومي. وإلا ستصبحان في عداد الأموات. نظرت دنيا إلى رومي وقالت إن الجنود قريبين لابد أن نفعل شيئا. قال: لندخل في النهر. فخرجا خفية ودخلا في النهر. أمسك رومي بدنيا قريبة منه فلما اقترب الجنود أخذوا يبحثون في الخيمة فلم يجدا أحد. نظرا في النهر. اختفى رومي ودنيا خلف إحدى الصخور.
طلبت لميس من ديانا تفجير الطائرة لكي تمحي أثرها وتشد انتباه الجنود بعيدا عن رومي ودنيا . وبالفعل فجرت ديانا الطائرة واتجه الجنود مسرعين إلى هنالك. خرج رومي ودنيا من النهر ودخلا إلى الخيمة. قالت له دنيا أخرج من الخيمة سأغير ملابسي. خرج رومي من الخيمة ولم تكن عنده ملابس أخرى فنزع ملابسه ووضعها على الصخرة لتنشف.

بقى رومي خارج الخيمة. أشعل النار ليتدفأ. خرجت دنيا لتجد رومي جالس حول النار بالملابس الداخلية فأحضرت له غطاء وغطت به جسمه. قال لها ادخلي لتنامي فلدينا غدا يوم طويل. تواصلت معها جوان لتطمئن عليهم فقالت مي: أنا بخير ورومي خارج الخيمة حول النار.

استيقظت دنيا في الصباح الباكر وجدت رومي وبيده منشار وقد قطع العديد من الأشجار. نظرت إلى جوالها وقد فرغ من الشحن. قطع التواصل مع من في البرج. لكن ما زالوا يشاهدونهم على الشبكة. قالت له: ما العمل الآن. قال الغابة خطيرة جدا سنصلح هذا المركب المتعطل في جنبات النهر وسنتنقل في النهر.
استغرق اصلاح المركب الكثير من الوقت وكانت دنيا تساعد رومي على إصلاحه.

صعدا على المركب وأخذ المركب يتنقل بهما في النهر. قال لها مهما يحصل ومهما تشاهدين. لا تتوترين ولا تبدين أي نوع من الخوف. قالت لما. قال نهر الأمازون معروف بوحوشه الخطيرة كالأصلة والتماسيح العملاقة. قالت: لما لم نذهب عن طريق البر. قال إن سلمنا من الحيوانات لم نسلم من السكان الأصليين. أو الجيش. قال لها لا تخافين ستعودين إلى أهلك سالمة.
سار بهم القارب في النهر وبعد لحظات اجتمعت الحيوانات المفترسة حول القارب وأصبحت من تقود القارب بينما رومي وديانا مختبئان داخل القارب. اقتربت دنيا من رومي والخوف يملأ عينيها. نظر إليها مطمئنا لها لا تخافين إنها ترافقنا ولن تهجم علينا. قالت: وكيف عرفت ذلك قال عندي قدرة تخاطر مع الأسماك والحيوانات البحرية، فنظرت إليه وقالت: لم أصدق في حياتي القصص التي كنت أسمعها عنك كنت أقول إن فيها الكثير من المبالغة. لكن الآن افتخر بأني قضيت يوم مع "ملك البحار". شكرها على الإطراء. ثم سألها من أين انت؟ قالت: من مصر أم الدنيا. قال: وهل الفتيات هنالك جميلات مثلك. قالت: وأجمل. قال: ما لذي أتى بك إلى هذه الأماكن الخطيرة. قالت: تخيل كنت ذاهبة لزيارة أكبر برج في العالم. ومدينة الأحلام ولم أشعر بنفسي إلا وأنا هنا في هذا المكان. يستمر القارب في السير في النهر يمر بكذا قرية وكل من شاهد المنظر استغرب كيف هذه الوحوش تسير حول القارب ولا تهجم عليه. لكنهم لا يعلمون أن رومي هو من في القارب.

وصلوا إلى "قرية ريمانسو" إحدى قرى الأمازون. خرجوا من النهر. قال لها رومي حاولي أن تجدي مكان لتشحني الموبايل. ذهبت دنيا لإيجاد مكان لتشحن الموبايل، وبالفعل وجدت أحد المحلات فشحنت موبايلها وتواصلت مع من في البرج. وأخبرتهم بمكانهم. قالوا لها زوجك هنا يتابع رحلتك. فتحدثت مع زوجها وطمأنته أنها بخير. وأن ما حدث كان صدفة، وأنها في مغامرة لم تكن في البال ولا الخاطر.

بينما بقي رومي في القارب على الشاطئ ذهبت دنيا لتحضر بعض الطعام. وهي هنالك وجدت بعض العرب اللذين عرفوها وطلبوا منها ان تقضي الليلة عندهم. قالت: لهم أنا لست لوحدي. معي شخص آخر. فرحبوا بهما. ذهبت دنيا لتحضر رومي فوجدته مغمى عليه. فطلبت منهم المساعدة. فأحضروه إلى البيت. وبعد محاولات أيقظوه. قالت لابد أن ننقله إلى البحر بأسرع وقت. قال لهم: إني بخير استحم رومي وأعطوه بعض الملابس. واستحمت دنيا وغيرت ملابسها. تعشيا مع العائلة ثم ذهبا للنوم. صور بعض أفراد العائلة رومي ومي ونشروا صورهم على مواقع التواصل. تواصلت لميس مع دنيا وقالت: لها صوركم وصلت تريند في مواقع التواصل. قد تكونان في خطر اخرجوا من تلك القرية.

ايقظت دنيا رومي وقالت: لابد ان نخرج من هنا وجودنا قد يسبب لهم المشاكل. اعتذرت منهم العائلة بسبب بنتهم المراهقة التي صورت المقطع. قالوا: لهم خذوا هذه السيارة وهذه النقود وانتقلوا إلى المحيط في الغرب. قادت دنيا السيارة طول الليل حتى شعرت بالتعب ثم أخذ رومي القيادة. فمن قرية إلى أخرى حتى وصلوا إلى المحيط.

استيقظت دنيا مع طلوع الشمس . فوجدت رومي في المحيط يلاعب الأسماك وقد عاد إلى طبيعته. اتصل بـ جوان وقال لها أرسلي غواصة البحر لتأخذنا من هذا المكان. جلسا على الشاطئ أفطرا في إحدى المطاعم. ينتظران الغواصة. فلما اقتربت الغواصة صعدا على إحدى القوارب لتأخذهم إلى المحيط. وفي نقطة معينة طلبوا من صاحب القارب الوقوف لتخرج المركبة البحرية من المحيط.
يصعد رومي ودنيا على الغواصة. ليلتقي رومي بزوجاته الثلاثة. وتلتقي دنيا بزوجها. لاحظة دنيا الاستقبال والحب الذي يناله هذا الشاب من زوجاته وعدم وجود الغيرة بينهم وكلهم حوله سعيدين بلقائه.

تنطلق الغواصة متجهة إلى الجزيرة حيث تنتظرهم ساره بلهفة. يصعد الجميع على متن "اليخت كسمت" ليقضوا ليلة من أجمل الليالي بصحبة الفنانة دنيا وزوجها في الصباح الباكر تغادر دنيا وزوجها ليكملوا جولتهم في المدينة. بينما يبقى رومي ورفاقه في اليخت ليقرروا ماذا سيعملون.

تسأل ساره ما لذي جرى لـعلا فارس. يخبرهم رومي بالخطة التي عملها مع المسؤول. لإظهار المتآمرين عليهم. قال لهم كما تعلمون لاحظنا اتفاقات خفية قصدها الضغط على المسؤولين للتخلص منا وإخراجنا من تلك المدينة للسيطرة على البرج بما فيه من إمكانيات وتقنيات وخصوصا "الدور الـ 50 "وحدة المراقبة.

خطتهم قد تسبب بلبلة لدولة وخسائر وغرامات غير محدودة. وقد اعتمدوا على فكرة أننا قمنا بنسخ المدن كما هي وأننا سرقنا السياحة منهم وأشياء أخرى. فالذي سيحصل الآن أنه بعد القبض الوهمي على علا فارس سيتبعه تحقيق على أعلى مستوى معي ومع البعض منكم على حسب الحاجة ثم سيتم طردنا من مصر. لأجل هذا الشيء سننقل جهودنا إلى الجزيرة. هناك سنصبح أكثر قوة وأكثر عداء بما لا يؤثر على أي اقتصادات أخرى. سنبني هذه الجزيرة ونطورها ونجعلها أكثر قوة اقتصادا وعمرانا. عندها ستخرج الذئاب من مخابئها لتفكر أن تنقض علينا. بواسطة "السفينة هيدارا" سنكون أكثر قوة ومستعدين للتصدي لأي معتدي.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 20-08-21, 10:24 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي شبيه أنريكي و جميلات النيل الجزء الثاني "جزيرة الألماس" Part.3

 


في "برج فرح" بدأت تشعر ديانا أنها بدأت تصبح مهمشه بعيدا عن رومي والإثارة.
أصبح بالها مشغول. لا تعرف ماذا تفعل. تلتقي بلميس. في الدور الخاص بعائلة رومي. قالت للميس: انت الوحيدة التي لا أستطيع أن أخفي عنها مشاعري. ظننت أن بانشغالي بـحمادة ممكن أرتاح وأعيش حياة طبيعية. لكن أشعر أن حياتي مرتبطة بـرومي. أحبه يا لميس كان يضحك معي، ويلاعبني ويمازحني ويأخذ رأيي في كل خطوة. قالت لها لميس: أعرف أنك تحبينه بل وتعشقينه وحماده يعرف ذلك. ورومي أيضا يعلم ذلك. منذ أن ارتبطت بحمادة أصبح رومي يسحب نفسه من حياتك، يريدك أن تكوني سعيدة مع حماده. وطبعا شيء طبيعي أنه لا يستطيع أن يضحك معك أو يمازحك أو يحضنك مثل الأول. احتراما لصديقه حماده. قالت ديانا أخبريني ماذا أفعل لا أريد أن أجرح حماده. قالت لميس: آن الأوان لمصارحة رومي وحماده. ابدئي بـحمادة. أذهبي إليه وصارحيه بالي في قلبك.

ذهبت ديانا إلى حماده: قالت له: أريد أن أخبرك بشيء. نظر إليها: فلم يريدها أن تشعر بالإحراج. قال أعلم وما ألومك أنك تحبينه. أنا أيضا كنت سأصارحك بأني شعرت أن وجودي كان عقبه في علاقتكما ببعض. كان ممكن تكونين احدى الزوجات لولا وجودي. اذهبي إليه وأخبريه اننا لم نتفق. كنا نحاول أن نجد نقط اتفاق لكن لم نجد. قالت ألن يحزنك هذا قال: لا تقلقي ستبقى علاقتنا كما كانت. قالت إذا سأغادر وأنا قلبي مطمئن. فبعد كل شيء نحن هنا عائلة واحدة. لا نريد ان يكون بيننا توتر في العلاقات.

صعدت ديانا إلى أعلى البرج حيث تصعد دائما لتفكر في خطواتها، شعرت بشعور سيئ من تصرفها مع حماده. وخجل من لقاء رومي بعد ان هجرت صاحبه. شعرت بتأنيب ضمير لم تشعر به من قبل. قلم تعرف هل تتقدم أو تتراجع. فكان أقرب شيء إلى قلبها أن تذهب للقاء والديها ثم بعد ذلك تقرر.
وصلت ديانا إلى الولايات المتحدة على الخطوط المصرية. دخلت المطار في نيويورك. فكان في استقبالها. بعض القيادات الأمريكية قبضوا عليها. واتهموها بالخيانة لمساعدة رومي في نسخ لوس انجلوس استمر التحقيق معها لساعات لم تجد ديانا فرارا منهم. فقالوا نستطيع نخرجك من هذه القضية إذا سلمتي لنا رومي أو أحد عائلته. رفضت ديانا أن تسلم رومي لهم أو أحد من عائلته.

في نفس الوقت دق الإنذار في موبايل لميس أن أحد رفاق رومي خرج خارج الحدود. ففتحت الكاميرات المضيئة فإذا هي تشاهد ما يحصل مع ديانا. استدعت لميس رومي مباشرة وكانت معه آيتن. وأخبرته بما يجري. فتواصل رومي مع حماده وسأله ماذا يجري مع ديانا. أخبره حماده بما حصل وأنها لم تعد ترغب بأن تكون معه ولم يخبره أنها تريد البقاء مع رومي. ثم قال ظننتها قادمة إليكم. راجعة لميس التسجيل فشاهدت ما حصل مع ديانا من الإحراج وتأنيب الضمير.

في أمريكا، بدأوا بمعاملة ديانا بشدة وبدأت نبرة الصوت ترتفع. وقالوا لها إذا أخبرينا: ماذا فعل رومي في آخر مرة صعد إلى الفضاء. وكم عدد قواته وما نوع الأسلحة التي لديه. فرفضت بشدة فبدأوا بتعذيبها. وتهديدها بوالديها. طلب رومي من لميس ارسال لها رسالة كتبتها على الجدار بالكاميرات المضيئة سننقذك. أخبريهم باختصار. عرفت ديانا أن رومي يراقبها فأخبرتهم باختصار بما يريدون.

قالت آيتن اذهب رومي وأحضرها. قال: بالتأكيد. اتصل رومي بالعميل في الولايات لإحضار عائلتها. قالوا: ماذا تقصد قال زرعنا خلايا نائمة في أكثر الدول لنستخدمهم متى ما أردنا. وبالفعل قام العميل بإخراج عائلتها ووضعهم على الطائرة في انتظار رومي وديانا.

اتصل رومي بديانا، وترك رسالة صوتية أنه قادم إلى نيويورك ليعيدها. قال لها سأنتظرك في الفندق. سمعوا المحادثة. قالوا انها فرصة مناسبة للقبض على رومي. قرروا أعادتها إلى الفندق ليصطادوا بها رومي. قالوا لها اتصلي به وكلميه بشكل طبيعي وقولي إنك في انتظاره. وإلا سنؤذي والديك.

طلب رومي من لميس تجهيز العديد من "الكاميرات المضيئة". وإحظار وليم. كان رومي ينتظر ديانا في الفندق. فيما تستمر لميس بالمراقبة وتخبر رومي بالمستجدات. قال لها رومي حددي عدد الأشخاص مع ديانا وفي الوقت الذي تدخل فيه ديانا أريد منكم تخدير كل المرافقين والمحيطين للفندق. دخلت ديانا للفندق، فرح رومي لرؤيتها سليمة مع بعض آثار التعذيب على جسمها حضنها وهمس لها أنهم سيدفعون الثمن غاليا. استخدم وليم الكاميرات المضيئة لتنويمهم جميعا. ثم صعد رومي وديانا إلى أعلى الفندق لتأتي الطائرة وتأخذهم إلى الجزيرة.

بقيت ديانا في حضن رومي طول الرحلة تبكي وتعتذر ورومي يحاول أن يخفف عنها ويهمس لها. لا تبتعدين عني مرة أخرى، قالت: لن أفعل ابدا. قالت أنا احبك: قال لها: وأنا أيضا. فانتي صديقة عمري.
وصلت الطائرة إلى الجزيرة. استقبلها الجميع بالحب. والأحضان فكانوا يشعرون أن بدونها الفريق ناقص. ولكيلا تشعر بالإحراج. أخذوا يشرحوا لها الخطة وما هم بصدد القيام به.

قام الجميع بزيارة الجزيرة. تجولوا فيها وتصوروا مدى التطور العمراني الذي ممكن أن تصبح عليه الجزيرة. خلال الفترة المقبلة. قالت ديانا. وما الذي سنكسبه من الانتقال للجزيرة.

قالت آيتن. سنبني المدن ونطور الطرقات وننشئ الفنادق ونوفر طرق سهلة للتنقل في الجزيرة سواء الميترو أو الجسور أو الطريق البحري الدائري حول الجزيرة وهنالك فكرة أخرى وهي السيارات الطائرة. مع إبقاء جانب الطبيعة.

قالت مي: أشعر بأن الكثير من الأكشن سيحصل في هذه الجزيرة. سأبني مدينة الدينصورات وسنحظرها مع التنانين وستكون الجزيرة جزيرة العجائب. فرحت هنا بالمخطط. وبينما هم كذلك يستقبل رومي اتصال من لميس تخبره أن المراقبة مستمرة وأن الحلفاء يعتبرون أن انتقالنا لجزيرة فكرة غبية فهم ينتظرون انتقالنا إلى الجزيرة. قال: من هذه الجزيرة سنري العالم أننا لسنا بتلك السهولة.

قال رومي لساره الإثارة ستبدأ بعد أسبوع من الآن. سنعود الآن للبرج ونستعد للانتقال. عاد الجميع إلى البرج ما عدى ساره ومي. قررتا البقاء في الجزيرة.

وحينما وصل رومي إلى البرج كان في استقباله هذه المرة. رئيس القوات. يطلب من رومي الذهاب معهم إلى القاهرة للتحقيق. في هدف أن يصور الإعلام هذا الموقف وينتشر الخبر في العالم. أن رومي قيد الاعتقال وجاري التحقيق معه. ينتقل رومي إلى القاهرة بصحبة آيتن يكمل شهر العسل المتقطع في مقر الشركة في القاهرة. بينما تتم تجهيزات نقل البرج إلى الجزيرة.

تنتشر الإشاعات بسحب الجنسية من رومي وعليه مغادرة مصر خلا شهر من تاريخ سحب الجنسية. يحزن جميع سكان الغردقة السياحية بسبب هذا الأخبار. فيشرح لهم رومي ان هذا الانتقال للتوسع لا ولن يؤثر على المدينة وعلى أسلوب المعيشة بل ستستمر بنفس المميزات. وسيكون حماده هلال و درة زروق القائمين بإدارة تلك المدينة باعتبار أن هنالك شراكة النسبة الأكبر لشركة الأمواج الزرقاء

طلب حماده من رومي إبقاء برج فرح في مكانه فهو المعلم المهم لهذه المدينة الجميلة. قال له إبدا ببناء برج جديد في الجزيرة يظهر قدراتك. قال له رومي: لك ذلك.

بدأ رومي بنقل معدات البناء وكل ما يحتاجون له لبناء عالم جديد في الجزيرة. انطلقت السفينة كارمن والسفينة ميليسا و هيدارا إلى الجزيرة ثلاث سفن كل واحدة منهم تعتبر مدينة طائرة. تلتف السفن على الجزيرة ينظر رومي إلى الجزيرة من على السفينة هيدارا ويقول لن أسمح لأي شخص كائن ما كان أن يهدد أمن الجزيرة. سأسميها جزيرة الألماس نظر إليه الجميع قالوا على اسم الكوكب قال لا بل على من سيسكنونها فهم الألماس الحقيقي.
هبطة السفن الثلاث حول الجزيرة ونزل رومي ورفاقه وشعبه الفضائيين إلى تلك الجزيرة الغامضة. ينظرون إليها ويلامسون أرضها الخضراء وشمسها الدافئة. يصعد رومي على مرتفع ويكلم الجميع.
مرحبا بكم في هذه الجزيرة الرائعة بل في جزيرتنا الرائعة. بعيد عن العالم وحسده وكراهيته. هنا سنعيش ونبني حياتنا هنا سنحقق أحلامنا. ستحكى القصص عن أول حضور لنا على هذه الجزيرة. سنعيش حياتنا كما نريد. وكيفما نريد وبالنظام الذي نريد سنعيش هنا بالحب والتكاتف والتساوي. من أتى لزيارتنا نرحب به ونكرمه ومن أراد أن يرحل فلن نمنعه. سنواجه أوقات صعبه وأعداء حاسدين لعلهم الآن يعدون العدة لاقتحام حياتنا يظنون أننا لقمة سهلة. سندافع بأرواحنا عن جزيرتنا. وسنريهم مدى قوتنا ليكونوا عبرة لغيرهم. عودوا إلى سفنكم فغدا صباحا ستدق ساعة الصفر لبناء عالم جديد على جزيرة الألماس. يصفق الجميع ويحضن بعضهم بعضا ويصيحون عاش الملك رومي.

تأتي علا فارس إلى رومي وتقوا أما حان الأوان أن نتحدث للعالم. كثرت الإشاعات. فالعالم يريد أن يعرف ما للذي يجري.
قال تفضلي.
قالت ما رأيك نخرج في الهواء الطلق.
قال لها: لما لا. ولكن أين جدي وآيتن ولميس ووليم. أريد تقديمهم للعالم في اللقاء.
قالت: تستعين بعائلتك: أنا أيضا سأستعين بمريم سعيد
حضرت مريم سعيد وحضرت عائلة رومي. تبدأ علا فارس اللقاء بمقدمة ثم تتوجه إلى رومي.
علا: أرى أنك اليوم استعنت بأشخاص لتحضر اللقاء.
رومي: أولا اسمحوا لي أن أقدم للعالم ابنة عمي وزوجتي الرابعة. آيتن. لعل البعض منكم سمع عنها من الفيلم. وأقدم لكم أختي لميس وأخي وليم وجدي رون جاك.
علا: رومي أو تحب أن نناديك الملك رومي
رومي: هذه مجرد مسميات فقط لتنظيم الأمور والقرارات. لكني ما زلت رومي الذي تعرفون.
علا: لندخل في الموضوع مباشرة. انتشر إشاعات أنه تم التحقيق معاك وأنك طردت من مصر.
رومي: بالعكس علاقتي بالمسؤولين هنالك أكثر من جيدة. لكن أخترت أن أخرج لبدء حياة جديدة فعددنا في تكاثر. فكانت زيارتي للقاهرة للوداع. ما تزال شركتنا في مصر تعمل كما هي ولله الحمد ارباحنا في تزايد.
مريم: تركت العالم كله واتيت إلى جزيرة الزلازل المهجورة.
رومي: نطلق عليها الآن جزيرة الألماس لأنها ستكون تحفة فنية. سأترك الكلام لآيتن.
مريم: مرحبا آيتن. كنتم تعيشون في الفضاء ثم نزلتم إلى الأرض واستقريتم في المحيط لسنوات ثم عدتم إلى الفضاء مرة أخرى ثم أحضركم رومي إلى الأرض. ثم انتقلتم إلى الجزيرة. هل تتوقعين الاستقرار في الجزيرة.
آيتن: مرحبا بالجميع. في الحقيقة أنا سعيدة. بقرار الانتقال والعيش في جزيرة لوحدنا مع رومي وشعبنا والغالين علينا. لدينا اقتراحات وخيارات كثيرة للاستفادة من الجزيرة بطريقة نحافظ فيها على طبيعتها. سندرس الخيارات ثم نقرر أيها نختار.
مريم: هل سنشهد برج مثل برج فرح.
لميس: البرج الذي سنبنيه في قلب الجزيرة سيكون أكبر مرتين من برج فرح. وبه تقنيات وتفاصيل كثيرة سنعلن عنها في وقتها.
مريم: رومي! كنت في مصر تحت حماية الدولة. أما الآن جئتم إلى الجزيرة قد يقول البعض أصبحتم صيدا سهلا.
رومي: من يفكر أننا أصبحنا صيدا سهلا فليراجع حساباته. ان عندنا الإمكانيات والتقنيات والأسلحة المناسبة لندافع عن أنفسنا. سمعنا من قال إننا أصبحنا عالة على الأرض وأن الأرض أصبحت مكتظة بالناس وأننا أصبحنا نشكل خطر على الأرض. ها نحن الآن في هذه الجزيرة للحب والسلام بعيدا عن العالم نعيش حياتنا بطريقتنا وبقوانيننا. لن نتدخل في أي سياسات أخرى ولن نسمح لأي كائن من كان أن يتدخل في سياستنا. ومن حقنا أن نكون مستعدين وجاهزين لأي عدوان. حدودنا معروفة من يتعداها بغير إذننا. سنعاقبه.
علا: متى تظن أن الجزيرة جاهزة لاستقبال الضيوف والسياح.
رومي: لن نستعجل في هذه الخطوة. اليوم فقط انتقلنا إليها. حينما نكون جاهزين سنعلن للعالم جاهزية الجزيرة. وستفتح البواب للجميع.

مريم: الكثير يريدون عرض فيلمك في دور السينما.
رومي: سأترك القرار لكم فأنتم الإدارة الإعلامية في الجزيرة.
علا: سيد رون جاك وصلت منذ أيام من كوكب أورايون إلى الأرض ما هو شعورك.
رون جاك: الأرض أو أورايون كلها مجرد مسميات. المهم مع من نكون وكيف نعيش. ومع من نعيش. الشيء الوحيد الذي أفكر فيه في هذه الأيام هو أن أقضي وقتي مع عائلتي أو ما تبقى منها. هنا أو في أورايون لا يهم. المهم أن نعيش بسلام.
مريم: وليم هل انت سعيد بالانتقال للجزيرة.
وليم: منذ أن عاد رومي إلى حياتنا ونحن من تحدي إلى آخر ومن متعه إلى أخرى تعلمت أشياء كثيرة وقدرت أطور من نفسي في العلاج. وتعلمت أشياء كثيرة. طبعا سعيد هنا.
لميس: أصبح وليم يغني مثل رومي.
أحرج وليم وأصبح يؤشر لها ألا تخبر أحد.
استمرت لميس وقالت: ليتكم تشوفونه أصبح يؤدي مثل المطرب جستن بيبر في صغره.
قال وليم وهي أصبحت تغني أيضا مثل الفرنسية أليزاي
ضحك الجميع. وقالت علا: العائلة كلها تغني، كم هو جميل. رومي، آيتن، ساره، مي والآن وليم ولميس.
مريم: ننهي لقائنا مع العائلة الموسيقية وسنلتقي مستقبلا في أحداث جديدة.

يستقر الجميع ليلا في المركبات الثلاثة. فلم يسمح رومي لأي شخص التنقل ليلا في الجزيرة حتى يطمئنون من سلامتها. يبقى رومي ورفاقه على اليخت يخططون. ويوزعون المهام
بينما جعل فريق مكون من 50 طيار لتمشيط ومراقبة الجزيرة ليلا. في الصباح تأتي التقارير كلها سليمة لا وجود لخطر.

يستيقظ رومي في الصباح ويذهب مع آيتن والأسماك في جولة بحرية حول الجزيرة. يتنقلون من مكان إلى مكان آخر لتحديد نوع الحياة البحرية حول الجزيرة. أعجب رومي وآيتن المناظر الجميلة حول الجزيرة.

يجتمع رفاق رومي ويختار كل واحد منهم المهام التي يريد أن يقوم بها. ثم يجتمع الجميع.
يخبرهم رومي انه اعتمد الآن على رفاقه في توزيع المناصب. ومستقبلا ستتوزع المناصب على من يستحقها. بالخبرة والأداء
ثم أعلن رومي المناصب فقال:
ستكون آيتن النائب العام لرومي.
سيكون جدي رون مسؤول عن الأمن وانشاء جيش الجزيرة
وستكون آسيا المسؤولة عن البناء والتطوير
ولميس مسؤولة التقنية.
أما آنا فستكون مسؤولة العلاقات الخارجية.
و مي على الترفيه.
أما ساره ستكون المسؤولة المالية.
ووليم عن الهيئة الطبية.
وعلا فارس المسؤولة عن الإعلام
وطلبوا من لديه تصاميم وتخيل لشكل الجزيرة أن يتقدم بذلك إلى ديانا. وبالفعل قدمت سبعة تصاميم كل واحد أفضل من الآخر. والتصميم الثامن كان للبرج. وكان يوحي بالقوة والهيبة.
كانت التصاميم المقدمة كثيرة ومميزة. والأفكار فائقة الخيال. فما كن من ديانا إلا الموافقة على جميعها بحيث يتم بناءها على أطراف الجزيرة. بينما يبقى البرج في قلب الجزيرة مع التصميمين الآخرين.
أعجب رومي تصميم البرج. الذي سيعانق السماء. وله القدرة للصمود ضد أي هجوم وبه اسلحة كافية للقضاء على أي معتدي.
يبدأ البناء في الجزيرة على جميع جهات مع اعطاء الأولوية لبناء البرج في قلب الجزيرة. اشترك الجميع في البناء إلا من كان مع الجد فهؤلاء دورهم مراقبة الأجواء وتأمين الجزيرة. والتمارين على الطائرات الحربية. والأسلحة. اعتمد الجد على من كانوا يعملون معه في الكوكب أورايون. وكل شهر كان رومي يجند الكثير ليتعلموا فنون الحرب والقتال بما فيهم رفاقه لم يتركهم بلا تعليم. فأصبح الكل يتنقلون ما بين أعمالهم الخاصة والبناء والتجنيد. حتى أصبح الجميع لديهم ثقافة الحرب.
يستمر البناء وتبدأ ملامح التصاميم تظهر على الطبيعة.
اختار الجد أن يبني مدينة حربية في وسط البحر. تبعد قليلا عن الجزيرة
استعمل الجد نظام التشويش من المركبة هيدارا لكيلا يستطيع أحد مراقبة الجزيرة من الأقمار الصناعية. بعد ثمانية شهور. بدأة ملامح البناء تظهر وبدأ البرج يعانق الغيوم.

تلاحظ لميس الكثير من السفن والغواصات الحربية وحاملات الطائرات. وقد تحركت من دول مختلفة باتجاه المحيط.
أخبرت رومي وجدها بما شاهدت. قال الجد: هذا التجمع هدفه إبادة شعبنا. ولن نظل واقفين حتى يقضوا علينا ويحطموا مجهوداتنا واحلامنا. قال رومي كم من الوقت لتجتمع حول الجزيرة. قالت من شهرين إلى ثلاثة شهور. قال لنكون مستعدين لهم.

يذهب رومي إلى ديانا ويسألها عن مدى جاهزية البرج، والقاعدة الحربية. قالت لدينا من أربعة إلى ستة شهور لتكتمل.
رومي: أريد أن تنتهي في شهرين، هل نستطيع؟
ديانا: لك ما طلبت. سنركز على هذه المنطقتين.
نظرت ديانا إلى رومي وقالت: هل آن الأوان.
رومي: نعم بدأت التحركات من كل مكان روسيا أمريكا ودول أخرى. نريد أن نكون جاهزين قبل أن يصلوا إلى هنا.
ديانا: لا تقلق سنتغلب عليهم.
يتكلم رومي أيضا مع الجد ويطلب نقل جميع الأسلحة والطائرات الحربية من السفينة هيدارا إلى البرج والقاعدة البحرية.
ثم يتصل ب حماده ويخبره أن يأتي مع درة وجميع العاملين المهمين. إلى الجزيرة. فرح حماده ودرة بالخبر وانتقلوا إلى الجزيرة.
تتكلم وكالات الأنباء وتنتشر الأخبار حول العالم والكل يترقب ما لذي سيحصل في الحرب المرتقبة. بما سموه الحرب ضد الفضائيين.
تعيش الجزيرة في أجواء مختلطة بين الحماس والخوف. يلاحظ رومي ذلك فيجمع الجميع وينظر إليهم. ثم يتحدث إليهم. مالي أرى الموت يخيم فوق رؤوسكم. مما تخافون؟ من عددهم أو من أسلحتهم أو من ماذا؟ نعم لم نخوض حربا قبل لأننا نبحث عن السلام. ولم نقتل أحد قبل ذلك لأننا لم نتعود على الإجرام. ولم نظلم أحدا قبل لأننا تعودنا على الحب والأخوة والتسامح. قد يرى بعضكم أن هذه نقاط ضعف. لكن أنا أظن أنها نقاط قوتنا لأننا نكره الظلم والقتل والحرب والمعادة لكن إذا وصل الموضوع إلى إيذائنا أو إيذاء من نحب عندها لن نسكت بل سنزداد قوة في الحق. نعم نحن أقل منهم أعداد وأسلحة لكن أسلحتنا وتقنياتنا تفوقهم. فلن نسمح لهم بتهديدنا وإبادتنا. سنقاتلهم بكل ما نستطيع. جوا وبحرا قد يسقط بعضنا وقد يجرح بعضنا لكن متأكد أننا سننتصر عليهم. وسيعودون إلى بلادهم خائبين. يصفق الجميع ويتحول الخوف إلى تفاءل.
يصل حماده ودرة وجوان إلى الجزيرة يستقبلهم رومي ورفاقه بالفرح والاحتفالات. يخبر حماده رومي أنه يريد الزواج من درة. يفرح لهما رومي ويخبره نحن بحاجة للأفراح وتغيير الروتين في الجزيرة. يتوقف العمل في الجزيرة اليوم التالي ليحتفل الكل بزواج حماده ودرة. تضاء الجزيرة بالكامل ويلبس الجميع ويتهيأ للزواج.
تعد ساحة الزواج بالقرب من البرج في الهواء الطلق. ويعد المسرح. للغناء يغني رومي لهما ثم آيتن ثم حماده لكن المفاجئة الكبرى غنى وليم Baby لـجستن بيبر ثم غنت لميس J'ai Pas Vingt Ans ضج المسرح ورقص الجميع وسط أجواء فاقة الجمال. فكانت ليلة لا تنسى.

يقترب البرج من الاكتمال فيما يستمر الجميع الاستعدادات للحرب القادمة. أخبر الجد رومي أن هنا ليست جاهزة للقتال. سأله رومي. لما؟ قال الجد: انها بطيئة في مناورة الطيران. فكثير ما يتم اصطيادها بسرعة. قال رومي سأبقيها بجانبي.

تلتقي علا فارس برومي. وتخبره أنها تلقت رسالة مفادها بأن أهل الأرض يريدون منا الخروج من الأرض. والعودة إلى حيث كنا، وإلا سيخرجوننا بالقوة.
رومي: ما رأيك؟
علا: وأين سنذهب؟ كوكب أورايون لم يعد صالح للحياة. وكوكب باندورا يقع في طريق النيازك. وسيأتي عليه يوم ويتلاشى. إنهم قادمون للهجوم على أي حال فقط تحركت قواتهم من كل مكان. أنا رأيي نبقى ونقاتل من أجل بقائنا ولا نستسلم.
رومي: ردي عليهم وقولي. أنا أتينا هنا من أجل السلام ولا يوجد لنا مكان آخر لنعود إليه ونحن هنا على هذه الجزيرة بعيد عن عالمكم. ولا داعي لتهديدنا. لأن الرد في المرة القادمة سيكون قاسي.
علا: الآن سيثور غضبهم.
رومي: هذا ما أريد. الآن أنا أريد الحرب وسأدمرهم وسيعودون خائبين.
علا: تعجبني عندما تكون حازما.

ذهب رومي لغرفة المراقبة في اليخت. سأل لميس عن تحركاتهم. قالت أرى تحركات في المحيط الأطلسي وأخرى في بحر الفلبين. وأخرى في المحيط لأطلسي الجنوبي. لكن الأكبر في المحيط الأطلسي. تنظر إليه لميس وتقول. أنا أقرأ في عيونك ونظراتك أشياء أتمنى أكون خاطئة. قال: انت مشكله صعب الواحد يخبي عنك شيء. قالت لنذهب للسباحة وبعدها سنذهب إلى مكان ستحبه.
ذهبا واستمتعا في السباحة وبمشاهدة الشعب المرجانية ولعبا مع الأسماك. فكان يوم ممتع. عادا إلى اليخت. قالت له. استعد فأمامنا يوم جميل. لبس رومي ملابس.
أخذته إلى وسط الجزيرة. إلى حيث البرج. نظر رومي إلى البرج الضخم الكبير الشاهق. وكأنه لم يره قبل. دخلا إلى البرج. قال لها ولكن البرج ما يزال مظلم. قالت: هيا بنا. دخلت لميس البرج قبل رومي ثم هربت منه إلى داخل البرج. لحقها رومي ينادي: لميس أين انت قالت: أنا هنا تقدم، تقدم إلى داخل البرج المظلم. وفجأت أضيئه الأنوار. شاهد رومي الرفاق واقفون بأجمل الملابس والورود تسقط فوق رأسه والبالونات في كل مكان. تقدمت له آيتن وقالت: عيد ميلاد سعيد. هذا هو اليوم الحقيقي لميلادك.
دمعت عين رومي وأقبل الرفاق يباركون له ويقبلونه ويغنون له سنه حلوه يا جميل. قال لهم لقد فاجأتموني. اقبلت ديانا. وقالت بهذه المناسبة نقدم لك أعلى وأضخم برج في العالم. ماذا تحب أن تسميه؟ قال اريد أن أسميه برج أورايون ليذكرنا دائما بكوكبنا الجميل. قالت ديانا. بضغطك هذا الزر ستبث الحياة في هذا البرج. قال: أين سارة سلامة. قالت ساره أنا هنا.
قال ما يزال عيد ميلادي في اليوم الذي التقينا فيه فذلك كان بداية لحياة أخرى. قال : اتشرف بهذا اليوم. إذا سنحتفل بيك في يومين في السنة. قال: لنضغط الزر سويا. ضغطا الزر فأنار البرج كاملا.
كانت ليلة من أجمل الليالي في الجزيرة. فرح الجميع تلك الليلة احتفلوا وغنوا ورقصوا.
انتهت الليلة وذهب الجميع للنوم. أخذ رومي رفاقه وتوجهوا إلى قمة البرج. سألهم أرى تفاصيل كثيرة في جوانب وأعلى البرج. قالت ديانا: هذه تقنية جديدة عمل عليها وليم ولميس. ولم يخبراني الهدف منها.
قال وليم. غدا سأريكم الهدف من هذه التقنية.

قال رومي جمعتكم اليوم لأخبركم. بأننا خيارات السلم قد باءة بالفشل. وأننا من اليوم في حرب. فعلينا أن نكون مستعدين. هنالك قوات متجهة من كل مكان. فإذا اجتمعت حولنا أهلكتنا فرصتنا الوحيدة أن نهاجمهم قبل أن يصلوا إلينا. سنعمل على شل قواتهم. فسنهاجم القوات الكبيرة لتخاف الصغيرة.
قالت لميس الأسطول الأمريكي يقترب من البحر المتوسط نستطيع أن نبدأ بهم. قال رومي: الآن عودوا إلى بيوتكم وارتاحوا. سأبقى مع جدي الليلة طلب رومي من ديانا وعلا أن يبقيا معهم. فيما عاد الجميع إلى بيوتهم.
قال الجد: كانت سياستنا على الكوكب البعد عن المشاكل فضلا من الدخول في حروب. وما أزال أرى أن نحاول محاولة للسلم. إذا لم تنجح. فالحرب آخر حل. ولكن إذا دخلنا في الحرب علينا أن نضرب بقوة ونفرض أنفسنا ولا نتوقف حتى يعرف العالم أنك اننا المسيطرون.

قال رومي علا. نريد غدا أن نفتتح البرج رسميا. أمام العالم. وأريد العالم يعلم أننا هنا للسلم فسننقل لهم محادثتنا معهم. وسنحذرهم إذا لم يتراجعوا سننقل الحرب إليهم.

قالت علا: بإمكاننا محادثهم الآن فالوقت مناسب. لننزل إلى الجناح الإعلامي في أسفل البرج. وبعد أن نزلوا للجناح الإعلامي اتصلت علا فارس بقيادات الحرب. تحدث معهم رومي وأخبرهم أننا هنا للسلام. ومن حقنا أن نؤمن نفسنا ويكون عندنا أسلحة لتحمينا. ولا نريد الحرب. قالوا له: انت بين خيارين أن تسلم الأسلحة. وتتوقف عن أي نشاطات تجمعك بأي شخص من الأرض. أو تغادر الأرض.

حاول رومي أن يقنعهم ولكن لم يقتنعوا. فقال لهم: هل تظنون أنكم إذا أتيتم هنا ستتغلبون علينا. نحن بأعينكم جزيرة صغيره يملكها عدد قليل من الفضائيين. هل تظنون أن بإمكانكم أن تأتوا إلى هنا وتدمرون جزيرتنا، وتأخذون أسلحتنا وتقتسمونها.

هل تساءلتم عن مدى قوة أجهزتنا. أو إمكانياتنا. يكفيكم أنك ستقاتلون عدو لن ترونه فقط ستشعرون به وحينما تشعرون به، معناها أنكم انتهيتم ومن معكم، وهنا تكمن المشكلة. عودوا إلى أدراجكم. فإن قوتكم مهما بلغت لن تستطيعوا أن تتغلبوا علينا. معكم 12 ساعة إلى الساعة العاشرة صباحا لتعودا إلى أهلكم سالمين. فإذا استمرت قواتكم في مسارها بعد 12 ساعة. سأتأكد أن كل قواربك وبوارجكم ستكون في أعماق المحيط وجنودكم في بطون الأسماك.
قال رومي. أتمنى أن يعودوا إلى أدراجهم. لكن سنستعد لهم فهذه الاثني عشر ساعة ستكون حاسمة لمن يريد أن يبسط قوته.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 21-08-21, 06:21 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي شبيه أنريكي و جميلات النيل الجزء الثاني "جزيرة الألماس" Part.4

 


بعد أن ذهب الجد بقي رومي مع ديانا ينظر إليها وتنظر إليه، شكرها على المجهود الذي عملته في انشاء البرج، ثم قال: غداً سيكون أهم يوم في حياة الجميع، سأذهب أنا ولميس لنتأكد أنهم في حالة استمرارهم سينالون العقاب المناسب الذي سيجعلهم يفكرون ألف مرة قبل أن يستمروا، هل نستطيع الاعتماد عليك اعتماداً كاملاً لمراقبة الأحداث؟ أعرف أن هذه الحرب ضد أكبر دولة في العالم حيث كنت تستقرين، وقد يكون منهم أناس من ولايتك أو حتى من جيرانك، لكن كما ترين نحن هنا للسلام، نظرت إليه وقالت: أنا في صفك رومي ولكن هل تسمح لي بالتحدث إليهم قبل نهاية الموعد الذي حددت؛ قال: لك ذلك. تعجبت ديانا: لماذا تذهبان للأسطول الكبير في "المحيط الأطلسي"؟ قال: لأنهم لن يتوقعوا أن نهاجم أسطولهم الكبير، فستكون المفاجئة أكبر والضربة موجعة.قالت: لماذا تذهبان بمفردكما؟ لم لا تأخذ الكثير من الجنود؟ قال: لا نريد أن نلفت الانتباه، سنعتمد على أسلوب المفاجئة لتدمير محركاتهم؛ قالت هذا خطير جداً؛ قال: لا تقلقي، نحن نراهم ولكنهم لا يروننا، فجميع مراكبنا لا تظهر على راداراتهم، أريد أن يرى العالم نتيجة تكبره، أمسكت يده وقالت: لا أريد أن أفقدك.

قال: لا تخافي سنعود سالمين، هيا اذهبي للنوم.قالت: هيا لنبقَ في اليخت قليلاً؛ قال: لم لا؟

ذهبا إلى اليخت، أخذا يتذكران أيامهما الأولى كم كانت جميلة، تناولا وجبة العشاء سوياً، ثم قالت: لابد أن تذهب إلى النوم، فلديك غدا يوم طويل، وعادت إلى جناحها في البرج لتنام، استيقظ الجميع في الصباح الباكر، بحثوا عن رومي ولم يجدوه؛ قالت لهم لميس: إن إشارته تدل أنه في اليخت، سأذهب لأوقظه، فسبقت الجميع، دخلت عليه في غرفته، فوجدته نائماً لوحده، أيقظته وقالت: الكل يبحث عنك. قال: سأستحم وألحق بك. قالت: أين ديانا؟ ألم تبقَ معك؟ قال لقد عادت لتنام في جناحها في البرج.
تناول الجميع طعام الإفطار على متن "اليخت كيسمت" وبعد الإفطار طلب رومي من ويليام أن يريهم مفاجأته.. قال ويليام: لما كنا في كوكب أورايون، وبينما كنا نجمع ما نريد أن نأخذه إلى الأرض، رأيت اختراع لأحد الشباب وأظنه مات في اصطدام الكوكب، هذا الاكتشاف عبارة عن قبة شفافة، تحيط بشخص أو ببيت أو بجزيرة بأكملها، فأحضرته إلى هنا، وبعد نقاش مع الخبراء "ديانا" و"وجدي" و"هنا" استطعنا أن نقوي المادة عن طريق إضافة بعض مميزات الرمل الخاص لتصبح غير قابلة للاختراق، لا رصاص ولا صواريخ ولا أي شيء يستطيع أن يخترقها إلا شيء واحد "الهواء"، قمنا بتركيب هذا الجهاز في أعلى البرج ليغطي الجزيرة بأكملها.
تسائل رومي كيف سنستطيع تشغيله. قال وليم سيشتغل بطريقتين يدويا بضغط الزر أو أوتوماتيكيا حينما تكون الجزيرة في خطر. وسرعة تكوينه في خمس ثواني. هل تسمحون لي بتشغيله. قال رومي: أكيد نحب أن نرى هذا الاختراع الذي جاء في وقته المناسب. دخل وليم إلى جواله وضغط على الزر. بدأت القبة تتكون بداية من فوق البرج وتتسع في السماء حتى أحاطت الجزيرة كاملة. وقف الجميع وصفقوا له وحضنوه وشكروه على هذه الملاحظة وهذا المجهود. شعر وليم بشعور جميل. قالت. مي إننا بحاجة أن نختبر هذه القبة. قالت: آيتن هلا أرسلت أحد يا جدي ليختبرها. اتصل الجد وطلب من أحد الطيارين أن يختبر هذه القبة. جاء الطيار وأرسل صاروخ باتجاه القبة. فانفجر الصاروخ في السماء ولم يحدث شرخ في القبة.
قالت ساره: جميل لكن كيف ستخرج طائراتنا وتعود؟ وهل سنستمتع بالسحب والأمطار. قال وليم لا تخافين كل شيء محسوب حسابه فالقبة بها ثغرات بطريقة لا تقلل من سماكتها تسمح بدخول السحب وهنالك أبواب في أطراف القبة لتدخل طائراتنا منها وتخرج.
سارة: رائع وليم. قال رومي نريد ان نبرمج طائراتنا لكيلا تصطدم بهذه القبة
نظر رومي إلى لميس وأشار لها بأن حان وقت الوداع.
لميس: لننتظر فقط ساعة.
رومي: الوقت يمضي يجب أن نكون هنالك في قبل انتهاء المهلة.
لميس: لا تقلق سنصل في الوقت المناسب.
نظر رومي إلى ديانا وقال: هل تريدين توجيه الرسالة الآن.
ديانا: حسنا سأذهب إلى علا ونبدأ نتواصل معهم.
ذهبت ديانا إلى علا وفي لقاء على الهواء. وجهت ديانا رسالة للمسؤولين قائلة: سيدي الرئيس شعب أمريكا الكبير. كما تعلمون أني مع رومي لوقت ليس بالقصير. عشت معه في الحلوة والمرة أعرف كل شيء عن حياته صغيرها وكبيرها خفاياه ماذا يأكل وماذا يشرب. لم أرى يوم من الأيام أن هذا الشخص أو من حوله خطر على الأرض أو على المجتمع. إنهم أناس مسالمون. يريدون أن يعيشون ويقضون حياتهم كيف يريدون. وأن محاولة الهجوم عليهم محاولة انتحارية بمعنى الكلمة. معركة خاسرة. رغم انكم اختطفتموني وعذبتموني لتحصلوا على المعلومات. فكل ما أخبرتكم به صحيح لكن ما استجد أكثر مما تتخيلون. أنا أعرف ان الرسالة لن تغير شيء. فأنتم مخططاتكم أكبر وطمعكم بما عندهم من تقنية لتتحكموا بالعالم. ولكن رسالتي الخاصة لهذا الشعب المسكين الذي تربيت معهم فمنهم أصدقاء أو جيران أو معجبين. إذا لم تعود السفن أدراجها فإن هذه ستكون نهاية كل شخص عزيز عليكم على متن تلك السفن. معكم فرصة لتقفوا في وجه الظلم وتوقفوا هذه الحرب لأن الخسران فيها أنتم. وإن لم يكن فما يزال لديكم الوقت لتوديع أحبابكم. محبتكم ديانا.

ودع رومي رفاقه، وانتقل إلى الطائرة التي ستنقله هو ولميس إلى شاطئ المحمدية في دولة المغرب، حيث سيمر موكب السفن الحربية من هنالك، وسأل رومي لميس ما هذه المركبات؟ قالت لميس: هذه من الإختراعات التي أحضرناهم من الكوكب مركبة جوية بحرية ستساعدنا في التنقل في البحر بسهولة ومجهزة بكل الذخيرة والأسلحة التي سنحتاج إليها.
المركبة مصنوعة من مادة غير قابلة للكشف بأي رادار على وجه الأرض، ومزودة بأسلحة صاروخية وإشعاعية وسرعة عالية وقادرة على القيادة تحت الماء أو حتى الطيران وقدرة ذاتية للمراوغة وتحمل الصدمات،
رومي: هذا رائع. كانت رحلتنا لـ كوكب أورايون موفقه فقد عدنا بجدي ومن تبقوا في الكوكب. شباب أقوياء وأذكياء. وفتيات مثل الورود. ومركبات وأجهزة متطورة.
انطلق رومي ولميس كل واحد منهما على مركبة باتجاه المحيط الأطلسي. وبينما هما في الطريق تتساءل لميس: ممكن أسألك سؤال خاص.
رومي: خذي راحتك.
لميس: أي زوجه زوجاتك تحب أكثر. لا تقول كلهم لأن لا بد أن يكون بينهم اختلافات.
رومي: دائما ما أسأل نفسي هذا السؤال. أجد أنهم كلهم كملوا حياتي.
سواء ساره التي انقذت حياتي. ووقفت معي من أول يوم التقينا ولولاها لا أعلم هل سأكون حي لأرى هذا اليوم. من أول يوم عدت فيه من المستشفى صعدت إلى اليخت رأيتها وكان عندها تلك الابتسامة الصامتة. والإطلالة والشخصية القوية التي تخفي خلفها قلب حنون
أو هنا تلك الفتاة الطفولية التي تشبهني كثيرا من بينهم. تعرف ما أريد قبل أن أتكلم به. تغمرني بحبها وبطريقتها الجميلة. لها أسلوب في الحب غير الجميع. دائما ما تفاجئني بحركاتها وبتفكيرها وبمشاعرها وأحيان عنفوانها.
أو مي وما أدراك ما مي. خليط من أجمل ما ترى عينك. أشعر أنها أحيانا ليست من كوكب من الأرض. أنها حورية أرسلت لي لتنور حياتي. لم أكن لأصل إلى ما وصلت إليه لو لم أراها. وبعد أن التقيت بها. كانت وما زالت الشعلة التي غيرت مجرى حياتي.
أو آيتن صديقة طفولتي حبي الأول. الفتاة التي دفنت حبي في قلبها لأكثر من عشر سنين. ولم تسلم قلبها لأي أحد ولم ترى نفسها مع شخص آخر غيري. الوحيدة التي تقرأني تستطيع أن تتجول داخل قلبي كيف تشاء. سلمتها مفاتيحه من اللحظة التي التقت شفتينا فيها.

قولي لي من منهم تستحق أحبها أكثر؟
لميس: بصراحة كلهم يستهلون حبك أهنئك في اختيارك لهم.
رومي: السؤال الي مفروض تسألينه. هل أنا استحق حبهم. من يوم دخلت إلى حياتهم ولا وحده منهم استمتعت بشهر عسلها. من مشاكل إلى مشاريع إلى حروب. إذا استمرت حياتي كذا سأخسرهم. ولا أريد أن أخسرهم. فقلبي متعلق بهم. لو مرضت أي وحده منهم أو دمعت لن أسامح نفسي أبدا.

لميس: طيب حبك الخامس.
نظر إليها وقال من تقصدين.
لميس: ديانا.
رومي. اما ديانا فهي صديقتي الوحيدة. حافظة أسراري ليس لأني لا أريد أن أخبر زوجاتي بكل شيء. لكن إذا أردت أن أبقى لوحدي أفكر فديانا المكان الوحيد التي أستطيع ان أهرب إليه. من صدمات الحياة. بمجرد ما أراها وتضمني إلى صدرها. أشعر أنى عدت ذلك الطفل الصغير المحتاج إلى صدر أمه. تعرف كيف تحتويني.

لميس: ألا تخاف أن تتحول الصداقة إلى حب.
رومي: لو قلت لك أنني لا أحبها فأنا أكذب على نفسي وأكذب عليك. وأعلم أنها تحبني. لكن مهما كانت الظروف لن أسمح لنفسي وهي أيضا لن تسمح لنفسها أن نضعف ونجرح من حولنا.
لميس: ماذا عن فرح؟
قال والعبرة تقتله. ماذا أقول لك عنها. انها القدر الذي هز كياني. دخلت حياتي بقوة، وبعثرت أوراقي، ولعبت بأفكاري. وغيرت موازين الحياة في قلبي. دخلت قلبي وقفلت الباب من بعدها. أخذها الموت مني وأخذت معها جزء من قلبي لا أستطيع إلى الآن استعادته. بكى رومي بحرقة. وبكت لميس وأخذت تضمه.

يقطع كلامهما مداخلة من البرج. قالت علا كفاية فقد أبكيتم الجميع.
لميس: هل سمعتم المحادثة كاملة. قالت كلهم سمعوها.
علا: عندي مفاجأة لكم. أكثر من خمسين دولة أبدوا تعاطفهم ورغبتهم ببقائنا على الأرض. والعدد في تزايد.
سعد رومي بهذا الخبر وقال: أرجوا ما أكون جرحت أي أحد بكلامي مع لميس.
قالت مي. بالعكس بالرغم من أنا الأربعة في حياتك إلا أننا نشعر بأننا لم نعطيك الحب الي تستحق. عارف كلامك هذا وش سوى فينا. حبك يا رومي كل يوم يكبر في قلوبنا. نحن نلتقي كل يوم ونحاول نفكر بكل ما نستطيع أن نجعل يومك التالي أفضل من الذي قبله.

علا: رومي لفد دخلت حدود المغرب. فكونوا مستعدين.
لميس: ما الخطة؟
رومي: سننتظر في مكان بعيد عن الناس. حتى انتهاء المهلة وإن لم يعودوا أدراجهم سندمرهم عن بكرة أبيهم ونجعلهم عبرة لغيرهم.
أمامنا أكثر من 20 سفينة حربية. أولا سنرسل تشويش سيقطع التواصل بينهم. ثم سنبدأ بمهاجمة المحركات واحد تلو الآخر حتى تسقط سفنهم في المحيط. سندمر قوارب النجاة ومن سيبقى منهم سيكونون غداء لأسماك القرش.
علا: أليس هذا قاسي.
رومي: نعم. فقد حذرناهم. فنحن في حرب. هؤلاء قادمون في طريقهم لإبادتنا. فلماذا نحن نرحمهم.
لميس سنزل بقرب الشاطئ بعيد عن الأنظار. وننتظر حتى النصف ساعة الأخيرة فإن لم يتراجعوا سنبدأ بزراعة القنابل في أسفل كل سفينة وعندما يحين الوقت سنفجرها في وقت واحد. وفي أثناء انشغالهم بما يحدث لهم سنهاجم جميع الطائرات على سطح البارجة. لا أريد أي طائرة تحلق هاربة. تعلمين ما يجب عليك ديانا.
سألوها ماذا يقصد. قالت سنستخدم الكاميرات المضيئة في وضعية الهجوم. لتدمير الطائرات.
تقترب النصف ساعة الأخيرة ولم يلاحظون أي تراجع. يستعد رومي ولميس للتحرك. يصعد كل واحد منهما مركبته. ترسل لهم ديانا مخطط تحرك السفن. قال لها ابدئي بزرع القنابل في السفن الخلفية. وأنا سأزرع في السفن الأمامية. وسنبدأ التفجير بعد انتهاء الوقت. قال لها لو شعرتي بأي خطورة. أخرجي من المنطقة بسرعة. قالت: أمرك سيدي.

انطلقت المركبتان ودخلتا في المحيط باتجاه السفن يشاهدون روعة المحيط ومعالمه وبعد أن تستقر المركبتان في قلب المحيط حولوا الى السرعة العظمى وبعد وقت ليس بالقصير تصل المركبات إلى السفن. يتجه رومي إلى السفن في المقدمة وتتجه لميس إلى السفن في المؤخرة. تم يبدؤون بزراعة القنابل الممغنطة بالقرب من المراوح حيث تكون تلك المنطقة هي أضعف منطقة في السفينة.

استمر رومي ولميس بزراعة القنابل أسفل السفن بجانب المراوح. حتى اكتمل زراعتها ثم خرجوا من المنطقة. عاد رومي ولميس إلى الشاطئ ولم يبقى من الوقت المحدد سوى خمس دقائق.

يشعر رومي بوخز في قلبه. يشعر بأن هنالك خطب ما. تسأله لميس. أخي ماذا تشعر. قال: أشعر بحدوث شيء ما . اتصلي بديانا.
تتصل لميس بديانا تسألها هل الجميع بخير. قالت: كلنا بخير
ينظر رومي إلى الشاشة فلا يرى هنا.
فيسأل أين هي هنا الزاهد.
مي. قالت سأنتهي من تمارين الصباح وألحق بكم.
رومي: ديانا هلا بحثتي عنها.
مي: انتظر سنعرف الآن مكانه.
تبحث ديانا عن كاميراتها المضيئة فتجد أنها غير متصلة بها.
يزداد قلق رومي عليها ويقول ابحثي متى آخر مرة سجلت الكاميرات شيئا.
تذهب ديانا إلى غرفة السيرفرات.
تقول لميس لرومي: تنفصل الكاميرات المضيئة عن الشخص في حالتين. لما يتوقف قلبه ولما يموت.
ازداد قلق رومي أكثر. قال للميس هيا لنعود بسرعة. قالت لننتظر قليلا. باقي دقيقتان على موعد التهديدات.

يراقب رومي ولميس السفن ولما تأكد أنهم لن يعودوا قام بتفجيرها كاملة في وسط المحيط
ترجع ديانا بالتسجيل فترى هنا تهرول وبعد لحظات تسقط من أعلى الجرف ثم تختفي.
تطلق ديانا الإنذار فيتجه الجميع إلى الجرف للبحث عن هنا يجدونها تحتظر في احدى الحفر.
يعود رومي سريعا بعد تفجير السفن. وفي الطريق تخبره ساره أنهم وجدوا هنا وأن وضعها خطير. قالت انها مع وليم يحاول أن يعالجها لكن حالتها لا تبشر بخير.

يصل رومي بعد ساعة. يخبره وليم أنه عمل كل ما يستطيع لكن جسمها متهالك. يدخل عليها رومي يجدها في انتظاره. يأخذها في حضنه. يضمها ويقبلها. تقول له: لقد عشت معاك أجمل لحظات حياتي. ما أتوقع هنالك أسعد مني بوجودها معاك. عاملتني أفضل معاملة احترمت أخوتي لـ فرح وأوفيت بوعدك لها. لكن دائما لكل شيء نهاية. تذكرني يا رومي لا تنساني. تتألم هنا بشدة تقول له قبلني يا رومي أريد أن يكون آخر شيء تتذكره شفتي الناعمتين. يبكي رومي وهو يقبلها. يقول لما على توديعكم هكذا. تقول له بصوت متقطع وداعا رومي ووداعا يا رفاقي اعتنوا ببعضكم واعتنوا بالتنانين. ثم تلفظ هنا أنفاسها الأخيرة.

يتأثر الجميع لوفاتها. وخصوصا رومي ومي. يسود الحزن جميع من في الجزيرة. يأتي الجد إلى رومي يحتضنه ويقول له تمالك نفسك نحن في حرب. يضغط رومي على نفسه ويذهب إلى غرفة القيادة.
رومي: ماذا هنالك.
علا: شاهد العالم تفجير السفن. أكثر من 10 ألاف شخص ماتوا في تلك السفن وأكثر من 2 مليار دولار خسائر ما بين سفن وطائرات واسلحة وذخائر. هذا الهجوم هز العالم.
ستحاول أمريكا ترد هجوم لتحفظ به ماء الوجه.

رومي: إن عادوا لن فقط سندمر سفنهم وطائراتهم بل سننقل المعركة إلى حدودهم.
كونوا مستعدين، لقد استفززناهم. فلديهم أربع قواعد قريبة من موقعنا.
ستمطر السماء علينا الكثير من القذائف من كل مكان. استمروا في المراقبة. الآن سنرى يا وليم هل خطتك ستنجح.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 22-08-21, 05:12 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي شبيه أنريكي و جميلات النيل الجزء الثاني "جزيرة الألماس" Part.5

 

ذهب رومي ليدفن زوجته الحبيبة "هنا". والدموع تنهال على خديه. وقلبه منكسر يبكي كطفل صغير. يحاول الجميع تهدئته. لكنه في انهيار. تأخذه آيتن وساره إلى البيت تحاولان تهدئته بشتى الطرق حتى هدئ وغلبه النوم. تبقى ساره بجانبه وتذهب آيتن لغرفة القيادة فهي الآن من ينوب عن رومي.

تستلقي ساره بجانبه تتأمله. وتلامس شعره تقول. نحن أيضا نفتقدها لم أفكر يوم من الأيام بأننا سنفقد شخص عزيز علينا. يتحرك رومي ويحتضنها. ويعود للنوم مرة أخرى. تعود مي وتسأل كيف حاله. تقول ساره كما تعرفين رومي دائما محتاج للحنان. اذهبي للنوم فسيأتي دورك في المساء لتبقي معه.

يستيقظ الجميع على صوت الإنذار. يجد رومي ساره نائمة بجانبه يقبلها ثم يذهب إلى غرفة القيادة. يقول ماذا يجري. تذهب إليه آيتن تحضنه قالت كنت منهار بشكل لم نتوقعه. كشف رادارنا سفينتين قادمة من الشمال الشرقي. قال وأين ديانا. قال ذهبت إلى غرفة السيرفرات لترى نوع السفينة.

تعود ديانا تقول اسمحوا لهم العبور فأنهم أصدقاء. قال رومي أرسلوا طائرات ترافقهم ليصلوا بالسلامة. تصل السفينتين إلى المرفأ. ويستقبلهم الجميع. وإذا هم من مدينة الغردقة. أتو ليساعدوا في الحرب. قال مرحبا بكم. أدخلوهم إلى المدن الجاهزة ووفروا لهم سبل الراحة.

تأتي لميس ووليم يسألون رومي كيف أنت. قال بخير. الكل قلق عليك.. قال أشكركم لوقوفكم بجانبي. تأتي آيتن تقول عندي شعور أنهم سيبدؤون هذا الصباح. يجمع رومي الجميع يقول سيبدأ هجومهم اليوم. سيهجمون من كل مكان. بحرا وجوا أريد كل واحد أن يكون في مكانه متأهب للدفاع. عن الجزيرة. لا أريد أن أخسر أي شخص آخر. انطلقوا إلى مراكبكم وإلى غواصاتكم وإلى البرج. قال لجوان: أريد أن يعرض هذا للعالم أجمعين.

يقول رومي للميس وديانا سنعتمد عليكم أكثر في استخدام "الكاميرات المضيئة" لتفجير أكبر عدد من الصواريخ. ويطلب من وليم الاستعداد لاستخدام القبة في الوقت المناسب. قال وليم اعتمد علي في ذلك.

تبدأ تحركات "قوات التحالف" مرة أخرى. فتنطلق الصواريخ من القواعد البحرية باتجاه الجزيرة. وتتحرك البوارج والطائرات الحربية والغواصات البحرية.

يستلم الجد القيادة ويبدأ بإرسال الطائرات لمقابلة الطائرات. والغواصات للهجوم البحري. بينما تقوم لميس وديانا بتفجير الصواريخ في الجو. بينما تقود آيتن الهجوم عن طريق البرج. حيث أن البرج مجهز بصواريخ مضادة للصواريخ وأسلحة إشعاعية بعيدة المدى.

يقود رومي طائرات الجزيرة. فتلتقي مع طائرات "قوات التحالف" في منتصف الطريق وتبدأ المناورات والمطاردات تبدأ طائرات "قوات التحالف" بالتساقط وحدة بعد الأخرى. ولم يستطيعوا اسقاط إي طائرة من طائرات لجزيرة. أثبت طيارو الجزيرة أنهم الأفضل لسرعة الطائرات وقدرتها على المناورة. فكانت تفوق طائرات الأرض.

يشاهد العالم هذه الإثارة وكأنهم يشاهدون أحد الأفلام. يهرب ما تبقى من طائرات "قوات التحالف" وتلحق بهم طائرات الجزيرة وتفجرهم جميعا. وتبدأ طائرات الجزيرة بالهجوم العكسي. فتتوجه إلى قاعدة "قوات التحالف".
بينما في البحر يستغل قادة غواصات الجزيرة صغر الغواصات وسرعتها ومرونتها لمواجهة غواصات "قوات التحالف". تطلق غواصات "قوات التحالف" الطوربيدات باتجاه الجزيرة. ولكن تتصدى لها غواصات الجزيرة وتفجرها واحد تلو الآخر. تهرب بعض الطوربيدات وتقترب من الجزيرة.

توجه آيتن الصواريخ المضادة باتجاه الطوربيدات ويقضي عليها جميعا. وتتمكن غواصات الجزيرة من الوصول إلى غواصات "قوات التحالف" وتدميرها كلها.
أما ديانا ولميس. فقد وجدتا صعوبة بالتصدي للصواريخ القادمة إلى الجزيرة. فكان تركيزهم على الصواريخ النووية. أما غيرها فكانت آيتن تتصدي لها عن طريق البرج. إلى الآن لم يحتاجوا إلى تشغيل القبة. فكل شيء كان تحت السيطرة. استمرت الحرب إلى وقت الغروب. سيطر أهل الجزيرة على المعركة فتمكنوا من صد هجمات "قوات التحالف". طلب رومي من الجميع العودة إلى الجزيرة وأخذ قسط من الراحة. قبل أن يبدأ "قوات التحالف" بأي هجوم آخر.

تقوم لميس بعملها في متابعة أي تحركات لـ"قوات التحالف". فوجدت أن هجوم هذا اليوم كان مجرد اختبار لإمكانيات رومي ورفاقه. لاحظوا تجمع آخر لـ"قوات التحالف" وقد وصلوا إلى خطوط الجزيرة الحمراء.

أشار عليهم رومي بأن لا بد أن نغير استراتيجيتنا في القتال. قالوا: وكيف ذلك. قال إذا استمروا هكذا لن نستطيع الاستمرار ليومين تاليين. فهم يفوقوننا عدد. لاحظ الجد بأنهم أصبحوا يراقبون البحر فلا نستطيع الوصول إليهم عن طرق الغواصات. لكن نستطيع عن طريق الأسماك ستقوم بإرسال الكثير من السمك كتغطية ثم ستذهب في فم الحوت بإلصاق المفجرات في السفن. قالت آيتن سأذهب معه فكلانا نستطيع البقاء تحت الماء. قال رومي. ديانا ولميس علينا مراقبة ما يجري في السفن والغواصات وسنزرعها خلال الساعات المتأخرة من الليل. سيشعرون وقتها بالخمول والطمأنينة. عندها سنضربهم من حيث لا يشعرون. سيبقى تركيزنا على الطائرات فقط. فسيرون اسطول يغطي عين الشمس. قالت سارة لـ مي. "هذا ملك الحروب".
قالت كاترينا: أنا خائفة عليه فما يزال متأثر بموت "هنا".

تبحث ديانا ولميس فتجد أنهم أنزلوا الكثير من الغواصين ليراقبوا السفن. والغواصات في البحر. قال رومي سأجعلهم عشاء لسمك القرش. وفي نفس الوقت الذي يكون تركيزهم على الغواصين نقوم بإلصاق القنابل. في الوقت المتفق عليه. يرسل رومي أسماك القرش في جميع الجهات لتلتهم الغواصين. تطلق السفن الإنذار وتشعل الأنوار في أسفل السفن ويرون الأسماك تلتهم الغواصين الوحد بعد الثاني. تخرج آيتن وتلصق القنابل في السفن الجنوبية ورومي في السفن الشمالية. ثم يعود رومي وآيتن إلى الجزيرة. يطلب رومي من الجميع صعود الطائرات والغواصات. ويعطي إشارة للأسماك بأن تخرج من المنطقة. ومع أول طلوع للشمس. يتم تفجير السفن كلها في وقت واحد فتسقط في البحر تقلع طائرات الجزيرة وتهاجم من السماء. تصل بعض السفن الحربية إلى الجزيرة وتبدأ إطلاق الصواريخ باتجاه الجزيرة. تشتغل قبة الجزيرة تلقائيا. وتتفجر القنابل على القبة ولم تحدث أي خلل فيها. فتقوم الطائرات برد الهجوم على السفن وتدمرها واحد بعد الأخرى. تتخلخل "قوات التحالف" ولا يعرفون ما يصنعون. فتطلق "قوات التحالف" كل ما عنده من صواريخ نووية وكيميائية. يتصدى رومي ورفاقه للصواريخ الكبيرة بينما يتركون الصغيرة لتصدها القبة. يتحرك مجموعة من الطيارين لرد الهجوم ومهاجمة القاعدات الأمريكية وتدميرها. لم يمر الكثير من الوقت حتى أصبحت كلها رماد.

خسائر عظيمة في الأرواح والطائرات وكل ما تملك "قوات التحالف". وانتصار ليس له مثيل لأصحاب الجزيرة. أصبح المحيط مقبرة لسفن "قوات التحالف". ودرس لن ينساه العالم لكل من يريد الشر لرومي ورفاقه.

عادت طائرات الجزيرة إلى مواقعها. وعادة الغواصات إلى مراكزها. وعم الهدوء في الجزيرة. ينظر الجميع إلى بعضهم البعض. هل انتهت الحرب. هل استطعنا التغلب على قوى التحالف. بأعدادهم الهائلة. يطلب رومي مراقبة كل شيء البحر الجو حدود الجزيرة وغيرها. يقف رومي في أعلى البرج ينظر إلى الأجواء. يصعد الجميع عند رومي. يطمئنه الجميع بأن من بقي من "قوات التحالف" انسحبوا يجرون أذيال الهزيمة. ويهنئونه بهذا الانتصار الكبير.

علا: رومي لن تصدق ما كتبة الصحف العالمية عنك وعن الجزيرة. وعن هذه الهزيمة لقوات التحالف. لقد انتصرت على أقوى جيوش الأرض. دمرت مركباتهم وطائراتهم واقتصادهم.

رومي: لم نتمنى الحرب. ولكن طمعهم وكبريائهم دمرهم. لن نفرح بهذا الانتصار. فهنالك الكثير من الضحايا الذين امتلئ بهم المحيط. ذنبهم الوحيد أنهم يطيعون الأوامر.

آيتن: لا يا رومي. لا بد أن نفرح لأننا الآن القوة العظمى في العالم الكل يحترمنا ويهابنا. نفرح لأننا منذ ساعات كنا نرتجف من الخوف وخرجنا إلى بر الأمان. فرح ممزوج بحزن فراق أختنا الغالية هنا الجميلة الرائعة، المرحة، العطوفة والشجاعة. الكل أحبها فكانت قدوة في التضحية.
يبدأ رومي بالبكاء ويبكي الرفاق.

الجد: ربما نأجل الفرح. لكن اليوم لا بد أن يحزن العالم لفراق هنا يعود الجميع إلى سفنهم ويذهب رفاقه إلى اليخت كسمت. بينما يذهب رومي إلى يخته الخاص.
تطلب آيتن من مي أن ترافقه إلى اليخت فكانت أقربهم إلى هنا. جلسا يتذاكران هنا حتى غلبهم النوم. يتناوب عليه رفاقه كل يوم واحد لكيلا يبقى لوحده.

يستقبل رومي العزاء من قادات الدول العربية وبعض الدول التي لم تشترك في التحالف.
تستقبل ديانا مئات الألوف من رسائل التعزية من محبي رومي وهنا.
وتستقبل في المقابل مئات الألوف من رسائل التهنئة بالانتصار على قوات التحالف.

حزن رومي لفراق هنا أسابع عديدة. فكان يقضي أكثر وقته في غرفتها. يتذكر لحظاتهم الحلوة. تطرق عليه ديانا الباب ثم تدخل. تجلس بجانبه يذكر لها ما ذا كانت تفعل هنا. فهنا كانت تجلس وهناك كانت ترقص وهنا كانت تتمرن. تستمع إليه ديانا وهو يتكلم عن هنا بشغف وحب. عرفت أن كل واحده منهم تحب رومي بطريقتها وبأسلوبها الخاص. وكل واحده منهم تحاول أن تتميز لتجعل يوم رومي معها لا ينسى. وأكثر من ذلك عرفت أن رومي لا يغفل أي تفاصيل من حياة من يحب فلا ينسى شيء. يتكلم رومي ويتكلم حتى يغلبه النوم. يقول لها ديانا لا تتركيني نامي بجانبي. تبقى ديانا بجانبه تضمه حتى يهدأ.

يكتمل البناء في اربعة مدن ولم يبقى إلا ثلاثة منها تقترب من الانتهاء. بعد مرور ستة أشهر. يجهز الرفاق احتفال كبير بمناسبة الانتصار على قوات التحالف. وبمناسبة جاهزية الجزيرة للسكن واستقبال الضيوف. وتقرر علا فارس أن فيلم رومي ملك البحار سيعرض للجميع أهل الجزيرة والسياح في سينما الجزيرة فقط.
تحاول سارة سلامة توثيق العلاقات مرة أخرى بالدول المجاورة والدول الأخرى. فيما سيعود حماده ودرة إلى برج فرح لقيادة المدينة السياحية بعد الاحتفال. تكتمل المدن في الجزيرة. ينتقل الجميع للسكن في المدن السبعة
تستعد لميس لعمل لقاء مع الملك رومي على الهواء. يصعد رومي ولميس على إحدى المركبات الطائرة التي تتنقل في سماء الجزيرة.
تبدأ لميس جزيرة رائعة
رومي: ليست بروعة من يسكن فيه.
تعرض الكاميرا صورا من جمال المدن واحدة بعد الأخرى.
لميس: ستة شهور صعبة. فقدت المدينة زهرة من زهورها وأقصد حبيبتنا هنا في وقت كانت قوات التحالف تحيط بالجزيرة لتغرقها في المحيط.
رومي: سمحت لنا تقنياتنا وطبعا قوة ملاحظات العاملين فيها. لتتبع المعتدين ومعرفة خططهم واستدراجهم إلى وسط البحر لندمر غرورهم وطمعهم. نزلنا إلى الأرض فقط لنعيش. نريد السلام مع أهل الأرض وخلق علاقات وتبادل الثقافات والتقنيات. لكن ما حصل جعلنا نعيد التفكير في كل شيء.
لميس: بعد أسبوع من الآن ستحتفل الجزيرة بالانتصار على أقوى جيوش الأرض المجتمعة.
رومي: ما زلت ضد الاحتفال بالنصر عليهم. فقد مات الكثير من الشباب اليافعين الأبرياء. لكن سنحتفل بعودة الأمان إلى الجزيرة وبهذا الإنجاز. سبع مدن على أعلى تقني غير مسبوقة في الأرض.
لميس: ماذا تحب أن تقول عن رفاقك؟
رومي: رفاقي هم سر انتصاري وسر من أسرار نجاحي. من غيرهم أنا نكره ليس لي أي معنى في هذه الحياة.
لميس: من تتمنى يحضر الاحتفال.
رومي: سيكون هنالك خط جوي بين برج فرح وبرج أورايون. وفكرة لإنشاء نفق بحري يصل المدينتين. عندنا التقنيات اللازمة لجعل هذه الفكرة ناجحة. سترسل الدعوات إلى الدول التي اعترفت بالجزيرة قبل الحرب فلهم الأولوية للاحتفال معنا. شكر خاص لدول الخليج ومصر والمغرب والهند وباكستان وطاجكستان ودول أخرى لم تحب أن يذكر اسمها.
لميس: هل ستحضر التنانين والدينصورات إلى الجزيرة.
رومي: ستنطلق سفننا الفضائية غدا بقيادة آيتن ومي لنقل التنانين والدينصورات ومشروع الأفتار إلى الأرض. ستعيش التنانين في الجزيرة في الجزء الغربي من الجزيرة حيث سيتم إحضار المدينة الترفيهية التي تم بنائها على كوكب بندورة وتركيبها هنا.
لميس: هل ستفتح الزيارة للتنانين والدينصورات.
رومي: لا نعلم حتى الآن مدى تأثير هذه الأجواء على هذه الحيوانات. ستبقى تحت الملاحظة والتقييم حتى نتأكد أنها لن تشكل خطر على السياح.
لميس: هل تريد أن تضيف شيء.
رومي: أريد أن اشكر من تعاطف معنا وقت محنتنا. وأشكر كل من أرسل رسائل العزاء بموت هنا. ومن أرسل رسائل يبارك لنا في الانتصار.
وشكر خاص لجميع من وثقوا بي في هذه الجزيرة الآمنة. وأعتذر منهم لأني عرضت حياتهم للخطر. لكن ليعلموا أن من يحاول أن يهدد أمن الجزيرة فقد عرض نفسه ودولته للخطر. فالمرة القادمة لن ندافع فقط بل سنرد الهجوم وندمر كل شيء.
لميس: أتوقع أنها رسالة واضحة. هنالك سؤال أخير.
رومي: تفضلي.
لميس: كان هذا السؤال في أكثر الصحف العالمية. هل يستطيع رومي أن يحكم الأرض.
رومي: ما رأيك.
لميس: لو حكمت الأرض سيعم الأمان والاستقرار وسينتهي الكثير من عالم الشر. سيعيش العالم سواسية.
رومي: الأرض أكبر من أن يحكمها شخص واحد. هذا جوابي.
لميس: ماذا ستفعل في أسرى الحرب. لعل العالم يضنون أن جميع من كانوا في الحرب. غرقوا في البحر وكانوا طعام للأسماك.
رومي: نعم لدينا أكثر من 10 ألاف أسير فيهم 768 فتاة استطعنا اخراجهم من المحيط بعد انفجار السفن. وهم يعيشون في مخيمات في أطراف الجزيرة توفر لهم جميع أنواع الرفاهية. والأكل والحماية ويعيشون باستقرار.
تنتقل الكاميرا إلى تلك المنطقة ويشاهد العالم كيف رومي يعاملهم بطيبة وعناية. يلعبون ويعيشون في سعادة وفرح.
لميس: ماذا ستفعل بهم.
رومي: لو انت مكاني ماذا ستفعلين.
لميس: بالنسبة للرجال أرسلهم إلى بلادهم فلا نحتاج لهم. أما النساء من أراد منهم العودة أعدناه ومن بقي فنستطيع الاستفادة منهم والباقي نعيدهم إلى بلادهم.
رومي: سأترك لك حرية التصرف فيما ترين أنه مناسب.

تستمر التجهيزات لحفلة الانتصار. تقود الترتيبات ساره. بينما غادرت آيتن ومي وديانا إلى الفضاء لإحضار الدينصورات والتنانين. فيما تتأكد ديانا من اللمسات الأخيرة في المدينة.

تعمل لميس مع جدها لتجهيز الطائرات لإعادة الجنود إلى ديارهم. يسجل الجنود في المطار لحظات اعجاب بالأخلاق والكرم والمعاملة التي تلقوها على الجزيرة. ينقل الإعلام والصحف العالمية هذا الحدث. فرحت الكثير من العائلات حول العالم بعودة أبنائهم بعد ما فقدوا الأمل في العثور عليهم.

أما الجنود النساء فغادر منهم 693 مما يجعل من أرادوا البقاء في الجزيرة 75 فتاة ما بين سن 25 سنة وال 33 سنة ما زالوا يسكنون في البيوت المعدة لهم.

عادة آيتن ومي ومن معهم من الفضاء بعد ان أحضروا التنانين والدينصورات فلم يبقى في الكوكب إلا المحطات. ففي مكان بعيد في آخر الجزيرة الكبيرة هبطة السفن ونزلت التنانين والدينصورات إلى الجزيرة. كان من بينهم الدينصور الصغير الذي انقذته هنا. فحينما التقى برومي أخذ يدور ويبحث عن هنا فلم يجدها. ذهب إلى رومي وكأنه يسأله عنها. فأخبره رومي مخاطرة أنها ماتت. حزن الصغير لفراق هنا ثم أخذته أمه إلى الغابة. فكان موقف أحزن الجميع.

عادة آيتن ومي إلى أحضان رومي رحب بهما. شعروا أنه بدأ يعود لطبيعته فحزن فراق هنا قد سلب رومي ابتسامته ومرحه. قال لهم: من اليوم السعادة والمرح لن تفارق الجزيرة سنفرح ونغني ونرقص ونستمتع بالجزيرة وبحياتنا ولن نسمح لأي حزن أن ينسينا الفرح. اجتمع الرفاق وقالوا له بما أنك رجعت لطبيعتك فعندنا مفاجأة لك. أغمضوا عينيه وأخذوه إلى الجانب الآخر من الجزيرة وفتحوا عينيه قالوا ما رأيك في المفاجأة. فرح رومي بالمفاجأة وشكرهم على محاولة ارجاع السعادة إلى قلبه. قال: مع الأحداث نسيت أننا أحضرنا قصر والدي المرصع بالألماس. قالوا لن تدخله اليوم. ستدخله غدا بعد حفلة الانتصار فقد جهزنا لك مفاجأة أخرى نتمنى أن تعجبك.
كان رومي يحب أن يقضي أوقاته في الهواء الطلق بعيد عن المدينة فكان يأخذ القيثار ويذهب تحت احدى الأشجار يدندن. تأتيه ديانا. تتحدث إليه كثيرا. وتخبره بمستجدات الجزيرة. ثم تريد أن تعود. قال لها إلى أين. قالت سأتركك لوحدك تدندن. قال اقتربي فاقتربت قال أكثر فاقتربت حتى وقفت أمامه فتح يديه وقال هل استغنيت عن حضني فأنا لم أستغني عن حضنك. حضنته بشدة وقالت وحشني مزحنا ولعبنا مع بعض. قال ابقي معي فجلسا يتحادثان ويتمازحان. قال هل انت مستعدة؟ قالت: لماذا؟ لجولة على التنين.
قالت: وأين هو.
قال: قادم في الطريق. وبعد لحظات أتت التنين الأم، صعد رومي وديانا على ظهرها تمسك ديانا رومي بشده وأخذت تتنقل بهم في الجزيرة والكل يشاهدهما ويحييهما. ينطلق التنين إلى البحر. يقول رومي لديانا سأقفز في البحر وسيأخذك التنين إلى حيث كنا. تصرخ ديانا لا تتركني. قال لها كوني شجاعة. قفز ومي إلى البحر وتشجعت ديانا وقادة التنين إلى حيث التقت مع رومي. نزلت من التنين وهي تنظر إليه خائفة. فاقترب منها وكأنه يقول لا تخافين نحن أصدقاء.
يسبح رومي كالعادة مع الأسماك فوجد أن جيش الأسماك في تزايد. وكان رومي بين الوقت والآخر يعتمد على الأسماك لتكون عيونهم في البحر ضد أي خطر.

يقرب المساء يستعد رومي للحفلة ويستعد الرفاق بالملابس الجميلة. يصل رومي مع لميس إلى البرج في استقبال فريد بالورود والألعاب النارية. يجلس على الكرسي المطل على الجزيرة فيشاهد الجميع وقد اجتمعوا على مد بصره من الجزيرة ومن مدينة ينبع السياحية وممن قدموا ليحتفلوا هذه الليلة.

تقدم مريم سعيد لحفلة التي تبدأ باستعراض الطائرات الحربية. وبعد ذلك يتكلم الجد ويبدي فرحه بهذا الانتصار ثم تتكلم آيتن باسم العائلة والرفاق ثم تتكلم سارا باسم الجميع. ثم يلبسه الجد وسام الشجاعة. ثم تبدأ مي بالغناء ثم يغني وليم وتغني لميس ثم يغني رومي وآيتن .
يتعشى الجميع ثم يسهر من يسهر ويعود البقية إلى منزلهم. شعر رومي بالنعاس فقال لزوجاته: سأسبقكم إلى القصر وانتظركم هنالك قالوا: سنبقى مع الضيوف حتى يغادروا ثم سنلحق بك.

يسبقهم رومي إلى القصر. يدخل القصر ليرتاح. يجد في القصر خمس فتيات في قمة الجمال. عرف انهن من أسيرات الجيوش الاتي أردن البقاء في الجزيرة.
سأل كل واحده عن اسمها ومن أي دولة وفي أي قطاع من الجيش تعمل.
وجد فيهن الروسية والبريطانية والرومانية والبولندية والأخيرة باكستانية الأصل بجنسية أمريكية.
قال ماذا تفعلون هنا قالوا نعمل في هذا القصر
قال لستن مجبورات على فعل هذا الشيء. من تريد المغادرة تغادر ومن تريد البقاء فالبيت به غرف كثيرة
قالت الرومانية. سيدي أنا في خدمتك أنا سأكون إحدى العاملات في هذا القصر. فأي شيء تحتاج فأنا تحت أمرك
قالت الباكستانية. وأنا أيضا اخترت بطواعية أن أخدمك وأعمل على توفير ما تحتاج وسأطبخ لأجلك.
قالت الروسية. سيدي أنا لم أكن مقتنعة بالحرب فقد كنت من أشد المعجبات بك ويسرني أن أكفر عما فعلت بتقديم نفسي وما أملك في حراستك الشخصية.
قالت لأمريكية: سيدي أنا هنا لأن ليس لي ما أعود أليه لا أهل ولا أحباب غير جيش استغل انوثتي وجعلوني اعيش كعاهرة.
اما البريطانية فقالت: سيدي. أنا هنا لحراستك الشخصية. فمستعده أموت من أجلك.

قال لهم: اذهبوا إلى غرفكم. فعندي من الجميلات ما يكفيني ويقومون بخدمتي. قالوا هل تريد ان نعد لك شيئا قبل أن نذهب قال فقط القليل من الماء. ذهب الجميع إلى النوم. شرب رومي الماء ثم دخل إلى غرفته ينتظر رفاقه ليعودوا من الحفلة. يغلبه النوم. تأتيه أحلام مزعجة وكأن أحدهم يطارده. يحاول الهروب منه لكن لم يستطيع. طول الليل وهو في مقاومة. كانت ليلة من أصعب الليالي على رومي يستيقظ رومي يجد نفسه على السرير بلا ملابس وحوله الخمس فتيات عاريات. يحاول أن يتذكر ماذا حصل في الليل لكن بصعوبة لا يذكر شيء. جلس رومي وضع رأسه بين ركبتيه ووضع يده على رأسه. عاد الرفاق إلى القصر في وقت متأخر. دخلوا الغرفة وجدوا رومي بهذه الحالة. جالس وسط السرير وحوله الخمس فتيات عاريات رفع رأسه ونظر إلى الباب إذا هم ينظرون إليه بنظرات تقزز.

قالت لميس: لم أكن أتوقع أن أخي ضعيف أمام الفتيات. توقعته أكبر من كذا. قالوا الزوجات أصبح ملكا وظن أنه يستطيع أن يحصل على كل شيء. قام رومي من السرير ولم يستطيع النظر إليهم. تركوه وخرجوا من القصر. لم يعرف رومي ماذا يفعل. لم يجد أي عذر أو معنى لما يحدث. سأل الفتيات ما الذي جرى في الليل قالوا كنا نطيع أوامرك. وإذا لم نفعل كنت ستقتلنا. لم يصدق رومي ما قالوا: قال اخرجوا لا أريد أن أراكم. أخذتهم ديانا وسجنتهم بعيد عن الناس لكيلا ينتشر الخبر في الجزيرة. حزن رومي حزنا كبيرا. فهجره رفاقه فلم يكلموه بعدها. ولم يخرج السر في الجزيرة.

استمر رومي يقوم بواجبه كحاكم للجزيرة. ويعود في المساء. إلى القصر وحيدا. ينتظر أي فرصة يجد فيها احدى زوجاته لوحدها فيذهب إليها ويحاول أن يعتذر لها. لكن بلا جدوى. كلهم يقولون لديك ثلاث زوجات كل واحدة أجمل من الأخرى ومع ذلك تخونهم في مثل هذه الليلة. لم يستطيع رومي أن يبرر فلم يكن يشعر بنفسه وحصل الي حصل.

ازدهرت المدينة وفتحت أبوابها للزوار. كان رومي يعود إلى القصر وحيدا. فكان كل ليلة يجلس لوحده يبكي يحاول أن يتذكر ماذا حصل تلك الليلة. كان يزوره وليم فكان يقضي معه بعض الوقت. حتى مرض وأصبح لا يستطيع أن يخرج لأداء واجبه. ظن الجميع أنه يخفي نفسه لأنه لا يستطيع أن يري وجهه للناس. زاد عليه المرض حتى أصبح لا يستطيع أن يقوم من على السرير.
جاء وليم يوم من الأيام ليزوره وجده مريض. فأخذ يعالجه. ثم ذهب إلى ديانا وكانت الوحيدة التي لم تشك في رومي لكن لم يسمعوا لها. شرح لها حالة رومي وأنه اختفى لأنه مريض. قال وليم: لا أظن أنه فعل شيئا فهو يحب زوجاته. وإن كان فعل شيئا فأنه نادم بشدة. وأنه الآن مريض. ذهبت إليه ديانا. فلما رأته بكت على حالته. ثم ذهبت إلى لميس وقالت: أريني الكاميرات أريد أن أعرف ما حدث تلك الليلة. قالت لميس ليس عندي صلاحيات للدخول إلى سجل كاميرات رومي إلا بإذنه. وأكملت قائله أنه كان سيعطي صلاحيات لأيتن لكن انشغلنا بترتيب الحفلة.

ذهبت ديانا إلى القصر لتطمئن عليه ويعطي صلاحيات لآيتن لنعرف ماذا حصل تلك الليلة. وجدت رومي قد أخذ الفتيات وصعد احدى الطائرات واختفى. وجدت وليم وسألت: هل قال شيء. قال وليم: قال أنا في إجازة.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية