لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-15, 11:34 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 



،
.
عند توق*

بابتسامه مزيفه توضح ارتباكها/هلا جدتي.. حياك توني حاطه النعناع اخذيلك كاسه

جالسه،قبالتها وبنظراتها المتفحصه/كبي عنتس النعناع وجاوبيني وش طلعتس معه؟

توق حاولت ان تكون قويه في الحق بالرغم من انها لم تكن راضيه عن نفسها/الله يخليك لي.. لا تسأليني وكأني طالعه مع رفيقي.. هذا زوجي يا جده، ويحق له ياخذني وقت مايبي

الجده بحرقه/متى وكيف؟شلوون تطلعين معه وابوتس ماتدرين بيعيش او بيموت؟!!

توق امتلئت عينيها بالدموع فليس لأحدٍ الحق في ان يبخسها حُب والدها والخوف عليه،لمجرد كسرها وإظهارها بمظهر اللامباليه/جدتي انا اصلا مارحت مع حاكم لمكان، عرض علي يوصلني لعملي وبس

منال وهي ترمقها باحتقار وقهر/وكوب القهوه اللي بالنص كيف حذفتيه؟ هاااه

توق التفتت لمنال التي بانت نواياها/ترى ماهو شغلك تعرفين وش سويت وماسويت.. هالشي بيرفع ضغطك.. لذلك تجنبي تتبع اخباري

منال التفتت على جدتها/شاايفه يا جده شااايفه تبي تتحدانا كلنا.. اصلاً هي تبيها من الله

جود استغربت الوضع وعذرت توق.. تمنت انها سكتت ولم تمازحها و لم تزورها الليله/عينوا خير يا جماعه.. ما صار شي صدقوني..حصل خير

رنين هاتفها الخاص اسكت الجلسه و ابتسمت لأن هذه نغمة "حاكم" المخصصه وقفت وكأنها لم تسمع خصام/عن اذنكم رايحه ارد ع الجوال شوي وراجعه السموحه جدتي. وعلى فكره يا منال،ترى المتصل حاكم.. سلام.

الجده لم تعقب.. فضّلت السكوت وهي تتذكر نفسها تخرج من خلف الخيام للقاء حاكم الجد* خفيه، ولقلة العلم بالدين سابقاً كانت تسهر معه ..وتقضي معظم وقتها معه هي مع إبلها وهو مع إبله ..كلها اعذار واهيه للقاء فقط..
ابتسمت للحظه،فالوضع الآن مختلف توق متزوجه من حاكم وليست مجرد عشيقه"..

منال هي الأخرى قد امتلئت غيضاً من برود الجده ،فمن توقعتها عوناً لها لم تكن كذلك..

،
.
،
.

ممسكتاً بطرف شالها وتتحدث له بهاتفها باريحيه.. طمأنها بأن الكل وافقوا على زواجه ولم يعد يجد اعتراضاً منهم.. وعدها بأنه سيزورها في اقرب فرصه..سيكون اللقاء بحضور اخوتها جميعهم..
سكتت تسمع فقط..

على الطرف الاخ من الهاتف نطق وهو مستغرباً/ترى انا متصل ابي اسمع صوتك مو اقولك تقريري اليومي

توق بقلب اتعبه التفكير/شتبيني اقول.. ماعندي جديد العلم عندك انت

حاكم/قولي اي شي

توق بضيق/متخيل يا حاكم اني جالسه اتهزء ليل نهار ومن كل صوب علشان زواجي منك… متخيل انه محد واقف معي غير أمي وساعات تسكت علشان اخواني.ترى وضعي متعقد اكثر من مما تتخيل

حاكم/انتي كذا تضطريني اسوي شي يزعلهم كلهم

توق/انسسسى تزعل اهلي علشاااني،ما ارضى

حاكم بابتسامه جانبيه/المهم انا بزوركم هالاسبوع..وباذن الله بنتفاهم خلينا متفائلين.. دامك تبيني مثلما انا ابيك ماعلي من احد..
"حاول احراجها" هاه للحين تبيني والا لا؟

توق لمحت منال خارجه وتمر بالقرب منها/يوووه اشهد بالله اني ابيك يا حاكم ابيك انت وبس.

حاكم ود لو كان له جناحان من اللهفه/ماقلتي هالكلام الا انك ناويه تخليني اسري تالي هالليل.

اطلقت ضحكتها الخفيفه وهي ترى الحقد يرتسم على وجه منال..
،
منال التي تمنت على ربها ان يفرحها بشي لم تتوقعه.. ولم تتخيله.. وهي ترى توق تستفزها بالرد على مكالمة حاكم امامها (الله يوريني فيكم يوم اضحك عليكم فيه.. عسى ربي ما يتمم زواجكم)…
،
.
،
.
،
**********
********
*****

اليوم التالي..*

خرجوا في موعد مع الجد.. وبعد الانتهاء منه… قرروا الذهاب لمنزل سعود.. شيهانه التي اقنعت الجد بذلك مع معارضته خوفاً من اهانة سلهام مجدداً فهي اخذت مكانةً في قلبه..

هي اصابها التوتر والقلق في قلبها ستقابل والدتها الان واختها ريم والبقيه.. غيوم الشوق تلتف حولها لا تعرف كيف ستكون ردات فعلهم مايهمها هو رؤية والدتها فقط..

رآت حاكم يقف امام البيت.. هذا هو بيت أهلها،طفولتها ومراهقتها واجمل ايامها كانت هنا..
فتحت باب السياره بسرعه ونزلت وهي تستعجل خطاها.. اتجهت للجرس عيناها قد امتلئت بالدموع.. في صدرها من الشوق مالله به عليم..
التحقت بها شيهانه لتكون معها..

ضغطت على الجرس مراراً ولكن أحداً لم يفتح!!
اصابتها خيبة الامل.. ضلت امام الباب منهاره.

ربتت على كتفها شيهانه وحاولت مساعدتها للثبات/اكيد مب موجودين يا سلهام.. ان شااء الله بنجي مره ثانيه وبتشوفين الوالده.
حاولت ان تتماسك من جديد وان لا تضعف رغم هشاشة قلبها الموجوع.. تركت الباب لتعود للسياره..

الجد صد في صمت رهيب.. بداخله براكين غضب من ذلك الولد العاق لطالما عصى اوامره.. وهاهو الآن يرمي بابنته ويحرقها بذنب هو سبب فيه..

حاكم هو الآخر لم يعجبه فعلة عمه تجاه ابنته مهما كان.. البنت وجه والدها كيف له ان يتخلى عنها/لو تسمحلي يا جدي ،اتدخل بالموضوع و..

الجد قاطعه بحزم/لا هالموضوع بالذاات.. لحد يتدخل فيه، هي بنتي انا ..انا جبتها اليوم لبيت ابوها ابي خاطرها يطيب وبس مابي تقعد حرقه بصدرها.

سكت حاكم وهو يرى قدوم عمته وسلهام../هاه وين يبه؟

الجد/بنمر بيت خالد ناخذ اغراضنا و رايحين نجد..

حاكم/ودواك يالغالي

الجد/بيجيبه لي تميم اول ما يصرفه او تجيبه انت.
.

***********
عاد كلن الى دياره.. مرت الايام عاديه جداً..في ترقب لما قد يجد من احداث في حياة هولاء الغرقى في حياتهم..

تعمدت الخروج من حالة حزنها وان تدوس على مشاعرها،نذرت ان تكمل ما بدأته وتنهي خطتها ،هي مؤمنه بنجاحها..وليست على عجله من امرها،فالمهم هو التخطيط السليم "أليس غداً لناظره لقريب"

حاول نسيان مافعلت به ومعاودة عمله من جديد.. سعيد جداً بخطبة تاجر الاغنام لها..سيرتاح منها للابد..لن يفكر بها مجدداً

مازال عاشقنا غارق في سكرة العشق مع تلك العاشقه الشقيه.. كل منهما يحمل أمالاً باللقاء الابدي والمستقبل يبدو رمادياً ولكنهم في غمرتهم "لا يشعرون"

وضع ذلك الذي يريد ان يكون اسطورياً في عدد النساء لازال مترنحاً يبحث عن رابعه ..وهذه المره يريد التجديد.. فمن هي صاحبة النصيب الكئيب هذه!!
*****
،
.
،
.

اخذت بزمام المبادره.. واتفقت مع حفيدها ان لا يتم هذا الزواج مهما حدث..
عبدالرحمن وهو متفاجئ من حديث جدته وتخطيطها المدروس/بس يا جده..انا ما اقدر ا..

الجده قاطعته وهي تشد بيدها على العصى/انت قد قلت انك تبي منال،اذا انت صدق ودك تتزوج منال.. مالك الا انك تمنع زواج اختك من حاكم..

عبدالرحمن/بس يا جده وش هالكلام.. واخواني ناصر وبجاد و…

الجده قاطعته/البنت ماراح تقبلك الا بمنع زواج توق وحاكم. خلص امورك بدري، ترى بكره يقوم ابوك من غيبوبته وتروح عليك منال

عبدالرحمن لم يطمئن لحديث الجده،فلماذا كل هذا الاصرار/جدتي ليش مانخلي ابوي يحلها بمعرفته احسن..

الجده وقفت وهي تتكئ بعصاها/هذا اللي عندي قلته..كل شوي تقول ابوي ابوي… وابوك بنفسه هو اللي زوجها حاكم..

ذهبت وتركته في حيرته.. قد اتصل به حاكم سابقاً واكد له حضوره نهاية الاسبوع بصحبة "مسفر" كبير اعمامه.. ولكن مالعمل..!!
،
.
،
.
،
.
.
،
بعد عدة أيام على الاحداث السابقه..

في ربوع نجد الساحره، اجواء الشتاء تشتد هنا.. في ما يسمى "المربعانيه" فهي تضل اربعين يوماً…يكون البرد فيها على أوجه..

تعمل في مطبخها بجد وكأنها تنوي ان تُنهي واجباً..
ترتدي برقع يبرز ملامح عينيها الساحرتين بدقه وثوب يرسم ملامح جسدها الممشوق القوام لكنها تضع فوقه رداء يبدأ من رأسها و يصل الى نصف فخذها..
بدت وكأنها شيهانه ولكنها سلهام واقفه امام موقد النار تنتظر القهوه لتضع الهيل والقرنفل..
وهاهي توقد على ابريق الشاي..اليوم جميل جدا ومناسب لحفلة الانتقام الكبير "كسر الشوكه والإخضاع"،
اليوم سيحضر تميم بالمؤنه.. وبالتأكيد ستواجهه،
هي خططت لكل خطوه، لن تدع شيء للصدف ابداً..
الامور هنا تسري على ما يرام.. هدوء يكتنف الاجواء،والسحب الكثيفه تحجب الشمس عن رؤية الارض..

نظرت الى ساعتها مستغربه/وين راحت عمتي للحين.. القهوه بتخلص وهي ماجات!! بعد اخاف يجي تميم وهي ما وصلت كذا بيخرب كل شي خططت له.

اتجهت لجدها في خيمته.. وضعت القهوه وهي تبادله الاحاديث الوديّه ،وقصص الماضي المعبره..

الجد بابتسامه تعبر عن مدى سعادته بابنته المطيعه/شفتي وش ززين لبس العرب عليتس ..يا ززين بنتي لابسه البرقع وهالثوب المترف

اكتفت من ضحكها/جدي تراك محسسني كاني بزر ،طيب اترك برقعي وثوبي ، شرايك بالقهوه؟لا تقول ما قطعت والا ناقصها هيل بعد

الجد وهو يرتشف من فنجانه/لا لا هالمره قهوه تعدل الراس.. تسلم يديتس

سلهام وهي تعشق كل ما في هذا الجد /الله يسلم هاللحيه ويخليك لي فددديييته يا نااس

الجد ابتسم على حديثها الذي يسعد قلبه، و حاول طرح الموضوع وهو بداخله رافض للفكره/بنيتي بغيت اقولتس عن مويضيع صغير،

سلهام وكأنها عرفت الموضوع/وشهو لبى عينك

الجد/جاني شريطي غنم اسمه محماس و تقدم يخطبتس ،مغير بغيت اقولتس قبل ارفض.. تراني ماني مزوتجتس الا برايتس انتي

سلهام ببرود غريب لم تتردد/وليش ترفض ،انا موافقه عليه يا بعدي.

الجد سقط،من يده الفنجان/وشو..!!

سلهام اخذت الفنجان من الارض وتحدثت اليه بأريحيه/بسم الله عليك.. يعني بالله وش فيه راعي الغنم.. عادي الرجال ما يعيبه شغله،

الجد اصابه الجمود/طيب وانا ابوتس روحي هاتي الشاهي ونكمل سالفتنا بعدين..

ابتسمت سلهام بما قالته.. واتجهت لخيمة المطبخ.. لتجهيز الكاسات.. ومن ثم وضع ابريق الشاي..
سمعت صوت سياره تقترب منها ظنت انها شيهانه قادمه بوايت الماء.. خرجت من مطبخها لتنظر.. ولكنها تفاجأت بسيارة جيب التويوتا الرمادي..إنه هو، قلبها يتراقص فرحاً برؤية تميم حان يومه الموعود اخيراً..
ابتسمت بخبث فـ الآن ستنهي غرور هذا المتعجرف، ستغير نظرتهم له.. ستقلب السحر على الساحر..
،

نزل من سيارته وهو يلمح طيف عمته تخرج من المطبخ وتعود اليه..هو متأكد فهذا طريقة لبسها،هذه بالتأكيد ليست سلهام..

اخذ بعض الاغراض من السياره وترك البقيه ليعود اليها فيما بعد..
اتجه لخيمة المطبخ و دخل محملاً بالاكياس/السلام عليكم

التفتت عليه وقد وضعت البرقع على وجهها،وبنبرة صوت انثويه طبيعيه/وعليكم السلام..

كان في حالة ذهول فهي من بعيد تشبه شيهانه وعن قرب هي سلهام. تلعثم وهو يشعر بالاحراج، لم يعتقد انه سينحرج منها/أ ..ا..كنت اظنك عمتي.والا كان تحنحنت واستاذنت قبل ادرعم

سلهام وهي تستخدم الحيله/مافي مشكله يا تميم انا اصلاً متغطيه.. يعطيك العافيه ع الاغراض ماقصرت

تميم شعر انه من اللازم ان يخرج بسرعه ،اتجه للباب..

نادته بصوت دافئ/تميم.. وقف

اصبح يخاف من كيدها فهو لم يسلم منها ولم يكن مطمئناً لها، خصوصاً مع هذا الادب المفاجئ/وش تبين؟

بصوت نادم اتصح فيه الصدق/بخصوص اللي صار بيننا من سوء فهم ومن زعل اتمنى تسامحني..انا غلطت عليك وانت بعد ماقصرت ..من ناحيتي انا مسامحتك صدقني، انا خلاص بتزوج و ماني حابه ابدأ حياتي الجديده وفيه احد من اهلي زعلان علي

تميم لم يجل بخاطره ولو للحظه ان تلك المتمرده تعرف تعتذر وتطلب السماح من احد!! ، ثم ماهذه النبره الغريبه في صوتها.. وموافقتها بدوون تردد على تاجر الاغنام.. لم يستطيع الرد انشل تفكيره كلياً..

سلهام وهي تراه يدير ظهره/هاه يا ولد عمي مسامحني؟

تميم للان بصدمه ولكن اجابها/مسامحك.. والله يهدينا جميع كلنا نغلط ..ماهي مشكله،وسامحيني بعد.

سلهام الآن بداخلها مدن من السعاده وهي تمسك بطرف الخيط/يعطيك العافيه يا "ولد عمي" تعال اخذ الشاهي ووده لجدي وارتاح عنده انا بنزل باقي الاغراض من السياره بس عطني المفتاح

سمع كلامها و وضع المفتاح و اخذ الشاهي ،ذهب وهو مُعجب بتغيرها الجذري والمفاجئ.. بل لم يصدق..

رفعت برقعها وهي ترسم على شفتيها ابتسامة النصر.. الآن ستضع النهايه فقط تنتظر حضور العمّه..

اتجهت بسرعه لسيارة "تميم"..لفت للخلف وفتحت غطاء "تانكي"البنزين وهي تعبئه بسرعه بالرمل الناعم، شعرت انه إمتلئ واغلقته جيدا.ً
..
دخلت الى الخيمه مجدداً..بعدما اخذت بقية الاشياء..
..
هي الآن في ترقب.. مؤكداً ان تميم سيخرج ليتأكد من اغلاق سيارته لانها تركت "الفلشر" مُضاء..
،
تحدث مع جده واخبره ان حاكم وعمه مسفر سيزوران الليله اهل العروس وسيتفقان على كل شيء..
ماهي الا لحظات وخرج تميم الى النار ليزيد حطبها ولمح فلشر سيارته مضاء.. ترك النار وذهب ليغلق السياره جيداً ..جده استغرب خروجه وتركه للنار ولكن لعلها حاجه ضروريه..
،
.
اتجه لخيمة المطبخ لان السياره امامها.. والمفتاح مع سلهام. ولكن سمع صوت استغاثه خاافت لا يكاد يُسمع اقترب و تأكد انه صوت سلهام..ولمح سيارة عمته قادمه بالوايت.. لكنه اتجه للمطبخ مسرع ليأخذ مفتاحه.. وليرى مابها !!

جالسه في طرف المطبخ/اظن عقرب لدغتني،لكن ماعليك مني اخذ مفتاحك وروح

اتجه لها بسرعه واخذ مفتاحه من يدها ووضعه في جيبه وسألها بدون تردد/سلهام وش العلم وين العقرب؟

فرحت بأخذه المفتاح كانت تجلس وتصرخ/ااااه يا رجلي.. منااك اكيد راحت،بس ما عليك روح انت

بحث يمنة ويسره لم يجد العقرب و اتجه لقدمها بحسن نيه/وين لدغتك ورريني قبل ينتشر السم

صرخت باعلى صوت لها/الحقوووووني..
رفست يده بقدمها بعدما رآت شيهانه تدخل و رآت الوضع،/ابعد عني يا متووحش ..حرام عليك ،حتى عند جدي ماسلمت منك لاحقني لين هنا وتغلط علي!!

تميم انلجم لسانه وهو يرى نفسه في موقف غبي سخييف وقع في الفخ امام عمته ،كيف له ان يصدق هذه الحرباء اللعينه/يا بنت اسكتي فضحتيناا

اقبل الجد من خيمته مسرعاً **

سلهام وهي تمثل دور المظلومه/ياللي ماتخاف ربك، تعبت وانا اسكت عن حركاتك

تميم تركها والتفت لعمته/عمتي لا تصدقينها.. تراها تكذب.. هي صرخت و قالت لي ان فيه عقرب قرصتها جيت اساعدها وبسس وابي اخذ مفتاحي منها

سلهام/انتي مصدقه انه بيعطيني مفتاحه يعني.. هذا هو بمخباته

اتجهت له شيهانه بغضب عاارم/عقررب في المربعانيه عزز الشتااء يا تميم!! وش هالعذر الواهي.. كذااا يا ولد اخووي كذاا تخون الامانه

ضل صامتاً عاجزاً عن الرد.. هو وقع في الفخ،لا مفر من الفضيحه..آه كيف نالت منه تلك المتمرده..

تدخل الجد صارخاً/سلهاااام.. روحي لخيمتتس بسرعه ولا اشوفتس طالعه منهاا ابدد

سلهام وهي تبكي/بس ياجدي من ياخذ لي حقي.. كيف تبيني اتزوج محماس اللحين اوغيره عقب هاللي سواه تميم.

>>>ضربني وبكى سبقني واشتكى

تركتهم وذهبت.. وسط ذهول تميم الذي لم يعد يعرف كيف يستطيع الدفاع عن نفسه فكل شيء ضده،
خرج هو الآخر بعد ان اخرج مفتاحه من جيبه وسط نداءات جده بالبقاء.. ولحقت به شيهانه..

ركب سيارته وحاول تشغيلها لكنها تأبى العمل.. حاول مراراً حتى انتهت الماكينه..!!
باءت كل محاولاته بالفشل.. عرف جيداً انها من حيل تلك الماكره… وضع يديه خلف رأسه بيأس.. وقع بفخها ليس له منااص..ماذا سيحدث..اصبح مثار شك عند الجد ومنبوذ لدى شيهانه.. ماذا يريد منه الجد الآن لماذا يُصر على بقاءه؟!!
،
.
دخلت هي خيمتها سعيده بعدما اشعلت النيران حول تميم.. تركته اخرساً لا يقوى الدفاع عن نفسه، اتهموه بالاعتداء عليها، هذا يعني انهم سيكذبون ما قد قاله بحقها مسبقاً لانها بمقلبها اليوم اوهمتهم انه يميل لها وان كل سبه وتهمه لها ماهي الا مكابره منه..
انتصرت فاستعادة سمعتها ،وخسر هو سمعته ..
(هههه بكذا اكون كسرت خشمك يا تميم وافتكيت من شوفة وجهكfor ever هههه)
،
.
،
.
،
هناك في الدمام.. *
دخل بكامل هيبته وشموخ البدوي في ذاته بصحبة عمه مسفر..
بعد الضيافه.والاستقبال الذي كان به عبدالرحمن و ناصر..بدون بجاد الذي كان مسافراً لمتطلبات المؤسسه..

بو عناد وهو يتجه بالحديث لناصر/كيف الوالد بشرنا عن اموره

ناصر/الحمدلله.. حالته مستقره

بوعناد/ماجورين ان شاء الله.. مايشوف شر

ناصر/الشر ما يجيك طال عمرك..

بوعناد قرر ان يدخل بالموضوع بإيعاز من حاكم/حنا يا اخوان مثلما انتم عارفين صرنا انساب وقرابه ،وجايين الليله نبي نشوف حالة الوالد واذا بنسوي حفلة صغيره ..او ناخذ بنتنا معنا.. بدون شي..اذا ماتبون حفلات

حاكم لم يعجبه حديث عمه ولكنه سكت احتراماً له امام الرجال..

هنا تحدث عبدالرحمن وهو يصطنع الهدوء/اظن انه ما يمدي يصير بيننا نسب يابو مسفر

رد وهو يكبت عصبيته/ادحر الشيطان يا لنسيب.

عبدالرحمن بابتسامة استفزازيه/مثلما قلت لك ما رايح يصير بيننا نسب

بو عناد عقد حاجبه/مافهمنا ممكن تشرح لنا

عبدالرحمن/بالعربي اختي تبي الطلاق.. مالولدكم عندنا زوجه

حاكم مازال محتفظاً بتوازنه رغم محاولات عبدالرحمن لاستفزازه/الكذب على لسان الرجال عيب ياعبدالرحمن

ناصر التفت لأخيه مستفسراً بهمس/وش العلم يا ولد؟.. ابوي مب مزوجهم

عبدالرحمن وقف متجاهلاً حديث اخيه/بالمختصر اختي وكلتني اقولك انها تبي الطلاق وانتهينا

حاكم استفزه حديثه اكثر ووقف هو الآخر وبكل ثقه/طيب.. ابي اسمعها منها..

عبدالرحمن/ماتصدقني يعني؟

حاكم وهو يعنيها بحديثه/ما اثق الا فيها وفي ابوك..

عبدالرحمن ابتسم بخبث/اووكي نجيبها لك وتسمع رفضها لك بنفسك.. وش عليه.. بس ساعتها راح تطلق مفهوم

لم يعلق حاكم.. ضل منتظراً..وهو يرى عبدالرحمن يدخل..
،
.
،
في "المقلط" المجاور للمجلس كانت تقف صامده وممانعه امام طلب اخيها عبدالرحمن/انسى اني اطلب الطلاق من زوجي..ومالحد منكم سلطه علي

اخرج فرداً صغيراً من جيبه وهو يداعبه في يديه/واذا قلت لك غصب عليك تطلعين له وترفضينه

توق وهي مستغربه فعلته/انت تبي تقتلني يا عبدالرحمن!!

عبدالرحمن بابتسامة خبث/لا وانتي الصادقه انا ماقدر اذبح اختي...هالمسدس باذن الله بيكون في راس حاكم اللحين لو ماطلعتي تقولين له بالحرف الواحد مابيك وتطلبين الطلاق.

اغرورقت عيناها بالدموع وهي في حالة صدمه"!!/عبدالرحمن انت ماتسويها.. ترى ان ذبحته بيقصونك.. الدعوه مب فوضى ولعب. تعوذ من الشيطان

عبدالرحمن وهو يفتعل انفلات الاعصاب ليضغط عليها يعرف ان مشاعرها لا تحتمل ضغطاً اكثر/اصلاً انا بايعها..سمعتنا صارت ملطشه فالعايله وانتي السبب.. بروح اتخلص من اللي سبب لنا صداع وافتك ماعندي مشكله ان قصوني.
خرج.. ولكنها لحقت به و امسكت بيده/عبدالرحمن خلاص الله يخليك بقوله اللي تبي بس لا تذبحه والله ان ذبحته لتذبح روحٍ تعلقت في روحه وهامت.

عبدالرحمن استشاط غيظاً وهي تصرح بمدى عشقها لهذا الحاكم الذي يعادل روحها، احكم قبضة يده على فكها بقسوه و نظرات عينيه تخترق عينيها كالسهام/انسي حبه معااد ابي اسمعك تذكرين اسمه وطاريه على لسانك،و يلا قدامي وعدلي شيلتك مابيه ياخذ راحته معك لا تسمحين له فاااهمه!!

يدها على موضع يديه التي امسكت بفكها وكادت ان تخلعه! … لحقت به وهي تشعر بأن قيوداً قد ربطت قدميها وشيئاً ما يكاد يقبض قلبها..
حاولت بصعوبه التوقف عن بكائها وان لا يتضح بها خلل.. تذكرت كلما دار بينها وبين حبيبها..احاديث العشاق والمكالمات الطويله ..الاحلام المشتركه، حلم الارتباط المقدس.. كلها اصبحت سراباً لا يسر الضامي و احلاماً مستحيله ..تبخرت في هذه اللحظه، وبقيت لحظة القُبله اجمل ما تحمله من ذكرى حاكم الذي نال بشفتيه عذرية شفتيها..
.
،
في المجلس..
كان يجلس علئ مضض وهو يجمع كفيه تحت ذقنه ،غير مصدق مايحدث له هنا ...هل سيرغمونه على تطليقها، لماذا تأخر عبدالرحمن بالداخل..ليس من المعقول ان تطلب منه توق الانفصال! ، هو متأكد من رغبتها به و باتمام هذا الزواج مهما حدث، ..في معمة افكاره دخل عبدالرحمن ووقف حاكم متسائلا بعينيه..

ناصر هو الآخر ينظر مستفهماً لعبدالرحمن/وين رحت

عبدالرحمن/رحت انادي توق بنفسها تسمعه اللي يبي.. يا تووق تعاالي،..شوي يا عم مسفر ، حاكم يبي يقتنع ان توق معاد تبيه ولازم يسمعها بنفسه

ابو عناد توقف ولم يعجبه نبرة عبدالرحمن، هنالك شيء ما مدبر/انا بطلع شوي يا حاكم..

خرج ابو عناد.. ودخلت مطأطأه الرأس و هي مثقله بهمومها.. فبعد الأب ما من احد يهتم.. اُجبرت على مقتلها ،دُفعت الى حتفها من اخيها.. سقط والدها مريضاً فجار عليها الاخوه..
انتبهت لصوته الذي يأتي بأقصى نبضات قلبها، تحركت مشاعرها خالجها شعور بأن تهرب معه الآن ولكن واقعها يهدم الاحلام..
ليس كل ما نحلم نستطيع تحقيقها!

يراها وتفتنه ملامحها ككل مره حتى وان كان يطغى عليها طابع الحزن ليست ككل مره رآها.. وكأن الحزن أيضاً يُضفي سحره عليها.. لا يُسمى الحب عشقاً إذا لم يغلفه يوماً طابع الحزن.. هي تجذبه بكل حالاتها ..
تكلم واللهفه في صوته تفضحه/شلونك يا توق؟

إبتلعت العبره العالقه في حنجرتها بصعوبه واجابته محاولةً عدم النظر لعينيه/بخير

عبدالرحمن ويده على جيب ثوبه الجانبي ومُذكراً لتوق عن وجود المسدس معه/خلصني بسرعها اسألها

حاكم التفت لعبدالرحمن صارخاً/انت انكتم ولا كلمه.. صبرت عليك وااجد يا عبيّد، اسكت احسن لك والا ترى للحلم والصبر حدود

عبدالرحمن ادخل يده في جيبه وهو يثور غضباً وتفاجأ بيد توق تمنعه ودمعها يسيل/لا لا طلبتك لا…

حاكم استغرب ترجيها له.. ولكنه سأل السؤال وهو يثق بالاجابه/توق ، اخوك يقول انك ماتبيني.. صححي له هالمعلومه لو سمحتي لأن الظاهر ما يبي يفهم..

عبدالرحمن ابتسم بخبث/يلا جاوبيه واقنعيه

توق وهي خائفه وتائهه فإحساس الفقد يسري بعروقها من الآن، ستفقده، سيغيب عن عينيها.. ستقول الكلمه التي ستقطع روابط هذه العلاقه الجميله، ستنهي نبضها قبل نبضه/لا..

حاكم ابتسم يغيض عبدالرحمن/لا.. ايش كملي..

توق بشفتين مرتجفتين وعينين لامعتين/انا مـ.. ابيك.. ياليت تطلقني

عبدالرحمن ضحك بسخريه/هاه اقتنعت.. يلا روحي دااخل

حاكم شعر برجفة نبرتها و غاص كثيراً في عينيها، هي لا تقول الحقيقه ولا تعني ما قالت.. ضلت عيناه معلقه بها وهو صامتاً مصدوماً بلا ردة فعل!

تركتهم وجلست خلف الباب منهاره..لا تستطيع النهوض.لمحتها والدتها و اتجهت لها.. وهي تعرف ما يحدث.. وتلك الجده تراقب من بعيد..
،

عبدالرحمن وهو يرفع صوته على حاكم بثقه/يمديك تلم اللي تبقى من ماء وجهك وتطلقها وتفكنا من خشتك… يلاااا

حاكم جن جنونه للحظه سينهي كل شي ولكنه لن يدعهم ينالون مبتغاهم بسهوله/اجل تبين الطلاق يا توق هاااه..ماتبيني؟!!..

عبدالرحمن بإلحاح/اي نعم ماتبيك ويلا طلق بسرعه

حاكم اكمل حديثه غاضباً/وانت بعد تززن على هالطلب… اجل اسمعووني يا ال صارم.. خلو بنتكم عندكم وطلاق مااافي وان شاء الله تقعد معلقه طوول عمرها.. انا حاااكم البراك ماني حي الله خبل ينضحك عليه يا توق..

خرج غاضباً يجر ذيول الخيبه بقلب عاشق مخذول ..وتبعه عمه ابو عناد الذي لا يعلم ماذا حدث بالداخل..!!
،
.
،
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 15-05-15, 01:48 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 15-05-15, 02:58 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
قلبي معك يا توق ... الصبر يا اختي ... الصبر
سلهام .... هههههههههه .... بطني عورتني من الضحك ... خطيييييرة يا بنت ... وش ذا ؟؟
بس هقوتك تميم بيعديها ؟؟ لا يا حلوه ... بيروح لجده و بيقوله باخذها .. و انتي بلسانك قلتي انه تهجم عليكي ... يعني بياخذك بياخذك و عقبها بيوريكي نجوم القايله
توق ارسلي رساله لحلكم انك انجبرتي .. هو اصلا حس بان الموضوع فيه ان
في انتظار البارت الجاي علي نااااار

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 15-05-15, 03:09 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
قلبي معك يا توق ... الصبر يا اختي ... الصبر

أنا أشهدأنها عاقل وتصرفت صح


سلهام .... هههههههههه .... بطني عورتني من الضحك ... خطيييييرة يا بنت ... وش ذا ؟؟
بس هقوتك تميم بيعديها ؟؟ لا يا حلوه ... بيروح لجده و بيقوله باخذها .. و انتي بلسانك قلتي انه تهجم عليكي ... يعني بياخذك بياخذك و عقبها بيوريكي نجوم القايله

ياويل حالي جنت على نفسها براقش


توق ارسلي رساله لحلكم انك انجبرتي .. هو اصلا حس بان الموضوع فيه ان
في انتظار البارت الجاي علي نااااار

إن شاء الله ترسل له لكن تظنين إن أخوها بيترك معها الجوال أخاف ياخذه منها
حتى ماتكلمه وتغيركلامها
وحاكم ذكي فهمها ماشاء الله عليه لكن أخاف من زعله منها لأنها خافت وفشلته
قدام أهلها وماوثقت فيه وفي حسن تصرفه
شكرا حبيبتي على المشاركه لاخلا ولا عدم منك يارب

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 15-05-15, 08:30 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

اليوم رحمت الجد ... يعننه للحين يحب جدة توق ... يا قلبي عليه عيني دمعت لما فكر انه ما يبي يعيش حفيده اللي هو عاشه ...ربي يجمعه مع جدة توق و ينطبق عليهم قول الشاعر :
و قد يجمع الله الشتيتين بعدما يظنان كل الظن الا تجمعا

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, خيالية, شخصية, قيود
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199294.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 06-06-15 04:44 AM
Untitled document This thread Refback 27-04-15 06:27 AM


الساعة الآن 01:26 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية