لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





قديم 03-12-15, 09:54 PM   المشاركة رقم: 5211
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,226
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد / الفصل 17

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناداني الشوق مشاهدة المشاركة
   اوووووووووولي على طولي<<فيس سوري
واويلاتاه واويلاتاه السلطانه رجعت لركان
الله يكون بعونك ياشاهر باشا

حُسن الخلق وهمس..انتو من وين گاعدين تجيبون التصبيرات؟؟


ههههههههههههههههههه
يعيش ركان
و ليمت بقهره ابن الباشا
التسريبات مصدرها الفيس بوك يا قمر
من بوستات عبيره

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 03-12-15, 10:23 PM   المشاركة رقم: 5212
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 246490
المشاركات: 91
الجنس أنثى
معدل التقييم: ndaa 87 عضو له عدد لاباس به من النقاطndaa 87 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ndaa 87 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد / الفصل 17

 

ياجماعة علي الفيس فين بالظبط

 
 

 

عرض البوم صور ndaa 87   رد مع اقتباس
قديم 03-12-15, 10:45 PM   المشاركة رقم: 5213
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد / الفصل 17

 
دعوه لزيارة موضوعي

هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييح

تسلمين هومي حبيبتي

لما قريت التصبيره الثانيه حاولت افسرها علي شاهر حبيب قلبي
يمين يسار فوق تحت
حتي اني عدت تحميل الصفحه خمس مرات
و بدون فائده
الحين املي الوحيد انه يكون حلم ..راكان يحلم

يعني شااهر حبيب قلبي من وين يلاقيها و لا وين
من الدب القطبي اللي متحلف له
و لا من السلطانه اللي متوحمه علي راكان ...

هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح " فيس واقف جنب شااهر حبيب قلبي و يقول له ..لعلها خيره "

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 03-12-15, 11:04 PM   المشاركة رقم: 5214
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمه


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289548
المشاركات: 1,376
الجنس أنثى
معدل التقييم: رين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1976

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رين تريفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  
ههههههههههههههههههه
يعيش ركان
و ليمت بقهره ابن الباشا
التسريبات مصدرها الفيس بوك يا قمر
من بوستات عبيره

ريهاااااااااااااااام
يا قلبي واخيرا بينتي اشتقنااااااااا لك كثييييييير
ي ختي تسلم يدك ع هالتصبيرة واااااااااو
بروح انط لللفيس اشوف

 
 

 

عرض البوم صور رين تريفي   رد مع اقتباس
قديم 03-12-15, 11:07 PM   المشاركة رقم: 5215
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمه


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289548
المشاركات: 1,376
الجنس أنثى
معدل التقييم: رين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1976

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رين تريفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد / الفصل 17

 

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
همس يا بنت بيجي يوم بموت بضحكة من ورا فيساتك
وااااااااو تصبيرة جناااااان تذوووب الصراحه
من اليوم وطالع بنسوي حملات على ترنيم عشان تخلي هاللون كل يوم
خخخخخخخخ
كان قلت فيس خذوده طماااااااط
ههههههههه بس انا اتبع المثل الي يقول لا حياء في الحب ههههه>>>>فيس يرهم على كيفه

 
 

 

عرض البوم صور رين تريفي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجزء الرابع من سلسلة اسياد الغرام, الكاتبة عبير قائد, اسياد الغرام, اوس سلطان الشيب, ترنيمة عذاب, بقايا همس, شيوخ لا تعترف بالغزل, قسم روايات عبق الرومانسية
facebook



جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199231.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-16 06:10 PM
Untitled document This thread Refback 11-09-15 11:35 AM


الساعة الآن 05:28 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية