لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-15, 11:30 PM   المشاركة رقم: 5216
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمه


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289548
المشاركات: 1,376
الجنس أنثى
معدل التقييم: رين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييمرين تريفي عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1976

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رين تريفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد / الفصل 17

 

نجمة ساطعه
الحمدلله تفهمي
بالله بربك شفتي شي احلا من سليمي حبيب قلبي فديييييييته
الله يخليني له يا رب
تصبحون على خير واحلام سعيده
انا عن نفسي سليم احلم فيه حتى وانا صاحية خخخخخ
فديت قلبه>>فيس ذااااايب

 
 

 

عرض البوم صور رين تريفي   رد مع اقتباس
قديم 04-12-15, 12:02 AM   المشاركة رقم: 5217
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,226
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد / الفصل 17

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رين تريفي مشاهدة المشاركة
   ريهاااااااااااااااام
يا قلبي واخيرا بينتي اشتقنااااااااا لك كثييييييير
ي ختي تسلم يدك ع هالتصبيرة واااااااااو
بروح انط لللفيس اشوف


تسلمي لي يا غاليه ما انحرم منك ابدا
انا موجوده كل يوم يا قلبي
مووووووووووووووووووووووووووواه

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 04-12-15, 12:05 AM   المشاركة رقم: 5218
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,226
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد / الفصل 17

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييح

تسلمين هومي حبيبتي

لما قريت التصبيره الثانيه حاولت افسرها علي شاهر حبيب قلبي
يمين يسار فوق تحت
حتي اني عدت تحميل الصفحه خمس مرات
و بدون فائده
الحين املي الوحيد انه يكون حلم ..راكان يحلم

يعني شااهر حبيب قلبي من وين يلاقيها و لا وين
من الدب القطبي اللي متحلف له
و لا من السلطانه اللي متوحمه علي راكان ...

هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح " فيس واقف جنب شااهر حبيب قلبي و يقول له ..لعلها خيره
"


ههههههههههههههههه خلي فيساتك تنفعك
يا بنتي انا قلت لك ميت مره
ركاااااااااااااان و بــــــــــــــس و شااااهر خــــــــس
ساره لم و لن تحب غيره و خلي شاهر يموت بغيظه

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 04-12-15, 12:18 AM   المشاركة رقم: 5219
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد / الفصل 17

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رين تريفي مشاهدة المشاركة
   ريهاااااااااااااااام
يا قلبي واخيرا بينتي اشتقنااااااااا لك كثييييييير
ي ختي تسلم يدك ع هالتصبيرة واااااااااو
بروح انط لللفيس اشوف

ههههههه ..روحي نطي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رين تريفي مشاهدة المشاركة
   ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
همس يا بنت بيجي يوم بموت بضحكة من ورا فيساتك
وااااااااو تصبيرة جناااااان تذوووب الصراحه
من اليوم وطالع بنسوي حملات على ترنيم عشان تخلي هاللون كل يوم
خخخخخخخخ
كان قلت فيس خذوده طماااااااط
ههههههههه بس انا اتبع المثل الي يقول لا حياء في الحب ههههه>>>>فيس يرهم على كيفه

ههههههههههه .زربي يسعدك يا قمر ..اهو اوس و قلة ادبه ..بوطبيع ما يجوز عن طبعه

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رين تريفي مشاهدة المشاركة
   نجمة ساطعه
الحمدلله تفهمي
بالله بربك شفتي شي احلا من سليمي حبيب قلبي فديييييييته
الله يخليني له يا رب
تصبحون على خير واحلام سعيده
انا عن نفسي سليم احلم فيه حتى وانا صاحية خخخخخ
فديت قلبه>>فيس ذااااايب

يختي خذيه ..و غطيه علي قلبك..
خل نفتك منه
انا من يوم شفت صورته في اعلان سراي قلت لبيرو ما حبيته
و قالت لي اصبري عليه ...اثر احساسي كان في محله بالضبط

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 04-12-15, 12:38 AM   المشاركة رقم: 5220
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد / الفصل 17

 
دعوه لزيارة موضوعي

البنات اللي عندهم مشكله مع الاعلانات
زوروا الموضوع ذا بيفيدكم

http://www.liilas.com/vb3/t196165.html

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجزء الرابع من سلسلة اسياد الغرام, الكاتبة عبير قائد, اسياد الغرام, اوس سلطان الشيب, ترنيمة عذاب, بقايا همس, شيوخ لا تعترف بالغزل, قسم روايات عبق الرومانسية
facebook



جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199231.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-16 06:10 PM
Untitled document This thread Refback 11-09-15 11:35 AM


الساعة الآن 01:42 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية