لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تفضل ان تكون الرواية القادمة كلها باللغة العربية الفصيحة ام كـ الحالية ؟
كلها باللغة العربية الفصيحة 7 6.93%
كـ الحالية 94 93.07%
المصوتون: 101. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-15, 11:15 PM   المشاركة رقم: 1451
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بنت عبدالله ناوية علينا نية قشراء ... البارت الجاي بعد دسم .. و هو اصلا مع بارت امس علي 24 ساعه ...اطول 24 ساعه مرت في ذي الروايه
توقعاتكم للبارت الجاي و توقعاتكم للاحداث

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 13-05-15, 11:19 PM   المشاركة رقم: 1452
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اييي قبل لا انسي
باقة ورد جوري لحبيبة قلبي طعون ... اول من توقع ان فليح يخطب حصه ...و اول من توقع ان عوشه هي من كاد لسلطان و شما ... و اول من توقع ان حمد هو اللي بينقذ ميره لما طاحت ... و اول من توقع ان نهيان هو العميل 522 و هو اللي شاف روضه ... و اول من توقع ان ام يعقوب " تذكرونه ؟؟" ترفض تخطب موزه لانها طرما ....
وش ذا التالق يا طعون ما شاء الله عليكي ... يلا توقعي لنا حق البارت الجاي
وردة جوري لوردة شقي .. اول من ربط بين ناعمه و حارب
شفتي يا لولوة ... خليتيني ارجع اقرا الرواية بادق التفاصيل

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 13-05-15, 11:21 PM   المشاركة رقم: 1453
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
   لولوة.. مدري ليش جاني احساس انك وقت كتبتي البارت
كنتي رافعة حاجب بخبث ونظراتك مستمتعة و ابتسامتك
متسلية زي كذا




روضة.. مصيبتها نسّتها رفعة وسبب طلبها انها تشوف ابوها..
بس عنجد الله يعينها مع انو عندي احساس انو البارت الجاي
ملكتها..

نهيان.. العاشق الولهان.. بالله وش من مصيبة هببتها ومحد ماكلها
غير رواضي.. يعني بعد ما ادّعى انها زوجته فكر انو مايبي يصير
لها شيء.. بدري ياخي.. بس الصدق ما ينلام.. شوفي الصدق
يوم عصبوا عليه ابوه وجده وانا ماسكة ضحكتي بس يوم قلتي انو
حارب مسك ضحكته وبعدها قال عنه عاشق جاني ضحك.. تخيلت
موقفه وتبريراته عند ابوه وجده وكنه طفل صغير مايعرف وش يسوي
وايش يبرر اللي صار😂😂.. مسكين محد متفهمه الا حارب..
يفهمون على بعض بسم الله عليهم😂👏..
والله واثاري روضه وناعمه ثبتوا اماكنهم بقلوب نهيان وحارب..😎

ابو خالد.. ياربي منه.. هذا اللي صدق قالوا يدور الزلة.. وهو اصلًا
ماهمه لا روضه ولا اللي يصير.. يعني حلال على ولده حرام على
غيره..؟ بالله هذا منطق؟؟ و خالد فوق ماهو غلطان راح يتشكى..
زي ما المثل يقول " ضربني وبكى سبقني و شكى" .. وهو من نفس
طينة ابوه.. انا ما انكر انو الغلط راكب نهيان من راسه لساسه..
بس كمان جزء من الغلط على خالد.. لأنه هو اللي قطع طريق روضه
وفوق كذا يمسك يدها.. لو ما تعدا حدوده ما تدخل نهيان..
اما روضة ابد ما اشوفها مخطية.. صحيح انها خبّت عن امها
سالفة نهيان.. بس يعني وش كانت تقول لأمها.. انا حبيت واحد
ما اعرف عنه شيء الا اسمه..؟ حتى لو كانت امها متفهمه احس
مارح تصدقها..او يمكن تصدقها بس تحاول تمنعها من الخروج
بحجة حمايتها..مثل ما تعرفين الشيطان شااااطر😜


ابو خالد.. انا اقول مثل ما تقول جدتي " الغضب يعمي البصيرة
ويفقد الشخص ذكاءه" يمكن ابو خالد اذا شاف نهيان وعرف
مين هو يتهمه انو على علاقه بروضة وبدل ما يحط الأمور لصالحه
تنقلب الأمور لصالح نهيان.. ويملك على روضه وبكذا بعد
ما يستوعب ابو خالد اللي صار بيتحسر انو ما استغل الفرصة..
مدري ليش مصرّه على انو بتكون ملكة روضه في البارت الجاي..
يعني احس الموقف اللي صار بيكون افضل حل عشان يقبل عمها
بنهيان.. يعني اللي مثل عقلية ابو خالد اول حل رح يفكر فيه انو
يزوجهم لبعض عشان يستر عليها ويمنع فضيحتهم مثل ما يفكر..


حنان.. اتوقع احمد سحب عليها وراح العين.. واخذ الخدامة معه..
ويمكن سفرها.. او يمكن راح عشان يجيب اولاده لعند حنان والشغالة
راحت معه.. بس ارجح التوقع الأول..


ننتظر البارت السبت.. ولا تخافين علينا عن نفسي قلبي جامد..
مدري عن البنات.. مين قلبها رهيف يا بنات اعترفوا <<تناظرهم بنص عين


و صباح الخير..




يسعدلي مسا الحلوين ..

هههههههههههههههههه هيه صح كيف عرفتي ..!!!

روضة .. ملجتها عيل هااااااااه .....!!! كيف ...!!! تتوقعين عمها بيطيع بهالسهولة ..؟!

نهيان .. طاح ومحد سمى عليه .. تخبل رسمي من شاف خالد يزخ ايد حبيبة القلب هههههه
احترق احترق احترق والمشكلة محد شاف حرقة قلبه الا حبيبنا الثاني حويرب .. العشاق يفهمون على بعض يختي ..

بوخالد وولده .. الاول ما يهمه الا تكسير روس بنات اخوه المساكين والثاني ما يعرف كيف اسس التعامل مع الغير للأٍسف .. غلط سوم تمادى وزخ ايد روضة بس ما ننكر انه طيب وما يحمل خبث ابوه وجشعه .. ويالله يمكن اللي صار خيره منو يعرف :)

روضة .. مب غلطانه في شي وامها ما زعلت منها الا لانها مقهورة من اللي صار بشكل عام ولان عمهم بيمسك عليهم زلة ويعايرها بتربيتها لبناتها ...

اممممم قلتي توقعات نصها صح ونصها غلط هههههههههههههه

يا واد يا جامد هههه اصلا هانت كلها 3 ايام ان شاء الله ..

نورتيني يا عسل ..

صافي محبتي/ودي ..

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
قديم 13-05-15, 11:24 PM   المشاركة رقم: 1454
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
   هموووس.. يوم تقولين جعل ابو خالد وخالد يفدون شعره من راس
نهيان.. يعني كلامك حلو بس نسيتي انو نهيان اصلع؟؟ من وين
نطلع لهم شعره يفدونها.. يمكن شواربه تفيد😂😂😂👌



احمد.. انا اتوقع انو اخذ جوالها عشان ماتدق على احد او تكلم احد..
ومو مستبعده تجي حنان تبي تفتح باب البيت لأي سبب وتلقاه مقفل..
بس بالله من جدك احمد موجود بس متخبي.. يعني دورت في البيت
كله ولا له اثر لا هو ولا الخدامه.. وين بيتخبي بالله في السقف مثلا؟؟
طيب خلاص لا تدفين😁😁

حنان توري احمد ليالي سودا زي شعر شما..! هههههههههههههههههه
انفدا الوصف بس😂😂

حسيتك تكتبي التعليق وانتي شعورك ملخبط من البارت<< عاد
انا اليوم شكلي بأحس فيكم كلكم وانتوا تكتبوا😁
بس يمكن عشاني اذا قريت البارت وكتبت تعليق على طول
يكون شعوري لسى ملخبط من جمال البارت وحبس الأنفاس
عشان كذا ما احب اكتب تعليق اول ما اخلص قراءة.. لازم
اجلس شوي واعيد القراءة مره ثانيه عشان اركز<< كتبت قصة
حياتي😂




ههههه صح هموسة نهيان اقرع ...

خليتوا احمد مثل القطو .. ليش ينخش بسم الله ههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
قديم 13-05-15, 11:26 PM   المشاركة رقم: 1455
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنزان العجمي مشاهدة المشاركة
   لالالالالالالالا اللولوو نبي بارت قبل السبت حراام عليج ليش جذيه تسوووين فينااا 😭😭 بليز ياقلبي عشان المعجبين بروايتج وانا اول وحده نبي بااارت ياقلبي ..
اتمنى لج التوفيق 😗💐



يا كوكو يا طماعة .. نو نو نو ما حزرتووووش ههههههههههههه اصبرن شوي باجي 3 ايام بس ان شاء الله .. هاااانت ... ما احب اردكن والله بس مابا اخرب نظامنا اللي متعودين عليه :(

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منهوو, الاحساء, الجوى،, القوي, يهواه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t198232.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 17-03-17 02:45 PM
Untitled document This thread Refback 03-02-17 02:14 AM


الساعة الآن 12:55 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية