لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تفضل ان تكون الرواية القادمة كلها باللغة العربية الفصيحة ام كـ الحالية ؟
كلها باللغة العربية الفصيحة 7 6.93%
كـ الحالية 94 93.07%
المصوتون: 101. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-15, 10:41 PM   المشاركة رقم: 1441
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..swan.. مشاهدة المشاركة
   مساء الزييين من دبي لبوظبي للعييين

شهالبااارت يا لولو .. او خل اقول شهالجمره اللي رميتيها علينا امس .. ارحمنا يا الحب ارحمناا

انا صادني ارتفاع فالكولسترول عقب بارت امس ( الدسم )

ياااه من زمان عن هالمقابلات الساخنه صراحه
شوفي مع اني ضد الرجل اللي يصرخ في وجه المره خاصه اذا هي مب غلطانه .. بس صرخة نهياان لروضه لما طردها تدخل .. احسها طالعه من قلب قلبه وكبتت شهووور طلعت مع هالصرخه .. واااه ياربي ياربي ( فيس يهف عمره بمهفه ) 🔥💘

صحيح انه ورطها وورط نفسه .. بس كان احسن شي صار .. ومتأمله خير في مقابلتهم لعمها هالطاير فالعجه ..

وتعالو بسألكم .. حد مثلي رف قلبه لخويلد والا فيني عله ؟! .. حسيته جددداً طيب .. واللي صار بينه وبين روضه كان بدون قصد وغصب عنه .. بعد هي رافضته وبشده .. وعقب عطته ظهرها ومشت .. اكيد بيشب وبيتصرف تصرف اهبل لما مسك ايدها .. بس يا حلوه من تصرف شب في الحر 💓 ..

ووو احم .. لحد ينكر .. ترا الحر غلطاااان بس ان شاالله غلطته تطلع بروضه 😁❤️

ولا تسألوني عن الباقين .. التركيز خطفه الحر وخليله 🌹❤️❤️

فديتك يا اللولو وفديت انا حروفك .. يرحم لي والديك .. تكفين لا تسوين قفلاات بهالشكل تعور قلوبنا :( .. الا في حاله وحده .. الا وهي بتفاجئينا ببارت قبل اوانه 💖 .. غير كذا اتمنى تخلين القفله محترمه شوي ومؤدبه وبنت ناس طيبه 😂 .. ونقدر نصبر عليها لين موعد البارت المعتاد .. ترا فوق الكولسترول بيصيدنا الصغط وانا اختك 😩💔💔

ورده وقُبله 💋🌹

اي و الله صادقه ... انا مع اني قاعده بغرفتي لما قريت " دششششي داااخلل" قمت ادش داخل
خويلد ... لا يا قلبي ما رف قلبي بس يد\ي مسكت اللاب توب كنت ابي اهفه علي راسه اكسره
فديييت نهيان غلطان ؟؟ غلطان ما قلنا شئ بس فديت الدم الحامي ...

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 13-05-15, 10:49 PM   المشاركة رقم: 1442
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، مشاهدة المشاركة
   يسعدلي مساج دمدومتي ..

هههههههههههههه سلطان بيكون له ظهور ان شاء الله بس حالياً بنخلي المجال لغيره ..

نهيان/روضة ... تهور الاخ بوعبيد بسبب غيرته العميا ههههههههه العشقان ما تحمل يشوف حد يلمس حبيبة القلب

احمد/حنان .. بنعرف ان شاء الله عقب وين اختفى :)

حارب وقف بصف نهيان لانه حط نفسه بمكانه وقدر مشاعره ...

رفعة .. صحيح عورت قلوبنا ... وموقفها مع بو روضة ما انتهى .. بنعرف ان شاء الله الفصل القادم شو صار وياها معاه يوم روضة كانت في نزاعة نهيان وخالد ..


اجذب عليكن ان قلتلكن مب مولع .. زهبن خراطيم الماي مال شرطة الاطفاء

نورتيني واسعدتيني بمرورج حبي .. لا خليت ..

صافي محبتي/ودي ..

البارت الجاي مولع ..... لا لا لا لا لا لا شكلك يا لولوة ناويه تنوميني بالمستشفي يوم السبت ... الحين انا ويش يصبرني ؟؟؟ ما ابعد السبت بعدااااه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 13-05-15, 10:54 PM   المشاركة رقم: 1443
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almeeth مشاهدة المشاركة
   السسسلام علييييكم

اشحالج بنت عبدالله ؟؟

لا لا لا لا لا شو هالوووقفة الي وقفتي فيها البارت يتني جلطططة يوم شفتج وقفتي في اهم موووقف😭😭😭😭😭 ليش هالنذذذالة شو هالقلب الي بيصبررنا لين يوم السبت 💔💔 الله يسامحج اسميييج ماسويتي فيني خييير

الحب سلطان ماله حسس 😔

نهيان😂😂😂 لا هالريال مب صصصاحي اسميني ضحكت يوم يهزبووونه الشيبان ولا الحبيب معصب ليشش تهزبوني هههههههه يوم خالد مسكك رويضض ياني تريت موقف نهيان بس ماعرفت ان الحبيييب مب صاحي مووقفة خطططييير 😂😂😂 وحليلها محد كلها الا روييض اتمنى عمها الكريييهه الا ما عرف بنات اخوه الا الحييين ما يدخل بينها وبين نهييان خليييه بعييد شوي اكشششن ويفاااارررق

احمد والبششكارة وينهم مالهم حسس لايكون يبا يخلي البنييه ارووحها في البيت والله عادي كل شي يططلع من احمد مب مستبعده منه شي😡 احسس بنررفززه منه مااالت

يافدديت حرووووب وفديت تخيلاتته ماعليه يالططيب محد بييمسك حبييبت القلب 😘


لولوة ماتحسسين انج شريييرة حرااام خلييج ططيبة وسوي بارت يوم الخميسس قسم بالله ياهي صصعبة لين السسبت انتي كريمة ونحن نستاهل☺ يعني نبا بارت مني مناااك 😀

تسسسلمين فدييتج على البااارت وااايد حلوو واهم شي نهيان كان فييه 😉




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

يا هلا ومرحبا الميث .. بخير ربي يعافيج ومن صوبج ...؟! :)

ههههههههههههههه بسم الله عليج من الجلطة غناتي .... قفلتي ناعمة وحلوة ورقيقة <<< واااضضضح

صبرن صبرن ان الله مع الصابرين

سلطان له ظهور ان شاء الله بس هالمرة بنعطي المجال لغيره :)

نهيان .. تخبل يختي من الغيرة ... ومن الغيرة ما قتل

والمشكلة طاحت في راس روضة المسكينة .. بس نتأمل ان نهيان يقدر يحل المشكله باسرع وقت ممكن ان شاء الله :)

احمد .. الكل متنزفر من احمد اصلا

حارب .. ههههه وقف بصف ولد خاله لانه قدر مشاعره وحس باللي يمر فيه ...

لا لا انا ابد مب شريرة هههههههههههههه اصبرن لين السبت وصدقوني بيكون بارت دسم ومرضي في نفس الوقت ان شاء الله :)

ربي يسلمج حبي .. نورتيني واسعدتيني بمرورج ..

صافي محبتي/ودي ..

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
قديم 13-05-15, 10:57 PM   المشاركة رقم: 1444
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، مشاهدة المشاركة
   يسلمج ربي ويحفظج هموستي ..

هههههههههههه هاذي سوايا نهيان مالي خص بريئة انا ....

رفعة ... اللهم آمين .. ههههههه ابراهيم حق رفعة ..!!!! امممممممم يا ام الافكار الخطيرة .. بس ليش لا ..!! فكرة مش بطالة

خالد .. هههههههههههههههه حليله فيه شوية خير .. صح شخصيته ضعيفة حبتين وله تصرفات طفولية ومب مسؤولة بس اهون عن ابوه ..

نهيان .. بوعبيد طلع ما ينفاهم يختي .. شاف الريال يزخ روضة وقام القيامة عليه ... ومن العشق ما "جنّن" لووووووووول ....

روضة ... امممممم تعرفين .... الفصل القادم ان شاء الله بنعرف راس روضة اكثر على اللي صار .. وبنعرف ادق مشاعرها بعد ... ترقبوها :)

حنان .. تقصدين احمد موجود في البيت بس خاش روحه ما يبا يظهر جدام حنان ...!!! هههه ليش ...!!! على العموم بنعرف ان شاء الله الفصل القادم وينه بالضبط ..


ههههههههههههه محلاج محلى دعاويج ... تححححححفة هههههههههههه

نورتيني يا قمر واسعدتيني بحضورج الرائع اللي يفتح النفسسس .....

صافي محبتي لج يا جميلة ...

لا لا لا ... ابي رضاوة يعني ابي رضاوة " فيس زعلان " ...
.يا خوفي بس في البارت الجاي بدل ما نعرف وش في راس روضه عمها يكسره لها
خويلد ... يا اختي خلاص شلت عليه و من قلب بعد .. وش اسوي حقدت عليه ...
حميد ... اجل وين راح ؟؟؟ مابي ادعي عليه الثاني يمكن ماسك خط و راح يغير جو في مكان ... يبي يجلط حنان و يجلطني معاها

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 13-05-15, 11:01 PM   المشاركة رقم: 1445
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء مشاهدة المشاركة
   هههههه ضحكتينى هموس
يا ستى النت كان بيستهبل عندى شويه عشان كده معرفتش ان البارت اتقدم ميعاده
اما بالنسبة لموقف نهيان فأنا رأيى ان خالد اصلا هو الغلطان لانه مد ايده ومسك روضة يعنى حتى لو ابن عمها يستاهل الضرب لانه تحرش بيها اصلا هو المفروض اللى يتكسف من عملته السودا
يعنى انا لو مكانها على طول ايدى هتسلم على خده
غلطة نهيان الوحيده انه تسرع وقال انها زوجته-باعتبار ما سيكون يعنى الراجل نيته سليمة والاعمال بالنيات يا حلوين بس انتم اللى فاهمينه غلط هههههههههههه

يا رب كل ايامك فرح و سعاده
اكيد خالد غلطان اول و تالي ... اول لما مسك يد البنيه .. خير وين حنا فيه؟؟
و تالي لما راح هل شريطه عند ابوه و فوله علي روضه
فديت نهيان ابو دم حامي بس

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منهوو, الاحساء, الجوى،, القوي, يهواه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t198232.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 17-03-17 02:45 PM
Untitled document This thread Refback 03-02-17 02:14 AM


الساعة الآن 12:52 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية