لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-15, 12:03 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286099
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: سام ورام عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سام ورام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 

السلاامم عليكمم ورحمة الله وبركاته


كيفف حالكمم يامدللينن


البارت ياحلوين بعد ساعه بس اعدل عليه وان شاء لله بيكون جاامممدد

ياخلف الكواليس ياقارئاتي الحلوات اللي يقرو مايردو 😩

ترا مو تعب لو رديتي وعلقتي المهمم تجههزو وياليت لو تكتبو لان نسبة المشاهده لروايه بتزيد وهذا يدل ان في قارئات مجهولات 😎



احبكككككمممم

 
 

 

عرض البوم صور سام ورام  
قديم 16-01-15, 12:27 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286099
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: سام ورام عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سام ورام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 

البارت العاشر~

_



لا تسعدني يوم و تبكيني شهر لاتقربني لك وانت بتتركني لا تقول لي أحبك وانت ماتثبتها لي - كون لي ؟ او اتركني .

بيت ابوعماد""
وبغرفة وسن جالسه على السرير بشورت اصفر وبلوزهه بيضا مرسوم عليها سبونجج بوب ورافعه شعرها المبلول على فوق وماسكه الدفتر بيدهاآ والدبله محطوطه على السرير وبنص سرحانها بوووووومممم انا جيت نقزت من السرير من الخلعه ولقت سامي واقف قدامها يضحك طالعة فيهه بنص عين وبعدها انفجرو الاتنين ضحك عماد اللي كان مار من جنب الجناح ذخل من اصواتهم وطالع فيهم وعلى راسه اكببر علامة استفهامم😂
رجعو طالعو ببعض وضحكو آكثر عماد ابتسمم لهم
سكتو الاتنين طالع سامي على السرير ولقى دبله واستغرب :وسن من وين ذي الدبله ولا ليكون ملكتي واحنا ماندري😅
وسن :لا لا هذي هديه من ترف
المهم ليش جاين غرفتي
سامي غمز لها :بنتابع فلم ومافي مجال للرفض انا جهزت كل شي
(نتركهم يتابعو فلمهمم وان شاء لله يكون اكششن&#128514
______________________
ابو راكان:متضاايق من تصرفات زوجته وحركاتها الاستفزازيه ومن رفضها لقرار ريناد
ام عماد:تخطط لشي والله يستر منها
سامي وفراس يترقبو قومت فجر بالسلامه
وسن:رجعت لحياتها وصداقتهها اللي رجعت اقوى مع ترف
ام راكان:موعاجبها قرار ريناد بس مابيدها شي والمهم عندها وناستها وخرجاتها
مرام:على حالها مقالب وضحك ووناسه واعتذر منها محمد وسامحته
ريناد:وافقت على الخطوبه من خالد وصار بينهم مكالمات
امل:منخدعه بماجد اللي بيضحك عليها واخدها تسليه لانها رخصت نفسها له وهي اللي تحسب انه يحب بس لازالت غيرانه من ريناد اللي بتتزوج قبلها
فيصل:اللي نسي ريهام شويه وصار منشغل بدوامه وعمله
راكان:ووعد مكالمات وعلاقتهم كل يوم بتتطور آكثر
فجر:على حالها وترفض الحياه من جديد
عماد:اللي بيخطط وهالمره انتقامم شديد
فتون:وموجة الحب اللي رجعت لها
_____________________

بعد مرور شهرين~

فراس اللي ماسك يد فجر ويتكلم معاها هذا حالهم شهرين وهو على نفس وضعه يحكي لها وماتتجاوب معاها بس مستسلمم!!
فراس وبخيبة امل:فجري ردي علي تعبت ياروح اخوك الله يخليك بس شدي على يدي وافتحي عينك وانا بكون معاك ورفع راسه ياارب قومها بالسلامه يارب
بس الصدمه ان في يد شدت على يده انكر احساسه ورجعت اليد وشدت اقوى من اول
رفع عينه لوجهه ولقى ملاكه النايم فتحت عينها بس هالمره الملاك فقدت رغبته بكل شي بالحياه قرب منها وحضنها واستسلم لدموعه ضغط الزر وجا الفريق الطبي كامل وخرج من عندها
ودموع الفرح تغلبه
________________
بكندا

خرج من المستشفى ومنكسر وعينه بالارض وافتكر كل شي خمر ورقص و***** وبنات
وبالاخير انصاب بالايدز!
راح يدرس وبيرجع منصاب بمرض خطير
افتكر انه ماكان يصلي ابد من يوم ماجا كندا ماركع ولا سجد حتى القبله مايعرفها
افتكر صديقه محمد اللي نصحه وهو رفض النصيحه كان دايما معاه ويوجهه بس هو تخلى عنه وخرج من شقته وراح شقه لحاله
افتكر البنت اللي قالت له مستحيل اصاحبك انت بعت نفسك ونسيت ربك
شاف مسجد صغير واتوجهه لشقه يتروش ويروح يصلي ويرجع لربه
{عجيب امرك يابني ادام تنسى من خلقك بالرخا وتتجه له بالشدهه}

_________________

بيت عماد :
وعلى طاولة الطعامم جالسين هو وسن وجواهر
وعماد اللي سرحان ومو معاهم رجعت فيه الذكرى


قبل 5 سنين
مبسوط وفرحان ومين قده اليوم راح يخطب حبيبة قلبه فتون اللي حبها سنه كامله وكان اول لقى لهم ببيتهم لمن دخل وتفآجئ بالملاك اللي جالس معاهم وعرف انها بنت خالة وسن تعرف عليها وحبها وكان طاير فيها مكالمات وهدايا وخطط معاها على كل شي بس الصدمه لمن راح يخطبها
دخل بوابة الفله اللي تعتبر اصغر من قصرهاا بكثير وجلس مع ابوها بالمجلس وقال له ياعم انا جاي اخطب بنتك فتون بس اتفاجئ بالصوت اللي يعشقه يقول له :من جدك تبغاني اتزوجك وضحكة بصخب انا اكرهك انت حشره قدامي انا كنت العب فيك وبفلوسك وقريب بتسمع زواجي من حببيبي بس طبعا مو انت
خرج من هناك بكل عصبيه وكره الحريم وكره وفتون ~
رجع للواقع وقال!
انا قررت اتزوج فتون¿
جواهر وسن اللي انصدمو
_______________
راكان يعدل توبه والغتره البيضا متجهز لدوامم ..
رن جواله .. رفع جواله وابتسم بحب
راكان: هلا بحبيبة قلبي
وعد بخجل وجراءه: صباحك خير وورد وانا
راكان ابتسم: لا يكون للحين مانمتي ؟
وعد: خفت انام ومااصبحت عليك
راكان : انا ايش قلت لك لو مانمتي لاتتصلي اهم شي راحتك
وعد: راحتي بصوتك
- وجاتهم حالة صمت كل واحد منهم ينتظر الثاني يتكلم-


-------------------------------------------


امل نازله من الدرج ببنطلون سكيني اسود وبلوزه شيفون بيضاو الفرحه مو سايعتها
امل : صباااححح الخييييررر
ريناد ورند يناظرو ببعض مستغربين: صباح النور
امل : كيفكم اليوم
ريناد ورند : الحمدلله
رند: امل فيك شي
امل : ليه شفيني !!
رند: لاا ولا شي
امل : بعزمكم عالفطور شرايكم ؟
ريناد: غريبه
امل: لا غريبه ولاشي بس جو رايق بزياده
ريناد : اوكي انا موافقه
رند: انا بعد
- و كل وحده راحت تلبس عبايتها وعلامة الاستغراب عليها-

--------------------------------------

ملاك اللي جالسه بالصاله بتيور بيت : جود قومي صحي مرام
جود: لا مرام ترمي علي اي حاجه جنبها عشان اطلع
ملاك: حبيبه انتي روحي هالمره
جود: ايش مكافأتي
ملاك متنحه فيها : كأنكم بديتي تصيري مثل مرتم
جود : ماحبها تطفشني
دخل عليهم عبدالله : سلام
ملاك: وعليكم السلام غريبه وش مصحيك
عبدالله : ابد ماقدرت انام ثاني الا وين امي
ملاك : عند جارتنا
عبدالله: اههاا غريبه جودي مارحتي معاها
جود: ماحب الحرمه بس تبوس فيني
عبدالله: ههههههههههه عادي
جود: خدي وجعني منها مابغى
ملاك: ماشاءالله ياانجلينا
جود: مين هاذي؟؟؟

-----------------------------------

- بالمطعم-
امل: ريناد كيف لقيتي خالد بالمكالمات زين
ريناد: عادي للحين رسمين مع بعض شوي
امل : ليش
ريناد: لسى دوبنا نعرف بعض مع الايام تختفي الرسميات بس للحين كويس معاي
امل باابتسامه : الحمدلله
رند: متى بتملكو ياخي ابي ارقص
ريناد: اتوقع بعد اسبوع او اسبوعين بالكثير ماحددنا اليوم
امل: الله يكتب لك الخير
ريناد ونظراتها كلها غرابه من تغير اختها: امين يارب

-------------------------------

ابو راكان داخل البيت ..
ابو راكان: لا اله الا الله شالبيت ذا اللي مافيه احد
ماري ياماري !!
ماري : نعم بابا
ابو راكان: وين البنات بالعاده هالوقت صاحيات
ماري: كلهم روح افطر برا
ابو راكان: و ماما فاطمه
ماري: في غرفه
ابو راكان: طيب

صعد لغرفته وكالعاده ام راكان نايمه وماتدري ايش يصير بالبيت جلس على الكنبه ويفكر بحاله اللي ماحوله احد مهتم فيه وزوجته اللي ماتبي الا فلوسه ولا يلاقي منها حتى كلمة يعطيك العافيه ... وقرر يقول لبناته قراره وغفى على الكنبه ...




انتهههى💛💜

 
 

 

عرض البوم صور سام ورام  
قديم 16-01-15, 10:27 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلاا


بارت رااائع

أعجبتني التطورات كتييير


عماد صدمني بقراره !!!
بس أكيد مخطط ينتقم منها و يورجيها نجوم الضحى ..


فجر صحيت أخيرا بس شو رح يكون بإنتظارها ؟!

أمل شو اللي قلب حالها ؟!
بس أتوقع ماجد بضحك عليها أو أوهمها بدو يخطبها أو أنها حبه الوحيد


أبو راكان روح أتزوج لك وحدة مزيونة وخل عنك الغم هههههه

رح تكون ضربة في الصميم وهيص يا عم [emoji23]

وهذاك اللي في كندا ريان مدري مين نسيت أسمه >> انسى بسرعة
بقوله الله يمهل ولا يهمل .. يعني شو جنيت من إستهتارك .. نسأل الله العافية .


جودي يا حبي لها البنت عسووولة كتير هههههه


يسلمو إيديك يا قمر ويعطيك العافية

وبإنتظارك ع ناااار

لك ودي




°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 19-01-15, 07:45 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286099
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: سام ورام عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سام ورام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 

البارت الحادي عشر~*

دخلو الفريق الطبي كامل والصدمه صرخخت بااعلى صوت ابععددوو عنيي لاا ماتقدرو الدكتور فهم وخرج واستدعه دكتوره بذاله لان صار عندها خوف من الرجال
فراس وسامي اللي انصدمو من الصوت ودخلو سامي اول ماشافها انصدم من جمالها اللي فتنه وحب ملامحها بس بسرعه لف ظهرهه وخرج
قرب فراس من فجر اللي رمت نفسها عليه وبكت بااعلى صوت الدكتوره ابتسمت وارتاحت انها ماتنفرت منه وتركوهم لحالهم وخرجو


____________


انا ابغى اتزوج فتون؟؟
صدمه
ردت جواهر اللي فاهمه عماد: لا مستحيل ازوجك فتون عشان تموتها
عماد ضحك ضحكه بصخبب:هذا اول قرارك انا خطبتها من راشد ووافق وعطيته 500 الف وقال لي بنملك الخميس الجاي
جواهر طالعت فيه :مو من جدك مو كفايه انك بتفتتح شركه جديده وبااسمك لحالك
رفع عينه عماد بحقد:من تعبي فتحتها ومالك شي عندي يازوجة ابوي لاتفكريني ناسي اللي سوتيه فيا ترا ساكت لك بس عشان خاطر عيالك اللي احبهم
وقامم واتجهه للباب
رمت الملعقه بقوه

_____________


كندا ~
دخل الشقه واخد شور ولبس توب ابيض واتجهه للمسجد القريب اول ماذخل حس براحه وطمآنينه
وكبر وبدا بالصلاهه~

راكان وفيصل يفطرو
رن جوال راكان ناظر " حبيبتي" ابتسم وقام ونظرات فيصل عليه ويضحك على هالتغير الجذري اللي صار بولد خاله ....
راكان: دوب احلو صباحي فيك
وعد: اسفه اليوم اتأخرت ماتصلت
راكان: نمتي صح!!
وعد: اي اسفه ماحسيت بنفسي والله
راكان بضحكه: انا ابيك تنامي احسن لك
وعد: المره الجايه بنتيه عشان ماانام شوف اليوم كيف اتاخرت
راكان: راحتك اهم والله
وعد: مافي غيرك مهم والله
راكان تنهد: انتِ نعمه بدنيتي تدرين!!
وعد: وانت كل شي جميل بحياتي .
راكان تنهد: هاليومين بكلم امي وابوي نجي نخطبك
وعد بخجل: الله يكتب اللي فيه الخير
راكان: يلا حبي برجع لفيصل سحبت عليه واحنا نفطر
وعد: ههههههههه ياويلك منه
راكان: يلا بقفل بحفظ ربي
..
رجع لفيصل وهو يفطر
فيصل: نعم وراك جيت
راكان: خلصت
فيصل: خلصت متاكد
راكان : هههههههه كمل كمل فطورك
فيصل: الله يسعدك دامني اشوفك مبسوط راضي انك تسحب
راكان اكتفى بابتسامه
..
..
------------------------------------------


- بالمول-
رند: مرام تعب حرام عليك يلا نجلس
مرام: ههف ماخذه معاي عجوز لو جلستي مابناخذ اللي نبي لازم نخلص كل اللي تبي ريناد اليوم
رند: مرام كل هاللف وماخلصنا اللي تبي ريناد
انا تعلت وانتي ماتعبتي !!
مرام: تف ماشاءالله علي اذكري ربك
رند: مو ناظلتك اطمني
مرام تناظر : خلاص خلاص رحمتك نجلس بالكوفي دقايق ونكمل
رند: اوك يلا
..
..
رند: مرام ايش ناخذ ل ريناد هديه
مرام: امممم هالشي اللي افكر فيه من امس
رند: ايش رايك نشتري لها جوال
مرام: فكره مش بطاله
: ياحلو انتٓ يامُززه
مرام لفت على جهة الصوت : وججججججع
: افااا ياحلو ليه كذا !!
مرام : تفف على ذا الوجه انقلع
: حسن الفاظك ياجميل
رند: ماتستحي على وجهك انت وجع
مرام: مين قال يستحي من وجهه مبين - خذت علبة المويا-
: ماتوقعنا كل هالعصبيه ليه ياحنون
مرام: حنت عليك 7 جنون مايخافو الله
: افااا ليه
مرام عصبة رمت عليه العلبه بكل قوتها
- رند خذت اغراضها وتسحب مرام اللي تمشي وتشتم بالولد وهو يلحقهم وخايفه يسوي شي-
..
..
..
----------------------------------------

ابو فيصل : وهالفيصل ماهو ناوي يعرس ونشوف عياله
ملاك: امي كل يوم تقول وهو يقول اذا بتزوج بقولك
ابو فيصل: الله يهديه ماعاده صغير
ملاك تمد فنجان قهوه لابوها: طيب زوجو محمد
ابو فيصل: محمد!! ومن اللي بتوافق عليه وهو كل حياته استراحات مانشوفه الا مرتين بالاسبوع
الله يهديه ويصلحه
ملاك : آممين
ابوفيصل: الا مرامي وينها البيت هادي !!
ملاك: ماقالت لك امي طلعت مع رند يشترو اعراض ل ريناد و لهم
ابو فيصل: اهم شي قالت لامها مو مشكله
عبدالله يحب راس ابوه : السلام عليكم
ابو فيصل: وعليكم السلام
..
..
..
----------------------------------------

ابو راكان جالس بالصاله وعلى يمينه راكان وعلى يساره نواف وبجنبه امل وريناد ينتظرو وصول ام راكان و رند ...
وجو التوتر مرسوم على وجيهم وكل واحد يسأل الثاني ايش فيه ..
انفتح الباب وكانت رند اللي شافتهم مجتمعين كلهم بمكان واحد استغربت مو عوايدهم سلمت على ابوها وطلب منها تجلس ..
- بعد مرور نص ساعه وصلت ام راكان اللي قالت لزوجها 5 دقايق وتوصل-
ام راكان بكل برود: بسم الله وشبكم جالسين كذا ابو راكان: شرفتي
ام راكان بتطلع الدرج: زي ماتشوف
ابو راكان ؛ تعالي لا تطلعي عندي كلمتين بقولهم لك قدام عيالك واروح
ام راكان لفت على جهتهم واتكتفت : اخلص علي مشغوله
ابو راكان: اول شي انا انسان تعبت من تصرفاتك وهالكلام عيالك يسمعونه انتي لا مهتمه لا ببيت ولا بعيال والاهم فيني همك فلوسي ولا جزاءً ولا شكوراً حتى يعطيك العافيه زمان ماسمعتها وجودك معاي عشان الفلوس واللي يتعب يجيبه لك وش جزاه ؟؟ ولاشي عندك يافاطمه المهم انا قررت اتزوج
- نظرات الصدمه على وجيههم ارتسمت ام راكان انصدمت ولفت وطلعت غرفتها بقهههرر-
امل : ليه يابابا كذا مهما سوت ماتتزوج - ولحقت امها-
راكان ونواف كانوا متوقعين هالشي من ابوهم وملاحظين جفاف امهم معاه..

ابو راكان سلم على عياله وطلع من البيت
راكان يفهم ريناد ورند الوضع : انتو عارفين حال امي وابوي من زمان تزعلو ليه
رند : مادري بس مو هاين علي
نواف حضن رند: مو هاين علينا كلنا بس لازم نرضى لان ابوي اتخذ كل الطرق مع امي ولا اتغيرت يعني احمدو ربكم ماطلقها
ريناد: الحمدلله - واتجهت لغرفتها-
..
..
رجع البيت بعادته هادي سوا عصبية ام راكان بازدياد ..

-----------------------------------

خالد: نملك اخر الاسبوع ان شاءالله
ريناد بتردد ولخبطه: اممممم مادري كيف باقولك بس لازم تتأجل الملكه
خالد بخوف : ليه شصاير
ريناد: الاوضاع بين امي وابوي متوتره شوي
خالد: طيب بالملكه ممكن تتعدل
ريناد بتردد: لااا ابوي بيتزوج
خالد: كييف وليه !!!!
- وبدأت ريناد تقوله الموضوع مع اختفاظها ببعد الخصوصات بعايلتهم-
..
..
..
..
وانتشر خبر بالعايله ابو راكان بيتزوج
وقهر ام راكان اللي بتصرف زوجه كسر عينها قدام الناس وقدام صحباتها اللي طول وقتها تقول يحبني ومايستغنى عني شلون تفهمهم انه تزوجج بسببها !!!
..
..
..
وعد: طيب مافي زوجه تتمنى زوجها يتزوج عليها مهما كان تصرفها
راكان تنهد: والله امي مهمله ابوي من يومنا صغار مفروض تحس مو تزيد وتشد علينا باسلوبها وتعاملها حتى ماعادت تطلع من البيت .
وعد: ولا يهمك حبيبي لا تاخذ بخاطرك فتره وبتهدا وتستوعب والله بترجع احسن من قبل
راكان : ان شاءالله .

- صار موضوع العائله ام راكان اللي اعتزلت الكل حتى صحباتها اللي كانت ماتترك جمعتهم ...-
--------------------------------------
_______________

بيت فتون ~
جالسه بالصاله ولابسه بنطلون احمر وبلوزهه سوده شيفون
البيت هدوء من بعد وفاة ابوها واخوها متزوج ومايهتم فيها يعني مستعد يبيعها
فكرت بحياتها وكيف ابوها افلس وتوفى بسببها وبسسب خالتها اللي دمرتها
حس بحركه وراها لفت لقت اخوها راشد جا قامت سلمت عليه وجلس
راشد وبكل قوهه:عماد طلبك لزواج وانا وافقت
فتون فتحةة عينها بقوه وطالعة فيه
وكمل:والخميس الجاي بيكتب كتابه عليك ويتزوجك
ومهرك بحوله لك
وخرج وتركها بصدمة عمرهها~


انتههى~

 
 

 

عرض البوم صور سام ورام  
قديم 19-01-15, 08:26 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم

بارت راااائع



فرحت برجعة فجر ...
وردة فعلها شي طبيعي والحمدلله ما كرهت اخوها اللي خذلها.
ممكن نفهم إنه في مشاعر من سامي لفجر .. بس ما ظن تقبل فيه ولا هو يكون عنده الجرأة ليطلبها.



ابو راكان أحسنت وكان لازم من زمان تكون هيك ردة فعلك ..
وأم راكان بعد شو قريت في بيتك ؟!



راكان و وعد هل رح يستمروا سمن على عسل أظن بصير شي ممكن يفرقهم .



عماد خطط و دبر وطلعت جواهر زوجة أبوه مو أمه ..



فتون انصدمت ولكن القادم أعظم
بتوقع ممكن بصدقها تقدر تغير نظرة عماد ولكن بدها وقت طوويييل



موقف مرام ورند بالكوفي حلو بس فيه تهور كان ممكن يتعرضوا للأذى
برأيي التجاهل هو الحل أو اﻹستعانة باﻷمن لو في . احسن من المواجهة المباشرة مع هؤلاء الفاسدين.




يسلمو إيديك سوسو
كتير حلو التطور في علاقات اﻷبطال واﻹثارة عم تزداد مع الفصول
أحلى تحية لعيونك
ومشكورة ع تعبك حبيبتي


لك ودي



°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:حُب, حٓرمهُ, حصري, روايتنا, واقعنا
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:47 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية