كاتب الموضوع :
سام ورام
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
البارت السادس:
بالشرقيه وببيت ترف تحديدا:
جالسين وماسكين يد بعض احساس حلو لمن صديقتك اللي تعتبريها اختك جالسه معاك وقدامك ونسيت كل شي هذا شعور وسن اللي فرحانه ان ترف استقبلتها مثل اول تحس رجعت لها الحياه دخلت عليهم ام ترف اللي تحب وسن مثل ترف قامت وسن وحبت على راسها ابتسمت لها وحضنتها بحنيه وسن حست بحضن الام اللي محرومه منه على الرغم من امها عايشه بس ماتهتم فيها وباادق التفاصيل،،،،
ام ترف ببتسامه كلها طيبه :يمه ي وسن كيفك وحشتينا ولله
وسن باانحراج :ولله ياخاله وانا كمان بس انتم نقلتو
ام ترف :خدي يمه هذا اخوك قال نعطيك ياه اخدت وسن الكيس فتحت جوالها لقت رساله من #حبيب الروح#"وسون حبيبي هذي هديه لصحبتك واستمتعي بوقتك اخلص شغلي وامرك"
___________________
عند سامي جالس بالكوفي ومبسوط ومروق على اللاتيه بس بقي يقول لامه واللي فيها فيها رفع جواله لقى اتصال من''فراس"
رد سامي:هلا ولله بالقاطع اللي اسبوع مايرد علينا وينك يااخي
فراس:الناس ترد السلام وتاهجم
سامي اللي مروق وبيطققطق على فراس:اخلص وينك
فراس وهو مبسوط وموهامه:خلصت رتيب الشقه ولله وقفتك يااخوي هذي ماانساه لك
سامي :حلو طيب ماشاء لله بقي لك شي؟؟
فراس اللي كل يوم يزيد فخر بصحبته لسامي:لا ولله تسلم بقي اجيب اختي ونعيش بدال العذاب اللي عايشته مع ابوي
سامي:اللهﻻيسعدكم يلا مااعطلك واذا بغيت شي بالخدمه انا
بعد ماقفل سامي لبس فراس ايشيرت اصفر وبنطلون اسود بكاب واتجهه لباب الشقه ومايعرف ايش اللي ينتظرهه؟؟؟
_________________
خلصت تنظيف البيت متآخر وخصوصا بقرف ابوها وبذلت مجهود كبير من التعب نامت وماحست بشي بعد ماانامت ذخل ابوها البيت وسكران ومعاه صحبانه جلسو بالصاله وكملو شرب ابو فجر: وين البنات مافي حاجه نتسلى عليييههاا هاا لييش انتم كك داا جوكمم بباارد --بلهجهه مكسره من السكر--
صاحبه اللي عمره مايتعدى الخمسين بمنظره اللي يدل على خبتتهه:وين بنتتك خلينا نتونس عليها وانت ماتقصر
صاحبه التاني بتآيد وكله خبث:صحح وينها
ابو فجر وبتآتير السكر:ايهه جيتوها فوق يلا نطلع عندها
اتجهو الثلاثه لغرفة فجر وايش ينتظرك ي فجر؟؟؟
__________________
جالسه بتنورتها القصيره السوده وبلوزه وردي حرير مزمومه من الصدر بالصاله البيت فاضي مافي غير هيا والخدم
ام عماد من الطفش ومن الخبر اللي صدمها وهي اللي كانت متحمسه:مييييريي وججع سوي لي قهوه
دخل سامي وهو يغني "انت بدرب وانا بدرب مانلتقي كلش صعب
شاف امه بالصاله وقال :السلام عليكم
ام عماد وهي مقهوره:وعليكم السلام افرح يادكتور سامي اهل البنت رفضو
سامي والابتسامه شاقه وجهه:حلو طيب هذا طلبي
ام عماد :هين ياسامي
سامي ابتسم لها مهما يكون هذي امه ومايبغى يعقها
_____________
بالمجلس ام خالد عدلت من جلستها وحطت فنجال القهوه على الطاوله وابتسمت ولله ياام راكان انا جايه اطلب يد بنتك ريناد لولدي خالد وانتم تعرفونا وتعرفو اخلاق الولد ام راكان انصدمت وبان على وجهها كيف تخطب ريناد وهيا توقعت امل ابد ماجا ببالها ريناد ام خالد طالعت باام راكان واستغربت انها مصدومه
ام خالد:عسى ماشر ي ام راكان ليكون البنت مخطوبه ولاشي
ام راكان:لا ولله ي حبيبتي بس استغربت المهم نرجع لسوالفنا وان شاء لله نشاور البنت ونعطيكم خبر
______________
طالعو الدرج ومع ثقل مشيتهم من الشرب يمشو بطيئ دخلو الغرفه اللي كانت مفتوحه طالعو بالملاك النايم اصحابه انصدمو وحده بقمة الانوثه كل اللي فيها يجذب ونايمه على السرير مثل الاميرات ببجامتها الورجدي اللي تدل على نقاء صاحبتها قربو منها الثلاته وكآنهم ذئاب متعطشه للاكل حست بنفس على وجهه بس كذبت احساسها فتحت عينها والصدمه ابوها ورجالين واضح انهم مو بوعيهم فززت مو سريرها بسرعه تبغى تتجهه للحمام وتصدى لها ابوها نزلت دموعها ابوها سندها بالحياه اللي المفروض يحافظ عليها يجرها لكذا ويبغى يغتصبها قربو منها الثلات ورموها على الارض حاولت تقاوم دفت بيدها ورجلها خرمشتهم بس مافي اي تآتير جسمها ضعيف كرهت باللحظه ذي امها اللي تركتها وابوها واخوها اللي اختفى ولستسلمت لظلام وهم جثهه تبتوها على الارض وشقو ملابسها و،،،،،،،،،،،،،،،،،
_______________
مرام منسدحه بنص الصاله بروربها القصير وتتابع مسلسل تركي ومندمجه على الاخر حست بشي يمشي على ظهرها نقزت ولاتلقى ضب كبير وصرخختتت يممممااااهه ضببب الححقوني محمد طالع فيها وانسدح على الارض ضحك رككضت من الصاله وماانتبهت للارض المبلوله وطخخخخ طاحت من درج الصاله الكل انصدم من الصوت والصدمه مرام طايحه على الارض وفي دم وغايبه عن الوعي
_________________
وصل للبيت ابتسم واخيرا ي فجر بخلصك من قرف
ابويه ونعيش مع بعض لقى سيارة ابوه واقفه قدام الباب ذخل البيت وهو اللي معاه مفتاح لقى بالصاله قزايز الخمر استغرب عدم وجود ابوه وراح فكره على انه نايم طلع فوق وكل مااقترب من الغرفه يحس بااحساس غريب بس يدل على مصيبه نادى بااعلى صوت فججر انا جيت قرب من غرفتها استغرب الباب مفتوح دخل "صدمه صدمه صدمه"
اخته مرميه بالغرفه من دون شي يغطيها وابوها منسدح بالارض وصحبانه بيتلذذو بااخته قرب منهم ودفهم ببااقوى قوه رمى على اخته شرشف السرير وشالها واتجهه للباب بسرعه فتح باب السياره وهو مصدوم حاول يفوقها بس مااستجابة حطها على المقعده الخلفيه لسياره ونزلت دمعه من عينه على وضع اخته اتصل على سامي صديق دربه
رد سامي:مسرع مااشتقت لي
فراس وصوته كله ضيق :سامي فزعتك يااخوي ابغى اودي اختي لمستشفى الحقني هناك
سامي اللي حس ان الموضوع كبير :خدها لمستشفى،،،،،،،،،،صاحبها اعرفه وانا بلحقك
اتجهه بسسرعه للمستشفى وكل هموم الدنيا فوق راسه
____________
بكندا:
جالس بشقة صاحبه على خمر وحبوب وبنات وصوت الاغاني يرج بالعماره كلها هذا حال ريان امه اصرت عليه يدرس بالخارح وهو رفض طفش من حياته ومن تصرفات امه اللي تعاملهم كآنهم صغار رشف من الوسكي وبجنبه وحده من بنات الليل
______________
بعد ماخرجت ام خالد جلست ام راكان بالصاله وجمعة بناتها وزوجها
ام راكان ومافي اي تعبير بوجهها اليوم جت ام خالد وخطبت ريناد لولدها خالد!!!.
صدمه بوجهه امل وصدمه بوجهه ريناد وصدمهه بوجهه رند
اما ابو راكان مبسوط واخيرا بيفرح بوحده من بناته قامت امل وطلعت بعصبيه لدرج بعكس ريناد اللي مشاعرها متلخبطه باللحظه هذي وطلعت لغرفتها وبقي رند
ام راكان بعصبيه لرند :وانت مابتلحقي خواتك
ابو راكان:خلي البنت جالسه معانا متونسين اهرجي وانا ابوكك
#انتهى
توقعاتكم ~
|