لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


روايتي الاولى:عاد ولكن الوردة ذبلت

عاد ولكن الوردة ذبلت خرجت في الليل لتتمشى في أحياء أمريكا وهي ترسم ابتسامة واسعة وسرعان ماتحولت لابتسامة سخرية وهي تراه من بعيد كوثر ذات الاربعة عشر عاما:مرحبا جاك جاك

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-14, 05:06 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 270028
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الالوان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الالوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
Newsuae2 روايتي الاولى:عاد ولكن الوردة ذبلت

 

عاد ولكن الوردة ذبلت
خرجت في الليل لتتمشى في أحياء أمريكا وهي ترسم ابتسامة واسعة وسرعان ماتحولت لابتسامة سخرية وهي تراه من بعيد
كوثر ذات الاربعة عشر عاما:مرحبا جاك
جاك بابتسامة:مرحبا كوثر
كوثر:لماذا تكذب بشأن اسمك
جاك:اسمي؟؟؟!!
كوثر:هل تظن اني سأصدقك وأكذب اذني
كان سيتكلم لكن الصوت القوي افزعهما:مالذي يحدث
ذهبا باتجاه الصوت وكانت المنطقة خالية من الناس تماما
شهقت بخفة وهي ترى سيارة قد اصبحت خردة9 امام شاحنة كبيرة وثقيلة نزل صاحب الشاحنة وهو يجر حديدة صغيرة
وضرب بنا سائق السيارة حتى مات صرخت صرخة خفيفة واكن الهدوء يعم المكان فالتفت القاتل اليهما وترك الطفلة في السيارة واتجه نحوهمها وهو يضحك بجنون
امسك يدها وجرى معها
وبصوت عالي وهو يلهث من التعب: سميني عبد العزيز
لكن القاتل وصل لكوثر وضربها على رأسها بالحديدة رغم انة الضربة لم تكن قوية لقتلها لكنها كانت كافية لتهوي على الارض
...........................
بعد 6 سنوات وفي احد
مستفشيات الرياض فتحت عيناها ببطئ شديد والضوء يزعجها
نظرت اليها بشوق وللهفة واحتضنتها بقوة:حمدالله على سلامتك حقا يالها من راحة
ابتسمت وسرعان ماتلاشت ابتسامتها عندما دخل والدها وتحولت لنظرة غضب :شلونك بنتي
كوثر:كان يهمك
راشد(اب كوثر):
اي يهمني مب انت بنتي واخت ولد
كوثر مافهمت عليه:ممكن توضح اكثر
راشد:سميني ابو فهد
كوثر :شلون ومتى؟
امها(روز):ابوك قد تزوج علي منذ ان اصبتي وجاءه ولد وعمره 4 سنوات الان لقد دخلتي في غيبوبة ياعزيزتي لمدة 5 سنوات وانزلت راسها بحزن ثم اردفت:تطلقنا
كوثر مب قادرة تتحمل كل هالصدمات في وقت واحد:غيبوبة؟!تطلقتو؟!اخوووو من ام ثانية وفي هذي اللحظة زاد حقدها على ايوها واطلقت تنهيدة تدل على عصبيتها
التفت على طليقته:روز اخرجي من حياة ابنتي ارجوك لقد اتفقنا على انها ذا افاقت تعودين لبلادك ولا ترينها مرة اخرى
ضمت ابنتها بشدة وقبلتها ثم فكت القلادة اللتي على رقبتها والبستها بنتها:تذكريني دائما وكوني سعيدة دائما سوف نلتقي في يوم ما بالتأكسد لذلك ارجو ان تكوني على قيد الحياة
وخرجت وبخروجها انتهت من حياة كوثر بالنسبة للاب لكن ياترى هل بتلتقي فيها مرة ثانية والله بيفترقون للابد؟؟!
وبكذا قضت 5 سنين زيادة لكنها بدون امها
مع وحدة يسمونها مرت ابوهها
............................
في امريكا وفي اخدى افخم الفلل استيقظ من نومه: صباح الخير يمة
الام:صباح النور حبيبي
:
يمة وين ريوف
الام:راحت لمدرستها بس ليه؟!
:يمة انا قررت رح نرجع للسعودية
الام بفرح:جددد والله اني اشتقت لها ولاهلي ولكل شي
دخلت ريوف ببيجامتها وبابتسامة :صباح الخير
الام بشهقة:ريووفووه المدرسةةة
ريوف:كنت تعبانة وقلت لراما تكذب عليك
الام:الله يغربل بليسك ،فطرتي؟
ريوف:لاوالله مب مشتهية شي بعدين صارت الحين الساعة 11 ونصف وين افطر
الام:طيب جهزي نفسك بنسافر
ريوف بصرخة:جددد يممةةة وناااسسةةةةة وين بنروح
الام:بنرجع لارض الغالي وبابتسامة حزن:الله يرحمه
الكل:الله يرحمه
:المهم ريوفوه جهزي نفسك بنسافر بعد يومين وبنقل اوراقك السعودية بنستقر هناك
الام:يمة حببيبي وش ذا القرار المفاجئ
:في شخص انا لازم القاه وجتني معلومات انو بالسعودية
ألام:من هذا بعد
:كل شي بوقته حلو
الام:الله يوفك يوليدي ويكتب لك الصلاح
.................................
دخلت حلا بهدوء حتى ماتنتبه لها ونطت مرة وحدة:بببووووو
الجوري بزهقة:يمممممةةةةة زهقتيني ياحيوانةةةة
حلا وهي فاطسة من الضحك على شكل الجوري
والله ان شكلك تحفة
دخلت الام :حلا الجوري قومو تعشو
يالله
دخلت هند وابتسمت على اشكالهم :جوري تعالي ابيك وسحبتها
ضربتها بخفة على ظهرها انا مو جوري انا حلة لسى ماتفرقي يعني هههههههههههههههه
ملاحظة:جوري وحلا توأم يشابهو بعض مرة واللي يفرق بينهم هو حبة خال في رقبة الجوري رغم انة شخصياتهم مختلفة تماما الجوري هادية ونعومة
وحلا هبلة ودفشة
دحلت هيفاء بهبلها المعتاد:حلووووو يتبنةوحشتيني وضمت حلاااا
حلا بابتسامة:وانت بعد وحشتيني
تعشي معانا تكفين
هيفاء:وهذا اللي بيصير
على العشاء هند كانت تحرك الملعقة ولا تاكل وهيا تطالع فيه تحبه بجنون يليته يحس فيها
يوسف حس بنظراتها له بس طنش:اقول هيفاء عسى ماغمى عليها
هيفاء شرقت وقامت تكح من الضحك
حلا:قول قلبت الوان قوس قزح هههههههههههههههههههه
فجأة هدأ المكان
ودخلت بغرورها: وقعدت جتب ابو فيصل:هلا حبيبي
ابو فيصل:اهلين فيك كيفك مع الحمل
ريم بدلع مصتنع:والله بخير بس تعب وقسم وبنغزة تقصد فيها ام فيصل :والدكتورة قايلة لي لازم ماتضايق ولا انفعل
ابو فيصل اللي يحبها موت: ماعاش من يضايقك وانا موجود
حلا لاعت كبذها:اقول يوسف ياشين العجايز لي تدلعو
يوسف فطس بالاكل اللي بفمه وتمو يضحكون ليما جت صرخته:حللااااا
قومي فوق اليوم مالك نصيب من العشاء
حلا بدون نقاش قامت وهذا اللي استغربه الكل لكن في طرقيها حملت معاها قلاص البيبسي وبحركة مقصودة كبته على ريم
ريم تمت تصارخةيمةةةةةة حلا الله ياخذك شسويتي
حلا بدلع:اووه سوري والله ماكنت اقصد
ريم اللي هي ام اياد قامت:سفرة دايمة
ملاحظة:ابو فيصل متزوج ثنتين
منيرة 50 وجابت له:فيصل ،يوسف،حلا،جوري
ريم45وجابت له:اياد،احمد،نور وحامل في الشهر الثامن
بولد
.............................
وصلت طائرتهم بسلام للسعودية ونزل عبد العزيز وعائلته المكونة من(امه ،ريوف 16 سنة ،علي 5 سنوات )
عبد العزيز في قلبه:يارب اللي سمعته صحيح وتكون حية يارب
توجه لقصره مع عائلته ونام له ساعتين وطلع لشغل مع شريكه الجديد في السعودية
:الو السلام عليكم
عبد العزيز:عليكم السلام
:ممكن تجي لي قصري والله ماقدر اطلع انا
عبد العزيز:ان شاء الله بس وين صاير وصف له القصر ووصل
فتحت له الخادمة الباب وقف يتأملها بتنورتها السوداء القصيرة وقميصها الابيض ونسمات الهواء تطير خصلات شعرها الاشقر وتشاهد السماء بعدساتها السماوية حسها مبب غريبة عليه تقرب اكثر لها ليما صار وراها بالضبط لفت وناظرتته ببرود ومشت الى الداخل رمش عدة مرات يحس شايفها من قبل بس وين مب عارف ودخل داخل
..............................
في امريكا وفي احد الفنادق
روز:ماريا هل عدت
مريا:نعم والدتي واحضرت معي غذاء جاهز
ابتسمت بحنان: انك تعوضيني عن ابنتي يالك من جميلة ولطيفة
ماريا:اشكرك امي ولكني قررت قرار
روز:وماهو
ماريا :ساعتنق الاسلام
روز بفرح حقاا مبروووكك ياعزيزتي
ماريا :شكرا امي
روز:على؟
ماريا:لانك عوضتني حنان امي التي لم اراها وسكتت والعبرة خانقتها واردفت وابي الذي قتل اماما
.............
رح اتوقف هنا واتمنى اعجبكم البارت وبليز ابي رايكم

 
 

 

عرض البوم صور طيف الالوان   رد مع اقتباس

قديم 18-07-14, 05:25 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266185
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك هلكتني هلاك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك هلكتني هلاك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الالوان المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روايتي الاولى:عاد ولكن الوردة ذبلت

 

أهلا يالحلا البارت مرة روعة وشوقتيني وحابة احط توقعاتي وانتقاذاتي
اولا حابة انتقذ شي انو في اخطاء املائية عدة وحبيت الفت نظرك لتسريعك للاحداث
بس خقةة صراحة
وتوقعاتي بانو
عبد العزيز رجع على حساب كوثر وانو اللي شافها ببيت اللي راح يشتغل عندو هيا نفسها
وباي

 
 

 

عرض البوم صور ملاك هلكتني هلاك   رد مع اقتباس
قديم 19-07-14, 02:08 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 270028
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الالوان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الالوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الالوان المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روايتي الاولى:عاد ولكن الوردة ذبلت

 

اليوم ان شاء الله راح انزل البارت الثاني عالساعة 4ونصف والله5 ودمتم بخير

 
 

 

عرض البوم صور طيف الالوان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاولى:عاد, الوردة, ذبلت, روايتي, ولكن
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:33 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية