لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


ميسي يقود الأرجنتين إلى ثمن النهائي

ساحر منتخب التانغو أنقذ فريقه مجدداً. أهدى الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده انتصاراً ثميناً على نظيره الإيراني 1-صفر ليقوده للتأهل إلى الدور الثاني من مونديال البرازيل. وسجل ميسي

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-14, 11:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العقيد أبو شهاب
عضو فخري

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 181
المشاركات: 9,324
الجنس ذكر
معدل التقييم: Z a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسي
نقاط التقييم: 3994

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Z a H e R غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي ميسي يقود الأرجنتين إلى ثمن النهائي

 

الأرجنتين

ساحر منتخب التانغو أنقذ فريقه مجدداً.

أهدى الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده انتصاراً ثميناً على نظيره الإيراني 1-صفر ليقوده للتأهل إلى الدور الثاني من مونديال البرازيل.

وسجل ميسي هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مينيراو بمدينة بيلو هوريزونتي ضمن منافسات المجموعة السادسة من مونديال البرازيل.

الفوز رفع رصيد منتخب التانغو إلى ست نقاط ضمن بها مقعداً في الدور المقبل بعد أن كانت مباراة نيجيريا وإيران في الجولة الأولى من المجموعة قد انتهت بالتعادل السلبي.

وكان ميسي قد أنقذ المنتخب الأرجنتيني في المواجهة الأولى في المجموعة أمام البوسنة بإحرازه الهدف الثاني في اللقاء الذي فاز فيه فريقه بصعوبة 2-1.

وقدم منتخب إيران أداءً جيداً على مدار شوطي اللقاء ليس فقط على المستوى الدفاعي، بل أيضاً في الخط الأمامي، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من افتتاح التسجيل في أكثر من مناسبة لولا براعة الحارس الأرجنتيني سرخيو روميرو.

هيغواين وشجاعي منذ البداية

أليخاندرو سابيلا مدرب المنتخب الأرجنتيني بدأ اللقاء بتشكيلة غلب عليها الطابع الهجومي مع إجراءه تغيرين لتشكيلته الأولية أمام البوسنة، حيث دفع بالمهاجم غونزالو هيغواين إلى جوار ميسي وسرخيو آغويرو في الخط المقدمة، على حساب المدافع هوغو كامبانيارو، بينما لعب فرناندو غاغو منذ البادية في الوسط بدلاً من ماكسي رودريغيز.

في المقابل كان التغيير الوحيد للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش في صفوف تشكيلة إيران، هو الدفع بمسعود شجاعي منذ البداية في الجهة اليمنى بدلاً من خوسرو حيدري.

شوط أول أرجنتيني وتألق حقيقي

سيطر المنتخب الأرجنتيني على معظم مجريات الشوط الأول وهدد مرمى الحارس الإيراني علي رضا حقيقي في أكثر من مناسبة، ولكن الأخير كان في أفضل حالاته حيث تصدى لانفراد تام من غونزالو هيغواين في الدقيقة 13، ثم أبعد محاولة خطيرة من آغويرو في الدقيقة 22، بينما تكفل الدفاع الإيراني بإيقاف بقية المحاولات عبر تكتله في منطقة الجزاء تماماً كما حدث في مواجهة نيجيريا.

ورغم التفوق الأرجنتيني الواضح في الاستحواذ على الكرة، شكلت إيران بعض الخطورة على مرمى روميرو، خاصة عبر الكرات الثابتة التي أبرزت مشاكل عديدة في الدفاع الأرجنتيني، حيث أضاع قلب الدفاع الإيراني جلال حسيني فرصتين ثمينتين من أجل وضع فريقه في المقدمة بضربتي رأس فشلتا في اختبار الحارس الأرجنتيني.

إيران تكتسب الثقة

اختلفت الأمور في الشوط الثاني حيث نجح الإيرانيون في استغلال نقاط ضعف المنتخب الأرجنتيني وهددوا مرمى روميرو أكثر من مرة.

في الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني استطاع المهاجم رضا غوتشانجهاد الافلات من رقابة المدافع الأرجنتيني فيديريكو فرنانديز ولعب كرة رأسية أبعدها روميرو بصعوبة.

وعاد الحارس الأرجنتيني للتألق مجدداً في الدقيقة 67 مبعداً رأسية آشكان ديجاغا بأطراف أصابعه إلى ركنية.

ضربة قاضية

وأضاع غوتشانجهاد فرصة ثمينة في الدقائق الأخيرة من اللقاء لوضع إيران في المقدمة بعد أن انفرد بالحارس روميرو، وسدد كرة أبعدها الأخير ببراعة.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر فيه صافرة النهاية من الحكم الصربي ميلوراد مازيتش، وجه ميسي الضربة القاضية للإيرانيين بعد أن استغل مهارته لمراوغة الدفاع الإيراني على أطراف المنطقة قبل أن يسدد كرة قوية بيسراه عانقت شباك حقيقي وأهدت منتخب التانغو ثلاث نقاط غالية ستخفف كثيراً من الضغوط على الفريق قبل المواجهة الأخيرة في المجموعة أمام نيجيريا.

 
 

 

عرض البوم صور Z a H e R   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميسي, الأرجنتين, النهائي, يقوي
facebook



جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:40 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية