لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


تشيلي تحقق فوزاً مثيراً على أستراليا

:besm8dg4: خبرة سانشيز ورفاقه تفوقت على حماس الكانغارو استهل منتخب تشيلي مشواره في المونديال بفوز مثير 3-1 على نظيره الأسترالي في ثاني مواجهات المجموعة الثانية التي شهدت

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-14, 12:02 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العقيد أبو شهاب
عضو فخري

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 181
المشاركات: 9,324
الجنس ذكر
معدل التقييم: Z a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسي
نقاط التقييم: 3994

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Z a H e R غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي تشيلي تحقق فوزاً مثيراً على أستراليا

 

أستراليا

أستراليا


خبرة سانشيز ورفاقه تفوقت على حماس الكانغارو


استهل منتخب تشيلي مشواره في المونديال بفوز مثير 3-1 على نظيره الأسترالي في ثاني مواجهات المجموعة الثانية التي شهدت في وقت سابق من اليوم الجمعة تحقيق منتخب هولندا لمفاجأة كبيرة باكتساحه حامل اللقب منتخب إسبانيا بنتيجة 5-1.
افتتح ألكسيس سانشيز التسجيل لمنتخب تشيلي في الدقيقة 12، ثم ضاعف خورخي فالديفيا النتيجة بعدها بدقيقتين فقط، قبل أن يقلص تيم كاهيل الفارق بتسجيله هدف أستراليا الوحيد في الدقيقة 35، ولكن البديل جان بوسيجور أكد تفوق المنتخب الأحمر "لا روخا" بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
انتصار تشيلي سيمنحها بكل تأكيد الكثير من الثقة قبل مواجهتها المقبلة أمام إسبانيا، في الوقت الذي أصبحت فيه آمال الكانغارو الأسترالي في بلوغ الدور الثاني شبه مستحيلة.
الترشيحات قبل اللقاء كانت تصب في مصلحة منتخب تشيلي، ومع اعتماد الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب الفريق على تشكيلة ضمت معظمها لاعبين محترفين في أفضل البطولات الأوروبية، بدت مهمة منتخب أستراليا في غاية الصعوبة خاصة مع اختيار المدرب آنجي بوستيكوغلو لتشكيلة معظمها من لاعبين يفتقدون للخبرة الدولية.
وبالفعل لم يحتج المنتخب التشيلي سوى لـ 12 دقيقة من أجل افتتاح التسجيل عبر آلكسيس سانشيز الذي سدد كرة قوية بيمناه من مسافة قريبة داخل شباك الحارس ماثيو ريان، بعد أن استغل تمريرة رأسية من إدواردو فارغاس.
وعاد سانشيز للتألق مجدداً بعد دقيقتين فقط مراوغاً الدفاع الأسترالي قبل أن يمرر الكرة لفالديفيا الذي لم يجد صعوبة في إرسال كرة قوية في سقف المرمى الأسترالي ليضاعف النتيجة.
وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع أن يواصل منتخب تشيلي زيادة غلته من الأهداف، بدأ منتخب أستراليا في استعادة توازنه وتشكيل خطورة على الدفاع التشيلي خاصة عبر انطلاقات ماثيو ليكي من الجهة اليمنى.
وخلال واحدة من تلك الانطلاقات وصلت الكرة إلى المدافع الأيمن إيفان فرانييتش الذي أرسل كرة عرضية ارتقى لها كاهيل ووضعها بضربة رأس متقنة في شباك الحارس كلاوديو برافو.
بعدها بدقيقتين أنقذ برافو فريقه من الخروج بتعادل من الشوط الأول، بعد أن أبعد تسديدة قوية من كاهيل.
وبدأ منتخب أستراليا الشوط الثاني بشكل جيد مواصلاً ضغطه على الدفاع التشيلي، ونجح كاهيل في تعديل النتيجة بعد أن استغل عرضية رائعة من ليكي، ولكن الهدف تم إلغاؤه بداعي التسلل.
وبعدها بدقائق تألق برافو مجدداً بتصديه لتسديدة خطيرة من مارك بريشيانو الذي استمر في تهديد مرمى تشيلي في أكثر من مناسبة، في الوقت الذي واصل فيه أيضاً ليكي ازعاج خط الدفاع بسرعته ومهارته المميزة وسط تألق من الحارس التشيلي.
ومع الضغط الأسترالي كاد فارغاس أن يقضي على آمال الـ "سوكروز" بعد أن تلقى تمريرة متقنة من سانشيز ولعبها من فوق الحارس ريان، ولكن أليكس ويلكنسون أبعد الكرة من على خط المرمى، ليبقى الأمل قائماً.
ورغم إجراء سامباولي لتغيرين في وسط الملعب بدفعه لفيليبي غيتييرز بدلاً من فيدال الذي كانت مشاركته غير مؤكدة قبل اللقاء بسبب إصابة في الركبة، وجان بوسيجور بدلاً من فالديفيا، استمرت خطورة المنتخب الأسترالي بفضل المزعج كاهيل الذي لم تفلح معه جهود قلبي الدفاع غونزالو خارا وغاري ميديل.
ولكن الانتصار التشيلي تأكد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر البديل بوسيجور الذي أرسل تسديدة أرضية زاحفة من على أطراف منطقة الجزاء وجدت طريقها إلى داخل شباك الحارس رايان.
بطاقة المباراة
المجموعة الثانية – المباراة الثانية
ملعب آرينا بانتانال في كويابا
تشيلي 3-1 أستراليا
الأهداف
ألكسيس سانشيز د12 وخورخي فالديفيا د14 جان بوسيجور د90+2 لتشيلي وتيم كاهيل د35 لأستراليا.
حكم اللقاء

الإفواري نوماندييز دوي
البطاقات الصفراء
تيم كاهيل ومارك ميليغان ومايل جيديناك (أستراليا) وتشارلز آرانغويز (تشيلي)

التشكيل

تشيلي
كلاوديو برافو – غونزالو خارا، غاري ميديل، موريسيو إيسلا، إيوجينيو مينا – مارسيلو دياز، تشارلز آرانغويز، أرتورو فيدال (فيليبي غيتيريز د60)، خورخي فالديفيا (جان بوسيجور د68) – إدواردو فارغاس (موريسيو بينيا د88)، ألكسيس سانشيز
أستراليا
ماثيو رايان – أليكس ويلكينسون، ماثيو سبيرانوفيتش، إيفان فرانييتش (ريان ماكغوان د49)، جاسون دافيدسون – مارك ميليغان، مايل جيديناك، مارك بريشيانو (جيمس ترويسي د78)، طومي أور (بين هالوران د69) – ماثيو ليكي، تيم كاهيل


 
 

 

عرض البوم صور Z a H e R   رد مع اقتباس

قديم 14-06-14, 12:04 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العقيد أبو شهاب
عضو فخري

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 181
المشاركات: 9,324
الجنس ذكر
معدل التقييم: Z a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسي
نقاط التقييم: 3994

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Z a H e R غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Z a H e R المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي رد: تشيلي تحقق فوزاً مثيراً على أستراليا

 

أهداف المباراة


 
 

 

عرض البوم صور Z a H e R   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مثيراً, أستراليا, تحقق, تشيلي, فوزاً
facebook



جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:42 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية