لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


المكسيك تروض الأسود الكاميرونية

:besm8dg4: امتلك منتخب المكسيك مقومات المروض المحترف فبضربة سوط واحدة أدخلت الأسود غير المروضة مسرعة إلى قفص الهزيمة بأول مباراة بالمونديال.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-14, 12:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العقيد أبو شهاب
عضو فخري

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 181
المشاركات: 9,324
الجنس ذكر
معدل التقييم: Z a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسي
نقاط التقييم: 3994

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Z a H e R غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي المكسيك تروض الأسود الكاميرونية

 

الكاميرونية

الكاميرونية



امتلك منتخب المكسيك مقومات المروض المحترف فبضربة سوط واحدة أدخلت الأسود غير المروضة مسرعة إلى قفص الهزيمة بأول مباراة بالمونديال.

بولبابة الهرابي
استطاع منتخب المكسيك ترويض أسود الكاميرون بهدف دون رد الجمعة ضمن منافسات المجموعة الأولى في كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً بالبرازيل.
وسجل الهدف الوحيد للمباراة أوريبي بيرالتا (61) مستغلاً كرة مرتدة من الحارس ايتاندجي.
سيطرة خضراء عقيمة
على ملعب داس دوناس الذي يقع في مدينة ناتال وتحت أجواء ممطرة، وجد منتخب الكاميرون الذي يشارك للمرة السابعة في المونديال نفسه منذ الدقائق الأولى تحت ضغط مكسيكي، ولاحت أول فرصة جدية للمكسيكيين من خلال تصويبة لأغيلار لكن كرته لامست الشباك الجانبية للحارس ايتاندجي.
نتائج منتخب المكسيك الهزيلة في مواجهاته التاريخية مع المنتخبات الأفريقية في المونديال (هزيمة وتعادلين) شكلت حافزاً لزملاء ماركيز للتحكم في دفة قيادة اللقاء وفرض الهيمنة على وسط الميدان ومن ثم الاختراق عبر الأجنحة والاعتماد على سلاح التصويب من بعيد، وكاد هيريرا أن يباغت مرمى الكاميرون لكن تصويبته افتقدت للدقة.
مدرجات جماهير المنتخب المكسيكي الذي يلعب مباراته رقم 50 في المونديال، اهتزت لثوان فرحاً بهدف دوس سانتوس، لكن الحكم الكولومبي ويلمار ألكسندر ألغاه بداعي التسلل (11).
استفاقة سريعة من جانب منتخب الكاميرون جاءت في الدقيقة 20، عندما كاد النجم صامويل ايتو مهاجم تشيلسي الإنكليزي أن يغالط من رأسية الحارس غييرمو أوتشوا اثر عرضية من بينوا إيكوتو.
رغبة رجال المدرب هيريرا في التسجيل أوقعت الفريق في فخ التسرع وتجلى ذلك عندما أضاع ماركيز ومورينو كرة مشتركة بينهما على اثر عرضية من هيريرا لتذهب الكرة خارج الملعب (26).
دوس سانتوس لعن مجدداً حظه وقرارات الحكم بعدما سجل هدفاً في الدقيقة (29) لكن الحكم الكولومبي رفضه مجدداً بسبب وجوده في التسلل.
هدف أنصف المكسيكيين
في الشوط الثاني استشعر فولكر فينكه مدرب الكاميرون أن دفاعه عانى في الشوط الأول أمام هجوم مكسيكي خطير خصوصاً من الجهة اليمنى فأقحم داني نونكو مكان أورليان، لكن رغم هذا التغيير ظل الدفاع سهل الاختراق من العمق في ظل وجود لاعب مهاري مثل دوس سانتوس الذي قدم بلمسة سحرية كرة على طبق لبيرالتا الذي وجد نفسه طليقاً في منطقة الجزاءوصوب كرة صدها الحارس ايتاندجي بكل شجاعة (47).
وفي ظل تذبذب خط دفاع الكاميرون، باتت تصديات الحارس ايتاندجي الناجحة غير قادرة بمفردها على رد خطورة هجوم المكسيك الثائر، والرغبة الجامحة على التسجيل لدى دوس سانتوس ولبيرالتا الذي تمكن من تحقيق هدف السبق مستغلاً كرة سددها دوس سانتوس وردها الحارس ليضعها بيسر داخل المرمى.
أسود تطاوع مروضها
الأسود غير المروضة باتت بعد الهدف وكأنها راضية بقدرها وبحكم مروضها المكسيك، فغابت الشراسة وردة الفعل القوية والسريعة عن الأسود سيما وأن قائدهم ونجمهم الأوحد ايتو كان قد ضرب عليه طوق عازل قلص من فعاليته و حد من خطورته باستثناء تمريرته التي لم يستغلها بنجامان موكاندجو (86) بشكل جيد ، ونفس اللاعب حاول برأسية من أنهاء اللقاء متعادلاً لكن كرته استقرت في حضن الحارس أوتشوا (90+1).
الهزيمة وضعت منتخب الكاميرون في المركز الثالث برصيد خال من النقاط الى جانب كرواتيا بينما يحتل المكسيك المركز الثاني متخلفاً بفارق الأهداف عن البرازيل المتصدر.
نقطة استفهام حول آداء الحكام
بعد الجدل الذي أثاره أداء الحكم الياباني يوشيدا نيشيمورا في لقاء البرازيل وكرواتيا الجمعة، انتقل الجدل مجدداً اليوم حول مستوى الحكم الكولومبي بعدما حرم منتخب المكسيك من هدفين على الأقل لعل أبرزهما هدف دوس سانتوس المحقق في الشوط الأول لكن الحكم رفضه بداعي التسلل رغم أن الكرة لامست رأس مدافع الكاميرون إيريك تشوبو موتينغ.


 
 

 

عرض البوم صور Z a H e R   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأسود, المكسيك, الكاميرونية, تروض
facebook



جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:49 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية