لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-17, 12:34 PM   المشاركة رقم: 491
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289774
المشاركات: 1,941
الجنس أنثى
معدل التقييم: شيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسي
نقاط التقييم: 4305

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شيماء علي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي

 

شهاب اكتشف الحقيقة وقاعد يتصرف باستفزاز لهم يمكن ينطقون
بس السؤال من متى؟
هل عرف قبل انها زوجته وبناء عليه كان يتحرش بها على قولتها ولا مع بداية هذا الفصل بس؟
وواضح ان فاتن كمان ما تدري بالحقيقة ما شاء الله!!
لكن من كلام هيا تصرفاه اصلا من زمان من أيام ما كان حازم!
أقتله ولا أشفق عليه أنا الحين؟!!

طراد حالته صعبة يا عيني
كوابيس ليل نهار
وزينب ما هي مسهلة الأمور عليه
خذيه من يده للمعمل اللي بخاطرك برا البلاد وسوي تحليل وريحينا يا كبدي!!

بشاير وزاهد
ما اتوقع الا انها بترمي نفسها بمصيبة من ورا قلة عقلها
ما اسخف اللي يخبون حبهم ويكابرون لاسباب تافهة بس
ما كان من الاول يا كبدي وافقتي وريحتي راسك
ولا الاهبل الثاني اللي حرق نفسه من رسالتها وعامل فيها ابو الكرامة وكاره النساء
صحيح ما جمع الا وفق!

نشوف وش بيصير في الأيام الجاية
خاصة فجر واللي تسويه
ما اظن ام فيصل تفوتها حتى لو انهت الكلام وقتها
مسكين خالد اللي تورط بها والله!

 
 

 

عرض البوم صور شيماء علي   رد مع اقتباس
قديم 15-12-17, 06:30 AM   المشاركة رقم: 492
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 266903
المشاركات: 62
الجنس أنثى
معدل التقييم: منـار القمر عضو له عدد لاباس به من النقاطمنـار القمر عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 100

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منـار القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي

 

يعطيك العافيه. والله ان بدر قالها شهاب مايتحرش مرتي
اللا هو شاك عزالله شهاب بيلعب بهيا لعب.
بشاير. وزاهد اخرتها معاهم. خفي عليهم عشوقه.بالمصايب
بانتظارك

 
 

 

عرض البوم صور منـار القمر   رد مع اقتباس
قديم 19-12-17, 09:29 PM   المشاركة رقم: 493
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 126272
المشاركات: 137
الجنس أنثى
معدل التقييم: اللوتس الفواح عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 76

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اللوتس الفواح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
هلا عشوقه
يالله نبي المفآجأت الحلوه
وش عنده حازم عرف وسكت والا صدق فاقد الذاكره فيه جزأ مفقود نبي نعرفه
وبدر ليه ليش مايبي ذاكرة حازم ترجع
هيونه وشكلها بتسرعها بتخرب على نفسها
الله يسخر لها ام فيصل
ورفل نبي نعرف قصتها
هيام حدها نفسي نفسي
بشاير وزاهد احسهم لايقين على بعض
وهل فعلا محترق او بس اختناق من الدخان بسبب النار وكذا
طراد وزينب لو يرقي نفسه يمكن يتشافى ويقوي عزمه ويبعد عنه وساوس الشيطان
فيصل وبنته وعمار
فجر وقصتها وغموضها
ومممممم
نبي نكشف الغموض
يالله همتك عشوقه
وارجعي لحماسك مره ثانيه
اعرفك مايردك عن الابداع شي

 
 

 

عرض البوم صور اللوتس الفواح   رد مع اقتباس
قديم 19-12-17, 11:52 PM   المشاركة رقم: 494
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 296470
المشاركات: 47
الجنس أنثى
معدل التقييم: امواج الخريف عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امواج الخريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي

 

لسلام عليكم
اخيييييرا خلصت قراءة الفصول انا حكايتى مع هذه الرواية عجيبة جد قبل حوالي سنة او سنة ونص فتحتها قرات بدايتها وعجبتنى ولما عرفت انها غير كاملة وانها مغلقة وقفت قراءة لانى ما احب اوقف بالنص وما تكمل للنهاية بس جدتمنيت انها تكمل ولما لقيتها رجعت انفتحت قراتها واليوم وصلت لاخر فصل كان عندى كلام كثير بس كله تغير مع تغير الاحداث اهم شي ما كنت اعتقد ان هيا راح تتقبل حازم كزوج لكن شكل البعد غير التفكير وخلاها تتقبلو ما تقبلت في البداية فكرة زواجهم كانت رهيبة لا يتقبلها عقل سليم مع كل توضيحك ووصفك عجزت اصدق ان ممكن اخ لعشرين سنة ينسي بيوم ويصبح عاشق ليلتهم ليلة العيد كان الوصف والتوضيح فوق الخيال مع كل كلمة كنت اقول كيف قدر مستحيل بعد مرور 8 سنوات اصبح الامر اهون بدر مسح ذاكرة شهاب وزرع ذاكرة جديدة جعلته لا يذكر الا اهله وما يقال له وهذا هو سبب خوف بدر من شهاب لو رجعت له الذاكرة هو عرف انها زوجته وعرف كيف تزوجها بس حلو انه بيلعب معهم نفس لعبتهم يعنى القط والفار راح يتذكر لو رجع الحارة القديمة
كل الابطال يستاهلو نحكي عنهم لكن خلينا نستنى البقية ونستمتع معاكى في احلا رواية واجمل ابداع جد جد بنضحك من قلب على نقاشاتهم حتى على غباء هيونة غباااااء لزززززيز جبااانة بطل وحامل سيف ورق ....... موفقة عاشقة تحياتى....

 
 

 

عرض البوم صور امواج الخريف   رد مع اقتباس
قديم 26-12-17, 10:51 PM   المشاركة رقم: 495
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266561
المشاركات: 145
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 508

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقـة ديرتها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي

 

مساء الخير ... أعتذر عن التأخير شاكرة لكم ردودكم يعطيكم ألف عافية ... بتكلم شوي عن الرواية واللي يحصل من أختفاء بعض الشخصيات وعودتها بعد فترة ... الموضوع ببساطة المواقف أنا تجي كذا براسي فجأه يعني احيان أمسك شخصية بكتب عنهاا شي ماألقى أي شي ممكن أكتبه فعشان مايكون حشو زايد او أكتب شي أصلاً ماني مقتنعه فيه أتركهاا للوقت اللي يجي فيها مواقفهاا لرأسي دون أجبار ... وتفضلوا البارات ..

الواحد والستون
كان يشرب من القهوة التي سكبتها له أمه بنفسها وهو يتظاهر بالسرور من أجلهم الكل أعينة متعلقة بمصعب الذي يروي لهم حكاية بطولته وكيف أنقذة من بين براثن النار بينما هو وتحت تأثير الأدوية كان يطلب منهم طوال الوقت ان يعود للحصول على فروته ......
مصعب بأنفعال :أسحب فيه للسيارة بعد ماطفيت النار عنه بالبطانية وهو يتفلت مني بيرجع يأخذ فروته اللي ولعت فيه أنا ماأدري وش هالتعلق اللي جاه فجأة على هالفروة وكأن فيها حياته ....
زاهد بوجع :يابن الحلال فكنا من هالسالفة ترى روحي طلعت من كثر ماصجيتني فيها كنت ماني بعقلي أصلاً ماصحيت على نفسي إلا بالمستشفى وإلا كل هذا كنت أحسبه حلم ...
عمار يهز رأسه بأسف وهو الذي يقف متكتفاً لأنه لايجد مقعد يجلس عليه :كنت عارف أن هالنار اللي ماتنام إلا وانت شابها بتجيب أجلك ..
مصعب :المشكلة كنت متأكد أنها طفت مابقى إلا الجمر قبل ماأطلع أشوف هالعمال اللي أبلشني فيهم ويوم رجعت إلا هو قايم من فراشه وراجع حاط حطب عليها وطرف فروته علقت بالحطب ويوم أشتبت النار شبت فيه .......
أم زاهد بحسرة :ياولدي هذي سواها تسويها قلنا لك مريض مالك حيل تجلس بالمزارع والخليان لحالك تعال عندنا لكن طول عمرك عنيد وعنادك هو اللي ضيع حياتك وبتضيع زيادة لو ماعقلت وسمعت كلامنا ......
عمار :أجلد بدأ شغل جدتي حامي حامي ماعندها وقت أستغلال فرص ...
زاهد بونين :يايمة الله يرضى عليك طول عمري سامع كلامكم ..
أم زاهد :أنا مالي شغل باللي راح وش ماسوينا ماراح نرجعه أن مالي إلا باليوم أسمع كلامي وبرد قلبي وقلب أبوك ......
زاهد بتعب :ليش أبوي وش بقلبه بعد ...
أبو زاهد بمرح :والله أنا قلبي مافيه إلا دم وشرايين ..
عمار بقهقه :كفك جدي شفتو كيف غيرتلكم جدي قلت له خلك مطوع كول بنات اليوم يحبن المطاوعة الكول وماصدق خبر صار دمه أخف من دمي ...
عائشة بأنزعاج :أنت نقطنا بسكوتك أحسن ... صوتك مثل الذبانة اللي تزنزن ..
مصعب :يحوول سكتوه خلاص وأنا خالك احترم ماء وجهك ولاتحاول تطلع صوتك بمكان فيه أختي الغالية عيوش لأن ألزم ماعلينا رضاها طويلة العمر حرم الشيخ فهد ...
عمار بأنزعاج :يعني وبعدين يمة ممكن أفهم متى بترحميني من هالموضوع أشوف يوم أبوي زوج حنان مافتحتي فمي بكلمة بس أنا أنوع الأعتراضات على أختياري ...
عائشة بشخرة سخرية :يوم تكون رجال وقد أختيارك ذيك الحزة أطلب مني أرضي بأختيارك ماهو يوم تكلمني عن وحدة واليوم الثانية تنخطب زي البنت وتوافق تأخذ وحدة ثانية ...ماأقول إلا الله يعوضني خير عنك .....
أبو زاهد :خلاص عائشة خلصنا من هالموضوع ....
عائشة وهي تغطي وجهها :أنتم خلصتوا بس أنا لاا يالله مع السلامة وماتشوف شر يازاهد ويوم ترجع البيت بجي أشوفك ...
وخرجت ..
أم زاهد لعمار:أنت ماتعرف تصك فمك عن أمك خلاص ماهو كل كلمة لازم ترد عليها فيها ماأدري وش هالجيل الخربان الله لايبلانا ...
أغمض عينية وهو يسمع شجاراتهم ونقاشاتهم الحادة من حوله حتى هدأت أخيراً ليفتح عينيه ويجد المكان قد خلى عليه ..
تحسس صدره المغطى بشاش بيد هي الأخرى مغطاه بالشاش جانبه الإيمن بأكمله أصيب بالحروق القليل منها كان عميق ولكن بمجملها سطحية غير خطيرة لكنها بهذة اللحضة مؤلمة جداً ..لقد نجى من الموت لحسن حظة لايعلم كيف أمكنه أن يجلس مكانه والنار تستعر بملابسه ولم يشعر كان فقط يحلم أنه مصاب بالحمى وأن حرارته أرتفعت حتى شعر أنه بالجحيم نفسهاا ....
مصعب حقاً أنقذه وإلا لكانت أصابته أخطر وأكثر تشوهاً وربما سببت له عاهات مستديمة أو حتى قتلته ...
لقد عاد من الموت بين عشية وضحاها ..حقاً الدنيا لايؤتمن جانبها ...
رأى الدنيا تنتهي بعينية حين تلقى رد بشاير على طلبه بأسلوبها القاسي .. ولكن حقاً دنياه كانت ستنتهي حقيقة وهو يضيع وقته بالسعي وراء أحلام لاحقيقة لهاا ولاأمل منها ...
###
لكزت صديقتها بملل :وبعدين يعني إلا متى بتقلبين وجهك علي ..
بشاير بملل:موقالبه وجهي ولاحاجة بس مشغول بالي شوي..
هيونة بتأفف :يعني ماراح نخلص من هذا الموضوع مو شفتيه بعيونك وخلصنااا ...
بشاير :ماشفته ...راجعت نفسي ولقيت تصرفي خطأ ورجعت قبل أشوفه ..
هيونة بتنهيدة راحة :أيوة وأخيراً أقدر أقول عنك صديقتي العاقلة ... يامحمد وقف عند محل أسكريم ..
بشاير بأستنكار:وش أسكريمة بهالبرد بتذبحين نفسك أنتي ..
بيبو يقف بحماس:أنا اكريم بعد ...
هيونة :وش دخل البرد بالأسكريم لاتصيرين متخلفه ... انا محتاجة حاجة ترفع هرمون السعادة بخلاياي لأن كل شي حولي سبب لي الأحباط ...
بشايروهي تعيد بيبو الذي وقف بحماس لمقعده :الأحباط انتي اللي تجيبينه لنفسك بخططك الغبية ..بطلي غباء والعبي على المكشوف وتشوفين السعادة الحقيقية ...
هيونة :الله وأكبر يافاتن حمامة زمانك ......
بشاير بصدمة :وش دخل ..
هيونة ردت بملل وهي التي لاتجد ماترد فيه على بشاير إلا بتفاهات لامعنى لهاا :بس كذا مو لازم تفهمين ..
بشاير بضحكة مكتومة :قسم أنك خبلة قولي أنحشرت وخلصنااا أجل فاتن حمامه هههههههه ياشيخة أنا حتى ماأعرف شكلهااا ...
هيونة بضحكة مشابهة :حتى أنا مأعرف إلا أسمها وأنها بطلة أفلام رومانسية .......
###
أعاد قراءة الأيميل الذي تواصل فيه مع الدكتور أرثر كيفن طبيب شهاب النفسي والذي حاول أن يمحي علاقته معه في السنوات الأخيرة ولكن الشكوك التي داهتمه بالأيام الأخيرة دعته لهذا التواصل ...
توقف عند الجملة التي تهمه بكل هذا الإيميل (( ذاكرته لن تعود مافعلناه معه كان مسح للذاكرة وتهيئتها بذكريات جديدة ماتم مسحه لن يعود أبداً )) .. لن تعود ذاكرته لايمكن لها أن تعود هذا كل مايهمه حتى لو عرف بعلاقته بهيا لايهم بدون ذكريات بدون معرفته ماكانت تعنية له من خلال مشاعرة وذكرياته لاتهم ستكون مجرد روايات وقصص تروى له لن تعني لقلبه أي شيء حياته الحقيقة والتي ستبقى في ذاكرته وقلبه للأبد هي ماأعاد تلقينها له من خلال جلسات العلاج النفسي والتنويم المغناطيسي سيتذكر فقط تلك الصور التي عرضت عليه والقصص التي رواها له بلسانه سيبقى صوته دائماً في عقله يروي له المواقف التي لم تحدث أبداً بينهم ... سيبقى شهاب أبنه للأبد لن يكون أبداً أبن تلك العائلة وهيا سيمل منها سيتخلى عنهااا لن يأخذها على محمل الجد أبداً لن يلومه أبداً على التفريق بينهماا شهاب الذي صنعه لن يهتم بفتاة مثلهاا ستنغلق هذه الصفحة للأبد وستذهب تلك العائلة وشأنها وتبقى له عائلته وأبنائه للأبد ...

###
ركضت لتعانقه بسرور :هلا والله بالمحمول والحامل ...طبعت على خده الأسمر قبلة عنيفة :شكراً حبيبي بيبو لأنك الوحيد اللي تحس في وتجيب لي أيسكريم بنكهتي المفضلة ...
هيونة بغيض :الله وأكبر لو أنك تدرسين مثل الناس وتختبرين ....
بشاير :أنا ماني عارفة وش هالذوق المتخلف اللي عندك أنتي وأختك أجل أسكريم بالبرد وبتخربون ولدي بعد ...
سارا بتأفف :رجاء ماأبغى أسمع أي أنتقاد يكفيني الجحيم اللي أنا عايشة فيه الأسبوع اللي رح ولا أحد درى عني ...
هيونة وهي تلقي بنفسها على أحد الأرائك وتزيل ربطة شعرها وتمسج فروة رأسها بتعب :وين عمي صلاح ..
سارا التي فتحت الأيسكريم وبدأت بتناوله بمشاركة أيوب :أوص لاتجيبين طاريه ترى متوعد فيك ومنكر أنكار تام أنك كنتي متزوجة أو عندك زوج ويتهمك أنك دايرة على حل شعرك ...
هيونة بشهقة :لاتقولينا يعني خرف ...وبأحباط : مررره ماهو وقته ....
بشاير بأنزعاج من أسلوب هيا :بسم الله عليه الله لايقوله تفائلي خير ...
سارا بعدم أهتمام :ياشيخة بيبو يخرف وهو للحين بصحته ...
بشاير بشهقة :حسبي الله عليكن من خوات وفكي ولدي من شرك قولي ماشاءالله ...
هيونة :أيوة ماقلتيلي وش الجحيم اللي كنتي عايشته سارا هانم ..
سارا بتأفف :أبد ولاشي كالعادة أنا أتشكى على الفاضي عندك خبر أنه وقت أختبارات وأخوانك جننوني وخصوصاً زيد تدرين أن له أسبوع بنفس البيجامة لايغير ملابسه ولايتورش أقرفني بعيشتي وكل دقيقة وثانيه مرسل علي يبغى أسوي له شي وغرفته ريحتها نتنه كأنه جيفة ميته فيهااا صرت أحط بخشمي دهن عود قبل ماأدخل عنده ...
هيونة :أسمعي عاد كلش ولازيد تخدمينه بعيونك من ورى خشمك هذا طبيب المستقبل فخر العائلة مو مثلك يالفاشلة خليه بس يشتكي منك أنا أوريك شغلك يالدرام ......
سارا بتطنيش :خلينا من طبيب المستقبل نرجع للطبيب الماضي وش سويتي معه ...
هيونة وهي تقف لتغادر المكان :لكبرتي أقولك ...بشاير مايحتاج أقولك البيت بيتك ....أنا بنام عندي العصر زبونه ...
سارا تشير بقهر للسلم الذي صعدت منه هياا :شفتي كيف تعاملني وتقولين أحترميها خل تحترمني هي بالأول ...
بشاير :لو بنجلس نناقش تصرفات هيا ماراح نخلص أنا صديقتها ماعمرها أحترمتني المهم قوليلي اللحين صدق زيد يدرس طب وعيد للحين ماسجل بولا شي ...
سارا تمثل تنهيدة :شفتي كيف الدنيا تمشي بالمقلوب ولامن يصدق زيد الدب يقدر يدخل طب صدقيني أمي قبل ماتموت خصته بدعوات ماتخرش منها المية هو ومعتز وأنا وهيا وعيد سقطنا من هالدعوات سهواً ...
بشاير تكش بوجهها :الله وأكبر من عينك وش فيك على المساكين بتأكلينهم بعينك ..
سارا تغمزلها :هاه بشري كيف شفتيه ...
بشاير بصدمة تتظاهر أنها لم تفهمها :عن من تكلمين ...
سارا بخبث :يعنني مافهمت ترى هياا معلمتني كل شي دقيت عليها وهي تنتظرك بالسيارة وقالت لي أنك أصريتي تشوفينه وهي رفضت بسم الله عليها العاقلة ماأخذتي منها شوي ... ماكأنها فاضحتنا ورايحة ساكنة في بيت زوجها على أساس أنها مرة أبوه ...
بشاير تقاطعها بأنفعال:أنتي وش فيك منفلت عيارك أحترمينا شوي يااختي ترى عمرنا ضعف عمرك شفتينا عطيناك وجه أخذتي راحتك ...ترى أروح وين ماأبي ماراح أخذ أذنك يالبزرة يالله تقلعي عن وجهي أنا بروح أقيل شوي أنتبهي لبيبو ...
سارا المذهولة وهي تشاهد بشاير تصعد السلالم تاركتها خلفها :بسم الله هذي بشاير ولا هيااا سكنهم مساكنهم هم كذا يدورون ويتمشون وأخلاقهم فل الفل بس يجون عندي يطلعون نفسياتهم علي مالت ..
*****
بعد العشاء بقليل وأخيراً فرغت من زبونتها المتطلبة التي أحضرت لها صورة أحد الفاشنسيتات وتريد أن تصبح نسخه طبق الأصل عنها رغم أنها قد فهمتها وشرحت لها أن لكل وجه نوع يناسبة من المكياج وعيونها وملامحها بمجملها تختلف عن ملامح هذه المشهورة وأنها ستظهرها بطريقة أجمل ولكن بأسلوب ميك أب أخر غير الذي وضعته هذه الفاشنسيتا بصورة ... وبعد تعنت وعناد أستطاعت أخيراً أن تقنعها برأيها ...
هيونة وهي تتكتف راضية عن عملها :هاه كيف شايفة نفسك مو أحلى من اللي بالصورة ...
الزبونة وهي تمرر يدها على وجهها وكأنها تريد أن تتأكد أن هذا فعلاً أنعاكاسها بالمراءة :مو مصدقة أنه أنااا الصراحة أبداع اللي سويتيه يدك تنلف بحرير ...ياليت أقدر أسوي نفسي كل مرة كذا ..بس وين أنا مأعرف أرسم الآيلانير ولا أحدد حواجبي كيف بطلع نفسي كذا مستحيل ...
هيونة وهي تلم حاجياتها :ليش تصعبينها على نفسك خوذي لك عدسات عليها القيمة وبلون يناسبك شوفي أذا أحترتي خوذي رمادي غالباً يناسب جميع البشرات وألوان الشعر مع رموش من ماركة حلوة لاتأخذي اللي بالمحلات العادية اللي تجي بلاستيك متعبة ومو عملية وقصيها لاتخليها طويلة مرة ... والحواجب مجرد أضافات بسيطة وتحديد خفيف لاتحاولين ترسمينها من جديد حددي على نفس حاجبك وعبي الفراغات واللون بني لاتستخدمين شيء غامق مايناسبك .. والآيلاينر تدربي عليه ماعرفتي له ترى مو ضروري لرسمة عيونك لأنها واسعة وجميلة ماشاءالله حددي فوق عينك بشدو بني وتكوني أديتي المطلوب ...
بعد قليل وهي خارجة منها شاهدته مباشرة ينتظرها بجوار سيارتها تباً تباً أين وعد الدكتور الأحمق بدر أنه سيكفيها أمره ...
وضعت حقيبة معداته بالمقعد الأمامي لسيارة سائقها وأقتربت منه وكلمته بحدة وهي تشعر بالحقد عليه من أستماته بالأساءة لها عبر تصرفاته هذه :أسمع يابن الناس لاتفضحني بملاحقتك لي أنا وحدة محترمة وسمعتي راس مالي ....وش اللي بتكسبه من تصرفاتك هذي على الأقل أحترم كلمة دكتور اللي تضاف لأسمك ...
شهاب وهو يميل برأسها له مع شخرة سخرية ويده تتكأ بأهمال خارج النافذة : أركبي وماأسوي لك فضايح فيه موضوع صغير حابه أناقشة معاك وأوعودك أوصلك بيت أهلك صاغ سليم بدون عيوب ...
حدقت بمنزل زبونتها التي خرجت منه وسيارة سائقها الذي ينتظرها بما يفكر أحد لو رآها تترك سيارتها لتركب بسيارة أخرى ...
أغمضت عينيها بقهر وشدة على أسنانها وركلت الشارع بقدمها قبل أن تزفر بحنق وتدور حول سيارته لتركب بالمقعد المجاور وتغلق باب الســيارة بقـــوة ...وبغيض أخبرته :لاتأخذ راحتك مرة بقول لسواقي يلحقني بالسـيارة معاك عشر دقايق خلص علــي ...
ورفعت هاتفها لتخبر السـواق بما هددته به ...
شهاب وهو يحرك سيارته من أمام منزل الذي شاهدها تدخل إليه قبل ساعتين ومازال محتار ماذا تفعل داخله :على فكرة كلمة دكتور للحين ماأضيفت لأسمي يعني زيادة تنوير لك فقط ... صمت قليلاً ليردف :وش كنتي تسوين داخل بيت مين هذا ...
هيونة بحدة :وووش دخلك أبوي أخوي زوجي بأي صفة تسأل ...؟؟؟!!!
شهاب يرد ببرود متعمد :ماحصل لي الشرف أكون واحد منهن ... خصوصاً الأخيرة .. بس عاد نوريني مثل مانورتك ليش التعنت بالرد ...
هيونة تتعدل بجلستها وتضع حقيبة يدة بحضنها :عشان تروح تطلع علي أشاعات بس مسكين وغبي خسارة فيك أسم دكتور ترى كل أهلك وأبوك بالذات يعرفون مهنتي والمفروض أنك تعرفها ولانسيت أول مقابلة لنا مع بعض ...وش كنت أسوي عند زوجتك أقصد عفواً طليقتك سيئة الذكر ....
شهاب وقد عاد كل شيء لذاكرته بشكل مفاجيئ وجهها الشاحب وعينيها الكبيرة المفزوعة وهي تحدق فيه وكأنه قد رأت جني أو من عائد من الموت لو فكر قليلاً بعدها لفهم لن تكون متفاجئة لهذة الدرجة من أبن زوجهااا كان هناك سر لكنه لم يعرها الكثير من الأهتمام ليفكر بأمرهاا :طيب ياحلوة ممكن تهدين شوي أنتي ليش على طول منفعلة وردودك هجومية الحياة أروق من كذا ......
هيونة بحدة :ليش أكون رايقة ولاهادية معك من انت شخص منحرف الله وحده العالم وش الهدف من ركضك وراي خلصني وقلي وش تبغى مني ضيعت كثير من وقتي أخواني ينتظروني بالبيت ...
لوهلة شعر أنه يريد أن يسحبها من شعرها ويسحق رأسها بمقدمة السيارة أنفعال مفاجيء دب فيه هي تعلم جيداً من يكون بالنسبة لها لم ترمي عليه هذه الأتهامات لم تتبنى الكذبة ثم تصدقها هل العته وصل بها لهذة الدرجة لو كان لايعلم لعذرها لكنها يعلم جيداً حقيقتهما شعور من القهر يتعاظم داخله لما فعلتها ماذا تستفيد من خداعه فقط لو يفهم من الخطأ ومن المتسبب بكل هذا الجنون الذي يعيشة بهذة اللحضة ... والأنكى لو فقط يفهم لما هو مهووس بالركض خلفها وتتبع خطواتها منذ عرف من تكون بالنسبة له ...
توقف بشكل مفاجيئ بالسيارة بطريقة أفزعتها وبكل برود أخبرها :أنزلي مو تقولين سواقك ورانا يالله فارقي .....
هيونة المندهشة من تحول الموقف المفاجيء وكيف يقرر فجأه التخلص منهااا :عمى كني ميته عليك أكيد بنزل مع سواقي ياهمجي طول عمرك راح تبقى همجي وغبي لو صرت برفسور مو بس دكتور ...
وصفعت باب سيارته بقسوة ...

****
فتح الباب بعنف أفزعهااا ..
بشاير التي كانت مندمجة بهاتفها ويدها على صدرها بسم الله الرحمن الرحيم فجعتيني بشويش ...
هيونة بعصبية وهي ترمي مخدات الأريكة لتجلس عليها :خير شايفة عزرائيل ...الله يلعنك ياأسرائيل ....
تدخل خلفها سارا بوجه محمر ...تشير بشاير على هيونة الصامته وعلامة أستفهام ...
سارا بلامبالاة :عصبت على أخواني لأنهم قالوا الجهاد للأرهابيين ...
بشاير بعدم فهم :أيش ؟؟!!
سارا تتنهد بأرهاق :تجمعوا وتهاوشوا كالعادة تخيلي هيونة أكتشفت فجأه أنها غلطانه أنها ماربتهم على الجهاااد ...!!!
بشاير والحيرة تملأها :مين بيجاهد ووين ؟؟!!!!
سارا بضحكة مكبوتة :ماأدري بأراضي المسلمين الواسعة بس هيا ترى عيد صادق هو بيلتحق بسلك عسكري بيدافع عن الوطن يعني يعتبر جهاااد ...
هيونة بحنق :أنتي أنكتمي أصلاً أنتم يهود أنا مربية يهود ولا أهتزت فيكم شعرة والقدس راحت للهم ...
سارا بقهر :شايفتني رئيسة دولة ولاا ملكة مملكة أنا سارا عمري 17 سنة مثلي مثلك أنقهرت وحسيت بالغبنة والضعف وعدم الحيلة بس ماأكسر الدنياا وأكفر أهلي وأخواني والمسلمين كلهم عشان شي مو بيدي ومخططات لهم مئات السنين مرسومة لنا ..
هيونة تشير بذقنها بغيض :شفتي هذا من شرب البيبسي والوجبات السريعة يحطون لهم فيها شي اليهود ماعاد فيه غيرة على الدين ولا على أراضي المسلمين وعادي نشوف غيرنا ينحرق يضطهد يغتصب بس الحمدلله أهم شي مو حناااا ...
سارا بألم :أنا قلت كذا خبلة أنتي بتتبلين علي الحمدلله أن الله فوق وشايف ويعرف اللي بقلبي أروح أفجر نفسي عشان ترتاحين ....
هيونة تشير بأصبعها بأتهام :شفتي حصيلة الغزو الفكري والأفلام الغربية عندها الجهاد تفجير بالنفس شووه صورة كل شي نملكه وحنا زي الحمير نمشي وراهم ومبهوريين فيهم وهذي الحصيلة جييل الدين يتبرأ منه عار على المسلمين والأسلام ....
بشاير مقاطعة :هيا خلاص مو بهذي الطريقة سارا وأخوانك وش ذنبهم باللي صار ليه تحبين تفرغين قهرك على غيرك ... كلنا مقهوريين لاتفكرين أنتي لحالك اللي تملك هذا الشعور لكن طريقتك هذا خطأ أنتي تظلمين غيرك بذنب مالهم فيه ...
سارا الغاضبة من هجوم هيونة عليها وهي تعلم أنه قد يكون تراكم أمور أخرى :عن أذنك بشاير أنا بروح أصلي وأنام بوتر قبل ماأنام وبدعي على كل من ظلمني حتى لو بالنية والظن ...
هيونة بوقاحة :ادعي بيديك ورجليك يعني خوفتيني يعني لو فيك خير قلتي بدعي للمسليمن والله يفرج كربهم بس أنانية ماهمك إلا عمرك روحي بس روحي خسارة سهر الليالي عليك ....
بشاير بعد خروج سارا الغاضب دون رد :اللحين وش فيك على البنت وش سوتلك ...
هيونة دون أهتمام:تستاهل خليها تتأدب بس سهر على الأفلام ودشرة وضياع خليها تتوب شوي وتفكر بالدنيا وأن فيها غيرهاا ..
بشاير :أسلوبك خطأ أسلوب غبي حتى بالعصر الغابر ماسووه ياويلك من الله تراها صادقة ظلمتيها والتربية ماتجي كذا ...
هيونة برد مفاجيئ :تدرين أنا ماأقدر أجلس أكثر هنا لازم أروح له صار موقف اليوم أحس مقلقني ...
بشاير تصفع كف بكف:هيي ياأم الشباب أنا بأيش وأنتي بأيش وين بتروحين الساعة ثنتين بالليل ...
هيونة بجدية وقد حيرها تصرفه معها بسيارته وشعرت بفراغ مفاجيء حين تخلى عنها فجأه وطلب منها النزول من السيارة :بروح بيت بدر بشوف شهابوه وش عنده أحس وضعه ماهو مضبوط اليوم أكيد مفتري علي شي من وراي ...
بشاير التي لم تعد تفهم شيء تقصه هيا عليها بل لم تعد تصدقه وخصوصاً قضية التحرش المزعومة وتعتقد أنها مجرد أمنيات منهاا:أنا بس ودي أفهم شي أنتي بتعلقينه فيك ولاتنفرينه منك ...
هيونة وهي ترتدي عبائتها بعجلة :خبلة أنتي أقولك يتحرش فيني يعني خلاص علقته وغمزت السنارة ....
بشاير بغيض :كش عليك وفرحانه بعد تعرفين وش معني الكلمة اللي أذيتيني فيها من صباح الله خيررر ولا بس تكررين الكلمة وماانتي فاهمة عواقبهااا ...
هيونة بسخرية وهي ترتدي نقابها :لا أبغاك تشرحين لي معناها ياضناية ...يالله بلحق على واحد من السرابيت يوصلني بيتي قبل ينامون ..
بشاير بعدم أهتمام :الله معك بحفظ الله ...
هيونة بتلكأ :كنه ماهي طالعة من قلبك ...
بشاير :تدورين هوشة أنتي روحي لشهابوه وتهاوشي معه ليل نهاار بس فكيني من شرك ...
تسللت للبيت بوقت متأخر جداً بعد أن أستطاعت أقناع عيد بأيصالها بالتهديد بسحب السيارة منه .. صعدت لجناحها بهدوؤ ولكن الضوء القادم من جناح هيام لفت أنتباهها هل تشاجرت مع عمها وجائت لتبات هنا مازال لديها الكثير من الطاقة لشجار لتذهب وتفرغها فيهاا ....
طرقت الباب بخفة وفتحته لينفتح في يدها كانت أضاءة خافته كل مافي الصالة ... كانت ستخرج لكن الجسد النحيل الذي يجلس بملل يحدق بهاتفه لفت أنتباهها سألت دون تصديق :رفل !!!
شعرت أن جسدها قد تحنط للحضة قبل ان تلتفت إليها وعلى وجهها الصدمة لتشهق بعد ذالك بخوف شعرت أنه ليس بسببها وأن شخص آخر قد دخل خلفها إلتفتت لتجده هو القادم ...
شهاب بعنف يتوجه إليها وبلهجة تهديد وجهها لها :وش عطيتيهااا قبل أن يلتفت لرفل ويسحب يدها بغضب : طلعيه طلعي اللي أخذتيه منهااا ....وش عطتك أن الغبي اللي صدقتك كنتي متواعدة معها ...طلعييييه ...




نتوقف هنا
عاشقة ديرتهااا ..


 
 

 

عرض البوم صور عاشقـة ديرتها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتغتفر/بقلمي, خطيئة
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194712.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط© ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ظˆط¬ظ‡ظٹ ط§ظ„ظ‚ط¯ظٹظ… ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ This thread Refback 07-09-14 03:28 AM
(ط±ظˆط§ظٹط©) ط­ط¨ظƒ ط®ط·ظٹط¦ط© ظ„ط§طھط؛طھظپط±/ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ | Bloggy This thread Refback 05-09-14 03:15 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط­ط¨ظƒ ط®ط·ظٹط¦ط© ظ„ط§طھط؛طھظپط± ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ This thread Refback 15-08-14 06:14 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط­ط¨ظƒ ط®ط·ظٹط¦ط© ظ„ط§طھط؛طھظپط± ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ This thread Refback 06-08-14 04:22 PM


الساعة الآن 07:22 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية