لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

اليوووم أنزل لكم آول روآيــة لي.. بآسم((بعثرتني نظرات عيونه ... بهذلتني شفاته )) للكـــــــــــــــآتبة:((ســــود العيــــــــــــــون)) الـــــــــــــــــــــــــــــــروآيــــــــه هي نسيج من ×خيآلي× .. لكــن توجد في ×وآقعنآ× *الروآيه* هبآآآآل ,

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 17-04-14, 07:10 PM   3 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Newsuae رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

اليوووم أنزل لكم آول روآيــة لي.. بآسم((بعثرتني نظرات عيونه ... بهذلتني شفاته ))
للكـــــــــــــــآتبة:((ســــود العيــــــــــــــون))
الـــــــــــــــــــــــــــــــروآيــــــــه
هي نسيج من ×خيآلي× .. لكــن توجد في ×وآقعنآ×
*الروآيه* هبآآآآل , مغآمرآت , جرآءه , رومآنسيه, وشي آكييييد (حب) & (كره), حقد , غمووض,كبريآء , غرور
وآن شآء الله آذآ شفت متآبعين وردود وتوقعآت رآح أكمل الروآيه .. و آن شآء الله مآآقطعكم مثل بآقي الكآتبآت رآح تكون كآمله بآذن الله ..
أتمنـــــــــــــــــــــــــــــــى أن تنآآآآآل رضآآآآآآآآآآكــــم ..
..بـحـر تـتـلآطـم آمـوآجـه مـع الـحـجـر..
..و قـلـب يـتـلآطـم حـبـه مـع الـقـدر..
..وقـطـرآت نـدى تـسـقـط مـن الـخـجـل..
..وبـوح يـسـكـن الـوجـدآن..
.. وحـب فـي صـمـت..
.. وقـلـم عـآجـز عـن الـتـعـبـيـر..
,,, روآآآآية مآأنسآك لوينسى الكحل سود الأهدآب..وشلون تنسى العين صآفي نظرهآ،،،
ستبدأ روآيتي أحداثها بقوة لتنتهي بطريق لم يحدد بعد..!
للكاتبة:- ((ســـود العيــــــون))
بســــــــــــــــــــــــــــــــــــم الله أبـــــــــــدآ
.
.
.
:::البآرت الآول:::
×"بدآآآيه مآآلهآ معنى نهآآآيه مآلهآ مضموون.. روآيه فيهآ حب وموت وطعوون.."×
.
.
.
::: بيت أبو طلال:::
فتحت عيونها على تسلل أشعة الشمس بخفة إلى الغرفة فركت عيونها.. نزلت من السرير طالعت نفسها بالمرآيه وآبتسمت مشت وهي تترنح إلى الحمام(أكرمكم الله) تسبحت وغيرت ملابسها جلست على مكتبها ورجعت الكرسي على ورى غمضت عيونها وعلى آخر طرف من رموشها فتحتهم..تحس اليوم غير عن باقي الأيام فيها نشاط تبي تفجره في أي شي حولها،خرجت من غرفتها وكانت نازلة تحت قابلة أبوها وأخوهآ الكبير طلال (طبعا هذي هي وسن عمرها 18كلمة حلوة قليلة عليها شعرها بني فاتح مررررررة قاصته أناناس وبشرتها حنطاوي مايل للأبيض جسمها حلوعيونها ع أبوها وسيعة ورمادية ع جدها لها غمازات تدرس3ثنوي علمي نفس المدرسة اهي وبنات عمها)
حبت رآس أمها وأبوها وطلال سلمت عليه خد بخد
وسن: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وسن: كيفك دادي
(أبو طلال"محمد" عمره49 شخصيتة قوية مررررة ويفرض ع الكل احترامه عندهـ شركة يشتغل فيها اهو وأخوانه وعيالهم حازم جداااا في الشغل لكن بالبيت العكس حنون ع عياله ويحبهم مرررة)
أبو طلال: بخير كيف مزيونتي اليوم
وسن: امممم تمام بس طفشآنه مووووت
طلال: أنتم يالبنات طول وقتكم طفشآنين الله يعينا عليكم بس(طلال عمره26ويشتغل بالشركة مع أبوه وأبوه يعتمد عليه كثير شكله حلو بشرته حنطاوية عيونه ناعسة وسووود وجسمه له عوارض وشعره ناعم وطويل شويات لرقبته يعني باختصار يخقق)
(وتين آخر العنقود في البيت عمرها16 شعرها بني وصابغة فيه خصل أشقر وجسمها حلو وعيونها عسليه وتحب الهدوء بس عليها أفكار يعني من تحت لتحت)
وتين وهي نازلة من الدرج:آشفيهم البنات بسم الله عليهم وه فديتني بس
طلال: مافيهم شي سلامتك
وتين: احسب بعد ع بالي
طلال توه فتح فمه بيتكلم تقاطعه أمه
أم طلال: خلاص وبعدين معاكم (أم طلال "خلود" عمرها46 تشتغل مرشدة طلابية بنفس المدرسة اللي يدرسون فيها بناتها مهتمة فبيتها وعيالها وزوجها وحنونه مررررة وتهتم بالدراسة مرة)
أبو طلال:إلا نايف ونواف ما آشوفهم
أم طلال: بغرفتهم الحين بيجون
(نايف ونواف توأم يتشابهون مرررة ومافي أحد يقدر يفرق بينهم أعمارهم25 يدرسون بجامعة الدمام هندسة معمارية، بشرتهم بيضه وعيونهم عسلية شعورهم ناعمة دايم يحطونها سبايكي خشمهم سلة سيف أجسامهم حلوة ورياضية/ نص بنات الشرقية خاقين عليهم)
نايف ونواف: هآي
أم طلال: سلموا زين وش هآي ذي
نايف ونواف: ولا يهمك يمه هآه السلام عليكم>وحبوا راس امهم وابوهم وسلموا ع خواتهم وطلال
نايف: يالله حنا طالعين الاستراحة تبون شي
الكل: لا سلامتكم
.
.
.
::: بيت أبو ريان:::
(أبو ريان "مالك" عمره47 يشتغل مع أخوانه بالشركة طيب مرررة ويحب عياله ومايرفض لهم طلب وبالذات البنات)
(أم ريان "أسماء" عمرها44 حنونه وحبوبه وتخاااف ع عيالها حتى من نسمة هوا)
أبو ريان: وين العيال ما اشوفهم؟؟
أم ريان: كل واحد بغرفته يقاطعهم
راكان: السلام ع الحلوين كيفكم؟؟
أم ريان وأبو ريان: وعليكم السلام الحمدلله كيفك أنت؟
راكان: دامكم بخير أنا بخير يالله أجل مع السلامة مواعد الشباب بالاستراحه
أم ريان: انتبه لنفسك يمه
راكان: إن شاء الله مامي يلا باي وطلع (راكان عمره25 زي نايف ونواف ودوم يكون معاهم مسميهم شامبو وبلسم ويدرس بالجآمعه نفس تخصص نوآف ونآيف /شكله حلو حنطاوي وعيونه ناعسة ورمادية شعره ناعم وسبايكي طويل شوي وفيه عوارض وكل بنات الشرقية خاقيين عليه ومرقم نصهم طبعا)
في غرفة البنات فوق....
(ريناد عمرها19صديقة ملاك بنت عمها الروح بالروح مع بعض بالجامعة ونفس التخصصe حلوة مرررة شعرها حد كتوفها ومدرج لونه بني نعووووومه مررة و عيونها سوداء وجسمها حلو بس نحيفة)
ريناد: وربي طفش موووت مدري آيش اسوي
ريم: وربي إنك صآدقة حتى أنا بعد زهقت اممممممم ايش رايك نقوم نلعب
ريناد: ليش بزارين حنا عشان نلعب
ريم: وربي عادي آيش فيها اوووف(ريم عمرها16 شعرها أشقر وبيضاء وجسمها حلو بس مليان حبتين وتحب الأطفال مووووووت تلعب معاهم وتسولف وياهم بعد يعني شي اسمه بزارين تعشقه بس حسآسه مررهـ)
ينفتح الباب بقوة وتدخل واهي تصارخ: هييييييييييييييييييييييييييي لقيتها(ريماس عمرها17 بنت دجه والهبال عنوانها عربجية بس ما ينفع لأن شكلها ناعم وبيضاء وشعرها أسود وقاصته , كيرلي ودووووم تجعده عيونها حلوة وواسعة بس ما تهتم بلبسها ولا بشكلها كل ملابسها بناطيل ولآببلايز كنها حق أولاد وهي العقل المدبر للبنات ضد الشباب طبعا مع مساعدينها وتين وليان)
ريناد وريم تخرعوا ما يدرون ايش السالفة: يمه آيش فيك خرعتينا!!
ريماس: لقيتها وأخيرا ياس وناسة
ريناد: طيب وش اللي لقيتيه؟!
ريماس:امممممم الحين أنتم مش زهقانين
ريم وريناد:إلا بس آيش نسوي؟
ريماس:شنو تسوون أنا الحين أقولكم آحم آحم وتحط رجل ع رجل آيش رآيكم نروح للسوق ونكلم البنات كلهم من زمان ماطلعنا حنا البنات مع بعض
ريناد: ياس فله وربي وناااااااااااااااااااسة
ريم تقوم وتبوس ريناد ع خدها بقوة: اممممممممممممممواه تسلمين أم الأفكار أنتي
ريماس: احم احم لا داعي للشكر نحن في الخدمة طيب ايش رايكم بفكرة ثانية
ريناد وريم: لاااااااااا خلينا ع الأولى أحسن
ريماس: طيب سمعوا أول آيش رآيكم بعد ما نخلص من السوق نمر لبيت جدي ونقنعه بطلعة للمزرعة وقسم بالله ونآسة
ريم وريناد: ونآسة ونرجع يوم الجمعه عشآن المدآرس
ريناد: يالله الحين خلونا نكلم البنات
ريم: اوك وأنا الحين بروح أقول حق أمي وأبوي
.
.
.
::: بيت أبو فارس:::
(أم فارس "سمية" عمرها41حنونه وطيوبة حيييييييل وتكره الدلع الزايد)
أم فارس: فارس حبيبي روح صحي أختك تراها للحين نايمه
فارس وهو طالع الدرج: إن شاء الله يمه تآمرين أمر
أم فارس: الله يرضى عليك يمه
(فارس عمره26 أسمر ومملوح شعره ناعم عيونه وساع ولونها بني وجسمه له عوارض وخشمه سلة سيف باختصار خقة ويشتغل مع أبوه بالشركة)
راح فارس طق الباب ما في رد فتح الباب بشويش شاف الغرفة ظلام وثلج راح فتح النور وطفى المكيف قعد قريب منها:ليون ليون يالله قومي
ليان:لارد
فارس: اوووف ايش يصحيها الحين ماكمل كلامه إلا والجوال حقها يرن بنغمة ::الروح ولهآنه على شوف شروآك إون ماحصل قلنآ عليهآ السلآمي القلب وآحد والمشآعر ترجآك ترجى وصآلك دفن العظآمي تبقى رفيق الروح والروح تفدآك ويفدآك عمري يارفيق المقآمي::
فارس أخذ الجوال وعقد حواجبه من الاسم((بــيــبــي يتصل بك)) قفل الجوال بيده ودق مرة ثانية نفس الاسم، فتحت ليان عيونها واهي مبتسمة شافت أخوها فارس يطالع الجوال واهو يرن وعاقد حواجبه وشكله صاير يضحك
ليان:هههههههههه آيش فيك؟؟
فارس: بسم الله..متى قمتي؟؟؟
ليان:سمعت الجوال وقمت شفتك
فارس: اهاا بالله منو الحين ذي بــيــبـــي وليش مسميتها كذا
ليان: هههههههههه هذي بنت عمي ريم تمووووووت ع البزران عشان كذا كل البنات مسمينها بالجوال بــيــبي
رن الجوال مرة ثالثة
ليان: يمه أكيد تبي تذبحني الحين عشان ما رديت عليها ياويلي آطلع بس خليني آكلم
فارس وهو طالع: طيب بس إنتي قومي أهم شي وصلي
ليان: اوووك ، وردت ع طول
ريم: هلا ساعة ع بال ما تردين
ليان:لابس توي صاحية وربي
ريم: المهم لا تخسريني رصيد نبي نروح السوق الحين.. تجين معنا؟؟؟
ليان:منو أنتم بس؟
ريم:لا كل البنات
ليان:اوك خلاص اخلص وآرن لكم
ريم: مري ع لميس وياك اوك ويالله باي
ليان:إن شاء الله،يالله بايو
قامت ليان تتمغط بعدين توظت وغيرت ملابسها وصلت بعدين نزلت تحت شافت أبوها وأمها سلمت عليهم(ليان عمرها17 دلوووووووووووووووعة شعرها بني وكثير وطويل لآخر ظهرهآ بس مقصصته من فووق وناعم جسمها يهبل عيونها رمادية ووساع وعندها غمازات وشفآيفهآ توووووت )
ليان:دادي ابروح للسوق
(أبو فارس"عدنان" عمره45 يشتغل مع أخوانه حنون ويحب عياله ويمووت في ليان بنته الوحيدة وعصبي بس مو ع كل شي يعني ع الأشياء اللي تستاهل)
أبو فارس: أنتي ومين بتروحين؟؟
ليان: كل البنات بيروحون تكفى دادي
يقاطعهم تركي: ياعيني ياعيني ع الدلع اروح وطي أنا(طبعا تركي عمره23 يدرس بالجامعة أسمر بس حلو وجسمه رياضي وطويل شوي عيونه حلوه ولونهآ بني مثل آخوه فآرس وله غمآزه على خده اليمين يعني كل شي فيه خققه)
أبو فارس: سلم أول
تركي: اوووه سوري السلام عليكم>ويحب راس أبوه وأمه وليون خد بخد
ليان: هاه يبه أروح
أبو فارس: بكيفك بس انتبهي لنفسك
تركي: حتى أنا أجل بروح الاستراحة عند الشباب، يالله سلام
أبو فارس: انتبه لنفسك
تركي: إن شاء الله
.
.
.
::: بيت أبو خالد:::
(ملاك عمرها19 تدرس مع ريناد بالجامعة حلوة مرررة بشرتها حنطاويه وعيونها صغيرة وخشمها برضو صغير)
(رغد عمرها18 3ثنوي أدبي/ مررة كيوووت بيضاء وفيها ملامح من أختها ورومنسية وتحب)
ملاك: يالله رغد ساعة ع بال ماتلبسين عبآتك
رغد:طيب خلصت هذاني بس بلبس الجزمه(اكرمكم الله)
ملاك: أنا بنزل السيارة وإن ما جيتي بخلي السواق يمشي
رغد وهي لابسة جزمة وحدة وثانية بيدها وتصارخ ع ملاك: لحظة هيه استني
(فيصل عمره23يدرس هندسة كمبيوتر شكله حلو مررة عيونه عسلية وخشمة سلة سيف وعندة غمازات ومحافظ ع جسمة مررة وشعرة نآعم ويحب يقصصه قصآت غريبه)
فيصل: هههههه ايش فيك كذا صراااااحة يبيلك صورة
رغد: ايه اضحك أنت الثاني وخلها تروح وتخليني
فيصل: منهي اللي ترو> ما خلص كلامه إلا ورغد ماعاد هي فيه
فيصل: والله هالبنات شكل فيهم شي(خالد عمره26 يشتغل بالشركة وصديق فارس الروح بالروح وشكله حلو ورومنسي وطويل ووسيم)
يجي من وراه خالد: تكلم نفسك أنت؟
فيصل:بسم الله الناس تسلم أول
خالد: خلاص سلمنا السلام عليكم
فيصل: ايه كذا تعلم الأدب وعليكم السلام
خالد:ارحمنا بسكوتك يا مؤدب
تقاطعهم أم خالد: ايش عندكم واقفين عند الدرج تعالوا هنا(طبعا أم خالد"أمل" متفتحة وتحب عيالها وتموت على جمعات البنات تدخل جو معاهم عمرها38)
خالد:وأنا أدري عن ولدك موقفنا هنا
فيصل:الحين أنا طقيتك على يدك وقلت لك وقف ياشلاخ
خالد:هههههه خلاص يابن الحلال لاتعصب علينا
فيصل: لا يا ابن الحرام
أبوخالد:آيش فيكم
خالد: ولدك قاعد يقول عني ولد الحرام
فيصل: وأنت آيش قلت ولد الحلال
أبو خالد بحزم: خلاص بزران أنتم تتهاوشون(أبوخالد"علي" عمره42 يشتغل مع أخوانه يحب عياله ويدلعهم)
خالد:هذا ولدك
فيصل: لا ياشيخ مو كنه أنت البادي
أبو خالد: وبعدين معاكم
خالد: خلاص أنا بطلع يالله بايو
فيصل: حتى أنا بطلع مع السلامة
.
.
.
:::بيت أم لميس:::
(أم لميس"هند" أخت أبو طلال و.......الخ عمرها40حبوبة وطيوبة وتموت في عيالها)
(لميس عمرها18 تحب الشعر وحالمة وحلوة بشرتها برونزية وخشمها سلة سيف وخدودها حمراء وبالذات لما تستحي وتحب الكشخة)
لميس: يمه يالله أنا رايحه مع السلامة
أم لميس: مع السلامة حبيبتي انتبهي لنفسك
لميس: إن شاء الله
رن جوالها وكانت ليان باست خواتها الصغار نوف والهنوف وراحت للسيارة طبعا مع ليان
(نوف والهنوف توأم يتشابهون مرة خدودهم حمراء وشعرهم أشقر وبيض وأعمارهم6 سنوات بس عليهم لساااان!!)
.
.
.
:::بيت أم ناصر:::
(أم ناصر" عبير" أخت أم لميس عمرها36 تشتغل مدرسة وتحب عيالها وتحب قعدة البنات)
(رانيا عمرها20 تدرس بالجامعة تخصص طب حلوة مرة وفيها من ناصر كثير)
(رائد عمره17 قزم وحلو يحب ياكل بس ما يبين فيه أبو الفلة والهبال يحب يسوي مقالب في البنات والشباب كلهم معاه طبعا يساعدونه ودايم يتحدون ريماس لأنها العقل المدبر حق البنات )
رائد: يالله أنتي ساعة ترى تأخرت ع الشباب
رانيا: لحظة انزين اوووف
رائد: وتتأفف بعد أقول أنا ماشي خمس دقايق ما جيتي وربي لمشي
رانيا: لا خلاص خلصت يالله
أم نآصر: شوي شوي وأنت تسوق وانتبه زين
رائد: إن شاء الله يالله مع السلامة
.
.
.
:::في مكان ليس ببعيد عن الخبر في جده وفي احدى الأحياء المتوسطة في شقة صغيرة مكونه من غرفتين وحمام(اكرمكم الله) ومجلس للضيوف وصاله صغيرة جدا:::
::l:: ياوقت وش باقي حزن تخفيه؟؟أظن حزن الناس كله وصلني!!كل التعاسة والألم عايشهـ أنا فيهـ !! حتى الأمل خيب بها اليوم ظني::l::
سكرت دفترها اللي صار لها 4سنوات تكتب فيه ألمها وحزنها اللي تعاني منه طلعت منها آآآآآآآهـ بقوة غمضت عيونها استنشقت الهواء بهدوء ثم زفرت بقوة فتحت عينيها ولفت تناظر الغرفة هدوء مخيف لا أحد عندها وحدها في هذه الشقة تنتظر على أحر من الجمر أن يطرق يوما من الأيام الباب أخوها سلطااان
آآآآآآآآآآآآآهـــ وينك يا سلطان وين رحت البيت من دونك موحش ماغير أنا والهم خلان بين 4جدران وينك تشوف أختك من بعدك
(شادن عمرها18 سنة تدرس بالجآمعه تخصص طب حلوة مرررة عيونها لونها غريب أخضر مايل للبني وساع ومكحلة طبيعي شعرها طويل لآخر الظهر وأسود سواد الليل بشرتها بيضاء وشفايفها توت وصوتها فيه بحه تميزها زي أمهآ وخدودها حمراء ولهآ خصر باختصار جسمها خطييييييير كأنها عارضة أزياء ويسمونها بالجآمعه ملكة جمال هوليود....... أبوها سعودي بس أمها لبنانية وعايشين بلبنان بس جاو هنا ليعتمرون ومنها زياره لجده عند صديق أبوهآ وعندها أخو واحد اللي هو سلطان///يوم هم بجده مررررة كانوا بالمحطة ونزل أخوها يشتري من البقالة وبعدين انفجرت وحدة من السيارات وهذا خلى المحطة كلها تنفجر بحكم إنها محطة بنزين أمها وأبوها ماتوا وأخوها سلطان اختفى ما يدرون وينه لحد هذا الوقت وهي عندها أمل بأنها تشوفه يوم من الأيام كان ذاك الوقت عمرها15سنة وعاشت بجده عند صديق ابوهآآ)
رن جرس الباب راحت تفتح الباب وكانت بنت جيرانهم وصديقتها
مريم: السلام عليكم
شادن: أهلين حياك وعليكم السلام
دخلت وضيفتها بالمجلس مريم:ايش فيك كذا؟؟؟
شادن: شو ولا إشي!!
مريم: علينا هاه ترا باين من شكلك
شادن: لا ولا إشي بس تزكرت خيي سلطان
مريم: يا بنت الناس خلاص انسيه سلطااان مات لا تنسين له 4سنوات واهو مفقود أكيد أنه من ضمن اللي ماتوآآآ بالمحطة ولآ تعرفوآآ على جنسيآتهم بسبب تحلل الجثة آلآ صارت رمآآد
شادن: لآلآ تقولين هيك عم بحسه موجود بقسم بالله اني احسه موجود وغير هيك أنا آعدة احلم فيه
مريم: تلقينه حلم من الشيطان تعوذي من ابليس
شادن: لا تشغلي بالك كتير علي استني حجيب لنا عصير والاوريو حبيب آلبك
مريم: ههههههه انزين
(مريم جارت شادن وصديقتها بنت حلوة وحبوبة وروحها مرحة تحب الاوريو موت حتى احيان ينادونها اوريو من كثر حبها له هههه )
.
.
.
:::في مكان بعيد عن الخبر بل بعيد عن المملكة بكبرها في لندن:::
(ناصر عمره 24يدرس مع ولد خاله ريان بلندن تخصص طب شكله حلو وجسمه خيال وشعره ناعم قصير وكثيف وأسود رومنسي خفيف دم بنفس الوقت هذي آخر سنة له هو وريان بالجامعة )
(ريان عمره25يدرس مع ناصر ولد عمته نفس التخصص طب طويل شوي وأسمر بس حلو سماره عيونه رمادية ع جده فيه غمازات وشعرة أسود إلى تحت إذنه وماخذ من جده واااجد لما يتكلم او يضحك)
ناصر: أقول ريان خلينا نحوس بشوارع لندن شوي احس إني مليت
ريان: اوك يالله قوم
ناصر: انزين يالله
خرجوا من البيت وأهم ماشيين صدم ريان بواحد ريان: آآآآآهـ ياراسي
الرجال: آسف
ناصر: لا عادي حصل خير أنت سعودي؟؟
الرجال طالع فيهم شوي بعدين مشى وهو ساكت
ناصر: هاي ريان وينن رحت
ريان كان مفهي بالرجال: هاه نعم معك معك
ناصر: باين أنك معي مآشاء الله إلا شفت ذا الرجال يوم سألته احس إنه ضاق صدرهـ
ريان: وأنت وراك ملقوف
ناصر: ياخي أنا ما قصدي بس اهو قال آسف بالسعودي عشان كذا سألته
ريان: طيب خلاص امشي وأنت ساكت
.
.
.
:::ومازلنا في لندن ولكن في مكان آخر:::
مآزن: هاه وين رحت أنت قاعد أدور لك
سيف: لا ما رحت مكان هذاني قدامك
مآزن: آيش فيك طيب تأخرت
سيف: ولا شي صدمت ب2 قبل شوي وبس
مآزن: اهااا مشينا أجل يالله
سيف: طيب يالله
.
.
.
:::نرجع لمملكتنآ الحبيبة في الخبر:::
عند ليان ولميس
ركبت السيآرة لميس : سلآآآم
ليآن: وعليييييييكم هلآ وغلآ بالقآطعه
لميس شهقت : آهـح آنآا قآطععه يآ شلاخه آمس شآيفتك
ليآن: هههههههههههههههه آمززح معك
ليآن وآهي تطلع جوآلهآ وتدق على وتين بعد 3 رنآت ردت وتين : هـــــــــــــــلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ والــــــــــــــــــــــــــــله ومســـــــــهلا
ليآن: وججججججججججججججعه وتتتتينوه آبغىى آذني
وتين : آفآ جزآآتي آرححب فيييك
ليآن : رحبيييي بس بشوويش
وتين: مآعلينآ وش بغييتي
ليآن: قآلت لك ريم آن بنطلع ؟؟
وتين نقزززززت وشهقت: آهــح خووونه بتطلعوون ولآ تقولون ليي ريمممممموه شغلهآ معآآي
ليآن: آعصصصصآب لآ يجيك شي هذآني قلت لك
وتين: آنتي وين الحين .؟
ليآن : في الطريق ومعآي تمييسـ آآآآح وجعععه لمميس < ضربتهآ لمميس عشآن قآلت آسمهآ كذآ
لمييس: آحسسن عشآن تنآديني زيين
ليآن تكلم وتيين : هآ وتين تبغيني آمر عليك ولا بتروحون بسوآقكم؟
وتين : لا مري علي آنآ ووسون سوآقنآ مريضض
ليآن : آووك تجهززووآ يآ ويلكم تلطعووني بررررة بمشي عنككككم
وتين: لالالالالالا ثوآني وآحنآ جآهززين
ليآن: آوك بآي
وتين : بآيآت
سككككرت وتين وطيرآآن لغرفة وسن
فتحت البآب على وسسسن بقووووه
آختتترعت وسن الي جآلسه تكلم رينآد: يممه وجعععه وتييينووه دققي البآآب مره ثآنيه ولا فتحييه بهدووووء فجعتيني
وتتين: خلصييييينآ بلا محآضرآت تجهززي بتمر علينآ ليوون وبنطلع
وسن : عآرفه قآلت لي رينآد
وسن تكلم رينآد : يلآ بآي رنوود نتلآقى بالظهرآن
رينآد : بآآآيوو
وتين: يآ تتتبن لييه مآقلتي لي على الطللعه؟؟؟
وسسن : هذآك عرفتتي
وتيين : طييب آخلصصي بسسسرعه ولا ليآنوه بتمشي عنآ
وسسن: تييب يلآ آطلعي بغير ملابسي
طلعت وتين وكل وحدة رآحت تتجهز
نروح بعييد عن البنوتآت ,, ونروح للجنس الخشن << متععووب عليهآ الجنسس الخشن هع
آسترآحة الشبآب
كآن الكل موجوود مآعدآ رآئد الي رآح يوصل رآنيآ مجمع الظهرآن– الي جآلس على الكنب والي منسدح على الارض والي يلعب بلآيستيشن والي يسوولف الكل لاهي
دخل رآئد الاسترآحه : السلآلآلآم عليــــــــــــــــكم
الكل: وعليكم السلام
جلس رآئد وقآل بصووت عآلي عشآن الكلل ينتبه له :شبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب آنتبآآآآآآآآآآآآه
رآكآن ضررب رآئد الي بجنبه على رآسه : وججع يآ حمآر فققعت آذنني
الشبآب الكل التفت لصرآخ رآئد آلا نوآف ونآيف اللي كآنوآ يلعبون كورة في البلايستيشن وكل وآحد يقول لثآني والله لفووز علييك والثآني يردد تخسسي
آخذ رآئد علبة المنديل الي بجنبه وحذفهآ على نآيف
نآيف: آخخخخ وجججع
ونسى يحط ستورت
وآستغل الفرصه نوآف وسجل قووول وققف ينآقز آنه تقدم على نآيف
ضرب نآيف الارض بآيده وهو منقهر آن قدر يتغلب عليه:
غشش مآيصيييير , ميين الحمآر الي حذف علي المنديل
رد فيصصل وهو فآططس من الضحك : هههههههههههههههـ هذآ هههههههههههه هذآ رآئد هههههههه
قآم نآيف على رآئد ورآئد فزز وقآم يرككض ويلحقه نآيف
والشبآب فآقعين ضحكك علييهم
رآكآن : عليييييك فيه يآ نآيف
تركي يحرض نآيف على رآئد : اييه لا تخليه شوفه خلآك تخسسر
نوآف: رئووود مآعلييك منننهم عليييييك فييه
تركي: آفآآآآآآآ مآهقييتك كذآ يآنوآآآف هذآ آخووك
خآلد : بلآك مآتدري هذآ في الكوورة مآيعرف آمه من آبوه
طلآل والي يدورون حوله رآئد ونآيف : يآ حميييييييير صدعتوآ رآسييي ودوورتوووه بسسكم دوآرة حوووليييي
ورآئد وثآمر ولا كآن آحد يكلممهم
الشبآب تسددددحوآ من شكل طلال المعصصبب
.
.
.
في مكـــــــــــــــــآن بعيييييييييييد ,بعييييييييييد عن آرضـنآ الحبييبه ..في لندن ،
عند ريآن و نآصر
في شقتهم ..
ريآن جآلس على السرريرر وفآتح كتآبه بس بآله مو مع الكتآب بآله مع الي صدم فيه اليوم الظهر
ريآن في نفسه: والله آحس آني شآيففه هآلرجآل ..آممم آو يشبهه آحد ,,تذكرر يآريآآن تذكر وين شآيفه من قبل..وش فيني آنآ ليه مهتمم بزيآده في هالرجآل..! ,, يآالله آوف خلني آذذآكر الحين بعدين يصير خير
آمآ عند نآصر موو بعييد عن ريآن جآلس على سريرة ويكلم جوآل..: هههههههههههههههههههه يآقلببي آخ ................. لالالالا عآد كذآ مقددددر آنآ ...........................آوك حبيي بآآآي آموآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح
سكر من الجوآل وهوو حآظن الجوآل ويبتتسم بحآلمميه
التفت عليه ريآن وهوو يبتسم على خبآل ولد عمته : عسى مآشر ترآك حآظن الجوآل مو هي ..
نآصر : آآآآآآآآآآآخ يآريييييييآن آحبهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ريآن : طيييب طيييب حبهآ بس روح آفتح لك كتآآب شوي ,, ترى مآني جآلس معآك آذآ حمللت مآده
قآم له نآصر وبآسسه على خدة بقووه: وآهوووون علييك ريووونتي ,,آنتي مآتقدري تستغني عنيي ولا آنآ آقدر آستغني عنك ..<يكلمه على آنه آنثىىى خخ
ريآن وهو يضرب نآصر بالكتآب: بعدددد عنيييي الله يقرففك آقرفتتني , آنآ قآيل من زمآن آنك شآآذ .. ولا وش هذي ريوونتي يآحمآآر
نآصر : ههههههههههههههههههههههههههههههه تصبحين على خير ريونتتتتي
مآحسس آلا بآلممخدده جآيه عليه : آه وجعيه ههههههههه
ريآن: آحسسسسن تستآهل عشآن مرة ثآنيه تنآديني زي النآس ( ويقلده ) مو ريوونتيي
وسكر كتـآبه وطفى النور
ونآآآآآآموآ< آحلام سعييييييييييييييده
موو بعييد في نفس المنطقه بس في حي نقدر نقوول آقل من متوآضع
في الشقه الي تمشي الحآآل
عند مآزن وسيف
سيف: آخخخخ يآمآآآآزن
مآزن: آهو يدخن عسى مآشر وشفيك ؟
سيف: مدري ضآيق خلقي..
مآزن : وآنآ مثلك .. آخ اشتقققت لآهلي والله
سيف: طيب ليه مآتروح تزورهم
مآزن بغمووض : يصيير خير .. آقول بس قوم نآم ورآك قومه من صبآح ربي ,, وآهو يتوجه للغرفه : تصبح على خير
سيف وهو يقوم ينآم : وآنت من آهل الخير
.
.
.
في آرضضضنآ الحبييبه (السعودديه )
وبآلتحددددييد الشرقيه ,, الخبر
عند البنآت بعد مآمرت ليآن على وتين ووسن
دق جوآل وتيين وكآنت ريم
وتيين من آول مآضغطت الرد: آنآآآآآآآآآ آورييييييك يآريموووووووووه مردووووووووووووده
ريم وهي مخترعه: وجععععععععه لييييييه وش سوويت؟؟
وتين: مآقلتي لي على الطلعه< مآتنسى هالبنت
ريم: يعني لازم آقولك آنتي شخصيآ هذآ رينآد كلمت وسن وقآلت لهآ
وتين: لالالا لازم آنآ
ريم: طييب فكييييني وينكم آنتم ؟
وتين: في الطرييق مع ليوون
ريم: آهآ .. طيب كلمتوآ رآنيآ شفتوآ وينهآ؟؟
وتين: نووووووب نووووووب
ريم: طيب كلموهآ وآنآ بكلم ملآك ورغد يلآ بآآي الله يآخذ العدوو خلصتي رصييدي
وتين: بآآي , آحسسن
وسكرت وقآلت لليآن تكلم رآنيا وتشوفهآ وينهآ < مآتبي تخلص رصيدهآ
ليآن تدق على رآنيآ: الووو رنوو
رآنيآ : الوو ليووون لححححقي عليي.............................................. ......................
خللللص البآآآآآآآآرت نلقآآآآآكم في بآآرت آآآآخر بآذن الله
طبعا هذا البارت أغلبه تعريفاات إن شاء الله البارتات الجايه تكوون أكثر حمآآس وآآآثاره
تووووووقعآآتكم تهممممني ...
· وش كآن بيقول رآئد ؟؟
· وش سر آهتمآآآم ريآن في هذآ الرجآل الي صدمه ومن يكوون...........؟؟
· مين الي كآن يكلمهآآ نآصر؟؟
· وش فيهآ رآنيآ...........؟؟
تحيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتي لــكــم محبتكم (ســــود العيــــــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((بعثرتني, ...بهذلتني, جديدة, جريئة, رومنسية, رواية, شفاته)), عيونه, نظرات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ط¬ط±ظٹط¦ظ‡ ط¬ط¯ط§ This thread Refback 27-04-16 12:23 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط¬ط¯ظٹط¯ط© ط¨ط¹ط«ط±طھظ†ظٹ ظ†ط¸ط±ط§طھ ط¹ظٹظˆظ†ظ‡ ط¨ظ‡ط°ظ„طھظ†ظٹ … - ظƒظ„ظ…ط§طھ ط§ط؛ظ†ظٹظ‡ ط­ظ„ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط¬ظ‡ظˆظ„ This thread Refback 10-03-16 01:48 AM
ظ‚طµظ‡ ط±ظˆظ…ط§ظ†ط³ظٹظ‡ ط¬ط±ظٹط¦ظ‡ ط¬ط¯ط§ This thread Refback 22-02-16 03:30 PM


الساعة الآن 12:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية