لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

اليوووم أنزل لكم آول روآيــة لي.. بآسم((بعثرتني نظرات عيونه ... بهذلتني شفاته )) للكـــــــــــــــآتبة:((ســــود العيــــــــــــــون)) الـــــــــــــــــــــــــــــــروآيــــــــه هي نسيج من ×خيآلي× .. لكــن توجد في ×وآقعنآ× *الروآيه* هبآآآآل ,

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-14, 07:10 PM   3 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Newsuae رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

اليوووم أنزل لكم آول روآيــة لي.. بآسم((بعثرتني نظرات عيونه ... بهذلتني شفاته ))
للكـــــــــــــــآتبة:((ســــود العيــــــــــــــون))
الـــــــــــــــــــــــــــــــروآيــــــــه
هي نسيج من ×خيآلي× .. لكــن توجد في ×وآقعنآ×
*الروآيه* هبآآآآل , مغآمرآت , جرآءه , رومآنسيه, وشي آكييييد (حب) & (كره), حقد , غمووض,كبريآء , غرور
وآن شآء الله آذآ شفت متآبعين وردود وتوقعآت رآح أكمل الروآيه .. و آن شآء الله مآآقطعكم مثل بآقي الكآتبآت رآح تكون كآمله بآذن الله ..
أتمنـــــــــــــــــــــــــــــــى أن تنآآآآآل رضآآآآآآآآآآكــــم ..
..بـحـر تـتـلآطـم آمـوآجـه مـع الـحـجـر..
..و قـلـب يـتـلآطـم حـبـه مـع الـقـدر..
..وقـطـرآت نـدى تـسـقـط مـن الـخـجـل..
..وبـوح يـسـكـن الـوجـدآن..
.. وحـب فـي صـمـت..
.. وقـلـم عـآجـز عـن الـتـعـبـيـر..
,,, روآآآآية مآأنسآك لوينسى الكحل سود الأهدآب..وشلون تنسى العين صآفي نظرهآ،،،
ستبدأ روآيتي أحداثها بقوة لتنتهي بطريق لم يحدد بعد..!
للكاتبة:- ((ســـود العيــــــون))
بســــــــــــــــــــــــــــــــــــم الله أبـــــــــــدآ
.
.
.
:::البآرت الآول:::
×"بدآآآيه مآآلهآ معنى نهآآآيه مآلهآ مضموون.. روآيه فيهآ حب وموت وطعوون.."×
.
.
.
::: بيت أبو طلال:::
فتحت عيونها على تسلل أشعة الشمس بخفة إلى الغرفة فركت عيونها.. نزلت من السرير طالعت نفسها بالمرآيه وآبتسمت مشت وهي تترنح إلى الحمام(أكرمكم الله) تسبحت وغيرت ملابسها جلست على مكتبها ورجعت الكرسي على ورى غمضت عيونها وعلى آخر طرف من رموشها فتحتهم..تحس اليوم غير عن باقي الأيام فيها نشاط تبي تفجره في أي شي حولها،خرجت من غرفتها وكانت نازلة تحت قابلة أبوها وأخوهآ الكبير طلال (طبعا هذي هي وسن عمرها 18كلمة حلوة قليلة عليها شعرها بني فاتح مررررررة قاصته أناناس وبشرتها حنطاوي مايل للأبيض جسمها حلوعيونها ع أبوها وسيعة ورمادية ع جدها لها غمازات تدرس3ثنوي علمي نفس المدرسة اهي وبنات عمها)
حبت رآس أمها وأبوها وطلال سلمت عليه خد بخد
وسن: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وسن: كيفك دادي
(أبو طلال"محمد" عمره49 شخصيتة قوية مررررة ويفرض ع الكل احترامه عندهـ شركة يشتغل فيها اهو وأخوانه وعيالهم حازم جداااا في الشغل لكن بالبيت العكس حنون ع عياله ويحبهم مرررة)
أبو طلال: بخير كيف مزيونتي اليوم
وسن: امممم تمام بس طفشآنه مووووت
طلال: أنتم يالبنات طول وقتكم طفشآنين الله يعينا عليكم بس(طلال عمره26ويشتغل بالشركة مع أبوه وأبوه يعتمد عليه كثير شكله حلو بشرته حنطاوية عيونه ناعسة وسووود وجسمه له عوارض وشعره ناعم وطويل شويات لرقبته يعني باختصار يخقق)
(وتين آخر العنقود في البيت عمرها16 شعرها بني وصابغة فيه خصل أشقر وجسمها حلو وعيونها عسليه وتحب الهدوء بس عليها أفكار يعني من تحت لتحت)
وتين وهي نازلة من الدرج:آشفيهم البنات بسم الله عليهم وه فديتني بس
طلال: مافيهم شي سلامتك
وتين: احسب بعد ع بالي
طلال توه فتح فمه بيتكلم تقاطعه أمه
أم طلال: خلاص وبعدين معاكم (أم طلال "خلود" عمرها46 تشتغل مرشدة طلابية بنفس المدرسة اللي يدرسون فيها بناتها مهتمة فبيتها وعيالها وزوجها وحنونه مررررة وتهتم بالدراسة مرة)
أبو طلال:إلا نايف ونواف ما آشوفهم
أم طلال: بغرفتهم الحين بيجون
(نايف ونواف توأم يتشابهون مرررة ومافي أحد يقدر يفرق بينهم أعمارهم25 يدرسون بجامعة الدمام هندسة معمارية، بشرتهم بيضه وعيونهم عسلية شعورهم ناعمة دايم يحطونها سبايكي خشمهم سلة سيف أجسامهم حلوة ورياضية/ نص بنات الشرقية خاقين عليهم)
نايف ونواف: هآي
أم طلال: سلموا زين وش هآي ذي
نايف ونواف: ولا يهمك يمه هآه السلام عليكم>وحبوا راس امهم وابوهم وسلموا ع خواتهم وطلال
نايف: يالله حنا طالعين الاستراحة تبون شي
الكل: لا سلامتكم
.
.
.
::: بيت أبو ريان:::
(أبو ريان "مالك" عمره47 يشتغل مع أخوانه بالشركة طيب مرررة ويحب عياله ومايرفض لهم طلب وبالذات البنات)
(أم ريان "أسماء" عمرها44 حنونه وحبوبه وتخاااف ع عيالها حتى من نسمة هوا)
أبو ريان: وين العيال ما اشوفهم؟؟
أم ريان: كل واحد بغرفته يقاطعهم
راكان: السلام ع الحلوين كيفكم؟؟
أم ريان وأبو ريان: وعليكم السلام الحمدلله كيفك أنت؟
راكان: دامكم بخير أنا بخير يالله أجل مع السلامة مواعد الشباب بالاستراحه
أم ريان: انتبه لنفسك يمه
راكان: إن شاء الله مامي يلا باي وطلع (راكان عمره25 زي نايف ونواف ودوم يكون معاهم مسميهم شامبو وبلسم ويدرس بالجآمعه نفس تخصص نوآف ونآيف /شكله حلو حنطاوي وعيونه ناعسة ورمادية شعره ناعم وسبايكي طويل شوي وفيه عوارض وكل بنات الشرقية خاقيين عليه ومرقم نصهم طبعا)
في غرفة البنات فوق....
(ريناد عمرها19صديقة ملاك بنت عمها الروح بالروح مع بعض بالجامعة ونفس التخصصe حلوة مرررة شعرها حد كتوفها ومدرج لونه بني نعووووومه مررة و عيونها سوداء وجسمها حلو بس نحيفة)
ريناد: وربي طفش موووت مدري آيش اسوي
ريم: وربي إنك صآدقة حتى أنا بعد زهقت اممممممم ايش رايك نقوم نلعب
ريناد: ليش بزارين حنا عشان نلعب
ريم: وربي عادي آيش فيها اوووف(ريم عمرها16 شعرها أشقر وبيضاء وجسمها حلو بس مليان حبتين وتحب الأطفال مووووووت تلعب معاهم وتسولف وياهم بعد يعني شي اسمه بزارين تعشقه بس حسآسه مررهـ)
ينفتح الباب بقوة وتدخل واهي تصارخ: هييييييييييييييييييييييييييي لقيتها(ريماس عمرها17 بنت دجه والهبال عنوانها عربجية بس ما ينفع لأن شكلها ناعم وبيضاء وشعرها أسود وقاصته , كيرلي ودووووم تجعده عيونها حلوة وواسعة بس ما تهتم بلبسها ولا بشكلها كل ملابسها بناطيل ولآببلايز كنها حق أولاد وهي العقل المدبر للبنات ضد الشباب طبعا مع مساعدينها وتين وليان)
ريناد وريم تخرعوا ما يدرون ايش السالفة: يمه آيش فيك خرعتينا!!
ريماس: لقيتها وأخيرا ياس وناسة
ريناد: طيب وش اللي لقيتيه؟!
ريماس:امممممم الحين أنتم مش زهقانين
ريم وريناد:إلا بس آيش نسوي؟
ريماس:شنو تسوون أنا الحين أقولكم آحم آحم وتحط رجل ع رجل آيش رآيكم نروح للسوق ونكلم البنات كلهم من زمان ماطلعنا حنا البنات مع بعض
ريناد: ياس فله وربي وناااااااااااااااااااسة
ريم تقوم وتبوس ريناد ع خدها بقوة: اممممممممممممممواه تسلمين أم الأفكار أنتي
ريماس: احم احم لا داعي للشكر نحن في الخدمة طيب ايش رايكم بفكرة ثانية
ريناد وريم: لاااااااااا خلينا ع الأولى أحسن
ريماس: طيب سمعوا أول آيش رآيكم بعد ما نخلص من السوق نمر لبيت جدي ونقنعه بطلعة للمزرعة وقسم بالله ونآسة
ريم وريناد: ونآسة ونرجع يوم الجمعه عشآن المدآرس
ريناد: يالله الحين خلونا نكلم البنات
ريم: اوك وأنا الحين بروح أقول حق أمي وأبوي
.
.
.
::: بيت أبو فارس:::
(أم فارس "سمية" عمرها41حنونه وطيوبة حيييييييل وتكره الدلع الزايد)
أم فارس: فارس حبيبي روح صحي أختك تراها للحين نايمه
فارس وهو طالع الدرج: إن شاء الله يمه تآمرين أمر
أم فارس: الله يرضى عليك يمه
(فارس عمره26 أسمر ومملوح شعره ناعم عيونه وساع ولونها بني وجسمه له عوارض وخشمه سلة سيف باختصار خقة ويشتغل مع أبوه بالشركة)
راح فارس طق الباب ما في رد فتح الباب بشويش شاف الغرفة ظلام وثلج راح فتح النور وطفى المكيف قعد قريب منها:ليون ليون يالله قومي
ليان:لارد
فارس: اوووف ايش يصحيها الحين ماكمل كلامه إلا والجوال حقها يرن بنغمة ::الروح ولهآنه على شوف شروآك إون ماحصل قلنآ عليهآ السلآمي القلب وآحد والمشآعر ترجآك ترجى وصآلك دفن العظآمي تبقى رفيق الروح والروح تفدآك ويفدآك عمري يارفيق المقآمي::
فارس أخذ الجوال وعقد حواجبه من الاسم((بــيــبــي يتصل بك)) قفل الجوال بيده ودق مرة ثانية نفس الاسم، فتحت ليان عيونها واهي مبتسمة شافت أخوها فارس يطالع الجوال واهو يرن وعاقد حواجبه وشكله صاير يضحك
ليان:هههههههههه آيش فيك؟؟
فارس: بسم الله..متى قمتي؟؟؟
ليان:سمعت الجوال وقمت شفتك
فارس: اهاا بالله منو الحين ذي بــيــبـــي وليش مسميتها كذا
ليان: هههههههههه هذي بنت عمي ريم تمووووووت ع البزران عشان كذا كل البنات مسمينها بالجوال بــيــبي
رن الجوال مرة ثالثة
ليان: يمه أكيد تبي تذبحني الحين عشان ما رديت عليها ياويلي آطلع بس خليني آكلم
فارس وهو طالع: طيب بس إنتي قومي أهم شي وصلي
ليان: اوووك ، وردت ع طول
ريم: هلا ساعة ع بال ما تردين
ليان:لابس توي صاحية وربي
ريم: المهم لا تخسريني رصيد نبي نروح السوق الحين.. تجين معنا؟؟؟
ليان:منو أنتم بس؟
ريم:لا كل البنات
ليان:اوك خلاص اخلص وآرن لكم
ريم: مري ع لميس وياك اوك ويالله باي
ليان:إن شاء الله،يالله بايو
قامت ليان تتمغط بعدين توظت وغيرت ملابسها وصلت بعدين نزلت تحت شافت أبوها وأمها سلمت عليهم(ليان عمرها17 دلوووووووووووووووعة شعرها بني وكثير وطويل لآخر ظهرهآ بس مقصصته من فووق وناعم جسمها يهبل عيونها رمادية ووساع وعندها غمازات وشفآيفهآ توووووت )
ليان:دادي ابروح للسوق
(أبو فارس"عدنان" عمره45 يشتغل مع أخوانه حنون ويحب عياله ويمووت في ليان بنته الوحيدة وعصبي بس مو ع كل شي يعني ع الأشياء اللي تستاهل)
أبو فارس: أنتي ومين بتروحين؟؟
ليان: كل البنات بيروحون تكفى دادي
يقاطعهم تركي: ياعيني ياعيني ع الدلع اروح وطي أنا(طبعا تركي عمره23 يدرس بالجامعة أسمر بس حلو وجسمه رياضي وطويل شوي عيونه حلوه ولونهآ بني مثل آخوه فآرس وله غمآزه على خده اليمين يعني كل شي فيه خققه)
أبو فارس: سلم أول
تركي: اوووه سوري السلام عليكم>ويحب راس أبوه وأمه وليون خد بخد
ليان: هاه يبه أروح
أبو فارس: بكيفك بس انتبهي لنفسك
تركي: حتى أنا أجل بروح الاستراحة عند الشباب، يالله سلام
أبو فارس: انتبه لنفسك
تركي: إن شاء الله
.
.
.
::: بيت أبو خالد:::
(ملاك عمرها19 تدرس مع ريناد بالجامعة حلوة مرررة بشرتها حنطاويه وعيونها صغيرة وخشمها برضو صغير)
(رغد عمرها18 3ثنوي أدبي/ مررة كيوووت بيضاء وفيها ملامح من أختها ورومنسية وتحب)
ملاك: يالله رغد ساعة ع بال ماتلبسين عبآتك
رغد:طيب خلصت هذاني بس بلبس الجزمه(اكرمكم الله)
ملاك: أنا بنزل السيارة وإن ما جيتي بخلي السواق يمشي
رغد وهي لابسة جزمة وحدة وثانية بيدها وتصارخ ع ملاك: لحظة هيه استني
(فيصل عمره23يدرس هندسة كمبيوتر شكله حلو مررة عيونه عسلية وخشمة سلة سيف وعندة غمازات ومحافظ ع جسمة مررة وشعرة نآعم ويحب يقصصه قصآت غريبه)
فيصل: هههههه ايش فيك كذا صراااااحة يبيلك صورة
رغد: ايه اضحك أنت الثاني وخلها تروح وتخليني
فيصل: منهي اللي ترو> ما خلص كلامه إلا ورغد ماعاد هي فيه
فيصل: والله هالبنات شكل فيهم شي(خالد عمره26 يشتغل بالشركة وصديق فارس الروح بالروح وشكله حلو ورومنسي وطويل ووسيم)
يجي من وراه خالد: تكلم نفسك أنت؟
فيصل:بسم الله الناس تسلم أول
خالد: خلاص سلمنا السلام عليكم
فيصل: ايه كذا تعلم الأدب وعليكم السلام
خالد:ارحمنا بسكوتك يا مؤدب
تقاطعهم أم خالد: ايش عندكم واقفين عند الدرج تعالوا هنا(طبعا أم خالد"أمل" متفتحة وتحب عيالها وتموت على جمعات البنات تدخل جو معاهم عمرها38)
خالد:وأنا أدري عن ولدك موقفنا هنا
فيصل:الحين أنا طقيتك على يدك وقلت لك وقف ياشلاخ
خالد:هههههه خلاص يابن الحلال لاتعصب علينا
فيصل: لا يا ابن الحرام
أبوخالد:آيش فيكم
خالد: ولدك قاعد يقول عني ولد الحرام
فيصل: وأنت آيش قلت ولد الحلال
أبو خالد بحزم: خلاص بزران أنتم تتهاوشون(أبوخالد"علي" عمره42 يشتغل مع أخوانه يحب عياله ويدلعهم)
خالد:هذا ولدك
فيصل: لا ياشيخ مو كنه أنت البادي
أبو خالد: وبعدين معاكم
خالد: خلاص أنا بطلع يالله بايو
فيصل: حتى أنا بطلع مع السلامة
.
.
.
:::بيت أم لميس:::
(أم لميس"هند" أخت أبو طلال و.......الخ عمرها40حبوبة وطيوبة وتموت في عيالها)
(لميس عمرها18 تحب الشعر وحالمة وحلوة بشرتها برونزية وخشمها سلة سيف وخدودها حمراء وبالذات لما تستحي وتحب الكشخة)
لميس: يمه يالله أنا رايحه مع السلامة
أم لميس: مع السلامة حبيبتي انتبهي لنفسك
لميس: إن شاء الله
رن جوالها وكانت ليان باست خواتها الصغار نوف والهنوف وراحت للسيارة طبعا مع ليان
(نوف والهنوف توأم يتشابهون مرة خدودهم حمراء وشعرهم أشقر وبيض وأعمارهم6 سنوات بس عليهم لساااان!!)
.
.
.
:::بيت أم ناصر:::
(أم ناصر" عبير" أخت أم لميس عمرها36 تشتغل مدرسة وتحب عيالها وتحب قعدة البنات)
(رانيا عمرها20 تدرس بالجامعة تخصص طب حلوة مرة وفيها من ناصر كثير)
(رائد عمره17 قزم وحلو يحب ياكل بس ما يبين فيه أبو الفلة والهبال يحب يسوي مقالب في البنات والشباب كلهم معاه طبعا يساعدونه ودايم يتحدون ريماس لأنها العقل المدبر حق البنات )
رائد: يالله أنتي ساعة ترى تأخرت ع الشباب
رانيا: لحظة انزين اوووف
رائد: وتتأفف بعد أقول أنا ماشي خمس دقايق ما جيتي وربي لمشي
رانيا: لا خلاص خلصت يالله
أم نآصر: شوي شوي وأنت تسوق وانتبه زين
رائد: إن شاء الله يالله مع السلامة
.
.
.
:::في مكان ليس ببعيد عن الخبر في جده وفي احدى الأحياء المتوسطة في شقة صغيرة مكونه من غرفتين وحمام(اكرمكم الله) ومجلس للضيوف وصاله صغيرة جدا:::
::l:: ياوقت وش باقي حزن تخفيه؟؟أظن حزن الناس كله وصلني!!كل التعاسة والألم عايشهـ أنا فيهـ !! حتى الأمل خيب بها اليوم ظني::l::
سكرت دفترها اللي صار لها 4سنوات تكتب فيه ألمها وحزنها اللي تعاني منه طلعت منها آآآآآآآهـ بقوة غمضت عيونها استنشقت الهواء بهدوء ثم زفرت بقوة فتحت عينيها ولفت تناظر الغرفة هدوء مخيف لا أحد عندها وحدها في هذه الشقة تنتظر على أحر من الجمر أن يطرق يوما من الأيام الباب أخوها سلطااان
آآآآآآآآآآآآآهـــ وينك يا سلطان وين رحت البيت من دونك موحش ماغير أنا والهم خلان بين 4جدران وينك تشوف أختك من بعدك
(شادن عمرها18 سنة تدرس بالجآمعه تخصص طب حلوة مرررة عيونها لونها غريب أخضر مايل للبني وساع ومكحلة طبيعي شعرها طويل لآخر الظهر وأسود سواد الليل بشرتها بيضاء وشفايفها توت وصوتها فيه بحه تميزها زي أمهآ وخدودها حمراء ولهآ خصر باختصار جسمها خطييييييير كأنها عارضة أزياء ويسمونها بالجآمعه ملكة جمال هوليود....... أبوها سعودي بس أمها لبنانية وعايشين بلبنان بس جاو هنا ليعتمرون ومنها زياره لجده عند صديق أبوهآ وعندها أخو واحد اللي هو سلطان///يوم هم بجده مررررة كانوا بالمحطة ونزل أخوها يشتري من البقالة وبعدين انفجرت وحدة من السيارات وهذا خلى المحطة كلها تنفجر بحكم إنها محطة بنزين أمها وأبوها ماتوا وأخوها سلطان اختفى ما يدرون وينه لحد هذا الوقت وهي عندها أمل بأنها تشوفه يوم من الأيام كان ذاك الوقت عمرها15سنة وعاشت بجده عند صديق ابوهآآ)
رن جرس الباب راحت تفتح الباب وكانت بنت جيرانهم وصديقتها
مريم: السلام عليكم
شادن: أهلين حياك وعليكم السلام
دخلت وضيفتها بالمجلس مريم:ايش فيك كذا؟؟؟
شادن: شو ولا إشي!!
مريم: علينا هاه ترا باين من شكلك
شادن: لا ولا إشي بس تزكرت خيي سلطان
مريم: يا بنت الناس خلاص انسيه سلطااان مات لا تنسين له 4سنوات واهو مفقود أكيد أنه من ضمن اللي ماتوآآآ بالمحطة ولآ تعرفوآآ على جنسيآتهم بسبب تحلل الجثة آلآ صارت رمآآد
شادن: لآلآ تقولين هيك عم بحسه موجود بقسم بالله اني احسه موجود وغير هيك أنا آعدة احلم فيه
مريم: تلقينه حلم من الشيطان تعوذي من ابليس
شادن: لا تشغلي بالك كتير علي استني حجيب لنا عصير والاوريو حبيب آلبك
مريم: ههههههه انزين
(مريم جارت شادن وصديقتها بنت حلوة وحبوبة وروحها مرحة تحب الاوريو موت حتى احيان ينادونها اوريو من كثر حبها له هههه )
.
.
.
:::في مكان بعيد عن الخبر بل بعيد عن المملكة بكبرها في لندن:::
(ناصر عمره 24يدرس مع ولد خاله ريان بلندن تخصص طب شكله حلو وجسمه خيال وشعره ناعم قصير وكثيف وأسود رومنسي خفيف دم بنفس الوقت هذي آخر سنة له هو وريان بالجامعة )
(ريان عمره25يدرس مع ناصر ولد عمته نفس التخصص طب طويل شوي وأسمر بس حلو سماره عيونه رمادية ع جده فيه غمازات وشعرة أسود إلى تحت إذنه وماخذ من جده واااجد لما يتكلم او يضحك)
ناصر: أقول ريان خلينا نحوس بشوارع لندن شوي احس إني مليت
ريان: اوك يالله قوم
ناصر: انزين يالله
خرجوا من البيت وأهم ماشيين صدم ريان بواحد ريان: آآآآآهـ ياراسي
الرجال: آسف
ناصر: لا عادي حصل خير أنت سعودي؟؟
الرجال طالع فيهم شوي بعدين مشى وهو ساكت
ناصر: هاي ريان وينن رحت
ريان كان مفهي بالرجال: هاه نعم معك معك
ناصر: باين أنك معي مآشاء الله إلا شفت ذا الرجال يوم سألته احس إنه ضاق صدرهـ
ريان: وأنت وراك ملقوف
ناصر: ياخي أنا ما قصدي بس اهو قال آسف بالسعودي عشان كذا سألته
ريان: طيب خلاص امشي وأنت ساكت
.
.
.
:::ومازلنا في لندن ولكن في مكان آخر:::
مآزن: هاه وين رحت أنت قاعد أدور لك
سيف: لا ما رحت مكان هذاني قدامك
مآزن: آيش فيك طيب تأخرت
سيف: ولا شي صدمت ب2 قبل شوي وبس
مآزن: اهااا مشينا أجل يالله
سيف: طيب يالله
.
.
.
:::نرجع لمملكتنآ الحبيبة في الخبر:::
عند ليان ولميس
ركبت السيآرة لميس : سلآآآم
ليآن: وعليييييييكم هلآ وغلآ بالقآطعه
لميس شهقت : آهـح آنآا قآطععه يآ شلاخه آمس شآيفتك
ليآن: هههههههههههههههه آمززح معك
ليآن وآهي تطلع جوآلهآ وتدق على وتين بعد 3 رنآت ردت وتين : هـــــــــــــــلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ والــــــــــــــــــــــــــــله ومســـــــــهلا
ليآن: وججججججججججججججعه وتتتتينوه آبغىى آذني
وتين : آفآ جزآآتي آرححب فيييك
ليآن : رحبيييي بس بشوويش
وتين: مآعلينآ وش بغييتي
ليآن: قآلت لك ريم آن بنطلع ؟؟
وتين نقزززززت وشهقت: آهــح خووونه بتطلعوون ولآ تقولون ليي ريمممممموه شغلهآ معآآي
ليآن: آعصصصصآب لآ يجيك شي هذآني قلت لك
وتين: آنتي وين الحين .؟
ليآن : في الطريق ومعآي تمييسـ آآآآح وجعععه لمميس < ضربتهآ لمميس عشآن قآلت آسمهآ كذآ
لمييس: آحسسن عشآن تنآديني زيين
ليآن تكلم وتيين : هآ وتين تبغيني آمر عليك ولا بتروحون بسوآقكم؟
وتين : لا مري علي آنآ ووسون سوآقنآ مريضض
ليآن : آووك تجهززووآ يآ ويلكم تلطعووني بررررة بمشي عنككككم
وتين: لالالالالالا ثوآني وآحنآ جآهززين
ليآن: آوك بآي
وتين : بآيآت
سككككرت وتين وطيرآآن لغرفة وسن
فتحت البآب على وسسسن بقووووه
آختتترعت وسن الي جآلسه تكلم رينآد: يممه وجعععه وتييينووه دققي البآآب مره ثآنيه ولا فتحييه بهدووووء فجعتيني
وتتين: خلصييييينآ بلا محآضرآت تجهززي بتمر علينآ ليوون وبنطلع
وسن : عآرفه قآلت لي رينآد
وسن تكلم رينآد : يلآ بآي رنوود نتلآقى بالظهرآن
رينآد : بآآآيوو
وتين: يآ تتتبن لييه مآقلتي لي على الطللعه؟؟؟
وسسن : هذآك عرفتتي
وتيين : طييب آخلصصي بسسسرعه ولا ليآنوه بتمشي عنآ
وسسن: تييب يلآ آطلعي بغير ملابسي
طلعت وتين وكل وحدة رآحت تتجهز
نروح بعييد عن البنوتآت ,, ونروح للجنس الخشن << متععووب عليهآ الجنسس الخشن هع
آسترآحة الشبآب
كآن الكل موجوود مآعدآ رآئد الي رآح يوصل رآنيآ مجمع الظهرآن– الي جآلس على الكنب والي منسدح على الارض والي يلعب بلآيستيشن والي يسوولف الكل لاهي
دخل رآئد الاسترآحه : السلآلآلآم عليــــــــــــــــكم
الكل: وعليكم السلام
جلس رآئد وقآل بصووت عآلي عشآن الكلل ينتبه له :شبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب آنتبآآآآآآآآآآآآه
رآكآن ضررب رآئد الي بجنبه على رآسه : وججع يآ حمآر فققعت آذنني
الشبآب الكل التفت لصرآخ رآئد آلا نوآف ونآيف اللي كآنوآ يلعبون كورة في البلايستيشن وكل وآحد يقول لثآني والله لفووز علييك والثآني يردد تخسسي
آخذ رآئد علبة المنديل الي بجنبه وحذفهآ على نآيف
نآيف: آخخخخ وجججع
ونسى يحط ستورت
وآستغل الفرصه نوآف وسجل قووول وققف ينآقز آنه تقدم على نآيف
ضرب نآيف الارض بآيده وهو منقهر آن قدر يتغلب عليه:
غشش مآيصيييير , ميين الحمآر الي حذف علي المنديل
رد فيصصل وهو فآططس من الضحك : هههههههههههههههـ هذآ هههههههههههه هذآ رآئد هههههههه
قآم نآيف على رآئد ورآئد فزز وقآم يرككض ويلحقه نآيف
والشبآب فآقعين ضحكك علييهم
رآكآن : عليييييك فيه يآ نآيف
تركي يحرض نآيف على رآئد : اييه لا تخليه شوفه خلآك تخسسر
نوآف: رئووود مآعلييك منننهم عليييييك فييه
تركي: آفآآآآآآآ مآهقييتك كذآ يآنوآآآف هذآ آخووك
خآلد : بلآك مآتدري هذآ في الكوورة مآيعرف آمه من آبوه
طلآل والي يدورون حوله رآئد ونآيف : يآ حميييييييير صدعتوآ رآسييي ودوورتوووه بسسكم دوآرة حوووليييي
ورآئد وثآمر ولا كآن آحد يكلممهم
الشبآب تسددددحوآ من شكل طلال المعصصبب
.
.
.
في مكـــــــــــــــــآن بعيييييييييييد ,بعييييييييييد عن آرضـنآ الحبييبه ..في لندن ،
عند ريآن و نآصر
في شقتهم ..
ريآن جآلس على السرريرر وفآتح كتآبه بس بآله مو مع الكتآب بآله مع الي صدم فيه اليوم الظهر
ريآن في نفسه: والله آحس آني شآيففه هآلرجآل ..آممم آو يشبهه آحد ,,تذكرر يآريآآن تذكر وين شآيفه من قبل..وش فيني آنآ ليه مهتمم بزيآده في هالرجآل..! ,, يآالله آوف خلني آذذآكر الحين بعدين يصير خير
آمآ عند نآصر موو بعييد عن ريآن جآلس على سريرة ويكلم جوآل..: هههههههههههههههههههه يآقلببي آخ ................. لالالالا عآد كذآ مقددددر آنآ ...........................آوك حبيي بآآآي آموآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح
سكر من الجوآل وهوو حآظن الجوآل ويبتتسم بحآلمميه
التفت عليه ريآن وهوو يبتسم على خبآل ولد عمته : عسى مآشر ترآك حآظن الجوآل مو هي ..
نآصر : آآآآآآآآآآآخ يآريييييييآن آحبهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ريآن : طيييب طيييب حبهآ بس روح آفتح لك كتآآب شوي ,, ترى مآني جآلس معآك آذآ حمللت مآده
قآم له نآصر وبآسسه على خدة بقووه: وآهوووون علييك ريووونتي ,,آنتي مآتقدري تستغني عنيي ولا آنآ آقدر آستغني عنك ..<يكلمه على آنه آنثىىى خخ
ريآن وهو يضرب نآصر بالكتآب: بعدددد عنيييي الله يقرففك آقرفتتني , آنآ قآيل من زمآن آنك شآآذ .. ولا وش هذي ريوونتي يآحمآآر
نآصر : ههههههههههههههههههههههههههههههه تصبحين على خير ريونتتتتي
مآحسس آلا بآلممخدده جآيه عليه : آه وجعيه ههههههههه
ريآن: آحسسسسن تستآهل عشآن مرة ثآنيه تنآديني زي النآس ( ويقلده ) مو ريوونتيي
وسكر كتـآبه وطفى النور
ونآآآآآآموآ< آحلام سعييييييييييييييده
موو بعييد في نفس المنطقه بس في حي نقدر نقوول آقل من متوآضع
في الشقه الي تمشي الحآآل
عند مآزن وسيف
سيف: آخخخخ يآمآآآآزن
مآزن: آهو يدخن عسى مآشر وشفيك ؟
سيف: مدري ضآيق خلقي..
مآزن : وآنآ مثلك .. آخ اشتقققت لآهلي والله
سيف: طيب ليه مآتروح تزورهم
مآزن بغمووض : يصيير خير .. آقول بس قوم نآم ورآك قومه من صبآح ربي ,, وآهو يتوجه للغرفه : تصبح على خير
سيف وهو يقوم ينآم : وآنت من آهل الخير
.
.
.
في آرضضضنآ الحبييبه (السعودديه )
وبآلتحددددييد الشرقيه ,, الخبر
عند البنآت بعد مآمرت ليآن على وتين ووسن
دق جوآل وتيين وكآنت ريم
وتيين من آول مآضغطت الرد: آنآآآآآآآآآ آورييييييك يآريموووووووووه مردووووووووووووده
ريم وهي مخترعه: وجععععععععه لييييييه وش سوويت؟؟
وتين: مآقلتي لي على الطلعه< مآتنسى هالبنت
ريم: يعني لازم آقولك آنتي شخصيآ هذآ رينآد كلمت وسن وقآلت لهآ
وتين: لالالا لازم آنآ
ريم: طييب فكييييني وينكم آنتم ؟
وتين: في الطرييق مع ليوون
ريم: آهآ .. طيب كلمتوآ رآنيآ شفتوآ وينهآ؟؟
وتين: نووووووب نووووووب
ريم: طيب كلموهآ وآنآ بكلم ملآك ورغد يلآ بآآي الله يآخذ العدوو خلصتي رصييدي
وتين: بآآي , آحسسن
وسكرت وقآلت لليآن تكلم رآنيا وتشوفهآ وينهآ < مآتبي تخلص رصيدهآ
ليآن تدق على رآنيآ: الووو رنوو
رآنيآ : الوو ليووون لححححقي عليي.............................................. ......................
خللللص البآآآآآآآآرت نلقآآآآآكم في بآآرت آآآآخر بآذن الله
طبعا هذا البارت أغلبه تعريفاات إن شاء الله البارتات الجايه تكوون أكثر حمآآس وآآآثاره
تووووووقعآآتكم تهممممني ...
· وش كآن بيقول رآئد ؟؟
· وش سر آهتمآآآم ريآن في هذآ الرجآل الي صدمه ومن يكوون...........؟؟
· مين الي كآن يكلمهآآ نآصر؟؟
· وش فيهآ رآنيآ...........؟؟
تحيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتي لــكــم محبتكم (ســــود العيــــــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  

قديم 25-04-14, 01:34 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الثــــآنــي
:؛:؛حينما يقسو الزمن على المرء حينها إذن فقط تعرف ماهي الرحمة”
؛:؛:
.
.
.
ليآن تدق على رآنيآ: الووو رنوو
رآينآ وهي شوي وتبكي : الوو ليووون لححححقي عليي
ليآن: رنووووو حبيبتي وش فيك ؟؟
رآنيآ: الحمآآآآآآر رآئد نزلني الظهرآن ورآح والحين آنآ الحآلي بموت من الخووف << رآنيآ خوآفه حبتين
ليآن: غبييييي ولا غبييي هذآ , طيب حبيبتي آنتظري عشر دقآيق بآلكثير وآحنآ جآيين لك بـآي
رآنيآ: تكفووون لاتتآخروون بآي
سكرت ليآن والبنآت يسآلونهآ آيش وش فيه وش فيهآ ليآن وهي سآحبه علييهم ..وتدق على فآرس
في استرآحة الشبآب
بعد مآآهجدوآ رآئد ونآيف
الشبآب لاهين جآلسين يلعبون ورق
رن جوآل فآرس وكآنت ليآن
رد : هلا وغلالالالا بآلزين كله
ليآن بعصبيه: فرووووووووس مآني رآيقة
فآرس : آفآ آفآ ليييه عسى مآشر
ليآن وآهي لسسى معصبه: آذآ بجنبك رآئد تككككككككككككككفى عطى كف يطيرره سنغفورآ
فآرس بدون مقدمآت عطى رآئد كف وسسط ذهول الكل بس طبعآ عن مززح بس كآن قوي
فآرس وآهو يضحك على رآئد المستغرب: ترى آوآمر آنآ مآلي دخل ههههههه,ويكلم ليآن: آنآ عطيته كف جآآآمد بس لسى مآطآر سنغفورآ .. بس ليه ؟؟
ليآن: التتتتتتبن نزززل رآنيآ الظهرآن ورآح عنهآ وآحنآ لسسى مآرحنآ الظهرآن وتععرف آنت اليوم الربووع وهنآك كل صيييييع .. ورآنيآ دقت علي وشوي وبتبكي..
فآرس عصبب جد : هذآ من جددددده آوكي ليآن آنتوآ روحوآ لهآ بسررررعه يلآ بآي
الشبآب ينآظرون فآرس يبغونه يفهمهم
تركي: فآرس وش تبي ليآن؟؟
فيصل: وليه عطيت رآئد كف ؟؟
رآكآن: وليه معصصب آنت؟؟
نوآف: ولييه ليآن معصبه؟؟
نآيف: وليه صوتهآ وآصل جده؟؟< آحلف بقووة
خالد: وليه الدخآن يطلع منك ؟؟
طلال: وليه الدخآن يطلع من خشمك؟؟
والشبآب مكمليييين آسئله عببط
فآرس صآرخ : بسسسسسسس وجع آن شآء الله , عسى بس خلصتوآ آسئلتكم البآيخه الي مثل وجيهكم..والتفت لـرآئد : وآنت آحد ينزل آخته في الظهرآن يوم الاربعآء لوحدهآ؟؟
رآئد : طييب وش صآر يعني ؟؟
فآرس : والله يآحبيبي آختك الحين تبكي ,آكييد متحرشين فيهآ.. لاتعيدهآ مره ثآنيه
خآلد: والحين وش صآر؟؟
فآرس : بيروحون لهآ البنآت
وكملووآ لعب
.
.
.
وصلوآ البنآت المجمع
وتلاقوآ
وبدوآ بالفرفره
ملاك : يمممممه هالحميير الي ورآنآ يلآحقوونآ
رينآد: طنشيهم مآعليك منهم
رآنيآ: وهي الصآدقه وش بيسوون لنآ مثلآ
وسن: ودآم معنآ ذيلي (وتآشر على ريمآس ووتين وليآن وريم) مآعلينآ خووف
ليآن وهي تعدل عبآيتهآ بمعنى الغرور : آحم آحم آكييد
وتين: شي آكييد
دفتهم لميس: زيين زين بلآش غروور
ريمآآس برجآجتهآ المعهوده: بنآت وش رآيكم نلعب
ليآن ووتين وريم: يييييييييب يلآ
ريمآس وتلفت للبآت البآقي : وآنتم تبغون؟
رآنيآ: مستحييييييييييل
ليآن : آستغفر الله عآد هذي الي مسويه نفسهآ برستتيج
وتيين : فليهآ اليووووووووم
رآنيآ: مآبغى مآبغى
ريم: آحسسسسسسن عشآن تمسكين شنآطنآ
وتين الي بجنب ريم : آيوووو والله جبتيهآ ( وتطق آيد ريم )
ليآن وتنآظر رينآد وملاك ورغد و لميس: وآنتم ؟؟
البنآت: آيوآ معآكم
ريمآس : آجل مشينآ
ورآحو الالعآب المكشوفه وكآنت آغلبهآ شبآآب بس مآيلعبون بس ينآظرون البنآت الي يلعبون ويتحرشوآ فيهم < آستغفر الله
ورآحوآ البنآت يشحنون البطآقه
بعد مآشحنوهآ وطبعآ الي مترآستهم ريمآس
ريمآس وبآيدهآ البطآقه: يلآ بنآت آي لعبه تبون آول ..؟
ليآن : نبغى هذي ( وتآشر على اللعبه الي قريبه من البوآبه للالعآب الدآخليه < خخخخ لاني مآعرف آوصفهآ عشآن كذآ وصفت مكآنهآ بببببسس مررره تخووووووووووووووف , بس آكثر الي يلعبونهآ بنآت هع
وتين وريم : يب هذي نبغآهآ
لميسس: لالالا يممآ تخووووووف مآبلعبهآ آنآ
رغد: آنآ متردده
ريمآس وهي تسحب رغد : آقوول تعآلي مآتخوف
رآحوآ البنآت للعبه وكآنوآ وآقفين بجنبهآ شبآآب كثيير ينآظرون البنآت
وتين وهي تبعد الرجآل: آقوول بعد بعد آنت ويآه
ليآن: يآ قليلين الادبب بعدووآ
ريمآس: هالله هالله بالصرآخ
ليآن ووتين وريم: لاتوصين حرييص
ملاك: ههههههههههههههههههههه وربي آنكم توووححفه يلا يلا بس آدخلوآ
ودخلوآ البنآت كلهم مآعدآ لميس ورآنيآ
ولعبووآ كم لعبه و لاتخلوآ من آصرآخ البنآت وتحرش الشبآب آعووذ بالله
تعبوآ البنآت ورآحوآ يطلبون لهم شي يآكلونه
وآهم يمششون
ليآن تعطي كووع لريمآآس: يمممآ ريمآآآس شوفي هذآ الخققه
ريمآس : آويييييلي ويلآه يهببل
سمعتهم وتين: ويينه ويينه
ريمآس: شوفيه هنآك ( وتآشر عليه)
وتين : يآوييل حآلي
ليآن: ومششخص بعد رحتتت وطي آنآ
وتين: رحت ملح آنآ
ريمآس : رحت سكرر آنآ
جت لهم لميس: عرفنآ آنكم رحتوآ كلكم خلصونآ آخذوآ طلبكم السوآق جآ
البنآت: آوكي
وآخذوآ طلبهم ورآحوآ ركبوآ السيآرة وكآنوآ هالمره كلهم بسيآرة وحدة
في السيآره
رينآد : آطربونآ بنآت
ريمآآس: ولا يهمك كم رينآد عندنآ
وشغلوآ آغنية بنآت آخر زمن
وهآآآك بالرقص وآستهبآل البنآت
ريمآآس: بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت آسمعووني
البنآت التفتوآ لهآ
ريمآس: نبغى نروح بيت جدي نكلمه نروح المزرعه بكره الصبآح ونرجع الجمعه .. وش رآيكم
البنآت : آيووووووووووووووووآ
رينآد تكلم السوآق: كومآآر روح بيت جدي
كومآر: حآآضر مدآم
رينآد: كممم مرة قلت لك لا تقوول مدآآم
كومار: حآضر مدآم
رينآد بيآس: آستتغفر الله رجع وقآل مدآم شوف طريقك بس
البنآت فآطسآت ضحك على رينآد وكومآر
.
.
.
:::نرووح لجده عند شآآآدن ومريم:::
قآعدين مندمجين بالسوآلف وشوي إلا يسمعون جرس البآب يرن
مريم: في أحد يجي عندك الحين؟؟
شآدن: لا بس خليني آشوف منو ع البآب
وتقوم عشان تفتح البآب شآدن: مين ..؟
مآ في رد ...
شآدن: غريب خلني آفتح وآشوف منو وتفتح البآب بشويش وآهي وآقفة ورآء البآب وتقول: مين
يدخل بزر ويفتح فمه ويطآلع فيهآ
شآدن: حبيبي شنو تبي؟؟ البزر: اوريو عندك آمي تبيهآ
شآدن:ههههه آوك حبيبي الحين آنآديها إلك
مريم: منو اللي تنآديها آنآ هذآني جيت
شآدن:عآم بيئول إن مآمتك تبيك آكيد خآيفة عليكي تآخرتي عليهآ مريم: لا يمكن تبي شي ثاني يالله مع السلآمة انتبهي لنفسك زيييين
شآدن: آوك يالله بحفظ الله
تسكر البآب وتآقف ورآه آآآآآآآآآآآهـ يمه فينك فينك تشوفي حآآآلي من بعدك فينك يبه تشوف بنتك وش صآآآر لهآآ آآآآآهـ الله يرحمكم ويسكنكم جنآآته يآآآآرب خلني أآوووم آحسن لآ آنجن هوني يالله طلبتك رحمتك وسترك يآآآرب
.
.
.
خلونا نرووح عند حبايبنا في لندن
عند ريان وناصر
ريآآآآن: يآلله نآصر ترآ تآخرنا ع الجآمعة نآآآآصر رآآيح في سابع نومه
ريآآآن خلآص وصل حدهـ: نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآصر قووووووووووم
نآآآصر يقوم مفزوع من صوت ريآن : بسم الله الرحمن الرحيم آيش فيه
ريآآآآن: ولآ شي يآ برودك بس تآخرنآ ع الجآمعة ترآ قسم بعدين بروح وبخليك بلحالك
نآآآآصر: والله تسويهآ مع وجهك آنت خلآص هذآني جآآي ريآآآن وهو وآقف عند بآب الشقة: بعد من وآحد إلى خمسة مآ جيت قسم بالله آرووح وآخليك يالله واحد ثنين
نآآآآصر مسكين ركض ع الحمام (وأنتم بكرامة) ما خلص ريآآآآن الخمسة إلا واهو مخلص
ريآآآآن ماسك الضحكة ع شكل نآصر ويكمل عليه: خلآص تراني رحت
نآصر: لآ خلآص جيت يآ بن الحلآل...آيش فيك آنت آليوم؟؟
ريآآآن واهو خلاص بيضحك بس يحآآآول يمسكها شوي: مافيني شي بس تآخرنا ترآ وآنت قاعد تشخر
نآآآآصر: ايه خلاص اسكت بس يالله
ريآآآآن: هههههههههههه يالله
وطلعوآ من الشقة متوجهين للجآمعة
.
.
في مكآن ليس ببعيد عند مازن وسيف
مآزن: يالله سيف مشينآ
سيف: يالله، كم محآضرة عندك اليوم
مآآزن: والله مدري يمكن 3 عاد آنت شايف الدكتور كيف يآخي يرفع الضغط حقك ااوف
طبعآ سيف كآن سرحآن بآللي يمشون قدآمه يعني مآسمع شنو قآله مآزن مآحس آلآ بكف ع رآسه: آحححححححح آيش فيك آنت؟؟
مآآآآزن: آنآ ولآ آنت ترآ وصلنآ وآنت مبحلق عيونك باللي قدآمك سيف نآظره واهو سآآآكت بعدين قآل: ولآ شي يالله آنآ بروح للكفتريآ مآ عندي محآضرة الحين اذا خلصت آنت الحقني اوك
مازن: خلاص اوك لا تتحرك من هنا
سيف: انزين ورآح مآزن لمحآضرته وسيف قعد ع الكرسي بعد مآ آخذ له كابتشينو وسرح لبعييييد ومآ وعآ الآ ع صوووت ضحكة هزت المكآن رفع عيونه ببطأ للي يضحك والتقت عيونهم ببعض وكآآآآآآآآآآآآآآنت الصدمه....؟؟؟!!!!!!!
.
.
.
::: في بيت الجد عند البنآآآآت :::
(الجد أبو محمد عبدالله عمرهـ55 عنده شركة كبيرة ومسلمها عياله بسبب كبر سنه ويحب عيآآله مرررة ويموووت في آآحفآآآآدهـ ومآآ يحب يرد لهم طلب ويدلعهم بس وقت الجد جد ووقت المزح مزح ما عنده دلع)
الجده(أم محمد عهود عمرها54 طيوبة وحنونة جدااا ع احفادها)
قاعدين بالصاله والبنات حولهم يحآآآآولون يقنعونهم
ريمآآس: تكفى جدو لا ترد طلبنا نبي نروح نستانس
وتين: صححح جدوووو تكفى عشان خاطرنآآآآ
الجد كسروا خاطرة واهم يترجونه: خلاص طيب بس مدارسكم
وسسسن نقزت عنده وحبة راسه من الفرحة واهي تصارخ: يااااااس
الجده: شوي شوي الله يهديتس بكرة بتعرسين بتناقزين كذا
وسن حمرة خدودها وقعدت من الاحرآآآآج والبنات فآآآطسين ضحك ع شكلهآآآ
لمييس: ههههه خلاص جدو بنرجع الجمعة عشان المدارس
الجده: ومتى بتذاكرون هاه
ليان تتكلم بشويش مع رغد: احنا ما صدقنا جدي يوافق تخرب علينا جدتي عاد الا المدرسة يا شينها
رغد:هههههه شوفي ريماس وشلون تناظرنا
ريمآآآس: كشفتكم قولوا فمين تحشون اعترفوا بسسسسرعة
الجده: يابنت اركدي الله يعين زوجتس عليتس
ريمااس: يمممه ايش فيك اليوم ع العرس
رغد: خلاص عاد بنات هاه جدو شنو قلت
الجد: خلاص ان شاء الله اكلمهم وما يصير الآ اللي يرضيكم
ريناد تحب راس جدها: مشكور جدو تلف للبنآآآآت يالله بنآآآآت تآخرنا ترآ
ملاك: والله صادقه تآخرنا يويلي من فيصل الحين
رغد: اقول خليه يولي بننحاش عند مامي
ليآآآن: لا حرآآآآم والله انه مسكين
ريمآآآآس: ياعيني عالحب اروح وطي آنآ
ليآآن: تراك سخيفة يالله قوموا بس
ريم: يالله طيب قاعدين وتقولون يالله
ريناد قامت: لا خلاص يالله باي جدو جدتو.
وقاموا البنات يسلمون ع جدهم وجدتهم وبعدين كل وحدة راحت ع بيتها
والجد دق ع أبو طلال عشان يقوله ع الطلعة
.
.
.
:::في بيت أبو طلال:::
كان قاعد بالمكتب ويرن جواله يناظر الرقم شوي غريبة ابوي دآآآق الحين اكيد فيه شي: هلا يبه كيف حالك
الجد: بخير الله يرضى عليك
أبو طلال: نعم يبه آآمرني فيه شيء
الجد: الله يرضا عليك البنآآت مروني قبل شوي ويبون يروحون المزرعة وما بغيت اكسر بخاطرهم
أبو طلال: يبه الله يهديك معليك منهم خليهم يهتمون بدراستهم اول
الجد: آنآ عطيتهم كلمه وما بترآجع عنهآ خلهم يوسعون صدورهم شوي وعالجمعة ان شاء الله رآآجعين هاه يابوي لا تكسر بخواطرهم
أبو طلال: خلاص يبه إن شاء الله ع بكرة الصباح بنمشي
الجد: الله يرضا عليك كلم اخوانك واخواتك
أبو طلال: لا تشيل هم يبه بكلمهم الحين وبتفق معاهم خلاص انت ارتاح الله يهديك
الجد: يالله بأمان الله
أبو طلال: بأمان الله
ويطلع من المكتب عشان يكلم باقي العايلة ويبلغ زوجتة
أم طلال: هاه أبو طلال آحط لك شيء
أبو طلال: لا بس بغيت آقولك آن بكرة الصباح بنطلع عالمزرعة ان شاء الله بلغي بناتك واجهزوا بدري
أم طلال: إن شاء >> تقاطعها صرخت وتين وتين: ونآآآسسسه بكرة بروح المزرعة
أم طلال: بسم الله الرحمن الرحيم آيش فيك اركدي شوي
نايف ونواف وآهم دآخلين: والله ذي اللي بتجيب لك السكر والضغط يمه
أبو طلال: بسم الله ع آمكم فال الله ولا فالكم سلموا آول
نواف واهو يحب راس امه وابوه ونايف وراه: اقول نايف الحق علي بروح وطي آنآ آبوي شوي ويبوس آمي
نايف: لآلآ يبه مآ يصير رومنسيآت قدآمنآ
أم طلآل وجهآ صآآآر كنه طمآط من الحيآ:خلآص آنتم كبر ع الفآضي العقل مآ في
وتين: صح كلامك مآمي الحمدلله ع نعمة العقل
نواف: آقول آنتي آنطمي آآحسن لك
أبو طلال: وبعدين معآكم خلأص اسمعوآ بكرة بنروح المزرعة من الصباح يالله قوموآ نآموآ الحين عشان تقومون بدري
نآيف سرح شوي: يعني بكرة بشوفها آخيرآآآ بشوفك يآآآ حبي يآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآحححححح
نوآف: آآحسن عشان مرة ثانية مآ تسرح وأنا آكلمك وركض ع فوق
نآيف: طيب آنآ آوريك وركض وراه
أم طلال: الله يهديهم بس يبيلهم صبر هالعيال كل واحد اهبل من الثاني
وتين:ههههههههههههه وينهم لا يسمعونك
أم طلال: وآنتي آيش اللي مجلسك؟؟..روحي نآمي
وتين: ابشوف رومنسيتك مع ابوي عشان اتعلم
أم طلال رمتها بعلبة الكلينكس: روحي نامي بس يا قليلة الحيا
وتين واهي طالعة غرفتها:هههههههههههههه
.
.
.
:::في جده عند شآآآآدن:::
@أنت وينك ليش عن عيني تغيب...؟
وأنت في بالي ومن قلبي قريب........
أنت وينك طال سفرك يايبـــــه......؟؟
وأنت في غربة وأنا مثلك غريب.....
يا حبيبي يايبه قد مضى عمري ومر....
وآنطوى وقتي وآنآ مالي أب.......
أنت وينك طال في الغربة مداك...؟
أنت وينك رد يابوي وجيب....؟@
سكرت دفترها اللي تشكي له كل أحزآنها ومسحت دمعه متمردة من ع خدهآ آآآآآه يآ شآآدن وش بتسوين الحين آآآه
آحسن لي آذاكر حتى ولو بالغصب عشان آحقق حلم آمي و آبوي وسلطآآآن وآصييير دكتورة دكتورة شآآآدن رآح آرفع رآآآس آمي وآبوي وسلطآن حتى وآهم تحت القبر
فتحت كتآبهآ وقعدت تذآكر بجد وآجتهآد وفجأة يرن جرس آلبيت قآمت عشآن تفتح البآب نآظرت من الفتحه الصغيرة آللي ع البآب وشافت شآب طويل أول مرة تشوفه فحياتهآ خآفت وقعدت تدعي فقلبهآ وبعدين تكلمت بصوت متقطع من الخوف:مييي ن مييين
رد آللي ع البآب:آفتحي..
شادن:ميين..وآيش تبي؟؟؟
رد آللي ع البآب:آبيييييييك.....؟؟؟؟!!!!
.
.
.
نروووح لحبآيبنا بلندن
:::عند سيف في الجآمعة وتحديدا في الكفتريا:::
كآآن سرحان لبعيييد ومآ وعآ إلآ ع ضحكة هزت المكآن هز رفع عيونه ببطأ وتلآقت عيونهم ببعض وكآآآنت آلصدمه ......؟!!آيش آللي جآبهم ذولي هنآ بعد
نآآآآصر ينآظر آلمكآن آللي ينآظره ريآآآن ومستغرب ريآآآن آآيش فيك وش تنآظر
ريآآآآن دوووبه ينتبه: وينه
نآآصر: منه آللي وينه
ريآآآن: منه بعد آللي كآآن قاعد هنآ ويأشر ع الطاولة الفاضيه
نآآصر: فيك شي آنت آليوم مآفي آحد هنآ إلاتعآآل شوف شوف هذيك البنت قسمآ بالله تهبل يحط يده ع قلبه آآآآه يا ويل حآلي آنآ آروح وطي والله
ريآآآآن: يآ برودك آنت آصلآ يبيلك ويسكت فجأة يطالع فيه نآصر ويطآلع بآلمكآن آللي ينآظره ويشوف سيف قآعد
نآصر: آلحين هذآ آللي من سآعة تقول وينه
ريآآن: آيه هو لمآ شافنآ رآح وآلحين رجع ليش مآ آدري
نآصر وآهو رآيح لم سيف: خلآص لآ تنآظره كذآ بسآله لك
ريآآآآن: هيه تعآآآل آنت مهبول لكن ووويييين نآصر وصل عند سيف ويلحقه ريآآآآن
سيف ينآظرهم مستغرب آيش عندهم جآيين عندي
ريآآن: السلام عليكم
سيف:لآ رد
نآصر: ترآ عآرفين آنك سعودي مع أن شكلك مآ يهيأ بس كلآمك يقول كذآ لآ تسكت وتنآظرنآ كذآ كنآ ذآبحين لك آحد رد الله لآ يهينك
سيف ناظرهم شوي بعدين قال: آعرفكم
نآآصر: آيش هالسؤآل الغبي آكيييد لآ
سيف: طيب آنتم تعرفوني
نآآآصر: تنكت آنت ووجهك
سيف: آجل عن آذنكم وقتي ثمييين وما آضيعه ع نآس مآ تستآهل قلتهآ بلسآنك لآ آعرفكم ولآ تعرفوني فرجآءآ مآ تدخلون في شي مآ يعنيكم وبالذآت آنت ويآشر ع ريآآآن ويقوم يآخذ كتبه من ع الطآوله ويروح ويخليهم ورآه يناظرونه بآستغراب
نآآصر: غريب آيش فيه ذآ مآهو صآحي كلمته آنت قبل كذآ
ريآآآن واهو مآ زآل مستغرب: لآ آصلآ مدري آيش فيه علي دآآيم ينآظرني كذآ (يآربي آنآ وين شفته قبل كذآ متآكد آني شآيفه بس وين ويييييين آنآ ورآك ورآك لم آعرف آيش سآلفتك وقتك ثميين هاه) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآححح ايش فيك تصارخ بإذني
نآصر: آلمحآضرة آلحين بتبدآ وآنت سرحآن
ريآآن: يالله مشينآ ورآحوآ ع القآعة قبل مآ تبدآ محآضرتهم وآول مآ دخلوآ طآحت عيونهم ع سيييف آللي قآعد ومنزل رآسه كآن مآ بقى آللى مكآنين وقدآم سييف بعد رآح نآصر وريآن وقعدوآ ومن الصدفة صآر ريآآآن قدآآآآم سيييف ع طوول نآصر كآن يكلم ريآآن فسمعهم سييف رفع رآسه وشآف ريآآن قآآعد قدآآمه مسك رآآسه وضغط عليه بالقوة آآآآآآآآآآه رآآآسي لآ يآربي معقولة يكووون هوووو لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
.
.
.
انتهى البآآآآرت انتضروني بالبآآرت القادم
توقعآآآآآتكم حبآآآآيبي تهمني
1-وش اللي ينتظر العايلة بالمزرعة ومن هي اللي يحبها نآيف..؟؟؟
2-شآآآآآدن ومن هو آللي ع البآب وآللي قآل آنه يبيهآ...؟؟!!!
3-ريآآن وين شآف سيف قبل كذآ وليش سيف آشر عليه بآلذآت.....؟؟!!
4-سييييف وش سآلفته ومنو يقصد لمن قآل معقوله يكون هو..؟؟!!
انتظروني فمآ زلت في البدآآآآيه تقبلوآ تحيآآآتي محبيتكككككم(ســـــود العيــــــــــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 25-04-14, 01:35 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

الـــبــــارت الثـــــالـــــث
:::قلوب تتزايد نبضاتها ... قلوب تبحث عن الحب والأمان ... وقلوب تترقب المجهول ...:::
.
.
:::في بيت أبو ريان يوم طلعة المزرعة:::
أم ريآن: يالله يآ بنآت خلصوآ ترآ الحين بيجي رآكان
رينآد: آنزين يمه بس ريم بعدهآ نآيمه
أم ريآن: وين ريمآس تصحيهآ ريمآآآآس ريمآآآآآآآس
ريمآآس: نععععععععععععم طيب جايه
أبو ريآن: وش هآلصرآخ
ريمآس واهي تنقز من ع الدرج: آححح نعم مامي
أم ريآن: آنتي مآ تتركين هبآلك روحي صحي ريييم
ريمآآس: يمه آنآ مو فآضيه خلي رينآد
أبو ريآن: ريمآآس روحي صحي آختك مآ تشوفين رينآد تسآعد آمك بتجهيز الآغراض يالله روحي يبه
ريمآآآس: إن شاء الله يبه وترووح عشان تصحي ريييم
تفتح البآب بقوة وتفتح النور وتسكر المكيف وتشيل الغطآ وتآخذ المآي وطططططخ تكبه كله ع رييييم المسكينه >> ما عندها تفاهم هالبنت هعهع
رييم تقوم مفزوعة وما تشوف آلا غبار ريمآآس تقوم واهي معصبة: طيب ريمآسوه والله آآوريك آآووف وتقوم تدخل آلحمآم (وآنتم بكرآمه)>>> بريئة موب زي ريمآس سبحان اللي خلق وفرق
أم ريآن: رينآد يمه روحي آجهزي عشآن تروحون مع رآآكان وآنآ وآبوك بنلحقكم لآ خلصنا الآغرآ> تقآطعهآ ريمآآس: لآ خلصتوآ آيش آعترفي الغرآآم صح آنآ مآني رآيحه إلآ معاكم مآلي دخل تسوون غرآميآت آنتي وآبوي من ورآنآ هآه كشفتكم ما تحس الآ بالمآي ع رآسها وتناظر ورآهآ تشوف رآكان واقف يضحك ومآسك الكآس فآآآآضي وينزل من المطبخ وهو يضحك عليهآآ وتركض ورآه ريمآآآاس: يآكلببببببببببب تعآآآآآل
أم ريآآن: الله يعيني بس ربي بلآني بعيآل مهآبيل
رينآآآد: حرآآآم يمه آنآ مو مهبولة زيهم ههههههههههههه
.
.
.
:::في بيت أبو فارس :::
أبو فآرس: يالله فارس خذ آختك وآسبقنآ أنت وتركي
تركي: لا يبه آنآ بروح مع آلشبآب كلنآ بسيآرة وحده
أبو فآرس: يكوون آحسن بعد مع بعضكم البعض
ليآن: يالله فروسي
فآرس ينآظرهآ بنص عين: آصغر عيآلك آنآ
ليآآن: ههههههههههه خلآص توبه مآ عآد آقولها
أبو فآرس: خلآص كل شي جآهز
أم فآرس: ايه خلصنآ
أبو فآرس: يالله آجل مشينآ
أم فآرس: اوك يالله فآرس آنتبه لآختك ولطريق زيييين وشوي شوي وآنت تسوووق
فآرس: ههههههههه والله حآفظهم يمه الله يخليك لنآ
..................
وتجمعوآ كل آلعوآيل في بيت آلجد وبعدين حركوآ كلهم للمزرعة ورآء بعض> جيش كامل هع
:::نخليهم ونروووح لجده عند شآآآآدن:::
عند شآآآدن وآهي تدعي فقلبهآ وبعدين تكلمت بصوت متقطع من الخوف:مييين وآيش تبي؟؟
رد آللي ع البآب: آبيييييييك.....؟؟؟؟!!!!
شآآآآدن خافت زيادة وسكتت وآهي بتموت من الخوووف
آللي عالبآب: ههههههه شكلك خوآآآآفه يآآآآآ...................................................... ..............................................
شآآآآآدن شآآآآدن شآآآآدن رنت هذي الكلمه بآذنهآ كثير وبدت تنزل دموعهآ يآآربي منو ذآ وآيش عرفه بآسمي يآآآآربي آيش آسوي
آللي عالبآب: شآآآآدن آفتحي ولآ ترآ بكسر البآآآب بعدين
شآآآدن خلآص قعدت ع آلبآب وهي تصيح وترتجف من الخوووف وزآد خوفهآ لمآ شآفت مقبض البآب يتحرك ويحآآآول آآنه يفتح البآب
فجأه..؟!.
هدوء غير طبيعي وقف الطرق عالبآب نآظرت من الفتحة مآ شآفت آحد تنهدت بقوة ودخلت غرفتهآ وهي خآيفه لتطلق لعينيهآ العنآن بذرف آلدمووووع
.
.
.
:::في آحدى آلآسترآحآت في آلخبر:::
أحمد: وينه جرآآآح؟؟آيش فيه تآخر؟؟
سالم: تلقآه طآيح ع وحده تطيح الطير من السمآ
عمر: لآ دقيت عليه آلحين يقول جآي
يدخل جراح: هلآ والله شبآب
أحمد: هلآ فيك وينك
جرااح وهو يقعد: احححح يآبن الحلآآل آسمع رحت لهذيك البنت آللي قلت لكم عنهآ قبل
عمر: ايه مدري ايش اسمهآآآآ يآآآخي هذيك حلووووة
جرآآآآح: ايه هي بس خلوا الموضوع سر بينا من غير لا يعرف تميم تراه راح جده عند اهله
عمر: ايه صح خلوآ الموضوع سر بينآ بس لآ تنسى تعطينآ
يوم بعدك
جرآآآح: ههههههه آآكيييد ما يبيلها كلام ذي اشبعوآ فيهآ
وكملوآ كلآمهم وسهرتهم اللي كلهآ حرآآآآم بحرآآآآم
(طبعآ جرآآح وحييد أمه وأبوه أمه متوفيه وعاش مع الخدم وأبوه متزوج وحده ثانيه ولد دلووع وما يهمه شيء أبوه من تجآآآر الشرقيه ويخليه ع كيفه ومو مهتم فيه ولا يدري هو حي ولا ميت عنده استرااحه هو وخويااه وهالاسترااحه ماتخلى من الحرااام كل شي فيها وإذا حط آحد برآآآسه يجيبه لو فيها موته يعني صايع داااشر كل شيء فيه)
.
.
.
نرووح بعيييد بعييد عن مملكتنا الحبيبة لندن
:::عند سييييف:::
نآصر كآن يكلم ريآآن فسمعهم سييف رفع رآسه وشآف ريآآن قآآعد قدآآمه مسك رآآسه وضغط عليه بالقوة: آآآآآآآآآآه رآآآسي لآ يآربي معقولة يكووون هوووو لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ......؟؟!!!
ريآآآن خآآآآف من صرخة سييف ولف ينآآآظره شافه ماسك رآسه ويرص عليه جآ عنده ومسك يده وقآله: آيش فيك ترآ آلحين بيجي آلدكتور آذآ آنت تعبآن آطلع من المحآضره
نآظره سيف بعيون مدمعه: آنت صح؟؟
ريآآآن مستغرب منه: كيف يعني؟؟آنآ.. من تقصد؟؟
سييف: آنت صح عبدالله آنت تكفى قول آنه أنت
ريآآآن آستغرب زيآدة :طيب قوووم خلينآ نطلع قبل لآيجي الدكتور قام سييف وطلع وريآآن مآسكه ونآآآصر قاعد يصورهم >> طبعآ من دووون لا يعرفون
ريآآآن: آلحين قولي آنت آيش فيك آيش سآلفتك بآلضبط؟؟؟
سييف يحآول يتمآسك شوي:خلآص ولآ شي آنسى الموضوع
ريآآآن: آنت آيش فيك ومن هو عبدالله ذآ؟؟
سييف: قلتلك خلآص آنسى الموضوع...إلا آنت آيش آسمك؟؟
ريآآآن: آسمي ريآآآآن بس آنت آيش فيك؟وآيش آسمك؟؟
سييف: خلآص مشكور مآ فيني شي وآسمي( سكت شوي) آيش تبي بآسمي؟؟ أكييد بتسوي زيهم أعرفك أنآ
ريآن:آنت ليش كذآ سآلتني جآوبتك طيب آقل شي جآوب ع اسآلتي وبعديين منهم ذولي..؟؟!!!
سييف: تبي الصج مآعندي جوآب خلآص خلنآ نرجع للمحآضرة مآعآد فيني شي
ريآآآن والله آنك غريب بس آنآ ورآك ورآك: آوك يالله مشينآ
.
.
.
نرجع لمملكتنا الحبيبة
:::في المزرعة:::
عآد خلوني آوصف لكم المزرعة شوي مزرعتهم كآنت قمة الروعة كبيرهـ ومزوعة كلهآ وآطرآفهآ مقفله بشجر طوووووووووويل مرهـ عشآن آللي برآ مآ يشوووف آي شيء من آلمزرعه وفيهآ أنواع الحيوانات بجهه وبنص المزرعة في فلتين مشبوكة فبعض كبيره وبالنص صاله.. وحده من الفلل فيها لكل وحدهـ جناح لزوجين وكل جنآح له بآب خآرجي عشآن إذآ طلع مآ يمر من عند الحريم وفي نفس الفله غرف للبنآت.. الفيلآ آلثآنيه حق آلشبآب.. بجهه ثانيه في نآفورهـ كبيره وقبآلهآ طآولآت وكرآسي فخمه.. ورآء آلنآفوره في بيت شعر كبير وآجهته زجآج تطل ع النآفوره من آلجهه آلثآنيه.. بآخر المزرعه في حيوانات واصطبل حق الخيل >>> خلصنا من الوصف آخيرآ هع
وصلوآ كل آلسيآرآت في وقت وآحد طبعآ آلبنآت كل وحده رآحت لغرفتهآ ترتب آغرآضهآ وتكمل نومتهآ بآستثنآء لميس ورغد ورآنيآ بعد مآرتبوآ آغرآضهم رآحوآ يتمشووون ويشموون هوآ
عند آلشبآب في فلتهم آللي منسدح وآللي منبطح وآللي نايم وآللي يآكل وآللي يلعب>>>مآعندهم وقت هع
فآرس: آنآ بشم هوآ آحد يمشي معي
نآآآيف: يآآس آنآ آبرووح معك
رآآآئد وفمه مليآن آكل: هييييييييييييه لآ تروحون من غيري وقفوآ برووح معآكم
نآآيف: لآ حنآ مآنآخذ معنآ بزرآن
رآآئد:أقول مآ آلبزر غيرك آنت وجهك
فآرس: خلآص عآد تتهآوشون يالله بس مشينآ
نآيف: خلآص يالله قم لآ تصيح فينآ آلحين
رآآآئد يرمي علبة الكلينكس ع نآآيف: طيب آنآ آوريك من هو رآآئد ياللي مآني بقآيل
نآآآيف: آقول آرحمنآ بسكووتك قآل آيش قآل مآنيب قآيل اللي بيسمعك بيقول ميت عليك آنآ
فآآرس طفش منهم مطنشينه: آقول آنآ ماشي آنتم تهآوشوآ لآخلصتوآ لحقوني
رآآئد: لا خلآص يالله مشينآ وطلعوآ يتمشون
.
.
.
عند آلبنآت وآهم يمشون تعبوآ ووقفوآ عند شجره كبيرة وقعدوآ تحتهآ يسولفون
رغد: بنآت بقولكم سر بس آمآنه مآ تعلمون آحد آوك
رآنيآ: مو آنتي قآيله سر يعني آكيييد مآ رآح نعلم آحد
لمييس: حمستيني آعرف قولي يالله وآوعدك محد يعرف
رغد: آوك فآكرين آخر مره جينآ آلمزرعه لمآ تآخرت وكنتوآ تدورون علي
لمييس: آيه عآآآد ذآك آليوم لآ تذكريني تكفيين خوفتينآ عليك
رآنيآ: لآ وبعد لمآ رجعتي تقولين بكل بروود مآ قلت لكم خآفوآ علي يآ برووودك بس
رغدد: طيب خلوني آقولكم وين كنت
لمييس: ليش وين كنتي قولي لنآ وبآلتفصيييل بعد
رغد: طيب كنت آمشي وفجآه حسييت في آحد يمشي ورآي وخفت ورحت آركض للفله بس ضيعتهآ وكنت آشوف ظظظل اللي ورآي يركض ورآي عشآن كذآ رركككضت بقوة عشآن آضيعه ومآ وعييت إلآ وآنآ فييييييييييييييييييييي ....؟!!!
فيييييي مكآآآآن غريب بس حلووو حآآآولت آتذكر شنو صآآآر لي بس مآ تذكرت شيء غير آني كنت آركض خآيفه من شخص كآآن يركض ورآآي قمت وآنآ خآآيفه وصررت آمشي آحآآآول آتذكر مكآآن الفله وينهآآآ صررت آمشي لمن سمعت صوت فيصل أخوي ينآديني وكآن بآين بصوته آنه خآيف علي نآديت عليه وتتبعت آلصووت لمن لقيته بس هذي هي آلسآلفه
رآنيآ: يمه لو آنآ مكآنك كآآن آمووت من الخووف
لميييس: يمممه حتى آنآ بعد
رغد:آلمهم آلحين بغيتكم تروحون معآآي لهآلمكآآن
لمييس: لآ والله بآيعه عمري آنآ
رآنيآ: آولآ آلمكآن بآخر آلمزرعه وآنت تعرفين آلحيوآنآت حآطينهآ هنآك يعني مآفي آمآآآآن هنآآك فنصيحه لآ تروحين بعدين يالله قوموآ ترا تآخرنآ عليهم آلحين تلقينهم خآيفين علينآ
لميييس: آي صح والله تآخرنآ وقالت واهي تقوم يالله مشينآ
رغد وآهي نآويه آنهآ ترووح ولو بآلحآلهآ: طيب آنآ برووح للسيآره بجيب جوآآآلي نسيته هنآآك وآلحقكم آوك
رآنيآ مع لمييس: آوك لآتتآخريين
رغد: آوك يالله ورآحت بآتجآه السيآرآت لمن شآفتهم آختفوآ رآآحت للمكآن آللي آهي تبيه بدوون مآتنتبه للشخص آللي يمشي ورآآهآآ بحذر
عند آلشبآب رآآئد وفآآرس ونآآيف بعد تمشوآ وتعبوآآ كآنوآ رآجعيين بعديين قالهم نآآيف آنه بيروووح مشوآآر ويرجع فكملوآ فآآرس ورآآئد للفله حقتهم ونآآيف كآآن رآآيح لمكآآنه آلسري فحس بخطوآآآت آحد قدآآمه نآآظرهآآ وشآفهآ نفس آلبنت آللي شآفهآ ذآك اليووم وآللي آشغلت تفكيره وحبهآ تبعهآ بس بدوون لآ تنتبه له
طبعآ المكآن كان عباره عن حوض كبير في وروود وأنوااع كثيره ومختلفة من الزهور والعصافيير وفي في الوسط حوووض كبير وفيه ماي يعني زي المسبح وحوله الوروود هاذي وفيه لمبآآت ملونه حول هالمكااان يعني قمة قمة بالروعة اول واحد اكتشف هالمكان كان طبعا ناايف وذاك اليوم يوم كان رايح حس بخطوات قريب منه فقرر يلحقهآ وكانت رغد يوم حست فيه خافت وهربت وهو خاف عليهآ لآ تضييع عشان كذآ هو لحقهآ
.
.
.
:::في مكآآن آخر آول مرره نرووح له:::
منآآآل وهي منسدحه ع السرير وتلعب بشعرها: هلا والله حبيبي وحشتني كيفك من زمآآن عنك
جرآآح بشمئزاز: خلصيني جبتي لي آحد
منآآل بتأفف: للحين مآ لقيت آحد ينآسبك كلهم شينآت
جرآآآح: طيب وذيك آللي قلتي عنهآ مدري وش آسمهآ آللي تبين تنتقمين منهآ
منآآل بآبتسآممة مكر: خلي هذيك يبي لها صبر شوي شوي آصبر علي آنت لمآ آجيب رآسهآ
جرآآآح: آوك آشوف بس آلمهم تجهزي لسهرة آليوم ترآ فيهآ فلووس
منآآل: اوك حبيبي
جرآآآآح: حبتك القرآآده عشر دقايق وآشوفك فالاسترآآحه آوك وقفل في وجهآ من غير لا يسمع ردهآ
منال: اوووووووف كل يوم كذآ يقفل بوجهي لكن آوريه بس مو آلحين لمن آنتقم منهآآ أول والله وآخيرآ بتطيحين يابنت مآلك وآخيرآ بشوف خشمك اللي رافعته بالآرض هههههههههه عصفورين بحجر واحد ههههههه خليني اتجهز لآ تطير علي الفلوووس (منال بنت وحيدة امها وابوها متوفيين واهي صغيرة وحطوها عند عمها السكيير اللي مو مهتم فيها اصلا ولا يدري عنها طلعت من عنده من البيت وساكنه لحالها وتنام كل يوم مع واحد بشقة عشان لقمة العيش ع قولتها وتحب جرآآح بس هو مايحبها ويستعملها وسيله لتجيب له البنآت اللي يبيهم واهي تفكر كيف تنتقم من اللي هانتها قداام الطالبات بالمدرسة)
.
.
.
:::في وقت آخرعند شآآآدن في جده:::
رن رن رن رن قامت مفزوعة ع رنات صوت الجرس وراء بعض غسلت وجهآ ورآحت عشآن تشووف منو آللي ع البآب ناظرت من الفتحة بس مآ شآفت آحد شادن: ميين
صووت رجآل ضخم وثقيل: آفتحي يآ بنتي هذآ آنآ لآ تخآفي
شآآدن آرتآحت نوعآ مآ لمآ سمعت صوت أبو تميم: طيب ثوآني بس
رآحت تلبس عبآيتهآ مع الطرحه وبعدين رجعت تفتح آلبآب دخل أبو تميم ومعآهـ شآب طويل حاولت تدقق بملامحه وشافته نفس اللي جاء أمس وطق عليهآ الباب خافت شوي بس طمنهآ أبو تميم
أبو تميم: كيفك يآبنتي عسآك مرتآحه
شآآدن بتوتر من نظرآت تميم المتفحصه لهآ: الحمدلله بخير
أبو تميم: نآقصك شي محتآجه أي شي قولي ترآ غلآتك من غلآة أبوك
شآآآدن بضييق من ذكر سيرة أبوهآآ بس حاولت ما تبين: لآ الحمدلله كل شي عندي مو محتآجه شي الله يجزآك خيير
أبو تميم: يآ بنتي سمعي آنآ الحيين كبرت ولآني زي آول وقت آلشبآب رآح فمآ بقدر آمرك كل يوووم حط يده ع كتف ولده تميم وآهو يقول: آلخيير في ولدي تميم بيمرك كل آسبوع وأي شي تبيه قولي له وآهو بيجيبه لك لآ تستحين يآبنتي زين
شآآآدن نآظرت بتميم بآرتبآك: مآ تقصر يآعم الله يجعله بميزآن حسنآتك
أبو تميم وآهو يستأذن ويمد لهآ ظرف فيه فلوس: خذي يآبنتي هذآ حقك
شآآدن ع طوول ردت: لآلآ يآ عم آنآ عندي مآبي شي مشكور
أبو تميم: ورآك يآبنتي هذآ حقك من فلوس آبوك آللي عندي
شآآآدن بتردد: آكيييد من فلوس أبوي
أبو تميم: آيه يآ بنتي ويمد لها بطاقة وهاذي بطاقة الصرآآف حق أبوك بعد
شآآآدن تآآخذهآآ بتردد: مشكور عمي ما تقصر الله يطول بعمرك
أبو تميم واهو نازل ومعه ولده اللي من دخل ما نزل عينه من على شآآدن: ولو يا بنتي أي شي تبينه هذا تميم وكلميه لما يجيك
شآآدن: آوك مشكور عمي وتسكر الباب بعد ما نزلوا وتتنهد بقوة: آآآآآآآآآآآه ما بغى ولده يوخر عيونه عني الحمدلله انه طلع بس خليني أكمل نومي مع انه طآآآر كله بسبة هالتميم وقعدت ع الكنبه تفكر في حآلهآ إلى متى وأهي مثقله ع آلرجآل لمن غلبهآ النوم ونآآمت>> آحلام سعيدة شدووون
.
.
.
:::نرووح لحبايبنآ بلندن:::
عند ريآآآن ونآآآصر قاعدين بالكفتريا يفطروون ومستنيين المحآضرة الثانيه
سوزآن: هآي نآآآصر
ناصر اللي قاعد يرسل بلوتوث طالع فيها بإعجاب: هلا والله سوزي قعدي معنا حياك
سوزآن تسحب لهآ كرسي وتقعد: مشكور كيفك
نآآصر وهو خآآآق: آنآ بخير كيفك آنتي؟؟
سوزان: تمآم كيفك ريآآن؟
ريآآن طبعآ مآ يحب هالحركآت فرد عليها: بخيير وقام عشان يقعد بمكان بالحاله ما لقى بس شاف واحد قاعد لحاله ع طاوله وراح يقعد معاه
ريآآن: السلام عليكم
مآزن اللي كان لاهي بكتابه رفع راسه: وعليكم السلام حياك
ريآآن: ممكن أقعد معك؟؟
مآآزن: ايه تفضل
ريآآن: آسف إذا ازعجتك بس منو معي؟
مآآزن: لآ عآدي آصلا آنآ ملآن لحالي اسمي مآآزن وآنت؟
ريآآن: أنا ريآآن تشرفت فيك
مازن: وآنآ آكثر
ريآآن: آنت هنآ لحآلك تقدر تجي معي آنآ وولد عمتي لو تبي
مآآزن بابتسامه: لا مو لحآلي معآي وآحد صديقي جايين آنآ وياه مع بعض بس آلحين مدري وين طس
ريآآآن: ههههههه
مآآآزن: هههههه وآنآ صادق قآل برووح شوي صارت سنه
نخليهم يكملون سوالفهم ونرووح لنآصر وسوزان (طبعا سوزآن أمهآ متوفيه من وهي صغيرة وعايشه مع أبوها بلندن حلووة بمعنى الكلمة اهي تحب نآصر ونآصر بعد يبادلهآ نفس الشعور بعكس ريآآن اللي مو عآجبه وضعهم بس ساكت عشان ناصر)
سوزآن: وينك من زمآن عنك عن جد وحشتني
نآآصر خلآص رآح فيهآ: والله آنتي اللي وحشتيني آكثر يا قلب نآآآصر آنتي
سوزآن بحيا: يووه نآصر ما تبطل كلامك آنت خلآص
نآآصر: ويش فيهآ عآدي ترآ مآقلت شي قلب وروح وعقل نآآصر آنتي
سوزآن خلاص دوروها ماعاد تلاقونها من الحيا قالت بدلع: نآآآآآآآآآآآصر خلآص عآد ترآ بعدين بقوم وآخليك بلحالك
نآآصر خق عليها زيادة بس حاول لا يتهور ويسوي شي: آوك خلآص ايش رآيك نمشي شوي
سوزآن: آوك يالله
نآصر: يالله
:: نرووح لمآزن وريآآن::
طبعآ كآنوآ قآعدين يسولفون مآزن: أقول ريآن برووح بشوف صقيقي وين رآح عن اذنك توه بغى يقووم آلا يشوف سييف جآي يمه
مآزن قعد: هذآ هو جآي زيين يفكني من اللف وآنا ادور عليه
ريآآن ابتسم ع خفه دمه: ههههه وينه؟؟
مآزن: هذا هو ورا> يقاطعه سييف واهو يسحب الكرسي ويقعد:السلام عليكم
مازن+ريآن: وعليكم السلام
ريآن رفع نظره وانصدم لما شاف سييف بس تكلم ببرود:هلا والله ولتقينآ آخيرا
سييف نآظره شوي: ليش بيني وبينك شي
ريآن: لآ
سييف نآظره لحظات بعدين وجه كلآمه لمآزن: من وين تعرفه؟؟
مآزن: شوفة عينك من شوي عرفته تراه طيب وحبوب
سييف: أدري انه طيب وحبوب ما سألتك آنآ
مآزن: يابن الحلال ابتسم شوي دووم وآنت مكشر
سييف: وآنت آيش دخلك قآعد ع قلبك آنآ ع آلعموم عن آذنكم احس بضييق وبطلع البيت
مآزن: والمحاضره
سييف نآظر بريآن شوي بعدين قآل: خلهآ تولي
مآزن: يآخي آنت ايش فيك اليوم؟؟
سييف: ولآ شيء يالله آنا بمشي بآي
مآزن: آنتبه لنفسك آوك
سييف: طيب ومشى عنهم رآيح
مآزن يوجه كلآمه لريآن: يآخي هذآ آليوم فيه شي آنآ متآكد
ريآن: ليش ايش فيه هو بالضبط
مآزن: مآ أدري عنه مآ يفوت ولآ محآضره بس اليوم مدري وش فيه
ريآن تضايق شوي لأنه قآل آنه هو السبب: طيب هو وش اسمه وليش بارد كذا
مآآزن: اسمه سييف بس هو كذآ لآ تستغرب منه مآيحب يصآدق آحد ولآ يحب آحد يتدخل فيه ع قولته مميز
ريآآن: اها بس شكله ماهو غريب علي كني شفته بس وين ماآدري
مآزن: يمكن شفته هنآ بالجآمعه
ريآآن: صح يمكن (ويقول بقلبه لآ مب هنآ شفته بمكآن ثاني بس وين ما ادري)
مآزن: عن اذنك محآضرتي آلحين بتبدآ
ريآآن: حتى آنآ بعد
مآزن: تشرفت فيك يالله آشوفك بوقت ثاني
ريآآن: إن شاء الله نتقآبل مرة ثانية
.
.
.
نرجع لمملكتنا وبالتحديد الخبر
::: عند الحريم بالمزرعة:::
الجده أم محمد تكلم لمييس: لمييس يمه روحي صحي البنآت
لمييس وهي ترقى الدرج: آمري يمه
وترووح للبنآت وتصحيهم بعد الصرآخ والطق والهوآش قاموآ وتجمعوآ كلهم تحت عشان يفطروون
أم طلال: وسسن وين أختك
وسسن وفيهآ النووم: مدري عنهآ يمه يمكن نآيمه
تنقز ريمآس بقوة: قسم بالله آنه غش وظلم وخداع وخيانه وتينوه نآيمه فوووق وآنآ هنآ آصآرع النوووم والله مآلي دخل ظلم برووح آنآم زيهآآ ورآحت فوق تكمل نومتهآ
أم ريآن: الله يهديهآ هآآآلبنت طووووول وقتتتتها تصآآآرخ مآآ عندهآآ تفآآهم أبد
الجده: الله يهديهآ خلآص خلوهآ ع كيفهآ
ليآن: لآ والله هم ع كيفهم وحنآ لآ والله لأنآآم زيهم
لميس وهي تساسرهآ: بكيفك ترآ برووح للخييل
ليآن: حلفي خلآص والله آرووح معاكم
لميس تغمز لملآك يعني نجحت الخطة وتستأذن ملآك وترووح عنهم عشان تكلم بالجوآآل
.
.
:::عند رغد:::
وصلت للمكآن اللي تبيه وقعدت تدوور وتلف فيه ثم قطعت وردة من ورد الجوري الموجودة وقعدت ع طرف الحووض تلعب وتتكلم مع نفسها بصووت عالي:آآآه أحبه أمووووت فيه وتستنشق الورده آآآه وربي آآعشقه آآعششقه يا نآآآآس
نآآيف بقهر: من هو آللي تعشقينه؟؟
رغد خافت ولفت وراهآ وشافته وآقف ورآهآ بالضبط وبآآين عليه آنه مقهور ومعصب
عند نآآيف تبعتهآ لحد ما وصلت للمكآن وشفتهآ وهي تدوور بين الورود وكان شكلها سآآحر مع الجنز والبورت الوردي والقميص وردي فاتح مع غامق كت طبعا يبين تفآصيل جسمهآ شكلهآ بقوة فآآآتن بس انقهرت لمن سمعتها تكلم نفسهآ وتقول آنهآ تحبه من هو ذا ودي لو انه قدامي كآن ذبحته
نآآيف: ردي من هو اللي تعشقينه؟؟؟
رغد بارتباك وخووف: ما في آحد
نآآيف عصب زيادة: ما في آحد هآه وقرب منها وهي من الخوف طاحت بالحوض اللي فيه ماي و لآنها ما تعرف تسبح اختنقت بالمويه وناايف وااقف يطالعها يحس انه مو قادر يحرك رجوله بس يوم شافهآ هدئت تحت المآي وكنه اغمي عليهآ استوعب وطب بالحوض وشآلهآ بين يديه ونزلهآ ضرب خدهآ بغآهآ تقووم بس ما صحت سوا لهآ تنفس صنآعي شوي وبدت تفتح عيونهآ ببطأ هو ارتآح لمآ شافهآ فتحت يحس آنه هم وآنزآح عنه هي كانت خايفه وتصييح وهو من غيير شعور ضمهآ لصدره وحآآول يهديهآ وهي تعلقت فيه ورفضت تفكه وهو ارتبك وحاول يفكهآ منه بس هي كانت متمسكة فيه مررة هو خلاها ع راحتهآ شوي لمن استوعبت هي بحضن ميين بعدت بسرعة وكان باين عليها الخجل والارتباك وقالت: آنآ آسفه ما كآن قصدي ومشت رايحه عنه
نآآآآيف: لآ تتأسفين واجبي بس لحظة خلينآ نرجع مع بعض ما يصيير لحالك
رغد ابتسمت بخجل: طيب يالله
نآيف: يالله ومشى هو قدامها وهي وراه راجعين عند اهلهم
.
.
:::عند ملآك وهي تكلم:::
ملآك: يالله عآد فصوول تكفى طلبتك
فيييصل: فصول بعينك أصغر عيآلك آنآ
ملآك: خلآص آسفه والله مآ عآد آعيدهآ بس قوول تم
فيصل بتأأفف: خلآص زييين يالله سكري
ملآك: مشكوور فصولي حبيبي
فيييصل بصرآآخ: ملآآآآآآآآآآآآك آيش قلنآ
ملآك: لآ خلآص آسفه وسكرت بسرعه قبل لا يغيير رآيه
وراحت ركض عند لمييس: تمييسووووه
لمييس تصكهآ كف: ياحماره عدلي اسمي
ملآك وهي تتحسس مكآن الكف: آآآآه يادووبه سمعي نجحت الخطة يالله قومي نآدي ليوون وخلينآ نرووح للخييل بسرعة قبل فيصل لا يجي
لمييس وهي رايحة تنادي ليان: ههههههههههه طيب اسبقينا انتي
لميييس: ليون يالله قومي بروح للخيل بسرعة
ليان: طيب يالله
وراحوا مع بعض عند اصطبل الخيل
ملآك: آنآ أخااف ما بركب اركبوآ آنتم
لمييس: نفسي اركب هالخييل وتآشر عليه
ليآآن: أقول طسي منآك بس عآد إلا هذا هذا جوااد حق فييصل وآنتم عارفيين آن فييصل ما يرضى أحد يركبه
لمييس: لآ يآشيخة طيب آتحدآك آن ركبتيه
ليآآن ما تحب شي اسمه تحدي عشان كذا قالت: ابركبه عنآد فيك الحين وشوفي
لمييس: طيب وريني
ليآآن: طيب
دخلت ليآآآن تمسك الخييل بس هو الخييل عنيد ما يرضى آحد يركب عليه آلا فييصل لأنه حقه ومدربه بس آي آحد غيره يركب يطيحه الخييل ع طوول من فوقه وليآآن عارفه بس عشان ماتبي تخسر التحدي اصرت انها تركبه وركبت عليه والخييل سوى صوت وحآآول آنه يطيحهآ وكآنت بتطيح بس في يد مسكتهآ قبل ما توصل الأرض ليآن نآظرت باللي ماسكهآ كان فيصل وهي من الخوف محاوطه يدهآ ع رقبته لفت تطالع البنآت شآفتهم رايحين ويلوحون لهآ بيدهم وع وجيهم إبتسامه خبث عرفت ان هم وراء هذا كله فييصل مازال ماسك ليان ( ليآن كآنت لابسسه قميص بربري بآلوآن البني والبيج وعليه سدير بني قصير وجنز سكيني وبوت بني ومدخله الجنز فيه وفآتحه شعرهآ ولابسه قبعه الكبير الي يلبسوهآ حق الخيل << خخ مآآعرف آوصفهآ .. وحآطه لهآ قلوس وردي وبلآشر وحآطه كحل فرنسي على عيونهآ ..بختصآآر طآلعه خوووقآقييه ..)(وفيصل كآن لابس تي شيرت آخضر ضييق مبيين عضلآت جسمه نص كم وعليهآ كلام بالنجليزي بآللون الابيض وجينز وجزمه (آكرمكم الله ) سبوت آخضر وآبيض ومسسوووي سبآيككي يعني كآن خققه )
ليآآن ووجههآ أحمر من الحيا: فييصل ممكن تفكني آبرووح
فييصل ابتسم ع حياها وقال بحنآن: ليش ركبتي حقي الخييل تبين لفه فيه
ليآآن ماردت وكانت بترووح إلا أن يد فييصل رفعتهآ قبل لا ترووح فيصل ركبها ع الخييل وركب وراهآ ومسك خصرهآ
وهي ماتت من الحيآ وقامت تدعي ع لمييس وملاك
فييصل يبتسم: يالله ما ودك نآخذ لفه بالخييل
ليآآن اكتفت بابتسامه وركض الخييل فيهم وهو زآد مسكته على خصرهآ (للمعلوميه ليآن مسميه لفييصل من وهم صغاااار والكل عارف بحبهم لبعض)
.
.
.
خلص البآآآآآآرت توقعاتكككككم تهممممنآ
تميم شنو سالفته وشنو يبي من شآآدن ...........؟؟!!!
شآآدن ظهووور تميم في حياتهآ ممكن يأثر عليهآ ايه او لا..........؟؟!!
مازن وسييف سييف ليش يتهرب من ريآآن بالذات............؟؟!!!!!
نآآصر وسوزآآآن لحد ويين...............؟؟!!!!
رغد ومن هو اللي تحبه وتعشقه وليش انقهر نااايف معقوله يحبهآ...........؟؟!!
فييصل وليآآآن قصة حب إلى وين بتوصلهم............؟؟!!
منآآل ومن البنت اللي تبي تنتقم منهآ وشنو تفكر فيه...........؟؟!!!
باقي الشخصيآآآت وشنو بيصير معآهم................؟؟!!
انتظروني بالبارت الجآآي آآكثر حمآآآآآآآآآآس وآآثاره
تحيآآآآآآآآتتي محبتكككككككم(ســـــود العيــــــــــــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 25-04-14, 01:37 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

الـــــــبــــــــــآرت الــرآآآآبـــــع
مشكلة لا صرت تجهل في حياتك وش تبي؟؟
ومشكلة لوصرت تدري بس ماتقوى الوصول!
.
.
.
::: في جده أهل الرخا والشده عند شآدن:::
كانت توهآ قاعدة من صلاتهآ قرت قرآن واستغفرت بعدين قامت تقعد عالنت شوي من الزهق اللي هي فيه فتحت منتدآهآ اللي دآيم تكتب فيه وتفرغ عن همومهآ آسمهآ بالمنتدى هو((روآيــهـ مــآت رآويـــهآ)) فتحت صفحة لموضوع جديد وكتبت خاطرة توصف فيهآ حآلتهآ بعديين قعدت تقرا الردود كل الردود كانت الله يفرج همك الله يسعدك تسلمين تنتظر المزييد واصلي ابداعك لكن شدهآ رد كآن من آحد الآعضاء المتآبعيين لهآ من يوم سجلت فالمنتدى يطلب فيه إيميلهآ استغربت شوي وردت عليه بالرفض وع طوول سكرت النت وقعدت تكلم نفسهآ: أول مرة فيه حدآ يطلب ايميلي غريبة شو بدو فيآ وبدت توسوس وبعدين شهقة شهقه قويه: ياااربي ياربي ما يكون نفسه تميم يمه خلآص شكلي ما بفتح النت مرة ثانيه يارب رحمتك وقامت تفتح كتبهآ وتجلس تذآكر>> دافوره هالبنت هع
.
.
.
نرجع للخبر
:::في مكآن آخر في آلمزرعة:::
في غرفة البنات قاعدين يسولفون
ريمآس وهي تقوم: هييه لا تكملون السالفه لمن أرجع اوك
لمييس: ليش انتي وين رايحه
ريمآآس: بروح المطبخ بشرب ماي وبرجع
وسن: رموسه جيبي لي معآك
وتين: وآنآ بعد
ريييم: عاد آنآ آختك آكييد بتجيبي لي
ريمآآس: اقول ماني خدامتكم آنآ ما راح أجيب لأحد
ريم تقوم وتبوسهآ: تكفيين جيبي لي معاك
ريمآس: اااااااااااوووه خلاص طيب
وسن: وآنآ بعددد تكفييين
ريمآس: خلاص كلكم بجيب لكم بس رجيتوني
وتين: يا لبي قلبك بس فديتك والله
ريماس: احم احم
وتروح عنهم تنزل للمطبخ ما تلقى أحد غير الخدامات قاعدين يجهزون الغداء
ريمآس: ريتآ ريتآ جيبي جيك مآآي
ريتآ: حاضر مآمآ
ريمآس تقعد ع الطآوله وتحط رجلهآ ع الكرسي وتغني وتهز خصرهآ وتتمآيل بالرقص وهي قاعدهـ
.
.
:::عند الشبآب بوقت آخر:::
قآعدين يلعبون آونو
طلال: هيه راكآن بطل غش
رآكآن: آقوول آآنطمم مآ الغشاش غيرك
رآآآئد: هيييييه وقفوآآآآآآآآآآ
الشباب: يوقفون من صوته العالي
فيصل: خيير ايش فيك تصارخ أنت
رآآئد: غش وربي آنك غشاش قووم قووووم
رآكان: ياخي ايش فيكم علي وربي مآ غشيت
رآآئد: لاتحلف قووم اشوف يالله قوم وشو اللي تحتك ذا هاه
الشبآب: قاموآ شآلوه ولقوآ مخبي تحتهـ
طلآل: هاه منو الغشآآآش الحيين
رآآكآآن يآآخذ علبة الكلينكس ويرميهآ ع رآآآئد: ياخي آنت ورآك ما سكت عشآآن آفوزك
رآآئد يرجع له الضربه: لا اعرفك آنآ دآآيم تقولي كذا وبالاخييير تفوز وتضحك علي
فآآرس: أقول سكتوا بس سمعوا جدي يناديكم
فيصل: ياربي اكييد بيقول ورا صوتكم عالي روح له انت
فآآرس: آنآ الكبير المفروض تحترمني وترووح
خالد: ههههههههههاي الحيين إذا آنآ آخوه الكبير وما احترمني بيحترمك آنت
فييصل: آقول آسكت يآبو احترآم آنت
نواف: خلاص انتم بزارين الحين انا برووح بشوفه وانتهينا
ويرووح نوافف والحرب العالميه ما انتهت عند الشبآآب>هع
نواف: هلا جدي تامر شي
الجد: ورا صوتكم عالي
نايف: هذولي عيالك جدي ايش اسوي فيهم يتهاوشون على الاونو
الجد: لعبوا بصوت واطي ولا لا تلعبوون دامه كذا
نوآفف: ان شاء الله جدي ما طلبت
الجد: الله يحفظك يا وليدي ويسترعليك
أبو طلال: نوآف رووح شوف أمك خلصوآ الغدا ولآ مآ بعد
نوآف: ان شاء الله يالله عن اذنكم
الكل: اذنك معك
نوآآف رآآح للمطبخ بغآ يسآل الخدامات عن الغدا شاف ريماس قاعده تتمايل بخصرها وهي قاعده وقف يتآملهآ: سبحان الله نفسها ما تغيرت من كانت صغييره وهي كذا
آوصف لكم ملآبس ريمآس : كآنت لآبسه بنطلوون جينز سكيني وبلوزززة برتقآلييه فآققعه ووآسسعه ونص كم بس نص كم وآصل لكووعهآ وعليهآ طشآش اللوآن ورآفعه شعرهآ ذي حصآن ولآبسسه يدهآ آسآورر كثيرره ,, بس كآنتت خققه ..
نرجع ::
حس ع نفسه له ساعة واقف يتآملهآ فتحمحم وطلع ع طول قبل لا تآكله بلسانهآ
:::عند ريماس:::
قاعده تغني وترقص وناسييه نفسها وينها فيه وما وعت الا على صوت احد يتحمحم لفت تبي تشووف منو وما شافت غير ظل واحد واقف وراء الباب بالأول عرق اللقافه نط عندها تبي تشوف منو بس بعديين جابت لها الخدامه جيك الماي خذته منها وراحت ع طول ونست سالفه نوآف اللي واقف برا يوم تعب دخل المطبخ وما لقاها ابتسم في نفسه
آثاريك حلوة ومخبيه هالجمآآل بنفسك ههههههه يا انتي يا انا
:::عند البنات:::
جات ريماس ومعاها جيك الماي شافت البنات يظحكون
وملاك متخبيه تحت اللحاف ولمييس بالحمام وليآآن تحاول تشيل اللحاف من ع ملاك
ريمآآس: هييه وش السالفه علموني
البنات يضحكون محد معها
ريمآآس: هههييييييييييييييييييييييه علموني ايش السالفه
رينآد وهي ميته من الضحك: ههه هذي ملاك ولمييس هههه سووا في ليآآآن مقلب هههه
ريمآآس عصبت طشت عالبنات مآآآي خلتهم يصارخوون وحطت رجل ع رجل: يالله الحين علموني ايش السالفه
وحكت لها: رآنيآ السالفه من بدايتها ألين نهايتها والكل ضحك ع ليآآآن اللي وجهها صار أحمر وطلعت من عندهم ولمن راحت نزلت لمييس من الحمام
ريمااس وهي فاطسه ضحك: كفك كفك تميييسوه
لمييس تكب عليها ماي: عشان مره ثانيه تنطقيين اسمي زيين
البنات: ههههههههههه كما تديين تداان طشيتي علينا طشت عليك ههههههههههههه
البنات: تعالي انتي وين كنتي
رغد: رحت أجيب جوالي من السيارة وجيت
رييم: متأكدة
رغد: ايه ليش
رييم: طيب ورى وجهك أحمر
ريماس:وملابسك مبلله
البنات: هاه اعترفي
رغد بارتبكت: هاه ولا شيء
ريناد: واللي يرتبك شنو نقول عنه
ريماس: اعترفي من هو حبيب القلب
رغد: أقول بلا سخافه وخروا عني بس بتسبح وتدخل الحمام وتسكر الباب
لمييس: حراام احرجتوها
البنات: احسن هههههههههههه
.
.
.
:::في مكآن آخر في آلخبر في آسترآحه جرآآح:::
جرآح: يآخي آنت ايش عندك بجده ماكنت تطييقها اما الحيين ما تقعد هنا يوميين الا وانت رايح
تمييم يتنهد: اااه شكلي طحت ومحد سما علي أقولك لقيت وحده وحده تطييح الطييير من السما
أحمد:من هي ذي وين لقيتها؟؟
تمييم: ياخي تهبببل تهببل بقوة بعد عيونها عذااب وصوتها فيه بححه ياخي ياني خقييت خق ما خقيته من قبل
أحممد خق معاه: وين شفتها انت؟؟
تمييم: هي اهلها متوفيين وابوي مسكنها بلاش وحطني المسؤوول عنها
سالم: طيب ايش دراك ان شكلها كذا
تمييم: تدرس مع اختي بالجامعه لا بعد تخييل مسميينها بالجامعه ملكة جماال هوليوود وبعدين ترى هي ماتتغطى
أحمد: شكلها مرة حلووة لا تنسانا عاد حنا اصحاب
تمييم: ايه بالاحلام هذي قممر قمممر وتبيني اعطيك اياها مستحيييل هي لي وبس
سالم: وحنا نعطيك معانا عاد لا تصيير بخييل
تمييم: خلاص لا شبعت منها عطيتكم اياها
أحمد: تسلم والله هذا الصدييق الزيين
جراح ابتسم باستهزاء: أي صديق زين يرحم امك اسكت بس
تمييم: انت ايش فيك اليوم ساكت؟
جراح ابتسم بخبث: ولا شي الا متى بتروح جده انت ابرووح معك
تمييم: برووح بالليل ايش عندك انت في جده
جرااح وفي راسه موال يدوور: ولا شي من زمان ما رحت شارع التحليه ابروح له الحيين عندك مانع
تمييم: لا عادي خلاص بالليل امرك اجل
جراح وهو يبتسم بخبث: خلاص اجل استناك
.
.
.
::: نرووح لحبايبنآ بلندن:::
::عند سييف ومآآزن::
سييف قآعد يذآكر ومآآزن قآعد عالنت ويدخن
سييف: ايش تسوي آنت خلاص كتمتني ترآ بالدخآن
مآآزن: ايش اسوي لك مثلا آنآ قاعد آقرآ لهالبنت ياخي كاسرهـ خاطري بقوة
سييف: آي بنت هذيك اللي قلت لي عنها قبل
مآآزن: آي هي احسهآ مسكينه ما عندهآ آحد حرآآم آآه لو اعرف مكآنهآ بس
سييف: طيب ما عطتك ايميلهآ
مآآزن: مو آنآ هذا اللي قاهرني طلبت ايميلهآ رفضت وطلعت بسرعة حتى ما يمديني ارد عليهآ
سييف: مآ آلومهآ تلقآهآ خآيفه
مآآزن: طيب ايش اسوي آنآ آبي آساعدهآ واخفف عنهآ
سييف: يآخي آنت آيش تبي فيهآ هآه قول
مآآزن: مآبي فيهآ شيء بس احسهآ كآسره خآطري
سييف: آنت آول شوف آهلك بعدين تكلم عن كسر الخوآطر
مآآآزن: مآآدري ليش آنت تحب تنكد ع الوآحد
سييف: الحين آنت تسمي هذآ نكد
مآآزن بحزن: ايش اسوي هذا حظي من ع الدنيا وعييت
سييف: اقول ذاكر بس مابقى شيء ع الاختبارات
مآآزن وهو يدخن: ان شاء الله
.
.
::عند نآآصر وريآآن::
ريآآن قاعد سرحآآن ويفكر بسييف: اووف آنآ ليش شاغل نفسي فييه بكيفه طيب هو كذا لالا طيب ليش يقولي ايش دخلك انت بالذات ليش انا وناصرلا اكييد في شيء اوووه بكيفه عااد ايش اسوي له مثلا بالطقاق طيب آنآ وين شفته قبل كذا ويين ويين يا ريآن تذكر ويين ايه تذكرت شفته بالجامعة السنه اللي راحت ايه صح بالجامعه لمن كرمه المدير صح تذكر اكيييد بالجامعة لالا موب بالجامعه متأكد آنآ انه في السعودية لا يمكن مو هو يمكن واحد يشبه له لالا هو آآآآآآآآآآآآه يا ربي تعبت من التفكييير خلاص أنا ليش شاغل بالي فيه
يقاطع سرحانه نآآصر وهو جاي من برا ومعه أغراض: هآآآآآي حبيبي وحشتني مررررررررررررة ويضم ريان
ريآآن: ياخي وخر عني الله يقرفك ماتبطل حركاتك آنت
نآآآصر: آقول ما عليك مني اسمع وش كنت سرحان فيه
ريآآن: ولا شيء كذا تدري آنت أن الآختبآرآت ع الأبوآب وهذي آخر سنه لنآ هنآ عشان كذآ آفكر نخلي روحتنآ للسعوديه مفآجئه آيش رآيك
نآآآصر: امووووااااااااااااااااهـ يسلم لي العقل يا ناسو
ريآآن: الله يقرفك لا تبوس ياخي خلاص انت ما تفهم
نآآصر: طيب آحبك ايش اسوي
ريآآن: حبتك القرادة قل آآميييين
نآآصر: آآمييين ايه صح بغيت أقولك شيء بس لاتزعل
ريآآن: طيب
نآآصر: ولا تعصب
ريآآن: طيب
نآآآصر: ولا تصارخ
ريآآن: تستعبط أنت وجهك
نآآآصر: لا استهبل ههههه
ريآآن يدفه: آقول بعد عني بس
نآآصر تغيرت ملامحه للجد: ريآآن اسمع بقولك سر بس لحد يدري فيه وخاصة أهلي...اوك
ريآآآن استغرب أول مرة يكلمه بهالجديه فرد عليه: قول وسرك في بير
نآآآصر: أكيييد ماراح تعلم أحد وتوقف معي
ريآآآن استغرب زيادة: ايه أكيييد لا تخآف حنآ آخوآن
نآصر قام ينشد:حنا ثنين آخوآن وآكثر من آخوان لو مآ تجمعنآ عرووق وسلآآيل لو نختلف بسمه وعرووق وأوطان يبقى التشابه بيننا بالخصآآيل
ريان يضربه ع راسه: خلص عندك شي تبي تقوله ولا لا
نآصر يتحسس مكان الضربه:اححح بقولك بس خآآآيف ما توقف معي
ريآآن: آلف مررة أقولك قوول والله بوقف معك بس قولي انت وشو
نآآصر: اوك ابصرآآحه آنآ......................................
ريآآآن: نعععععععععم وشلووون آنت صآآآآآحي ولا مجنوون
.
.
.
.
.
انتهى البآآرت انتظرونآ بالبارت القادم
توقعآآتكككم تهمممممني
وشو السر اللي قاله نآآصر وخلى ريآآن يعصب......؟؟!!!
وشو اللي قاعد يخطط له جرآآآآح..........؟؟؟!
سييف ونآآصر من هي البنت اللي يتكلمون فيهآ معقوله تكوون شآآدن....؟!!
شآآآدن وش اللي ينتظرهآآ....؟؟؟!!
العايله وشو اللي بيصير فيهم بالمزرعة...؟؟!!
مازلنا في البدااايه باقي شخصيات ما شفتوهم خلوكم معانا القادددم أحلى بإذن الله انتضرووووووني
تقبببلوآآ تحيييات محبتكككككككككم (ســـــود العيـــــــــــــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 25-04-14, 01:38 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

الـــبـــآآرت الخـــآآآمس
:::عذبة هي تلك الأحلام كاللحن كالصباح الجديد كالسماء الضحوك كالليلة القمراء كالورد كابتسام الوليد:::
.
.
.
:::عند نآآصر وريآآن:::
ريآآن: آلف مررة أقولك قوول والله بوقف معك بس قولي انت وشو
نآآصر: اوك ابصرآآحه آنآ خطبت سوزآن والزواج بكرة
ريآآآن: نعععععععععم وشلووون آنت صآآآآآحي ولا مجنوون
نآآصر: آنآ خطبتهآ وملكت عليهآ من زمآآن ومآ قلت لك عشآن لآ تعصب وتخرب علي وحددنآ الملكة من زمآن والحين أبيك تحضر معآي الزواج بكرة
ريآآن معصب: خطبت من دووني وملكت من دووني جت عالزواج كان سويته بعد من دوني أنت عآرف ايش سويت حكم عقلك قبل قلبك عارف آنك تحبهآ بس فكر في آمك وآبوك لمآ يجيهم الخبر ايش بيصير لهم
نآآصر: ابتزوج بالسر
ريآآن: طيب الحين إذا رجعت السعودية وين بتحطها وبعديين مهما صار بيعرفون يعني بيعرفون
نآآصر: اذا رجعت يصير خيير بعدين بسكنهآ بشقة لحالهآ
ريآآن: والله كيفك زي ما ملكت تزوج وتصرف مالي دخل فيك ولا تنسى عواقب كل اللي سويته
نآآصر: تراك تحسسني بالذنب خلاص ابيك عوون صرت لي فرعوون
ريآآن: خلاص بوقف معك بس اذا صار شيء فوق طاقتي ما اقدر اعذرني
نآآصر بضييق: طيب ايش اسوي آآحبببهآآ أفهم ايش معنى آآحبهآ
ريآآن: خلاص لاتضييق نفسك بكرة زواجك ولعيونك بحضر بعد ايش تبي غيير كذا استانس يالله
نآآصر ينقز من الفرحه: قل والله ياس أأأأحببببك موووت
ريآآن: هههههه هذآ آنت مآتتغيير مسرع مآ ترجع لهبآلك
.
.
.
نرجع لمملكتنآ الحبيبه
:::في جده عند شآآدن:::
طفشت وهي تذاكر نفس الدروس تعييد وتزييد عليهآ فتحت منتدآهآ وبدت تنزل فيه خواطر وأشعار مختلفة شدهآ لقب بنت آول مره تشوفهآ واستغربت زيادة من اللقب فقررت تكلمهآ وتسألهآ فتحت المكآلمه عندهآ وبدت تكلمهآ
.×.روآيـه مــآت رآويـــهآ.×.
السلام عليكم
:":روآيــه مريــض رآويــهآ:":
وعليكم السلام أهلآ كيفك؟
.×.روآيـه مــآت رآويــهآ.×.
أنا تمام وأنتي؟؟؟
:":روآيـه مريـض رآويهآ:":
الحمدلله
.×.روآيـه مــآت رآويــهآ.×.
اممممم بسألك عادي
:":روآيـه مريـض رآويهآ:":
يب يب عادي تفضلي
.×.روآيـه مــآت رآويــهآ.×.
ليش مسجله نكك كذآ بعيد الشر عنك
:":روآيـه مريـض رآويهآ:":
طيب بجاوبك بس أول أنتي قولي ليش حاطه لقبك كذا
.×.روآيـه مــآت رآويــهآ.×.
آنآ حاله خاصه أنتي غيير وأنآ غيير مثلا آنآ فقدت مآمي ودآدي وأخوي الوحييد وما بقى عندي آي حدآ بالدنيا آسند ظهري عليه كلهم رآحوآ وخلوني وحييده عشان كذا آمآ آنتي
:":روآيـه مريـض رآويهآ:":
آنآ لآن أبوي متوفي وآمي مريضة بالسرطان وآنآ وحيدتهم
.×.روآيـه مــآت رآويــهآ.×.
اهااا الله يشفيهآ لك وآسفه ع لقافتي بس استغربت شوي يالله باي
:":روآيـه مريـض رآويهآ:":
آآمييين وعادي لا تعتذري بس لحظة شوي بمآ آننآ نعاني من نفس الحاله آيش رآيك نتبآدل الايميلات واسليك وتسليني
.×.روآيـه مــآت رآويــهآ.×.
آسفه مآ آحب آعطي ايميلي لحدآ مآ بعرفه يالله باي
وسكرت ع طول
شادن: آآآه مدري لييش احس اني مو مرتآآآحه لهآ أخآآف يطلع تميم بعدين قاعد يكذب علي لالا ايش يدري تميم حتى ولو يمكن اوووف خليني اتابع لي فلم احسن وتوهآ بتقوم تسمع جرس الباب يرن راحت تشوف مين شافته صديقتهآ مريم سلمت عليهآ وضيفتهآ وقعدوآ يتآبعون مع بعض
.
.
.
::: نرووح للخبر في المزرعه:::
بعد المغرب قاعدين الحريم والرجال مع بعض في بيت الشعر طبعا الحرييم متغطيين آما البنات والشباب قاعديين يلعبون برآ
::عند البنات والشباب::
خآلد: ايش رآيكم نلعب لعبت الأغاني كل وآحد يقول اللي يبي بيت شعر أغنية خاطرة كيفه ويقول يهديهآ لميين اوك
البنآت: يآآس يالله آنتم آبدوآ
الشباب حطوا قرعة وطلع الدور ع فييصل يبدآ فيهم
فيصل: اوك هذي اهديهآ حق نآس مآ أقدر أقول عآد اساميهم ويطالع ليآن اللي وجها صار طماط طبعا الكل فهم قصده
رآآئد: ياعيني عالحب اروح وطي آنآ ارحمني
الكل:ههههههههههههههههههه
فيصل يكمل: يآ آحلى شي بالدنيآ حصلي يآ أغلى شخص حبيته ورجيته آبي قربك قبل لآيفنى عمري لحب بخآفقي لجلك بنيته بقربك رآحتي يآنورعيني وحيآتي صآرت بقربك سعيدة ظلآم رآح عنهآ في وجودك وصرت آشوف دنيآي آلجديدهـ رجيتك يآ إله الكون جمع قلوب شدهآ الشوق وحنينه وجمعهآ ع عفوك وقربك رضآ رب السمآ أكبرغنيمه
الشبآب مع البنآت: يآآآآآآآآآآآآهوه حب عيني عينك بعد لالا
فيصل: يالله دوور البنات الحين
رآنيآ: هذي آهديهآ حق رآآآئد آخوي
الكل صفر: يآآآآآآهوه رآآآئد لالا ترآآنآ نغآر
رآئد: احم احم معليك منهم قولي يآ آحسن أخت بآلعآلم
ويقوم يبوسهآ قدآمهم وهي آنحرجت والكل قام يصفر
رآنيآ: آنآ مآ آدري وش آكتب لك صحيح آحتآرت الآبيآت وش آكتب فيك يآ نهر غمري بكل خيرآته يحسبوني آبكتب في حبيب حآضر آو فآت ولآ يدروون عن قلب فدآ لو قلت لي هاته يآخوي الدرب هو يمنآك آلام آشتدت الآوقآت آصب الوقت لعيونك وآجيبه خآلي حتآتهـ
رآآآئد: تسلم لي أحلى آخت آمري الحين أي شيء تبينه اطلبيه وانا آلبي آمري بس تدللي
البنآت: تكفيين قولي له يمشينآ
رآنيآ: آبي سلامتك هي بس اللي تهمني
رآآئد:آآه يآ قلبي آنآ ويبوس راسها هي انحرجت والكل يصفق ويصفر لرآآآئد
رغد:اوك الحين دوركم يالله مين
نآآيف: دوري هذي آهديهآ لبعض الناس وهم يعرفون نفسهم
الكل يصفر ويصارخ
نآآيف:خلآص آبرحل بعد موت الآمآني مآ عآد فيني حييل آداري همومي ضآع الآمل مرآت وآصبحت آعآني من بعد مآ طآوت هم حبي
الكل: لا لمين هذي تكفى قوول
نايف اكتفى بالسكوت ورغد فهمت هذا لهآ يوم كانت قاعدة عند الحوض فحبت ترد عليه
رغد: يالله خلآص آنآ ببدآ هذي أهديهآ لبعض النآس وطالعت فيه بنظره وبسرعة شالت عينها لحد ينتبه لهآ
رغد: الشعور اللي تجآهك حير حروف القوآفي الغلآ ولا الوفآ ولآ الضمآ مآدري ولكن كلمآ حسبت قدرك يطلع آلمجموع صآفي آنك آنت اللي وحيد بروضة الخفآق سآكن
الكل قام يصفق لها امآ نآيف فهم قصدهآ له وآستانس
تركي: يالله استعدوا دوري احم احم هذه الكلمآت آهديها لكم كلكم احم احم
ريمآس: اخلص علينا ساعة تتحمحم
الكل:ههههههههههه
تركي: انتي وش دخلك
ريمآآس: دخلني البآب
رآكآن: خلاص رموسه حياتي خليه
ريمآآس: عشان خاطرك بس
فارس: خلاص يالله بلا هواش
تركي: الله لا يحرمني منكم الله لا يجيب الفراق والله اني دون وصلكم احيا دنيا لا تطاق
ريمآآس: الحين له ساعة مبلشنا واخر شيء كلمتين وخلص
تركي: انتي الحين ايش دخلك يووه منك ملقوفة مرره
خالد: يالله بنات ابدوا وانتم تبون تتهاوشون روحوا هنآك
ريمآس: هيه دوري هذي اهديها لريآن آخوي ::إن كآن رمل البحر يشتآق للموج قلبي أنآ عليك ميت من الشوق يطرب على قربك وبالصوت محرووق يآغآيتي يارآحت البآل والذوق يا ريآن خذني موآويل وطروق خلي المحبه والوصل سيل محروق دآم الآمآني عذبت قلبي معشوق عمر السعادة بالعنآ زول مسبوق::
الكل قام يصفق
نوآآف: يالله الحين دوري ناظر ريمآس بنظره بعدين قال هذي اهديهآ للي كانت ترقص بالمطبخ وهي قاعده ريماس طالعت فيه وخذت النعال ورمتها عليه
نواف بخبث: ايش فيك
ريمآآس: احترم نفسك وانطم
نوافف: قلت شيء غلط شباب
الشباب: لا قول ما عليك منها ذي بس من هي اللي بالمطبخ
نوآف: مالكم دخل يالله احم احم انت قل امين وانا بدعي الله ان يصونك واسأل الله ان يباعد كل دمعة عن عيونك يحفظك من كل شر وآي نآس يحسدونك يمحي احزانك يحقق لك احلامك وامنياتك يكتب بدربك سعادة دايمه تملا حياتك يغفر ذنوبك ويجمل في صفاتك انت قل اميين وانا بدعي الله ان يصونك
الكل: ما صارت اغنيه ذي
نوآفف: انا ما قلت انها اغنيه اصلآ
رآآآئد: خلاص يالله ابدوا بنات
ريم: انا دوري
رآآئد: قولي والله
رييم ببرائه: والله
الكل قعد يضحك عليهآ
ريم: اهديهآ لصديقتي
رآآآئد: وينهآ صديقتك
ريم: في المدرسه
رآآئد: نرووح لها المدرسه ونجيبهآ مثلآ
الكل:ههههههههه
ريم انحرجت: خلاص ما بقول
البنات: قولي معليك منه هالزفت
ريم: اوك ياصآحبي عزي لحآلي من الشوق من عقبكم ضاقت علي الوسيعه عايش بدنيآ ما بها الظل مخبوب كني لحالي في ديآر مريعه الوح لوح الطير في كل طآروق وأسج سجة الخبن والقطيعه يآ صآحبي يآ صآحبي
رآآآآآآآئد باستهزاء: لالا شو هالابداع صراحه بغيت اروح وطي آنآ
ريمآس: وروح حد مسكك
تركي: يالله الحين انتي ايش اللي يلقفك في كل شي هاه
ريمآس: الحين آنآ آكلم رآئد انت ايش لقفك
طلال: ياخي انتم ما في حد يقعد معكم ع طول تبدا الحرب العالميه
الكل: ههههههههههههههههههههه حلوه حرب عالمييه ذي
.
.
.
نروح للندن
:::عند مازن وسيف بوقت آخر:::
مآزن وهو يسكر النت: هيه آخيرا
سييف: وشو اللي اخيرا يرحم آمك اسكت خلني آذاكر ما بقى شيء على الاختبارات
مآزن: ياخي آنت ما تعطي آحد وجه آعوذ بالله منك خلاص ذآكر وآدعيلي معك الله لا يهينك
سييف: طيب ممكن تسكت
مآزن: ااااوف منك خلاص بسكت بس اسمع إذا رجعنآ السعودية آنت وين بتتوظف؟
سييف بضييق: مدري يحلهآ ربك بعديين
مآزن: لآ آكييد رآح تجي معاي صح
سييف: بس آنت تخصصك غيير وآهلك وكذآ صعبه
مآزن: آقول خلآص ذآكر ولآتضيق نفسك لآ رجعنآ بعديين يصير خيير
سييف تنهد بضييق: آن شاء الله ربك يحلهآ
مآآزن: يا ربي مدري وش آذاكر الدكتور يطلع الضغط
سييف: آنت شكلك مآرآح تسكت يآخي خلآص
مآآآزن يحط يده ع فمه: خلآص آبسكت وربي
سييف: يآخي آنت عندك الحلف زي شرب المآي
مآآزن: عآدي هذآ يسمونه يآطويل العمر حلف لغو فهمت
سييف طفش منه قآم ورآح الغرفه وخلآه لحآله في الصآله
مآآزن: يالله مسرع مآ يزعل ذآ الله يعينآ الحين نقوم نرآضيه
.
.
::عند نآصر وريآن::
قآعدين يتجهزون حق بكرة الزوآج
نآآصر: ايش رآيك كذآ كشخه
ريآآن: يوووه تهبل وربي كشخخخخخخه
نآآصر: احم احم شكرآ شكرآ آصلآ عآرف آني خوقآآآآق
ريآآن: يآ وآثق آنت
نآصر: آكيييد وآثق من نفسي
ريآآن: وربي آني خآآيف نهآيه المهزله هذي إذآ رجعنآ لآهلنآ
نآصر: لآتخآآف مآفي حد بيدري آطمنك
ريآآآن: بس مع الآيآآم بتنكشف لآزم
نآآصر: يآخي خلني مستآنس لآ تضييق خلقي عآآآد
ريآآن: بكيفك آلى متى بتهرب من الحقيقه
نآآصر: يووه قلنآلك خلآص
ريآآن: خلآص خلآص سكتنآ نشوف نهآيتهآ معك
نآصر: ايه خلآص مآلك دخل
.
.
.
نرجع لحبايبنا بالسعوديه
:::بالمزرعة بعد صلاة العشاء:::
الشياب والشباب قاعدين في بيت الشعر والحرييم في المطبخ يحظرون العشا والبنات قاعديين في الصاله يسولفون ويلعبون
::في بيت الشعر::
الجد: والله يآعيآلي ودي آفرح فيكم ورآكم مآتتزوجون وتكملون نص دينكم
أبو طلآل: والله كلآمك عين الصوآب لكن وين مين يسمع كلآمك
تركي: والله جدي حنآ تونآ صغآر مآبعد نعرف شيء كلم ذولي ويأشر ع طلآل وخآلد وفآرس
فييصل: وشو اللي ما بعد تعرفه هآه قوول يا البكآش
رآكآن: تعآل وآنآ آعلمك سهله ترآ بوووس فيهآ وبعدين شيلهآ وع السري اححححح>ماكمل كلآمه لأن جآته ضربه من فارس
فآرس: احترم نفسك واسكت يآقليل الآدب
الجد: ورآكم الحين يالله نبي وآحد فيكم يتزوج بغيت آشوف آحفادي قبل لآ الله يآخذ آمآنته
الشبآب: لا جدي لا تقول كذآ عمرك طويل آن شآء الله
أبو ريآن: يالله شدو حيلكم فرحونآ بعيالكم الله يهديكم بس
تركي: ودي اتزوج بس ماعرف تعلمني رآكآن
رآكآن: آفآ عليك تعآل بس وآعلمك اللي تعرفه واللي ما تعرفه بعد
خآلد: يآخي سكتوآ الله يقرفكم
رآآئد: تسوي نفسك مآ تعرف قآعد تتقرف
نوآف: مآعليك منه بكره بيتزوج ونشوف مآلقيته كل يوم عندهآ آحلق شنبي
فآرس: خلآص آنتم المهم لآ تكسرون بخآطر جدي عآد تزوجوآ فكونآ دآمكم تعرفون
رآكآن: ليش آنت مآ تعرف بنعلمك عآدي ترآ بلآش
فييصل:هههههه سكتوآ لآ يسمعوكم الشيآب
أبو خآلد: هآه مآ بتفرحونآ بعيآلكم
أبوطلال: ذولي مآمنهم فآيده غيير اللعب والسهر بس فآلحين فيه
راكان:آفآ عليك عمو حنآ صغآر والعمر قدآمنآ البركه بعيالك
فيصل: آقول آنت اسكت مسوي فيهآ فآهم وعآقل
الجد: الله يهديكم ويسترعليكم بس
طلآل: آفآ عليك جدي خلآص آنآ بتزوج بس لآ تزعل
رآكآن: وآنآ آقول من اليوم سآكت آثآره يفكر في يوم الدخله
تركي: هههههههه كفك كفك ركوني
رآكآن: آقول آصغر عيآلك آنآ
تركي:للآسف الشديد مآ بعد عندي عيآل
الجد: والله السآعة المباركه مآبغى آحد يفرحني فيكم
أبوريآن: بالبركه يا ولدي الله يوفقك ويستر عليك
أبو طلال: الله يسعدك يآ ولدي في بآلك آحد ولآ بغيت آمك تخطب لك
طلآل: والله الرآي رآيك يبه
أبو طلال: الله يوفقك يآ وليدي خلآص آكلم آمك ويصير خيير
فآرس: الحين آنت تتزوج وآنآ لآ والله لتزوج زيك
طلآل: كيفك يآخي آحد مآسكك
فآرس: احم احم يبه حتى بعد بغيت آتزوج
أبو فآرس: والله ليله المنآ عندي الله يوفقك
فآرس: احم بس آنآ ترآ بختآر
أبو فآرس: قوول يآولدي من تبي؟؟
فآرس: آبي بنت عمتي رآنيآ
الجد: والله زين مآ آخترت يآولدي وبنتي مآ رآح تردك وترآ تكآليف الزواج كلهآ علي
الشباب: لآ جدي الله يطول بعمرك
الجد: آنآ قلت كلمه ومآ رآح آترآجع عنهآ تكآليف الزواج كلهآ علي كلكم
الشبآب قآموآ يحبون رآسه: يعطيك طوله العمر يارب
قعدوآ الشيآب يتفقون حق الزوآج وكذآ يعني
رآئد: يآبختك يآختي بتتزوج قبلي
خآلد: ليش انت تبي تتزوج تزوج محد ماسكك
فآرس: آلا صح رآآئد آسآل آختك موآفقه ولآ لآ قبل مآ آخطب
رآكآن: ليش خآيف ترفض وتفشلك
تركي:ههههههههههههه حلوه حلوه
نآيف: سمعوآ سمعوآ النكته
نوآآف: في موزه متخبيه ليش
فييصل: ليش
نآآيف: مفسخه
رآكآن: هههههه كفك كفك
رآآئد: سمعوآ سمعوآ في ليمونه مستحيه ليش
الكل: لييش
رآآئد: مصوهآ ههههه
فييصل: الله يغربل بليسكم ايش هالنكت ياخي خققه
نوآآف: آكييد خقه دآم فيهآ اللي في بآلي بآلك ويغمز له
فييصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فآآآرس: رآآآئد قوم آسآل آختك
رآآآئد: ورآك مستعجل ع رزقك
رآكآن: ورآك الرجآل مو قآدر يصبر
فآآرس: رآكآن انطم احسن لك
رآكآن: حآضرعمي
فآآرس: يالله رآآئد بعد بشحن لك جوآلك
رآآئد قآآم: والله دآم فيهآ شحن آكييد بقوم
الشبآب:هههههههههههههههههههههههههههههه
رآح رآآئد عند آخته
::عند البنآت::
قآعدين يسولفون يجيهم رآآئد
رآآئد: رآنيآ رآنيآ
رآنيآ: نعم
رآآئد: تعآلي شوي آبيك
رآنيآ:طيب وقآمت رآيحه عندهـ
رآآآئد: شوفي ترآ فآرس خطبك قبل شوي موآفقه ولآ لآ> مآعنده تفآهم هالولد هع
رآنيآ انحرجت ولآ عرفت وش تقول فكتفت بالسكوت
رآآئد: هآه آيش قلتي ترآ بقوله آنك موآفقه
رآنيآ مآ زآلت منحرجه
رآآئد وهو رآيح: بكيفك ترآ بقوله موآفقه
رآنيآ سآكته رفعت رآسهآ تطآلعه شآفته رآح خآفت يقوله موآفقه وهي مآ بعد فكرت نزلت دموعهآ وطلعت برآ قعدة ع المرجيحه وتصيح بهدوء
ملآك: وين رآحت ذي
ليآآن: لآ يكون رآآئد الزففت سوآ فيهآ شيء
رينآد: آلا شكله آكييد قآلهآ شيء
وسسن: قوموآ خلونآ نشوف وينهآ
لمييس: يالله
::عند رآآئد::
وهو رآآجع لمح آآحد قآعد ع المرجيحه ويلعب وشاف نوف والهنوف يركضون مستانسيين استغرب وقرب منهم شاف رآنيآ قآعدة وهم يلعبون حولهآ قآل خليني آسوي فيهآ مقلب رآح من ورآهآ وآشر لنوف والهنوف يسكتون وجآ مسك المرجيحه بقوه ودفهآ وهي خآفت وصآرخت ورآحت تركض
وتصييح صدمت برجآل بس نست نفسهآ تمسكت فيه وقعدة تصييح آمآ رآآئد رآآح لبيت الشعر وهو يضحك عليهآ ع باله هي راحت الفله
.
.
.
.
خلص البآآرت استنوني في البآرت
الجآي توقعآتكم تهمني
من هو اللي صدمت فيه رآنيآ.............؟؟!
من هي سعيدة الحظ اللي بيتزوجهآ طلآل........؟؟!
رآنيآ رآح توآفق ولآلآ...................؟؟؟!
نآآآصر وشنو نهاية زواجه من سوزآآآن.................؟؟؟؟!
سيف ومآآزن وش اللي ينتظرهم..............؟؟!
شآآآدن ممكن توآفق وتعطي آيميلهآ ولآلآ.........؟؟؟؟!
الكثير الكثير مآزلنآ في البدآآيه انتظروني
آختفاء بعض الشخصيات بالبارت لا يعني مالهم دوور فالعكس صحييح
تقبلوآآ تحيآآآآت محبتكككككم(ســــــــود العيــــــــوون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((بعثرتني, ...بهذلتني, جديدة, جريئة, رومنسية, رواية, شفاته)), عيونه, نظرات
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ط¬ط±ظٹط¦ظ‡ ط¬ط¯ط§ This thread Refback 27-04-16 12:23 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط¬ط¯ظٹط¯ط© ط¨ط¹ط«ط±طھظ†ظٹ ظ†ط¸ط±ط§طھ ط¹ظٹظˆظ†ظ‡ ط¨ظ‡ط°ظ„طھظ†ظٹ … - ظƒظ„ظ…ط§طھ ط§ط؛ظ†ظٹظ‡ ط­ظ„ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط¬ظ‡ظˆظ„ This thread Refback 10-03-16 01:48 AM
ظ‚طµظ‡ ط±ظˆظ…ط§ظ†ط³ظٹظ‡ ط¬ط±ظٹط¦ظ‡ ط¬ط¯ط§ This thread Refback 22-02-16 03:30 PM


الساعة الآن 03:48 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية