لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


رواية : طعنتني واستخفيت علي لكن حبيتك|لودي الشرقيه

بسم الله الرحمن الرحيم اتمنى اتمنى اشوف لو رد واحد واذا شفت رد راح انزل البارت الثاني ابتدي ((بأول بـــــارت)) من روايـــة بقلمي مغامرات رومانسيه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-13, 12:12 AM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254253
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: لودي الشرقيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لودي الشرقيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Impo رواية : طعنتني واستخفيت علي لكن حبيتك|لودي الشرقيه

 

بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى اتمنى اشوف لو رد واحد واذا شفت رد راح انزل البارت الثاني
ابتدي ((بأول بـــــارت)) من روايـــة بقلمي مغامرات رومانسيه
رواية (( طعنتني واستخفيت علي لكن حبيتك ))
خلونا نترك ضجيج المدينه وندخل قريه عمها الهدووء والسكينه
((داخــل القريه وبالتحديد بيت ابو ديما))
ام ديمه:ديما يالله جيبي الخبز
ديمه واهيا بالمطبخ : استني ماما دحينه جايه
وصلت ديمه ومعاها الخبز وباست راس امها وابوها
ابوديمه: الله لايحرمني منكي يابنيتي انتي واخوك اه ياليتني مافيني شي
ديما واهيا بحزن من كلام ابوها : يبا لاتقول كذا وهاذا ربي اللي كاتبه
ام ديمه تحب تغير السالفه: يالله ديمه افطري قبل يجي الباص من شان ماتتاخري على المدرسه
فهد اخو ديمه الصغير: ماما متى الوح المدرسه(((متى اروح المدرسه
ام ديمه واهيا تضحك: ان شاءالله قريب
ديما واهيا تضحك من اخوها الصغير:بس لا حق عالدراسه
فهد واهوا معصب: وث دحلكي انتي ))) وش دخلكي
ديما: يالله ماما جاء الباص وانت يبه انتبه على نفسك ويمه لاتنسين تعطين ابويا الدواء حقه
ام ديمه : اكيد ماراح انسى
ابتسمت ديما على حرص امها : اوكي بااي وطلعت
ودخلت الباص
نعرفكم بعائلة ابوديما
ابوديما : اسمه خالدةعمر 50 لكن انشل وتعوق بسبب الحادث اللي جاء ومايقدر يشتغل ويصرف على اهله سمين شوي بشرته قمحيه عيونه عسليه
ام ديما: عمرها 40 امريكيه لكن طول حياتها عايشه بالسعوديه اسمها جينا عيونها رماديه جسمها حلو مو باين انها كبيره شعرها اشقر طويل نااعم واهيا اللي تصرف عالعايله وتشتغل فراشه بمدرسه ابتدائيه
((خلونا نعرفكم على بطلة روايتنا ديما: تشبه لامها كثيرعمرها 18 بثالث ثانوي عيونها رماديه على ازرق وشعرها طويييل لونه اشقر نحيفه قصيره شفايفها توتيه ومليانه وفاتنه وصوتها فيه بحه نفس ابوها اي احد يغلط على اهلها ماتترك ))
فهد : اخو ديما الصغير عمره 4 سنوات عيونه خضراء طالع على خواله ابيض))
_____________________________________
خلونا ندخل عند الاحياء الراقيه
((بيت ابو اســامه))
على طاولة الطعام بالتحديد
ابو اسامه: الحمدلله شبعت وانت يااسامه اذ خلصت تعال عندي الشركه ابيك
اسامه واهوا ياخذ قطعه من التوست: ان شاءالله تامر على شي تاني
ابو اسامه : مايامر عليك عدو بس وطلع
ام اسامه : ياوليدي اذا خلصت من شغل ابوك ابيك تجيني من شان بعطيك طلبات تروح تجيبها من السوبر ماركت
اسامه باستغراب: ليه ماتعطينها السواق وتخلينه يجيبها
ام اسامه: ياوليدي هالسواق مايفهم اقول جب سكر يجيب ملح
اسامه : هههههههههههااي ان شاء الله ولايهمك تامرين على شي ثاني
ام اسامه : سلامتك ياوليدي
اسامه : يالله مع السلامه
واهوا طالع الا تنزل هيام من الدرج : صباااح الخير مامي
ام اسامه : صباح النور صح النووم
هيام: اوووه يالله ماما مع السلامه باروح المدرسه
ام اسامه: الله معك ياقلبي
خلونا نعرفكم على عائلة ابو اسامه
((ابو اسامه اسمه سعود اغنى رجل بالرياض وعند اكثر من شركه بكل مكان عصبي لأبعد درجه اهم شي عنده سمعته ))
ام سامه ــ اسمها نوره حنونه طييبه سمينه شوي عيونها عسليه شعرها لنص ظهرها اسود وماتقدر تقول لأبو اسامه لا، اي شي تنفذه))
اسامه بطل روايتنا الثاني (( عمره 26 عصبي طالع على ابوه ومايحب البناات يكرهم لأن صارت سالفه له مع بنت مع الاحداث بتعرفوها اسمر شوي جسمه معضل وطويل وخوقااقي بمعنى الكلمه عيونه عسليه والبنات وراه طول الوقت اي بنت تعانده يوديها ورا الشمس شعره بني وسكسوكة مرسومه زين يعني يخق ))
هيام (( عمرها 18 تدرس بثالث ثانوي عنيده مرره وداشره شعرها اسود الى اكتوفها عيونها سووده مثل سواد الليل ونحيفه شوي وبس))
************************************************************ ******
(( قصر ابو لورنس))
ام لورنس : ها يالورنس انتبه على شغل ابوك ودير بالك على حالك ابوك الله يرحمه كان محافظ على شغله واهيا تكمل ودمعتها تنزل وسكت
لورنس واهوا يمسح دموع امه باصابعه: افا يمه لاتنزلين دمعتك ولا تخافين على الشغل بعيوني
وجدان واهيا نازله: يممه الساعه 8 وانا مارحت المدرسه
فهد واهوا جالس ويضحك على اخته : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اه بطني مسكينه ولي ماصحيتي هههههههههههههههههههههههههههههههااااهه
ام لورنس واهيا فاتحه عيونها: فهد وجعع انت ماتقول انه اختك راحت المدرسه
وجدان واهيا معصبه ومتخصره : يعني قال لكي اني انا كنت بالمدرسه انا اوريك واهيا تركض عند فهد وفهد حط رجل وطلع برا البيت بس مالحقت عليه
لورنس يضحك على شكل اخته : بس خلاص ولايهمك وبعدين من متى تحبين المدرسه
وجدان ماحبت ترد على اخوها وطلعت على غرفتها
ام لورنس : ههههههههههههه مسكينه تحب دراستها ربي يوفقها
لورنس : يالله انا استناذنك تبين شي يمه
ام لورنس سلامتك ياوليدي
(( ام لورنس : عمرها 45 عيونها سوده شعرها بني لحد كتوفها عصبيه تحب شي اسمه الفلوس وتحب بنتها اكثر من اخوها وخايفه ولدها يسرق الفلوس ويسافر وحاطه مراقبين على ولدها ))
لورنس : طيب جداً عمره 27 طويل حواجبه مرسومه ابيض شعره اسود خايف من امه تعطي وكاله لناس ماتعرفهم))
وجدان(( عمرها 18 عصبيه تحب ولد عمها اسامه وتبيه واهوا مايحبها طويله سمينه شوي تحب دراستها بيضه شعرها اسود لنص ظهرها ))
فهد: عمره 19 اكبر من وجدان بسنه بأول جامعه طيب ويحب يتهاوش مع اخته ومغازلجي ويلاحق البنات حلو ويحب الموضه مو طويل ولاقصير يعني متوسط عيونه نعسانه ))
************************************************************ *****
((فـــــي الباص ))
ديما واهيا تو داخله :وداااد اهلييين وتضم صاحبتها وداد
وداد: واااي مشتاقتلج لكن هاذا اول يوم في الدراسه وراح كل يوم تشوفيني واخر سنه لنا في الثانوي
ديما: واهيا تجلس تصدقين وداد كنت استنى هاذا اليوم من شان اشوفك وربي اشتقتلك
وداد مسويه نفسها زعلانه : انا جيتك بالعطله واستناك تجيني ودريت ان ابوك اشترى سياره واستناك قلت ذي شكلها تكبرت
ديما واهيا منزله راسها تذكرت حال ابوها بعد السياره ورجعت للحادث اااه يايبه لو خليتنا على التاكسي وماصاار اللي صار استغفرالله انا وش اقول هاذا قدر الله :....
وداد شافت ديما سرحانه : ياااهو وين سرحااانه اللي ماخذ عقلك يتهانابك
ديمـــا : ...................................
وداد : دييييمــــــــــــــــــا دييييمــــا ياهووو
ديما واهيا مفجوعه : هلا خير وش في وش كنتي تقولين
وداد: الا اقول انتي ويين سرحتي ؟؟ ^_^
ديما ماقدرت تسكت على طول تكلمت تبغى تفتح قلبها لأحد : ابوي انشل وتعوق واهيا تكمل ودموعها تنزل(( صارله حاث بالسياره كان نااوي على اشياء كان نااوي يحقق امانينه لكن انشل تعوق تعوق عن فعل اي شي اهئ اهئ تهــــي
وداد واهيا بحزن على حال صاحبتها الا اختها الا ماجابتها امها وحبت تخفف عليها : بس ديومه هادا اللي كاتبه الله ويمكن خيرا بس ديومه
سايق الباص : انتو ماخلصتوا سوالف لاحقين يالله انزلوا يابناات
ديما تمسح دموعها : خلاص اوكي معليش كدرتك معااي بس ماقدرت اسكت حبيت اطلع العبره اللي مو راضيه تطلع
وداد : لا عادي ياقلبي يالله انزلي
ديما : اوكي ونزلوا
وداد وديما واهم بيدخلون المدرسه وداد جاتها فكره : ديما ديما
ديما : هلا شفيك ادخلي
وداد : لا ماني داخله وش رايك نهرب عادي اليوم اول يوم ومو معاقبينه
ديما مستغربه من تصرفات وداد : انتي مجنونه نهررررب
وداد واهيا تحاول بديما : تكفييين
ديما: بس وين نروح
وداد : نتمشى بالسوبر ماركت بالمولات يعني كذا
ديما واهيا مو مستوعبه : اوكي يالله
وداد : يالله قبل يشوفنا الحارس
((وداد عمرها 18 : حالة اهلها مادياً حلوه يعني احلى من عايلة ديما،، تحب ديما وتعتبرها مثل اختها وكل اسرارها عند ديما شعرها احمر لنص ظهرها قصيره نفس طول ديما عيونها سوده رموشها كثيفه ...))
************************************************************ *
******في الشـــركه******
ابو اسامه : ها اسامه خلصت الاوراق
اسامه : ايه يبه باروح البيت
ابو اسامه: وش تبي بالبيت
اسامه: امي تبي توصيني باغراض بالسوبر ماركت
ابواسامه: والسوااق والخدم وين
اسامه: يبه امي تقول السواق مايفهم تقول جب سكر يجيب ملح <<<خخخخخخ
ابو اسامه : اوكي روح ،والسوااق ذا غيروا وسفروا
اسامه : ان شاءالله اليوم راح اتصل على المكتب مع السلامه
ابواسامه : الله معاااك
************************************************************ ****
في بيت ابو ناصـــر
ام ناصر: ها حصه تروحين الطبيب
حصه : اه يمه بطني اهها ا ه ه ه
ام ناصر: ياابنيتي مو زين على الجنين خليني اتصل على زوجك حسام يجي ياخذك للطبيب واهوا راح يحااول فيك لأنك عنيده
حصه : لا ييممه خلاص اروح مع السواق بس حساام لااا
ام ناصر تضحك من شكل بنتها اللي مستحيه من زوجها : هههههههه خلاص اشوا باروح اجيب عبايتي وعبايتك
حصه : اهه يمه لاتتركيني خلي سيليا تروح تجيبها (( سيليا الخداامه ^__^
ام ناصر/ سيليا سيليا وجعع وينك
سيليا: نعم مداام
ام ناصر: روحي جيبي عبايتي وعباية حصه بسررعه
سيليا: ان شاءالله مدام
حصه: اهه اهه يمه احس نفسي بمووت
ام ناصر : سيليا وصم بسررعه
حصه واهيا تشهق : اءء يمه اذا مت خلي حسام يتزوج اختي منال تكفيين وربوا ولدي ولاتقصرون مع بشي
ام ناصر: يابنتي تعوذي من الشيطان لاتقولين كذا ان شاءالله بتعيشين مع ولدكي وتزوجينه وتشوفين عياله
حصه : ماظنتي بشوفه
سيليا : تفضل مداام
ام ناصر لبست عبايتها ولبست بنتها : سيليا امسكي معااي حصه وراحو ا الى المستشفى
((عايلة ابـو ناصر ))
ابو ناصر محمد عمره 55 طيب عند شركه يعني على قد حالهم
ام ناصر اسمها سلمى : عمرها 53 طيبه وتحب عيالها كثيير
حصه: عمرها 24 متزوجه وحامل سمينه طيبه تحب اختها منال وتغار على زوجها كثييير ...
ناصر:عمره 22 عصبي وحقود شعره لونه اسود لنهاية رقبته طويل نحيف شوي اسمر
منال عمرها 19 بثالث ثانوي عادت سنه عصبيه وغيوره وكريهه تحب المشاكل طويله ونحيفه بشرتها عاديه يعني لاسمره ولابيضاء متوسطه هع __

************************************************************ ******
وداد: وش رايك نروح للسوبر ماركت ذا
ديما: اوكي براحتك
وداد: تااكسي
التاكسي وقف وركبوا
داخل السياره (( التاكسي ))
وداد: ديما شفيــك صايره تفكرين كثيير
ديما: اه ياوداد خايف على ابوي واخوي وامي واهلي كلهم
وداد: تكفيين ديما لاتفكرين بشي وها انتم عايشين بسعاده واحمديي ربك في غيرك يبكوون طول الوقت
ديما واهيا تحس بالنعمه اللي فيها : الحمدلله ربي يوفقك ياوداد لولاك مدري كيف حياتي
وداد: وش دعوه عااد ووقف التاكسي
سائق التاكسي :يالله مدام هات 10 ريال
وداد: مدام في عينك قول آنسه
السواق: كله واهد يالله هات عشره ريال
وداد: وش عشره اقول خمسه وسد فمك
السواق: لا مدام هاذا مشوار طوويل
وداد: مشوار طويل بعينك
السواق : اذا ماجبت فلوس انا راح اتصل على شورطه _)) على الشرطه ^_^
نزلت وداد وسحبت ديما : اعلى مابخيلك اركبه ورمت علي خمسه ريال مو عاجبتك جبها ترا انا محتاجتها
السواق : انت ادخل السوبر ماركت تطلع شوف شورطه
وداد : يمه خوفتني تجيب شرطه من شان عشره رياال يااي مرره خوفتني
ديما واهيا تسحب وداد: بس وداد ذا رجال والناس تناظر فينا والله لو معاي عطيتته بس مامعااي الا خمس ريال بشتري فيها وتبتسم ^___^
وداد : اوكي خلينا ندخل السوبر ماركت ودخلوا
عنـــــــــــد السوااق *___* اممممم اش سوي مع هادا ايه عرفت والله راح اخلي ذا نفر قداامي يبكي *__*
وقف سيارته اسامه والناس تناظر في ونزل
شافه السواق ايوا هاذا اسامه ال........ هين يامداام اوريك انا
السواق توجه لأسامه ويسوي نفسه يبكي : بابا بابا
اســامه واهوا لابس نظارته هفف هاذا وقت الطراره : نعم وش تبي اسامه كانه تذكرهه""اها انت جور اللي طردنااك خير وش تبي
السواق جور: بابا انا اشوف في بنتين يسب عائله مال انتم ويقول هادا عائله خبله ويقوول كلاام واجد مو حلو
اسامه والشرار يطلع من عيونه الا عائلته الا يتكلم عنها يحطهم ورا الشمس : وش تقووول ووينهم ذول ومسكه مع رقبته اسمع انا بدخل الحين السوبر ماركت واطلع واشوف البنتين ذوول اللي قلت عنهم عندك واذا مالقيتهم راح تشوف شي وماعمركم شفته واذا لقيتهم راح اعطيك فلوس تفهم
جور واهوايتنفس وخايف و مستانس في نفس اللحظه انه خطته نجحت : اوكــي بابا بس خلي بوديقار مال انت عندي من شان يلحقوا بنات ادا هربوا <<<<وبعد يتشرط وجع ان شاءالله خخخخخخ
ودخل السوبر ماركت اسامه
جور : هههههههههههه تقول عشره قليل،، انا عشره ريال عندي كثيير ههههه
البوديقار: وش تقوول
جور : لا مااقول شي بس اذا طلع آنسات راح اقول لكم من شان تلحقوا عليهم
البوديقـــاار : اوكــ]ي
============================================
+++بالمستشفى++++
حصه واهيا بسرير يسحبونه من شان العمليه : يمه وصيتي ولدي و حسام قولي له حصه تحبه واذا مت خلي بنتي اوولدي عنده وخلي يتزووج مناال وتدخل غرفة العمليه
ام ناصر:اهه اه ه يابنتي ان شاءالله تصحين وتشوفين ولدكي وتربينه
حسام واهوا توا وصل : ها خالتي حصه ايش فيها
ام ناصر :لا ياوليدي مافيها شي بس دخلوها غرفة العمليات
حسام : عملياات ليش
ام ناصر :لا بس عندها نزيــف
حســاام واهوا خايف: نزيف ايش ؟؟!!
ام ناصر: والله ياولدي مدري وتعرف هاذا بكرها اول حمل لها اكيد بيصير كذا
حسام تنهد: اءءءء الله يسهل عليها اهم شيء حصه عندي ،ياخالتي
ام ناصر: تطمن ياولدي ان شاءالله مافيها الا كل خير
(( حسام عمره 26 طييب يحب حصه كثيير طويل معضل ابيض سمين شوي ويشتغل بشركة عمه ابو ناصر ))
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
خاارج السعوديه ((بريطانيا ))
وليد: ها حوبي ان شاءالله استانستي
وريف: الحمدلله كثثير استنانست مدامك جنبي
وليد :وش فيك ترجفين ؟؟!!+__+
وريف واهيا تدخل يدها بجاكيتها: بـ ـررد يالله مشينا على الاوتيل
وليد طلع جاكيته ولبس وريف ومسك يدها : يالله يارووح وليد مشينا
وريف واهيا ماتدري وش تسوي من الحيااء : طيب يالله ^__^
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
وجدان : هفف طفش خليني اطلع احسلي
ولبست عبايتها وحطت روج احمرر ساطع واهيا فاتحه عبايتها لابسه فستان احمر لحد فخذها وكعب طوييل
ونزلت ولقت امها جالسه بالصاله : هااي مامي
ام لورنس : هلابك ها اشوفك لابسه عبايتك على وين؟؟؟
وجداان: باروح السوبر ماركت بتمشى ومنها اشتري شبسات ويعني كذا
ام لورنس واهيا تناظر في لبس وجدان : واللي بيروح السوبر ماركت يلبس كذا
وجداان: ماما بليييز خليني على راحتي ابغا استانس اووف يعني الواحد مايقدر يرتاح في هاللبيت
ام لورنس تحب وجدان ومدلعتها كثيير : اوكــي انتبهي على نفسك معاكي فلوس
وجدان: ايه ماما لورنس امس اعطاني
ام لورنس : اوكي الله معك
وجدان : بااي وطلعت @!@
____________________________________________
حسام يستنى ساعه : خالتي شكل العمليه مطوله
ام ناصر واهيا خايفه : اه ياوليدي مدري وش فيهم طولوا
طلع الدكتور : السلام عليكم انتم اهل البنت
ام ناصر وحسام : ايه بشر وش صاار
الدكتور: مبروووك جابت ولد بس
حسام :بس ايش تكللم حصه ايش فيها
ام ناصر ودمعتها بتنزل : تكلم يادكتوور وش صااار ببنتي
الدكتور: البنت ..... عطتكم عمرها
ام ناصر : لاااا حصه يمه بنتي لااااااااااااا اهى اهي تصيح على بكرها على بنتها على اول فرحه لها بالحياااه حصه يمه لاتتركيني
حساام تصنم مايدري وش يسوي يفرح على ولده اللي يتمناه من سنين او يبكي على زوجته شريكة حياته او يشوف ويداري خالته : ................
ام ناصر انغم عليها وجو الممرضات وخذوها وحطوها في غرفة الطوارئ
حسام ركب سيارته ومايدري وين بيروح
________________________________________
نهـــاية البــارت الا ول
وش تتوقعون يصير بالسوبر ماركت
وجدان راح تشوف اسامه او لا
اسامه ايش بيسوي بوداد وديما
حسام وين يروح راح يتزوج منال او لا
ديما ايش راح تسوي بالموقف اللي راح يجيها
تقبلوا مــروري (( لَـَـَـَـَودِيَ اِلِشَرَقِيَهَ ))

 
 

 

عرض البوم صور لودي الشرقيه   رد مع اقتباس

قديم 06-10-13, 07:17 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254253
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: لودي الشرقيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لودي الشرقيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لودي الشرقيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : طعنتني واستخفيت علي لكن حبيتك|لودي الشرقيه

 

آفــأ مافي ولا رد

 
 

 

عرض البوم صور لودي الشرقيه   رد مع اقتباس
قديم 31-10-13, 10:52 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 255817
المشاركات: 7,589
الجنس أنثى
معدل التقييم: عصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسي
نقاط التقييم: 5974

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عصفورالجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لودي الشرقيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : طعنتني واستخفيت علي لكن حبيتك|لودي الشرقيه

 
دعوه لزيارة موضوعي

 
 

 

عرض البوم صور عصفورالجنة   رد مع اقتباس
قديم 31-10-13, 10:53 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 255817
المشاركات: 7,589
الجنس أنثى
معدل التقييم: عصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسي
نقاط التقييم: 5974

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عصفورالجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لودي الشرقيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : طعنتني واستخفيت علي لكن حبيتك|لودي الشرقيه

 
دعوه لزيارة موضوعي

 
 

 

عرض البوم صور عصفورالجنة   رد مع اقتباس
قديم 07-06-14, 04:29 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 267833
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيوني دنيتك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيوني دنيتك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لودي الشرقيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

تكفييين كملي بليييييز حلوووووووووووووه روايتك ❤️❤️❤️

 
 

 

عرض البوم صور عيوني دنيتك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشرقيه, حبيتك|لودي, رواية, واستخفيت, طعنتني
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t190409.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط© : ط·ط¹ظ†طھظ†ظٹ ظˆط§ط³طھط®ظپظٹطھ ط¹ظ„ظٹ ظ„ظƒظ† ط­ط¨ظٹطھظƒ|ظ„ظˆط¯ظٹ ط§ظ„ط´ط±ظ‚ظٹ&hellip; | Bloggy This thread Refback 27-01-15 01:01 AM


الساعة الآن 11:52 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية