لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رواية زمان يروح ويذبحني و أعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني
ممتاز 3 27.27%
جيد جدا 4 36.36%
جيد 3 27.27%
مقبول 1 9.09%
سيء 0 0%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-14, 07:20 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 35
.....
فرح بصدمه :فــيــصــل
فيصل : عليج نور فيصل على بالج دخلتي سجن بتمر مروور الكرام
فرح :اذا عندك شيء روح لاخوي شحقه تكلمني
فيصل : كلامي معاج انتي مالي شغل باخوج
فرح تبجي : شتبي
فيصل : ابيج
فرح مافهمت : شتبي مني
فيصل : شوفي ساعه 3 الفجر لي نام ناصر اطلعي برى البيت تلقين سياره صافطه جنب البيت اللي قبال بيتكم والسياره سلفرادوا ابيض مغيمه تجين السياره ماشي
فرح : شنوو لاء مستحيل اطلع من وراء ناصر
فيصلل : ي عمري ذابحج اشرف اممم دام جذي صورتج عند نصوري
فرح : لاااااا الله يخليك لاء انا والله ماسويت شيء وانت تدري اني بريئه حرام عليك ي خي حرامم
فيصل : هههههههه انتيي شخسرانه كلها ليله ترى
فرح تبجي وحست انها مقيده من كل صوب : حرام عليك والله ناصر مايستاهل
فيصل بغيرة: مو شغلي يستاهل ولا مايستاهل و..ها حطي بالج تلعبين بذيلج اشاره مني صورج والمقطع بالكيك والبي بي ام وتويتر ههههه عاد انتي تعرفين شباب الكويت بدقيقه ينشرون المقاطع اللي جذي
فرح : فيصل الله يخليك لاتهدم حياتي
فيصل (يعشق فررح مجنون فيها ومن كثر ماهو مجنون فيها وبعد اللي صار بينتقم منها بأي طريقه )
فيصل ببرود : مومهم
فرح : انزين شلون ارجع له وانام جنبه وانا خاينته حرام عليك والله ماحب هالشعور
فيصل : قلت مو مهم بطقاق انتي وياه
فرح : فيصل انا حامل حرام عليك ولدي اللي بطني ش..
فيصل يقاطعه : انتي شكلج تبيني ادز صورتح والمقطع
فرح : لااء لااء الله يخليك لاء (وبنكسار ) خلاص بسوي اللي تبي بس مو الحين الله يخليك
فيصل بضحك تنرفز : هههههه حلو انا اللي اقول متى تطلعين فاهم ي (ويعلي صوته وبستهزاء ) الشــريــفـه
وسكر الخط
وفرح اقعدت تبجي منهاره من اللي صار (اهخ يارب ساعدني يارب مالي غيرك )وظلت تبجي
دخل ناصر يغني كان توه طالع من النادي
ناصر : فررروحتي (ويقعد جنبها عالسرير ) شفيج يبا ليش تبجين
مسك ايدها ويرفع راسها ومسح ادموعها
ناصر : قولي لي شفيج حبيبتي
فرح بضيقه (تكفى لاتكلمني بهالطريقه والله انا ما استاهلك ): مافيني شي وقامت بسرعه ودخلت الحمام
....
بغرفة شوق
محمد اخترع لما شاف وجهها مسكها : شوق شفيج ليش تبجين
شوق ترجف وتهز راسها (انه مافيني شيء )
محمد قرب وقعد جنبها عالسرير مسك اكتوفه : شوق قولي لي شفيج يبا منواللي لاتقرب صوبج
شوق بهمس وشكلها كان موطبيعي : مححد
محمد : في احد مسوي لج شي مأذيج قولي لي
شوق تبجي ومن داخلها ودها تموت اليوم قبل باجر
شوق بهمس وصوت يرجف : محمد ابي منك طلب
محمد ماصدق تجاوبت معاه :قولي شنو
شوق : طلقني
محمد حس بحباط : طلاق لاء مافي
شوق تخززه طرت بالها فكره مجنونه :اكيد انت متفق معاها انت ماطلقني واهي تعذبني لين امووت ي خي خلاصص انا استسلمت بس حرام عليكم حراام اهي تقولي طلبي اطلاق و انت تقولي مافي طلاق انتوا قاصدين تعذبوني
محمد تنح موفاهم : شوق شفيج منوهذي اللي تبيج تطلقين وتعذبج
شوق شكلها موطبيعي : تبي تبين لي انك مالك شغل وماتدري انها ساره
محمد انصدم : ساره ؟؟
شوق بدموع:لا كمل برأئتك
محمد: والله العظيم مالي شغل انا موقح لهدرجه
شوق صرخت :بسس خلاااص حرام عليكم بس ذبحتوني ذل واهانات طلقني طلقني ما ابيك انا اكرررررررررك اكررهك ما احبك خلاص بس ارحممموني
محمد ما تحمل بسرعه طلع وصعد لجناحه
محمد بصراخ : ساااااارررره سااااااااااااااره
ساره ركضت : شفيك حموو ....,
محمد مسكها من زنودها وقربها صوبه : شمسويه حق شوق
ساره ارتبكت :........
محمد صرخ عليها : تكلمــــــي
ساره عصبت : شبسويلها يعني
محمد : لااء صدقتج اقوول شوق قالت لي كل شيء بتكلمين احسن لج ولا شللون
ساره وخرت عنه : شقالت لك هالمجنــونه
محمد عصب : اكلي تبن انا من الاول وانا حاس انه شوق فيها شيء وموطبيعيه من تزوجتج واهي حاكره روحها بالغرفه (مسك ايدها وضغط عليها )اثاري من وراااج انتي ومههدتتها تطلب الطلااق مني
ساره : انت شفيك شبي فيها هالمتخلفه وليش اهددها شمصلحتي وانا ضامنه انك ماتبيها
محمد سكت
ساره :يعني تجذبني انا سارونتك وتصدق هذي انا بفهم شلون تصدقها واهي عندها ملف بطب النفسي وولاتنسى دخلت بحاله نفسيه بعد وفاة اهلها وتزوجتها واهي مريضه يعني بالعقل فيه وحده تقول لزوجها ليلة الدخله روح تزووج ؟؟
محمد :..(يفكر بكلاامه واقتنع )
ساره : وبعدين اكيد قاعده تتخيل وتتوهم وبعدين ماتقولي شلون بدخل عليها وين شفتها اصلااا اذا اهي طوول الوقت بغرفتها ..
محمد ندمان (ومسك ايدها ) : ماعليه سارونتي انا اسف مادري شسوت فيني هالخبلله
ساره ارتاحت : مسامحتك بس بشرط
محمد : امري تدللي جم سارونه عندي
ساره : ابي اغير سيارتي وابي اشتري سياره على ذوقي
محمد : اي ليش ؟؟سيارتج مافيها شيء
(سيارتها فورد 2012 )
سارره بملل : اوووه حموود عاد لاتصير بخيلل انا خاطري بموتر جديد
محمد :وشنو الموتر اللي تبينه
ساره : ابي لكزس 2013 اي وابي لونها عنابي (نفس سيارهة عذاري الغغيرة لاعبه لعب )
محمد : ماااشي ي غالي وطلب رخيص من باجر نروح الوكاله ...
ساره اتسانست وبقلبها (هين ي شوق رايحه وشاكيه لمحمد هيـــن بس )
.....
مبارك ووخواته وعذاري توهم داخلين البيت وصلوا عند الدرج سمعوا صوت بجي
عذاري تطالع بمبارك
مبارك : يالله عذاري امشي فوق
هيا وشهد راحوا غرفة شوق وفتحوا الباب ودخلوا
هيا مسكت اكتوفها : شوق شفيج
شهد : اكيد هالساره بعد في غيرها
هيا :انا لازم اقول لمحمد يوقفها عند حدها
شوق تبجي : قلت له خلاص هيا انا مابيه والله مابيه اترجاج خليه يطلقنـ (ماكملت كلمتها الا محمد وساره داخلين
محمد بعصبيه مسك شعرها :اه يالحقيره شايفتني جاهل عندج تقصين علي
ساره تبجي : حراام عليج شوق ليش تبلين علي
محمد يشد على شعرها زياده
هيا: محمد خليها تكفى خلها (وشهد تبجي خايفه )
اما شوق ولا دمعه انزلت منها
محمد : انا الغلططان اللي ماصدقت ساره يوم قالت لي تتوهم انا الغلطان اللي صدقتج شلون اصدق وحده لها ملف بطب النفسي وليلحين تعالج (ودززها على السرير بقووه)
هيا توقف بوجهه محمد : محمد وخر عنها مالك شغل فيها احسن لك توخر
محمد بعصبيه صفق هيا كف : جــــــب مو ناقص الا انتي تهدديني هذي زوجتي واطقها اكفخها اسوي فيها اللي ابي محد له امر علي ولف على شوق اللي لامه نفسه على السرير وضامه رجولها ومخترعه ودموعه بدت تنزل )
محمد : وانتتتي (شوق انقزت ) تبين طلااق هاه
شوق بعيون كلها رجاء ولهفه تهز راسها وبهمس : ااي
محمد مسك شعرها : عـنـاد لج ماني مطلق وبتمين تحت رحمتي لين اموت ي (وبصوت كله استهزاء وبهمس ) ام سعف وطلع
ساره تضحك وتطالع فيها وبهمس : انتي مكانج طب النفسي
هيا عصبت : برررى اطلعي برى
ساره طلعت واهي تضحك
شهد : شفتي محمد شسوى
هيا : ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
شهد طلعت بسرعه
هيا قربت من شوق ولمتها
هيا: خلااص حبيبتي خلااص
شوق :ابوس ايدج هيا قولي له يطلقني الله يخليج انا ماقدر اتحمل اكثر من جذي راح اموت والله
...
بعد ثلاث ايام
7 الصبح
ساره ننزلت وطلعت برى البيت لقت جلب مربوط وينابح وباين انه مسعور وبس يتحرك ماخافت منه شافت محمد طالع
ساره : حموود شهالجلب
محمد: شفيج خفتي منه ههههه
ساره:لا وي انا اخاف من هذا وتمر من جنبه وعادي
محمد يضحك : ي قويه انتي
ساره: مال منو
محمد :مال حمد امس عزيز جابه من الشاليه
ساره : اممممم
....
بالمستشفى عند حمد تحسن حاله وقام يتكلم ويحرك ايدينه شوي مع تدلليك وقام ياكل ونفسيته انفحت على الاكل
هيا تشرب حمد شوربه
شهد تدللك رجوله وتدهنها كانت متشققه حيل
حمد حا بضيقه من شاف معاملة خواته له حس انه حقير ومايستاهل هذا كله
حمد : بس هيا
هيا : ميخالف حمد اذا موعشانا عشان صحتك انا ماصدقت تشرب اشوربه واهي الوحيده اللي تشتهيها (وتمدله ملعقه ) يالله افتح فمك
حمد نفذ كلامه بعد ماخلص من الشوربه يحاول يرفع ايده بس اصابعه تحرك مايقدر يرفع ايده انتبهت له هيا
هيا: شبغيت حمد
حمد مستحي ولف وجهه لجهه الثانيه
هيا قرب صوب اخوها ومسكت ايده : قول شبغيت ..
حمد لف لاخت وحاس بحراج : بغيت ماي
هيا ابتسمت : اي قولي تبي لاتعب نفسك (وصبت له ماي وقامت تشربه ولما خلصت )
حمد: مشكوره
هيا ابتسمت :العفو (وسحبت كرسي وقامت تدلك اصابع ايدينه )
حمد لف لشهد اللي من جت واهيا تدلك ارجوله : شهد يبا خلااص ارتاحي ايدينج اتعبت
شهد : دكتور موصيني عالتدليك لاوم ادللك عشان ترجع احسن من اول
هيا : ان شاءالله تحسن وتصير احسن من اول
حمد : اقول : امي مادقت عليكم (مجذبين عليه انها مسسافره مع رفيجاتها )
هيا تلعثمت : هاا ااي دقت لما كنت نايم
حمد : ليش ماقعدتوني
شهد ماسكه نفسها لاتبجي : قلنا مانبي نتعبك انخليك ترتاح
حمد : انزين هيا دقي على عاليه ابي اكلمها ضروري
شهد : ايي عاليه مشغوله عندها امتحان
حمد : وانا كل ماسألت عنها قلتوا مشغوله (وبضيقه ) هيا ليكون ليلحين زعلاانه مني تكفين قوليلها اني متحسف قد شعر راسي ابي اعتذر منها بروحي موعارف انام ولا اكل تكفين قولي لها
هيا دموعها تجمعت وماسكه نفسها : ان شاءالله
حمد نقززه قلبه كل ماجاب طاري امه وعاليه تغيرت وجيهم : شفيكم فيه شيء صاير وانا مادري
شهد : لاا ماكو الا كل خير
حمد مو مرتاح
ودخلوا عزيز وحور : السلاام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
حور : شلونك حمد اليوم ؟
حمد بضيقه : زين الحمدالله
عزيزيسلم عليه :ها بوحميد شلونك
حمد : بخير
وقعدوا وقاموا يسولفون بعد فتره حمد قطع سالفة عزيز
حمد: امي متى تررجع من السفر
عزيز تبلعم :ها ماقالت اهي مرتاحه
حمد بشك : وعاليه ليش ماجت
عزيز : اي عاليه رفيجتها مريضه تزوها
حمد حس بضيقه : ماشاءالله انت تقول ررفيحتها مريضه وهاذي تقولع ليها امتحان (حمد هستر وقام يصارخ ) انتوا ليش ماتبون تقولون لي صج تكلموا ابي اعرف امي وعاليه وينهم حراام عليكم مشتاق لامي ابي اشوف اختي ابيها تسامحني ابي اقولها اني ندمااان
هيا وشهد قامو يبجون ماقدروا يمسكون نفسسهم زياده
عزيز ممتضايق وحس خلااص مافي امل يجذب زياده : حمد انت مؤمن بقضاء الله وقدره وهذي الدنيا وو
حمد عصب : عزيــــز لاتلعب بعصابي حراام عليك قوولي امي وعاليه وينهم فيهم شيءءء
عزيز قرب منه ومسك اخوه : حمد هد ي خوي موزين لصحتك انا خايف عليك
حمد : اذا تبي راحتي قولي وينهم
عزيز بصوت يالله يطلع : اللي بقى براسك
حمد انصدم يطالع باخوه ويطالع بخواته للي يبجون بهمس : انت شتقول متى ؟ وشلون
عزيز : عاليه توفت وقت الحادث وامي دخلوها العنايه وماطولت وتوفت قول الله يرحمهم هذا طريق كلنا ماشين فيه
حمد ادموعه انزلت مصدوم امه واخته بسببه راحوا : عزيز : قول انك عاد تغشمر الله يخليك ترى والله مو سسهلله علي امي واختي تكفى عزيز انا ابي اكلم عاليه راحت واهي زعلاانه وشايله بقلبها علي تكفى قول انك تجذب (وقام يهستر وركضت هيا تنادي نيرس وعطته ابرة مخدر )
حمد ماتوقع انه حياتهم قصير وبيفقدهم بسررعه كان مشتاق لاخته حيل كان بقلبه كلام يبي يقوله لها ويرتبه بذهنه بس سمع بخبر وفاته اتهار (لالومونه اخته اللي كانت تاحول تعدل علا قتها مع اخووها واهو ماكان يعطيها مجال متسلم منه لازم يطقها اكثر خواته اكلت طق منه بس ماتقول لامها تخاف عليه )
كانت صدمه قويه ماتحملها حمد
...
بمواقف فرايدز البحر
ابرار صفاطه سيارتها وتنطر عبدالله
كانت سرحانه وماحست الا باللي رركب سياره
عبدالله :يالله قرقشي وين الجيك
ابرار طالعت فيه وعطته الجيك :تفضل بس تدري انت سويت شي اكبر من اللي ابيه ذبحت امه واخته
عبدالله : غمزز لها :أعجبج المهم برّدت حرتج هههههه يالله سلالالالام وطلع من سياره
ابرار تضحكك بونااسه
...
عند حمد صح من النوم لقى جراح قاعد على الكرسي وساند نفسه ويطالع التلفزيون حمد تذكر اللي صار اليوم
دمعت اعيونه تذكر اخر موقف عاليه
بسياره
حمد : منو قاعد تكلمين
عاليه : رفيجتي
حمد لما صفط عند الاشاره تل شعرها : جذااابه جذذابه ويطق راسها بالكشن
منيره : حمد هد اختك هدها
عاليه تبجي : حمد والله رفيجتي امسك الفون وشوف بنفسك
حمد :اقول لاتستشرفين على افأي يالله جب قال شوف قال هه
موقف ثاني
بالبيت
عاليه :السلاام
حمد ررفع راسه : الله لايسلمج
عاليه : حمد شفيك انا اختك والله الدنيا ماتسوى ماراح ندوم البعض شتخسر لو..
حمد :اوووو اقول فيكنا من هالدراما تقلبين لي مسلسل كويتي يالله فارقي ودزها ورااح
نرجع للواقع لف لجرااح رفيجه دموعه موراضيه توقف ولا قادر يمسحها (حتى جراح اللي ماسلم مني ماخليت كلمه ماقلتها له ماهدني وانا عاجز اخ بس ياليت الله ي خذ عمري وارتاح من هالعذاب, تذكر انسانه ي ما ظلمه وخلها مصخره وسط الكل وعقدها وسبب لها مشاكل مع محمد وغيره كرهاا بنفسها بقلبه (اخ ي شوق تكفين سامحيني ياما اذيتج حتى انتي مارحمتج وكنت حقير معاج يارب رحمتك يارب والله موقادر اتحمل عذاب اكثر من جذي ) واهو بين سرحانه انتبه لجراح يناديه ويمسح ادموعه
جرااح : حمد قول لا اله الا الله ي خوي تعوذ من ابليس هذا ابليس يوسوس لك
حمد : اخ بس ي جراح موقادر اتحمل اكثر من جذي ابي ارتاح قلبي يعورني يخوي بناس مالها ذنب مارحمتهم ظلمتهم واذذيتهم واجد ومنهم انت
جراح : ي خوي تعوذ من ابليس وانا اخوك موغريب والله شاهد علي موشايل عليك ,مافي اخو يشيل على اخوه
حمد بضيقه : طول عمرك اصيل ي جراح ولا راح اللقى نفسك رفيج تكفى يخوي سامحني انا كنت حقير معاك وسبب تافهه وسخيف اللي خلاني اتغير عليك اخ بس
جراح يهدي : حمد انت الحين اهم شيء صحتك لاتفكر بشيء ثاني
حمد يكمل : كنت مابي ربعي يختلطون مع اخواني ولما اختلطت معاهم صرت ما احب اقعد معاك
جراح بتسأل : ليش
حمد بضيقه : ماكنت ابيك تعرف حقيقتي اللي اخواني ساتريني لي هاليوم انا انسان ما اصلي ولا احب اذكر الله واتضايق من اسمع الاذان وحقير حتى مع اهلي وواخواني قليل ما اقعد معاهم ماقعد ال لمصلحتي اخ بس لو يرجع فيني الزمن لي وراء الصلح كلشيء هدمته بأيدي
جراح : ي خوي مسامحك موشايله عليك لاتشيل هم والدنيا بعدها بخير يمكن هاللي صار لك تنبيه من رب العالمين ترجع له تحت رحمت ربك قول لا اله الا الله
حمد : لا اله الا الله ..
سكت حمد,, جراح فتح له عصير يبيه يشرب بس حمد رفض مايبي اي شيء شهيته مسدوده
حاول فيه جراح وماقدر عليه قام يغير القنوات يحط اي شي وثبت على قناه وقال لحمد : انا برووح اصلي قيام الليل تبي شيء قبل لا روح
حمد بهدوء : لااء سلامتك
طلع جراح
ورد لسرحان حمد انتبه لقنااة شنو عليها كانت اغنيه صابت حمد على الوتر الحساس وزادته هم
مرت الايام والحلم انهدم ..لو ندمت الحين شيفيد الندم ؟
مابقى لي شي غير الله يعين ..اه لو ارجع بعمري كم سنه
كان اصير انسان ثاني ..موانا كان اصلح كل غلطات السنين
ارتكبت اخطاء بس الله ستر ..واتخذت اسوء قرارات البشر
كان لي قلبين مبسوط و حزين ..,ناس كنت افهم نصايحهم
غلط بشرهم مع طيبهم فيني ..اختلط اكتشفت الحين انهم طيبين :"( ؟؟!
ليتني؟ اقدر ارد اللي رحل ..ولا امحي بأيدي كل اللي حصل
آه ي كبر السماء وكبر الحنين ..خايف الايام تتوقف هنا خايف ارحل
قبل مااذوق الهنا خايف تكون ..اخر انفاسي أنـيـن
&مرت الايام والحلم انهدم..&
حمد انهار وهالاغنيه كأنها اهو المقصود فيها ( اه ماتوقعت الدنيا صغيره وغرتني حيل اخ يارب ماقدر اتحمل عذاب اكثر من جذي ي ليت ترد فيج الروح يي عاليه لو دقيقه بس ابي اقولج شيء ي ليت ترد فيج الروح لو دقيقه ) ونزلت ادموعه مره اثانيه موهامه شنو اهو ومنو؟.. حس انه الدنيا ماتستاهل وتمنى لحظات بس يشوف اخته
سبحان الله لما كانت قباله طول اليوم ماكان يشتهيها الحين بس راحت اخته قعد يبجي واهو ندمان على كل شي تمنى لو ترجع دقيقه وحده بس ( احيانا نخطيء مع ناس ونتمادا معاهم ويمكن منا الغلط ولا منهم بس اللي نعرفه انهم اشخاص يعزون علينا ونكبر المشكله واهي صغير وونهجرهم سنين وبس نسمع بخبر وفاتهم ننهار ليش هذا كله ؟ ...صفو النفوس محد دايم لاحد والدنيا بكبرها باجر بنخليها حتى لو كان سبب كبير عليج ميخالف ساميحها لاتقولين لاء اهي سوت جذي وجذي وانا من حقي اقول اللي قلته ترى لي سمعتي بخبر وفاتها حالج بيكون نفس حمد ويمكن اهي ندمامنه ومتحسفه ومستحيه تقولج انتي ابدي اول ولج الاجر لاتصيرون نفس حمد اللي قلبه معذبه ومومخليه مرتااح الدنيا هذي صغيره كلها ايام معدوده وبنخليها لاتغركم وتاخذكم هالدنيا)
...
اليوم الثاني
12 بليل
ناصر وفرح بجناحهم
ناصر قاعد جنبها ويمسك بطنها ا:اقول فروححتي بأي شهر انتي
فرح بضيقه : الخامس
ناصر : ي حلو بس متى يطلع وينور الدنيا
فرح : ان شاءالله قريب
ناصر : شفيج ييبا شابله هموم الدنيا كلها وانتي بعدج صغيره على الهم صارلج جم يوم متغيره عسى ماشر
فرح ودها تبجي : مافي شي بس الحمال مخوفني
ناصر لعب بشعرها : والله عبالي عندج سالفه هههههه المهم خلينا من حمالج ماقلتي بعد ماتولدين ان شاءاللهو ين تبينا نساافر
فرح بقلبها : والله ما استاهل هذا كله : مادري كيفك
ناصر : لا مافي كيفك انتي بتختارين
فرح : ناصر كيفك انا ولا مره سافرت انته اخبر
ناصر يمسح شعرهاا : امممم دام جذي انا اقول نروح اسبانيا وهولندا

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 09-02-14, 01:42 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 36
.....
فرح : انا اقول نروح دوله عربيه احسن
ناصر : طالع هذي الحين اقولج اسبانيا هولندا توقلين لي دوله عربيه يبا شتبين بالعرب ما احب اروح دوله عربيه اقول اانا قررت وخلااص ان شالله قبل انفاسج انا حاجزز تذاكر والفندق
فرح سرحت مره ثانيه
ناصر :وليه ردينا سرحنا يبيلج كـــف يسنعج
فرح ابتسمت
ناصر :بس ماتهونين على قلبي امد ايدي عليج
فرح تضايقت
ناصر : ي بابا شفيج اول مره اشوف وحده لما زوجها يغازلها تضايق شنو مغازل رفيجتي
فرح طقته : يلاا عاد شنو رفيجتك ترى اعصصب
ناصر : يمااااه خافييت
فرح : هههههه
....
بمكان ثاني
ساعه 2 الفجر
ساره بعد ماتأكدت انه محمد نايم طلعت برى وفتحت سلسلةالجلب واهو ينابح كان الجلب بيهجم عليها بس اهي توخره وتسحبب لي الممر اللي بين البيت والسور مال البيت ودخلت اللممر لين مرت من دريشه شوق وفتحت الدريشه و وخلت الجلب ينقز داخل الغرفه وصكرت الدريشه واهي تضحكك وبسرعه ركضت ودشت داخل البيت وصعدت جناحها واهي تضحك وقعدت على السرير
محمد فتح الابجوره: بسم الله شفيج
ساره بوناسه : ماكو شيء
محمد : انتي وين كنتير مو توج نايمه جنبي
ساره :اي عندك ماطلعت
محمد :اقول ماسمعتي منابح جلب حمد احسه تحت دريشتي الصوت
ساره : ويي شدرااني كنت بالحمام وتني طلعت
محمد شاف شيء على ايدها ومسكها : شفيها ايدج
الجلب جرح ايد ساره لما فكت السلسه
ساره : وي شنو هذا مادري خل اقو احط بلاستر (ماقدرت تصرفه نفسها )
ومحمد شااك لانه العضه عضة جلب واضح وصوت الجلب تحت دريشته بقلبه ( هذي شتبي بالجلب )
عند شوق
اللي هجم عليها واهي تصارخ وتبجيو تستنجد بس محد سامعها
كان يهجم بوحشيه مره على كتفها ومره يعض بطنها ويسحبها
شوق تقاومه وتدزززه بعد فتره طالعت بدريشه ورمكضت صوب والجلب كان عاض فخذها وموراضي يهدها فتحت الدريشه واهي تعباانه بتمووت
شوق : ااااااه ساااعدووني تككفووووون سااعدوني وتبجي وتصاارخ
محمد اللي منسدح بالفراش سمع صرااخ شوق الجلب ينبح ركض على طول ونزل وفتح باب الغرفة وكان معاه عزيز ناززل
عزيز : سمعت اللي سمعته
محمد واهو يركض : اي اي هذي شوق وبيفتحون الباب ماقدروا (كان مقفول )
عزيز : شووق شووق
شوقق : ااه تككفون ساعدوني بمووت
عزيز ومحمد يدززون البا بيكسرونه
محمد اخترع بسرعه طلع برا البيت ورااحواللممر بين البيت وسور مال ا البيت وشاف ايد شوق كللها دم بسررعه مد ايدينه وسحبها والجلب ينابح
طلعها ممحمد بس الجلب ماسك رجلها مو راضي يهدها محمد يحاول يفكها وفكها وقام يركض فيها
شوق عيونها بدت تسكرر وضلمت الدنيا جدامها
محمد قعدد على الارض ووشوق بحضنه ومسك وجهها :شوق ححبيبتي
شوق طالعت فيها وتبجي : محمد احبك رغم اهاناتك لي بس قلبي متعلق فيك يبيك انت مايبي غيرك ونزلت دموعها واهي تألم من العوار
محمد مايدري شيوقل بس اللي يعرفه انه خايف يفقدها : شوق مابي افقدج تكفين تماسكي لين نروح المستشفى
شوق مدت ايدها لوجهه محمد لمست جبهته ..حواجبه ..عيونه ..رموشه اللي بدت دمع ..خشمه ...خده وفت عند خده
محمد :شوق
شوق عيونها بدت تسكر
محمد مسك ايدها اللي على وجهه : شوق تكفين ردي
بس انقطع نفس شوق ورخت ايدها وراسها
.....
عند فرح بنفس الوقت
ناصر كان نايم وفرح قاعده بصاله مرتبكه وخايفه وبقلبها (لو سويت اللي سويته مستحيل ارجع لك ي ناصر )
دق فونها ردت
فرح بـ هم : الو
فيصل : هلاا ابوي هلاا بدنيتي
فرح : ترى مولايقه عليك هالرومانسيه
فيصل :ماعليه مقبوله منج ي حلو
فرح تبجي : تكفى فيصل حسس فيني انا ام عيال الله يخليك سو لو مرة وحده خير بدنيتك انت جذي قاعد تنهي حياتي
فيصل بحده : اقول خلصيني يالله ولااا
قاطعة فرح : خلااص نازله الحين وسكرت
دخلت غرفة النوم
شافت ناصر نايم قعدت جنبه على السرير واهي تبجي موقادره تمسك نفسها بس غصبن عنها بتسوي جذي ماتبي سمعت اخوها تطيح بالحضيض يقولون اختفت ولا يقولون شيء ثاني
مسحت ادموعها ونزلت باست راس ناصر وبقلبها تقول سامحني ي اغلا انسان حبيته
قامت ونزلت رساله جنب تلفونه ونزلت تلفونها وطلعت من الغرفه ولبست ثوب قطن اسود وجاكيت قطن ابيض وملفع قطن اسود وفلات اسود ما خذت ولاشيء من اللي شرته من فلوس ناصر واخوها جرااح لانها بنظرها ماتستاهل طلعت واهي ماسكه بطنه اللي بدا يكبر وشافت السلفرادو الابيض راحت وركبت السياره والدموع بعيونها ومشت السياره
فيصل : نورتي السياره وراعيها
فرح لافه الجهه الثانيه تدعي بقلبها تموت ولا يصير شيء
....
ثاني يوم
7 الصبح
عند شوق بطلت اعيونها شافت نفسها وين قامت تبجي
محمد صحى على بجيها : شوق (وقرب ومسك ايدها ) شلونج ان شاءالله احسن
شوق ماترد
محمد : شوق يعورج شيء قولي لي تكفين
شوق دموعها تنزل وعينها على محمد
دخل الدكتور مع النيرس وطلع محمد برى
بعد ربع ساعه طلع الدكتور
الدكتور : شلونك محمد
محمد بضيقه : تمام دكتور بس شوق شلونها احسن
الدكتور : شوق محتاجه تقعد عندنا عالاقل اسبوع
محمد :ليش
الدكتور: محمد تسألني ليش الجلب مو مخلي فيها شيء صاحي وبعدين ابي اسألك عن شغله جسمها اثار طق وتعذيب انت ماد ايدك عليها
محمد : اثار ؟؟ دكتور انت شتخربط منو اللي يقدر يمد ايده عليها
الدكتور :انا اسألك وبعد المريضه محتاجه دكتور نفسي فقدت النطق يمكن مؤقته بسبب الخرعه وواللي اشوفه انه شوق حالته النفسيه حيل تعبانه ..ليش الاهمال هذا كله
محمدبتردد: دكتور شوق صج مرتي بس مو دايم اشوفها
الدكتور :بأهمالك صار فيها جذي ولا ماتقولي جلب شلون يهجم عليها؟
محمد : دكتور شوق لها ملف بطب النفسي ومرتين تعالج هناك وصارلها ثلاث اسنين ملفها
الدكتور : شتقصد من كلامه
محمد: اللي اقصده انها اهي اللي تأذي روحها لانها كذا مره حاولت الانتحار
الدكتور سكت فتره بعدين قال : تعال معاي بوريك شغله ,الدكتور نادى النيرس ودخلوا الغرفه شوق كانت منسدحه وتطالع اسقف وجهها هالمره حيل تعباان
الدكتور : تعال محمد جنبي بوريك شيء
وقال لنيرس تساعده وتقوم شوق وقومتها جنها لعبه يحركونها وين مايبون
الدكتور رفع التي شرت مالها لـي اكتوفها كشف ظهرها ولف لمحمد اللي انصدم
محمد : شنو هذا
الدكتور : تسألني انا اسألك شنو هذا انت تقول انه اهي تسوي جذي ماتقولي شلون ايدها توصل ظهرها وبنص بعد ومسويه جذي بنفسها
محمد منصدم ,الدكتور يكلم النيرس تقط التي شيرت ونزلته
الدكتور يحاوله يسدح شوق :تعال شوف بطنها
محمد خايف مايبي يشوف اكثر بسس لما شاف انصدم زيااده ماقدر يتحمل
محمد بخوف : شوق منو اللي سواء فيج جذي منوو
شوق تطالع فيها
الدكتور اشر للنيرس تلبسها : هذا غير الاثار الباقي بجسمها ..شوق محتاجه تجميل
محمد يطالع فيها وبقلبه منو اللي سوى جذي : اكيد وانا مستعد اادفع تكاليف العمليه (وبباين ضيقه على وجهه)
الدكتور : محمد احنا يمرون علينا مرض نفسيين بس مافي مريض يضر نفسه بهالطريقه فهمت وبعدين باين اله حاده للي مستخدمه
محمد :دكتور خلني معاها شوي
الدكتور : ماشي واشر للنيرس تطلع وطلعوا
قرب لشوق وقعد عالسرير ويمسح شعرها : شوق قولي لي منو للي سوه فيج جذي
شوق تطالع فيه بس ماترد
محمد اهو شاك ويبي يجرب بتردد : س اره
شوق طالعت فيه على طول
محمد : ساره صح
شوق فزت وقامت تصارخ وتبجي وترجف وقامت تعرق
محمد مسك اكتوفها : شوق هدي لاتخافين انا عندج
دخلت النيرس وعطتها ابرة مهدئه وقالت لمحمد يطلع برى
طلع محمد اهو متحلف بساره
....
عند فرح فتحت عيونها لقت نفسها بغرفة وعلى السرير نايمه مجرد تذكرت شصار قامت تبجي
مسكت بطنها وبقلبها ( اخ ي روح امك ما اقدر اخليك تعيش لازم انزلك سامحني يمه ودي ابيك تكون عندي انت احلا هديه من ناصر ساامحني يمه انا مااستاهلك )
قامت و راحت تسبح وولبست ملابسها بسرعه طلعت لقت فيصل قاعد بصاله ويتريق
فيصل : هلاا بالحب تعالي تريقي
فرح تطالع فيه ومقهوره منه : ماراح ارجع لناصر تحملني عندك فاهــم
فيصل اهو يبيها من الله : هههههههه (ضحكته تنرفز ) عشان جذي هددتج وخليتج تجين ادري فيج ما تحبين اللخيانه
فرح : الله ينتقم منك بس
فيصل قام :شنو
فرح تخززه : اللي سمعته ولا اصمخ ماتسمع
قام فيصل وطقها واهو محتر انه فرح حامل من ناصر يبي الولد يطيح بأي طريقه
....
عند ناصر قام من النوم على صوت تلفونه رد
مبار ك : الووو ساعه ساعه عشان ترد
ناصر يتثاوب شفيك توه الناس الساعه 7
مبارك : اي 7 الساعه 11 الظهر ي حظي
ناصر فز :شنوو والله ولاوريها هالفرح شلون تخليني نايم
مبارك : اي خل الهذره وقوم صّل انا رحت بروحي وتفقت مع الرجال على كل شي (متفقين مع رجال يشوفون المحلات ويأجرونها,,, سوالف تجاره )
ناصر : يالله باي الفون بيطفي وسكر وولف علا الكوميدينه بيحط الفون عالشحن شاف ورقه سحبهاو قعد يقرها
(حبيبي ... فضلت ابعد عن حياتك لأبد ابيك تسامحني انت طيب وحنون وتستاهل اللي احسن مني انا ما استاهلك
والله يرزقكك بأللي احسن مني وتملى عليك حياتك وتنسيك شيء اسمه فرح سامحني على طريقتي بس هذا هو الحل الوحيد ابيك طلقني ,,انا اسفــه ناصــر
,,,,,أحبــك )
ناصر تنح ومنصدم منصجها هذذي شلون هدني شلون وليش سحب تلفونه بيدق عليها لقى تلفونها جنب تلفونه انصدم
بقلبه: ناصر يعني شنو يعني خلاااص اان ماصدقت لقيت الانسانه اللي احبها واكمل معاها باقي عمري تهدني وترووح ليش ..,
.....
بيت منيره
محمد دخل البيت معصب ويصاارخ : ساااره سـاره
هيا طلعت من المطبخ : محمد شفيك ساره بالجامعه
محمد : متى تخلص هالخرا محاظراتها
هيا استغربت: مادري
محمد : دقي عليها قولي لها تهد اللي بيدها وتجي اللحين الحين
هيا : ان شاءالله
ودقت على ساره وبلغتها
هيا : محمد شفيك شصاير
محمد يطالع فيها وقاللها كل شيء
هيا متردد تقوله : ودي اقولك شيء بـ ...
محمد :قولـي
هيا بتردد: ساره قالت لعاليه عشان تساعدها تدخل على شوق بس عاليه رفضت ولماحست بالخطر ,,هددت عاليه بأنها اذا قالت لأحد تفبرك صورتها مع واحد وتقول عشيقها
محمد مصدوم : كل هذا يطلع من ساره
هيا : واللي ماتدري عنه انه مره انزلت عاليه ونخشت بقسم الضيوف شافت ساره طالعه من غرفة شوق واهي تضحك وشكلها تقول يخرع جنها مجرمه و دخلت الغرفه لقت امواس عند شوق وشوق طايحه علارض
محمد حس داخ مومصدق : اموواس ليش
هيا : عاليه ودتها المستشفى ورفيجتها فاحصة شوق تقول انه (استحت تكمل
محمد بخوف :تكلمممي خبصتي قلبي شتقول
هيا : ان جسمهها متشوه خصوصاا المناطق الليي تبرز انوثتها وشوق جسمها حلو الكل يدري وساره سوت جذي عشان ماتفكر فيها و..
محد حط ايده على راسه حس روحه مخنوق وقاطعها : بس لاتكملين خلااص هذي متوحشه مو ادميه اكيد اهي الي دخلت الجلب على شوق اكو غيرها هين والله ما اخليها
بعد فتره دخلت ساره واهي تدلع
ساره : هـأي حمودي
محمد وقف : انتي اللي مدخله الجلب على شوق
ساره : بسم الله شفيك توني داشه تكلمني بهالطريقه
محمد بصراخ : رد علــــــــــى ســــــــــؤالـــــي
ساره برود : شكو وليش
محمد بعصبيه : لاتستعبطين معاي تكلمي احسن لج اول شيء لما سمعت صوت الجلب انتي ماكنتي عندي و الجرح اللي بيدج من الجلب
ساره : واااي حمودي شفيك وييع اصلاان شلون امسك الجلب انا اخاف من الجلاابه فيني فوبيا( هالمره ما كملت تمثيلها صح )
محمد :لا والله وللي يقولي ذاك الليوم انا ما اخاف من الجلابه ومريتي جنبه وعاادي هاه
ساره حست جنه احد كت عليها ماي بارد
محمد قرب صوبها واستلمها طق : محمد والله ما خليج كل اللي سويتي بشوق بسوي فيج وقام يطقها ويرفسها وسحبها غرفة شوق من شعرها ودخلها غصب و واستلمها طق مارحمها بعد فتره
محمد : تـفـو عليج ي خرا اسمعيني من اليوم ا مابي شوف رقعة وجهج تفهمين وان شفتج جدامي ذبحتج بررى برى
ساره تحسس نفسها تعبت وخلااص مافيها حيل تبي بس سللامتها وطلعت تركض
...
عند فرح اللي عرفت من النيرس انها سقطت وقاعده تبجي
فيصل دخل عليها : فديتج والله
فرح : انت شتبي مني شتبي حراام عليك والله حراام
فيصل : شسوي احبج
فرح ظلت تبجي
....
عند ناصر اللي راح المستشفى ولقى جراح وعزيز وحمد متجمعين
ناصر متضايق : السلام
الكل : وعليكم اللسلام
جراح : شفيك ناصر
ناصر مايدري يقول ولا لاء: فرح
جراح اخترع : شفيها
ناصر : اختفت من حياتي وتركت لي رساله تقول فيها سامحني وطلقني وانت تستاهل احسن مني
جراح وجهه طاح جدام ربعه كلهم عيونهم عليه طلع جراح
حمد : جرااح جرااح
بس مارد جراح
طلع برى المستشففى وقعد على الكلراسي بقلبه (جذي ي فرح تسودين وجهي جدام ربعي ليش وانا قلت بتغير معها ي ليتني مازوجتج وخليتج عندي اخ بس اخ )
ي ترى بتلقها ي جراح ولا لاء
....
بجناح عذاري
عذاري سرحانه وتفكر
مبارك : فديته السرحان شيفكر فيه
عذاري: مبارك مادريت شصار
مبارك :اخترع ليش شصار بعد تكفين موناقص
عذاري قالت لها شصار لشوق ووشصار لمحمد وساره
مبارك : تستاهل
عذاري: مبارك حرام عليك والله قلبي يعورني عليها ابي اشوفها تكفى وانت حارمني منها الحين الوضع تغير اكيد محمد بيطلق ساره خلااص كشفها
مبارك : شوق اكسرت كلمتي ولو تعزني صج ما سوت اللي سوته
عذاري : غصبن عنها لاتلومها اللي يحب يسوي اكثر من جذي شوفني انا هديت اهلي ورديت لك وقفت بوجهه اهلي اهي شتبيها تسوي
مبارك:....
عذاري مسكت ايده : لاتصير قاسي عليها خلاص مبارك اللي راح راح وواهي يتيمه ومالها غيرنا
مبارك : ان شاءالله
عذاري : يعني خلااص مسامحها
مبارك: ان شاءالله خير
عذاري : اي شنو يعني اذا اي بنروح لها اليوم نزورها
مبارك : خلاص تجهزي عالمغرب انرووح
عذاري انقززت بوناسه : حياتي اعرفك قلبك مو قاسي لهدرجه
مبارك ابتسم

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 09-02-14, 01:44 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 37
....
بعد اسبوع
عند جراح بدوانيته
عزيز :انت شفيك ي بن الحلال لاتظن تغيّب اختك بيغيرك علينا
جراح بأحراج : قصت وجهي فرح فشلتني
عزيز: جراح انت وفرح مو غريبين علينا واهي اختنا مثل اهي اختك وان شاءالله بنقلها بس انت اذكر ربك
جراح : الله كريم
...
عند شوق بعد ماسوا لها عملية تجميل بجسمها يغطون تشوه والاثار
ساعه 1 بليل كانت تبجي وتألم ( اه ابي ارتاح من هالـ هم متى ارتــاح كبرتني المشاكل والهموم ماجنّي بنت بالـ21 اه يارب رحمتك ي رب (وتذكرت امهاو ابوها ) الله يسامحكم ويغفرلكم انتوا السبب بالي انا فيه مشتاقة لج يمه مشتاقتلك يبه وينكم عني رحتوا خليتوني تخليتوا عني من لحظة ولادتي ) وزاد بجيها مجرد ماتذكرت امها ابوها صج ماكانوا يعاملونها عدل بس مهما كان اهلها حست انها وحيده ولافكر احد يزورها
كبرتني يا هم دخيلكك قول لدنيا ناا عمري الحقيقي كم؟ عمري الحقيقي كم كبرتني يا هم تروح سنين من عمري
وتضيع ما احد مهتم مااعاد لي فيها امل هالدنيا يوم عمري ذبل حلمي انقتل فرحي بدا معدوم ابعرف
وش سبب حزني ابعرف وش سبب الهموم كثير احزان بالدنيا سببها دعوة المظلوم امانه ياللي سامعني
اذا اني ظلمتك يوم تعال وقل مسامحني ترى والله جفاني النوم انا ما عشت ابد سني ولا حسيت غير الاه احس عمري رحل مني واحلامي ارحلت وياه زمان يروح ويذبحني وواعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني
لي الجنه بأذن الله ,وحالي صار حالي غم كأني ما دعتلي ام وكل ليله تمر اقول كبرتني ي هم ....
.....
بعد اسبوعين
شوق انقلوها طب النفسي تكمل علاجها هناك ومحمد معاها ماييخليها يطلع من دوامه يروح لها
حمد تحسن وضعه احسن من قبل صار فيه التزام شويه وصلاته مايهدها ونفسيته تحسنت
ساره بيت امها تنطر محمد يرجع لها ويعتذر بسس ي ترى محمد بيرجع يعتذر ولا يصدمها بشيء اقوى
فرح فضلت تبعد عن حياة اخوها وزوجها واللي حبتهم وماتبي تصدمهم اهي شسوت
فيصل اخذ فرح لشاليه ملك له وخاص وقالها تعيش اهني وفرح طلبت منه ماتبي تختلط بناس خلاص اللي صار لها كافي
ناصر طول الوقت سرحان ومتضايق وحاس بـ وله وشوق لفرح
جراح وناصر دوروا فرح بكل مكان بس مالقوها كأن ارض انشقت وبلعتها
....
ساعه 3 العصر
عند فرح بشاليه حابسه روحها بالغرفه
اما فيصل فكان مستانس انها عنده وتوه داخل البيت وبيده اكل من المطعم دخل غرفة فرح
فيصل بملل: انتي ليلحين تبجين ؟
فرح: لاوالله بعد كلل اللي سويته تبيني اضحك
فيصل :محد جبرج
فررح بصدمه : شنو
فيصل بحقاره : انا ماطقيتج على ايدج وقلت لج تعالي انتي من نفسج جيتي
فرح قامت بتهجم عليه : يحقير ي نذل
فيصل مسك ايدها :اسمعيني عاد كلمه زياده اقطج بشارع ا فاهمه
فرح تحس انها بحلم بهمس : اطلع برى
فيصل : ماشي بخليج الحين عشان نفسيتج تعبان وابتسم
وطلع
اما فرح هذي اهي من اطلعت من بيت زوجها ودموعها مافرقتها بس غصبن عنها سوت جذي
....
بنفس الوقت
بيت مريم
ساره قاعده بصاله وتطالع بتلفون تنطر محمد يدق لفت على ابرار
ساره : اووه انا بروح له ماقدر جذي
ابرار بخباثه : ليش تروحين له خبله انتي تنزلين كرامتج عنده ساعتها عاد ماراح يححترمج ولايقدر
ساره : انزين شسوي
ابرار : خليه اهو يجيج نفس الجلب لاتروحين له تطلعين خبله وتخسرين كرامتج
ساره اقتنعت : صااجه
ابراار ابتسمت بقهر وبقلبها (هين ي ساره تزوجتي واخوه طلقني وعانديني والله لخليج تدفعين ثمن غلطتج )
....
ساعه 7 بليل
بيت منيره
محمد ومبارك قاعدين بدوانيه
محمد : شصار على فترة علاجك خلصت
مبارك بضيقه : اي من زمان بس ماشوف اي نتيجه
محمد : الله كريم ان شاءالله اصبر ي خوي والله يفرجها
مبارك : امين ,,,,(لف مبارك على محمد ) تعال قولي شسويت مع ساره
محمد برود : ولاشيء
مبارك عدل قعده : شنو يعني بتخليها على ذمتك بعد كل اللي سوته
محمد ساكت
مبارك : انت هي اصحى هذي انسانه مريضه ومجنونه
محمد : ماني مصدق ساره يطلع منها كل هذا
مبارك: ياما نصحناك بس انت حبك لساره اعمى عيونك
محمد بعد تفكير : بعد اللي صار ماتقعد عندي ولا دقيقه باجر الصبح بروح محكمة العدل وادزلها ورقة طلاقها
مبارك : زين تسوي ومرة ثانيه اسمع نصايحنا ولا تخلي قلبك يحكم عقلك فهمت
محمد ساكت (ومن داخله مو فاقد ساره مايحس انه حياته ناقصه بس اللي يعرفه انه يحبها وبس )
...
اليوم الثاني
ساعه 10 الصبح
بمستشفى الرازي
(نقلوا حمد بهالمستشفى وبعدها بيودونه علاج بالخارج )
عزيز لف علا ناصر : خلاص ان شاءالله تلقها
ناصر متضايق : قلبي مو مرتاح احس انه فيها شيء
حمد : انت طلقها دام هذا طلبها
ناصر : ششنو اطلقها انا ماصدقت القى انسانه احبها وتحبني تبيني اطلقها
عزيز: نفذ رغبتها وخلاص
ناصر دمعت عيونه : شنو اللي خلااص حط نفسك مكانيي لو حور اختفت من حياتك وقالت طلقني بتسوي اللي تبيه
عزيز سكت
ناصر : اي طبعا انت غير
حمد : ناصر شفيك ترى كلنا حاسيين فيك بس انا اقول لو انها متزوجه الحين واهي على ذمتك
ناصر عيونه طلعت برى : لااء مستحيل الا فرح ماتسويها فرح تحبني وماراح اتنازل بلقاها يعني بلقاها
وطلع بالوقت اللي طلع ناصر كان داخل جراح
جراح : السلااام
حمد وعزيز : وعليكم السلام
حمد : حيااك جرااح
جراح بـ هم: الله يحيك
عزيز: هاه بشر عسى لقيتها
جراح : لااء انا قاعد اتعامل بسريه مابي احد يدري منو اهي او انها اختي
حمد : يالله ان شاءالله تلقونها
جرراح : والله ان شفتها ماراح ارحمها
حمد : جراح تعوذ من ابليس هذي اختك مهما صار يمكن صار لها شيء او ..
قاطعه جراح : وحده انحاشت من بيت زوجها وصار لها اسبوع وشي وتقولي يمكن صار لها شيء اخ بس هذي قصت وجهي فشلتني كله منك قلت لك مابي ازوجها لكن انت اسبب وصدقت كلامك لما قلت البنت كبرت ولازم تزوج
حمد سكت
عزيز : انت لاتسرع بالحكم على اختك يمكن في شيء وراء اختفائها
جراح : الله كريم
حمد : ي خي مهما صار بتظل اخو عزيز علينا
عزيز : ترى جذي انت عاد نفسك غريب بينا لاتظن انه شايلين عليك
جراح : حشى والله مو عاد نفسي غريب بس حط نفسك مكاني
حمد: دام جذي لاتقول كل شوي فشلتني جدامكم مثل ما اهي اختك اختنا وانشاءالله تلقونها
جراح وعزيز : ان شاءالله
...
ساعه 1 الظهر
محمد توه طالع من محكمة العدل وطلق ساره وبطريقه لـ لمستشفى طب النفسي
دق تلفونه وكانت خالته حصه
محمد: الـو
حصه : الو محمد صج اللي سمعته
محمد بضيقه : اي خالتي صج
حصه : هذي مجنونه شلون تسوي جذي مستحيل بشر هذي
محمد : اخذت جزها ووتوني طالع من محكمة العدل وطلقتها
حصه : ززين تسوي فيها انا من الاول قلت لك ماتصلح لك
محمد : كنت اعمى ي خالتي عماني حبي لها بس الحين متحسف على كل دقيقه طرت فيها على بالي
حصه : انزين الحين شلونها شوق
محمد : ليلحين تحت العلاج بس ان شاءالله تشافى بسرعه
حصه : ان شاءالله خلاص اجل ساعه 4 العصر انا بزورها
محمد :على خير نتلاقى هناك ان شاءالله
حصه : يالله مع السلامه
محمد : مع السلامه وسكر
بعد فترة دخل المستشى ودخل غرفه شوق وكالعاده لقاها منسدحه وسرحانه
محمد قعد عالسرير : شوق (وقعد يمسح راسها )
محمد بتردد : سامحيني شوق انتي ماتستاهلين اللي صار
شوق دمعت عيونها : ....
محمد : تكفين قولي انج مسامحتني
شوق هزت راسها بأي وابتسمت
محمد مسح ادموعها وابتسم : اليوم خالتي حصه بتزورج
شوق تطالع فيه
ممحمد : قالت لي انها مشتاقه لج واجد
شوق ابتسمت (ودها تكلم بس ماتقدر )
....
ساعه 3 العصر بيت مريم
وابرار ودلال وساره قاعدين وكل وحده النفيش بحظنها والببسي جدامها
بعد فتره رن جرس الباب
ساره فزت بوناسه :اكيد هذا محمد واي فديته وقطت النفيش وقامت تركض وفتحت الباب واهي مبتسمه بس كان رجال غريب
الرجال : سلام عليكم
ساره : وعليكم السلام خير اخوي في شيء
الرجال مد لها ظرف وقال توقع على ملف استغربت سارة وقعت علا الملف ووراح الرجال وصطت الباب واهي مستغربه
فتحت الظرف و ولما قرت اللي داخله انصدمت بقلبها (يعني شنو خلااص طلقني )
لفت لأبرار اللي تطالع فيها
ابرار : منو هالرجال وشيبي
ساره بهدوء : محمد طلقني
ابرار نزلت النفيش ووقامت تركض و سحبت الورقه تأكد ولما تأكدت حست بردت جبدها وشفت غليلها من ساره
ابرار : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره خزته وبصراخ : علاا شنو تضحكين دمرتي حياتي
ابرار : احســـن هذا جزاج واقل من جزاج ههههههههه والله زين يسوي فيج
ساره حست الدنيا سوده جدامها وهجمت علا اختها وكل وحده تخنق الثانيه
ساره بحقد : مووتي موتي والله لاذبحج
ابرار تخزها وتزيدمن الظغط على ارقبت ساره
اما دلال فأهي بمكانها قاعده تاكل النفيش ولما صارت الهوشه صعدت فوق وقالت لخدامتها تصعد ...,
بعد فتره
ابرار ماقدرت على ساره لانه ساره فوقها اخر شي قامت تفك ايد ساره من رقبتها بس ما قدرت كل ماله وتختنق لين طلع سأئل ابيض من فم ابرار ووطلعت روحها من جسمها
ساره لما حست بالي سوته وقامت تطالع ايدينها وطالعت ابرار وقامت تضحك بهستيريا : ههههههههههههه
دلال لما شافت اللي صار راحت بلغت الشرطه وقبضوا على ساره وقطوها بنظاره واستلموها تحقيق وحاولوا يحققون معاها بس اخر شيء اتضح انها مجنونه ووانقلوها طب النفسي
طلع الدكتور من غرفة ساره
المحقق 1 : دكتور تأكدت من الفحص
الدكتور : المريضه ساره من كانت صغيره تعالج عندنا بالمستشفى
المحقق 1 : شنو يعني منحاشه
الدكتور : لاا اهي من عمر 12 سنه و واهي مريضه نفسيا وكانت تعالج عندنا بس كانت شوي تستجيب للعلاج فترة علاجها طولت لين كملت 20 سنه وقطعت جلساتها وانا المشرف على حالتها وام ساره طلعت بنتها من عمر 13 سنه من المستشفى وعلى مسوؤليتها ولما كبرت قطعت جلساتها البنت بحجت انها مومجنونه طبعا باقي لها جم جلسه وتشاففى بس اهملت نفسها ,,, اهي كانت مريضه نفسيا بس الحين فقدت عقلها اتوقع بسسبب صدمه اثرت عليها وصار اللي صار
المحقق 2 : لاحول ولاقوة الا بالله .. شنو سبب دخولها للمستشفى
الدكتور: ساره من انولدت واهي فيها عقده نفسيه اللي عرفته من امها انها ابوها ماكان يعامللها عدل وكان يعذبها لين ما الله اخذ امانته وطلبت مني اعالج بنتها بسريه وماتبي احد يدري بس ساره لما كبرت كانت تظن انه اللي يتعالج بطب النفسي مجنون و وهالفكره غلط واجد ناس يدخلون مشاكل نفسيه ويتعالجون ويرجعون لحياتهم الطبيعيه بس ساهر اهملت نفسها حيل لين ما اثرت عليها صدمه قويه فقدت عقلها
المحقق 1 : الدكتورو ممكن تقرير طبي يثبت حالة ساره وتقارير طبيه من وقت دخولها لمستشفى
الدكتور : ان شاءالله
...
دلال عرفت من المحقق انه ساره بالطب النفسيوفقدت عقلها واهي عارفه من شنو اختها صار فيها جذي
....
نبذه عن حياة ساره
ساره لما طلعت على الدنيا ابوها كان يعاملها عدل ومكان يفرق بين عياله (لكن ابو ساره قبل لايتزوج مريم كان عايش عند عمته (وكان يتيم ) وعمته ماكانت ترحمه تعذبه و بكل طرق لين ما كبر وتوفت عمته واهو بسن 19 سنه )
الشيء اللي صار انه كل ماكبرت ساره كل مايتضح فيها ملامح عمته كل ماكبرت كل مابينت ملامح عمته بساره لين ماصارت نسخة عمته مها اهني كرهه بنته ونسى انها بنته مثل ما كانت عمته تعذبه وبكل الطرق استخدمها بتعذيب بنته
لين ما وصلت 16 السنه وتوفى ابوها وساره تعقدت من ابوها حيل وامها دخلتها طب النفسي ومحد كان يدري وكانت تعالجها واهي بال12 بس وصلت سنه 20 ماقمت تحظر الجلسات وانها مو مجنونه وواهملت نفسها حيل ولما طلقها محمد صدمه كبييره اثرت عليها ماتحملتها وفقدت عقله (ساره كانت تعشق محمد بجنون وتملك وماتبي احد يقرب منه وتغيّر حتى من ربعه اذا راح لهم ) وصارت خطر انها تطلع برى المستشفى ,,
.....
بعد شهرين من الاحداث
جراح مازال البحث مستمر
حمد سافر ألمانيا يكمل علاج طبيعي و وعزيز سافر مع اخوه مرافق
مبارك وحصه ارجعت علاقتهم بشوق احسن من اول و حصه يوميا تزورها
شوق تحسنت نفسيتها ورجعت احسن من اول وبعد شهر ونص علاج نفسي طلعت من المستشفى لبيت منيره بس بغرفتها اللي تحت
ناصر ناقصه عليه حياته بدون فرح ووامها وعبدالله ومبارك اقنعوا يطلقها وطلقها بالغصب
فرح عايشه ولاجنها عايشه تحس انها بكابوس دوها تصحى منه باسرع وقت
....
الفجر ساعه 1
طق باب غرفة شوق
شوق : منو
محمد : انا محمد
شوق فز قلبها وبنفس الوقت خايفه فتحت وطلعت راسها
محمد ابتسم : شدعوه ماراح تخليني ادخل
شوق بحراج : اي تفضل
دخل وقعد عالسرير واهو يطالع بالغرفة والاثاث القديم (متحسف على اللي سواه فيها وندمان حيل ححتى ماكلف نفسى يغير اثاث الغرفه )
محمد : شوق تعالي اقعدي جنبي ليش واقفه
شوق مو متعوده عليه جذي بحيا : ان شاءالله
محمد : شوق انا اذيتج واجد وكل ما اتذكر شكنت اسوي فيج اندم مليون مره شوق انا مالومج حتى لو طلبتي الطلاق اللي سويته فيج مو شويه انا السبب باللي صار لج وانا جدامج سوي فيني اللي تبين حتى لو تذبحيني والله محللج
شوق دموعها انزلت : محمد انا ما ابي شيء منك بس ممكن تخليني بروحي ابي اقعد مع نفسي شوي
محمد : بتكملين شهر وانتي ليلحين بهالغرفه متى تردين جناحج
شوق بققت عيونها @@: جناحي
محمد : اي جناحج ... من طلعتي من المستشفى وانتي بهالغرفه شوق ترى انا زوجج مو غريب عليج وانا خليتج ترتاحين هالفتره وقلت اكلمج بعدين
شوق ساكته
محمد : انتي ليلحين زعلاانه
شوق تجمعت الدموع بعيونها : مادري ..بس في شي يعورني هني (واهي تأشر على قلبها )
محمد مسك ايدها اللي علا قلبها : والله لعوضج عن كل لحظه نزلت دمعه منج بسببي بس انتي وافقي ترجعين لي شوق انتي من طحتي بالمستشفى وانا قلبي وعقلي مو معاي انتي اسرتي قلبي قلبي ملك لج انتي وبس , انا والله احبــج ومجنون فيج
شوق دموعها تنزل تحس نفسها بحلم
محمد : بس لأسف ما كتشفت حبج الا متأخر كنت احس مشاعر اتجاهج بس مادري شنو ماكنت عارفها بس اللي كنت اعرفه اني ابيج بكل قت عندي .
شوق قامت تبجي وومدت ايدها لوجهه محمد وويدها كانت ترجف مسك ايدها محمد وحطها على وجها
وشق (تشاهق مو مصدقه اللي يصير جدامها ) وقامت تحسس وجهه (حواجبه خشمه شوربه ,لحيته )
شوق بصوت ضعيف : يعني انا موقاعده احلم
محمد مسك ايدها اللي على وجهها وباسه : موحلم شوفيني جدامج شوق تكفين سامحيني كل ماتذكر شكنت اسوي فيج اكره نفسي حيل
شوق وخرت ايدها مجرد ماتذكرت انها اهو سبب انتحارها وتذكرت الفيديو وطنازته عليه
بسرعه وخرت وفزت جنها مقروصه
محمد وقف : شوق شفيج
شوق قامت تشاهق : خلني بروحي ممحمد
محمد مسك ايدها واهيا وخرت ايده
محمد : شوق شلون اخليج تكفيي
شوق قاطعنه ببجي وبترجي : محمد الله يخليك خلني بروحي انا قلبي يعورني (وتحط ايدها على قلبها ) يعورني حيل كل ماتذكر مواقفك معاي وطانزتك علي وانت السبب بكل شيء صار فيني (وقامت تبجي وقعدت على الارض ) امي وابوي اهملونيي من وانا اصغيره تيتمت واهم عايشين واهم سبب ضعف شخصيتي لكن انت خليت شخصيتي معدومه انا دخلت الطب النفسي بسببك وبسببك صار لي ملف هناك والكل يعايرني فيه وانت السبب (وانهارت )
محمد قعد عالسرير وغطه وجهه بأيدينه ( كسرت خاطره دمعت عيونه لحال شوق ومسحها بسرعه وقام وقعد جنبها على الارض )
محمد مسك ايدينها اللي مغطيها وجها ومسح ادموعها : انا اسف سامحيني
شوق تهزز راسها بلاء
محمد : خلينا نبدا صفحه جديده شوق العمر جدامنا طويل تكفين اترجاج
شوق تبجي : انا اللي ترجاك خلني بروحي عمري بيحاتي ماطلبت منك طلب خلني بروحي بهالفتره ابي اقعد من نفسي شوي
محمد اهو متضايق من داخله وواستجاب لها وقام وقف عند الباب ولف عليها وقال : تأكدي شوق انه عمري بحياتي ماحبيت وحده كثرج حتى ساره ماتجي عند حبي لج ساره ولاشيء عندج انتي ملكتي قلبي وقلبي كله لج
توقع بترد بشيء وتقول بشيء بس حفظ باقي كرامته وطلع
محمد توقع سهله عليه انه يكلمها وانها تحبه وترجع عالطول معاه ماتوقعها صعبه جذي اهو متحسف قد شعر راسه تمنى لو الزمن يرجع فيه وراء ويصلح اخطائه كلها بس "ليس كل مايتمناه المرء يدركه " هذي الدنيا )
...
اليوم الثاني
الساعه 9
مبارك صحى من النوم واخذ شور وخلا عذاري نايمه ونزل لقى حور وهيا وحصه وشهد وجوري
مبارك : صباح الخير ... انا اقول البيت ليش منور اثاري خالتي عندنا اليوم
الكل : صباح النور
حصه : ي بعد عمري والله
جوري : واانا انااا اناااا
مبارك عفس وجهه : انتي اكلي تبن ي شين اتلزق
جوري : مبااارك
مبارك : هاه شتبين روحي لبعلج خليه يدلعج
جوري : ي نحييس
هيا تكلم شهد واهي قاصده
هيا : حلااته مبارك يمدح بجوري ولا عذاري طابه عليه
شهد : كآآآآآك عاد عمري ماشفت مبارك متوهق
مبارك : اقول اكلوا لا اقلب الطاوله على روسكم
اسكتوا خواته
جوري: هههههههههههههههههههههه
مبارك : خالتي اشك انه بنتج رقاصه
حصه : والله يمكن يمه
مبارك : شهالضحكه انتيي تضحكين جذي جدام عبدالله
جوري : اي
مبارك : جان صاكج كـــف على هالضحكه عدليها يالله
جوري :واااي دام عاجبه عبادي انته شكو
مبارك : الا شوق وينها
هيا : توني قعدتها قبل لاتنزل
جوري: اقول وين عذاري
مبارك : شتبين فيها اعرفج خو اخاف تقلبينها علي انتي الله يستر منج
جوري : واااي عذاري صديقتي الصدوقه خلللص
مبارك : نايمه ما احبييت اقعدها
جوري : الا نحاااسه منك يمه منكم يرياجيل مصيبه
مبارك ياكل ويطالع فيها : ي هب يوجهج والله لو انج بنتي جان من ززمان ناحرج
هيا فطست ضحك على شكل مبارك
ولا شوق توها واصله
شوق بهدوء : السلاام
الكل : وعليكم السلاام
حصه : هلا يمه شواقه شلونج اليوم
شوق واهي مشتاقه لخالتها حيل : الحمدالله بخير
وقعدت تاكل
مبارك : لاا اليوم وجهج منور شحلوج صاير
شوق ابتسمت
....
بشاليه
فرح كانت تحس بالملل وطلعت وقعدت عند فيصل
فيصل : هلاا هلاا نورتينا يبا
فرح مطنشه
فيصل : اقول فروحتي
فرح : فروحتك ؟
فيصل : وحياتي اذا تبين
فرح : ههههه وتبي قصة حب بينا بعد اللي صار
فيصل بوقاحه : أي شرايج انتي ....
فرح طالعت فيه
فيصل : شفيج
فرح :اللي اعرفه اني على ذمتة رجـال الحـ
فيصل قاطعها : مو شغلي واللي اعرفه ي حلوه انه ناصر طلقج
فرح بصدمه : شلون عرفت
فيصل : واحد من ربعي يعرف ناصر واللي عرفته منه انج مختفيه وانه متضايق ومهموم هههههه وشفته جدامي الضيقه ماكله قلبه
فرح بحرقة قلب : ي حقيرر الله ينتقم منك
فيصل : اسمعييني عااد بتظلين عندي غصبن عنج فااهمه (بحقاره ) متى ماشبعت منج قطيتج لجلابه اللي بشارع ههه
فرح : انت طول عمرك فاشل مستحيل تجي صوب ناصر ولاتصير مثله ناصر احسن منك بمليون مره ي حقير
فيصل قام وطقها ومسك شعرها : لاتجيبين طاريه جدامي ولا والله ناصر هذا اذبحه لاتخليني اسويها (ودزها )ترى انا فيصل واسويه اللي ابيها حتى لو على موتي
فرح تبجي ( اخ ببس وينك ي ناصر تفكني منه وينك آآه)
فرح بصراخ واهي تعبانه : انت انسان فاشل ضايع
فيصل مسك شعرها : عليج نوور وانا ابي استمتع بعذابج لاني احببـــج فهمتي وطق راسها بسراميك وطلع من شاليه
واهي مازالت تبجي ومنهاااره

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 09-02-14, 01:49 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 39
.....
شهد : ووااي قّلت الاماكن
وقامت
محمد قعد جنب شوق وقرب منها واهو يبتسم وبهمس : صبأح الخير ي حلو
شوق بحيا وجهها ولع : صباح النور
عبدالله : هههههه توك منفسس شهالمزاج اللي عليك
محمد : مو شغلك ( وعينه على شوق مستحيه وقفت عن الاكل قال لها بهمس ) أكلي بابا اكلي
شوق بحيا واهي تطالع فيهم (كل الانظار على شوق ) كاني اكل
.....
يوم الاربعا
ساعه 7
بمجمع 360
هيا وشهد وشوق وجوري وعذاري وحصه اما حور قعدت بالبيت مالها خلق تطلع
واهم يتمشون
هيا : الا اقول شباب متى يخلصون من المباراه
عذاري : مبارك يقول لاتنطرونا لانه بعدها بيطلعون القهوه
شهد : وييع مايملون من هالقهوه وبعدين
جوري: حبيبتي يرحون القهوه ويلعبون مباراه ابرك من يرحون مكان ثاني
جوري :اي والله خليهم جذي كيفهم لانكلموهم ولاششي خل يسهرون برا كيفهم دام مع بعض
حصه : بس انتوا هذا اللي هامكم
جوري: والله يما رياجيل الحين يخرعون ان شاءالله دوم جذي مايتغيرون
شوق كانت ساكته قليل تكلم
شهد : انزين انتوا فكونا من هالسيره بتكرهونا بزواج خلونا ندش فيلم
حصه: اي يالله شورانا
ودخلوا فيلم وبعدها تعشوا رجعوا البيت
....
اما عند الشباب
باللمستشفى
محمد : أأأأه ركبتي تعورني ااخخ ي ركبتي
عبدالله : ولك جب جب شـ خليت حق الوالد انت هاه
مبارك يضحك : خله خله فيه طلق هههههه
محمد بيهفهم بأي شيء بس ماكو شيء حوله
محمد : انا بموت من العوار وانتو تطنزوون ووين هالدكتور (ويعلي صوته) ي دكتوور دكتور
ناصر يضحك عليه وقام : يبا خلاص فضحتنا رجال طول بعرض ومسجم وتصصرخ انا انادي بس اسكت
محمد معصب وسكت
وصل الدكتور فحصه وبعد الفحص وتحاليل والاشعه طلع معاه قطع برباط الصليبي وعطا مسكن عن العوار
وتنوم بالمستشفى , وعمليته يوم السبت
بالملاحظه
مبارك : عاادي يعني شنو كله قطع برباط الصليبي يعني عادي
محمد : اي عادي خو انت شعليك جربت الا انا جربته مستهين بالموضوع واجد
عبدالله : يبا خلااص عادي ليش مكبره مافيك شيء ان شاءالله
....
ساعه 10
بيت منيره
بجناح محمد
بعد ما تسبحت شوق لبست بجامه
دزت مسج لمحمد بالبي بي ام
" وينك " ..." انطرك ولا مطول"
ولما مارد دزتله وكزات
عند محمد دش البي بي ام بس مادخل عالمحادثه
ودق عليها
شوق مخترعه : الوو وينك مبارك رجع وانت مارجعت
محمد : هدي يبا شفيج مافيني شيء ... انتي شفتي مبارك
شوق :لا بس سيارته صافطه تحت
محمد : ماكو شيء بس اليوم بالملعب طحت وتعورت وانقلوني بالمستشفى طلع معاي قطع برباط صليبي ويوم السبت العمليه
شوق بخوف : وي ي حسرتي من متى ؟ وعندك احد الحين
محمد : مافيني شيء والعمليه بسيطه صدقيني ..(بغير الموضوع ) شفتيهم انحاشوا وخلوني
شوق : بروحك قاعد
محمد : اي
شوق : من يطلع الصبح انا عندك
محمد : شرايج يعني اذا ماجيتي يويلج تعالي من الصبح عشان الشبع منج قبل لايجون ربعي المغرب وبيلزقون لين تسكر الزياره
شوق :ههههه يحبونك وخايفين عليك احد حاصله ربع جذي
محمد: ولج اللي عندي صمغ بوتيكس مايتحركوون
شوق : هههههههه
محمد بقلبه ( ي حلوه هالصضحكه ويني عنها من زمان ): والله حتى لو تقولين لهم قوموا ذلفوا برى يردون عاادي شدعواا ترى ماورانا شغل
شوق تضحك : ههههههه حرام عليك وبعدين شوف الحين انت متضايق وماعندك احد لو اهم عندك ماقلت جذي
محمد بهيام : انا متضايق انج انتي مو عندي مو عشانهم خل يولون زين المهم انتي شلونج شخبارج
شوق بحيا : تمام
محمد: اي شسويتي بثري سكستي
شوق : ماكو دشينا سينما وبعدها تعشينا وردينا البيت
محمد : ماتسوقتي يعني
شوق : لااا مالي خلق
واسكتت شوق (بعد فتره)
محمد : شوق انتي خريجه صار لج جم سنه
شوق : سنتين تقريبا
محمد : زين يعني يقبلون شهادتج الجامعه ماطاف عليج واجد
شوق بصدمه : شنوو يعني ..راح اكمل دراستي
محمد: اي بتكملينها ليش انتي ناويه تظلين طول عمرج جذي
شوق : هاااا...لا ..بسس ..(وسكتت فتره بعدين قالت) ما كنت متوقعه راح تخليني اكمل
محمد ابتسم : لااا راح تكملين وتخرجين واحضر حفل تخرجج بعد
شوق : ههه محمد لاتطيرني واجد
محمد : هههههه انا معاج لأخر المششوار ...حبيبتي
شوق وابتسمت بداخل قلبها فرحانه حيل
محمد: الو وينج ...شنو مافي حبيبي
شوق قلبها يدق بسرعه : ...
محمد : ماسمعتها ولا مره منج
شوق تنهد : مـحمـد
محمد :عيـــونه
...
(هذا كان حالهم اهو اللي يبدا بالكلام دايم واذا سكت سكتت )
....
اما الحال عند مبارك وعذارييي غير
عذاري قعد جنبه علا السرير : مبارك لي متى يعني كل ما صعدنا فوق رديت لسرحانك ولا جني عندك
مبارك متضايق : عذاري فترة علاجي صار لها شهر خلصت وبعدين ما اشوف اي نتيجه
عذاري: يجيب الله الخير قول ان شاءالله
مبارك : ان شاءالله ,, بس اذا ما حملتي بخليج تشوفين نصيبج انتي بعدج صغيره
عذاري نضايقت : /باررك شهالكلاام حتى لو ما نجح علاجك انا ماابي يرك تفهم ولا راح اخذ غيرك حتى لو طلقتني انا حاربت اهلي عشانك تقولي هالكلاام
مبارك مسك ايدها وباسها : انا اسف ,, ( ضغط على ايدها وابتسم رغم ضيقته ) احبج
عذاري حطت راسها علا كتفه وتنهدت : أحبـك ....
..........
بعد ثلاث ايام
بيت حصه
اخر الايام حصه قامت تلح علا ناصر يتزوج وناصر رافض موضوع الزواج كله
حصه بعصبيه : لي متى بتقعد جذي شايف روحك ترى موصغير عشان تقول ماني متزوج
ناصر بضيقه : يمه الله يخليج سكري الموضوع كله زواج ماني متزووج لو شنو
حصه : شوف ي ناصر لو ماتزوجت الحين لا اانت ولدي ولا اعرفك
ناصر طالع بأمه : عمرج ماراح تحسين فيني ي يمه دورين راحة عيال الناس بس انا لااء
حصه سكتت
ناصر : انا بهد البيت بكبره وبطلع و زواج بعد فرح ماني متزوج وطلع
حصه لحقت
حصه : ناااصر ناصر يمه تعال
بس طلع ومارد عليها
قعدت على صوفه واهي تحس بضيقه وقامت تبجي على حال ولدها
كان قصدها تزوجه عشان ينسى فرح بس ماتوقعت السالفه راح تكبر
...
عند عذاري اللي ستأذنت من الدوام ودقت على مبارك انها بتروح المستشفى وانها تحس بتعب
بعد التحاليل والفحوصات
الدكتوره : مبروك حامل
عذاري تنحت : هااا
الدكتوره ابتسمت: شفيج موفرحانه بحمالج
عذاري بوناسه : امبللى فرحانه بس مادري ماكنت متوقعه مششكووره دكتوره مششكوره ( دمعت عيونه من الوناسه )
كتبتلها الادويه اللي تاخهم وطلعت واهي بطريق
عذاري تبجي : مبار كانا حاامل حامل
مبارك مصدوم : هااه شنو انتي متأكده
عذاري :اااي توني طالعه من الدكتوره تقولي صارلج يومين حامل
مبارك بفرحه : مبررررووك مبروك علينا احنا الاثنين
عذاري : الله يبارك فيك
مبارك : تعالي البيت انا طلعت من الدوام انطرج
عذاري : ان شاءالله
....
بعد 3 سنوات
مبارك وعذاري الله رزقهم بولدين واهي الحين حامل بنت بشهر السابع وردت علاقتها بأهلها تصالحت معاهم ,, وطبعا مبارك غصبها علا تلبس عبايه وما عاندت واهي عاجبتها غيررته ومتسانسه
ناصر رجع لامه بعد شهر من غيابه عن البيت وكن ماتزوج وليلحين عايش على ذكرى فرح
حمد رجع بعدد 6 اشهر علاج طبيعي ولكن رجع انسان ثاني انسان دين وملتزم ومايطوف صلاه وصلاته بالمسجد واقصد بالدين من الداخله (الدين الروحي مو بشكل اما شكله عادي الدين بالقلب طبعا )
هيا وشهد تخرجوا من الجامعه وتحجبوا ويلبسون عبيّ وملافع وتوظفوا
جوري وعبدالله ( ماطلعوا واجد بالقصه ولكن ) عايشيين حياتهم وعندها بنت وحامل بتوأئم بالخامس
حور وعزيز مافي تغير بيحياتهم على وضعهم
جراح تزوج وحده من جماعته والله رزقه بنت ولد وفقد الامل بأنه يلقى اخته الكل توقع انه فرح ماتت واذا جابوا طاريها قالوا الله يرحمها
"محمد وشوق " عايشين حياتهم بالحلوه والمره وتحسنت علاقتها مع محمد بس سالفة العيال كانو ما اجلينها بعد ماتخرج شوق من الجامعه و واهي باقي لها سنتين وتخرج ( كلية الاداب تخصص ترجمه انجليزي ) ومحمد معاها مو مخليها ..
اما فرح تعالوا نشوف حالها
فرح بصرااخ : قلتلك ماراح اطلع عند ربعك الخمه
فيصل تلها من شعرها : مو على كيفج وانتي الخمه نسيتي لما طحتي على رجولي وترجيتني ما اقطج بشارع احترمي المكان اللي ضفج
فرح طاحت على ارض تبجي : حراام عليك حررام والله حررام
فيصل داس عليها : دامج عندي ما في شيء حرام تفهمين
( بعد 8 اشهر فيصل قرر يطردها بعد ما شبع منها واهي ترجته انه مايطرتها وومستحيل ترجع لناصر بعد فيصل واستغل وضعها فيصل وخلها تشتغل شغله مو زينه وبالغصب )
فرح تبجي : تكفى فيصل الله يخليك لاتسوي فيني جذي
فيصل بعصبيه : ماشي هالمره بقول انج تعبانه لكن المره الجايه ويويلج مني فااهمه
فرح اخترعت ورجعت وراء
فيصل خزها وطلع
( هذا حالها ماتغير )
....
عند محمد ماسك شوق بصاله وغاصبها علا دراسه واهي لايعه جبدها امتحانها طبعا باقي عليه 5 ايام ومزهقها
خلونا نشوفها
عند شوق قاعده على الاريكه ووالكتاب شكبره حاطته بحظنها وقاعده تطقطق بالبي بي ام
محمد قاعد قبالها بعيد وماسك الايباد يتصفح تويتر
فجأة
شوق : ههههههههههههههههه
محمد يطالع فيها : ضحكينا ..
شوق فزت : هاه لابس قريت قصه بالمقرر تضحك
محمد قام وراح لها : قصه هاه قصه (ويسحب الكتاب ويمسك الفون وطقها بالكتاب علا راسها ) ادرسي ادرسي وخلي اللبي بي مو نافعج
شوق تطالع في وتحك رراسه وتعفس وجهها
محمد ما يحبها جذي قعد جنبها باس راسها : لاتطالعيني جذي والله تعورين قلبي
وتزيد شوق
محمد : وبعدين
شوق : ههههههه (وتحط راسها علا كتفه ) احبك
محمد ويلف ايده عللى كتفها : امووت فيج المهم قومي ادرسي
شوق : اي عادي ادرس جذذي ( ومسكت الكتاب) وبعد ين تو الناس على الامتحان شفيك ؟
محمد طقها علا كتفها : خوش والله ((ودزها ) قومي زين يلاا ادرسي عاد
شوق تعدلت : وااي شففيك ااوف( وهفت الكتاب بالارض)
محمد يطالع فيها :شنو هذا
شوق متربعه عالاريكه ولامه ايدينها: كتاب
محمد : وليش جذي
شوق : ملييت بس كيفي
محمد : شيليه لأ اشيلج من قاعتج
شوق تشيله وتحلطم: كله ادرس ادرس ادرس ادرس
محمدطقها علا راسها : بس بسسس عنبوج لو خدامتنا جانتي ماوست نفسج انطمي
شوق : والله شنو ي خي برتاح شوي ابي اطلع
محمد : مافي طلعه الا لين تخلصين اللي محدده لج
شوق: واااجد
محمد : مو شغلي ولا مافي طلعه كيفج
شوق بملل: لا خلااص وامري لله
وقعدت تدرس
بعد فتره
نزل مبارك
مبارك : هههههه ها ماسكها
شوق : مبارك لاتضحك والله موحاسين فيني
محمد : اقول ادرسي ادرسي
مبارك يضحك : سبحان الله اللي سخركم حق بعض
محمد : عمي عيونك لاتصيبنا
مبارك : ماشاء الله تبارك الرحمن المهم مو رايحين معانا الشاليه
شوق فززت بتقوم محمد مسكها من زندها وقعدها
محمد : لاا ماراح نروح
ولا نازله هيا
هيا : محمد شنو ليش ماجهززت ماتبون تروحون
محمد : لااء
شوق : شنو انا ابي اروح انت كيفك اقعد
مبارك: هههههههه
محمد : اذااا انا قاعد عشانج
شوق : والله ادرس بشاليه بس خلني اروح
محمد : لا لا لا لاتحاولين خلصي الي حددته لج ولا مافي "بو بو " ( كلمه بين محمد وشوق )
شوق على طول قعدت جنبه : لا خلااص بقعد وبدرس
هيا بأستغراب : بوبو .. وشنو يطلع هذا خو انتوا كل يوم لكم مصطلح
مبارك : يبا هذيل بيسون لهجه لهم بروحهم بس اصبري
هيا: ههههههه
مبارك : يمكن معناها بوساات
شوق شهقت : أأأأئئئئ لاا والله والله قصده باسكن والله
محمد : لا اهو يمكن بوسات تصير ترى
شوق لفت عليه وجهه احمر : محمد لاتجذب والله قصده باسكن والله
مبارك فطس ضحك : ههههههههه
محمد ( بيرفع ضغطها) :يبا مالك شغل فيها
دزته شوق : قاعده احلف وتجذبني
مبارك: يباا خلاص المرى حلفت لاتجذبها
شوق استحت وخشت روحها بالكتاب
مبارك ينادي عذاري تنزل طولت : عذاري يالله خلصينا
محمد بهمس : ااحسن لو سامعه كلامي موشالعه قلبي بدراسه ماسويت فيج جذي
شوق : لاا خلااص توبهاا خلااص ( وقعدت تدرس )
...

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 09-02-14, 02:14 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 40
.....
نزل حمد :السلااام
الكل : وعليكم السلاام
حمد : هاه حاكرج محمد هههههه
شوق : شسوي
هيا : لايطوفك حمود طلعوا مصطلح جديد " بوبو " عاد ماندري اهو معنى باسكن ولا بوسات الله واعلم
شوق باحراج: هيأأأأأ
حمد : اووو شكله مصطلح خطير
شوق : واااي خلااص و الله اهو باسسكن (وبتقوم ومحمد يسحبها ويقعدها وتهممس له تضايقت ) محمد شوفهم
محمد خق : هاه
شوق : شوووفهم شفيك تطالعني
محمد لف عليهم : اقوول ماتاكلون تبن يالله عااد كلش والله كتكوتي لحد يكلمها
حمد : اشــــلع كتكوتي فيها ..يبا كنسلوا روحت شالليه هذيله جذابين لا امتحان وا شيء بس بيخذون راحتهم
مبارك : يمكن
شوق ولعت تحس مافي اكسجين احترت من محمد وطقت زنده : محممممممد
الكل : هههههههه
كل اللي قدرت عليه خشت وجهها بالكتاب
وننزل عزيز والبنات وراحو شاليه (بس الويك اند وبيرجعون )
.....
ساعه 3الفجر
نزل محمد من شقته لقها متدده بصاله ونايمه علا الكتاب
محمد قرب : شوقه شوقه (ويهززها ) .. شووقوووو ششووق
فزت شوق طالعت فيها بعدها لفت علا ظهرها
شوق : شتبي خلصت اللي ححددته لي بعد في شي ثاني خلني بنام
محمد : لا غلطانه نامي بصاله بعد قومي نامي
شوق قامت وتمغط لفت عليه : محمد
محمد واهو يسكر كتبها : عيونه
شوق : طلبتك
محمد قرب منها : عطيتج
شوق وتدزه :لاا مو اللي فبالك ههه
محمد متحبط : هاه شنو شعندج
شوق تطالع فيه : ابي باسكن
محمد : اي قومي دقي و اطلبي
شوق : لاا حموود شفيك اقصد نطلع وناخذ باسكن ونروح البحر
محمد : لاااااء والاخت تبي البحر شايفه الساعه جم الحين
شوق : اي عادي انا زوجتك موغريبه يالله عاد الله يخليك تكفى
محمد : لااا
شوق : وااي محمد احس الدنياا صاكه فيني ولا يعه جبدي ابي اطلع
محمد يطالع فيها : ماشي جم شواقه عندي
شوق انقزت من الوناسه : فديتك
وقامت تركض تبدل
محمد يضحك عليها واخذ الكتب و حطهم عالطاوله وصعد يبدل
...
( شوق للابسه بلوزه لاكوست كحلي وبنطلون لاكوست سبورت كحلي جوتي تومز اسود ومحمد نفسها بس لابس كاب )
ساعه 4 الفجر
واجهة شويخ
والباسكن بحظن شوق
وقاعده تاكل
شوق : حموووود
محمد ياكل : همممم
شوق : ابي ادش فيلم
محمد: ابي افهم شهالمزااج اللي عليج من الفجر
شوق :تكفى
محمد : شوق مالي خلق
شوق : باجر مارراح تخليني اطلع الله يخليك شوفني اكسر الخاطرر
محمد يطالعها : لحظه .... لا ماتكسرين الخاطر
شوق : حموود حبيبي يالله عاد شنو انا زوجتك
محمد : ادري
شوق : خلااص ما فيها شي
محمد :والله انتي الربع اللي عندج مايشتهون الطلعات الا بأخر الليل سكنهم بمساكنهم
شوق : هههههه ديربالك يطلعون لك الحين هههههههه
محمد : جب اقول
(طبعا رفض وعدها باجر يوديها )
....
اليوم الثاني ساعه 8 الصبح
شوق ومحمد طالعين يتريقون بمطعم البلد ولما خلصوا دشوا المجمع
و راحوا سينما شرق واحجزا فيلم ودشوا وطبعا الفيلم رعب
والقاعه فاضيه مافي الا محمد وشوق
وظلمه
محمد : بسم الله عاد قاعات شرق قديمه الجني ينحاش منها
شوق خايفه : محمد لاتخرعني
محمد : هاه شنو بعد وانا صاج وبعدين انتي اللي مختاره الفيلم اقولج كوميدي تقولين لا ابي هذا تحملي واكليها
شوق : وااي حمووود
بعد فتره
ممحمد : شوفي ترى ان طلع شيء مالي شغل فيج بطلع واسكر عليج باب القاعه تشوفين الفيلم بروحج
شوق : يمه بسم الله علي
محمد : اي بعد انتي للي مختارته
شوق : محمد يعني كا انته تختار افلاام كلها اكشن ومسدسات وملوع جبدي فيهم ومتحمله وساكته وانا بس اول مره اختار تحلطم علا راسي
محمد تنحنح
شوق :اي تنحنح تنحنح
محمد ابتسم :اقول شوفي فيلمج بس (بعد ماخلص الفيلم )
طلعوا من الفيلم مخترعين شوق لازقه بمحمد من كثر ماهي متصروعه
واهم يمشون
شوق : يمه محمد ا المجمع فاضي
محمد : الناس جمعه وفاينل هاا فاينل فاضين لج اهم
شوق : شدراني
واهم يمشون
سمعوا صوت شي طاح
محمد وشوق وقفوا من الخرعه
شوق :يمه محمد المجمع فاضي انا خايفه
محمد يمثل يعني مو خايف : جب بعد في احد يدش فيلم كله عن مكان مسكون واشباح والصبح
شوق : واي محمد بالفيلم البطل والبطله دشو مجمع واحنا ببالمجمع
محمد اخترع : شوقو جب زين انا الحمار اللي طايعج
جان تطفي الكهربا فجأة (سوق شرق دايم يطلعون عليه اشاعات انه في قنابل ومرات الكهربا تطفي فيه)
محمد وشوق حطوا رجلهم و وانحش وركض ولما وصل عند البوابه شاف الامن بس بعيدين جان يوقف وقام يتزلق مسك الباب وشوق وراء وتزلقت وتمسكت بتي شيرت محمد قبل تطيح
وومحمد عدل نفسه و يمشي ولا جنه صار شيء عادي وشوق لازقه فيه من الخرعه
ولما طلعوا راح لاأمن
محمد : سلاام
رجل الامن :وعليكم السلاام
محمد : عسى ماشر كهربا طفت داخل المجمع
رجل الامن : لا كلها ساعه وترجع من المحول الرئيسي
ولما ركبو سياره
محمد : الله يقطعهم اهم ومجمعهم مادري متى يعدلون هالكهربا صروعتني
شوق : وااي يمه لما طفت حسيت الشبح البنت وراانا
محمد : وشغلتي خيالج بعد ههههه
شوق: لا يعني انت ماخفت
محمد نافخ ريشه : لا اناا رجال ما اخاف
شوق :ايي اشوفك حطيت رجلك وانحشت ههههه
محمد يطالع فيها بنص عين : لا ولله من الخرعه تخيلتيني
شوق : ههههههه
محمد : شوقوا جب عااد
.....
بعد ثلاث اسابيع عطلت شوق وكانت نايمه
محمد دخل الغرفه
محمد يسحب الفراش من شوق :قووووومي يلاا ماصارت نووم
شوق تقلبّ بالفرااش :ماابي
محمد:لااا يلا قومي لاتعلين قلبي
شوق لفت عليه : محمد الله يخليك بنااام فيني فقرر نوم ماصدقت عطلت خلني اناام والله تعباانه
محمد قعد عالسرير جنبها ومسح علا شعرها : خلااص نامي ي روح محمد دااايم لاويه ذرااعي
ابتسمت وحطت راسها علا فخذه ونامت
ابتسم محمد بقلبه(والله ماكله قلبي هالبنت ويني عنها من زمان )بس اهو يبي يقعد معاها مايبي لحظه تمر بدونها
بعد فتره نزل تحت
حمد : ها قامت
محمد :لا بتشيب في فيني بدري
وقعد
حصه : والله انت اللي مدلعه ومخربها طلبتها اوامر عندك
مبارك : خالتي صاجه
محمد: اقول عاد مالكم شغل فيها خلوها تدلع وتدلل ومو انا ابوها مالكم شغل فيها وانا عاجبني هالدلع
مبارك ابتسم : سبحان الله وين كنا وين صرنا
عبدالله : منو يصددق هذا محمد اللي قبل 3 سنين
محمد: والله كنت اعمى وماشوف والحين فتحت
عزيز : ويين قبل ساره وساره
محمد عفس وجهه من طاريها : لاتطريها جدامي هالخايسه
جوري: ماسمعتوا عنها شيء
هيا : لا والله والله من فارقتنا واحنا مرتاحين شلنا بعوار الراس
حور: انا اللي اعرفه انها يقولون مادري
مبارك : الله يستر من اللي يقولون كملي كملي
حمد : ههههه
حور: وحده معاي جارتهم البيت جنب البيت تقول انه ساره لما طلقها محمد ذبحت ابرار وبعدها فقدت عقلها واهي ليلحين بطب النفسي
مبارك : طاحت بشراعمالها هذا جزاها

محمد مذهول من كلام حور: مجنونه هذي شكو تذبح اختها في احد يذبح اخو
عزيز : اي عادي تلقها تخيلت شوق وذبحتها
محمد اخترع : بسم الله على شوق ي معود لاتنحاش من الطب النفسي وتسويها صج
حمد: كأأأك اخترع
محمد : والله كل شي يطلع منها هذي
عزيز : سبحان الله قبل نقوله ساره ماتصلح لك نفس خواتها يقول لاا ساره غير مو شررط الحين تقول هالكلام
حصه بضيق : ما تغيرون هالسيره ترى لوعتوا جبدي فيها
محمد يغير الموضوع:اقول شرايكم تحطون عني روايه وتوزعونها منشورات مره وحده
هيا : عاد تصلح روايه قصتك انت فيلم
محمد : يلااا عاد مناك ماصدقت خو انتوا البنات هيامكم الروايات والقصص تخيلون واجد وعايشين بالاحلاام
حمد: هههههههه بس لاتطيررون فووق فوقق ترى مالج الا بسروال وفانيله ومكرشش بعد
هيا وشهد : ويييييييييع
مبارك : تبون لا مافيه كيفكم
هيا : ابي نفس خواني مافي
مبارك : اهو الحقيقه مافي بس احنا شباب العايله
شهد : لااا في
عزيز : منو
شهد بجراءه : ربع حمود اخوي
حمد : انا
شهد : ااي انت
حمد : ماشاءالله مو ناقص الا تقول اخطبه لي
مبارك : واضحه افهمها
شهد : ماقول لااء
محمد : ووجع ماعاد فيي حّيا خلاااص فصختوا الحيّا عيب
عزيز : انا خبري بالبنات من يجيبون سيرة الزواج يستحون ويطلعون من المكان اللي اهم فيه
هيا : وييييه ذاك قبل الحين الموضه جذي شفيك
مبارك ميت ضحك : لاااا خوش هههه
شهد : المهم شقلت حمييد تخطبه لي ولا لا
حمد يطالع فيها : هذي اللي بقوم اذبحها الحين
شهد ماتت ضحك
بعد فتره
نزلت شوق (لابسه ننفنوف قصت شانيل من تحت وشيفون لونه التوت الغامج قصت الايد ثلث تربع وسيع ولابسه شحاطه
شوق : السلاام
الكل : وعليكم السلاام
هيا تهمس لشهد :الحين يبدا السلام ال في اي بي تعلمي لزوج المستقبلي
هيا : هههههه
محمد : هلاااآآ هلااا ابوي هلاا بالزين كله هلاا بطش والرش تعالي يبا تعالي جنبي انتي اهني مكانج
شوق من داخله تسّفل بمحمد استحت حيل
قعدت جنبه
حمد : عااد الحين طفو التلفزيون ماله داعي تشوفون مسلسلات تركيه هذا مسلسل لايف جدامكم شوفوا
الكل :هههههه
محمد حف حمد بالكوشيه : جب اقول جب انشوفك باجر شلون تعامل مرتك
هيا : اي و الله حمود نبي نفرح فيك متى تزوج
حصه : ي اني لقيت لك مره
حمد: هووب هوب هوب .... اول شي انا ماراح اتزوج الا لما اتطمن على هيا وشهد غير جذي مو مفكر اتزوج
شهد : موقلنالك اخطب لنا ربعك هالمزيّن
حصه لفت على شهد وبغشمره : عاد اهم مزيّن مزين و لا عادي
حمد @@: خــألــــتــي
الكل مات من ضحك
حصهه : مالت عليك وعلى ربعك بس حاصلهم انا اطالع فيهم هالجياكر
حمد : شدراج انهم جياكر
حصه : بعد شباب الكويت شنو حلووين يعني كلكم اللهم لك الحمد
مبارك :هاااا اهاانه لنا هذي
حور : ايو الله مافيهم ملح
عذاري :انا اللي مريحني الصراحه انه محد يطل بوجهه مبارك
مبارك :لاااااااا
عبدالله يخز جوري ( يعني شبتقولين )
جوري : ووووووووووووووووويع ويع ويع سححوت من الله خلقهم مادري ماادري شلون متحملينهم مو لو انا انا والبنات رايجين تركيا ونجمع لنا من هالش
عبد الله مسكاه من شعرها : من شنوو
جوري : شنوو من هالشقر والحمر (اهو شاد علا شعرها واهي عادي متعوده عليه حتى لو يرفسه )
عزيز : جيااكر هاه جيااكر
مبارك : نعلمكم منو الجياكر ماشي
عذاري: هههههه
شوق : شنو ترى مو كلهم جياكر حرام عليكم ظلمتوهم (وبدلع واهي لافه ايدها بأيد محمد ) يعني كاا محمد سمالله علي (محمد يلعب برموشه ) مافيه شيء مو حلووا قوومر
محمد : اي هذي المره السنعه
عبدالله يكش علا مرته : ماللت عليج تعلمي تعلمي د
مبارك : خلفه الله عليكم من حريم محمد ماتبادل
محمد@@: يلاا مناك
جوري : اي عااد انتي خليج خليج لازقه عند (وتنعم صوته حيللل ) باباتج مالت عليج وعليه
محمد : ههههههههه من الحره والله شعليكم
حور : مالت عليج يالخبله لاتدلعينه يركب فوق راسج باجر ويمشي كلامه عليج
عزيز @@ عيونه طارت : هيييه هييه انتي نو معلمج هالكلاام منوووو
حور بخبال: شنو انا جاهل من معلمني بعد من جوري من وين
عزيز لف علا جوري: عبيد عويضت الله من شر مرتك فكناا منها ولك هذي ابليسس ابلييس يمشي بالقااع
حصه :اعوذ بالله منك ي ابليس
محمد : اررحل ارحلل
شوق مات من ضحك
جوري: اي لانه اللي قاله البابا مالج لو واحد ثاني ماضحكتي
شوق : كيفي
محمد يحط ايده لعا ايدها : مالج شغل فيهم بابا اضحكي اضحكي
شوق بخبال: ههههههههه
مبارك : الاخت سكرانه
محمد : مالكم شغل فيها خلوها تضحك
بعدها نادتهم الخدامه على العشاء
بعد العشاء جوري تكلم امها عند المغاسل
يما : ناصر وينه
حصه مقموته : تكفين خليني سااكته ولدي يموت جدامي وموعارفه شسوي
جوري تضايقت : لاحول ولا قوةالا بالله
...
عند فرح مره قاعده بالغرفه وقافله على نفسها الباب خايف من فيصل يطقها لانه طنشت امس وماسوت اللي يبيه
ابقلبها فرح ( ي ربي انا مو حاسه ب ولاا حركه بشقه صار له يومين ليكون مات وي احسن افتك منه ومن شره )
طلعت برى رجال غريب جدامه
فرح اخترعت وبتصرخ
ورجال يغطي فمها : لاتصارخين لاتصارخين ماراح اسوي لج شي لاتخافين
فرح بخوف : منو انت
..: انا بدر رفيج فيصل
فرح واهي ترجف : وشتسوي اهني
بدر : فيصل تهاوش مع ربع واذبحه واحد من ربعه بمسدس كاتم وصار له يومين جثته برى يصاله
فرح شهقت وطلعت الصاله لقت جثه فيصل وقامت تبجي مخترعه
بدر : انا كنت اجي اهني وكذا مره اشوفج ولمى صارت السالفه انحشت بعدين تذكرت انه عنده بنت بشقه ووانا الوحيد اللي ادري شلون سحبج من زوجج
فرح تبجي : ااه ليتني اموت ورتاح انا مكتوب علي الشقى طول العمر
بدر بخوف : الحين اذا في شي لج اخذي بسرعه وخل نطلع قبل تجي الشرطه لانه ريحت لجثه بدت تفوح
فرح : هاا اي زين ( وخذت اللي اغراضها وطلعت معاه واهي ماتدري وين ماخذه ولا شنو مصيرها بس اللي تعرفه انه من اللحظه اللي طلعت من بيت زوجها واهي ضاعت وضاع مستقبلها كله
بسياره
بدر : انا عندي شقه صغيره وبوديج لها الحين
فرح بقلبه ( شقه ؟ هههه صرت ادور بين شقيق الحين اخ بس )
وصلوا الشقه وكانت غرفتين وحمام وصاله صغيره ومطبخ صغير
بدر : فرح اببي اكلمج شوي ممكن
فرح تطالع فيه : وليش ذابح نفسك وذرابه مقطعتك وانته نفس فيصل مثل ماسوى فيني تبي تسويه فيني
بدر : فرح انا مو فيصل لاتخافين ماراح اقرب منج اعتبريني اخوج
فرح سكتت

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, البعث, يروح, يعوضني, روايه, رووووعه, زمان, والهم, واغاني, واقول, ويذبحني, كويتيه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية