لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


ملكني بهون .. روايتي الأولى بقلمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته اليوم حبيت أكتبلكم روآيتي الأولى .. رواية (ملكني بهون بسحر العيون) كتبت بعض من اجزآء الروآية في منتدى آخر ولكن مآ لقيت تفآعلهم

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-14, 01:21 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263406
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: أوطآن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أوطآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي ملكني بهون .. روايتي الأولى بقلمي

 

[CENTER][SIZE="5"][COLOR="Navy"]





السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
اليوم حبيت أكتبلكم روآيتي الأولى .. رواية (ملكني بهون بسحر العيون)
كتبت بعض من اجزآء الروآية في منتدى آخر ولكن مآ لقيت تفآعلهم ووقفت
وجيت أنقله هنآ كآمل لأن منتدى ليلاس من المنتديآت اللي تشجع القصص
وأتممممنى من ككل ققلبي تتفآعلون معي


روآيتي اﻷولى بقلمي (روآية مَلِّكِنَّي بِهُونِ بِسَحَرِ الْعُيُونِ ) لآ أحلل أي أحد ينقلهآ بدون وضع اسميي (أوطآن)
روآيتي وآقعية .. بقليل من الخيآل .. رومآنسسية بشكل جديد .. يتطرق للمعتقدآت الخرآفية .. تحمل الكثير من اﻷحدآث .. للدموع حق كبيير في هذه الروآية ااستمتعوا !!
وﻵ تنسسون التفآعل تكفوون .. ﻷنهآ روآيتي اﻷولى فا ابي دععم

مقددمة

تسألني من أنا ؟
ويا له من سؤال ، سأحاول إذن أن أوجز ولا أسهب..

أنا فرحةٌ مكلومة تُحاول دومًا أن تستجمع قواها لتستطيع الصمود ،
وتارةٌ أنا حزنٌ دفين ، يُحاول إن يتخفى في رداءٍ من المرح والتفاؤل ..
نعم .. يُصيبني أحيانًا مسٌ من تفاؤل ،
وإن شفيتُ منه سريعًا فلا تقُل عني متشائمة ،
ولكن يمكنك أن تظنني " واقعية " ..
صنعتُ لنفسي عالمًا من الخيال ،
أهربُ من واقعي إليه إذا لزم الأمر ، أُ
حلقُ فيه بروحي ونفسي ،
أنتشي منه القليل من السرور – ولك أن تسميه طاقة –
لأتمكن من مواصلة الحياة في أرض الواقع ..
إذا كانت لديك قوّة تحمل – وفي حالة إن أنا أكملتُ المسيرة –



** البآرت اﻷول **

تنهدددت بضيق قامت اخذتلها شور عالسريع لبست برموده لونه زيتي وبلوزة كت لونه بني ..
رفعت شعرها ذيل حصآن ..
وراحت لغرفة اختها ..
إيلاف : رغوود ططفشت وربي أحسس اني مررة طفششانه اووف ..
رغد بملل: يعني انا اللي مررة فالة مها منتي شايفتني قاعدة ارسم وانتي عارفتني ما ارسم الا إذا طفشت <
< رغغد رسسسسسسسامة ماششالله
ايلاف : اووف يعني لين متى هذا بابا حآبسنا كذا اللي يشوفنا ما يقول عننا عيال نعمة
اربع وعشرين ساعة قاعدين في البيت واذا مررة مررة زنقت رحنا لبيت جدتي عجوز النار
وننغث من سواليف الخبلة نعيمة حشى لعينة موب نعيمة
رغد فططست ضحك ع اختتها : ههههههههههههه اقول انططمي انططمي لا يسمعكي بابا ويوريك شغل الله
بعدين احمدي ربكك انه بيتنا كبير وعندنا حوش اش كبره
وجميع وسائل المتعه عندنا
غيركك يتمنوا نص اللي عندنا
بسس بابا مو حاطنا في البيت وحابسنا ع قولتككي
الا عشان سمعتنا وعشان الناس يعرفوا من احنا وكيف تربيتنا يا خبلة .. مو بنآت 24 سآعة برا البيت دشرة
تنهدت إيلاف : أدري والله ادري بس مو لذي الدرجة اووف
وعلى كﻵمهم دخلت امههم : يللا يللا جهزوا مﻵبسسكم وأغراضكم بعد بكرة بنروح المزرعة
عمككم عبدالاله جاي من ينبع وعمكم غيث جاي كمان واكيد جدتكم وعماتكم اللي هنا بيجوا وعمكم ابو كرشش أول واحد بيطب
قووموا يللا
البنآت ضحكوا ع ششكل أمهم وهي متنرفزة << من حقها المسكينة ما عندها خدآمة
عشان عبدالعزيز ما يحب الخدم وهي اللي تششتغل وتطبخ وتنفخ مع مريم زوجة عبدالاله وحليمة مرت ابو الكرشش خخخخ
بس هم الثلاثة يططبخوا للجيش اللي عندهم لككل العايلة مسساكين ..


في غرفة إبرآهيم .. قاعد يرتب شنطته ومبسووووط أخيرا بششوف زياد واياد ونفتكك من البييت
وهواش ابوي اللي ماله معنى عالرايح والجاي اخيرا بيجي الطايف عند عيال عمه اللي يحبهم ويحبوه ..
قططع عليه تفكيره صوت أخوه خآلد : برهوووم كيف المﻵبس بس بالله ماراح اخقق بنآت العيله كلهم
ابراهيم يضحكك ع اخووه الخبل : من كثرهم عآد بسس صدقني يا ان في واحده راح تخق علييك خخقة مو صاحية
خالد والابتسسامة شاقة الحلق : ميين؟؟
ابراهيم: يووني شغاله جدتي خخخخخخخخخخخخخخ يعني في عيررها حرام عليك اعططيها وجه تراها تذوب من يوم تششوفك خخخخ تحب اششكالك الخرفان
انقهر خالد وعطاه ظهره وراح

نبدأ نتعرف بالابطال عآئلة بطلتنا إيﻵف .. اﻷب:عبدالعزيز غني جدا جدا وراح تعرفون القصصة بعدين
عمره تقريبا 43 سنة ومو باين علييه انه كبيير بالسسن ..
فﻵوي مآهو مططوع ومع ذلكك يمنع عيآله من الحرام
وأقرب مثال انه يسسمع اغاني وإذا عياله سمعوا يخاصمهم ويسسبهم ..
له هييييييبة عند عياله وحرمته .. وهو ترتيبه السسادس بين اخوانه وخواته . << وهذي نبذة مختصصررة عنه

اﻷم : راغده عمرها 34 << ماله داعي اقوولكم عنها لأنه راح تعرفون عنها مع الايام .

. رغد :البنت الكبيرة عمرها 19 سنة تدرس طب قسسم جرآحة بيييضضضا وعيونها وآسسعه
ششعرها ططوووويل ليين تحت ظهرها صابغته بني مررة رهييب علييها
فمها صصغير ونحيييفة مرة فلاوية بسس مرة بنووتة وحساسة احيانا

زيآد : الولد الكبير ابوه مررة يحبه لانه ماخذ من طباع ابووه كثيير
كل طلباته اوامر عصبي وفي نفس الوقت مررة ينكت كثثير ..
عماته واعمامه كلهم يقولوا عنو انو متوحد وما يحب يقعد مع احد بس الحقيقة انه هو ما يحبهم اببببببدا عششان كذا ما يقعد معهم
.. عمره 18 سنة بثالث ثانوي ..
طوله متوسسط نحيف بس في نفس الوقت عنده عضلات صغيره في يده .. اسسمراني يميل للحنطي عيونه متوسطة شعره لحد رقبته ودآيما يسسويه بس من قدام سبايكي وبنآت خآﻵته خآقين عليييه


اياد : عمره 17 وبثاني ثنوي هو دلووع امه معضضضل مررة ويبين انه اكبر من زياد مررررة فﻵﻵﻵوي يحب خالته نورة جدن جدن لانها تحب تمززح معاه شعره سايح لين تحت رقبته بششوية يربطه دايم .. اسمراني وهو اسمر من زياد


.. وصصلنآ لبططلتنا إيلآف : البنت اللي قبل الاخيرة طبعا هي دلوعة ابوها .. عمرها 16 بأولى ثانوي
شعرها اسود نااعم .. لاهو قصير ولاهو طويل يوصل ليين كتوفها ..
راح أعطيكم نبذة سريعة عنهآ :
تقدرون تقولون عنها عربجية مش بوية !
يعني سستآيلها دآيما ولادي ولكن كل شي فيها انثوي ..
فﻵﻵوية جدن جدن جدن
عمهآ الكبيير اللي هو ابو بططلنا اللي بعدين حتعرفوه<< مششوار خخخخ ،،
يحبها مرررررة عششان فلتها وجرآئتها ..
جسمها رهييييب هو اكثر شي حلو فييها يعني مررة مقسم وهي ددايمن تهتم بصحتها وجسمها ..
عيونها وآسعه ولونه عسلي و نآعسة عندها غمآزآت واضحيين والكل يحب ضحكتها ..
اجتماعية مرة وتحب اللمة والنآس ..
بس هيا تسوي نفسها عربجية ﻷسباب بعدين حتعرفوها ...

وما بقي غير الصغير اخر العنقود سيووف ((سيف )) عمره 5 سنين ونزغه خخخ

عآئلة البطل إبرآهيم الأب : عبدالاله هو الاخ الاكبر بين اخوانه واخواته عمره 56
له هييييبة كبيرة في العآئله وهو اخ عبدالعزيز ابو إيﻵف
شبه عبدالعزييز مررة هو الوحيد اللي يشبه عبد العزيز بين اخوانه
حنوون مررة على البنات ويموت في البنات عششان ربي ماكتبله يجيه بنات
بس يقسى على اولاده عششان مصصلحتهم ويقدروا يعتمدوا على نفسهم
وهذا للأسف اللي ما يعرفوه اوﻵده ويفسروه على انه كره وبخل منه ..
غني بحكم شغله في ارامكوا مدير قسم (.....) ...

اﻷم : مريم تحب عيآلها مررة لانها تعتبرهم عزوتها وعياله يبادلوها نفس الشعور
وعلاقتها براغده جدن قووية
يحبون بعض كأنهم اخوات وكل الاسرار عندها عمرها 40


سامي :الولد الكبير عمره 24 سنة يدرس طب قسم جراحه السنة 5 يعني بقيله سنتين ويخلص
.. طووييييل وعريييييض مررررة لدرجة ان اطول واعرض من ابوه
بكثيير و كل العايلة يسموه اندرتيكر خخ
وسسيم بالرغم من جسسمه الكبير
يحب يمززح مررة وعنده غمازات واضحييين ..
بس عيبه انه يعصصب بسسرعة ولمن يعصصب يعصصب من جد <<لاياشيخة خخخخ

إبرآهيم :عمره 22 يدرس طب قسم جراحة << حششى كل العايلة طب خخخخ ،،
الموهم نرجع لبرهوم مممتااز مررة وذككي مرة اذكى من اخوه سامي والكل يعرف
بس سامي مجتهد اكثر منه ..
يخقق بكل ما تعنيها الكلمة
عييونه وسسسسآع ولونها اسسسسود كلهم يشبهون عيونه بالبومة من كبرها خخ
.. أبيضآني وششعره قصير لين فوق رقبته بشويه
يسويه من قدام سبايكي صغيير خخ..
ططويل بس مو مرة جسمه رهيييب يعني معضضل وعنده سيكس باك (wooow) 》 البنت خقت خخ ،،
خششمه وآقف وأسسنآنه بييييضا ومركب تقويم من تحت بس ..
دمه خفيف ومحبوب العآيله يسموه ﻵنه مزوحي وروحه حلوة ..
مايحب حركات الحب ووجع الراس ع قولته ...
مررة هو وزيآد وإيآد أصصدقاء يحبون يمزحون مع بعضض دآيمن وﻵ اجتمعوا تششوف انواع التحشيش

باقي اخوانه بقولكم اسسماءهم عالسريع
ووبعدين بتعرفون عنهم اكثثر .

بقى محمد وعمره 20 يدرس طب برضو قسم جراحة

خالد عمره 19 يدرس هندسة في الدمام اول سنة له

رآئد عمره 17 في عمر إياد بثاني ثنوي وهو دلوع البابا خخخخ

طبعا هم اقرب الناس لعيال عمهم عبدالعزيز يعني دايما
يكلمونهم وككذا يحبونهم ويعزونهم .. واللي بينهم زي الاخوآن ..




^^ خلصص البآرت أتمنى يكون عجبكم الشخصيآت
ولسسى في أحدآث كثييرة
وتكفوون ﻵتنسسون التفاعل
والبآرت الججآي بإذن الله بنزله إذ

 
 

 

عرض البوم صور أوطآن  

قديم 17-01-14, 12:30 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263406
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: أوطآن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أوطآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أوطآن المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: ملكني بهون .. روايتي الأولى بقلمي

 







* البآرت الثاني *


فينيّ گلآمْ . .
مآهُو مُجرّد [ فَضْفَضه ] !!


أوُ " . . آآآهْ ،
أزفرْهآ وُ . . أنآمْ !!
فينيّ گلآمْ ،
من يسمعه !
في ذمتي !
عينه يجآفيهآ آلمنآم . . !


ايلاف كانت مررة متحمسسة لسببين
عشان تشوف عمها عبدالاله اللي يحبها ويدلعها
وعشان اخيرا بتطلع من البيت وتغير جو
حطت مﻵبس لها ومﻵبس سباحه وكل شي خلصت راحت لغرفة امها عشان تجهز لسيف اخوها
نزل إياد من الدرج شافها طالعة من غرفة أمها
بقق عيونه وبعصبية : ماشششششالله مو كآنه بلوووووزتي ؟؟
إيلاف : تقلع بسس تقلع محد قالك تاخذ بلوزتي القاب الزرقا اقولك فصخ تقول يفداني
اياد تذكر : انقلعي بس ذاكك انتي ما تلبسسيه
ايلاف : يعني اللي يسمعك يقول ذا اللي مقططعه من اللبس
اياد : والله انكك ما تستحي احد يلبس ملابس اولاد
لولا شعرك كان وربي حسبوكي ولد استغفر الله بس انقلعي عن وجهي سديتي نفسي
إيلاف بضحكة مصطنعة : محد طلب رآيكك
طلعت الدرج دخلت غرفتها قعددت تبكككي مقهورة ع حالها
انه الكل يحسبها زي الاولاد عشان هي تبي كذا
ما يدرون شالسبب الحقيقي بكيت بكيت ليييين نامت


في الصباح.. في جهة اخرى
: يللا يا بناات قوموا قوموا جهزوا الاغراض يللا بكرة بنروح وانتو ما جهزتوا ششي
فاطمة : واا حماس اخيرا بشوف ايلاف اشتقتلها الدوبة
امها : بس بكرة في عمآتك كلهم واعمامك وعيالهم
يعني انتي بتقعدي جوا تتغطي مو تقعدي برا عند الاولاد
فآطمة بضيق : اوووف مآما لييه ككل البنات ما يغطوا بس طرح وعبايا
ت وانا الوحييدة اللي اغطي ايش معنى رغد اكبر مني ما تغطي دﻵل اكبر مني ما تغططي
أمها بحده وآضحة : انتهينا لا تزر وازرة وزر اخرى
انتي مالكك فيهم هم يكسبوا اثم مع نفسهم
اما انتي تتغطي وتسوي اللي ربي قال عليه ويللا بلا كلام كثير قومي جهزي لاخوانك الصصغار يللا




قاعدين عالسفرة : ها جهزتو ولا لسسه ؟؟
ايلاف ردت: أنا عن نفسسي الحمدلله مخلصصة من امس
رغد: وانا كمان مابقي غير كم شغلة اخلصها واكون جهزت
لف عبدالعزيز لعياله : وأنتو يالتوأم المرح خلصصتوا ؟؟
زياد واياد : أكييييد من زماان
الاب : خﻵص اجل بكرة بنرروح وحنا متطمنيين


وصصل الكل للمزرعة ( خلينا نعرفكم عالعائلة الكريمة ككلها تراها عايلة بججد كبيييرة)]


الجدة فاطمة تحب عيالها مررة بس انها تكره حريم عيالها مررة ودايم تقول هم اللي حيفرقوا العيله

نعيمة : الاخت الكبيرة بعد عبدالاله سسوسة بس ما تبين ..
هي موجهة في مدرسة ايلاف وفاطمة والعائلة كلها .. مطلقة وعندها ثلاث عيال

محمد 24 سنة
نوارة 22 سنة
فوزي 17<< مو ولدها هو يتيم بس نعيمة ربته من صغره وصار زيها وماخص من طبايعها

نروح للعم عبدالله : مررررررة سسوسة بششكل مو طبيعي يدور عالمشاكل دوارة
متزوج من لبنانية هي اللي مزودة الطين بلة ..
مررة متكبرة ورافعه خشمها وسسوسة زي زوجها ..

عندهم ثلاث عيال
دﻵل : 17 سنة مرررة مايعة وقليله ادب وخاقة عند كل شباب العايلة
غرام : 16 زي اختها بس انها مررة انانية تغار حتى من اختها عشانها احلى مننها
سعود: 14سنة مررة دلوووووع

وصلنا للعم غيث: مررة ططيب هو احسن واحد من كل البقية ماعدا عبدالاله طبعا وعبدالعزيز
متزوج سورية وعنده منها 3 وبعدين طلقها وتزوج اختها وعنده منها 2
عياله هم
غدي 15 سنة
عدي 10 سنين
قصي 9 سنين
دانية سنتين
عساف سنة ونص

العم ابو كرش خخ (عبداللطيف) :
هو طيب وحنوون ع عياله مررة بسس انه طمااع ويحطط عينه ع فلوس غيره
بالذات عبدالعزيز عشانه اغنى واحد
زوجته حلييمة مررة طيبه وزي مريم وراغدة مو قوايا ولا يقدروا يعصوا كلمة ازواجهم

عياله كككككككككلهم متاااااااان يعني دبااااب يعني كرش خخ
عنده 8 ماششالله
سلطان 22
سعود 20
حمد 18
فاطمة 17
خلود 12
زهرة 9
جوري 7
يوسف 6

طيب بقي العمة مريم (ميمي)
الكل يناديها ميمي لانها خفييفة دم وبالذات اذا اجتمعت مع نوارة بنت اختها مررررة يفلووها
بسس هي تستغل فلتها عشان تظهر انها طيوبة
بس هي نفس امها سسوسة وتكره حريم اخوانها متزوجه وعندها 6 عيال

رنيم 16 سنة مرررة بوووية
عز 14 سنة
عمر 13 سنة
طلال 7 سنوات
فيصل 3 سنين
نور سنتيين

العم الصغير مطر : متزوج وعنده ولد واحد بس عمره 7 سنين اسمه احمد
مطر مرررة بخخيل بس ع زوجته وولده ما يبخل عليهم بششي
وهوو دلوع امه وطماع زي عبداللطيف

ومابقى غيير العمة اصصغر واحده ريحانة ومتزوجة
وعندها بنت اسمها جنى وعمرها 1 سنة
وهي في حالها ومالها دخل في احد


نرجع للمزرعه ..
جووا العايلة ككلهم وطبعا في عيلتنا محد يغططي ككلنا خليطي بنات واولاد
حتى حريم اعمامي وامي بس نلبس عبايات ونتحجب
ماعدا مرت عمي حليمة وبنتها فاطمة عشانها مطووووووعة


ايلاف قاعدة كالعادة مع عمها عبدالاله : اتحدااااااكك !!
عمها : وانا قد التحدي ... إبراهيم يا إبراهيم تعال بسسرعة
ابراهيم فز راح لابوه : هلا يبا
ايلاف استحت ماكان قصدها كذا انه يجيب احد من عياله بس ما بينت انها مستحية
عمها : قول لامك تجهز اللحم وتتبله تتبيله شوي وتقطع الخضضار للشوي
ابراهيم مستغرب : ليشش؟؟..
طالع في ايلاف وابتسم : مادام انتي جمبه ما اسستبعد يسوي اي ششي
ضضحكوا الاثنين وراح قال لامه عن اللي يبغاه ابووه
عبدالاله : ها قد التحدي ولا لا
ايلاف : رجال والله ولد رجال
عمها : اييه وش قلتيلي عن ذيكك الابلة اللي عندككم ما كملتيلي ايشش صار
ايلاف وبحماس قاعده تحكيه


في جهة ثانية في المزرعه
دلال : وجججع شوفي ككيف قاعد معاها ولا كانه في احد غيرها
غدي بغباء : طيب عادي يعني ما تعرفي انه يحبها مرررة
دلال : لا والله ذي الحيوانة تلزق فييه عششانها حاطه عينها ع برههوم حبيبي
بسس هيهات هيهات نجوم السسما اقرب
قامت دلال وفي عيونها الشرر كله
راحت قطعت كلام عمها مع ايلاف : افا عموو لييه قاعد بلحالكك ولا شفت ايلاف ونسيتنا ؟؟
ايلاف بقهر : يقال اني بنقهر الحيين
العيال كانوا قاعدين جمبهم يعني مو بعييد يطقطقوا علجوال
بسس اذانيهم معاهم ومن يوم سسمعوا كلمة ايلاف فطسسوا ضضحك خلوا دلال تنقهر وتقوم
ايلاف وبقهر : درب اللي يسد ما يرد


قاعدة لحآلها في الحوش الثاني تتأمل المسبح الكبيير
كآنت قاعدة في الكرسي وﻵبسة جينز سكيني وبلوزه كت لونة ابيض سسادة
حآطة عليه سﻵسل طويلة لونه كحلي ع لون الجينز ..
كآنت هآدية أغلب الوقت بس لمن تتكلم كآنت مزوحية وفلة وقلبها ابيض ..
فآقت من سرحآنها على صصراخ سسيف : رغغغغغغد رغغغغغغد
تعآلي شششوفي عسساف بييغرق تعااالي

كآنت ايلاف رايحة لرغد تقولها عن اللي صآر مع دﻵل .. وسسمعت صووت الصراخ
راحت لمصدر الصصوت اتفآجآت لمن شافت رغد مغمي عليها وعساف في الموية غرقان
ما عرفت تساعد ميين .. فصخت عبايتها بسسرعة وشالت الطرحة ونططت في المووووية .... !

في مكآن ثآني : يوووووووه نسسيت
سامي : اقوول بلا هياط برهووم قول أنكك بتصرف نفسك ﻵنك عارف ماراح تفوز
ابراهيم : ﻵ وربي نسيت ابوي قالي اقول لامي تجهز اللحم والخضار للشوي
أنا قلتلها بس اللحم ما قلت الخضضار
رآئد : يوووو رووح رووح والله ليعصصب عليك ويقوم الدنيا لو مآ جآبت الخضار
إبرآهيم : ططيب استنوني والله لو لعبتوا ما يجيكم خير
الكل : طييب عجل ..

في المسبح إيلاف كآنت تحاول تطلعه بس عسآف كآن في المكآن حق الكبار ..
سمت بالله وراحتله وطلعته
في هذي الاثناء كانو كل الصغار يصيحوا واللي يبكي واللي ينادي امه .. ....
دخل إبراهيم من الحوش اللي جالسين فيه راح للصالة
( المزرعه تصميمها كذا : حوش بعدين يدخلوا من الحوش للصاله ويخرجوا عالحوش الثاني اللي فيه المسبح وغرف النوم )<< انششالله فهمتو،،

وهو دآخل سمع صوت صرآخ وبكى رآح للصوت .....!!


خلصص البآآرت
أتمنى يكون عجبكم + تكفوون أبي تفآعل + توقعآتكم
الأحدآث كثييرة
والبآرت الجآي حآنزله اذا ششوفت تفآعل



 
 

 

عرض البوم صور أوطآن  
قديم 16-10-14, 10:30 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 274175
المشاركات: 164
الجنس أنثى
معدل التقييم: negmet elamar عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 88

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
negmet elamar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أوطآن المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: ملكني بهون .. روايتي الأولى بقلمي

 

البارت جامد جدا

 
 

 

عرض البوم صور negmet elamar  
قديم 12-08-15, 11:46 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13794

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أوطآن المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: ملكني بهون .. روايتي الأولى بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

تغلق إلى حين عودة الكانبة

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملكني, الأولى, تهنئ, بقلمي, روآية, روآيتي
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:52 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية