لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي

هااي* هذي اول روايه لي واتمنى تعجبكم امممم واحتاج دعم وتفاعل...!!! نبدا... رواية ( كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك) /بقلمي البارت الاول لندن لبست بلوزة كت

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-13, 12:57 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260848
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: كاات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كاات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Newsuae2 رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي

 

هااي*
هذي اول روايه لي واتمنى تعجبكم
امممم واحتاج دعم وتفاعل...!!!
نبدا...
رواية ( كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك) /بقلمي

البارت الاول

لندن
لبست بلوزة كت لونها احمر وفيها قلب بالنص باللون الابيض وسكيني جينز اسود ضيقق
وحطت ميك اب خفيف ورفعت شعرها الطويل الى نص ظهرها ذيل حصان وسندل فلات ابيض ورشت من عطرها المفضل واخذت شنطتها جيفنشي الكبيرة وحطت اغراضها بالشنطة: ماااامي انا راايحه
امها: طيب انتبهي على نفسك*
يارا: بااي
وطلعت من البيت وراحت سيارتها وراحت عالجامعه*

السعودية
الدمام
...: سلمى يلا خل نروح ننام
سلمى:لاا ابي اتفرج ذا الموڤي شوي واجي
عبد العزيز:كم باقي عليه؟؟
سلمى وهي تطالع ساعتها: اممم نص ساعه
عبد العزيز: اوكي انتظرك
سلمى كملت الموڤي ولمن خلص راحت الغرفة
عبد العزيز: واخخيرا
سلمى: هه وش اسوي صارلي اسبوع انتظر ذا الموڤي!!
عبدالعزيز: طيب تعالي هنا*
جلست سلمى على طرف السرير
عبدالعزيز: شنو فيني جرب. تعالي جنبي هناا
سلمى قربت منه: طيب
وضمها لصدره: امممم احححببببببكك
سلمى: وانا بعد
عبدالعزيز وهوضامها لحفها وناموو وهوضامها...

ببيت ابو خالد:
ريم: عبوووووودد ججييب ايبااااادي*
عبدالرحمن وهو يركض: لاااااااا ماافيهه علشان تتادبييييين
ريم: انا اوريييك
وفسخت شوزها ورمته عليه
عبدالرحمن: اااااااااااي
ريم: اي بعينك هاات ايبادي
عبدالرحمن: لا يعني لاا
ريم: طيب. باااااااااااباااااااااااااا
ابو عبدالعزيز: نعم شوي شوي صوتكم واصل للشارعع
ريم بدلع: باابي شوف عبود مايبي يعطيني ايبااادي
ابوعبدالعزيز: عبدالرحمن عطها ايبادها
عبدالرحمن: ذي المرة بعطيك علشان (ويقلد صوتها) بااابيي
ريم اخذت الاي باد: تسلم بااابي *وباسته ع خده. ومدت لسانها لعبدالرحمن وطلعت فوق*
دخلت غرفتها وجلست عالسرير وفتحت البي بي ولقت محادثة من سارة قالت: هلاا سويرة
سارة: وجع انطقي اسمي زين
ريم: ههههه اوكي سارةة*
سارة: ادب
ريم: ههههههههه الا قوليلي وش عندك!!
سارة: اممممممم اقولك ولالا!!!
ريم: لا هع
سارة: اوكي*
ريم: لالا صدقتي يلا قوولي <<طق عرق اللقافه هعع
سارة: اممممم بسام كلمني اليوم
ريم: ووش الشي الجديد! هو كل يوم يكلمك!!
سارة: لا قالي انتي موافقه تتزوجيني ولالا علشان يقول رح يجي يخطبني رسمي
ريم: واااااااااااااوو ونااسه. وش رديتي عليه؟
سارة: امم قلت له افكر
ريم: من جدك انتي صار لك سنه كل مانجتمع تقولين واااي فديته احبه اعشقه واي واي واي
سارة: عن التطنز قولي وش اسوي
ريم: انتي موافقه عليه ولالا؟
سارة: امممممممم مدري
ريم: انتي تحبينه؟
سارة: اموووووت فيه
ريم: اجل مايبيلها تكفير موافقه!!
سارة: امم طيب وش اقوله استححي
ريم: اممم طيب انا عندي فكرة قوليله ابي اقابلك وتقابلو وهو رح يسالك وقوليله موافقه بدل التلفون وكيذا
سارة: اوكي رح احاول
ريم: طيب برب
سارة: وش عندك؟
ريم: ولاشي بس قبل شوي حملت مسلسل ياباني وابي اتابعه!!
سارة: اوكي تيت
سكرت ريم *البي بي وجلست تتابع مسلسلها عاللاب!
وسارة : امممممم اتصل ولا اقوله عالبي بي... يااربييي.. وش اسوي.. والله استحي خلاص بقوله عالبي بي
سارة: هااي
بسام: هاياات*
سارة: بسام
بسام: رووحه
سارة: امممم*
بسام: وش فيك؟*
سارة: ممكن نتقابل؟
بسام: انتي موافقه؟
سارة: خلينا نتقابل واقوولك
بسام: اوكي وين نتقابل؟
سارة: بمطعم ال... الساعه 9
بسام: اووك
سارة: انتظرك هناك برب
بسام: تيت
قفلت سارة ونزلت تحت: هاااااي
ابو فهد: وعليكم السلام
سارة طاح وجهها: السلام عليكم
نورة: واااك واااكك وااك طاح وجهك ههههه
سارة اتنرفزت: انتي اسسككتي
نورة: طيب بسم الله اكلتيني
ام فهد: سارة حبيبتي تغديتي
سارة: ايه قبل شوي*
فهد: يمه وين علي؟
ام فهد: اكيد نايم. روح صحيه ماتغدى اليوم
فهد: طيب*
وطلع فهد يصحيه
دخل فهد الغرفة مظلمة وبااردة فتح الستاير وطفى التكييف: علاااااوي يلاا قوووم
علي: هممممم
فهد: عليي لاتخليني اكب عليك مووية*
علي جلس: اووففف ياربي اطلع براا*
فهد: طيب يلا قووم
علي: هذاني قمت
وراح الحمام

اعرفكم عالشخصيات
عائلة ابو عبدالعزيز: عائلة غغنييية ومعروفه كثير وعندهم شركات معروفه
ابو عبدالعزيز: انسان مههم جداا وعنده شركات وطول الوقت مشغول
ام عبدالعزيز: تشتغل بشركة من الشركات
عبد العزيز: 27سنة يشتغل بشركة ابوه ومتزوج من بنت عمه سلمى من سنه*
عبدالرحمن: عمره 23 سنه باخر سنه جامعه يشتغل مع اخوه بشركة ابوه طويل شوي ولونه قمحي خشمه سلة سيف ومزيوون
هند: عمرها 20 ثاني جامعه حبوبة وطيوبه بيضا وشوي مليانه عيونها واسعه وسودا شعرها قصير الى كتوفها
ريم: 16 سنة اول ثانوي بنت حبوبة وتدخل القلب بيضاا وعيونها واسعه لونها عسلي ورموشها كثيفه طويله وجسمها يهبل ومررة ححلوة وشعرها بتي نااعم الى نص ظهرها
لمى: عمرها 15 سنه مزيونه وتحب خواتها

عائلة ابو فهد:
ابو فهد: اخو عبدالعزيز الاصغر شوي اغنياء طبعا وعنده شركات مثل اخوه
ام فهد: ماتشتغل
فهد: عمرها 24لونه قمحي وطويل خشمه حاد وعيونه عسليه ناعسه ومرة يههبل
سلمى:عمرها 20 تههبللل شعرها الى نص ظهرها ونااعم عيونها وااسعه وسودا رموشها كثيفه وجسمها ححلو
نورة وسارة:16 سنه توام ويشبهون بعض بكل شي
سارة صديقة ريم الروح بالروح
عائلة ابو طلال:
ابو طلال: دكتوور عام معروووف وعنده مستشفى معروفه كثييرر والكل يروحلها
طلال: عمره 25 دكتور مثل ابوه بس دكتوراسنان *يخقق طويل وجسمه متوسط وعيونه واسعه وسوداا
زياد:23سنه طويل بس مو مرة جسمه عادي ومعضل شوي عيونة سودا وواسعه مثل اخوه وابوه *مسافر لكندا سنتين ونهاية هالينة يرجع
العنود: عمرها 16 من شلة سارة ونورة وريم مملوحه عيونها واسعه ولونها رمادي على جدتها من امها
عبير: عمرها 15 بنت فلة صديقة لمى . حلوة وطويله وجسمها ححلوو*
عمر: عمرها 10 سنوات

عائلة ابو محمد:*
ابو محمد: عنده شركات ومسوي شراكه مع شركات عائلة ابو عبدالعزيز وابو طلال واطو فهد بس مايقرب لهم
محمد:23سنة يدرس برا باقيله سنتين لعاب مررة ومايحب الشغل
هيفاء: 16سنةمررة مغرورة وموو حلوة كثير*
سناء:14 سنة ثاني متوسط مثل اختها مغروورة وتناظر الناس مو طرف خشمها!!
وباقي الشخصياات الثانوية <<يعني اللي يطلعون بنص الروايه ولهم نهايه مع الابطال

نكمل:

في ((بلد)) اخر*
في الكويت:
شروق:يمة اخذتي دواك؟
ام سامر: ايه يابنيتي اخذه
شروق:الله يخليك لي ان شاءالله
ام سامر:ويخليك لي يابنتي
شروق حضنت امها:يمة اححبك
ام سامر:يابنتي انتي متاكده من قرارك؟
شروق:ايه يايمة متاكده انا اسوي كيذا علشاننا والا ماكنا الحين وعايشين هنا!
طيب يمه انا بروح الحين
امها:انتبهي بنفسك
شروق:طيب
وطلعت*
راحت للبقاله لانها تشتغل هناك*
هي قصت شعرها بوي لانه ماشغلوها بالبقاله لانها بنت وكان فيه وحده تعرفها بالمستشفى خلتها تشتغل بالبقاله ك (ولد) وسمت نفسها سامر ع اسم اخوها اللي ماات
شروق طلعت وراحت البقاله:وبدت شغلها
جا زبون حط الاغراض وهي تحاسب عالاغراض خرب الجهاز وماعررفت وش تسوي
وب نفس الوقت جا رائد يشيك عاللي يشتغلون وانت مافيه مشاكل لانه البقاله حقت خاله واشتغل ك مراقب يجي كل شهر
والزبون بدا يصارخ:يالله ياخخي انا مستعجل بسررعه
سامر(شروق):طيب الجهاز خرب وانا احاول اصلحه اهدا شوي
رائد سمع صراخ الزبون وجا: وش فيه؟
سامر(شروق):لا بس الجهاز خرب وهو يصارخ*
جا رائد بيشوف وش فيه الجهاز وشروق وخرت عنه لانه قرب منها وهو استغرب بس كمل صلح الجهاز وراح يشيك عالباقين*
شروق حاسبت وراح الزبون
وتنهدت لانه المراقب ماقالها شي
ناظرت ساعتها بقالها ساعه ع نهاية الدوام كملت شغلها وبعد ساعه شالت اغراضها وهي طالعه جاها رائد: لوسمحت
سامر(شروق) خافت بس مابينت:ن نعم؟
رائد: انت من متى تشتغل هنا؟
سامر(شروق): امم صارلي شهرين تقريبا
رائد:اهاا خلاص طيب توكل
تنهدت شروق وراحت
رائد يفكر: ياربي...ذا الولد مرة ححلو..استغفر الله كيف اعجب بولد..بس هو حلوو..امم بحاول اعرف كل شي عنه..حاس فيه شي بس مدري وشو

لندن:
يارا رجعت من الجامعه:هااااي مامي*
ام يارا:اهلين بنتي
سلمت يارا ع امها وتنهدت:اااهه
امها:سلامتك من الااه. وش فيك؟
يارا:لا مامي مافيه شي بس شوي تعبانه بروح انام شوي
امها:طيب*
راحت يارا غرفتها وتفكر:ياربيييي..وش اسوي الححين!!..امم احسن شي اكلم ريم
فتحت ال بي بي ودخلت عال بي بي ماسنجر :هااي
*ريم كانت تاخذ شور علشان بعد شوي بتنام لانه فيه فرق بالتوقيت بين لندن والدمام
وهي تنشف شعرها سمعت صوت جوالها
راحت شافته وكتبت:هايااات وحشتينييي ياارااا فديتك كيفك؟؟
يارا:ااه واناا اككثر. انا تممااام وانتي؟
ريم:دووم انا تمااامم من كلمتيني
يارا:يسلموو ححياتي
ريم:اايه ومتى ناويه ترجعين؟؟
يارا:باقيلي شهرين
ريم:ياربيي ككثيررر!!
يارا:تمر بسرعه ماعليك
ريم:الله يعين
يارا:ريم
ريم:هلا؟؟
يارا:اممم بقولك شي عن سلطان!
ريم:اااييه من زمان ماكلمتيني عنه. شنو فيه؟؟
يارا:اليوم لمن رحت الجامعه وشفته حسيته معصب مدري ليش. شفت نظراته بس مافهمتها. وانا طالعه من الجامعه قاليي يارا اليوم قابليني بالليل الساعه 9 (بتوقيت لندن) بيقولي شي مهم
ريم:اممم تحسين انه وراه مصيبة ولا شي عادي؟
يارا:امم مدري*
ريم:طيب اذا قابلتيه ورجعتي كلميني اوك حبيبتي؟؟؟
يارا:اووك*
ريم:يلا حبيبتي بااي ابي انام تصبحين على خيرر
يارا:اوكي بااي وانتي من اهله
ريم راحت تناام ويارا بعد من تعب الجامعه

&.&.&.&.&.&&.&.&.&.&.&.&
سلمى:عزوزي حياتي!!
عبدالعزيز:عيون عزوزك
سلمى:ابي اروح السووق بلييييزز
عبدالعزيز:ليش؟
سلمى:امم صديقتي عازمتني اليوم وابي اشتري لها هديه لاني من زمان ماشفتها ومرة وحده باشتري كم قطعه لي
عبدالعزيز:اوكي حبيبتي روحي البسي*
سلمى باسته ع خده:ثااانكس حبيبيي
عبد العزيز:غيرت رايي
سلمى: لالالالالا خلاص خلاص بروح البس
عبدالعزيز:هههههههه طيب يلا انا بالسيارة
سلمى:اوكي
راحت سلمى تلبس ودق جوالها*
سلمى:الوو..ايه..اييشششش؟؟؟؟..طيب طيب انا جايه...اي مستشفى؟؟!..اوكي الحين باجي..بااي
ولبست بسرعه وراحت تركض للسيارة
وركبت وقالت:عزووز روح بسرعه مستشفى ال.... !!!

بسسس

*اتمنى يكون فيه تفاعل بما انه هذي اول روايه لي وتوقعاتكم::؛
تتوقعون سارة توافق ع بساام؟؟
وتتوقعون رائد يكشف شروق؟؟
وسلطان وش رح يقول ل يارا؟؟
وسلمى ليش بتروح المستشفى؟؟

 
 

 

عرض البوم صور كاات  

قديم 08-11-13, 10:16 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260848
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: كاات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كاات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي

 

هيلووو
امممم اووكي محد يبي يشجعني اهئ اهئ
بس اذا كتبت روايه رح اكملها هعع
بس بقول شي انا مع الشخصيات بالبارت الاول نسيت اكتب علي معهم*
علي اخو هند وعبدالعزيز وريم ولمى عمره10 سنين بس ونبدا:::؛:::
* البــ2ـــاررت
عبدالعزيز:لييش؟وش فيه!؟؟
سلمى وهي شوي وتصيح:ف ف فههد فههد صار عليه حاادث
عبدالعزيز:اييششش!!
سلمى:بسسرعه تككفى
عبدالعزيز:طيب اهدي ان شاءالله مافيه الا العافيه لاتخافين
سلمى:ان شاءالله يااارب
وراحو المستشفى وراحو عالرسبشن*
عبدالعزيز:لو سمحت فيه مريض هنا صارعليه حادث باسم فهد الـ......
الموظف:ايه في غرفة العمليات
عبدالعزيز:طيب شكرا
راح هووسلمى الغرفة وشافت سلمى خواتها وامها وابوهاا:طمنوووني وش صارعليييه؟؟
نورة وهي تصيح:لاتخافين مافيه شي
سلمى جلست وهي تصيح وجنبها عبدالعزيز*
عبدالعزيز:خلاص سلوومتي اهدي مافيه الاالعافيه
سلمى:اهئ اهئ ان شاءالله مافيه شي ياارربب
ضمها عبدالعزيز علشان يخفف عليها من تعبها:خلاص اهدي ياقلبي

لندن
*لبست توب لونه اصفر بدون اكمام <<يعن مثل المنشفة لما تلفينها ع جسمك...مع جينز غامق ازرق وكعب لونه اصفر عالي وحطت حلق دائري لونه اسود وفيه كرستاله تلمع لونها ابيض وحطت ميك اب خفيف؛؛بلشر وردي ناعم وروج وردي وحطت ماسكرا وكحل ازرق وشالت شنطتها ونزلت:مامي انا رايحه
امها:وين رايحه؟
يارا: بروح مع صحباتي نتعشى
امها:طيب انتبهي على نفسك
يارا:ان شاءالله وباست راس امها وقالت:يلا مع السلامه
وطلعت اتجهت عالمطعم اللي قالها عليه سلطان دخلت المطعم وشافته ياشر لها راحت عنده وجلست:هااي
سلطان:اهلين
يارا:اممم سلطان شنو فيك؟
سلطان:اسمعيني الى الاخير ولاتقاطعيني بليز
يارا:اوكي بس قول خوفتني
سلطان :لاتخافين مافيه شي بس اسمعي
يارا:اسمعك قوول يلااااا
سلطان:اوكي. انا قررت اني اخطب بنت عمي!
يارا شوي وتصيح:اييشششش؟؟؟
سلطان:قلت لك لاتقاطعيني
يارا نزلت دمعه من عينها ومسحتها بسرعه:ك كيفف!انت قبت مارح تتزوج غيري وبدت تصيح اهئ اهئ انت قلللتت
سلطان:حبيبتي والله مووبيدي
يارا:كيف يعني موبيدك؟
سلطان:اسمعيني انا ابوي من يوم وانا صغير وهو مخيرني على بنت عمي الكلبة علشان كيذا ماقدرت اقوله لا. لانه اذا قلت لا اوي رح يعصب وممكن يطردني من البيت ورح تصير مشاكل مع اخووه. فهمتيني ياعمرري؟
يارا:اهئ اهئ يعني خخلاص ماعدت تبيني؟؟
سلان:موو انا اللي مابيك بس قلت لك والله موبيدي ي حيااتي
يارا قامت:خلاص اجل لااعرفك ولاتعرفني اللي مايبيني انا مابيه ودمعت عيونها اكثر وطلعت من المطعم وركضت
سلطان عوره قلبه عليها بس هو موقادر يسوي شي ابوه متسلط عليه من زمان موعارف وش يسوي يتزوج اللي يحبها ويقول لابوه لاا ولايتزوج اللي يكرهها ويقول لحبيبته لا صار مشوش موعارف وش حوله قام بسرعه ولحق يارا مسكها من ايدها:ياااراا انتظري شوي
يارا:اتركني
سلطان:يارا تكفين لاتخليني اكره نفسي
يارا:اهئ اهئ ووخر عني موانت ماتبيني
سلطان:يااحبيبتي ياعمرري قلت للكك انا ابيييك بس ابووي بيزوجني غصب لبنت عمي اللي اكرهها
يارا:اذا تحبني صددقق لاتتزوجها. بس اكتشفت الحين انك ماتحبني وقلبك قاسي مثل هذا (وتاشر على حجرة)! اهئ
سلطان مسح دمعتها:حبيبتي تكفين اوعديني ماتصيحين مهما صارلك
يارا:سلطان انت خليتني احبك واتعلق فيك والحين تركتني شنو تبي الححين؟؟
سلطان:ابيك تسامحيتي وماتكرهيني عاللي رح اسويه لانه مالي يد فيه*
يارا:طيب انامسامحتك بس وخر عني
سلطان:طيب مع السلامة حبيبتي*
يارا بدت تصيح اكثر واكثر وراححت ركض لسيارتها وراحت عند المكان اللي تحس بالراحه فيه راحت عند البحر جلست عند البحر وقامت تشكيله هموومها واللي معور قلبها *
واما عند سلطان راح لسيارته ونزلت دمعه منه مسحها بسرعه وقرر قرار رح يسويه مهماا صار ومشى بسيارته بسرعه بسوي اللي بباله

في الكويت:
شروق رجعت البيت:السلام عليكم يااحلى ام بالححياة
ام سامر:وعليكم السلام يااحلى بنت
شروق باست راس امها:الله يطول بعمرك ويخليك لي
ام سامر:ويخليك لي يابنتي
شروق:يمة ابي اروح انام لاني تعبانه من الدوام
ام سامر:طيب*
شروق راحت غرفتها اخذت لها شور ولبست بجامه خفيفه ومريحه وراحت تنااااااااام بعد ارهااق وتعب ويووم طويل*

الساعه 5المغرب:اووففف اخذت الجوال من جنبها وردت بدون ماتشوف الاسم وصوتها كله نوم:الووو
..:الوو
شروق:مييين؟
...:انا رائد
شروق:اووفف ومين انت؟
رائد:انا المراقب في البقالة اللي تشتغل فيها
شروق جلست بسرعه وخشنت صوتها:ها ايه ايه تذكرتك وش فيه؟
رائد:مافيه شي بش حبيت اقولك انه بكرة اجازة لكل العاملين*
شروق:اهاا طيب شكرا مع السلامة
رائد:لحظة
شروق:نعم؟
رائد:ممكن نتقابل؟
شروق:ايشش؟ ليه؟
رائد:فيه كم شي بقولك اياه. يعني اعتبرها مقابلة عمل*
شروق:طيب ضروري؟
رائد:ايه
شروق:وين ومتى؟
رائد:في مطعم الـ.. الساعه 9*
شروق والله مجهز:ايه طيب *مع السلامه
رائد:مع السلامة
شروق:اوووفف هذا وش يبي خلني اروح اكل بسس. *وراحت تاكل

الدمام:
بالمستشفى؛؛
طلع الدكتور
عبدالعزيز:هااه بشر دكتور:
الدكتور:والله افيه الا كل خير بس..
ساارة:بس اييشش؟؟
الدكتور:واللله مادري وش اقولكم بس فهد دخل ب غيبوبة
نورة:ايييييششششش؟؟؟؟؟
سارة شوي وتصيح:ليششش وكييفف
دكتوور: ادعوله يصحى قريب. وراح
سلمى وهي تصيح:اهئ اهئ غيبووبة اهئ
عبدالعزيز:سلمى خلااص ادعيله ومارح يصير الا كل خير تعالي الحين نرجع البيت*
سلمى:لامابي ابي اتطمن عليه
عبدالعزيز:سلمى تعالي معي الحين واوعدك من بكرة الصباح اجيبك هنا واخل تتطمنين عليه!
سلمى:وعد!؟
عبدالعزيز ابتسم:وعدد ههه يلا تعالي*
راحت سلمى مع عبدالعزيز للسيارة
سلمى من يوم ركبت وهي سرحانه
عبدالعزيز لاحظ ومسك ايدها وابتسم:سلمى حبيبتي اسمعيني. هذا قضاء الله وقدره وماتقدرين تعترضين عليه صح حبيبي؟؟
سلمى تهز راسها:اايه
طيب:انا اشوفك الحين العكس. ربي بلاكم بهذا الشي علشان يشوف قدرة تحملكم فهمتي حيااتي؟
سلمى:اييه
عبدالعزيز:اجل خلاص امسحي دموعك ولااشوقك تبكين مرة ثانية طيب؟؟
سلمى:اوكي هه شوف وتمسح دموعها
عبدالعزيز:يلا اشوف بدلي هالتكشيرة لضحك
سلمى:طيب اممم قول لي شي علشان اضحك علشانه!
عبدالعزيز:امم اوكي بس اذا ماتضحك اوقديمة مالي شغل انا قلت اللي اعرفه هههه
سلمى:ههههه اووكيي
عبدالعزيز:امممم فيه محشش شرا جوال قال لاخوه *اكتبلي رساله خطي موححلو
سلمى:امم مع انها ماتضحك بس بضحك ههههه
عبدالعزيز:لاوالله
سلمى:ايه والله!
عبدالعزيز:احححبكك*
سلمى استحت:و انا بعد
وصلو البيت وراحو ينامون بعد التعب في السمتشفى

عائلة ابو فهد
سارة:حياتي بسام ربع ساعه بالكثير واجي
بسام:اوكي انتظرركك
سارة:اوكي باي اشوفك
وسكرت سارة ولبست بنطلون سكيني اسود وضيق وبلوزة زرقاء كت عليها كتابات بالاسود والابيض ولبست سندل فلات ازرق وحطت ماسكارا وكحل وروج وقلوس وردي خفيفف مرة وفيه لمعه خفيفه وبلاشر مرا ناعم وكلمت السواق ولبست عبايتها المزخرفة مثل هذي*



وتعطرت واخذت شنطتها ونزلت شافت امها وابوها ونورة:مامي بابي انا طالعه
ام فهد:حبيبتي وين رايحه؟
سارة:مامي نسيتي امس قلت لك ابي اروح المطعم مع صحباتي
ابوفهد:خلاص ياام فهد خلها تروح تستانس بعد روحة المستشفى والتعب
سارة:نورة يلاا
نورة:طيب لحظة. لبست عبايتها واخذت شنطتها وطلعوو
ركبو السيارة
سارة: عبدالملك روح مطعم الـ...
عبدالملك:حادر مدام
سارة:كم مرة اقولك لاتقو مدام قوول انسة
عبدالملك:حتدر انسه
سارة:اييه
نورة:الحين شنو رح تقولين له
سارة :بتشوفين هناك
نورة:اممممم طيب انتي واثقة انه رح يجي يخطبك
سارة:هذا اللي خايفة منه خلاص بكلمه اليوم واشوف اذا صادق رح يخطبني واذا نصاب مارح اخسر شي لانه مايعرف اسمي كامل ولارسلت له صوري
نورة:هههه حاسبتها من زمان صحح!
سارة بدلع:تبعا مين تحسبيني؟. بس ياارب يطلع صادق. والله احبه مقدر اعيش من دونه
نورة:يارب،، نشوف
وصلو المطعم*
نزلو ودخلو المطعم ونورة تدور بعيونها عاللي ملك قلبها وكيانها لقته جالس بطاوله شوي بعيده راحت له هي ونورة :هااي
بسام:هاياات
نورة:هاي
جلسو*
بسام:كيفك ححياتي؟
سارة:تماااامم التماام وانت؟
بسام:جعله دووم. انا تمام
سارة:تسلم
بسام:تسلم عيونك*
نورة:احم
سارة:ههههه انتي متى تحبين وتفكينا
بسام:ايه والله ناشبة لنا حتى بالكلام هذا وانا مالمستها
نورة:اايه يعني اذا زدتو بالكلام وقتها رح تلمسها
سارة:هههه مجهزة الكلام شكلك
نورة وهي تقلد سارة وبدلع:تبعا مين تحسبيني؟
سارة:ههههه يعني تردينها
بسام:هيه نحن هناااا
سارة:سوري حياتي نسيناك
بسام:لا عادي لاجل هالعيون مسامحك. الا اقول وش قلتي عالموضووع؟؟
سارة تبي تحرق اعصاابه وبتفكير:اممممممم افكر
بسام انقهر:ايشش؟ تاركك يومين تفكرين يلا حيااتي ققوولي
سارة:الصراحه الصراحه
بسام:ايه ايه ابي الصرااحه. يلا قوولي يموت
سارة:سلامتككك لاتقول كيذا عن نفسك
بسام بحده:سااررة
سارة:طيب يمه بقول. امم اناا مواافقه
بسام مات من الفرحه: من جججددد؟؟؟؟ خلاص يعني رح تكوونين ليي
سارة تهز راسها:يب يب
بسام:فديتتك ودي ابوس اييدك
نورة:لاعااد هنا حدك
سارة وبسام:ههههههههه
بسام:فديت هالضحكه
سارة استحت:طيب يلا حنا رايحين
بسام:لالا وين رايحين لسة مااكلنا بتتعشون هناا وبعدين بتروحون. مايصير اخلي حبيبتي جوعانه
سارة:ثانكيو حياتي بس جد ذكرتني اليوم مااكلت شي
اكلو وخلصو ورجعو البيت

وبنفس الوقت
في الكويت:*
شروق لبست لبس رجالي مثل كيذا*



بس منزلة الاكمام علشان ايدها ماتبان ولبست بنطلون جينز غامق وشوي واسع علشان جسمها مايبين انها بنت ولبست كاب ماتستغني عنه ابدا علشان ماتنفضح واخذت شنطتها الكبيرة اللي عالكاف. طبعا ولادية وطلعت راحت المطعم اللي قالها عليه رائد دخلت وجلست :السلام عليكم
رائد:وعليكم السلام اههلا
سامر(شروق):امم تبي شي؟
رائد:لا
سامر (شروق):اجل وش تبي جايبني هنا
رائد:اممم ايه ابي اعرض عليك عرضض
سامر(شروق):وشنو هذا العرض؟
رائد:اسمع ابيك تشتغل عندي بالشركة سكرتير
سامر(شروق): ايشششش؟ وليه انا بالذاات؟
رائد:لاني شفت شغلك وعجبتني ولاتخاف السكرتير شغله موكثير واكثر الايام ممكن اعطيك اجازة والراتب 5000 دينار كل . هاه وش رايك؟
سامر(شروق):امم طيب خلني افكر وارد لك
رائد:انزين رقمي عندك
سامر(شروق):طيب ومشككووور مرة وقامت وهي راجعه البيت تفكر(هذي شغله ممكن تعيشني. ببيت مثل الناس انا وامي واقدر اعالج امي واي شي تبيه تقدر تاخذه والله يبيلي اوافق واشتغل وان شاءالله مابيصير الا كل خخير) وقررت وش رح تسوي وقالت بكرا رح ترد على رائد. رجعت البيت وناااااامت*

وناامو ابطاالنا

وصبااح يوم جديد
بيت ابو عبدالعزيز:
ريم:لموو
لمى:هااه
ريم:امم وش رايك نسوي بارتي اليوووم ونفلهااا دامنا فاضيين
لمى:ايييه والله انا مررة طفشانه ذي اليومين خل نسويهاا اليووم
ريم:اوكي بروح اعزم صحباتي وانتي اعزمي صحباتك وبروح اقول لهند
لمى:اووكك
ريم راحت عند هند*
طق طق طق طق
عند:ننعمم؟
ريم دخلت امم اسمعي هنند
هند:شنوو؟
ريم:انا ولمو قررناا نسوي باارتي اليوم بما انه مررا طفشانين وانا بكلم صحباتي ولمى بعد وجيت اقولك علشان اذا بتقولين لصحباتك يجوون
هند:ايه والله احلى فكرة قلتيها بحياتك
ريم:شنو شنوش شنووو؟؟؟
هند:يممممهه خلاص اسحب كلاممي. طيب يلا فارقي بكلم صحباتي اوكي
ريم:اعوذ بالله مادري وش فيك اليوم قالبة علينا عالعموم تكشخي اليوم بااي
وطلعت ريم وهند كلمت صحباتها
وريم كلمت سارة عالبي بي ماسنجر :سوسووووو

سارة كانت تسولف مع نورة:اممم يااارب يججي الاسبووع الججاااااااي
نورة:يااربييييييه ترا صجيتينا بذي الساالفة تونا ماكملنا 24 ساعه من جينا وانتي لق لق لق لق بذي السالفه خلاصص ياااارب يججي ويخطبك وتتزوجوون وتجيو 700 بزر هاه وش رايكك؟؟؟
سارة:بل بل بل يممه 700؟؟؟؟ وبعدين انتي وش فيك علي اليوومم من كثر مااحبه اجيب سيرته كل يوم فديته بعد قلبي والله!!
نورة:اووففف
سارة سمعت صوت جوالها شافت محادثة ريم
:هلااا ريوومة كيفكك؟؟
ريم:ططفشااااااااااانهه مررة*
سارة:ايه والله ايه صح ريووووومة
ريم:هاه؟
سارة:رحت عند بسومي امس
ريم:ماشاءالله وصرتي تدلعينه بعد
سارة:ايه طبعااا حبيبي ليش ماادلعه*
ريم:ماعلينا قوولي وش صار
سارة قالت لها كل شي صار بالمطعم
ريم:اهاا ايه ان شاءالله يطلع من ججده
سارة:يااااااااااارررب
ريم:ايه صح كنت بنسى
سارة:وشوو؟
ريم:اسمعي اليووم بنسوي باارتي بالبيت واعزمي اللي تبين وقولي ل نونو بعد اوكي؟
سارة:ايه والله جبتيها مررة طفش. خلاص اوكي بقول لنونو وبنعزم اللي نعرفهم
ريم:لحظة لاتعزمين عجاايز ترا مووعرس. نبي بنات فريشش
سارة:ههههه عجبتني فريش. خلاص اوكي بااي
ريم:بااي

ان شاءالله تعجبكم*
التوقعات*
تتوقعون..
فهد متى رح يقوم من الغيبوبة؟
بسام رح يطلع صادق ويخطب سارة ولانصاب ويلعب عليها؟
يارا وش رح يصير عليها؟
شروق رح توافق على عرض رائد ولالا؟
وش رح يصير بالحفله؟
انتظروني بالبارت الجاي ان شاءالله رح تعرفون اجوبة هذي الاسئلة
باي

 
 

 

عرض البوم صور كاات  
قديم 08-11-13, 10:23 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260848
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: كاات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كاات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي

 

سوووري البارت ماطلع الصصور بكتب نفس البارت مع روابطط سسووري !!!

 
 

 

عرض البوم صور كاات  
قديم 09-11-13, 09:06 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257111
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاتـ(ن) مزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاتـ(ن) مزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي

 

آتمنى لك التوفيق في روايتك آعجبتني وآبغى التكملة لاتتأخري

 
 

 

عرض البوم صور فتاتـ(ن) مزيونه  
قديم 11-11-13, 05:19 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260848
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: كاات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كاات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاتـ(ن) مزيونه مشاهدة المشاركة
   آتمنى لك التوفيق في روايتك آعجبتني وآبغى التكملة لاتتأخري

واااااو وناااسة اول متابعة لي
انا مطفرة متابعين ههعع
اوكي رح اكملها بس بعد يومين علشان بالتكملة فيه روابط وانا مسجلة قبل ثلاث ايام لازم بعد 5 ايام

 
 

 

عرض البوم صور كاات  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اكرهك, خشية, رواية(كنت, وبعدها, نفسي, قربك)/بقلمي
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t191027.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
(ط±ظˆط§ظٹط©) ط±ظˆط§ظٹط©(ظƒظ†طھ ط§ظƒط±ظ‡ظƒ ظˆط¨ط¹ط¯ظ‡ط§ ط­ط³ط¯طھ ظ†ظپط³ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ظ‚ط±ط¨ظƒ)&hellip; | Bloggy This thread Refback 09-09-14 02:10 PM


الساعة الآن 03:51 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية