لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي

هااي* هذي اول روايه لي واتمنى تعجبكم امممم واحتاج دعم وتفاعل...!!! نبدا... رواية ( كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك) /بقلمي البارت الاول لندن لبست بلوزة كت

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 07-11-13, 12:57 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260848
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: كاات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كاات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Newsuae2 رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي

 

هااي*
هذي اول روايه لي واتمنى تعجبكم
امممم واحتاج دعم وتفاعل...!!!
نبدا...
رواية ( كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك) /بقلمي

البارت الاول

لندن
لبست بلوزة كت لونها احمر وفيها قلب بالنص باللون الابيض وسكيني جينز اسود ضيقق
وحطت ميك اب خفيف ورفعت شعرها الطويل الى نص ظهرها ذيل حصان وسندل فلات ابيض ورشت من عطرها المفضل واخذت شنطتها جيفنشي الكبيرة وحطت اغراضها بالشنطة: ماااامي انا راايحه
امها: طيب انتبهي على نفسك*
يارا: بااي
وطلعت من البيت وراحت سيارتها وراحت عالجامعه*

السعودية
الدمام
...: سلمى يلا خل نروح ننام
سلمى:لاا ابي اتفرج ذا الموڤي شوي واجي
عبد العزيز:كم باقي عليه؟؟
سلمى وهي تطالع ساعتها: اممم نص ساعه
عبد العزيز: اوكي انتظرك
سلمى كملت الموڤي ولمن خلص راحت الغرفة
عبد العزيز: واخخيرا
سلمى: هه وش اسوي صارلي اسبوع انتظر ذا الموڤي!!
عبدالعزيز: طيب تعالي هنا*
جلست سلمى على طرف السرير
عبدالعزيز: شنو فيني جرب. تعالي جنبي هناا
سلمى قربت منه: طيب
وضمها لصدره: امممم احححببببببكك
سلمى: وانا بعد
عبدالعزيز وهوضامها لحفها وناموو وهوضامها...

ببيت ابو خالد:
ريم: عبوووووودد ججييب ايبااااادي*
عبدالرحمن وهو يركض: لاااااااا ماافيهه علشان تتادبييييين
ريم: انا اوريييك
وفسخت شوزها ورمته عليه
عبدالرحمن: اااااااااااي
ريم: اي بعينك هاات ايبادي
عبدالرحمن: لا يعني لاا
ريم: طيب. باااااااااااباااااااااااااا
ابو عبدالعزيز: نعم شوي شوي صوتكم واصل للشارعع
ريم بدلع: باابي شوف عبود مايبي يعطيني ايبااادي
ابوعبدالعزيز: عبدالرحمن عطها ايبادها
عبدالرحمن: ذي المرة بعطيك علشان (ويقلد صوتها) بااابيي
ريم اخذت الاي باد: تسلم بااابي *وباسته ع خده. ومدت لسانها لعبدالرحمن وطلعت فوق*
دخلت غرفتها وجلست عالسرير وفتحت البي بي ولقت محادثة من سارة قالت: هلاا سويرة
سارة: وجع انطقي اسمي زين
ريم: ههههه اوكي سارةة*
سارة: ادب
ريم: ههههههههه الا قوليلي وش عندك!!
سارة: اممممممم اقولك ولالا!!!
ريم: لا هع
سارة: اوكي*
ريم: لالا صدقتي يلا قوولي <<طق عرق اللقافه هعع
سارة: اممممم بسام كلمني اليوم
ريم: ووش الشي الجديد! هو كل يوم يكلمك!!
سارة: لا قالي انتي موافقه تتزوجيني ولالا علشان يقول رح يجي يخطبني رسمي
ريم: واااااااااااااوو ونااسه. وش رديتي عليه؟
سارة: امم قلت له افكر
ريم: من جدك انتي صار لك سنه كل مانجتمع تقولين واااي فديته احبه اعشقه واي واي واي
سارة: عن التطنز قولي وش اسوي
ريم: انتي موافقه عليه ولالا؟
سارة: امممممممم مدري
ريم: انتي تحبينه؟
سارة: اموووووت فيه
ريم: اجل مايبيلها تكفير موافقه!!
سارة: امم طيب وش اقوله استححي
ريم: اممم طيب انا عندي فكرة قوليله ابي اقابلك وتقابلو وهو رح يسالك وقوليله موافقه بدل التلفون وكيذا
سارة: اوكي رح احاول
ريم: طيب برب
سارة: وش عندك؟
ريم: ولاشي بس قبل شوي حملت مسلسل ياباني وابي اتابعه!!
سارة: اوكي تيت
سكرت ريم *البي بي وجلست تتابع مسلسلها عاللاب!
وسارة : امممممم اتصل ولا اقوله عالبي بي... يااربييي.. وش اسوي.. والله استحي خلاص بقوله عالبي بي
سارة: هااي
بسام: هاياات*
سارة: بسام
بسام: رووحه
سارة: امممم*
بسام: وش فيك؟*
سارة: ممكن نتقابل؟
بسام: انتي موافقه؟
سارة: خلينا نتقابل واقوولك
بسام: اوكي وين نتقابل؟
سارة: بمطعم ال... الساعه 9
بسام: اووك
سارة: انتظرك هناك برب
بسام: تيت
قفلت سارة ونزلت تحت: هاااااي
ابو فهد: وعليكم السلام
سارة طاح وجهها: السلام عليكم
نورة: واااك واااكك وااك طاح وجهك ههههه
سارة اتنرفزت: انتي اسسككتي
نورة: طيب بسم الله اكلتيني
ام فهد: سارة حبيبتي تغديتي
سارة: ايه قبل شوي*
فهد: يمه وين علي؟
ام فهد: اكيد نايم. روح صحيه ماتغدى اليوم
فهد: طيب*
وطلع فهد يصحيه
دخل فهد الغرفة مظلمة وبااردة فتح الستاير وطفى التكييف: علاااااوي يلاا قوووم
علي: هممممم
فهد: عليي لاتخليني اكب عليك مووية*
علي جلس: اووففف ياربي اطلع براا*
فهد: طيب يلا قووم
علي: هذاني قمت
وراح الحمام

اعرفكم عالشخصيات
عائلة ابو عبدالعزيز: عائلة غغنييية ومعروفه كثير وعندهم شركات معروفه
ابو عبدالعزيز: انسان مههم جداا وعنده شركات وطول الوقت مشغول
ام عبدالعزيز: تشتغل بشركة من الشركات
عبد العزيز: 27سنة يشتغل بشركة ابوه ومتزوج من بنت عمه سلمى من سنه*
عبدالرحمن: عمره 23 سنه باخر سنه جامعه يشتغل مع اخوه بشركة ابوه طويل شوي ولونه قمحي خشمه سلة سيف ومزيوون
هند: عمرها 20 ثاني جامعه حبوبة وطيوبه بيضا وشوي مليانه عيونها واسعه وسودا شعرها قصير الى كتوفها
ريم: 16 سنة اول ثانوي بنت حبوبة وتدخل القلب بيضاا وعيونها واسعه لونها عسلي ورموشها كثيفه طويله وجسمها يهبل ومررة ححلوة وشعرها بتي نااعم الى نص ظهرها
لمى: عمرها 15 سنه مزيونه وتحب خواتها

عائلة ابو فهد:
ابو فهد: اخو عبدالعزيز الاصغر شوي اغنياء طبعا وعنده شركات مثل اخوه
ام فهد: ماتشتغل
فهد: عمرها 24لونه قمحي وطويل خشمه حاد وعيونه عسليه ناعسه ومرة يههبل
سلمى:عمرها 20 تههبللل شعرها الى نص ظهرها ونااعم عيونها وااسعه وسودا رموشها كثيفه وجسمها ححلو
نورة وسارة:16 سنه توام ويشبهون بعض بكل شي
سارة صديقة ريم الروح بالروح
عائلة ابو طلال:
ابو طلال: دكتوور عام معروووف وعنده مستشفى معروفه كثييرر والكل يروحلها
طلال: عمره 25 دكتور مثل ابوه بس دكتوراسنان *يخقق طويل وجسمه متوسط وعيونه واسعه وسوداا
زياد:23سنه طويل بس مو مرة جسمه عادي ومعضل شوي عيونة سودا وواسعه مثل اخوه وابوه *مسافر لكندا سنتين ونهاية هالينة يرجع
العنود: عمرها 16 من شلة سارة ونورة وريم مملوحه عيونها واسعه ولونها رمادي على جدتها من امها
عبير: عمرها 15 بنت فلة صديقة لمى . حلوة وطويله وجسمها ححلوو*
عمر: عمرها 10 سنوات

عائلة ابو محمد:*
ابو محمد: عنده شركات ومسوي شراكه مع شركات عائلة ابو عبدالعزيز وابو طلال واطو فهد بس مايقرب لهم
محمد:23سنة يدرس برا باقيله سنتين لعاب مررة ومايحب الشغل
هيفاء: 16سنةمررة مغرورة وموو حلوة كثير*
سناء:14 سنة ثاني متوسط مثل اختها مغروورة وتناظر الناس مو طرف خشمها!!
وباقي الشخصياات الثانوية <<يعني اللي يطلعون بنص الروايه ولهم نهايه مع الابطال

نكمل:

في ((بلد)) اخر*
في الكويت:
شروق:يمة اخذتي دواك؟
ام سامر: ايه يابنيتي اخذه
شروق:الله يخليك لي ان شاءالله
ام سامر:ويخليك لي يابنتي
شروق حضنت امها:يمة اححبك
ام سامر:يابنتي انتي متاكده من قرارك؟
شروق:ايه يايمة متاكده انا اسوي كيذا علشاننا والا ماكنا الحين وعايشين هنا!
طيب يمه انا بروح الحين
امها:انتبهي بنفسك
شروق:طيب
وطلعت*
راحت للبقاله لانها تشتغل هناك*
هي قصت شعرها بوي لانه ماشغلوها بالبقاله لانها بنت وكان فيه وحده تعرفها بالمستشفى خلتها تشتغل بالبقاله ك (ولد) وسمت نفسها سامر ع اسم اخوها اللي ماات
شروق طلعت وراحت البقاله:وبدت شغلها
جا زبون حط الاغراض وهي تحاسب عالاغراض خرب الجهاز وماعررفت وش تسوي
وب نفس الوقت جا رائد يشيك عاللي يشتغلون وانت مافيه مشاكل لانه البقاله حقت خاله واشتغل ك مراقب يجي كل شهر
والزبون بدا يصارخ:يالله ياخخي انا مستعجل بسررعه
سامر(شروق):طيب الجهاز خرب وانا احاول اصلحه اهدا شوي
رائد سمع صراخ الزبون وجا: وش فيه؟
سامر(شروق):لا بس الجهاز خرب وهو يصارخ*
جا رائد بيشوف وش فيه الجهاز وشروق وخرت عنه لانه قرب منها وهو استغرب بس كمل صلح الجهاز وراح يشيك عالباقين*
شروق حاسبت وراح الزبون
وتنهدت لانه المراقب ماقالها شي
ناظرت ساعتها بقالها ساعه ع نهاية الدوام كملت شغلها وبعد ساعه شالت اغراضها وهي طالعه جاها رائد: لوسمحت
سامر(شروق) خافت بس مابينت:ن نعم؟
رائد: انت من متى تشتغل هنا؟
سامر(شروق): امم صارلي شهرين تقريبا
رائد:اهاا خلاص طيب توكل
تنهدت شروق وراحت
رائد يفكر: ياربي...ذا الولد مرة ححلو..استغفر الله كيف اعجب بولد..بس هو حلوو..امم بحاول اعرف كل شي عنه..حاس فيه شي بس مدري وشو

لندن:
يارا رجعت من الجامعه:هااااي مامي*
ام يارا:اهلين بنتي
سلمت يارا ع امها وتنهدت:اااهه
امها:سلامتك من الااه. وش فيك؟
يارا:لا مامي مافيه شي بس شوي تعبانه بروح انام شوي
امها:طيب*
راحت يارا غرفتها وتفكر:ياربيييي..وش اسوي الححين!!..امم احسن شي اكلم ريم
فتحت ال بي بي ودخلت عال بي بي ماسنجر :هااي
*ريم كانت تاخذ شور علشان بعد شوي بتنام لانه فيه فرق بالتوقيت بين لندن والدمام
وهي تنشف شعرها سمعت صوت جوالها
راحت شافته وكتبت:هايااات وحشتينييي ياارااا فديتك كيفك؟؟
يارا:ااه واناا اككثر. انا تممااام وانتي؟
ريم:دووم انا تمااامم من كلمتيني
يارا:يسلموو ححياتي
ريم:اايه ومتى ناويه ترجعين؟؟
يارا:باقيلي شهرين
ريم:ياربيي ككثيررر!!
يارا:تمر بسرعه ماعليك
ريم:الله يعين
يارا:ريم
ريم:هلا؟؟
يارا:اممم بقولك شي عن سلطان!
ريم:اااييه من زمان ماكلمتيني عنه. شنو فيه؟؟
يارا:اليوم لمن رحت الجامعه وشفته حسيته معصب مدري ليش. شفت نظراته بس مافهمتها. وانا طالعه من الجامعه قاليي يارا اليوم قابليني بالليل الساعه 9 (بتوقيت لندن) بيقولي شي مهم
ريم:اممم تحسين انه وراه مصيبة ولا شي عادي؟
يارا:امم مدري*
ريم:طيب اذا قابلتيه ورجعتي كلميني اوك حبيبتي؟؟؟
يارا:اووك*
ريم:يلا حبيبتي بااي ابي انام تصبحين على خيرر
يارا:اوكي بااي وانتي من اهله
ريم راحت تناام ويارا بعد من تعب الجامعه

&.&.&.&.&.&&.&.&.&.&.&.&
سلمى:عزوزي حياتي!!
عبدالعزيز:عيون عزوزك
سلمى:ابي اروح السووق بلييييزز
عبدالعزيز:ليش؟
سلمى:امم صديقتي عازمتني اليوم وابي اشتري لها هديه لاني من زمان ماشفتها ومرة وحده باشتري كم قطعه لي
عبدالعزيز:اوكي حبيبتي روحي البسي*
سلمى باسته ع خده:ثااانكس حبيبيي
عبد العزيز:غيرت رايي
سلمى: لالالالالا خلاص خلاص بروح البس
عبدالعزيز:هههههههه طيب يلا انا بالسيارة
سلمى:اوكي
راحت سلمى تلبس ودق جوالها*
سلمى:الوو..ايه..اييشششش؟؟؟؟..طيب طيب انا جايه...اي مستشفى؟؟!..اوكي الحين باجي..بااي
ولبست بسرعه وراحت تركض للسيارة
وركبت وقالت:عزووز روح بسرعه مستشفى ال.... !!!

بسسس

*اتمنى يكون فيه تفاعل بما انه هذي اول روايه لي وتوقعاتكم::؛
تتوقعون سارة توافق ع بساام؟؟
وتتوقعون رائد يكشف شروق؟؟
وسلطان وش رح يقول ل يارا؟؟
وسلمى ليش بتروح المستشفى؟؟

 
 

 

عرض البوم صور كاات  

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اكرهك, خشية, رواية(كنت, وبعدها, نفسي, قربك)/بقلمي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t191027.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
(ط±ظˆط§ظٹط©) ط±ظˆط§ظٹط©(ظƒظ†طھ ط§ظƒط±ظ‡ظƒ ظˆط¨ط¹ط¯ظ‡ط§ ط­ط³ط¯طھ ظ†ظپط³ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ظ‚ط±ط¨ظƒ)&hellip; | Bloggy This thread Refback 09-09-14 02:10 PM


الساعة الآن 10:50 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية