لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-13, 10:33 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 


احمد بسرعه:مع السلامه وطمني عليها
رافل :ان شاء الله ..
سكر منه
وسحب الملف وبدا يشتغل
وباله يرووح لصقر كيف
تصرف اليوم ماااينكر كلاامه الي قاله اليوم
قهرره لو كان تمثييل بس سمعته بتتشوه قدام
الموظفين
خاصه انهم يعرفون صقر اكثر منه
تنهد وهو ينفض الوسواس من راسه وينهمك بالشغل

..
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~


ركب سياارته
وهو
يتسند على الدركسون
بهم
كيف بيعيش الايام الجايه
بدوون رافل
وبدون الشركه ووخناق عمر
له
واحمد ورعد كلهم

حرك سيارته قبل التفكير يصدع فيه

سمع صوت الجوال يدق

سحبه من فوق الطبلون وهو يناظر مين المتصل
شافه
جابر تنهد وهو يقول جا بقوووته
:الووو هلا جابر
جابر جالس بحديقة القصر
يتقهوى:هلا فييك
صباااح الخيير
رد بهدو:صبااح النوور كيف الحال
جابر يتمغط ويمدد رجلينه على الطاوله:ااااه عاال العاال
وينك تعال تقهو معي
جالس لحاالي
صقر :مابي اكلف عليك ولـ...
قاطعه بزعل:افااء يابوتركي ماهقيتها منك
ماتعتبرني صديقك
صقر بسرعه:لالا ماقصدي كذا بس انا خلاص خلاص ولا يهمك الحين اجيك
كل شي ولا زعلك

بعد عشر دقايق
وصل نزل
ودخل تراك سيارته برا ورا القصر بل بعيده بمسافه

:السلام عليكم

جابر وقف:وعليكم السلام
حياااك.مد يدهوصافحه..
نووور البييت

صقر جلس مقابل له:الله يبقيييك منور بأهله

بعد دقايق جابت لهم الفطور
الشغاله

صقر كان يستغرب تصرفات جابر
بس بعدين تعود عليه جابر شخص متواضع لاابعد الحدود
عمق النظر بالشغاله
واضح انها مسلمه
لبسها حجاب ساتر كامل
وفكرررره تلعب بمخه ياكثر افكاره المتهووووره
لكن هنا فكر وقررر ومابقى الا التنفيييذ
وبينفذ ان شاء الله وباقرب فرررصه













ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~
بعد سبووع.... الساعه 10 الصبح

بقصر جعفر



ارتمت على الكنب بصاله الارضيه

:اااااااه يااازين الصبح بدوون دوااام
مع ان عندي محاضر الساعه1 الظهر بس يالله استانس قبل وقتها
ههههههههههههههههههه
ضحكت ايمي وهي تمد لها كوب الشاهي
:ههههههههههه صادقه مع اني الحين لي تقريبا
5سنوات متخرجه الا اني مامليت من البيت
التقطت الكوب ورتشفت منه
وهي تشر بيدها:اااووه وبالله عليك من يمل من

الراااحه

ايمي حطت رجل على رجل وترتشف من كوبها:صح كلامك
بس الراحه الجسديه مو شي عند النفسيه يعني
لو انتي مرتاحه جسديا ونفسيا لا
..هزت راسها ..
وش الفايده
تعدلت بجلستها وهي تنزل الكوب وتلف عليها بكامل جسمها:
ليييش يعني انتي مو مرتااحه
هزت راسها بنفسي وهي تهمهم بكلمات مافهمتها رانسي:
لا .بصوت منخفض.وين تجي الراحه وجعفر عايش على قيد الحياه..
لا واتمنى الموت على الحياه الي انا فيها

:مدام تلفوون لكك
لفت ايمي لشغاله الي واقفه تكلمها
ناظرت لها من فوق لتحت
شكلها عربي بس كلامها غريب مخلوط بي المكسر والفصحى
وشي لغه مو فاهمتها كانها اردو او .هزت راسها حتى
رانسي رفعت راسها لصوت
وتيبس نظرها عليها
جمااال عيونها قاااتل
كانت
لابسه فستاان لتحت لعقب بكم كامل
زيتي سااده
وحجاب من نفس الون
..طقم الخدم عندهم كذا بس هي لنها مسلمها تركو لها حرية الختيار
وخترات لبس ساتر
وهذا اول مره يسويها جعفر ويسمح لمسلمه تشتغل عنده
الشغاله نزلت نظرها بسرعه لتحت
ايمي مدت يدها وهي تلتقط السماعه من يد الشغاله
وتحطه على اذنها:الووو
سكتت شوي تسمع الصوت وففجئه شهقت:
انووور لاهلا ولا مرحبااااا
وش تبي متصل
..انساااني يااانوور انسااني
انت بعتني
ومن بااعني برخيص ابيييع بترااااب ياولد عمي
..العذار ماتبني الي هدمته بيدك
رميتني عليه جاي الحين تقول لي
انه فاسد ولـ..
..ماابي اسمع منك شي لـ شـ.. ااه
.معطاها فرصه فصرخت عليه بقهر وكره..
...جعفر زوووجي وابو عيااالي
..اها ..ضحكت بسخرياء..ههههههه عييد عييد ماسمعتك
احبك انا احبك حبك قرد بلا
اول لو خلصو الرجال مارجعت لك ثانيا انا انساانه متزووجه ولا يحق لك
تكلمني وثالثا ولااااااهم انا احب زوووجي
فااهم احب زوووجي مع السلامه ولا عاد تتصل مره ثاني
شاااتت السمااعه بقوووه على الارض وهي تصرخ على الشغاله
:انتيييي هيييه ان كان الحشره هذا مره ثاني الي يتصل لتردين عليه
ولا تجيبينه لي فاهمه..صرخت بقوه.فاااااااااهمه
هزت راسها بخوف من صراخها:جيه مدام
.ومشت بسرعه طالعه من عندهم
رانسي رفعت حاجب
من السر الجديد الي كتشفته
ايمي لها ولد عم ووو
ـــومر ببالها رافل
عضت على شفااتها بقهر هم كذا الرجال عندهم الجرح جااهز
يجرحون وزي السلام عليكم
ااااااه
:حقييييييير سااافل
رانسي انتفضت من صرختها وهي تلف عليها :وش فيييك
من هذا الي قلب موودك
ايمي بكره لطاريه:هذ ولد عمي الواطي الي تخلى عني وانا بامس حااجتي له
..تنهدت وهي تغمض عيونها وذكر ذاك اليوم يمر ببالها
.قبل 8سنوااات

نزل
تحت

وعند اخر عتبه تيبست وهي تسمع صوت الرجل الغريب
يتكلم مع انور خطيبها

جمدت تنتظر رد انور

كان طلب الرجل
انه يسلمه كل املاكه او يختار السجن
او يزوجه من خطيبته
كان كل خيارته
قاتله
كيف يتخلى عن حلاله
بعد ماعمه خسر ماله وروحه وعلى يد هالشخص الي يساومه الحين
على ثلاث اشياء اغلى من روحه
المال ولكرامه والخطيبه
جااال بنظره على القصر
هالقصر ولا قصر أمُراء
لحسن حضه عمه كتبه باسمه كاهديه له
هو وحيد ابوه كما ايمي وحيدت عمه
والي قررو يربطونهم ببعض ولا ينكر انه يحبها
بس بس يحب الفلووووس يحب املااكه ولي لو ماتخلى عنها بتطير من يده
:لك ايمي
..قال هالكلمتين وهو يصد ويطيح نظره عليها
واقفه على الدرج ودموعها تنهمر
نزل نظره عنها
.هي ركضت لفوووق
مصدومه مجروحه مطعونه منه
كرهته بقدر حبها له كرهته

مسحت عبرتها:وبعدها تزوجت جعفر
وكرهته وكرهت انور وكرهت الرجااال كلهم بستثاء جابر
رانسي :اي جابر
ايمي تنهدت :جابر ولده ولد جعفر الكريه
بس تحلفين انه مو ولده
رجل طيييب لببعد الحدود ويخااف ربه كثيير يمكن عشان كذا يكرهه جعفر
ويهتم باخته ويحترمني رغم انه مايناظر لي حتى ولا عمره سلم علي
ولا اعرف السبب
رانسي تفر كلامها برسها:كيف يكرهه
احد يكره ولده
ايمي بكره:ايه انا اكره عيالي اكرهم اشوف المووت ولا اشوفهم

شهقت رانسي:عندك عيااال
هزت راسها:ايه عندي
عسى مايكبروون
رانسي بصدمه:الستغفر الله ستغفري ربك لدعين عليهم عيالك
ايمي وكرهها لجعفر معميها :اكرهم اكرهم كره العمى
لنهم عياله ولنهم ربطوووني فيه للأبد
مهما تخلصت منه يبقى اسمه مرتبط فيني
رانسي انصدمت فيها ماتوقعتها حقوده بالشكل هذا برغم انها ماتلومها لنها عارفه جعفر وسواته مع عمها
بس عاد ماتكره الطفال
:بس هم اطفال ابرياء
ايمي بغل:مافيهم من البراءه شي وابوه جعفر بذرته هم بكرا يحصدهم
رانسي بمحاوله:بس شفتي جابر الي تقولين عنه
مو مثله
ايمي :جااابر غيير اقولك غيير انا اشك حيان انه مو ولده
جيهان تشوفين الخبث باغلب تصرفاتها
بس قدام جابر تكون الطفله البريئه
رانسي :شلون مو ولده
ايمي :لالا ماقصدت الستغفر الله شي بس انا اقصد انه
طلع غير سبحان الله

المهم سيبك منه اخاف له جواسيس عندنا
وتورحين فيها انتي
رانسي وقفت بخوف:اقولك بعد سالفتك معه
انا لازم امشي
يقولون بعد انه يتابع رافل اخاف يوقع فيه
وانا الضحيه يرمييني عليه
ايمي بسرعه قالت:شلون يعني رافل ولد عمك مو اخوك
رانسي بلعت ريقها وبصعوبه تداركت
نفسها :لالا اخووي اخوووي من قال انه ولد عمي
بس وش فرق ولد لعم عن الاخو
كلهم سوى

ايمي بتعجب من ردت فعلها:طيب اهدي
خلاص عرفنا
وش فيك رانسي




ِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~



:راااااااااانسي

لف على
احمد وبصدمه:
رااااانسي
بنت عمك ماغيرها
وش تسوووي هنااك
هز راسه احمد بعدم تصديق
:لالا ماعتقد انها هي
صقر بعصبيه:اجل مين بتكوون سمعتها وش تقول تقول ان جعفر حاط رافل في باله
وي قالت اسمها رانسي
يعني هي ماغيرها
احمد يحاول ينكر:لا هي تقول رافل اخوها
وانت تعرف انه مو اخـ..صقر قاطعه بغضب
:احمد انت ماتفهم اقولك
هي هي وذا قالت انه اخوها عادي هي تعتبره اخوها
متربيه معه
احمد:وش نسوي

:نجيب انوور هذا
صقر لف على عمر :خل القضيه الحين رانسي
لو عرف رافل يمكن يذبحها يشنقها مااالقت تتصادق الا مع
زوجة جعفر
عمر بعد تفكير:عادي مراح يضرها شي نستغل صداقتها
لـ..
قاطعه وهو يزفر عصبيه:انت جنيت رافل ومجرد مايعرف بسواتها الله يستر من ردت فعله
عمر ببرود:مو لازم يعرف هي تتعاون معنا بدون لانعطيه خبر
صقر بعدم رضاء:لالا مستحيل مراح اخاطر بشي رافل يرفضه وخاصه رانسي
ليمكن ليييمكن والله يحرقنا كلنا مع جعفر لو عرف

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 10:36 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 



احمد:اتركه علي رانسي لازم تدخل بالخطه بنستفيييد منها كثير
صقر بغضب وقف:رانسي تنسوون انها تدخل معكم فكرو كيف نبعدها عن القصر المشوووم
هذا
ولا بقول رافل انا عارف انها عنديه لو هددناها برافل بتعند عناد فيه
احمد ركز نظره عليه:ونت وش عرفك فيها
صقر لجمه سؤال احمد وماعرف كيف يرد
عمر انقذ الموقف بعد ماحس ان فيه مشكله بتصير
:نرجع لسالفة انووور لازم نعرف منهو وش قصته حتى
نقدر نستغله ورقه لصالحنا

بعد سسااعه من الجتماااع
طلع احمد وعمر
لشركه وهو بقى جالس
بمكانه

:نــنـدووووووو نـنــدووووو

.انتبه لصراخ ايمي على الشغاله
من خلال السماعه الي لزقتها اندوو على حسب معرفت ايمي لااسمها
والي هي بالأساس ماهي الا غلا لبنت الي لقاها تشحد
عند الشاره ارسلها لقصر جعفر وتسلم مسؤليت امها واختها عنها وكل يوم
يجي يطل عليهم
وسجل حلا بالمدرسه
وبيجيب شغاله لاامها بس خلال الأيام القادمه

:جيم مدام

..ابتسم على لهجتها نفعتها الافلام الهنديه
صارت تكلم هندي مكسر مع عربي
واتقنت الغه الخاصه فيها ههههههه مدموجه بين ثلاث اشياء هندي وعربي مكسر وفيصح..


:روحي نادي جيهان تنزل عندي
غلا:جي مدام
ايمي بقرف:انتي مانتي حافضه غير هالكلمتين
غلا هزت راسها لا:حاظر سيدتي

صقر ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك :ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
.
.
تسند على الكنبه وهو يقول ااه مافيه شي مهم واضح من سلووبها

بعد عشر دقايق سمع صوت نااعم ساحر:خيير ايمي
اقلقتي جوي
ايمي
تعدلت بجلستها وهي تشر لها:اقول اجلسي يام جوو
وقولي لي وش صاار معك
حصلتي اورق شي
هزت راسها وبتوتر:ايمي جابر اخوي لتقولين شي ثاني
والله اخاف انصدم
ايمي بقهر:جيجي عن الخبال جابر مو اخووك وكل شي يوضح لنا
بس نبي الثبات
جيجي بعبره:لو طلع كلامك صدق من ولده يكون
لا انا يمكن بعد مو بنته ياااربي بمووت من التفكير
ايمي بعصبيه مكبوته:جيجي لتقولين مارحتي لغرفته
جيجي بعصبيه مماثله:انتي خبله لو هو يعرف شي تتقوعينه يجلس
هنا يجلس ويتحمل جحيم شخص مايمت له بصله ويتحمله
مستحييل لو فيه شي جابر بعد مايعرفه
اكيد
ايمي بتعجب:طيب وين ممكن نبحث
رفعت حاجب جيجي:بغرفته وين يعني بغرفة بابا
صرخت بدون شعوور:ايييييييييييش مجنوونه انتي
ناويه علي انا اكره ابوك وهو يعرف هالشي بس بعييش حياتي بيها
مابي نهايتي على يد سفاح مجرم
جيجي بعتراض:اييييميي
ايمي بدون اهتمام:وليي انا صااادقه
بتنكرين يعني
جيجي بقهر:لو بس هو ابوي ومرضى عليه لو كان مجرم
ايمي بسخرياء:عاد لو يحبك قلت من حقك تدافعين عنه
لكن هو مايحب غير نفسه
وقروده الصغار
جيهان وقفت وهي تنفخ بقووه:انتي الجلسه معك ترفع الضغط اكثر من ابوي
اصعد احسن لي
ايمي بتحدي:روحي روحي ونتظر اجيب لك خبر جابر حبيب قلبك
جيهان وقفت ولفت عليها :وكيف بالله بتدخلين غرفته بثلآ
ايمي بتحدي:مالك دخل بسوي الي ابي ...صدت عنها وصرخت بصوت عالي...
نندوووووووووو نندووووووووو
وصممممخ

جت نندو برعه وهي تتلاقط انفاسها بخوف:ناام نام مدام

ايمي بعصبيه:بلا بشكلك قولي امين
ليش سااعه انادي عليك ماتردين
نندوو بخوف:مدام انا فيه سوي غسيل مطبخ و
قاطعتها بقرف:بس بس بتقولين لي حياتك
اسمعي روحي لرانيا وقولي لها السيد يقول لك طلعي الاولاد
للحديقه
فغرت فمها بصدمه وش تخربط هذاي
متى قالها لالا بتوهقها واضح بتسوي مصيبه لها
هي لها تقريبا 6ايام عندهم بس الي فهمته
ان عياله الصغار خط احمر محد يقرب منهم حتى امهم ماتقرب لهم لين هو يوصل بنفسه ويطلعهم
يلعبون بالحديقه مدت ساعه ويرجعون
:مدام
.طلع صوتها متحشرج من الخوف
لكن ايمي صرخت بغضب عليها
:وجاااااااااااع تراديني سوي الي قلت لك وانتي ساكته
هزت راسها بخوف وتجهت لقسمهم
قبل تدق الباب لقته مفتوح
دفته ودخلت وركبها تصطك في بعض من الخوف

صقر والي كان يمشي معها خطوه بخطوه بالصوت
حاس بخوفه
تكلموهو يعرف انها تسمعه
من خلال السماعه الي مركب باذنها على شكل حلق
دائري من فوق :لتخافين اقري اذكارك وربي يحميك
وتذكري ان شغلك هذا مهمه انانيه ودييينيه بعد
لطاحه بشخص فاااسد
هزت راسها
وهي تخطي كم خطوه لداخل
بس مافيه احد والمكان غريب
فيه مطبخ وصاله وغرفت نوم بس
صغيير مره
دخلت المطبخ مافيه احد تجهت لغرفة النوم مافيه احد
:مافيه احد
.همست لصقر بصوت واطي ويالله التقط صوتها
انتبهت لباب وره الستاره
استغربت تقدمت له
رفعت الستاره
وشافت الباب ماهو مسكر بس مجفى خفيف
دفته وطلت من وراه
وشهقت بصدمه
سمع شهقتها وخاف عليها سئلها بالهفه
:وش فيـــه
هزت راسها وكانه قدامها
:سرداب
استغرب او ماستوعب:ايش
سرداب وشـ..سكت وهو يستوعب
..سرداب
داخل البيت
وين
بهمس تكلمت:داخل جناح الصغار
لهم سرداب
صقر بسرعه:اش اسكتي وطلعي وذا سئلتك
الغبيه الي قبل شوي قولي انك ناديتي عليها وهي بتطلع
وخلاص وروحي من هنا بدون كلام

اونتظر اليله التقرير كامل ان شاء الله
شوفي التفاصيل الي شتوفينها تافها ارسليها لنها يمكن تنفعني
بدون لااننتبه
هزت راسها بصدمت
وطلعت من القسم بسلااام



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعه 3:30

رانسي دخلت للبيت
لكن تحس فيه شي غير طبيعي


اصوات عاليه تجي من داخل القصر

التفتت لجهت الكراج
مافيه سيارت غريبه
هت راسها وهي تكمل
لداخل ودقات قلبها كل مالها تزوود
رفعت رجلها على عتبت الباب بتدخل
وصدمت
بشخص خارج
تراجع بقوه وطاااحت على الارض

من قوت الصدمه
رفعت راسها بألم

بتشوف مين الشخص

شهقت بصدمه وهي

تتشوف مكان الا رافل
متى جاء ماتدري
ماعطاها فرصه تتحرك
تقدم منها
ونزل
مستواااها
حاولت تبعد عنه
على بالها بيساعدها
لكن تجمدت صدمه
وهي تشوف وجهه عن قرب يقدح شرررر
مسكها مع حلقها جامع عباتها والطرحه
وهو يخنقها فيييها
ومن بيين اسناانه:وييين كنتي الصبح
هي مو مستووعب تصرفه حتى تفكر
ترد عليه
مجنوون لا مجنوون
هزها بنعف:وييين كنتيي ردي علييي
ابتلعت ريقها برجفه:وين وين
ببـ.ـلجامعه وين ببككون
هزها اكثر وهويصرخ بصوت مكتوم
:كذااااابه كذااابه
رااييحه برجليينك لوكر جعفر
جنيتي استخفيييتي حتى ترووحين هنااك
وبدون علم اهلك وين عقلك هااه ويينه تكلمي ليش رحتي هنااك
لييييييش
حاولت تفك نفسها منه تقوم
مفيه امل كان ماسكها بقووه
على طيحتها بالارض وهو جالس على طرف رجليه ويصرخ عليها
:بعد عني خنققتني
شد على حلقها اكثر حتى كحت بقوه من الوجع
:اكح كح خكح ـأـ.ت.. ـاتركني مجنون ذبحتني

الغضب معمييه
وجعفر وحيااته الي مضت كلها كانت تدوور بخياله بالاحظه
الي عرف من صقر انها دخلت بيت جعفر رانسي رانسي
من بين اهله هي لالا مو مستعد يخسرها تحت يدينه مثل ماخسر حياته واهله
سئل نفسه
من متى وكيف ووش علاقتها فيهم بالضبط
جن جنوونه ضغط عليها اكثر
:اذبحك اذبحك وشرب من دمك
ولا تصيرين الطعم الجديد له
ساامعتني مووتك اهون علي من
اني اشوفك حول جعفر باي طريقه
موتك موتك ولا علاااقتك فيه لا من قريب ولا من بعيييد
فااهمه..هزها اكثر... فاااااهمه
مكانت تشوف شي قدامها خنقها

حتى بدت تحس انفاسها تضيع منها
حاولت ترفع يدها لكن تهالكت





..........انتهى,,,,,







توقعااتكم وتعليقاتكم

تسعدنـــــــي


يتجدد
موعدنا ان شاءالله الجمعه القادمة

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 28-12-13, 10:44 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67082
المشاركات: 1,513
الجنس أنثى
معدل التقييم: لست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2076

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لست أدرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 
دعوه لزيارة موضوعي

لا والله ... ده فصل ده ؟؟!!! ده مايبلش الريق حتى يا شيخة اتقى الله ... ماليش دعوة انا عايزه ترضيه

بجد وجدد حرام عليكى الفصل كان قصير أوى ... ده انا بقالى فترة نفسى اقولك تنزلى يومين فى الاسبوع لانى مش قادره اصبر من الجمعه للجمعه ، وارجع اقول بلاش اتقل عليها خليها براحتها ، لكن كده اوفر الصراحة !!!


ههههههههههه ماتزعليش منى يا قمر ، بس من تعلقى بقصتك ببقى مش عايزه الفصل يخلص !!

المهم ... بما انه الفصل قصير ومافيهوش احداث كثير فتعليقاتى هتكون بسيطه ..

ريما ... مش متأكده بس اعتقد انها لما عملت كده مع جنان كان بهدف انها تساعد رافل ورانسى انهم يرجعوا لبعض ، فكره مجنونة ، بس مش لاقيالها تفسير تانى ... بس زى ماقلت قبل كده واضح انها بتعرف حاجات كتير اوى ، وإلا منين بتقول على جنان انها تستاهل ؟؟!!!

جابر .... آآآآآآه من مفاجآتك اللى مش بتنتهى !! بجد بتعملى جو روعة فى القصة ... لما ببقى قاعده اقرأ ولا على بالى والاقى صدمة كده جاتلى من حيث لا أدرى !! ماشاء الله عليكى مبدعة يا بنوتة ..
المهم ... اذا كان فعلا مش ابن جعفر ، فى توقعى ممكن يكون ابن اخته " رهف " .. ازاى ؟ مش عارفه ... ممكن تكون لما هربت من حامد كانت حامل فيه وبعدين سابته لجعفر وهربت ؟؟ بس على حسب القصه انها هربت منهم هما الاتنين اساسا !!!
أما جيهان فطالما فيها عرق الخباثة يبقى اكيد هى بنت جعفر بدون شك ..

ياسلام عليا .... قلت برضه انه دخلة حلا فى الرواية دى مش من فراغ ... اكيد هيكون ليها دور فى القبض على جعفر .... بانتظار التكملة ومعرفة إلى اين يؤدى السرداب العجيب !!

يخربيتك ياصقر ... انتوا مش اتفقتوا انكوا مش هتعرفوا رافل عشان تقدروا تستغلوا رانسى لصالحكم ؟؟!!! وبعدين انت عارف كمان انها غبية وممكن تروح هناك بس عندا فى رافل !!! ربنا يستر وماتنشفش دماغها ... مش ناقصه كمان جعفر يحطها فى دماغه ويؤذيها ... بيتهيألى ساعتها رافل ممكن يقتله بايديه ولا هيهمه قانون ولا حكومة ولا يحزنون !!! ربنا يستر

اووووووه البت داخت وطاحت فيها ... فوق يا عم رافل يلا وشيل البت وديها اوضتها .... يلا صالحها بقى شويه ، تعبنا من خناقاتكم .... اركن كبريائك على جنب شويه وقولها انك بتخاف عليها ، قولها انك ممكن تروح فيها وتموت بدل المرة ألف لو اتمست شعره منها !! انطق ياعمنا ... ولا انت مش بتعرف تنطق الا على تويتر بس !!


ابدعتى لاقصى درجة بجد وجدد ... مستمتعة جدا بمتابعتك ومستمتعه اكثر بمفاجآتك ... لما ابقى فاكره انه الامور ماشية هاديه وتمام ومافيش اى غموض والدنيا واضحة وتيجى انتى فى لحظة تقلبى الدنيا رأسا على عقب !!! دماغك بوليسية ماشاء الله عليكى ...

ليا سؤال ... هل انتى متعمده الطابع البوليسى وجو الالغاز ده فى الرواية ؟؟ يعنى هل هدفك من القصة اساسا هو اللغز وبتنسجى له قصة انسانية ؟؟ ويا ترى رواياتك اللى فاتت كانت واخدة نفس الطابع ده ؟؟!!!

 
 

 

عرض البوم صور لست أدرى   رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 06:46 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى مشاهدة المشاركة
   لا والله ... ده فصل ده ؟؟!!! ده مايبلش الريق حتى يا شيخة اتقى الله ... ماليش دعوة انا عايزه ترضيه

بجد وجدد حرام عليكى الفصل كان قصير أوى ... ده انا بقالى فترة نفسى اقولك تنزلى يومين فى الاسبوع لانى مش قادره اصبر من الجمعه للجمعه ، وارجع اقول بلاش اتقل عليها خليها براحتها ، لكن كده اوفر الصراحة !!!


ههههههههههه ماتزعليش منى يا قمر ، بس من تعلقى بقصتك ببقى مش عايزه الفصل يخلص !!

المهم ... بما انه الفصل قصير ومافيهوش احداث كثير فتعليقاتى هتكون بسيطه ..

ريما ... مش متأكده بس اعتقد انها لما عملت كده مع جنان كان بهدف انها تساعد رافل ورانسى انهم يرجعوا لبعض ، فكره مجنونة ، بس مش لاقيالها تفسير تانى ... بس زى ماقلت قبل كده واضح انها بتعرف حاجات كتير اوى ، وإلا منين بتقول على جنان انها تستاهل ؟؟!!!

جابر .... آآآآآآه من مفاجآتك اللى مش بتنتهى !! بجد بتعملى جو روعة فى القصة ... لما ببقى قاعده اقرأ ولا على بالى والاقى صدمة كده جاتلى من حيث لا أدرى !! ماشاء الله عليكى مبدعة يا بنوتة ..
المهم ... اذا كان فعلا مش ابن جعفر ، فى توقعى ممكن يكون ابن اخته " رهف " .. ازاى ؟ مش عارفه ... ممكن تكون لما هربت من حامد كانت حامل فيه وبعدين سابته لجعفر وهربت ؟؟ بس على حسب القصه انها هربت منهم هما الاتنين اساسا !!!
أما جيهان فطالما فيها عرق الخباثة يبقى اكيد هى بنت جعفر بدون شك ..

ياسلام عليا .... قلت برضه انه دخلة حلا فى الرواية دى مش من فراغ ... اكيد هيكون ليها دور فى القبض على جعفر .... بانتظار التكملة ومعرفة إلى اين يؤدى السرداب العجيب !!

يخربيتك ياصقر ... انتوا مش اتفقتوا انكوا مش هتعرفوا رافل عشان تقدروا تستغلوا رانسى لصالحكم ؟؟!!! وبعدين انت عارف كمان انها غبية وممكن تروح هناك بس عندا فى رافل !!! ربنا يستر وماتنشفش دماغها ... مش ناقصه كمان جعفر يحطها فى دماغه ويؤذيها ... بيتهيألى ساعتها رافل ممكن يقتله بايديه ولا هيهمه قانون ولا حكومة ولا يحزنون !!! ربنا يستر

اووووووه البت داخت وطاحت فيها ... فوق يا عم رافل يلا وشيل البت وديها اوضتها .... يلا صالحها بقى شويه ، تعبنا من خناقاتكم .... اركن كبريائك على جنب شويه وقولها انك بتخاف عليها ، قولها انك ممكن تروح فيها وتموت بدل المرة ألف لو اتمست شعره منها !! انطق ياعمنا ... ولا انت مش بتعرف تنطق الا على تويتر بس !!


ابدعتى لاقصى درجة بجد وجدد ... مستمتعة جدا بمتابعتك ومستمتعه اكثر بمفاجآتك ... لما ابقى فاكره انه الامور ماشية هاديه وتمام ومافيش اى غموض والدنيا واضحة وتيجى انتى فى لحظة تقلبى الدنيا رأسا على عقب !!! دماغك بوليسية ماشاء الله عليكى ...

ليا سؤال ... هل انتى متعمده الطابع البوليسى وجو الالغاز ده فى الرواية ؟؟ يعنى هل هدفك من القصة اساسا هو اللغز وبتنسجى له قصة انسانية ؟؟ ويا ترى رواياتك اللى فاتت كانت واخدة نفس الطابع ده ؟؟!!!



هلا هلاااااااا وغلااااااا

باهالطله
الحلوووه
ربي مااايحرمني منك


...واااه وااه سوووري سوووري
ياااقلبي

لعييييونك
بنزل بارت بالسبووع هذا

بكرا ان شاء الله
بالمســاء

انتظرييني

كل شي ولا زعلك

....تسلمين لي على التعليق وتوقعاات الرووعه مثل صاحبتها دوووم


..
بالنسسبة لسؤالك

مممم مدري كيف اقولك
بس انا احاول انصف بين انها تكون بوليسيه
وبين انها تكون اجتماعيه
دراميه
بالرومنسيه
الي هاه ميح فيها
ههههههههه

بس بحاول اكون رومانسيه

حاولت ادمجهم سوى

بقصه خياليه



بالنسبه الرواياتي الثانيه

ممم فا هي مشابهات لحدما فيها




اسعدني مرووورك وتعليييقك
ربي مايحرمني منك

قلبووو

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 08:03 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67082
المشاركات: 1,513
الجنس أنثى
معدل التقييم: لست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2076

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لست أدرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 
دعوه لزيارة موضوعي

تسلميلى يا قلبى ... ربنا مايحرمنى منك


بانتظارك ان شاء الله ..


هههههههه عجبنى قولتك انه الرومانسية ميييح فيها ... بس لا مش ميح ولا حاجة !!! أمال انا قلبى موجوع على رافل ورانسى ازاى !!! بس انتى ان شاء الله تراضيهم وتخلى رافل يعوضها عن أيام الحرمان دى ..



سلامات حبيبتى

 
 

 

عرض البوم صور لست أدرى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحكاية, الرابعه, روايتي, قطره
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:25 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية