لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


رواية زمناً وليته يرجع

بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ في اول رواية لي هي زمناً و ليته يرجع نبذة :

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-13, 12:11 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243143
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيووف الكويت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيووف الكويت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Talking رواية زمناً وليته يرجع

 

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ في اول رواية لي هي زمناً و ليته يرجع

نبذة : نتكلم عن اربع بطلات ذاقوا أقسى أنواع العذاب فالاولى عاشت في قسوة اب وعندما تحررت من قسوته خدعت من اقرب صديقتها وتهدمت حياتها والثانية ترعرعت في مدينة فقيرة بدون اب أو ام أو أهل فلقيت أنواع الذل والثالثة قد لعب بها القدر وحطمها عاطفية و جسدياً وحكم عليها بالموت البطئ والرابعة عشقت ففازت بعشيقها وخسرت أهلها فرأت أُناساً كارهون لدرجة الحقد وبدأت معاناتها

فالنبدأ

تصرخ وتصرخ تريد مصدقا لها لكن لا احد

: اعترفي منو هو قولي

:ارحميني هو اعتداء علي يتقطع صوتها بالبكاء وتحمر عيناها كأنها حمم من بركان يحرق قلبها قبل عينها مااعرفه صدقني

يضربها بقوة بيديه وهو يرى مدى ألمها وحزنها ويدقق في النظر لِدمها المتدفق بغزارة كي يشفي حقده وغضبه منها

من وراء الباب الغرفة أو وراء قبضان السجن المغلق عليها منذ ان لعب الغدر وخيانية دورهما في حياتها وجعلها ورده ذابله

من وراء الباب اماً تصرخ ليست مصدقه أبدا لما قيل عن ابنتها

: افتح الباب أختك مستحيل تسويها انت تعرفها ممممتسويها بنتي ماتسويها ماتسويها بنتي

كادت تجن الأم وهي تردد قولها كي تصدقه و تكذب الواقع

يصرخ الولد من داخل الغرفة بصوت ملئ بالقهر على من وثق فيها وخانته

: بعد مو مصدقه يمه ارحميني #### خانتناوموتها على ايدي

قامت الأم بصراخ فهي خائفة على فقد أبنائها كما فقدت بنتها من قبل وقلبها يصرخ انقذي ابنتك وعقلها يصرخ يجب ان تتعاقب على فعلتها ............


:جب ولا كلمة احمدي ربك اني ضفيتك ببيتي بعد ما كنتي مشرد يا بنت الحرام نسيتي ولا اذكرك

قلبها يبكي لكن عينها تكابر فهي علمت جسدها ان لا يصرخ ولا يبكي ولا يتألم لان ليس هناك مجيب

: فهمت وأنا آسفه ماكنت اقصد

: الحين اذلفي غسلي المطبخ لا احرمك من العشا

قالت في سرها كي تهدئ لهيب قلبها المشتعل بالغضب والقهر ( حرمت عليك عيشتك)

ذهبت الى المطبخ ورأت من تكرهها تضحك لكن ليس من قلبها فمن رأى جمالها يتعجب ويغار لانها ملاك

نطقت وقلبها يطق الغيرة والحقد : تستاهلين هالزفة ههههههههههه كانت حلوة

كادت ان ترد عليها لكن وقعت عينها على عين تكرهها فإنكمش قلبها خوفاً وتوقف عقلها رعباً

: روحي غسلي دشاديشي بسرعة

: ح ح حاضر

خرجت وهو يلتهمها بنظرة الخبث والغريزة الغذرة

ذهبت وهي تقرأ على قلبها الآيات كي تهدئه تخاف ان يتوقف من الخوف مرة من المرات ..............


: متأكد يا دكتور تكفى قول انه غلط طبي تكفى

تبكي وشهقاتها خارجة من قلبها تزعج مسامع وقلب الطبيب

ابعد نظرة الاحتقار من عينه التي استحلت عينها بعد ان عرف بمرضها وعادت نظرة شفقة ورحمه لكل مريض

: اهدئ يا اختي الله يهديك لاتبكي اهدئ الله يخليك

: انا أسفة

خرجت وعقلها وقلبها وعينها تبكي

: ارتحت الحين بعد اللي صار حرام عليك

قاطعها بضرب شفتيها الرقيقة بيده القوي الضخمة

: اسكتي كنتي راضية ناسيه ولا اذكرك

: انا غبية اني طعتك قاطعتها شهقتها قالت بألم انا من اليوم مارح اشتغل معاك

: جب اسكتي يا ##### راح تشتغلين غضب عنك فاهمة ولا تبين الفيديو اللي عندي يصير عند كل الناس ويشوفونه

سكتت مجبرة و ابتلعت عبرتها وقلبها يحترق قهراً وذل .............


: ابلعي لسانك لا اقول حق أخوي اللي مقعدتك عندنا يكسب اجر ولا لو عندك اهل يبونك كان ماقعدتي في هالبيت دقيقة

: أهلي يبوني ويحبوني يا #### امسكي لسانك فاهمة (الكلمة ماكانت قوية بس ماابي سب بروايتي)

شعرت بألمٍ فظيع في وجنتيها

: جب لا تردين على اختي أكمل بصراخ : اختي لما تكلمك تردين عليها بأدب يا#####

رأت حبها الضائع وعقلها يلومها على مافعلت رأت حلمها الضائع وقلبها يزيد كرهاً لحياتها

خرجت شهقتها فأصبحت مزعجه لمسامعه ومفرحه لمسامعها

ابتسمت برضا على مافعل أخيها وذهبت لإكمال فرحتها فهي المرة الاولى التي ترى فيها أخيها يضربها

قالت وألم يخرج من صميم قلبها و القهر يملئ روحها

: ليش سويت كذا انا كنت احبك ليش كرهتني فيك ليش جيتك وأنا ماعندي سند قلت بتصير عزوتي وسندي ليش

سكتت وجعلت شهقتها تزرع الندم في قلبه وعقله

أمسك بيديها قربها الى شفتيه وقبلها بحب

: انا أسف يا جعل إيدي تنقطع قبل ماأمدها عليك انتي تدرين ما احب احد يغلط على احد من أهلي وانتي اول وحدة من اللي مااحب احد يغلط عليهم

: سمعت كلامي وما سمعت كلامها

:جعل كل من يجرحك إلسانه ينقطع وجعلني أموت اذا مديت إيدي مرة ثانية

رفعت يداها و وضعتها على شفتيه

: لا تطري الموت ترى أموت بعدك على طول ...........



خلص البارت


البارت الجاي يوم الاربعاء و راح يكون عن الأحداث القديمة عشان تفهمون هالاحداث









 
 

 

عرض البوم صور طيووف الكويت   رد مع اقتباس

قديم 26-08-13, 10:12 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,104
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيووف الكويت المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية زمناً وليته يرجع

 

ياهلا ومرحبا فيك بليلاس الغالي مجمع الابداع والاحبه
انشالله تلقين الي يرضيك و تصلين بروايتك لبر الأمان ....
قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 11:38 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243143
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيووف الكويت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيووف الكويت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيووف الكويت المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية زمناً وليته يرجع

 

أتمنى أشوف تفاعلكم وان شاء الله البارت راح ينزل اليوم و

 
 

 

عرض البوم صور طيووف الكويت   رد مع اقتباس
قديم 28-08-13, 06:24 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243143
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيووف الكويت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيووف الكويت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيووف الكويت المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية زمناً وليته يرجع

 

بسم الله الرحمن الرحيم

أتمنى ان روايتي ما تبعدكم عن عبادتكم

وأتمنى بعد أنكم تساعدوني على إكمال الرواية بتعليقاتكم الحلوة
وشكرا جزيلاً

لاب : سارة ياسارة تعالي

ذهبت اليه وهي خائفة منه

سارة : هلا يبه

محمد الأب: اسمعي راح تتزوجين رفيقي سالم

نطقت وقلبها يتراقص خوفاً : بس يبه هو هو ك كبير وأنا عمرري 17

قال والغضب محتل عقله : ترددين بعد صفعها بقوة لدرجة أنها وقعت على الأرض كان سوف يكمل عليها لكن

وليد أخيها الأكبر وقف امامها ليحميها من ظلم أباه : يبه الله يهديك ليش بتضريها

سارة: عشان يبي يزوجني سالم اللي عمره 56 وأنا مستحيل اتزوجه

الأب غضب جداً بعد كلامها وتغافل ابنه وضربها فهو لا يستطيع ضربه لانه يحبه جداً

ضربها برجله بقوه : خلا ص خ خ خ لاص أنا أسفة

: سارة سارة وين رحتي

سارة : لا لا سرحت بذكرياتي شوي

قالت بسخرية : أو شنو هي ذكرياتك الجميلة

سارة : خليك مني وقولي لي ..... شلونها

تجمع الدمع في عينيها وتجمع القهر في قلبها وقالت : الى الحين وهي نفس حالتها تبكي ورأسها يوجعها حييييل

سارة : الله يعينها أحس بذنب كل ما أشوفها وما اقدر اساعدها

: هي و موقادرة تساعد نفسها وتقول لنا من حرمها أبوي من الجامعة وهذي حالتها

فجأة سمعوا صراخ ...........

جلست الأم حائرة لا تعرف اين ابنتها

الأب : يعني وين بتكون راحت هالبنت

الأم تذكرت شئ و ذهبت إلى عالم الذكريات

: انا احبه يمه تكفين اقنعي أبوي انا ما اقدر أتخلى عنه يمه حسي فيني شوي

الام : شلون يعني أحس فيك قلتلك أبوك واخوانك مو موافقين شلون وانتي تدرين انه متهاوش مع أخوك

بكت بشدة تتوسل إلى أمها : تكفين يمه تكفين بليز عشاني مالي خاطر عندك

قالت الام وهي غير مدركه الى جحيم كلماتها : إنسيه يا بنتي احسن لك ولا روحي قولي لابوك مالي شغل فيك

قالت حياة : يمه شلون تبين اقول حق أبوي انتي تدرين ان أخوي فهد شكاك حيل راح يحرش أبوي علي يمه انتي كلميه بس مره وحدة بس

الام : مالي شغل انا ما أكسر كلمت أبوك

حياة وفي قلبها الكثير من الكره الذي اصابها اتجاه أهلها فجأة : خلاص اذا صارت فضحية لا تلوميني اوكي

الام : وشو قصدك ها قولي شنو

خرجت من المكان لكي لاتسيئ لامها فهي لم تكن كذلك مطلقاً

فاقت من ذكرياتها على صوت صراخ .........

استيقظت باكراً لطهو الإفطار

نورة : أصبحنا واصبح الملك لل الله إلتفت يساراً فرأت ساعة 6 : ساعة 6 وأنا ما صليت استغفر الله قامت مسرعاً لتصلي مافتها

بعد صلاة نزلت واعدت الفطور وايقظت الأطفال ( جاسم - محمد - احمد ليس لهم دور كبير لكن لتوضيح )

سمعت صوت تكرهه : اسمعي اليوم انا بتأخر حطي حق العيال وناصر الغدا ولاتقعدين آسيل زين

نورة : حاضر اي شئ ثاني

: لا انقلعي ولبسي جاسم بسرعة

نورة : اوكي

ذهبت ونفذت أوامرها

بعد نصف ساعة

نورة : واخيرا راحو بنسدح لي ساعة على ماتقعد أسيل

قبل ان تذهب سمعت صوت الباب

نورة : منو يطق الباب بعد

فتحت الباب

انقض عليها وبدأت بصراخ .............


فاطمة : يمه مابي اتزوجه مابي

الام: لا تصرين أنانية

فاطمة : يمه انا مالي شغل اذا هو ماسك على اختي شئ

الام : جب يا ###### انتي مفروض تساعدين أختك فاهمة

بدأت عيونها بنزف شئ شفاف : مابي مارح أوافق انتي تدرين انه حقير

الام: وبعد انتي تدرين ان أختك شريفة وإذا ما وافقني لا انا أمك ولا أعرفك فاهمة

ذهبت بعد ان دمرت حب وحياة ابنتها

: فاطمة لا توافقين خلاص بالطقاق مو لازم تضحين بحياتك عشاني انا ادري انك تحبين منصور

مسحت دموعها : عادي أصلا انا مواقفه

: لا توافقين

قاطعتها : انتي مالك شغل بالموضوع هو يبيني

: اذا على صورة عادي خل ينشرها واضح أنها مفبرك

فاطمة : خلاص هذا نصيبي

صراخ ضج في البيت صراخ .............

البارت شوي قصير بس لانه في البداية بعدين بيوضح كل شئ

أتمنى أشوف تعليقاتكم لانها تشعرني بالحماس 💋💋

 
 

 

عرض البوم صور طيووف الكويت   رد مع اقتباس
قديم 28-08-13, 07:30 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257608
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكه القلوب الصغيرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكه القلوب الصغيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيووف الكويت المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية زمناً وليته يرجع

 

أن شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور ملكه القلوب الصغيرة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألم، حزن ، سارة ، تشرد ،حقد، نورة ، كراهية ، حسد، حياة، ضياع، فاطمة, يرجع, زمناً, وليته
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:21 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية