لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-13, 05:40 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام

 





الفصــــــــــل الثـاني





((سوريـــــــــــا الحــــــرهـ ))





.
.
.
.
.





......فتحت عيوني
حاولة اتعدل
ماقدرت من الووجع الي عصف فيني
بقووه وراسي ثقيل ناظرت بالمكان
غرفه بيضاء
وين انــ..مستشفى انا بالمستشفى
لفيت مافيه احد عندي بالغرف حاولة اقعد
تمسكت بالحايط حق السرير وجلست بصعوبه
وانا اخذ نفس همست:الستغفر الله

انفتح الباب ودخلة ممرضة
ناظرت فيني بصدمه:ورمت الملف الي بيدها وركضت
برا رفعت حاجبي وش فيها هاذي شايفه جني
دقايق ورجعت وهي تهتف بسرعه :الدكتور بيدخل
..قربت مني ورفعت طرحه كانت على الكمودينا
ورمتها على وجهي
دخل الدكتور:السلام عليكم الحمد الله على السلامه انسه رسن
همست بضياع:وعليكم السلام الله يسلمك دكتور
قرب مني وكشف علي بكم فحص
تراجع وهو يكتب بالملف الي معه
همست بتوتر:دكتور وين اهلي وانا وش فني
تكلم وهو مدنق على الملف يكتب:كانو فيه ورجعو للبيت يرتاحون
بيزورونك المغرب ان شاء الله
اها صح خطيبك هنا موجود واحنا عطيناه خبر
تحبي يدخل عليك
عقلي جمد عند المغرب شلون المغرب مكنا قريب العشاء كيف يرجع الوقتـ..
شلون يعني انا متنومه اكثر من يومــ..
هتفت بتوتر:دكتووور انا من متى وانا هنا
الدكتور ناظر فني شوي ورجع على الملف
وهمس بمهنيه:لك يومين
همست بصدمه:ايومين لي يومين نايمه
الدكتور بتصحيح:غايبه عن الوعي
هزيت راسي بخوف وسئلته نفس السؤال الي طنشه:وش فيييني
دكتوور
سكت مارد علي بدى التوتر يدب فيني:دكتوووور
رد وش فيني
الدكتور مطنش سؤالي:خطيبك برا انادي له يدخل
صرخت عليه :انا اسئلك ماقلت وين خطيييبي
وبعدين مابي احد يدخخل رد علي انت وش فيك
اشر للممرضه وطلعت بقى لوحده
صرخت فيه:انت وش فيك مطنش كذا رد علي
سئلتك وش فيني عادي قل
مراح اموت فيني سرطان مثلا
لف علي وشكله انصدم فيني هتف:الستغفر الله العظيم
وش هالجنون احد يتفأل على نفسه بالشر
صرخت عليه بعصبيه :كيـــــفي رد علي راسي مو صاحي وش فيه
هز راسه بقلت حيله:خطيبك برا واتوقع يجي هو يتفاهم معك احسن
تعدلت بجلستي وانا ماسكه الطرحه لمربيه علي بأهمال
قلت بغضب والصراخ يسدع فيني زياده :
الحين من الدكتور انت والا خطيبي علي مدري مين
الدكتور باين عليه بدا يشك ان عقلي فيه شي
ولا كلامي معقول وش خطيبي الي مدري مين
بس طنشته هو رد:اكيد انا بس انتي مو راضيه
تهدين ونتفاهم

..ياربي هذا دكتور ولا ثور على قولت جدي
:انا جايه اعقد صفقه معك وش نتفاهم هاذي
اقولك شي انا مابي اعرف أيش فيني انا ابطلع
من هنا الني لو جلست عندك دقايق ايضافيه
مو اصدع لا تصيبني سكته
..تحركت بقوم بس جمدت من الحركه
وتركي يدخل
:السلام عليكم
رد الدكتور :وعليكم السلام


"
"
"
"
~~~~~~~جالس بالنتظار
مو نايم من امـــس الا ساعات قليله ورجعت
عشان عمي يروح يرتاح
انا بليت نفسي الستغفر الله
لا لا مو يوم تعبت اتخلى عنها
وقفت وانا اشوف الممرضه
تنادي علي
:نعم
الممرضه:الدكتور يبيك عند المريضه
هزيت راسي ومشيت لغرفتها
وقفت شوي وانا اخذ نفس
واستعد
لكل شي بشوفه
مو قادر اتخيل ردت فعلها
رســـن معروفه بقوتها
لا لالا

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 22-07-13, 05:42 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام

 


مو قوه اعناد
بس يارب ماتعاند بالي نبي
الله يستر
انا احسها لسى ماستوعبت الي سوينه امس

والله اكبر على ماتستوعب بأكره عمري اني
فكرت
اضحي هي ماتستاهل التضحه على طولة السانها

فتحت الباب وانا اسمع اصراخها على الدكتور

:اسلام عليكم
..انتبهت عليها بتقوم بس شافتني رجعت وجلست
ابتسمت بسري
هي قويه بس قدامي تصير ولا شي
بكل فخر انا مصدر الرعب لها ههههه
رد الدكتور علي:وعليكم السلام

سكت وانا انقل نظري عليها
لفيت على الدكتور:دكتور وش فيها
الدكتور غصب عنه تراجع شوي عنه ومسك الملف وصار
فتحه بعشوائيه هيبة تركي خلته يرتبك
ويسكر السانه الي قبل كان يلعلع
قال بهدو :يأخ تركي الأنسه
مو راضيه تهدى وتستجيب للعلاج
لفيت عليها بستغراب لا ليش استغرب هي
كذا العناد يجري بدمها:نعــم
كيف يعني
لفت براسها عني :هو قال شي حتى ارفض
وعدين ياخ تركي وين ابوي
رفعت جاحبي وش تخربط هاذي وش اخ مااخ
تستهبل هي:اقول يانسه
بلاش اعناد واسمعي كلام الدكتور
مسويه لنا سالفه عشان ضرس اجل لو
بك شي اكبر وش بتسوين

"
"
"
"
~~~~~~وش يقول هذا
ضرس

شلون مافهمت

عشان ضرس

شوووووووووو انا فيني وجع ضرس

لفيت له بصدمه:ايـــــــــش ضرس
وش قصـــــــدك انا فيني
فيني
هزيت راسي بصدمه لا لا
مستحييل ضرسي
صرخت فيه برعب:تــــــركي بربك احلفك تتكلم صدق
انا فيني وجع ضرس
سبب الغماء والتنويم طلع ضرس
تركي تقدم وشكله انصدم من ردت فعلي تكلم بصوته الهادي:
رســن اهدي وش فيك اضطربتي كذا
عادي وجع ضرس
هزيت راسي بخووف قاتل
انا موتي ووالسنان وش اسوي الحين وربي بموت
:وش تقول انت هي مصيبتي الضرس
اي عادي واي خرابيط

"
"
"
"
"
"
"
"
~~~~~~~~ فتحت فمي بصدمه

من صدقها هاذي خايفه من ضرس

قلت وانا احاول اهديها
قلت بصوت حاولت اخليه هادي
برغم العصبيه الي اعتلتني من صتوها العالي
:رســن اهدي وش فيك اضطربتي كذا
عادي وجع ضرس

صدمني ردها اخذت نفس
وانا جد نظرتي تغيرت لها
رسن فيها شي
:رسن انتي ليش خايف واصلا وش منه خايفه
كلها ابرة بنج
ويخلعونه لك لنه فوق ومتعب
ولازم تتخلصين منه لن له اضرار
بستقبليه

جد بديت اخاف عليها واضح شكلها بدت ترجف بخوف
قالت بصوت راجي :تركي
متخيل وش بيصير
بيفتحون فمي ورشــه
مفاتيح وزراديه ومدري وش
لا لالا لامستحيــــــل

غصب عني انفجرت ضحك وحتى الدكتور حاول يكتم ضحكته بس ماقدر من تعليقه
ورشه مره وحده:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههه
يامجنووونه وش ورشته
...اخذت تفس وهديت وبجديه تكلمت حتى ترضخ
بس هيهات رسن الفهد تستلم لنا
بس دواها عندي....
سمعي ترا الموضوع مايحتاج شي كلها
بنج ويخلعنه بسرعه مراح تحسين فيه

صرخت فني وهي تقول:
لاااااااا انا قلت مابي خلاص
مو مستعده افتح فمي لكم
وبعدين اخااااف وبكل فخر اقولها اخاف من
دكتوور الأسنان
رفعت حاجب وبقلبي صار لي منافس وانا على بالي
بس مني تخاف
:وليش بالله تخافين
ولا دلع بنات اسمعي
انا مو مستعد كل يوم تطيحين علي
بسبب ضرس
ممن دلعك هاذا
بتشيلينه الحين غصب طيب

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 22-07-13, 05:43 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام

 


صرخت علي واحرجتني قدام الدكتووور
:مو علــــى كيفك
واصلا انت وش دخلك اطيح عليك
والحين اطلع اطلع وخل ابوي يجي

انت وش مجلسك عندي

تراجعت بصدمه من هجومها اقلبت كل شي
هزيت راسي بعصبيه اكيد لنا ماتقدر تواجهني
اتخذت السلاح الثاني وهو انها تطردني
:رســـــــــــن احفضي السانك واسكتي احسن لك

زادت جنونها :قلت لك اطلــــــــــــع برا انت وش دخلك

خلاص مو قادر اتحمل طولة السانها
قليلة الذوق
هاذا جزاي مضيع وقتي معها
وابي مصلحتها صرخت عليها بتهديد
:بتنطمــــيــــن ولا كيــــــــف

الدكتور تدخل :ريلاااكس أخ تركي
ريلاكس بالهدو يتم التفاهم

لفيت عليه بكل غضب وانا اتحرك طالع من غرفتها :
دكتووووور ممكن تتفضل معي برا

وقفت برا وانا انتظره يطلع

هو كان وراي
اول ماوقف قدامي
تقلمت بقهر
وبكل حقد العالم قلت
:اسمع بتخدرونها الحين وتسوون لها عمليه
فتح فمه الدكتور بصدمه
:كيف ياخ تركي هاذي
مصييبه طبعا لا مراح يصير
صرخت عليه:اجل كيف بتسوونها

سكت الدكتور شوي بعدها قال:شوف ابوها ممكن يقدر يقنعها او
احد ثاني من اهلها
سكت وانا افكر بكلامه
اصلا مافيه غير كذا

بالحظة تهور تلكملت
هههه جننتني هالبنت
هزيت راسي
:اوك انا ابتصل فيهم وانت انتبه لاتطلع حتى يجون اهلها


.
,

.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
بعد ساعه جا عمي وقلت له كل السالفه

دخل وانا مشيت ووقفت على الباب حتى اسمع كلامها
وش تقول له
سمعتها تشتكي له
وانا تخاف من الابره
ومن اغراض الاسنان
تخوف على حسب قولها
ضحكت بسري عليها
هالبنت مجنونه متهوره
عنيده وقووويه بس
نقطة ضعفها ابرة الأسنان
هههههههههههه
صدمني شرطها

شو تخربط هاذي
ماتسمع الاخبار والي يصير

سمعت رد ابوها :خلاص لك الي تبين بس وافقي يابنتي
تركي يقول الاوجع بيأثر على راسك بعدين الصداع عندك قوي
ردت عليه:خلاص موافقه بس يكون السفر باسرع وقت
وبعدين مراح ابطي كلها كم يوم
وارجع ماتقولي جدك يقول وجدك يبي
جدي وعلى عيني وراسي
بس امي أهـــــم
ردد عمي :خلاص تــم لك بكرا احجز لك
بس اختــك عندها جامعه ماتقدر تروح
ردت عليه:مو مشكلها اروح لوحدي
وخوالي بيستقبلوني وكان ماتبيني اروح لوحدي
خالي فارس يروح معي ياخذ اجازه

اهزيت راسي بصدمه كيف عمي سمح لها
سوريا تضج بالمظاهرات باليام هاذي وربي تخوف
شلون بتسافر ولامن عندهم
لا لا مـ......
وانا وش دخلني خلها تولي
فكه منها اصلا هاذي ماهي وجه
احد يهتم فيها

"
"
"
"
"
"
"


"ْ~~~~~~~~~~~~~ههههههه
ياالله شلون نجحـــت خطتي

يمجنووونه صدق متهوووره
بس مـــخ مـــخ
زين خل قراراتك لأحفادك ياجدي العزيز
انا رسن الفهد
محد يمشي كلامه علي

تفنست براحه
تركي وتخلص منه
وجدي الحين انا بارتاح منه كم يوم واذا رجعت من سوريا
نبدا المقاومه مره ثانيه
معه
هههههههههه
بس والله احبك ياجدي

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 22-07-13, 05:45 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام

 


لولا قراراتك القاسيه
لتكون احد جد على وجه الارض
لفيت على ابوي اشوف وش يسوي بس
ماشفته اختفا
اكيد طلع لتريكان
يالله مو مهم الحين كيف
ابتقبل هالبلاوي
الي بيحطونها بافمي
لا والخبل هو الي بيشتغل فيني
هو الصدق الدكتور دلخ شوي بس قدرت الحلوه
الممرضه
السوريه تلعب عليه والله انها وفيه لعملها
بس ارحمتني من قلت لها بمساعدتها لي راح تنقذني وتخليني اشوف امي
من قالت له اسنان وهو صدق
ضرسي باسم الله عليه
يجنن حتى السوسه مو فيه
بس يالله ضرسي العزيز فدأأأأأك ياأمــــي
ياجنتـــــي انا قادمه
بعد مااضحي بضرسي
انتقامأ من الفــهـد كلهم ههههههههههههههههه
سوووري عارفه مالكم ذنب بس

كلكم عيال ابو خالد

جتني الممرضه
واخذتني لغرفة
الدكتور
فجئه همست باذني وهي تمشي معي
ووراي ابوي وتركي هاذا الي قاط
معنا بكل شي
لفيت عليها بصدمه مخ خالتي مخ
ههههههه ايه خالتي مو سوريه ونا اعتبر كل سوري خالي
سكت وكملنا اول ماوصلنا ودخلنا
وقفت ولفيت على ابوي
:يـــبه ابي دكتتورة مو دكتور
حسيت ابوي انصدم من طلبي بس لازم
ينفذ
ولا يخاف اني اعند مره ثانيه
:يابنتي عند الضروره عادي
لو رجال
يمكن مانعدهم دكتتوره
تكلمت الممرضه بستعجال الخبله كان نفسي اكفخها:الا استاز فيه
دكتوره
هزيت راسي بقهر
ياويلي تريكن بيشك فينا
بس سكت اسمع قرار ابوي
الي قال:خلاص بنقول لهم وان شاء الله يوافقون

هزيت راسي ونا اقول بيوافقون غصب عنهم
دخلت الغرفه بعد مااشرت لي الخبله الي معي بغت توهقنا

فتحت فمي بصدمه وانا اشوف دكتوره
حلو حلو شكلها مجهزه نفسها وكانت تعطيني خبر مو
تشاورني
تلمت مع ابوي شزي ماسمعتها ورجعت وسكرت الباب وهي تلف علي وتقول
..انا كشفت وجهي وصرت اتفحص المكان
:ولا كلمي ولا كلمي عم تفمي عليي((لحد يدقق بالهجه معرفها مره ههههه بس بحاول لعيون احبابنا السوريين:)))
انتي تضري نفسك وتضريني معكي
شوو هايدى الك حدا بيتبلى على نفسوو بالمرض
هييك
تكتفت وانا اناظر
لدكتوره الي تناظر لنا بصمت
نفخت تعليها بقهر:انتي بقره ماتفهمين
قلت لك
مكاان عندي خياار اخر
هم كذا ماتركو لي خيار اش اسوووي بعمري
انتحر هاه انتحر يعني طبعا لا
انا لسى ماحققت حلمي وبعدين النتحار حرام
وراح ادخل النار
الممرضه:الك مجنووني انتي مجنووني
هزيت راسي بعبط:ادري كلهم بيئول هيك عني

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 22-07-13, 05:46 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام

 


صرخت بصدمه:شوووووو مستانسي بحالك هيك
ببتسامه هزيت راسي:طبعا مسانسه حققت هدفي
وقدرت العب عليــهم

تكلمت الدكتوره بعد صمت:خلصتوو
اخناقه يا أنسه رســن
ناظرت فيها بصدمه :انتـــــــــي
وقفت وهي ترفع النقاب ويبين وجهها
:طبعا انا ليش هو فيه احد بيسكت عن عملتك السودا غيري

لفيت بقوه على سنأ الممرضه :انتي ليييش قلتي لها
قبل تتكلم صرختي فيني:ليييش ماتقولي
هاه ولا ناويه مصيبه ثانيه
يعني انتي اول وحده تغصب على الزواج
كان رفضتي ووقفتي بوجه جدك كالعاده
جت على هالمره
مشيت وجلست على الكرسي قدامها براحه
بعد مافهمت انها ماعرفت اني بسافر لسوريا
:شوفي يادكتوره نجلاء انا صدق اقدر اقف بوجه جدي
بس تريكاان هو الي طلبني ولو رفضته
بتكوون مصيبه كل العايله بتعادييني
مثل ماتعرفين تركي الكل يحترمه وكل البنات يتمننه
وفوق هاذا محد عرف انه خطبني
واكيد طيحتي نستهم كل شي هههههههههههههههه

ناظرت فيني بصدمه وهمست بدون تصديق:انتي شيطااااان
يمشي
نفضت صدري وانا اهتف:الستغرف الله اعوذبالله منك
حرام عليك قولي عبقريه قولي ذكيه
مو شيطان ليش عشان اني طحتـ..
وشهقت وانا اتذكر...
نجلااااا ترا صدق اغمى علي ورب البيت
ليكون مو مصدقتني
بس كملتها هناا
بعد ماصحيت بنص ساعه كان بيدي المغذي
وو كانو عندي بس مافتحت عيوني بالرغم من اني سمعت اصواتهم ورحمتهم
بس فكرت وقلت مراح يرحموني من جدي ولا حتى ابوي
وبعدين تراي ابرجع واتمشكل معهم مره ثاني
بس ارتاح منهم كم يوم
انتبهت لغلطتي
من شفتها ترفع حاجبها:شلون ترجعين وين تبين
تنفست بتوتر :اا وين ابي عندك هنا وين اروح بس
بماني تعبانه اكيد بيسكتون كم يوم صح ولا انا غلطانه
هزت راسها بقتناع لكذبتي:مممم صح ماتوقع يكلمونك وانتي تعبانه
بس..تعدلت وهي تنزل القلم الي كان بيدها وتشربه علي من اليوم هههه..
لييش انتي رافضته تركي رجال والف بنت تتمناه

تعدلت بجلستي ونا الف عليها كلي مقابله لها
وانا اقول غير الي بقلبي:
انتي مااتدري شلون خطبني لن ولد عمه الثور الحمار قليل الأصلـ...
لا استغفر الله نفس اصلي هو قليل اووه المهم
فهد رفضضني وقدام عمامي وعيالهم وجدي
يصرخ مابيها طبعا انا بغد مابيه بس جرح أنوثتي
يوم رفضني

كملت مقاطعه كلامي:وطبعا تركي البطل المغوار
ضحى عشان أنوثتك المجروحه
وقال انا ابي بنت عمي
هزيت راسي:صح نفس مقال
..وبصرخه..بس انا مااابيه

صرخت علي:كذاااابه
انتي مو رافضته لو احلف يمين مو رافضته تركي ماينرفض
ولو خطبني لتركت خطيبي واخذته
من كثر ماقرقتي فيه وبرجولته وشهامته
فيه سبب لرفضك له يمكن خطبته لك
..جت على الجرح
تركي ماينرفض
بس انا ارفضه ولاسبااااب كثيره
ومنها الموقف الي شافني فيه مع خالد والوسخه اسيل
كيف يكذبها ويصدقني او يصدقني ويكذبها اصلا هو مابين لنا من كذب ومن صدق
ليش مايكون اخذني عشان يستر علي
لا لا هو لو ماصدقني كان ماسوا باسيل وخالد كذا
بس مايمنع انه يشك فيني
هو مابين لي انه مصدقني بالعكس
صرخ علي انا ماعطيته فرصه ودخلت

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألتضحيه, ألنتقام
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:25 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية