لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-13, 06:15 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

البارت السابـــــــــــع عشـــر


فاطمــة /

لي شهرين من تزوجت ومرتاحة الحمدلله خاصة مع اهل سلطان مقسمة وقتي مابين الدوام

وشغل البيت ولا مضيق صدري إلآ تهاون سلطان في الصلاة وبعض الآحيان مايصلي رغم

ان ابوه امام مسجد وحافظ القرآن كلمته كذا مره وزعل وقال وش دخلك ..الشهر الماضي ماجتني

الدورة وفرحة مره كنت اتمنى اني حامل خاصة ان علاقتي بسلطان الآيام ذي متذبذه شوي اول شهر

من الزواج علاقتنا كانت ممتازة كاعلاقة أي زوجين بس الآيام ذي بداء معه آلم فضيع في الظهر

وصار عصبي مره علي ووقت النوم يتهرب احيانآ ينام في المجلس او يروح عند وليد لين الفجر

وبعض الآيام يكون طبيعي ويجلس معي كل الوقت حتى لما اروح عند اهلي كل شوي يتصل علشان

ارجع يقول اشتقت لك محتارة معه ...اخذت تقاريره الطبية بدون مايعرف وعرضتها على استشاري

عندنا في المستشفى وقال عنده ضربه على النخاع الشوكي ويحتاج عملية بس نسبة نجاحها ضعيف

20% واي خطاء راح يصاب بشلل كامل.وسمعت ان فريق طبي من خارج المملكة راح يزور

المستشفى العسكري واعطيت ابوي تقاريره وقالوا نفس الكلام تحطمت مره وقالوا المفروض

مايبذل أي مجهود خاصة العلاقة الزوجية راح يتآثر مع مرور الوقت .واتصلت على مستشفى

في المانيا اخذت رقمه من النت وارسلت لهم تقاريره قالوا يحتاج عملية ونسبة نجاحها 88%

مع تطور الطب هنا فرحت مره لكن العملية راح تكلف مبلغ كبير وكلمت عمي وعمتي وفرحوا

مره وقلت انا عندي رصيد في البنك وعندي عماره راح ابيعها وابوه قال ببيع ارض معي وابوي

قال انا راح اسافر معك وكانت المشكلة الكبيرة هو كيف افاتح سلطان في الموضوع خاصة انه

رافض حتى الكلام عن الحادث وكيف صار توكلت على الله وقلت له وصار اللي كنت خايفة

منه عصب وثار وهاوش وقال وش دخلك مني انت رضيتي فيني وانا كذا وإذا ماعجبك روحي

بيت اهلك وثار اكثر لما عرف ان ابوه راح يبيع ارض وانا بعطيه من فلوسي وله حدود اسبوع

مايكلمني ..

سلطان / وهو يشوفها في المطبخ تجهز الغدا من تزوجها وهي مو مقصره معه خلال الشهرين

ذي تعود على وجودها في حياته لدرجة صار يفقدها وقت الدوام او إذا راحت عند اهلها ملاحظ

ان جمالها زاد صارت فتنه يتمنى يكون يقربها كل الوقت بس الآيام ذي صار يتضايق من وجودها

يمكن علشانها تبالغ في الآهتمام فيه سمع صوتها وهي تقول سلطان بغيت شي ...قال ابوك في المجلس

وخرج وهو يسمعها تقول بفرحة جد ابوي هنا فديته ومارد عليها بداء يتعلق فيها و يحبها غصبآ عنه..


في المجلس/ ابوخالد بطيبة قلبه وبتواضعه المعروف وهو يشوف فاطمة تدخل وقف وهو يمشي لها

هلا هلا في حبيبة ابوها هلا في آمي الغالية وهو يحضنها ويبوس راسها وهي تتمسك فيه ..

سلطان وهو يشوف عمه كيف محتفي في فاطمة وهو حاضنها بكل حنان وحب وهو يجلس

فاطمة جنبه وهو حاضنها ويده الثانية يمسح على شعرها علاقته في عياله علاقه عجيبة مثل

ماقالت لي فاطمة وعلى كثر اشغاله إلآ انه يتصل عليها يوميآ الصباح وقبل ينام ..

يشوف عمه يضحك ويمسح دموع فاطمة بيده ..وابوه يقول انا ابو سلطان عسى فاطمة شكت

عليك من سلطان اشوفها تبكي ..ابو خالد وهو يضحك لاوالله جعلك سالم ..فاطمة وهي تمسح دموعها

حتى انت ابوي لو زعلتي سلطان رح اشكي عليك بس بكيت من الفرحة علشان ابوي قال بيغدا عندنا

ابو سلطان ياهلا فيه ويامرحب ليت ان عندي خبر من بدري كان نقوم بواجبك ..ابوخالد جعلك تسلم

وخيركم سابق انا كل جمعه اتغدا عند بنتي خلود وقلت الجمعه ذي اتغدا عند فطوم لها حق علي ومقصر

معها ووالله مايكتب لي إلآ غدا من غداكم وهي طابخه مقلوبة عز الطلب والله اني مشتاق لطبخها


بعد صلاة العصر وهي في المطبخ وهي تكمل شغلها دخل سلطان بعصبيه وصراخ فاطمة ليش طلبتي

ابوك سواق وسيارة وانت عارفه اني رافض الفكرة نهائيآ وإلآ علشان تمشي كلامك علي رحتي تطلبي

ابوك ليييييييش ..فاطمة ..سلطان لو سمحت تكلم علي بشويش ليش الصراخ ذا تعوذ من الشيطان ووالله

العظيم اني ماطلبت ابوي لاسواق ولا سيارة ونسيت الموضوع من وقت ماقلت لي لا وحتى انا تفاجئت

لما ابوي قال السواق برا ..سلطان وهو يحرك الكرسي لين وصل عندها وهو يمسك يدها ويهزها ذحين

تتصلين على ابوك ياخذ سواق والسيارة مالي حاجه عليها وإذا انت تبين سيارة وسواق روحي بيت اهلك

فاطمة بنفاذ صبر والله ما اتصل على ابوي وهو حلف ليش انت تبي المشاكل كانت تكلمت وهو موجود وقلت

ماابي السيارة ولا السواق ..سلطان وبكل قوته يسحب يدها لين وصلت عنده وهو يعطيها كف فاطمة إذا قلت

لك كلمة لآاعيدها تفهمي وبنفس الوقت الكرسي ينلف وصوت كف ثاني على وجهه ابوه سلطان تضرب

زوجتك ياعديم المرجله تتقوى عليها تف عليك ومايضرب الحرمه إلآ الضعيف من الرجال..سلطان وهو

مصدوم اول مره في حياته ابوه يضربه والمشكلة قدام زوجته ..فاطمة ياعم خلاص انا الغلطانه والله ياعم

ابوسلطان لاوالله الغلط منه هو انا سمعت كل شي وابوك كثر الله خيره ووالله ياالسواق مايخرج من هنا وانا

حي وعطيت ابو خالد ماتنرد وانت يله قدمي خذي اغراضك واوصلك بيت اهلك مالك قعده عند الخسيس

ذا.ام سلطان وهي تمسك زوجها دخيلك خلها تتفاهم هي وزوجها..ابو سلطان .لاباالله ماتجلس والخسيس

ولدك ضربها هو يحسب انها وافقت عليه انها بايره او اهلها مرخصينها مايدري ان ولد عمها يبغاها لين

اليوم وهو احسن وارجل من ولدك ..سلطان وهو ندمان يناظر في وجه فاطمة وهي حاطه يدها مكان

الكف ندمان انه ضربها بس صار ماعاد يتحكم في نفس مايرتاح لين يهاوشها بسبب او بدون رجع يناظر

في آبوه ابوي وقبل مايكمل ..ابوه انقلع مااني ابوك تضرب مرتك ياسلطان ها من الآسبوع الماضي وانا

ناقد عليك تهوشها قدمنا مااحترمتنا ولااحترمتها تهاوشها علشانها تبي تعالجك ومن فلوسها تبي مصلحتك

زوجتك سترك وغطاك ياسلطان ضحت بكل شي علشانك ولا اثمر فيك المعروف ياالخسيس احمد ربك انها

صابره عليك ..سلطان طيب خلاص بتفاهم انا وزوجتي ..ابوه بعصبيه وهو يناظر في فاطمة ملك زوجة عندي

اوصلها عند ابوها واقول خذ بنتك ترى ولدي مايستاهلها وخرج وهو يقول فاطمة تجهزي ذحين بجي ..

فاطمة/ وهي تعبانه نفسيآ ومصدومه ماتوقعت سلطان يضربها وعلى شي مايستاهل اصلآ الضرب في عائلتهم

شي كبير ابوي ماعمره ضرب آمي خرجت غرفتها وهي محتاره اخذت لها ملابس ودخلت الحمام تحس

بحراره بكل جسمها خرجت وهي تنشف شعرها وسلطان يراقبها وهي واقفه قدام التسريحه وهي تشوف مكان

الكف اول مره احد يضربها ماتدري كيف تتصرف..

سلطان / وهو يقرب منها ومعه ثلج في صحن اسف فطوم والله ماادري كيف ضربتك بس انا من زمان

حالف على ابوي مايدخل السواق بيتنا رغم اننا كنا نحتاجه وصعب ذحين اخليه وهو يقرب منها ويقول

اجلسي علشان احط لك ثلج فاطمة وهي تجلس على حافة السرير وهو يحط ثلج مكان الضربه وهي تناظر

في وجهه مكان اصابع عمها واضحها في خده صح عمها كبير في السن بس ماشاء باقي بصحته ..ساكته

وهي تناظر وجه سلطان وهو قريب منها مره وجه جميل مره ابيض مشرب بحمره عيونه الواسعه خشمه

الطويل حواجبه كآنها مرسومه رسم عنقه الطويل تحبه بجنون تتمنى تقدم حياتها وتشوفه وهو يمشي على

رجوله ..اترجفت وهي تحس بشفايفه على خدها مكان الضربه غمضة عيونها وهي تستنشق عطره هي ماتبي

تروح عند اهلها وبنفس الوقت ضروري تعاقبه سمعت صوتها عمتها من عند الباب تناديها

وقفت وهي تقول تفضلي ياعمه ادخلي ..عمتها لاوالله ماادخل مايجوز لي لكن تعالي هنا ..ضحكت على عمتها

مره عسل مستحيل تدخل غرفتها تقول مايجوز لي ..وهي تشوف وجه عمتها المتغير هلا عمه ..

آم سلطان وهي تمسك يدها بروحي عن ذا اوجه يافاطمة ليت الضربه في وجهي عنك الله يصلح سلطان

فاطمة سلامتك ياعمه عادي ماصار شي ...هي طيب طلبتك يافاطمة ماتروحي عند اهلك والله كآنها عيني

يتخرج وربي شاهد اقعدي في بيتك وازعلي عليه هنا والله انه يحبك وإذا رحتي عندها يغدي كآنه خبل ومايرتاح

لين تجين طلبتك ..فاطمة .طيب ابشري من عيوني ورجعت الغرفة وهو باقي مكانه لماشافها قال فطوم قولي أي

شي لاتسكتي كذا ..فاطمة سلطان ضربك لي شي كبير و لو ماعمتي كان رحت عند اهلي بس هي طلبتني

وبجلس بس عندي شروط ...سلطان وهو يآشر على عيونه ابشري ..فاطمة سلطان الصلاة ياسلطان تصلي كل

الفروض في المسجد وتروح مركز التآهيل الشامل وتسوي تمارين علشان ظهرك ..سلطان طيب يصير خير

..اهم شي انت ماتروحي عند اهلك ...


بسمة/

جاء ابوي وقال لي خطبك مني واحد وانا واقفت وهو في المجلس تعالي شوفيه انا مو مستوعبه كلام

ابوي زوج ونظره كلها بنفس الوقت اخاف يكون حلم مثل كل مره احلم اني اتزوج والبس فستان وكل

شي بس بدون عريس واقوم من النوم ابكي صار عندي عقده ابي اتزوج بس من كلام آمي وجدتي

كل يوم آمي تعيد لي نفس الكلام ماتزوجتي ولا توظفتي وشوفي بنات فلانه تزوجوا كآن الآمر بيدي

وآمي لما سمعت ابوي بغت تموت من الفرحه قالت قول له مواقفه خلاص بدون نظره ولا شي اهم

شي الذهب والمهر رحت مع ابوي اشوف فارس احلامي دخلت المجلس وكان اخوي يوسف معه

ومن شافني وهو يضحك ويحرك حواجبه دخلت وانا اسلم واشوف رجل سمين مره ماراح ينفع معه

لا رجيم ولا رياضة ذا يبي له قص الآمعاء الدقيقة والغليظة سلمت عليه وهو يمسك يدي بقوة واجلس

وانا اناظر فيه يمكن انه فوق 50 سنه اسمر محني لحيته وثوبه سابقآ هو ابيض بس تحول اصفر والثوب

شكله قصير لآن كرعانه قد خرجت فيها حفله من الآكزيميا والتراب ايش الفارس ذا شكله جاء على رجوله

مو على فرس سمعت صوت ابوي وهو يقول ياابو نايف هذي بسومة ياسلام اول مره ابوي يدلعني .رد وهو

يضحك ماشاء الله تبارك يابسومتي والله انه خطير من البداية بسومتي ياشين الشيبان إذا جتهم المراهقه

متآخره يجيبون العيد قال انا عيسى متزوج وعندي 3 بنات متزوجين يمكن انهم في عمرش

ابو اكبر شوي وولدين واحد مات له سنه والثاني يدرس 2ث وزوجتي تعبانه من بعد مامات ولدها تبكي

ليل نهار وانا رجال ابغى لي مره تقوم بحقوقي وابغى لي عيال صغار اتونس بهم وابشري بهب لش بيت

وحدش وشغاله والمهر لش الى مئة الف وذهب اللي انت تبغينه انا حاضر عندي حلال ومعارض الحمدلله

ابوي بفرحة حياك الله وبسمة موافقه حدد موعد الملكة ونسوي التحاليل والزواج على طول ..رد هو الملكه
تحددها بسومتي وهو يضحك بشكل مقزز ياحظي المكسور كلها من دعاوي جدتي علي الله يكسر

حظك لين جاء ذا المصيبه ليت قطار الزواج فاتني ولم يدهسني الدهس ذا ابوي ماعطاني فرصة

اتكلم ..


خلود/

الحمد لله حياتي مستقره مع احمد رغم انه باقي يغار بس خلاص تعود عليه صرت اتجنب

أي شي يثير غيرته علشان اتجنب المشاكل معه خاصة اني اعرف انه يحبني بجنون لدرجة

من حملت مايخليني اشتغل في البيت هو يغسل ويكنس حتى ملابسي هو يغسلها ويكويها لي برا

بس يغار بجنون انا احب اتابع قناة بداية وهو يعصب يقول كلها رجال وراح وحذفها وإذا رحت

السوق نفس الشي بتحمله دامه طبعه خاصة اني سويت اشعة وقالت لي داخله الشهر الثالث وعندي

توأم علشان كذا احس بثقل غير طبيعي وبطني بارز شوي خايفه مره ولا قلت للآحد إلآ لفطوم بس

حتى احمد.. اليوم في المدرسة المعلمات يسولفون عن ازواجهم ووحده قالت ان زوجها كان يحبها

بجنون وفي يوم طلبها شي ورفضت وراح السوق وصار عليه حادث ومات تقول ندمانه مره اتمنى

انه يرجع واعطيه كل شي انا قلبي عورني مره خاصة اني مقصره في حق احمد من الناحية ذي

بس غصب عني الحمل مره متعبني والدوام ..ووحده من المعلمات تشكي من زوجها تقول ياخذ

راتبها كله لدرجة انها تعبانه ورافض يوديها المستشفى تتعالج حتى الملابس رافض انها تشتري

الحمد لله على النعمة اللي انا فيها احمد مستحيل يخليني اصرف من راتبي ولا ريال حتى فاتورة

جول وهو يسددها لي ..اليوم هو مستلم من البارح ولا رحت عند اهلي قلت بسوي له حفلة بسيطه

اعوضه عن الآيام اللي راحت بما ان وحامي خف وهو جته ترقية رسلت سعود في جوال وطقم

كبك وقاتوه عليه صورته وورد جوري كثير رتبت البيت وبخرته واتصلت عليه وقال راح يجي

بعد المغرب وجهزة عشاء خفيف وانا ضبط نفسي ولابست قميص نوم جرئ شوي سعود جاب لي

كل اللي طلبتها إلآ القاتوه قال بجيبه بس سيارتي تعطلت بشوف احد يوصلني


احمد/ تعبااااااااااااااااااان مستلم من البارح ماابي شي غير حمام ساخن انام وخلود في البيت اول مره

تجلس وحده باالعاده لما اكون مستلم تروح عند اهلها وصل عند البيت وهو يشوف سيارة ناصر واقفه

عند الباب ايش يجيب ناصر هنا حتى زوجته رفضت خلود تروح لها معقوله خلود تخونني معه لا

مستحيل الشيطان يلعب بي وانا اتذكر صديقي ياسر كنا في مداهمه مع الهيئة لشقة جانا بلاغ

ان فيها حفلة مختلطه ودعارة ودخلنا الشقة وكان من ضمن البنات زوجة ياسر مع طليقها

ياسر انصدم واخرج مسدسه وقتلها قدامنا نزلت وانا اشوف ناصر يخرج من الباب معه

ورده بيده ونفس الشي سعود وهو يضحك قلت خير ايش عندكم هنا انت وذا سعود وهو يناظر

فيني حلوه ذي ايش جابني هنا جيت عند عمتي وهو يركب السيارة وناصر ساكت يناظر فيني

دخلت البيت وافتح الباب الداخلي وكانت الصالة ظلام ماغير شموع واصوات شلالات مويه

وعصافير وريحة البخور ودخلت غرفة النوم وكانت الآضاءه خافته ماغير شموع في الآرض

دخلت وانا اشوفها جالسة على طرف السرير وهي لابسه قميص احمر شفاف قصير مايستر شي

من جسمها وهي كاشخه وقفت لماشافتني و تقول هلا احمد حبيبي لماشفت جسمها في القميص

تخيلت شكلها وناصر يشوفها خاصة ان جسمها صار ممتلئ مع الحمل مشيت لين عندها

وانا اصرخ وامسك يدها واقول ايش كان يسوي الخسيس ناصر هنا والديوث ولد اخوك

خلود مصدومه من احمد مو مستوعبه احمد ايش فيك ..احمد وهو يمسكها بقوة ويغرس

اصابعه في يدها ناصر ياخلود كان عندك صح تكلمي ..خلود لا يااحمد والله ماكان هنا قسم باالله

حتى مادخل ولا شفته ..احمد الآ كان هنا ياخلود شفته بعيني خارج من هنا علشان كذا اليوم مارحتي

عند اهلك ..خلود لالالالالالالالالالالالالالالا حرام عليك والله انك ظلمتني قسم باالله ..احمد وهو يشوف

صدرها جن جنونه وبدون مايحس اعطها كف وهو يشوف صورة ناصر مع خلود وهو يقول ايش

ذا اللي في صدرك مين اللي سوها لاتقولي انا لانك سبق وقلتي لاعاد اسوي وماعاد سويتها وهو

يسحبها عند المرايه ويمسك صدرها ايش ذا ياطاهره يامعلمة الاجيال ياحافظة لكتاب الله ..

خلود وهي تصرخ وتفك نفسها منه يامريض ذا عطر والله وانا عندي حساسيه وطبع والله ..

احمد وهو يمسكها كذابه انا موصغير وتلعبي علي ناصر نزل وهو فرحان بعدما ...وقبل

مايكمل حس بكف قوي على وجهه خلود اص لاتكمل انا اشرف منك يامريض يانجس

احمد جن جنوني حرمه تضربني وهو ناسي انها حامل ويمسك يدها وهو يلويها حتى لوصدقتك

ان ناصر الكلب مادخل خرجتي عن سعود الرخمه كذا.خلود لاوالله انا اخاف من ربي قبل خوفي

منك وهي ترمي علي روب طويل كنت لابسه ذا يامريض





خلود وهي تبكي وتمسك بطنها حسبي الله عليك يااحمد انت انسان مريض انا رسلت سعود

في اغراض لك وهي تمشي لين الطاولة وتسحب علبة الجوال وترميها شوف يامريض شريت لك

جوال وهدايا بمناسبة ترقيتك وهي ترمي اكواب العصير والقاتوه على الآرض يامريض يامتخلف

سعود بس اللي كان هنا والله وناصر كان في الحوش والله مادخل حتى وهي تبكي..

جلست على طرف السرير وانا اتعوذ باالله من الشيطان دوبي افهم حسبي الله عليك ياناصر

الله ياخذك وارتاح منك رجعت اناظر لها وهي تبكي وواقفه قدام دولاب الملابس وهي تبدل

قدامي اول مره بروب عادي وهي تمسك ظهرها وتبكي واخذت الجوال عرفت

انها راح تتصل على خالي قمت وانا اسحب الجوال من يدها خلود خلينا نتفاهم ..خلود بصراخ

اص ولاكلمه ماعاد بيننا تفاهم وهي تضربني على صدري رجع الجوال يامريض وهي تسحبه

احمد طيب بشويش انت حامل قالت بصراخ اص وش دخلك مو انا اخونك اكيد ان اللي في

بطني مو منك مالك دخل فيني..

قمت وانا احاول احضنها وهي تدفني ابعد عني ياخسيس وهي تتصل بس مارد ورجعت تتصل

وهي ترجف سمعتها تقول سعود وينك تعال لي ضروري وحدك سعود تعال فديتك ضروري

لامافيني شي تعال بسرعه ..قامت تاخذ عبايتها وانا لحقتها قلت خلود قالت اص لاتنطق اسمي

اكرهك يااحمد اكرهك قلت انا اسف رمتني باالجوال على صدري وهي تقول لا تنطق اسمي

ورقة طـــــــلاقي توصلني فاهم ..

انتهى

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها  
قديم 23-05-13, 09:17 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

البــــارت الثامن عشـــر




بعــــــــــــــــــــد مرور شهريــــــــــــــــــــــــــــــن


فاطمة/ بيت اهل سلطان مره حلو رغم انه نظام عمارة عادي بس موقعه خطير في جبل

مرتفع شوي بيعد عن الناس ماحولنا أي بيت الحوش مبني بحجر وكله اشجار عطرية

ريحان وفل وكاذي منسق بشكل بسيط بس حلو يطل على وادي في غاية الجمال والروعة

الضباب معنا في الحوش على طول خاصة وقت الفجر والمغرب الجلسه هنا ترد الروح

مايحتاج نروح أي مكان ..سبحان الله مو مصدقة ان لي اربع شهور من تزوجت تمضي الآيام

بسرعة بس الحمد لله حياتي شبه مستقرة بجود اهل سلطان اللي يحبوني بشكل كبير

انا ماابحث عن الكمال في حياتي لآنه مستحيل الحياة تكمل لشخص لكن مايضيق صدري إلآ

علاقتي بسلطان غير مستقره يوم يكون طبيعي واسبوع متغير اهم شي انه صار يصلي حتى

لو ان معظم الفروض في البيت بس ماابي اشد عليه..والشي الثاني تآخر حملي اتمنى احمل

علشان افرح عمتي اللي متآكده انها تبي تشوف عيال سلطان لكن ماعمرها سآلتني ليش

ماحملت الدورة مو منتظمة ..وخلود اللي شاغله فكري من تزوجت وهي تعبانه وزاد حملها

بتوأم وتعبانه خاصة مع كبر حجم بطنها وهي باقي في الشهر الخامس ومحد غيري يدري

انها حامل بتوأم اوح معها كل مراجعه لو آمي عرفت راح تنجن خاصة انها موسوسه بقوة

وعندها الضغط لو عرفت راح تتعب ...

وقفت وهي تشوف عمتها جايه عندها ومعها صينية القهوة وهي تضحك الله يصلحك ياعمه

والله مالك حق تحلفي علي مااسوي القهوة ..آم سلطان وهي تناظر في فاطمة بحب وتجلس

جعل عيني ماتبكيك ماقد قصرتي من دخلتي عندي وانا مرتاحه مااسوي شي مافيها شي

لوسويت قهوة خلينا نسولف في ذا البراد الحمد لله ذوقي قهوتي تراها قشر احبه مع الزنجيبل

الآخضر ماادري تعجبك ..فاطمة اكيد راح تعجبني فديتك ياعمه ..آم سلطان وهي تضحك هيا

يابنت محمد معي طلب ومستحيه منك ...فاطمة ليش جعلني قبلك انت ماتطلبي انت تآمرين

آمر ياالغالية ..ام سلطان من قبل وانا اتمنى تنادين يمه بدال عمه والله يعلم انك غالية مثل سامية

وسميرة ..فاطمة وهي تقرب وتاخذ يدها وتبوسها فديتك يمه والله اني احبك يمه والله وابشري

وشرف لي اناديك يمه ..آم سلطان وهي تحضنها فديتك ..فاطمة يمه عادي احط راسي على رجولك

آم سلطان بحب وهي تعدل جلستها تعالي تعالي فديتك ..فاطمة وهي تحس انها تبي تبكي ماتدري ليش

حطت راسها بحضن عمتها وهي تحس باالبرد تحس في عمتها تحط يدها على راسها قالت

يمه ادعيلي احمل يمه ..آم سلطان بحب والله اني بكل صلاة ادعي لك وربي شاهد ولا تخافي فديتك

راح تحملي بآذن الله لايضيق صدرك فديتك فاطمة إن شاء الله وهي تسمع صوت سلطان وهو يناديها

من يدخل مع الباب يناديها حتى لو مايبي شي قالت يمه انا بسوي نفسي نايمه وإذا جاء سلطان قولي

له اني نايمه صدق ..آم سلطان وهي تضحك طيب ..غمضت عيونها وهي تشم ريحة عمتها ريحة

ريحان واطياب حلوه .سمعت صوته وهو يسلم ويقول يمه ايش فيها فطوم ..آمه..تعبانه بروحي عنها

سلطان بخوف باين في صوته من ايش تعبانه ..آمه ..دوبك تسآل عنها ياشيخ سلطان تخرج ولا ترجع

إلآ إذا شبعت ماكآن معك مرة تجلس معها وتشوفها ..سلطان يمه من الظهر وانا في المركز اسوي تمارين

تنهد وهو يقرب من آمه ويشوف فاطمة وهي حاطه يدها على وجها فقدها مره اليوم جاب لها هدية قال

يمه صحيها تجي الغرفة ضروري ..آمه لاوالله خلها تنام اليوم عندي ..سلطان وهو يمط عيونه في آمه

يمه انت صادقه ذحين ..آمه ايوه تنام عندي بدال ماتنام وحدها وانت نام في المجلس وحدك ...سلطان

وهو يحرك كرسيه يمه والله مصدع ومكسر وحالتي حاله صحيها خلها تلحقني ضروري ..وخرج

فاطمة و قلبها ينبض بقوة بمجرد ماجاء تحبه بجنون تشتاق له هي ماطلبت تجلس بحضن آمه إلآ

علشانها مشتاقه لحضنه وهو صار ينفر منها هو من البداية عودها تنام في حضنه بس دحين صار

متغير ..عمتها وهي تضحك قومي شوفي الخبل ذا والعشاء انا بسويه فديتك ...

فاطمة لا يمه انا بسوي والله ..عمتها حلفت محد يسويه غير قومي عند رجلك ...


سلطـــان /

وهو يخرج من الحمام بطفش اول مره يدخل الحمام وحده باالعادة هي معه وتجهز له اغراضه

خلاص تعود عليها بشكل غير طبيعي رغم انه يقدر يعتمد على نفسه بس هي اللي عودته

على الآهتمام حتى اظافر يده ورجوله هي تقصها ..شافها وهي تدخل لابسه بيجامه قطنية

بيج وشعرها مرفوع لفوق الآيام ذي ملاحظ عليها ماتهتم بشكلها عكس قبل كانت آنيقة

يمكن علشان هو مايتعب بس تظل جميله وفاتنه ومغريه حتى بدون ماتكشخ شافها وهي تمشي

عنده وتدنق وتبوس خده بكل برود كيف التمارين اليوم وهي تنسدح على السرير ..سلطان وهو

يناظر فيها تعاقبه ذي او ايش سالفة البرود ذا ..قال عادي مثل كل يوم مافي جديد .فاطمة وهي

ترفع راسها عادي استمر ماراح تحصل على نتيجة من اول مره يبي لك صبر ..تبي قهوة اجيب
لك ..سلطان وهو يتحرك ناحية السرير ويجلس علية لا شكرآ..فاطمة طيب اجيب لك خرد تحط

رجولك فيه ذحين او بعدين ..سلطان بضيق من برودها باالعادة من يجي من التمرين تكون عنده

وتهمز ظهره وتجيب له عصير او قهوة بدون مايطلب قال لآ شكرآ ماابي شي وهو يعدل نفسه

وينام ويعطيها ظهره ..فاطمة ..وهي عارفه انه زعلان يستاهل علشان يعرف كيف يعاملتي ببرود

وعلى مزاجه انسدحت وهي تناظر في ظهره مشتاقه لك بس ماراح هي تروح له موكل مره اروح

انا له تعود اني انا اجي له قالت سلطان ترى بكرة بروح عند اهلي علشان يوم الآربعاء راح ننزل

الديرة بحضر ملكة وحده من صديقاتي ..سلطان وهو مو ناقص باقي تبي تروح يعني ثلاث ايام

راح تبعد عنه قال ضروري تروحي طيب ..فاطمة اكيد ضروري حضرت زواجي وبنفس الوقت

ابي اسلم على جدتي فاطمة مره مشتاقه ..سلطان وهو يتنهد يتمنى انه يسوق كان هو راح معها

والسواق موجود بس يحس صعبه شوي قال طيب الله يحفظك حاول يغمض عيونه بس موقادر

مشتااق لها كانت كل ليلة تهتم فيه صح انه ينفر منها ويعصب بعض الآحيان بس تتحمله ..

التفت وهو يشوفها معطيته ظهرها قرب لها وهو يفك شعرها وحط وجهه فيه ..فاطمة وهي تبعد عنه

سلطان وبعدين ترى تعبانه ...سلطان وهو يمسك يدها ويجرها يحس انه مخنوق بس مشااق لها غصب ..




احمــــــــد/

احس اني ضايع لي شهرين ماذقت طعم الراحة تعبان نفسيآ لدرجة اني نزلت 4ك من وزني

من كثر التفكير من بعد ما خرجت من عندي ماشفتها واتصل عليها وماترد وآخرشي سوت

حجب لرقمي ومو قادر اروح اكلم خالي ماعندي شجاعه اواجهه ايش اقول له اني ضربت

خلود راح يذبحني وبما انه ساكت لحد ذحين اكيد انها ماقالت لهم السبب كل يوم اوقف لها

لين دخل المدرسة وفي نهاية الدوام نفس الشي اطمن عليها ..آمي عرفت انها زعلانه عند

اهلها وقامت تهاوش وتخاصم كاالعادة بس حلفت لها باالله اني انا الغلطان وقالت بروح

انا عندها بس رفضت ونفس الشي ابوي راح عندها اكثر من مره وقالت له مااقدر اقول لك

روح اسآل احمد وانا مستحيل اتكلم ابوي يحبها وصار كل اسبوع يروح لها وكنت بحول

لها فلوس على حسابها غيرة حساب ماتبي مني أي شي ونفس الشي ابوي راح يعطيها

فلوس خالي رفض يخليها تاخذ ولا ريال يقول بنتي عندي مااحد يصرف عليها غيري
محتار ولا ادري ايش اسوي وانا مقهور نفسي بس ترد علي ابغى اسمع صوتها مشتاق

لها مره اعرف ان خلود مستحيل ترجع لي استاهل انا اللي ضيعتها من يدي آمي قالت بخطب

لك قلت لها يمه روحي وقلبي معلقه في خلود والله يمه اني هناجسد والروح عند خلود قالت حسبي

الله على صالحة اكيد سحر ذا ماهو حب ربي ياالله اشكي لمين ان تكلمت على آمي قالت سحروك

وابوي قال تستاهل ووالله اني متآكد ان الغلط منك ضايقة بي الدنيا الغيره والشك ذا غصب عني

رحت دكتور نفسي وعندي جلسات كل يومين..ضروري اكلمها مالي إلآ بسمه وهو يسمع صوتها

عند خواته نداها وهي تدخل..خير احمد ايش عندك ..احمد حياالله بسومه العروس الف مبروك

بسمه وهي عارفه انه يبغي شي احمد من الآخر ايش تبغى مو فاضية لك ...احمد اوخس

يامرة الشايب مشغوله ايش عندك لايكون بيجي عندك الشايب ..بسمه بملل كل من شافها

من بعد الملكة وهم ماسكينها تريقه ايش دخلك انت وشايب احسن منك ..احمد كان يتمنى يقوم

يمسح فيها البلاط بس يحتاجها هي اقرب وحده لخلود من البنات قال صدق حفلة ملكتك يوم الآربعاء

بسمه بطفش ايوه وليش تسآل ..احمد طيب مااشوفك تجهزتي ولا شي غريبه ..بسمه وهي شوي

وتبكي من امها وابوها ملكة امس وزوجها اعطاها 30الف وقال سوي لك حفلة ملكه واهلها اخذوا

الفلوس وغصب اعطوها خمسة آلاف بس من وين اتجهز يااحمد ومن راح يوديني السوق انت تعرف

ابوي ويوسف يقول ماله داعي وهي تبكي ..احمد حس ان الفرصة جته على طبق من ذهب قال

افا بسمه تبكي ليش وانا موجود عندي ايجازه انا اوديك والناقص قسم باالله اكمله من جيبي ..

بسمه بفرح اخيرآ احد حس فيها جد يااحمد الله يوفقك ..احمد والله العظيم شوفي حلفت لو تبغين

ذحين وإذا ماعجبك شي من هنا اوديك آبها او جازان..بسمه وهي مو مصدقة

معقوله احمد يقول كذا قالت الله يسعدك ..قال بشرط ..بسمه بتحطيم ايش هو الشرط يااحمد ..

احمد تتصلي على خلود ذحين وتسولفي معها بس حطيه اسبيكر ووالله العظيم جهاز زواجك علي

بسمه بحيره طيب ليش انت ماتتصل ..احمد بطفش حماره انت هي زعلانه مني ماراح ترد

بسمه والله انك ماتستاهل خلود والله ..احمد بقلة صبر بسمه اتصلي بسرعه قبل اغير كلامي

بسمه وهي تخرج جوالها طيب يمكن نايمه ..احمد مستحيل تنام المغرب اتصلي بسرعه

بسمه وهي تتصل وتحطه اسبيكر ويرن لين فصل بدون ماترد قالت شفت ماترد اكيد انها

نايمه ..احمد متى اخر مره اتصلتي عليها ..بسمه قبل البارح قلت لها اني ملكة ..احمد ارجعي

اتصلي ..شوي إلآ يدق جوال بسمه وكانت خلود واحمد يمسك يد بسمه ويقول ردي عادي

ماكآني موجود سامعه ..ردت بسمه هلا وغلا ..خلود بصوتها المبحوح هلا فيك بسوم المعذرة

اتصلتي وكنت في الشارع ماقدرت ارد ..بسمه لا عادي فديتك اخبارك وكيف النونو ..خلود

الحمد لله تمام يسلم عليك وهي تضحك ..احمد يحس قلبه يتقطع وهو يسمع صوتها وهو يآشر

لبسمه بمعنى قولي لها وينك ..بسمه وينك خلود ذحين لايكون مشغوله ..خلود والله رايحه السوق

بسمه لايكون خالد المجنون هو اللي يسوق ..خلود وهي تضحك لا والله سعود فديته..بسمة وهي

تحط يدها على قلبها سعود المزيون اللي كان متصور معك ..خلود وهي تضحك ايه هو ..بسمه

وهي تتنهد تملقي في وجهه زين علشان ولدك او بنتك يطلعون عليه .احمد وهو يقرصها ..بسمه

اح وجع يوجعك ..خلود بسمه ايش فيك ..بسمه عندي حمار هنا ذبحني وهي تآشر له بمعنى

والله اقفل ..خلود عمومآ بسمه انت ناوية تسوي حفله ..بسمه ياليت والله بس الكل يحطمني يقولون

ماله داعي شايب ماراح يلاحظ شي ..خلود طيب هو جاء عندك من بعد الملكة ..بسمة جاء الصباح

اليوم عليه وقت غلط بقوة ..خلود وهي تضحك الصباح ياساتر ايش يبي ..بسمة ماعنده وقت جاء

يسآل اذا احتاج شي .خلود وهي تضحك والله فيه الخير وانت ايش طلبتي ..بسمه قلت له جيب لي

ورد وعصب علي وخاصمني شوي يقوم يمحطني ..خلود وهي تضحك ههههههه ليش ..بسمة

يقول ليش اجيب لش ورد داشــــــــر انا اجيب لش ورد اطلبي ذهب فلوس اما ورد لاعاد اسمعش

تطرينه ..خلود وهي تضحك ههههههههههههههههههههههههههه بسمه خلاص والله بطني بينفجر

الله يسعدك عمومآ الفلوس اللي عندك احجزي فيها الدي جي وطاولات وفرش والكوفيرا والنقاشه

والمصورة ..والفستان انا ذحين في السوق راح اجيب لك على ذوقي او اصور لك كذا واحد وارسله

على الواتس آب طيب ..بسمه لالالالا ياخلود فديتك لاتتعبي نفسك ..خلود ليه بسوم موحنا خوات

بسمه إلآ والله بس. خلود بسوم والله ازعل منك ولا احضر ملكتك والفستان ذا هدية مو مني من

ولد اخوك عيب ترديه ..بسمه وهي تناظر في احمد اللي مغمض عيونه فديته عسى ربي يقومك

باالسلامه يارب ..خلود آمين والتحضيرات وكل شي انا راح اكلم ابوي يحجز من المخابز حقته

اللي عندكم وخليك واثقة من نفسك بسوم افرحي عادي

حتى لو كان شايب رغم اني احس ان عمره حلو وترى يمكن سعادتك تكون معه افضل

من واحد شباب على الآقل يكون عاقل ولا يفرط فيك بسهولة والفستان راح ارسله مع ابوي

بكره إن شاء الله ..بسمه ..والله ماادري كيف اشكرك ..خلود حنا خوات مابيننا شكر فديتك

بس في كل صلاة ادعي لي ..احمد من قالت ادعي لي قرصني قلبي .قلت بسمه قولي ايش فيك ..

بسمه سلامتك ايش فيك ..خلود وهي تتنهد الحمل ذا متعبني يابسوم مره والنفسيه مره زفت

يله سلمي على الجميع .

احمد وهو يناظر في بسمه وهي تقول ايش سويت فيها الله لايسامحك والله انك ماتستاهل خلود

خرج بدون مايرد على بسمه فعلآ انا مااستاهلها...



في بيت ابو خـــــالد /

خلود وهي تصعد الدرج راجعه من السوق تحس نفسها بينقطع ماتتحمل المشي تحس

بثقل في بطنهاغير طبيعي وخمول حتى اذكارها صارت مهمله فيها ووردها

من سورة البقرة يمكن لها شهرين ماقرأت كل وقتي نوم ودوام بس

سمعت آمها وابوها والبنات نقاش حاد اكيد علشان سالفتها هي واحمد

من جيت هنا وانا ماقلت لهم أي شي غير ان بيننا مشكله بسيطه وآمي كل يوم تعيد

وتزيد بنفس الموضوع اعرف من حرصها علي وتبي تعرف السبب هي وابوي بس

مستحيل اقول لهم والله ابوي راح يذبح احمد اعرفه إذا زعل ينسى نفسه خاصة

إذا الموضوع يخصني ولا ابي صلة الرحم تنقطع بيننا انا واحمد مستحيل باقي نرجع

لبعض هو إنسان مريض وانا عندي عقدة من الرجال الحمد لله حامل بتوأم ربي يطرح

فيهم البركة.. من شافها ابوها سكت وهي تدخل وتسلم وتجلس بعباتها..

ابوخالد: زينه واحد خطبك مني وقبل مايكمل ..زينه جــــــد الحمد لله موافقه على طول بس عندي

شرط يسوي عملية قص معدة يعني مايحب الآكل ماعاد فيني اطبخ والشرط الثاني ماابي شقه ولاشي

غرفة وحده بس وحمام والمطبخ لااشوفه مره وانتوا لااشوفكم تجون عندي مره الجوال يكفي

آمها: زينـــــــــــــة وبعدين معك ..زينه ..لاحول ولاقوة إلآ باالله يمه يعني مافي شي اسمه

حرية التعبير قسم باالله انا راح يجيني بهاق من الكبت النفسي كل ماقلت كلمة نقدي علي وقلتي

عيب ..آم خالد : محمد انت صادق ذحين ..ابوخالد ..ايو الله صادق ورفضته قلت الله يرزقك غيرها

زينـــه : وهي تتخصر ليــــــش حرام ..ابوها مايصلح لك طايش ومتهور جلست معه اكثر من مره

مطفوق وانت اشكل منه ..زينه..لاباالله انها ونـــــــــــــــاسه ضيعت علي فرصة ذهبية وهي تضحك ..

آم خالد: وهي ضغطها مرتفع من سكوت خلود وبنفس الوقت تشوفها تعبانه جسمها منفوخ وهي باقي

في الخامس ..قالت خلود يعني لك شهرين وانت ساكته ومو راضية تقولين ايش بينك

انت وزوجك ..

خلود : بضيق وتعب من السالفة ذي يمه ايش تبين تعرفين قلت لك مشكله خاصة بيني انا وزوجي

آمها: بعصبية خلود وبعدين ابي اعرف سبب المشكله اللي تخليك تجلسين عندي شهرين وزوجك

ماجاء اكيد شي كبير

خلود: بنفاذ صبر وبعصبيه يمه إذا وجودي هنا مزعجك من بكره اروح اسكن في شقه مع سعود

وانتهينا

آمها : بصدمة من خلود وهي ترفع صوتها عليها اول مره خلود ترفعين صوتك علي انا امك ياخلود

وبتروحي شقة علشان سآلتك ايش بينك انت وزوجك

خلود: وهي تبكي يمه خلاص ارجوك احترمي سكوتي باالله ماعاد اسمع احد يسآلني السؤال ذا

ترى مليت وانا تعبانه اللي فيني يكفي والله مو ناقصه كثر كلام وقامت وهي تبكي ..

ابوخالد: وهو قلبه يتقطع على خلود بس مايقدر يدخل دامها رافضه تتكلم قال فاطمة زينه روحوا شوفوا

خلود وانت يازينب خذي مشاري وتولين وروحي غرفتكم ...

قال بعصبية صالحة عجبك ذحين ارتاح قلبك قلت لك من قبل خلاص لاعاد تسآلي دامها ساكته

خلاص شي خاص بينها هي وزوجها البنت تعبانه ياصالحة انت جربتي الحمل كيف لاعاد اسمعك

تفتحي السالفه ذي بنتي تجلس عندي ولا بضيق بها حتى بعد ماتولد ماراح اعجز بها إذا جتني تشتكي

من زوجها وقتها انا راح اعرف اتصرف ...


عنـــد خلود/

وفاطمة تحضنها هي اقرب إنسانه لها خلود حساسه مره ماتتحمل شي يمكن علشان حياة الرفاهية

والدلال اللي عاشت فيها قالت لها عن اللي صار بينها هي واحمد خلود ماتخبي عنها شي ..

حست فيها وهي تبعد عنها وتقوم قالت لها خلود اغسلي وجهك وتعالي نسولف هي مشتاقه

تنام عند اهلها بس قلبها مشغول مع سلطان اللي اتصل اكثر من مره آخرشي قال بجي آخذك

ونامي عندي والصباح ارجعك عند اهلك ...

زينه وهي تجيب صينية قهوة وحلا وهي تقول تفضلوا اول وآخر مره اخدمكم وهي تضحك

فاطمة : خلود خلاص انسي اللي صار عادي اهم شي صحتك واللي ببطنك ..
زينه : صادقه والله خلود انتبهي على سميتي ..فاطمة وهي تضحك يمكن يكون ولد ..زينه عادي

تسميه زين وهي تضحك خلود حبيبتي فليها والحمد لله انك جيتي عندنا والله كان ضايق صدري

ماغير انا وآمي حرب يوميآ وهي تضحك وعقبال فطوم مايشوتها سلطان النفسيه ..

فاطمة : وجع يوجعك إن شاء الله لاوالله ..زينه وهي تضحك هههه افا اعطي الرجل ايجازه

مسكين ذبحتيه ..فاطمة : والله انك تافهه..خلود وهي تضحك فطوم كيف سلطان معك ..

فاطمة عادي احسه مزاجـــــــــــي وساكت معظم وقته واحيانآ العكس

خلود : نفس احمد والله يوم يكون عسل والباقي معصب وزعلان

زينه : لااله إلآ الله اكيد انهم مسكونين بسم الله علينا احمد انا متآكده 100% ان معه جنيه

والله من شفت عيونه في الصور يمه يخوف موعيون انسان طبيعي والله ان فيه جنيه مجنونه

كمان بسم الله علينا ..وسلطان مو خالي ان فيه وحده بس شكلها صغيرة او انها جنيه عندها

توحد او منغوليه علشان كذا هو على الصامت ههههههههههههههههههههه..

فاطمة :بخوف بسم الله على زوجي ..

خلود: وهي تضحك هههههههههههههههههههههههههه قالت زينه بقول لك شي

بس مااحد يدري .

زينه : بفرحة قسم باالله مااحد يدري

خلود : ترى انا حامل بتوأم

زينه : يممممممممممممممممممممممممممممه وجع يوجع احمد هذا وهو مكسر آجل لو كان طيب

وهي تضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلود : بخوف قولي ماشاء الله وجع

زينه : وهي تتفل على بطن خلود تف تف عليكم وعلى ابوكم ..











يوم الآربعـــــــــــاء /

ناصر تزوجت عبير وانا ما ابيها قلبي فيه خلود حاولت اتقبل وجودها في حياتي خاصة

بعد ماحملت خلود بس ماقدرت ماانسى ذيك الليله طلبني سعود اوصله عندها ومعه اغرض

عرفت انها تبي تسوي لزوجها حفلة خاصة مت قهر مكاني احمد مايستاهلها بعد فتره سمعت

انها زعلانه في بيت اهلها فرحت مره إن شاء الله يطلقها وعبير جبرتها تاخذ حبوب منع حمل

اليوم اتصل علي ابو خالد وقال لماتنزل مر الآهل وخذ سيارتي احس يموت من الفرحة

اخيرآ بشوف خلود اعرف اني غلطان بس غصب عني ركب معي خالد قدام وآمه والبنات وعبير

ورا تحطمت وانا اشوفها تركب مع سعود قدام عرفتها بطولها بطنها واضح انا اناظر في يديها

البيضاء وهي حاطه حنا ورجولها نفس الشي تعوذت من الشيطان وانا احرك وسعود وراي

خلودوصلنا الديرة قبل المغرب بشوي وانا احس ظهري بينكسر ريحت شوي وبعد صلاة العشاء

قمت اتجهز علشان الملكة وكاالعاده عمتي محاسن فرحانه فيني ومعنا زوجة ناصر عبير

عسل مره حبيتها جيت بلبس فستاني إلآ ينفرط والمشكلة ان العيال كلهم راحوا

المسبح وماعندنا احد عبير قالت جيبيه انا بعطي ناصر يعطي الخياط قلت لها لاوالله عبير

عادي بنتظر يمكن سعود او خالد يجي اخذته من يدي وهي تقول عادي ياشيخه ناصر

موجود..




بعد الملكة في بيت الجده /

الجده وهي فرحانه فيهم يمه خلود تعالي هنا بغيتك ..خلود وهي تجلس جنبها هلا جده

الجده كيفش اربش بخير ..خلود الحمد لله ياجده بس الحمل متعبني مره ياجده حتى

النوم مااقدر انام ..الجده : الله يعطني عنك الله ييسر لك مالش انت ورجلش لكم

شهرين وانت عند اهلش..خلود وهي تزفر جده الله يستر علي وعليه ..الجده عليش

وجه الله ان تقولي مابه..خلود وهي تحكي لجدها معاناتها مع احمد من بداية الزواج

الجده: بعصبية الله يخسه الخبل وهي تسمع صوت الباب يدق وتقوم علشان تفتح

الجده وهي تشوف احمد وقبل مايسلم عليها لاحيا الله ذا الوجه انقلع سود الله ذا

الوجه ..احمد وهو منصدم من هجوم جدته ..خير ياجده ايش فيه ..الجده بعصبية

انقلع يله بيتي يتعذرك ..احمد طيب بشوف زوجتي ..الجده وهي تقفل الباب في

وجهه انقلع عني لابارك الله فيك


صفــــية/

شهرين وولدي تعبان متغير ان نام قام وهو يصيح بآسم خلود حتى الآكل مايجلس معنا

ومو راضي يقول وش بينه هو وزوجته وكنت بروح لها ورفض يقول الغلط مني انا

وحاله ماعجبني ودي ازوجه واكسر خشم صالحة وبنتها لكن رفض يقول والله ماتزوج

على خلود لو اجلس العمر كله بدون زواج لكن طيب لين تولد واخذ ولده وبنته غصب

عنها وحزتها راح ترجع غصب عنها ..

منال: وهي تشوف آمها مهمومه يمه انت تبغين زوجة احمد ترجع له بدون ماتروحين

لها انت ولا احمد

صفية : ايوالله ودي شوفي حالة اخوك كيف

منال: يمه صديقتي اخوها نفس حالة احمد زوجته رفضت ترجع له وان آمها تروح عند حرمه

وانها تعطيها هدايه لها تقول صديقتي والله ان زوجة اخوهم بنفس اليوم رجعت لزوجها

صفية: بفرحة انت صادقة منهي الحرمة ذي

منال: بخبث اعرف رقم جوالها بس ضروري نجيب معنا شعر لخلود او ملابس

واحمد يمه اكيد انه مسحور موكله ذا حب في خلود ذا سحر

صفية: ايوالله انك صادقه آمها ساحره ..



انتهى

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها  
قديم 26-05-13, 10:41 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

البــارت التاســــــــــع عشــــــــــر



محــاسن:

عبد الله شوف اختك ايش في خاطرها على زوجها واصلح بينهم قدها بتولد خلاص

وهي رافضه ترجع لزوجها وهو ماقصر كم مره راح وترده مايصير ياولدي تطلب

الطلاق علشان مشكله ولاهي اول ولا آخره وحده تصير بينها وبين زوجها مشاكل

عقل اختك هي تحبك وبتسمع كلامك ايش تستفيد إذا تطلقت صفية خبيثه بتاخذ ولدها

او بنتها وتحرق قلبها وزوجها ماقد قصر وانت شفت بعينك رحنا لها وماقصر ذبح

وتكلف وكله من حبه في خلود وهي قالت لي والله انه مايخليها تشتغل مريحها

شوف انا متحمله ابوك والله انه ينادي زينه الله يرحمها وعادي ولا زعلت وصابره

عليه

وقبل يرد عبدالله ..ناصر بقهر من كلام آمه ليش تتحمله يمه هي ماراحت عند اهلها إلآ اكيد

ان صبرها نفذ عبدالله لاتجبرها على شي ماتبيه وإذا تطلقت خلود الف

واحد يتمناها وهو ياخذ ولده او بنته ..


عبدالله بحيره والله ماادري ايش اسوي كلمتها اكثر من مره تقول هي ماعاد تبغى

احمد مره

ورافضه تقول لي ايش سوى فيها اخاف انه ضاربها والله ان ذبحه على يدي

بس هي ساكته ماشكت منه ..

محاسن : وهي تناظر في ناصر بنظره ذات معنى تعرف ان ولدها باقي يبغى خلود


خل عنك العصبية اللي على غير فايدة وعقل اختك قول لها طلاق ماراح تطلقين

وإذا ضربها لاهي اول ولا اخر وحده زوجها يضربها زوجها يحبها والله اني

شفته ماعرفته قد ضعف وتغير ...

وايش الفائدة إذا تطلقت بتعرس يعني اخس شي إذا الوحده كل مره تحت رجل عبدالله

وانا آمك اتصل على اختك ذحين وفهمها.وقفت وهي تشوف عبدالله يخرج

وبغضب وبعصبيه ناصر انت ماتستحي على وجهك متزوج

وعينك على وحده ما تحل لك خاف ربك ياناصر تبغى تطلق البنت من زوجها

وتتزوجها انت

ترى عبدالله مافهم قصدك وعيب عليك والله لوفهم عبدالله قصدك ان يذبح مثل شرب

المويه لكن مايحسب ان اخوه نذل وخسيس..

ناصر : ايوه إذا تطلقت والله ماغير اتزوجها والله لوغصب عنها انا ...

وقبل يكمل حس بكف على وجهه سكته آمه تفو عليك ياخسيس يانذل والله

العظيم ان خلود محرمة عليك العمر كله ناصر اعقل احسن لك تعوذ من

الشيطان زوجتك عندك تقنع خاف الله في نفسك زوجتك حامل حتى مبروك

ماقلتها لهازعلان علشانها حملت ابعد عن خلود احسن ياناصر قبل تطيح

رقاب وخرجت..

ناصر بقهر من آمه من سمع ان خلود طالبه الطلاق وهو فرحان مخطط يخطبها

بسرعه..

زوجته حامل وماحس باالفرحة حتى هاوشها لآنها خلت الحبوب يحاول يجبر نفسه

عليها تنهد وهو يعرف ان اللي يسويه اكبر غلط بس غصب عنه خلود مو راضية

تبعد

عن تفكيره حتى وهو مع عبير يتخيل خلود ..يذكر قبل شهر لما تعبت عبير ووصلها

المستشفى وكانت مره تعبانه واعطوه مغذي وهو راح السيارة وهي كانت نايمة رجع

عندها وهي تبكي وترجف ولما سآلها قالت كنت نايمة وحسيت في احد بيوس وجهي

توقعتك انت بس لما فتحت عيوني كان دكتور انا لما سمعتها انصدمت سآلتها عن شكله

قالت ماانتبهت له من الصدمة وقتها عرفت ان اللي صار رد دين لي انا سويت كذا مع

خلود ..بس غصـــب عني ..

((عفوا تعفُ نساؤكم بالمحرمٍ))&&(( دقة بدقة ولو زدت لزاد السقا))



خلــــود/

وهي داخله عند عمها ماقصر عمي معي كل اسبوع يجي آبها مخصوص علشاني

ويطمن علي واكثر من مره يجي ومعه رجال علشان يصلح بيني انا واحمد وارفض

حتى اقول له سبب طلبي الطلاق ابي افترق انا واحمد بدون مااحد يعرف السبب

ذحين صار لي سبع شهور من حملي الدكتورة قالت راح اولد في بداية الثامن

ضروري لآن آخر مراجعة قالت لي عندي ثلاث توآم مو اثنين بصراحة انا

انصدمت مره وخايفة آمي رفضت اولد إلآ في مستشفى خاص وبطني كبير

مره حتى المشي صار صعب علي وجسمي كله منفوخ حتى وجهي ورجولي

الآسبوع ذا آخر اسبوع راح اداوم فيه بآخذ ايجازه ماعاد اتحمل دوام مره

دخلت وهي تسلم على عمها وكاالعاده يحتفي فيها ويرحب سلمت عليه وهي

تجلس بصعوبة من كبر بطنها .آبو احمد بحب حياالله الغالية بشري عنك وعن النونو

خلود: وهي تضحك بخير الحمد لله والنونو يسلم عليك ..ابواحمد الله يقومك باالسلامه

بس ليش جسمك منفوخ كذا ..خلود: الدكتورة تقول حجم الجنين كبير مره وعندي

الضغط

مرتفع وصار معي زلال حمل ..نفس الكلام قالته للآمها ماتبي احد يدري بس فاطمه

تعرف..

ابواحمد: سلامتك والله طيب ماقالوا لك نوع الجنين ترى متشفق وفرحان قاعد احسب

كم باقي وتولدي ..

خلود: إن شاء الله ربي يبلغ وتشوفه ونوع الجنين خله مفاجئه لكم وهي تضحك

ابواحمد: إن شاء الله والله جيت اسلم عليك واطمن وجيت طالبك طلب وهو يرمي

شماغه عليها ماترديني خايب ياالغالية ..

خلود: وهي مصدمة من حركة عمها وبضيق رمية الشماغ مو هينه ابد وهي تحاول

تدنق وبصعوبة وتشيل الشماغ عارفه انه بيبها ترجع للآحمد ليش كذا ياعم انت

تآمر آمر انا بنتك وإذا علشان ارجع برجع ذحين معك ..


ابواحمد : رجوعك والله اني اتمناها مثل العافية حال ولدي مايسر عدو

ولا صديق اول ولد له وماتهنى لكن طلبتك قولي ايش صار ياخلود

ويخليك تطلبين الطلاق ووالله ان غلط عليك ياحقك ماياخذه احد غيري

خلود: وهي تحس بفرحه عم بقول لك لكن بشرطين ..

الآول اوعدني مااحد يعرف..

والثاني توقف معي وتسوي اللي انا اطلبه ..

ابو احمد: بضيق ابشري بسعدك وانا ابو احمد

خلود: ياعم احمد هو يحبني وانا ماانكر الشي ذا وماقصر معي لكن يشك فيني

ويغار من كل شي تحملت وصبرت لين نفذ صبري آخر شي ياعم يقذفني

في شرفي ويتهمني آني اخونه تخيل ياعم ..وقالت له كل شي صار مع احمد

ابو احمد : بعصبية سود الله وجهه الخسيس النذل لابارك الله فيه والله اني ناقد

عليه إذا جيت عندكم مايخرج من البيت إلآ بعد مااخرج لابارك الله فيه والله انك

اطهر واشرف منه لكن ابشري بسعدك ايش طلبك..

خلود: تضغط عليه يطلقني بدون مشاكل والله يستر علي وعليه ومهره يوصله كامل.

ابواحمد : بضيق لا ياخلود لاتكسرين ظهري تكفين وتطلبين الطلاق اجلسي

عند اهلك سنه سنتين لكن الطلاق لا وانا ابوك ايش ذنب اللي في بطنك..

خلود: باصرار لاياعم انا ماعاد ابي احمد ياعم قذفني في شرفي كيف

باقي ارجع له تكفي ياعم تكفى فديتك لاترضى علي اول مره اطلبك..

ابوآحمد : بضيق ابشري بسعدك مالك إلآ شي يرضيك وخرج ضغطه مرتفع

من احمد وعلى طول خرج من عندها وهو ناوي نيه قشرا على احمد وصل البيت

ويدخل عارفه انه ينتظره يبغى يعرف ايش صار دخل وحصله مع آمه واخواته

وبمجرد دخوله وفق احمد وهو يمشي عند ابوها بشر وافقت ترجع ..كف على وجهه

هو كان جواب ابوه عليه ياكلب ياخسيس بعد سواياك الشينه اللي مثل وجهك تتوقع

ترجع لك ..

بعد ماتولد تطلقها سمعت وانت ماتشوف الطريق وولدها او بنتها علي الحرام

ماتشوفهم إلآ زيارة وعندها بس مثلك مايستحق عيال ..

ياخسيس وان تزوجت خلود ان تكون انت شاهد على زوجها وغصب عنك..

..

صفية : وهي تشوف ولدها يده على وجهه لابارك الله فيك وكسر في يدك ليش

تضربه علشان خلود حتى انت سحرتك كنت عارفه وانت رايح جاي عندها

ماراح تسلم..

ابواحمد : بكرهه لها وضيق انت اص ولا كلمه قبل يلحقك ماجاء ولدك الخسيس..



سلطـــان /

بضيق من فاطمة لها اكثر من شهرين وهي مستمره ترقيه وتدهن بزيت مقري

وخلطة ابن الرومي عندها امل آني راح مشي شخصيتها قوية صارت تسوي كل

شي غصب عني احيانآ اعصب عليها وعادي تسوي اللي تبي زفر بضيق منها

وهي تحط رجوله في سطل فيه خرد وماء دوبها دهنته بزيت مقري وتسبح

وخرج قال بضيق فاطمة وبعدين ترى مليت منك ذبحتيني والله مكتوم

وشي جاثم على صدري انقلعي عني وهو يسحب جسمه على السرير

فاطمة سلطان وبعدين معك رجع رجولك شوي بس ..سلطان فاطمة والله ترى

مو طايق اشوفك انقلعي عني يابنت الناس ذبحتيني ...

فاطمة وهي تتنهد تعبت معه بس مستحيل تخليه دام ماله علاج طبيآ راح تعالجه

باالقرآن غصب عنه صح انها كل ليلة تحصل منه كم كلمة تسم البدن بس بتتحمل

خلته يرتاح شوي وبترجع ترقيه غصب عنه قالت سلطان حبيبي لاتنام ابيك

بموضوع راح يفرح كثير..

سلطان بضيق ايش موضوع اكيد قصص عن الآستغفار او الرقية

خليني انام تعبان احس شي يخنقني ..

فاطمة وهي تبدل ملابسها وتتعطر الحمد لله اليوم حللت وطلعت حامل مو مصدقة

الحمدلله راح اقول اول لسلطان وبعدين عمي وعمتي ..

..خلصت وهي تجلس جنبه على السرير وهو حاط يده على وجهه شكله مره تعبان

بعد كل رقية يتعب ويجيه خمول ويثور ويعصب عليها واحيانآ يطردها من الغرفة

والصباح يعتذر منها..

قربت وهي تحط راسها على صدره سلطاني حبيبي لاتنام ..سلطان بضيق فاطمة

ايش عندك والله تعبان ارحميني بموت مخنوق روحي عني ..فاطمة وهي تحس

في نبرة صوته المختلفه سلامت روحك من التعب وهي تاخذ يده وتحطها على بطنها

سلطان فكي يدي وروحي عني تعبان والله ..فاطمة وهي تعرف انه تعبان ماراح
تتعبه

اكثر بس ضروري هو اول شخص يعرف بحملها سلطان حبيبي اليوم حللت وطلعت

حامل سلطان راح تكون آب الحمدلله ربي ماخيب دعائي ..سلطان وهو يحس انه مخنوق

شي جاثم على صدره وثقل في رجوله كآن عليها حديد خاصة لماقربت فاطمة جنبه يبي

يصيح يبكي يقطع ملابسه بس لما سمعها قالت حامل اشتد عليه ضيق النفس موقادر يقول

ولا حرف كل اللي قدر يقوله فاطمة طيب خلاص روحي عني ارجوك اخرجي

فاطمة مااستغربت حالته كل ليلة كذا بس تخليه لين ينام وترجع ترقي رجوله

قامت وهي تلبس جلال الصلاة وخرجت عند عمها وعمتها وهي تشوف عمتها

تتفرج على بداية وعمها معه مصحف بيده يراجع حفظه دخلت وهي تسلم

عمتها هلا فديت ذا الوجه وينه سلطان ..فاطمة يقول بيناام مكسر من التمارين

عمتها نوم العافيه ..فاطمة عم ابيك شوي ممكن ..عمها وهو يفقل المصحف وينزل

النظارة وهو يقول ابشري ياالغالية خير إن شاء الله ..فاطمة وهي ماتدري ايش تقول

عمها وهو يشوف وجها فاطمة تبغين شي محتاجه شي سلطان مزعلك قولي واقوم ذحين

اهبده باالعصا ذي لين يتفل العافية ..فاطمة وهي تضحك لاوالله ماقال شي بس حبيت

ابشركم قبل اهلي اليوم انا حللت وطلعت حامل الحمد لله لي شهر واسبوعين

..ابوسلطان

فرحان ومصدوم وهو يقول انت صادقة وهو يمسك يدها قولي الصدق..

فاطمة وهي تشوف عمتها ساجده وصوتها تبكي ايوالله ياعم والله اني حامل ابشرك

وهي تشوف عمها يخر ساجد لربي اخيرآ راح يصير جد سلطان راح يكون عنده

عيال..

يارب لك الحمد والشكر وهو يقوم يروح عند الدولاب وهي ينزل الرشاش ويفكه

فاطمة وهي تشوفه راحت عنده لا ياعم عليك وجه الله ماترمي بشي ..عمها إلآ برمي

خل الناس تعرف ان سلطان رجال مو مثل ماقالوا عنه ..فاطمة وهي تمسك يده عم

الله يصلحك لاترمي في ذا الليل ماحولنا احد وهي ترجع الرشاش وهي تحس في

عمتها

تحضنها مبروك ياالغالية محد يستاهل ابارك له إلآ انت اللي صابره على سلطان

وينه علشان ابارك له ..فاطمة والله مرهق شوي هو راح يجيكم وهي ترجع

الغرفه عنده اتصلت على اهلها وقالت لهم انها حامل قفلت من اهلها وهي تجلس

عند رجوله وهي تحط يدها على رجوله مثل كل ليلة شهرين وهي على ذا الحال

حطت يدها على رجوله البارده وهي تردد قوله تعالى

(َوَلَمْ يَرَ الإنسَانُ أَنَّا خَلَقْنَاهُ مِنْ نُطْفَةٍ فَإِذَا هُوَ خَصِيمٌ مُبِين وَضَرَبَ لَنَا مَثَلاً وَنَسِيَ خَلْقَهُ

قَالَ مَنْ يُحْيِ الْعِظَامَ وَهِيَ رَمِيمٌ قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ))

ترددها بصوت خاشع وقلب متيقن ان الله الذي قادر على ان يحيي العظام المتفتته

قادر على ان يجعل هذه الآرجل تمشي كما كانت وهي تبكي وترد سبع مرات

((قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ))*

((قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ))

((قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ))

((قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ))

((قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ))

((قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ))

((قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ))

رجعت تقرأ وتردد قوله تعالى

)وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خسار)

وتكرر سبع مرات بقلب حاضر ومتيقن ان هذا القرآن شفاء من كل شي

سمعت صوت غاضب بنبره مختلفه خلاص ذبحتيني حرقتيني خلاص

بمجرد ماسمعت الصوت ذا حست بقشعريرة بكل جسمها شعر جسمها كل وقف

من الصوت ذا ورجفه في كل جسمها الصوت ذا مو صوت سلطان ابد تعوذت من

الشيطان وهي ترجع تقرآ الفاتحة بترتيل وصوتها الجميل وتنفث سبع مرات

(الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيم صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ )

وتكرر وتنفث(( أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه))

حست في رجوله وهي تنهز بقوة لدرجة ان يدها تنهز من قوة حركة رجوله مو مصدقة

حست انها تتخيل بس هي تشوف رجوله تهتز رجعت تكرر( أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان

الرجيم من همزه ونفخه ونفثه ((

سمعت نفس الصوت بس اقوى من قبل خلاص احرقتيني خلاص اسكتي خلاص وهي تشوف

رجوله تهتز وهو يجلس ويناظر فيها بنظرات غريبه مو سلطان ذا عيونه حمرا كآنه جمرتحس

شعر جسمها يوقف والقشعريره تضرب جسمها وهي تشوفه يقول خلاص بموت احرقتيني باالقرآن

عرفت انه مو سلطان كانت شاكه ان سلطان ممسوس رجعت تمسك رجوله اللي تتهتز وهي تقرآ

(قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآَنًا عَجَبًا (1) يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآَمَنَّا بِهِ وَلَنْ نُشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا (2) وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا (3) وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّهِ شَطَطًا (4) وَأَنَّا ظَنَنَّا أَنْ لَنْ تَقُولَ الْإِنْسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا (5) وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا (6) وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنْتُمْ أَنْ لَنْ
يَبْعَثَ اللَّهُ أَحَدًا (7) وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاءَ فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَسًا شَدِيدًا وَشُهُبًا
(8) وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَنْ يَسْتَمِعِ الْآَنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَصَدًا )

وتكرر بصوت مرتفع شهابآ رصدآ..

سمعت صوته وهو يصيح بقوة ويقول بموت احرقتي جسمي خلاص

وهي تشوف ينصرع ويطيح على الآرض ويرفس برجوله

خافت تروح له وهي حامل ويصير له شي رجعت لبست جلال الصلاة

وخرجت وهي تشوف عمها وعمتها عند الباب قال ايش صار ليس سلطان

يصيح كذا قالت بخوف عم تعال شوفه كنت ارقيه وانصرع دخل وهو

يشوف ولده بطوله الفارع ممد على الآرض ويرفس برجوله عيونه شاخصه

لفوق ويخرج من فمه زبد ابوه على طول جلس على ركبه وهو يمسك رجوله ويقرآ

((اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ

عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ

وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ))

و((آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ * كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ* وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا * غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا * لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ * رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا * رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا * رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ * وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا * أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (
وهي نسمع نفس الصوت خلاص حرقتوني خلاص حرقتوا جسمي وتشوف رجول سلطان ترفس بقوة وعمي يحاول يثبته
علشان مايقوم وهو مستمر يقرآ قربت منه علشان اساعده هو
وعمتي قال لا قومي انت حامل بعدي اتصلي على وليد بسرعه
اتصلت على وليد ولبست عباتي ورحت افتح الباب وارجع
وانا اسمع عمي يقول اخرجي ياعدوة الله اخرجي والله ماغير احرقك باالقرآن وهو يقرآ

.) الم * ذَلِكَ الْكِتَابُ لا رَيْبَ فِيـهِ, هُدًى لِلْمُتَّقِيـنَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ

الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ

يُنفِقُـونَ وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَـا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَـا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُـونَ

أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ( .




(أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثاً وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لا تُرْجَعُـونَ فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لـَا
إِلَهَ إِلاَّ هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ

وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ لا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِنْدَ رَبِّهِ, إِنَّهُ لا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ وَقُلْ رَبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِـينَ)


)وإذ صرفنا إليك نفرا من الجن يستمعون القرآن فلما حضروه قالوا أنصتوا فلما قضي ولوا إلى قومهم منذرين قالوا يا قومنا إنا سمعنا كتابا أنزل من بعد موسى مصدقا لما بين يديه يهدي إلى الحق وإلى طريق مستقيم يا قومنا أجيبوا داعي الله وآمنوا به يغفر لكم من ذنوبكم ويجركم من عذاب أليم ومن لا يجب داعي الله فليس بمعجز في الأرض وليس له من دونه أولياء أولئك في ضلال مبين)

وهي تسمع نفس الصوت خلاص حرقتني ابوسلطان اخرجي
ياعدوة الله اخرجي ليس لك الحق ان تعيشي في جسد مؤمن
تآذينه بغير سبب اخرجي ..هي هو السبب قتل عيالي ودخلت
فيه علشان انتقم منه قتلهم بدون سبب ..ابوسلطان لاتكذبي
ياعدوة الله ..هي والله اني صادقة هو قتلهم على طريق الطائف آبها كان مسرع ومشغل الآغاني وعيالي
كانوا راكبين على جمل وصدم الجمل وماتوا
سمعت وليد وهو ينادي خرجت له وقلت تعال هنا وهو
سلامات ايش فيه سلطان قلت تعب تعال شوفه وهو يدخل
وعمي يقول وليد امسكه وعمي يثبت رجول سلطان تحته
ويقرآ
(قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَهِ النَّاسِ (3) مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ )
ونفس الصوت خلاص حرقتني بخرج خلاص ..ابوسلطان
عاهديني باالله ماتعودي الى هذا الجسد .هي اعاهدك باالله
مااعود له بس اسكت لاعاد تقرآ حرقتني ..ابوسلطان
اخرجي مع اصبع رجوله اليسرى بدون ماتآذينه..
هي لابخرج مع عينه.ابوسلطان لا مع اصبع رجوله اليسرى
ويرجع يقرآبصوت قوي حسيت في قلبي بيخرج من كثر ماينبض من صوت عمي وهو يقرآ
(وَالصَّافَّاتِ صَفًّا فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًاإِنَّ إِلَٰهَكُمْ لَوَاحِدٌ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَىٰ وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ دُحُورًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ)
وعمي يكررها وسلطان يتحرك بقوة يبي يقوم وعيونه شاخصه
لفوق ووجهه احمر والزبد يخرج مع فمه وعمي مستمر يقرآ
بصوت مرتفع كنت حاسه ان سلطان موطبيعي الآرق اللي
عنده مزاجه المتغير على طول نفوره مني ..سمعت عمي يقول
اخرجي ياعدوة الله ..هي خلاص بخرج خلاص ..ابوسلطان
مع اصبعه اليسرى ..هي طيب ..ثواني إلآ اشوف مقاومة
سلطان تخف عيونه غمضها كآنه نايم ..عمتي علي اشبه ولدي
ابوسلطان لاتخافي الخبيثه ذي كانت ساكنه في رجوله ..وليد
يعني سلطان مو مشلول ..ابوسلطان اكيد وذحين تعال ساعدني نسدحه على السرير ..
فاطمة وهي تشوف سلطان يحرك اصابع رجوله اول مره
عم ضروري سلطان يروح المستشفى ..ابوسلطان ليش
فاطمة : عم سلطان ذحين راح يقدر يمشي شوف كيف يحرك
صوابع رجوله وصعب يتحرك على طول له ثلاث سنوات
وهو مايمشي راح تتآثر رجوله ضروري يشوفه استشاري
عظام ...ابوسلطان وهو يشوف اصبع رجول سلطان كآنه
محوقة مسوده قال طيب خليه ذحين يفوق وبعدين


احــمد/
وهو واقف عند مدرسة خلود مستحيل يطلقها مافي
طريقة يكلمها إلآ انه ياخذها من المدرسة شاف سيارة
سعود وهي واقفه راقبها وهي تخرج وتمشي بشويش
حرك سعود وهو وراه راح ياخذها غصب ويكلمها




خلود/
وهي تركب بتعب كيفك سعود غريبه انت تجيني
ماعندك دوام اليوم
سعود :لا دوامي بعد المغرب مديرنا هندي ذبحنا
يتحكم فينا شفتي الدنيا كيف مواطن يشتغل عند
هندي عمي محمد اتصل علي وقال اجي اخذك
هو بيروح النماص مشغول عمومآ كيف سميي..

خلود:سلامات ياسميك من قال لك اني بسمي سعود وبعدين
يمكن تكون بنت طيب..
سعود: عادي إذا بنت سميها زينه ويكون لها الشرف ان زينه
سميتها..
خلود: والله لوتقعد بنتي بدون اسم مااسمي على زينه ليش..
سعود: وهو يلتفت لخلود لكم الشرف والله اسكتي ترى
بنزلك هنا
خلود: وهي تضحك والله تنزل عمتك علشان زينه
سعود: ايه باالله زينه اخ ياالقهر والله مقهور ياخلود
من عمي محمد اكثر من مره اقول له بنتقدم رسمي انا
وفيصل ونملك رفض يقول إذا عندك وظيفة رسمية
وفيصل خلص دراسه تعالوا حياكم الله..
خلود : انه صادق والله .
سعود: بعصبيه طيب حنا عندنا فلوس الحمد لله ورث ابوي
وحصتنا من عند جدتي رحمه تكفينا 10سنوات قدام ليش
التعقيد اخاف زينه تنخطب لآن عمي يقول ترى ماراح اوقف
نصيب بناتي علشانكم وانا مابيدي شي كم مره اقدم على الهيئة الصحية وماجاني تعيين ايش اسوي ..
خلود: الفلوس راح تنتهي ياسعود وبيجيكم عيال من وين
تصرف وحكاية الخطوبه والله انك صادق اكثر من مره
تنخطب زينه آخرتها وليد واللي يقرب لسلطان زوج
فاطمه..
سعود: وهو كان مسرع ولماسمع كلام خلود ربط فرمله
وطلعت السيارة صوت ايش مين اللي خطبها..
خلود: بخوف وهي تحط يدها على بطنها سعود ليش
الله ياخذ العدو بس بغيت تصدم بي..
سعود: وهو يمسك يدها قولي وافقت زينه وعمتي صالحه
ايش قالت..
خلود: فك يدي خبل لا ماوافقت اصلآ ابوي يقول
مايصلح لزينه لآنه مطفوق مثلها ..
سعود :بعصبية ماشاء الله طيب والله ماراح اسكت هذا
انا توظفت في سوبر ماركت وعندي راتب والبيت جاهز
والمهر...
خلود: بملل طيب وش دخلني انا اللي فيني يكفني
سعود:وهو يهدي السرعه وهو يناظر في المرايه ويشوف
احمد وراه يكبس له استغرب وقف...
خلود: وهي تلتفت له سعود ايش فيك السياره فيها شي
سعود:وهو ينزل لا..
احمد : نزل وهو يشوف سعود جاي عنده صح هو يكرهه
ولوقال له ماراح اخليك تاخذها دق لحيه ..سلم عليه وقال
لوسمحت ياسعود ابي خلود في موضوع ضروري..
سعود: بحيره برجعها البيت وانت تعال وخذها ..
احمد: بقلة صبر سعود انت تعرف ان لي ست شهور
وانا اروح وخلود ترفض تخرج لي ابغاها ضروري..
سعود : وهي يتمنى ان خلود ترجع لزوجها خاصة انها
تبي الطلاق قال طيب بروح اكلمها انتظر ..رجع عندها
وهويدخل خلود احمد هنا ويبيك ضروري ...
خلود: بصدمة ايش يبي قول له ما ابي اشوف وجهه..
سعود: نزل وهو يقول احمد المعذره تقول ماتبي ..
احمد:بدون مايرد تحرك ناحية باب خلود وهو يفتحه
خلود انزلي لو سمحتي ابغاك شوي وراح ارجعك...
خلود: وهي تناظر في وجهه مستحيل يكون احمد ذا
متغير مره وجهه صاير اسود ونحفان زفرت بضيق
احمد لوسمحت ماابي اروح معك..
احمد: وهو يقرب منها ويسحب يدها تعوذي من الشيطان
تعالي معي بقول لك شي وارجعي؟؟
خلود :وهي تعرف ماراح يروح إلآ بها هي تعرفه
التفت وهي تقول سعود معليش بروح مع احمد وانت
إذا امي او ابوي اتصلوا عليك قول اني معك نتغدا
برا والعصر لي موعد في موعد في المستشفى لآني راح
ارسل لهم كذا ونزلت ..

احمد وهو يشوفها تركب مو مصدق انها معه حرك
السيارة وهي ساكته .شافته يمشي بشويش قالت
احمد لوسمحت قول اللي عندك بسرعه والله تعبانه مو
متحمله الجلوس ..
احمد: وهو يلتفت لها ويشوف ضخامة بطنها وجسمها
واضحه ابشري من عيوني لكن حجزت في فندق بنتغدا
ويصير خير وصلوا الفندق ونزلت وهي تمشي بشويش
من ثقل بطنها تحس بظهرها بينكسر اليوم آخر يوم لها في
الدوام وصلت الجناح ودخلت وهي تشم ريحة بخور..
احمد :وهو متوتر مايدري ايش يسوي يتمنى بس يحضنها
قال لها تفضلي هنا وهو يآشر على الجلسه في الصالة
قالت وهي تفكك طرحتها لا ابي سريرانسدح ظهري
بينكسر ..احمد وهو يمشي قدامها ويفتح غرفة بسرير
واسع عليه ورد ومرتبه كآنها غرفة عرسان قال خذي
راحتك بروح اخذ الغدا جاهز وخرج ..
خلود: وهي تضحك وتشوف السرير عليه مفرش
ابيض وفيه ورد احمر صغير وناثر ورد عليه وطاولة
عليها شموع وعصيرات فسخت عبايتها وحذيانها
وهي تحس بتنمل في رجولها كآنها تمشي على اسفنج
من كثر الورم غسلت وجها ورفعت شعرها كله لفوق
وخلعت الجكيت تحس بحرارة رغم برودة الآجواء
اخذت جوالها وهي تكتب رساله وترسلها للآمها
وابوها وكتبت في النهاية بطارية جوالي بتخلص
ورجعت الجوال في الشنطه وهي تاخذ مخاد وترصها
وتسند ظهرها عليها وهي تفكر في احمد مستحيل
ترجع له خلاص نفسها طابت منه وبعدين معها
ثلاث توأم ايش باقي تبي منه

احمد/
دخل وهو يشوفها سادحه وساندها ظهرها على حافة
السرير لابسه روب حمل علاق ومغمضه عيونها نزل
الآكل على الطاوله وقرب منها وهو يشوف وجها
المنتفخ خاصة خشمها وشفايفها وجسمها بطنها الكبير
خايف عليها مره التعب باين على وجها مشتاق لها
مره تنهد وهو يسمعها احمد لوسمعت قول اللي عندك
بسرعه خلصني ..
احمد وهو يجلس جنبها اول تعالي تغدي وبعدين
خلود:وهي تقوم بصعوبه قامت وجلست على
الكرسي وهي تشوف الطاولة كذا نوع من الآكل
احمد: سمي باالله وكلي ياخلود وهي يقرب لها ملعقه
خلود:وهي تاكل وساكته شوي قامت وهي تقول الحمد
لله اخذت لها علبة مويه وهي توقف عند الشباك الكبير
اللي يتوسط الغرفة موقادرة لاتنسدح ولاتجلس من ظهرها
تفكر في الولاده الدكتورة قالت لها راح تولدي طبيعي
لآن حجم الآطفال صغير مره ماتحتاجي عمليه حست في
احمد وهو يوقف وراها وهو يحط يديه على بطنها تحس
في آنفاسه على رقبتها غمضت عيونها وهي ماتحس بشي
داخلها يتحرك له مثل قبل تحس ناحيته ببرود غير طبيعي
احمد:وهو مومصدق ان خلود بين يديه دفن وجهه في رقبته
من ورا وهو يتحسس بطنها القاسي بفرحة وهو يقول انت
ذحين في نهاية السابع صح
خلود:ماشاء الله حسابك مضبوط
احمد : اكيد لآني قاعد احسب لك بااليوم والساعه
خلود خلاص ارجعي لي والله اعرف اني غلطان والله
بس تغيرت بعدك عني غيرني والله..
خلود: تغيرك يااحمد ماراح يغير شي في وضعنا
مستحيل ارجع لك يااحمد وجيتي معك هنا احترام
لك قدام سعودبس..
احمد: وهو يحس ببرودها بين يدينه خلود ليش قلبك قاسي
عطيني فرصة ثانيه إذا موعلشاني انا علشان ذا وهو يرص
على بطنها..
خلود: مستحيل يااحمد عطيتك اكثر من فرصة وضيعتها
اكثر من مره وعدني وتخلف واللي في بطني راح يعيش
مثل ماعاش غيره..
احمد: صح انا غلطان وضيعت اكثر من فرصة بس كان
غصب عني كنت مريض بس تعالجت والله انا اسف..
خلود: وهي تذكر كيف كان يتهمها انها تخونه تغيرك
يااحمد جاء متآخر واعتذارك ماراح يجبر كسر في نفسي
كيف يااحمد ارجع لك وانت تطعني في شرفي والمصيبه
انك كسرتني في يوم كنت مجهزه لك حفله وهي تاخذ
يده وتحطها على صدرها هنا يااحمد شي كسرته مستحيل
باقي ينجبر..
احمد:وهو يلفها له وهو يناظر في وجها وهو يمسكها ويقربها
منه ليش البرود ذا ياخلود انا مستعد اجبر كسرقلبك
خلود:وهي تبادله بنظرات بارده اللي انكسر مستحيل
ينجبر وإذا انجبر يكون شكله غلط ..
احمد :وهو يحضنها على صدره ويحس في بطنها خلود
لايكون قبلك قاسي..

خلود: وهي تدفه وتمشي تجلس على السرير بصعوبه
اللي كان لك في قلبي مات من وقت ماخرجت من
عندك..
احمد وهو يراقبها وهي تحاول تجلس وهي تثبت يديها
على السرير وتجلس وهي تعض على شفايفها وترفع
رجولها على السرير ..تبي الفراق من جد ومصره
توقع انها مثل كل مره ترضخ له بمجرد مايحضنها
قال طيب تبين الطلاق ياخلود..
خلود: وهي تهمز رجولها رفعت عيونها له وهويجلس
عند رجولها وهو يمهزها ..اكيد يااحمد بدون مشاكل

احمد:وهو يهمز رجولها وهي تبعد يده ويرجع
يمسك يدها عندي شرط..
خلود: موافقه يااحمد على كل شروطك..
احمد: وهو يحضن يدها المنفوخه بين يديه باين انها
تبي الفكه منه شرطي كبير وصعب ياخلود ..
خلود: وهي تناظر فيه ويدها بين يديه موافقه يااحمد على
أي شرط..
احمد: وهو عارف ان الشرط ذا راح يخليها ترجع له غصب
اطلقك ياخلود وبنفس الوقت اخذ ولدي او بنتي وماعاد
تشوفينهم العمر كله..
خلود: كانت عارفه انه راح يقول كذا حست في قلبها
ينعصر تعبها يروح نفس ماقال لها ابوها وعبدالله تنهدت
عادي يااحمد خذه ماراح اقول لآ تدري ليش ...
احمد:وهو مصدوم ليش ؟؟
خلود: راح يرجع لي يوم من الآيام بعد سنه بعد 20
بعد 25بعد30 سنه راح يكبر ويسآل عني ورجع لي
وحياتي ماراح توقف عليه حتى انا راح اشوف حياتي..
احمد:وهو يشد على يدها عرف انها تقصد انها بتتزوج
مثل ماقال له ابوه وجدته فاطمة قالت نفس الكلام .
طيب خلاص قومي البسي عبايتك ياخلود جيت وانا
ابغى نرجع لبعض ونربي ولدنا او بنتنا بيننا بس انت رافضه..

انتهى
*

*














البــــــــــــارت العشــــــــــــــــــــــــــرون





في بيت ابوسلطان /


ابوسلطان:حياالله ابوخالد يامرحبا ..

ابوخالد: الله يسلمك ياابو سلطان والله جيت اسلم على سلطان واتحمد لكم بسلامته وخرجته

من المستشفى والمعذره على التآخير مشغول الآيام ذي بنتي خلود تعبانه من الحمل ذا

وكل ليلة وحنا بها في المستشفى الله ييسر لها..

ابوسلطان : ماقد قصرت ياابوخالد وخيرك سابق وفاطمة قالت لي والله عن اختها الله يقومها

لكم سالمه لكن خل آم خالد ترقيها تقرأ عليها المعوذات وخواتيم البقرة وآيات السكينة البنت

صغيره وبكريه وبتخاف ..

ابوخالد: بتنهيده وخوف على خلود والله ياابوسلطان حال آم خالد مايسرك ان شافت خلود تبكي بكت

معها وارتفع عليها الضغط وتنومت جبنها اخذت امي تجلس عندنا لكن رجعتها بعد يومين تقول برد

ذبحني وربك كريم

ابوسلطان : وهو يشوف وجه فاطمة المتآثر على اختهاذحين تروح فاطمة معك وتشوف اختها وآمها

سلطان قده بخير وماعليه آمه حوله مابتقصر

سلطان : وهو يمط عيونه في ابوه خير تروح وهو يعني وش وضعه له ثلاث

ايام في المستشفى ويحتاج زوجته رجع يناظر في فاطمة اللي جنب ابوها وهي

مسنده راسها على كتف ابوها وتبكي علاقتها في خلود مره قويه وخايفة عليها

حن قلبه هو عنده خوات وجرب الشعور ذا وبنفس الوقت هو يبي فاطمة ضروري

الليله يبي يشكرها على وقفتها معه فكر يشتري هديه لها بس مافي هديه تليق بها

سمع ابوخالد وهو يقول حياالله فاطمة عندنا نحتاجها والله خاصة انها عاقلة فديتها

وراكزه اعتمد عليها والله لكن زوجها اولى منا وهو يناظر فيه كان مرقد في المستشفى..

سلطان : وقلبه يتقطع لاباالله ياعم انها تروح معكم والحمد لله انا بخير وفطوم ماقصرت

معي وانا راح اجي عندكم بيتكم بيتي

فاطمة : وهي تناظر فيه تعرف انه يكذب تسلم سلطان لكن الليلة بنام هنا والصباح اروح لهم

إن شاء الله عندي غسيل ملابس وكوي وماخلصته

سلطان : وهو بيطير من الفرحة شوي وبيقوم يرقص فديتها الشاطرها اللي حاسه فيني

يعرف انها بتجلس علشانه وإلآ شغل البيت منظمه مره مستحيل يتراكم عليها غسيل او كوي ..

ابوخالد: على راحتك ياالغالية والتفت للآبوسلطان وهو يقول فرحتي بسلامت سلطان كبيره

والله شاهد حبه في قلبي من حب فاطمة وقلت باالمناسبة ذي ابغى اسوي له عزيمة ولكن فاطمة

قالت لي حتى انت بتسوي له وجيت اشاورك بشور وإن شاء الله انه يعجبك ياابوسلطان وانا

ولدك وكلمتك مسموعه ..

ابوسلطان : جعلك تسلم وابشر بسعدك ..

ابوخالد: بما انك انت بتسوي لسلطان عزيمة وفاطمة تقول بتسوي وانا بسوي له ايش رايك

نجتمع انا وانت وفاطمة ونسويها في ليلة واحده منها تخف التكاليف ونجتمع مع بعض

وانا اشوف اننا نحط ست تيوس نتشارك فيها انت تعزم من يعز عليك وسلطان يعزم

اصحابه وانا بعزم جيراني واهلي والتبذير الله ماآمر به ولاهو شكر لله على

سلامت سلطان نذبح ونبذر ناخذ ذبيحتين ونوزعها على فقراء نعرفهم واربع نتعشى

عليها ان حبيت هنا في بيتك او عندي في بيتي ..هذا شوري وانت وش قولك .

ابوسلطان : مابعد شورك شور ياابوخالد والعزيمه اتمناها في بيتي والله لكن ماابغى

اشق على آم خالد وتجي هنا وبنتها تعبانه لكن بيتك هو بيتي ولا بيننا فرق ..

ابوخالد: آجل على بركة الله بكره الآربعاء بآذن الله العزيمة والله يتقبلها مناوخرج .


ليلة الآربعاء في بيت ابوخالد/

زينه وهي تناظر فاطمة اللي تكلم في الجوال جده وش قولش في وحده تجي عند اهلها

علشان تساعدهم ومن تدخل ان الجوال في آذنها على طول وهي تضحك..

الجده : اخس شي الحرمه اللي ماتنزل الجوال من يدها عيب وشرهه ومنقود تغدي

به قدام العرب ..

فاطمة: وهي تقفل الجوال وتحطه في الشنطه طيب يازينه ياحماره

زينه: وهي تضحك ايه باالله صدق لسانش يابنت جابر هذي سميتش جتنا الصباح تقول بساعدكم

وماشفنا منها شي من جت انها تهذري على زوجها اعوذبالله منه وهي تضحك ..

فاطمة: والله انك كذابه يازينه سويت السلطات كلها والحلى والآيدامات جدتي محاسن حلفت

هي تسويها ..

آم خالد: بتعب وهي جالسه جنب خلود اللي تعبانه يمه فاطمة فديتك ماقصرتي خلي الخبله

ذي طيب انت يازينه ايش سويت ..

زينه: مشغوله مع جدتي محاسن في المطبخ اساعدها وهي تضحك على دخلت محاسن بيدها

كوب حليب ها ياجدها موانا ساعدك ..

محاسن : وهي تضحك ماقصرتي فديتش وهي تروح عند خلود يمه خلود قومي اشربي حليب

حار شوي خليه يدفيش الغدا ماطب بطنش مايصير يابنتي كيف تسهل عليش الولاده وانت صايمه

من الزاد قومي فديتش..

خلود: بتعب وهي تحس ظهرها بينكسر من الآلم ومغص يروح ويرجع مو مشتهيه ياعمه والله

الجده : بعصبيه اشربي ياخلود احسن لش وبعدين معش شوفي وجهش كيف اشربي لو شوي بس

كرمي عمتش واشربيه الورم ذا اللي فيش من الجوع البزر كيف يتحرك وتنزل وانت جافه كذا ..

فاطمة : وهي تقوم يمه يله ننزل تحت سلطان يقول في الطريق واهله واهل عمه معه.

زينه: حتى اهل عمي حسن وعمتي صفيه في الطريق ابوي قال لي ..

صالحة : وهي تناظر في خلود وهي تتآلم وتشد على شفايفها تنزل معك جدتك وعمتي

محاسن انا بجلس مع خلود..


خلود: لايمه انزلي حتى انا بنزل بريح شوي وبغير ملابسي وانزل طفشت هنا ..



بعد صلاة العشاء وكاعادتهم العشاء يكون بعد الصلاة مباشرة/


في مجلس الرجال ابوخالد ياهلا ومرحب فيكم تفضلوا على عشاكم من عند ابوسلطان وانا

بمناسبة سلامت سلطان ..وبا المناسبة ذي زوجته تهديه سيارة بانوراما 2013وهو يروح لسلطان

ويسلم عليه ويقول تستاهل السيارة والله يعطيك خيرها ويصفح عنك شرها وهي واقفه برا في الحوش

سلطان منصدم يقوة بانوراما مره وحده علشان كذا لها يومين تسآله عن السيارة اللي يتمنى يسوقها

بس ماتوقع ان فاطمة تهديه السيارة الغالية ذي ...

حسن : منصدم فكه تدلى من الصدمة سيارة هديه مواي سيارة كم قيمتها لو انه وافق ولده يتزوجها

كانت السيارة ذي لولده ..

عبدالرحمن: بحزن وهو يشوف سلطان قاعد على الكنب وبجنبه عكازين ماتوقع لو1% انه سلطان

يرجع يمشي اول كان عنده امل ان فاطمة راح تطلق او سلطان يموت وهو يتزوجها لكن خبر حملهاو

رجوع سلطان يمشي خلاه يفقد الآمل في فاطمة تنهد وهو يشوف سلطان بيده جواله ويضغط فيه ويضحك

اكيد انه يراسلها الله يسعدها فاطمة مهما كان يتمنى لها السعادة هي مو من نصيبه ..

ابوسلطان: كثر الله خيرك وخير فاطمة والله انها اكبر هدية هي من دخلت حياتنا والخير يمطرنا ربي

به والله اني مقدم على ارض منحه من الدولة يمكن ان لها اكثر من 20سنه ولاجتني إلآ ثاني يوم من

دخول فاطمة علينا موقعها ممتاز ومساحتها كبيره وقيمتها اليوم على 2مليون واكثر وعلى ماتشهد هذه

الوجيه الغانمه ان الآرض ذي لفاطمة هبه مني لها لايشاركها فيها مخلوق ومن بكره اروح انا وهي

وسلطان واسجلها بآسمها هديه مني لها وتستاهل بنت محمد اكثر

سعيد (ابومها) من الصدمة طاح الفنجال من يده وهي مصدوم من كلام اخوه صاحي ذا

ابوخالد: طاح الشر ياابوثامر عساك سلمت من القهوة ..

ابوثامر : وهو يمسح القهوة من ملابسه سلمت الحمد لله وهو في داخله يتحسب على بنته

مها .

عبدالرحمن: يناظر في ابوه اللي مصدوم للمره الثانية ...

ابواحمد: تستاهل فاطمة اكثر والله ان بنات ابوخالد جواهر وخير ورزق من الله خلود من تزوجها

ولدي والخير دخل معها يستاهلون وانت ياسلطان فاطمة جوهرة حطها في عيونك ولاتفرط

فيها ماراح تلقى مثلها وهو يناظر في احمد للي ساكت ..

سلطان : فاطمة في عيووووووووووووووني مايحتاج احد يوصيني عليها..

ايوخالد: حياكم الله على العشاء تفضلوا..


عندالحريم/

خلود وهي نازله مع الدرج وآمها معها يمه فديتك علشاني إذا تكلمت عمتي صفية

لاتردي عليها مهما تقول

آمها : وهي تمسك يدها طيب اصلآ قلبي موفاضي لصفية قلبي معك انت ليت الآلم فيني

ولا فيك

خلود: وهي تشد على يد آمها لاوالله سلامتك يمه والآلم طبيعي يمه وهانت خلاص باقي كم يوم

وتشوفي اول حفيد لك وهي تضحك ..

صالحة : اهم شي عندي صحتك وتكوني بخير وهي تدخل وتسلم

صفية: وهي تشوف خلود متغيره جسمها المنفوخ السواد حول عيونها وبطنها الكبير

وغصب تمشي ..منال يمه شوفي زوجة احمد كيف شكلها ..صفية يمكن انها حامل بتوأم

منال: لاابوي يقول عندها الضغط مرتفع وزلال حمل ..صفية طيب وانت ماكلمتي الحرمه

شهرين ولاصار شي بعت ذهبي على الفاضي واعطيتها30الف وخلود ماجتنا ولا شي

منال : بحقد يمه الحرمه تقول ماقدرت اسوي لها هدايه بدون اثر منها حاولت تقول ماقدرت

واحمد مقفل الملحق مايفتحه ..صفية والحل فلوسي تروح على الفاضي ..منال بخبث استني

انا بتصرف ماراح اخرج من هنا إلآ بشي لخلود...

مها : بغيره من فاطمة وهي تشوفها كيف كاشخه كآنها عروس فستانها التركوازي الماسك

على جسمها مكياجها الآوفر شعرها مرفوع بتسريحه بسيطه حاقده عليها بقوة وهي تشوف خالتها

آم سلطان شوي وبتشيل فاطمة من الآرض خاصة وهي حامل ..

معالي : ها مهاوي شوفي زوجة سلطان حامل انت قلتي اتحدى

مها: بحقد طيب خلاص ايش اسوي بها مالت عليها وعلى سلطان معها المعقد

ميعاد: بنات لايفوتكم وهي تناظر في جوالها اخوي ثامر يقول زوجة سلطان

اهدته هديه بمناسبة انه رجع يمشي ايش تتوقعوا الهديه..؟؟

مها: ايش راح تكون يعني ساعة او جوال

ميعاد: سيــــارة بانوراما وهي تمط الكلمه

معالي : بشهقه لاتكون اللي واقفه في الحوش الفضيه

مها: بصدمة نفس السيارة من الزمان يتمنى يشتريها ويقول اول من يركبها

انت يامها

ميعاد:وشوفوا عمي علي ايش اعطاها هديه ..

معالي : أيــــــــــــــــــــش بسرعه

ميعاد: ارضه اللي جته منحه تخيلي

مها: وهي تحس بدوار في راسها تمنت انها ماحضرت الليله توقعت انها راح تنخطب

على طول بعد طلاقها ولحد ذحين محد خطبها اختها معالي انخطبت وهي كل اللي يخطبها

ويعرف انها مطلقه ويعرف السبب يرفضها بس ابوها وعدها يتصرف ...


عند الرجال بعد العشاء /

سلطان وهو يتمنى ياخذ فاطمة ويرجعون البيت خرج من المجلس وهو يتصل

عليها هلا ياعيون سلطان اشتقت لك

على الطرف الآخر: هلا فيك سلطان اخبارك بشر عن رجولك عسى ماتوجعك

سلطان : لا الحمد لله فطوم ليش الهديه ذي مكلفه على نفسك مره ..هي بهمس لاعادي

تستاهل اكثر والله ولاعاد اسمعك تناقش الموضع ذا وانا قاصده ابوي هو يعطيك علشان

ماتسوي لي سالفه ..سلطان هو يتنهد وجودك في حياتي اكبر هديه والله يافطوم ماادري

كيف اجازيك

عبدالرحمن اللي كان في الحمام سمع كلام سلطان زفر بضيق هو يبغى ينسى فاطمة خلاص

مستحيل تكون له فتح الباب بقوة وهو يخرج علشان سلطان ينتبه له ويسكت مايحق له يسمع

كلامهم ..

سلطان : طيب انتظرك ترجعي معي ..فاطمة بهمس مااقدر سطان خلود مره تعبانه وبساعد

اهلي ..سلطان بضيق طيب انتبهي لنفسك ترى انت حامل ..فاطمة طيب الله يحفظك بقفل

ذحين جدتي موجوده وتحب تنقد يله مع السلامه ..


منال : وهي تبغى تطلع فوق علشان تاخذ شي لخلود وفرصة الكل في المقلط يتعشون طلعت

ودوبها في وسط الدرج تبغى تكمل موقادرة تحس بصداع ورجفه بكل جسمها رجولها ترجف

رجعت تنزل بس بنفسها شي تسويه تشجعت ورجعت تكمل طريقها لين وصلت فوق وهدوء

يعم المكان ماغير صوت القرآن تسمعه وصلت وهي تشوف الشغاله في المطبخ المفتوح على

الصالة ماحست فيها رجعت تناظر الصالة الكبيره بكنب كلاسيسكي بلونه البيج متداخل معه البني

والعودي والذهبي وتحف في الزوايا شاشة بلازما كبيره في الجدار صوت القرآن منها بس صوت

خفيف مونفس صوت القرآن اللي جاي من احد الغرف محتاره وين غرفة خلود كذا باب موجود

راحت عند اول غرفه شافتها وهي خايفه فتحتها كانت غرفة اطفال حتى الجدران كلها رسومات

ورد وفراشات ونجوم سريرين صغيرة في الوسط والعاب منتشره في الغرفة درة مياة بنفس الغرفة

اكيد غرفة مشاري وتولين ..خرجت وهي تشوف باب ثاني حاولت تفتحه بس مقفول

رجعت تمشي ناحية الغرفة اللي بعدها كانت مفتوحه وكبيره مره شكلها غرفة البنات

رجعت للغرفة اللي بعدها فتحتها وكانت حوسه من شكلها عرفت انها غرفة خالد

التفتت لورا وهي تشوف الشغالة تناظر فيها بس ماتكلمت ورجعت تمشي لين وصلت

لباب شبه مفتوح صوت القرآن جاء منه حست بنبضات قلبها تزيد تبغي تبكي صوت

القرآن يخنقها رجعت تدخل مع الباب قدامها غرفة شبه مفتوحه دخلت غرفه كبيرة بلونها

الموف والوردي بدرجاته سريري كبير توسط الغرفة انبهرت من جمال ديكور الغرفة

زينه وهي تراقب منال من وقت ماخرجت من المقلط شافتها وهي تفتح الغرف ورا بعض

وقفت وهي تشوف منال واقفه تناظر في الغرفة قالت منال خير ايش عندك هنا

منال وهي تحس ان قلبها طاح في رجولها من الخوف قالت آآ كنت ابغى هذا شسمه

ذا ..زينه وهي تقرب منا تبين ايش يامنال قولي ..منال كنت ابغى مرايه علشان اضبط

الكحل..زينة وهي تشوف الآرتباك على وجها تبين مرايه ها وماحصلتي ولا مرايه في كل

الغرف اللي فتحتيها إلآ هنا في غرفة خلود وهي تقرب منها منال ايش عندك هنا يامنال

منال بربكه مرايه بس ..زينه بنبرة مختلفه منال عيب اللي تسوينه ترى عيب انك تفتحين

غرف النوم والله عيب تحت المرايا وش كثرها رغم اني مو مصدقه انك تبين مرايه لكن

انزلي تحت ولاعاد اشوفك تجين هنا سامعه ..خرجت منال وزينه وراها بعد ماقفلت

غرفة خلود وباقي الغرف ونزلت ..


بعد العزيمة في بيت ابوسلطان /

سلطان وهو يحس بضيق فاطمة مو عنده خلاص تعود على وجودها جنبه كان يكلمها

بس اعتذرت منه تقول مشغوله لماتخلص هي بتتصل..وزاد الضيق وجود عمه وعياله

خاصة مها اللي اكثر من مره تخرج عنده وتسوي نفسها ماشافته ..

سعيد وضغطه مرتفع خاصة لما اخوه اعطى زوجة سلطان ارضه اللي قيمتها كبيره

مها الحمارة اللي ضيعت الفرصة من يدها لكن باقي اخوه يملك اكثر من ارض قال

ياعلي فرحتنا في سلطان كبيره الحمدلله على سلامته واحس انه باقي شايل في خاطره

علي خاصة من بعد طلاق مها وقبل يرد سلطان وابوه ..قال سعيد ومها تراها جته هديه

بمناسبة قومته سالم لا ابغى فيها لامهر ولا شي بنت عمه من لحمه ودمه وهو يحبها وهي تحبه..

سلطان المصدوم يناظر في ابوه ..




يوم الخميـــس /

عبدالرحمن راجع من صلاة الظهر مهموم يتمنى ينسى فاطمة وهو يحاول كل ماتجي على

باله يقوم يصلي ركعتين ويستغفر مايجوز له يفكر فيها وهي على ذمة رجال دخل البيت

وهو يسمع ابوه يكلم في الجوال وكان الجوال على مكبر الصوت سمع صوت عمته صفيه

تقول : والله ياحسن ولدي تعبان وقلبي يتقطع عليه منال كلمت وحده تعرفها قالت بتسوي

لخلود هداية تجينا لين البيت وطلبت منا اول شي 30 الف وبعت ذهبي ولها شهرين تقول

ماقدرت اسوي شي ضروري اثر من خلود ولا حصلنا شي لها والبارح كلمتها قالت اعطيني

20الف زيادة وخلال يومين زوجة ولدك عنده وانا مامعي 20الف بغيتك تعطيني سلف واردها

لك بعدين ..

حسن: الله واكبر عليها الحرمه ذي ليش 50الف غاليه مره انا اعرف سوداني يسوي

هداية وكل شي ب خمس الاف وبنفس الوقت

عبد الرحمن مصدوم نزل كلام عمته وابوه عليه مثل الصاعقه لا مستحيل يوصل الخبث

في عمته وبنتها لدرجة انهم يسحرون خلود وابوه يبغى يزوجه منال الساحره اخرج

جواله واتصل على احمد مايرد اكثر من مره وعمه محمد مستحيل يقول له رجع يتصل

على زوج عمته صفيه وهو يدعي انه يرد انفتح الخط وهو يرحب فيه ..قال مستعجل

عم ابراهيم انت وينك ابغاك ضروري ذحين ..ابراهيم انا عند جدتك خير ايش صار

عبدالرحمن قفل وهو يخرج لبيت جدته شاف الباب مفتوح دخل وهو يشوف عمه ابراهيم

معه زوجته الفلبينيه من دخل قال له عمه خير عبدالرحمن ايش صار

عبدالرحمن : عم ابراهيم الحق عمتي صفية ومنال بيسحرون خلود زوجة احمد

ابراهيم : وقف مصدوم وطاح جواله من يده ايش مين قال لك

عبدالرحمن : انا سمعتها ذحين تكلم ابوي تبغى سلف 20 لآن الساحره طلبتها

الجده فاطمة: لااله إلآ الله وهي تحط يدها على راسها حسبي الله على صفيه

وبنتها وحسن يبغون البنت تنجن حسبي الله عليهم

ابراهيم : وهو يدنق ياخذ جواله من الآرض خاله فديتك لاتزعلين ان سويت شي في

بنتك والله ماعاد اسكت لها قبل كنت صابر علشانك انت وخالي عبدالرحمن اللي تكفل فينا

من بعد موت ابوي

الجده فاطمة : الله يسامحك خذني معك عندها سودالله وجها مثل ماهي بيتقهر اخوها في بنته..


عنــــد صفية /

جالسة هي ومنال دخل ابراهيم وهو ينادي صفية صفية

صفية : وهي جالسة خير ايش جابك عندي مو متزوج وفي شهر عسل ايش تبغى

ابراهيم : وهو يقترب عندها وهي وقفت لماشافت زوجته وآمها انت ماتخافين الله تسحرين

بنت الناس وهو يهز يدها بقوة

صفية : بصدمة ماسحرتها ولا شي اتصلت على حرمه تعالج تحط لها هداية بس

ابراهيم : وهو يعطيها كف على وجها ياشيخه انت ماتخافين من الله هذا سحر عطف

ياغبيه تبغين البنت تنجن وتجيك لين هنا ..

احمد: وهو يدخل ويشوف آمه يدها على وجها وابوه باقي يهز يدها خير ليش تضربها

ابراهيم : وهو يناظر في ولده شوف امك سحرة خلود هي ومنال امك تبغى خلود تجيك

لين البيت ..

احمد: بصدمة وهو يناظر في ابوه وآمه ايش مو مستوعب سحر

الجده فاطمة : وهي تمشي عند صفية تفو على وجهك لعنة الله عليك ياصفية

مافي قلبك خوف من الله تسحرين بنت اخوك تخلينها مجنونه حسبي الله عليك

احمد: وهو يمسك يد آمه يمه صدق الكلام ذا وهو يهز يدها يمه رحتي عند ساحره

مره ثانية يمه حرام خلود حامل تكلمي مين الساحره ذي علشان تبطل السحر بسرعه

قبل خلود تموت ..

صفية: مو سحر والله هدايه بس هدايه علشان تحبك وترجع لك ..

ابراهيم: وهو يهز يدها ياوسخه ذا سحر عطف والله انه سحر تكلمي مين الحرمه ذي

صفية: مااعرفها منال تعرفها ..

احمد : وهو يفك يد امه ومسك منال ياحماره تسحرين خلود ها ويعطيها كف من قوته طاحت

على الآرض ويرجع يمسكها بشعرها تكلمي مين الحرمه ذي وهو يشد شعرها وهي تقول وحده

تكرونيه في جده كلمتها بالجوال .احمد وهو يرفسها على بطنها بقوة ياوسخه في جده انت ماتخافين

من الله ويرجع يمسك شعرها ويضرب راسها باالجدار..

صفية : وهي تشوف بنتها كيف تنضرب احمد اختك حرام عليك تبغى تروح تمسك احمد

ابراهيم وهو يمسكها ويدفها خليه يذبحها تستاهل تربيتك ذي ...

احمد: بتعب وهو يشوف منال تنصرع جلس بعيد عنها وهو يشد شعره ابوي ايش

اسوي ذحين خلود بتموت والله

ابراهيم : ياخاله ترى صفية مطلقه ماعاد ابغاها ماكنت صابر عليها إلا علشانك

انت سمعتي ياصفية انت طالق طالق طالق والشغاله بكره اسفرها وجهك مو وجه احترام

والدور الآول يكون لك انت وبناتك والثاني والثالث لااشوفك تقربين منه بيكون لترايسي زوجتي

صفية : بغضب فكه منك بروح بيت ابوي..

الجده فاطمة: انقلعي بيتي يتعذرك لااشوفك تجيني مره وان قبض ربي روحي لاتجلسين على عزاي

ياآم الآسحار

ابراهيم : وهو وياخذ جوال منال من الشاحن ويفتح السجل ويشوف المكالمات ويحصل

آخر مكالمه مسجله بآسم حواء التكرونيه نقل الرقم لجواله ورفع جوال منال وهو يرميه في

الجدار وهو ينادي زهرا حليمه بسرعه كل وحده تجيب جوالها ويروح وفصل تلفون البيت

وياخذ الجهاز وهو يقول صفية وين جوالك بسرعه

صفية : بغضب ايش دخلك في جوالي ايش تبغى فيه

ابراهيم : جيبي الجوال ياآم الآسحار والله ما عاد اطمن اجلس معك مره وهو ياخذ الجوال

ويقول ترايسي تعالي معي وخرج ..

احمد : وهو يلحق ابوه ابوي ايش اسوي والله احس اني ضايع

ابراهيم : بدل ملابسك وتعال اهم شي خالك محمد لايدري انا بتصرف حسبي

الله على آمك ..

الجده : ابراهيم انت واحمد لااحد يعلم ابوخالد بسواد وجه اخته اخاف على

ولدي تجيه جلطه من اخته حسبي الله عليها ..


يوم الجمعة /

في المستشفى صالحة وهي تبكي محمد خلود بتموت والله انا حاسه والله

ابو خالد: تعوذي من الشيطان ياصالحة لآ إن شاء الله انت سمعتي الدكتورة تقول

باقي الطلق عندها مو قوي بتنتظر لين المغرب قبل تعطيها طلق صناعي خرج وهو

يشوف زوج اخته ابراهيم وامه سلم عليهم ..ابراهيم هابشر كيف خلود يامحمد

ابوخالد: والله على وضعها من وقت مااتصلت عليك الصباح ..

ابراهيم : طيب اقدر اشوفها ..ابوخالد اكيد حياك الله بشوف لك طريق

دخل ابوخالد الجناح المخصص لخلود وهو يسمعها تتآلم وصالحة تبكي قال ام خالد تعالي الغرفه

الثانية ابواحمد بيغى يسلم على خلود ...

دخل ابواحمد ومعه الجده فاطمة ودخل يشوف خلود سادحه على ظهرها ومغذي موصل في

يدها وجها مسود من التعب سلامات الله ييسر لك يارب وهو يبوس راسها ارتاحي والله ماتقومي

الجده: بخوف على خلود بسم الله عليش باالرحمن الرحيم بسم الله عليش وهي تحط يدها على راسها

حسبش الله ونعم الوكيل على من يبغى بش ضر وسوء استودعتش الله استودعتش الله يابنتي الله يحفظش

خلود:وهي تبكي موقادره حتى تتكلم تحس بمغص قوي وآلم في ظهرها جدها بموت من ظهري والله

الجده لاتخافي فديتش شوي بس وتولدي وتنسي الضيم والله وهي ترجع تجلس على الكرسي

ابراهيم : وهو يمسك يدها لاتخافي إن شاء الله ربي معك كلنا ندعي لك والله

خلود: وهي تعض على شفايفها عم شوف شنطه عندك اعطني منها ورقة في الجيب الخلفي

ابراهيم : وهو ياخذ الشنطه ويخرج ورقه منها..خلود بصوت مخفض عم الورقة ذي فيها

وصيتي آمانه في رقبتك ماتفتحها إلآ بعد مااولد سواء انا حيه او ميته وتنفذ الوصية ياعم

ابرهيم : بتآثر وهو يمسك يد خلود اص خلاص اسكتي إن شاء الله تقومي لنا سالمه وابشري

من عيوني وخرج ..


في الديره عند احمد /

مرهق ماقدر ينام من بعد ماعرف بسالفة امه مقهور ولابيده شي كلم الهيئه وقالوا مانقدر

نسوي شي من هنا سافر جده وبلغ الهيئه هناك وهم يتصرفون مالقي حجز على جده مره

وسيارته في الورشه بيصلحها ويمشي بكره الفجر ..

سمع جوال وهو يدق وكانت بسمه مارد مو فاضيه لها طفشان كان بياخذ سيارة ابوه

ويسافر بس ابوه من الصباح مو موجود حتى ترايسي مو موجوده ويتصل عليه مايرد

تنهد وهو يسمع صوت الباب يدق راح يفتح وهو يشوف بسمه رجع الغرفة وبسمه وراه

احمد صدق خلود بتولد ..احمد وهو يحس قلبه انقبض رجع يلف لها من قال لك

بسمه خواتها مرسلين على القروب ادعوا لخلود من الفجر في المستشفى ولادتها

متعسره واتصلت على خالي وقال انه عندها من الظهر ..احمد ايش وانا اخر واحد

يدري طلع غرفته ويغير ملابسه واخذ جوال يتصل ماله إلآ عبدالرحمن ياخذ سيارته



في المستشفى بعد صلاة العشاء /

قدام باب غرفة الولاده صالحة تبكي وابوخالد واقف معها يصبرها وهو ينفسه

بيموت من الخوف على خلود..فاطمة وزوجها ..والجده وابو احمد..عبدالله وآمه

وناصر الكل ينتظر على اعصابه ساعتين ومحد خرج يطمنهم ..صالحة وهي تبكي

محمد روح شوف ليش تآخروا لايكون خلود ماتت والله قلبي مقبوض ..

الجده : بغضب ياصالحة تعوذي من الشيطان من بعض الكلام ادعي لها او اسكتي ..

خرجت لهم الدكتورة وهي تقول زوجها وين ..الكل راح عندها ابوخالد خير يادكتورة

هي زوجها ضروري يوقع على العمليه حالتها خطيرة ..ابوخالد موانت قلتي الولاده طبيعي

ماتحتاج عملية ::الدكتورة بربكه ايوه انا قلت كذا الطفل الآول طلع طبيعي والثاني خرج برجوله

بس ارتفع عندها الضغط وباقي الثالث في بطنها وانا خايفه يصير فيها شي خاصة ان نبض القلب

عندها بداء يضعف ..ابوخالد بصدمة ايش عندها ثلاث توأم ..الدكتورة أي احد يوقع ذحين بسرعه

ويقص الفاتورة من تحت ..ابوخالد وهو يوقع .صالحة ايش خلود حامل بتوأم ثلاث ولا ادري خلود

تخبي عني وهي تبكي ..فاطمة يمه ايوه خلود عندها تؤآم ثلاث وهي ماقالت لك خايفه عليك تتعبي

انا بس اللي اعرف ..صالحة بغضب وعصبية تعطي فاطمة كف على وجها حتى انت معها متفقين

علي يابناتي ها ..سلطان وهو يروح عند فاطمة ويمسكها ليش آم خالد تضربيها الله يسامحك بس ..

احمد وهو يدخل عندهم ومعه عبدالرحمن وهو يشوف خاله محمد متلطم باالشماغ وحاط يده على

وجهه ..وصالحة جالس في الآرض تبكي وعندها حرمه تحاول تسكتها وهي تقول والله انها بتموت

خلود كنت شاكه انها حامل في توآم وكل ما اسآلها تقول عندي زلال حمل والله انها بتموت ذبحوها

ولدت بواحد طبيعي والثاني خرج برجوله اكيد انها ماتت والثالث بعمليه وعندها الضغط حسبي الله ونعم الوكيل

على من كان السبب ماقد شافت يوم حلو بحياتها من تزوجت يارب عوضني في خلود بخير ..

احمد وهو يناظر في ابوه اللي يمسح دموعه اول مره يشوف ابوه يبكي ابوي خير ايش صار لخلود

ابوه: زوجتك حامل بثلاث توأم وتعسرت ولادتها وذحين في غرفة العمليات..

احمد :هو يضحك من الفرحة مو مصدق ثلاث توأم وبنفس الوقت خايف على خلود ..


انتهى

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها  
قديم 27-05-13, 10:02 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

البــــــــــ21ـــــــــــــارت

احمــــــد/

اليوم بيكمل لي ثلاث ايام و انا في المستشفى ماعرفت طعم النوم ولا الراحة لين خرجت

خلود من غرفة العناية المركزة الحمد لله مو مصدق انها باقي حيه ترزق شفتها اول يوم

في العناية جثه هامدة كل جسمها اجهزه لكن سبحان من يحيي العظام وهي رميم حتى

عيالي ماشفتهم مره إلآ اليوم لما تطمنت على امهم رحت اشوفهم سبحان الله صغار مره

ولدين وبنت فرحان فيهم كثير اتمنى اشيلهم وابوسهم بس في الحضانه وعليهم اجهزه

رحت عند الدكتور علشان اسآل عنهم وصدمني حيل عليهم خاصة البنت والولد اللي خرجوا

طبيعي حالتهم خطيرة حاولت انا وخالي محمد نطلب لهم نقل أي مستشفى الرياض جدة خارج

المملكة قال الدكتور مالهم علاج نقص الآكسجين اثناء الولاده هو السبب المفروض تتم الولاده

عملية قيصرية من سمعت الخبر وحالتي النفسية زفت مااتخيل نفسي افقدهم حتى لو ربي كتب

لهم حياة راح تكون حياتهم صعبه جدآ وشايل هم كيف اقول لخلود اللي ماقد شفتها من خرجت

من العناية مارحت لها خالي وعبدالله قالوا انت ضروري تقول لها حنا مانقدر المفروض تعرف

علشان لو صار شي ماتنصدم خاصة انها مره متعلقه فيهم حتى تبغى تروح الحضانه تشوفهم

وامها رافضة واكثر من مره تترجى خالي وتبكي ..اكثر من شي شاغل فكري حكاية الساحره

ابوي سافر جده وبلغ الهيئه ويتصلون على الرقم خارج الخدمة جدة كبيره كيف نحصلها كلمت

شيخ وطمني وقال دام انها قالت ماقدرت اسوي شي اكيد زوجتك او اهلها محافظين على الآذكار

وتحصين البيت كامل تذكرت خلود في بيتنا كل ماتغسل السيراميك تحط مع المويه مسك اسود شوي

او مسك ابيض وترش في الآركان ملح خشن حتى في الحوش تسوي كذا ومويه مقري فيها لماسآلتها

قالت آمها من زمان تسوي كذا علشان تحفظ البيت من الشياطين وارتحت شوي ..وامي جت امس

مع خالي جابر اللي خرج من السجن شمله العفو وسوت لنا حفله ليش اسمي البنت على خالتي صالحة

من قبل اتفقت انا خلود إذا ولد اسمه على ابوي وإذابنت هي تختار اسمها بكيفها وانا اصلآ ماسميتهم

ابوي اللي سماهم يقول خلود اعطته وصيه قبل تدخل غرفة الولاده البنت اسمها صالحه على آمها

والولد الآول ابراهيم على ابوي والثاني محمد على ابوها ويستاهل خالي والله مره فرحان في عيال

خلود كل وقته عندهم في الحضانه وامي كاسره خاطري خاصة لما ضربها ابوي اول مره وزاد

بطلاقها جت تزور خلود وهي تبي مشاكل بس الحمد لله مااحد رد عليها خاصة خالتي صالحة

رجع من افكاره على صوت جواله كانت فاطمة بنت خاله رد هلا فاطمة ...

هي هلا احمد إذا تبي تسلم على خلود حياك ماعندها احد ..هو مشكورة يافاطمة شوي وبجي وقفل..

سبحان الله فاطمة ذي مره محترمة واتصلت علي اكثر من مره تقول لاتطلق خلود اصبر عليها

حالتها النفسية تعبانه من الحمل ..واتصلت العصر وقالت إذا تبي تجي حياك عادي زوجتك

بس كان عندهم زوار كثير قلت بعد العشاء إذا خلود صاحية اعطيني خبر..

زفر بضيق وهو يشوف ناصر خارج من حضانة الآطفال اكيد كان عند عيالي الكلب ذا مو ناوي

يخرج من حياتي على خير كل يوم يجي وعذره زوجته وآمه لكن انا راح اوقفه عند حده العصر وعذرة

امه وزوجته معه طيب وذحين خرج وراه لين مواقف السيارات شافه راكب في سيارته رجوله خارج

السيارة وبيده الجوال يتفرج اكيد لصور عيالي بآي حق يصورهم وبصفته ايش ..

احمد : وهو يمسك الجوال من يد ناصر بعصبية ويشوفه فعلآ مصور عياله اكثر من صورة

احمد وهو يرجع يناظر في ناصر اللي مرتبك ابغى افهم ذحين ليش مصور عيالي وبصفتك مين..

ناصر : وهو مايدري كيف احمد وصل عنده قال عادي صورتهم خواتي قالوا لي اصور عيال

خلود وهو يحاول يسيطر على توتره فعلآ هو غلطان ليش يصورهم بس غصب عنه يتمنى

انهم عياله من خلود

احمد : وهو يرفع الجوال ويرميه في الآرض بقوة لين تكسر ورجع يدوس عليه بجزمته

ويرجع يمسك ناصر مع صدره ناصر ابعد عن عيالي وزوجتي احسن لك والله العظيم

شوف حلفت ان باقي شفتك عند عيالي او جاني خبر ماتلوم إلآ نفسك وهو يخرج مسدس

صغير من جيبه ويقربه من راس ناصر شفت ذا والله ماغير افضيه في ذا الراس سمعت

وهو يمسك المسدس ويقربه من المرتبه ويضغط عليه ويبعده عن المرتبه وهو يشد ناصر

شفت الحفرة ذي تراها رصاصه المسدس ذا كاتم الصوت ناصر وهو يبلع ريقه ساكت

ماعنده أي كلام يقوله وهو يشوف الحفرة في المرتبه .احمد سمعت ياناصر ابعد عن طريقي

انا وعيالي وزوجتي وهو يعصر رقبته لااسمعك تنطق اسمها وزوجتك لااشوفها تجي هنا سامع

وهو يدفه ..ويدنق وياخذ الجوال المكسر ويمسكه بيده ..ويده الثانية المسدس وهو يصوبه ناحية

الآكفار الآمامية ويطلق عليها شفت كيف المسدس ذا ماله صوت انتبه ياناصر وراح ...



عنــــد خلود/

وهي تشوف فاطمة تحط كحل وروج علشان سلطان بيجي الله يوفقها ويسعدها مع

سلطان..فطوم وحمك جاء في ايش ..فاطمة وهي تضبط شعرها عادي احس ماتوحمت

سبحان بس يمكن اسبوعين جتني حالة احب ريحة سلطان وهي تضحك ..خلود ههههه

غريبه انت والله ..فاطمة خلود تبين شي قبل مااخرج سلطان قرب يجي ..خلود لافديتك

ماقصرتي المفروض ترجعين البيت ترتاحين انت حامل ..فاطمة عادي لاتعب ولا شي

يله حاولي تنامين ..خلود طيب قفلي النور معك ...


فاطمة : وهي تسمع جوالها يرن وكان احمد لبست عبايتها وهي تفتح له الباب تفضل

ياابو ابراهيم وهي تبعد عن الباب حياك الله والحمد لله على سلامت خلود ومبروك ماجاكم

احمد: وهو يدخل الله يبارك فيك ويسلمك وعقبالك يارب

فاطمة : حياك ادخل الغرفة اللي عندك وخذ راحتك ماحولك احد انا بكون في الغرفة الثانية ..

احمد : وهو يدخل متوتر حيل مايدري كيف راح تكون ردةفعل خلود لما تشوفه خايف

تعصب وهي عندها الضغط مو مستقر وينفس الوقت مستحيل يخليها تبعد عنه ذحين راح

يكون جنبها غصب عنها مو بكيفها مثل ماقال اخوها عبدالله خلود مدلعه لاتسمع كلامها

اجبرها تتقبل وجودك في حياتها بتزعل يوم يومين وبترضى ..دخل وهو يشوف الغرفة

ظلام ماغير نور بسيط من الشباك ريحة الغرفة حلبه ومر وخرابيط الحريم اقترب منها

وهو يشوفها مغمضة الورم اللي فيها خف اقترب منها وهو بيوس راسها مشتاق لها كثر

ماهي تصد عنه مهموم كيف يقول لها عن عيالها كيف يوصل لها خبرمثل كذا ناظر فيها

وهي تفتح عيونها ضحك وهو يقول خوفتك صح ..

خلود : وهي تناظر في وجهه التعب مره باين عليها كانت تتمنى تشوف ردة فعله

لماعرف انها جابت ثلاث توأم مادري فرحان او لا ..احمد وهو يدنق ويبوس عيونها

الحمد لله على سلامتك ومبروك لنا ماجاء الحمد لله وهو يضحك ويمسك يدها

خلود: وهي تناظر فيه كيف يضحك ..الله يسلمك شفت عيالنا يااحمد..

احمد: بفرحه لماسمع كلمة عيالنا اكيد شفتهم ياروح احمد مره فرحان فيهم

ياخلود مره يجنون ..
خلود: صدق يااحمد انت فرحان فيهم ..احمد وهو يشد على يدها والله ياخلود اني مره فرحان

كل وقتي وانا عندهم في الحضانه مره صغار وهو يضحك ..

خلود : وهي تشوف الفرحه في وجهه توقعت انه يزعل ويعصب ليش ماقالت له عندها

توأم ..عادي يااحمد تاخذني اروح اشوفهم امي وابوي رافضين اروح والله عادي ماراح

اتعب وهي تمسك يده الله يخليك يااحمد ابي اروح اشوفهم مشتاقه اشوفهم ..

احمد: وهو يشوفها تترجاه مستحيل يخليها تروح إذا شافتهم راح تتعلق فيهم اكثر

والدكتور يقول الآعمار بيد الله خاصة ان الرئتين عندهم مره تعبانه تنهد خلود

انت ذحين تعبانه حتى لو رحتي الحضانه ماراح تشوفينهم إلآ من برا بس

خلود: بزعل احمد حرام عليك ابي اروح لهم مشتاقه اشوفهم والله شوف وهي تآشر

على صدرها مليان حليب ابي ارضعهم حرام وهي تبكي قلبي متقطع عليهم ..

احمد: وهو يغمض عيونه ويزفر ياروح احمد انت ممنوع عنهم الرضاعه ماغير

مغذي وحليب مخصوص لهم باقي صغار ..لكن إذا تحسنت صحتهم ابشري

انا اخذك لهم وعد مني وهو يمسح دموعها

خلود : وهي تشوف كيف احمد يتعامل معها رغم اللي سوته إلآ انه باقي يحبها

احمد مازعلت علشان سميت البنت على آمي ..احمد بحب لاوالله مازعلت

حنا من قبل متفقين صح وبعدين امك تستاهل هي اللي تعبت معك ..

خلود:وعمتي صفية مره زعلانه صح ..احمد وهو يبوس يدها عادي

راح ترضى آمي لاتشيلي هم أي شي التفكير مو زين لك علشان الضغط ينخفض ,,

خلود: وهي تضحك احمد زينه تقول عيالنا مثل السنافر مره صغار خاصة صالحة

تقول مره شينه صدق..احمد: وهو يشوف خلود كيف تتكلم معه وناسيه كل شي صار

بينهم وجود عيالها خلاها تنسى كل شي متعلقه فيهم خايف عليها ..ضحك لا والله مره

حلوين وصلوح فديتها قمر مثل آمها ..خلود آحمد تحبهم جد ..احمد وهو يدنق لها ويبوس

خدودها احبهم مره والله بس احبك انت اكثر ياخلود..

خلود: وهي تحس في نبضات قلبها ..طيب عادي بكره تروح تشتري بناجر اربعه

لصلوح وهي تمسك يده الله يخليك احمد ابي اشوفهم في يدها ...احمد وقلبه يتقطع

على خلود ااااه مستحيل يقول لها عن حالتهم راح تموت ..ابشري من عيوني

كم عندي خلود وكم عندي صلوح بس كيف تلبسها وهي في الحضانه

خلود: عادي تكون معي وإذا خرجت البسها على طول احس انها بتكون حلوه

على يدها احب البنات والله يااحمد يجنون شريت لها ملابس كثيره تجنن اكثر

من حمودي وابراهيم وبقص لها شعرها قصه تجنن ..

احمد : بتنهيده طيب قولي إن شاء الله ...

خلود: وابراهيم وحمودي انت فصل لهم ثياب الله يخليك يااحمد

احمد: وهو يناظر في خلود انت صاحيه ذحين من الخياط اللي فاضي

يخيط لهم وهم نتفه الله يصلحك ..

خلود: عادي بعد الشهر ابوي قال يخرجون وفصل لهم ..احمد بتنهيده طيب وهو يسمع

صوت الباب يدق ..خلود يمكن فاطمة..احمد يروح عند الباب مين ..انا سلطان

احمد : وهو يفتح ويشوف سلطان هلا ابو ابراهيم وهو يسلم عليه الحمد لله على سلامت

اهلك ومبروك ماجاك ..احمد الله يبارك فيك يارب وعقبالك ..سلطان وهو يمد له بسله خذ

ذا اكل لزوجتك آمي ارسلته لها مخصوص وفاطمة تقول حاول معها تاكل ضروري

احمد وهو ياخذ السله كثر الله خيرك وخير امك مشكور ودخل عند خلود وهو يقول

يله قومي الآكل بسرعه مافي ماابغى وشبعانه بسرعه وهو يضحك ..

خلود: لالالالالالالالالالالالا احمد كفاية امي وجدتي رحمه وجدتي فاطمة كل وحده

بصحن بموت خلاص ..احمد وهو يقرب منها يله عدلي جلستك علشان رح تآكلين

غصب عنك يله وهو فرحان ماجابت سيرة الطلاق مره





سطــــان /

وهو ماسك يد فاطمة خلاص ترى ماعاد معي صبر متى ترجعين البيت ..

فاطمة : بدلع ماراح ارجع ذحين لين خلود تخلص الآربعين ..

سلطان: وهو يسحبها عنده ايش بعد الآربعين سلامات ليش وانا ايش وضعي ,,

فاطمة: عادي انت بخير الحمد لله وعمتي حولك واهل عمك عندكم ..

سلطان : وهو يناظر فيها فطوم بقول لك شي واتمنى تقدرين وضعي ومثل ماعرفتك ..

فاطمة : وهي تسوي نفسها خايفه وهي عارفه الموضوع اللي بيقوله من نفس الوقت عمها اتصل عليها

خير سلطان ايش صار ..

سلطان : بتنهيده وهو يمثل انه مهموم بموت فطوم ومحتار ماادري ايش اسوي

فاطمة : وهي تجاريه سلامتك من الهم تعال تعال وهي تآشر على رجولها حط راسك هنا

ولاتشيل هم وانا معك ..سلطان وهو يحط راسه على رجولها وفاطمة حط يدها على شعره وتحركها

تخيلي فطوم وهو يناظر في وجها جاءعمي وقال عطيتك مها عطيه بمناسبة قومتك سالم تخيلي وعيب ارد

عطية عمي وبنفس الوقت ماابغى اتزوج عليك وانت الغاليه اللي مهما سويت ماارد جزاك.

فاطمة : وهي تضحك وذا اللي مضيق صدرك ياسلطان الله يصلحك بنت عمك من لحمك ودمك

والشرع محلل اربع وانت بصحتك وراح تكفينا خلني ارتاح منك ليلة وهي تضحك ..

سلطان : وهو مصدوم توقع انها تثور وتعصب فاطمة صاحية انت بتزوج عليك تقولي عادي

فاطمة : وهي تدنق وتبوس خده عادي الله يوفقك حبيبي من اول انت تحبها ايش المشكله

ذحين تبيني ازعل واقول لا يعني لوقلت لا ماراح تتزوجها والعطيه ماتنرد..

سلطان : وهو يقوم معصب ليش ماتغار عليه حاس انها تعرف بشي وإلآ البرود

ذا غريب ..فاطمة ابوي متصل عليك قريب ..

فاطمة: لا شفته بس آمس جاء هو وامك وليش ,,

سلطان : وهو يشوفها تتكلم بثقه فاطمة انا قلت ابوي متصل عليك ليلة الآربعاء او الخميس..

فاطمة: وهو تحاول ماتضحك سلطان الله يصلحك قلت لك شفته امس بس .

سلطان : وهو يمسك يدها انا قلت اتصل عليك ابوي اسآلك باالله ..

فاطمة: وهي تضحك سلطان خفض صوت خلود زوجها هنا

سلطان : عادي قولي اتصل او لا ..

فاطمة: فديته عمي انا فديته جعلني مااذوق حزنه وهي تضحك هههههههههههههههه

يعني عمك ماحصل هديه إلآ مها حسبي الله عليهم ونعم الوكيل..

سلطان : ههههههههههه استغفري انت ماشفتي ابوي كيف عصب تخيلي

قال سعيد عطيتك مردوده ووالله ياسلطان ماتحل له مها وانا باقي حي

ماتحل له وحده في عز حاجته لها رفضته وقالت مريض وكلام ماينقال عن ولد عمها

وبنت محمد ماتجي فوقها ضره هي الآولى والآخيره دام ذا الراس يشم الهوا

فاطمة: فديته عمي وعمتي آمس قالت لي فديتهم ربي لآيحرمني منهم

سلطان : وهو يناظر فيها وانا طيب مالي كلمه حلوه ..

فاطمة : اكيد مالك شي لآنك سكت ولا قلت حرف ولو ماعمي كان وافقت صح ..

سلطان : وهو يحضنها والله ان مها ماتحل لي زوجه العمر كله فطوم انت حبيبة

القلب والروح صح في البداية ماحبيتك لكن ذحين صرتي مثل عيوني وهو يحضنها

لكن صعب اني اتكلم على عمي والحمد لله ابوي قال الكلام اللي كنت بقوله ..

فاطمة:الله يكفينا شر مها ذي .عمومآ انت ضروري تدور لك عمل أي وظيفه

إن شاء الله لوتبيع مويه ومناديل عند الآشاره اهم شي ماتجلس لي عاطل

سلطان : وهو يزفر انت من جدك ذحين ليش اتوظف و راتبي حلو ..

فاطمة: سلطان كلامي ماراح اعيده تدور لك وظيفه او ارجع بيت ابوي ثلاث الآف

ايش تسوي صار كل شي نار وبعدين باقي خمس شهور ويجينا نونو تتوقع راتبك يكفينا..

سلطان : بعصبية فاطمة انت رضيتي فيني وارتبي كذا ايش الجديد ذحين ..

فاطمة: الجديد انك صرت بخير الحمد لله وتقدر تشتغل منت عاجز ولاشي ..

سلطان : وهو يوقف وظيفة ذحين وين بلقى وظيفة ..

فاطمة: اللي يدور الرزق راح يجيه الوظيفة ياسلطان ماراح تجيك وانت نايم عندي

الشركات كثيره وراتبها حلو ..

سلطان : وهو يناظر فيها وإذا ماتوظفت ..

فاطمة: برجع بيت ابوي وانت خلك نايم في بيتك ..

سلطان : وهو يرجع ويوقف عندها ليش انت تحبي النكد جاي مشتاق لك

وتنكدي علي ..

فاطمة: وهي تعرف كيف تمتص غضبه قربت به وهي تبوس خشمه صدقني حتى

انا مشتاقه لك بس ضروري تشوف لنفسك شغل ياسلطان ..

بعد ثلاث اسابيع في مجلس ابوخالد

احمد : وهو يبكي يحس قلبه ينعصر فقد الضنا يكسر القلب كيف وهو فقد

بنت وولد بعد ماتعلق فيهم ..سمع ابوخالد يقول : احمد اصبر ياولدي واحتسبهم عند الله

شفعاء لك وطير من طيور الجنه وحجاب لك وللآمهم من النار إذا انت كذا اجل كيف خلود لوعرفت

احمد: وهو يمسح دموعه بشماغه خال مااقدر اقول لخلود والله مااقدر اخاف يصير فيها شي انت شفت

كيف متعلقه فيهم انت قول لها او عبدالله اوخالتي صالحة ..

ابوخالد : لاباالله مااحد يقول لها غيرك يااحمد انا والله مااقدر اقول لها خبر مثل كذا وامها منهاره

تبكي قوم توكل على الله وادخل دوبها صاحيه من النوم جدتك عندها خلنا بسرعه نخلص إجراءات

المستشفى وندفنهم الله يعوضكم خير في محمد يارب ..

احمد وهو يجر رجوله علشان يدخل عند خلود كيف يقول لها وكيف هو يدفن عياله بيده هو حاله

كذا وسبق وقال له الدكتور نسبة حياتهم كانت 2% وفي حال كتب ربي لهم حياة راح يكونون معاقين

تخلف عقلي كامل وشلل تنهد وهو يدخل غرفتها المخصصه لها في الدور الآرضي دخل وهو يشوف

جدته قاعده وخلود معها جوالها تناظر فيه رفعت عيونها له وهي تشوف وجهه المتغير فزت واقفه

احمد ايش فيك عمي فيه شي او عمتي صفية ..

احمد وهو يروح يمسكها ويجلس معها على السرير موقادر يتكلم ايش يقول لها مافكرت لو 1%يكون

عيالها فيهم شي ..خلود وهي تمسك يده اول مره تشوف احمد منهار كذا ايش فيك لاتخوفني احمد

احمد : وهو يحضنها وبصوت مخنوق من البكاء خلود انت مؤمنه باالقضاء الله وقدره..

(و رسول الله صلى الله عليه و سلم : قال الله عز و جل : يا ملك الموت قبضت ولد عبدي ؟ قبضت قرة عينه و ثمرة فؤاده ؟ قال : نعم قال : فما قال ؟ قال : حمدك و استرجع قال : ابنوا له بيتا في الجنة وسموه بيت الحمد )

وهو يحس فيها تبعده عنها احمد من مات قول لي ..احمد ابراهيم وصالحة عيالنا ياخلود الله ماكتب لهم عمر

خلود وهي تحاول تستوعب ايش.. احمد خلود حبيبتي قولي الحمد لله علشان ربي يكتب لك بيت الحمد في

الجنه والموت احسن لهم علشان مايتعذبون جاهم نقص اوكسجين اثناء الولاده والرئتين مره معدومه عندهم

والحمد لله حمودي بخير وراح يطلع الآسبوع ذا وهو يشوفها تغمض عيونها .احمد وهو يمسكها خلود خلود

انتهى

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها  
قديم 28-05-13, 10:22 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

البـــــــــــــ22ــــــــــارت


بعد مرور شهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر


احمد/

الحمد لله حالة خلود تحسنت كثير خاصة بوجود حمودي اللي مره فرحانه

فيه وبعض الآحيان تبكي على صالحة وابراهيم بس الحمد لله اهون من الآيام

الماضية ..علاقتي فيها تحسنت كثير وصارت تهتم فيني إذا ماجيت تتصل تطمن

وكل سواليفها معي عن حمودي احسها مره متعلقه فيه..ولا مضيق صدري إلآ آمي

باقي زعلانه ليش مااسمي عليها رغم ان بنتي ماتت حتى عزا ماجت تعزي خلود

تقول الحق لها ليش خلود ماتجي تعزيها مستحيل اخلي خلود تروح لها لو مهما يصير

ماعاد اثق في آمي مره هي ومنال انا إذا رحت عندها تجيني ضيقه لدرجة ابكي لين

اخرج من البيت ولا ارتاح لين اضرب منال بسبب او بدون سبب كذا إذا شفتها تجيني

حالة ..قدمت نقل على الطائف علشان صعب اكون قريب من آمي ولا اروح لها

وابغى اخذ خلود معي بصراحة خايف عليها هي وحمودي ماعاد اقدر اعيش

بدونهم وخايف آمها ترفض خاصة انها باقي شوي تعبانه حتى حمودي ينام

مع جدته بكلمها واشوف وإن شاء الله توافق ..

اليوم عقيقة حمودي واتصلت على آمي ورفضت تجي تقول المفروضها تسويها

عندي وانا مو مجنون اخلي خلود تروح هناك ماعندي استعداد اخسرها ..

وخالي قال الليله نام عند زوجتك وولدك بدال ماتنام لحالك في الشقة بغيت

اموت من الفرحة وهذا انا انتظرها لي ساعتين وشكلي بنام وهي باقي ماجت ..


عنـــد خلود/

وهي تضبط مكياجها وهي تشوف فاطمة تشيل حمودي ..فطوم فديتك نامي الليله عندنا

دام سلطان في الطائف ..صالحة صادقه اختك يافاطمة نامي عندنا قلبي مشغول معك

وانت تنامي هناك ..

فاطمة : وهي تبوس حمودي والله ودي يمه بس عمتي تعبانه اليوم من الضغط وقلبي

معها وبنام هناك تطمني يمه ماراح يصير لي شي ..

آمها: وسلطان ماراح يجي الآسبوع ذا وساكن في بيت عمه هو..

فاطمة: بضيق والله كان بيجي بس انا رفضت يمه خايفه عليها طريق الطائف مره

زفت..اول اسبوع عمه حلف عليه ينام عنده وبعدها هو رفض اخذ شقه مع شباب يعرفهم..

آمها: احسن شي انه خرج من عندهم الله يكفيك شرهم يارب إذا اتصلتي عليه سلمي عليه

الله يحفظه ويخليه لك ..

فاطمة: آميييييييييين يارب خلود ايش رايك اخذ العسل ذا معي ينام الليله ترتاحي انت

وآمي منه خاصة ان احمد بينام هنا وهي تضحك ..

خلود: وهي تلف لها لاباالله مستحيل اخلي حمودي ينام إلآ عند آمي او معي بس

وبعدين الليله ابوه يبي يسلم عليه .

فاطمة: وهي تضحك اها يبي يسلم عليه او اخذه عذر علشان تجين انتي وهي تضحك ..

خلود: وهي تناظر في آمها وترجع تناظر في فاطمة ياوسخه ماكنت كذ اوالله ...

زينه: وهي تاخذ حمودي من يد فاطمة وتبوسه بقوة صادقه خلود فاطمة صايره قليلة آدب

من وقت مامشى سلطان علمها كل شي وهي تضحك ..

خلود: زينه بشويش على الولد ذبحتيه ذا مو بوس ذا شفط الله ياخذك جيبي ولدي بسرعه..

زينه: وهي توفق على السرير وبيدها حمودي وتبوسه يقوة يجنن ياناس السنفور ذا نفسي

اعضه في خدوده .

خلود: وهي واقفه مو قاده تطلع فوق السرير تاخذ ولدها يمه شوفي زينه كيف تسوي

في ولدي يمه خليها تنزله ..

آمها : وهي تضحك زينه نزلي ولد اختك لآيطيح ..

زينه: وهي ترفع حمودي فوق احبه يمه يجنن وترجع ترفعه فوق شوي إلآ تحس شي

على وجها يعععععععععععععععععععععععععععععع وهي تنزله على سرير وجع يوجعك

وهي تخرج تغسل وجها ..

خلود وآمها وفاطمة يضحكون ..خلود وهي تشيل ولدها فديت اللي يدافع عن نفسه

آمها : جيبيه اغير ملابسه تخليه ينام عندي او معك ..خلود لآ باخذه معي ارتاحي منه

الليله ..

فاطمة: يمه انا بروح وهي تدنق تبوس راس آمها وحمودي انا بروح مع السلامه

ابوي ينتظرني تحت وانت خلود تعالي ابيك شوي وهي تخرج ..

خلود: وهي تناظر فيها خير فطوم ..فاطمة : وهي تمسك يدها خلود الليله افتحي

صفحه جديدة مع احمد انسي كل اللي راح احمد ماقصر معك اتحدى احد يسوي مثله

شوفي كيف نسى كل دلعك ووقف معك ولا فتح معك أي موضوع رغم انك كنت غلطانه .

خلود: طيب فطوم إن شاء الله ..اخذت ولدها ونزلت تحت تحس برجفه كآنها اول مره

بتشوف احمد وصلت الغرفة وكانت الاضاءة مفتوحه دخلت وهي تشوف فراش

ممدود وسط الغرفة واحمد نام عليه ضحكت وهي تشوفه نايم بسرواله والفنيله

طبعه مايخليه ثوبه ممدود على الكنبه ..متوترة ماتدري ايش تسوي قفلت الباب

وخففت الآضاءة في الغرفة جلست على الكنبه وهي تحط حمودي في حضنها

اللي بداء يبكي وهي تهز فيه علشان يسكت لو خليته عند امي احسن



احمـــــــــــد/

حس فيها وهي تدخل شم ريحت عطرها المميز ومعه شي ثاني ريحة فل

وهو حاط يده على وجهه بس يشوفها اااااااه ياقلبي ايش مسويه في نفسها

الليله ذي قمر قمر يحس في قلبه يرقص من شم ريحتها كانت لابسه

فستان لونه زيتي مع ذهبي خفيف بدون اكمام بقصة صدر ونقش الحنا

كامل على يدها ولابسها ذهبها وشعرها مفتوح وكله فل كامل لين تحت

ومثبته على الفل ورد جوري احمر بشكل حلو ..شافها وهي تحط حمودي

على الكنب وتدنق عليه وهي تلفه وهو يبكي سمعه تقول بس حمودي

بس باب نايم حبيبي بس وهو يبكي ياويل حالك يااحمد ذا الليله ماعمل

فيني خالي خير لما قال نام عندنا انا من زمان قلت لها اتمنى تسوي

شعرك كله بفل الليله سوتها اااخ بس ..رجع يناظر فيها وهي توفق

وتشيل حمودي تحاول تسكته وهو يبكي يناظر فيها وهي معطيته

ظهرها وهو يشوف الفل كامل على طول شعرها قمر قمر

رجعت تجلس وهي تحاول تخرج صدرها وترضعه وهو رفض

يبكي ويشوفها شوي وتبكي مو متعوده ينام معها ..محتار اقوم

آخر شي تشجع وهو يجلس خلود ايش فيه حمودي ..

خلود : وهي تحس قلبها طاح لماسمعت صوته توقعته نايم رفعت عيونها له وتشوفه

وهو جاي عندها بلعت ريقها بصعوبه ماادري ايش فيه يبكي ...

احمد : يتمنى انه بلع حبوب منومه قبل يشوفها ياويل قلبك يااحمد وهو يقرب منها

ويشوف عيونها المرسومه اول مره ترسم عيونها كذا من بعد الزواج ايش حكايتها

الليله ..مد يده جيبي السامج ذا اشوف ايش فيه وهو يناظر في وجها فتنه تعمد يلمس

يدها حس فيها وهي ترجف وتسحب يدها وتقول احمد انتبه له لايطيح من يدك ..

وهو توهق اول مره يشيله كذا جلس جنبها وهو يحاول يمسكه لا يطيح قال مزعج

ولدك ذا ..خلود وهي تضحك مره يحب يبكي ماغير امي فديتها يسكت معها

احمد وهو يناظر فيها كان خليته معها طيب ..خلود وهي تدنق تاخذه من عنده

آمي تعبانه من العزيمة ومشاري معها جلست وهي تخرج صدرها وترضعه

وتهز فيه .واحمد يناظر فيها كيف تهز فيه تنهد وهو يقوم يرجع مكانه مايضمن

نفسه مره خاصة ان الدكتورة قالت ممنوع تحمل آقل شي بعد سنتين ..

خلود: وهي تناظر في ولدها وتفكر غريبه احمد معقوله مااشتاق لي ..احمد موطبعه كذا

تنهدت وهي مخططه تحمل على طول تبي بنت إن شاء الله باقي صورة صالحه قدام

عيوني على طول .شافت ولدها نام حطته في سريره ومحتاره ايش تسوي وبنفس

الوقت تستحي تروح له ..

احمد : وهو يشوفها واقفه عند ولدها ..حمودي نام ياخلود....خلود بدون ماتلتفت له

ايه نام الحمد لله ..احمد طيب تعالي نسولف بقول لك شي ..

خلود: وهي تلف تناظر فيه ماراح تنام طيب ..آحمد: بنفسه طار النوم من شفتك

لا مافيني نوم ..خلود وهي تروح تجلس جنبه ساكته ..احمد وهو يمسك يدها

ماشاء الله ايش الزين ذا فل وحركات ..خلود وهي تضحك موحلو ..احمد إلآ قمر

والله قريتي على نفسك اهم شي ..خلود اكيد ..احمد طيب ابوي اليوم جاب فلوس

سموة ابراهيم الله يرحمه وامك لصالحة الله يرحمها وخالي لحمودي خذيها..

خلود : تناظر في احمد تذكرت عيالها بكت ..احمد ماابي فلوس والله مابيها

وهم مو معي قلبي محترق والله يااحمد مثل النار في قلبي مانسيتهم صورهم كانت

معي في الجوال ماادري من حذفها وهي تبكي ..

احمد: تنهد وهو يشوفها تبكي مانستهم مره كل يوم تجيب سيرتهم قرب منها

وهو يحضنها خلا ص ياخلود احتسبيهم عند الله وحجاب من النار وهو يحس

فيها تشد عليه..

خلود : غصب عني والله يااحمد ..احمد وهو يبعدها عنه حاولي ياخلود

والحمد لله ربي عوضك في حمودي وهو يبوس عيونها ,,,

خلود: وهي تغمض عيونها احمد عندي طلب ..احمد وهو يآشر على عيونه

ابشري ..خلود: وهي ترجع تحضنه احمد ابي احمل والله ابي اجيب ابراهيم

وصالحة ..احمد : من سمع كلامها تصلب مكانه صاحية ذي تبي توأم مستحيل

وهي باقي تعبانه.احمد وهو يبعدها خلود حبيبتي إن شاء الله ربي يعوضنا بس

موذحين الحمل خطير عليك ذحين على الآقل سنتين وحمودي صغير باقي ..

خلود: وهي تبكي عادي اعرف ناس تحمل من بعد الآربعين ولا صار فيهم

شي ..احمد : خلود تعوذي من الشيطان حمل ذحين مافي مره لاتحاولين صحتك

عندي اهم من العيال وبعدين في موضوع بقول لك وانت حره توافقي او لا ..

خلود: بزعل ايش هو ..احمد قدمت نقل على الطائف ايش رايك تروحي معي

بما انك راح تقدمي على رعاية مولود .خلود : بفرحه عادي انا احب الطائف

احمد: مو مصدق انها موافقه طيب وامك ...خلود عادي ماراح تقول شي..

احمد : وهو يبوس خدودها آجل تجهزي نهاية الشهر ذا إن شاء الله نسافر ..









في الصـــباح /

خلود وهي تدخل عند احمد معها فطور وتشوفه يكلم في الجوال لماشافها خرج

انتظرته لين رجع وجهه متغير احمد ايش فيك ..احمد وهو يجلس جنبها خلود آمك وين

خلود بخوف فوق معها حمودي ..احمد وهو يزفر اسمعي ابغاك تصيري عاقله واسمعيني

زين ..خلود بخوف احمد ايش فيك قول ايش صار لاتخوفني كذا ..

احمد : ابوك اتصل ذحين ويقول زوج اختك فاطمة صار عليه حادث وفي المستشفى

ويبغاني اروح معه ..خلود وهي تحط يدها على فمه لااله إلآ الله احمد متى الحادث

احمد ماادري والله بسرعه روحي قولي للآمك وتجهزوا ضروري امك هي تقول لفاطمة

ابوك ينتظرنا هناك ..خلود احمد قول الصدق سلطان مات ..احمد وهو يسكت ..خلود احمد

قول الصدق باالله عليك ..احمد الله يعوض فاطمة خير إن شاء الله الحادث صار على طريق

الطائف رنية الفجر اليوم ..خلود وهي تبكي يااربي صبر فاطمة بتموت كيف نقول لها ..





اليــــــــــــــــــــــــــوم الثاني..

فاطمة : وهي تبكي في حضن ابوها ومعها ابوسلطان ..عم سامحني انا السبب

انا اللي قلت له يروح يشتغل سامحني وهي تبكي ..

ابوسلطان : لاوالله مو انت السبب قضاء وقدر يومه المكتوب عند الله ماتقدم

ولاتآخر ساعه والحمد لله على كل حال خلاص يابنتي ارحمي نفسك من امس

وانت تبكين جعل العوض في راسك انت واللي في بطنك ...

فاطمة: وهي تبكي ابوي ماات سلطان خلاص يعني سلطان ماراح اشوفه مره

ابوي سلطان مات وباقي ماعرف ان اللي ببطني بنت اكثر من مره يسآلني

واقول مااعرف ابيها مفاجئه ..

ابوخالد: وهو يحضنها خلاص يافاطمة ارحمي نفسك خلاص قضاء وقدر

والتفت ابوسلطان متى ندفنه ..

ابوسلطان : وهو يبكي باقي ننتظر خواته ساميه راح تجي اليوم وسمر بتجي بعد بكره

من كندا ..

فاطمة: لا تدفنه ياعم خلني اشوفه والله سلطان حي مامات والله حي انا احس

هو قال لي ماراح اخليك هو قال لي كذا كلمني الساعه ثلاث الفجر وهو بخير

كيف يموت بسرعه كيف وهي تبكي .. ابوي مات سلطان وهو راكب سيارتي

اللي عطيته مات بسببي انا جبرته يسوق وجبرته يشتغل ايش اقول لبنته إذا كبرت..

ابوخالد: وقلبه يتقطع على بنته اخرج جواله وهو يتصل آم خالد تعالي عند فاطمة

وخرج هو وابوسلطان ..وهو يشوف عبدالرحمن ولد اخوه واقف ..قال عم محتاج

شي ..ابوخالد: جعلك تسلم ياعبد الرحمن ..عبدالرحمن عم بقول لك شي صح مو وقته

بس ضروري اقول لك ..ابوخالد وهو يشوف ابوسلطان يدخل المجلس .

خير إن شاء الله ..عبدالرحمن سمعت سعيد عم سلطان

الله يرحمه يكلم بعد ماخرجت انت وابوسلطان وشكله ماعرف اني ولد اخوك سمعته يقول

ثامر خذ ايجازه وتعال احضر عزا ولد عمك ونقول لعمك علي ان زوجة سلطان لك انت اولى

بها ..ابوخالد: بعصبيه خير إن شاء الله من حضرته يقرر على كيفه وباقي بنتي حتى زوجها

مااندفن ..

عبدالرحمن : عم ترى فاطمة إن خلصت عدتها مااحد راح ياخذها احد غيري

وولدها او بنتها في عيوني هذا انا قلت بنت عمي لي انا والله لو تطيح رقاب يافاطمة انها لي ..

ابوخالد: عبدالرحمن الكلام ذا سابق لوقته وابو ثامر ماله كلمه على بنتي مره ..

عبدالرحمن : زفر بضيق والله يافاطمة مااحد ياخذه غيره المره الآولى سكت

وذحين مستحيل يسكت اول ماسمعت ان سلطان مات سجد لربي شكر

فرحت مره استغفرالله بس غصب عني ..



خلود/

وهي تشوف فاطمة اللي غصب نامت من امس وهي تبكي مااحد يلومها فكرت في احمد

الله يسامحني بس على كل اللي سويته فيه بس ذحين خلاص مستحيل افرط فيه مااتخيل

اعيش من غيره ربي يحفظه لي ولحمودي اخذت جوالها وهي تتصل عليه من امس

ماشافته ..سمعت صوته وهو يرد : هلا آم محمد ..

خلود: هلا احمد كيفك ..احمد بخير الحمد لله انت كيفك وكيف حمود ي وكيف زوجة سلطان ..

خلود : وهي تتنهد انا وحمودي بخير .بس فاطمة مره تعبانه يااحمد ..

احمد: الله يصبرها خليك جنبها ياخلود الله يعوضها خير يارب

خلود :انا معها ماراح اقصر بس انت وينك تعشيت ..

احمد: ومبسوط ان خلود تهتم فيه انا وخالد وعبدالله وعبدالرحمن في بيتكم

تعشينا في مطعم وشوي بنام ..

خلود: باالعافيه على قلوبكم انتبه لنفسك يااحمد لاتسرع وانت تسوق يااحمد

ترى ماعندي استعداد اخسرك ..

احمد: وهو يتنهد خايفه علي ياخلود..خلود اكيد خايفه عليك الله لايفجعني فيك

يله بقفل بروح اشوف حمودي مع آمي ..احمد الله يحفظك مع السلامه ..


انتهى

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t187366.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظƒظ„ظ…ط§طھ طھظ‚ظˆظ„ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظٹط·ط¹ظ†ظٹ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظٹط³ط¨ظ‚ This thread Refback 31-08-14 08:07 AM
ظٹط§ط±ط¨ طھطµط¨ط±ظ‡ط§ This thread Refback 16-08-14 10:07 AM
ط¬ظ†ظˆط¨ظٹ ظˆط¹ط´ظ‚ ظ…ظ‡ط±ط© ظ…ظ† ظ…ظ‡ط±ط© ط¬ظ†ظˆط¨ظٹط© This thread Refback 05-08-14 07:45 PM
ظٹط§ط±ط¨ طھطµط¨ط±ظ‡ط§ This thread Refback 04-08-14 11:57 PM
ظٹط§ط±ط¨ طھطµط¨ط±ظ‡ط§ This thread Refback 01-08-14 06:33 PM


الساعة الآن 02:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية