لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-01-15, 12:35 AM   المشاركة رقم: 231
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 252249
المشاركات: 62
الجنس أنثى
معدل التقييم: وفاء وفاء عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 82

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وفاء وفاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اصــداء الحنين المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: شفاه تطلب الارتواء

 

وفقكم الله

 
 

 

عرض البوم صور وفاء وفاء  
قديم 29-01-15, 09:26 AM   المشاركة رقم: 232
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 275104
المشاركات: 15
الجنس ذكر
معدل التقييم: راشد الوهيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راشد الوهيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اصــداء الحنين المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: شفاه تطلب الارتواء

 

روايه رائعه



انتظر إبداعك اختي

 
 

 

عرض البوم صور راشد الوهيبي  
قديم 27-04-15, 06:24 PM   المشاركة رقم: 233
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190192
المشاركات: 574
الجنس أنثى
معدل التقييم: أبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 748

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اصــداء الحنين المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
بعد أذنك أختي أصداء
سأنقل الجزء بالنيابة عنك فهناك من ينتظر بشوق بقية القصة ..

 
 

 

عرض البوم صور أبها  
قديم 27-04-15, 06:31 PM   المشاركة رقم: 234
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190192
المشاركات: 574
الجنس أنثى
معدل التقييم: أبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 748

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اصــداء الحنين المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

البارت46

وقف أمام المرآة وهو ينظر لرقبته ليبتسم ..تحرك من امامها وخلع كل ملابسه ماعدا بنطاله فهو سيغفو ويستيقظ ومباشرة سيرتدي ملابسه وسيذهب للعمل..استلقى على السرير ليغط في نومه ..دخلت للشقة ورأت كوب الماء على الطاولة فتوقعت وجوده فمشت للغرفة وهي تتذكر ما حدث في المستشفى ولا بد لها من الحديث معه ..دخلت فرأته مضطجع دون لحاف ولا شيء يستر جزءه العلوي مشت ووقفت تنظر له قررت أن تتراجع وتنتظره إلى أن يستيقظ ..وما إن همت بالذهاب حتى استوقفها منظر المسدس بالقرب من السرير ..أخذته بين يديها ولاحت ذكرى من عبق الماضي حين كانت تجلس مع سلطان خارج منزلها وهي تحاول معه لدفعه لتعليمها الرماية:سلطان متى بتعلمني؟
ليقهقه:ههههههه..ما يأستي؟!!
أروى بتضجر أكدت:لا ولازم تعلمني
سلطان وهو يعلم خطورة القيام بذلك... يستطيع تعليمها ولكن تبقى الأسلحة خطرة:قلتلج من قبل اقنعي أمج..أروى ابا افهم ليش مصرة انج تتعلمين ترا انا وابوج دووم بقربج والأهم منا هو رب العباد اللي وياج
أروى بنشوة تخيل وهي ترفع يديها وكأنها تمسك بمسدس:شعور حلو وانت ماسك المسدس وموصوب على هدف قدامك
حتى يفتح عينيه ليرى فوهة المسدس موجهة ناحيته لينهض بفزع :ضي لااااا
لتخرج رصاصة وتستقر في جسده وقد دوى صوت الطلقة وسمعه راكان الذي صادف وصوله لشقته حتى يسرع لشقة طارق ويدخل منادياً:طارق
انطلق باتجاه الغرفة فزعاً قلقاً..ليدخل ويرى ذاك الذي ينزف أمامه فكان كل تركيزه عليه دون الإنتباه لضي الواقفة مكانها بدون ملامح تدل على شي..
راكان بصوت خائف وقد دنا من طارق:طارق منو سوى فيك جذا؟!
طارق وهو يشعر بتمزق يسري في كتفه النازف يكاد يقضي عليه:اااخ..راكان قوم ودني المستشفى.._لينظر لضي بغيض_..حطي المسدس وطلعي_متداركا حتى لا ينظر لها راكان وهي غير متغطية_راكان لا طالع.._يكاد يحرقها بنظرته القاسية_قلتلج حطي المسدس واطلعي لتنظر إليه وتشعره بعدم اكتراثها وتذهب ...
أخذه راكان للمستشفى وقاموا بعلاجه واخراج الرصاصة من كتفه..لم يغب عنه العذر الذي سيقدمه في حال سألوه ولكن هذا العذر لم يقنع عيسى الذي سأله والكل لاحظ الشك في عينيه وفي نبرة صوته وهو يوجه له السؤال:يعني كنت تنظف المسدس وانطلقت منه رصاصة
طارق فحتى لو اقنع الكل بعذره لكن خوفه من شك عمه فهو بحكم عمله لن يصدق وبالفعل لم يصدق خرج ولم يعركلام طارق اية مبالاة ..خلا المكان إلا من راكان الذي سأله:كيف جذا لو مكان عمك بشك الصراحة ..يعني معقولة ماقدرت تسحب المسدس منها
طارق:كنت ماكل حبوب وغفيت وقمت وانا مب قادر ارفع راسي من ثقله
راكان بتعجب:شو سالفة ويع الراس لا يكون مستضر او فيك شي روح سو اشعة
طارق بعبوس:سويت وماطلع فيني شي
راكان:لازم تسوي اشعة ثانية..المهم شو بتسوي مع ضي؟!!
طارق بحنق وبنبرة غيض:خاطري اذبحها
راكان بضحكة قبل ان يقف:هههههه..ماتوصل لهدرجة
طارق متعجباً من وقوفه:وين بتسير؟!!
راكان:عندي شغل بخلصه وبييك..المهم ترا عمك مابيسكت
طارق بعدم اكتراث:ان سكت ولا ما سكت شو اللي بيوصله؟ ولا شي
راكان بعدم اقتنتاع:اوكي..ياللا اخليك الحين..توصي على شي؟
طارق:سلامتك
راكان بابتسامة:ياللا عيل من رخصتك
طارق:مع السلامة

*

هل أكون قد أخطأت أم ماذا؟!..هل أعطيتُ نفسي ثقة كبيرة في جعل الأمر لصالحي؟!..كلما تذكرت كلام أمي وندى ينتابني القلق ..لكن أنا لن أستسلم ومازلتُ في البداية ..تزوجنا وللآن لم يلمسني! ..نعيش هنا كغريبين ..يخرج ويعود ولا يكترث لوجودي ..فهل أشكل عبء عليه؟...
بين تفكيرها وهواجسها المتبعثرة سمعت فتح الباب فخرجت من الغرفة لتراه يدخل فضمت يداها تنضر له باستنكار..
مروان بعدم اكتراث كان سيمر دون أن يكلمها حتى قالت:يعني كلف على عمرك طلعني وياك
ليرد عليها باستخفاف:وين اطلعج؟..خلج هني ماشي طلعة
دلال بضيق:يعني تطلع وتستانس وانا لا
مروان بتهكم وطريقة يحرق بها أعصابها:سمعي انا مب فاضي لج..
دلال وقد زاد ضبقها لتنفجر:بس فاضي تطلع وتخليني بروحي
ليقترب وهو يشير بأصبعه لرأسه:مزاج تعرفين شو يعني مزاج..كيفي يااخي شو يخصج ..روحي عني
ليدخل ويغلق الباب خلفه بقوة افزعها الصوت لا إرادياً وهي عاقدة حاجبيها متضايقة من إسلوبه معها

*

ها أنا امسك بالقلم حتى اضع توقيعي ..أنا من كنت اعتز بكبريائي أرضخ لأمر سببه شخص حقير سبب عاهة وعاراً سيلازمني طيلة حياتي!..وضعت القلم كمن وقع على ادانته..وعمي وأبي وهو حاضرون لا رغبة لي بشيء..فأنا قد متت ولن ينفع ما سيفعلون بي ..
لم أجدها في غرفتها فجن جنوني وسألت الخادمة واخبرتني أنها خرجت مع والدها..أنتظرتهما والقلق يعبث فيني..حتى رأيتها مقبلة فأسرعت لها
طرفه بخوف:ملاك حبيبتي فيج شي؟وين كنتي؟
بانت على شفتيها ابتسامة قهر بالكاد تخرج وقد احتارت منها طرفه لتعود لسؤالها:ملاااك حبيبتي قوليلي وين سرتي
نظرت لعبدالرحمن:عبدالرحمن وين كنتوا؟!!
أجابتها ملاك وهي تشعر بالغصة والوجع:باركيلي..بنتج صارت عروس
صعقت من كلامها لا تعلم هل تصدق أم تُكذب:ملااك
ذهبت تجر الخطى كي تصعد ووالدتها تكاد تفقد عقلها نظرت له قائلة:عبدالرحمن صدق اللي قالته؟!!
عبدالرحمن:هيه كنا في المحكمة وملاك تزوجت
طرفه وهي تشعر بانها تائهة :منو اللي تزوجها عبدالرحمن قولي منو؟
عبدالرحمن بشيء من التوتر فهو يعلم بأن ماسيقوله لن يعجبها:فيصل
طرفه بتعجب:اي فيصل ولد منو؟
عبدالرحمن ويعلم يقيناً أنها لن تسكت ولكن انتهى الأمر:فيصل اللي كان سواق اخوي راشد
شعرت كأنها ليست بوعيها الكامل فكلامه قد نزل على مسامعها كالصاعقة حتى تقول بعدم تصديق:مستحيل..عبدالرحمن..كيف زوجها لواحد ماتعرف عنه شي؟!!..اخوانك وامك ما بيسكتون
عبدالرحمن:اخوي راشد يدري
لجمتها كلماته لا تعرف هل تلومه أم تنفجر غاضبة ولكنها تعلم أنها لن تسكت
طرفه وهي ترى تفريط زوجها ببناته قالت:اللي ما دارى على اخته بنت امه وابوه كيف بيداري ع بناته
حتى يصرخ معنفاً:طرفه
نزلت دموعها:انت خليت فيها طرفه خلاص ياعبدالرحمن بعت بناتك ..بعتهم برخيص ...حسبي الله ونعم الوكيل
ذهبت وهي تشعر بالحسرة لحال بناتها ..

 
 

 

عرض البوم صور أبها  
قديم 27-04-15, 06:33 PM   المشاركة رقم: 235
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190192
المشاركات: 574
الجنس أنثى
معدل التقييم: أبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 748

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اصــداء الحنين المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

ممسكة بأطراف كفها والدمع ينهل على خديها وشهقات تخرج بغصة تتجرع ألم رؤيتها لأمها غير مصدقة الوحشية التي اصابت والدها...مازالت متعبة تئن من جراحها ..كانت تتكلم بضيق وصوت مخنوق يزيد من لوعة ابنتها وغصتها :شفتي فعايل ابوج؟!!..لازم ينسجن وعلى يديني بيكون سجنه
حوراء بتعاطف مع والدتها وسيل الدموع يسيل من شدة القهر:امايه انا ماعاد اكلمه وقلتله اني اكرهه
منيرة ببغض وحقد:وبعدج بتكرهينه اكثر واكثر..الله يمهل ولا يهمل وابوج مصيرة الموت ...اخوج وينه؟
حوراء:ماادري عنه
منيرة بتهكم ساخر:اكييد مب فاضي يلاحق المينونة الله ياخذها
حوراء بضيق:امايه لا تقولين جيه حراام
منيرة بكره:هذيل يعرفون الحرام؟!..لا تكونين طيبة هذيل شر
حوراء بضيق:امايه الله يخليج لا تقولين هالرمسة اهم شي تتعافين
منيرة بحنق اكبر من اوجاعها الحالية:مابتعافى إلا يوم اشفي غليلي من ابوج واهلج كلهم
لم تستطع التحمل شعرت بالغصة من كلام والدتها وقبل أن تذهب هوت عليها مقبلة رأسها وخرجت ...

͙

هل بدأت تنجذب له؟أم إنه مجرد إعجاب بطبيب ليس إلا؟!!..دخلت عليها فإذا هي منشغلة بالأوراق التي بقربها ساره ولم يخفى عليها ملامح شقيقتها المتبعثرة والواضح من خلالها أن هنالك مايشغل تفكيرها ..
بعد أن جلست والكلام ضائع تحاول ترتيبه بشكل صحيح ..دانه بعد تنهيدة استعداداً للبوح:ساره..اممم..ماادري بس خاطري أقول لدكتور أحمد عن سفرنا هو المسؤول عن حالتي والواجب يعرف بس امي رافضه
ساره بتفكير حتى لا تتسرع بقول شيء يعقد الموضوع:انزين ماسألتي أمي صارحتيها؟
دانة بتجهم واضح وشعوربالضيق:سألتها وردت عليي انها بتطلب ملفي بس ماجاوبتني .._عبست وتنهدت بضيق_ساره تعرفين احس نفسي ضايعة حتى يوسف محد يسولفلي عنه او اعرف اخباره ووين هو
تفهمت شعور توامها وتضايقت لضيقها لتقول بلطف تخفيفاً عليها:دانه انتي توج في البداية وطبيعي تحسين بهالشي بعدين خلج الحين في علاجج وإذا على يوسف هو بعده فغيبوبة
جذبتها عبارتها الأخيرة لتقول:يوسف وين في أي مستشفى؟ ..._لم تجد منها غير الصمت والهروب لتعاود السؤال_ساره جاوبيني لا يكون يوسف مات وماتبون تخبروني؟
ساره وموقف محرج صعب لا تعرف كيف تتخلص منه ولم تجد أفضل من الصراحة للنجاة من المأزق:لا يوسف مامات هو بعده فغيبوبة هذي الأخبار اللي توصلنا عنه
دانه بفضول وشعور بالإزعاج فشقيقتها لا تعطيها إجابات وافية مفهومة:من وين توصلكم؟!!..ساره ريحيني الله يخليج
ساره بامتعاض ولكن ليس لها ماتلجأ إليه:يوم صار الحادث يوسف كانت حالته خطرة وعمي عيسى تكفل بتسفيره أنا كنت لاهية فيكم وماسألته وين سفره
دانه وقد اتضح لها بعض الشي من أمر يوسف ولكن لا يكفي فهي تجهل الكثير:وين القى عمي عيسى ابيه يقولي ويطمني على يوسف..ساره ارجوج
ساره بعبوس فهي تعلم أنها إذا أوضحت لها أكثر ستفتح باب المشاكل لهذا اختصرت الموضوع بقولها:سألي ابوي هو بيساعدج
ماإن سمعت منها حتى نهضت وأسرعت للخارج مما جعل ساره تمتعض فهي لا قدرة لها أكثر..

͙

بعد رؤيته خشيت على زواج شقيقها يتعثر كما حدث في زواجه السابق ..بعد أن شرحت لنوره من يكون راكان مع إخفاء بعض الحقائق ذهبت لرؤية شقيقها والذي لم تفرحها رؤيته دخلت دون طرق الباب ليستدير وهو لتوه قد انتهى من ارتداء "البيجاما"
بيان والضيق واضح في محياها وبشكل موجز مختصر فلا رغبة عندها لاطالة الحديث معه:اسمع ياراكان احترم اهل أخوك وإلا ارجع من حيث ماجيت
ابتسامة ساخرة لمحتها مشى لها حتى وقف امامها مباشرة وضرب بإصبعيه على خدها ساخرا:والله وكبرت يابيان وصرتي تهددين
الاحت وجهها بامتعاض ..تركها ومشى للسرير قال وهو يرفع اللحاف:مو ناقصك يالبزرة
غبضت فردت عليه بقولها:بزرة فعينك..راكان أنا ما أهددك بس عبدلعزيز حياته مستقرةمع مرته...
أكمل كلامها بقوله:وأنا من راح يخرب بيته مو هذا قصدك؟
بيان رغم الخوف الذي ينتابها إلا أنها قالت:أيواه أنت..راكان اترك أخوك وزوجته فحالهم
راكان بخبث أخافتها لكنته:بصراحة تستاهل الواحد يغامر عشانها صارووخ
بيان بشمئزاز:وش ذا القرف
راكان بابتسامة قذرة:مو انتي اللي تعلميني وش أسوي..والحين ياللا فارقي وماعاد اشوفك هنا
بيان بقلق من هذا المخلوق الذي تعلم بقذارته قالت بضيق:والله ماراح اسكت وإذا عبدالعزيز ماتصرف اعرف منو بيوقفك عند حدك
خرجت ليعود هو لسريره غير مبالياً بكلامها ولكن عقله بدأ يخطط لشيء مريب

̽

تجلس وعينها مصوبة إلى والدها الذي رأته يقف مع فتاة أصغر منها و يمسك بها فما هي الصلة بينهما ؟!!..وهي غارقة معهما أتاها صوت وضحى التي ظنت أنها متعبة بسبب الحمل :مها؟!!
رفعت بصرها لها:هلا خالتي وضحى
وضحى واعتقاداً منها أن مها متعبة من الجلوس:حبيبتي إذا تبين تروحين البيت بقول لعادل
مها بنبرة حب عكس مابداخلها من غصة:انا بخير لا تحاتين ..إلا شخبار خالتي منيرة
وضحى بأسى وحزن على منيرة:شو اقولج بس؟..الله يكون فعونها حالها مايسر
مها بحزن مماثل:الله يسامح عمي عيسى كان لازم يجلدها؟!!
رأتا سالم مقبلاً نحوهما وما إن اقترب وقبل أن يتكلم التفت خلفه حين سمع عيسى منادياً باسمه وواضح من ملامحه أنه غاضب وكل يتمنى الا تكون هنالك مصيبة جديدة ..دنا منهم والوجه لا يبشر بخير
سالم بقلق:خير ياعيسى
عيسى بغضب:اباك تسأل ولدك كيف صابته الرصاصة
ما إن سمعتا ذلك حتى فزعتا خاصة وضحى التي قالت بخوف:عيسى منو من عيالي؟!!
تجاهلها ونظر لسالم:سالم ابيك تروح لطارق وطلع منه الرمسة عشان سالفة انه ينظف المسدس ونطلقت منه الرصاصة مادخلت راسي
سالم الذي يحاول ربط كلام شقيقه ببعض حتى يفهم القصة:قصدك طارق استصاب؟!!
عيسى بغيض:هيه اسعفوه والحين هو بخير
وضحى بخوف وقلق:وين هو الحين ؟
عيسى :فقسم الطوارى بس اعتقد بينقلونه لغرفة خاصة
وضحى ويكاد قلبها ينفطروبغصة تعتصر قلبها قالت :سالم خذني عنده
سالم بانزعاج:انزين ياوضحى....عيسى شو اللي مخليك مب مصدق اللي قاله؟
عيسى بتعجب وبنبرة تهكم:الحين هذا سؤال تسألني ياه؟!!..اسأل ولدك ولا اسأل راكان يمكن يعرف شي
وضحى بضجر:انا سايرة اشوف ولدي
تركتهما يتجادلان وذهبت وماهي الا ثواني وذهب وراءها سالم
وقفت مها ونظرت لعمها الذي كان يهم بالذهاب فستوقفته:عمي عيسى.._التفت نحوها بصمت فاردفت بنبرة يملأها الترجي_...عمي.. سامح خالتي منيرة
تكلف في الجواب ومن نبرته عرفت انه لن يسامح:ان شاء خير
ذهب وهي غمضت عينيها وتنهدت وفتحتهما ووقعتا على والدها الواقف مع الطبيب ونضم لهما عيسى لتعود ذاكرتها للحظة رؤيته مع أماني..كانت لتوها قد وصلت للمستشفى وهي تمشي حتى تقف وتنصعق ويبدأ الشك يغزو قلبها وهي تراهم ع مسافة بعيدة قليلاً في أحد الممرات ..بلعت ريقها وغادرت...

 
 

 

عرض البوم صور أبها  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الارتواء, بطلة, شفاه
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:43 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية