لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-13, 08:33 PM   المشاركة رقم: 2276
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 254981
المشاركات: 768
الجنس أنثى
معدل التقييم: ريماس مصطفى عضو جوهرة التقييمريماس مصطفى عضو جوهرة التقييمريماس مصطفى عضو جوهرة التقييمريماس مصطفى عضو جوهرة التقييمريماس مصطفى عضو جوهرة التقييمريماس مصطفى عضو جوهرة التقييمريماس مصطفى عضو جوهرة التقييمريماس مصطفى عضو جوهرة التقييمريماس مصطفى عضو جوهرة التقييمريماس مصطفى عضو جوهرة التقييمريماس مصطفى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1848

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ريماس مصطفى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل14 رواية قمة في التميز كل جم

 
دعوه لزيارة موضوعي

اهلين بالجميع انا جي ومعي نادين بليز لا تزعلوا منها الي يفكر منيح بقصتها يعذرها





بليز اتمعنوا بملامحها الحزينة وبعدين احكموا

 
 

 

عرض البوم صور ريماس مصطفى   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 09:04 PM   المشاركة رقم: 2277
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 885
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 354

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل14 رواية قمة في التميز كل جم

 

هلا هلا هلا برجعت سياده وخروج قحطان من المستشفى

اكثر شى مقلقنى هو سلمى والى بيسويه فيها عبد العزيز

مع انى اتوقع سيف بيوقف له وبينقضها منه لانه يحبها من النظره الاولى

واتوقع بيمسك اشياء علي فراس بيجبره يطلقها


سياده بتعيش قصة حب جديده مع قحطان


الفصل قوى يعطيك العافيه وبنتظارك

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 09:20 PM   المشاركة رقم: 2278
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194374
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: samo82 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
samo82 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
New Suae رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل14 رواية قمة في التميز كل جم

 

[SIZE="7"]فصل رائع وبدعتي كالعادة !
طلب صغيييير......بلييييييز ن.لي فصلين المرة القادمة
[SIZE="6"][SIZE="7"]ملاحظة صغيرة ارجو تقبلها بصدر رحب....انا لست مقتنعة بوقوع سيادة العزب بكامل كبريائها بحب قحطان بالسرعة و القوة الكبيرة ! بالرغم من الضرب و الاهانه! و صعوبة العيش بالبادية و هي بنت باريييسسسس!!!
حتى لو احبته لن تسبطيع ترك باريس و العيش بتقشف و هي اميرة الاميراااات

ارجو تقبل ملاحظتي بصدر رحب
شكرا مرة اخري على فصل رائع و الكتابة الراقية

 
 

 

عرض البوم صور samo82   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 11:15 PM   المشاركة رقم: 2279
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256634
المشاركات: 586
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الصحراء عضو ذو تقييم عاليهمس الصحراء عضو ذو تقييم عاليهمس الصحراء عضو ذو تقييم عاليهمس الصحراء عضو ذو تقييم عاليهمس الصحراء عضو ذو تقييم عاليهمس الصحراء عضو ذو تقييم عاليهمس الصحراء عضو ذو تقييم عاليهمس الصحراء عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 993

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل14 رواية قمة في التميز كل جم

 

فصل رقي كرقي السماء العالي فصل مميز كتميز الانسان العالم فصل متقن كاتقان الشاعر في قصائده فصل ملتهب كوهج الشمس في كبد السماء فصل عميق مثل عمق البحار الوافره فصل دسم وكثيف شعرنا بلذ احساس واحلى مشاعر اولا اسيا وبعد كل ماعانته على يد قحطان وكل الذل والاهانه وعدم الثقه لافي اقوالها ورغم ذلك احبته ولم ترضى ولم يهن عليها لاعندما عرفت انه بين الحياة والموت ذهبت اليه من غير تفكير او تدقيق تبعة قلبها وما يقول لها فصدق المثل الذي قال مراة الحب عمياء وهذا بل فعل ينطبق عليها قلبا وقالبا فالحب نعمه لا ناستطيع ان نتحكم بها او نطلبها بل هو يدخل من غير استئذان الى القلوب نعمه من عند الله ان يحب الانسان وهذا ما حصل مع سياده فالحب دجل وتربع في قلبها وعشقته لحد الثماله لذلك لم تفكر دقيقه واحده حتى لو كان يسبب لها الاذى ولكن هل قحطان سوف يسامحها ام انه سوف يعاقبها شر عقاب ولكن ماذا سوف تعمل هل تقف صالمده ام سوف تدافع عن نفسها وهل سوف يبقى كثيرا على هذه الحال ام ماذا وهناك سلمى وما يخبه الاقدار لها هذه الفتاه التي ذهبت الى عالم ليس عالمها والى ناس ليس من دينها او من جلدها هل هذه الطفله الرقيقة الهشه الحنونه سوف يغدربها الزمان وترى الويلات والمذله وما تخبئه حماتها الافى والحقير عزيز من الذي سوف ينقذها من مخالبهم ومن الذي سوف يحميها منهم وهناك عمرو صديق الصدوق لقحطان كيف سوف يساعده على ما الم بصاحبه وهل سوف يعرف من ضربه وكيف سوف يثئر الى صديقه من عدوه وهناك اخيه علي وما يضمروا له من مكيده ومصائب وهل سوف يعرف حقيقة نادين قبل ان يقع في المحضور او سوف يعرف من هم وكيف هم ليس من ثوبه وماذا سوف تعمل ام ندين من حيل ولماذا ادخلته بيتها وما هي الكذبه الجديده التي سوف تحاك اليه رواية تستحق المتابعه والتميز روايه متشعبة الاحداث والشخصيات حروفك عناقيد من الذهب الخالص وكلماتك رموز من الالحان الراقيه سطورك شامله شمول الاتقان الامع صفحاتك بر الامان لينا ولغيرنا قلمك ساطع يلهب النفوس والقلوب الملتاعه احساسك يدرس في اعلى مدارس مشاعره بئر لا قراره له يفيض حسنا وهياما يسلموا الانامل الذهبيه على العطاء الفريد وشكرا

 
 

 

عرض البوم صور همس الصحراء   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 11:23 PM   المشاركة رقم: 2280
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الحلم العذب
محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198956
المشاركات: 5,905
الجنس أنثى
معدل التقييم: مها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 19309

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مها هشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل14 رواية قمة في التميز كل جم

 
دعوه لزيارة موضوعي

بيرو يا عسل ..

كيفك شو اخبارك ؟؟ وحشتينييييييييي جداااااا

و الفصل جميييييييييييييل جميييييييييييل ..

بداية من فقدان الذاكرة للشيخ قحطان .. حديثه مع عمرو الي كان عايز يتستر عالموضوع .. موقف جميل من عمرو الشهري يؤبر ألبي ..

و بعدين معرفة سيادة بالأمر و اكتشافها أي حقير هوا الرخم عبد العزيز .. اتصالها بشفا و إخبار الأخري لها بحقيقة الي بيصير .. قرارها الجميل جداااا إنها ترجع تاني لجوزها .. أنا معاكي يا سيادة .. و ندعي ربنا إنه يحصل خير لما يعرف قحطان الحقيقة و ترجعله الذاكرة ..

إيفا المعفنة و سلمي .. و الي بتخططه إيفا مع المعفن عبد العزيز .. و الي هيحصل لها .. نقول تاني ربنا يستر من تخطيطهم الماكر و الخبيث ..

و حديث عمرو مع سيادة كان جيد و صحيح .. كان بدو ينقذ صديقه .. حتي و هو عارف إنه صديقه مش هيعجبه الي هيصير .. بس حاجة لحماية صديقه و سعادة ..

و اخيرا علي و ما سيحدث في منزل نادين ؟؟ بصراحة انا قلبي متغووش كتييييييييير .. و بقول ربنا يستر من الي هيحصل في وكر الأفاعي علي حد قولك ..

بيرو يا عسل .. بعتذر جدا عن الرد القصير

بس بجد الفصل كان فوق العادة بجماله و روعته ..

أنا سعيدة جدا إني قرأته و استمتعت بيه يا حلوة ..

بانتظار الفصل القادم بإذن الله ..

بتمني يعجبك التعليق الصغير و الأحمق ..

لك مني كل الحب ..

 
 

 

عرض البوم صور مها هشام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حصريات عبق الرومانسية, روايات عبق رومانسية, شيوخ لا تعترف بالغزل, عبير قائد
facebook



جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t185816.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 28-08-17 10:22 PM
Untitled document This thread Refback 29-09-16 09:12 AM
Untitled document This thread Refback 03-11-14 03:16 PM
Untitled document This thread Refback 04-09-14 02:34 PM
(ظ…ظˆط¶ظˆط¹ ط­طµط±ظٹ) ط±ظˆط§ظٹط© "ط´ظٹظˆط® ظ„ط§طھط¹طھط±ظپ ط¨ط§ظ„ط؛ط²ظ„" .. ط¬ط¯ظٹط¯ظٹ … | Bloggy This thread Refback 14-07-14 06:53 AM


الساعة الآن 08:23 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية