لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-13, 11:53 PM   المشاركة رقم: 1531
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8944
المشاركات: 539
الجنس أنثى
معدل التقييم: نداء الحق عضو على طريق الابداعنداء الحق عضو على طريق الابداعنداء الحق عضو على طريق الابداعنداء الحق عضو على طريق الابداعنداء الحق عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 404

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نداء الحق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الحادي عشر رواية قمة في الت

 

السلام عليكم
مساء الانوار والسرور على جميع من نزل ومر بقصر بيرو
الفصل اليوم كان هادئ مقارنة بالفصول السابقة
بس والله انا خايفة منك لانك عودتينا بعد كل هدوء اعصار
الحمد لله ان قحطان لم يذبح سيادة وتعقل
تصرفاته معها متناقضة ولن تفهمها ابدا سيادة
سيادة سينطبق المثل القائل ((جنت على نفسها براقش))عليك لاتصالك بايفا والتي ستجند عبد العزيز
بدء قحطان يحكم عقله نوعا ما ولو هو شوية مصدي بس على الاقل محاولة وبعملتك السودة راح تخلي عقله يصدي ويجوز يطلعه خارج الخدمة ويذبحك بعدين
اه ياقلبي على عصافير الحب عمرو وشفا
نادين كيف ستدخلين لعالم علي المتسمك بالتقاليد واالاعراف والدين وبخلفية عائلتك بانتظار بيرو لتحل لي هذه المعضلة لان عائلته من المستحيل ان تقبلها
بانتظار الاسبوع القادم ان شاء الله
على احر من الجمر
دمت بكل الخير والود والمحبة

 
 

 

عرض البوم صور نداء الحق   رد مع اقتباس
قديم 23-08-13, 11:54 PM   المشاركة رقم: 1532
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256621
المشاركات: 1,430
الجنس أنثى
معدل التقييم: shahoda عضو ذو تقييم عاليshahoda عضو ذو تقييم عاليshahoda عضو ذو تقييم عاليshahoda عضو ذو تقييم عاليshahoda عضو ذو تقييم عاليshahoda عضو ذو تقييم عاليshahoda عضو ذو تقييم عاليshahoda عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 923

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
shahoda غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الحادي عشر رواية قمة في الت

 

عاشت ايدكي عبور بس شنو هذا راح اتخبل اريد اعرف شراح يصير

 
 

 

عرض البوم صور shahoda   رد مع اقتباس
قديم 23-08-13, 11:55 PM   المشاركة رقم: 1533
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اريج الحرف



البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 212644
المشاركات: 2,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالق
نقاط التقييم: 3446

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيمفونية الحنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الحادي عشر رواية قمة في الت

 



مسا الخير ^_^

بيرو رائـــــــــــعة فصل مشوق كتييييييييييير

رح تهرب المجنونة سيادة مع انه معها حق وما بلومها وحاس انه رح تنجح وفي مصايب كتيييير على الطريق

بس بصراحة بيرو ما بحب اتوقع شو رح يحصل لان دايما بفشل لهيك بحب استنى واستمتع وانا بقرأ حتى لو كان الفصل بمهد لكارثة هون اروع شي الترقب لوقوع الحدث الأعظم

بالبداية ههههههه الحمد لله ما في ضحاية

كيف صبرت سيادة على الممرضة وسايرتها مو فاهم كويس ما قامت ضربتها حلو المشهد لما وقفتو وقالت انها مو حامل

ومها حق جننها وطلع روحها وهو تئول انها بريئة خلص خلي الأيام تثبت لألو

يا ويلي من ام سيادة هاي مو سهلة بتخطط على التقيل وبنتها معها وهو وقع بالفخ

معقول قرب وقت الهرب بس هون حسن فضولي قوي لأعرف شو عامل هاد التاني

ونادين حياتها مو قادر اتصور كيف رح تمضي بتفكر توقع علي وتتزوجو بس هو اكيد رح يكتشف حقيقتها مهما حاولت تخبي

يسلمو بيرو مرة تانية

ومنتظره البارت القادم على نار

 
 

 

عرض البوم صور سيمفونية الحنين   رد مع اقتباس
قديم 23-08-13, 11:59 PM   المشاركة رقم: 1534
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 236743
المشاركات: 449
الجنس أنثى
معدل التقييم: emu atta عضو على طريق الابداعemu atta عضو على طريق الابداعemu atta عضو على طريق الابداعemu atta عضو على طريق الابداعemu atta عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 452

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
emu atta غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الحادي عشر رواية قمة في الت

 

هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بيرو اه هو ده اللى نقول عليه فصل مفاجاه مش التانى
البارت روعة يا بيرو حسسنى انى بتفرج على حلقة من توم و جيرى بجد بيضحك اوى انا مش عارفة ه اللى هيحصل فى الجاى بس بتمنى سيادة تعقل هى ليه مش بتفكر ان امها هى اللى حتطها فى المكان ده وان هى السبب وكمان لو مخطط ايفا نجح قحطان وسيادة هيرجعوا للبداية تانى او مثلا ان قحطان يشوف ايفا و ينفخها وبعدين عرف الحقيقة يا سلام تبقى حاجة حلو اوى
نادين يا نادين شكلك عماله تلعبى بالنار وربنا يستر عليكى
قحطان زعلت منك اوى اوى اوى ازاى بتقول لعمورى دب يعنى فهد الشهرى دب لا زعلتنى الا عمورى يا عن ماشى
بيرو تسلمى يا قمر بجد بارت دماااااااااااااااار وعبرتى فيه عن مشاعرهم المتلخبطة بصورة صحيحة جدا
منتظرين البارات الجاى ابو احداث دسمة

 
 

 

عرض البوم صور emu atta   رد مع اقتباس
قديم 24-08-13, 12:01 AM   المشاركة رقم: 1535
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 238764
المشاركات: 268
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساحرات عضو على طريق الابداعساحرات عضو على طريق الابداعساحرات عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 285

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساحرات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الحادي عشر رواية قمة في الت

 

مش عارفة الصراحة ليه كل الهجوم على سيادةهى شفت منه ايه عشان متهربش منتهى عدم االادمية غى معاملته ليها حتى فى كلامه مع الجد هربيها ومحدش يسال عليها يعاملها كالحيوانه وليس انسانة ال كمان عايزها تحبه الا يوجد اسلوب اخرللمعاملة المعاملة الطيبة للمراة هى مفتاح خضوعها وضعفها وهو لم يظهر الا المعاملة السيئة انتو تتججججججججججججججججججو صراحة

 
 

 

عرض البوم صور ساحرات   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حصريات عبق الرومانسية, روايات عبق رومانسية, شيوخ لا تعترف بالغزل, عبير قائد
facebook



جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t185816.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 28-08-17 10:22 PM
Untitled document This thread Refback 29-09-16 09:12 AM
Untitled document This thread Refback 03-11-14 03:16 PM
Untitled document This thread Refback 04-09-14 02:34 PM
(ظ…ظˆط¶ظˆط¹ ط­طµط±ظٹ) ط±ظˆط§ظٹط© "ط´ظٹظˆط® ظ„ط§طھط¹طھط±ظپ ط¨ط§ظ„ط؛ط²ظ„" .. ط¬ط¯ظٹط¯ظٹ … | Bloggy This thread Refback 14-07-14 06:53 AM


الساعة الآن 11:50 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية