لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-13, 03:16 PM   المشاركة رقم: 541
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 7220
المشاركات: 47
الجنس أنثى
معدل التقييم: سمرووره عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سمرووره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الرابع

 

الرواية عجييييبة و اكشن و حماس و كل شيء حلوو ، بديت فيها امس و خلصت الاربع فصول

بليز ابغى اعرف كم فصل ينزل بالاسبوع
و ايش الايام الي ينزل فيها الفصل

 
 

 

عرض البوم صور سمرووره   رد مع اقتباس
قديم 09-05-13, 04:12 PM   المشاركة رقم: 542
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الرابع

 
دعوه لزيارة موضوعي

سلام كبير بحجم روعة كتاباتك <<<< اتخيلي ما اكبره

بارت اليوم جمييييييييييييييييييييييييييل جدا جدا

اولا لقاء الشيووخ , رباااااااااه ما اروع وصفك للقاءهم ههه انا تسمرت مكاني من وصفك ايش حال سيادة وهي اللي شافت عيونه :)
يا البين عليها بنت العزب شالت ايشاربها عن راسها , يمة ابصر كيف مسك نفسه ما يكسر راسها , هه ورعاد المسكين مستغرب ليش مش لابسة عبااية , هههه والله ما انتى داري عن شي يا خيي

لقااء سيادة البارد باهلها يمكن كان يكون احسن لو انها ما اخذت شيخ العزب منهم اما سلمى البنت هي تحفــــــــــــــة , يمكن شوي اساع شخصيتها ما تبلورت عندي كما يجب , يعني من البارتات الاول حسبتها اكثر جرأه يمكن بس اكتشفت انها خجوووووووووووولة رفم لسانها السليط عند جدها واخوانها

عبد العزيز وسيف : ابصر شو اللي اعطى سيف القدرة والقوة انو يأثر على عبد العزيز بكل هالشكل , يعني لاهو عمه ولا هو خاله ولا حتى اخوووه , اما ام عبد العزيز فانا اعتقد انها ارملة واللي قتل زوجها واحد من ال عزب بعد ما اخذوا بثارهم <<<فاهمة قصدي يعني استدوا من عايلة عبد العزيز بعد ما كتلوا واحد من ال غزب <<< بررررررررررا
وبعدين ايش قصد سيف ب انا وصي عليك ,وباي حق يعني ؟ ما فهمت

سياادة وسلمى , هههههههههه اما هالسلمى نكــــــــــته خخخخخخ ههه يعني شو راح تكون بتسوي بالحمام مثلا بتقشر بطاطا
كلام سيااادة مع ابوها صدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة كبيرة لالها , بس حبيبتي هالشي ابووكي كان مجبوور عليه وكله من تحت رااس التيت امكي بنت اللذين
الله يعينك على قحطاااان , والله يستر من اللي راح تسويه , الهرب وانسيه لانو الباسبور مع ابوكي فدوريلك على شي ثااني ....

بيرو يا بيرو , انت راااااااااااااائعة , واعذري ردي اللي ما بيرقى لروعة قلمك


بأنتظار البارت الجااي بشووووق كبير
سلامي

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 09-05-13, 06:37 PM   المشاركة رقم: 543
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الثالث

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمفونية الحنين مشاهدة المشاركة
  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام والرحمة ♥

مرحباااااااااااااا ^_^ أخبارك يا مبدعتنا الرائعة ^_*
بارت رووووووووووووووووووووووووووعة بيرو جد روعة

هلا فيك حياتي منووورة

اول شي منظر سالم والموقف المحرج يلي تعرض لإلو صعب جدااااااااااااااااااااا كان الله في عونك جد صدمة البنت يلي بيفتخر فيها هي سبب كسره

الله يعينه المشكلة انه مابيصدق اي حد والمشكلة كماان انه مو ناوي يصدق الا اذاااا ؟؟

ووووووووووووولي قحطان بخوفي كتير لو شخصة جد وقدامي بهرب على طول خخخخخخخخخ بحاكي عمو كأن ولد صغير قدامه وش اجرام مو طبيعي ابدا ببشر سيادة ايام سودة اذا عمرو كانت شخصيته بتخوف شوي

هع هع هع هع هع الله يعين ايش جاب لجاااب عمورة كان شوي رومانسي بس قحطااااااان ياوييييلييي

وفي موقف ما بنساه لما قتل يلي ضربو شفا وراح للمستشفى وأدينه غرقنات بلدم هاد شو رح يعمل ؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لاتعليييييييييق

احم احم اما موقف خخخخخخخ ما توقعت والله مو هين يا سالم اعرفت كيف تجبرو مع ان بشك ان قحطان بنجبر على شي هههههههههههه حسيت شوي ورح يقوم يموت عمه

ههههههه فعلاُ الله يستر ومايعملها في البنت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كيف رح يستحمل يشوفها قدامه لو يجهزو جيش يحموها ما رح يرحمها وقع الحجوز بلفخ وكمان ما قصر بسيادة وقعها بلفخ والله راجعه مبسوطة قال شو " وعبد العزيز كان اكثر روعة "لا فري الاب لو قحطان سمعك كان دفنها مكانها خخخخخخخ رح تشوف الروعة على اصولها وكمان شو يبارك زواجها هو رح يبارك بس ما اظن انتي رح تباركي

هع هع بس لاتحاتين ايش يسمعها والله تمووت بأرضها خليها غافلة شوية حرام خطية والله

وعبد العزيز بصبر بنفسو كمان يا واثق يا اخ اكيد رح تقوم الحرب بعد الزواج بيناتهم

ايش من زواج هئ .. لازواج ولابطيخ بيشوفوا اللي عمرهم ماشافووه .. فيس يهدي النفوووس ♥


اوه غزل حرام الله بعينها موقفها صعب كتييييييييير ما اظن حد بيقدر يتحمل متلها اما الجوهرة انصدمت
ما توقعت الموضوع يكون هيك بس ما بعرف متزوجين من سنين معقول بزبط وضعهم بعد هلمدة الطويلة وهي بتئرف منو كتيييير وكمان هو عما ضربو مو مقصر بتجريحها يخرب بيتك انا مو طايقتك بلمرة كمان مو بس مرتك بس برضو اكيد في سبب معقول هي رفضتو او نجبرت عليه وطفش لهيك بعاملها

الجوهرة حكايتها طويلة واللي بدها تعمله كبير بس اعطيها الوقت وحسن بعتقد بيندم عاليوم اللي فكر فيه يآذي بنت عمه


يا حرام نادين ييييييييي حياتها عذاب من البداية واضحة شو هاد زوج امها طيب ليه هيك تاركينو يتحكم بحياتهم معقول ما في حل ؟ وبدها تتخحلص منو بس كيف ؟؟

ايه والله نادين كثير مسكينة بس لاتقلقي عليها مرات بتكون بمية رجااال اصبري بسس

رعاد والله توقعت انك بتحبها من قبل يييييييييييه علي حاس عليه انه بحبها وشعر بعذابه معقول

حراام ايه :(


قصة عشق لم يطوي الزمان صفحتها
كلمات خطّت حروفها بحبر ممزوجة بدموع العذاب
وصفحة أهترئت ورقتها لقراءتها آلاف المرات
أشكو لمن حولي من عشق تأصل لنخاع
وأنتي يا من ملكتي قلبي أمامك تتبخر الأعترفات وتتصاعد الآهات
لعشقي قصة انقضى عليها سنوات قحطا
وأنتي أخر من يعلم بقلب تحول الى صحراء
ينتظر بشوق قطرة ماء لتروي عطش لياليّ الغبراء
ليمر اليوم ويمضي وصبري ينفذ مخلف خلفه عبرة خرقاء
ومعاناتي ومناجاتي لمحبوبتي لا يشهده قلب انس بل طبيعة رعناء
وأمامك لا اظهر سوى بقلب جلمود للعادات خاضع وللحب رافض
وللأخ متنكر خائن سارق من منحته قلب وسم باسمه مرفق بعهد خالص
فأنا لي في قلبك مكان محاط بحصن شامخ يرفض الانصياع والانهزام

ياعيني ياعيني
والله ياسي رعااد حركت القلووب والكل بدهم ياك تفرح وتسعد
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




بس هو بقارن بين كيف كانت ولوين وصلت .. وهيك ما رح يرتاح ابدا هو غير عن محمد الافضل يفكر يتقرب منها يكسب ثقتها وبعدين يحلها الحلال

المشكلة هنا حتة المقارنة مش بس بالنسبة له كمان بالنسبة لها هنشوووف ايام سوووووودا
نيااهههاااااااااااااااااااههههههههاااااااااااا


حرام ام قحطان مبسوطة بيلي رح تخطبها لأبنها مو عارفة شو بنتظرها احلى مفاجأة بحياتها وكمان سيادة بظن
رح تكون بحالة صدمة وعنفوانها يرفض ان تنجبر على شي كويس ما تورجيهم انجوم الظهر او يمكن كمان كبريائها
ما يسمحلها تشمت يلي حوليها فيها برضو اشخاص غرب ما بترضى لنفسها تصغر حالها وتبان انها مغصوبة ولعبو بحياتها بصراحة محتار بين اي تصرف رح تسكل وكيف رح تتصرف كمان مع الجد رح تكسب ثقتو وتثبت انها بتستاهل الاسم او تخيب ظنو وانا بشك بلخيار التاني

ههههههههههههههههههه الله يعين الام ويعين سيادة من شغل الحماوات الفاتنات اللي بدأ اصلاً
واكيد هي بدها تلعب دور كبير وتغير نظرتهم لألها

يسلموووووووووووووووو مرة تانية بارت تحفة من الاند
سوري بعرف بتحزر كتيييييير بس ما بقدر اتحكم بفضولي ابدا
الله يوفقك يا رب وبعود بعد الاختبارات بإذن الله

محبتك بـ الله " حنو " ^_____^




ياهلا فيك حنووون منوورة واسفين تأخرنا بس ظروف يادووب قدرت انجز الفصل ^__^
موووة ياقمراية

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 09-05-13, 06:59 PM   المشاركة رقم: 544
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57848
المشاركات: 79
الجنس أنثى
معدل التقييم: واثقة الخطى عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
واثقة الخطى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Flowers رد: رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الرابع

 

السلم عليكم
بيرو غاليتي كم هو رائع قلمك فصول جبارة بصراحة الله يعين سيادة مسكينة وقعت وماحدا سم عليها وهي مي متعودة على تقاليد اهل ابوها كيف بدها تتأقلم انا بصف سيادة مو قحطان
اما حسن الله ياخذه ويريحنا من امثاله الكثر يحسب نفسه نعمة من الله على النساء
انا بانتظارك دوما غاليتي فلك مني كل تقدير

 
 

 

عرض البوم صور واثقة الخطى   رد مع اقتباس
قديم 09-05-13, 07:04 PM   المشاركة رقم: 545
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الثالث

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amany khalil مشاهدة المشاركة
   اهلا بيرو حبيبتى منوره المنتدى بفصل ولا اروع من ابداعك حبيبتى
اه اقولك ايه انى بجد استمتعت بيه ربى يبارك فيكى حبيبتى
الفصل ده روووووووووووعه فى كل حاجه

ياهلا فيك أمونة بجد مشكورة كثير على متابعتك المخلصة ^^
موووووووووووووووة مشكورة ياقلبووو

اه ياعينى عليك ياعم سالم والله انك صعبت عليا النهارده وبجد كنت راح اعيط عليك
اب بيحب بنته اللى هيا اغلى عنده من كل حاجه فى الوجود والله انفطر قلبى وهو بيتوسل لقحطان انه ميازيش سياده استغراب سياده
راح ردد عمى سالم قاله نعم سياده وطلعت سياده اسم جدته ياحلاوه احلوت انتى عارف ان الشيخ منع اى حد يسمى بنته سياده ده اللى قاله الغدنفر او قحطان راح عم سالم قايله هى سياده ةتستحق الاسم ده وراح نزل على رجليه ويتوسل ليه انه مياذيش سياده وهو بيبكى
اما غدنفر العزب شد ايده اول مره يشوف شيخ من ال العزب بيبكى وبيتوسل علشان واحده فرطتت فى نفسها راح شادد ايده وقاله انه هيقتلها يعنى هيقتلها

شفتي انا كمان عيطت عليه هئئئئئ حرام احياناً بحس قحطان من أكثر الأبطال قسسوة والله مو بس على اللي حوله كمان على نفسه والله يعينها هالي بتتحمل ابن اللذينا هذا ^__^

عمك سالم سهر الليل يفكر ايه اللى هيحصل وقعد يتخيل منظر بنته وهى مقتوله لا مقدرش اسيبهم يقتلوا سياده ووضع الخطه واصبحت جاهزه للتنفيذ والله انك معلم وبتعرف تفكر برافووووووووووووووووووووووو

يستاااااااااااهل قحطان يغرغروا فيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

راح يشوف والده ويطمن عليه وبع الكلام والسلام عرفه انه هيرجع للقبيله تانى ومعدش متغرب وانه قرر انه يعيش هو واولاده ومراته الحربايه سامحونى فى اللفظ بس هيا تستحقه وبجداره وانه هيجيب سياده بنته وابنه فراس

بس ياريت هما يرضوا ياريت هم يقتنعوا نه يسيبو حياتهم اللي هناك ويرجعوا

ابوه سياده انتى مسمى بنتك سياده اه ياولدى هيا سياده
على الطرف الثانى فى الغرفه علامات الاستفهام ملت الغرفه حوالين غدنفر العزب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان نفسه يخبر جده على اللى قاله عمه ليه بس صعب عليه يقتل فرحه جده برجوع عمه تانى بس يعمل ايه دلوقتى
ياترى ايه اللى بيفكر فيه عمى بس ميحاولش هتتقتل يعنى هتتقتل
راح عمك سالم حادف قبانته ان سياده هتعيش مع جوزها فى المكان اللى هو هيعيش فيه
جوزها هيا متجوزه لا ياولدى سياده العزب متتجوزش من بره عليتها ميتجوزهاش الاشيخ من ال العزب والله واحلوت اكثر
عمك قحطان اتزنق ياجدعان واتزع له ووافق على مضض

ههههههههههههه اموت عليك اموونة تعليق ولاارووع كلشش حلووو
اه والله على مو مضض بس على ليمونة عصرها ومززز فيها غصصب عنه

عمك سالم راح لمراته الحربايه وابنه فراس اللى قاعد على الشات وراح رامى الخبر لما سياده جت
لا ضحكت عليكم هو قال انه مسافر لعائلته يزورها ويحضر فرح احد الاقارب ومن جواه عارف انه هيحضر فرح بنته بس هو مش هيقول ليهم حاجه خليهم على عماهم لما يروحوا ويكتشفوا بنفسهم والله نفسى اشوف وش مامت سياده لما تتفاجا انها فى زفاف بنتها وكل الخطط اللى وضعتها هى وسى عبد العزيز طلعت فى الفاضى

الله يعين بعتقد انها راح تكسر الدنيا حواليهم بس يارب تفوق اول خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اما نادين فبجد اتعاطف معاها المنى اللى بيحصل ليها والضرب اللى بتشوفه من زوج والدتها علشان الفلوس
قلبى معك حبيبتى

مو بس عشاان الفلوس .. هنعرف قريباً ^__^

اما الجوهره فآه ومليون آه والله حبيبتى انتى عايشه فى عذاب وانا ما كنت متصوره انك بتعيشى هذى العيشه مع حيوان لا يحترم انوثك ولا يراعى مشاعرك بل ذئب انقض عليكى فلما اشبع غوائزه منكى رماك بسياط كلماته الضرب لا يؤذى مثلما تؤذى الكلمات المرفقه باهانات فانها تدمى القلب من فرط قسوتها قلبى معك ياجوهره

مش مسألة غرائز بس المشكلة بحسن تتعدى الحيوانية للحقد والغيرة والكره وهييجي يوم ويووقف قدام هذا كله

اما غزل فماذا اقول عن غزل حبيبتى قلبى معها من كتر ما راح يحصل معاها بس هذه سنه الحياه حبيبتى وما النا يد فيها
الله يرحم محمدا
ورعاااااااااااد اللى حاسس بالحر وما فى حر شو يسوى ياخذ شاور يطفى نار جسده ولكن الماء لا يطفئ الفكر

غزل ربي عاطيها فرصة جديدة بس احنا البشر احيانا ماندرك حكمة الله الا متأخر واحياناً بعد فوات الاوان فهل ياترى بيفوت الوقت ؟؟

معلهش بيرو ما عنت لاقيا كلام اقوله مع ان فى راسى كلام كتير راح احاوك ارتبه وان شاء الله راح تكون تكمله ردى فيه

باااااااااى بيرو مشكوره حبيبتى

ياهلا والله فيك اماني
اعذروا تقصير وان شاء الله احاول اكون متواجدة أكثر واكثر
مووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حصريات عبق الرومانسية, روايات عبق رومانسية, شيوخ لا تعترف بالغزل, عبير قائد
facebook



جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t185816.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 28-08-17 10:22 PM
Untitled document This thread Refback 29-09-16 09:12 AM
Untitled document This thread Refback 03-11-14 03:16 PM
Untitled document This thread Refback 04-09-14 02:34 PM
(ظ…ظˆط¶ظˆط¹ ط­طµط±ظٹ) ط±ظˆط§ظٹط© "ط´ظٹظˆط® ظ„ط§طھط¹طھط±ظپ ط¨ط§ظ„ط؛ط²ظ„" .. ط¬ط¯ظٹط¯ظٹ &hellip; | Bloggy This thread Refback 14-07-14 06:53 AM


الساعة الآن 12:45 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية