لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-13, 11:41 PM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 






الفصـــــــــل الثاني
والاخيــــــــــر

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ



رواف دخل الشقه وصفق الباب
بعصبيه

صرخ بعصبيه:
حقييييير واااطي
وربي ماخليه
انا اخطط وتعب وهو بيخذها بارده مبرده

لااااا وعلي شي ثاني
شلووون يوقع معه عقد شراكه


..دخل الصاله وشافه جالس وحاط رجل على رجل
وبسخريا:
هلا والله حياك روااف


رواف جمد بصدمه اكيد سمعه وبربكه واضحه ومكانه الي مشوين يزبد :
هلا بك


فهاد بتريقه:وش فيك تصارخ على نفسك هههههه


رواف بتوتر:مافيه شي ..وبتهرب..
ليش تتعاون مع علي
لاتنسى انه صديق هادي

فهاد بطفش منه ومن اعتراضاته:
اههووه علينا رفعت ضغطي تراك
انت قلتها صديقه

مو اخوه وبعدين هذا انت اخوه
وتكرهه وبتنتقم منه

رواف برفض:لا بس علي عـ...

فهاد قاطعه ببرود:
بس بس طفشنتي
انا اسوي الي ابي بدون
معارضه ..ورفع راسه
بنظره مغروره له...
ولا انت عندك اعتراض

رواف ناظر له ولنظرته المغرور يكرهه
بس وش يسوي من دونه مايقدر يسوي شي:
اكيد لا
ماعترض على قراراتك
بس علي غير انت ماتعرفه كثري

فهاد وقف ينهي النقاش:
اعرفه اكثر منك انت اصلا وش تعرف
غيرر انه صديق هادي
بس خلصنا لعاد تعيد كلامك
وبكرا بنوقع اكبر صفقه
مرت علي ومنها امسك ارقبت علي فيها
ونخليه يمشي تحت رجلينا وينهي

هادي
..طلع من شقة رواف تارك وراه قلب حاقد

رواف جلس على الكنبه وعينه على الباب الي تسكر ورا فهاد
همس بكره:والله ماتمسك ربع ريال ياولد خليفه
ضرب بيده على الكنبه خلفه وبقهر:بس كيف كيف من دونه
يقدر يسوي شي

دق الجرس زفر بقهر ماله خلق ابد يستقبل احد
بس الجرس ماوقف معلق وقف بعصبيه هذا من المزعج
فتح الباب ناوي يسفل فيه
بس وقف مصدوم :احمــــد
احمد ببتسامه :مرحـــــبا تتكتور رواف
رواف بقرف من اسلوبه:هلا احمد وش عندك
احمد بقهر من استقباله:افا ياتكتور هذا استقبال

رواف ماقدر يمسك نفسه:هيييه وش تكتور انطق عدل زي العالم
احمد كتم ضحكته :طيب يادكتور ارجع مع طريقي يعني

ولا تقول لي تفضل ادخل
رواف بدون نفس :تفضل
دخل بندفاع
صار يتلفت مشى لمطبخ المفتح قدامه
فتح اثلاجه وفتح فمه بصدمه من الي يشوف هز راسه
وهو يستغفر ربه وسحب علبة بيبسي

وسكرها بسرعه
لف لرواف الي واقف وعيونه تتبعه مصدومه
اول مره يدخل شقته ويتصرف كذ

احمد ببتسامه كتمها وبقلبه ماشفت شي ياتكتور
:رواف وش هالغيبه لو ماشغلت العالم مباحث عنك
ماصدتك
رواف رفع حاجبه:صدتني وش هاللفاظ
احمد قريب اصيدك انت والكلب الثاني:ههههههههههه
نأسف على مابدرا منا ههههههههههه تاكتور ااقصد دكتور

..مشى ورمى حاله على الكنبه بكل عربجيه:اااف يوم متعب حتى عثرت عليك
بعد بحث وعنا طويييييل
رواف زاد تعجبه وقرفه بنفس الوقت:وليش تبحث عني اخ احمد
وش بيني وبينك ترا انا ماعرفك
حياالله كنت دكتور عندي اقصد ممرض
احمد بضحكه:دكتور ممرض بالخير احسن من تكتور
رواف بعصبيه صرخ مو قادر يتحمل بثارته
وقرف:هيييييييه انت وش قصتك على تكتور
احمد بجديه تعدل:امزح معك بقط الميانه بس انت اعوذب الله نفسيييييه
رواف جلس مقابل له بس بعيد:وش السبب جيتك لي مو حب
لنك ماتعرفني زين
احمد تفس بقوه وهو يدعي ربه تنجح خطته:شف انا سمعت ان سبب تركك لطب
التجاره
بس صدمتي ان الي انت تتعاون او بمعنا اصح تشتغل معه
فهاد ذياب انصدمت وصرت ادور عليك
انا اشتغلت معك 5شهور مو كثيره صح بس
عرفتك شخص عادل ونظامي بشغك ورجل تمشي...ثور..سيده
قلت لازم اجي واحذرك هذا اكبر لعاب
وهو يقرب لمتعب اضن نك تذكره
يصير ولد خالته امه سعوديه بس هو اماراتي
ويكره رواد وبينتقم منه باي طريقه

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 07-06-13, 11:43 PM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 


وعرف ان الشركه له
رواف بصدمه من الي يسمع بس انصدم اكثر وهو يسمعه يقول الشركه له:لمـــن
احمد بشماته :لاروااااااد
شهق بصدمه:ايـــــــش لروااااد وهاااادي
احمد شوي وينفجر ضحك وهو يشوف الصدمه على وجهه
:الي سمعت لرواد وبما ان هادي صديقه وكله عليها
وهو يقول بيتفرغ لولده ويربيه زين
روااف ماهو مستوعب شلووون وهادي
والحلال فهاد كان يدري وكذب عليه:فهاااد مايدري
احمد بشماته ماقدر يخفيها:مسكييييين ليش تعاون معك عشان تجيب له اسرار الشركه
ويسحب علي هو السبب الي خلاه يتخانق مع صديقه
فتن بينهم ولخبط باوراق كثيره وخلا
هادي يفقد الثقه باعلي

رواف بنهيار:بس كيف يعني كان يخدعني
كل هالفتره
كان يعرف من يكون علي
هنا احمد انفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه
لا طبعا كل شي كان بارع فيه الا هاذي
مانتبه مع ان الاسم
قدامه والمضحك اكثر يدري انه عمك ومو عم هادي

رواف رفع راسه وبكره وحقد:الحقـــــير
والله ماخليه
احمد بسرعه :لااااا لتقول شي
شف عندي خطه تنتقم لك من كل شخص بحده
رواف بتهور :قل قل ايش هي اهم شي اتخلص من فهاد


احمد وبدا يضبط الخطه: بكرا توقيع الصفقه الي قال لك
فهاد صح
رواف الكره معميه ومو منتبه
لأحمد الي معرفته بكل شي تثير الشك

:ايه وطيب
احمد :الساعه 10بيكون فهاد وابوه بنتظار علي
واكيد انت بيستدعونك
انت قبل تدخل عندهم تدق علي
اكون انا قريب منك بس انتظر الشاره
تمرني واعطيك اوراق تخذهن وببراعتك تبدلهن مع اوراق الصفقه
وباسرع وقت ترمي اوراق الصفقه مع النافذه
الي داخل غرفة الجتمعات

بهالوقت لسى ماوصل علي
ويكون متقدمه مساعده الخاص يرتب اوراقه
قبل يجي
المهمه هاذي لك انت وشطارتك
اذا نجحت قبل دخول
علي بخمس دقايق
انهيت على فهاد وابوه
واحتمال كبير يروح فيها علي
مع اني ماتمنى لنه ماضرني
بس بسبيل تتخلص من القذر فهاد
الي معه يستاهل
رواف مو سايعته الفرحه معقـــوله بيتخلص من فهاد وعلي بنفس الوقت

نسي الشركه وهادي
همه الحين كيف يتخلص من فهاد



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

من بكرا الساعه 10 تمام

جالس فهاد وابوه ورواف
وبالمقابل مساعد علي او سكرتيره
ينتظرون علي الي تاخر
1دقيقه عن الموعد وكالعاده
لازم يتاخر


........
قبل دقيقه
برا الغرفه وتحديدا الدور الثالث تحت النافذه مباشره
صقطت عليه الاوراق بملفها
اسرع بجمعها بعد ماتفرقت
قرب له واحد يجمعها معها رفع اخر ورقه وهو يرب له وينزلها بالملف
همس:اطلع مع الباب الي وراي وسيده على الدور الاول واطلع من دبي كلها
رد بهمس:واخليك هنا لوحدك مستحيل
بنفس الهمس:ماجايني شي انا برااا العبه كلش وش بيصير
حاول يرفض بس بحزم رد عليه:يالله بسرعه مثل ماقلت لك
وتحرك ماشي لجهت الجتماع
ومانتبه للي تبعه

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 07-06-13, 11:45 PM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 



......
ابو فهادد بدا يتوتر:شريكك وينه تاخر
فهاد بثقه عمياء:يجي يجي هو كذا لازم يتاخر تعودت عليه ولازم نسكت
مصلحتنا عنده
السكرتير رفع راسه يتفحصهم ونزل عينه على الساعه
بترقب ليش تاخر وين راح وهو كان وراي
ضغط زر صغير بساعته
وهو يتكلم بصوته الثقيل:افتحو الوراق دقايق ويا صل نقرا الشروط ولـ..سكت وعينه على الباب
رواف مستعل على طول فتحها وصار يتفحصها
مامداه يقرا حرف الا وانفتح الباب
ودخل منه علي بس مو لوحد معه

الشرطـــــــــــة

وقف فهاد بصدمه شرططه وبشركتهم
ورواف وابو فهاد مو اقل منه صدمه وش صار
ليش الشرطه هنا بس مامدهم يسئلون الا السكرتير
سحب الملف من على الطاوله
ومشى بخطوات
لضابط الي واقف
:تفضل سيدي
الضابط سحب الملف وبدا يتصفحه
وعيونه تتسع من الصدمه
ناظر فيهم واحد واحد ورجع نظره لعلي واحمد الي واقفين
:شنوو هاذا
فهاد بربكه وخوف :شنوووهاذ
رواف مصدوم شرطه مكانو بالخطه
شلون جو بس علي واحمد واقفين بجانب بعض
يعني احمد خدعه مثل فهاد
حاول يبلع ريقه بس من الصدمه ماقدر
يتكلم خانه السانه هو ماله دخل
بس شهق من شدت الصدمه وهو يسمع الضبط
يصرخ :مخدراااااااااات
صفقة مخدراااات يالـ****
فهاد صرخ بصدمه:اييييييييش
ابو فهاد من شدت الصدمه اغمى عليه
رواف صار يصرخ بجنووون وهو يشوفهم يسحبون فهاد ويشلون ابوه
من تقدم شرطي له صار يصرخ:لاااا انا مالي دخل
وشتبون فيني انا بريي ماسويت شي هذا هاذا
اشر لعلي بصراخ:هذا شريييكهم انا شدخلنـــي
الضابط صرخ عليه:بــــس انجب اسمك بالخط العريض
مكتووووب روااف خلف الجاااد
صرخ بمحاوله اخيره:والله مالي دخل لاا لالالا الي مشترك علي علي والله
اسمه علي هذا وهو عمييي والله عمي
الشرطي بكل قسوه سحبه بقهوووه:قدااامي اقول
اخر واحد طلع الضابط ومعه علي واحمد
:اشكر تعونكم معنا عيال البلد يخربون
انتم ماقدر اقول الا الف الف شكر لكم
علي ببتسامه:لشكر على واجب حضرة الضابط احنا هلى وبلد واحد
وكل بلد فيها الصالح والفاسد
مكان شريك فهاد الا سعودي
..وبتسم بسعاده..وكان شريكي بمكافحة الفساد اماراتي
.
.
.
.

العصر بالمطار كان جالس ينتظر رحلته ومعه احمد وحمدان الي ساعدهم
ينتظرون الرحله معه بيودعونه

نداء باسم رحلته
ودعهم ومشى متوجه لطياره
وهو يسابق خطواته

مشتاق لهادي

الشهور الي غاب فيها عنه
كنها سنين
..خلاص ياهادي كل الخوف الي كنت احسه والخطر
راااح
حان الوقت ترتاح وتعيش حياتك مع عيالك وزوجتك

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 07-06-13, 11:47 PM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 





ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

بعد مرور 5شهـــــــــور





مشت متعديته تحس بتوتر من نظراته

بالحضه يده تطبق على
اذراعها وتسحبها بقوه له
.ضرب كتفها بصدره
لفت عليه بصدمه
.
ناظر فيها ولفها متقابلين وجه لوجه
بجنون ضمها بقووه
لين سمع تأوهاتها بالم
من شدت ضغطه
همس بضعف:
يامجنووونه انتي حلالي حلالي تعرفين
معنا حلالي

وجد حست بالخطر من الوضع الي هي فيه همست
بخوف:سلطاان

سلطان بضعف من قربها: ياحزن سلطان وحسرته الباقيه

بقلبه من قربك وبعدك ..ضقط عليها بين ذرعانه
..
وجد حسي فيني حرام عليك
خسرت رواد
ياوجد والله خسرته للأبد
بسببك خلاص
كفايه عذاب
وجد بربكه وخوف من كلامه
همست :وش دخله
فيني
سلطان يحضنها اكثر وهو يحس روحه بتطلع من قربها
ومن ذكرا صديق
وبعتراف:وجد خسرت صديق عمري تعرفين

معنى صديق عمري رواد عشانك افهمي وجد انا اعترف اني اناني فيك بس
انا اعشقك انا
مجنون فيك الى متى وانا ابصبر وانا اشوفك قدامي

وحرام علي لمسك
انتي زوووجتي حلالي خلاص مو قادر اتحمل اكثر من كذا

اموت والله باليوم اكثر من مليون مره وانا اشوفك
ولاالي قدره بقربك
كان رد وجد على اعترافاته انهياار
بكت بحضنه
بضعف وهاذي ثاني مره تبكي قبل 5شهور
يوم كانت بالشرقيه

ذاك اليوم خوف واليوم
اليوم انهارت بفرحه مكانت تعرف ان حتى الفرحه
تسبب
انهيار
حضنته بقوه وهي تشهق وتررد

على مسامعه وهو متجمد من انهيارها ويترقب بخووف
خايف تجرحه
مستحيل يتحمل بس
انصدم بكلامها
:احبك ياسلطان احبك اموت فيك

كنت خايفه ماتحبني والله كنت خايفه
..وصارت تدفن نفسها بحضنه وتشهق
..ـ
سلطان اخير استوعب كلامها ضمها بقووه :
انا احلم وﻻ صدق وجد تحبيني تحبيني وجد

وجد بشهيق وخدودها ولعن حمر تهز رراسها بدون رد
دفنت وجهها بيدينها يناظر لها شاف الحمره تعتليها

رجع ضمها بقوه
.رفع راسها وناظر فيه
قرب له
وباسها على خدودها بقوها صرخت بوجع لذيذ
:ااااه
ضحك بسعاده وهو يرتفع لعيونها ويرجع لخدها
واستقر اخير بجنون عاشق..
بعد دقايق بعد يلتقط انفاسه بقوه
وعيونه عليها مبتسم بسعاده
شافها منزله راسها التقطها بسرعه
بين يدينه
وصار يفر فيها وهو ييصرخ :اعشقك اموت فييك ياجنووون سلطان

ركض فيها وهي تصرخ تخاف تطيح ومتمسكه بعنقه بخوف
...صعد فيها الدرج

وجد بخووف:لاااا يامجنون نزلي ابطيح والله ابطيح

سلطان يضحك :هههههه اكيد مجنونك يامجنونتي كيف
بتطيحين وانتي بقلبي ...
وصل الدور الثاني
لجناحهم دخل وسكر الباب
بقفل مع ان البيت فاضي اﻻ انه قفله
ناظر لغرفت النوم حسها المسافه بعيده
مشى لجلسات
الكنب جلس على اقرب كنبه وهو
يدفنها بحضنه ويهمس لها :جنوني انا مو مصدق انك بحضني
والله خايف اكون احلم جنوني انا بواقع صح
وانتي باحضني وتحبيييني
وجد بدمووع غصب عنها نزلت
:مدري انا بعد خايفه سلطاني قلي انه
حقيقه مو مثل كل ليله
احلم اني بحضنك

سلطان حضنها بقوه وهو ينثر قبلاته عليها ويهمس لها
انه يتمنى يكون واقع
:جنوني بالحقيقه انا مو مستوعب بس
خلينا نعيشه حلم حقيقه نعيشه حنى مع بعض وهاذا يكفي
صح حبي

وجد بعشق هزت راسها:صح




ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ






.------على الفجر صحى من النوم وشافها متوسده صدره
رفع يده ومسح على راسها
وهو
يدعي ربه مايغير عليه اخيرا استقر
نفسيا صح مستقر من زمان بس
كان تعبان
نفسيا بس من يومين
عرف انه يحبها وان حبه لوجد مكان اﻻ محطه من محطات
الماضي

وﻻزم ينسى كل شي اربطه فيها واوﻻ شي بيسويه
يعزم سلطان ﻻﻻ
مايعزم سلطان يعزم الكل و من ضمنهم سلطان

..بشويش رفع راسها ونزله على
المخده ونزل من السرير بخطوات نشيطه
فاهو البارح نام بدري ويحس انه
شبعان نوم
دخل الدورة المياه (وانتم بكرامه) بعد 10دقايق طلع لف المنشفه
على خصره ناظر لجهتها شافها صاحيه وتناظر له بخجل ابتسم
على خجلها لهم سنه وشهرين ولين الحين تستحي منه همس
بحب :صباح الخير حبي

جود بخجل :صباح النوور قلبي

متعب بستهبال يمسك قلبه:اااه قلبي قلبي

برعب فزت ناسيه نفسها :متعب وش فيييك
متعب نظر لها بعشق:خفي علي من كلام الحب انا
شخص ماتحمل اختفي بسرعه

ستوعبت حركته وانتبهت لنفسها شهقت وهي تلتقط
الروب
بتلبسه
بس يده اسرع منها وسحبه وهو يرميه بعيد ويسحبها له
وبهمس وهو
يمرر يده على خدها:جودي لين متى بتستحين مني
خلاص لنا سنه وفوقها فكيها عاد
..وخطف منها بوسه..
شقهت جود :لا متعب

متعب بتلاعب:وشو لا

جود بربكه وخجل:متعب الصلاه لاتفوتك الحق على الجماعه

متعب خربط شعرها وهو يبعد مرغم
ويهمس:لي عوده بعد اصلاه هههههه

جود تمشي للحمام...تكرمون...ه:ههههه مجنون


متعب يلبس ثوبه :ههه بحبك حبيبي
.لبس ثوبه وطلع من جناحه

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 07-06-13, 11:48 PM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 





ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ



.......طلع من جناحه وهو ماسك يد ولده وواجه متعب عند الدرج
متعب ببتسامه:صباح الخير ابو يمان

رواد ببتسامه:صباح النوور دوم هالبتسامه والنشاط ابو نايف

متعب بسعاده:امين تدوم علينا وعليك يالغالي
نزلو سوا وطلعو للمسجد

.



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

.......صحى كالعاده لصلاة الفجر بس حس بشي ثقيل
عليه مد يده وفتح الضو وفتح فمه بصدمه

وجد نصها طايح عليه وﻻفه يدها من وراه بتملك
تنح فيها شوي واستوعب حلم البارح هز راسه
هو صدق كان حلم وﻻ حقيقه ..لا بس الي يشوفه يبرهن الواقع
رفع يده ببطئ ولمسها تحسسها صدق وﻻ خيالها
بس هي تحركت من لمسته واكدت له الاواقع
رفعت راسها بهدوو وجمد نظرها عليه
سلطان همس :وجد

ناظرت فيه شوييي بس تذكرت وش صار
هزت راسه بتصحي بس ماختفى شي

سلطان حس فيها لف يده من وراها وهو يهمس:احلى صباح مر علي بحياتي
كلها بانظره لوجهك
ياجنوني صباح الخير صباح
سعيد يارب

بعدت شوي وهي تلملم الغطاء عليها وتهمس :صباح النور

سلطان بعد شوي حسها ماهي مستوعبه فكر
يبتعد احسن شي نزل وراح
يستحم ويتوضى لصلاه
..هي راقبته بخفه لين دخل دفنت راسها بالوساده
وهي تحاول
تستوعب الوضع الي هي فيه
بعد دقايق طلع ولبس ثوبه
ومن
عند الباب قبل يطلع تكلم بحب:جنوني قومي صلي وصحصحي
ترا بعد
الصلاه مافيه نوووم. طلع وسكر الباب وراه
وهي
قامت تستحم
..بعد دقايق كانت تستقر بالبنيو
وتترخي وهي تحاول تبعدد عنها احداث البارح
بس ماقدرت وعيونها تنهمر بدموع
بكت بقهر من نفسه
وبقلبه سامحني سلطان
سامحني بس ماقدر ماقدر
قلبي مو لي ولله مولي بس انت ماتستاهل الي يجرحك
طلعت من الما ولفت منشفتها عليها



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ



ببيت ام فارس مشت بشويش ودقت باب الجناح ثلاث دقات وسمعت صوته
يرد رجعت
وهي تذكر ربها وتدعي له
دخلت غرفتها وسكرت الباب راحت لمكان صلاتها
لبست ثوب
الصلاه صلت فرضها والسنه
وجلست تقرا اذكارها
ساعه بمصلاها تدعي وتقرا
.سمعت
صوت طق على الباب بعدها انفتح

وطل براسه فارس والبتسامه على وجهه
دخل ووراه دخلت جنى قرب لها
وحبها على راسها :
صباح الخير ياحلى ام بالكون كله

جنى تحبها على راسها:صباح الخير خالتي

امه بسعاده غامره وهي تشوفه هو وزوجته
:ياصباح النور والسعاده عليكم
يارب
اشوفكم داخلين ووراكم عيالكم يارب
بلغني فيكم

فارس يحب راسها ويدها:امين يمه امين وقريب ان شاءالله
بتشوفينه
يركض عندك

شهقت وهي تهتف بفرحه:صدق يمه صدق
انتي حامل ..وكانت تمسك يد جنى ..

جنى ببتسامه :صدق خالتي امس عرفنا وقلت اول واحد يعرف انتي
حتى امي ماقلت لها

ام فارس سجدت شكر رفعت راسها بدموع :الف الف مبرووك
ياعيالي ياربي بلغني فيه الحمد الله الحمد الله

فارس حضنها :يمه بلاش دمووع حنا مبشرينك عشان تفرحين موتبكين
فديتك

جنى بتاثر بكت وحضنتها من الجهه الثانيه:خالي فديتك ﻻتبكين
بلييز

فارس يمد يده ويمسح على ظهرها بضحك :هههههه جنوو يعني
انتي ماتبكين

جنى تمسح دموعه وبزعل :ماحبك ﻻتضحك علي

فارس حضنها بحب همس وهو يلف يده الثانه من ورا امه
:انتن اغلى شي بحياتي وماحب
اشوف دموعكن اموت والله
لو نزلت دممعه وحده

امه بكت من كلامه:ياعل ربي مايخليني منك يابوي و
اهلي كلهم دموع الفرح يامك دموع الفرح


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ







تمـــــــــــــــــــــــــــــت
بحمد الله




الف شكر لكل من دعمني وشجعني
وتابع روايتي لنهاية

وتحمس وتفاعل معها



وشكر خااااااااص لااخوي كان يشجعني بكل خطوه


وشكل لكم جميــعا



اتمنــــــــــى
نجاحها هاذي اول محاولاتي
بالكتابه
انا بديت اكتب قصه

اخرا وفيها من ابطال روايتي هاذي
اشخاص ماخذو نصيبهم من هاذي القصه

اذا شفت التقييم والعجاب
الروايه هذاي...

وتشجيعي على اني ابدا روايتي الثانيه

ان شاء الله راح انزله
ا

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وجدد, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, منتديات ليلاس, الماضي, الحاضر, انتقام, تأهت, بين الماضي و الحاضر, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويلة, رواية بين الماضي و الحاضر تأهت عناويني, روايه اجتماعية رومنسيه, شاب مجهول النسب, عناويني, فتاة مشتته, وحي الأعضاء, وحدي, ضياع حياة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية