لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-13, 02:12 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250527
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: so0so عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
so0so غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : so0so المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد

 

الــــــــــــــــــبـــــــــــــــارت الـــــــــثــــانــــــي
الجـــــــــــــــــــزء الــــــثاني


تولين: اي شعليها قعدت مع الحبيب
ريما: يو منج ﻻ تحرجيني
تالا: خوش والله شنو ﻻ تحرجيني روحي موتي
تولين: الا انتححري
تالا: صبر وين لولو

---نروح للولو المختفيه ---
لولو كانت جالسه بدرج وهي تبكي وماسكه بطنها وتضرب فيه بقوى بقوى
لولو تتإلم من بطنها
    :لو سمحتي تبين اساعدج
لولو: ﻻ مشكور
    : بس خلاص اتركي بطنج ﻻ تضربينها
لولو: وانت شدخلك يلا روح عن ويهي
    : طيب اتركي شوي
لولو: اول شيء انت منو وش تبي
    : أنا خالد
لولو بين شهقاتها : خالد عفيه روح عن ويهي
خالد: يؤؤؤ انتي تعذبين نفسج
وقاطعه لما فك كيسته وحطه بفم لولو اللي قعدت تستفرغ مد لها المنديل ومسحت
خالد: انتي بخير
لولو : اي بخير مشكور (شهقت) اوه سوري كيستك
خالد بابتسامه:ﻻ ميخالف هذا كان فيها فطوري بروح اشتري ثاني بس انتي شحالج الحين
لولو: مشكور الحين احس بخير عقب مارجعت
خالد: زين عيل أنا استأذن
لولو: أأأ مشكور مر ثانيه
خالد : ﻻ شكر على واجب
___راح خالد____
لولو تكلم نفسها ( ياربي شسوي بالي بطني يارب شسوي)
جوالها يرن

لولو : الو
تالا: وينج
لولو : تالا تعالي بروحج بقولج شيء أنا في الكفتيريا
تالا بستغراب: اوك الحين يايه

*في الكفتريه*
تالا:شفيج روعتيني
لولو: تالا امس رحت لدكتور
تالا: دكتور شنو !!
لولو: سكتي خليني اكمل
تالا : كملي
لولو: بطني فيها(قاطعهم صوت
ريما: وينكم
تالا: تحت برج ايفل نصور وينا يعني كانا قدامج
ريما: يمه اكلتني
لولو: وين تولين
ريما بملل: راحت تحظر محاظرتها
تالا: اها

_____بلمحاظره____
تولين تطالع الدكتور ومنتبه لشرح
اما الدكتور كل شوي يسرق نظره يطالع تولين

الدكتور : وهذا كل الدرس في سوأل ؟!
ناريمان: دكتور ايمتى بداك يانا نسلم البحوس (البحوس /البحوث)
الدكتور : بعد باجر بيكون اخر يوم
ناريمان : اي عاد دكتور نجيبها لك في مكتباك
الدكتور : اي عادي ، في سؤال ثاني
تولين رفعت اصبعها
الدكتور: تفضلي
تولين : دكتور البحوث تبيها مختصره وﻻ مفصله
الدكتور حط شنطته : ايوا ايوا نسيت اقولكم البحوث ابيها جدا مفصله
الطلاب : اوككي
طلعو الطلاب ''
الدكتور : تولين شوي ﻻ تطلعين
تولين بلعت ريقها بصعوبه : انزين
الدكتور بتوتر : أأأأأأ شخبارج عقب الطيحه
تولين : ب بخير ال ح ح حمدالله
الدكتور: زين
تولين : مشكور يلا مع السلامه
_____في الكفتريا_____

ريما: لولو شرايج نتمشى لان باين على تالا مو رايقه
لولو؛ يلا قومي *وهي قايمه فجاء لولو قعدت وعلى طول حطت يدها ببطنها وهي تتألم*
تالا بخوف : لولو لولو ردي علي شفيج ردي
ريما بصدمه: ل ل ل و لو شفيججج
لولو ابتسمة ابتسامه متصنعه : مابي شيء يلا نطلع
تالا : اكيد
لولو: اي يلا
ريما : يلا
تالا : أنا بقعد اتراياكم
تولين : هاي
لولو سحبتها :يلا تعالي معنا خلي تالا
وهم يمشون مر من قدام قروب فيصل واسمعو الصراخ
القروب معاد نواف : يّ هههههههههههوووؤوو
____ نروح لقروب فيصل___

عبادي:ابي بندول
فيصل : وقف اي بنت وبتلاقي بجنطتها
متعب :اي وفيصل صاج
عبادي : عاد فيصل هذي شغلتك واقف اي بنت
فيصل بحماس : اوكي يلا اي وحده حلوه تمشي قولي
فهد : هذي هذي هذي صاروخ
فيصل نقز لعندها: لو سمحتي
البنت: ايوا
فيصل: ابي اخذ من وقتج شوي
البنتتت خاقه مع فيصل وبرضو فيصل خق معها استانس ان ضبط وحده حلوه وبيروح عن اخوياه وبيهايط ان ضبط بننت حلوه
البنت: اي عادي
فيصل: ممكن رق( صوت قاطعهم
تالا: بسم الله توني اشوفك تضبط بنت قبل هذي ماشاءالله بعد هذي بتضبطها ماشاءالله عليك شهالقلب فندق مو قلب
فيصل: وانتي شدخخلج شحارق رزج
البنت بعصبيه: عن اذنكم __وراحت__
فيصل مسك يد تالا بقوى: انتي ليه ملقوفه للليه
تالا: ككككيفي وبعد ايدك لالم لك الجامعه كلها
فيصل يضغط على يدها: اي خابرج تسوينها
تالا : أأأأأأأأءء أأأأءءء بعد
فيصل؛ لو تطلعين بويهي مره ثانيه ياويلج وش دخلج اف منج ملقوفه
تاﻻ : اقول اهجد ﻻ افصلك اسبوعين زياده
فيصل: عبالج خوفتيني
نواف سحب فيصل : تعوذ من بليس ياريال ماعليك منها امش
تالا تغمز لفيصل: يلا فارج
*تولين بوجه تاﻻ*
تولين : انتي شعندج معهم ها قولي
تالا: افففف جب جب مالج دخل
تولين : حسابج بلبيت مو هني يلا السايق عن الباب
تالا؛ يلا يلا عن الهذره الزايده

____ في البيت _____
تولين: يلا قولي وش عندج واقفه ويى فيصل
تالا: شوفي هذا الهندي مو داخل مزاجي وابي اطقطق عليه فيها شيء
تولين بعصبيه : تالا تاﻻ هذا ولد ولد مو بنت خليه بحاله
تالا: يؤؤؤؤ مالج شغل يلا رقدي
تولين: الله يصبرني
تالا: اي وانتي وش سويتي مع الدكتور طلال
تولين : ها يلا بس نامي نامي
تالا: مشكلجي فاضحتج يلا تحجي
تولين بلعت ريقها : تصدقين هو حلو وجي رزه وينحب
تالا : وينحب بعد ايوا كملي
تولين : يعني اممم مدري شقول
تالا: تحبينه
تولين : مدري
تالا: شلون ما تدرين
تولين : تصبحين علي خير
تالا: وانتي من اهله يا تصريفه

_______في الجامعه_______
تالا: أأأأأأأفففف جد طفش
لولو: اي والله اففف
*ريما تكلم بجوالها *
تولين: طيب بعدين طفشتو
تالا ابتسمت بخبث وهي تطالع قروب فيصل
لولو : تالا شبتسوين
تالا: مقلب صغيررر
تولين : ﻻ حبيبتي خلاص لهنا وبس
لولو: انتي جب خلينا نتسلا وش ورانا
*تولين قامت بسرعه يلا مع السلامه *
ريما: شسالفه
لولو: هذي تولين الخوافه ماتبي تسوي مقلب معنا
ريما: ههي انتي خير تسوون بنوافي
تالا: تدري لو تقولين لنواف شيء لاقتلج
ريما بلعت ريقها : أأأأأأأ ط ط يب
لولو بحماس: عندي فكره جهنميه
تالا: شنو تحجي
لولو: سمعي الحين انتي يا ريما تروحين للمكتب وتاخذين ملف وتروحين عند ووو .......... اوكي
تالا: اوككككي
ريما بخوف : اوكي
تالا: يلا قومي الحين
ريما وهي تمشي منزله راسها وخايفه صقعت بنواف بقوى
نواف بخوف : ريما صار لج شيء
ريما بابتسامه: ﻻﻻ سوري
نواف: عادي ويازين هصقعه
ريما نزلت راسها مستحيه
نواف: يسلملي المستحي
ريما: تامر بشي أنا بروح
نواف: وين
ريما: أأأأأأأأءء الح ح مام (الله يكرمكم)
نواف: اها اوك
ريما ( ؤؤؤؤأأأأأأأي كان بكشفني اشوا)

___ في الاداره___
ريما: السلام
الاداره: وعليكم السلام ايوا وش بغيتي
*ريما طاحت على الارض اغمى عليها *
الاداره اجتمعوا عليها ويكبون عليها مويه .... تالا دخلت وخذت ملف وطلعت
لولو : رررريما ﻻ تموتين ﻻﻻ ﻻتخليني ﻻ تموتين
ريما (حسبي الله عليج يا لولو بتضحكني )
لولو: ريما ﻻ تخليني وتروحين ﻻﻻ
ريما( بضحك خلاص بضحك )
لولو: ريما ﻻ تخليني _وتسطر خدودها_
ريما صحصحت لولو على طول حضنتها اشوى ما متي
ريما: شصاير
الاداره : ماتشوفين شر قومي ارتاحي
لولو: ﻻﻻ بتطلع معي بوديها البيت
الاداره : اوك

____طلعو -- نروح لتالا-____
تالا نادت نواف
نواف: ايوا شبغيتي
تالا: يوؤؤ نواف عادي تخلي الجيس هذا عندك شوي وراده
نواف : شجيسه
تالا عطته الكيساه وراحتت
رجع نواف لشباب وحط الكيسه بلوسط

________________________
تالا: اي استتاذ أنا شفته بعيني ياخذ الملف ويحطه بلجيس
الاداره: منو
تالا: على ما اضن واحد اسمه فيصل
الاداره : يؤؤؤؤؤ هذا فيصل طيب يعطيج العافيه روحي الحين نتصرف معهم
تالا: ارجوك استاذ ﻻ يدورن ان أنا اللي قلت لكم
الاداره: ان شاءالله

_______________________
الاداره : فيصل تعال
فيصل ( الله طولك ياروحي): نعم
الاداره: رجع الملف بطيب وبدون مشاكل
فيصل بصدمه : اي ملف
الاداره : اي ملف ها وهاي شنو
نواف: هاي جيس تالا
الاداره ؛ منو تالا ها عطوني ايها
فيصل مد الكيس
الاداره : شياب الملف هذا هني
فيصل؛ والله تالا عطتنا
الاداره : جدامي هل مره بدق على اولياء اموركم
فيصل؛ شنو
الاداره : بسرعه على المكتب
فيصل ونواف راحو المكتب
وهم يمشون فيصل شاف تالا واقفه من بعيد مبتسمه ابتسامة انتصار
فيصل فهم ان تألا السبب

__________________
تالا: هههههه لو شفتي وجيهم
لولو: والله كفو
ريما: طيب نواف كان معصب
تالا: اممم اي بس فيصل اكثر شيء
ريما: ترى لو نواف يعصب بقول انتي السبب فاهمه
تالا: اي يصير خير
________________
''''''الاداره'''''
فيصل: استاذ واللله مالنا شغل
نواف: طيب أنا بنادي البنت
الاداره: ﻻ تتبلى على البنات الحين وقعو على تعهد المره الثانيه بستدعي اهاليكم
فيصل يعض على شفته من القهر (أنا اراويها أنا)
ـــ_______________________

تالا : بببنات اسمعو
لولو: ها شتبين
ريما: ايوا شنو
تالا: بعد باجر عيد ميلاد تولين أنا مجهز كل شيء بس بقى البيت اي بيت !!
لولو: اي ميخالف في بيتنا
تالا: والله جد عادي
لولو: يب يب عادي
ريما: زين طيب شرايكم نسوي اكشن
تالا: مثل شنو
ريما: شرايكم نيب هذي القنبله اللي تطير فوق وتنفجر الله شرايكم هذي
خلوها علي
لولو: حبيبتي هذي يبيلها ريال
تالا: اي صج يبيلها ريال
ريما : صبر ادق على نواف

______بعد ربع ساعه ______

نواف وفيصل؛ السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
تالا: احنا قلنا نواف انتي شيابك
نواف: ﻻ ريما قالت جيب فيصل
فيصل: يلا ياملقوفه لقطي ويهك
لولو: يوؤؤؤ منكم خلاص جبو اسمعو ريما
ريما: وكذا وهذا كل نسويه اوك
فيصل: انزين كم وحده تبون
تالا: ثنتين يعني جم
لولو: ﻻﻻ خلها اربع
ريما: ابيها خمس اجمل
نواف: حبيبتي تبي خمس يعني خمس
ريما مستحيه: ياروح حبيبتك وقعدو يطالعون بعض ..
تالا ظربت الطاوله بقوى لدرجه ان ريما ونواف ارتاعو
ريما بروعه: ويعه يمممه تالا يا دفشه
نواف بعصبيه: شوفي لاني ريال مني ضاربج بس لانج بنت بسكت
تالابتحدي: يلا تعال حسبالك خايفه
نواف قام وتقدم لتالا ..تالا ﻻ شعوريا راحت ورى فيصل ومسكته من ورى فيصل من الصدمه مجمد في مكانه
تالا: يلا تعال
نواف: بعدي عن فيصل
تالا: ﻻ يلا ريال تعال اظرب
----لولو وريما يضحكون على اشكالهم----
قرب نواف وسحب تالا تالا ﻻ على طول صرخت :أأأأأأأهه
فيصل سحب تالا : نواف انت مينون تضرب بنت خلها بحالها
الكل كان منصدم من حركة فيصل
تالا: وانت شدخلك
فيصل : هذا يزاي اساعدج
تالا: محد طلب منك
*تولين توها جايه *
تولين ؛ مرحبا
الكل: اهلين
تولين : تدرون اليوم كم التاريخ
ريما: ﻻ مدري
لولو: هههه ومن متى ندري كممم التاريخ
تالا: وليه تسألين يا الفهيمه
تولين ارتبكت: ها ﻻ بس اسأل
نواف: يلا عن اذنكم
فيصل ونواف راحو

_____________________
'''''يوم الميلاد'''''

ريما: الو تالا اسمعي أنا مع نواف بنشتري اللي اتفقنا عليه وبنروح عند لولو ها عزمتي اللي قلت لك
تالا؛ اقولج عزمت نص الجاممعه
ريما: ههه اوك زين
تالا: يلا باي عشان تولين ما تحس
تولين : تتتتاﻷ وينج
تالا: هنا نايمه
تولين : تدرين اليوم شنو
تالا: شنو
تولين خنقتها العبره :يعني ماتدرين
تالا: يوؤؤؤؤؤ شنو
تولين : خلاص وﻻ شيء أنا بنزل
تالا : وين
تولين : بروح الصاله
تالا؛ طيب روحي المطبخ وفكي الثلاجه شوفي وش داخلها وناديني
تولين بوناسه علبالها تالا حط لها هديه:اوكي
---تولين توها داخله المطبخ ويجون اثنين يغطون عيونها وثمها ---
تالا؛ دخلوها الغرفه
البنات : اوكك
تالا غيرت الاختها اللي شمموها مخدر ونامت لببستها وكشختها اخخخر كشخه وأشرت للبنات انهم يشلونها ويركبونها السياره

______في قصر لولو____
لولو : وين تالا تاخخرت
فيصل: ماعلينا منها القاتو ياهزه
ريما: اي اي كل شيء
نواف : زين
ريما بخوف : أنا سويت شيء
لولو بخوف : شسويتي يا المهبوله
نواف: حبيبتي ﻻ تكونين مسويه شيء يخرب الحفله
فيصل: ترى اذبحج والله اذبحج
نواف: انت جب حدك ها
ريما : يما اكلتوني بس بس
لولو يعصبيه : ريما بس شنو الناس كلها موجوده تتنطر تولين ﻻ تخربين علينا بس شنو
ريما: عزمة الدكتتور طلال
نواف رفع حاجبه: ننننعم وش بينج وبين الدكتور طلال
فيصل بضحك: اي خانتك يا المدمغ
ريما بلعت ريقها بصعوبه: فصيل جب ، وثاني شيء أنا عزمته عشان تولين مو عشاني ﻻ تخاف
نواف براحه : اشوى
شوي دق جوال لولو *
لولو : الو
تالا: الو وينج افتحي الباب اللي ورى يلا
لولو : مفتوح
تولين صحصحت *
تولين كانت عيونها مربوطه
تولين: أنا وين
تالا ساكته شوي شالوها
تولين تصارخ ,...تالا صكرت فم تولين ودخلوها الصاله
شوي فكو عن عيونها وعن ثمها والصاله ظلامم
تولين بخوف : ت ت تالا
شوي صوت وراها يغني happy birth day to you
وفتحو اللمبات **
(((بدا الحفل والاستهبال )))
صوت ورى تولين
الدكتور طلال: تولين سمعت صوت الدكتور وجمدت في مكانها ولفت بصدمه
تولين: الدككتور ط ط ط ل ا ل
الدكتور طلال : كل عام وانتي بخير
تولين بخجلل: واآنت بخيرر
الدكتور طلال: الحين احنا برى الجامعه اتمنى تناديني طلال
تولين: ح ح حاظر
*شوي يسمعون صوت صواريخ برى الكل طلع *
والمفاجاء لتولين ان كانت الطاريط كلها لها كانت ممممبسووطه
جت ريما وخمت تولين : هذي هديتي أنا ونواف اتمنى تعجبك
تولين بفرح: تتتتتسلمين حبيبتي ليه تكلفين على روحج داخل عطيتيني هديه وهني عطيتيني هديه أأأأأء احرجتني
ريما: هذا كله شوي بعد
تولين : والله اححبج مشكوره
شوي جت لولو : تفضلي هديتج
تولين بشهقا: آآآآآآآآءءءء ممممشكوره ياقلبي انتي والله احرجتوني مدري شقول
لولو:هههههه بس قولي مشكوره
تولين حضنت لولو : شكرا يا احلى رفيجه
شوي جى فيصل: أأأأ .. تولين
تولين : هلا
فيصل: أنا والربع حبينا نقدم لج هديه كلنا
تولين بخجل : اوه مشكور فيصل انت وربعك
فيصل: هههه شوفي انتي ماتستاهلين عقب اخر مقلب بس شنسوي لازم
تولين : ههههه شدعوه (بغرور) مو لازم عيل
فيصل: هههههه نمزح تعالي شوفيها وﻻ ﻻ هي الحين بتجي
جاء متعب وهو بيده فار وقال تفضلي تولين قعدت تصارخ من الروعه
فيصل : هههههههههه نمزح نمزح شوفي فوق تولين رفع راسها شافت بلون كككككككبيرر مكتوب (ككل عام وانتي اجمل واحلى بنت في جامعتنا ) والجها الثانيه ( ككل عام وانتي بخير)
تولين : وأأأأأأأؤ جد مشكورين
متعب: صبر ما خلصت يلا واحد اثنين ثلاثا (وانفجرت البلونه وطاح منها حلويأأت )
تولين كانت مستانسه من حركتهم الححلوه
تولين بفرحح: والله مادري شقول يعني جد جد تتسلمون
عبادي: ﻻ بس عطينا ويه بجامعه
تولين بغرور: يصير خير ومره ثانيه ممممشكورين
الكل : العفو
تالا: احم هني هني يا دوري
تولين : يلا وش بتعطيني
تالا: تعالي أأأأأأممممموحح هذي احلى بوسه
تولين : هذا هديتج
تالا: احمدي ربج
تولين: مالت عليج يا القعيطيه
تالا: انتي شفتي الجوتي اللي انتي لابسته
تولين توها تستوعب انها كاشخه
تولين :أأأأأأأأأأءءءءءءء حبيبتي مشكورهه كنتي تدرين اني ابيها
تالا: اي ادري عشان جي اشتريت لج اياها وبعدين ما لاحظتي منو كشخج
تولين : الا صج منو
تالا: يعني منو
تولين تخم اختها : وأأأأأي مشكوره يا احلى اخت
تالا: تأشر اقول بعدي شوفي مين وراج يلا باي
*اللتفتت تولين وتشوف الدكتور طلال
طلال : ها يى دوري
تولين بخجل: أأأأأأأأءء
طلال مد لها الهديه : تفضلي
تولين مستحيه : مشكور
طلال: عادي تفتحينها
تولين هزت راسها اي بَ فتحها
لما فتحتها * كانت تولين مصدومه لان الهديه كانت*

انـــــــتـــهى البـــــــــارت الثاني
والــــجزء الثاني
*ياترى لولو وش في بطنها وليه يألمها ومين يكون الشخص اللي جاء وساعدها*
*فــــــيصل وش بيسوي في الاجزاء والبارتات الباقيه *
*تولين ليه انصدمت يوم شافت هديه الدكتور طلال و وش كانت هديته*

*كل هذا بتعرفونه في البارت الجاي يلا سلامم *

 
 

 

عرض البوم صور so0so   رد مع اقتباس
قديم 19-02-13, 02:30 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250527
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: so0so عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
so0so غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : so0so المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد

 

الــــــــــبـــــــــارت الـــثــــالــــــــــــــث
الــــــــــجــــزء الاول ـــ1ـــ

* الاحداث مستمره *
*نرجع لحفلة تولين*
ريما: أأأأأأأأأأهه راسي بينفجر
تالا: روحي خذي من لولو بندول
ريما وهي تمشي حست بدوخه على طول قعدت نواف شافها من بعيد وراح لها
نواف: حبيبتي ريما فيج شيء
ريما بأبتسامه مصطنعه : ﻻ بس شوي احس بدوخه
نواف: يا روحه والله ليته فين(قبل ما يكمل ريما حطت يدها على فمهه
ريما: بسم الله عليك ﻻ تقول كذا مره ثانيه
نواف: ابشري ، طيب تبين شيء اييبه لج
ريما: إذا ما عليك امر ابي بندول
نواف: طياره الحين اييب من لولو

*نواف راح لتالا *
نواف: تالا
تالا: سمي
نواف : وين لولو باخذ منها بندول
تالا: امم هي قالت لي بترقى غرفتها شوي خلاص انت روح أنا برقى لَ لولو واشوفها
نواف: اوكي
* تالا توها داخله غرفة لولو وتسمع لولو اللي بلحمام تستفرغ ( الله يكرمكم) وتضرب بطنها * تالا ركضت لَ لولو وتمسك يدها وتسحبها *
تالا : انتي مينونه احد يضرب بطنه جذي
لولو: أأأأأأأأهه احس بموت تالا اللحقي علي
تالا بتوتر : أأأأأأأ ش ش فيج ط ط يب
لولو تأشر لم الدرج : عطيني العلاج
تالا علطول عطتها العلاج

____بعد ربع ساعه______
تالا: الحين شخبارج
لولو: اي احسن
تالا: طيب شفيج
لولو: تالا أنا لما رحت لدكتور قال قال ان في بطني جرثومه
تالا بشهقه : ششششششنننننووووو
لولو: وكبيره بعد
تالا ؛ وكيف تخبين عني هذا الشيء
لولو: أنا ما خبيت أنا كنت بقولج بس ريما قاطعتنا
تالا: طيب بعدين اكلمج الحين وين البندول ازعجني نواف من كثر ما يدق
*عطته البندول *

*تولين اللي متفاجاء من هدية الدكتور*
طلال: ههه شفيج شرايج
تولين بتوتر : ه ه هذا قلمك
طلال: هذا اعز قلم عندي واغلى قلم عندي فأتمنى انك تحافضين عليه
تولين بخجل ؛ ان شاءالله
طلال : يلا الكل راح أنا استأذن
تولين : مع السلامه
_____ خلص الحفل وكل واحد راح بيته______

تالا : ها شاريج بلمفاجاء
تولين : وأأأأأأأي احلى مفاجاء جد مشكوره
تالا: والله انتي ماتستاهلين بس شنسوي
تولين ترمي المخده على تالا : اقول جب يلا نامي
تالا: ههههه يلا تصبحين على خير
تولين : وانتي من اهله
*ونامممو*
____بعد يومين في الجامعه_____

متعب : عبادي فهد يلا المحاضره بتبدا
عبادي وفهد: يلا يينا يينا
نواف: فصيل شفيك جذي اليوم شايل هموم الدنيا
فيصل: ﻻ بس راسي مصدع
نواف سحب فيصل :امش عند ريماتي حبيبتي بنلقى عندها بندول
فيصل: يلا يت
* وصلو عند شلة تالا*
نواف: ريما
ريما: عيونها
نواف: تسلملش عيونج ، حبيبتي معج بندول
ريما: اي اي شوي اطلع من جنطتي ، هاك
نواف: مشكوره يا وردتي
ريما نزلة راسها من الحيا
فيصل: شفيكم اليوم هادين وكأيبين
لولو : لان تالا اليوم مايت
تولين: اي والله مالنا ملح
فيصل : ﻻ شزينكم اليوم كنكم عصافير تيننون
تولين بعصبيه: شتقصد
فيصل : ﻻ بس اختج ولد مو بنيه
تولين بغرور : اي خلت الانوثه لك انت وهشعر هذا شعر ولد هذا شعر بنيه يلا يلا بس باي
* ومشة وخلتهم *
فيصل بقهر : هذا بيذبحني غرورها
لولو: خلك مححد قالك تتحرش فيها
نواف: يلا مع السلامه يلا فصيل امش ،(اللتفت لريما) حبيبتي انتبهي لروحج زين
ريما مستحيه: ان شاءالله و و و ا ا نتت بعد
فيصل: هي هي يا راميو يلا امش
نواف: جب جب جب
لولو: ريما تولين وين راحت
ريما: اككيد الكفتريه
لولو: عيل روحي لها وانا شوي ويايه
ريما : واي على التصريفه
لولو: ههههه انزين روحي
ريما : اوكي
____في الكفتريا____
تولين: بسم الله شجابج جان قعدتي عند نواف
ريما: ترى بقوم
تولين : ههه امزح
*نروح لَ لولو*
كانت رايحه تشتري كتاب فجاء دق جوالها  
لولو: الو
المستشفى : انتي لولو عبدلعزيز ال..............
لولو: اي ! منو معي
المستشفى : أنا الدكتور يوسف ابيج تين المستشفى ضروري
لولو بخوف: للليه
المستشفى: أأأأأأأأ..ب ب بوج و أأأأم مج عطوج عمرهم
*لولو طاح الجوال من يدها واغمى عليها بس الصدفه ان تالا جت للجامعه وهي داخله شافت لولو طايحه وراحت لها*
تالا بخوف : لولو لولو
خالد: لو سمحتي اقدر اساعدك
تالا: واللي يعافيك شيلها وياي خلنا نوديها المستش( وقبل ماتكمل شالها خالد )
* راحو المستشفى *
الدكتور: مين عايلتها
تالا وهي تبكي : أنا رفيجتها دكتور لولو فيها شيء
الدكتور : هي تعرضة لصدمه والحين هي تحت الملاحظه
تالا: صدمه !!!!!!!!!
الدكتور : اي نعم ، يلا عن اذنج
خالد : لو سمحتي
تالا: نعم
خالد: شخبارها الحين
تالا: الحمدالله، ومشكور على المساعده
خالد : ﻻ شكر على واجب ، تامرين على شيء
تالا بستغراب : ﻻ
خالد : اها اوك ماتشوف شر ومع السلامه
تالا: مع السلامه
* راح خالد* تالا(غريبه هذا ما يتكلم اماراتي اي يمكنه مو اماراتي)
*في غرفة لولو تالا قاعده جمب راس لولو *
تالا: لولو حبيبتي شفيج
لولو قمامت من النوم تصارخ: تالا امي ابوي وينهم تالا
تالا: أأأأأأأأأءءء مدري
لولو قامت من السرير مفجوعه : يمممأأأأ يبببببأأأ (واغمى عليها مره ثانيه )
* تالا منصدمه ماتدري وش في لولو *
يرن جوال تالا
تالا: الو
تولين وهي تبكي : تالا لولو وينها
تالا بصدمه اكبر: هني في المستشفى للليه شسالفه
تولين بين شهاقاتها: امها وابوها مأأأتو
تالا : ش ش ش شنوؤ و
تولين : انتي وين
تالا: أنا عند لولو في المستشفى
تولين : أنا وريما نواف وفيصل الحين ياين
تالا وهي تبكي : انزين

* وصلو للمستشفى *تالا اول ما شافة تولين حضنتها وهي تبكي فيصل كان منصدم من اشكالهم بس لما شاف حالة تالا وهي حاضنه اختها مايدي وش صار فيه *
تولين : خلاص ياتالا هدي هدي ، وين لولو
تالا بين شهقاتها : لولو بلغرفه
*دخلت تولين وريما اما تالا ماكانت مستحمله شكل لولو وهي تعبانه وقعدت برى مع فيصل ونواف *
--تالا بلكرسي تبكي --فيصل تقدم لها وقعد على ركبته ومسك يد تالا ونزلها وكان يهدي فيها ويمسح دومعها وهو يقول: تالا هذا مقدر ومكتوب ومانقدر نمسح القدر بعدين أنا اللي اعرفه تالا اقوى من جذي صح وﻻ ﻻ
تالا: للولو مالها غير امها وابوها شلون بتعيش شلون قولي شلون
فيصل خنقته العبره : انتي موجوده اختج موجوده ريما موجوده كلكم معها ماراح تضعف صدقيني
تالا لاحظة ان ماسك يدها سحبت يدها بسرعه : أأأا ان شاءالله
فيصل حس ان مقابلها وبعد : يلا ادخلي لها وهوني عليها ﻻ تبينين لها انج ضاعفه عشان ما تضعف وتفقد الامل
تالا بابستامه متصنعه ؛ اوكي
*في الغرفه* كانت لولو تبكي وتولين وريما حاضنينها دخلت تالا وعلى. طول حضنت لولو وقعدت تهديها *
( سوو العزاء وغابو ابطالنا عن الجامعه اسبوعين ماعاد نواف وفيصل *وبعد شهر*) يرن جوال لولو
لولو : الو
العم يزيد ؛ الو لولو اهلين أنا عمج يزيد
لولو بشمئزاز لان ابوها وعمها مطاقين : نعم
يزيد : بعد اسبوع بيتقسم الورث
لولو: نعمم اي ورثه كل حلال ابوي وامي لي مفهوم
يزيد : ههه احنا بنسوي احكام الله
لولو: اسمع لو عد تتصل علي مره ثانيه يا ويلك
يزيد : ياحليلج كبرتي
___ بعد اسبوع ____
(اتقسم الورث بس المشكله ان عمان لولو خذو كل شيء حتى القصر واحد من عمانها خذاهه له وطردوها بشارع )
لولو وهي تبكي : الو تالا
تالا بخوف : لولو شفيج
لولو وهي تبكي : تعالي خذيني بسرعه أنا عند باب بيتنا
تالا : الحين يايه ثواني

_________
تالا : لولو شفيج
لولو: خذو كل شيء كل شيء مابقو لي شيء
تالا: ركبي السياره
لولو وهي تبكي زياده: أنا شسويت لهم عشان يسون لي جذي شسويت
تالا : انتي على بالج مافي حكومه مافي
لولو: أنا بنت وحدا وهم اربعه
تالا: اي كل شيء. بيرجع بس لازم تروحين لشرطه
لولو: رحت وحاولت بس ماكو فايده تالا اقدر اآآآ ع ع يش عندكم الين ما اكون نفسي واطلع
تالا : من غير ماتطلين
لولو : صدقيني بس لين اتخرج واشتريلي بيت واطلع
تالا: ﻻ يا لولو البيت بيتج
لولو وهي تصيح : أنا مدري لو انتي مو موجدين شبسوي
تالا: كل شيء بيتصلح بس انتي صبري
لولو وهي تزيد بلبكاء : أأأأأأهه وين امي وابي خلوني وراحو
تالا خنقتها العبره : هدي يالولو هدي

____بعد يوم في الجامعه_____
*تولين وتالا ولولو داخلين مع بعض *
اوصف اشكالهم ***
*تولين كلعاده كاشخه ودايم تطلع احلاهمم بس اليوم في وحده تفوقة عليها بلكشخه والجمال*
*تالا والاول مره تكشخ ولما كشخة تفوقة على اختها بلاناقه والجمال *
*لولو حالتها تغيرت الماركات والاشياء هذي مع تلبسها ماصار لها الا فلوس المكافاء عقب ما استولو عمانها على حلالها *
ريما شهقت : هذي تالا ﻻﻻﻻ غيريبه شعندها
تالا بغرور: شفيج الحمدالله
تولين: ههه ها شاريج بأنجازاتي كشختها اليوم
تالا: والله اليوم مدري شفيني رايقه
ريما: عساج دوم رايقه ، لولو حبيبتي شفيج
لولو والحزن مالكها: ها ﻻ وﻻ شيء
تالا وهي تغمز : تفكرين بمنو
لولو وهي تضحك: بفكر بمنو يعني
تولين : يوؤؤؤؤ ملاقا يلا نمشي
*طول ماهم يمشون والكل يطالعهمم ومستغرب من تالا واللي يحاول يضبطها واللي واللي بس ماتعطي احد وجه*
نواف بستتغراب: ت ت تالا وﻻ أنا غلطان
تالا : ياربي شفيكم اليوم الحمدالله وشكر
نواف: شعندج
ريمابعصبيه : ننننننؤؤؤؤافففف
تولين وتالا: ههههههههه
تالا : لولو يلا المحاظره بتبدا
لؤلو وهي منزله راسها : يلا
*لولو وتالا يمشون *
تالا: لولو خلاص شفيج تغيرتي
لولو بلابتسامه: مافيني شيء
تالا: ابتسمي للحياءة تبتسملك
لولو وهي منزله راسها: ان شاءالله
*لولو وهي تمشي صقعت بخالد*
لولو وهي منزله راسها : سوري
خالد: ﻻ عادي ، لولو شوي
لولو رفعت حاجبها ؛:عفواَ
خالد: أنا اللي اسعفتك يوم أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
تالا: اي اي هذا اللي اسعفج
خالد: أآآآآآ.. ششخبارك اليوم
تالا: شخباك ؟!
خالد: ههه أنا سعودي واحاول اتكلم اماراتي مره كلمة لؤلو اماراتي لما كنا عند الدرج
لولو وهي منزله راسه ومشة : يلا تالا
تالا لحقتها : لولو شفيج
لولو: ووأأأأأأأأأأي اككره ما بلعته
تالا: منو خالد ، حرام عليج ينن
لولو : ادخلي المحاظره وانتي ساكته
تالا: هههه انزين
___ خلصة المحاظره ___
لولو : تتعبت
تالا: اي والله 3ساعات
لولو: اي بس اول مره افهم زين
تالا: هههههههه
تالا: نروح عن ريما لان تولين دقة علي وقالت بتروح البيت
لولو: اوكي ، دقي

*ريما كانت قاعده لحالها في الكفتريا وحاطه السماعات وتسمع اغاني *
ريما: الو هلا
تالا: وينج
ريما: هني
تألا: وين هني
ريما: في الكفتريا
تالا: اوك الحين ياين
ريما: يلا انتظركم
نواف: مممرحبا شفيه الحلو يالس لحاله
ريما بخجل : أأأأأأأ الحين بيون
فيصل: أنا بقوم لين تخلصون الغزل
ريما : ههه جو جو ايلس
فيصل اللتفت شاف لولو وتالا *نغزهه قلبه يوم شاف تالا
تالا: وه اهلين
نواف : ليه مخلين حبيبتي لحالها
تالا: شوف أنا اليوم مابي شكلي يخرب والاستايل فَ جب احسن لك
فيصل: ههه هذي ويه تكشخ
تالا : ويع هذي هني
فيصل؛ ﻻ هناك
تالا: يو عبالي هني ، تستهبل انت تستهبل
لولو : بتسكتون وﻻ اقوم
فيصل: قومي
تالا: لولو يلا نرجع البيت
لولو وهي منزله راسها : يلاأ

*لولو وتالا يمشون صوت ورى لولو يناديها *
خالد: لولو
لولو: نعم
خالد: ممكن اكملج شوي
لولو: شتبي
خالد : أأأأ لحالك
لولو : افف مافي شيء اخبيه عن تالا
خالد: شيء ضروري
تالا : استناج بسياره
لولو: اوكي ، وانت شتبي
خالد: انتي لولو عبدلعزيز الـ................ ، صح
لولو : اي
خالد : انتي عندك اخو بسعوديه
لولو بسخخريه: ههه ابوي ماتزوج غير امي
خالد: صدقيني عندك اخو
لولو وهي منزله راسها يلا يلا باي بس
خالد عض شفته وهو مقهور
أأأأأأننـــــــــتــــهـى الــــــــــــجزاء الاول من البارت الثالث

* ياترى شبصير على لولو وصدق عندها اخو وﻻ ﻻ ؟!*
*تولين ليه رجعة البيت بدري *
*تالا شبصير معها *
* ريما ونواف بيصير شيء بينهم وﻻ بتستمر العلاقه *
كل هذا بتعرفونه في الجزء الثاني من البارت الثالث *
انتظروني *

 
 

 

عرض البوم صور so0so   رد مع اقتباس
قديم 19-02-13, 02:35 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250527
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: so0so عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
so0so غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : so0so المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد

 

الـــــــــــــــــــــــبــــــــــــارت الثالث الجزء الــــــثــــ2ــاني
*احداث ورى احداث وفرح واحزان *
*نشوف هذا الجزاء وش مخبلنا ونبدا مع ريما*

________في الجامعه________
ريما: اوفف تالا ولولو راحو والحين بقعد لحالي ياربي متى يجي السواق (ريما واقفه جمب قاعه وتسمع ضحك قربت تبي تسمع اكثر وتكتشف نواف يكلم بجوال ويقول )
نواف : ههههههههههه ﻻ هذي ريما اتسلا ........ من جدج ﻻﻻ هذي هبلا ...... انتي الحب والله ........... اوك ان شاءالله اليوم الساعه 8نكون في المول اي اي دبي مول ........ حبيبتي انتبهي لنفسج ...... وانا بعد ... باي

( ريما من الصدمه قعدت تبكي وعلى طول راحت ) *نواف *
نواف: فيصل والله لو ريما تدري ياويلك بعدين ليه أنا ليه أنا
فيصل: انت من صجك هذي كانت بتفضحنا يوم طبينا بلاستراحه وانت الوحيده اللي إذا لعبت عليها بتصدق
نواف: وريما والله احبها لو تدري
فيصل: ماعليك مو داريه بعدين احنا بنوهقها بعدين نخليها
نواف: طيب ريما
فيصل: يوؤؤ ماراح تدري
نواف: ليه أنا ليه
فيصل: نواف انت تحب ريما وماراح تخونها صح
نواف: اي
فيصل: خلاص انت بس خذ منها كم صوره ونهددها فيها
نواف يبلع ريقه بصعوبه: ان شاءالله ، ولو فضحتني عند ريما
فيصل: ﻻﻻ تخاف بهددها
نواف : زين

* نروح لريما *
*كانت واقفه بلحديقه وهي تبكي ودق السواق وقال اطلعي وراحت البيت وحالتها تعبانه *

تولين : الو
ريما وهي تبكي : تتتتتتتتولللين
تولين بخوف : شفيج
*ريما قالت لَ تولين كل شيء *
تولين : اوك أنا يقول ل لولو وتالا نروح الساعه8المول اوك
ريما بين شهقاتها : اوك

* الساعه ثمان البنات اجتمعو *

لولو :ريما خلاص اهدي اكيد مو نواف
ريما: أنا اعرف صوته اكثر من صوتي
تالا: أنا اوريه بس خن اشوفه
تولين : تالا اهجدي ، ريما حبيبتي ﻻ تتسرعين
* من بعيد كان فيصل وفهد ونواف يمشون *
البنات اختفو وكل وحده تخبت في مكان عشان يشوفون مين البنت
نواف : اممم اهلينن
الصدمه كانت على البنات كلهم لانها كانت البنت *مها*مها وحده معهم بلجامعه *
نواف: اهلينن
مها : أأأ ياهلا
نواف: شهزين
مها: امم ايوا شتبي
نواف (بل ماتستحي هذا يازين ريما): امم بغيت قربج
مها بدلع بدت تتلصق فيه ريما ﻻ شعوريها راحت لنواف
ريما: نواف
نواف اللتفت بصدمه : رررريمممأأأأ
ريما ﻻ شعورياَ عطة نواف كف محتترم ولفت وهي تبكي
صديقاتها كانو يلحقونها خايفين عليها نواف لحقها الا تجيه شنطه بوجه من تالا : يا جلب يا قذر جذي جذي تلعب على رفيجتي بس صدقني من اليوم ورايح ماراح اخليك والايام بينا
وهم طالعين خذو ريما وهدوها ورجعوها بيتها وهدت ونامممت *
______ من بكرا في الجامعه ريما ماداومت _____
لولو: ياعمري يا ريما انكسر قلبها
تولين : أنا مو باط جبدي الا هو اللي مسوي روحه بريئ كلل شيء
بريئ
تالا وهي تعض على شفتها : ققققاهررني قاهرني
لولو: حسببي الله عليه
فيصل: تالا ممكن شوي
تالا اللتفتت بستغراب : ننننعمم
فيصل: شوي من وقتج
تالا بشمئزاز : سوري ما اوقف مع ذي الاشكال
فيصل يضغط على كفه بقوى : تألا قلت لج الموضوع يخص ريما
تالا قامة بسرعه : نعم شتبي
فيصل : أأأأأأأأ.. نواف ماكان يخونها
تالا : ههه عيل كان يرقص
فيصل بعصبيه: أنا ما امزح وياج
تالا: خخخير شتبي طيب
فيصل: أأأأء تذكرين اليوم اللي نطينا عليكم في الشاليه
تالا: ايوا
فيصل: اي كان في وحده اسمها مها كانت تبي تفضحنا
تالا بشهقا : هي شعرفها
فيصل: أأأأأأأأ عبادي ق ق قالها
تالا بصدمه : وليه عبادي يقولها
فيصل: مادري عنها بس نواف تعبان والله ماله دخل أنا اللي اصريت عليه
تالا: اممم اسمع قول لرفيجك ان ريما خلاص كرهته وﻻ عاد يطلع بويها فاهم
فيصل: شنو
تالا: كلامي مفهوم ( وراحت )
'''لولو كانت توها طالعه من المحاظره'''
خالد : لولو
لولو بشمئزاز : خيرر
خالد بتوتر : بدون لف ودروان أنا احبك
لولو بصدمه: ها
خالد. بتوتر اكثرت : أأأأأأأءءءء اأآحبكك
للولو نزلت راسها وراحت لحقها خالد
خالد: لولو اسمعي بدون لف وﻻ دوران أنا احبك وابيك على سنة الله
ورسوله -صلى الله عليه وسلم-
لولو ترتجف : آآآآآآآآآآآءء لو سمحت روح
وراحت لتالا ترتجف وتقولها شصار
تالا: اللللللهه والله ان كفو وريال مو زي نواف
لولو: شنو شنو
تالا: امم براحتج يلا السواق ينطرنا
تولين بنفاخ : لولو تالا يلا
___ في البيت ___
الام : يعني إلى متى بتقعد لها شهرين يعني متى بتذلف
تالا: يما قصري صوتج ﻻ تسمع
الام؛ ﻻ خلها تسمع إلى متى يعني
تالا: يما خلاص خلاص هدي هدي أنا بكلمها بس قصري حسج
الام: اسبوع اسبوع واطلعها من البيت
تالا: طيب طيب روحي الحين
*لولو كانت تسمع الكلام وهي تبكي *تالا دخلت الغرفه بس لولو سوت روحها نايمه *
لؤلو تكلم روحها (بكرا بقول لخالد موافقه )
___في الجامعه___
كانت لولو تدور خالد وهي ملتفته لقته بوجها
لولو بتوتر: أأأأأأأءءء خ خ خ خالد
خالد بلهفه : عيونه
لولو وهي منزله راسها : أنا موافقه
خالد بفرحه : صدق
لولو : بس مابي عرس وﻻ شيء بكرا نملج ونعرس وخلاص
خالد مو مصدق : ابشري
لولو راحت لصديقتها وقالت لهم كل شيء
تالا: ش ش ش ش ش نو
تولين : نننعم
ريما: من صججج
لولو : لوسمحتو إذا تبون تباركون باركو واذا ماتبون براحتكم يلا باي
تالا وتولين وريما الصدمه بوجهمم
*لؤلو وهي تبكي ماحبه ماحبه بس *
___________
خالد : أنا مو مصدق مو مصدق
جاسم؛ ههه شعليك وافقة عليك
خالد : بس الغريب تبي بكرا
جاسم: ليه
خالد : مدري بس هي ماتحبني ماتطيقني بس أنا بحاول اسعدها
جاسم؛ راح تقدر
خالد : ان شاءالله
*اوصف شكل خالد * ( مجسم طوؤؤؤؤؤؤيللل جذاب حواجبه كثيفه وحلوه مرسومه زين عنده سكسوكه تههبل وكل من شافه خق عليه )
___يوم الزواج ____
خالد خذا لولو لبيته عقب ما اعرسو وكل شيء
خالد بتوتر : ت تفضلي
لولو دخلت وقعدت بكنب الصاله منصدمه من اللي تشوفه
لولو: أأأأأءءء هذا بيتك
خالد : ﻻ هذا بيت عمي وعمي مسافر وانا اصلن عندي شقه بس لان شقتي بعد نص ساعه بتخلص باخذك بس جبتك هنا شوي
لولو: اها طيب يلا نروح لشقه
خالد : ط طيب ماتبين نشرب شيء
لولو وهي منزله راسها : ﻻ
خالد: لولو فيك شيء
لولو وهي منزله راسها : ﻻ
*دق خالد على صديقه وكنسل كل المفاجاء *
وصلو الشقه دخلة لولو الغرفه وقفلت الباب فهم خالد ونام بصاله
خالد ( أأأأأءءء لو ما احبك وﻻ ماكن اخرتي نايم بصاله يارب كيف اكسب قلبها عشقتها نذرن علي ما اللمسها الا إذا حبتني )
لولو فتحت الباب وعطت خالد مفرش وكمبل ومخده : تصبح علي خير
خالد : و انتي من اهله
____ننامو -- قامت الصبح بدري وراحت الجامعه --__خالد قام وﻻ لقاها
* فــــــــي الجامعه*
ريما: تولين الا بسألج ليه ذيج المره طلعتي من الجامعه بدري
تولين بتوتر: أأأأأأأء أأأ ﻻ بس أأأأ جذي
ريما: أٌأها
تولين : ليه
ريما: ابد اسألج يلا المحاظره بدت
---دخلو المحاظره وكانت ممحاظرت الدكتور طلال---
تولين وريما دخلو متأخر
الدكتور كان معطي الباب ظهره اللي متأخر يطلع بسرعه
ريما: أآأ دكتور آآآ والله آآ
الدكتور طلال لف وانصدم ان تولين منزله راسها: خير ان شاءالله ليه متاخرين
رريما: د د دكتور آآآآ مو تولين طاحت وتأخرنا
الدكتور طلال بخوف : طاحت
ريما: اأأأأ مافيها شيء الحين بس احنا اسفين
الدكتور طلال : طيب تفضلو اخر مره
* بــــــــــدا يشرح الدكتور ولاحظ ان تولين سرحانه *(كانت سرحانه
بلقلم اللي ضاع ورجعت البيت تدوره ومالقته وهي ضايق صدرها من زمان ) ظرب الدكتور على الطاوله : انتبهي
تولين : أأأأأأ انشاءالله
-- خلصت المحاظره طلعو الطلاب بس الدكتور نادا تولين وقال : دقيقه ﻻ تطلعين ابيج
تولين : آآآآ طيب
طلال: شحالج
تولين بخجل : زينه ! وانت
طلال: بخير
تولين : أأأأأ
طلال : اممم تولين ممكن ايميلج
تولين رفعت عينها : نعم
طلال: او بنج او رقمج
تولين بستغراب : ليه
طلال: هههه عشان اختي تبي تتعرف عليج
تولين : اختك أممم اوكي خلها تيي واعطيها
طلال : اوكي
______________
*انــــتهـــى الـــــــــــــــبــــــــــــارت الــــــــثـــــــالـــــــــــث *
ادري هذا البارت جدا قصير بس ان شاءالله اعوضكم في الرابع
* ياترى مين ضيع القلم حق تولين *
*خالد كيف بيكسب قلب لولو*
*ريما ونواف بيرجعون لبعض وﻻ *
*تالا وفيصل وش وضعهم بروايه **
انتظروني في البارت الرابع

 
 

 

عرض البوم صور so0so   رد مع اقتباس
قديم 01-03-13, 08:42 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250527
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: so0so عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
so0so غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : so0so المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد

 

الـــــــــبــــــأرت الــــرأبــــع
الـــــــجــــزء الاول
*نبدا اليوم مع ابطالنا لولو وخالد*
لولو بلغرفه توها قايمه طق الباب خافت بصوت يرتجف
لولو : أأأأأأأأأ ن نعم
خالد : لولو الفطور جاهز
لولو: أأأأأأأأ مشكور مابي شيء
خالد بصوت خشن : خمس دقايق لو ماتطلعين الباب بينكسر عليك
لولو وهي ترجف نزلت راسها وبكت *بعد خمس دقايق* لولو طلعت وقعدت على طاولة الفطور وهم يفطرون *
خالد وهو ما يطلعها ويعنني معصب : انتي متأكده ما عندك اخو في السعوديه
لولو : ﻻ ماعندي
خالد: غريبه
لولو وهي منزله راسها : آآآآآ وين الغريبه
خالد: أنا مقابل واحد في السعوديه وكان صديقي اسمه محمد عبدالعزيز الـ.............
لولو. وهي منزله راسها : ابوي ماتزوج غير امي
خالد : اوكي طيب براحتك
لولو *ماقعد تاكل مدت يدها تبي تاخذ الخبز علطول خالد خذا الخبز وعطها *
لولو وهي منزل راسها: شكرا
خالد وهو ما يطالعها: العفو
*خلصو اكل لولو قامة بتشيل ويمسك يدها *
خالد: ﻻ تعبين روحك أنا بشيل كل شيء بس انتي اقعدي *
لولو وهي منزله راسها ومستحيه: آآآآآآآآ
خالد : يلا حبيبتي روحي اقعدي
*لولو راحت وقعدت وهي مستغربه كيف متحملها وساكة ومايبي يتعبها *خلص من شيل كل المواعين وبدا يغسلها جت لولو *
لولو وهي منزله راسها: أأأأ اساعدك
خالد: وهو كل صابون : ها ﻻ شدعوه اعرف ﻻ تساعديني
لولو رفعت راسها واول مره تطيح عينها بعينه وقعدو يطالعون بعض لولو اول مره تلاحظ في الوسامه اللي فيه واللي تقول عنها تألا لاحظة على نفسها ونزلة راسها على طولل *
لولو : خلاص انت سبع وانا بفرك الصحون
خالد بابتسامه: اوكي
لولو وهي جمبه تحس بكتمه ومو طايقته اما خالد مستانس *خالد وهو يغسل الصحن اللتفت وحط الصحن واخذ السكينه وهو مايدي جرح نفسه *
لولو بشهقه: أأأ خالد ايدك
خالد: يوؤؤؤؤ شسويت أنا
لولو تسحب خالد بسرعه وطلع من الدرج لزاق جروح وقطن وبدت تمسح الدم ووتلزق لزاق الجروح وخالد يطالعها بتأمل
لولو: م م ماتشوف شر
خالد : الشر مايجيك ترى جرح خفيف ما يحتاج كل هذا
خالد: شكرا
لولو لاحظة على نفسها انها اهتمة فيه بزايده بعدت على طول وقالت : العفو ، يلا تأخرنا على الجامعه
خالد: يلا أنا لابس وخالص اتسناك بسياره ﻻ تتأخرين
لولو وهي منزله راسها: ان شاءالله
_______________________
''''''في الجامعه ''''''''''
فيصل: يانواف انت روح لها وقول لها كل شيء
نواف بعصبيه : انت جب وﻻ كلمهه كل اللي صار بسببك
فهد: نواف طيب ليه ما تروح لها
نواف: مفتشل منها
متعب: اسمع امسكها بقوى وفهمها كل شيء
نواف: تتوقع لو فهمتها بترضى
متعب:اي
فيصل: اصلن هي بتجي معك دام رفيجتها الملقوفه تالا موجوده بتقول روحي معه
متعب وهو يغمز : انت مو ملاحظ انك تدخل تالا بأي موضوع
فيصل: ها ها ها ها شتقصد
عبادي: أأأأأأأأ انت افهمها
فيصل سحب نواف وقامو
''
نواف: فيصل لو ما سامحتني
فيصل: بتسامحك بس اسكت
__وصلو للبنات___
لولو : شفو من هني
كلهم اللتفتو شافو فيصل ونوااف *ريما على طول قامت بس تألا مسكة يدها *
ريما : اتركي يدي
تالا: اقعدي خلينا نطقطق عليهم
ريما بابتسامة خبث : اوكي
نواف: أأأأأأأأ ريما ممكن شوي
ريما بغرور : أأأآإ وانت منو عشان اقوم امشي معك
نواف عض شفته: لو سمحتي شوي
ريما: عندك شيء قوله هني
نواف: اوكي ، السالفه ومافيها كذا وكذا وكذا
ريما وهي تضحك: حححرام تتبلي على البنت وتقول انها بتهددكم
فيصل بعصبيه: رررريما افهمي
تالا ببرود: اقول يا الهندي وش شايف رفيجتي ماتفهم مثلك هنديه
فيصل عض على شفته ومشى الموضوع
تولين : اممم حبيبي قوم ﻻ تعب روحك ريما متقدم لها واحد و وافقة يعني مو بحاجتك يلا قوم عني ويهي
نواف مجمد في مكانه ومصدوم: ر ر ر ر ريما اللي قالته تولين صج
ريما: اي وتولين صاجه يلا قوم
فيصل سحب نواف : انتي المفروض تحمدين ربج على نو(نواف حط يده بفم فيصل )
نواف: الله يوفقج معه +وراح+
تولين : ههههه صدق
ريما: أنا اروايه لاخليه ينننقهر بس خليه
تالا: تولين يلا قومي محاظرتج بتبدا
تولين شهقت : اي والله
__________________________
'''''''في المحاظره ''''''''''
دخل طالب يقول
الطالب : السلام عليكم الدكتور طلال يعتذر بسبب غيابه لان امس تعرض لحادث سير وماراح يدرسنا
تولين مصدومه من اللي سمعته قامت بسرعه للولد
تولين : لو سمحت اي مستشفى
الولد : أأأأأ سمعت ان في المستشفى الـ...............
تولين : مشكوررر
الولد وهو خاق : اأأأأأأأأأأأأأأ العفو
*تولين طلعت تركض لريما *
تولين : ريما
ريما: نعم
تولين ؛ الدكتور طلال في المستشفى شرايج نزوره
ريما بشهقه : امممبيه شفيه
تولين : ياعمري مسوي حادث
ريما:اوكي نروح
تولين : سمعي الساعه 7بمرج ونروح
ريما: اوكي ! الا تعالي تولين انتي شبينج وبين الدكتور
تولين برتباك : أأأأأأأأ ها شنو يعني شبيكون يلا باي بروح لَ تالا تبيني
____وهي عند تالا ____
تولين : تالا أنا مضيعه قلم لونه ازرق وجي حلو شفتيه
تالا: اممم تقصدين هذا
تولين بشهقه : أأأأأأ هذا شيابه عندج
تالا : بسم الله شفته امس فوق الطاوله وخذيته
تولين ؛انتي تدرين ان أنا ادوره من زمان
تالا وهي رافقه حواجبها: ليه ان شاءالله ترى كله قلم
تولين : إآآآآآآآآ هذا هديه
تالا ماحبت تكبر السالفه: اوكي السايق عند الباب
___رجعو البيت ___
لولو كانت تمشي شوي خالد مس يدها
خالد: امشي يلا سيارتي من هنا
لولو بتوتر : أأأأأ اترك يدي
خالد عقد حاوجبه : مو انتي زوجتي شفيها
لولو بشمئزاز : اترك ايدي
خالد : اوك براحتك وترك يدها
لولو وهي منزل راسها : سوري
خالد بعصبيه : السياره من هنا يلا بسرعه
لولو بحزن على اللي سوته : يلا جيت
_______من جهى ثانيه عند قروب فيصل___
نواف قاعد والحزين كله عليه
فيصل: صدقني جذب جذب
نواف: ﻻ مو جذب
متعب: بعدين شنو السالفه استهبال امدا يتقدم لها واحد
فهد: أنا شقلت امسكها بلقوى
نواف: خخخلاص شباب خلاص
فيصل : نواف انت بس اهدى وكل شيء بيتصلح
نواف: اوكي الحين ممكن تغيرون السالفه
متعب : شرايكم اليوم نطلع
فيصل: قدامم
نواف: أنا ماني ياي
فيصل؛ الا بتيي يلا جب ، اي وين نطلع
فهد : ابي دبي مول
فيصل: اي والله خن اضبطلي كم وحده
فهد: كفو
الكل: اوكي
________________
'''الساعه7'''
تولين ؛ الو
ريما: الو هلا
تولين : وينج يلا أنا عند الباب
ريما: كاني نازله يلا يلا
*يوم ركبت السياره*
ريما : يلا مشينا
تولين : اممم طيب شرايج نشتري له ورد
ريما: اكيد يعني بعد مانشتري له شتبينا يقول عنننا
تولين : اوك
*شرو ورد وراحو *
___في المستشفى___
تولين : لو سمحت وين غرفة المريض طلال فهد ال.........
الاستقبال: غرفت 13
تولين : مشكور ، يلا امشي
ريما: امم انتي ادخلي اول
تولين برتباك : ﻻﻻ انتي
ريما: افففف طيب
*لما دخلو *
طلال بستغراب: ريما
ريما: السلام دكتور ﻻ مو بس أنا (تأشر بيدها تعالي )
تولين بتوتر : السلام عليكم
طلال بفرح : وعليكم السلام تفضلو
ريما: ماتشوف شر دكتور
طلال : الشر ما يج
تولين تبلع ريقها بصعوبه: أأأأأأأ س سلامتك
طلال: الله يسلمج
ريما : الحمدالله يت السالفه على ريلك بس
طلال : اي الحمدالله
تولين : دكتور شخبارك الحين ان شاءالله احسن
طلال: اي الحمدالله
تولين : أأأأأأأ اليوم ارتعنى الصراحه يوم مايت
طلال: ههه شدعوا
تولين بخجل : أأأأأأأأ لاننا نحبك
طلال: لانكم ؟!
تولين استحت: أأأأأأأأأأ ايه
طلال : ههه اوكي
ريما: يلا دكتور بنطلع تامر على شيء
طلال: ﻻ سلامتكم
تولين : مع السلامه
طلال لما طلعت ريما نادا تولين
طلال: تولين انتبهي لروحج زين
تولين وهي منزله راسها : أأأ ان شاءالله ، و و وانت بعد
طلال: ابشري
___وطلعو من المستشفى __
ريما: امم شرايج نروح دبي مول ابي اشتري كم لبس ولان امي اصلن موصيتني اروح اشتري لها نفنوف
تولين : اممم اوك يلا
---الساعه 8الشباب كانو كلهم هناك ---
فيصل: اليوم ابي افجرها
متعب: ههه بتفجرها بس استنى
نواف: أنا بقعد هني شوي
فهد : اوكي اقعد، فصيل تعال بسرعه شوف _كلهم راحو الا نواف_
__تولين وريما كانو توهم داخلين __
نواف انصدم لما شاف ريما بس بعد عشان ماتشوفه
ريما: امم تعالي هذا المحل
تولين :يلا
__وهم يتقضون _ في ولد يتحرش فيهم
ريما: افففف انت شتبي
الولد: ابيج انتي
*يسمعون صوت وراهم *
نواف: انت هي شتبي
الولد : وانت شكو
نواف : أنا شكو طيب
*ويبدا الضرب ونواف ضرب الولد ضرب *
ريما وهي تبكي : نواف خلاص قوم خلاص خله
تولين ماسكه ريما بقوى: ريما خلاص شفيج
ريما وهي تبكي زياد: ننواف خله نوافف
اٍــــــــتــــهـــي الجزء الاول من البارت الرابع
* ياترى لولو بتحب خالد وﻻ ﻻ *
*نواف وريما شبصير معهم وليه ريما تبكي *
*تولين وطلال ليه الاهتمام الزايد بينهم*
كل هذا بتعرفونه في الجزء الثاني من البارت الرابع انتظروني *

_________________________
_____

 
 

 

عرض البوم صور so0so   رد مع اقتباس
قديم 01-03-13, 08:48 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250527
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: so0so عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
so0so غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : so0so المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد

 

الـــــــــــــبـــــــارت الـــرابــــع
الــــــــجزء الــــــثــــانــــي

*نبدا بلولو وخالد*
خالد: لولو تبين شيء من المطعم
لولو منزله راسها: ﻻ مشكور
خالد: امم طيب تحبين دجاج وﻻ لحم
لولو: دجاج ليه !
خالد: اوك بطلب لك معي من ماك
لولو : ﻻ مشكور مابي شيء <وهي جد كانت جوعانه
خالد: اممم ترى المفروض ازعل منك لانك اليوم سويت شيء يقهر بس ما زعلت واذا اكلتي معي هذي بتكون رضاوه لي
لولو بابستامه: اوك بطلب معك
خالد بفرح : ييس
لولو : ههه
خالد : تسلملي الضحكه
لولو قامة وهي تقول بنفسها: وع مليققق
_____________________
''''''في المول '''''
نواف قاعد بلكرسي وريما تمسح الدم اللي على وجه
ريما بعصبيه: ليه ليه شعليك منه
نواف: خير قاعد بتحرش بحبيبتي وانا ساكت
ريما: اي ومن متى أنا حبيبتك
نواف: من اليوم مفهوم
ريما وهي مستحيه: طيب خلاص ماعليك منه
نواف وهو يقصد يوسويها: أآه اه اه اه اه
ريما : عورتك
نواف: مو زي عوار قلبي
ريما بصوت واطي : الحين مسوي تغار علي
نواف: تبين اثبتلك
ريما وهي رافعه حواجبها : اي
نواف وقف ويصاخر بَ على صوت :أأأأأأأحححححببببببببجججججج
ريما استحت قامت بسرعه وسحبت تولين وراحو
تولين :آآآآآآآآالله ينن خلينا نرجع
ريما؛ امشي نركب السياره وانتي ساكته

___________________
''''في البيت''''
تولين : فاتج نواف شسوا
تالا وهي تدور بصحنها تاكل : شسوا
تولين : ('''''')
تالا: ههه وايد متأثر بلافلام
تولين: خلي عندج شويت رومنسيه
تالا: جب جب الا تعالي شبينج وبين الدكتور طلال
تولين ارتجفت : ها ﻻ مابينا شيء
تالا تغمز لها :تخبين علي
تولين : اممممم مدري بس يعني إذا شفته مدري شيصير فيني
تالا: يعني تحبينه
تولين راحت عن تالا وخلتها تاكل
_______________

''''الجامعه''''
لولو وخالد كانو داخلين مع بعض وهي داخله شافة عمها مسكة يد خالد بسرعه خالد استتغرب من حركتها
خالد: لولو فيك شيء !
لولو بتوتر : ه ه هذا ع عمي
خالد: حبيبتي ماعليك منه دام أنا معك
العم بعصبيه: لولو يا قليلة الادب ماسكه الولد
خالد بكل ثقه: لو سمحة اللزم حدودك هذي زوجتي
العم؛ نعم
خالد: اي زوجتي
العم : لؤلو اللي يقوله صج وﻻ ﻻ
لولو وهي منزله راسها: اي زوجي
خالد كان مستانس من قربها وتمسكها فيه: لو سمحت بعد عن وجهي
العم بعد بسرعه لان خاف من خالد
__________________
خالد وصل لولو لعند صاحباتها

خالد : لولو
لولو منزله راسها: نعم
خالد: انتبهي لروحج (وقرب وباسها
لولو حمرت: أأ ان شاءالله
تالا وتولين وريما بصوت واحد : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأوؤؤؤؤؤؤؤؤ
*لولو قعدت مع صديقاتها *
تولين : هذا مو يحبج هذا يعشق ترابج
ريما: اسمعي إذا جبتو بنت سموها ريما
تالا: من الثقه اللي فيكم سميها تالا بس
لولو بتوتر : أأأأأأءء ههو اصلن مالمسني
ريما بصدمه: ش شننننو
تالا: شقعد تقولين
تولين : انتي من صجك
لولو بلعة ريقها بصعوبه : أنا ماعطيته فرصه
ريما: ليه
لولو : مما احبه
تالا: لولو لو تلفين العالم محد بيحبج كثره من صجك
تولين : اقول ريما هذي بترفع ضغطي امشي المحاظره
ريما : اي صاجه يلا
--قامو وخلوهم ---
لولو بدت تبكي
تالا: لولو شفيج
لولو : ماحبه ماحبه ماطيقه
تالا: لللللليه فهميني للللليه
لولو: اكره قربه مابيه مابيه
تالا : طيب ليه تزوجتيه
لولو: عشان اطلع من بيتكم
تالا: لللليه منو ضايقج منو
لولو: سمعة امج يوم تكلمج عني وحفظة كرامتي وطلعة
تالا منزله راسها: ط ط طيب ليه
لولو : تالا اللي صار صار يلا نروح للماحظره
--وهم يمشون تالا طاحت عينها على فيصل وهو يبي يضبط بنت طبت عليهم --
تالا : الله الله الله هذي رقم جم
فيصل يعض شفته: عفواَ انتي منو
تالا: أنا اللي اول وحده حاولة تضبطني وما عطيتك وجه
فيصل: عفواَ اعرفج
تالا ضحكة : اي افلقني إذا ماتعرفني يلا تتهنون
--راحت مع لولو ودخلو محاضراتهم --
فيصل : هذي بتذبحني وﻻ بذبحها
متعب : هههه بس والله خطيره
فيصل: اي خطيره الا ملقوفه
متعب : تصدق عليها جسم وعيون تجنن لازم اضبطها
فيصل: ههه منو تالا
متعب : اي
فيصل : اي ظبطها هذا إذا عطتك ويه
___ بعد المحاظرات وكل شيء سمعو صراخ برى في الحديقه __
كل ابطالنا طلعو والصدمه ان في كلب ينابح
تولين تصارخ : يممما يمما يمإ
ريما : وع وع جلب
لولو بدت ترجف لان الكلب كان قريب منها
خالد مسكها وسحبها لمه
خالد : ﻻ تخافين أنا معك
لولو حست بلامان ماتدري ليه
لولو : خالد عفيه خلنا نطلع من الجامعه
خالد : ههه خلينا نلعب مع الجلب شوي
لولو برتباك : ﻻﻻﻻ يلا
خالد : ههههه يلا يلا
لولو: أنا مادري ليه الاجانب يجيبون كلابهم هني
خالد: هههههههههه ترى كله جلب
لولو: يؤؤؤ خالد اركب السياره عفيه
______________________
'''''رجعو ابطالنا بيوتهم ''''''

خالد : لللللللللللو لوؤؤؤؤؤؤ تعالي ابيك
لولو ؛ هلا
خالد : اسمعي أنا كلمة عمي وبنروح المخيم حقه ثلاث ايام شرايج
لولو منزله راسها: أنا وانت بس
خالد : ﻻﻻ انتي اعزمي صديقاتك واصدقاك اللي في الجامعه
لولو : أنا ماعندي الا صديقاتي بس ماعندي اصدقاء اولاد
خالد : طيب انتي اعزمي صديقاتك وخلي صديقاتك يعزمون اللي يبون
لولو بفرح : صج
خالد : اي صج
لولو : اوك باجر اقولهم في الجامعه
خالد : اوكي
_______________________
''''''في الجامعه'''''''
لولو : ببببببنننناتتت خالد اليوم بيودينا المخيم خلكم جاهزين واعزمو شلة فيصل اوكي
تالا : والله صج
لولو : اي اي
ريما : أجل صبر ادق على نواف واقول يجي اهو وقروبه
---اجتمعو شلة تالا وشلة فيصل---
فيصل: اممم اوكي اليوم
متعب : معليش ماني ياي
فهد : وﻻ أنا عندي زواج ولد خالتي اليوم
عبادي : ﻻﻻ أنا بجي
نواف: وانا بروح انتبه لحبيبتي
ريما نزلة راسها : أأأأأأأأأأأأ
تالا: اوكي زين
فيصل: الساعه جم نجتمع
للولو : صبر ادق على خالد
___خالد جى لمهم___
خالد : سلام
الكل: وعليكم السلامم
تولين : أأأأ عادي اعزم الدكتور طلال
خالد : اي عادي
اما صدقاتها يطالعونها ويبتسمون ابتسامة خبث
*اتفقو انهم يشتمعون الساعه 3العصر ويروحون *
__________________________
'''''''في المخيم''''''

فيصل: ؤؤؤؤؤؤؤأأأأأأأأأأأأأأأأأأأوؤؤؤؤؤ
نواف: المخيم خالع الليممم
تالا: اقول خالد الحين عندك هذا كله وتوك تورينا
لولو : يوؤؤ كل واحد يروح خيمته
نواف: أنا وحبيبتي بخيمه وحده
تولين عقدت حوابجها: اقول عن قلت الادب
خالد : في ثلالث خيمات أنا وعبادي في خيمه وفيصل ونواف و طلال خيمه والبنات في خيمه
لولو : اي زين يلا بروح احط اغراضي
خالد بحب : تبين اساعدج
لولو نزلة راسها: أأأأأأأأأأ ﻻ مشكور
___بعد ساعه ____
خالد : يلا مين يبي دباب
الكل طلع أنا أنا أنا
كل واحد خذاله دباب ماعاد البنات
خالد وقف عند لولو: ها تركبين
لولو هزلة راسها بنفي
خالد : اوكي كيفك _راح_
تالا تضرب لولو : ليه قلتي ﻻ ليه
لولو : يعني وش اوافق مثالا
تالا: اي اي زوجك عادي
لولو : ﻻﻻ وين استحي
تالا : مالت عليج حتى مالت
___خلصو لعب دبابات ___
وقعدو يلعبون تالا نادت ريما
ريما : نعم
تالا : طلبتج
ريما: عطيتج شتبين
تالا: خلينا نسوي مقلب
ريما: ﻻﻻ مابي
تالا: اسمعي انتي طيحي بلارض وانا بروح اقولهم
ريما: ﻻﻻ اخاف نواف يعصب
تالا: عفيه عفيه
ريما: يو منج طيب طيب
تالا : يلا طيحي
ريما طاحت تالا تركض لهم
تالا: أأأأأأأأأأأأأأأأ ريما ريما اغمى عليها اللحقو علي
نواف نقز لها على طول الكل اجتمع لريما وتالا واقفه من بعيد تضحك
ريما قامت وبعدت ريما: أأأأأأأ هذي فكرت تالا وتنحاش وكلهم يلحقونها بيكفخونها نواف كان بيصففق تالا بس مايدري وش اللي خلاه يهدا
__لما قعدو___
تالا:ههههه لو شفتو اشكالكم
ريما: والله مالي شغل
نواف: جب جب بعدين اتفاهم معج
طلال: هذا تصرف اطفال
تالا: شوف لانك دكتور اختي منب غالطه عليك
فيصل : دكتور ترى هذي لسانها اطول منها
الكل: هههههههههههههههه
طلال: ﻻ تندوني دكتور طلال افضل بما ان برى الجامعه

__ لولو نادت خالد وطلبت منه انهم يتمشون ___
خالد بصدمه : غريبه تناديني
لولو بخجل : لاني خوافه مابي امشي لحالي
خالد : أها كذا السالفه
وراحو بعيد وهم يسولفون
_____نتركهم شوي ونروح لريما نواف اللي قلدو لؤلو وخالد وقامو يتمشون ___
ريما: مو كننا بعدنا
نواف : اي ميخالف أنا معج
ريما : ههه اي خلاص هذا اللي ابيه
نواف: اي شرايج نيلس هني
ريما : اوكي
___وقعدو يسولفون ، اما طلال اللي كان ينادي تولين عشان تساعده بفك المويه يوم خلص قالها خلينا نتمشى وتمشو___
طلال: برد تبين جكيتي
تولين : أأأ ﻻ شكرا
طلال: اوكي كيفج
تولين : اأأممكن سوأل
طلال : تفضلي
تولين : ليه ماتزوجة الا الحين
طلال : اممم ما حصلة البنت اللي تدخل قلبي
تولين : الا الحين ما لقتها
طلال: الا لقيتها بس ليتها تفهم
تولين نزلة راسها وقعدو يسولفون
___ تالا كانت تمشي لحالها ولاحظ انها بعدت كثيرر عنهم وارتاعة وقعدت والخوف لمها ماتبي ترجع خايفه شلون ترجع __
اما فيصل اللي كان يتمشى شاف من بعيد تالا قاعده وترتجف


_________________________________
أنـــــتهـــــى الـــــبـــــا رت الرابع والـــجزء الثاني
*لولو وخالد بتطور العلاقه وﻻ *
*ريما ونواف بيستمرون وﻻ ﻻ *
* تولين بتقول لطلال انها تحبه وﻻ ﻻ وطلال بيقول لها اول ﻻ*
* تالا شبتسوي وكيف بترجع *
*فيصل يوم شاف تالا قاعده بيروح لها او ﻻ*
كل هذا بتعرفون في البارت الخامس انتظروني

 
 

 

عرض البوم صور so0so   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
امريكيه, جامعه, حبنا, رواية/, صدفة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t184789.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-07-14 09:38 PM


الساعة الآن 04:37 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية