لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-13, 08:52 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250527
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: so0so عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
so0so غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : so0so المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد

 

الـــــــــــبــــــارت الـــخــــامـــس
الـــــــــــجـــــزء الاول

*نبدا بلولو وخالد*
خالد : هههههه والله سويتي كذا
لولو : اي بس عقبها ماسويتها
خالد : اي زين (طاحت عينه بعين لولو واول مره يتجراء ويلمس وجها ويقول : أنا شفت بنات كثيرر بس ما عمر شفت وحده مثل جمالك وقرب لها و *مانبي نتمادا اكثر *)
____ الحين نروح لَ ريما ونواف_____
ريما: نواف شكثر تحبني
نواف: امممم كبر كبر كبر امممم كبر
ريما: يؤؤؤ يلا قول
نواف: طيب صبر خليني افكر
ريما: بسرعهه
نواف: امممممممممم كبر كبر كببر
ريما : اي اي اي
نواف ؛ كبر البحر
ريما: بس
نواف: اممم ﻻ
ريما : بعد كبر ايش
نواف : لو اقعد اوصف لج من الحين الين اموت مقدر اوصف
ريما: أأأأأأأأ
نواف: شفيج
ريما استحت وجها حمررر : أأأأأأأأ يلا نرجع
نواف: يلا سرينا -- رجعو--


____تولين وطلال____
تولين وطللال بنفس الوقت
تولين : طلال
طلال : تولين
الثنين : ههههههههههههههههه
طلال: ايوا تفضلي
تولين : ﻻ انت اول
طلال: ﻻ انتي
تولين : ﻻﻻ انت
طلال: انتي أأأأأ...مرتبطه
تولين برتباك : ﻻ
طلال: طيييب ت تحبين
تولين : اي
طلال: اها اوكي ، ط ط يب في واحد يحبج
تولين بغرور: ومنو هذا
طلال : رفيجي
تولين بأحباط : رفيجك ومنو هذا
طلال: ﻻ شكلج تحبين خلاص مابقول
تولين : وانا احب رفيج رفيجك
طلال بوناسه : وهو يحبجج
تولين استححت : أأأأأأأأأ يلا نرجع
طلال: ت ت تولين
تولين منزله راسها: ن نعم
طلال: اآإآححببج
تولين من الحيا الزايد طاحت
طلال وهو يضحك : ههه قومي قومي
تولين : ههه ﻻ تضحك
طلال: يعني إذا قلت لج احبج تطيحين
تولين : واأأأأأي طلال خلاص عاد
طلال: يلا نرجع --رجعو --

ـــــنروح لتالا اللي قاعده وترجف من الخوف ___
صوت من وراها *

فيصل: تالا
تالا قامت بخوف ومسكة يد فيصل: فيصل عفيه رجعني
فيصل عقد حوعجبه: شفيج احد سوا لج شيء
تألا بخوف : ﻻﻻ بس أنا خايفه بليل ارد بروحي
فيصل : طيب هدي هدي الحين ارجعج هدي طيب
تالا لاحظة انها لاصقه برجال وبعدت على طول : أأأأأأأ يلا
*وهم يمشون *
فيصل: ت ت تالا
تالا بخوف : نننعم
فيصل: اممم اي اكبر انتي وﻻ تولين
تالا: تولين
فيصل؛ اها
وما امداهم يتكلمون الا وصلو المخيم
*كل واحد راح مخيمه *
___ في مخيم الاولاد كل واحد نام على طول __
____في مخيم البنات_____
تولين : وو كل واحد اعترف لثاني
تالا: الله وناسه
ريما: وانا كان يوم ججميل يعني وناسه جد
لولو : اممم خالد لطيف بس مقدر احبه
تالا شهقت : لولو شلي برقبتج
ل
لولو استحت : يعني شنو
تولين : وماتحبينه ها
لولو: والله مدري شلون صار يعني جذي فجاء هو بعد وانا استوعبت وبعدت
ريما: يعني
لولو : بس هو مايبي يلمسني الا إذا أنا راضيه يعني ماصار شيء واول مره يقرب لمي
تالا: انتي جد هبلا والله محد بيحبج كثره
تولين : خليها الهبلا
لولو : اقول تصبحون على خير
*ونــــــــــــامو*

______لما قامو الصبح ______
خالد راح لمخيم البنات ونادا لولو
تالا: لولو قومي لخالد
لولو تتأفف : اففف شيبي( بصوت عالي) يلاجيت جيت
خالد مد الكيس : هذا علاجك
لولو : يوؤؤ نسيته
خالد : اي قمت الصبح رحت اجيبه
لولو منزله راسها:واي خالد وايد مشكور وايد وايد وايد مشكور
خالد: ولو العفو ، بس معليش سامحيني على اللي سويته امس
لولو منزله راسها: أأأأأأأأأ
خالد: اوعدج معد اعيدها بس سامحيني أنا مدري
لولو : خلاص حصل خير
خالد ابتسم : اوكي افطري قبل ماتاكلين العلاج
لؤلو : ان شاءالله
*لما دخلت*
تالا : شلي بيدج
لولو : العلاج نسيته وراح يابه
تولين: حرام عليج يحبج
ريما: يأأأأأرب نواف يحبني كثر ماخالد يحبها
لولو : خلاص عاد يلا وين الفطور
تالا: توج تقولين مابي فطور
لولو: اي خالد قالي افطري
ريما: يعني بتفطرين عشان خالد
لولو : ها ﻻ
تولين ؛ عيل
لولو : يوؤؤؤؤ *وقعدت تاكل *

___________________
'''عند الشباب'''

عبادي: شرايكم نسوي مقلب في البنات
فيصل: ههههههه يلا
طلال: من جدكم ﻻﻻ
نواف: ﻻ ﻻ يصير لهم شيء
خالد : ابطلع زوجتي بعدين سوو اللي تبون
فيصل: يارببببي ياخي خلونا نستانس
نواف: استانسو بعيد عن هذي الاشياء
عبادي: ياخي شفيكم
طلال: يعني شبتسون
عبادي: فيصل نواف تذكرون اول مقلب سويناه
نواف : اي !!!
فيصل: نسويه هو
نواف: ﻻﻻﻻ والفيران ﻻﻻ ريما عندها حسسيه من الفيران
طلال: ماله داعي مقالب عندي فكرا احسن
خالد: وشو ؟!
طلال: شرايكم نلعب كرا طائره
نواف: والله فكره
عبادي : اي احنا خمسه والبنات اربعه امم خلاص أنا الحكم
فيصل: اوك يلا ، امم خالد دق على لولو وقول لها يجهزون
خالد : اوكي
*خالد يكلم *
جوالها يرن
لولو : الو
خالد : الو لولو يلا بسرعه بسرعه
لولو : شسالفه
خالد : لولو يلا اللبسو واطلعو بنلعب كره طائره
لولو : والله
خالد : بسرعه عشر دقايق وانتو جاهزين
لولو : اوكي
لولو : ببببنات يقول خالد بنلعب كوره طائره يلا اللبسو
تالا: الللللللللللهه وناسه
تولين : يلا يلا بلبس وناسه
ريما: حلفي حلفي
لولو : ههه والله يلا اللبسو
___بعد عشر دقايق ___

تالا: اممممممم غش مانبي
فيصل: تكلمة ام لسانين ﻻ تخافين محنا مثلج
طلال: يوؤؤ بدو خلاص جب
تولين بدلع: تلال خلهم ماعليك منهم
فيصل بسخريه: اي تلال
تالا: ههههههههه تلال وﻻ تالا
فيصل؛ خلونا نبدا ﻻ اذبحها هني
نواف : يلا يلا نبداء
* وبدو اللعب وكل شوي واحد طايح خلصو لعب وراحو الخيمه الكبيره كلهم يقعدون*
ريما: ومين بعد يبي شاهي بسرعه قبل لا احطه
طلال: أنا الله يعافيج
ريما: تفضل
طلال: مشكورهه
لولو كانت جمب خالد
خالد : لولو تبين شيء
لولو : ﻻ مشكور
خالد : اي صح شعندها تالا اليوم كاشخه يعني مو من عاوايدها
لولو عقدت حواجبها: وليه انت تدقق فيها
خالد حس انها غارت: ﻻ بس اليوم شكلها غيرر طلعه كنها من الممثلات
لولو تعض شفتها وقامت: عن اذنكم *لحقها خالد*
خالد : لولو
لولو : ننعم
خالد : شفيج
لولو ؛ مافيني شيء تبين شيء وﻻ رد لهم وتأمل بست تالا
خالد : ليه طيب كذا معصبه
لولو : يؤؤ خالد لو سمحت ارجع
خالد : شفيج غرتي !!
لولو لاحظ على نفسها: ها شنو
خالد : اوك برجع
*رجع وخلها تردد اخر كلمه قالها غرتي !!*
لولو (ﻻ يكون صج حبيته وبعدين شنو احبه من زين وبعدين خليه يقول عن تال حلوه شفيها يعني عادي )
---نرجع للخيمه---

نواف: ريما
ريما: هلا
نواف: شوفي شوفي تولين وطلال شلون قاعدين
ريما: اي شحلاتهم يننون كنهم طيور الحب
نواف: ههه انتي شايفه ويه تولين طماطه
ريما: هههههه اي والله
نواف: اخلي ويهج زيها
ريما: ها ها ها ماتقدر
نواف: طيب اجبح
ريما نزلة راسها
نواف: انزين اعشقج
ريما بدا يحمر وجها
نواف: اموت أنا على اللي استحو
*ريما وقفت وقالت يلا أنا بروح انام تصبحون على خير *
تالا : استنيني بي وياج (وغمزت لتولين )
*تولين وطلال *
طلال: يلا تلحفي زين ونامي عدل وانتبهي لنفسج
تولين بخجل : اآآآآن شاءالله
طلال: تولين
تولين : عيونها
طلال : انتبهي لروحج زين
تولين : ابشر ! وانت بعد
طلال: من عيوني
*وكل واحد راح ينامم *
___لما قامو الصبح _____

افطرو وكانو مقررين يرجعون لبيوتهم العصر
في العصر كل واحد رجع بيته

''''بيت تولين وتالا''''''
تالا: وأأأأأي تعبت تعبت
تولين : اي والله بس وناسه
تالا: أنا مو باط جبدي الا لولو
تولين : اي والله وانتي الصاجه
تالا: بصيح منها
تولين : هههههه بس مادري ليه احسها تحبه
تالا: اقول أنا بنام لي كم يوم مانمت زين يلا تصبحين على خير
تولين : وانتي من اهله

______________
''''بيت لولو وخالد'''''
لولو : خالد
خالد: سمي
لولو : مشكور على الطلعه الحلوه هذي
خالد : شدعوا ماسويت شيء
لولو : ﻻ جد مشكور
خالد : العفو ، اهم شيء استانستي
لولو : اي الحمدالله
خالد : زين (وهو يمسك ظهره
لولو : فيك شيء
خالد بابتسامه: ﻻ بس ظهر شاد هليام من نوم الكنب بس عادي
لولو بخوف : تعال نام بلغرفه أنا مافيني نوم بقعد اشوف القنوات
خالد : ﻻﻻ عادي بنام هنا
لولو : يلا اسمع الكلام وروح نام
خالد ابشري
انــــــــــتـــــــــهــــــى الــــــــجـــزء الاول
من البارت الـــــخامس
* تولين وطلال شبيصير فيهم *
*تالا ليه إلى الحين ماحبت *
*لولو صدق حبت خالد او ﻻ *
كل هذا بتعرفونه في الجزء الثاني انتظروني *
________________________________

 
 

 

عرض البوم صور so0so   رد مع اقتباس
قديم 01-03-13, 08:55 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250527
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: so0so عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
so0so غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : so0so المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد

 

الــــــــــــبــــــــارت الـــــخــــــامـــــــس
الـــــــــجــــــــزء الــــــثـــــاني

* راح نبدا بصباح وهم في الجامعه *


___كل ابطالنا كانو بمحاظراتهم ما عاد فيصل ___
فيصل: ياربي بببرد
متعب: اي والله برد . الا تعال شصار يوم تطلعون المخيم !
فيصل بحماس : والله فاتك نص عمرررك
متعب: قول ؤالله ☹
فيصل: والله
متعب: اي وتألا كيف كان شكلها
فيصل بعصبيه: وانا شدارني من زينها
متعب: شفيك شفيك هد ماقلنا شيء
فيصل : طيب اسمع محاظرتي بعد عشر دقايق أنا بروح تبي شيء
متعب : ﻻ
*قام فيصل وهو يمشي صادف تالا اللي توها طالعه من محاظرتها*
فيصل: السلام
تالا : وعليكم السلام
فيصل: شخبارج عقب المخيم
تالا : الحمدالله ، و و و انت !
فيصل: الحمدالله أنا بخير
تالا: اها زين
فيصل: أأأأأ تامرين على شيء
تالا بغرور : ﻻ
فيصل: يلا مع السلامه
تالا: باي

*تالا وهي تمشي صقعت في خالد توها بتلف تهاوش وتشوف خالد تعبان *
تالا: خالد
خالد : سمي
تالا: فيك شيء
خالد بابتسامه مصطنعه: ﻻ
تالا: اوك يلا سلام
*دقة على البنات وتفقو يقعدون في حديقة الجامعه *-وهم قاعدين-
تالا: والله فاتكم شكل خالد
ريما: شفيه
تاﻻ: وانا امشي صعت فيه بلغلط لما شفت ويهها مرر تعبان
لولو بشهقه: شنو أنا ويها طلعين من البيت مافيه شيء
تالا: شدراني بعد أنا والله ويه مسكين مايتفسر أنا خفت عليه مسكين
لولو : عن اذنكم *قامت ودقة على خالد *
''
خالد : الو
لولو بخوف:خالد فيك شيء
خالد: ﻻ
لولو : خالد ﻻ تخبي علي أنا زوجتك
خالد بسخريه: ههه توك تتذكرين اني زوجك المهم يلا تبين شيء
لولو مصدومه من حركته : خالد شفيك
خالد؛ أنا راجع البيت الحين بترجعين معي وﻻ ﻻ
لولو مندهشه من تصرفه هذا:اي برجع يلا أنا بطلع
*وهم بسياره*
لولو : خالد شفيك تعاملني كذا !
خالد بنرفزه: ﻻ
لولو : خالد تكلم
خالد: لولو إذا رجعنا البيت نتكلم

*لما وصلو *
خالد : أنا بنام
لولو : ﻻ ماتنام لين ما تقولي شفيك علي
خالد ذب صوره : ممكن تفسرين هذا ايش
لولو شافة الصوره : هذي قديمه شجابهها عندك
خالد: ﻻ والله
لولو : ااوؤؤؤؤ خالد شفيك
خالد: والله وحده واقفه مع واحد وماسكه يده وتضحك شيء عادي صح
لولو : انت ليه معقد
خالد : أنا معقد صح
لولو بغرور : اي طبعن
خالد : معقد لاني مخليك على راحتك صح معقد لاني ما عمري رفعة صوتي عليك معقد لاني ماخليتك تسوين شيء يتعبك معقد لاني احبك صح
لولو وهي منزله راسها: خ خالد
خالد: على فكره معنك مقصره معي وماعطيتيني اي حق من حقوقي الزوجيه ما قلت لك شيء
لولو : خالد اسمعني
خالد: معد اقدر اسمعك لاني مابي انجرح اكثر من كذا
لولو بكت وراحت الغرفه
خالد طلع من البيت ~

_______________
'''في الجامعه'''


تالا: غريبه لولو طلعت بدري
ريما: امم شفتهم هي وخالد طالعين
تولين : ياربي هذي البنت غريبه عجزت افهمها !
تالا: اي والله ماتحبه وتطلع معه
تولين : امم يمكن عشانه تعبان
*ريما دق جوالها *

ريما: الو
نواف: هلا حبيبتي
ريما: ايوا
نواف: شتسوين
ريما: اممم قاعده مع البنات
نواف: طيب تعالو عندنا
ريما: اوكي
_
ريما: بنات شرايكم نروح عندهم
تالا: ﻻ وع
تولين: ﻻﻻ بعد شوي محاظرت الدكتور طلال
تالا: اهم شيء الدكتور طلال
ريما: هههه من جد يلا يلا قومو بس

___راحو للقروب ___

تولين بغرورها : هههاي
فهد: هأيات وهلا ومرحبا ومسهلا وتو مانور المكان
متعب: ان شهد دام تالا موجوده
تالا: ههه مشكور يلا ايلسو
نواف : اي كيفكم
ريما بدلع: بخير
متعب: اي تالا شخبارج عقب المخيم
فيصل: هههههه فاتكم شكلها وهي خايفه
تالا عقد حواجبها: ايوا ايوا
فيصل: اي بقول عبالج خايف
تولين : شبتقول
فيصل: وانا امشي لحالي شفتها يالسه ترجف هههههههه
تالا: واو وايد تنكت
فيصل: سكتي خليني اكمل
تالا: اوكي حبيبي كمل أنا بقوم
ريما: وين
تالا: وع ماقدر استحمل وجه يجيب الكأبه
متعب : أنا بقوم معج
تالا: اي حياك
-وتركوهم وقامو -
تالا: وع أنا مدري شلون مستحمليه
متعب : اي صادقه مدري
تالا ؛ الحمدالله وشكر شفيك
متعب : ها ﻻ وﻻ شيء
تالا؛ هههه طيب وش نسوي الحين
متعب: كيفج
تالا: طيب نرجع لهم
متعب: تونا قايمين
تالا: والله انت موميل ماتسولف
متعب : خير
تالا: والله صج سولف قول شيء
متعب : اقول خلينا نرد لهم
-رجعو لهم-
فهد: شيباكم
متعب: والله ماقدرت اضبطها
فيصل استانس : اي هذي مين يقدر يضبطها بالله
تالا: ننننننننننننععمممم
فيصل: وانا صاج
نواف: اففف فيصل تالا جب عاد خلاص
ريما: حبيبي ماعليك منهم
تولين : اقول يلا الحين بتبدا المحاظره
ريما : اوكي يلا حبيبي باي
نواف قرب لم ريما: انتبهي لروحج زين
ريما منزلة راسها : ان شاءالله وانت بعد


___في المحاظرهه____

طلال: السلام عليكم
الطلاب : وعليكم السلام
طلال: اليوم درسنا جدا سهل وبنخلص بسرعه بس الحين بوزع عليكم اوراق مختصره عن هذا الدرس *وهو يوزع وقف عند تولين*
طلال: شحالج
تولين بتوتر وكل الطلاب يطالعونهم: ب بخير
طلال اللتفت على الطلاب : أنا قعدت في المستشفى اسبوع وهي وريما الوحيدات الي جوني فأنا احترمها واقدرها
نريمان : شو دكتور بتحترمها لانها اجت لعنداك
طلال: اي نعم
نريمان : اها
تولين : دكتور عطيني الورقه لو سمحت
طلال : تفضلي *وكمل توزيع*

:::انتهت المحاظره وطلعو الا ريما وتولين :::::;
طلال: تولين
تولين : هلا
طلال: شفيج
تولين : ﻻ بس احرجتني
طلال: ﻻ ماعليج منها
تولين : ان شاءالله . انت شحالك
طلال: بخير الحمدالله
تولين : يلا أنا بطلع الحين تامر على شيء
طلال: اي
تولين : سم
طلال : انتبهي لوحده اسمها تولين
تولين انحرجة : أأأأ ان شاءالله وانت بعد انتبه لطلال
طلال: من عيوني
*ريما سحبت تولين وطلعو *
تولين : للللللللليه تسحبيني
ريما: كيفي وتبيني انطر لين تخلصون
تولين : أأأأأأأأأأءءء منج
ريما: جب ترى تالا دقت عليج ومارديتي
تولين: اي كنت واقفه مع الريال
ريما: المهم تقول يلا هي عند الباب تنطرج
تولين : اوكي يلا باي
ريما : بايات

____نروح لَ لولو ____
لولو توها قايمه وماتدري وين خالد بس ان خالد حط الادويه على الطاوله عشان إذا قامت تاكلها
لولو ( ياربي وينه تاخخر بدق عليه
خالد: الو
لؤلو بتوتر: خ خ خالد وينك
خالد: عند رفيجي
لولو : ممكن ترجع البيت بكلمك
خالد: ﻻ
لولو بلعت ريقها بصعوبه: ارجوك
خالد : طيب الحين بجي
---بعد ربع ساعه ---
خالد : نعم
لولو : أنا اسفه وصدقني هذا الصوره قديمه
خالد: طيب
لولو : ارجوك خالد ﻻ تزعل
خالد: ههه عساس يهمك زعلي
لولو : اي يهمني مو انت زوجي
خالد : زوجك اسم بس
لولو : خالد صدقني مقدر احبك مقدر
خالد: ليه ليه
لولو: مدري بس دامك تبي حقوقك أنا مستعده اعطيك
خالد : لولو خلاص مابي شيء إذا حبيتيني صدقيني بكون سعيد
لولو وهي تبكي: طيب تعال نام اليوم عندي
خالد قرب لمها وحضنها : أنا ما بجي انام عندك الا إذا قلبك حبني
لولو : ولو ماحبك
خالد مسح دموعها: بنتظر لين اموت
لولو بأبتسامه وتبي تغير الموضوع: اممم شرايك اسوي لك اكل
خالد : اول شيء اكلتي علاجك
لولو : اي
خالد : طيب أنا بسوي بس انتي ارتاحي وش تبين اكل
لولو : ههه ﻻﻻ أنا
خالد : طيب نطلع مطعم
لولو بحماس : اي يلا

_____________
''''بيت ريما''''
الام: ريما
ريما: عيونها
الام: اليوم دقت وحده تخطبج
ريما بشهقه: شنو
الام : اي ويوم سألة عنهم طلعو عايله وش زينها
ريما: ومين قالج ابي اتزوج
الام : اوؤؤ وانا بطلب رايج الحرمه بتجي اليوم بليل تجهزي
ريما وهي تبكي : يما ليهه
________________

انــــــتــــهــــى الـــــبــــارت الـــــخـــــامــــس
والـــــــجــــــزء الــــــثـــــاني
*ياترى لولو وخالد بيتغير شيء بطلعتهم للمطعم *
*ريما وش بتقول لنواف عن موضوع الخطبه *
*تالا وش نهايتها بتكمل معنا الروايه وﻻ بتموت وبيروح اسمها من الروايه *

كل هذا بتعروفونه بس انتظروني في البارت السادس

 
 

 

عرض البوم صور so0so   رد مع اقتباس
قديم 01-03-13, 09:02 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250527
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: so0so عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
so0so غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : so0so المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد

 

الـــــــــبـــــــارت الـــســادس
الـــجــزء الاول

* نبدا ببيت تالا وتولين *
تولين : تالا لولو ماترد
تالا: اي طالعه مع خالد المطعم
تولين بستغراب: غريبه ليه !! وش صأير يعني
تالا: ابد تطاقو وجذي وبعدين اعتذرت وبتطلع معه
تولين : بسم الله وش عرفج
تالا: أنا داقه عليها وتقول لي كللل شيء كبت لي العشاء كله
تولين : اها ، تصدقين وﻻ ريما ترد
تالا: اي من الصبح ادق عليها ماترد
* طق طق طق طق (الباب)*
تولين ؛ منو
الام : أنا (وتدخل )
تالا: يما من صجك تطقين الباب رفسي الباب و دشي عادي الغرفه غرفتج
الام ؛ ههه اقول جبي هذا لاني اخلاق اطق وﻻ ما كان طقيت
تالا: اي يما وش عندج طيب انتي ماتين الا إذا كان عندج شيء
الام: ايه تو ام طلال ال.... داقه تخطب تولين لولدها
تولين وتالا : من صجك حلفي
الام : اي اي شفيكم !!! ليه مستغربين
تولين بصدمه وفرح وكل شيء : يما هذا دكتوري في الجامعه و كل البنات يعني خاقين عليه وجذي عشان جذي احنا منصدمين
الام: اها
تالا : يلا بدق ابشر لولو وريما
الام؛ ما صدقة خبر
__________________
'''''في بيت ريما'''''
الام : ها خلصتي
ريما وهي تمسح دموعها: يما مابي مابي
الام: ﻻ غصب عنج ريموه ﻻ تفشليني نص ساعه واجي اخذج
ريما وهي تشاهق من البكا: يمممما تكفين *الام طلعت وصكت الباب*
ريما راحت للجوال تدق على نواف
ريما وهي تبكي : ننننننوؤؤؤؤؤأأأأأأأأفففف
نواف بخوف: شفيججج
ريما بين شهقاتها: في حرمه الحين يايه بتخطبني مابي اتزوج ابيك انتي
نواف وهو يضحك: طيب ماسألتي امج عن العايله
ريما بستغراب : ﻻ
نواف: طيب حبيبتي قومي لبسي عدل وانزلي عند امي وخليها تشوفج عاد ﻻ اوصيج تكشخي عدل عشان امي ماتقول عن ذوقي شيء
ريما بصدمه : ن ن ن نواف ا ا ا ان نت ش شتقول
نواف : يلا مع السلامه بسرعه انزلي لامي امي تحت تنطرج
*ريما رمت الجوال من الفرحه وقامت تتكشخ *
_____________________________
'''' في المطعم ''''''
خالد : اممم وش تبين تطلبين ؟!
لولو : على ذوقك
خالد: ﻻﻻ انتي مو مشتهيه شيء
لولو : ﻻ
خالد: اوكي أجل بطلب لك على كيفي
*دق جوال خالد*
خالد : الو
محمد: سلام يا القاطع
خالد: ههههههههههللللللللأأأ والله
محمد: ﻻ تو الناس
خالد : يا رجال والله انشغلة
محمد : ههه ماعلينا أنا داق اباركلك قالو تزوجة
خالد: اي تزوجة
محمد : مبببروكك
خالد : الله يبارك بعمرك ، وانت شخبارك
محمد: والله ان شاءالله جاي للامارات
خالد: احلف
محمد: هههههه والله
خالد: وش عندك اكيد جاي تشوفني
محمد: ياخي وش تحس به انت وثقتك
خالد: أجل ليه بتجي
محمد: ابوي ممات وله الحين شهرين ونص
خالد بستغراب: وتوك تتذكر تجي
محمد: أنا ابوي تركني وانا صغير مافكر فيني بس أنا مو جاي عشانه
خالد: عشان مين
محمد: اللي عرفته ان عماني خذو كل حلال اختي وانا بجي ارجع حلال اختي وارجع السعوديه
خالد بشهقه: انت عندك اخت
محمد: اي نعم
خالد: شسمها
محمد : مدري بس يقولون اسمها لولو
خالد بصدمه : نننننننننننننعمم
محمد ؛ خالد شفيك
خالد : محمد أنا مو مصدق أنا أنا أنا مدري شلون اقولك مين زوجتي
محمد : مين
خالد : اختك
محمد : نعم ؟
خالد : أنا من اول اقول لها بس هي تقول ان ابوها ماتزوج غير امها
محمد مصدوم : خالد انت وش تقول
خالد : انت متى جاي ؟!
محمد: بكرا الفجر
خالد : خلاص اوكي
*صك السماعه ولولو مصدومه من اللي تسمعه *
لولو : خالد انت وش تقول
خالد: ها صدقتيني ان عندك اخو
لولو : لحظه لحظه أنا مو فاهمه شيء
خالد: ابوك تزوج عرفي في السعوديه وبعدين تركها بعد سنه رجع لها ولما شاف ان عنده ولد سجله بأسمه ورجع للأمارات ولا احد درا
لولو بصدمه: ايوا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد : والحين اخوك مايبي من الورث شيء بس يبي يرجع لك وبعدين هو بيرجع لسعوديه
لولو بستتغراب: مايبي شيء ؟!
خالد: اخوك راسه يابس زيك وعلى فكره انتو ما عشتو مع بعض بس فيكم من بعض كثير
لولو نزلة دموعها : يعني أنا عندي اخو
خالد : شفيك اي عندك
لولو : خ خ خالد أنا مستانسه
خالد قرب لمها : ياجعل وناستك دوم
*لولو نزلة راسها واستحت *
خالد: ايوا وش تبين نطلب
لولو : اللي تبي
خالد : طيب ، بصوت عالي (لوسمحتتت)

_____________________
'''في بيت تالا وتولين ''''
الام: اي والله حتى احنا يشرفنا
ام طلال: اي ياختي متى تبون نجي نشوف البنت
الام: متى ماتبون
ام طلال: والله الولد مستعجل
الام؛ خلاص بكرا تعالو
ام طلال : خلاص زين
الام: يلا الله يكتب اللي فيه الخير
ام طلال: امين
*صكرت السماعه *
تالا: اي اي يما شقلتو شقالت
الام: شوي شوي
تالا: اي تكلمي شصار
الام؛ تقول ان الولد مستعجل وقلت لها خلاص يجون بكرا
تالا بصراخ : ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ بكرا ﻻﻻﻻﻻ يما مايمدينا
الام : بسم الله وليه مايمدي
تالا: يما متى يمدينا نشتري اشياء القهوى والشاهي يمممممأأأأأ
الام: اي امرها هين بقول لابوج يشتري
تالا: الا يما ابوي درا
الام؛ اي امس قلت له وقال خل يجون يشوفون البنت
تالا: اي زين
الام: تولين شفيج ساكته
تولين منزله راسها: عن اذنكم
تالا: ههههههههه يعني الحين استحت هههههه
الام؛ ههههه وزين بنتي تستحي
تالا: المهم يما يما يلا دقي على ابوي خليه الحين يمرني ونروح نشتري كل شيء
الام : طيب طيب يا المطفوقه
تالا: ههههه يلا يماأأأ
________________
''' في بيت ريما'''

ام نواف: ماشاءالله ماشاءالله شهزين
ام ريما: ههه الله يسلمج
ام نواف: ماشاءالله والله ولدي نواف وعرف يختار
ام ريما تبتسم
ام نواف: اي متى يناسبكم ويجي الولد يشوف البنت
ام ريما: خو الولد معها بلجامعه
ام نواف: ﻻ عشان يجي هو وابوه ويتفقون وجذي
ام ريما: والله احنا مو مستعيلين يعني نبيها إذا خلصة دراسه تتزوج
ام نواف: اي ميخالف هذا اخر سنه لنواف ولدي بلجامعه
ام ريما: اي وبنتنا بقالها سنه وتتخرج
ام نواف: الله يكتب اللي فيه الخيرهه
____________________
''''في الجامعه ''''

ريما: بببببببببنننننناأأأأأتتت ام نواف امس يت وخطبتني
تالا بصدمه : جذابه
ريما بفرحه: والله والله
تولين ; وانا امس دقة ام طلال وخطبتني
لولو : تولين حلفي ﻻﻻ صج
تالا: والله صج
لولو : وانا أأأأأأأأأأأ
ريما : شفيج بعد
لولو : اأأأكتشفت ان عندي اخو في السعوديه
الكل مصدوم : نننننننننععععععععممم !!!!
لولو : والله
تالا: شلون
*لولو وقالت لهم السالفه *
تولين : غريبه
ريما: اي والله غريبه
_صوت وراهم_
نواف: صباح الخير
ريما برتباك: ص ص صباح النور
تالا: صباحح النور بمعرسنا
فيصل: تالا ممكن شوي
تالا: وع شيبي هل هندي
تولين : تالا قومي
تالا : انزين طيب
--لما راحت معه--
فيصل; شوفي أنا مدري شلون اقولج
تالا: شنو !!!
فيصل بتوتر : والله مدري شلون اقولج
تالا : فيصل بتتحج وﻻ اورح
فيصل: طيب طيب بقول
تالا: اي يلا قول
فيصل: ت ت تالا أنا احبج
تالا وقفت مصدوم بعدين : هههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل عقد حواجبه: شلي يضحك
تالا: أنا رقم جم
فيصل : مافهمت
تالا: اللعبها علي غيري ياحلو
فيصل مسك يدها: تالا أنا ما قعد اتغشمر وياج
تالا بصوت قصير : بعد ايدك عني
فيصل بعد: تالا ليه مو مصدقتني ؟!
تالا: لانك جذاب
فيصل: طيب شلون اثبت لج
تالا: هههههه يعني مثلا مثلا بتمسك لوحه وتمشي فيها مكتوب احب تالا فيصل: اي اسويها
تالا: هههههه وتخرب برستيجك قدام البنات اللي يحبونك
فيصل بحزن : اي اخربه بس تصدقيني
تالا: امممم ﻻ
فيصل؛ لللليه
تالا: فيصل أنا مقدر اصدقك اعذرني وصدقني انت ماراح تسويها
فيصل: ومين قالج
تالا: انت الحين بس تقول جذي عشان اصدقك بس أنا مو زي اي بنت
فيصل: ﻻ بسويها
تالا: ﻻ تلعب علي
فيصل: تالا صدقيني
تالا: ما اقدر اصدقك _ومشت وخلته _

*رجعت للبنات *
تولين : شيبي منج
تالا: يبي مني اسوي في واحد مقلب كني فاضيه له
تولين : صج فراغه
ريما: اي والله
للولو يرن جوالها : الو
خالد: الو لولو أنا معي اخوك الحين
لولو بفرح : والله
خالد : اي وبنروح الشقه خلي وحده من صديقاتك يرجعونك
لولو : اوكي الحين بجي
خالد : ﻻ وين بدري خليك بلجامعه
لولو : ﻻﻻ بجي اشوف اخوي
خالد بخشونه: اسمعي الكلام
لولو بحزن : اوكي

انــــــــتــــــهــــــــى الـــــجـــزء الاول من البارت السادس

* ريما ونواف صدق بيتزوجون *
*تولين إذا دخلت محاظرة الدكتور وش بتكون ردت فعلها*
*لولو وش بتسوي إذا شافة اخوها*
*فيصل صدق بيسوي اللي قالته تالا وﻻ ﻻ *
*تالا ليه رفضة فيصل عشانها مو مصدقته وﻻ في سبب ثاني *
كل هذا بتعرفون في الجزء الثاني انتظروني *
________________________________

 
 

 

عرض البوم صور so0so   رد مع اقتباس
قديم 01-03-13, 09:06 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250527
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: so0so عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
so0so غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : so0so المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد

 

الـــــــــبـــــــارت الـــســادس
الـــجــزء الـــــثـــانــــي

*نبدا لولو *

خالد: اكيد هذي لولو بقوم افتح لها الباب
محمد بتوتر : لولو جت
خالد فتح لَ لولو الباب لولو كانت تمشي وفجاء تجمدت في مكانها لما شافت محمد محمد ﻻ شعوريا وقف وراح لها
محمد : لولو
لولو بكت : أأأننتت اخوي انت اللي بقيت لي بعد امي وابوي
محمد نزلة دموعه : انتي لولو اختي الصغيره انتي لولو اللي انحرمة منها
لولو وهي تبكي: أنا مو مصدقه بقى من اهلي شيء ﻻ مو مصدقه -وحظنته _
محمد: من اليوم ورايح أنا معك
لولو بين شهقاتها: وينككك يامحمد من زززمان وينك
ممحمد : صدقيني كل شيء بيتصلح
لولو وهي تبكي : تأخرت
محمد : ﻻ ما تأخرت وكل شيء بيتصلح بس انتي اصبري اصبري
لولو : طيب
خالد: يوؤؤؤؤؤ يلا عاد جعنا
محمد: ههههههههه طيب يلا ﻻ تعب اختي اطلب من المطعم
خالد : ومين قالك انتي بتعبها أنا مسوي الغداء بس استناها تجي عشان إذا قعدت بسفره تكون موجوده عشان تفتح نفسي لللأكل
لولو نزلة راسها من الحيى
خالد : يلا قومو اكلو
محمد: يلا أنا بغسل يدي
لولو قامت لخالد ومسكت يده
لولو : شكرا
خالد كان مصدوم وخاق بنفس الوقت اول مره تمسك يده بلطف: أأأأأأأأأ العفو بس على ايش
لولو : خالد انت سويت اشياء كثير وكثير لي وانا ماراح انساها
خالد قرب لمها وقال: إذا ماسويت لحبيبتي اسو لمين هذي الاشياء
محمد؛ احممم
لولو بعدت وطاحت على ورا على طول خالد شالها وهو يضحك وحطاها على الكرسي
محمد : الله الله على الحب تشيلها مر وحده
خالد : قل اعوذ برب الفلق ياخي قول ماشاءالله
محمد؛ ههه ماشاءالله
___وبدو ياكلون __
'''ريما ونواف ''
ريما: امم حبيبي خلاص الحين نملك بس الزواج بعدين
نواف: ياربي تبيني اصبر إلى متى يعني
ريما : حبيبي شوي الباب يدق خلك على الخط
نواف: طيب
ريما: ممنو
يزيد : أنا
ريما: يزيد مشغوله بعدين تعال
يزيد : ريما ابيج ضروري
ريما: يزيدوه قلت مشغوله
يزيد : وانا مو متحرك الا إذا فجيتي الباب
ريما : حبيبي بصكر بعد شوي بدق
نواف: اوكي
ريما ؛ دش
يزيد: اخيرا بس هذره بهلجوال
ريما: اخلص علي شتبي
يزيد: اممم ابي دراهم
ريما بعصبيه: الحين خليتني اصكر من الجوال عشان تقولي ابي دراهم
يزيد : اي شسوي فيج
ريما بصراخ : يززززيد اطلع برررررررري
يزيد: اؤؤؤؤؤؤ انزين ترى كل اللي طلبته دراهم
ريما: بذبحه ﻻﻻ صج بذبحه
*يزيد طلع بسرعه *
ريما رجعت ودقت على نواف وقعدت تسولف معه
____________________

في الجامعه وبتحديد'''في المحاظره '''

طلال: وهذا كل الدرس في احد عنه سؤال
الكل : ﻻ
شمه : الا دكتور مبروك يقولون خطبة
طلال: ههه انتشر الخبر
شمه: اي دكتور
طلال: الله يبارك فيج
شمه: اي تتهنا بس منهي ماعرفناها
طلال بستغراب: ماعفتوها !
شمه: اي والله دكتور ما عرفناها
طلال وهو يطالع تولين اللي منزله راسها وقالب احمر : تولين رفيجتكم
شمه :صصجججج مممبروك عليكم دكتور
طلال : ههه الله يبارك فيج
*ككل الطلاب طلعو الا تولين *
طلال تقدم لها : تولين
تولين منزله راسها : هلا
طلال : شفيج
تولين : ليه ماقلت لي
طلال : شرايج بمفاجاء طيب
تولين صوت واطي : تتتهبل
طلال : عاد اليوم تزهبي يايج ان شاءاللله
تولين من الحيا طلعت من القاعه بكبرها
طلال يبتسم يقول أأأأأأأحححبها
_________________
''''فيصل''''''
كان شكله غير يمشي ويدور بلوحه اللي مكتوب عليها (تالا يا بنت مايد اححححببببجججج )
تالا وهي تمشي مع لولو وقفت مصدومه من اللي تشوفه
فيصل تقدم لها : إأأأأأأأأأأأأححححححببببببببجججججج
تالا مصدومه: ف ف فيصل انت مينون
فيصل: اي مينون بحبج
لولو : عن اذنكم (وهي تضحك
تالا سحبت فيصل
تالا : انت من صجك
فيصل: عشان تصدقين اني احبج
تالا : فيصل تعال هناك لحالنا
فيصل: اوكي
-راحو -
فيصل؛ اي يلا صدقتيني
تالا ختقتها العبره: فيصل وانا بعد احبك بس صدقيني أنا مقدر اكون لك الزوجه اللي بتسعدك
فيصل بصدمه: لللللليه إذا انتي تحبيني وانا احبج وين المشكله بسالفه
تالا وهي تبكي: فيصل أنا ما اقدر ما اقدر يلا مع السلامه
فيصل وقف مجمد في مكانه من اللي يشوفه واللي سمعه
__تالا راحت الكفتريا ودقت على السواق وتولين انهم بيرجعون البيت ___

تالا : امم تولين ترى كل شيء جاهز
تولين تنتفض : تالا والله خايفه
تالا :اذكر ربج وان شاءالله مايكون الا الخير
تولين : ﻻ يأله الا الله
تالا: يلا هذي لولو دقة اكيد يت
تولين : يلا افتحي لها الباب
لولو : هاي الشغاله فتحتلي
تالا: توني بنزل افتحلج
ريما: مرحححبا
تولين : اخير جيتو
تالا: ترى صجتني
ريما: ﻻ تلومنيها
لولو : ببببنات اسمعو
كلهم : شنو
لولو وهي مستحيه: مدري بس احس احس اني بديت ابلع خالد
تالا: تبلعينه ؟!
لولو : اي
ريما : هدوني عليها بذبحها بذبحها
تولين: لولو انتي بتيننيني
لولو : يؤؤؤؤؤ شفيكم
تالا: اي الا محمد اخوج درا انكم اخوان مو متزوجين زي الخلق
لولو بخوف : ﻻﻻ الحمدالله بس ان خالد صار ينام عندي بلغرفه بس على الارض عشان محمد مايشك بشي
تولين: ححرام عليج ياظالمه تنومين الريال على الارض
لولو : أأأأأأأأأأأ
الام : تولين يلا جو الناس وينج ، اهلين لؤلو ريما
ريما : هلا خالتي
الام: اي ريما مبروكك
ريما: الله يباك فيج
الام : يلا عقبال ماتسوين عرسج انتي وتولين وتالا بيوم واحد
ريما منزله راسها: ان شاءالله
__تولين راحت مع امها __
لولو : الا تالا شبينج انتي وفيصل
تالا برتباك : ها ﻻ وﻻ شيء بس يقول يحبني وذي
ريما وهي تغمز : وانتي
تالا: صج فراغه أنا بحب هل هندي ، الا انتي شصار عليج انتي ونواف (تبي تغير السالفه )
ريما بخجل : اتفقنا الحين بس نملج وبعد ما اتخرج الزواج
تالا: وأأأأأأأأأأأو زي تولين خلاص ليه ماتسون عرسكم ويا بعض
ريما: اي والله ودي حتى نواف يقوله
تالا: اي ومنها لولو معكم لانها ماسوت عرس
ريما: اي والله فففففكككككررهه لولو شرايج
لولو : ﻻ مايحتاج
ريما: انتي قولي لخالد وشوفي
تالا: اي والله و من(قاطعم صوت تولين
تولين ؛ شافني وشفته
ريما : هههه واخيرا شافج بدون عبايا
لولو بحماس: اي شصار
تولين : امم دخلت عليه وكان جالس ولما دخلت وقف سلم علي بعدين قال ماشاءالله بنتك يابو تولين جمال واخلاق بما انها معي في الجامعه
بعدين ابوي قال لله يسلمك وقعدت شوي وجيتكم
تالا: بس
ريما: بعد وش تبين اكثر
تولين : وأأأأأأأأأأأأأأأأي مستانسه
تالا قامت وخمة اختا وبكت
تولين : تالا شفيج
تالا : يعني بتروحين وتخليني
ريما ولولو : هههههههههههههههههههههههه
تولين : حححبيبتي انتي
تالا: شلي يضحك
تولين : ماعليج منهم مقهورين
ريما : اي حددتو متى الملجى
تولين : اي بعد اسبوع
لولو : زين اي ريما وانتي متى
ريما : أنا بعد بعد اسبوع
تالا: طيب ليه ماتحطونا ويا بعض
ريما وتولين طالعو بعض
ريما: اي أنا ماعندي مشكله
تولين ؛ وانا بعد
لولو: وننننناسه

---خلص اليوم وكل وحده رجعت بيتها ---
*انـــــتــــهـــي الــــبـــــارت الـــســـادس والـــجـــزء الـــثاني
*تالا ليه رفضة حب فيصل و وش السبب*
*تولين وريما بتكمل فرحتهم وبيملكون مع بعض وﻻ ﻻ *
*لولو حبت خالد وﻻ بس على قولها بلعته*

كل هذل بتعرفونه بس في البارت السابع انتظروني
*

 
 

 

عرض البوم صور so0so   رد مع اقتباس
قديم 01-03-13, 09:09 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250527
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: so0so عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
so0so غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : so0so المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد

 

الـــــــــبـــــــارت الـــســـــابع ما قـــبـــل الاخــيـــر
الـــجــزء الاول
*نبدا بلولو واخوها*
لولو : محمد إذا بيسببلك مشاكل ماله داعي
محمد : ﻻ ﻻتخافين كلها اوراق بوديها للمحكمه واثبت اني ولد عبدالعزيز ويرجع لي الحلال كله بس صدقيني منب مخليهم
لولو : شبتسوي
محمد: امم شرايك تجين الحين معي
لولو : وين
محمد : بدون وين وﻻ شيء
لولو : اوكي بس بدق اقول لخالد
محمد : ههه يلا دقي أنا بنزل
لولو : اوكي
لولو : الو خالد
خالد : عيون خالد
لولو بخجل : أنا بروح مع محمد
خالد : طيب روحي
لولو : طيب تامري على شيء
خالد : اي انتبهي لنفسك زين
لولو استحت: ان شاءالله وانت بعد
خالد : ها
لولو : وانت بعد
خالد : وش
لولو استحت: يلا مع السلامه
خالد مصدوم : مع السلامه
محمد؛ وين بيتك
لولو : اي بيت
محمد : البيت اللي خذاه عمك
لولو : اها ، ليه
محمد؛ ببرد قلبك ونرجع
لولو: طيب أنا بدللك
-بعد ما وصلو -
محمد يكلم نفسه (الله الله عنده هل حلال كله ومتبيخل علي هذا وانا ولده) محمد يطق الجرس العم فتح الباب
العم : لولو شتبين ومنو هذا
محمد: لو سمحت ممكن ندخل ونتفاهم
العم : ومين انت
محمد: خلنا ندخل واقولك (ومسك يد لولو ودخل والعم كان مستغرب
محمد: امممم والله القصر حلو
العم: انت مين
محمد حط رجل على رجل : أنا صاحب هذا الحلال كله
العم بسخريه : نعم ؟!
محمد طلع بطاقته : تفضل اقرى الاسم
العم سحب البطاقه يقرا وانصدم من الاسم
محمد؛ شفيك
العم : انت مينن وليه مزور اسمك
محمد: هههه مزوره ههه تحسب الناس كلها زيك ما تخاف الله
العم : احترم نفسك
محمد؛ أنا محترم نفسي من قبل ما اشوف وجهك بعدين توك تذكر ان عندك اخو
العم: لولو هذا مين
لولو بكل فخر: هذا اخوي
العم ارتبك : نننننننعم من متى
محمد: اممم البيت حلو بس جيت اتطمن على البيت يلا لولو طلعنا
لولو قامت وهي تناضر عمها وهي مبتسمه ابتسامة الانتصار
والعم منصدم
--في السياره--
محمد : شرايك
لؤلو : والله انت احلى اخو بردت قققققلبي
محمد: بعدك ماشفتي شيء
لولو : الللله وناسه
محمد : بخليه يتحسف ان سوى في اختي كذا
لولو : تسلم يا احلى اخو الحين يلا رجعني البيت لان عندي اختبار وبذاكر
محمد؛ هههه طيب

___________________
'''في الجامعه'''
نواف: منب مصدق بقى شهر واتخرج
ريما: ههه ﻻ صدق
فيصل: يؤؤؤؤ برتاحح
ريما: وياحظكم
فيصل: اذكري ربج
تالا: سلام
الكل : وعليكم السلام
فيصل يطالع تالا بحب وحنان
تالا: مو مصدقه باجر ملكة تولين وريما وأأأأو وناسه
لولو : اي والله وناسه
نواف: عيل شتقولون عني أنا
فيصل: هههههههه اي والله
لولو : الا تولين وين
تالا: قاعده مع طلال
نواف: طيب شرايكم تقومون وتخلونا
فيصل: يعني طرده
ريما: اممم شيء زي كذا
فيصل: ﻻ والله الحين تالا ولولو بيروحون مع بعض وانا بقعد مع منو ؟!
تالا: تعال معنى بس ﻻ تتسيمج عفيه
فيصل بفرح : طيب ﻻ تخافين منب متسيمج _وقامو _
لولو : اممم أنا بروح لخالد دق علي يستناني بلكفتريا انتو اقعدو مع بعض استنو ريما ونواف
تالا: ههههه اوكي -وراحت-
_____نترك تالا وفيصل ونروح لطلال وتولين __

طلال؛ ماني مصدق ان باجر بتصيرين حرم الدكتور طلال
تولين : ههههه اي باجر صدق
طلال: واخيراأأ
تولين نزلة راسها : طلال عاد خلاص
طلال: فديت المستحي أنا
تولين : حبيبي طلال الحين بتبدا محاظرتك يلا قوم
طلال : طيب بقوم بس ابي منج طلب
تولين : عيوني
طلال: اليوم لادقيت عليج ردي مو تعطيني مشغول
تولين : والله مقدر تالا تكون يمي
طلال : اي عادي ردي وناديني بأسم بننيه
تولين : ههه ابشر
طلال : اي جذي
تولين : يلأأ روح
طلال : اوك انتبهي لروحج
تولين ; من عيوني وانت بعد
طلال: تسلملي ، ابشري

___نروح لخالد ولولو _
خالد : لولو
لولو : سمي
خالد: أنا برجع الشقه لان خلصت بترجعين معي
لولو : اي
خالد : خصلتي
لولو : اي
خالد : طيب يلا
--رجعو الشقه --

خالد : للولو حبيبتي تبين اكل بسويلي
لولو : ﻻ مابي خلك خلك أنا بسوي
خالد : ﻻﻻ تتعبين نفسك
لولو : ادري راسك يابس منتب قاعد
خالد: هههههه
لولو : طيب خلني اسوي لك أنا
خالد ؛ اممم طيب يلا
--سوتله وخلصت --
لولو: خالد يلا الاكل جاهز
خالد : جيت يلا اللللله وش هريحهه
لولو : هههه
خالد ؛ يلا بعدي خليني اقعد وانتي اقعدي هنا
لولو بصدمه: ليه أنا قلت مابي
خالد: ﻻ بس عشان تفتحين نفسي
* لولو استحححت *

____________________
'''نروح لريما ونواف'''
ريما: حبيبي أنا بروح لتالا تبي شيء
نواف: خليج ماشبعة منج
ريما : نواف عاد خلاص
نواف: أنا مو مصدق باجر بشوفج بدون عبايا اخيرا
ريما: هههه
نواف: طيب حبيبي يلا روحي عند تالا بس انتبهي لنفسج
ريما منزله راسها: من عيوني وانت بعد
نواف: ابشري
'''تالا وفيصل'''
فيصل: طيب بس قوليلي ليه ما نقدر
تالا: فيصل صدقني أنا مو الزوجه اللي بسعدك
فيصل: طيب ليه ليه إذا أنا احبج وانتي تحبيني وين المشكله
تالا ؛ ماراح اسعدك وخلاص واصل(قاطعهم صوت ريما
ريما: وين لولو
تالا: مدري يلا تولين تنتظرني بسياره باي
ريما: لحظه تالا فيج شيء
تالا : ﻻ ليه !
ريما: تالا تخبين علي تحجي قولي شفيج
تالا: صداع
ريما: بس
تالا : وانا بخبي عنج
ريما : أنا مو مصدقه ان صداع بس بحالو اصدق
تالا: ههههه اوكي سلام

--في السياره--
تولين : تالا شفيج
تالا: مافيني شيء
تولين : شوفي انتي تقدرين تلعبين على كل الناس بس أنا ﻻ
تالا خنقتها العبره: ﻻ بس ضايق صدري انج بتروحين وتخليني
تولين: هههههه جذابه
تالا: وليه مو مصدقه
تولين : تالا أنا اعرفج اكثر مني يلا تحجي قولي وش فيج
تالا؛ أأأأأأأأأأهه من الحب يا اختي
تولين بصدمه: تحبين
تالا: ليته من طرف واحد بس أنا احبه طلع بعد هو يحبني
تولين: ط ط طيب منهو
تالا: فيصل
تولين : ففففففيصللل
تالا: اي وليتا ماحبني
تولين : ليه وين المشكله وليه ما تتزوجون
تالا: تولين انتي تدرين أنا مقدر اسعده يلا صكي على الموضوع
تولين : اوكي براحتج
_____________
محمد : وهذي كل الاوراق اللي تدل ان أنا ولد عبدالعزيز
المحكمه: طيب ليه توك تطلع وتجي
محمد: السالفه ومافيها ان أنا كنت عادي عايش بسعوديه بس لما عرفت ان عماني خذو كل شيء يخص اختي وذبوها بشارع جيت ارجع حقها وحقي
المحكمه : طيب تعال بعد اسبوع وبنستدعي اعمامكم وبنشوف
محمد: ان شاءالله
______________________
'''في شقة خالد ولولو'''

محمد: وهذا كل الي صار
خالد : اي يستاهلون
لولو : محمد راح تقدر عليهم
محمد: أنا محمد
لولو: ههههه بدا بدا يهايط
خالد: اي خليه
لولو : ﻻ أنا ماعندي احد يهايط
محمد: طيب يلا قومو نامو بككرا جامعه
لولو : من عيوني يلا خالد
خالد : طيب

_في الغرفه_
لولو: خالد
خالد : عيونه
لؤلو : أأأأأأأ تسلملي ، شسمه بكرا عادي اروح أنا وانت عند تولين ورريما بكرا ملجتهم
خالد: اي طبعن عادي
لولو بفرح : وناسه مشكور
خالد: هههه العفو يلا نامي

____________
''في الجامعه كان يوم جدا عادي لان طلال وتولين وريما ونواف غايبين ''
تالا: افففففففف يوم كأيب متى يجي الليل
لولو : اي والله
تالا: يعني ليه يغيبون
لولو : مدري عنهم
تالا: شرايج نطلع من الجامعه نروح عندهم في القاعه هم الحين في القاعه
لولو : ﻻ اخاف خالد يعصب
تالا بصدمه : من متى تخافين ان خالد يعصب
لولو ؛ من اليوم ارتحتي
تالا: هههه يلا دقي استأذني منه ~
لولو : اوكي بدق
خالد : هلا هلا
لولو : أأأأأ خالد عادي اروح مع تالا القاعه الحين
خالد : الحينن
لولو : اي الحين
خالد : اوكي حبيبتي روحي بس انتبهي لنفسك
لولو : انزين يلا باي
_______________
'''في القاعه'''
تولين : ريما
ريما : هلا
تولين: ترى طلال ونواف بعد ساعه بيجون
ريما: ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ وش يجيبهم ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ
تولين: بسم الله ليه
ريما: اؤؤؤؤؤؤؤؤؤه أنا بدق على نواف وبقوله ﻻ يجي وانتي الحين تدقين على طلال وﻻ يجون مايصلح يشوفونا
تولين : بسم الله طيب طيب
تولين: الو حبيبي ﻻ تجي
طلال : ليه
تولين : ﻻ شوفني بليل وانا كاشخه
طلال: ﻻ حبيبتي مافيني صبر
تولين : أنا قلت ﻻ تجي يلا باي -صكرت-
ريما: اي زين وانا بعد قلت لنواف
تالا ولولو : ههههههاي
ريما: بسم الله وش يابكم
تالا: والله الجامعه طفش ينا
تولين : لولو قلتي لخالد يجي
لولو : اي افا عليج
تالا: ههههه عليكم اشكال
تولين ؛ نهبل شفينا
تالا: طيب يلا حطو الميك اب وانا ولولو بنروح نجيب من المطعم شيء ونرجع يلا باي

___________________
انـــــــــــــــــتـــــهــــى الـــجزء الاول من البارت السابع ماقبل الاخير
*ريما وتولين بيملكون وﻻ بيصير شيء ومو ملكين *
*تالا ليه ما تقدر تسعد فيصل وش السبب *
*لولو هي بدت تحب خالد وﻻ بس تسلك له*
*محمد بيقدر يرجع الحلال كله و ﻻ ﻻ *
كل هذا بتعرفونه بلجزء الثاني من البارت السابع ماقبل الاخير انتظروني*

 
 

 

عرض البوم صور so0so   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
امريكيه, جامعه, حبنا, رواية/, صدفة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t184789.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-07-14 09:38 PM


الساعة الآن 09:17 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية