لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-12, 02:56 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التوليب الحمر المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي

 

السلام عليكم

تسلمين توليبه

بااارت خفيف دم وممتع

الحوار الي بين الجوهرة ورباب حوار عفوي مرح.

ممكن رباب تكون سبب من اسباب تماسك الجوهرة !!!!!

وأنها تنسى للحظات الحزن الي فيهااا

ننتظرك توليبه

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم  
قديم 23-11-12, 01:28 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244870
المشاركات: 264
الجنس أنثى
معدل التقييم: التوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 334

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
التوليب الحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التوليب الحمر المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي

 

سارة
كنت واقفة جنب باب الحوش عشان لا يفوتني الباص حق المدرسة كنت انتفض من الخوف نمت ساعتين بس البارحة وحلمت اني تاخرت عن الامتحان وفزيت من النوم ومن الساعة ست انا واقفة عند الباب سمعت صوت ابوي يناديني
يبيني ادخل بس قلت يبة ما ابي مرتاحة هنا لا يفوتني الباص
ابو سارة : سارة حبيبتي تعالي داخل ما يجوز
توقفين هني وانا ابوك مايركك الباص بس استهدي بالله وادخلي
خلينا نفطر مع بعض بدل ما تاكلة اختك المتوحشة وما نلكى شي
سارة : والله يبة مو مشتهية ان اكلت شي راح ياذيني اتركني على راحتي
ابو سارة : ما يجوز تروحين الامتحان بدون اكل وانتي اصلا لسة ما تعافيتي
راح تتعبين تعالي زين اشربي حليب لخاطري واللة ان ما اكلتي ماني حط لقمة بفمي
سارة : والله خاطرك على الراس وما اردك يا ابو سارة ابد
دخلو داخل كانت ام سارة وسيما جالست على سفرة وام سارة تصب الشاي وسيما تاكل بسرعة وكانها ما اكلت من سنة
سيما تحب اي نوع اكل وما تهتم اما انا فاكلي ضعيف
ابو سارة بضحكة : حشى ما خليتي لنا شي ناكلة لو ياجوج وماجوج ما سوو الي تسوينة
سيما شرقت وقعدت تكح بقوة وام سارة عطتها مي وضربت على ظهرها
ام سارة : بسم الله عليك يا بنيتي راح تموت حسبي الله
قل ما شاء الله كنت بتموت البنية بعيونك
ابو سارة :هههههههههههه الا هية المطفوقة يمكنها ما سمت
قبل ما تاكل جاية هية وشياطينها تفطر معانا وش دخلي
سيما بعصبية : يبة ليش تكلمني كذا هذا يزاتي اني اهتم بنفسي
وما اهمل صحتي عشان مو كل يوم ملازمين المستشفى عشاني
ابو سارة : هههههههههههههههه خلي عنك المصاخة الا اذا بقيتي تاكلين
كذا راح نسكن المستشفى من الضغط والسكر والقلب تراك متنانة كثير
شهقت سيما : انا متينة يبة انا مستحيل يمة شوفي ابوي
ام سارة بغضب : ابو سارة اترك البنت تراها نحفانة وابيها ترجع مثل اول
ابو سارة : ههههههههههههههههههههههههه والله انكن فاضيات
ومد كاس الحليب لسارة اشربي وانا ابوك ما عليك منهن
سيما بعصبية : ليه ادلعها وانا لا والله انك ما تحبني انتة ليه تعاملني كذا اانا اكرهها
ابو سارة : سيما وجع احترمي اختك الكبيرة
سارة : يبة الله يخليك لا تعصب اتركها ما تقصد اهدا هية تمزح
سيما : لا ما امزح انا اكرهك فيك زود عني يحبك بشعة ومعقدة
ودمك ثقيل الكل يكرهك حتى امي ما تطيقك
تقول عنك مرة ثقيلة لتمنىى اني ما ولدتها
غرقت سارة بصمت مؤلم يهز القلوب امي ترهني وتتمنى انها لم تلدني لماذا
الحياة صعبة ومؤذية
ابو سارة صرخ : لا بارك الله فيك ولا في امك تلوعون الجبد من صباح اللة خير
اهنى حزنها القتال هرن السايق وقفت بسرعة وحبت راس ابوها وقربت من امها تبوس راسها
لكن امها بعدت عنها بضيق لبست عباتهاوالطرحة تداري دموعها التي تحرق عيونها دخلت السيارة
ترتاح من عذابها

 
 

 

عرض البوم صور التوليب الحمر  
قديم 24-11-12, 11:25 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244870
المشاركات: 264
الجنس أنثى
معدل التقييم: التوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 334

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
التوليب الحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التوليب الحمر المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي

 

ريم
صحيت مبكر وتحممت وجلست اسشور شعري واعدلة وطليت اظافري بلون احمر ناري طلعوا جنان ولبست قميص ابيض
وتحتة بلوزة بحمالات رفيعة القميص كان شفاف وتنورة سودا وفيها فتحات من الجهتين حد الركبة وحذاء كعب احمر وتعطرت
وقفت قدام المراية وهبة تخط الاي لاينر على عيونها حتى يبين وسعها وكلوس ونزلت شافت اخونها يفطرون
صرخت ماري جيبيلي نسكافية بدون سكر رفعت عبايتي ولبستها مااااااااااري
جت الخدامة خايفة منها : اسفة ....ماما ناظرت فيها نظرة اجرام واخذت الكوب منها ورشفت منة رشفة وقربت منها صبيتة
على راسها "عشان تتعلمي تحطي سكر " شهقت بكى وصراخ " بس ماما قليتي ما في سكر " عطيتها كف
يعني انا كذابة يالحقيرة اناا اوريكرن هرن السايق اشرت لهاا رحمك هذا من العقاب








ما الذي يحدث في الدنيا وما سيدور حول بطلاتنا المشبعات بالاحزان
والالم هل سوف يحصلن على ما يتمنينه امسيطبق فيهن قول الشاعر

ليس كل ما يتمناه المرء يدركه
رب امرء حدفه في ما تمناه

 
 

 

عرض البوم صور التوليب الحمر  
قديم 25-11-12, 12:43 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244870
المشاركات: 264
الجنس أنثى
معدل التقييم: التوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 334

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
التوليب الحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التوليب الحمر المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي

 

رباب بعصبية : حشى لو صخول كان رحمونا ودخلوناا داخل والله انسلقنا وحمستنا
الشمس ما كنها ثمان الصبح والله كنها بالثنتين الظهر افففففففففففف
حسنا باستهبال : اي والله ياوخيتي والله يوم رحنا نسقي البعران بالصحرى
قرب البير نصبنة لهن خيمة عشان يتبردن بس الصخول خليناهن
بالشمس جلدهن قوي يوخيتي ما ياثر بيهن شي
رباب بنرفزة : حسنو وجع انطمي صدق هبلة ما منك فايدة
ججوهرة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رباب دفت جوهرة بقوة " حمارة اسكتي "
حسنا : انتي شفيك شابة كبريت علينا اصلا لمن سالت الحارسة قالت اننا
مراح ندخل لانهم يدورون على وحدة سمرة يشتبهون فيها انها سيرلانكية
هربانة ومتنكرة بين البنات وقالوا انها
رباب بلقافة : اي وش قالوا لك عنها سولفي
حسنا بخبث :قالت انها لابسة مثلنا وقالت ان عبايتها سودة واسعة فيها تطريز
ابيض بطولك ونفس جسمك والله انهم يمكن يلكونها
جوهرة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رباب : انتي شفيك تضحكين البنت قالت نكتة يعني انهبلت البنت
رباب المسكينة ما درت ان حسنا تتطنز عليها لا نها وصفت عباتها

 
 

 

عرض البوم صور التوليب الحمر  
قديم 25-11-12, 12:51 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244870
المشاركات: 264
الجنس أنثى
معدل التقييم: التوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 334

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
التوليب الحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التوليب الحمر المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي

 

هند كانت وافقة بعيد تراجع الامتحانات وجنبها صديقتها المقربةديانا
ديانا بنت مسيحية هية وهند من الروضة سوا روحهم ببعض
ديانا ابتسمت : هنود اشفيك سرحانة اتركي الكتاب انتي حافظتة
هند : لا انا مو سرحانة ما فيني شي
ديانا : براحتك بس لما تحبين تتكلمين انا موجودة فهمتي
هند تبسمت وما ردت على صاحبتها وفي بالها امور كثيرة
ريم ماسكة التليفون ارسلت مسج لعبد العزيز احد العشاق لها ان يقابلها بعد الامتحان
ديمة جالسة بالسيارة على التبريد وفاتحة الفيس على الدردشة وتنتظر
ساعة الصفر
سارة اكلت الكتاب بعيونها والله يستر

 
 

 

عرض البوم صور التوليب الحمر  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه التوليب الاحمر, ليلاس, مجهولة النسب, أهواك, من قلبي, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, حمامي, دخله, رجل, روايات اجتماعيه رومنسيه, روايات خليجيه, روايات طويله, رواية أهواك من قلبي و ابغاك حلالي, رواية سعوديه, رواية عراقيه, غنية و فقيره, فتيات, هند, وابغاك, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية