لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-12, 05:13 PM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

××××××
الساعه 10 صباحا..!

منيره وهي تضحك:بقول لمحمد اانك موافقه السكوت علامه الرضا واضن لي ساعتين وانا اسولف لك عن محمد..
نوره:...............
منيره:اجل بخبره اليوم..!

كانت نوره ساكته..حست حالها بدوامه..اللي مثلها ومرت بحالها تبي من يستر عليها...ويهون مصيبتها..وافقت بصمتها لاجل تستر ع نفسها ...كانت بجواتها حاكمه ع حياتها بالمجهول وموكلتها للقدر...!!!للقدر...

دق جوال نوره....
نوره:الو هلا عدول..!
عادل:افتحي الباب..!
نوره باستغراب:طيب.!
كان صوت عادل موطبيعي حست نوره فيه شي..!
فتحت الباب وكانت الصــــــــــــــــدمه
نوره وهي مصدومه:رائد جنى ........!

عادل:سلموا ع اختكم نوره والا نسيتوها..!

ضمت نوره رائد وجنى وبوستهم وهي مصدومه...
نوره واللي باين بملامحها الخوف:عادل امهم فيها شي.؟
عادل:لا تزوجت وتخلت عنهم حسبي الله عليها..!
نوره والعبره تخنقها:ياحياتي هم حسبي الله وش ذنبهم..!
عادل وهو يسحب يد نوره ويبعدها عنهم: نوره بطلي بكاء ودموع قولي لي وش نسوي..؟؟
نوره حنا صرنا اربعه الحين...صرنا عائله...
نوره وهي تمسح دموعها:عادل مصدومه موب مستوعبه..!شلون وكيف وليش صار كل هذا.
عادل بعصبيه:ام حقـ..وش تتوقعين منها ...تزوجت ونستهم ..شفتي كيف اشكلهم متغيره صاروا هياكل
شعورهم طايره.ملابسهم مبهذله..وو راميتهم ع خالهم لها شهرين وماسالت عنهم قالت ودهم لاخوهم واختهم..!!

نوره وهي تبكي:حسبي الله عليها عادل اللي خلقنا ماراح يضيعنا بروح لامي واخبرها باللي صاار امي ضروري تعرف...!!!

×××
الساعه 3ونص العصر...!

فيصل:الحمدلله يارب..!
عبدالعزيز:وش للي تغير تركي فجاءه بدات تتحسن حالته وش صار له..!
فيصل:هذا كلام الله سبحانه حطيت يدي عليه وضليت اقراء لمده ساعتين وكلما فضيت جيت عنده وقريت عليه من سوره البقره والرقيه..
عبدالعزيز:سبحانك يالله القراءن شفاء ورحمه..!
فيصل:الحمدلله يارب حتى امه ضروري نقراء عليها..


×××
ندى: قومي يلا لمى..!
لمى وهي تتمغط:بسم لله الرحمن الرحيم..متى جيتي..!
ندى:ليه شايفتني وحش..قومي اشتقت لك وجيت..!
لمى وهي تجلس اشتقتي لي كثري منها..وش مضيق خلقك ندوش..!!
ندى:ولاشيء قومي طلبت لي ولك..!يلا اخذي شور وتعالي نجلس بالبلكونه..!
لمى :ايه هين مافيك شي..خليني اخذ شور واستلمك...!!
قامت ندى عن سرير لمى وراحت..وفتحت الشباك الكبير اللي بغرفه لمى وفيه بلكونه تطل ع الحديقه ...
لمى وهي تضضضضضضضحك:ههههههههههههههه موت اشتقت لك..
التفت ندى عبالهم لمى تكلمها ..!!
اشرت ع لمى بيدها مااااالت ...كانت لمى تكلم ميهاف .
لمى :حبيبتي ودنيتي وروحي باخذ شور واكلمك اوك يانبضي ي.!!

:ميهاف:اوكي حياتي انتظرك..
لمى :يلا فمان الله

ندى بنظره حاده:ثاني مره تبين تكلمين خبريني موب انكسح...!!

لمى :هههههههههههه احبك يالشينه..!!
ندى:شينه بعينك قومي يلا عاااد .......!!
×××
في الكوفي شوب..
ركان:اهم شي تكون خطبت الانسانه اللي تحبها..سنوات..!!
محمد:هي ماتدري ولاامي تدري..!
ركان وهو متفاجاء:يالله عليك...كل هالسنين وساكت..وكيف صبرت..!
محمد :ماادري كان حب طفوله وعبالي مجرد اهتمام ..لكن زوجه ابوي دايم تسولف عنها من حبها لها.. تطريها لي دايم كبرت هي وكبرت انا وكانت الذكريات تكبر ياما وديت امي لبيتهم..تشوفها من بعيد لبعيد وياما وديت امي لمدرستها...
ركان وهو يقاطعه:ماحاولت تخبرها او حتى تخليها تكلمك تعطيها رقمك او ..!
محمد:ركان انا حبي لها شريف..موحب هالمراهقين ترقيم ومدري شنو...
كنت احبها وانااادري مومن نصيبي..كنت حاط اشياء كثيره في بالي بتصير..بس حبها كان داخلي..كنت اخاف عليها مدري ليه


brb
حتى لما رحت للمخيم..)
ركان وهو مستغرب:مخيم شنو...!!
محمد وهو مرتبك:مخيم هااه مدري شكلي قمت اخبص سرحت بافكاري..!!المهم اني احبها واذا وافقت برتبط فيها..ااه ياركان لو توافق ..
اااه ياكبر فرحتي..
ركان:وليش كنت مخبي ع امك..!اقصد زوجه ابوك..!
محمد وهو يتنهد:ماابي اغثها زياده......يكفي الدنيا ملعوزتها ..ومن يجي طاري بنتها يعتصر قلبها ..اجي ازودها..بعدين وش تبيني اقول اقول احبها..واناادري ماراح تكون نصيبي...!!

ركان :يابختك ..!!ااه ليتني مارسلت لها يامحمدماصرت مااشوفها...ابد ابد..!
محمد:ركان البنت ووصلت انت لها اللي تبي ..خلاص وش تبي اكثر..!
ركان:ابيها يامحمد والله ابيها مومعقوله حب من طررف واحد..!
محمد:اخطبها مافيه حب بدون زواج لاتغرك الافلام وحب الشوارع والترقيم حبيني واحبك ونتفق نخبر اهالنا ونتزوج..
..لايكون تبي البنت تطلع لك بالسطوح وتدقها حنك وتكلمك من وراء اهلها ..البنت بنت حمايل شي طبيعي بتخاف ع نفسها منك..!!

ركان:انا موموظف..اخاف يردوني..!
محمد:كلمت ابوك كلمت امك..دام البنت اعجبتك اخطبها رسمي..!
ركان:لا ماكلمتهم..لاني عارف ردهم ...ولو وافقوا البنت من وين اجيب لي مهر وبيت ووو(سكت ركان وهو يبتسم ابتسامه صفراء..
محمد وهو يطالعه:شفيك..!سكت..!
ركان: حلو االشخص يتحلم وهو عاشق..يوووه كبير طموحي وانا مدري لو البنت تكون متملكه..!!او مخطوبه..
محمد:انت كلم ابوك وامك وروحوا لهم ااذا وفقوا تممموا كل شي ..واذا مافقوا ربك كريم ..!
ركان:............
محمد :ركان ماتدري عن تركي لي يومين ماادري عنه وجواله مغلق ..رحت لبيتهم قبل امرك..مااحد يرد علي..!!
ركان:يمكن رايحين عمره او مسافرين او رايحين لمكان..!
محمد:مومن عوايد تركي...يغيب فجاءه ..!

××××
سلمان بعصبيه:مايهمني كم بنت طاحت بشباكك..يهمني نوع المخدرات اللي تروجينها..!
كاز:كبتاجون..
سلمان :بايخه غبيه خبله...طريقك طويل مومنتظرك انا
كازبعصبيه :وش تبيني اروج...ازرع مخدرات والا اصنع لهن والا وش اسوي هالاشياء اللي كنت اسويها قبل انا !

سلمان:لاترفعين صوتك لابكف ..!انا ابي الوحده من اول جرعه تدمن بشكل خيالي ذولي بنات جامعه موب ثانوي...يعني ماديا قادرين ..ومستحيل بيبلغون عن نفسهم ويحطمون مستقبلهم يعني لو طاحت بتطيح تحت رجولك فهمتي ياغبيه..!!

كاز بعصبيه:وش تبيني ااروج ...؟؟شباصات والا وش ..!
سلمان بعصبيه:تنكتين انتي ووجهك لاترفعين صوتك لاببوكس يطيرك ماابقى الا بنات يرفعون اصواتهم..
كاز:اخلص وش اللي تبي ...!
سلمان:هيروين...!
شهقت كاز:هيررررررروين لاااااااااااااا
سلمان: هيروين نوعيه جديده منه تشم النوعيه الاقوى ع شكل ابر..!
كاز:وش تبي ببنات لناس مو تبيهم يدمنون وتكسب فلوس كسبت...وهذا بيومين 3بنات صاروا يترددون علي ليش تبي تخليهـم يـ...
قاطعها سلمان:ايه ابيهم ..اللي في بالك..!!مايجونك الا النوعيه الرخيصه يعني رخيصه رخيصه وين ماكنت موب فارقه...!!
كاز:والمطلوب !!
سلمان وهو يضحك:تعجبيني لما تتكلمين بالشغل..اسمعي الساعه 9بالليل
تخلين السواق يوصلك لاستراحتي لاتنزلين دقي علي قسم لو اشوفك نازله لاحش رجلينك..انثبري بالسياره ..بسلمك كميات واذا راحوا بعطيك الباقي..!وتفاهمت مع باسمه كيفيه الخطه اللي راح تسويها معاهم وهي بتخبرك اوك يلا سلام..!!

×××

الساعه 5ونص لعصر...
طلعت تبكي من العيااده ورم سرطااني صاارت تبكي بانهيار...كيف ومتى...حست بالموت يحتويها صاارت تكرر موتي قريب بموت...!
لا هم يكذبون يكذبون...انا مافيني شي ...انا بخير اكيد خطاء بالاشعه...
انا قبل 4شهور مسويه تحاليل شامله مافيني شي...!!
لا اانا بكلم ابو زياد ...يجي ياخذني لاي مستشفى ...هم يكذبون..
صاارت تتكلم بدون شعور والصصصصصدمه باينه بعيونها بملامحها
ورم سرطاني ...يعني مرض خبيث ..يعني موت محقق...يعني ويعني..وغاااابت بالدوااامه...كانت تبكي دموع وقلبها يبكي دم...
كيف صار كل هذا ماتدري كيف صارت تبكي وتبكي وتبكي وهي منهاره..


×××
لمى وهي تبتسم :بلشنا بالعشاق عاد..يمكن مشغول او يمكن يمكن
ندى :يمكن شنو..
لمى:يمكن حذفك موغريبه ترى..هو وصل لك اللي يبي وباين انه ولد متربي مو راعي حركات...!
ندى واللي باين الحزن بعيونها:تتوقعين سوا كذا..؟
لمى:هو ياانه مشغول...ياانه حذفك انتي اصبري وشوفي..!!
ندى:ااه يالمى مافيني صبر وانا اشوف ابوي اللي باين الهم بعيونه..وربى للي طايحه بحركات غريبه..والا مازن اللي مدري وش سالفته والا امي اللي .......والا تركي اللي اختفى ...!
لمى وهي متفاجاءه/لحظظظظظه لحظظظظظه حبه حبه...!!
ربى وش فيها ومازن وش فيه...؟؟؟
ندى ودموعها تنزل:ربى يالمى ..لها فتره تحاول تتعلم اللغه الانجليزيه وانتي عارفه انها شاطره..لها فتره مدمنه ع النت وطاحت بغرف البالتوك..وبديت احس اافكارها متغغيره...هي لها صديقات اجنبيات ..بس مرات افكارها مدري كيف اقولك..!
لمى :مثل ايش..
ندى وهي تبكي:مثل تقول لي انو كيف ان عيسى نبي وهو يبري الابرص..ويشفي الاعمى وانه رفع للسماء قلت لها انو كل نبي له معجزات واللي درسناه انو عيسى كان يحط يده ع المريض ويشفيه باذن الله وهذي معجزه الله له...ورفع للسماء لانو بينزل اخر الزمان

لمى وهي مصدومه:لاحول ولاقوه الا بالله وش ردت عليك..!
ندى:سكتتت بس حسيتها مااقتنعت..!اما مازن كل ماله ينحف ووجه يصير شاحب..عصبي ينام يومين ويصحى يومين ياطالع يانايم اذا كلمت صرخ بوجههي ..حتى ...!!
لمى وهي معصبه:حتى شنو..؟؟
ندى وهي تبكي:حتى صاير مايتكلم معانا...حتى ربى البارح عصب عليها وصطرها كف..ربى اللي يموت عليها ويدلعها ماكان كذا مازن...!!!
والا ابوي اللي الهم ذابحه مدري منين يلقاها من المناقصات اللي تراكمت عليه والا من سالفه امي ..والا من همنا صاير يهتم لنا مره مره لكن وقته قصيره معانا .حتى امي لها اسبوعين مسجونه وتوي ادري..!!
اااااااااااااااه يالمى تعبــــــت والله تعبـــــــــت...
حتى لما حبيت حبيت شخص علقني ورااح..رااااااااح اختفى.....!!
انا والله مابي منه شي ابي بس اتطمن هو بخير او لا............!!!

لمى واللي بان الالام بوجهها:ااااااه ياروحي انا..كل هذا بقلبك وسااكتته...ليش ماخبرتيني..!
ندى وهي تمسح دموعها:شفتك غرقانه بالحب..حتى ميهاف حسيت بدات تحبك وهي ماتدري...قلت مابي اعكر اندماجك معاها...!

لمى :انا مهما اشغلتني الدنيا ماابعد عنككك...!انتي اختي وصديقتي وحياتي..!

فجاءه دق جوال لمى ..!
لمى :هلاحبيبتي.وينك..!
ميهاف:موجوده..!
لمى :شفيه صوتك
ميهاف بنبره حزن:مافيني شي..!بس متضايقه شوي..!
لمى :وبكيتي شوي حبيبتي قولي لي وش صار...؟
ميهاف:منى توها جت ومره حالتها تقطع القلب..!
لمى:هي جتكم الصباح.واضن حالتها حاله ويالله اقتنعت تجي في بيتكم .ليش خليتوها تزور امها.ونفسيتها تعبانه.؟؟
ميهاف:هي تكسر الخاطر ماتدري وين الدنيا وش مخبيه لها وخايفه يموتون ويتركونها وحيده اصرت تشوف امها واخوها ..!ا
لمى:وشافتهم ..؟؟
ميهاف بحزن:شافت امها لكن تركي منعوها لانو تحت المراقبه المشدده..!
لمى وهي مصدومه:ترركي اسمه تركي اخوها..!
شهقت ندى:وهي تردد تركي !!!
انتبهت لمى لندى للي انقلب لونها وتغيرت ملامحها..!!

brb

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 05:14 PM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

لمى:يارب يكون بعونها ويسهل لها ويقومها بالسلامه..حبيبتي هدي كل شي قضاء وقدر ترى الاختبارت بقى عليها 4ايام لازم نفسيا تستعدين لها..!!

ميهاف بحزن:ان شاء الله يلا مومطوله عليك منى نفسيا تعبانه واحلام نفسها ووراهم اختبار بكره بعد بروح اجلس معاهم فمان الله..

لمى :فمان الله.
ندى:لمى شفيه تركي وش صااير له..!
لمى:يعني مافيه بالسعوديه الا تركي هذاك فيه مليون تركي..!
ندى وهي تتالم:لمى رجيتك قولي هو او لا تكفين طمني قلبي..!
لمى:شعرفني انا فيه مليون تركي...
ندى:تكفين اسالي ميهاف هو اللي قبل شهور طويله تنومت امه بمسشتفى خاص وهو اللي كان يشتغل بالمول ..رجيتك اساليها..!
لمى:ندى شفيك هدي ..بس يستقر الوضع بسال ميهاف وارد لك
ندى :مافيني اصبر انا بدق عليها..!
لمى بعصبيه:نددددددددى هدي قلت لك انا ادق البنت عند اخته بكل برود بتسالينها عن واحد يمكن يطلع هو او لا..........!!!

×××

منيره:وينك من الصباااح !!!
محمد وهو يجلس :ااااااه ياااني تعبت اليوم خلصت اخر اختبار لي ...وطلعت لمدرسه سامي بسال عنه ..وعقبها طلعت مع خووي وتغديت معاها ورحت للاستراحه وتوي جيت..!
منيره:...........
محمد:يمه وجهك موعاجبني بعدين توقعت ع كلامك يوم تدقين تعال تعال بتبشريني..!؟
منيره:فيه اخبار تفرح واخبار تضيق االصدر وانت اختار..؟؟
محمد وهويضحك :عطينا الاخبار اللي تضيق لصدر ..مو المصايب اذا بتجي جت مره وحده..
منيره:ليه فيه مصايب صايره..؟؟
محمد:ابد الاخ سامي ..4مخالفات ساهر خلال يومين...ولا بعد جاي يقول لي سددهم لي ..مو الشرهه علي اللي مخلي معه السياره..!
منيره:سامي صغير..لاتشره عليه وذي مومصيبه ياولدي
محمد:يمه قولي وش السالفه..!
منيره:زوجه ابو عادل تزوجت ورمت عيالها ع عادل..وخالهم جابهم لعادل ورااح ...
يمه مدري وش ااقولك والله يوم شفتهم بكيت بكيت بكيت لحد ماصدع راسي كيف ام تبيع عيالها..بهالطريقه ذي ...؟؟
محمد وهو مصدوم:كم اعمارهم..؟
منيره:رائد عمره 11سنه وجنى عمرها 9سنوات..وانت تدري مالهم غير عادل ونوره .. نوره متنكده بين اخوانها وبين اخوها اللي نفسيته تعبانه..تدق عليه مايرد وهو تقول مايختفي الااذا
صار نفسيا تعبان...!
محمد:حسبي الله عليها من ام وش هالقلوب القاسيه...
لكن يمه هالاخبار ذي ماتضيق الصدر انا ادري انك احن قلب عرفته وماضاق صدرك الا خايفه من رده فعلي ..يمه البيت بيتك..ومثل ماهم اخوان عادل ونوره هم اخواني

منيره:يمه انت مومجبور تتحمل كل اللي يصير..!نوره بنتي لكن غيرها
مومجبور تتحملهم عشاني انا لو...
محمد قاطعها:لو البيت لك وانا ولدك حقيقه ..ماهمك لاني اعرفك حنونه وطينتك طيبه..لكني ولد زوجك....يمه انتي ربيتني وتحملتيني وانتي يمه مومجبوره يوم كنت صغير والحين انتي امي وانا ولدك والبيت بيتك وسوي اللي تبين فيه..
واذا ع عادل خلوه وقت مايرتاح بيرجع ..قبل 11بتلاقينه هنا صدقيني بس خلوه يفكر برااحته ..وانا بكلمه لاتشلين هم يالغاليه..يلا عطيني الاخبار الحلوه..!

منيره وهي تبتسم ابتسامه كلها تعب:الله يخليك لي ..الاخبار الحلوه انو نوره موافقه ...!
محمد وهو يبوس راسها:ايه هذي الاخبار اللي تفتح النفس ..يلا اضحكي وزغردي ع قوله الكويتين يببي يبببي ياام محمد...!!
منيره وهي تضحك:والله ضحكتني وانا ماافيني اضحك..!
محمد:يعلها دوم:ناديلي رائد وجنى بسلم عليهم..والعوباء لمار لاتجي معاهم...وطمني نوره باللي قلت لك ........!!

×××
زياد:قولي وش اسوي ياعبدالرحمن...؟؟
عبدالرحمن:وضعك مره صعب صعب انت الي عميت عينك بيدك..؟؟
زياد :صار اللي صاار وانا حبيتها وتزوجتها و..!
عبدالرحمن:ووكمل وجابت لك طفل وماتت وهي تولده...!
اعنبوابليسك راجع عند اهلك وزوجتك حامل بالتاسع ولاكانك مخبي عليهم
زياد بعصبيه:هم ماحسوا رجعت وجلست فتره ورجعت ولاكان..صار شي..!!مااهتموا..!
عبدالرحمن بعصبيه:وش تتوقع رده فعلهم لاعرفوا انك متزوج من نصرانيه وعندك طفل ..ارسلوك تكمل دراستك مو تتزوج..!
زياد:انا تزوجت بالحلال..وهي من اهل الكتاب ومححلل الزواج منهم
وهي اسلمت اسلمت بس بتقنع اهلها وتخبرهم ..!!
عبدالرحمن:لكن ماتت وهي مسجل بهويتها نصرانيه..الحين شهر ونص وبتاخذ وثيقتك وبترجع بدل ماترجع بشهاده بس ترجع بطفل وشهاده..!
زياد:عبدالرحمن انا كلمتك ع السكايب ابي ارتاح ابي تقول لي وش اسوي وش اسوي ......؟؟
عبداالرحمن:موقفك صصصعب..!
زياد وهو ياخذ ولده بحضنه:بس يابابا ..خلاص ياروحه..!جوعان ياروح بابا..
عبدالرحمن اوجعه قلبه وهو يشوف صديقه بهالحاله..وبحضنه طفل عمره 5شهور
عبدالرحمن :زياد ولدك لارحت للجامعه وين توديه؟؟
زياد :للحضانه...!واذا رجعت انا اهتم فيه......!
عبدالرحمن :زياد يااخوي انا بفكر وبشوف لك حل وانت تطمن لاتشيل هم وانتبه لولدك
...........

طاحت ع رجوله وهي تبوسها ..فارس تكفى تكفى عطني جرعه فارس بموت من الالم فاارس ابوس يدك ابوسها عطني وريحني من الالم..!!

فارس واللي كان تحت تاثير المخدر:لا ماراح اعطيك

طاحت سمر ع رجوله تبوسها وتبكي :تكفى ياااخوي تكفى تكفى اسوي اللي تبيه ماعندي فلوس مكأفاتي عطيتك اياها ماعندي شي والله ماعندي..!

فارس وهو يضحك:بعطيك بس بشرررط..

سمروهي تبكي:قول لك للي تبي بس ريحني بموت والله بموت....!

فارس:انا ابيـــــــــــــك..........سلميني نفسك ولك جرعتين اليوم وبكره..!

سمروهي تبكي وترتجف :عطني جرعه...وبكيفكك بس ريحني بموووت من الالم..!


فارس وهو يضحك:ححلو حلوو يلا روحي لغرفتك بجيب الجرعه لك..


المخدرات ..عشانها..باع فارس مشاعره لما شاف اخته تبكي ع موت امه قبل ايام وتعب من نفسيتها الزفت وبكاها كل ليل خلها تدمن عشان تنسى تنسى امها.بشويش بشويش لحد ماادمنت..هو ضحيه وهي ضحيه..لكنه ماتوقف عن فلوس مكافاءتها ..تعمق ببحر السموم لحد ماصار يتخلى عن اهم شي بحياته الضمير...المشاعر الاخت الضعيفه اللي مابقى لها الا حضن اخوها يحسسها بالامان...صار هالحضن هو اللي بيدمرهاا.......!!



^
^
^
^
^
نهايه البارت..

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 05:18 PM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

البارت الواحد والثلاثين..!

أبي شخص يجي يمي و يقفل للعنا بيبان
أبيه يكون لي خل وعلى حزني يواسيني

أبيه لمركبي مرسى وأبيه لغربتي أوطان
أبي لامن ذرفت الدمع لقيته لي يعزّيني

أنا ما أبيه يصبح ضلع أبيه يكون لي ضلعان
أبي لا من مشيت وطحت يحط يديه في يديني

إلامن خانني التعبير أبيه يكون لي لسان
أبي لامن سكت ألقاه ..يفهم من نظر عيني

أبي لا من تعبت وضقت يلم الروح بالأحضان
أبيه يكون لي كتاب إذا ضاعت عناويني

أبي أعشق وأبي أغرم وببني للهوى بنيان
أبيه يكون مبنى ضخم ويسكن فيه مغليني

أبي واحد يسكن بي وابطرد لأجله السكّان
أبي يسكن وسط قلبي وعمره ما يخليني

أبي أشعل شموع الحب وبأعطي من الغلا بستان
أبي أهديه باقة ورد ..مسقيها شراييني .
×××

تركها وراح لغرفته..وهي مابين رجفه لالالامها..وبين تاثير المخدر اللي خلالها بدون عقل تحس فيه..دمرها..ودمر شرفها..لحظاااات بسيطه علشان جرعه مخدر ساومها ع اغلى ماتملك..صارت فريسه رخيصه سهله..لشخص شاركها رحم واحد...فريسه افترسها من يشاركها نفس دمها ويشابههها حتى بملامحها...ويتشارك معاها نفس البيت ونفس اسم الام والاب...وضااعت سمر والسبب فارس..!!


الساعه 3فجرا..
في غرفه احلام وميهاف ..احلام وميهاف بسابع نومه..في وسط الظلام انواار لمبات الشارع عاكسه نورها ع زوايه من الغرفه ..في هالزاويه جلست منى ع سجادتها بصمتها المعتاد..وغرقت في افككارها..اصعب شعور لما يحس الانسان انه وحيد..وعبء ع غيره..
والمولم انو يحس بالضعف..ويشوف غيره يطالعونه بنظره رحمه ووعطف..بدت تمتم بداعوت..اختلطت بدموع حاره...
يارب ارحم ضعفي..يارب اشفي امي وتركي ويارب ويارب....)
ضلت منى تدعي وترجي ربها في وقت كل اللي في االبيت ناموا..
كانت الكلمات توقف عاجزه تعبر عن حال منى المولم...
ياترى وش معنى الضياع لاختلط بحاله شتات..هذا حالك يامنى..
نبضات قلبك ترتجف قلق.حيره ومشاعر خايفه..ودموع ماتت ع طرف الجفن..ترتجي فرحه عابره...
صارت تردد:صحيح غاب الوعي عنهم ...
لكن روحي فيهم متعلقه..يارب خذني لهم ومعاهم فوق الارض او وسط القبر ماابي ابقى كذا يحضني الضياع واتوسد لعنى .وابقى في بيت غيري مشتتهه.

×××

بعد اســــــــــــــــــــبوع..!!

نوره وهي تبكي:غصب عني ..!
محمد وهو يمسح دموعها:حبيبتي نوره انا زوجك الحين..يعني 3ايام وانتي خاايفه مني..طيب هالشيء بعذرك انتي لسا عروس وانا انسان غريب عليك..مالومك ع خوفك ع الاقل كلميني احكي وياي ع الاقل خليني احس اني متزوج..صمتك يعذبني ..
نوره انا صارحتك من اول يوم بكل شي في قلبي..
(كانت نوره تبكي وهي ترتجف..وعيونها بالارض...)
محمد وهو يبعد عنها مايبي يضايقها:نوره انا مابي اذكرك بالماضي واقولك تذكرين يوم ااخذتك من ابوك والخ سالفه المخيم .. نوره عصبيتي وكلامي وطريقتي كانت من قهري ..حسيت انو شي جواتي انجرح..ادري انك ماتدرين اني كنت احبك لكن انا انسان ماتعودت ابوح لاحد..مولشي لكن لاني انسان تعودت اشيل هموم غيري ..واشكي همي لله..نوره والله والله اناكلما صليت كنت ادعي واقول يارب اجمعني فيها بالحلال..يارب اذا هي خير لي اجمعني فيها..صحيح انا ولد وعندي الف طريقه اقدر اوصلك فيها لكن حبي لك صادق..حبي لك كان من كل قلبي عمري ماطالعتك كبنت مال قلبي لها بس..لا كنت اغرق في خيالي مع طيفك كنت اتخيلك كزوجه وحبيبه.. ودنيتي وكل شي.. قبل سنين طويله كلما كبرت سنه اقول ياترى نوره كيف شكلها كيف صارت ملامحها..!
حتى لما شفتك بالصدفه بالمخيم ويوم بغيتي تنتحرين..
بكل مره احس نبضي يوقف..مشاعري تثور زي البركان..شي اكبر من اني اوصفه..نوره مع الايام بتعرفين منو محمد..!!بتعرفين منو الانسان اللي حبك من عمرك 4سنوات..!!واحسبي كم سنه..انتي بداخلي..!!

(كانت نوره ساكته لكن قلبها هو اللي يسمع محمد.. كلام يطلع من القلب بكل شفافيه بالاكيد راح يدخل أي قلب انسان فكيف بقلب نوره ..اللي ماعمرها سمعت كلام مثل هذابرقته وبرومنسيته كان احساس محمد وانفاسه ونبره صوته لغه تتكلم عن اللي داخله ..!!!

محمد وهو يمسك يدهاويبوسها :حبيبتي يلا تعالي..

بعد 3شهور..!!مرت ع شخصيات الروايه احدثت هالثلاث شهور تغييرات واحداث...

منى وهي ترتب اغراضها:والله والله من امس بس حسيت اني اسعد انسانه بالكون كله...3شهور وااسبوعين وانا ع ناار ااه ماابي اتذكر وش صار لكني يكفيني سلامتك..
تركي وهو يتسند ع عكازته والجبس ع رجله:فرحتي تكمل لاشفت امي صحت من الغيبوبه وصارت بخير..!
منى بنبره حزن:اللي قومك بالسلامه وانت بين الحياه واالموت قادر يقومها لنا بالسلامه..لولا القران والرقيه ..كان للحين اانت ع حالك..ربي اقوى من كل شي..!
تركي بنبره حزن:منى لو يصير باامي شي بنجن..انا لسبب بكل اللي صار لها..
منى:انت مالك ذنب هذا قضاء وقدر..بعدين يكفي اللي سويته بالمستشفى يوم صحيت من غيبووبتك واجبرتهم يجبونك لامي وتعبت علينا تركي فكر فيني انا ماابيك تتعب وابي امي تقوم بالسلامه..يعلم لله اهل احلام ماقصروا فيني لكني اانا نفسيا تعبت..!
×××

لمى وهي جالسه بالبلكونه وتكلم ميهاف:ميمي انا مابيها تتعلق فيه..!!
ميهاف:كاسره خاطري ندى كل فتره تجي تسالني هالسوال ..هي مموراضيه تصدق ..وكل مره اكذب عليها اقولها مو تركي اسمه محمد..وهي احسها مومصدقه..لكن ساعات الشخص اللي يحب احاسيسه ماتكذب..!
لمى بعصبيه:ميهاف برضاي عليك..لاتخبرينها الحقيقه من قبل 3شهور واول ماسالتني انا اقول بداخلي لو كان هو تركي ماراح اقولها الحقيقه ندى واعرفها متهوره..لوخبرناها كل يوم بتروح للمسشتفى وبتفضح نفسها بنفسها ندى تعشقه ياميهاف واللي يعشق مايحس بتصرفاته...!

ميهاف بنبره حزن:واللي يعشق مايحس بتصرفاته لمى باستغراب:ليش تكررينها..؟
ميهاف:لابس اعجبتني..قولي لي امك كيفها الحين ...؟

لمى وهي تتنهد:امي من رجعت من المانيا قبل شهر وهي مستمره ع العلاج ..ماتكلم احد ولاتطلع ..بس بغرفتها..!!حتى ابوي..نفسيته صايره معدومه..!ورجع للندن وهو ضايق صدره..

ميهاف بنبره حزن:الله يشفيها ويفرج لكم..
لمى وهي تبتسم:امين ..المهم انتظرك..

ميهاف:اوكي عاد ارد لك خبر ع اخر الضهر كذا

لمى:اوك.

..............

احلام وهي تدخل للغرفه:ميهاف انتي هنا..!
ميهاف:لاهناك ..!
احلام ةهي متوتره:ميهاف ....؟
ميهاف بنظره استغرراب:شفيك..؟
احلام:بتروحين معاي اليوم..؟؟
ميهاف :وين نروح..!
احلام:للمشغل ببضبط شعري واسوي بدكير ووالخ

ميهاف وهي تضحك:يالبيــــــــــــــــه واقول ليه وجهك متغير..
وحالتك حاله..!خلي امي تروح معاك
احلام واللي باين الخجل ع وجهها:ميهاف بلا بياخه..!
ميهاف وهي تجلس جنب احلام:احلام تحبينه؟؟
احلام واللي بان الخجل بوجهها :وش هالسوال..؟
ميهاف وهي تطالع بعيونها:حلووم ياشينك جاوبي..تحبينه.....؟
احلام وهي تتنهد:احبه قولي تموتين فيه قولي تعشقينه......؟؟
ميهاف :ااوووووه اختي عاشقه واانا ماادري..؟؟

احلام وهي تقوم وتوقف قبال المرايه وتعدل شعرها:انا خطيبته الحين وملكتي بعد بكره ..كنت قبل عبالي يستهبل او زي عيال هاليومين لكن طلع فعلا يحبني..!!
ميهاف وهي تضحك :قولي كنتي تحبينه بس بينك وبين نفسك وخفتي انو يطلع لعااب وتكون الصدمه عليك كبيره بس تصدقين انا مومصدقه انك مخطوبه ودي اصدق بس موب قادره...!!
احلام وهي تلتفت:ميهاف شهر موب مصدقه..عاد تصدقين انا نفسي بعد مومصدقه..كل يوم اعيد اقراء رسالته..قلبي يصدق وعقلي لا..عيشني بحيره ..كانت الصدمه لماجاء هو وابوه وخطبني وقتها بس تاكدت من مشاعره ...!!

ميهاف: ولما جاء يشوفك بالنظره الشرعيه..؟؟
احلام وهي تبتسم بخجل:هو اساسا شايفني وشبعان من شكلي ..بس استقصد يشوفني ..دخلت وكنت متوتره وخايفه حتى والله ماطالعته الا يوم جيت بقوم..لما جت عيني بعينه عيونه فسرت اشياء كثيره..!

ميهاف وهي تغمز لها :مثل ايش..!!
احلام وبنبره حستها ميهاف من كل قلبها تطلع:الحب اللي في قلبه..نظرته حسيتها فيها دفى فيها شي اكبر من الكلام..صحيح كانت ثواني لكن كانت عيونه تفضحه..انفاسه اشياء كثيره .تصدقين حتى .ريحه عطره احس للحين تعطر انفاسي ااه ذيك االلحظه عرفت اني كنت احب كنت اعشق بدون ماتدري...!!
لحظات بسيطه كنت فيها متوتره ..لكن قلبي صرخ والله احبه...احبه..احبه... موعارفه وش الاحاسيس اللي نبضت داخلي وقتها لكن
شعور اكبر مني اني اوصفه..!!
ميهاف :لاتستغربين من نففسك..لان الحب يبدا بصمممت...يبدا بشعور راحه حتى يحتوي قلب الشخص ولما يحتويه ويسيطر عليه ..وقتها يعرف انه يحب..يعني مو كل من يحب يعرف انه يحب في البدايه الارواح لما تتعارف تئتلف ولما تتنافر تختلف ...
وارواحكم متوالفه ياااحلام..!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 05:20 PM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

وارواحكم متوالفه ياااحلام..!!عمر المسافه ولا المكان دليل الشخص يحب او لا اللي تحب الروح..لما تتطابق مع روح ثانيه توالفها وتتعود عليها تسكن لها..ترتاح بوجودها ..حتى تحبها ومن الحب للعشق حتى تهيم معاها
والقلب.هو اللي ينبض المشااعر الاحاسيس .هذا هو الحب..


احلام وهي تطالع بعيون ميهاف:كلامك في الصميم لكن موب بس انا حتى انتي.؟
ميهاف وهي متفاجاءه:اناا.....


احلام وهي بتطلع من الغرفه:حبك للمى عيونك تفضحهه..!




×××
في المطبخ ..نوره جالسه تسوي الحلا..

دخلت جنى وهي تركض :نوره نوره خبيني ..!
دخل رائد ولماروهم يركضون...
رائد:كفشتك..تعالي <<يسحبها مع شعرها ..!!
نوره وهي تمسك يد رائد:بشويش عليها..!وش هالدفاشه ذي.؟؟
لمار وهي تنط:كمشتك كمشتك..!ههههههههه..

نوره وهي ميته ضحك:ههههههههههههههههههههههههههه
كفشتك مو كمشتك..!

لماروهي توقف فوق الطاوله:ههههههههههه هو يقول موانا..ّ

نوره وهي تطالعهم :جواعنين انتم..!
لمار:ايه
جنى:ايه
رئد:اانا ميت جوع..!

نوره وهي تاشر ع طاوله لمطبخ :يلا اجلسوا بسوي لكم سندوتشات..!اذا اكلتوها كلها بعطيكم بعدها شكولاتاه..!

لمار وجنى<هــــــــيه هــــــــيه <<يعبرون عن فرحتهم

ام نوره وهي تدخل للمطبخ وبيدها علبه زيت للشعر:يلا ياجنى انتي ولمار..!بحط زيت ع شعوركم..

لماروهي معبسه وجهها:ماااااااابي مااااااابي ..!
جنى :ريحته موحلوه..!
نوره:اذا مازيتوا شعوركم ماافيه طلعه اليوم بروح المول بعد صلاه العشاء..!

ام نوره وهي تضحك:عرفتي لهم والله..!

نوره وهي تضحك:ايه عرفت لهم..بعدين رائد هالمره ذي بعذرك المره الثانيه بخبر محمد..!
رائد وهو متفاجاء:وش سويت..!
نوره:عادل وسامي وين يروحون قبل صلاه العصر...؟؟
رائد وهو يبتسم :الحلقه اللي بالمسجد ..بس انا واالله والله خفت تروحون وماتاخذوني ..!
منيره وهي تصب القهوه بالترمس:رائد ياعمري..محمد مارجع من السفر..!يعني منو بيودينا..غير عادل وسامي..!
رائد:خلالاص بس المره ذي ..لاتقولين لمحمد...هو مواعدني بايبود..
نوره وهي تبوس راسه:حبيبي الاهم تحفظ القران مو الايبود..عشان ربي يرضى عليك واذا رضى عليك كل شي يتحقق لك..!!

منيره:يمه نوره جيبي القهوه وتعالي بالصاله..وانتم اكلو هنا واذا خلصتوا روحوا طالعوا التلفزيون..!!

×××
لمى وهي تصرخ :ياااااااااي مومصدقه صرااحه لا انا بحلم احلفي..!
ميهاف بنبره دلع:والله العظيم ...وافقت ..!بس قلت لك ساعتين وارجع..!

لمى وهي تبوس الجوال:اموووووووووووووووووااح يالبى قلبك ع هالخبر
اخيرا بشوفك..خلاص مومشكله بس برسل لك السائق اول العصر لا وليه ارسله انا بجي معااه ...بوسي لي راس الغاليه امك ..!!


×××
في بيت لمى وقفت االسياره بيت في قمه فخامته نزلت ميهاف وهي متفاجاءه بالفخامه اللي في بيت لمى ..كانت تطالع بدهشه ..ممر طويل وحوله اشجار خضرراء..ووسط الممر نافوره كبيره توقف حولها سيارت اصحاب الفيلا ينتهى الممر عند بوابه الفيلا الكبيره اللي يمينهاتمثال اسد ويسارها تمثال اسد..كان يمين الممر حديقه ووردواشجار غريبه ونخل واشجار طوويله واشجار صغيره منظمه بشكل هندسي فخم.. ووسط الحديقه كاانت فيه المسبح الخارجي وقدامه ارائك المسبح وبعيد عنه طاوله كبير فخمه.. كان باين انو هالجلسه محببه لاهل الفيلا والدليل الخدم جالسين ينظفون الطاوله....كانت ميهاف تطالع وهي مندهشه مومصدقه اللي تشوفه..التفتت ع جهه اليسار كانت فيه صالتين استقبال مفتوحتين ع بعض وجدارنهم من زجاج ...كانت تشوف من وراء الزجاج فخامه لاثاث والالوان والاضاءات اللي عطت صالات الاستقبال فخامه ثانيه.....
لمى وهي تمسك يد ميهاف :هذولي صالات استقبال لضيوف ابوي اللي يجون بين فتره وفتره او احيانا تكون فيه مناسبه او في الاعياد ..يجلسون هنا..واذا يتعشون او يتغدون نسوي لهم لبوفيه بالحديقه اللي قدام الصالتين حدييقه عاديه كلها اشجار وطاولات .. ..
ووراء الصالتين يمكن مو واضح لك هذااك المبنى ..هذا سكن الخدم..اللي ابوابه تفتح للبرى للسواقين وحارس الفيلا..واللي جوا للخدم والطباخه ومديره المنزل..

تعالي نمشي مع الممر بوريك جوا البيت...!!

(كانت ميهاف من شده الصدمه ..موقادره تتكلم وش هالعز وش هالغنى اللي تعيشه لمى....مشت ميهاف وسط الممر كان منظر لاشجار وهي ملتفه حوله واحواض الورد اللي تحوط الممر ..والشمس اللي عاكسه نورها ع المسبح ..كان منظر رومنسي..منظر حسته سحر.عيونها..!
دخلت للفيلا ..وكانو الخدم ينتظرون..!!
لمى وهي تفسخ عبايتها:اوووف بس متى اتحرر من هالعبايه..!
ميهاف اللي منظر البيت خل كل الكلام يوقف ع شفاهها انتبهت لكلمه لمى وبنظره حاده:لمى استغفري ربك...!
لمى وهي ترسم ابتسامه صفراء:ههههه استهبل ميهاف شفيك..!!
كانت لمى بجواتها تتالم ..ااه ياميهاف لو تعرفين انو االلي قدامك..بعد فتره بيكون ياسر مو لمى..ااه لو تدرين اني ولد مو بنت..وقتها بس بحس اني فعلا احس بالدنيا..فعلا انسان اقدر اتكلم واخذ واعطي بكل ثقه مو بحالي هذا ..!
ميهاف واللي لاحضت انو لمى مفهيه وسرحانه فيها:لمى وين وصلتي..ّّ!
لمى وهي مرتبكه :ولاشي تعالي اوديك لغرفتي لو بفرجك ع الفيلا كلها والحديقه اللي وراى الفيلا والبحيره الصغيره اللي فيها سمك ووو بيروح لوقت ..!
فسخت ميهاف عبايتها كانت لابسه فستان اخضر حرير ناعم كان الى نص ساقها وفاكه شعرها ..وحاطه قلوس <مرطب شفايف..احمر..
وومسكرا ...

اخذوا عبايتها الخدم...التفت ميهاف ع لمى اللي عيونها ذايبه فيها..!
انحرجت ميهاف من نظرات لمى اللي حستها تحرقها احراق....!!كانت لمى ساكته وعيونهاذايبه ...ماقدرت ميهاف تقاوم ننظرات لمى اللي قاعده تاكلها اكل..صدت ميهاف..وهي تقول للمى بدلع:لمى وبعدين!!احرجتيني
لمى وهي تمسك وجه ميهاف وتوجهه لوجهها:ميمي ميمي ليش تصدين..خليني اتاملك..!
ميهاف وهي تطالع بعيونها:خفي ع حبيبتك..!
بعدت ميهاف ومسك يد لمى :يلا وريني غرفتك راح الوقت ..!
لمى وهي تشد ع يدها:حبيتي ودنيتي وروحي وكل شي..!يلا تعالي..

صعدت ميهاف وهي حيل منحرجه ..كانت مصدومه من فخامه البيت ومنحرجه من يد لمى اللي تضغط ع يدها..كانت تتامل كل شي بالفيلا ..مذهوله من هالفخامه..صاله البيت بس تساوي الدور اللي ساكنين فيه..!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 05:22 PM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

دخلت ميهاف للسويت<جناح االلي فيه لمى وليان......
سكرت لمى باب السويت كان منظر الغرفه قمه بالرومانسيه االشموع ع الطاوله الكبيره وع الطاولات الصغار اللي بالزوايا والاضاءه خافته والشموع معطيه الغرفه شكل ثاني ...!
ميهاف وهي مره مصدومه:واااو ماشاء الله تبارك الله هذي شنو..!
لمى :هذي الصاله اللي بالجناح حقي انا وليان ..تشوفين ذاك الممر الصغير اللي ع يسارك هالممر يودي لغرفه ليان اما غرفتي الممر اللي قدامك يودي لها...

(مشت ميهاف ولمى مع الممر اللي كانت انوراه خافته ..وريحه العطر بالجناح كله..لكن ريحه الممر ريحته غير..حست ميهاف ان انفاسها الفت هالعطر..ايه هذا عطر لمى اللي اعرفه..هذا عطرها اللي انفاسي تعشقه..
فتحت لمى باب الغرفه اللي كانت منظرها منظر خيالي ...!
كان يمين الغرفه زاويه كبيره فيها بابين متقابلات الباب الاول يفتح ع خزانه لملابس لمى واغراضها والجزم..(وانتم بكرامه) وقباله دوره مياه <وانتم بكرامه.وفيها جاكوزي كان اللي يشوف دوره المياه يحسها غرفه من فخامتها..!
جهه اليسار كانت مرتفعه حيل جهه اليمين شباك كبير يطل ع البلكونه وجهه اليسار اريكه وقطع كنب وسطهم طاوله منثور عليها قماش احمر ومرتب عليها الشموع بشكل رومنسي .وكوبين عصير فرواله .كانت الاضاءه خافته وموسيقى كلاسكيه.. جلست ميهاف ع الكنب ...وهي مومستوعبه للي قاعده تشوفه..كانت تطالع واثار الصدمه باينه بوجههاا..
لمى وهي تجلس جنبها :حبيبه لمو وين رحتي..!
ميهاف وهي تبتسم:ياااي ماشاء الله عليك..غرفتك قمه قمه قمه بالروعه..ماتخيلت انك تكونين عايشه هنا حتى تصدقين لو عارفه فلتكم كذا كان ماخليتك تجين لبيتنا اللي..)
لمى وهي تحط يدها ع فمها:اوشششششش هالكلام مليون مره اقوله لك..عمر ماهمتني المظاهر..حتى فلتنا اللي معجبه فيها ونظراتك الذايبه هالكثر كلها ع كبرها ماتساوي جمالك وروعتك بعيوني..!انتى احلى احلى ...!
ميهاف وهي تبعد يدها:فديت قلبك..بس مشاء الله تبارك الله غرفتك حلوه..ّ
لمى وهي تمد لها كوب لعصير:مومحلي غرفتي غيرك..!واانا اقول ليه حسيت غرفتي االيوم غير..!
ميهاف ابتسمت بخجل وهي تشرب من كوب العصير...!وتنزله ع لطاوله..!
لمى وهي تاخذ كوب ميهاف وتشرب من نفس المكان اللي شربت منه:لايكون عندك مانع ااشرب من كوبك..!
استحت ميهاف .وحممر وجهها وهي تقول:لا ماعندي مانع كلي فداك..!

لمى وهي تتربع ع الكنب :لبى قلبك..وكلك.انا اسعد انسانه بالكون كله..لانك زرتني هنا واني معاك ومامعنا احد..لامدرسه لابنات انا وانتي وبس..!
ميهاف وهي تطالع بالارض:لمى بقولك شي..!
لمى: اول شي اجلسي قبالي وقولي كل اللي بقلبك
جلست ميهاف وهي تحس قلبها يدق بسرررعه..عيونها بعيون لمى اللي حست نظراتها مثل السهام اللي تدخل قلبها..
ميهاف وهي تمسك يد لمى:باقي 3شهور ويتم لنا سنه نعرف بعض..لمى انا يمكن صارحتك قبل فتره بهالشيء واختصرته بكلمه لكن الحين ببوح لك باشياء كثيره بقلبي..
لمى وهي تبعد خصلات شعرميهاف عن وجهها بحركه حستها ميهاف برومنسيه لمى ولمستها الدافيه ع خدها:احكي ياروح لمى ونبضها..!
ميهاف:لمى انا كنت ضد علاقات الحب خصوصا الحب الشاذ..بين البنت والبنت او الولد والولد..البنت اللي تكون مسترجله موااقولك اكرهها لا اكره تصرفاتها وبعضهم يكرهوني فيهم..كانت نظرتي لهم وللحين نظرتي باقيه انهم مرضى.. وانهم بنات اللعنه حلت عليهم..وو اشياء كثيره ...لكني كنت محتاره فيك انتي ..!
لمى بنظره استغراب:انا
ميهاف وهي تطالع بالارض:ايه انتي..استايلك..جسمك ..حتى ملامحك رغم وسامتك لكن احسك ولد او يمكن متاثره بزيادماادري يمكن انتي تستقصدين تكونين بالهشكل ..لكني مااشوفك تدافعين عن البويات بالعكس تذمينهم..وتسبينهم كنت احتار.منك و.حتى من نفسي ..احس فيك قوه تسد الضعف اللي فيني ..مرات اسال نفسي اقول المراءه ضعيفه والرجل قوي..طيب ليه التضاد اللي اعيشه مع لمى..شنو هو لمى لمستك ..نظرتك..طريقتك..تفكيرك اشياء كثيره تذكرني باخوي فيصل..ساعات اقول لمى تتاثر بزياد اخوها ..لكن ليش لمى منكره هالشيء ليش ترفض وتعصب وتتنرفز لما يقال لها بويه..!!لمى انا عارفه سوالي ماله داعي بس صراحتي دوم تفضحني ابيك تجاوبيني لاني بعد جوابك بقولك كل اللي بقلبي..!!
لمى وهي تتنهد وحست بالغصه تخنقها::اجاوبك ع شنو..!
ميهاف وهي تطالع بعيونها:جاوبيني ع الاحاسيس اللي تنبض جواااي ...لمى وش هالتضاد االلي اعيشه معااك..ليش لما احس بضعف حتى بابسط الاشياء..الجاء لك..بدون سبب ..وش هالقوه اللي فيك..!

لمى وهي توقف وبان عليها تضايقت من سوالها: مدري ياميهاف..ساعات الانسان..يعجز يفسر احاسيسه..!

وقفت ميهاف وهي تخنقها العبره وطالعت بعيون لمى :لمى انا احبك..اعشقك ..ماكنت اتخيل بيوم بحب بنت ...لمى وش اللي صار لي ماادري..وش اللي جذبني ماادري لمى لمى انا اول مره احب واعشق ..وحبيت بهالشكل لكني موقادره افهم وش هالاحاسيس اللي جواتي..!

صرخ قلب لمى بين الحنايا :قول لها انك ياسر مو لمى...قول لها كلها كم شهر وراح تكون ياسر ..فسر لها هالاحاسيس اللي تنبض بقلبها ..خبرها انو هالتضاد..اللي تحسه هو اساسا تكامل انت ولد وهي بنت. صارحها دامك وثقت بحبها..لاتترك المشاعر فيني صامته صامته..والشعور يستفز كل مافيني ..صبرت والصبر ملني رجيتك قـــــــــــول لها..!!


بدون شعور ضمت لمى ميهاف..كان كلام ميهاف زلزل قلب لمى..ضمتها وهي تحس ان الكلام مات ع اطراف الشفااه ...!
ضمه لمى لميهاف حسستها مثل البلسم اصمت صرخه قلبها..انفاسه لمى..عطرها الرجولي ..كانو لقلب ميهاف..مثل النغم..تعزفهم اللحظات وينتشيهم قلبها بشغف..!!
لمى وهي تضمها:اابي تتاكدين اني انا اعشقك واحبك احبك.
انتبهت لمى ع حالها وع ضمتها..تذكرت نفسها وخافت تحس ميهاف..او تشك بشي..!ابعدت ميهاف وهي تقول:تعالي نجلس بالبلكونه بدل هالغرفه شبه المظلمه...يلا مانبي حزن وخلينا نسولف ومجهزه لك بالبلكونه... اشياء ناكلها يحبها قلبك...
brb

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:34 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية