لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





قديم 28-10-12, 04:00 AM   المشاركة رقم: 476
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

كرستو روايتك روعه بحجم روعتك بارت العيد تمنيت ان يكون اطول تمنيت اشوف اهتمام الجوهره ببنتها المريضه

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
قديم 28-10-12, 05:04 AM   المشاركة رقم: 477
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

السلام عليكم ورحمة الله..

""أن شالله يرجعون وينورون المتصفح من يديد ""

تقصديييييني صح < فيسي الحلوو^^


كـــــــريسووول صدقيني أشتقنا لردودك علينا وتفاعلك مع توقعاتنا أكثر وأكثر..

....

ليوونه/ وصلت الديره وعمرها 16 سنه صح يعني اللحين داخله على 19 أو غلطانه!!
هدوؤها اللي يسبق العاصفه ..
صح مريضه لكن ترتب أفكارها وتحاول ترجع بقوتها وجموحها ..
أقدر أأكد أنها عرفت مكانتها ويين ..
ونتايج أي تهور تقدم عليه و تعلقها المأساوي بلافي وين بيرميها خااسره الكثيير
عندها فرص تحاول ترجع شي سرقه الزمن منها أكيييد بأذنها وأولها تعليمها
حبييت محاولتها التعرف على عبير حتى لو لحاجه في نفسها ..
وتحمسست أعرف وش جايب علي لها من أغراض وبما أنه أخلاق هالأنسان أكيييد ذووقه لايُعلى عليه^^
أول تغير فيها أصرارها على معرفة وش في الجاخور "خخخ مو متعوده على هالأسم"
..
لافي / أنا قلت أنه شهامته ورجولته مستحيل تسمح له يسوي هالأشياء المهينه لرجولته قبل أنتهاكه لأنسانيتها
حطيت خيانتها له أو أو أو أشياء تتعاقب عليها النساء
لكن لقيت إللي يسويه مستحيل يكون بسببها لأنه مايدخل العقل أنه صبر سنتين عليها
على فوران دمه وحميته الأوفر كان ذبحها بوقتها..
واللحين هو يسوي لها تشويه يحاول يمردغ كرامتها بالوحل يصم أذانه عن ألمها وصراخها
كل يوم يتخلى عن أنسانيته أكثر بأسلوبه معها...
مهما كانت أسبابه "وبغض النظر أنه مايعرف مرضها" مايحق له يعاملها كحيوان مسعور ...
مثل الناااار وينسكب عليها برميل ثلج هو معا تغريده والبرميل ليوونه..
وبهالمقارنه تغريد تتحتل مكانه أكبر حتى لو كانت أغلبها حقد وعتب وبقايا أشياء ثانيه تتفوق بقووه على ليوونه..
...

البندري/ يااني أكرهه هالشخصيه ..
لها محاولات قبيحه وخبيثه تمس ليونه ولافي بالطريق..

..
سيف ورحيم/ توقعت وراهم سالفه ..
أن شاء الله تكون مجرد طيش شباب عادي مايأثر على سمعتهم أو مستقبلهم..
..

ساره / فيه شعره بين الصراحه والوقاحه
أتوقع تعدت هالشعره..
يعني الولد متذابح مع أمه وتارك شغله ويحاول ينقذها من هالشيبان اللي يقطها أبوها عليهم
وضاااربته وبعد ماحرك شعره وتتمنى كويتي..
يعني لو بنغالي يسوي لي كذا برحمه وهذا من لحمها ودمها وشايفه نفسها عليه..

..

عمرووو/ خلها منك وتعال ماحد مقدرك غيري < فيس يطبطب عليه
لو ترميها عند أمها يكون احسن..
بس مايمدحون الطلاق هااه
سوي لها شويتين تعذيب " الضمير طبعا" وهجر والذي منه وأن شاء الله تعقل..
...

كـــــريسووول دمتي متألقه كعادتك.
ويعطيك العافيه على البارت.
بأنتظارك..

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس
قديم 28-10-12, 07:07 AM   المشاركة رقم: 478
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,623
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة مشاهدة المشاركة
   كرستو روايتك روعه بحجم روعتك بارت العيد تمنيت ان يكون اطول تمنيت اشوف اهتمام الجوهره ببنتها المريضه


صباحج رضآ من رب العالمين ..

والله مآفي أروع من هالطلة ياتفاحة على قلبي ...

خذيهآ وعد مني .. بآرت السبت بأذن الله بيكون طويل لأني تقريبا بديت فيه ..

ألله لايحرمني منج أبد ..

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 28-10-12, 07:19 AM   المشاركة رقم: 479
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,623
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

اقتباس :-  
السلام عليكم ورحمة الله..

""أن شالله يرجعون وينورون المتصفح من يديد ""

تقصديييييني صح < فيسي الحلوو^^


كـــــــريسووول صدقيني أشتقنا لردودك علينا وتفاعلك مع توقعاتنا أكثر وأكثر..

ممآفيه شك أنج من بينهم وأولهم بعد ولا يهونون الباقين ... ردود تشرح الصدر وتوآجد ملازمني ..

بآخذ ردج حبه حبه .. دآمني حييييل مشتاقه له ..


....

اقتباس :-  
ليوونه/ وصلت الديره وعمرها 16 سنه صح يعني اللحين داخله على 19 أو غلطانه!!
هدوؤها اللي يسبق العاصفه ..
صح مريضه لكن ترتب أفكارها وتحاول ترجع بقوتها وجموحها ..
أقدر أأكد أنها عرفت مكانتها ويين ..
ونتايج أي تهور تقدم عليه و تعلقها المأساوي بلافي وين بيرميها خااسره الكثيير
عندها فرص تحاول ترجع شي سرقه الزمن منها أكيييد بأذنها وأولها تعليمها
حبييت محاولتها التعرف على عبير حتى لو لحاجه في نفسها ..
وتحمسست أعرف وش جايب علي لها من أغراض وبما أنه أخلاق هالأنسان أكيييد ذووقه لايُعلى عليه^^
أول تغير فيها أصرارها على معرفة وش في الجاخور "خخخ مو متعوده على هالأسم"

لأ .. ليليآن عمرهآ هالحين 16 سنه ..

أممم ... رآح تسوي أشيآآء أكيد بس بصآلحهآ لو تدخلت ولا لأ .. هذآ ألي بينعرفه ..

عن علي .. دوره القوي فالفصول القآدمة .. لمآ تتشآبك الأمور أكثر وأكثر
..

اقتباس :-  
لافي / أنا قلت أنه شهامته ورجولته مستحيل تسمح له يسوي هالأشياء المهينه لرجولته قبل أنتهاكه لأنسانيتها
حطيت خيانتها له أو أو أو أشياء تتعاقب عليها النساء
لكن لقيت إللي يسويه مستحيل يكون بسببها لأنه مايدخل العقل أنه صبر سنتين عليها
على فوران دمه وحميته الأوفر كان ذبحها بوقتها..
واللحين هو يسوي لها تشويه يحاول يمردغ كرامتها بالوحل يصم أذانه عن ألمها وصراخها
كل يوم يتخلى عن أنسانيته أكثر بأسلوبه معها...
مهما كانت أسبابه "وبغض النظر أنه مايعرف مرضها" مايحق له يعاملها كحيوان مسعور ...
مثل الناااار وينسكب عليها برميل ثلج هو معا تغريده والبرميل ليوونه..
وبهالمقارنه تغريد تتحتل مكانه أكبر حتى لو كانت أغلبها حقد وعتب وبقايا أشياء ثانيه تتفوق بقووه على ليوونه..

لا تستعيلين ميرو ... بس غريبه نظرتج مآكآنت أدق .. ولو سويتي ربط بسيط بين تصرفاته

بشي أظهرته أنآ كآن بصمتي مليون فالميه أن حركاته ذي مآهي من عبث ... فيه شي أعظم

هو الوحيد ألي كاتمه بصدره سنتين .. يخفيه بكل هالتصرفات .. مرتبط بتغريد وشخص ثاني ..

ترآ أنآ لاقمت ألمح لكم أحس أني يبت العيد .. خخخخخخ
...

اقتباس :-  
البندري/ يااني أكرهه هالشخصيه ..
لها محاولات قبيحه وخبيثه تمس ليونه ولافي بالطريق..

بيكون لهآ بالمرصآد ........!! أن شالله فالفصل القآدم بتعرفين ..
..

اقتباس :-  
سيف ورحيم/ توقعت وراهم سالفه ..
أن شاء الله تكون مجرد طيش شباب عادي مايأثر على سمعتهم أو مستقبلهم..
..

عن سيف ... لالالا .. الموضوع أكبر أكبر .. شي يكسر لافي لاعرفه وطبعآ معه
رحيم ولد عمهم .. .. عآد ألله يعيننكم تنطرون.. ^ ^ ...

اقتباس :-  
ساره / فيه شعره بين الصراحه والوقاحه
أتوقع تعدت هالشعره..
يعني الولد متذابح مع أمه وتارك شغله ويحاول ينقذها من هالشيبان اللي يقطها أبوها عليهم
وضاااربته وبعد ماحرك شعره وتتمنى كويتي..
يعني لو بنغالي يسوي لي كذا برحمه وهذا من لحمها ودمها وشايفه نفسها عليه..

سآرة مثل أحلامنآ ألي رغم أنه مآحققنآهآ تلقينآ نركض ورآهآ .. مهوسين فيهآآ ..

بس ممكن تحقق هالحلم ويتركهآ عمر وممكن لا .. بس الأكيد أم عمر بيكون لهآ نصيب



..

اقتباس :-  
عمرووو/ خلها منك وتعال ماحد مقدرك غيري < فيس يطبطب عليه
لو ترميها عند أمها يكون احسن..
بس مايمدحون الطلاق هااه
سوي لها شويتين تعذيب " الضمير طبعا" وهجر والذي منه وأن شاء الله تعقل..
...

هههههههههه .. يآحبيلج والله ..باقي لمآ يعرف بالشي ألي بيفجعه من أمه ^ ^ ..




يآآرب مآنحرم من هالطلة .. ولاتتغلين علينآ ... ترآ نشتآآق والله ..


ودي

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 28-10-12, 07:21 AM   المشاركة رقم: 480
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 247213
المشاركات: 146
الجنس أنثى
معدل التقييم: captive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 461

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
captive dark غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

السلام عليكم اختي الكريستال كل عام و انتي الى الله اقرب
صراحة ما صدقت عيوني و انا اشوف البارت منجد الله يعطيك العافية

بالنسبة للبارت : احداث على بساطتها الا اني توقع بتغييرها دفة الاحداث و القفلة تبين ان هناك حرب لغوية شنيعة ستقوم بين الاختين << وضحى و الجدة >>

لافي : بعد كلام ميشيل بينتبه لاساسيات كان ناسيها لانه اصلا مو فاضي لها فاضي بس يجرح بمشاعر ليونة و يعذب المسيكينة تغريد الي فوق ان معذبها يبغاها تنجن من الوحدة حسبي الله على ابليسه من آدمي

ليليان :عندي احساس انها بتسوي شي قدام وضحى و خزنة

سيف و رحيم : الله يستر من هالبزران وش يسوون

عموري و السوري : على قولة المثل : جا يكحلها عماها ، الحين هي ما قالت بتعتذر و انها ندمت وش عدا ما بدا خربت الاول و التالي الله يعين عموري على طيشها لنها هي بنفسها متوترة و مو عارفة كيف تتصرف خصوصا انها ما عندها لباقة في الكلام لان مين خويتها -_^

ام سيقان * ام عمر * : يمكن ترجع سارة للكويت بدون اذن عمر لان كل شي جايز من هالعجيز

علي : كفو و الله هذا الانسان يعجبني بصراحته عن تبلد الجوهرة

كريستو و الله اني تو شفت البارت و ما صدقت عيوني و اعتبريني انشاالله كل بارت معك

دمتي بود
captive dark

 
 

 

عرض البوم صور captive dark   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم سعود, للكاتبة الكريستال, ليلاس, أريد, أريد منك, منتدى ليلاس أريد منك أكثر, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, أكثر مما, الشيخ لافي, تنوع لهجات, راقيه الحرف, روايات, روايات خليجيه, رواية أريد منك أكثر مما أريد, روايهت سعوديه, سالم ومناير, صقارة لافي, عمر, فهد, قصص و روايات, كريستال, كريستو
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175256.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط§ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط§ط±ظٹط¯ - ط£ط®ط¨ط±ظ‡ظ… This thread Refback 15-01-18 06:51 PM
Untitled document This thread Refback 26-01-16 11:27 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-14 08:10 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 11:38 AM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 04-08-14 03:50 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 12:20 PM
Untitled document This thread Refback 02-08-14 01:20 PM


الساعة الآن 12:38 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية