لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





قديم 30-11-12, 04:26 PM   المشاركة رقم: 731
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

السلام عليكم ورحمة الله

مو معناة أنشغلت شويتين تقوووومون الحرب على لافي وليووونه< فيس يستعد للحرب
اللحين بجهز السيوف والمدرعات والقنابل وأسوي تجميع لحزب لافي وحزب ليووونه
لازم نصير حزب واحد لأنه مصلحتنا نفسها وعدوووتنا تغريدوووه < عادت حليمه


بيــــــــبووو موافقه موافقه موافقه بالثلاث بعد مسسسسكين عمروو بنجلط من هالساروونه البارده..

اللي دخل توقعته سامي ويحسبها ليليان وأنها أخيرا طاحت بيده ..
لكن شكله لافي بعد مادلته أمها .. لأنه سامي مستحيل يوصل لها إلا إذاا .... صار لخبطه بالأمور بالخفاء عن أعيون كل الأحزاب!!
سوات لافي فيها ضاعفت عوارض المرض يعني الأدويه كانت ممكن تأجلها فتره وممكن تخفف منها بقووه ومنعها من علاجها
سبب أنهيار تام لأعضائها ولسى ماخفي أعظم..

أقصد لو كان لافي يعرف بالمرض ومتقصد يرمي أغراضها.. لأنه وهو يسبه أبو تغريد كأنه يعرف انها مريضه ماأنصدم ماتشمت ماتأثر نفس اللي عنده خبر وحاااسب كل خطوه يخطيها ..

حتى الخدامات اللي عندها وين راحوا كان بأمكانهم يمنعون أبوها مايوصل لها ويبلغون لافي يتصرف!!
كان يعرف انه يراقبه ومستعد لها الشي ...

متقصد يطلعها من الجاخور أبوها وفر له المكان طيب مستحيل يروح له ويرجعها من ثاني !!
الأقرب سامي مره ثانيه أو فواز .. مو فواز كان يحبها ويكره لافي عشان هالشي وأكيد يراقبهم كلهم < أووم التوقع

لافي يااالبى قبلبك يااشيخ بس ويلوووموني أنا وحمده وليونه يوم حن نموووت عليك..
رحيم وسيف وبكاهم وهو يقول لهم أدخل مكانكم يااااشيخ أرووح أنا أو بيـــــــبو ونشيل القضيه ولاتزعل خخخخ

كلمة أبووها قويه أنا الواحد يتخلا عني في شدتي بس لايتشمت ولايعايرني بشي من الماضي لو سمح الله..
أبوسعود / أطرده قبل سنتين .. أتهمه بالشينه .. بالمووت رضا عليه .. يااأخي من وين جايب هالقسووه ولدك ضناك
حتى لو يذبح الواحد قدامك معه حق هذولا الشرطه لأول مره بحياتك يطقون باب بيتك ويطلبون هالمراهقين ماسألت نفسك ليه!

وش مهببين هالمصيبه اللي طايحين فيها من طلعهم منها ... أستغفر الله من قلة العقل وسوء التدبير..

لافي ماااعليك منهم عندك جيووووش بعد بس أشر وننطلق لك من كل مكان صح بنوتات ونااعمات لكن عن ألف واحد

اللحين مو قرا أن حصانه كان ممدد على الأرض !!
وش هالمكان اللي كان فيه لو عرفت به حمده وش بتسوي؟مال


ميييري جعل مابه ميري أقوول رجعي الهديه لأدوس ببطنك ..
ليوون تتعرض لضغط غير طبيعي وتأنيب ضمير مالها علاقه فيه ..
أن شاء الله روحتها لبيت أمها تكون لصالحها وإعادت هيكلة روحها البريئه ..

وكل من نقدها ترا كل تصرفاتها مع زوجها ماحاولت تغويه وهي مو حلاله بالعكس كان بينهم داحس والغبراء
نغريدووه أبصم بالعشر انها سوت حركات نص كم قبل يخطبها وهالشي ترضوونها
هالأخلاق عاجبتكم؟؟

أنكم توقفون معها شفقه لاإعتراض لكن تمدحونها وأنها قمة الطُهر لااا والله هذا ماأرضاه لكم يااأخواتي هذي وأشكالها
المفروض نسوي لها أستأصال من مجتمعنا لا يمنعها دينها ولاأخلاقها ولاحتى تقاليدنا ولا حيا !!
لو كان الإغراء لواحد مو شايلها من أرضها حتى حل عشان تتزوجه أو تبرر كل هالشي بحبها او مرضها أو حتى قلة أخلاقها


بنااات أنا لاأتفق مع أنه تغريد تحمل ذرة أخلاق وحده !!
لاتصرفاتها ولاكلامها ملاابسها بحد ذاتها مصيبه..
تذكروا كيف كانت حتى عبايتها..

طيب انتوا تأيدون انه هالفئه تكون بطلة روايه أو قدوه لبنات مراهقات ؟؟
أنه تكون نهايتها سعيده انها تهرب من سوء أعمالها وقباحة حياتها اللي كانت عايشتها ؟؟
أو لانها مرضت وعانت من كم ضربه وحرق بالغلط يدها خلاااص ننسى وش كانت عليه أو نتمنى لها الخير؟؟

عني مايهمني نهايتها لكن ماأرضى انها تكون بطلة وتحصل على كل هالوقفه من البنات ..
مهما كانت أرئكم أحترمها وتجذبني وأقراها لكن أنا أتكلم عن تغريد كشخص ..
كمرض موجود بمجتمعنا " المتبرجات "

قارنوا بينها وبين ليليان / عباية راس قفاز هههههههه حتى قمصانها اللي تمسخرنا عليها ..
وين الشي اللي يخليكم تكرهونها فيه ..

نـــــجووول / كشخصيه أفهم ليه تأيد تغريد بس أستغرب كرهها للافي ...
فيه رجال يضربون حريمهم من غير سبب أو مجرد فحولتهم الزايده تفرض إهانتها وضربها..

نـجوولتي / هو ضرب أخته ضرب تغريدوه قبل الحادث بالعكس حتى ذكرياته بفنجان القهوه قمة الرونسيه والنعومه منه ..

كيف علاقته مع الجده / أنا أحترررم وبشششده من يحترم شيبانه مهما كانت منزلته أو عمره..
هالإنسان يخفي جرااااح يتقطع ألم والمصيبه كـــــــريسوول تبذل كل جهدها تبين جنونه أو الحق مع تغريدوه..
كيف بتقلب الجميع وتجمع الأحزاب مع واحد الله أعلم لكن أتوقع وبقووه تقدر تخلينا نتفق وتجمع الأضدااد بالنهايه!!



اتمنى محد يزعل من وجهة نظري .. وتقبلوا مروري الحلوو^^
...

كــــــريسووول مبدعه كالعاده البارت ألييييم وجمييل
الله يسعد قلبك أختي على هالتواجد والتفاعل معنا ..

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس
قديم 30-11-12, 04:37 PM   المشاركة رقم: 732
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

انا رايي من راي ميرو في كل اللي قالته عن ليليان ولافي وتغريد اللي اكره اخلاقها وتصرفاتها ولبسها
ومشكوره كريستو على البارت الحماس ونتظر بارت بكره بفارغ الصبر

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
قديم 30-11-12, 05:27 PM   المشاركة رقم: 733
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 243619
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتة قلبي عضو له عدد لاباس به من النقاطتوتة قلبي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 143

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتة قلبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #الكريستال# مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ...

[COLOR="Red"]





.. عن تغريد هونج نجلا عليهآ .. لا تحزنج كثير لأنهآ مآبتظل على هالحال ...

يعني يمكن تقولين يد بيدآ مع سوآة تغريد خخخخخخ ... خصوصآ لمآ بتعرف

كيف لافي بيرمي أبوهآ بالسجن .. وموآجهتهآ مع ليليآن بيكمله أشيآء كثيرة ...

الفصول القآدمة بتوضح كلامي زييين ...
..



وي وي وي وي كريستووو والله كلامك خوفني
مو مطمنه ابدآآ
شي يقرقع بقلبي وأحس كأنك تقصدين العكس
يعني يدا بيد ضد تغريد
وتقلبينا عليها >> قولي ان توقعي غلط بليييييز

لافي خليه تاخذه ليليانوووه
بس لا تقلبينا على تغريييييييد
الله يستر >> استخفيت وبديت اخربط

 
 

 

عرض البوم صور توتة قلبي   رد مع اقتباس
قديم 30-11-12, 06:38 PM   المشاركة رقم: 734
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #الكريستال# مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ...



مسسآءكم نبع من العطآء لايمل ..

مسسآءكم أبدآع تكتمل به الكريستآل ..


لالالالا .. ماشالله تبارك الله وطلعوآ بالروآيه شآعرآت .. فيتو فجرتي المتصفح بصرآحة ..


خليج شآعرة قوم الشيخ لافي يآعيني وليليآن ...

عيني بعينج .. من متى شآعرة وحنآ مآندري ...؟!!

مآيمديني أنستوعب التفجير لحقته نجول بشعر أقوى .. مآشالله عليكم ...

نجول كنت متوقعه يطلع منهآ شعر .. أحيآن تعليقآتهآ يكون فيهآ كلمآت أبصرآحة موزونه ..

أمآ فيتو لا ع البال ولا ع الخاطر ...



فاتك كرستو قصائدي أنا وذهبيه في بين الأمس واليوم لأنفاس قطر مسوين الهوايل (فيسي اللي صابه الغرور)





مآأنسى أرحب بكل من يقف خلف الكواليس .. من يرسل لي تقييمآت بكلام فعلا

تسعد روح الكريستال من بعد\هآ .. من يتوآصل معي عبر التويتر والأسك والسايت مي ...

ولو أني بظل مقصرة لأن أحيان الوقت مآيسمح لي أبد .. العذر والسموحة لو حصل تأخير

بالرد ..


الكريستآل .. جزء منكم .. أنتم روح قلمهآ بالتأكيد .. ربي لايحرمني منكم أبد ..


البآرت بينزل بآجر السآعه 8




أشتآق أليك :



روحي أنتي .. والله مآتصدقين شكثر كلامج أسعدني .. يكفي الكريستال

هالمحبة والله .. بفقد توقعآتج .. تستاهلين النجمة بس أخآف تكونين مضيعه بالتوقع ..

نفس فيتو .. خخخخخخخخخ ..



كرستوا الظاهر بيجيني الزهايمر مبكر بدأت أضيع والذاكره الله يستر


أن شالله أشوفج قريب بينآ يالغلا ..



أمورتي الحلوة :


مسآآج رضآ وسعآدة دآيمه ..

ربي يخليج على هالكلام ألي أسعدني وربي ... أمورتي أنآ محددة الفصول كل سبت وأربعآ


لمآ كتبت قريبآ أقصد السبت ^ ^ .. أحفظي هاليومين .. والله فرحآنة بتوآجدج بينآ نفس قبل ...

وأن شالله يدوم هالتوآجد والله ...


عن تغريد .. ظهورهآ فالفصول القآدمة بيكون أكبر ولقآئهآ مع ليليآن قرب وهو النقطة

الحآسمة ألي بتقلب الموآزين ضد أو مع .. بنعرف قريب ^ ^ ...


ليليآن : الأهتمآم وكل هالشي .. بيرتبط باللقآء .. يعني قفزة أحدآث كبيرة بتحصل ومنهآ تطلب من علي

شي تشوفه المدخل للافي .. ^ ^ ...


أيوه لازم تحاول ترضيه وتكسبه وماتفكر في تغريد


بالعكس مآمنج قصور لو تكتبين لي كلمتين بيكفيني حضور أمورة ووقتهآ ألي

تركت منه للكريستآل والله ..



نجول :


شآعرة قوم تغريد ... حفظت شعرج نفس فيتو .. بخليه من أحلى الذكريآت ^ ^ ...

ربي يسلمج من الشر .. عن تغريد هونج نجلا عليهآ .. لا تحزنج كثير لأنهآ مآبتظل على هالحال ...

يعني يمكن تقولين يد بيدآ مع سوآة تغريد خخخخخخ ... خصوصآ لمآ بتعرف

كيف لافي بيرمي أبوهآ بالسجن .. وموآجهتهآ مع ليليآن بيكمله أشيآء كثيرة ...

الفصول القآدمة بتوضح كلامي زييين ...


الله يطمن قلبك كرستال خليني أظن إن كلامك لصالح ليليان






فيتو :

هالحين معطتج نجمة ونآسيه شنو توقعج .. هآتيها برجعهآ للشنطة .. النجمة غاليه

كم لهآ وهي بالشنطة مآطلعتهآ ... خخخخخ ...


إحلمي كرستو الداخل مفقود الخارج مولود (فيس يقفل صندوق النجوم ) وأعذريني الظاهر بيجيني الزهايمر مبكر




حبيبتي والله .. تستاهلين نجوم مو نجمة وحدة ... تصدقين كم مرة أدخل وأقرى الشعر ...

حفظته عندي ترآ ... بتكون من أحلى ذكرياتتي بالروآيه ^ ^ ,,,


تسلمين يالغاليه ومادام أعجبك المحاوره سجال بيني وبين نجلاء بس أبني لنا الخيمه وهاتي الربابه




..


يعطيك العافيه كرستو على هالإبداع منتظرينك بكره لاتتأخرين

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 01-12-12, 12:13 AM   المشاركة رقم: 735
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قاريء مميز


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247897
المشاركات: 306
الجنس أنثى
معدل التقييم: اشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1097

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اشتاق اليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

وسعوا وسعوا انا جيت
تسلمي والله ياكريستال ويحرم اديك عن النار
وش هذا البارت ياكريستال ما قلنا ليليان تبعدي عنها
خلاص انا ما خذتها لابني ومريحتها من لافي وتقلباته النفسية
نيجي اول شئ ل(سارة) ياقلبي عليك والله انك مسكينه والكل واقف مع عمر مو قادرين يستوعبوا
مقدار الذل الي تحسيه من تصرف ابوك والي شاهد عليه عمر وشئ منطقي تربطي بين ذلك من ابوك
وبين زواجك من عمر كل ماتتذكري زواجك تتذكري بيعك من ابوك لكذا ودك تنفصلي وتبدي حياة بعيده عن
تصرف ابوك واذلالك يعني جميل عمر كبير في رقبتك بس ما تقدري تجازيه بانك تستمري معه راح يبقى سراب بيعة ابوك بينكم بس ما اظن انه تقدري تبتعدي عن عمر لانه اذا صار عند ابوك خبر بطلاقك راح يبيعك من جديد
واتوقع قبل ما عمر يوديك على خوالك انه امه تخطفك عشان ما يصير اي شئ يربط عمر مع خواله او ابوك يظهر بالصورة مرة ثانية فتضطري تهربي مع عمر لفرنسا

ياقلبي عليك ياعمر ياريت تعطي شوية صراحة لخويك فهد وشوية رومنسية ما تدري كم كبرت في عيني لما صارحت سارة بتعبك وطلبت انها تعينك بس انتى اصبر شوية عليها لاتوديها لخوالك وانتبه لها من امك لا تغرر فيها

سيف ورحيم الضربة الي ماتقتلك تقويك لازم من الان ورايح تنتبهو على اموركم وتبعدوا عن اي مكان فيه شبهه

ابوسعود من زمان وانت واقف في بلعومي حتى والله اني رحمة لافي من كل قلبي(مع اني زعلانه عليه) بس ما يستاهل
يعني اخوهم الكبير ما يمون انه يربيهم ليش من اول مصارت المشكلة فزعتوا للافي عشان يشوفهم ولما دريت انه ضربهم تزعل ليش بس انت للان شايل على لافي من كل قلبك من بعد وفاة سعود بس ودك اي غلط على لافي حتى تطلع قهرك فيه ما نقول غير الله يهديك

البندري وسامي اتوقع بعد ما يتم الزواج البندري تعترف لسامي انها هي الي كانت تكلمه وتراسله عشان تشيل ليليان من عقله وتثبت له انها هي وحدها تحبه او بعد الملكة لما تكلمه بالجوال يعرف انها البندري الي كانت تكلمه

لافي اخ منك لو انك بقيت في فيلتك وانصدمت بموتت الشارد مو اريح لنا من كسرت نفس ليليان وعشان تلحق تزبط امورك وتعرف مين الي وراء موته
انا لما توقعت انك من بعد كلام ليليان انك ترجع تعيد حساباتك وتعرف اولوياتك انك تسوي هذا الشئ بعيد عن تغريد وعن ليليان عشان تعرف نوع المشاعر ناحية كل وحده
مو تروح ترتب طلعة للجاخور ولمدة ثلاث ايام مع ليليان والجدة لوحدكم شئ طبيعي انه لما تقابل ليليان للمدة هذي راح تنمي شعورك وشعورها اتجاهك بس كيف راح يكون شعوركم لما تختلطوا بالناس وتقابل تغريد الي للان تحمل لها مشاعر لانه لو انك ما تحمل لها اي نوع من المشاعر لما اصريت على انك تنتقم منها

نيجي لعند تشكيكها لرجولتك اتوقع انه لما جت عندك قبل العرس انها عرضت نفسها لك بس انت تملك عقل كبير ورفضت هذا الشئ فهي عشان تمم هذا الامر(لان احد باعثها ) اتهمتك برجولتك لكذا طلعت زعلان من الملحق
وبعد الحادث لما طلبت الطلاق عززت عندك هذا الشعور
او انها لما عرفت انك سويت حادث وصرت مشلول قالت ما تقدر تعيش مع رجل قاصر

بما انه تخصصك كيمياء الي تدل عليه الكتب الي في المكتبة احتمال كبير انه تكون وراء مرض تغريد وكمان ورا تطور مرضها مثل ما فهمت من وصف تغريد انه اصبح نظرها ضعيف وانها تشوف اطياف اتوقع لما اخذتها من الفندق انه اعطيتها شئ زاد من اعراض المرض

نيجي ليليان لا تزعلي لما اخليك اخر شئ ما سمعتي المثل الي يقول التالي للغالي
الحمدلله انك ما اعتذرتي يازينك وانتي رايحة تقولي له اسفة فاهمتك غلط ليش هو ما تنازل عن غرورة وقال انه ماوده اياك تروحي عند امك عشان ياخذك للجاخور ويستفرد فيك ويشوف انه تيتاهلي يستمر معك ويعلن الزواج ولا ليسى بعدك اقل من مستواه ومنتي مستعده للزواج ....عسى ان تكرهوا شئ وهو خير لكم يعني انتي زعلتي عشانه بطل الروحة واعطى الاغراض للشغالة الله لايرده هو واغراضه لو هو يحبك صحيح لكان برر لك وطيب خاطرك من اول ما دخل مو نافش ريشة وايش فيك يعني شافك مبرطمة يعني جاي على بالك تتبرطمي ولا تجربي شكلك بالبرطم يعني ما الها تفسير غير انه انتي زعلانه وبغروره قلب الزعلة عليك لو انا منك ما ارجع من عند امي خله يشتاق لشوفتك ويعرف انه الله حق
اول شئ كسر نفسك عند الروحة وبعدها جاي نافش ريشه عليك ولا حاول انه يطيب خاطرك واخرها كسر نفسك لما اعطى ميري اغراضك لو انه يستاهل الاعتذار لكانت الجدة جبرتك تعتذري بس لانه غلطان وانتي ماغلطتي عليه خلت لك القرار لك يعني فرضا رحتي معه للجاخور لثلاث ايام راح يتملكك كلك من عقلك لقلبك وتقرري اعلان الزواج وبعدها تضطري انك تواجهي حبه لتغريد وكذالك انتقامه منها يعني راح تنحطي بمكان صعب كثير انا ما زعلني بكل الي صار غير انه اعطى الاغراض الي جابهم لميري يعني يوم تذكركي بشئ يرجع ياخذه بكل برودة اعصاب انا عارفه انك موسألانه عن الاغراض بقدر مانتي سألانه عن الاهتمام بتفاصيل علاقتكم والرعاية من ناحيته وهو بكل برود راح اعطاهم لميري
بس ما قول غير يا رب تكون اخر الاحزان

في توقع مخوفني انه لما علي يوصل ليليان البيت تلقى اخوها عبدالله مخطوف لانه كان يستناهم عند باب الحوش والظلام بدا يسيطر على الاجواء تنهار ساعتها ليليان وتوصلها رسايل تخليها تجبر لافي انه يتعاون معهم وهي توصلها للافي

وكمان حضور ليليان عند الجوهرة في البيت راح تلطف الجو بينها وبين علي

الجدة من بعد زعل لافي راح تشيل نفسها من بين فهد وليليان تخليهم هم لحالهم يحلوا مشاكلهم
اما مع الباقين راح تكون سند ليليان



تخيلي بس دخلت البيت نفظت الغبار وعلى طول على الاب عشان اكتب تعلقي حتى ما قراءة الردود
لاحد يقوا عني رفلة بس الادمان على الرواية الله لايوريكم اياه

 
 

 

عرض البوم صور اشتاق اليك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم سعود, للكاتبة الكريستال, ليلاس, أريد, أريد منك, منتدى ليلاس أريد منك أكثر, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, أكثر مما, الشيخ لافي, تنوع لهجات, راقيه الحرف, روايات, روايات خليجيه, رواية أريد منك أكثر مما أريد, روايهت سعوديه, سالم ومناير, صقارة لافي, عمر, فهد, قصص و روايات, كريستال, كريستو
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175256.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط§ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط§ط±ظٹط¯ - ط£ط®ط¨ط±ظ‡ظ… This thread Refback 15-01-18 06:51 PM
Untitled document This thread Refback 26-01-16 11:27 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-14 08:10 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 11:38 AM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 04-08-14 03:50 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 12:20 PM
Untitled document This thread Refback 02-08-14 01:20 PM


الساعة الآن 01:30 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية