لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





قديم 13-11-12, 06:13 AM   المشاركة رقم: 576
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,237
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

بل بل بل يادافع البلا ياكافي الشر ........شصاير كلكم على فهود المسكين ترى انتو كلكم اول الرواية كنتو ضد تغريدوه الصايعة والكل كارهها بس يوم طلع لكم سبب سويتوها المسكينة عساها السكينة الي تريحنا منها ومن لسانها

للان اشياء كثيرة ماانكشفت عن فهد وبيجي اليوم الي الكل قالب عليه وبينصدم من اسباب تحول شخصيته عند تغريدوه مفكرين انو السبب بس لانها تركته لا في شي كبير وكبير جدا

مستحيل واحد بمكانة فهد عند قبيلته يكون بها لسخافة في التفكير ويكون تعذيبه لتغريدوه بسبب تركها له ببساطة حفاظا على كرامته بيرميها والي خلقها خلق غيرها

الموضوع له دخل بمقتل سعود .......وماسألها الا لشي عارفة تواجدها بالملحق مع فهد قبل زواجها بالليلة هل هذا شي طبيعي عادة العروس تتعمد تخفي نفسها عن زوجها اسبوع وحتى المكالمات تقطعها وهذي جاية تتمم زواجها من فهد قبل زواجها بليلة ونفس ليلة رجوع سعود هل هالشي صدفة


كره فهد لتغريدوه وانتقامه مو انتقام زوج هجرته زوجته بعز حاجته ........موت اخوه وهو السبب فيه اعظم من ترك تغريدوه له ......فكيف بيضربها هالضرب وهالتعذيب لها السبب لا هو انتقامه منها له دخل بموت سعود


لاتقولو مالها دخل للان اسرار كثيرةة ماعرفناها وفهد نفسه ماعرفناه ....... واثقة اننا بننصدم بالشي الي مخلي فهد هايج على تغريدوه .....وفعلا اعتقد فهد كان يعرف كل تحركات تغريدوه خلال السنتين الي راحت وهو متواصل مع ابوها عن اي مكان يروحوه ....

ننتظر الصدمة والحقايق تنكشف .....بعدين نقول مين الظالم ومين المظلوم .......تصرفات فهد تدل على حرقة وصدمة من شخص وثق فيه ثقة عمية وهو طعنه بالظهر

مااستبعد انو ابوها متفق مع الي قتلو سعود ويمكن في لحظة من لحظات تغريدوه مع فهد من حبه وثقته كان يبوح لها بأسرار عن الشيخة وعن سعود اشياء مايعرفها الا سعود وفهد وهو قالها لتغريدوه وهي بدورها نقلتها لابوها الي كان يسألها والسبب الي انقتل سعود علشانه والطريقة نفس الكلام الي دار بين فهد وتغريدوه وحتى تواجدها هذيك الليلة معاه وتسليمها نفسها له كانت من ابوها معطيها الضوء الاخضر تغيب فهد بلحظة وتسحب منه كلام حتى لو هي ماتدري عن مخطط ابوها بس شاركت بالاسرار الي امنها فهد عليها وهي راحت بسهولة نقلتها لابوها


انا بعد اطالب كريستال وبشدة تغريدوه الزفته تنتهي من حياة فهود اذا عندها احساس وذرة كرامة مجرد مايحررها اذا ماطلقها تروح تخلعه وابوها مابيقدر يفتح فمه وهو رايح مسلمها لعذابها علشان مصلحته وحتى امها مو ام تستحق الطاعة بنشوف تغريدوه اذا طلعت من عذابها هل الي واقفين معاها بيرضون بطلاق فهد لها او هل هي بترضى اتحداها وهذاني اقولها مابترضى انها تطلق منه ويعيش هو مع ليليان ........كان تنتحر

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 13-11-12, 06:31 AM   المشاركة رقم: 577
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قاريء مميز


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247897
المشاركات: 306
الجنس أنثى
معدل التقييم: اشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1097

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اشتاق اليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

وردة الزيزفون ما شاء الله عليك حللتي وقلتي الي كنت ودي اقوله بس ما ساعدني التعبير (اول مرة اعلق على رواية)
والشيخ لافي اظنه عادل لابعد حد لكذا كان عقابه شديد ينطبق عليه المثل اتقي شر الحليم اذا غضب

وتغريد عندها امور تخفيها لكذا ابتعدت ختى ما تنكشف واستخدمت كرت المرض وعلمت الي حولها عشان يوصل الخبر من غيرها للاقي حتى يكون مصداقية الها وانها ضحت وحتى يقفوا معها ضد لافي وهي بدت بعلي لانه الاقرب للافي

واقول للجود والله من حر جوفهم يعيبوا على الشيخ لافي (انا خالي في الاربعين وكل شعره رمادي والله مذوب قلوب العذاراء من هيبته )

 
 

 

عرض البوم صور اشتاق اليك   رد مع اقتباس
قديم 13-11-12, 02:08 PM   المشاركة رقم: 578
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50496
المشاركات: 474
الجنس أنثى
معدل التقييم: remas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 542

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
remas2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

بما ان الشيخ فلاح ناوي على الانتقام ومخطط كل شئ ومورط ابوها باوراق عشان يجبره على الي وده فيه فهو راح يكون مراقب كل تحركات تغريد وابوها وامها عشان ما يتفاجئ باي شئ يخرب عليه فضمنا رايح يكون عارف بروحاتها على الدكتور ويعرف بمرضها فما راح يكون مرضها كرت رابح

مشاء الله على التحليل
يوووووه لو هذا التووقع طلع صح
فرااح تكووون ضربه في الصمييييييييم لقوووم تغريدووه الغبيه

 
 

 

عرض البوم صور remas2007   رد مع اقتباس
قديم 13-11-12, 04:59 PM   المشاركة رقم: 579
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 243619
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتة قلبي عضو له عدد لاباس به من النقاطتوتة قلبي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 143

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتة قلبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

عاآآآآآآآآآآدي

والله لو تقطعو تغريد بالسب والشتم مايهم
بنظل معاها وما راح ننقلب عليها مثل بعض الناس هع

واصلا واااااااضح مين راح تكتب (أريد منك اكثر مما اريد ) واللي بتكون للافي
مايحتاج ابدا للتفكير والتحليل..
ليليانوووه طبعا لأن ثلاثة ارباع البارتات كلها عنها ودايما كريستوو تكتب عنها
مافي بارت ألا ولها نصيب كبير بالأحداث
يعني واضحه ياحبايبي ارتاااححو ياقوم ليليان هي اللي بتاخذ الأهبل لافي


وتغريد بتتطلق من لافي وتعيش حياتها لأن مانبغاها ترجع لواحد متخلف مثله اهانها وظلمها وخلاها معلقة سنتين وفوقها يضربها ويعذبها ....ممكن تخسر صحتها وبتخسر حياتها اللي كانت مع لافي
بس الدنيا ماوقفت على احد بتتشافى وبترجع لصحتها وبتشوف حياتها وتتزوج واحد يقدرها


كريستووو بأنتظارك .. عارفه النهايه من ألحين هع هع

 
 

 

عرض البوم صور توتة قلبي   رد مع اقتباس
قديم 13-11-12, 06:10 PM   المشاركة رقم: 580
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50496
المشاركات: 474
الجنس أنثى
معدل التقييم: remas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 542

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
remas2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أريد منك أكثر مما أريد

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتة قلبي مشاهدة المشاركة
   عاآآآآآآآآآآدي

والله لو تقطعو تغريد بالسب والشتم مايهم
بنظل معاها وما راح ننقلب عليها مثل بعض الناس هع

واصلا واااااااضح مين راح تكتب (أريد منك اكثر مما اريد ) واللي بتكون للافي
مايحتاج ابدا للتفكير والتحليل..
ليليانوووه طبعا لأن ثلاثة ارباع البارتات كلها عنها ودايما كريستوو تكتب عنها
مافي بارت ألا ولها نصيب كبير بالأحداث
يعني واضحه ياحبايبي ارتاااححو ياقوم ليليان هي اللي بتاخذ الأهبل لافي


وتغريد بتتطلق من لافي وتعيش حياتها لأن مانبغاها ترجع لواحد متخلف مثله اهانها وظلمها وخلاها معلقة سنتين وفوقها يضربها ويعذبها ....ممكن تخسر صحتها وبتخسر حياتها اللي كانت مع لافي
بس الدنيا ماوقفت على احد بتتشافى وبترجع لصحتها وبتشوف حياتها وتتزوج واحد يقدرها


كريستووو بأنتظارك .. عارفه النهايه من ألحين هع هع

كلااااامك رااح يكووون صح ....لو.....لاحظي ....لو.....
انه كللل اللي سووته تغرييد انها تخلت عن لااافي وقت عجزززه .....
بس الوااااضح ان تغريدكم الغبييه مسووووويه مصاااااايب ....
وقصه حاادث سعوود مااهو فضاء وقدر ...لا....الحاادث مدبر والتفااااصيل عند ها
وفي شي بعد قااالته وحده من البنااااات مهم جداااااا .....
روحه تغريد لافي ليله الزوااج للملحق وحاادث سعوود كاان في ليله وحده ....
يعني تغريد مااهو بس صدفه انها تروووح لافي ليله زواااجهم للملحق وتغرييه وتخليه يدخل عليهاااا ....وبعدهااا في نفس الليله يصيير حااادث سعوووود ويتسبب فيييه لااافي...
كلللله مدبرررررر .....وهذا اللي يعرررفه الشيييخ لاافي بسسس يبغى التفااااصيل من تغرييد ....يعني بالعربي تستاااااااااااهل كللل اللي يصييير لهااااا .....
وفي الاخيييير فهد ليلياان وليليااان لفهد ....
مع اني متأكده انه كريستاال محضرره مصااايب ليلياااان الله يعيناااا على البااارتاات الجااايه ....

 
 

 

عرض البوم صور remas2007   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم سعود, للكاتبة الكريستال, ليلاس, أريد, أريد منك, منتدى ليلاس أريد منك أكثر, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, أكثر مما, الشيخ لافي, تنوع لهجات, راقيه الحرف, روايات, روايات خليجيه, رواية أريد منك أكثر مما أريد, روايهت سعوديه, سالم ومناير, صقارة لافي, عمر, فهد, قصص و روايات, كريستال, كريستو
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175256.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط§ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط§ط±ظٹط¯ - ط£ط®ط¨ط±ظ‡ظ… This thread Refback 15-01-18 06:51 PM
Untitled document This thread Refback 26-01-16 11:27 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-14 08:10 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 11:38 AM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 04-08-14 03:50 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 12:20 PM
Untitled document This thread Refback 02-08-14 01:20 PM


الساعة الآن 01:37 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية