لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (11) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-12, 06:28 PM   المشاركة رقم: 451
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق



البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240258
المشاركات: 744
الجنس أنثى
معدل التقييم: طِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طِيشْ ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام غزل مشاهدة المشاركة
   صباحك ورد يا عسل
عذرا عزيزتي على عدم حضوري لفترة من الزمن ولكن كنت في ظروف لا تسمح لي الدخول
كنت متشوقة جدا لرؤية ما حدث بين رتيل وعبدالعزيز
وأخيرا عرفت بما حدث في الرواية
البارتات في تزايد بالحماس المشوق
أسلوبك رائع في حبك الأحداث

نجي للبارت

ببدأ بريان
قسم بالله ماعنده عقل وأن مخه مصدي قهرني مرررره وش يحس فيه يتحكم في خواته كأن أبوه مو موجود ذا المتخلف
يا حيف شبابك يا ريم اللي بيضيع مع واحد زي ذا

ريــم
والله العظيم أرحمها أحسها بتشوف شيء على يد ذا المريض
شكله بيعقدها والله لا يلموها لو أنجنت

نجلا
الله يصبرك يا عيوني
أتوقع تجهض مع المصايب اللي جالس تصير لها
وبتنجن لا درت عن زواج منصور

منصور
كنت أعتقد بأنه مريض
ما خطر ببالي بأنه متورط بقضايا
صراحه رحمته
يمكن يتزوج مهره بس امها كلبـــه بمعنى الكلمه ما أهتمت لموت ولدها همها الفلوس

الجوهره
يا قلبي عليك أكثر وحده حبيتها في الرواية
حسبي الله عليك يا تريك جعلك في جهنم
بس ليـــــه ما تقول لسلطان اللي حصل
أتوقع أنه بيتفهم
وبيجيب راس تركي ونفتك منه ذا الأفه

تركي
الله ياخذك يا شيخ ونفتك منك
جعلك بالمرض اللي يصيبك ولا تطيب منه
ياهو قاهرني قهر والله أني أبكي على حال الجوهره

سلطان
مشكلته ما يعرف يتعامل مع الجنس الناعم
جلف هذي الكلمه الوحيده اللي توصفه
من مساوئه
ما يشوف قدامه إذا عصب
لا يعرف أمه من أبوه > اكره هذا شيء كل خوالي كذا اللي يعينك يا جوجو
تعامله مع عزوز يقهر يعني ليه يتعامل معه كذا اعترف بأن أسلوبه مستفز بس مفروض يتفهمه مو كذا !!
والله لا يثور فيهم عزوز لا درى عن غاده !!

بو سعود
هوشته مع سلطان دفاعا عن عبدالعزيز مدري حسيت ينطق عليه المثل اللي يقول
يقتل القتيل ويمشي بجنازته
مرره رحمته لما قاله أحمد أن اللي تجي عبدالعزيز رتيل حسيت وده يذبحها

عبير
ليـــــــــــه تحب المجهول
صراحه قهرتني
ولا بعد تكلمه مرره غلطت
والمشكله تنصح رتيل وهي أشد منها
على الأقل رتيل علاقتها مع عبدالعزيز
أما هي ما تعـرفه
مدري ليه عندي إحساس يقول لي أن المجهول من أعداء أبوها
وكان ناوي يخطفها وأعجبته
وبعدين حبها >>> محد أخذ مكانك طيوش

رتيل
وصلنا لداهيه الروايه
هذي البنت فاسده بمعنى الكلمه
وحطي عليها أكس كبير
اللي يبكيني أنها حبت عبدالعزيز
ولا روحتها لعبدالعزيز يوميا صراحه مجنونه رسمي
يعني يا غبيه ليه تعطينهم أسمك !!
بس حبت عزوز
يا قلبيـــــــه >> محد دخل جو مع الروايه ^_*

عبدالعزيز
فديته
يقهرون سلطان وبوسعود
ليــــه ما يقولون له
من حقه يعرف
أتوقع أنه يكمل الشغل معاهم
فيه مشاعر لرتيل
متأكده من هذا
هو حبها بس ما بعد كشف لنفسه وبتقولون أم غزل قالت
أتخيل موقفه لما يعرف أن غاده عايشه !!!
ياربي أوجعني بطني من الحين

رؤى
بعد ما تتذكر بتنسى وليد واللي خلفوه هذا أول شيء
ثاني شيء ممكن تقابل ماجد وبيعرفها وبيناديها غاده وبيتكلم معاها ويقول لها كل شيء
ممكن ناصر يقابلها بس هذا شيء مستبعد
حبها لوليد ليس حب
بل هو تعلق شديد
هذا من وجه نظري
اللي معاها وتمثل عليها بأنها أمها لا تمت لها بأي صله
فهي من أعوان سلطان بن بدر
بس
خوفها على غاده غريب يعني يفترض تكون جافه معاها طيبه وكذا بس لهذي الدرجه
يعني أمها الحقيقية أكيد ما بتقول لها زي ذا الكلام !!

وليد
ما أتوقع يروح لها في باريس

يوسف
مرررررره حبيته
وسيع صدر وكذا مدري شلون المهم أنه فلــــــه
راح يقدر يجيب معلومات من الشباب اللي عرض عليهم فلوس

القفله
أمممممممم
سلطان مهبول
ما فيه شيء يجي بالصراخ يتفاهم معاها
راح تعترف له وتقول كل شيء
أن شاء الله ما يلمسها
لان لو لمسها قبل ما تقول له
ما راح يعطيها فرصه تتكلم في الموضوع
يمكن يذبحها
يارب تتجراء جوجو
وتصرخ عليه وتفهمه

نسيت من هو ؟ نسيت بأنه ليسَ بمحرمٍ لها , ترجته تماما وهي تبكِي أمامه بقهرٍ وضيقْ

امممممم يمكن تكو ترتيل وعبدالعزيز أو رؤى ووليد

أخبرها بثقة تامة وهي ترتسم إبتسامة على محياها : فقط أسبوع

أمممم مقطع من ذكريات ناصر وغاده

والله بنيتي غاليتن ومهرها غالي , كاد يُجّن ومسك نفسه بتقرّف من هيئة البيت : أخلصي كم تبين ؟

أم فهد ويوسف وتقصد مهره



أدري طولت بس مع الحماس
وشكرا على الرواية الأكثر من الجميله ^_*

مساء الخير والسعادة ()

يشرفنِي ويسعدني ياجميله هالحضُور بالتأكيد :$

ريّـان هههههههههههههههههههه , هؤلاء رجُولتهم على النساء فقط.
أم مُهرة , رُبما قهرها على ولدها يجعلها تتصرفْ هكذا , نوعيات من البشر سطحية كثير مثلها , الله لايشقينا بس :D

وعقب كلام تُركي لها , محد بيصدقها ؟ كيف تثبت ؟ حتى الأمل اللي ربطتْ عقائده في قربها من سلطان تلاشى بعد مجيء تُركي.

هههههههههههههههههههههههههههههههه جلف بالضبط جبتيها :P
عمله كله عساكِرْ و أمن و أسلحة وتدريبات شاقة .. مافيه كلمة ترتبط بعمله تُوحي على الروقان أو حتى الراحة .. طبيعي يكون تعامله كِذا.
ضغط العمل وأشغاله تجبره يكون عصبي لأن لو الضرر عليه كان بيتحمّل لكن يشيل هم ضرر على غيره وعلى مواطنين فـ طبيعي يكون عصبي بأغلب أوقاته .. وطبيعي أن الجوهرة ماتتجرأ تقوله لأنها تعرف أنه مستحيل يصدقها بعد كلام تُركي.

عبير , ههههههههههههههههههه ممكن يكون كذا وممكن لأ , وصفْ لعبير : كانت مغلقة أبواب قلبها جيدًا إستجابة لأمر والدها ولم تنتبه لنافذتها المفتُوحة الـ تسلل منها المجهُول وماكان مِن عبير إلا الإنقياد له مع نغم عصافير فِتنة لا تقدر على مقاومتها أيّ أنثى تحت وطأة هذه الظروف.


يسلمك ربي ويسعدك يابعد عيني :$
نورتِ ياجميله عسانا ماننحرم من هالنور ()



 
 

 

عرض البوم صور طِيشْ !   رد مع اقتباس
قديم 16-06-12, 06:28 PM   المشاركة رقم: 452
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 240860
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة نيوتن ~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة نيوتن ~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

جآك الموت يآ تآرك الصلآلآهـ

خلآص أنكشفت الجوهره !
ولآ سلطآن بهـالنفسية وبهـالضروف يكشفهآ , شكلهم بيصلون عليهآ !

رتيل !

تعدت حدودهآ حيييييلل حيل
بس زين لآنهآ حست أنةة بتجي عبير
وأنهت الموقف ,
ولآ بتكون سهره صبآحي لين يجي أبوهآ !

بو سعود :
أخييييييرأ حس ع عمره لمن قآل
أن هاللي قاعد يصير مو عاجبني !! كأننا نتاجر بقلب عبدالعزيز
وأتوقع لمن يقررون يعرفونة ع اختة هو بسآفر هو نآصر !!!!!!!!


عبير : مآ جبتي لنآ طآرهآ بهالبآرت


رؤى :

بترجع لها ذآكرتهآ قريبا جدااََََََََ

وبإنتظآرك !

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة نيوتن ~   رد مع اقتباس
قديم 16-06-12, 06:31 PM   المشاركة رقم: 453
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق



البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240258
المشاركات: 744
الجنس أنثى
معدل التقييم: طِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طِيشْ ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهدعبدالعزيز مشاهدة المشاركة
   صبحكم / مساكم
الله بالخير

عبيير

تكفين لاتتطاول مع المجهول عشان كم كلمه قالها وخ ماحبيته احس وراه بلا


رتيل

انتبهي اخطيتي مره وانغفرت لتس هالمره انتبهي لان ماتدرين وشي صير

سلطاان
معقوله يكون متزوج قبل ..............! صدمه صراحه


تركي

هذا الشخص تكفين شيليه باي مصيبه تكفيييييييييييين لانه شاب تسبدي وودي اقتله



الجوهره
الله يكون بعونتس الجاي بيكون اصعب عقب مازاراتس هالمتخلف للبيت


غادة & امها

ليش سااكته امها عن الحقيقه هذا الي محيرن ....!!

وليش مغيرين اسم غادة ونسبينها لمقرن ..................!




عبدالعزيز

الله يحفظ له عقله ويحفظه من تفكيره المتهوور ليروح ويسوي مصيبه



بانتظارك يابعدي
عطينا مفاجاة حلوه

مساء الورد و النور :$

طبيعي تتمادى معه بـ ظلّ هالظروف الباردة والروتين المُمِّل .. عبير تواجه فراغ عاطفِي وأيّ شخص سيملأه من كلمة كيف لو كان شخص نفث عليها بكلماتْ مازالتْ تتراقص في قلب عبير ولا تهدأ أبدًا.

رتيل , خطأه الأوّل تتحمله 70 % والبقية لوالده , أما هذه المرة عبدالعزيز هو من أتى إليها وليست هي :)

إن شاء الله :$ , نورتِ ياجميله ماننحرم من هالطلة يارب

 
 

 

عرض البوم صور طِيشْ !   رد مع اقتباس
قديم 16-06-12, 06:43 PM   المشاركة رقم: 454
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق



البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240258
المشاركات: 744
الجنس أنثى
معدل التقييم: طِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طِيشْ ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برود اعصاب مشاهدة المشاركة
   يسعد لي اوقاتك ي بعدهمم ..*
بارت خططططططططططير مئدرشي على كدهه*
ينرحم حالي قريت البارت تبع عزوز ورتيل وهم يتكلمون عشر مرات احسن مانيب مصدقهه*
اهم شي ان عزوز كان يسمعهاااا .. والاهم انه ما صدها يتبسم لها بعد، طشطوشه ياويلك تفرقين بينهم : ((*

عزوز *:*
اتوقع راح ترجع شغلك وراح تعرف الحقيقه من الجوهي بنفسه ..*
بالوقت الجاي راح تكون حذر من كل الاطراف ( بو سعود + سلطان + الجوهي ) لغايه ما تتأكد من سبب حادث اهلك ..*
كلامك مع رتيل يطمن نسبياً انك متقبلها لان لو انت ما تبيها كان م عجبك اللقب هع*
بدايه حلو اتوقع انها راح تتطور .. نفسي بس طيوشه تحكي لنا عن شعورك اتجاه رتيل بس ما دام انها ما تكلمت هذا يعني انها ناويه نيه والله يستر*

رتيل حرم عزوز :*
لبببببى واخيراً صار اللي كنتي تنتظرينه*
اتوقع هالشي راح يطور علاقتك بعزوز كثثثثير بس راح تسوين كل شي بحذر خوف من انك تفقدين ثقة ابوك وعبير ..*

ابو سعود :*
مره اكرهك ومره اقول حرام وارجع اتقبلك مب مشكلتي*
كله من طيش ما تثبت على شي مره تكرهنا فيكم ومره نحبكمم ..*
اتوقع ان موضوع عزوز ورتيل باقي شاغل بالك وراح تصير تلاحظ ادق تصرفات عزوز ورتيل*

افنان :*
معععععععقوله تشوفين وليد هناك وتعجبينه وينسى حرم ناصر!!*
طيب و يوسف !!*
يوسف اتوقع ياخذ ذيك اخت اللي ينقال ان منصور قاتله !!
واحسن شي فيك انك ضاربه رائي ريان ب اكبر جدار*

الجوهره :*
غببببببببببببببببببيه كل شي ضدكك ما تركتي لسلطان اي فرصه انك ما يشك فيك طيب وجاك تريك ف بيتك*
خير يا طير كل شي بيدك انتي ف بيتكك تقدرين تخوفينه ب سلطان او ب اي شي بس مب تضعفين كذا، سلطان من غير شي شاك بتصرفاتك واذا عرف وهو معصب انك مب بنت وقتهاا جد بيتصرف من غير عقل ..*
وبتكونين جنيتي على نفسسسسك ..

سلطان :*
تصرفاتك مع عزوز مالها داعي اوكِ عارفين عزوز استفزك بكلامه بس من حقه يرد شوي من تصرفاتكم ولعبكم فيه ، بالنسبه للجوهره مرات اقول تقدر تفهم وضعها وراح تسامحها وتاخذ حقها من تركي ومرات العكس اقول اول من راح يظلمها هو انت والدليل تصرفاتكك وشكك يعني لو ما كانت حافظه القران كان تصرفك معها غير غريب امرك صراحه !!*
اتوقع بالبارت الجاي راح تكتشف الحقيقه وراح تشك زياده بالجوهره وحتى لو عرفتك ما اتوقع انك بتطلقهاا..*
بالنسبه لسوئاد / اتوقع انها زوجتك بس وش سبب جنونها باقي ذا الشي غامض بالنسبه لي*

تركي :*
حبكككككككك جني لعنبو ابليس البنت منحاشه من كل الديره اللي انت فيها وتلحقهاا وش تبي انت !!*
ترى جد يعني رفعت ضغطي ، انا انتظر بس نهايتك حاسه انها شنيعه ، كلامك مع الجوهره كله صحيح ما احد راح يصدقها لو قالت عمي سوى فيني اللي ما يسويه احقر غريب .. بس هذا يدل على انك شي قذر مقدر اوصفه الله ياخذك زين قهرتني غغغغغغبي ..*

ناصر :*
تصرفاتك تعني انك تعديت حدود العشق ، وبيخلون غاده تحب وليد !!! معصصصصصصصصي*
باقي متفائله بباريس وغاده قريببببب بتتذكرك ، واحلى شي ان امها ما تعرف الاماكن اللي كانت غاده تروح لها مع ناصر وهذا راح يساعد غاده كثير ..*

يوسف :*
احس ان الجديه ابدن مب لايقه عليك تعودنا عليك دايم تضحكك *،*
اتوقع راح تعرض على ام فهد الزواج من بنتها بدل منصوووور .. منها انك تساعد اخوك و تريح نجلاء كمان ..

ام القتيل :*
تفكيرك مدري وش يبي يعني تزوجين بنتك لواحد متزوج وحسب تفكيرك انه قاتل ولدك بس عشان فلوس*

اتوقع راح تقبلين عرض يوسف وتزوجينه بنتك ، ومنها ترضين بنتك لانها حسب كلامها ما تبغى واحد متزوج مالت عليها معروضه عليه وتتشرط بعد*

ولييييد :*
يا زينك وانت بعيد عن روئ*
ما اتوقع انك تروح ل روئ لانها هي رفضت الكلام معاك ب اخر لقاء بينكم ولان اللي ينقال لها امها كمان ما راح تسمح لك ، ف خلك مكانك وانتظر افنان*
بس كيف يعني تحبها وافنان اخت الجوهره اللي كانت خطيبتك !!*
ما علينا المهم اترك غاده لناصر ما تعذبت مثله ..*


طشطوشه ..*
لبى والله اللي صايرين يحطون بارت يفتح النفس*
كثري من عزوز ورتيل (تكفففففففففففين) ترى تكفى تهز الشسمه *.. < تذكرت عزوز لما قال انا ما يهزني الا الدراهم هههههههههه*
من جد ي جمممممالك ي طيش ..*
والله يكثر الاشياء اللي توسع الصصصصصصدر ..*

معاك للاخر بأذن الله .. ♥
موفقه حبيبتي ؛$

يسعد لي مساك ياجميله :$

ههههههههههههههههههههههههههههههه لاعاد تمرّين على البارت قبل لا تقرينه :$ تخربين المفآجآة :P
طبيعي يسمعها خصوصًا أنه ناصر ذكّره وقاله قصة هيفاء اللي جته : )

عزُوز , تمرده واضح وجدًا من أول لحظة خرج بها من المستشفى , وتمرده هذه المرة غضبْ وقهر , وين بيوصله تمرده على خطوط رسمها سلطان و بو سعود ؟ نحكي عن شعوره ليه مانحكي هههههههههههه بس كل شي بوقته حلو :$

بو سعود و سلطان واضحين , بالعقل كل اللي يسوونه صح , بالعاطفة نتفق ونختلف معهم عشان كِذا مانثبت لأن نحبّ الطرف الثاني اللي هو عبدالعزيز و رتيل :$

هههههههههههههههههههههه زوجتيهم كلهم :D حسيتهم قاعدين على قلبك :D
عاد أفنان وش بيصير لها هناك الله اعلم :D

لو أنتِ مكانها وكنتِي قريبة أنك تفرحين وجاء تركي قالك " مافيه امل أحد يفهمك مافيه إثبات مافيه شهود " بتنهارين .. لأنك قربتي من سلطان وحاولتي تفهمينه وفجأة كل شي ينهار : ) طبيعي تصرفها .. هي مهي بنت الأربعين سنة عشان تفكّر بمنطقية هي صغيرة على هالهمّ اللي في داخلها .. فـ تصرفاتها ماهي مبنية على تجارب لذلك ممكن تغلط كثير .. وأغلاطها مبررة سلفًا :)

سلطان حامي دايمْ يعصب حتى على أتفه الأشياء كيف لما أحد محتاجه يستفزه كذا !
سُعاد ممكن زوجته ممكن اخته ممكن شيء ثاني , ممكن فكرة سعاد تخلي الجوهرة تبعد كثير عن سلطان !

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مُهرة مهي معروضة بكيفها , أمها خصوصا أن والدتها مافيه رجّال معهم فـ تبي تأمن على بنتها وتبعد من هالأجواء لديرتها اللي نشأت فيها لكن وجود مُهرة يعرقل هالشي .. ومنها على قولتهم تستفيد وتضرب عصفوريين بحجر وتقهر أهل منصور.

أشتقتوا ليوسف لا ضحك :$ والله حتى أنا أشتقت :P

ههههههههههههههههههه وانا بعد ماتهزني تكفى :P
إن شاء الله :$
يسلمك ربي , ياجمالك أنتِ والله ()
الله يحفظك ويخليك



 
 

 

عرض البوم صور طِيشْ !   رد مع اقتباس
قديم 16-06-12, 06:48 PM   المشاركة رقم: 455
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق



البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240258
المشاركات: 744
الجنس أنثى
معدل التقييم: طِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طِيشْ ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوار مشاهدة المشاركة
   سللللللللللللللللام طيوووشه
سيداا ع البااارت
لالالالا ياجوجو المسكييييييينه سلطااااااااااااااااان انتبه لاتغلط عليها كله ولا جوجو
تركيييييييييييييييييييييييي يااااااااااااتسلب وش هالحب اللي مقطعك الله ياااخذك وينتقم لجوجو منك
رياااان تحمل ع نفسك شوي وراك زواج مو اي وحده الريم
أفناااااان لا تروحين ولا شي روحه بروحتش ماتصير اصبري شوي ما هي طايره الدوره
رتيل وعزوز كناري الحب ههههه طلع كاااااشفش عزوز والله
ناااااااااااااااااااااصر ياقلبي عليك حزننننننتني
أعو بالله من ام المقتول كل ذا طمع بالفلوووس
يوسف وش وراك رايح لحاره يزيد الله يحفظك ولا يسولك شي هاذولي المجانين
نجوله مالش حس بالبارت
امممم وبس طيوشه تسلمين اروع من هيك مافي
اتوووووووقع البات الجاااي موووووووووووجع جدا
نتناااااااش لايوقفففففففففففففففففففففففف
تقبلي مروري

وعليكُم السلام ورحمة الله وبركاته :$
ياهلا بالزين والله :$

بعد ماقريت ردّك تذكرت ابطالنا محد مُستقبله بالرواية واضح :P أكتشفت أنه كلهم غامضينْ
يوسف , نجلاء , منصور , الجوهرة , سلطان , رتيل , عبدالعزيز , رؤى , وليد , أفنان , هيفاء , ريم , ريّان , عبير , عاشق عبير , تركي , ناصر -> ههههههههههههههههههههههههههههههه

الأكيد البعض بدآ يتضِّح :$ , ريّان طبيعي ومتوقعة معاملته كيف بتكون مع ريم ؟ لكن ردة فعل ريم كيف بتكون ؟
تُركي وش ممكن يحصله لو عرف سلطان ؟ ممكن توصل وتعرف العايلة كلها !!

يسلمك ربي ويسعدك يارب :$
إن شاء الله , نورتِ

 
 

 

عرض البوم صور طِيشْ !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
. قصص و روايات, لمحت في, للكاتبة طيش!, أبو سعود, ليلاس, معصية, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, مقبرتي, الثغر, العم مقرن, تجسس, حكايات, رتيل و عبير, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية, روايه مميزة, شرطة, شفتيها, عبدالعزيز, طيش, طيف
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174470.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ ط·ظٹظپ ظ…ظ‚ط¨ط±طھظٹ .wmv | FunnyCat.TV This thread Refback 18-09-17 01:05 PM
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ظ‡ ط·ظٹط´ This thread Refback 02-10-16 03:01 PM
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ظ‡ ط·ظٹط´ This thread Refback 01-10-16 07:16 AM
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ظ‡ ط·ظٹط´ This thread Refback 28-08-16 07:38 PM
[ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط©] ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ ط·ظٹظپ ظ…ظ‚ط¨ط±طھظٹ … - ط¥ظ„ط³طھظˆظ† (ط¢ظٹظˆط§) This thread Refback 27-02-16 04:26 PM
Untitled document This thread Refback 12-02-15 09:34 PM
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ ط·ظٹظپ ظ…ظ‚ط¨ط±طھظٹ .wmv&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:35 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ This thread Refback 14-08-14 05:11 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ ط·ظٹظپ This thread Refback 05-08-14 09:23 AM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 02:20 AM
Untitled document This thread Refback 13-07-14 05:00 AM


الساعة الآن 05:46 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية