لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-12, 05:36 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوشـــيآ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

22









قاعده تعدل ربطة العنق ( الكارفته ) .. ومصففة الشعر سوت لها تسريحه بسيطه ،
مسكت شعرها على جنب وخلته كعكع ناعم و جديله باديه من الاذن اليمين وتمشي لين تدخل داخل الكعكع ...
المصففه كل شوي تمسك راس ( ريمــــــــــــآ ) وتسألها عن اذا كانت التسريحه تناسب وجهها ولا لأ !

مع الصباح ، كانت بطلتنا مرتبكه .. ولأول مره بعد 3 سنوات من التشرد راح تدرس مثل الناس !
تمسكها مصففة الشعر ( بريندآ ) وتوديها لمرآيه طويله في زاويه الغرفه .....
.................................................. .....ريما قاعده تشوف شكلها مرتب أول مره XD
عجزت تستوعب من الصدمه بس تمسك التنوره وتدور فيها لين تخم الجدار وتطيح وتضحك على نفسها :D
لبسها كان قميص ابيض مخطط بكحلي وفوقه كنزه كحليه و كآرفته لؤلؤي وسكيرت مكسره لين فوق الركبه شوي : )
وشراب ابيض طويل شفاف وجزمه مدرسيه بنيه ,,
طلعت بريندا من عندها ...
وهي متوتره وخايفه حدها ..... مشت بخطوات سريعه وجلست على السرير بدفاشه ، قامت تصقع رجولها ببعض
من التوتر .. واصوات الخدم اللي يجهزونها كانت تربكها اكثر واكثر ..
اليوم خطوه غير عاديه بالنسبه لها ...
خطوه جديييده ومختلفه بتنقلها لعالم ثاني مختلف تماما !!!!!!!!!!!
وهي غرقانه بهواجسها تدخل عليها جينيفا .... ريما تفز وتتفاجئ بدخله جينيفا ....
مشت لها جينيفا بشويش ... قالت لها بصوت عالي :- ماهذه التعابير القبيحه على وجهك ؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما :- ههآه ... ؟ .... لا ... انننا .. أممممم
جينيفا تعصب أكثر وتضغط على ضروسها :- اليوم ........ نريدك ان تكوني لبقه ، انيقه ، راقيه ، هل تسمعين ؟
ريما ترتجف :- نننننعم !!
جينيفا تشد أكثر :- انتي تعلمين ، انك ستنزلين من سياره فاخره ، والجميع سوف يسأل عنك وابنه من تكونين ،
اياك ان تحرجيننا بتصرفات غبيه هل تسمعين ؟
ريما تبلع ريقها :- نعم
جينيفا تصرررخ :- هل تسسسسسمعيييييين ؟
ريما تبادلها الصرخه :- نعمممممممم ...
جينيفا :- انني احذرك من أي تصرف طائش ، كذلك نريد ان نرى ثمار تعبنا و علاجنا لك و دروس الأتيكيت ، نريد تطبيق عملي !

وريما زي المجنونه ترد ورها وهي اصلا ماتدري وش قاعده تقول !!


نزلت تحت ........ شافت العالم كلها قايمه الصبح ...
دخلت غرفه الآكل ، سلمت وصبحت عليهم بالخير ... وكالعاده مارد عليها الا ابوسعود والثنائي المرح =)
والطاوله جالسين عليها بالتررتيب :- ابوسعود ، الين ، ندى ، وقدامهم سعود بعدين الوليد ...
طبعا مافيه الا كرسي واحد تعودت تجلس عليه ريما كان جنب الين بس ندى اخذته ، والكرسي الثاني كان بجنب سعود !!
...
ابو سعود ابتسم يوم شافها داخله :- ياااااحي الله ريما ياحي الله ، تعالي يابنتي اجلسي افطري ، اليوم نحتفل بأول يوم دراسي لك !
الف مبروووووك يا بنتي ...
ريما بارتباك وابتسامه ترتجف :- الل الل اللله يبارك فيك عمممي .....!!
طبعا ريما يوم شافت الوضع كذا نزلت راسها باحترام للعم سعود :- آسفه .... عمي ... ما اشتهي الفطور !
( طبعا ماتقدر تجلس جنب سعود لأنه بيصير قريب لها مره )
ابوسعود :- وووووووووش هالكلام لاعاد اسمعه منك ثاني مره ، اليوم لازم تاخذين طاقه وراك دراسه ...
تتصنع ريما الابتسامه :- الله يخليك عممي !!
العم يشجعها يلا انتي بنتي تفضلي .... >_<

.... رريما شوي وتنجن ، كانت تنتظر ان العم يخلي سعود يغير مكانه ، أو تسوي أي شي
بس ماتجلس جنب سعووود وششش السر جلسهاالعم جنبه O_o
ريما وهي تمشي كان قلبها يرجف من ابو لسانين ، مو حب بس من خوفها يجيها كلام حقير يطلع منه !
مشت وهي تترنح .... جلست و قعدت على زاويه الكرسي .. ......... وعين على الفطور وعينها الثانيه على فم سعود
تنتظر بس يقول كلمه قبيحه علشان تخليها عذر انها ماتفطر وتقوم تخلي الفطور ...
جلست وابتدت تاكل بشويش .. تمد يدها بتردد للكروسآن ، تغمسه بالشوكولآته الذآيبه ، تشرب حليب ،
تآكل خبزه فرنسيه ... والغريب لحد الآن الناس سآكته !!
كل واحد كآن يآكل بحاله ولا يكلم الثاني حتى ريما نفسها انصدمت محد من هالأثنين تلفظ عليها >>> ماتعيش بدون المحارش XD
من شدة الصدمه انسدت شهيتها وقامت من الأكل ! >> هههههههههههه تعودت ياحياتي XD

وقفت على صوت ندى وهي تمطط العلك بملآغه وتقول :- هآآآآي .... آنتآآآآي .... الحين ليه قمتي بسرعآ مآسوينآ لك شيء ترآ !
ريما تتتصنع الابتسامه :- هآه ... لآ والله بس شبعت !
ندى تفقع العلك وتطلع صوت تمطيط مقرف :- يب ، اوكككي روحي انقلعي ضبططي وضعك لآ تفشليننآ بالسكول
يعطيهآ العم نظره اسكتت شوي وكمّلت :- يآآآآآآآآي احلا شيييي اني بالجآمعه مو نونو زيك توك تدخلين الثانوي كاااااي !!!
يضرب ابو سعود الطآوله :- بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس يابنت !
تقوم ندى وتأشر بوقاحه على ابوها :- آساسا يا دادي والله مدري ليه دخلتها السكول يعني مخها فاضي مافيه أملــــ ................ ويقطع صوتها
كفففففف حار من أبوها !
...................................تحط يدها على خدها مصدومه والعبره خانقتها :- دآآآآآآآآآدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود :- طولتيها ياقليلة الحيآ ، ياللي ماتستحين ، أنا ماربيتك عشان تهيني هالبنت ! هذي انا حاطها هنا
واللي مايرضى لا يرضى فاهمه ولا لأ !
تحط يدها اليمين على خدها اليسار وتسكر بيدها على وجهها وتبكي وهي تركض لفوق !
ريما لازالت مصدومه !
هنا يتحرك – ثقيل الدم – ويتكلم اخيرا :- ريما تعالي ابيك بموضوع !
ابو سعود :- خلها وحدك تلمسها فاااااااهم ؟
يلتفت على ابوه يصرخ :- انا أكلمها يبه ، انت لي كلام معك بعدين !
...........ومايخلي ابوه يقول شيء الا ويقوم بعصبيه من كرسيه
و ضاغط على اضراسه من العصبيه ومشى لم ريما مباشره وسحبها برى ودخلها وحده من الغرف ورماها وسكر عليها ............
ريما جمعت يدينها على وجهها خايفه ، وكأنها تنتظر تجي منه أي ضربه بجسمها !!!
وهي واقفه بالزاويه ، صرخ عليها صرخه زلزلت البيت :- أنتييييييييي حيوااااااااااااااااااانه ماتفهمين ؟!
ترا خلاص وربي زودتيها يا حقيره !
الى هالدرجه وصلت بك الخساسه تخلين أبو يضرب بنته !!
ريما نشف الدم بعروقها ، بردت اطرافها من الخوف ، كان ثاير و ويحرك يدينه بعصبيه ، عيونه طالعه بشكل يروع !
:- هذ اختي فاهمه ؟
اختتتتتتتي ياحيوانه .............
أختتتتتتتتتتتتي يا حقيره ..........
أشوفك تقربين منها اقص يدك ولسانك ،
أنتي السبب ..........
انتي السبب يابنت الشوارع ولا أختي ما تسوي شي غلط ... ومعها حق بكل كلمه قالتها ّ!!!
اصلا انا اول مره اشوف ابوي يضرب أختي .......( ورجججف قلب ريما ) .....
قرب منها ............... كان يدور أي شيء حوله يضربه فيها ....

هي اتكت بظهرها على الجدار وطاحت لا قدرت تتحرك .. .........
................ وفي ثورة حالة العصبيه اللي كانت اخذه عقل سعود .... يومه مالقى شيء يضربه فيها
قرب منها يبغى يضربها برجله .... وقرررررررررررررب ...
وريما عيونها لفوق وهي جالسه ، جسمها صار ازرق من الروعه ، اطرافها بردت ..
قررررررب منها سعود ... وقرررررررررب .... وهي كل شوي وتختنق زياده وماتقدر تتنفس
رفع رجله عشان يشووووت راسها ...........

................. صرخت بأقوى حيل عندها : ( لااااااااااااااااااااااااااااااااا ..............)

(((وقامت من الحلم تتنفس بسرعه )))

:- لا ... لا ... لالالالاااااااااااااااااا ........ والله ماسويت شي

وتمسسسسسسسك راسها بجنوووووون :- واللللللللله ما بقلبي حقد عليكم لااااااااااااااااااااااااا !!
وتشاهق وتبكي ..
شوي الا وتستوعب انها كانت تحلم !!
وبنفس الوقت كانت جينيفا داخله عليها تركضضضضضضضض :- ريما ، ماللذي اصابك ؟؟؟؟؟؟
ريما كان شكلها يروع ، عيونها حمرا وجسمها عرق ، والحلم اخذ كل الطاقه اللي فيها !!!!!!!!!!!!!
ريما سكتت ... قربت منها جينيفا تهزها :- ريما ماهذه الصرخه ؟! افزعتي الجميع !!
ريما شافت جينيفا و شوي شوي استوعبت انها ما انضربت ، تسلك لجينيفا :- هههآه ؟ ككان حلم مزعج فقط !!
جينيفا تتنهد :- جيد ، بالمناسبه فإن حلمك وفر علي عناء إيقاظك من النوم ، هيا جهزي نفسك لأول يوم دراسي لك !

وطلعت........


وحال ماطلعت جينيفا الا وهي تنفجر تصصصصيح ....... عاد صياح حزن او خوف او قلق .... الللللللله أعلم !!


^


.....
..........
.......




رآح نرجع فيكم شوي لمكآن بعيـــــــــــــــــــــــــــــــــد ، ولأن هالباارت راح يصير نقطه تحول ...
راح اعيد لكم أحدآث قديمه شوي ....
نرجع لمكآن معين ..

لبيت فخم من بيوت شمآل ( الرياض ) ... بيت رآقي ، في حي الغدير ....
كآن جالس على التلفزيون .... يطالع بملل ويقلب القنوات ...
جسمه العريض أخذ مساحه من الأريكه ....
اخيرا انقذه من هالملل صوت اتصال من خويه
، يرفع البلآك يشوف الرقم ...
يضحك ويكلم نفسه :- الدب لازم ياخذني معاه للإسترآحه .... طفشت والله !
يستسلم ويجآوب :- هلآ والله نايف ...
نايف :- هــــــــــــــلآ والله بـ ( فـــــهـــــد )
يتصنع فهد الضحكه :- بسرعه وش عندك ؟ استراحه وطفششششان تراني !!
نايف :- فهد الله يقطع عدوك ماتخلي عنك هالعبط ؟! الشباب عندهم لك موضوع بالثمنيات !!
فهد :- وش معنى بالثمنيات يالحبيب ؟
نايف :- تراها مدحه ، المهم تعال نبي نتناقش بموضوع معين !
فهد يتنهد :- اييييييييييييييه طيب طيب شوي وجآيكم .....
شوي الا و تدخل ياسمين من الجامعه ( اخته اذا تذكرونها ) ترمي ملازمها على الطاوله ،
وترمي عبايتها ، وترمي نفسها تحت المكيف تاخذ نفس...................
فهد يلتفت عليها :- السلآم لله ، ليشم ماتسلمين تراه ببلآش !
ياسمين بنفسيه مزفته :- السلآم عليكم ..
فهد :- طيب ترا والله ما اشحذك انا سلمي زي الناس !
ياسمين تصرخ :- وانت وش دخلك ؟ اسلم ما اسلم ، وبعدين وضعي جايه من الحر تبغاني اسلم عليك ؟
فهد :- تذكري حر النار !
ياسمين :- علم نفسك يالصايع !
فهد :- اووووكي قلبي خلاص يالنونو ما امزح معاك مره ثانيه !
ياسمين مخنبقه وساكته
يقرب فهد لها :- والحلوه الززعلانه مييييييين يراضيها ؟ !
ويجاوب على نفسه :- اكيييييييييد الحلو أخووووووووووووووهآ !
ويضحححححك ، ويسوي حركات غبيه بوجهه ويطلع لسانه لمين فقعت من الضحك ياسمين ...
قرب لها :- ياعلني فدوه لك ي أخيتي
تطلع لسانها ياسمين :- داريه اصلا -_-"
يقطع عليهم صوت صياح خواتهم التوائم اسيل و هديل يتهاوشون على الآيبود ، كل وحده تقول هذا حقي !
تصيح اسيل :- فهد ثف ( شف ) هديل أحذت( أخذت ) حقي !
هديل متمسكه بالآيبود بأحمى قوتها :- لا فهد هي أحذته مني الـ وععععه هذي !
ويصارخون وفهد واقف مستسلم عند هالقضيه المهمه !
بالأخير يسحبه منهم يقول :- خلاص اذا صرتوا حلوات وما تتهاوشون وديتكم الحديقه ...
فجأه كل وحده أسكتت ، و عقلت ... ييضضضضضضضضضضضحك من قلب ، ويقول :- يالله روحوا البسوا
العصر اوديكم الحديقه ....
وماتشوفون الا غبارهم رايحات يركضون لفوق يغيرون ملابسهم !


وأخيرا ....


تدخل بطلة الشر ... العمه الحقيره اللتي لآتنسى ( عمه نوره ) ......


فهد يبتسم :- ياحي الله امي !
ام فهد :- هلا وليدي ، ماتقول لي وراك ماطلعت مع الشباب ؟
فهد :- قلتيها ، دقايق واطلع لهم بعد الغدا يقولون عندنا موضوع مهم !
عمه نوره :- وش هو الله يستر ؟!
فهد يطبطب على كتف أمه :- ماعليك اكيد انه واحد من مقالبهم ...
شوي الا والغدا جاهز .... جلسوا الأرض وتغدوا على طاوله ارضيه ...
دقايق الا وفهد ماشي وسحب على أم أم الحديقه حقت اسيل و هديل >>> ياحياتي :"(
يدخل على استراحه الشباب ، يرفع ايده بالسلام والكل يرد عليه .....



جلس بينهم :- خير انشاء الله شباب وش عندكم على اخر الظهر متجمعين ؟
سلطان :- والله عندنا لك راي وحنا خمسه ، وكلنا اتفقنا وانت سادسنا ...
فهد:- خير انشاءلله وش السالفه ؟!
يتكلم نايف :- والله قررنا نروح سيآحه لفرنسآ ، تصير رحله شبابيه ، وتعرف نص هالسملتح اللي هنا
طفرانين ومافيه غيري وغيرك نقدر نونسهم ونكد عليهم !
فهد :- الله يقلع وجهك بعد الف سنه قل آمين ! الحين جايني تبي تشحذ مني ولا تبوني اسافر معكم ؟!
نايف بعباطه :- لا بس نخليك شكل !
فهد :- يا طفارى انقلعوا الخلا بس تبطون عظم لين تلمسون مني الريال الواحد !!
سلطان بلكاعه :- افااااا ليييش هذي اخرة العشره معك ؟
فهد يبادله الدلاخه :- العشره ولا الخمسه ، انت شايفني بنك ؟
ينقز نايف :- يالله عاد فهووووود عن الشحاذه !!
فهد :- ياكرهي لكم ، وعشاني اكرهكم ، تــــــــــــم لعيونكم لو انكم دشير ماتستاهلون !
ينقز واحد :- عسآك للـ ....... يقاطعه فهد :- الزوجة اللي ببالي !
نايف بنص عين :- اخس يالذيب ومنهي اللي داعيه عليها امها تاخذك ؟؟؟؟
فهد :- مالك شغل مهيب براسي الحين . .. بس افكر !
سلطان :- عليـــــــــــــــــــنآآآآآآآآآآآآآآآآ ؟؟؟؟

ويضحكون السته داخل الاسترآحه .... ويروح اليوم ب سوالفهم الحلوه ...................






..
...................
.............................
.............
........





تطالع وجهها بالمرايه وكشتها خمسه متر فوق :- حسبي الله عليهم من اثنين ، حتى بالأحلام
ماخلووووووووني أتهنى >>> صادقه ياعمري هي :"(
بجامتها السماويه مفتوحه نص ازاريرها وطالع كتفها و عيونها صارت حمرا من الصراع اللي صار بالحلم !
دخلت عليها مصففه الشعر ( بريندا ) ومعاها لبس المدرسه .... .....
ريما كل خوفها وهي بدورة المياه ( اعزكم الله ) ان لبسها يكون زي اللي بالحلم !!
وتدعي بقلبها ...
وطلعت شافت اللبس معلق على الشماعه !
شوي وتنصصصصصدم ............... :- ياربيه !!!!!! نفس اللللللللبس بالضبط مافيه شيء تغير !!
يممممممممممممممممه وش اسوي ؟! أكيد نفس التسريحه بعد وربي لأنجن !
لآلآلآلآلآلآ مستحيل !
شوي الا ويرجع لها وعيها :- هه ... اصلا ياغبيه يا أنـــا أكيد هذا اللبس الرسمي للمدارس الأمريكيه وطبيعي بألبس زيهم !
قعدت تصحصح شوي ...
جلست على كرسي قداام التسريحه ..... تناظر وجهها ... بغباء مره تضحك ومره تنهبل ومره
جتها حاله هستيريه المسكينه ياحياتي كل هذا بسبب حلم سعود ثقيل الدم !!
المهم دخلت عليها الكوآفيره حقت العايله طبعا وكل صباح تصلح شعر ندى والين ، بس الصباح هذا كان غير عادي
لأن ريما بطلة الموقف وهي اللي بيحصل لها الخبَه والفرحه بمناسبه دخولها للمدرسه ...
شوي الا والكوافيره قامت تجدل شعر ريما من الأذن اليمين ( زي اللي بالحلم ) ...
ريما طاح قلبها بالأرض من الخوف ، وبدت الكوافير تكمل تكمل .... يوووم جت بتحط الكعكع المايل ع جنب
الا وريما تقول لها بارتباك :- بليز مس ، ضعي لي هآير ستايل مختلف !
ابتسمت الكوافير وعادت تسريح شعرها من جديد .. سوت لها جديله فرنسيه عريضه ... وغره خفيفه طايحه على وجهها
.... حطت لها ميك اب نعوووم ... ( واقد اقول لكم ان هذا اول ميك أب تحطه ريما من يوم تجي ))!!!!!!!!!!!!!!!
شوي الا وتسحبها للمرايه بطرف الزاويه ( والمشهد نفسه انعاد ) وريما بدل ما تفرح خنقتها العبره تخاف يتحقق الحلم !
....
....
....

كانت مرتبكه .. وخايفه .. .. وفيها العبره .... تخاف يضحكون على شكلها .... تخاف تحطمها ندى ولا يقول لا سعود
شيء قبل ماتطلع .... تخاف ماتلاقي لها صديقات لأنها أكبر منهم بالعمر وتدرس انتساب ... تخاف تصير فاشله
بالدراسه وتنزل راس عمها ابو سعود

كانت جالسه على زاويه السرير الوردي حقها ومرتبكه تصقع رجولها ببعض .... مسكت راسها وصرخت
:- ماااااااااااااااااابي اشوووووووووووووووووف اللي شفته بالحلم كنت بموت من الخوف وانا احلم بس وش لو صارت
حقيقه !!!
ماسكه راسها وداخله بدوامه تفكير أليمهه ....
طرررررررررررت ببالها فكررررررره ...
قامت بهدوء وسكرت الباب بشويش ... مشت من عند السيب – موزع الغرف – ونزلت مع الجهه الثانيه للدرج ..
وكلما مرت من عندها خدامه تخبَت .. لين دخلت المطبخ اللي برى البيت – مطبخ صغير مره - ....
افطرت بسرعه وعلى خوف وطلعت ..
ورجعت لغرفتها وكأنه ماحصل شيء !!
نادتها جينيفا تنزل ، نزلت ، يوم وصلت غرفه الأكل ودخلت .. طبعا واللي فرحها كثير ان الترتيب اللي بالحلم تغير
يعني ماخافت انها تجلس جنب سعود زي ماصار >>> موب صاحيه وهي وتفكيرها هههههههههههه XDXD
المهم جلس يلزم عليها ابوسعود ورفضت بأدب وأخيرا نججججت من القرار الأليم انها ماتقعد تفطر معهم !!

طبعا جت اللحظه الحاسمه ... السايق برى بالسآحه يدق بوري .. و الين ركضت وفتحت الباب وركبت ...
وتأشر للمرتبه اللي جنبها وتنادي ريما :- تعااااااااااااااالي حجزت لك مكاااااااااااااان <<< على اساس السياره صغيره يعني !
وجينيفا ماخلت طبعها الخايس وريما تمشي ، والا واقفه ، والا تطير طايحه براسها نصايح ..
لاتسوين
لا تقولين
انتبهي
صلحي
<<< وكذا
لين طفشت ريما وركبت ورا ..
تهاوشا عليها الوليد وألين وقررت حل يرضي الطرفين وجلست بالوسط !! :D
المهم وطلعت. .....

................... صبآح كآليــفورنيــآ موز ي أي صبآح ..................
الناس طالعه للدوامات و الدنيا تتحرك ... وكاليفورنيا طبعا مدينة اغلبها اغنياء فــ ماتشوفين الا اللبس المدرسي اللي يفتح
النفس !
والجو بارد وغيوم و عصافير تملي المكان ...
ريما يوم طلعت من القصر رجعت لها .............. ( شخصيتها الطموحه ) .... زي مادخلت عليه اول مره !!
وقفت السياره .. نزلت الين ولاقت مدرسة الابتدائي واقفه عند الباب تستقبل طالباتها ..
نزلت ريما من السياره ... وقلبها يخفق ويضرب ..
كانت المدرسه مرتبه وانيقه من برى ... دخلت شافت ساحه كبيييره قدامها ... و 3 مباني A , B , C
وكل مبنى كان لمرحله دراسيه ... واحد لإبتدائي وواحد لثانوي وواحد لمتوسط ...
ريما تمسكت بشنطتها ومشت .. ميزت بنات الثانوي من السكارف اللي كانوا حاطينه البنات ( لأنها لابسه زيه ) ...
مسكها الوليد ومشى فيها لين باب المبنى حقها ، لأن المدرسه مجمع كبييييييييييير
بالطريق يقول لها ( اول مره يصير ثقيل ) :- أحمممم ... امممم .. ريما
ريما التفتت له :- هلا ؟
الوليد :- اسمعي ترا هذا المبنى حق الثانوي اللي هو C
فــ حبيت اعلمك عشان ما تغلطين وتتوهقين !
ريما ابتسمت :- انشاء الله
الوليد :- وبعد ترا كل اللي هنا عرب مايحتاج تتكلمين انقليزي مع أي احد زي ببيتنا خلاص ؟!
ريما حست بالراحه شوي :- اها شكر الوليد
الوليد استحى :- عفوا
تعطيه كف خفيف مع رقبته :- خف علينا يا معذبهم انت يا مشتتهم يا واحشهم تراني ريما ماتغيرت هههههههههههههه
الوليد :- ايه عارف بس ترا عندي اخويآ غبيين مره اذا عرفتك عليهم انتبهي تقولين شيء غلط !
ريما صارت عيونها ضيقه ونزلت نفسها لمستواه :- اوكي ياشاطر انقلع لاخوياك كلكم بزارين متجمعين من ايش اخاف يعني ؟!
الوليد يقول بنفسه :- وربي لو تدرين وش وراهم ان يغمى عليك ......
رن الجرس وشافت الناس تركض وركضت معهم >>> مع الخيل ياشقررررا
صرخ الوليد يوم راحت :- الغبييييييييه نسيت اقولها ان الثنوي منفصلين عن بعض !!
طبعا وهي تمشي مادلت الكلاس .... من زود الثقه كانت تشوف أرقام موجووده على الأبواب بس ما اهتم لهم ...
شافت رقم ( 1 ) على واحد من الأبواب ... قامت بكل دفاشه وبدون ما تطق ...

...........................................وفتحته ............................................


.............. وش شافت ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلآس كأمل ... وكبيـــــــــــــــــــــــــر .. مليــــــــــــــــأأأأأأأأأأأأأآن شبـــــآب !!!!!!!!

التفت عليها المدرس وكان مصري ، فسخ نظارته وشافه بقوَة عين :- عاااااااوزه ايه يا بت ؟
انتي ايه اللي خلاكي تيجي لـ قسم الشباب هآه ؟
انتي عاوزه تلعبي والدرس لسه ابتدى ؟؟

ريما من غير شعور سكرررررررررررت الباب بقووووه ..
اتكت على الجدار وانهارت ...
تودي وجهها وييييييييييييييييييييييين ياربي !!
شوي الا و المدير جاي لمها يمشي الف ويقول بعصبيه :- ياقليله الأدب ياللي ماتستحين انتي جايه قسم الشباب ليه ؟
<<<< كمل عليها !
ريما خنقتها العبره !
ويكمل كلامه :- لا وبعد جالسه عند باب الفصل اكيد تنتظرين حبيبك !
هذا كبرك وطولك وعرضك و تسوين هالحركات ؟
امشي امشي امشي معي ... ( ويصارخ ) معلمه زكيَه ... ياااااااااااااااا معلمه زكيه ...

ودخلت للإداره .. قعدت شوي مصدومه .. طلع المدير ..
ما استوعبت وش هالهواش ذا كله وليش ..
قسم عيال ... كبيره ... تنتظرين حبيبك ... ايش هالكلمات ذي كلها !!
وهي ساكته وعيونها مبققه والعبره خانقتها لأنها اصلا ما استوعبت الموقف ...
شوي الا وزكيه ذي تدخل ..
كانت مدرسه مصريه متحجبه ... كرشها كبير وسمينه ..
صرخت على ريما :- انتي ايه اللي عملتيه يا بنت ؟ ايه إلّة الأدب دي ؟
ريما خلآلآلآص قعدت تصيح :- والله اني مادريت ............ والللللللللللللللله اسفه وش سوييييييييييييت ؟؟؟؟؟؟
زكيه :- وكووووووووول اللي عملتيه وماتعرفي عملتي إيه !!
انتي اصلا مش ................. وقطع كلامهم ( الوليد ) كان داخل يركض ... وقف عند الباب وجلس يلهث
ويلهث ...
دخل المدير وراه :- الوليد ؟ عاوز ايه ياحبيبي بتقري كدا ليه؟
الوليد يناظر ريما :- آه ..... أههه .. > يتنفس
وحصل اللي خفت منه !
ياربيه !
ويلهث ..... يلتفت للمدير :- اسف يا استاذ هذي البنت اللي كلمك ابوي عنها قبل اسبوع اللي تدرس اول ثنوي انتساب !
المدير وزكيه ينهبلون :- إيييييييييييييييييييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما :- نسيت اعلم اعلمها ان الثانوي قسم العيال منفصل عن قسم البنات ..
ودخلت فصل واحد ع اساس انه اولى ثنوي وماعرفت انه فصل ثالث ثنوي فصل رقم واحد !!
ريما خلاص بيغشى عليها ..
بتنهبل ....
بيطير عقلها ........
اللي هذا اول يوم لها !!
كانت ترتجف وخايفه وشوي الا وقعدت تشاهق وتبكي بصوت هادي ..
وزكيه ترضيها .... >>>> وش عندها صايرة أم دميعه ؟! >>> انتي اللي تكتبين يالخبله -_-"

زكيه والمدير ( بصوت واحد ) :- إحنا اسفين واللهي ... ماعرفنا اد إيه احنا تسرعنا !
ريما تناظر الوليد بعين حقود وتسكر اسنانها عليه ( يعني شغلك معاي بالبيت )
ريما ترتجف على خفيف :- لأ .. هو ... اممممم .. لا لا عادي معليش !
زكيه :- اسفه ياحبيبتي والله ، وحأك علينا ..
ريما :- امممم ترا دخلت الفصل بالغلط ياريت تخبروا الأستاذ انه ماكان قصدي غلط !

وبعد هالبلبله جلست عندهم حصه كامله عشان تقدر تهيء نفسها من جديد تدخل على الصف بعد الربكه اللي حصلت لها !





.............
..................
.........
.................
............




كآن فهد هو نفسه فهد ولد نوره ... اللي كان مشترك بتعذيب ريما بطفولتها ...

رجع من اخوياه مبسوط ..
نآدى أمه :- يمه تراني فوق اباخذ لي غفوة صحوني قبل آذان المغرب ..
ام فهد :- سم يا وليدي ماطلبت شيء ..
طلع لغرفته ...
رمى نفسه على السرير ..
حط راسه على الوساده ... وراح بنوبه تفكير عميييييييييقهه ..
:- إييييييييييييه يآ ريما .. أنتي حيه ولا ميته ؟
يتذكر موقف من مواقف طفولته كيف كان يكرهها ...

رجع لـ 7 سنين ورا


كانت امه تكرهه فيها بزياده ...
يتذكر قبل مايروحون لجدتهم الجازي وجدهم ناصر
كانت امهم نوره تقول :- تراها حيوانه ، ابعدوا عنها ياعيالي .... لاتخربكم ... تراها ماتربت ...
وهي ماعندها ام وابو .... واي شي تعطيكم لاتاكلون منه !
سعود قاطعها ببراءه :- ماما ليش ؟ هي طيبه ماتضربنا !
امه نوره تصرخ بوجهه :- مي نقالك انها طيبه ؟ اصلا هذي تشوف =كم تلبسون زين وحاقده عليكم وتكرهكم !

يتنهد بنفسه ( وهو بعد ماكبر) :- الله يسامحك يمه ماشفت منها شيء !
ويكمل ذكرياته :- مدري ليش كنت اشوف بعيون اهلي كره كبير لها ... حتى عمي – ابوها – كلما أسألهم
عن قصتها يضيعون السالفه ولا يغيرون الموضوع ..
اذكر يوم دخلت عليها ذاك اليوم كانت نايمه بالملحق في الظهر بعزَ الحر وماعندها مكيف ..
ونايمه بملابس المدرسه محد رضي يساعدها ...
مدري ليش أمي الجازي تكرهها لهالدرجه ، وحتى لو عمي مسوي لهم شيء مالها ذنب !!

( ويتذكر قبل يوم كان صغير )

واقف ولابس جكيت ، كان هو بسادس وكانت هي صغيره بـ كثيييير !
يقول لها :- انتي وين جكيتك ليش ما تلبسين ؟
ريما :- امي الجازي ما تبي تشتري لي واحد !
فهد يطلع لسانه :-يحوووولي ما تقدر تلبس جديد مثلنا ... ابوك راح وخلاك يحولي !
جلست ريما تصيح ( بالملحق البيت ) ...
قرب منها ومسك يدها عشان يوديها لأمه تهاوشها ....

( تكلم بنفسه ) كانت يدا بارده ... بارده زي الثلجه ...
ولابسه بيجامه قطن ما تدفي ... !

دمعت دمعه صغيره على خده ، مسحها بوسادته !
وتنهد بقوووووه .....
قام جالس وحط الخداديه بحضنه واتكى عليها :- أكيد ماراح تسامحيني لو تشوفيني !
هذا اذا كنتي حيه اصلا !
اخر خبر سمعته من امي بعد ماسافرت انها سكنت بشقه لحالها ، حتى جيرانها خلوها ...
وعمي محمد ( ويسكر ضروه بحقد عليه ) الحقيررررر يخلي بنت عمرها 15 سنه تعيش لحالها !!!
وامي لحد الآن تتحاشى الموضوع وتبعد منه كلما كلمتها ،
حتى أمي صارت أكبر طرف بالجريمه !
رجع رمى نفسه على الوساده :- آآآه ياريما ، ماصحيت على الحقيقه الا يوم فارقتينا ...

يتذكر بباله ذاك اليوم ، اللي كانت مخبيه شيء ..
راحت تركض لهم :- ساره ، ياسمين ، فهد تعالوا اخليكم تشوفون كنز حقي !
ساره :- انتي وععع انتي وكنزك اصلا ماعندك شي !
ياسمين :- ثح ثح وع عليها ( ثح = صح )
فهد كان الأكبر بينهم :- أمي تقووووول انك غبيه وشريره و وبتضربيننا اذا دخلنا الملحق حقك ولا تسكرين علينا الباب
ريما خنقتها العبره :- لأ .. والله أوريكم حقي سر والله تعالوا شوفوه !
فهد :- طيب قوليه الحين
ريما بتصيح :- لآ .. لآزم تشوفونه !
ساعتها راحت ساره وياسمين يحرشون على ريما ..
وجت العمه نوره ومنال و حاسوا غرفه ريما حوووووووس عششان يطلعون اللي معها
كانت منال تقول لنوره :- أكيد انها سجاير .... تراها خبيثه هالبنت تقدر تسويها !!
وريما واقفه بالزاويه تصيح :- خلووووووووووووووا كنزي خلووووووووه حقي !
وفهد واقف بالزاويه فرحان على الانتصار اللي حققه
وضربتها نوره لين طلعته ...
وكان الكنز حقها ......................................( رساله من صديقتها ) !!!




.............
........................
........"
..............................


جيسيكا قاعده بالمقهى ...
تقلب جوالها ....
طلعت صوره لـ سعود ....
كانت مفتونه فيه لرجه فضيعه ... تكبر الصوره ..
عيونه كبيره .. وبشرته حنطيه .. شعره اسود وراجع على ورا ..
رموشه طويله .. جسمه كان عريض ومفتول ...

تأملت في كل جزء من جسمه ..
تكلم نفسها بهلوسه :- انه وسيم !

سعود و خليت لكم الخيال تتخيلون عنه اللي تبونه ... بس الحقيقه انه ولد غريب وعجيب بشخصيته
اللي يشوفه يقول هذا مافيه اوسم منه بالدنيا كلها ..
ومن كان صغير مع امه وأمهات الجيران مسويات له عقده بس يبوسونه وهو متقرف وحايمه كبده !
وهو أناني ومزاجي وعصبي وحاد الطبع ، والأهم من كذا فيه عقده من البنات أو الجنس الأنثوي بشكل عام ..
وفيه من الجاذبيه والأناقه شيء كبييييير ، بس اسلوبه يخرب عليه كل شيء ... و مو اجتماعي ابد واصدقاؤه محدودين مره !
ما يهتم ابدا بمظهره وشكله لأنه اصلا مايحب يلفت الانتباه ...
وندى كثير ما تنزعج وتتضايق من صديقاتها اذا قعدوا يمدحونه عندها ...
علاقته بأخته كبيره بس مايعرف كيف يعبر لاخته عن مشاعره لأنه هو متكبر وهي مغروره فـ صايرين رسميين مع بعض لوانهم
كل واحد يحب الثاني بس فرق بينهم هالطبع ...

فكرت جيسيكا بنفسها :- اعتقد انه يكره تلك الوقحه كثيرا الآن ... وهي أيضا تأكدت أنها تكرهه جدا ..
والآن الجو أصبح خاليا لي وحدي ههههههههههههههههههههههه !!!

< مدري ليش لا تخيلت ضحكتها اتنرفز : (




((((((((((((((((( تآبع )))))))))))))))))))

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 19-07-12, 05:39 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوشـــيآ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

تــــــــــــــــآبع ))))))))))))














.............
...................
...........................
.............
....................


طق .... طق .... طق ...
- ( السلام عليكم يابنات )
يردون :- وعليكم السلام
- ( هذي طالبة انتساب جديده ، اسمها ريما إبراهيم .. بنت أخت رجل الأعمال الأعمال المشهور أحمد السليمان
أتمنى ترحبون فيها ) ..

> كانت هذي بداية المشوار ... وطريقة الترحيب الجديده اللي دخلت بها ريما على فصل اولى ثنوي ..
البنات اللي يصرخون يرحبون فيها
واللي والله مادرى عنها ..
واللي ترقص باخر الفصل وهي جالسه
واللي منهمكه تكمل دروسها
طبعا صدفه من حسن حظها انا دخللت بحصة فراغ وماعليهم درس ...
مشت بارتباك وجلست على الكرسي بجنب الشباك .. وبجنبها بنت ووراها بنتين كل هذولي الثلاث كانوا شله ...
الغريب عليها انها سكتت ما فكرت تتكلم ...
تسمع صوت همسات من هنا وهناك بالفصل :-
- يووووه الصراحه ياحسافه حماسي عليها !
- ياربيييييييه لبسها مرتب و انيقه شكلها مررره اخلاق ومؤدبه
- يععععععع شوفي بشرتها كلها حبوب > ترد صديقتها : بس ملامحها حلوه !
وهي مسويه لا ارى ولا اسمع ولا اتكلم ! زيها زي الجدار !
بس كانت تتضايق من بعض التعليقات السخيفه
والبعض الثاني كان يمدحها
وهي على هالحال .... كان براسها تخرب الاخلاق وتلتفت تصادق الشله اللي حولها بس تقدر تخرب الإتيكيت
وكلما فكرت تلتفت جاها شبح ( جينيفا يقول لها :- اياك ان تدمري سمعتنا ) وبعدين تنخمد وتسكت !
فجأه يوم رن الجرس كل البنات جو يركضووووووووون لجهتها ..
ريما الضحكه شاقه الوجه تحسبهم بيتعرفون عليها ...
فجأه الا تشوفهم يطلعون على الطاولات ويطلون من الشبابيك وهااااااااااات ياصرااااااااااااااااخ
وحده تقول : يممممممه شوفيه يتدرب يجنن يجنن فدييييييته ياربي !
ترد عليها كويتيه :- ياربي صج شكله خطير وربي ااااه بسسسس !
والثالثه متحمسه :- ايوووووه سجل عليهم هددددف ليتي اصير كوره لعيونك بس !

ريما ماتدري وش السالفه !
وهي اللي انفجعت ..
وهي اللي طار عقلها ، صارت تهلوس :- وشششش صار للعالم حسبني عليهم من ناس كل شوي مطلعين لي فاجعه !
وبنت واقفه عند الباب ... يوووووووووووم صفقت كل البنات زي البطاريق صاروا يناقزون من الطاوله
وكل وحده ترجع لطاولتها والعالم تركض والناس مخترشه ورجع الوضع طبيعي !!
ريما لا تزال اكبر علامه استفهام فوق راسها !
طبعا بما انها سفاره فـ نص البنات قالبين الفصل على حسب مزاجهم
اللي كوافيرات واللي رقص واللي مصارعه واللي لعب واللي توري صديقاتها صور لاعبها الخطير ...
وريما غرقانه بالهواجيس حست بنغزه مع رقبتها ......... التفتت شافت اللي وراها ميته من الضحك ..
سألتها :- شكلك جتكك صدمه عصبييييييييه عقب هاللي شفتي !
ترد اللي جنب ريما :- ياحياتي هي والله لو تشوفين وجهها تنرحم :"(
الثالثه اللي جنب اللي ورا ريما :- تصدقين ان فصلنا مخفات ، آسفين على الازعاج فشلونا !
ريما حست أنها ودها تقوم تضمهم من الفرحه ، واخيرا تكلمت مع سعوديات زيها بدون تهزيء !
ريما بارتباك وصوتها واطي :- طيب ممكن اعرف وش السالفه !!
تتكلم اللي ورا :- اول شي اعرفك علينا ، انا العنود ورئيسه الشله .. عربجيه ، مهايطيه ، ومهبوله
بس اني فزعه واعجبتس > واثقه يعني !
العنود هذي سمينه شوي وشعرها قصير وسمرا وتحب التظاهر بالخشونه .. بس مملوحه يعني ;D
تتكلم اللي جنب العنود :- وأنا ماريه ،
امي كويتيه وأبوي سعودي ، و ثالث وحده بالعايله .. وعشت كل حياتي بالسعوديه واتردد لأهل امي بالكويت
وانا اعرف لكل اللهجتين واتكلم فيهم كلهم !
أممممم .. ( وتقاطعها العنود بهبال ) :0 هذي سلمك ربي ، عنيده ، ومزاجيه ،و تحب بسرعه كل شوي طايحة لها بواحد
( وتقلد لهجة الكويتيين ) : الله يقلع ويهج يا ماريه طيحتي وييهنا عند الناس !
تصرخ ماريه :- بسسسسسسسسسسس يال**** فشلتيني عند البنت !
تستخف العنود وتضحك ... اما ماريه شعرها اسود ليل الى نص الظهر .. وانيقه ومرتبه وتحب الكشخه ،
واهم شيء عليها اللبس والميك اب وماتتوب دايم يمسكونها تشيله بس تجلس تتمكيج بالحصه ماعندها أي مانع !
ونصصصصصصصصص كلآمها بالماركات واخر الموضه ، بالعربي ضد العنود تماما >> مدري كيف جو مع بعض XD
أما الأخيره تكلمت :- هلا فيك انا لمى ، بنت زيي زي باقي بنات الوطن العربي مسلمه واصلي و >>> تقاطعها العنود
:- أحلفيييي بس ؟؟؟ عساه ماتكلفتي .؟ لا مشتهيه تنامين بالمصحه النفسيه انتي ؟ هذا تعريف بالنفس يعني ؟!
تلتفت لمى للجهه الثانيه > تنرفز العنود
العنود بجنون :- وجعععععععععه طالعيني وانا اكلمك يالتكرونيه !!!!
المهم العنود قامت تلف وجه لمى لين جاها شد عضلي بالرقبه XD
لمى بنت اجتماعيه وذكيه ، وطموحه وواثقه ، وأكثر بنت شخصيتها ثابته ومتوازنه ..
مالها باللف والدوران ، ودافوره بالدراسه ...ووشكلها ناعم .. بيضا وشعرها تخليه ذيل حصان ..

ريما ماصدقت نفسسسسسها جلست تضحك ............ العنود تتنحنح : - أحححم أحممم ، يالشيخ ما تعرفنا بنفسك
لو سمحت ؟! تراك طولتيها عطيناك وجه وانتي ماسمعنا منك شيء بس تضحكين !!

ريما بعد الهبال اللي سمعته :- ههههههههههههه انا ريما البراهيم
العنود :- قديمه قولي غيرهاا !
ريما :- امممممممممممم بنت اخو احمد السليمان ((( كذبه متفق عليها طبعا )))
ماريه تطلع لسانها :- ياربيه ترا سمعناها تو !
ريما :- امممم ، انا ماعندي اخوات او اخوان وحيدة امي وابوي ... >> ولو العمه تعرف تطلع صواريخ
انا ما اعرف اعرفكم بنفسي انتم اكتشفوني
العنود :- خفففففي علينا ياكنز القراصنه
ريما :- هههههههههههههههه الله قلع بليسكك ههههههههههههه اااه بطني بطني هههههههههههههههه
ماريه :- معليييييييه ريما سامحينا عن الغباء اللي بيحصل من هالغبيه ، نعتذر لك مقدما
العنود بعصبيه : خير خير خيييييير يالعمه ؟ وش شايفتني ؟
تقاطع لمى :- والله انك بتندمين قددددد شعر راسك انك صادقتيها زي ماندمناحنا ، ياعمري حظك اسود !

ريما ماتلاقونها من الضحك ... شوي ويغمى عليها .....
تطلع ريما فوونها .. :- صح بنات معكم جوالات .؟
العنود :- لآ والله بالعصر الحجري -_-"
ريما :- ههههه اسفه اسفه بس ابغى ارقامكم لآني ماراح أجي هنا كثير
البناتبصوت واحد :- ليييييييييييييييييش ؟؟
ريما بخجل :- انتم نسيتوا اني انتساب يعني يومين او يوم بالاسبوع !
حزززنوا البنات
ريما تلطف الجو :- يالله يالله ماعليش السنه الجايه احاول اصير انتظام .. يلا وين ارقامكم ؟!
العنود :- سجلي عندك اسمي ( الأميره الملكه الداهيه فلتة زمانها : العنود )
ريما بطيبه تكتب : الملكه الأميره الدا............ ( تقاطعها لمى ) :- لا يصير انك صدقتي كلامها O_o ؟
ريما ببراءه :- ايه هي قالت لي كذا !!
ماريه تلتفت للعنود :- حسبي الله عليك يالكريهه شوفي وش سويتي للبنت !
العنود فاطسه من الضحك :- ههههههههههه والله وناسه اجل كملي كملي اكتبي بعد ( الجميله والحلوه والمزيونه العنود )
ريما :- هههههههههههه لا خلاص كم رقمك ؟
العنود :- ********
ريما تلتفت على ماريه :- وانتي ؟
ماريه :- *******
ريما :- وانتي لمى ؟؟؟؟؟!
لمى :- انا رقمي ********

ريما يوم كتبت الأرقام وسكرت الفون ضمممممممممته بقوه
وكل البنات ناظروها باستغراب ، طبعا مايعرفون انها مقطوعه من شجره ما عمرها صادقت احد الا وتفارقه بسرعه !

ريما شهقت :- هيييييييييييييي .... تذكرت شيء مهم !
البنات بصوت واحد :- وشوووووووووووووووووووووو؟
ريما :- نسيت اعطي ولد عمي البلاك حقه اخذته منه بالسياره ونسيته بشنطتي !!
العنود :- طيب روحي عطيه اياه !
ريما خنقتها العبره :- لالالالا ماقدر اخاااااااف اضيييييييييع !! وهو في مبنى المتوسط !!
ماريه :- خلاص اجل انا اروح معك ولا يهمك !
العنود جت براسها فكره :- اسمعوا عندي لكم فكره .. بعد شوي بيرن الجرس ..
وبعد ماتطلع الأبلى اركضي انتي وياها وروحوا مع طريق ملعب كورة السلة حق العيال عشانه مختصر
يعني بدال ما تركضون بالاسياب روحوا من هناك اسرع ، وحنا بنحاول نلهي الابله اذا جيتوا خصوصا انها ابلى صفيه
وبسرعه ينلعب عليها ! بس انتبهوا تمسسكم ابلى زكيه وربي ان تخليكم هيكل عظمي !

ريما بنفسها :- ايه ماقصرت معاي اليوم ... جينيفا نسخه مصريه !!
اول مارن الجرس ... ركضت ماريه ووراها ريما ...
و بنفس الوقت كانت ثلاث ارباع البنات طالعات من الفصول للاسياب بيتمشون ..
وطلعت ماريه وطلعت ريما بعدها ...
كل وحده تركض وتصقع بالبنات لأن وقتهم غلط .. ... وهم يركضون اخيرا طلعوا للساحه برآ ..
كانت فيه مباراة باسكت بول ( كرة سله ) بين فريقين من العيال ... عشان كذا البنات زحمه يبون يستغلون الوقت
يتفرجون على الشباب قبل ما ترجع الأبلات للفصول !!
وريما راكضه الا وحسسسست شي طاااااااااااااير يضضضضضضضضضضضرب راسها بعنف لين طاحت
ماريه بخوف وقفت ورجعت لها :- ريما ؟؟؟؟؟؟؟؟ ريممممممممماااااااا فيك شي ؟؟؟
قامت ريما وجلست على حيلها ومسكت راسها :- ياربيييييييه احس اني دااااااااااايخـه
سمعت صوت ركض جاي من بعيد ... وواحد يأشر لريما وهو جاي يركض :- سسسلآمات سسسلآمات فيك شي .؟
ريما تناظره :- لا الحمدلله بس تعبت شوي !
الولد :- ااااسف والله ااااسف معليش ما انتبهنا ! ... وسحب يدها ووقفها
والبنات اللي يشجعون الفريق جووو ركض .....وماتسمعين الا صراخهم
ويوم شافهم الولد رجع يركض للملعب عشان بس مايمسكونه هالمشفح !!
ريما تبتسم :- ايه حادث بسيط يلا نكمل ... ماريه ؟ ............ماريه ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وماريه جامده ما تجاوب !
ريما :- مااااريه وش فيك سكتي ما تتكلمين ؟؟؟؟؟؟
ماريه صررررررررخت فجأأأأأأأأاه :- ريييييييما انتي تدرييييييييييييين من اللي جاء هذذا ؟ تدريييييييييييين منو مسك يدك ؟
تدريييييييييييييين هالخقه الفتنه اعتذر منك وجاء لمك شخصيا !!
ريما :- أحححح أحححح ايه ادري ... هذا واحد من عيال خلق الله ماجبتي شيء جديد !
ماريه تمسك راسها تصررررخ :- لاااااااا ياغبيييييه هذا خقة المدرسه هذا أوسم ولد بهالسكول !
ياربييييييييييييه ياحظظظك يا سعدددك !
ريما تنفض تنورتها :- امشي بس والله تحلفين اني معاي مفتاح الجنه .... تعالي الله يصلحك تأخرت على الوليد !

الا وبله زكيه جايه تمشي الف تهاوش البنات والبنات صاروا يتراكضون منها لفصولهم ...

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 19-07-12, 05:42 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوشـــيآ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

23










ريما بعد ما انضربت بالكوره ...
ضربها أوسم ولد في هالمدرسه ..
ماريه ماكانت مصدقه اللي قاعده تشوفه ......... ليش ريما ي بالذات يجيها الحظ وتمسك يد ذاك الوسيم ؟!
رجعت ماريه تررركض وماسكه يدر ريما
وريما مفهيه اخر شيء ، وماريه تصارخ :- اررررركضي الله ياخذ ابليسك والله ان حظك أبيض يابختتتتك بس !
ريما بفهاوه :- ليششششششش طيب والله مافيه شيء حلو !!
ماريه رومنسيه وحالمه وكل شوي طايحة لها بواحد بس يكسر قلبها وترجع مرره ثانيه تعيش قصة حب من جديد .,
ماريه بكل دفاشه فتحت باب الفصل ......... وركضت لجهة العنود و لمى
وهي تركض تصرررخ :- طلآآآآآآآآآآآآآآآل يا لمى طلآأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأل !!
ودخلت الفصل بعنف وسكرت الباب ’
فجأه الفصل كله اسكت !
وكل وحده قربت من ماريه تبي تعرف وش فيه ,
وماتسمعين الا :- ( وش فيه قلبي ؟؟......... ، يالبى الاسم بسسسس .......، ااااااه ياحلو الاسم وارعيه .......)
ومن هالكلام ينطل عليها من كل مكان !!
العنود تناظرها باستحقار :- وجعه تضرب راسك يالعوبه ، وش فيه العله هذا ؟ مسوي براد بيت بيت زمآنه !!!
العنود ماتسمع الا صوت كلمات طنازه وذب وحششش فيها لأنها استهترت بخقّة المدرسه
لمى بصوت هادي وهي متكيه ع الطاوله تتصفح المجله :- ليه وش فيه ؟!
صرررررررررررخت ماريه بانفعال و جنون : تصصصصصصصصدقووووووووون ضضضضضضرب راااااس ريما
ومسك يدهاااااااااااا وساعدها علشان تقوم واعتذر منهااااااااا !
ردة فعل بنات الفصل كل وحده ركضت لصوب ريمــــآ ويصارررررخون بحقد :- ( ليه انتي ليييييييييييييه ؟
من زماااااااااااان نبيه يعطينا وجه ليييييييييييه انتي ؟؟؟ ..واللي تقول :- اه ياحظك ابتسم لك ، واللي تقول :- محظوظه
وربي من قدك )
تدخلت العنود وفككككت البنات من ريما لأنهم ماسكينها من قميصها يهززززونها !!
ريما بعصبيه ( طلعت شياطينها ) :- وبعدييييين ؟ انا وش سوييييت ؟ ايييييييش دخلني اصلا ؟
هو الغلطان قام وضرب راسي بالكوره وجاء يعتذر لي وغصب عنه بعد !!
وهاجوا البنات وكل وحده تدافع عنه من جهه والي تشتم ريما ....
والفصل كله اززززعاااااج وصراخ ......
وبين زحمة وصراخ البنات .. صرخت العنود بقوه :- ببببببببببببببببببببببسسسسسسسسس
فجأه سكتوا الفصل ...
قامت وطلعت على كرسي وقامت تهاوش :- انتم ياقليلات الادب وش فيكم على البنت ؟
مافي وجيهكم حيااااااء ؟
الحين جديده توها جايه كذا تعاملونهااااا ؟
وعلشان مين ياحسره ؟
علشان واحد ماعبركم وعمره ماراح يلتفت لكلامكم !
اصلا ما الومه المسكين ، شكلكم كأنكم ماقد شفتوا خير !
كل يوم تجيه الفين رساله حب وعشرين هديه ! ارفقوا على الولد بشويش لاتاكلونه بقشوره !!!
عيب عليكم والله عيييييييييييييب !! وصادقه ريما الحق معها هو اللي غلط عليها !!
وانتم بس شغالين تسبون في بنت الناس !
وتجلس تهاوش عليهم تهاوش لييييييييييين خلتهم مايسوون شي ....
العنود محبوبه من الكل والفصل كله هاضمها فلذلك ولا وحده قاطعت كلامها ، وكلهم نزلوا راسهم لتحت وحزنوا
مدت اول وحده غلطت عليها :- اسسسفه ريما صافحيني ، غلطت عليك : (
والثانيه :- وانا اسفه ريما
والثالثه :- وانا بعد !

ريما ماتدري وش تسوي من الفرحه ، تفآجأت مره !
ريما بفررررررررح :- والله مسموحين ماسويتوا شيء وربي يسامحكم 
و مع هالبلبه والزحمه دخلت ابلى صفيه وكل العالم رجع مكانه !!
ريما يوم جلست التفتت على العنود :- والله انك موب بسيطه !
العنود رفعت خشمها :- لو سمحتي معك السيده العنود الاميره الملكه الحاكمه ال ال ........ !
لمى بهدوئـها المعتاد :- العنود .................................. الى الجحيم لو سمحتي !
ماريه :- ريما من جد البنات بيطلعون عنك اشاعات الله يعنيك !!
العنود ابدا ما تؤمن بالحب عكس ماريه اللي رومانسيه وعايشه جوووها ... اما لمى ذكيه وهاديه مايفوت عليها شيء !

ابلى صفيه تطق الطاوله :- يالله بنات طلعوا الأحياء ..
ماتسمعين الا صوت :- اففففففف .... كسسسسل .... الله يعين !
وتحاول ابله صفيه تشجع البنات انهم يحبون الماده اكثر ....
طبعا صارمه هذي المعلمه بس لطيفه ومتفهمه ومستحيل احد ياخذ راحته بحصتها ... فلذلك البنات يكرهون
حصتها مرررره !!
ريما بفرحتها وهي تمسك الكتب ، وتفتش الأوراق .. تحس في بالها سواليف كثيره ودها تقولها لأحد ،
ببالها حب عميق لهذولي البنات اللي اخذوا قلبها من اول نظره واول لقاء ..
تشوف كيف يمزحون مع بعض وباين ان علاقتهم عمييييييقه ..
حتى لمى الهاديه اللي في نظرتها غموض تطالع العنود بعين مليانه حب ...
ريما تحس انها تحسدم كثييييييير على هالصداقه ..
صحيح بما انها اكبر من بنات فصلها بـ 3 سنوات وفيه من الفصل بنات تفكيرهم بايخ الا
ان الفصل مريح ومتعاون ووناسه ..
وهي جنب الشباك تسرح بفكرها لو تقابل شخص ، وتقول له كل همومها ومشاكلها وضحكها وجدها وهبلها
بس للأسف ماراح تلاقي أبدا !
قطع صصوت تفكيرها صوت ابلى صفيه :- هي انتي الطالبه اللي عند الشباك !
اخترعت ريما ووقفت :- نعم !
لي ساعه اسألك ، حليتي الواجب !
نطت العنود :- استااااااااااااااااااااااااااااااذه هذي طططالبه انتساب وجديده ع الصف( وتمغط صوتها ) واسمهاااااا
ريمااااا وعمهااااااا رجل الاعمال احمد السليمان .............
ابلى صفيه باستحقار :- العنوود واحد سألك انتي ؟ تراها لها لسان ! وكملي بعد الله يسلمك قولي بطاقه العايله !!
وفقع الفصل ضحك ...
اشرت المدرسه لريما وجلست ...................
..
واخيرا رن جرس فسحه ( بريك ) ....
وطلعوا البنات برى للساحه ..
طلعت العنود وشلتها ,
العنود تتمغط :- أأأأأأأأأأأأأأأأأأه اخييييييييييييرا بريك
لمى :- مابغت ابله صفيه تخلص !
ماريه :- اف منها احبها واكرهها بنفس الوقت !
العنود تضرب راس ماريه :- اجل فيك انفصام بالشخصيه
ماريه :- انقلعي يا ام قلب حديدي
العنود :- احسن من اللي ينكسر خاطرها عشرين الف مره وما تتوب ولا تنكل !
ماريه سكتت وطالعتها بنظره استحقار -_-"
طبعا اقدر اقولكم ان المدرسه اختلاط بوقت البريك ، بس طبعا بعض البنات محجبات وبعض البنات لآ ,
وابلى زكيه ماغير فراره تدور وتكشف المخالفات و تهزئهم دايما ..
فلذلك لازم يحافظون على النظام ويلتزمون الأدب !!
وفي بداية الممر جلست العنود تترجى ماريه :- ماااااااااريه تكفين روحي اشتري لي فطور والله انا تعبانه !
ماريه :- ياشيخه انقلعي وربي زحمه وقتال وذبح وريحه تصرع !
الـتفتوا بوقت واحد على لمى ،........ لمى بعصبيه :- لآ تطالعوني كذا ، ماراح اروح لو تنطبق السمآ ع الارض !
ريما تتدخل :- أحم أحم ................................... ( وبصوت واطي )اروح انا ؟!
العنود وماريه ولمى بوقت واحد :- ليش لأ !! خلوها تجرب ّ!!
جلست لمى تشرح لريما كيف تشتري وكيف تتجنب الشباب ,
لمى :- شوفي ياريما ... اول شيء تمسكين الفلوس زين ،>> قولي قسم XD
ثاني شي ( وتأشر على نهايه الممر الطويل ) روحي من هناك لآخر الطريق لحد ماتوصلين اللوحه الحمرآ ،
بتجيك لفتين يمين وشمال روحي شمال ...
انزلي الدرج
بتلاقين الكافتيريا قدامك على طول .. وترا فيه طابورين واحد للعيال الثاني للبنات وبينهم سور صغير ...
( وترفع صوتها ) انتبببببببهي تدخلين حق الشباب !
ريما بنفسها :- نعن بو بليسكم من مدرسه فيها شباب من يوم جيت انواع الفشله والإحراج !
لمى :- فهمتي ؟
ريما كأنها فمت :- أي ... ايه
العنود :- والله ماندري عنك ( وتعطيها النظره الشكاكيه القهريه )
ريما :-انقلعي بسسسسسسس والله اني فهمت !
وكتبت طلبات البنات بورقه

ريما وهي تمشي بالممر ... ( تكلم نفسها بصوت واطي) :- هي تقول امشي بالممر .. ويجيك طريقين واحد يمين والثاني شمال
واختار الشمال ,,,
ومشت مشت لين وصلت اللفه وراحت شمال.... ونزلت من عند الدرج وشافت الكافتيريا ...........
طبعا الى ذيك اللحظه وهي تعصر مخها وتكلم نفسها تتذكر توصيف لمى للطريق ...
المهم صفت بالدور من طابور البنات ...
وهذيك وحده تجيها تصقعها مع ورى ، وتقول لها :- عادي اجي مكانك ؟؟؟؟
ريما ببراءه :- تفضلي . وتتقدم عليها وتشتري !
وتجيها وحده ثانيه :- لو سمحتي انا مستعجله ابغى مكانك !!
ريما :- ياعمري انتي ... تفضلي !
وطابور الشباب ذبح وتكفيخ ، وطابور البنات هدوء وتوازن + وحده خبله كل شوي ينوخذ مكانها !!"
طبعا مسافه مترين يفصل الطابورين عن بعضهم ..
وريما على هالحال تجيها وحده وتكذب عليها وتاخذ مكانها !!
وريما بكل براءه موافقه ...

مرت دقيقه ... دقيقتين ... اربع ... ست دقايق ... عشر .... وباقي خمس دقايق ويرن الجرس ويرجعون للفصول !!
العنود بقلق :- ياربييييييه وش فيها الخبله هذي تأخرت !!
لمى :- والله اني متوقعه انها ما عندها ماعند جدتي !
ماريه :- الله ياخذ بليسكم من ثنتين يا عجازه انتي وياها تعرفون انها ضيفه وبريئه وماتعرف للنظام وترسلونها تجيب الفطور ؟!
العنود :- ذي فكرتك وش نسوي لك عاد ؟!
ماريه :- لا فكرتك انتي !
لمى :- اقوووووووول انتي واياها استغفروا ربكم واصبروا...... حقكم وتحملوا اللي يجيكم !! وكلنا غلطانات !!

.
..........
.............
.........................

.....
.......................



سعود جالس يتأمل غمازته في المرايه وهو يحلق لحيته ...
يحط الجل في شعره ويطلعه على ورى ...
يلبس تيشيرت نآيك وياخذ موبايله معه ويطلع على عجل لسيارته ويحرك يمشي ...
يدور في احياء كاليفورينا الغنيه ..
بسيارته الفخمه .. طبعا سيارته سوداء بدون سقف ( مفتوحه ) وملفته للإنتباه .. ومايسلم من صراخ البنات
اذا مر من عندهم !!
وهو داخل على كفي بيشرب لاتيه للصبح فجأه ، صقعـــــــــــهآ ..
رفع راسه وانصدم يوم شافها ...
ابتسمت بوقآحه ، :- أووووه صدفه رائعه عزيزي !
سعود :- اهلا بالساحره ، حتى هنا لا اكون مرتاح !!
طبعا ماكانت هذي الحرمه جيسيكا !!!
كانت هذيك الفرنسيه اللي دخلت على قصر العم احمد وتهاوشت مع ندى ... الحرمه هذيك اذا تذكرونها !!
سعود عطاها ظهره بيطلع . مسكته بحقد :- انتظر اريد ان اصفي حساباتي معك !!
سعود :- اعتبريني غير موجود اذا أردتي ان تتكلمي فتكلمي مع ابي !
ضحكت وتقول ( باللغه الفرنسيه ):- انت ووالدك من احقر الرجال على الارض .. سحقا لكم !
فآجأها سعود :- أيضا انا أجيد اللغه الفرنسيه ياحقيره ! لستي فرنسيه لتسبيننا وفقط !
انصدمت و راحت مويه وجهها .. ماتوقعت ابدا ان سعود يعرف فرنسي !!
سعود بالفرنسي :- لا ادري لمذا اريد ان اقتلك منذ ان كنت صغيرا ، اشعر انك شبح وقح في حياتي !
الفرنسيه تبادله الشعور :- ايضا انا تمنيت ان اخنقك مع والدك وتموتا معا !
طلع سعود بدون مايتكلم بكلمه ..
لحقته بس سكر باب المقهى وركض بسرعه وركب سيارته ودعس على البنزين .................


.........
.....................
.......
....................




رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن .......................
ورن الجرس وخلصت الفسحه ..........
وريما لازالت واقفه !!
واخيرا يوم فضى الطابور مدت فلوسها لصاحبة المقصف
صاحبه المقصف :- آسفين خلصت الفطآير !
وسكرت الشباك بوجهها وقفلته ..
ريما انصدمت !
وابتلشت !
صارت تكلم نفسسسها :- ياربيييييييييييييييه شسووووووووووووووي ياربيييييييييييه شقووووول للبنات !
هذا وأول يوم لي يا اللللللللله وربي اني متفشله ياربيييييييييييييه !
وتمشي وهي مطيحه عيونها بالارض .............
وتفكر وش راح تقول لصديقاتها ...
تهاوش نفسها :- ياربي
واقسم اني غبيه غبيه غبيه غبيه ..
من اول يوم دخلت على فصل شباب
وضعت
وضربتني كوره
ودخت
وتزاعلت وتصاحبت مع بنات الفصل
وبالنهايه ماشتري لصديقاتي فطور !!!!!!!!!!
وتمشي وعيونها ضايعه بالارض ماتدري وين تمشي بس اهم شي انها تمشي !!!!! >>> وش يقرب لك القذافي xd
صرخت على نفسها :- انا حماااااااااااااااره
سمعت صوت ضحك شله شباب جنبها كانوا 4 ،
تكلم الاول :- توك تدرين انك حماره ؟
ويضحكون جميع
ريما قفت وماتحركت !!
تكلم الثاني :- هيه ياغبيه صوتك واصل اخر السكول ، خفي علينا !
يقاطعه الثاني :- اصلا ماسمعتها وهي تقول لنفسها انا حماره ههههههههههههههه
يقول الرابع :- بالمناسبه تراك الحين بمبنى الشباب وثاني مره تسوينها عقب مادخلتي علينا الصبح !
ريما بنفسها :- الله ياخذ شكلكم من بزران ، راس مالكم بزران ! >> خفي علينا ياكبيره !
ريما :- انتم باول ثنوي توكم صغار ، وبعدين كنت غلطانه !
ضحك واحد صوته يخوف :- هههههههههههههههه لا يالحلوه حنا ثالث ثنوي !!
وعلى فكره حتى لو كنا بأولى ثنوي ، ع اساس انك اكبر مننا يالبزر ؟ حتى انتي بأول ثنوي
ويفقعون ضحححححححك !!
ريما تتحلطم بنفسها :- اصلا انا انتساب ياحيوانين انا اكبر منكم بالعمر ...
يتكلم واحد :- امااااااااا لو تشوفين شكلك قسما انك غبيه وفاهيه ، اجل داخله على اولى ثانوي هاه ؟!
وهم يضحكون
ريما حست انها ضايعه ...
بسرعه استوعبت انها ضاعت وطاحت بمكان نشبوا لها 4 شباب يعلقون عليها ...
التفتت ومشت وقعدت تدور في مكانها ... تحاول تتذكر من وين جت !
تكلم نفسها بصوت واطي وتطق بصابعها :- ياربييييييه شسوي .............. ياربيييييييييييييه وين انا ؟!
ياربييييييييه لو يشوفونني الحين والله ما يصير لي خير !
وش بيقولون عني !
صدق بيحسون اني قاصدتها اجي لقسم الشباب ! ماراح يصدقون اني مرتين جيت !
خنقتها العبره !
وبدا قلبها يدق ,
صوت كعب ابلى زكيه جاي من بعيد ..
وهي دقات قلبها تزييييييييييييييييد ..
والشباب صاروا يجون لفصولهم ويطالعون بنت اللي ينطل عليها حكي واللي يحش واللي يسب فيها وهي واقفه مكانها!
وصوت طقطقة الكعب تجي ...
ريما خلااااااااااااااااااااااص تجمدت بمكانها !!!
وتقرب وتقرب
وطلع زولها في بدايه الممر ......
ريما بيغمى عليها !
واحد من الشباب يتلقف و يصرخ :- استاااااااااااااااذه زكييييييييييييييه تعااااااااااااااالي
شوووووووووووووووووفي تراااا فيييييه بــــ .... ( وينكتم صوته فجأه ) !!
وواحد وراه يسد فمه بيده ويقول :- وربي أن كملت كلمتك ان تنام بالعنايه المركزه الليله !!
وهذاك اسكت وبلع ريقه !!!!!
ويد مسكتها و جرت فيها ،
وويركككككككككككككض ويرككككككككض .....
وهي زي اللي منومه تركض معاه بدون وعي !!
جرى من جهة غرفة العمال ..
و مر واحد من العمال قام وخلاها ورى ظهره ..
شوي ويوم راح العامل كمل ركض فيها ..
ونزل من الدرج ونزلها معه ...
ولف يسار من مبنى a ...... وراح لمبنى c
اضطر انه يمر من عند غرفه المدير ، وغرفه المدير بابها شفاف ... وكانت الغرفه تطل على الساحه الخارجيه !
قام وخلا المدير يناظره ( يعني يشغل انتباه المدير ) وهمس بأذنها :- ابعد الى 3 ، اول ما اقول 3 اركضي بسرعه !
وهي زي المجنونه تسوي كل شي يقوله ...
راح بعيد وخلا المدير يطالعه وقال لها وهي بعيده عنه 1...2 ....3 وانطلقت هي تجري بسرعه دامه يشغل انتباه المدير ،
يوم ان المدير عطاه ظهره ركض لجهتها ومسك يدها وكمل فيها ركض !
وركض بها من عند ملعب الباسكت بول .. وراح لباب الطوارئ ووقفها عنده !
قعدت على ركبها تلهث من التعب ( تاخذ نفس )
وهو ياخذ نفس !! >> حسيت انه باتمان :D
ناظرها :- وش فيك جايه لقسم الشباب بايعه مخك انتي ؟
ريما انفجرت تصيح :- اسسسسسسسفه والله مادريت اول مره اجي هنا !!
هو يعاتبها :- بس جيتي الصبح لفصلنا مو اول مره هذي !
ريما بصوت متهزهز :- طب وش بيديني انا طالبه جديده ! -> وتمسح دموعها
هو انهبل يوم شافها تصيح وارتبك :- خلاص خلاص والله معليش ، بس الفصل ضحكوا عليك يوم دخلتي اليوم الصبح
على الفصل ، وجيتي الحين بعد ، و بم انك جيتي مرتين اكيد بيشكون فيك الاداره !
ريما تشاهق :- انا انتساب جديييييييييده ! ماعرف شييييي !
الولد رحمها :- ايوه صدقت عارف والله !
قطع كلامهم ...... صرخه ريما تقول :- ياربيييييييه ماشتريت فطور للبنات ! والحين تأخرت على الحصه !
الولد :- وربي انك فاهيه أي بنت تخلينها تتقدم عليك بالطابور !!
ريما :- طيب وش اسوي ؟!
الولد :- روحي الحين ويصير خير ، بالمناسبه تراني اسف على الشوته العنيفه ماقصدتك والله !!
ريما :- خلاص بروح لصديقاتي ... عارفه انك اسف لانك غلطت علي !!
وتسسسسسسسسحب عليييييييييييييه ذيك السحبه اللي يحبها قلبكم ، ولا آسف ولا شكرا ولا كلمه قالتها له !
الولد صارت عيونه كذا o_O <<<<
وهي تركض لفصلها تذذكرت يوم يقول :- (وربي انك فاهيه أي بنت تخلينها تتقدم عليك بالطابور)
وتششششهق ذيك الشهقه :- الحححححيوان قاعد يراقبني !! أكييييييييد بيسوي لي شيء يممممه TT_TT
وتركض لفصلها ..
و أكلت تهزيئه من معلمة العربي علشانها تأخرت . ..
ودافعوا عنها صديقاتها علشانها انساب وهذا اول يوم لها !!

جلست وهي اللي بتموت من الفرحه ( ماصدقت توصل بسلام ) !
العنود :- ياربييييييييييييه وش قصتك يالخبله يالفاهيه يالمسطوله تأخرتي علينا .؟
ماريه تمسك بطنها :- ااااااه يابطنيييييييه جوعاااااااااااااااانه !
لمى ببرود :- فآشله بالدراسه من الحين !
ريما بكل دلآخه قد الدنيا :- اصلا كل بنت مسكينه ارحمها تجي تقول لي ابغى مكانك واعطيها مكاني !!
البنات بصوت واااااااااحد :- من جددددددددددددددددددددددد؟
ريما فرحانه تحسب نفسها سوت انجاز :- يب !!
العنود :- الله يقلع خشتك قولي اممممممممين !
لمى :- كنت عارفه والله وراها مصايب !
ماريه :- ياجعلك لللللللسااااحق الماااااحق يالفاهيه وربي انك .... مدري كيف اعبر عنك !!!!!!
ريما بتناحه :- ليييييييييش وش سوييييييييييييت !!
العنود :- ابد واالله بس طيبتك هذي بتوديك ف ستين داهيه ! الشرهه بس علينا نخليك تشترين لنا
ريما :- وضعت بعد !
العنود تقرص اذنها :- وفرحاااااااانه ياغبيه !
ريما :- وبقسم الشباب بعد !
البنات صرخوا :- وشوووووووووووووووووووو !!!
ابلة العربي :- العنود ، ماريه ، لمى ، والبنت الجديده ...
.................................شرفوني برا !
العنود بسطاله :- اسمها ريما يا استاذه !
الابله :- ما خليتك وكيله عليها , اتفضلوا برى ياقليلات الحيا وسواليف في نص الدرس !
طبعا لمى قدرت تترجاها من شان الدرجات لأنها دافوره ، واما البنات كرشتهم برا الفصل وخلتهم واقفين !!!

..

العنود ماقدرت تستحمل :- طيب يا آنسه يا ست يامحترمه ياريما وش سويتي !
ماريه :- صدددددددددددددق وش سويتي !
ريما بكل فهاوه :- ابد والله مسكني ذاك اللي ضربني بكورته اليوم الصبح وجرى فيني لين وصلني لمبنى البنات !
ماريه مسكت راسها ومثلت انها يغمى عليها ، والعنود العكس حطت يدها على فمها كأنها بتستفرغ – الله يكرمكم - !!
ماريه :- اهب عليك من بنت انا من عهد ثمود وانا اترجاه يعطيني وجه ومارضي ،
بإذن الله من بكره بأضيع بقسم العيال يمكن ولعل وعسى يمسكني ! ااااه ياقلبي هكروووووك ياقلبي !!
العنود :- ريما ابعدي عنه والله انه مقرف وماوراه الا البلاوي !
ريما اصلا هي في وادي وهم في وادي ثاني ، لأن الحب اخخخر كلمه في قاموس ريما ... وماتدري وش قصد العنود !!
تقريبا انها ماجربته ، ولا تعرف وش هو بالضبط ، واصلا ماعندها وقت تسمع عنه ،
لأنها منشغله بحياتها مع عايله ابو سعود ، وامها وابوها !!







..........
...........
...........
...

رنت طلعه ...
طلعت ريما من مدرستها ، وودعت صديقاتها الجدد اللي حست انها تعرفت عليهم من زمااااااااااااان !
لاقاها الوليد ومسك يدها ومشى فيها بسرعه علشان يركبون السياره قبل مايشوفونها اصدقاءه !!!
ركبوا السياره ونتظروا لين جت معلمه ألين وهي ماسكه الين وركبتها السياره !
ريما تنهدت تنهيده عميقهه ....... بعد يوم طوووووويل كأنه سنه !!
الوليد يتنهد :- كيف يومك ريما .؟
ريما :- ضعت مرتين في مبنى الشباب ، دخلت على صف شباب بالغلط ، وهقت صديقاتي ماشتريت الفطور
انضربت بكوره مع راسي ، ولد معجبات فيه بنات السكول رجعني لفصلي ، اتهزئت من ابله العربي !!
الوليد عجز يتكلم من الصدمه !
حط يدينه ع راسه :- أأأأأحححححححح أحححح احححح ، وكل ذا في يوم واحد !
ريما تتكى وترمي شنطتها :- وبعد درست بس عجزت اركز مع الابله بسبب صديقاتي !
الوليد طلعت عيونه :- وصااااااااااادقتي بعد !
ريما :- ايه !!
الوليد :- ولله انك خارقه وداهيه !
وجلست تاخذ راحه ...
دخلت القصر ... ومباشره كانت الخدامات مجهزين الغدا ...
ما عندها وقت تتغدى ... طلعت فوق لغرفتها ...
رمت نفسها على السرير ، ومن شدة التعب ماكان عندها وقت للتغير فــ نامت بملابس المدرسه !!!




.
......
..........
...........
....
....


في مقهى ثآني .. كان شكله ملفت للإنتباه .. جلس في زاوية المقهى .. ومبتعد عن الآنظار ..
كان لابس نظارته الشمسيه .. وفي جلسته هيبه ... حتى الجرسون كآن يسأله عن طلبه وهو متوتر منه ..
اشرلهم يبغى المنيو ، طلب لآتيه كوفي ،
و الجرسون عطاه الطلب بدون تاخير لأن جلسته بحد ذاتها ......... حكآيــه .... :"
ارخى راسه واستسلم لعالم التفكير ..
وفسخ نظارته حطها على الطاوله ..
يحس نفسه متشتت ، وضايع ، وغريب !!
يومه مابين الشباب و المقاهي والمباراه والبلاستشين والبيت يجيها متأخر ...
يحس انه مرهق من داخل نفسه.. ....
اشغال شركات ابوه ماتخلص ، واصحابه صاروا بس للمصالح !
و جيسيكا النشبه كان مضطر يتعامل معها بدون مايجرحها علشان مايضر بمصلحة ابوه على حساب كلمه غلط لذيك البنت !
ويشرب القهوه اللي يشوف انعكاس وجهه عليها ...
ووصل لمربط الفرس ... ريما ...
يحس بكرهه العميق لها .. :- انسانه كذا دخلت حياتنا فجئه !
أخذت قلب وعقل وفلوس ابونا !
انا اشك انه له مصلحه معها ، ولا بيغصبني اتزوجها !
يحسبني غبي علشان اخذ ذيك البنت ؟ مافيه عيب موب فيها !
لسانها طويل ورفلا وقبيحه ومجنونه وماقد ذاقت طعم العيشه .. ويادوب علمناها كيف تاكل !
حتى ابوي يطالعها كأنها بنت له !
الله يستر لا تصير اخت لي من زوجه لأبوي يصير متزوجها من ورانا وانا مادري !!
الا اكيد ، وإلا ماكان يحاول يخفي نسبها واصلها وفصلها !
بس متى جت ؟
ومين زوجة ابوي الثانيه ؟
وليش خفاها عننا كل هالسنين !
والأهم ............. وين أمها ؟!
كانت الأسئله تاكله أكل ..
يحس فضوله بيقتله عند هالبنت ..
لدرجه انه وصل لمرحله اعتقد فيها انها اخت له !!
وكل شوي يطلع من راسه استنتاج ... وبالأخير يضحك على نفسه ويضرب راسه !
>> صدق مخفه xd
وماننسى جيسيكا اللي تحاول بكل طاقتها انها تخلي سعود يحبها ..
سعود ما يكرهها ، بس مايحبها , يعني ي عنده زيها زي الجدار ما تحرك فيه شعره ،
بعكس ريما اللي يكرهها من كل قلبه ... !!!
يحس انها متطفله ، خربت حياتهم ، وقلبت اخوانه الصغار الين والوليد على العايله وصاروا يتصرفون زيها ،
يحس انها طفله وغبيه تبكي على اتفه سبب ومستعده ترد عليه وتعانده بعض الاحيان !!
ضرب راسه مره ثانيه وكلم نفسه :- يارجال مالك ومال ذي البزر !!
خلك في حالك وشركه ابوك !!

وغرق مره ثانيه يفكر بأسهم أبوه ، لأنه الوريث بعد ابوه ويمكن بأي لحظه يستلم الشركه
فـ كآن شايل هم كبييييييييييييييير !!!


.....
.............
.......
..............



صحت المغرب ، وهي تفتح عينها بشويش رافعه يدا تشوف الساعه كم ,,,
طالعت لقت الساعه 7 ... نطت من فرااشها جري للمغسله ..
تصارخ ع نفسها :- ياربي ياربيييييييي نسييييييت موعد النادي !!
ياربييييييييي من جيسيكا وش بتسوي لي لو تعرف وربي ان تاكلني بقشوري !
وغسلت وجهها ونشفته بالفوطه ولبست بدلة النادي ونزلت ركض من الدرج ...
طوالي راحت لغرفه الخدم وطلبت منهم يدقون ع أي السايقين من شان يجي ياخذها ...
جلست تنتظر شوي بالحديقه تلهّي نفسها ....
شوي الا سعود داخل ويمشي وهو ماسكّر الباب ، وكان باين من شكله انه غرقان بالتفكير ,
وماحس بنفسه الا وريما ترفع صوتها :- ( ياخي سكر الباب وراك ) !
هو وقّف وتخرع من الصوت ، لأن ريما مكانها صار مو واضح بالمره .
استوعب شوي انها ريما ، وبصوت اعلى من صوتها :- احسن قومي عطيني كف ؟!
ريما :- وش فيك ؟ دخلت الباب وماسكرته ، ماتخاف يدخل حرامي او شيء !؟
كان من كثر مايكرهها مايحب يطالع في وجهها ، كان يطالع بأي شيء بس مايطالع وجهها !!
قال :- انتي تحسبين قصرنا زي البيت حقكم ؟ حنا كميرات مراقبه ، وفيه حرس طوارئ متعاقد معهم ابوي يجونك بأي وقت ،
وحتى ماحد يتجرأ يدخل البيت يا لذكيه ، ياللي مسويه فيها انني انا العارفه والفاهمه !
ريما مدري وش مخليها تحارشه ... هي عارفه انه بيجرحها وانها تكرهه بس تحس انها تنبسط على نرفزته بعض الاحيان !
>> عرق نذاله ضارب في راسها ههههههههههههه
تقول بنفسها وهي تطالعه وهو ماشي :- اقل شيء ماقال لي يابنت الشوارع اليوم ,
وما امداها تكمل كلمتها الا وهو ملتفت عليها ويقول :- صح يابنت الشوارع سكري الباب عني !
ريما مااااااااتت من القهررررر ,,
دقايق الا وصوت سياره السواق برى ,
طلعت ريما وراحت للنادي ، لأنها ببساطه الى الان مانسينا هدفنا الاساسي ، وهو ان هذي الانسانه لازم تطلع من
الطبقه الراقيه ، وتحافظ ع شكلها ووزنها وجسمها ، ويتعدل طبعها وذوقها ......

.....
...........
.........

...
...........
....................
..

الساعه 12 بالليل ...
البيت سآكن وهادي ، الين نايمه والوليد طالع مع اصحابه ، اما سعود كان منعزل في غرفته وماله نفس يكلم احد ..
وضعه كل يوم يترادى وحالته النفسيه تخرب اكثر واكثر ، ابو سعود لحد الان في الكويت يحاول يرفع من مستوى شركته
ويرجعها لو ضعها الآصلي ....
كآنت منسدحه تتابع فيلم ع اللابتوب فوق سريرها ..
صوت موبايلها يرن ، رفعته وشافت الاسم ( حبيب ألبي ) .. وفز قلبها !!!
تعدلت بجلستها ، وبصوت ناعم :- الووووووووووووه ( وتوطي صوتها بدلع ) اهلين حبيبي ؟
اديب:- هاي حياتي كيفك ؟
ندى :- تمام حياتي انتا كيفك ؟
اديب متنهد :- اشتقت لشوفتك كتييييير !
ندى ذآيبه :- يسلمو وانا اكثر والله !
اديب :- كيف دراستك حبيبتي منيحه ؟
ندى :- اوووه مرا نايس حبيبي ..
وبعدين ( لحظه صمت ) ...
أديب :- ندى ممكن اكلمك في موضوع ؟
ندى ( وقلبها يرجف ) :- ا ..ا... اتفضل حبيبي كلي لك !
اديب :- تسلمي ... حبيبتي كلمتي البابا عن الزواج ؟!
ندى ترتجف :- أأأ اممممم تتت ... لا والله حبيبي ، اكلمو بعدين لأنو مشغول هالوقت !
اديب :- شووووفيكي حبيبتي ؟ اوكي طيب عطيني رقمو انا اكلموا عنك !
ندى بصراحه ماتحبه حب جنون ، بس انها صادقته يسليها ، وهو خذ الموضوع جد واعجبته فكره الزواج
يوم ان ندى اقترحته عليها وهي تمزح ، وهو صدقها واعجبته مررره الفكره ..
وصار يومياً او شبه يومي يتصل عليها يبغاها تتزوجه ...
بعد ماصارت تتحاشى اتصالاته وتحاول تبعد عنه هو صار يتلصق فيها اكثر !
ندى بفكره سريعه تحاول تهدي النار اللي فقلبه :- حبيبي شو رايك نطلع اليوم ع الريستورانت اللي عند الشاطئ ،
وانا اللي راح استأجر لنا طاوله في مكان يجنن ، لجل عيونك !
أديب كأنه هدأ شوي :- أووكيه حبيبتي من عيوني اليوم راح نطلع ،
ندى :- سوري ماراح يصير معايا وقت احجز ، ممكن لـ بكره ؟!
اديب كأنه تضايق شوي :- اوكيه ماعليش نوبربلم حبيبتي ,
و أديب اعجبته الفكره الحين ..
وندى صارت تستحي منه وتخاف من فكرة الزواج وكلما عرض عليها الفكره صارت تضيع السالفه وكذا ...




.
....
.........

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 19-07-12, 05:44 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوشـــيآ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

بآك












...
.
...


ريما توها راجعه من النادي ، رمت بنفسها ع المرتبه حقت السياره ،
واخذت نفس عمممممممممممميق من بعد الجهد العضلي والنفسي اللي سوته اليوم ،
وجينيفا اشغلتها كل شوي تتصل فيها علشان تجي تنام لأن بكره وراها دوام و مدرسه ولازم ترتب دروسها !
ريما شوي جلست تستوعب انها اخيرا صارت طالبه !
صارت تدرس !
صارت انسانه وتاكل وتشرب وتنام بدون ماتخاف انها تموت فأي لحظه !
صار لها صديقات يحبونها و يدافعون عنها من اول نظره تعرفت عليهم !
وصار عندها عم يحبها ويعطف عليها ، ماتدري كيف ربي ساق لها هالرزق الكبير !
بنفس الوقت كان في جانب حزين في قلبها ،
انها يتيمه الأبوين من صغرها ، و ماعندها جمال، و عاله على غيرها ، بس دايم تشوف صعوبات في حياتها من صغرها ..
وانهالبيت مليان اسرار وغموض !!
والأهم من كذا اكثر اثنين تتمنى تكسبهم وتحبهم ويحبونها هم سعود وندى ، بس للأسف يكرهونها من الأعماق ،
وينكدون عليها عيشتها ...
ولحد الان تحس مالها هدف بالحياه ، وليش جت هنا اصلاً ؟
وليش مصممين انهم يحولونها لإنسانه راقيه و ذوق ؟!
تفتح الشباك تتأمل شوارع كاليفورنيا ، وانوار لمبات الشوارع الهاديه ،
ومطر خفيف يضرب شبابيك السياره .. وريما سرحااااانه تفكر بمستقبلها كيف بيصير ،
وإلى متى تخفي هويتها ونفسها عن الناس ، والى متى تكتم هالشيء في صدرها ؟؟؟؟!
وعمانها وعماتها وش صار عليهم ؟؟؟
لين وصلت البيت ... ودخلت وجلست بالصاله وهي سرحاااانه بالتفكير ....
ندى نازله من الدرج ... ريما لاشعوريا صدت من الجهه الثانيه لأنها اللي فيها كافيها وتعبانه حدددها ...
ندى شافتها صدت عنها ، بكل حقاره قالت :- لاااااا بلييييز عطيني وجه تكفيييين ابغاك تطالعيني واللي يرحم والديك ...
ريما كافه شرها وساكته وفي قلبها نيران من هالبنت
وذيك تكمل محارشها :- وبملابس النادي برضووو نايمه ع الكنب الله يقرفك الحين تلاقين ريحتك خيااااس من العرق !
ريما بذكاء :- اكيد انك مجربه ولا وش عرفك ؟ !
ندى ترد عليها بلكاعه :- اصلا مايبغى لها ذكاء يافهيميه !
قومي الله ياخذ شكلك من ناس تقرفك من جددددد !
ريما حارنه ف مكانها وماتحركت ومصدعه مالها مزاج تحارش ويا هالغثيثه !
ندى :- قومي اقووووول !
ريما :- ندى وربي طولتيها معاي !
ندى تعصصصب :- له له له ... انتي يبغى لك قصّةلسان !
ريما تسكت وتقوم من مكانها ... وهي طالعه للدرج تسمع نغمات السب والشتايم موجهه لها من ندى – كالعاده طبعا - !!
تمشي وهي مغمضه عيونها فوق ، تحس راسها بينفجر من صوت الابليسه اللي تحت..
وبـ هبالها المعتاد طلعت لسانها وهي تمشي ، وصارت تترنح زي المهبوله >>> قاصده تسوي هالحركه طبعاً
تخيلوا شكلها ،
مطلعه لسانها + تترنح بدلاخه + مغمضه عيونها = شكل اليييييم xd
>>> فيس فاطس من الضحك
ماحست الا وبشي يشششششد شعرها ، وصوت كريه يقول لها :- ( انتي مشتهيه تروحين المصحه النفسيه ) !
ريما راسها مرفوع من قوة ما ان سعود شاد شعرها ،
وهي فجأه انطفت بسمتها ، وسكتت .. وراسها مرفوع لفوق !!
وهو اللي يجيب راسها قدام ويرجعه ورا :- انتي حيوانه ماتفهمين ؟!
لمتى بتظلين زي المجنونه بحركاتك هذي ؟!
ريما ساكته ، ( ويشد شعرها اكثر لين وقفت على اطراف اصابعها )
ويصرخ :- حسبي الله عليك ياحقيره جبتي لنا المرض النفسي !
ريما ساكته .. وتتصبر ..
ويشده اكثر لين حست ان عروق راسها بتتفكك .. :- وش فيك ساكته ماتتكلمين هاه ؟!
يعني انا القويه اللي اصبر ؟!
يعني بتآخذين المسأله عناد ؟؟
انا اعلمك مين العنيد !!
ويسسسحب راسها من عند شعرها بأقوى حيله وبعدين يتركها ..
مشت بهدوء خلته ينقهر منها اكثر واكثر ..
قرب منها زي الثور الهايج بيكمل ضربه عليها ...
فجأه ركضضضضت بسرعه لأقرب دورة مياه وسكرت الباب على نفسها ... وجلست تصيح بصوت مخنووووق وهادي !
وجلست تقريبا نص ساعه دافنه وجهها بين يدينها و حانيه ظهرها و جالسه ع الارض متكيه ع الجدار..
بعد هالفتره حست ان البيت كله نام طلعت ركض من الحمام لغرفتها وسكرتها على نفسها .. ....
اليوم بجد آلمها من قلب .. صارت تمسك راسها ، وتتألم !
و هي تتروش تشوف شعرها يتساقط بالهبل – من قوة شد سعود لشعرها - !
واختلطت دموعها بمويه الدش ....................




...............................
...............................
.......
.........
......
...
.................



وفي صباح بكره ..
ريما الصداع ذابحها ذبح ، تحس راسها خلالالاص بينكسر من الصداع – والسبب معروف- طبعا !
جينيفا تدخل عليها تصحيها للدوام :- ريما هيا استيقظي !
وريما حاضنه راسها بيدينها وتتقلب بسريرها من شدة الألم !
جينيفا :- لاتحاولي التمثيل علي كما تفعل الانسه ندى ، والا احضرت طبيب العائله ليتأكد !
ريما ماتبي تفضح سعود انه ضربها وبعدين تسبب مشاكل بالعائله ، >> طيبه هالانسانه ياربيه بس :"<
فجأه قامت وجلست على حيلها وابتسمت وقالت :- اهاااا لقد عرفتي كذبتي ، انتي ذكيه جدا !
جينيفا حطت اصبعها على دماغها بغرور :- نعم كنت اعرف !
وريما تتصبر وتتصبر وتس ذايبه كبدها من الألم بس تنتظر لين جينيفا تنزل !!
نزلت جينيفا ..
ريما ماصدقت نطت من سريرها ومسكت قماش ربطت راسها فيه علشان يخف الألم !
وهي عليها ببجامتها نزلت تحت وشكلها مبهذل ، دخلت المطبخ .. والخدامات انهبلوا يوم شافوها كذا
:- ريما هل انتي بخير؟ .... واللي تسألها من الجهه اثانيه :- هل نستدعي طبيب العائله ؟!
واللي حاطه يدها على راس ريما :- هل انتي متعبه ؟!
ريما تتبسم وتهدي خوفهم بكل طيبه :- لالالا لست مرهقه ولا متعبه فقط الم بسيط وسيزول !
وتراكضوا يجيبون لها علاجات ... وهي راميه نفسها على كرسي المطبخ وماسكه راسها وتتألم ..
دخل سعود المطبخ بيشرب مويه ، بدون ماتحس فيه .. شافها كذا تتوجع وتتألم ..
طلع بسرعه وجلس قدام التي في ولآ كأن شي حصل !!
على الساعه سبع كانت ريما متجهزه وشايله اغراضها معها .. والين بجنبها والوليد جالس قدام ف السياره ,
وهي مصدعه .. كان وجهها شاحب وبشرتها صفراء من التعب ..
وحال ماوصلت ، نزلوا من السياره ، الوليد :- ريما فيك شيء .؟ وجهك مو طبيعي !
ريما تجامل :- هههاه ؟ لا ابدا بأحسن حال شوف بعينك !
الين :- ريما .. اجل خلاص أنا بروح عند الأبلى شوفيها تطالعني ...
ريما :- اوكيه ، باي ليووونه =)
الوليد :- اجل شوفي ترا بعرفك على شلتي التعبانه اليوم اذا ما عندك مانع !!
ريما : خلاص !
الوليد يأشر لها لمكان مبناها :- لا تنسين انتي مبناكم c انتبهي تدخلين على الشباب هالمرّه فاهمه ؟!
ريما بنصع عين :- انقلع بسسسس ، شايفني خبله xd
ويضحك وهي اللي بتصكه بضربه مع راسه بس من حظه انه هرب منها ..!
الحين صارت تمشي لمبناها .. وبالطريق حسّت بدوخه فضيييييييييييييييييعه ....
دقآيق ... الا ... وهي طايحه ...
وهي شبه مغمى عليها حست احد شايلها ، وماتسمعون الا اصوات صراخ بنات  وي وي وي يابخختها ....
وااااااااي ياحظها ..... كره الله ياخذها الححيوانه خذته مننا ,,, ياربيييي رومااانتيك مرررا يابختتتها )
واللي تنطل حكي واللي تسب فيها مع جهه ثانيه ...
هي يوم حست ان احد شايلها فتحت عينها زين ، لقت طلآل شايلها ..
رمت نفسها من يدينه ، ناظرته نظره غباء :- خخخخير ياعمي شايلني ؟ على كيفك تشيل بنات الناس ؟
ويفططططس هو من الضحك :- لا بس شفتك طايحه قلت اوديك لغرفة الاسعافات !
ريما تكابر :- لأ ، لأ ، لأ ، شفني مافيني ................ وينقطع صوتها وتدوووخ مره ثانيه
يمسكها وهي واقفه :- لازم تروحين للاسعافات باين انك مرهقه شوفي وجهك اصفر !!
ريما بارهاق :- طيب خلاص انا اروح بلحالي ، اتركني الله يخليك !
يوقفها ويأشر لها بمكان الغرفه ويروح يركض – لأن محبوبة الكل زكيه كانت جايه بالطريق – xd
>> يالهالزكيه نكدت علينا ام ام الرومنسيه الله ياخذها xd
زكيه :- ريما الولد د اهوه بيعمل اييييييييه ؟!
ريما: - استاذه كنت تعبانه وشالني لغرفه الاسعاف !
زكيه انجنت :- يانهاااار ابيض ! انتي عارفه لو حد بص عليكو بيحصل ليكي ايه !
ريما خلاص حست انها بتستفرغ :: يااستااااذه وربي تعبااااانه .. ( وصار صوتها يتقطع ) أنا ت ... تعب ...تعبانه !
وتطيح مره ثالثه ..
ابلى زكيه شالتها مع يدينها وودتها لإسعاف المدرسه ...

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 19-08-13, 04:23 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوشـــيآ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: التحول الاخير في ولاية كاليفورنيا ..

 
دعوه لزيارة موضوعي

وين التكَملةة مرررة حماآسسَ ^^

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتجول, الأخير, بقلمي, ولآية, كآليفورنيآ
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t172356.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-01-15 06:10 AM
Untitled document This thread Refback 13-08-14 11:55 PM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 02:22 PM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 08:07 AM


الساعة الآن 01:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية