لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-12, 01:08 AM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز

فريق تصميم الروايات

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186224
المشاركات: 1,145
الجنس ذكر
معدل التقييم: Mohamed Iqbal عضو على طريق الابداعMohamed Iqbal عضو على طريق الابداعMohamed Iqbal عضو على طريق الابداعMohamed Iqbal عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 367

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Mohamed Iqbal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mohamed Iqbal المنتدى : الارشيف
افتراضي

 







 
 

 

عرض البوم صور Mohamed Iqbal  
قديم 01-01-12, 01:15 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 167255
المشاركات: 795
الجنس أنثى
معدل التقييم: my faith عضو على طريق الابداعmy faith عضو على طريق الابداعmy faith عضو على طريق الابداعmy faith عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 334

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
my faith غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mohamed Iqbal المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


محمـــــــــــــــــــــد

يا حلوووووو مبروك علينا البارت الاول هههههههههه

شوف اني بقرا على جزء جزء وبعلق

حبييييييييت اول شي الجو الاسري والصداقه اللي بين ديما وماري وبدر

حبيت كمان كيف بالبدايه كلهم جلسوا يشاكسوه على البنت اللي اتصلت

بس اول ما قلب الموضوع جد ماري اتصرفت كأخت كبيره حتى وان كانت مش حازمه يعني بس هي بتحب تخليه يقرر لحاله

وكمان ضحكت لما ديما قالت له كف عن هذا الهراء

يا مسكين يا بدر محد حاسس فيك وببهجه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ركزي اني ميته ضحك على بهجه ابوووووووووي فقعتني والله ضحك لما قالت لماري حسنا امي وانه باروح بكرا اشتري كل الكتب الثقافيه خخخخخخخخخخخخ

-----------------

"ولكن منذ الآن فصاعدا ., لن يفارق صوتك آذاني أبدا .."

لاااااااااااا ليش كذا يا بدر انت ناوي تنتحر ولا ايش خخخخخخخخخخخخ

ضحكني كيف كان يفكر بايامه مع ماري ولما قال ايام مبهجه طنت بباله بهجه موتني ضحك والله

عن جد هذي الروايه فيها شي بيخلي الواحد مبتسم من غير ما ييشعر

اصلا اصلا يكفي ان فيها بهجه هههههههههههههههههههههههههههههه

-----------------

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ابوي باموت ضحك

ايش يعمل بالحمام والله شكله رقد تاني مره هههههههههه

-------------

"سد بدر فمها بيده قائلا :
-دعواتك أمي
"

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله العظيم متخيله المشهد وميته ضحك .. جد الامهات اصلا ماي قدروا يدعوا من غير ما يولولوا خصوصا الي مخلفه ابن خخخخخخخخخخخخخ

-------------

"يا بنات الهندسة ., فلتحذروا ....... انه قادم ."


ابووووووووووووووووووووووووي على مجانين ههههههههههههههههههه

-------------

"الله يرحم أيامك يا بهجة "

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اميييييييييييين ههههههههههههههههههههههههه

----------------

"لا أدري لما هذا الكائن بطيء في المشي "

ابوووووووووووي شكله اصلا عمار ميشتيش يزعج بدر والبنت ومحمد ما افتهم له خخخخخخخخخخخخخ

-------------

محممممممممممممممممممممممممممد

وقسما بالله رااااااااااااااااااااااااائع

ما تتخيل كيف حبيت طريقتك في رسم الشاب المستهتر اللي بيجري ورا البنات عن جد لدقيقه وحده اتخيلت بدر هو واصحابه واستهتارهم في التعامل مع البنات

عن جد عبرت عن كثييييييييييييير مما يعيشه شبابنا هذي الايام

والله يا محمد ان الروايه صحيح فيها نوع من الكوميديا بتخلينا نضحك بس جد هدفها اعمق من كذا بكثير

خصوصا لما حسستني بالتناقض اللي بداخل بدر والله العظيم للحظه خليتني اتعاطف معاه واشتي اعرف ايش اللي دمره وحوله من بدر المسالم لبدر الشرير محطم قلوب العذارا خخخخخخخخخخخخخخ

يلا يلا مستنيااااااااااااك اخي الغالي ^_^

بحبك في الله

واستودعك الله

 
 

 

عرض البوم صور my faith  
قديم 01-01-12, 01:28 AM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز

فريق تصميم الروايات

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186224
المشاركات: 1,145
الجنس ذكر
معدل التقييم: Mohamed Iqbal عضو على طريق الابداعMohamed Iqbal عضو على طريق الابداعMohamed Iqbal عضو على طريق الابداعMohamed Iqbal عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 367

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Mohamed Iqbal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mohamed Iqbal المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my faith مشاهدة المشاركة
  

محمـــــــــــــــــــــد

يا حلوووووو مبروك علينا البارت الاول هههههههههه

شوف اني بقرا على جزء جزء وبعلق

حبييييييييت اول شي الجو الاسري والصداقه اللي بين ديما وماري وبدر

حبيت كمان كيف بالبدايه كلهم جلسوا يشاكسوه على البنت اللي اتصلت

بس اول ما قلب الموضوع جد ماري اتصرفت كأخت كبيره حتى وان كانت مش حازمه يعني بس هي بتحب تخليه يقرر لحاله

وكمان ضحكت لما ديما قالت له كف عن هذا الهراء

يا مسكين يا بدر محد حاسس فيك وببهجه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ركزي اني ميته ضحك على بهجه ابوووووووووي فقعتني والله ضحك لما قالت لماري حسنا امي وانه باروح بكرا اشتري كل الكتب الثقافيه خخخخخخخخخخخخ

-----------------

"ولكن منذ الآن فصاعدا ., لن يفارق صوتك آذاني أبدا .."

لاااااااااااا ليش كذا يا بدر انت ناوي تنتحر ولا ايش خخخخخخخخخخخخ

ضحكني كيف كان يفكر بايامه مع ماري ولما قال ايام مبهجه طنت بباله بهجه موتني ضحك والله

عن جد هذي الروايه فيها شي بيخلي الواحد مبتسم من غير ما ييشعر

اصلا اصلا يكفي ان فيها بهجه هههههههههههههههههههههههههههههه

-----------------

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ابوي باموت ضحك

ايش يعمل بالحمام والله شكله رقد تاني مره هههههههههه

-------------

"سد بدر فمها بيده قائلا :
-دعواتك أمي
"

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله العظيم متخيله المشهد وميته ضحك .. جد الامهات اصلا ماي قدروا يدعوا من غير ما يولولوا خصوصا الي مخلفه ابن خخخخخخخخخخخخخ

-------------

"يا بنات الهندسة ., فلتحذروا ....... انه قادم ."


ابووووووووووووووووووووووووي على مجانين ههههههههههههههههههه

-------------

"الله يرحم أيامك يا بهجة "

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اميييييييييييين ههههههههههههههههههههههههه

----------------

"لا أدري لما هذا الكائن بطيء في المشي "

ابوووووووووووي شكله اصلا عمار ميشتيش يزعج بدر والبنت ومحمد ما افتهم له خخخخخخخخخخخخخ

-------------

محممممممممممممممممممممممممممد

وقسما بالله رااااااااااااااااااااااااائع

ما تتخيل كيف حبيت طريقتك في رسم الشاب المستهتر اللي بيجري ورا البنات عن جد لدقيقه وحده اتخيلت بدر هو واصحابه واستهتارهم في التعامل مع البنات

عن جد عبرت عن كثييييييييييييير مما يعيشه شبابنا هذي الايام

والله يا محمد ان الروايه صحيح فيها نوع من الكوميديا بتخلينا نضحك بس جد هدفها اعمق من كذا بكثير

خصوصا لما حسستني بالتناقض اللي بداخل بدر والله العظيم للحظه خليتني اتعاطف معاه واشتي اعرف ايش اللي دمره وحوله من بدر المسالم لبدر الشرير محطم قلوب العذارا خخخخخخخخخخخخخخ

يلا يلا مستنيااااااااااااك اخي الغالي ^_^

بحبك في الله

واستودعك الله


ايمااااااااااااااااااااااااااان ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يبارك فيك يارب ..

هيا الله يستر هههههه اقرأي على قليل قليل ..

هههههههههههههههه مبهجين تحسيهم صح علاقتهم مبهجه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههه ماري حازمه هههههه حسبي الله ونعم الوكيل هههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه ديما كذا اصلا طبازه هههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه بهجة وااااااااااااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااع ايمان بهجة بدأت تأثر عليا انا شوفي ها ركزي ههههههه

ههههههههههههههههه ايمان انا محمد اصله ركزي دي ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه بهجه مسطوله اصلا

ههههههه ينتحر مسكين الله معه هههههههه

ههههههههه والله وانا بهجة على طول وهي تطن براسي رجعت اتخيل شكله حتى هههههههههههههههههههههه بهلوله طبعا عععععع

هههه الشي اللي بيخلي الواحد مبتسم هو انه انا اللي كاتبها عشان كذا

ههههههههههههههههههههههههههههههه رقد هههههه يذكرك بمن بالله مش نادر هههههههه يرقد بالحمام

هههههه ولا خالو عصام ههههههههههههه

هههههه ايوه صح كلامك بس انتبهي انتي تكوني تولولي ههههههههههه حرام اصلا ..

تحسسي ابنك انه انت غلطه كبيره وانك ندمانه ههههههههه

هههه وانا عجبنا أخر شي بتعليقك هههههه يلا في امان الله انتبهي على نفسك اوبهي الفراش حقك شوفيه يجادم ..

ايمان الفتي ورائك ههههههههه شوفي قدامك قدامك

ايش في تحت السرير

الباب يتحرك

 
 

 

عرض البوم صور Mohamed Iqbal  
قديم 01-01-12, 02:59 AM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 225999
المشاركات: 521
الجنس أنثى
معدل التقييم: hind 88 عضو على طريق الابداعhind 88 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 198

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hind 88 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mohamed Iqbal المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرحبااااااااااا محمد لولولوولولولولولولولولوولولويش انا جيت هههههههههههههههههههههههه
مبرووك علينا الفصل الاول وتسلممممم ياا رب مشان الاهداء الرقيق الله لا يحرمنا منك ياا رب
ثانيا كان غريب طول اليوم وانا بضحك اجت الرواية وفقعتني ضحك ها البدر خطير وحبيته انا ههههههههههههههههههههههه
حبيت علاقة ماري وديما وبدر هههههههههههههه ومت ضحك عليهم وهما بيسمعو على بهجة لا جد بهجة تسر السامعين ههههههههههههههه قال كتب ومكتبة وعندها كمان صوت وجراة ترد بنات اخر زمن جد هناك شخص تافه يتصل بك وهي اتفه من تافهة
بعدين والله مت ضحك لما اتاخر كتير بالحمام وبيقول لامه وترتني من الاول مبررات يا بدر خليك شوي مثل شوي الجدية يا اخي ههههههههههههههه
ولا صاحبه يا عيني الطيور على اشكالها تقع مثل بعض انظروني بنات الهندسة ناجحين ان شاء الله ههههههههههههههه
اماني يا اماني لتكوني انت الامنية اللي ساكنة قلب بدر ومخلياه يكره كل الدنيا
ولا شو عملت بهجة مشان تعمل هيك
والله احلى عقدة واحلى فصل محمد الله يسعدك ويوفقك يااا رب جد اسعدتني بفصلك
رعاك الله اخي الغالي

 
 

 

عرض البوم صور hind 88  
قديم 01-01-12, 03:06 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز

فريق تصميم الروايات

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186224
المشاركات: 1,145
الجنس ذكر
معدل التقييم: Mohamed Iqbal عضو على طريق الابداعMohamed Iqbal عضو على طريق الابداعMohamed Iqbal عضو على طريق الابداعMohamed Iqbal عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 367

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Mohamed Iqbal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mohamed Iqbal المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hind 88 مشاهدة المشاركة
   مرحبااااااااااا محمد لولولوولولولولولولولولوولولويش انا جيت هههههههههههههههههههههههه
مبرووك علينا الفصل الاول وتسلممممم ياا رب مشان الاهداء الرقيق الله لا يحرمنا منك ياا رب
ثانيا كان غريب طول اليوم وانا بضحك اجت الرواية وفقعتني ضحك ها البدر خطير وحبيته انا ههههههههههههههههههههههه
حبيت علاقة ماري وديما وبدر هههههههههههههه ومت ضحك عليهم وهما بيسمعو على بهجة لا جد بهجة تسر السامعين ههههههههههههههه قال كتب ومكتبة وعندها كمان صوت وجراة ترد بنات اخر زمن جد هناك شخص تافه يتصل بك وهي اتفه من تافهة
بعدين والله مت ضحك لما اتاخر كتير بالحمام وبيقول لامه وترتني من الاول مبررات يا بدر خليك شوي مثل شوي الجدية يا اخي ههههههههههههههه
ولا صاحبه يا عيني الطيور على اشكالها تقع مثل بعض انظروني بنات الهندسة ناجحين ان شاء الله ههههههههههههههه
اماني يا اماني لتكوني انت الامنية اللي ساكنة قلب بدر ومخلياه يكره كل الدنيا
ولا شو عملت بهجة مشان تعمل هيك
والله احلى عقدة واحلى فصل محمد الله يسعدك ويوفقك يااا رب جد اسعدتني بفصلك
رعاك الله اخي الغالي


هنوووووووووووووووووووووود ما تتخيلي فرحتي بوجود هنا معي بإنطلاقتي بالفصل الأول بالرواية ورغم اننا مقصر معك بشكل مش طبيعي الا انك معي ..

تسلمي يارب على هذا التعليق هههههه اللي موتنا ضحك وتسلمي مشان الإعلان الرهيب هذا هههههههههههههههههههههههه ., بدر قصته قصته يا هند ما بتخطر ببالك ., هههههه ولا تحاولي تركزي مع البنات اللي معاه عشان ما تجني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني اماني من بهجة ما فرقت تابعي وبتعرفي اكثر ههههههههههههه ..

مشكورة والله على هذا الرد والله يخليك ويسعدك زي ما بتسعدينا دائما ..

 
 

 

عرض البوم صور Mohamed Iqbal  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد اقبال, منتدى ليلاس, منتديات, بعيدا, رومانيات عربية, رومانسيات, عبق الرومانسية, عنك, عقدة, ورطة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية