لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-11-11, 04:50 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة العامة
فريق كتابة الروايات الرومانسية
عضو في فريق الترجمة
ملكة عالم الطفل


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 77546
المشاركات: 68,160
الجنس أنثى
معدل التقييم: Rehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدع
نقاط التقييم: 101135

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Rehana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

صباح الخير

اهلين فيك في ليلاس
عزيزتي .. مكان الرواية غير مناسب .. لهذا لم تلقي التفاعل الذي تتمنيه

ينقل الى القسم المناسب

 
 

 

عرض البوم صور Rehana   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 08:01 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 231701
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشآآآن آلحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشآآآن آلحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rehana مشاهدة المشاركة
   صباح الخير

اهلين فيك في ليلاس
عزيزتي .. مكان الرواية غير مناسب .. لهذا لم تلقي التفاعل الذي تتمنيه

ينقل الى القسم المناسب



كل الشششششششششششششكر

 
 

 

عرض البوم صور عشآآآن آلحب   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 08:03 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 231701
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشآآآن آلحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشآآآن آلحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الرااابع ...





اما منال كانت بالنسبة لــ فايز شيء خرافي

كانت ولا كأنها عارضة ازياء بقوامها واناقتها اما ملامحها كانت حكاية ثانية رسمة عيونها دقة انفها المسلول خدودها حتى رسمة حواجبها انبهر فيها كانت جميلة



رفعت راسها بشموخ رغم الحياء الي فيها والي عجبها انها لمحت الاعجاب والانبهار في عيونه وهي اصلا واثقة من هالشيء



كان فايز يشوف جمال غدير الناعم قدام منال جمال جداً عادي

رغم انه كان مقهور منها لسببين

الاول انها السبب في كل الي قاعد يصير له

والثاني انه درا انها ماتبيه الا انه انبهر في جمالها وبان هالشيء بإرتباكه وتوتر حركاته وهالشيء خلى منال غصب تنكس راسها بحياء وخجل

طلب منهم يوقفوا جنب بعض لزوم التصوير وتلبيس الشبكة

كان فايز مع كل حركة يسويها وهو يلبس منال شبكتها يتذكر لحظاته مع غدير والفرق بين المرتين انه بالاولى كان مبسوط ودنيته مو واسعته واليوم تعيس تعبان ومو باينة الفرحة ابد بعيونه











^^^^^^^^^^^^^^^^^^



في جهه ثانيه ~



احكي لي بالتفصيل وما ارضى بـ اقل من التفاصيل



منال : لا تفاصيل ولا شي كنا ساكتين طول الوقت وبصراحة كنت حاسته معصب مني ومقهور ( قالتها بشماته )



ايمان : منال ما تحسين غلطتي بكلمتك وجبتي لنفسك مشاكل من بدري



منال بتشفي : احسن خليني احرق قلبه مثل ما حرق قلبي



ايمان بعقل : منال بلاش عناد وحكي مبزرة تراكم بتعيشون مع بعض العمر كله مو فترة والسلام انتي مستوعبة وش يعني طول العمر



منال : دارية اني بعيش معاه طول العمر لازم تذكريني بس الي سويته غصب عني هو يجرح على كيفه وانا اسكت لازم اخذ حقي منه واجرحه



ايمان بندم : انا مدري كيف طاوعتك على سويتيه مفروض تكونين عاقلة وكأنك ما سمعتي شيء وش مصلحتك يوم عرف



منال : ايمان من جدك تسألين وش مصلحتي مصلحتي اني ابي ارد اعتباري



ايمان : وبعدين



منال : ايمان الله يخليك يكفي ترا كبدي قالبة علي من مقابل وجهه وبعدين انتي مالك دخل انا الي خبصت بالموضوع



ايمان : المهم هذا ماجد قاعد يدق هو برا الحين لا وصلت البيت كملنا سوالفنا









شوي شوي ع باب السيارة كسر بيدك



ايمان برفعة حواجب : خير ابو الشباب سلامات ليش تدعي



ماجد بقهر والغصة خانقته : اليوم ملكة خويتك ونا مدري ليش ما علمتيني



ايمان مستغربة : خير ياعمي وش دخلك ليكون انت الي تبي تملك عليهم



ماجد يناظر ايمان بقهر وعيونه تقطر شرار : عن الاستهبال انا ما استهبل



ايمان بخوف : ماجد وش فيك امزح معك انت ليش مهتم بالموضوع



ماجد بغصة : كنت ناوي اكلمك تكلمينها اني ابيها وكلها سنتين اتخرج واتوظف وبخطبها ( وهو يضرب طارة السيارة بيداته الثنتين ) ليش ليش كل ما ابي شيء يصير عكسه ليتني ما شفتها



ايمان مصدومة وكلام اخوها ابد مادخل مزاجها ولا هي قادرة تستوعبه ماجد اخوها الداج الي استاذ بالهبال والخبال يطلع منه كل هالحكي معقولة ماجد يحب منال ولا السالفة كلها اعجاب وبنتهي ما قدرت تستوعب الموضوع وظلت طول الليل تفكر وتعذرت لمنال انها تعبانة والصباح رباح









@@@@@@@@@@@@@@@@@@



في الدمام .. في بيت ابو فيصل ~



وش رايك بــ بنت عمك



فايز ببرود: وش يهمك زواج وتزوجناها وظلمت بنت الناس معي الي اختارها قلبي أوا مرثانية تبيني بكرة اروح اترجاها تعجل بالزواج أصلا هي ما تبيني وخلت سنة تبي تتهيأ على مقابل وجهي بصراحة الله يعنها حيل راحم حالها .



نورة بتفهم : فايز حبيبي منال مو هذا قصدها مقصدها تبي تكمل السنة الي باقية لها وبعدين تتفرغ للزواج وحوسته ( وبتردد) محد غير منال مسكين أكيد بجي يوم وبتدري عن زواجك وبنحرق قلبها وبتدري انك مغصوب تأخذها عشان ترضي أبوي



بو فايز بغضب : والله لو دريت إنها درت ولا إنضامت لعادني أبوه ولا اعرفه وعقب عيني ماله شيء عندي



فايز بقهر وعصبية : أنا بــ حريقة إن شاء الله لكن منال ست الحسن والدلال ما ترضى عليها لكن ......

( سكت ومسك أعصابه وطلع من المجلس وقابل فيصل جايب العشاء



فيصل : وين يا فايز وصل عشاكم



فايز ومو عارف كيف يصرف عصبيته ومستغرب حالته وإن الوقت ما يسمح انه يطلع : لا ولا شيء يا فيصل بس معاذ خويي سوى حادث وبروح أشوفه



فيصل : عسى ما به شيء



فايز والأرض تذوب من تحته ووده يحرق كل شيء قدامه : لا تطمن بس بروح أطمن عليه وهو هنا قريب مهوب بعيد يلا مع السلامة



فيصل مستغرب : مع السلامة !!!!!!!!



ارسل فايز مسج لــ نورة انه طلع عشان حادث صار لــ معاذ









@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@





بعد ايام بجده ..



ما أنصحك يا خوي ان كانت هنا درت لكن لا صارت بــ بيت أهلها وش يدريها خلها بــ بلدها اصرف وكل ماتبي سافر لها وتعذر ان فيزتها ما خلصت صارت لك مشاكل بــ الشغل أي شيء تصرف ودبرها لكن ما انصحك تجيبها انت الي بتكره دنياك



فايز قاعد ع صخر البحر الأحمر ولمح بــ كلام معاذ العقل : يا اخي انا من غيرك اضيع والله اني ما اطلع من جزاك



معاذ : اقول قم فارق انت ووجهك بسوي فيها دراما ورومانسية اقول ( بخبث ) وفر رومانسيتك لــ حريمك يلعن ابليسك حرمتين بــ شهر واحد ناس يبون وحدة وانت ثنتين



فايز بقهر : ايه من فرحتي قاعد اطامر ومبسوط دنياي مو شايلتني من فرحتي



معاذ يحاول كتم ضحكته : حالك يا خوي يضحك اسمح لي



ناظر فايز وهو رافع حا جب : لا تصير بخاطرك طلعها



ما صدق خبر معاذ من سمع كلمة فايز ضحك بقوة لدرجة خلى فايز بعز ضيقته يبتسم بجاذبية مستغرب ضحك معاذ







@@@@@@@@@@@@@@@@@







طالع



ناظرها ماجد ببرود : تبين شيء



ايمان وواجعها قلبها ع حال ماجد : لا سلامتك بس ابيك تقطني بيت منـــ



ماجد يقاطعها وهو يفتح الباب : خلي ابوي يوصلك ( وردف الباب بقوة )



تأكدت ايمان الي يكنه ماجد لــ منال ما هو اعجاب الا عشق مجنون بغضت وكرهت نفسها وهي جاهلة السبب







@@@@@@@@@@@@







هيك حبيبي اسبوع ما بسمع صوتك بصير هيك



فايز وهو مبسوط عليها وعلى نعومة صوتها وحبه لها حب صافي عذب طاهر حب جمع قلبين انكتبوا لبعض وبنبرة رقيقة ما ينطقها الا لها : انشغلت حبيتي ولا انتي تدرين ما يهنالي بال الا لما اسمع حسك بس والله من سمعت حسك احس اني ملكت الكون بكبره

وبعدين اخبارك وانك بخير توصلني اول بــ اول وهذا اهم شيء عندي انك بخير



غدير بحياء: فايز



فايز : يالبيه يا عيون فايز



غدير : بحبك يا فايز وما بدي شيء الا اني اعيش معك



فايز انهبل عليها اول مرة تنطقها له من بعد ماتزوجوا انهبل على طريقتها وحياءها وبنفس الوقت نغزه قلبه لما جات فكرة في باله ان ممكن هالنعومة والبرائة تنخذش وتتعذب









@@@@@@@@@@@@@









وش فيك انتي منتي طبيعية اول من اقولك تعالي ما يردك شيء طيران وبــ بجامتك وألحين تقولين ان شعرك مزيت تعالي ياشيخة مشتاقة لك من ملكتي ما شفتك انا راضية تجين بــ عفنك وانتي عارفة ما عندي احد يوصلني ولا كان جيت



ايمان وهي سرحانة : تتعوض مرة ثانية منيب طايرة



منال مستغربة حال خويتها : لااااااا انتي اليوم منتي بــ طبيعية









@@@@@@@@@@@@@@@







ممد رجوله ع الطاولة وصوت التلفزيون العالي ازعجه مد يده لـ طاولة الي جنبه ياخذ الريموت ينقص ع الصوت الا لقى جوال نورة بين ايديه كان بــ رجعه الا طرت في باله فكرة ما دور بــ دليل الهاتف بذهانة توقع اتصالات بينهم وضغط ع المكالمات الصادرة وشاف اتصال بــ اسم ميمو وتوقع انها هي خذا نظرة ع باقي الأسماء وكان اقرب واحد له ميمو بدون

تردد ضغط الزر الأخضر وانتظر وثالث رنة وصله صوتها بــ بحته المميزة ما يدري ليه كل ما شاف شيء من منال يقارنة لا ارادياً بــ غدير وطبعاً كفة منال الي ترجح لكن حبه لــ غدير يخلي يتغاضى عن هالشيء وما يوليه ادنى اهتمام



منال بحماس : هلا قلبي



شالته هالكلمة من معممة افكارة وابتسم ع جنب وظل ساكت



حست منال بــ شيء غريب بالموضوع سمعت أنفاس ثقيلة ولا أرادياً وصلت ضربات قلبها للحد الأقصى



السكوت كان فترة من الزمن



فايز : كيفك يا بنت عمي



منال ماردت وهي تسب نفسها ع تسرعها وكيف تنطق هالكلمة من غير ما تسوي بريك



فهم فايز سكوتها انها ما تبغى ترد عليه رفع حاجب وبتحدي : أوكي متعززة علينا بـــ أخبارك طيب أخبار عمي وعمتي



انقهرت منال من ميانته كانت بتسب وتلعن خيره لكن استوعبت ان هالشيء غلط وحطت كلام ايمان بعقلها ما راح تستفيد شيء وبــ اختصار ردت : كلنا بخير



فايز : الحمد لله



سكتوا الاثنين فترة واستوعبت منال انها لازم تسأل عن احوال بيت عمها



منال : وانتم وش اخباركم



فايز رفع حاجب : بدري خليها بكرة



انحرق وجه منال وبهمس سامج



ابتسم فايز ورفع حواجبه: نعم



منال تحس نفسها بــ تنفجر من الاحراج كل سالفة تسويها العن من الثانية



فايز وابتساته تتوسع : وش قلتي قلتي سامج



منال انصفق وجهها معقول سمع وردت بــ هجوم : ايه سامج تتريق علي وش تبيني ارد عليك اصفق لك مًثلا



ضحك فايز وضحكته اربكتها



منال : سلامات قلت شيء يضحك انا



فايز باقي يضحك : تدرين كأني اكلم واحد من الشباب وش ها المصطلحات فيه وحدة تكلم زوجها ايام الخطوبة تقوله سامج اجل وين حبيبي و حياتي



منال بقهر: اقول شيء ما أحسه سوري ماتعودت اكذب



تذكر فايز يوم ان ابوه يغصبها عليها قالها وهو قاصدها : تكفين انا الي ميت عليك



ومنال تذكرت كلامه لــ ابوه يوم يقوله ما ابيها



فايز بقهر وعصبية ووده انها قدامها عشان يصفقها ويبرد حرته : سلمي ع عمي ( وقفل من غير ما يسمع ردها )



قفلت منال وهي مرفوع ضغطها كيف يقفل السماعة بوجهها : طيب يافايز تراك مابعد شفت شيء











@@@@@@@@@@@@@@@











انتي مجنونة مجنونة وش ها اللسان الي معك : صدقيني بتخربين حياتك قبل تبتدي



منال بعصبية : انتي ماسمعتيه وش قال



ايمان بقهر : انتي الي بديتي الرجال يمزح معك وانتي تجرحين خلك يا منال ع هالاسلوب لين يتزوج ذيك عليك وعظي اصابعك ندم



منال انجنت لما تخيلت ان تكون لها ضرة وردت تكابر : حريقه ما يهمني



ايمان : انتي قولي كذا وبعدين بنشوف كيف كلامك ينفعك ويوديك بــ دواهي











@@@@@@@@@@@@@







حبيبي اليوم كنت بالسوئ وشفت فساتين عرس كتير حلوة بس احترت شو أشتري



فايز بوجع : حبيتي الفيزا شكلها مطوله



غدير بحزن بس مابينت : حبيبي بتأخد وئت ما تأكل هم



فايز قلبه يحرقه يحس انه ولا شيء قدام غدير واحساسه بالخيانة والغدر شيء يذبحه يومياً وبالبطيئ وما يستاهل قلب غدير الأبيض الطاهر









@@@@@@@@@@@











ها منال وشلون النفسية



منال : تمام ماشي الحال



ريم : ما كلمك فايز بعد ذيك الهوشة



منال : لا أحسن تصدقين اني كنت ابي اقوله لا يدق بس جات ها الهوشة من صالحي ومعاد دق احسن فكه



ريم : من جدك منال كل هالكره له اسمحي لي كرهك له ماله أي معنى



منال بقهر: هذا وانتي تعرفين السالفه وقايلتها لك



ريم : هذاك قبل الزواج بس انتم الحين ازواج يعني أكيد تهمينه



منال تقاطعها بقهر : يقصدني ما يقصدني كفايه انه قال منال منيب ماخذها هو شكله لسى ما عرف من هي منال ولا عرف ذيك الساعة بفكر اتقبله بــ حياتي ولا لاء











@@@@@@@@@@@@@@



بـ الدمام **





سكيني جينزز توب اسود ساتان مشجر بالسماوي والذهبي فكرت وش تسوي بشعرها دايم تفله حبت تغير الستايل وتسوي جديد سوت شعرها ويفي ورفعته شنيون عطتها طلة اميرة وقذلتها القصيرة خلتها ع جنب ما تكلفت بــ عيونها مسكرت رموشها مع لاسينز بحري وروج احمر الي ما تقدر تستغني عنه ولبست دبلتها الي من يوم الملكة فسختها استحت تدخل عليه بــ توب ومستحيل تدخل عليه بــ الشكل هذا لبست عليه بلوزة سوداء شيفووون حددت خصرها أكثر وأكمامها واسعة





إنفتح الباب بــ دفاشة : منال فايز برا



تنحوا ريم ومنال في بعض ومنال خافت و بدت اطرافها ترجف وتبرد



ريم : منال يقلع ابليسك ع حلا



منال تبعد التوتر عنها : ريموه ضفي وجهك وروحي جيبي المدخنة



ريم بخبث : ورا ما تضفين وجهك قبلي عشان الفارس الهمام ينتظر سمو الأميرة



استحت منال وحمرت خدودها وبينت الرعشة بصوتها : ريم حرام عليك جلطتيني



دخلت ام فيصل بالمدخن : منال خذي تدخني وأستعجلي ترا فايز جاي من سفر ويبي يشوفك



خذت منال المدخن وبدت تدخن وهي خايفة من بعد آخر مكالمة لهم ما كلمها الا امس ارسل لها مسج انه عنده شغل بالشرقية وبمر يشوفها وغير كذا ما شافته من يوم ملكتها













كان مقرر يمر الشرقية عنده شغله بقضيها وبمر بنت عمه الي تسمى زوجته وبينطلق للأردن قاعد بالمجلس ينتظر سمو الأميرة تشرف انفتح الباب ورفع راسه ببرود ابرد من الثلج يحس انه فيه كومة قهر ووده يطلعها فيها لكن كل شيء تبخر كلمة مذهول من الي قاعد يشوفه قليلة بحقه هو عارف انها جميلة وميقن بالشيء هذا لكن الي يشوفه الحين كلمة جمال ماتوفيه حقه





تقدمت له بكأس العصير وكل جرائتها المتمثلة فيها تبخرت قام واقف رغم طولها الا انها بانت قدام طوله وعرضة متوسطة الطول خذا منها الصينيه وحطها بالطاولة الي جنبه لفت منال بتجلس الا حست يده ماسكتها من زنودها



رمشت بتتوتر



فايز : وين يابنت عمي



منال لفت له مستحية: بجلس



فايز بخبث : ايه عادي الكنبة توسعنا اثنينا



ناظرت منال الكنبة هي مزدوجة لكن مستحيل تجلس بقربه بعذر انه اخذ اكثر من نصها ناظرته : لو سمحت



ماسمعها فايز او نقدر نقول تجاهلها وسحبها تجلس جنبه : اخبارك يا بنت عمي



وكانت يده تنتفض من كثر مايدها ترتجف وهو محتضن ايدينها



ردت بهمس : طيبة طاب حالك



فايز : مادريت ان بنت عمي كذا حلوة



دنقت راسها اكثر مد يده تحت ذقنها ورفع راسها : لا تدنقين راسك خلني اشوفك واشبع منك



!!!!!!!!!!!!!!









@@@@@@@@@@@@







رمى الشماغ ع السيت الي جنبه وهو معصب ومقهور معقول اللي يصير معقول وغدير يافايز بــ هالسهولة خنتها ترى الجمال مهو بكل شيء ترا حب غدير حب سنوات وبنت عمك مالك شهرين من عرفتها كيف الجمال مهو كل شيء وانا من شفتتها نسيت نفسي ضرب طارة السيارة بيديه الثنتين بقوة : خاين خاين حقير نذل وش سويت أنا كيف سويت اللي سويته وغدير لــ متى قاعد اخونها واطعنها بغدري آآآآآآآآآآآآآآآآه يا غدير انا ما أستاهلك ماأستاهلك





** كان فايز ضايقه في دنيته حد الهلاك

مقهور من نفسه كيف بكل سهوله مالت بمشاعره لمنال ولجمالها ولجاذبية شخصيتهاا وهيبتهاا ..

وذي بعينه اكبر جريمة في حق غدير اللي بعيونه ملاك ..









من طلع من عندها وهي مصدومة ابد ماتوقعت اللقاء بكون كذا هادي وحميمي كانت شايلة هم هوشة او تجريح مو مصدقة هذا الي ناوية تعلن الحرب عليه وتوريه نجوم الظهر بكلمتين حلوين منه نساني كل شيء ( حمرت خدودها لما تذكرته وهو يقول لها أحبك طيب اذا يحبني على ما يقول أجل حبيبته الي بالاردن وش تصير أكيد يكذب على وحدة فينا واللي هي انا طيب والي صار اليوم تحسست خدها مستحية وتذكرت همسته بأنذها بكلمة أحبك ترن بأذونها









@@@@@@@@@@@@@









كان يناظرها بحب وقلبه يخفق بقوة وهو يتأمل عيونها الي تلمع بالسعادة يشوف حبها له بكل حركة وكل تصرف يصدر منها ايقن انه يعشقها لحد الجنون وايقن انه مايكن لــ منال الا اعجاب جمالها يسكره لحد الثمالة لدرجة من يشوفها ينسى نفسه لكن غدير دقة قلبه لما يشوفها توصف حبه لها واحساسه بالسعادة بقربها



غدير ودموعها تلمع : حبيبي وحشتني كتير مني مسدئة مفاجأة كتير حلوة



فايز بحب : صدقيني انا منيب داري وش مسوية فيني



غدير بحياء : سدئني يا فايز انت ما بتحبني كتر حبي الك



كلامها وجع قلبه وتذكر خيانته لها الي ماله أي ذنب فيها









@@@@@@@@@@@@@@@@









والله يا ماجد اني حتى لو قلت لك مارح يصير الي تبيه البنت متكلم عليها ولد عمها من هم صغار يعني حتى لو تقدمت مارح يصير نصيب بينكم وراح تصير حساسيات بيني وبينها فهمت علي



ماجد يمثل اللامبالاة ويشغل نفسه بــ اللاب التوب وعقله متمركز على كلام ايمان : خلاص يا إيمان انا نسيت الموضوع والله يسهل لها ويسعدها



ايمان : طيب ليه زعلان علي وما تكلمني



ماجد : ايمان انا ما فيني شيء بس مشغول عندي بحث ولازم اخلصة واسلمه بعد بكرة



ايمان بـ حماس : تبيني اخطب لك اختها ترا تشبهها وتجنن



ماجد : ليه هو بــ كيفي يوم قلبي حبها



طارت عيون ايمان لما فهمت ان ماجد يسلك لها



ماجد بعصبية : ايمان خلاص اطلعي وسكري الباب وراك ذبحتيني









@@@@@@@@@@@@@@@@@@









بحبه يا آلاء بحبه وقت ما احكي معه ويكلمني بنسى وجع ئلبي مافيا احكيله ان غيابه عني واني مابشوفه بتعبني هالشيء وبحرئ لي ئلبي بس ما بدي اضغط عليه

سافر اليوم وئت ما حضني وسلم علي ما كنت بدي اياه يتركني ما لحئت اشبع منه شهر العسل الي كل الصبايا بحلموا فيه انا ما بدي اياه انا الي بكفيني اني اضل معه هالشيء بغنيني عن مية شهر عسل



الاء بقهر وحماس على حال صديقتها وبنت خالتها : انتي السبب يا غدير بكل الي يصير معك



غدير وغصتها خانقتها : شو زنبي انا زنبي اني حبيته



آلآء : انتي عطيتيه المجال انه بيأخذ راحته معك شافك مو سأله وبتستئبليه ( تستقبليه ) وبتضحكي معه ومبسوطة بــ هاليومين الي بــ قضيهن معك لما بجي الاردن

المفروض تبينين اله انك مو راضية وهالشيء الي يصير غلط



غدير تشهق بدموعها : تعبت من هالعيشة مرت ابي بتئتلني بالطالعة والنازلة

شفته يا آلاء وحبيته حبه كان بالنسبة الي متل طوئ النجاة ( طوق ) بدي احكيله اني بحبه بس ما ئدرت المكان الي بكون موجود فيه هو واصحابه بختفي منه بحسه بطلع فيني بطريئة تربكني بتذوبني بس كنت بكزب ع حالي من شان ما أحلم ويصير كابوس يتعب لي حالي ويدمرني

لكن يوم تعرضولي الشبين ( الشابين ) وئت ما طلعت من الامتحان حماني يا آلاء ضربن من شاني حسيت بغيرته وحميته علي وما كزبني ئلبي حكالي انتبهي لـ حالك واي شيء بدك اياه احكيلي وما تستحي

كنت بكره off time و weekend لأني مارح أشوفه كان غير عن كل الشباب الي بالمحاضرات معنا كان ما بيتسلى حكالي اياها بالصريح أنا ما بتسلى ولاني من الشباب الي يصادق وحده وقت دراسته ووقت مابرجع بلاده ينسى كل شيء أنا يا غدير قصدي شريف وما أرضى عليك ان الطلاب يشوفونك معي ويحكون عليك لكن اوثقي اني مابفرط فيك وانك لك مكانة في قلبي حيل كبيرة كنت بنسى معاملة مرت ابي الي لاني بنتظر بكرة وبشوفه كان بلسم الي يا آلاء وكان الملاذ والحياة من العيشة الي عايشتها ولآخر يوم اله يوم التخرج كنت كتير تعبانة كنت بدي اياه يرسب كرهت حالي وكرهت انانيتي وظليت ادعيله ينجح ويتوفئ (يتوفق) اجاني وودعني وحكالي سدئيني مارضاها عليك بس انا ما اقدر ارجع من غير ما اعطيك شيء يوصلني بك انا تعلقت فيك يا غدير وبدي اعرف اخبارك عطاني رقمه ترددت كتير

لما شاف ترددي قالي اكيد بتفكرين انك بتطيحين من عيني انا واثق فيك يا غدير وعارفك اكثر من روحي ومستحيل أشك بــ هالشيء

تخليت عن مبادئي وصرنا نطمن ع بعض مسجات ونحكي تلفون مره بالأسبوع

حكالي عن بنت عمه خفت كتير لكنه خيب ظنوني وشكوكي وكتب كتابه علي



آلاء تقاطعها : مافكرتوا تسألوا ليش ماجاب ابوه معه حكالكم ظروف خلاص سدئتوا عمي كتير حئاني ( حقاني )ليش وافئ بــ هالسهولة



غدير : انا اصريت ومرت ابي بدها تفتك مني ساعدتني ع كتر ما بكرها لكني حبيتها لما حاولت مع ابي واقنعته

كتب لي الشئة الي بجنب شئتنا من شان ما احس بالوحدة بعمل لي أي شيء يسعدني ويريحني صوته بسمع فيها نبرة الحب نظرته تحييني وتذوبني بنفس الوئت بحبه يا آلاء وبموت فيه لكن ما بئدر احكي له انه بموتني الي يساويه معي في شيء مخبيه علي انا بعرفه اكتر من حالة في شيء وبخصوص زواجنا



آلاء : اهله بعرفوا انه مجوزك ولا لاء



غدير : خواته نجلاء ونورة حكوا معي وباركو لي وكمان امه لكن بيه ( بوه ) انا حاسه بشي وئلبي مابكزبني



آلاء تحاول تلطف الجو : حبيتي روئي تئبريني تعالي اواريك صور جوازك مع البطل تبعك



ضحكت غدير وهي تمسح دموعها وهي تشوف صور زواجها مع فايز

نظراتها كلها توجهت له مهما تناظره ما تمل وتشتاق له أكثر ونار هجره لها تكويها

ابتسمت على تعليق فايز يوم الحفلة

فايز : ماعليش ابغطيك مابي احد يشوفك غيري

حلوة وناعمة بـ فستانها الأوف وايت له ذيل طويل مع تاج ووجهها كان ملائكي طهارة قلبها عكست ع ملامح وجهها البريئة

قمة بالنعومة

تلمست فايز وهي تشوف هيبته بالبدلة السوداء وتمشيطة شعره ودقنه تنهدت بصوت مسموع وودها يكون جنبها وقربها

كانت حفلة بسيطة بالبيت اهلها وعماتها وخالتها ومعاذ صديق فايز انبسطوا فيها واحتفلوا ببعض







@@@@@@@@@@@@@@@@









أخبارك من جيت وانت مشين النفس



فايز :.......................



نورة : بعينا بالسوق يا شيخ



فايز بألم وبحنين لـــ غدير : نورة فارقي عن وجهي تراها لايعة معي ابوك قهرني استغل محبتي له واني ما اعصي له طلب واني ما امشي خطوة الا ورضاه بالدنيا و داس ع قلبي ( وبألم ) نورة غدير قطعه مني ليش محد فاهمني أنا ظالم وخاين انا جارحها ومعذبها وأنا حاس فيها وشايف الصبر بــ عيونها أي كلمة مني بسيطة ترضيها واصلا عمرها مازعلت مني ( وبقرف ) مهوب مثل بنت عمك شايفه حالها وقوية وما تنبلع آآآآآآه ليتني ما درست ولا سافرت



نورة : طيب أنا عندي لك خبر تخيل منال دقت علي وانت مسافر تطمن عليك !!



فايز بقهر وبقرف : لااااا اصلا انا بموت اذا ما سألت عني الله يلعنها ويأخذها كل الي أنا فيه بسببها لا تجيبين لي سيرتها ما ادانيها ولا اداني اسمع اسمها !





تعتقدوآ هل انتهى دور ماجد في القصه بأنتهاء قصة حبه من منال اللي من طرف واحد !


رآيكم بتصرفات فايز !



رؤيتكم بخصوص علاقة غدير وفايز !



منال وعدم تقبلها الشديد لفايز راح يكون في تغيير جذري لمشاعرها ام راح تظل تكن له الكره


توقعاتكم وتعليقاتكم

تسسسسسعدني بقدر ماتشرفني ...

 
 

 

عرض البوم صور عشآآآن آلحب   رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 09:47 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 231701
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشآآآن آلحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشآآآن آلحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

UP


اتمنى تفاااعل ~
مو معقول رابع جززء ولا مششاركه !!!!

 
 

 

عرض البوم صور عشآآآن آلحب   رد مع اقتباس
قديم 06-12-11, 03:28 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170497
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: الجووودي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الجووودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحباا القصه من بدااايتهااا حلوووه ابدعتي فيهاا واتووووقع ان فااايز يتعلق ب منااال اكثرر
وكملي وتقبلي مرووري وزيدي بالمواقف الحلووه

 
 

 

عرض البوم صور الجووودي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم فصيل, للكاتبة عشااان الحب, ليلاس, منال ريم, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الحزن روايه مميزة, بقلم الأعضاء, روايات خليجيه, رواية كلا على حزنه سرى, روايه سعودية, فايز, وحي الأعضاء, ورايات سعوديه, كلا حزنه, كلان على حزنه سرى
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:27 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية