لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-11, 07:42 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 



مسااء الخير جميعااٍِ

عذراا على تاخيرري

السموحه منكم لكن قلت بنزل لكن بارتـــيــــــــن تعويض عن تاخرري ..


...

وبالنسبه للي قالت ((عدة عبيرر بعد وفااه جرااح ... اناا دورت وبحثت عن عدة الارمله قبل الدخول او بالمعنى الاصح قبل الخلوه .. اختلفوا العلماء في تفسيرر هذاا الأمــر..علماء قالوو لهاا عدة ..والبعض مثل ماسمعت قالو ليس لها عدة لأن الحكمه من العدة عدم أختلاط الانسااب ..فلو مات زوجها او تطلقت وتزوجت بعده تختلط الانساب فلا يعرف ابن من هذا هل عرفتي الاان؟... وابراار أنتهت عدتها بمجرد ولادتهااا فهممتي؟؟ )) وشكراا لك على انتباهك لهذا الشي.. وبلغي سلامي لصديقتك...



:
:

الباارت الـــواحد والعشـــــ21ــــروون

:

قراه ممتعه للجميع

ارقااا التحايا :نرجسيه...



:
:



فــــي فيلااا الوزيــــرر


جلست ع الكررسي الفرردي وحطت ايدها على خدهاا تفكرر بالي شاافته ..رفعت الورقه الي بايدها ورجعت تقراها من جديد ..يمكن تكوون غلطاانـــه بالاسم يمكن ماعررفــت الاسم الاخير حق منو؟

لالالالالا متأكــده هذذااا رعد هذاا أسسمه وصورتــه الشخصيه على الاورااق ..يالله معقولــــــــه رعـــد مريــض نفسي؟!!!
طيب ليه وكيف اووووف ماانــي مصددقه رعد رعد القووي والمتسلط والمغرور والي شايف نفسسيه يطلع بهالضعف والله مسكين ... طلع رعــد يعالج بالنفسيه او بالاحرى له ملف خااص بالنفسيه لكن الدكتور يجي له مو هو يروح للأحتفاظ بسريه الأمــر بحكمه انه الوزيــر .. اناا اقوول وش فيه احيانا يحــن علي واحيااناا لا يعني طلع الأخ مرريــض نفسسي ّّ!!

الله يلووم الي يلوومه .. الي شافه مو قليل ..يحس بتانيب ضمير لموت زوجته وامه وابوه ..

وقــفت بتعب ..حست بألم خفيف في رجلهاا .. شكله رعد نسى ان رجلي تعورني وانا ماصدقت خف الوجع قام يزيــد اووف ...
ناظرت للاوراق الي بأيدهااا ...فيها بياناات المريـض ..الاسم رعد ال... العمر 34 ... يؤيؤ والله شاايب ؟!!!!!!!!!! عمرره 34 توني أدري وانا مفكرته ابو 25 وبالكثير 28 ...لكن شكله وربي صغيررر ...باقي كم سنه ويصحك الاربعين وهو شباااابــي ..ايه بكرا لما نتطلق ياخذ الي يبي من الحريم ليشبع هههههه ...


سمعت صووت طرق البااب ..اسررعت وخافت ليكوون هو ورجعت الاوراق مكانهم وقالت:مين؟

ساره:اناا افتحي ..
سديم: ادخلي البااب مفتوح سارونه ..

ساره بصوتها الهاادي الناعم: يالدبه ووينك اامس ؟؟
سديم بغباء:ويني يعني .. بالبيت ليه؟
ساره وهي تتمدد ع السريرر : ابراار ولدت وجابت بنوته تاكل شراين القلب ووه يازينهاا ..

سديم وهي تجلس جنبها ع السرير :أماااااانه متى وكيف؟؟؟؟؟؟؟

سااره:بعد مارحتي للبيت جاهاا الطلق ياحيااتي ووعلى طووول وديناها المستشفى ..
سديم:مشااااااء الله
ساره:أيه واليووم بتطلع لأنها ولدت طبيعي الحمد الله وبنسووي لها عشااء كبيررر بمناسبه هالبنوته الحلوه الي جابتهاا ...ووجيت اقوولك تدعين خواتك اليله ع العشااء .. وورعد بيتصل عليهم يعزمهم طبعاا ...اسسمعي سدوومه جهززي نفسسك اليوم من احسن مايكوون أوك؟
سديم:ليه؟
سااره:لان بيجوون ألرجال واهله الي ساعدنا وشال ابراار المستشفى ..
سديم:كيف وشلون صار هالشي؟
ساره:افف بعيد لك السالفه يعني؟ هذا ياطويله العمرر .....الخ

سديم:اهاا عشان كذا رعد عزمهم عشان يشكرره صح؟
ساره:أيووه عليك نورر... اسسمعي اناا بروح مع السايق الحين بنجيب ابراار من المستشفى واجي اجهز مع الخدم حق العشاء وانتي ساعديني شوي اوكي؟
سديم:خلاص شويات انزل لهم واشوف وش سوو ...
ساره:حلووو ..يلا سي يووو..

طلعت ساره وجلست سديم تتأمـــل كلامهاا...يالله ابراار وولــدت ماني مصددقه ..واناا وين كنت عنهاا؟؟ ياحياتي اكيد الحين عتبانه علي لأني ماتحمدت لها بالسلامــه ..يلاا اليله اشوفها واقولهاا... "وقفت وهي تناظر لاركان الغرفه " الــباااااب النافذه الادراااج الموكيت ....الســـريـــرر . أأه يارعد لو تعرف وش كثرر أكررهك !!! يمكن لولا عملتك امس كان ماكرهتك هالكثر بس بعد الي سويته فيني ..أتمنى أشوفك تتألم قداامـي وانا اتلذذ بألمــك ...من جد أحقر منك مافيه ...عساك ماتررجع البيت ..."فكررت وجاا في بالها أنها تسوي شي معاااه ممكن يتعدل ...لكن كيف بيتعدل رعــد مريض نفسسي !!! عارفين كيف مريض نفسي ..يعني رأيه كلامه كله متناقض فكرررت وفكررت ..الى ماتوصلت لحل كاانت دايم تقوله لخواتهاا لما الناااس تتكلم عليهم ..الحــل هو التطنيش

الحقراان يقطع المصران ..بجررب هالاسلوب مع رعد عشان يعرف أني موسهله ...

ابتسمت على فكرتهاا الاخيرره ..وراحت غسلت وجهها لاتنعش بشرتهااا ونزلت تحت وتشوف الخدم وش سوو حق عشاء اليله

:
:
:

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 07:44 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


عند مراام وفايـــز

طوول الطريـــٌق وهـــي ساكته ومو عاجبهاا كل شــي

وقـف فايز عند المحطة وعباء بانزين ونزل السوبر ماركت واشترى عصيرات بارده وجلكسيات ومن هالحوسه وركب السياره ومشى ..

حرك السيااره ولبس نظارته الشمسيه ومشى بسرعه متوسطه

مراام بملل :بنززل عبايتي متت من الحرر ومكيف سيارتك تقول خرباان ..

فايز يناظر لها بطرفه عيــن:والله ماكنت ادري ان ابوك الاصيل الشهم عنده بنت بدلعك الغبي والماسخ..
مراام بكرهه:ليه وش احسن من الدلع بالله قولي؟؟
فايز:هههه ابد ولا ششي ..تقدرين تنزلين عبايتك لان السياره مضلله بالاسود ..
نزلت عبايتها وكانت لابسه بنطلون سكني لونه ابيض وبلوزه حمرا بدون اكماام وعليها كتابه أنجليزيه روعه باللون الابيض وكانت رابطه شعرها ذيــل حصان وراسمه عيونهاا بكحله فررنسيه نااعمه جداا مماا زاااد جمالهااا وحلاوتهاا ..
مراام .. تبي فايز يناظر لها او يمدح شوي بجمالهاا الي واثقه منه ..تبي تلفت انتباهه بأي شي:هيييه انت وش جبت لي عصير؟
فايز من غير لايناظر لهاا: شوفي الي بالكيس ..
مراام.. افف غبي ...قامت وسحبت النظاره من عيونه : لاتلبس نظاره وانت تسوق اخاف تصدم فيناا..
فايز وقف على جنب وانقهر من حركتها وشلون نطقت بوجهه وسحبت النظاره كانت بتدخلها بعيووونه والله فكه هالمسكين وقالها:انتي غــبــ..........."سكت لما شافها تبتسم له بغرورر ووثقه ..وقالت اكيد الحين بيمدح فيني وبينهبل بجمالي وبيااكل تبن هههههه بجننك يافايزز

<<شكله هو الي بيجننك يامراام <<

فايز بعد ماتأملهاا بتمعن صحيح حلوه لكن ماعجبه الوضع وقال بصوت حاااد: أنتي كيف لابسه كذاا بالطريــق لو صار ماصاار شافك احد من ورا القزازز مو حرام؟
مراام ...انقهرررت من هواشهه لهاا وقالت له بعصبيه: مو انت قلت لي ان السياره مضلله بأسود..
فايز:أيه صحيح لكن مو تكشفين كل شي ..فقط وجهك ايه عشان تقدرين تشربين عصيير ماء تاكلين .اماا تفرعين عبايتك وشعرك لا لا هذي مو عندي ياابنت النااس ..البسي واحتشمي بسررعه ولا جينا المزرعه البسي تنوره طويله وطرحتك لاتنزل عن راسك لأن كله عماال اجنبيه هنااك .."وصرخ عليها"فاهمه ولا لا؟

مرااام بقهرر ودمعتها بدت ترتسم على اهدابها .. وقالت بأستسلام :طـيـب.

اما فايز كاان مراقبهاا بطرف عيونه وبدااخله ..حس انهاا زعلت وانقهررت منه وودهاا لو تقوم تذبححه !!



:
:


فـــي مـــصـــر


الساعه 2 ونص الظهر

رجعت نجود من المدررسه وكاان يووم متعب بالنسبه لهاا غسسلت وجههااا وبدلت ملابسها وعلى طوول طفت اليت وبردت المكيف وناااامــت ..

اما صقرر ورايــد رجعواا من الجامعه وهم في قمه تعبهم ..لكن تغدواا وبعدها شربوا شاي اخضــر ليريحوا معدتهم اثنااء النووم ..وبعدهاا كل منهم راح لغرفته الخاصه ليناااام بهدووء

:

وبعد فترره ماهي بطويله من النووم


قعدت نجوود ..وقعدت تتمغط وهي بفراشهاا وتناظر للساعه الي بالجواال الساعه صاارت 6ونص .....سمعت اصواات وهي اصوات بطنهااا حيييييييل جعاانـــه ...
قامت من السرير بكسسل ..غسلت وجههااا وبدلت ملابسهاا ..لانها نامت بلبس المدرسه ...وبعدها رجعت للمغسله توضــت وصلت الصلاه الي راحت عليهاا ..

خلصت صلاة وقعدت تلف وتدور بالغرفه ...اصواات بطنهاا تزيـــد كل شووي ..الجووع سيطر عليهاا ...
ماترددت ولا دقيقة بفتح البااب ..طلعت راسها من شق الباب ولفت يمين يساار تدورر مافي احــد والهدووء مدااهــم المكااان ...
أخذت طرحتهااا حطتها على راسها وطلعت ..وصارت تمشي على اصابع رجولهااا..
الى ان وصلت للمكان المقصود والي هو المطبخ !! وسيدااااا فتحت الثلاجه .. دخلت راسها بوسط الثلاجه وصاارت تفتش على عيشه اكل أي شي تاااكله تسكت جوعتهاا فيه ...أخيراا ..لقت كيس فتحته بسررعه من الجووع ولقت فيه سندويش حبتين ..أخذتهم وسخنتهم بالمكرويف وسوت لهاا كوب شاهي وطلعت لغرفتهااا .. تستمتع بوجبتها البسيطه ..هههه ولا تدري حق منو السندويش !!! يافشيلتك يانجوود


:
:

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 07:47 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

فــي بيت ابــــــــوو رايـد


البناات ينتقلون من غرفه لغرفه

الغرفه الاولى حاطينها يزينون فيها شعرهم من استشوار وفير وسيراميك

اماا الغرفه الثانيه حاطينها للميك أب والبس


اسيل تسوي شعرر ابتهاال بالسيراميك :افففف شعررك صاير كثيرر ويغث يابهلوول

ابتهاال:هيب هيب من عينك قولي مشاااء الله لاتحسديني..
اسيل:يابقرره اناا احسسدك؟؟؟ ههههههههه والله أنك خبله ..اسسكتي بس ونزل راسك عشان باصل للشعر التحت

ابتهال:اووووف تراك كسررتي رقبتي لفي يمين يسار حشا والله لو انا مسويته كاان من زماان خلصت
اسيل:بهلووووووول اسسكتي صوتك يوترني ..وبعدين احمدي ربك يالعصلا أني اسوي شعررك وماسويت شعرري لحد الحين ولا تمكيجت .. شوفي الساعه بتصير 7 وحنا ماجهزناا ..لا وازيدك بعد ..للحين ماقررت وش البس يااااااربــي احس اني متوتررررره.

دخلت عليهم ام رايد

ام رايد ولفافات الشعر على راسهاا: هاااا يابنااات للحين ماخلصتوااا يلاا بسررعه لانتأخر ع الجماااعه والله عيب بسرررررعه يابناااتي يلا الله يخليلك اخلصوااا وعمكم مايحب التاخير ولا بيروح ويخليناا.
اسيل:صبررصبرر خالتي بس اخلص كشه الي قداامي وبعدهاا اروح أتسبح وحط رغوه ع شعرري عشان يلتف وبس احط ميك اب خفيف واخلص ..
ام رايد مشت عنهم رايحه لغرفه شوق الي جالسه تمكيجها عبير وغــلا جالسه جنبهم تراقب المكياج
ام رايد:وانتوا ماخلصتوا؟
شوق :اناا خلصت شعري والحين عبوره تمكيجني وبعدها البس واخلص .. شوفي اسيل وبهلول شكلهم مطوليييييين ..
ام رايد:ايه شكلهم مطولين ياويلي من ابووك والله بيهاوشني وكله يطيح فووق راسي ...افف منكم يالبناات تبوون سنه لاتخلصون لبس.."وتناظر لعبير الي تختار لون الشدوو عشان تحط لشوق منه" وانتي ياعبوره مو رايحه؟
عبيرر ..رفعت راسها لام رايد:هلا خالتي ؟ ممم لا مو رايحه ..راسي يعورنـــي بناام لي شووي ... وبعدين مايجوز اني اروح صح؟
ام رايد بعد تفكير ماهو بطويل:خلاص يابنتي براحتك ..ولو اني خايفه اخليك لحالك بالبيت لكن يلا ماعليه دامك بتنامين ..

شووق :يلااا عبورررر بسررعه بروح البس ..
عبير..ابتسمت لها :ليه مستعجله يالدووبه ..صبرر ماتبين مكياج ناعم وحلو ومرتب؟
شوق:ايه اكييد .
عبير:طيب اصبرري وخلي بالك طويل..ترا حط المكياج الناعم صعب شوي .لأنه يبين كانك مو حاطه مكياج وبنفس الوقت يبرز ملامحك بنعوومه وجمااااال فهمتي علي؟
شوق:اييه اخلصي علي ياجويل زماانك

عبير:هههههههه مالت عليك بسس ..يلا قربي وسكري عيونك بشويش بحط لك الشدوو..

:
:


فــي مــًــصــرر

:
طقت عليها الخادمه الباااب وقالت:تفضل

الخادمه وهي تشهق:هييييييييء انتي الي اخذتيهم؟
نجود تناظر للخدامه بتعجب:نعم؟؟
الخادمه وهي تناظر لورق السنوديش الي يحبه صقرر وشراه وحطه بالثلاجه اذا قعد من نومه بيتعشى عليه ..
نجود ..حطت ايدهاا على فمهااا من الفشله وناظرت للي بقا من السنوديش الي هو الاكيااس فقط واخر اوراق الشاي في الكووب..
الخادمه: يالله شو راح اقول للأستاز صقر؟
نجوود ..قامت وقفت وهي تناظر للي اكلته وحدهااا متفشله أخييييييه وش بيقوول هذاا ياربي فششله فشله أكلت أكله الي جابه له ..لا وبعدد قاعده ببيته وافتش بالثلاجه واخذه راحتي صددق اني ماستحي على وجهي ياااربي يالفشله ..."ناظرت للخادمه بترجي " بليزز لاتقولين له اني انا الي اكلتهم والله فشله ..
الخادمه وهي تناظر لنجود باستنقاد:لكان شو راح اقول؟
نجود بتفكيرر :اوووف مدرري ..يارربي فششله ...مم خلاص طيب روحي اشتري له غيرهم؟
الخادمه:يالله منك ومنين باشتري له؟
نجود بقهرر:مدررري مدررررري خلاص روحي قولي له اني اكلتهم لاني متت من الجووع اووف وش هالحاله ..


راحت الخدامه وهي تبتسم بأنتصاار لكلام نجوود لان كلش قعده نجود بالبيت عند صقرر حبيبهاا الي مو مهتم فيها لانها خادمه ..كلش مو عاجبتهاا جلسه نجود خايفه يعجب بنجود ويضيع صقر منهاا ..ولو قالت عن الي سوته نجود وبهرت شوي بالسالفه كان افضل لهاا..



ونزلت تحت لقت صقر جالس بالصاله ينتظر السندويش الي يحبه


سوت نفسها زعلانه ونااقده
رفع راسها لخطواتها المتجهه له وقال :هاا وين رحتي وانا قايل لك جيبي لي السندويش؟؟؟
الخادمه بزعل مصطنع: وش بقولك يا استاذ ..رحت ادور على الي اخذ السندويش..
صقر بتعجب:كيف؟؟

الخادمه: فتحت الثلاجه ومالقيت شي ..وطلعت فوق اسئل نجود عنهم .طلعت اهياا اخذتهم ..
صقرر ببرود:اهاا طيب عوافي عليهاا .
انقهرت من ردة فعل صقرر توقعته ينقد عليهاا لكن واضح لاشيء من هذاا ..
وحبت انها تبهر بالسالفه وتزيد نار ع الطبخه :بس تخيل يا استاذ يوم جيت لها لقيتها حاطه رجل على الرجل ..وفاتحه السندويش اكله من كله وحده شوي وراميتهم بالارض وتقوول ..قولي له اني لقيتهم بالثلاجه واكلتهم وعلت على صوت التلفزيون لوا اهتمت بوجودي ولا احترمت انها في بيتك تخيل يا استاذ؟

صقر.. تحسس شووي من فعل نجوود ..لكن يلا ماعليه يمكن انهاا جعانه واظطرت تاخذهم ..اماا انهااا تعلي صوت التلفزيون ؟هههه ياكذبك اصلا سلك التلفزيون الي فوق مفصول مايوصل ههههه:انزين طيب ...انا بتعشى براا .."اخذ مفاتيح سيارته وجاكيته وطـــلــع

اماا الخادمه ظربت برجلها من القهرر وهي معصبه من برود صقرر ......ونجوود .. الي احلا منهاا بكثيرر ومممكن صقرر يعجب فيها !!!!!!!!!!!

:
:

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 07:49 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


فيه وحده قالت كيف رعد مريض نفسي وهوو وزيــر !!

سؤالي لك ..هل تعلمين ماذا يحدث لكل وحده معنى في هالمنتدى او تعلمين ماذا تعاني كل وحده !!

كل شخص له ســـر ومحد يعلم به ..

والي في رعد ســر محد يعرف فيه الأ دكتورهـ ويتعالج في بيته بجلسات بعد كل فتره من قبل دكتوره !

امراض النفسيه درجااات وانواااع

بعض الناس حالتهم مراا رديئه !وعلاجهم مستحيل!
وناس تعبت نفسيتهم من موقــف لهم او من بيئتهم الصعبه!!


اتمنى تكونين فهمتي علي وفهم البعض ايضا قصدي

:
:


الـــــــــــــبــــــــــــاارت الثانــــ22ـي والعشرون


قرأه ممتعه للجميع


تحياتي :نررجسيه




:
:




فـــــــي المزرعه

عند فايز ومرااام


اول ماوصلوا كاان على غروب الشمس وغيابهاا ..ما امداها تشوف شي من المزرعه لان الشمس غابت

لكن وااضح انهااا رووووووعه من المدخل صف انااره صغيرره على مساار الماشي بسيارته وشجيرات صغيرره مزروعه ع المدخل ..كل هذا شافته يوم دخل فايز بسيارته وضرب نور السياره على هالاشياء البسيطه الي شافتهاا ...

اول ماوقف السياره ونــزل ...كانت حييل دايخه من الــطــريــق .. نزلت ووقفت عند بااب السياره كانهاا خايفه تتركه وناظرت للمكااان ...الجــــو بااااااارد نسماااات الهواا تلعب بعبايتهاااا الللله من زمااااااان مارحت لمكان زي كذا ..اخر مرره رحت لمزرعه ابوي يوم كنت صغيره وبعد ناسيتهااا ...واأأأأأأأووو ريحه الـــزرع الي تووه مرشوش المااء عليه ليحيه ويتبادلون العطاء والزرع يكافيء العطاء بالثماار الي ينتجهااا كل عاااااام ... وشتت انظارهاا لمكاان الانااره على بيت صغيرر ..لا مو بيت .اصغر من بيت ..غرفه غرفتين مجمعين على بعض يربطهم سقف واحد .. وقبل مدخل البيت الصغير ..مظله صغيرره ناظرت لسقف المظله وابتسمت ..اللله المظله مصنعه من شجره العنب وورقه الي مسوي مظله من كثافته .."غمضت عيونهاا واستنشقت الهواااااء النظيــــــف بعكس هواء المدينه الملووث بدخان السياارت وغيره ..
كاان يناظرر لهاا من بعيد ووهو يتكلم مع عماله ... قررب منهاا وقال ببرود:اعجبك المكاان؟

فتحت عيونهاا وكانهاا ماتبيه يشوفهاا وهي تتامل المكان واعجابها الواضح فيه ..وقالت بنفس نبرته:ايه حلوو وهادي ..لكن اسسمع صووت بعيد شنو هذا؟
ابتسم بمجامله للوضع الي هم فيه:هذا صووت ماكينة المااء الي توزع المااء على كل الشجر والزرع عرفتي؟؟
مراام:اهاا ..
مشى وقال: تعالي..
مشت ورااه ....وهو اتجهه للبيت الصغير الي كان تناظر له وتتأمله طول الوقت ...

فتح البااب ودخل ...
وكانوا مثل ماتوقعت ..اول مافتح البااب كاان فيه سيب ماهو بطويل.. وبأخر هالسيب غرفتين بيبان الغرفتين موجهه على بعض ..و جنب الغرفه الي ع اليمين مطبخ صغيرر ..عباره عن ثلاجه صغيره ومغسله صحوون ...وجنب الغرفه الثانيه حمااام صغير "كرمتوا" ... ناظررت للمكاان بتفحص وهي قرفاانه حدهاا من هالمكااان ..يمكن الي برا احسن من الي داخل .. يالله من تووقــع اني اعيش كذااا ..اف ليه حظي كذا ....... يااااااارب ساعدني بسس واقدر اتأقلـم بهالمكااان ...
حس انوا مو عاجبها الوضع وقرفاانه من المزرعه بقووه ...لكن احسااسه أقوى انهاا راح تحبه وماتبي تروح منه ..قال لهاا وهو يدخل الغرفه وينسدح ع السرير بتعب: يلاا تعالي ناامي ..واترركي تفحص المكااان بعددين .. واسمعي عجبك ماعجبك قاعده فيه قاعده يعني حاولي تناظرين للمكان بصوره احسسن من الي فبالك ..
دخلت معه للغرفه ..ناظرت لهاا بتفحص سريع ..ممم حلووه ماعليهاا ..ههههه يحليلي قاعده اجامل نفسي ...بس مو كأنها حليله ..الغرفه مصبوغه باللون النهدي .. ومرتكز بوسطها ع الجدار سرير حق شخصين ويغطيه لحااف لونه عناابي محرووق ... وكنبه لشخصين على طرف الجدار الثاني ... ودررج كبيرر مقابل الجدار الي فيه الكنبه ... يعني غرفه بسيطه وخاليه من أي تكاليف غاليه الثمن ..
نزلت عبايتهاا وطرحتها ونقابها على الكنبه ..وراحت للحماام"كرمتوا " فتحت الماااء ..وجمعت ايدينها على بعضهم لتعبي مااء ..انصعقت ببروده الماااء .. وهي هذا الي تحتاجه لتغسل وجهها وتستوعب المكان الي هي فيه .... أخذت المنشفه الي معلقه ونشفت وجهها فيه وكانها تحاول تزيـل شي من وجهها ..بالاصح تحااول تزيل القهرر من معالم وجههاا البريء ... طلعت له لقته لابس شوورت وبلوزا بيضاء عاريه الاكمااام مبرزه قواام صدرره المفتوول بالعضلات الي ماهــي بكبيرره وكاان قاعد يضغط بجوالــه البسيط ... وجااء في بالهااا"يالله كيف فايــز بسيط وحالته الماديه عاديه جداا ..وعنده هالمزرعه الكبيره والعمااله ..والله شي يلحس المخ.!!!!

انتبه انها واقفه وتناظر لـه ومافهم نظراتهاا .. وحب يقطع هالنظرات عنه لانهاا توترهه وتخلي يفقد سيطرته :تعالي ناامي ..
مراام من غير أي اعتراض: طيب بس بلبس بجامتي ..
فايزز بهدوء:اوك بسررعه ..


بدلـت ملابسهاا ورجعت لـه ولقته منسدح ويناظر لـهاا من فووق لتحت ..بالبجاامه البيضااء ..النااعــمه الملمس ... وهي سادله شعرهاا باهماال ... ومسحت الميك إب الي كان على وجهها ورفعت غطا السرير بتنااام ..اندست تحته ولفت ظهرهاا عنه ..وهو مراقب كل الي تسويـــه وسااكـــت ....قـــرب منهااا ولمس كتفهاا وبااس كتفهاا ووهي تتجنبه بقدر ماتقدر...
وفجئــــــــه وقفهم صــوت ظررب الباااااب القووي وشخص يصررخ وراااه أفـــــــــــــتــــــــــح أفـــــــتح بسرررعه ...
قاام فايزز بسررعه البررق وفتح البااب ومرااام قامت ورااه وهي متمسكه بــطرف بلوزته من كتفه تحااول تحتمي فيه من الخووف
:
:
:

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 07:51 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 



فــــي فـــيــلاا الـــوزيـــر


في غرفه سااره ..كانت جايبة كوافيره تمكيجها وتسوي لها شعرهاا ..وكذالك سديم معهاا ... معداا ابراار الي اكتفت بأستشوار شعرهاا وغلوس خفيف وكحله ومسكرا ..لأنهاا تعبانه ومالهاا خلق التعمق في التزيـــن ..

خلصت الكوافيره من ساره ..وبدت بسسديم

واخيرا بعد ساعه وشوي انتهوا كلهم..


ساره


سوت شعرهاا كله كيرلـــي ورفعته ببـنـس صغيرره ..وسووت بف خفيف على الكيرلي وحطت بمقدمته ورده جوريه حمرااء .. ولمعت شفايفها بغلوس أحمرر.. وحمرت خدودهاا بنعوومه ... ولبست فستان نمرري مااسك من عند الصدر والخصرر وتجي قصه الصدر متعرجة وعلى حافه التعرجات كرستاالات صغيره مصفوفه بأتقاان وتحت هالتعرجااات وردة جوريه حمرااء يجي بوسطها كرستاله بيضااء ... وطالـــع شكلها جناأأأأأأأأأأن



اماا سديـم

لبست فستان قصير بأكماام يجي لتحت الركبه بشووي .. لونه اسود ومن عندا لصدر وفوق لون وردي والفاصل بين هاللونين شريطه بيضااء ماسكه الفستاان ومبينه قواام الخــصـر والصدر ومرصع باطرافها كرستالات ورديــه صغيرره ..شكلهااااا رووووووعــه .. والاكمااام مااسكه على ايدهاا ومن تحت تجي واسعه بحريه ..وبـعد هالوساااع كرستالات ورديه مرصعه على طرف الاكمااام .. فستااااانهاا أنـــــيق ومبينهاا كيووت مرره ومناسب مع بيااض وصفااء بشرتهااا وملامحها الناعمه ... اما مكياجهاا سوت كحله فرنسيه وحطت فوق جفونهاا شدوو وردي دامجه معه الون الابيض ومغيره رسمه حواجبهاااا ..لتصير مناسبه مع مكياجهاا .. وحمرت شفاايفهااا بروج وردي بنفس درجه لون الفستان ... وحمرت خدودهاا بالون الوردي الخفيف وشعرهااا استشورتــه وطلع ناااعم وملف لف وقصة شعرهاا الطبقااات مبينه شكل الاستشوار روووعه وحطت على راسهاا شريطه بيضااء وباخر هالشريطه بف نااعم وبسيط ... وكلهاا طالعه روووووووعه وأكيد أحلى وحده بهالعزيمه ...


ساره تناظر لنفسها بالمرايــه:وأأأأأأأأاو طالعه مرا حلووه..
سديم :من جد طالعه تجننيننن.

ساره تناظر لسديم باعجاب:وأنتي طالعه مرااااا حلوووه ياسدومه ..روحي خلي رعد يشوفك ..هههه صدقيني بيكنسل العزيمه كلها ويتفضا لك..
سديم بنفسها.. حليلك ياسااره انا ابي الفكه منه وأنــتي تبين اروح له ..انا ليه جيت اتزين بغرفتك عشان اتجنب رعد ونظراته الي تذبحني ولا عرفت وش معناااهاا هي رحمه ولاكره ولاشفقه ولا وشوو ...ليتك تعرفين ياساره ان اخووك أغتصبني مرتين مرتين ياااسااره ..أأه لو تدرين وش كثر اكررهه ووش كثر ودي افتك منه بأقررب ووقـــت ..مانــي مصــدقــه متى اتطلق منه احسه حلم لو يجي هذاك اليوم الي اتمنااااااه أأه وش كثرر طول ذاك اليوووم ...:ههههههه لالا وش يكنسل الحفل والمعازيم نتكرهم ؟؟عيب صح..
ساره بعد تفكيرر:مممم ايه صح ..."وهي تدور بالصندوق الي ع التسريحه " بسس باقي لي هالحلق والعقد البسهم اطلع احلا صح؟
سديم وهي تناظر لساره بحب:ايووه صح ...
ساره بفحص على سديم:وانتي وين اكسسواراتك؟
سديم بتفكيرر:يووه شكلي نسيتهم ..بغرفتي بروح البسهم ..
ساره بحب:طيب اسمعي انا بلبس اكسسواراتــي وانزل تحت قبل لاياصلون الحريم اوك؟
سديم وهي تفتح الباب:اووكي وانا بلبس اكسسوراتي والحقك ..

طلعت وهي تمشي بممرات الفيلاا الكبيرره بحريه وثقه ..
فتحت بااب غرفتها ودخــلــت بهدووء ...كانت متوقعه انه بالغرفه لكن فرحت لما مااشافته ودخلت بسررعه ..وهي تمشي بصعوبه من الكعب الي لابسته ... كانت تمشي وتتلفت يمين يساار .. كانت متفقه انهاا تطنشه لكن صعبه ماقدررت !!! رعد صعب انه يتطنش شخصيته اقوى بكثير من انها تطنشه ...!

اتجهت ع التسريحه وفتحت درجهاا واخذت علبه الطقم الي شرته لهاا ساره وفتحته ولبست الحلق ..والاسواره والخاتــم .. اخذت العقد فتحته ..حطت شعرها على جنــب ونزلت رقبتها وهي تحاول تلبسه ..

سمعت صوتا لبااب ينفتح ...طاح منها العقد وهي تشوفه يدخــل وكانه يدور شي ..
نزلت واخذت العقد بهدوء وهي خايفه ومتوتره ماتدري ليه ..كرهت هالتوتر والخوف من تشوفــه غصباا عنهاا تخااف وتتوتــر .احس بكرهه له لكن لـيه نبضات قلبي تزيد لاشفته... ليه لاشفته أحس ان مافي غيره بهالكوون .. ليه احس زي الهوى البارد يدخل ضلوعي ..لكنه يدخل صدري ..كل هذا لاشفته لاشفته مدري وش يصير فيني ..شي يجتاااح كياانــي وقلبي ويسيطر علي كاني منومه بمغناطيس! ..
لكـــن مستحيل نتفاهم انا ورعـــــد مستحيــل !!!!!
حاااولت اقررب منه اهتم فيه وهو مريض .. ضمدت جرووحه سهرت عليه وهو تعبان ..وجحد كل الي سويته !!
خلاص وش بقى ماسويته اصلأ هو مو مبين عليه أي شي اسويه له !! خلااص يارعد مستحيل ارجع احاول معك او اتعاطف عليك ..بسس هو مريــــض نفــسـي مريــــــــــــــــض نفسي

هالكلمه تتردد بمسامعــي !! حراام رعد مسكين .

هالرحمه والعطف والطيبة تسيطر على قلوبناا ومزروعه فينا واحناا صغاار يااربــي وش السواه الحين ..

هذا من دخل وهو يناظــر لـي


رعــد .... من شفتهاا حسيت كأنــي مخدر ومو صاحي على نفسي جلست اتامــلهاا بتعمن طويــــــل وكانــي أدور على شي فيها مو زيــن لكـــــــن مالقــيــت !! كلهاا حــلا كلهاا حنااان ,,,,,,,,,,, على الــي سويتــه فيهاا لسى صابره علي ومتحملتني ...وش فيني وش صاير لــي ... الدكتور اخر مرره قالي اذا ماعالجـــت واستمريت على علاجي زيـن ممكن تزيد حالتي.... وهذا الي واضح مع سديم ... حالي متقلب كل يوم بشكل جديد ... وكله يطيح برااس سديم المسكينه ...يمكن لو نفـــترق أحـــســن لـي ولهاا ولا اني اعذبهاا اكــثـــر ....الطـــــلاق قريب ياسديم ..ويمكن هو الحـــل !!...
ماحسيت بنفسي وانا اقرب منها وهي تبعد ..اناا اقرب وهي تبعد .. الى ماصرت قريب لها ومايفرق بيننا الأ 5 او 8سم بـــس ...
حسيت بأنفاسهاا تـزيــد .. والعقدا لي بأيدهاا حسيته هو ضحيه توترهاا ...مسكت ايدهاا بساعدهاا بلبسها العقد ..
اخذته منهاا ,,وقلت:خليني اساعدك بلبسه ..
سديم بتوتر وخوف وقلق ...:لاا هـ ااا تـه اناا الــ بــسـ هـ .
رعد بأصرار: وهي يضغط على ايده الي بأيدهاا:قلت انا البسك ..
سديم ..مالت عليك كل شي بالقووه استسلمت له ..ادري بيعاندني لو بقول لا من هناا لبكرا:طيب..

لفيت ورا وعطيته ظهـــري ورفعت شعري ... مد ايده ولبسني العقد ... ..يالله وش كثرر حسيت انه بطيء .. تمنيت يخلص بسررعه لان قربــه يوترنــــي حسيت كهررب 220 مسك جسمي ...غمضت عيوني غصب عني لما مسك رقبتي ..وقعد يمرر اصابعه على رقبتي يتحسس نعومتهاا وبياضهااا... ..بعد ماخلص ولبسني العقد وهو مخلص من زماان ..لكنــه!!


رعــد ... مدري ليه اصريت اني البسها العقد وبعد ماخلصت .. مسكت كتفهاا وقفت اتأمــلهاا عن قرب .. وغمضت عيوني وفتحتها وانا اشم ريحه عطرهاا الي سحرتــنــي


...قرب منهاا وطبع بووسه طويــله على رقبتهااا
ماحس على نفسه الا وقت مابعدت عنه وانفاسهااا تزيــد كل دقــيقـه وشووي . وقالت وهي خايف من قربــه :ا أأ اناا تاخررت على ساره تنتظرني تحت ..

جت بترووح وهو يمسكهااا وسحبهاا لحظنه وهوو يظمهاا باقوى مافي من حيل ...

ماستوعبت على نفسي الا لماا فتحت عيونه وقعدت ارومش بسررعه وانا بحظنه وهو يظمني ..وطوق بايدينه على ظلوعي وخصرري ..

حسيت انــي محتااج لضمتهاا واحس بالانثىا لي عندي وانا مو معبرهاا ولا معطيها أي اهتمام ...احسااااس رووعه ومن زمااااان ماحسيت فيه الا الحـيـن .. وكاني طمعت بالزيادهّّ!!!.... ابـي احــس اكثــر فيهاا ..ودخل اصابعه بين خصلات شعرهاا وانا اداعبه بهدووء .. مررت ايدي على رقبتها .. وبعدتها شوي عني ... تحسست وجههاا وانا اقرب خدي لخدهاا .. .. صحاني صوتهاا وهي تقول: رعــد دد انــت صاحــي على نفسك؟
حط ايده على شفايفهاا يسكتهاا وقال: اشش ..

ماقدررت أتحمل وجوده ..احس بحركاته هذي يخليني اتعلق فيه اكثرر...بصراحه ماودي اني ابعد عن حضنه ماودي ابعد عن صدره وانا اسمع صوت ضربات قلبه ..حسيت بشعور حلوو اول مرا احس انه زوجــي !! لكن خفت من الي بيصير بعدين ..ادري انه الحين يبيني وبعدين بيهاوشني! انا مو لعبه يارعد عندك واسمح لـي بنسحب !

مرر ايدينه على خدها وفكهاا وهو يقربه له يبي يطبع بوسته لكن!!
دفته سديم وهي تبعد عنه...:ساارة تنتظرنـــي!!


تركته وراحت وهوو مقهور من حركتهاا وشلوون تتجنبيني ياسديم !! ليه اناا ماعجبك يعني ولا كيف!

وين بتروحين يعني ..عندي عنددي وماراح اتركك الى لما اخذ الي ابيه....

واليله الوعـــد ياسديــم!!!!!

:

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة نرجيسية, اقسام الروايات, تحميل رواية من تحت سقف الشقى, روايات, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية, رواية من تحت سقف الشقى, رواية من تحت سقف الشقى اخذتني كاملة, رواية من تحت سقف الشقى كاملة, قصة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t169899.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ…ظ† طھط­طھ ط³ظ‚ظپ ط§ظ„ط´ظ‚ظ‰ ط£ط®ط°طھظ†ظٹ This thread Refback 01-09-14 11:39 PM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 06:49 PM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:17 AM


الساعة الآن 01:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية