لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


من تحت سقف الشقى أخذتني ، للكاتبة : نرجسيه ..

بسم الله الرحمن الرحيم... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. أقدم لكم روايه غيررر شششكـــــــل روااااااايه تختلف عن بقيه الرواياااات الي قرئتوهاااا انشاء

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-11, 03:35 AM   3 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي من تحت سقف الشقى أخذتني ، للكاتبة : نرجسيه ..

 



بسم الله الرحمن الرحيم...


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..



أقدم لكم


روايه غيررر شششكـــــــل روااااااايه تختلف عن بقيه الرواياااات الي قرئتوهاااا انشاء الله




فيهااااا كثيررر من الخياااااااااااااااال


روايتي تتكلم عن: الحب – والرومنسيه - والجاااه - والسلطه - الرحمه- الذل - الهوان –الصبر- الفقر



ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


روايــــــــــه للكاتــبه :نـررجسـيھے

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس

قديم 13-11-11, 03:37 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


الـــبدايــــــــــه



&&&&&&&&&&&&&&&&&&



البااارت الأوول





ـــــــــــــــــــــــــ


دخلت غرفه الي نايمين أخوانها فيها... وهي تناظررر لأخوانهااا الي نايمين بأهمال أبتسمت على شكلهم وهي تقوول بنفسهاا يااالله أنك تعوني في اني أعووضهم ابتسمت

وقاامت تصاارخ عليهم


:اسيل ابتهااال غلاا عبير قوموااااااااااااااااااااااااااا

عبيررر:لحووول الله الواحد مايقدر ياخذ راحته وينااااااااام اففف

سديم:قوووووووومي قووومـــي يااقلبي مدررسه وش تنامين خيرر؟؟

اسيل تتحلم:لاااااااا ماااابي ماااااابي ابــلأاا ماحليت الواجــب

عبير تضحك:هههههههههههههههههه الله يرجهااا تتحلم.

سديم:هههههه ودي ادخل على حلمهاا هذاا..

عبيرر تضربها برجلها بشويش:هييييه اسسيل قووومي ليه ماحليتي الواجـب

اسيل قاامت منخررعه:هاااا وشوووو"وتحك راسها بغباء"

سديم:يلاا قوموا غسلوا والبسواا على بين ماخلص الفطورر


صحتهم وراحت تجهزز الفطورر ثوااني الأ وأهم عندهااا متجمعين ع الارض على صينيه الفطورر الصغيره وكااانت تحاوول بقدر ماتقدرر تسسعدهم وزينت الفطور بأحسن مما يكووون وكاان هذاا أخر شي موجود بالثلاجه .

عبير ما اعجبهاا الفطورر:أوووووووف وش هالعيشششه الززفت أمي وابوي مااتوا وماعرفوا يتركون لنااا كم قررش معقووووووله ياناااااااااس أبوي وامي مطفرين لهدرجه ولااا حتى خااتم ذهب نقدرر نبيعه ااففف ياربي. حتى مااا ألبس زي صديقاااااااتي مريولي من دخلت الثانوي وتقطع ولا حصلي غيره

سديم:خلااص ياعبير أحمدي ربك ع العيششه.. غيررك يمووت جوع ولا يلقى خبزه يابسه يبللها بماء وياكلهاا<<من جد

عبير:أستغفر الله سديم اسسكتي ترا مايبط كبدي الا كلااامك أناا مليييييييييت من الفقرر يارررب أتزووج واااااااحد غني ياااااارب

سديم:أنشاء الله. يارب ويعوضك يا أختي

غلاا: سديم ليه عبير تتزوج أنا مابيها تتزوج.

سديم:ههههه حبيبتي ماراااح تتزوووج عبير بسس تمزح معانااا.

اسيل:ياعبير من عرفتك ياختي وانتي بس تدعين تعرسين،،، من بيطق بابناا قبل هههههه

سديم:اشش جاااء خالد..

خالد بثالث متوسط مسئوول عن خواااته ويوديهم ويجيهم رغم صغرر سنه بسياارته الي بقت لهم من ابوهم. ويحاوول يفرض

شخصيته على خوااته:هاا خلصتواا؟ يلاا ورااي مدرسه حتى اناا دايم المدير يهاوشني ليه تتاخرر

سديم: خلااص ياخووي خلصوا لاتعصب عبير غلا ابتهال اسيل قوموااا ع المدرسه.

عبير:ياحظك ياسديييييم ماعندك مدررسه..

اسيل:أنااا مادري ليه ندرس داام أخرهاا بالبيييييييت بنقعد.

سديم:لاتقولين كذاا يا اسسسيل انشاء الله القى وظيفه...

عبير:ووين تلقين وظيفه وأنتي لك سنتين متخرجه من الكليه.

سديم حيل يضيقها هالموضوع:بلااا كثرره حكي الحين يعصب خاالد روحوا له بسرررعه..

راحوا للمدرسه ووبقت بالبيت تنظف فيه اصلا وش تنظف وتخلي البييت ممكن يتكسرر لو يجي مطر وهواء قووي..

قاامت وراحت للسطح الي يقعدون فييه كبت سطل موياء وقاامت
تغسله وهي خاايفه ان هالبيت الي بقالهم بعد الله يتكسررر:أأأأأه

ياا ابوووووي ليييه سوويت كذاااا وقتلتهااا ليييييه كاان خليتهاا عندنااا ولاا أشووف هالنااس تتكلم علي أنا وخوااتــي بهالشكل. الله ياخذهم الي كانوا السبب فيه موتك وجابوا لك المرض يبه صحيح ان خلفتك كلهاا بنااات يبه ليه متت وتركتناا والله بناتك يبووووووونك أههههيء ودموعهاا ع الارض وهي منحنيه تنظظف ماقدررت تكمل وجلسست ع الاررض تبكي من الالم كذاا حالتها دايم لمن أخونهاا يروحون تجلس تبكي..


أأخ يااارب مليييت ساعدني أني اوقف واقدر اسعد اخوااني ..لاعم ولا خااال ولا أي احدد أناا وحيييييددده يااااربي ماالي غيرررك..

ووقفت شوووي تتذكر عمهاااا الي رمااهم وما أعتررف فيهم ابد رغم انهم عيااال اخوووه ... وعمي الثااني يجي يزورنا كل اسبوع مع بنااته وزوجته

وخوالهاااا مو بالديررره خوالهااا لبنانين مايسئلوون عنهم الأ اذا يبوون شي بعد مامتوا أهلهم دقووا يسئلوون عن الوررث لكن مااااااافي ولاا ششي لهم وهذا الي قهرهم.. ونسوا عياال اختهم ولا فكروااا فيهم.. أصلا مافي ششي يارثونه وكانوا دايم طمعانين بزوج اختهم


بعد ماخلصت غسيل السطح ..نزلت وراحت للمطبخ سوت شااي وقهوه وحطتهم بالسله ولبست عبايتها وراحت للممدرسه حقت اختهااا هناادي الثانويه تجيب الشاي والقهوه للمدرسات وتنظف لهم... ويعطونهاا 400 ريااااال كــل شهرر وبعدهاا تروح للمتوسطه ونفس الشي كل هالمشي على 800ريال بالشهرر لكن شتسوي العوض ولا القططيعه هال 800 ماتدري وش تسووي فيهااا فواتيرر ولا وأكل ولا مصروف مدرسه ..

داايم يتقطع قلبهاا على اخونهااا الي يروحون احينا بمصروف وأحيناا لا اذا تغدو ماتعشوا وأذا تعشو ماتغدو...

رجعت للبيت ..راحت المطبخ فتحت الثلااجه ومافيهاااا الأ علبه جبن وكيس خبز وطمااام ...ماتدري وش تسووي وفكررت تتصل على بنت جيرانهم صديقتها ايام الكليه:ألوو أهلين مريم شخبارك؟

مريم عررفت سديم وش تبي:أهلين سديم أناا بخير انتي شخبارك؟؟

سديم:الحمد الله تماااام..الا اقوول مريم القى عندك طااسه رز؟

مريم :هاا أيه عندي أكيد.

سديم:اذا ماعليك امرر حطي لي شووي رزز بجي اخذهاا اوكي؟

مريم بملل من طلبات سديم الي كل يووم وماتخلص:اوووكي.

سديم حست نفسهاا مذلوله يااللله شسووي هذا كله عشان اخوانه اجل معقووله يجون ومايلقوون غدأ يكفي ماخذوا مصرووف..

راحت لبست عباايتهاا وطقت البااب على مريم وعطتهاا الرز أبتسمت بداخلهاا وراحت للبقاااله..

سديم:أهلين جووني.

جوني :هلا ماما سديم.

سديم:جوني أبي علبه البهاار مهراان.

جوني:ماما سديم أنتاا فيه فلووس دين ومافي جيب أناا ماقدر اعطييك بعدين مشكل كفيل.

سديم:جوني بليززز اناا مافي فلوس الحين بس يجي شهرر جااي اناا أعطي فلوس كلووه.

جوني:أوكي ماما بسس يجي مرا ثانيه انا مافي اعطي ششي؟

سديم:أووووكي وابغى شووي بصصل كمان.

جوني:أوك ماما مافي مشكل خووذ أنت كويس.

سديم:شكراا جووني..



راحت البيت ووهي حيييييل مبسووطه الحين بتجهز غدا لاخوانهااا وتخليه على قد ماتقدر يكون غداء مررتب..


دخلت البيت ونزلت عبايتها وحطت الاكيااس بالمطبخ..

رن التلفووون وراحت ترررد:الووو

معاذ:الوو سديم كيفك؟

سديم:لحووول الله قلت لك لاعااااااااد تدق انت ماتفهم؟

معااذ:سديم اناا اسسف على الي صاااار والله غصبن عني ابووك الله يرحمه هوو السبب.

سديم:خلاااص يا معاااذ كل ششي بيننا انتهااااا من زمااااااان أناا معااد أبيك وربي اكرهك خلاص.. الي بينناا رااح واأنت السبب

معاذ: صحيح راح والسبب أهلنااا ......."سكت شووي وقال"سديم روحي شوفي الي عند الباااب.

سديـم:وشوو بعد؟؟

معاذ:ر وحي شووفي بنفسك..



راحت وفتحت البااااب لقت ظرف كبيرر.فتحته وكااان بداخله 3 الاف ريال.

رجعت للتفلوون ولقته مسكرر أبتسمت بداخلهاا لكن والله جو بوقتهم باخذهم اناا حييل محتاجتهم ماعلي منه هوو

وأأأأأأأأو 3 الاف وش بسووي فيهاا أول شي بشترري ملاابس لخواتي وبشتري ثوووب لخاالد وجزمه جديده ووووش بعدد ومريووول لعبيرر



تفكرر وش تشتري لاخوانهااا ومافكررت تشتري لنفسهااا شي.



حطتهم بغرفتهاا وراحت تكمل شغلهااا جهزت الغدا وكل ششي وقصرت الناار ع الرز وراحت للبقاله اعطت العامل فلوووسه وشررت ببسي كبيرر عائله<<عشان الغدا وكيسين شيبس وكاكاوات<<عشان جلسه العصر مع خواتهااا..



شوويات اعررفكم بالشخصيات



& سديم الاخت الكبيره عمرهاا 23 دخلت المدرسه وهي صغيرره وتخرجت من كليه وجلست بالبيت مالقت وضيفه حلووه حييل الي يشوفها يفكرهااا لسى بالثانوي لان جسمهاا وبنيته صغيرررره مرره شعرها بني طويــل وكثيف بيااضهااا جذااااب وخاصه لمن تلبس أحمررر عيونها وااسعه جسمهااا سبق وذكرته بنيتها صغيره وهذاا الي مميزهااا عن خواتهاا الي اجسامهم منااسبه مع عمرها

&عبيرر بصف ثالث ثانوي أدبي عمرهاا 19 مغروره شووي داايم تتذمرر من الفقر الي هم عايشين فيه عقلهاا خفيف بسررعه ينضحك عليهااا بيضااء جسمهااا حلوو شعرهاا كاريه قصيرر يجنن مرره نعوومه بسس لاعصبت تصير شينه هههه وبتتعرفون عليهاا بالباارتاات الجاياات اكثرر& أبتهال واسيل توائم بصف ثاااني ثانوي علمي عمرهم 18 مؤدبااات مررره ويحبوون اختهم سديم يرحمونهااا لانهاا مسؤؤؤله عن البيت و عن خواتهااا شعرهم طويل ....بيض على امهم البنانيه وارثين البيااض منهاا هادياااات حيييييل ومررره مثقفااات يحبوون يذاكرون ويقروون الكتب وحييل مركزين بدراستهم عكس عبيرر



& غــلا الصغيررره عمرهاا 9 سنين بصف رابع ابتداائــي &



خالـــد بصف ثالث متووسط مسسكيين هالتعباااان مكروووف بالحيييييل ...ودي... جيب...تعال.. يقوم الصبح يودي خواته ع المدرسه ومن ثم يرووح مدرسته ودايم يتأخررر أحينا يعذره المدير أذاا كاان رايق وأحينا يززفه لين مايطيح وجهه.. خالد حلووو وكل الطلاب بالمدرسه يبون صداقته عشاان جماااالــــــــه <<أهيب ....... وأكملكم عن خاالد لن يجي الظهرر يتغداا ويااادوووب يناااام ساااعه ويرووح يجيب مقااضي لخوااتــه الي يبوون او يرووح يطلع ساعه مع خويانه وماايجي الا وهو دايــخ من التعب..





&&&&&&&&&&&&&&&&



فـــي مكااان اخـــر







كاان يمشي بحصانه بسررعه البرررق وأهله يصفقوون له ويحيوونه ..أبتسم للي وواقفه معهم..

أخيرا وقف جواده وسئل المدرب عن سررعه الحصاان الي يحبه:ها كيف؟

المدرب:لا مششااء الله عليك بططل ولحصان كاان سرريع ..

ركضت عنده وضمته بقوووه:حبيبي .

فكها عنه بشويش وقال:هاا كيف ياقلبي؟؟

أمل:كنت حييل حلوو ياقلبي الله يحميك من العين ويخليك لي.

جت خالــته وقالت:مشااء الله ياولدي سرررررريع بسس أنتبه لايصير لك ششي.

...........:لا انشاء الله ماراح يصير ششي ..

أمل:لاتخوفني عليك وربي امووت لو صار لك شي.

.........لااا ياحبيبتي أنشاء الله يومي قبل يومك...

الخاله صيته بحب:يلاا ندخل دااخل ..

رعد:يلاا.



دخلوا دااخــل وجلسوا يتقهوون..
رعد يمسح على بطنهاا: قولي لي امولتي كيف ولدناا.؟

أمل بحب تحط ايدها فوق ايده:يسسلم على ابووه.

رعد:فددديته والله وفديت امه.

أمل بمرح:دام خالتي راحت بسئلك شكثر تحبني.؟

ضحك ضحكه أسعدتهاا :هههههههه أحبببك حيييييييل يا امل وربي يشهد على كلاامي..

أمل بتشوف غلاتهاا عنده:أممممم لو اموووت وش تسووي؟

رعد يجاكرهااا:هههه عاادي..

أمل تضربه:ررررررررعد

رعد:عيووون رعد .

أمل:لاتقهررني أفف.

صحااه من ذكرياااتــه صوووت السكرتير:ياحضرره الوزيرر المدراء يستنونك في غرفه الاجتماااع
رعد يقووم:أنا جاي.

سكرتير يبعد له عن الباب:تفضل طال عمرك..

دخل غرفه الاجتمااع وهو يحااول ينسى الذكرياات المررره من ذاكرتــه ويغررق نفسه في الشششغــل

بعد ساعاات خلص الاجتماااع

ورجع للبيت ع الظهرر..

فـــي بيت كبيررررر مسااااحته كبيرره حيل من كبرهااا لازم سياره لأجــل ياصل اخرهااا.. بيت تصميمه من مهندس أيطااالـــي ستاايل البيت زي المنازل الأيطاليه من حيث تصميم الحديقه ولا الكراج حق السيارات ولا المسبح ولا الغرف ولاا المطاابخ والجاكوزي ووكــل شي في البيت من ارقى مايكوون.. لانه لشخص صعب الذووق

على طاوله الغدااء الكبيره كان جالس على رأسها تغدا مع خالته واخته نزل الشوكه والسكين ومسح فمه بالمنديل ونزله بكل هدوء

وطلع الدرج ووقف صوت خالته المسنه

الخاله صيته بمزح:وين رايح ياحضره الوزير ؟؟

رعد بحب:بناام ياخالتي تبين ششي؟

الخاله صيته بحنان:أبد ياولدي بسس ماااوودك اليله نسهرر بالحديقه؟؟ وتررجع تركب حصانك زي العاده قبل.

رعد كرره الحصااانااات والحديقه حقت البيت وكل ششي يذكرره فيهااا :لااااا عاااد تفتحوون معي هالموضوع ولا بشيل الحصانات أبيعهاا

الخاله صيته:خلاص ياولدي على راحتك..

ساره بغرور:أناا مادري ليه يتصرف على انه شااايب وهو لسى بال34

الخاله صيته: تعرفين اخوك يابنتي من توفت الغاليه وهوو كذاا..

الله يطوول بعمرره ويخليه لناا.

ساره بملل:امييين...

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 04:04 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 



(( عائله الوزير رعـــــد أمه وأبووه توفوا يوم هو صغيرر عششق بنت خالته صيته امـــل حبهاا وعشقهاا لجنووون وووو بعدين أكملكم عن امــل ..... رعــد عمرره 34 وهوو اصغرر وزيررر بالمملكه اسمحولي أقوول بالعالم صااار وزير ال,,,,,,,, لانه من ترقيه لترقيه ودرس ووصل وسافـــر وبذكاائـه وحبه للدرااسه ووصــل لرتبه الوزيــروالكل يحط له الـــف حساااب رعــد أسم على مسمى مثل الرعد الي لاجاااء وسمعنا صوته خفناا الكل يووقف ويحيه بشركااات العمل الخااصه فيه الي فروعها منتشرررره بأرجااااء العاالــــــــــم وهو ليس مديرر عليها بل وزيررهاااا ........ جميل جدأ شعرره اسوود قااااتم وجسمه مفتول العضلاات مرتب جدولـه بأنتظظااام والساعه 4 النااادي لليااقه ... غامض وصعب جدأ يوثق بالناااس ذووقه صعب ... يلعب من تحت لتحت يحب السهررر والحفلااات ومن فقد امـــل ألي هيه كانت امله بالحياااه رااااااح ومااات رعد القديم وجااء بداله رعد العااب ع البناااات ولعديم الأحساااس والقاسي


&&&&&&&&&&&&&


اخته ساره عمرهاا 22 فصصلت من المدرسه بصف ثاني ثانوي لان مقولتهااا أناا أخت الوزيرر ليه اتعب عمري وادرس الف وااحد يتمنااانـــــــي .. وراافضه الزوااااااج نهاائياااا طبعا كثير تقدموا لهاا ورافضه لأنهم يبونها عشاان يصيرون انسباء الوزيرر وهي تبي تعيش قصه حب الكل يحكي فيهااا <<ليش لأ.؟ ساره جميله لكن جمالها مو مرره لكنها جذااااابه من يششوفها يتعلق عيونه فيهاا لانهاا جذاابـــــه بقامتهاا المستقيمه وطولهااا ونعومتهااا.....


&&&&&&&&&&&&
أخت الوزير أبرار مدديررره مدرسه ثانويه عمرهاا 38 متزوجه من ولد خالتهاا صيته اسمه رياان وعندهااا ولد عمره 14 سنه وداخل بال 15 بصف بثااني متوسط وهي حامــل الان
&&&&&&&&&&&&&&&


أخو الوزيرر مجهووول الهويه أسسمه صــقــرر متواضــــــع جدأ بعيد عن العائله ولا يبي يعيش معهم عايــِش في فيلاا كبيرره لحالــــــه مايبي يقررب من اهله لأن حياتهم مدروسه بتأني واي غلطه ومشكله تسبب اأزعاج لحضره الوزير رعد.... وصقر دكتورر جراااح في مستشفى... جميل وجمااااله الخليجي البدووي يعشق البرر والقنص وسياارته جيب شااص عشان تناسب لطلعااته البر وثم البر عمره 28 يعشق الصقوررر ويربيهااا وحييل ياخذ اجازات من المستشفى ومايجي الا أذاا كان فيه عمليه يستدعونه عشانها ..... ))





طلع غرفته أخذ له حمااام بااارد و لبس بيجامته وانسدح ع السرير جلس يفكر بينه وبين نفسه حس انه أنسااان قاااسي وشرير ومتسلط ورااح فكرره على اخوووه صقرر أأه ياصقررر ياخوي ليه تخليني وترووح والله انــي مشتااق لك مالومك ياخوي لوو تبعد عننااا يلاا شسوووي هذي الحيااااه ..


..رن جواله ليقطع افكاره وكان المتصل معاااذ..
رفع السماعه وقااال:ألوو.
معااذ:هلا حضرره الوزيرر..
رعد:.. انت وين غااط فيه ؟؟
معاذ:أشغااال ياحضرره الوزيرر.
رعد:ززين اسسكت اسسمعني انااا أبيك تشووف لـي حفله أي ششي اطلع لهاا بغير عن جو الششغل ..
معاذ: تقريبا الشبااب ينظمون حفله اذاا تبي تحضرهاا أبلغهم؟
رعد:زين بلغهم جهزوا كل ششي وأبي بناااات حلووين أوك مو تجيب لي قروود تقول ذوول بنات استغفر الله.
معاذ:أبشرر طاال عمرررك .. ورااح احط حرااسه ع الباااب عشان لو عرفوا الصحافه مشكله صح؟
رعد:تعجبني يامعااذ...
معاذ:تسلم طال عمررك..
رعد:بس متى الحفله.؟
معاذ بسرعه:اليله طااال عمررك..
رعد:خلاص تعاال ودني انت بصررف سواقي وانت توديني لهاا.
معاذ:ابشرر ياطويل العمر...
وسكرر رعد من غيرر لا يودع..




معاذ:تفوو عليك مغرورر ....
رجع وأتصل على خطيبته السابقه:الوو.
كانت جالسه ع التلفزيون تنتظر خواتهاا رن التلفوون وراحت ترد:هلاا .
معاذ بسرعه:سديم شرايك بلمفاجئه الي كانت عند الباب؟؟
سديم:حليوه ماعليهاا..ها شعندك متصل بعدد؟
معااذ:جيت لك بششغل ..
سديم بفرح ونسست كل شي:صدددق وشوو الشغل وكم الرااتب؟
معاذ:رااتب كل اسبووع الفين ريااااال مو 800 بالشهرر.


سديم:واأأأأأأأأأأو ..أنت اول مررا تسووي شي حلو بحياتك.
معاذ بكرهه:بس مابتعرفين وش هالشغل؟؟؟
سديم:وش ؟؟؟
معاذ:مضيفه حفلااات.
سديم:مضيفه حفلات يعني اظيف بسس وأخذ الفين وأأأأأأأأأوو.
معاذ:أييه واليووم بتبدين شششغل.اليله قصددي..
سديم:هالسرررع؟؟
معاذ:أيووه وأناا بجي أخذك.
سديم:يووه وش بقول لخالد.؟؟؟
معاذ:قولي أششتغل عادي الشغل مو عيب..
سديم:اووك مااعليييك خلاص أنا اتصرف بس متى تجي تاخذني.؟
معاذ:ع السااعه 8 تجهززي.
سديم تسمع البااب يطق:أووك جو اخواني بااي.
معاذ:باايااات...هههههه


اسسف ياسديم غرورك وكرهك لي خلااني أسووي كذاا فيك غصصب عني ..أخيراا بكسرر خشمك ياسديم من شاايفه نفسسك


&&&&&&&&&&&&


السااعه 5ونص العصرر جلست سديم مع خواتهااا ويسولفون وش سوو اليووم بالمدرسسه..


عبيرر:أففف هالتبن مررااام نفسي اذبحهااا تخيلي يا اسيل كل يوووم جزمه جديده كرمتم وو شباصه جديده ومكياااج واساااورر يااااااااااه تقهررر لا ومريلوها كل شهرر مريوووووول ماابي ماابي ابي مريوول بصيح مريولي متقطع حتى من بنت جيراننااا كرفته هي وأنا كرته عقبها أههيء
اسيل تقرأ كتااب الفيزياء تحاول تحل المسئله وموو يم عبير ابد:أهااا صدق؟ والله مالها حق..
عبير تضربها على راسها بشويش:هيييه يالخبله أنتي مو معي "وتلف على أبتهال" ايه أبتهال شرايك بالتبن مرام؟
أبتهال بهدوء:عاادي فدديتك الي معه فلووس يسوووي الي يبي.. الا أقول وين سديم؟
سديم جاايبه كاتوا شوكلت:أنااا جييييييييت..غلاا جيبي الكيس الي بدولاب المطبخ الي تحت ع اليسار.
غلا:طيب.
عبيرر تناظر للكاتووا فاتحه افمه:وااااااو منين جبتيه يااا سديم؟
سديم:أشتريته..
عبيرر:منين شريتيه؟؟؟ ومنين لك فلووس ؟
سديم بكذب مااتبي تقولهم ان الفلوس من معااذ :ههههه وحده من المدرسات الي بمدرسه اسيل وابتهال عطتني 1000 والثانيه عطتني 500 وشريت لكم هالحوسه خلوونا نساتنس ششفيكم؟
غلاا جايه ومعها الاكيااس:وأأأأأأو شوكليت وشيبسس يمممي.
سديم:اييه يلاا تعالو نااكل ..
ابتهال صدقوا ان الفلوس من المعلمات :ووين خالد.؟
سديم:طلع مع جارناا أبو صالح عشان يساعده يشيل اكياس اسمنت ويعطيه مررتب على الي يشيله ..
اسيل:الله يكوون بعووونه ياااارب خليه لناا.
سديم:أمين..
عبير:ووووووه قطعوا الكيكه بسرررررعه متت جووع ..
سديم:وأنتي دايم جعانه هههههههههه متى شبعتي أصلن.
عبيرر:لايكثرر وقطعي الكيكه..
قطعوا الكاتوا وجلسوا ياكلووون ويسولفون.
ابتهال:بناات شرايكم نعزم بنات عمي فهد ؟؟
سديم: أمممم والله اششتقت لهم بسس عمي تتوقعين يجيبهم؟؟
اسيل:وليه مايجيبهم؟؟
سديم:تعرفين ليه يخااف النااس يضنون انهم زي أمـ
عبير تقاطعهاا:خلاص والي يسلمك لاتجيبن اسسمهاا على لسااانك.
غلا:عيب هذا امي مهما كاان.
عبير:أمناا سبب تعاستناا وكلام النااس عليناا ..
اسيل تغير الموضوع: بدق عليهم اقولهم يجونا بكرا اربعااء نسهرر أنشاء الله عمي يجيبهم ..
سديم:أنشاء الله..
رفعت سماعه التفلون ودقت رقم بيت عمهااا الأا شوي وردت عليهاا شووق :ألووو
اسسيل:هلاا وغلا شووق شخباركم؟
شووق:تمااام انتي كيفك؟
اسيل:تمااام ياقلبي .. الا أقول شووق شرايكم تجون عندنا بكرا انتي ونجود ؟؟
شووق:أناا اصلا كنت أفكر ادق عليكم سبحان الله قلوب عند بعضه ههههه خلاص بحاول بفهد او وليد يجيبناا لكم..
اسيل:فدددددديتك والله خلاص نستنااكم بكرا بايوو حبي.
شووق:باايااات قلبوو


(( بيت عمهم ابو فهد يحب بنااات اخووه لكن كلاام النااس مثل السكاكين بقلبه وخلته يقسى عليهم من غير سبب بس مايمنع بناته يروحون لهم ... ام فهد انساانه طيوووبه ومايهمها كلااام النااس وداايم تزورهم وتشوف طلباااتهم .. فهد عمرره 25 وليد عمره 24 شووق 18 بعمرر اسيل وبتهال نجوود عمرهاا 19 بعمر عبيرر طيبويييييبن حييل وحيبون بنات عمهم رغم كلاام النااس عنهم.. ورااح نتعرف على العائله أكثرر بالبارتاات الجايه))


عبير: ها بيجون؟؟
اسيل:يب بيجوون ههههأي وناسه.
ابتهاال:واأأاووو ونااسه أكيد فهوود بيجيبهم..
اسيل:ههههه حبيب القلب.
ابتهال:اسسكتي يافضيحه.
غلاا وعبير:ههههه


سديم تنااظر الساعه صاارت 7 ونص اللساااعه 8 بيجي معااذ يمرهاا:بنااات بقولكم ششي.
خواتها:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم:أناا لقيت شغل برااتب الفين كل اسبوع ..
عبير:وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأو الفييييييين وناااااااسه .
اسيل:ووشي الوضيفه ليكون متعبه لان الراتب كثيرر..
سديم: لا ابد مو متعبه وهي مضيفه بحفلاات .
ابتهال:يعني بس تضيفين الحريم وترجعين؟؟؟؟
سديم:أيووه<<يحوول ياسديم مسسسكينه .
والحين بلبس برووح الشغل لان سوااق القاعه الي فيها الحفله بيمررني..
عبير:واو روووحي رووحي ياختي الله يسسر لك..
أبتهال:أمييييييييين الله لايحرمنااا منك..


اسيل:أميين.
سديم بحنااان الأم:ولااا منكم فدديتكم ...وعلى فكرره يابنات بكراا العصرر قبل لايجون بنات عمي بنروح السوق نشتري لعبير مريوول والي ناقصكم اووكي.؟؟
غلاا:صدددددددق سديم ؟؟
ابتهال:منين فلووس سديم؟
سديم:نسيتوا الي عطوني المدرسات.
اسيل:لاا مانسيناا.
سديم:اجل خلاص أناا بروح اتجهز عشان اروح الدوام وانتم أتفقوا وش بتشروون بكرااا ..
اسيل: فدييتك يا اختي الله لايحرمنا منك.
سديم:ولاا منكم..يووه مايمديني البس .. اسمعوا ااذا جااء خالد قولوا له اني عند جارتنااا مريم أووك؟
عبير: اوووووك رووحي ...


راحت غرفتهااا اخذت شورر عقب هالكرف من الصبح ولبست بنطلون قماااش اسوود وبلوزااا بيضااء نص كم عااااااديه جداا كحلت عيونهااا لأن المكاان على حسب فهمهااا كله حريــم وحطت رووج وررردي خفيف وملمع على شفايفهاا ورفعت شعرها بشباصه وتعطرت ولبست عبايتهاا الا وسمعت صووت زمورر سياره معااذ طلعت له وركــبت جنبه :السلام عليكم.
معاذ:وعليكم السلام..
كيفك؟
سديم:بخيرر أنت كيفك؟
معاذ مقهور على الي بيسويه فيهاا بسس تصرفاتهاا اجبررته:تمااام..
سديم متحمسه للشغل:ألشغل بعيد.؟
معاذ:لااا بس 5 دقايق.
سديم ابتسمت :طيب.
6 دقايق وهم واصلين كااانت قاااعه شكلهااا ووسط..
رفع معاذ جواله ودق عليهم عشان يفتحون له البااب. وفتحوا له البااب
معاذ:أدخلي
سديم بخوف تسلل قلبها ماتدري ليه وطول الوقت وهي تدعي ربها وتستغفرر:مو بداخل معي؟؟
معاذ بكذب:لااا ووين أدخل كله حريم.
سديم:أييه صح نسسيت هههه معليش... طيب متى تجي تاخذني.


معاذ:ع الساعه 11 ونص.
سديم:مرررره تمااام ..
دخلت دااخل وتسكررر البااب ورااها بقووووه أصلا البااب كااان من كهرربااء مايفتح ويسكرر الا من عند لوحه التحكم بغرفه خااصه له.
نزلت نقابها عن وجههااا ورفعت يعونهاا ببطىء تناظرر وانسدمت من الي شاافته من اضااائه ولبس الحرييم لااالالالالالالالالالالا أنااا احلم ريحه المشرووب وريحه البخورر الي ماحبته وحسته مو بخوررر وشكل الاضاائه والاغاااااانـــي ترجف الجدرران بأصواتهاااا العاليه والفااااااااجعه والمنظر الي شاافته رجااااااااال .!!! معقوله انااا فهمت خطا من معاذ وهي اصلا حفله مختلطه اناااا غبيه كيف أصصدق هالنذل ... سحبوهاا حرمتين ودخلوهااا غرفه أضائتهااا خااااافته ومافيه الا نور احمررر خفيف
سديم تصررخ وتبكي تبي تفك نفسهاا من هلمأزق الي هي فيه :أتركوووووووووني ياحقيرين أااانااا ماسويت شششي والله اتركوني حرااام عليكم أتركووووووووووني أههههههيء من كثر مابكت وضرربت فيهم طاااااحت طرحتهااا وفك شعرهااا وانكسررت الشبااصه الي براسهااا وهي تضررب بالحرمتين الكبااار دخل ششخص كبيرر جسمه وطويل وجهه مو بااين طنشت وجوده وهـي تضررب بالبااب الي سكروه الحرمتين ورااهم بعد مادخلوا الرجااال
سديم تبكي وكحلهاا ساال وأختررب شكلهاا وهي تضررب بالباااب:أفتحوووووووه ياحقيررين كلااب افتحوواا حراام عليكم اناااااااا ماسويت شششي اههي يااااااربي سااعدني يااااااارب والله ماسويت شششي حررم عليكم اخواااتي ينتظرونـــي والله مااااااالي شغل طلعووونـــــي أههيء...
ماحست بالي جالس ع السرير ويراقبها ماتحمل صوتها المزعج شالهااا وهي تضررب فيه وتقااومه ورماهااا على ..........................







سديم وو رعد....


وش قصه أمـــل؟؟؟


أم البنااات شسالفتهاا


وسبب كرهه النااس لهم؟






ردودكم عشاان أكمل أو لأ.......







تـــــــــحــيااتـــي

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 04:41 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


الـــــــبااارت الــثانــــــــــي

2

ــــــــــــــــــــــــــــــ

بعنووااان :كــنــت عذراااء ..!!

قرأه ممتعة للجمــيـــع

تحياااتـــي:نررجــســيه


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





عـــنــد سديـــم

ماحست بالي جالس ع السرير ويراقبها ماتحمل صوتها المزعج شالهااا وهي تضررب فيه وتقااومه ورماهااا على السرير وأهـي تحااول تبعده عنهااا ومايلمسهااا وتضررب فيه من اكتاافه وصدرره وكــلــه تحااول تبعدده عنهاا قــبل لايفووت الفوووت وماينفع الصووت..
عجزز يثبتهاا على السريرر هالبنت قوويــه أفف بسس والله حلوووه بنت الـ...
ضربهااا كـــف وجلسست تبكي وهو يحاوول يثبتهاا مره ثانيه وأهي تقاااومــه خدشت خده اليمين بأظافرهااا وطلع الدم وهو تألم لكن تحاشاااه..
ضربهااا كــــف كــفــين وبداااء يقطع ملابسهااا بوحشيه ... أبد ماحسست أن هالرجاال فيه ذررره لــطــف ..ووووثبتهااا اخيرااا بعد ماتعبت واهي تقاااومــه وو

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عبيرر:ياللله والله انــي مشتهيه وورق عنب.
اسيل تذاكرر:ومنين نجيب لك ورق عنب ..
عبيرر:أنتي على طوول مجهزه الجوااب ...أمم بكرااا لارحناا مع سديم السووق بخليها تشتري لي من مطعم...
ابتهاال جايه عندهم وحااطه مشقر حواجب على حواجبهاا وهي تصررخ:أح يحررق ياويلي حااار مرره هالميش ..
عبيرر بسخريه:ههع الـي يبي الزيــن يتحممل ياقلبي خخخ
ابتهاال: ياويلي متى يطلع لوونه؟؟
اسيل: نـص ساعه.
ابتهاال:لااااااااا انتي خبله صددق .
اسيل:ههههههههه واأنتي صدقتي يالهبله امززح 10 دقايق وخلاص.
عبير: الحمد الله حواجبي زينه لاميش ولا قررف.
ابتهاال:أنتي يالمغرورره لو تسكتين احسسن..
عبير:واااي وش قلت اناا عمى مايعجبكم كلااامــي.
اسيل:خلاااص بنااات ششش بذااكرر.
عبيرر:أنزين ذاكرري اناا برووح احفظ غلااا نشيد الي عليهاا بكراا..
ابتهاال: يكوون احسسن لان لهااا سااعه مشووين تترجااانـــي احفظهاا..
عبير: ماالت عليكم تقول مو اختكم ليه ماتحفظونهااا يعني مافي غيرري؟
اسيل:لا حبيبتي اصلأ هي تبيك انتي من الاول لأنهاا تعوودت عليك خخخ ..
عبيرر:فديتهاا ..يلاا أنقعلوا الساعه بتصير 10 وهي مانامت بكرا مدررسه عندهاا. وبحفظهاا..
راحت عنهم وجلست اسيل تذاكرر وابتهاال تنفخ بالميشش يبرررد عليهاا بدال مايحرقهاا..
الا وجااء خاالد.. جلس جنب اسيل الي تذاكرر وقال:صبي لي شاهي..
صبت له شاهي وقددمته لــه وناظرر لهم :ووين سديم وعبير وغلا؟
اسيل وعيونها ع الكتااب >>دافورر: عبيرر تذاكرر لغلاا بالغرفه ..ووسديم طلعت عند ججارتنااا مريم..
خالد:انزين أنتبهوااا لاتفتحون البااب لأي احدد صايرن ينخاف هالأييااام..<<ياحليله والله انه رجـــل رغم صغر سنه..
ابتهاال:أبشررر ياخووي..
خالد يناظر لحواجب ابتهال:هييه أنتي وش حاطه على حواجبك؟؟
ابتهاال ضحكت على شكله : هذاا ميش يا اخووي حق الحواجب .
خالد:وش هذاا ميش؟ يعني تخلينه كذا دايم ششكله وع يا اختي..
ابتهال:لا ياخوي هذاا يخلي حواجبي زي الي بالتلفزيون ممثلات كشششخه حواجبهن..
خالد:والله مدرري عنكم... المهم انااا قايم اناام ""ونزل كاسه الشاي بعد ماشربهااا" وانتبهوا على نفسسكم واي شي تبوونه قومووني زين؟
ابتهال:زين ياخووي نووم العوافـــي


البناات يناموون بغررفه مع بعض كلهم ووخالـد يناام بالمجلس حق الرجال..

اسيل: ابتهاال خلاص قوومي غسلي الي على حواجبك صار لك زود 10 دقايق.
ابتهال: أنزززين يمديه صبغ؟ ..
اسيل:ايوووه يمديه ... قوومــي

قامت ابتهال غسلت حواجبهااا ... ووعدلت رسمتهم بالقلم .. ورجعت جلست وشغلت التلفزيون..
اسيل:هيييه انتي قصرريه ..خالد نايم يسمعه وغلا تذاكرر واناا اذاكر ..وانتي ماعليك مذاكره؟ قوومي بكرا علينا أختبار فيزياء..
ابتهاال:أناا ذاكررت العصرر وراجعته باقي أنتي لازم تطبعين الكتااب.
اسيل:أيه اكييد لازم قوومي راجعي شووي وسكرري التلفزيوون.
ابتهاال:اففف ياربي مننك.
اسسيل بحنيه:ياختي قوومي وربي ماراح ينفعناا غير دراستنااا قوومي اسمعي كلاامي. والله مفرووض نتمسك بدراستناا دامناا ندرس الحمد لله غيرناا مو محصل قلم يكتب فيه.
ابتهال ووصل لها كللام اسسيل:أنزين يا اختي قايمه اجيب كتاابي نذاكر ونشرح لبعض..
اسيل:فدديتهاا يانااس توئمــي تفهم عــلــي ..يلاا رووحي جيبي كتابك.
ابتسمت لها ابتهال وراحت جابت كتابهاا وجلسوا يذاكروون لبعض وحيل مجتهدين <<الله يازينهاا لمن تذاكرين مع اختتك خخخ<<


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فــي منزل عم البنات ابو رايد

أناا قلت ان اسسمه فهد خطا مطبعي أسم اولاده رايد ووليد وشوق ونجود..



كاان منسدح على سريره بغررفته ويكلم

البنت:حبيبي جوالـــي مافــي رصيد بسكرر<<فهمتوا قصدهاا..
رايد فهم عليهاا:أفااا جوالك مافي رصيد وأنااا موجود.
البنت استانست :لا حبيبي خلاص موو لاززم..
رايد:لا ياقلبي سكرري الحين بحوول لك رصيد.
البنت سكررت بسررعه منه اكييد الحين بيحوول لـي رصيد وقفت تناظر للجوال تستنا الرساله حقت التحويل تجيهااا اخيرا جــت رساالـــه فتحتهااا وانصدمت من الي قرته وتفلت ع الجواال ولعنته وسبته

رايـد:هههههههههه مصدددقه انــي بحوول لهاا عمى بعينها وش مفكرتني غبي .. اييه شافت الراتــب نززل قالت خلن استغله اهيب يهالبنااات.>>رايـد عسكري راتبه 9 الاف مع الدورات الي يروح لهاا زاد راتبه <<
كاان مررسل لهااا صورره وسائط حماار ومكتوب تحتهاا هذاا وجهي أذا اررسلت لك رصيد انقلعي يااارخيصه..

رايـد:اااف ياربي يالطفش مليت من هالرووتــيــن ..قاام من السرير برشااقه ونززل تحت لقى امه وخواته وابووهم جالسين الا ولــيد بالاسترااحه اكيييد..
رايد:هلاا وغلاا بأحلى اهــل بالدنياا..
شووق:أخيرااا نززلت يالمززيوون..
رايـد يعدل شعرره :وااا أدرري أني مزيوون لادااعي ياختي الحبيبه.
نجوود تصب لرايد شااي:أقوول انثبررر لاتاخذ مقلب بنفسك أنت وهالشوشه تقوول هنددي ضاايع .
شوووق شربت شااي ومن سمعت كلاام نجوود ضحكت بقوووه وطاار الشي الي بفمهاا على نجود:ههههههههههههههههإآأي بطططني ههههههههه حلووه هنددي ضاايــع هههههههههههههه

اأم رايد:ههههههههههههه حسسبي الله على ابليسك ههههههه

ابو رايد يضحك بهدوء:هههههه شفيك ياشوق كبيتي الشاااي الي بفمك على نجوود.
نجود معصبه:وووووووواع برووح اتسبح الله يقررفك ياشوقووووه وووع سعابيلك عـلى ملابسي ووجهي..
رايد:احسسن تستاهلين أجل اناا تقول هندي ضاايع قوومي شووق كبي عليها ابريق الشااي كله.
شووق:ههههههههلا عااد كلش الأ نجوود.. بعدين ليه تتسبحين سعابيلي عسسل.
نجود:وووع تخسسين الا أحس اأنهاا مو سعابيل وووع"وقاامت تركض لغرفتها تتسبح "
شووق:هالبنت موسوسه نظافه
رايد:لا والله مو موسوسه مالومهاا لو اني مكانهاا كااان تسسبحت بكلووركس مو بس بمااء أنتي قررف.
شووق:يمممه شوووفي ولدك وش يقوول.
ام رايد: شفيكم على شوووق خلااص عاااد أعقلواا.
رايد:ابشري طال عمرك.
شووق:المهم رايد بكرا أبيك توديني لبنااات عمي .
رايد بملل:أففف بناااات الصايعه .
أم رايد بصرامه:راايييييييييييييد عييب عليك ذوول بنات عمك..
رايد:بنات عمي ماقلت شي بسس انا ماحبهم ماهظمهم ووع شلون تروحون لهم..وانت يبه راضي خواتي يروحون لهم.. لو شافوا النااس سيارتك وأنت عند بابهم وش بيقولون؟
أبو رايد تضايق:اذا أمك موافقه يروحون لهم أناا موافق."وقاام عنهم وراح لغرفته يناام"
أم راييد: رايد عيب ذوول بنات عمك مالهم غيرناا بعد الله...وأنتوا عياال عمهم سندهم بعد اخووهم...
شووق:بعدين والله بنااات عمي مالهم ذنــب بششي بالمااضي ورااح امهم غلطت أهم وش ذنبهم..؟؟
رايد:لاحول ولا قوه الا بالله ..أناا ماراح اوديك لهم قولــي لوليد يوديكم لهم أنااا مستحيييل.. فاضي بعدد والله لو شافني واحد من الربع عند بابهم وش بيقوول عني؟؟
أم رايد:لاحوول ولا قووه الا بالله ياولدي حراااام علييك بناات عمك دمكم وااحـــد ليه كذااا؟؟؟
رايد بملل:أنااا ماحبهم لحدد يجيب طاريهم لوعتي كبدي اوووف..."وقاام عنهم وطلع برااا البيت ودق على وحده من صديقاته يتونس معهاا غير عن كلام اهله الي يطفشه"
أم رايد:يابنتي لاتزعلين من اخووك بسس تعرفين العيال كل شي يستحوون منه عند خويانهم المهم روحي كلمي بنت عمك واكددي عليهم جيتنااا لعندهم.
شووق:صددق يممه يعني بتروحين معي عندهم؟؟
أم راييد:أكيييد يابنتي لاززم اكوون معكم بشووف البناات مساكين يمكن يبوون شي.
ششوووق تضم امهاا:فدديتك يا احن واطيب أم بالدنيااا ...برووح أقوول للبنات انك بتجين معي ..
ابتسمت لهاا ام رايد.
وراحت شووق تكلم ابتهال.

شوق:الو بهلوله
ابتهال:عمى مغص مررض اسمي ابتهال لاتقولين بلهوول ماحب هالاسسم.
شووق:انزين الي هووو اسسمعي بكرا بنجيكم اكييد وامي بتجي معنااا ..
ابتهاال:واااو بتجي عمتي اشتتقت لهااا..
شووق:وهي بعد اشتاقت لك هاا عااد زيني لي نعنااااع ..
ابتهال:ابشررري بسس كذاا.. حيااااك أنتي بسس..
شووق:فدديت قلبك..
ابتهال بخجل:أنززين ميبن بيجيبكم؟ رايد ولا وليد؟
شووق:لا وليد رايد مشغوول.
ابتهال بخيبه امل لانها ماراح تشووف حبيب القلب:أهااا طيب..
شووق:انزين بهلوله أنا بسكرر وليد تووه جااي..
ابتهال:اووكي قلبووو...
شوق:بااي.
ابتهال:باياات..


وليد:من تكلمين؟
شووق:ابتهاال.
وليد دق قلبه:صددق؟ شخبارهااا؟؟
شوووق:بخيرر وتسلم عليكم..
أم رايد:الله يسلمهاا.
وليد..ووه فديتهاا تسسلم عــلــي:الله يسلمهااا..
شووق:وليد حيااتي قلبي انت بكرا بنروح لهم ابيك تودينااا انت رايدووه رفض يوديناا.
وليد ..وااو بشووف بهووله حبيبتي أكييد بوديهم..بس لازم مابين لشوق أني مستانس بالروحه:وليه لازم تروحون؟
أم رايد:ياولدي من يودينا رايد رفض وابوك مشغول وأنت ماتبي خلاص اجل ندق على السواق.
شووق:الظاهر مالناا الا كذاا يممه.
وليد..كشش شبلاهم ماترجوني لاوش سوااقه اناا بوديهم :لاااا خلااص بوديكم..ما أمن عليكم مع سوااق هنددي >>أأه يالنصاااب..<<
شووق:تسسلم فدددددديت روووحك انااااااااااا..

وليد:أييه لايكثررر ورووحــي جيبي لي كاسه مااء.
شووق تسمع كلامه عشان لايغير رأيه:ابشرر من عيووني.
وليد يتطنز:انتي وهالعيون تقوول عيون بقرره..
شوق حاقده هين كان رديت عليك لو لا بتودينا بكراا ...

ام رايد:هههههههههه حسبي الله على ابليسك...

راحت شووق وجابت لــه ماااء وطلعت غرفتها تشوف نجود قبل لاتتهاوش مع وليد ويفركش الروحه بكرا

ــــــــــــــــــــــ



السااعـــــــــه 12 ونص باليل


عبيرر:ياربي يااسيل سديم ماجت وينهااا وخالد ناايم ووش بنسوي.؟؟
اسيل تقرأ قران وتدعي ربها انه مايكون صاير لسديم شي :لالالالا ياارب مافيهااا ششي اددعي أنتي بسس

ابتهال جايه من المطبخ وتشررب مااء:للحين ماجت لادق تلفون ولا ششي؟
اسيل:اسسكتي لاتخوفيني يكفي الي فيني يااااااااااارب اسسستـــررر شسوووي..

ابتهاااال:ياارب مافيهااا شي ..
عبيرر:امييييييييييين ..


ــــــــــــــــــــــــــــ




كانت تمشي بالشااارع تحااول تلملم بقايااا كراامتهااا الي انداست ...تحااول تلملم بقاااياا شرفهاااا الــــــــــــي راااااااااح راااااااح شرفهااا .. وراااااااحت رووحهااا.. خلااص الحين أي شي معاااد يهمني اناا أنتهيييييييييييت والللللللله يكفي فضيحه الـــي قبل تجي فضحتي يااااااارب استرررر يااارب ساعدني كيف بقاابل خواتي بهالششكل كــــــــيـف.!!!! ملابسهااا متقطعه وشعرهاا لامه نصه بالطرحه ونصه طــالـــع وعبايتها مفتوحه ومقطعه ...بعد ماخذاا الي يبيه رماهااا زي الكلاااب...الله لايووفقك يااااااااارب الله ينتقم منك الله يحرررررق قلبك زي ماحررقــــت قــلــبــي أأأأأأأأه يااربي وويـــن أروووووح ياربي خذ رووحي يااااارب امووت وارتااااااح مالي وجهه اقاابــل خواتـــي كيف بحط عيني بعين اخووي الضعيف خــــــــــألـــد كيـــف. يارب..



كااااااان يمشي بسيارته ومشغل أغنيه عبادي الجوهر_بنفترق_ ويتذكرر حبيبته الي تزووجـــت وتررركــتـــه .. كاان منسجم مع كلمااات الأغنيه وشووي وعينه تدمـــع.... رومنسي يحــب البرر يحب الوحدده ..يحب الهدوء وكره حياااه اخوووه الي عكسه بالتمااام أظن عرفتوه؟؟ صــقــرر اأخوو الوزير رعــد..
قطع عليه تخيلاته لمن ضوء سيارته أنسااب ليضيء له شكل امرأه تمششي بأنكسااار وتــعــب ماحس بنفسه الا وهو يضغط بريك ويوقف عندهاا نزل الشبااب وقصرر
على صوت الاغنيه وقال: لو سمحتي يا اختي ..
ماناظرت له وكاانت تمششي بتعب وشووي وبتطيح
عصب منهاا ... ماتعوود احد يطنشه وصرخ عليهاا:أنتي تدرين كم السااعه الحين فيه بنت تمشي لحالها بهالوقت؟؟

سديم صررخت عليه:وأنت من حطك ولي أمرر علي رووح بسس.
عصب عليهااا هذي غبيه ولا تستهبل... مشى بسيارته الجيب الشاص 2011 ووقف قدامهاا ونززل من السيااره وومسك ايدهااا:أناا لما اتكلم محد يعطيني ظهره لو سمحتي..
سديم تبكي وصوتها مبحوح:الله يخليك بعدد عني أترركي برووحي أههيء.
صقرر غص ..تبكي.ّ! والله ماقلت لهاا شي يبكيهاا شفيهاا:عفوا اختي أنتي شفيك؟؟؟ تعبانه ؟
سدديم زااد بكاهاا بهستيريا:يالييييييييت تعباانه اناااا أنتهييييييييت بعدد عني خلني برووحـــــي ..ولا اقوول الله يخليك أذبــحني ادعسني بالسيااره خلني أمووت الله يخليلك اذبحني أو أي شي أهم شي أمووت
صقرر تعجب من كلامهاا:طيب أختي أركبي معي بالسياره اوصلك لبيتك ..
سديم:برركب معك بس لاتوديني البيت أذبحني الله يخلييييييك الله يوفقك
صقر.. هذا غبيه ولا مجنونه كيف أذبحهااا؟ لا جد هالبنت مو صاحيه: اركبي معي خلينا نتكلم.
مسكها من ايدهاا وركبهاا السيااره جنبه وركب ..
مشى لين وقف عند كورنيش هاادي ولف عليهاا قال: تكلمي قوولــي شفيك؟؟ وش صاار معك أااناا دكتورر يمكن افهمك أناا حييل افهم على المرضى الي عندي..
سديم كان شكلها مبعثر وباينه ملامح وجههاا هي تفكرر بهمهاا وفضيحتهاا وش بتسووي..
سديم:أنااا أنتهيييت خلاااص الله لايووفق الي كااان السبب ...
صقر: قوولــي فضفضي لــي شفييك يمكن اساعدك ؟ صدقيني بسااعدك لو اقدرر.
سديم تشهق من البكي:بقوولك وبفضفض لاني محتاجه ولأنــي ماعرفك بشكي لك يمكن يكون احسن ويمكن يكون هذا أخر مره اشوفك وبعدين مانعرف بعض بشكي لك اسسمعني..
صقر تعجب من ككلامهاااا ..وانسجم في شكلهاا ..شكلهاا ماتدري أن وجههاا طالع وشعرهااا أستغفر الله البنت الظاهر عندها مشله وبساعدهاا:طيب قوولــي أناا اسسمعك يا اختي..
سديم: أناا أمي وابووي توفوا وكنت مخطوبه وتركني خطيبي حيل زعلت "وشهقت"وبعد سنين صار يدق علي يبيني وأنا اهاوشه واسكر بوجهه ..لين مره دق وقال فيه وضيفه ..أناا انبسط لاني حييل محتاجه هالوظيفه ...لاني مسؤوله عــن خواتي أناا الي اصررف عليهم ..ووقال بيمرني يوديني ع الوظيفه ويووم رحت للمكاان .......قالت له كل الي صار.
ضررب بأيده على دركسيون السيااره:هالحقيررر..أنزين تدرين وين المكان دليني عليه أنا باخذ لك حقك منهم..
سديم:لا الله يخليك مابي مشااكل..
صقر بصلابــه:أنتي بس دليني ووين هالمكااان ..
سديم:طيب..
مشى بالسياره وهي تدله..
سئلهاا:كيف كان شكل الي ...
سديم تبكي تحاول تتذكر وجهه ووصفته لــه
صقر تاكد من شكوووكـــه..

شحط بسياارته ومشى بسرررعه وتحوول وجهه من عاادي الى شخص شــريـــرر وهو يسرررع.
سديم خافت وش بيسووي هذاا :لو سمحت ششفيك؟ وش بتسووي..
صقر:...........

اخيرا وصل للبيت ..ناظرت سديم للبيت ...مو بيت هذاااا قصرررر فعلاااا قصررر أناا مااكنت ادري ان فيه بديرتنااا بيت زي كذا وبهالفخااامــه ...
فتحوا له الحراس الباااب ونـــزل بسررعه وتركهاا لحالهااا ...أماا سديم خافت وجلست بالسيااره...
فتحوا له ألخدم الباااب الكبيرر حق القصررر وأهواا يصرررخ بصووت هز الجدران الكبيرره:رعــــــــــــد رعـــــــــد ووويـــــــــــــنـــك ررررد عــلي ووووووينك.............







ووو نكمل بعدين...

قصددي بكرااا


المفاجئه هي أن البااارت بكرااا

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 04:52 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


والله اني مخلصه الباارت من أمس الجمعه لكن الأتصاال خــرب ... ياشين الاتصال وتوقيته بالفصل حييييل غلط ^_ * وتوااا صلح النت وربـي كاان عطل فني على قولتهم.... وعلى طوول فتحت الاب قلت بنزل الباارت لحبايبي البناات فــي غرااام ينتظروونـــي..


يالى التفاهم يانااس الي فاهميني ومقدرين ظروفـي خلوناااااا دايما كذااا متفاهمييين ^_^


(( بنااات قريت سوالفكم بليززز لاتقلبون الروايه لمجلس قهوووه خخخ أوك؟ ))

المهم ماطول عليكم .... استلمواا الباااارت


ــــــــــــــــــــــ



الـــــــــبــــــااارت الـــثــــالــــث

3



ـــــــــــــــــــــــــــ

بعنوااان: دمررت حيااتــي؟!


قرأه ممتعه للجميع..

تحياتي : نررجسيه ..



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ


فـــي بيت سديم


ابتهال نايمه على رجــل عبيرر وعبير تلعب بشعرهاا: اسيل والله خايفه على سديم السااعه صاارت 2؟؟؟؟

اسيل متوتره حدهااا: يااعبيررر تكفين لاتزودين علي ادعي أن مافيهااا شي..والله امووت لو صاار لهاا شــي..
عبيرر:يااااااااارب اســـترر والله مو ناقصنااا هــم يااارب ساعدنااا يارب.
اسيل:أمييييييين.
قامت أبتهاال وتناظرر لعبير وتفرك عيونهااا :ماجـت سديم؟؟
عبيرر:لاماجــت بس أن شاء الله بتجي...أنزين حبيبتي روحي نامي داخـــل.
ابتهاال رايحه بسابع نومه ودايخه:طيب أنااا بنااام..راحت ودخلت دااخل تناام جنب غلاا...
وعبيرر وابتهااال يحاتووون سديم الـــي حــــيل تاخرررت ولو عــرف خالد بيسوووي مشكله لهم...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فتحوا له الحراس الباااب ونـــزل بسررعه وتركهاا لحالهااا ...أماا سديم خافت وجلست بالسيااره...
فتحوا له ألخدم الباااب الكبيرر حق القصررر وأهواا يصرررخ بصووت هز الجدران الكبيرره:رعــــــــــــد رعـــــــــد ووويـــــــــــــنـــك ررررد عــلي ووووووينك.............
صعد فووق لين وصلت غرفه رعــد.. وطــق الباااب بكل قووته وشووي وبيكسرره رغـم كــبـر البااب:رعــد أفتح أفتح.

توترر من سمع صرااخ اخووه خيرر وش صايرر صقرر بالبيت عندنااا وش هالمفاجئه ويصارخ بعد ياساتر وش صايرر.. اناا توني جااي من هالزفت الي بالاستراحه طلعت فيني الشيب وصقرر جااي والله راسي بينفجرر.
فتح له البااب وكان لابس بيجاامته وقال بغرور:خيرر وش تبي بهالوقت بكرا عندي أفتتاااح جمعيه ؟؟
صقرر أنفجررت فيه كل براكين الغضب الـي محبوسه بداخله اتجااه اخووه المغرورر المتكبررر .. دخل وقفل البااب ....و مشى له بعصبيه ومسكه من يااقه بجاامته ولصقه ع الجداار وقاال وهو شاد على فمه وكل كلمه طلعت من فمه بعصبيه وقهرر: وش سوويت يالحقيرررر وش سوويت ؟؟
رعد بهدوء: أول شي أتركني أناا اخووك الكبيرر وبأي حق تمسكني كذاا .. ماشووفك الا من شهرر لشهرر وتجي تقابلني بهالطريقه؟؟
صقرر يحااول يهدي نفسه لايتهوور ويسوي شي يندم عليه : رعـد أنت ليه تسووي كذاا بناات النااس مو لعبه عندددك ليه فهمني حراام علييك ؟؟
رعد بملل وغرورر يذبـح: أول شي اتركني "ومسك ايدين صقر وفضهم بقررف عــنـه " وثاني شي تعااال عيش معناا وبطل هالكلاام الفااضي..
صقر:هه انت مصدق انــي بعيش معكم ..أناا مستحييل اعيش بهالبيت الي يمششي تحت امررك وظلمك مستحيييل أسكن معك تحت سقف وااحد..
رعد تالم من كلام صقر: ليه تقوول كذا ياصقرر ووش شفت بهالبيت .. يكفي أن امي وابووي ولدونا فيه وعاشوا فيه .
صقرر: تتكلم عن امي وابووي وانت متى حتى زررت قبرهم وقريت عليهم الفااتحه متى ياصقرر أصلا بالله قوولــي انت تعرف باي مقبره دفنوهم؟؟
رعد غص: صقرر تكلم معي باحترام نااسي أن اخووك الوزيرر.
صقرر بسخريه: هه صدقني يارعد كل هلفلووس ولجااه والقب وحب النااس لك بسس مصللحه لاتفكرر انهم يحبونك لجل سوااد عيونك يحبوون دراهم ياخووي ...
رعد تالــم من كلاام صقرر..وده يررجع لحيااتهم قبل كيــف يتانسون ويطلعون ويسهرون مع بعض وهسترتهم ومقالبهم لكن من صاار رعد وزيرر وماتت امـــل تغيررررر 280 درجه :صقرر أطلع براا..
صقرر جمع كل غضبه وقووتــه بكفه ايده وأعطى رعــد بقس طيحه بالأرض ونزف فمه دم ...ناظر رعـد للدم وقاام وأعطى صقرر بقس :أنت مجنوون جايني اخر اليل عشان تضربني.
صقر اعطاااه بقس ثاني طيحه ع الأرض : أنت حقيرررر أناا والله اسستحي انك اخووي والله اسستحي..
رعد بغرور وبشكل جذااب :هه مفرووض تنبسط انك اخوو الوزيرر وأأو من يحصله هالقب اأخوو الوزيرر.؟

صقر ماقدرر يتحممل أكثررر اول مرره يضتارب مع رعد وتووصل للبقس ....مسكه من قميصه ورصه ع الجداار: هم كلمتين يارعــد ياتصحح غلطتك او فضيحتك منتشرره بكل السعوديه..؟؟
رعد بتعجب: وش غلطته ياا صقرر؟
صقرر بنفاذ صبر:البنت الي اغتصبتهاا اليووم ورميتهاا بالشارع المسكينه ضيعت شرفهااا يالحقيررر البنت مالهاا الأ الله بهالدنياا ..وهي مسئوله عن 5 اشخااص تصررف عليهم ..
رعد:وانت وش عرفك فيهاا؟
صقرر:عرفت وخلاص..المهم ياتصحح غلطتك او كيف؟
رعد : هي تب يهالشي لو ماتبي كاان ماجت لهالمكااان برجولهاا وعارفه انه كله فسااد ..
صقر بصرااخ:يالحقيررر البنت انضحك عليهاااا أنصب لهاا فخ وجابوهاا غصب عنهااا...البنت خلااص فقدت اغلا ماتملك وكلام النااس ونظراتهم ماترحم..
رعــد بغرورر وملل:وأنااا شدخلني فيهاا خلهاا تولــي..
صقرر يضغط على رقبته: والله والله والي خلقني وخلقك ..أذااا ماصححت غلطت يارعـد اني لاعلم عليك خالتي وخواتـــي ..ومو بس خالتي وخواتي أعــلم كـــل النــاااس علييك يارعــد ..
رعد ..بعد ايدين صقرر عنه::ههه اذا تقدرر رووح عني وربي نعسان دايخ أطلع برااا وسكر الباب وراك..
صقر:ههه رعد لاتستهين فيني ..البنت معي.. ومو بس انت الي عندك نفوذ وسلطه ...نسيت أناا عندي أكبر واسطاااات بسجوون الديرره وبالمحاااكم وبكل مكاااان ... والاهم نسيت اني دكتور أقدرر اطلع تقرير شررعــي انك مغتصبهااا ... واالله يعينك من الي رااح يجيك..
رعـــد خااف من كلاام وتهديداات أخووه ..هوو ممكن يسوويهااا صقرر من مايعرفه له واسطاااات بكل المملكه ويقدر يسوووي الي يبي:تهدد اخووك يا صقرر عشاان بنت من الشاارع ؟؟ وش بتستفيد يااصقرر؟
صقرر: أنت نسيت ربك الي فووق يارعد كي بتواجه ربك حراام عليك..أناا راح استفيد اني رضيت ربي ووعيتك على غلطك يا اخووي ..ألمهم انت فكرر يااارعد واذاا وافقت أناا أعرف مكاان البنت وتتزوجهاااا لوو كم شهرر وتطلقهااا حراام ع الأقل لاجت تنخطب تكون مطلقه قبل ....وأنااا رايــح الحين وفكرررر بعقل ويكفيي غرووررر غرورك هذاا وتكبرك ماراح يفيدك ...وأنت عارف أناا اذا قلت شي مااراح أتناازل عنه ..وأنا بعمرري مارضيت عن الظلم...
طــلع برااا ورعد يفكررر بغرورر ...انااا الوزيرر أخذ هذي؟؟؟؟
بس أناا مستحييل اتزوج غيرر امـل ... ومن اخذ عليهااا بنت الشواارع ؟؟؟؟ بسس صقرر صادق وممكن يسويهاا ...معقوله يفضحني أناا اخووه؟؟؟؟ يالله وش ثرر محتاار الله ياخذك يامعااذ أنت السبب وجبت لـي هالنشبه ..

ــــــــــــــ

من ركب السياره وهو هادي حررك بالجيب بهدوء عكس يووم رجــع.. خفت ياخذني مكان ثاني وسووي فيني شي وقالت له:لو سمحت ودني البيت..
ناضر بشفقه وقال: مو قبل ماتغيرين شكلك ..
سديم لسى دموعهااا ماجفت من خدهااا:كيف يعني مافهمت؟
مارد عليهااا ومشى بهدوء لين وقـف سيارته عند فيلااا مو اقل فخامه عن الي مشوين قبل لاينزل قال: انززلـي ..
نزل وهي لسى مانزلت خايفه ..هذاا وين بيوديني...
فتح لهاا البااب وهو يحول يبتسم: انزلي لاتخافين اناا مستحيل اذيك..
ابتسمت غصب عنهااا ونززلت معاااه ..
فتحت الخدامه البااب ودخل ودخلت ورااه ...وقفت وسئلته:كم الساعه..
ناظر لساعته الفضيه وقاال بكل بروود.. : 2ونص.
نادى الخدامه وتكلم معهااا وهي ماهي يمه تناظررر وتمتع عيونهااا بمنظر هالقصرر..
ماسمعت الخادمه الي تناديهااا من اليووم. تنفذ اوامر صقرر.
ضحك صقرر من قلبه على شكلهاا..والله مسسكينه الظاهر أبد مو شايفه الدنيااا صــح أأخ بسس لوو الغلط مو غلط رعــد كاان..البنت أبد مو منتبه ان شكلهاا منحاااس... حسبي الله عليك ياخووي... طرد الافكاار من راسه وقال بصوت طويل:ياختي..
سديم انتبهت لنفسهاا أبتسمت :هلااا اسسفه مانتبهت..
صقرر:مو مشكله ...روحي مع الخدااامــه وبعدين انزلي لي هنا تلقيني بالصاله انتظررك عشان لازم نتكلم شووي وبعدين.. ارجعك بيتك
سديم :طيب ليه ارروح مع الخدامه..؟؟
صقرر:عشان تتسبحين وتغيرين عبايتك وملابسسك...
سديم:ومنين لي ملابس وعبايه غيررهم؟؟
صقر:وصيناا وحده من الخدامات تجيب لك... وراحت وشوي وتجي ..ويارب تلقى محل فاتح بهالووقت المتاخرر.
سديم ..يالله وش كثرر هو طيب اشوى بقى بالهدنيااا نااس طيبه الحمد الله ياارب::أنزين مشكورر.
صقرر:لاتشكريني ..طيب ماقلتي لي شسمك؟
سديم اسستحت:أسمي سديم..
صقر..حلوو اسمهااا مثلهااا :وانااا صقر... وعاشت الأسامي ياسديم وحياك الله في بيتي.
سديم:الله يحيك..مشكورر ياخوي والله مااراح انسى لك هالفضل..
صقرر.لو تدرين انه اخووي الي أغتصبك كاان ماشكرتيني..
راحت مع الخدااامـــه...أخذت ششوررر سرريع تغسسل اوساااخ واثاار رعـد عنهااااا ولبست الي جابوه لهاا كاان قميص بدون اكماااام ...وعباايه كتف ضيقه عليهااا بس لبستهااا وش تسووي العوض ولا القطيعه.. ولفت الطرحه على شعرهاا ونزلت له تحت.. وااااااااو وش هالتررف والفخاااامه معقوله هذاا بيته وماهوو متزووج احس كأني أحلم زي في الروايات بالظبط .. هو الملك واأناا الأميررره ...أصحي ياسديم وش أميرته يالغبيه وأنتي مغصبه من ساعااات ..ااه بسس الله لايوفقك والله لايحلك..
نزلت تحت ولقته جالس يشرب شااي.
جلست ع الكنبه قدامه وجابت لها الخدامــه كاسه شاااي سااخن....
حسست انهااا دايخه .... خلااص مو قادرره اتحممل أكثرر... من الصبح وانااا صاحيه يااربي والله نعسست .. وهذا متى بيوديني البيت ...افف مت يتكلم ويخلصني بسس ساااكت أفف ..
كاان يحااول يجمع الكلمااات المناسبه لأجل يقولهااا لهااا لين اخيرا نطق:سديم..
رفعت راسها وناظرت له طاحت عينهاا بعيونـــه ...غص وهو يناظر لعيونهاا الواسعه العسليه ..يالله تجنن عيونهااا فــيهاا ألـم فيهااا أنكسااار وحززن مكتوووووم فــي داخلهاااااا .. وش الي بقلبك ياسديــم.. يالله اناا شفيني قمت اخوون وافكرر بالي بتكوون زوجه اخووي بعد اياام ....وقفه تامله فيهاا هي تقول:نعم..
صقر توتر: أ أنااا أعتذر منك على الي صاار لك..
سديم تعجبت اهو شدخله بالي صاار لـــي
كمل كلاامه: الي سواا فيك كذا واغتصبك يكوون ..ال وزيرر
سديم :هااا شلوون؟؟؟ وأي وزيرر؟
صقر: الوزيرر رعـــد ..يكوون اخووي.. واناا رحت للبيت الي شفتيه كاان بيته وتكلمت معه... واهوو بيصحح غلطه .. وفكررك انك جايه للمكاان برجولك..
سديم تحااول تتوعب كلاامه: شنوو أخوك الوزيرر وبيصحح غلطه مافهمت؟؟
صقر: كلاامـي واضح ياختي ... رعد بيصحح غلطه وبيتزوجك يسترر علييك أنتي وش قلتي راضيه؟؟ أصلا ياختي أفهميني مالك الأ أنو توافقين ... هذاا شررفك وبعدين فكرري بعقل.. النااس وكلامهااا ماراح يررحمك..
سديم..أناا اتزوج هالنذل الحقيرررر... مااني مستوعبه كيف بكوون معه تحت سقف وااحــد؟؟؟
صقرر:لاتقولين ششي.. فكرري بعقل يا اختي... أناا صدقيني ابــي مصلحتك ومااحب الظلم ابدن..
سديم:خلاص قفل الموضوع اناا بفكرر لحالــي وارد لك..بس ودني البتي الحين اكيد خواتي قلقانين علي..
صقرر قاام:أبشررري قوومـي أوصلك..
حسست انهاا دايخه خلااص يكفي صدماااااات يكفي والله قلبي مو متحمل كل هالي يصيررر ..وقفت ووهي منزله راسهاا بأنكسار مشت قدامه وهو وراهاا...

ركض هاا ومكسهاا دااخــت طاحت ع الأرض اقصد ليس ع الأرض مسكهاا بسررعه قبل لاتطيح ع الارض الا واهــي فـي احظاانـــه ...صقرر توتررر البنت مغمى عليهاا بحظنه ..واوول مرره ... أنثى تكون قريبه له لهدررجه ...
نطق بصووت هامس وهو يضررب على خدهاا بشويش: سسد يـ م قوومي انتي بخيرر..

سؤال غبي كيف هــي بخيررر والي صاار لهاا والله مو قليل
شالهاا من الاررض بخفه ...وزنهااا جدا خفيف .. توقع عمرهاا 17 وهي بتغلق ال24 ... أنفكت الطرحه من راسهاا وأنتثرر شعرهاا ... غمض عيوونه بسررعه وهو مستحي ..حراام اشووف شعرهاااا << ياحليله >>.. صررخ بأعلى صوته على الخدم.. نزلت الخدامه...
وهو بسرعه نزل سديم ع الكنبه وقال:لفي طرحتها زين على راسهاا..
لفت الخدامه الطرحه زيــن.. التفت عليها صقرر ... ياربــي شبلاا قلبي يدق يدق أفف.. مو وقت قلبي الحين البنت شفيهاا..
جابت الخدامه عطرر ريحته قويه وقامت تشممهاا.. فتحت عيونهااا وهي تناظرر الي فووقهااا الخداامه وصقرر..
قااامت بسررعه وجلست.
صقرر: انتي بخيرر؟
سديم بصووت كله تعب:ايه بخيرر ... يلا نروح البيت.
صقرر: أنزين يلاا..
مشت معااه وهو وراهاا خايف تطيح بأي لحظه شكلهاا حييل تعباانه كسررت خاطررره وقلبه..
ركبت السياره وركب جنبهااا..ووصلهااا لبيتهم بعد مادلته عليه
... بيت مررره عااااادي كلمه عااادي كثيرره عليه ..بيت أشبه ببيوت العمااال ...يالله اله يعينهاااا هي مسؤله عن الي فيه يااارب صدق اننا بنعيم ومو حاسين..
قبل لاتنزرل قالت:مشكورر وماقصررت.
صقر:ولوو ماسويت شي ...سديم..
وقفت تناظر له ..
صقر..ياربي لاتنااظرين لي وربـي عيونهااا تجننن :أ أ فكرري بالموضوع أوك؟"وطلع من جيبه كرت وعطاها" هذاا كرتي فيه ارقامي كلهاا ..رقمي بالدوام ورقمين جوالي.. دقي علي عشان اتصررف بموضوعك أوك؟
سديم تحاول تبتسم:أن شاء الله..
نزلت وسكرت البااب ودخلت بيتهم .
تنهدد من صميم قلبه ..بعد ما تاكد انهاا بخير ودخلت البيت رااح وهو مطمن ..

الله يوفقك ويستر عليك ياسديم..والله ماكوو صقرر ال... اذا ماخليت رعد يتزوجك غصب عنه ..هالحقيررر..



ـــــــــــــــ
دخلت البيت بعد مافتحت لها عبيرر.
عبيرر تضمهاا هي واسيل:سدددديم وين ررحتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خوفتيناا عليك؟؟
سديم بكذب وبألم:ههههه شفيكم يابناات ..هذا هوو شغل الظيافه الحفله توو خلصت..
اسيل:أكيييييد مصار لك شي؟؟
سديم:تطمني مافيني شي هذا اناا زي الغزاال قدامكم
عبير:وبتروحين بكراا بعدد.؟
سديم..اروح لللموت بأيدي:لاا بكر مافي حفله..خلااص بنااات روحوا نامووا وراكم مدرسه بكرا...بتصيرر الساعه 3..
عبير:ايه والله صادقه..خلاص اهم شي تطمنا عليك.
باسوهاا وراحوا للغرفه الي ينامون فيهااا كلهم.وناموا.
الأ سديم..
جلست بالصاله....ظامه رجولهااا لصدرهاا وتبكي بصمت ... تخيل نفسك تبكي بصمت ..وداخـــلك جرووح وألــم تبي تصررررخ وتبكي ومو قادرر خايف الي حولك يتضررون.. ياشين هالاحساااااس المميت ياشينه !.!!!!!!!!!!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ


صبااح اليووم التالـــي
ماقدررت تقوم تحط لهم الفطورر. وحطته اسيل...
عبير دخلت على سديم وهي نايمه: سدووومه اسسمعي اليوم بنروح السووق على وعدك اوك؟؟ قبل لايجون بناات عمي.؟؟؟
سديم بصووت كله نووم:أنززين خلاص رووحي مدرستك انتي..
طبعت لها بووسه ع الهوااء وراحت

راحوا كلهم ع المدرسه وبقت بس هي بالبيت..
الساعه 10 الصبح ..
صحت من النووم..أخ احس اني متكسررره .,,,,غسلت وجههاا ..وراحت للمطبخ شرربت مااء
جلست بالصاله شوووي وهي مغمضه عيوونهاا..جت باله ذكرياات الي صار لهاا امـــس
فتحت عيونهاا وصرخت وتهز تراسهاا بقووه تبي تنفض هالذكرياات من بالهااا ...
طق جرس البااااب
قامت بصعوبه وهي تسحب رجولهاا...هذي أكيد جارتناا مريم عاطله وقاعده بالبيت مثلي...

فتحت البااااب ...

وأنصصدمت من الي تناظرر لــه وش يبي بهالوقــــــــت لكن ماتقدرر تنكرر انهاا فرحت بشووفته ماتدرري ليــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





أنتهى البارت واعذرونـــي اذا كاان قصيررر .~


توقعااتكم يابنااات؟؟؟




انااا كنت بخلي باارت كل اسبووع... لكن والله اذاا شفت تفااعلكم معي .. راح اخلي بارتين ويمكن اكثرر.؟؟؟




الحين موعد الباارت الجاااي يوووم الأربعاااء أن شاء الله...



...أنتظرونــي بالباارت الراابـــع مــع أحدااااااااث جدأ دسسسمه ... أنصحكم لاتفوووتوون المتاابعه...


^_^

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة نرجيسية, اقسام الروايات, تحميل رواية من تحت سقف الشقى, روايات, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية, رواية من تحت سقف الشقى, رواية من تحت سقف الشقى اخذتني كاملة, رواية من تحت سقف الشقى كاملة, قصة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t169899.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ…ظ† طھط­طھ ط³ظ‚ظپ ط§ظ„ط´ظ‚ظ‰ ط£ط®ط°طھظ†ظٹ This thread Refback 01-09-14 11:39 PM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 06:49 PM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:17 AM


الساعة الآن 03:02 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية