لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-11, 06:40 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 227800
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: سوآلف ريومه .! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سوآلف ريومه .! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوآلف ريومه .! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمم الاعالي ظلالي مشاهدة المشاركة
   ريومه

قريت السالفه الاولى والثانيه

مبدعة ماشاء الله

أسلوب رائع فريد

موهبه متميزة ويارب يتواصل الابداع

أكثر واكثر

حياك الله واحدة من الاف المميزون

في هذا المكان الرائد

فقط ابحثي بين الصفوف وجدي

مكانه تلقين بابداعك

يعطيك ألف عافيه
أ


تسلم أخووي
منوور

 
 

 

عرض البوم صور سوآلف ريومه .!  
قديم 13-08-11, 06:41 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 227800
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: سوآلف ريومه .! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سوآلف ريومه .! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوآلف ريومه .! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بعد قليل يتم تنزيل السآلفْه الثالثه

قراءة ممتعة للجميع

×

 
 

 

عرض البوم صور سوآلف ريومه .!  
قديم 13-08-11, 06:48 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 227800
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: سوآلف ريومه .! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سوآلف ريومه .! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوآلف ريومه .! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 







السالفْة الثالثه ..!

×






ببيت جدتي
وتحديداً
بصآلة تلفزيون

×






صرخت بقهر وبعدين جااااااات بلقطة حمآسيه ..
جدتي: يا مال الزواج وش لتس تزعاجين هااا .. تعالي يأ أم وليد ..
أم وليد: هههههههههههه يايمه هذا حالهم ..
ناظرت بـ أمي: يمه يعني نقعد كذا طفشآنين .
جدتي: قومي وتعدلن وحده تسوي لي القهوة وثانية تسوي إيدام محمر الدجاج وحده تعاونها .. وحدتن تنظف غرفتي يالله قومن اشتغلن لاتجلسن بلا شغل .. هو اللي يسنع عودكن وينضج قومن الله يصلحكن ..
وانا اقول بداخلي: لا بالله اكتملت أنا مفحالي انظف غرفتي مو اسوي قهوة ولا إيدام .. يمممممممممه ..
جدتي: وجعرمتن تجيك قومي لا عندكن لا حيا ولامستحا .. يالله اشوف قدامي تهزن طولكن ..
وانا اصيح بداخلي: لااااااااا الفليم اهئ ..
ما دريت إلا جدتي تمد بكورها وتضربنا وحده وحده ويوم ضربتي: قومي اسوي ايدام محمر دجاج قومي ..
هزيت طولي واانا ودي ابكي اعرف نفسي لا جات الحلوة ماحب انوش شيء قلت لها: لا جدتي انا تعبانه وانغث من دجاج ..
جدتي: ايه هذا دلع يوم كنا بنات زيكن كنا شعله نتحرك هني وهناك .. مو مثلكن بطاحات والعيشه توصل لحدكن ..







مافي فايده قمت مغلوبه على أمري دخلت المطبخ ومعي شهود اهئ اهئ بنسوي الإيدام وياخوفي نفجر المطبخ ما يندرى الله يستر بس ..

و فاطمة و سارة ..

عشان فطوم جالسه عند جدتي وتحب قهوتها فـ قالت تسوي القهوة وسآرة تنظف غرفة جدتي الله يعين ..






أما امي وخلاتي فـ جدتي تعطي محآضره لهن ههههههههههههه تأثرت بجدتي الله يخليها لنا على رغم كل شيء إلا اني احبها واموت فيها ..






بالمطبخ

×





ريم: شهود تكفين قطعي دجاج وانا اقطع البصل ..
شهد: اهــــــــــــئ بس ما عرف ..
ريم: لا تضحكيني ولي يرحم والدينك .. يعني بالله شايفتيني اعرف اقطع بصل .. خليها على ربك ..
شهد: اوووووووووووف يعني ليه بذات اختارتني أنا وانتي ..
ريم: يالدرجة غبائك يا فتاة .. اقول اقطعي دجاج مصيرك بتتعلمين بتتعلمين ..
شهد: اوووووووووف .. زين بنادي حليمه ..





دخلت جدتي علينا: وش لكن ما تشتغلن .. وبعدين طلعي هالمسادير ..
ريم: ههههههههههههه جدتي اسمها المقادير..
جدتي: اللي هو .. اخلصن علي ..
ريم: إن شاء الله جدتي ..


وطلعنا المقآدير اللي تقوله علي أنا وشهد >> اهئ اهئ كسروا خآطري هع هع



جدتي: طلعي بصلتين .. وثلاث طماط .. وملح وفلفل اسود وبطاطس ودجاج وهامجي وزيت ..
وانا مستغربة: هامجي وش ذا جدتي ..
شهد: إي والله وش ذاا اسمه غريب ..
جدتي: اللي به صورتن ديك يونون ..
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه .. آآآآه قصدك ماجي ..
جدتي: يا حافظ تعرفينه ولا تعرفين تطبخين الله يستر منكن بس .. المهم طلعي هالمسامير ..
شهد: إن شاء الله جدتي ..


ريم: طيب الحين وش اسوي ..
جدتي: بالأول قشري هاللي بيدك وتالي انا بعلمكن الله يصلحكن ويزوجكن ..



بديت اقشر هالبصل بالمغسلة وثمن غسلتها حسب طلب آوامر جدتي .. وجبت صحن الخشبي وسكين وغسلته وقالت لي جدتي: قطعي البصل لـ حلقات دائرية وطماط مثله.. وأنا قطع ودموعي اربع اربع .. وبعد ما علمتني بديت اقطع طماط والبطاطس ..





وعند شهد ماعرفت كيف تقطع دجاج وجدتي تقول لها: قطعيها بالنصين واقلبيها وقطعي مابين رجولها ثمن اقلبيها وقطعي مابين جناحها وثمن قطعي الجناح لوحده ورجل لوحده ..
وطبقت اللي قالته جدتي .. وبعد معاناة خلصنا أنا وشهد تقطيع البصل والدجاج ..





وبعدها ولعنا البرتكاز وحطيت القدر ثمن حطيت زيت وسلقت البطاطس ورفعت نار شوي للنصف .. وشهد ووزعت دجاج حولها في صينيه وزعت حولها البطاطس المسلوقه وبعدها حطت طماطم وبعدها شرائح البصل واضفت انا ملعقه ملح والبهارت وملعقه ونصف فلفل اسود





وقالت لي جدتي اذوب هالماجي في نصف كاس ماي ساخن وعطيته شهد وسكبته على دجاج ورشت زيت على دجاج ودخلته في الفرن وحركته وحطته على درجه 500




وبعدها حسيت نفسي برجع قلت لجدتي ابي اروح الحمام ضروري وماهدتني إلا بطلعة الروح .. جريت وصلت لأقرب حمام ورجعت اللي بطني مع اني ما أكلت غير فطور اليوم والفشار .. آآآآآآآآه حسيت بدوووخة أنا اعرف نفسي لا دخلت المطبخ والله انغث مو بيديني يا ناس .. سندت نفسي على الجدار شافتني خالتي إلهام: ريووووم اسم الله عليتس وش فيتس ..
ريم: مــ دري .. وطحت مغشيه علي ..




وهي مفجوعه علي رشتني بالمويه لحد ما صحيت: ريم حبيبتي ريييييييم ..
فتحت عيوني وارمش ببطئ وصورة موشوشه غسلت وجهي بالمويه البارده رجعت غمضت عيوني وفتحتها وانا اشوف صورتها مو واضحه ..
وصلت امي وشافتني: وغلي على بنيتي .. وش فيهااا ..
ريم: ماا مافيني شيء يمه ..
بكت أم وليد وضربت راسها: انتي اليوم موب طبيعيه قومي اوديك للدكتور قووومي ..
ريم: لا يمه مافيني شيء ..
أم وليد بخوف: وش مافيتس وجهتس متغير ومصفر .. وانتي لا تغديتي ولا تعشيتي قومي ..
وأنا ابتسم لها وحاول اطمنها: يمه الله يخليك ماطيق المستشفيات تكفين ..
وهي تحضني وتقرأ علي .. دخلتني غرفة خالي يزن وفتحت لي نور وتمددت ولحفتني وطفت النور وشغلت الابجوره وهي تحضني وتقرأ علي .. لحد ماغفيت من تعب ..
سلمت على راسي ولحفتني وقفلت نور تعرف اني ماحبه وقفلت الباب ووراها ..






أما الاحوال عند فطوم وسآرونه ..

×





سارة اللي تبهذلت بغرفة جدتي .. جدتي وقفت على راسها وتقول نظفي هذا ومسحي هذا فيه غبره .. وبعدها نقلت لـ عند خلاتي وجات فاطمة وجلست عندهم وهي تقدم لهم الحلا اللي هي سوته وجابته من بيتهم وو قدمت القهوة لجدتي اللي تمدح فيها وراضيه عنها .. ياحسره علينا ماغير تسب فينا وتكش بكرتنا .. ما اقول غير مالت على الحظ ..



على سآاااعة 2 بالليل ..

×






صحتني أمي: يمه ريم قومي يمه ..
وانا افرك عيوني: يمه ..
أم وليد: عيونها يمتس وشلونتس عساك طيبه الحين ..
حضنتها بحب: من سمعت صوتك يمه وأنا تعب راح عني .. يمه ساعه كم الحين ..
أم وليد: ثنتين ..
بحلقت عيوني: 2 ياويلي وتعشيتوا من دوني ..
أم وليد: وش اسوي ما هان علي اقومتس من نومتس ..
حضنت امي من جديد: فديتس يا احلى ام ..
وهي تمسح شعري بحنان: قومي يمه وليد تحت يستنى ..
ريم: زين يمه اسبيقني وانا اجيك ..
أم وليد: زين يمه ..





خرجت من غرفة خالي يزن ووصلت لصآلة تلفزيون ولعت نور ورحت للمكتبة وفتحت دولاب صغير واخذت عباتي وقفلت دولاب ولبست عباتي على راس .. وطفيت نور وخرجت من صالة ومن بيت جدتي وقفلت الباب وراي تقدمت للسيارة فتحت الباب وقلت وانا اقفل الباب: السلام وعليكم .
أمي وليد: وعليكم السلام ..
مشى وليد .. وسندت راسي على المقعده سياره ..




أم وليد: ها يمه كيف المعرس ..
وليد: حمدلله ..






وإلى هنا الكل سكت .. وبعد ربع ساعة وصلت للبيت نزلت من سيارة ودخلت وانا اسأل امي: يمه وين سلمااانوه ماشوفه ..
أم وليد: راح للبر مع اصحابه .. الله يستر عليه يآرب
ريم: إلا قولي الله يعين البر عليه كل اربعاء وخمس هو هناك ..
أم وليد: عاد تعرفين اخوتس يهوى البران ويعشقهن ..
ريم: ما اقول إلا الله يصبر مرته ..
أم وليد: إلا امه داعين لها .. قومي اكلي لا تقعدين على لحمن بنطتس ..
ريم: إن شاء الله يمه تصبحين على خير وانا ابوس راسها .. ورميت عباتي على الكنبه ودخلت المطبخ فتحت نور ورحت للثلاجه وفتحتها واشوف هذاك العصير اللي اعشقه بيبسي .. فتحت الفريزر وأخذت مكعبات ثلج وحطيتها بكاسه العصير وصبيت عليه البيبسي وحركته حتى يصير بارد .. واخذت لي توست دهنتها بـ زبده المراعي وجبنه حلواني وجبنه شرائح وحطيتها بالصنيه وعلى المكاريوف .. عاد أنا إلا الأكل ناشبت له نشبه ما احب إلا اكاله وهو سآخن البارد للمشروبات والحلا .. صفر هالمكاريوف اخذت توست وحطيته بصحن ودخلت صالة تلفزيون وشغلت الدش وعلى mbc2 ولقيت فليم تياتينك وعلى نفس لقطه فزيت وانا انطط بفرح ههههه >> انجنيت




فتحت القصدير عشان يزود الحرارة ماعلينا وصرت أكل من هالتوست و أقع من هالبيبسي .. ومندمجه مع الفليم .. ووصلت للحظة يوم تطيح السفينة وتشقق .. بكيت اهـــــــئ
ويوم جاك يتمسك بـ روز وتقوله ارجع .. لكن مااااااات اخذت ريموت وطفيته مابي اكلمه خســـارة وقهر ليه اللي تحبه تموت ليه يآرب اللي احبهم يموتون مسحت دموعي .. واخذت عباتي ورقيت لغرفتي ورميت عباتي بإهمال وانسدحت على سريري .. مفاحلي اغير لبسي .. قمت على حالي واخذت لي قميص وردي برمودا وفيه قلوب ووسط القلب مكتوب Love احبه هالقميص لأنه مريح .. وتروشت بمويه دافيه ولبست قميصي وفرشت اسناني وخرجت الله يكرمكم .. ورفعت يدي ودعيت بقلب انه ربي يرحم ابوي ووو يوفقني ويعني على هالدنيا ويحفظ لي امي واخواني وكل من احبهم واعزهم واستغفرت وسبحت ومسكت لي تفسير القرآن قرأت الفاتحة والجزء الأول من البقرة وشوي أذان الفجر وتمددت على سرير ونمت ..












بالصباح وعلى ساعة 11 ونصف

×






صحيت من النوم ودخلت الحمام وتروشت ولبست بلوزه وتنوره حقت البيت وخرجت من غرفتي ونزلت تحت بصالة تلفزيون شفت امي تحط صحون الفطور .. حضنتها من ورى: صباح الخير على أجمل أم ..
أم وليد: هلا يمه صبتحس الله بالخير والسرور .. لا حمدلله أحسن من امس ..
وانا اجلس وأخذ ثلاجة الحليب وحط لي بكاسه .. جاء وليد وباس راس امي وقرص خدي: صبحكم الله بالخير ..
أم وليد: هلا يمه صبحك الله بنوره ..




جلس وليد على الأرض وبدأ يفطر ..
ريم: يمه وش رأيك نروح المزرعه .. دام اليوم الخميس ..
أم وليد: ايه ما في مشكلة وانت يا وليد ..
وليد: شور شورك يالغالية ..
أم وليد: أجل اتكلنا على الله ..




تركت كاسه الحليب ووقفت وقلت بحماس: بروح اتصل على شهووود .. وجلست بالكنبه المفرده واخذت تلفون ودقيت رقم ورد علي: الووووووووووو ..
فهد: هلا ريم اخبارك ..
ريم: هلا هلا والله بخير إلا أقول شهووووووووود جنبك ..
فهد: لحظه وهو يترك سماعة على جنب وهو ينااااادي: شهــــــــــد شهـــــــــــــــــــــــيد ..
شهد وهي نازله من الدرج: نعــــــــــــــم ..
فهد: ريم على الخط ..
أخذت سماعة من فهد: هلا وريم ..
ريم: وش وريمه .. حبيبتي اسمي ريم ..
شهد: اي اعرف كيف صحتك الحين ..
ريم: لا ابشرك قطو بـ سبع اروح ..
شهد: ذكري ربك لا تنظلين بنفسك ..
ريم: بسم الله علي .. الموووهم حنا رايحين المزرعه اليوم ..
شهد: احلفي ..
ريم: والله العظيم .. المهم احلقيني ..
شهد: أكيد مايبي لها رأي بعد .. زين متى رايحين ..؟
ريم: يمكن العصر بعدين ادق عليك واقول لك ..
شهد: زين تسوين ..
ريم: اوكي اشوفك هناك ..
شهد: إن شاء الله ..
ريم: يالله حياتو مع سـلامه
شهد: مع سلامه




قفلت من عند شهد ودقيت على فطوم وخبرتها .. رحت قلت لـ وليد: وليدوووه ترى عصر بنمشي يالله برووح اجهز عفشي وصآروخ على غرفتي ..
وليد: هههههههههههههههه هالحين هي تقرر بعد .
أم وليد وهي مبتسمه: الله لا يخليني منها .. قوم يمه جهز نفسك وانا بعد بجهز عفش المطبخ ..
وليد: يمه لا تعبين نفسك ريوم وشغالة تساعدك ..
أم وليد بحنان: إن شاء الله ..





أما انا صعدت على غرفتي على سريع ماعندي تفاهم هع هع .. الموووهم خابرين اني قصيروونه اهـــئ ورحت جبت الكرسي وطلعت فوقه وو اخذت شنطة ورميتها على سريري بسرعة لالا لايغركم ترى شنطة صغيرونه وتكفي احتيآجتي ولونهآا فوشي .. صح ما خبرتكم على غرفتي ..
لونها فوشي سآدة وحجمها متوسط وبجدآر واحد فيها طبعه على شكل زخرفه وبنهآيتها فراشه وطبعها لون طبعه اسود جاااي مع الفوشي جنااااااان .. وأثاثي طبعاً لونها ابيض سرير و تسرحية والكمدينو ودولاب .. وووبس .. نجي للأهم فتحت شنطة وفتحت دولابي وطلعت لي 3 بجآيم خبركم هناك في المزرعة في حوض حق سبآحه هع هع واخذت لي تنورة وحده مع بلوزتها وبنطلونين مع بلايزها .. وقميصي المفضل الابيض وفيه ارنوب واشيآئي الخاصه وشنطة صغيرة فيها كريم و شآمبو وصآبون ومعجون اسنان والفرشاة .. وصح نسيت شيء ما قلته لكم ادري اني هذرت وايد .. اخذتي كرااستي والألوان .. عاد ياحبني للرسم والألوان استمتع فيه .. كل هالأشياء بشنطتي وقفلتها .. وقلت للشغالة تنزل شنطتي وتغسل عباتي .. ونزلت عند امي وقعدت اساعدها بـ اوني الطبخ ..





وتقريبا على صلاة العصر كلنا تجهزنا .. راح وليد يصلي وتوه جاء من المسجد ناد علينا .. عاد انا هنا انتهت مهمتي من طلعت السيارة .. وليد يحط العفش بدبة سيارة ..
واخيرا خلص وليد وقفل الدبة وفتح بابه وحرك سيارة .. وقفنا بالمحطة وعبا سيارته بنزين على الفل على قولة وليدوه ..
ريم: وليـــــــــد تكفى اشتري لي عصيرات وقرامش ..
وليد: زين وخرج راح يتشري لي .. ويعرف اني مع بنات خلاتي وعارف من كثر ما اوصيه .. >> صايره مجرمه هع هع





دقائق إلا واشوف سيارة عمي يوسف ..
ناديت امي: يمه بروح اجلس عند شهد .. تكفين يمه وافقي ..
أم وليد: زين يمه بس شوفي اخوك وليد ..
ريم: لا إن شاء الله ما راح يرفض ..




جاء بهالوقت وليد وسلم على عمي وعلى فهد .. وجاء بيدخل نزلت من سيارة: وليد الله يخليك بركب مع عمي ومعي شهود ..
وليد: زين وخذ ذي ..
اخذت منه الاغراض: مشكور وليد عقبال ما اخدمك بزواجك ..
ابتسم لي ولفيت على سيآرة عمي وفتحت الباب وجلست وسلمت على عمي يوسف وقبلت يده وعلى خالتي إلهام ..
أبو فهد: وشلونك يا ريم عساك طيبه ..
ريم: طيبه ياعمي انت وش حالك ما عاد نشوفك ياعمي ..
أبو فهد بحنان: شغل مأخذ وقتي ..
ريم وهي تنط للمقاعد اللي ورى: الله يقويك عمووو .. سلام بنت خالتو وعمو ..
شهد: هلا والله بـ ريوم ..
ريم: هلا فيتس وش حالتس ..
شهد: حمدلله إلا قريتي علم النفس ..
ريم: ولا فتحته يختي يكفي نفسي تبين اتحمل نفس ثانين ..
شهد: هههههههههههههههه لالا ما انتي بصاحيه ..
ريم: لا ابشرك صاحيه .. بس متى يخلص هالشهر ..
شهد: على قولتك بس يالله هانت ..
ريم: على قولتك .. تدرين عاد زواج ابرار بشهر 7 يعني بعد الاختبارات باسبوع والله حرااام ..
شهد: الله يفرج عليهااا
ريم: آمـــــــين .. وقلت وانا استهبل: والفال لي يآرب ..
شهد: إلا الله يعينه عليتس ..
ريم: لا والله امي داعيتن له بـ جمعة وبوقت الإجابه بعد ..
شهد: هههههههههه .. تتدرين عاد نورة امس وش سوت ..
ريم: هههههه حمستيني وش صار ...؟
شهد: كانت نايمه عاد تعرفينها نورة طول السنة نايمه المهم إلا وسلمى وتشوفها نايمه وتضرب على ماصتها وبقوة البنت نقزت من الرعب والفصل كله ضحك .. وانا بزور مسكت نفس لا اضحك على شكلها ..
ريم: ههههههههههههه هذاي ماتوب مير الله يعين اهلها وش هالنوم هاللي تنامه ..
شهد: وانتي صادقة ..






نهآية السآلفْة الثالثه من سوآلف ضيعتي يآريم










×

سلام ابي تحليل شخصآيتهم عليكم ترى ..


بقلمي:
سوآلف ريومه .!

 
 

 

عرض البوم صور سوآلف ريومه .!  
قديم 13-08-11, 08:47 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 199668
المشاركات: 5,990
الجنس أنثى
معدل التقييم: الجُودْ ؛ عضو ماسيالجُودْ ؛ عضو ماسيالجُودْ ؛ عضو ماسيالجُودْ ؛ عضو ماسيالجُودْ ؛ عضو ماسيالجُودْ ؛ عضو ماسيالجُودْ ؛ عضو ماسيالجُودْ ؛ عضو ماسيالجُودْ ؛ عضو ماسيالجُودْ ؛ عضو ماسيالجُودْ ؛ عضو ماسي
نقاط التقييم: 3892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الجُودْ ؛ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوآلف ريومه .! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

_



بِسسمِ اللهْ ،

البدآَيَهْ بسسيطَه عشآنْ ككذآ بِ آتخّذ البسسَآطَهْ بِ ككلآمِيْ من دونْ تككلّفْ ،

بَسسآطَةةْ الآسسلُوبْ وشفآفيّتهْ خلآه يدخخلْ القلبْ بِسسرعَهْ ،

وآنششدّيتْ لَ السسوآلفْ معْ آنّي آنششدْ دآيمْ لَ اللغًه الفصصحَىْ ، ^^

بسْ الآسسلوبْ ججديدْ مآششآءءَ اللهْ وَ تسلسسُلَ الآححدآثَ سلِسْ ، !

ريّومَــهْ ،

بدآيِتككْ ججميلَهْ ججد ومِنْ الححينْ آقولكْ رآحْ آتآبِعككْ دآيمـاً ،

ححتّى لو قصصرّت بَ الردّ بسْ آككونْ متآبعَــهْ ، ^^

وَ يَ لييتْ لوو تعططيننآ خخبر عنْ ووقتْ عرضَ السوآلفْ مممتَى ، ؟ : $

ممم ، ريَوومَهْ ،

حسسّيتهَآ ششيّ ، ممدري وششْ ، ^^

بَسْ فِي البدآيَهْ مَ يقدَر الششخصْ يححككمْ علَى الآبططَآلْ ، !!

بَسْ هِيْ وششهدْ خططيرآتْ ، ^^

وَ وليــدْ . . هذآ ححجزتْ ممكآنِيْ عندَه من الححينْ ، ^^

ششخصيّتهْ حلوَهْ وغـآمضْ آححسْ ورآهْ ششيْ ، !!

فهدْ . . مَدرِي بيككونْ لَه دوورْ ،

ولآ آولآدْ خآلهَــآ الثآنِيْ ، نسسيتْ آسسمهْ ، ()

ولآ اهلْ الآمَــآرآتْ ، ^^

والخآلَه البغدآديّهْ بتججِــي ، ولآ بتلحححقهمْ الآححدآثْ لينْ هنآككْ . . *

آيوَهْ ومنههُمْ اللِي رآحْ يقولْ لِ ريييمْ سسوآلفْ ضضيعتَهْ -

ممم مدرِي آحسسّ فيهْ آششياءءْ توهَآ مَ بععدْ ججآتْ ولآ ، ^^

ممتآبعَهْ دآيمممـاً . . ^^

وَ حيّــآككْ بينَ ككآتبآتْ ليلآسْ الممبدعَـآتْ .. =/



 
 

 

عرض البوم صور الجُودْ ؛  
قديم 05-07-12, 06:10 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوآلف ريومه .! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تغلق الرواية وتنقل للارشيف لحين عودة الكاتبة

قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )

-

-

مشرفات القسم

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, رجولة, سوالفْ, ضيعتي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:28 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية