لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-11, 10:47 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


وشفت غيداء..

غيداء: أخيراً يالعروس نزلتي.
فجر وأنا متذمره: الحين وش بسون فيني، والله ماله داعي هاللي تسوونه.
غيداء: والله الحكي ضايع معك. وبعدين حبيبتي غيري اللي لبستيه.
شديت على قميصي: لا والله ماغيره ولا اروح لغرفتي يكون احسن لي وارحم.
غيداء وهي ماسكه ضحكتها: فجوره حبيبتي انتي عروووس ولازم تكوني عروس بمعنى الكلمة وتغمز لي. مافهمت عليها وهي تجرني معها وتدخلني بالغرفة: خذي هذا عشان تخلصين بسرعة ..
وأنا مطلعه عيوني: انا انا البس هذا لا ووو...
قاطعتيني: لاتحلفين ويالله بسرعة ووترى ماني شايفتك وقفلت الباب علي.
قلت لها: غيداء لا تسوين فيني تسذا.
غيداء: انتي عنيدة وماينفع معك إلا كذا. وترى ورآآآآنا الحنآيه بتجي على المغرب. يعني التأخير موب صآلحك.
فجر وبنبرة حزينة: زين أنا ما اعرف البس هالخلاقين.
غيداء: عادي يعني تبين ادخل واغير لك.
صرخت فيها: ياويلك ان قربتي ..
قههقت غيداء. وطنقرت هنا ماعرفت البسه قلبته بيدني وانا مكشره سألتها: غيداء مايصير اجلس بقميصي والله اني مرتاحة.
غيداء: صديقني مابترتاحين. ويالله ترى بفتح الباب.
قلبت وشفت هالسروااال ويوم لبسته ولبست توب وانا البس ومغمضه عيوني فتحت عيوني ببطئ وشهقت بفجعه وجهي انقلب 180 درجة: وفشيلتك يافجيره وين تودين وجهتس بين الناس الخلا بس الخلا.
فتحت الباب غيداء وعلى طول سحبت القميص وخليته على طوله: اخرجي ببدل لبسي ..
ابتسمت لي وقربت مني ولبستني رووووب ابيض وربطته لي: والحمدلله انتهت المهمة بسلام.
فجر: غيداء والله احس نفسي مفسخه. مو لابسه شيء..
ضحكت علي: ههههههه ياقلبي عليك ما اقول غير الله يهنيك ياولد عمي.
فجر ضربتها على كتفها: اخرجي واالله....
قاطعت كلامي: انتي كله تحلفين بس لايكثر وجرتني ودخلتني غرفة التنظيفات.




بعد الانتهاء من صلاة المغرب
توني انتهيت من التنظيفات وتجمعوا حولي البنات عماني وعماتي " جود و غيداء وغنيه وأمل " وعماتي نور وسارة
ونوف اللي كآنت تناظرني بنظرات اوجعت قلبي.. وشمس جآت فرحت على جيتها ما توقعتها تسويها
وكانت جلسة ولا أروع ماتخلووو من نظرات نوووف.








ღ.
ღ.
ღ.











أم فيآض: ها يمه رايحه.
هنوف: بدق على بدر يمه وبشوفه.
أم فياض ابتسمت: الله يكملك بعقلك يمه.
دقيت عليه ورد علي: الوووو.
بدر: هلا باحلى الووو.
حمرت خدودها: تسلم بدر.
بدر: ياعيونه..
هنوف: ممكن طلب.
بدر: انتي تآمرين ياعمري.
هنوف: تسلم.. امي بكره رايحه زواج وابي اروح معها..
بدر: بس كذا.. ابشري من عيوني جهزي نفسك واجي بكره اخذك. لأني بعد أنا رايح لزواج صديقي عناد.
هنوف: وااااي بدر فجر تكون بعد صديقتي ..
بدر ببتسامة: سبحآنك يآآرب
هنوف: ادري انك مشغول.
بدر: اي بس افضى لك حيآتي.
هنوف: بسك. بدر
بدر: ياروحه.
هنوف: عن إذنك بروح انام عشان اقوم بدري.
بدر: نوم العوافي حبيبتي.
هنوف: يعافيك يآرب.
وقفلت منه وضمت الجوال لحضنها .. ونامت
















ღ.
ღ.
ღ.












عنود: حنين خلاص هدي نفسك
حنين: لا تقولين لي هدي. إلا بكون مجنونه ان سكت وخليت هالبدويه المنتفه تأخذ حبيبي مني عناد لي لي أنا ووووبس.
عنود: قلت لك من البداية لا تتأملين وتبنين لك آمال وأحلام .. وشوفي عنادك وين وصل لك؟
حنين: اخررررررررررجي برااااااا مابي اشوفك..
عنود: بخرج ياحنين واعرفي ان هالكلام لمصلحتك.
حنين: قلت لك اخرجي يالعقيـــــــــــــــــــــمة..
لمعت عيونها وقالت لها: مشكورة ويجي منك أكثر يابنت خالتي. كثر الله خيرك وخرجت
حنين رمت كل الاشياء اللي قدامها وجرت شعرها بجنون: والله ما تأخذها يا عناد انت لي لي أنا..


معاذ: عنودي وش فيك حياتي؟
عنود: مافيني شيء حبيبي ..
معاذ: علي هالكلام. بنت خالتك ضايقتك بشيء.
عنود: لا بس شوي انا تعبانة..
معاذ: عسى تعب فيني ولا فيك ياعمري ..
ضغطت علي يده ودموعها طاحت على خدها ..
باس يدها: ماتشوفي شر حبيبتي ..



عنود بنت جاسم: بنوته اخلاق ما شاء الله عليها وهي بنت خآلة حنين. وعمرها 24 السنة.
معآذ بن مساعد: رجال ينشد به الظهر .. متزوج عنود بنت عمه وله السنة تقريباً عمره 28 السنة.


















ღ.
ღ.
ღ.



يتبع
لا احد يرد

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 27-09-11, 10:48 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


فاتن: حبيبي يالله قوم آذاان العشاء
سطان قام من النوم: وووووووول كل هالوقت كنت نايم ..
فاتن ببتسامة: كنت مرهق ترى عمي ينتظرك بمناسبة رجوعك من عملك وبرضو بمناسبة نجاح جمانه. الحق على الصلاة جهزت لك حمآمك ولبسك ..
سلطان: فديتك والله ..
ابتسمت له بحب وخرجت ..



تحت بالدور الثاني
غرفة ملك

جمآنه: ملكووووه يعني انتي بكره رايحه زواج..
ملك: اي رايحة تعرفين فجر سبحان الله مين يصدق انها بتلاقي أهل ابوها.
جمانه: صدقتي بس شمس وربي كاسره خاطري جميلة وكل جمالها يروح لشايب بقد ابوها.
ملك: النصيب يا جمانه. رغم اني خالتي أم خالد كانت ودها تخطبها لخالد لكن الله يعوضها إن شاء الله ..
جمانه: والله قهر أجل الشايب ياخذ شموسه وخالد اخوي وحبيبي يجلس بروحه..
ملك: هههههههههه يعني رضع مع أخوك عبدالعزيز وطقتيها سوااالف ..
جمانه: الله ياحلاتها االايام ليتها ترجع
ملك: ليه حضرتك وش بتسوين ..؟
جمانه: اللي يخطر ببالي .. عالمموم وش بتلبسين لبكره؟
وهي تقوم وتفتح الدولاب وتظهر الفستان الاصفر: وش رأيك؟
جمانه صفرت: ووواااااااو بتغطين علي ..
ملك: ههههههههه وربي انك بس
جمانه: اي اي كملي . اقول طيب انا وش البس ؟
ملك: ندخل غرفتك ونشوف وش تلبسين ..
جمانه: لتس قووو
وبعد ما اختارت لها ملك فستان حلو نزلوا تحت وسلموا على خالتهم أم خالد

أم سطان: حمدلله على سلامة خالد..
أم خالد: الله يسلمك ياوخيتي.
جمانه: وش اخبارك خالتي.. وكيف خيووو خلووود.
أم خالد: بخير وأنا خالتس.






ღ.
ღ.
ღ.





عبدالعزيز: هلا باخوي هلا بعزوتي والله هلا بدكتور خالد .. تو مانورت السعودية
حضن اخوه وابتسم له: منوره باهلها.. والله يسلمك ياخوي.

سعود: عز الله تجمعوا شنقل ومنقل
سلطان: ههههههههههههههههههه يقطع سوالفك ياشيخ
سعود: الله لنا بس . اقول خالد وين اشتغلت ومتى رجعت؟
خالد: والله راجع من شهر وباشرت بشغلي بالمستشفى فيصل التخصصي ..
سعود: بالبركه يا رجال ..
خالد: يبارك فيك .. اي علووومك عزوز
عبدالعزيز: لاتناديني بهالاسم جنيه زرقاء تناديني به ..
قههق بقوة ..
عبدالعزيز: لا تنشرق بس وهو يضربه على ظهره ..
خالد: اااااااااخ مو بيد يا عزوز وهو يغمز له .. وانت مازلت تناديها بهالاسم
عبدالعزيز: وش اسوي بهذلتني .. بس تصدق بيضت وجهي ما شاء الله عليها نجحت وجابت درجة الكاملة ..
خالد: ما شاء الله تبارك الله والله تستحق هدية بس خلني اشوفها ..
عبدالعزيز: الحين اناديها لك بس انت رووووح للحديقة.
خالد: ليه عادي ادخل ومره وحده اسلم على امي اشتقت لها والله
عبدالعزيز: اي صح حياك يا رجال


دخلوا

عبدالعزيز: درررررررب دكتور خالد وصل ..

بعدت مها وشوق ..
دخل خالد وسلم على أمه أم سلطان ..
أم سلطان: وش اخبارك يمه عساك طيب..
خالد: طيب يمه انتي وش حالك ..
دخلت وبيدها المويه طاحت على الأرض ونقزت على خالد: ياددددددددددددددددددددددب وحشتني ..
ضحك: ههههههههه وانتي ماعقلتي ..
جمانه: بعيد عنك وهي تغمز له .. الله الله وصرنا رجاجيل ..
رفع وحده من حواجبه: وليه قبل كنت شنووو
جمانه بخبث: صغيروووووووووون وهربت ..
خالد: وراااااااااااااك ياجنيه زرقاء .
وقفت بمكانها: لحقت تقول له ما شاء الله ..
خالد مسكها: هااااااااااهاي مسكتك وين رايحة مني ..
جمانه: وافاااا وهذا انا اللي بجيب لك العرووووس.
خالد: لا واللي يسلمك لا تتعنين وتعبين نفسك ..
جمانه: على راحتك والله وصرت دكتور ..
خالد: احم احم
جمانه: لا يكثر بس ..


عبدالعزيز: اقوووول وخري بس عن اخوي وياخذ خالد معه وخرجوا برا







ღ.
ღ.
ღ.










نهآية البآرت العآشر


ابي اشوف ردود وتوقعآآآآآت حلوة كروعة حضوركم


وعذراً على الاخطاء الأملائية لكن للأسف لاب توبي عطلان وربي لي ثلاث أيام وانا اكتب
هالبآرت على دفتر واليوم الرآبع كتبته على لاب توب خالتي .. اتمنى اشوف ردووود تسعدني
لدرجة يديني تعورني .. راآح اخذ فترة نقاهة وإن شاء الله تبشرووون بالبآرت القادم
أحبكم في الله









" مِن تاجُ الشَرق " ، ،
- لافِندر وَارفَه وممتدَه مِن أيدينَا ، لَكُم










بقلمي:
النيروز

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 27-09-11, 09:43 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 175626
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: nona-zidan عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
nona-zidan غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلم ايدك علي النفل و شكرا

 
 

 

عرض البوم صور nona-zidan  
قديم 03-10-11, 06:57 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nona-zidan مشاهدة المشاركة
   تسلم ايدك علي النفل و شكرا




يسسسللللمك ربي ..
نوو^_^وورتي ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 03-10-11, 07:02 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


[ البآرت الحآدي عشر ]





للأوجَاعِ قلُوب .. لا تُسيّرها - عَاطِفه !



















يـدق البَاب
كِثر مَا غاب
يِنادِينِي بالأعذارْ
اهُو آسف وأنَا ندمان
مَليت أنا مِن الأعذار
ومَاعاد هـ الحكِي
يصدقه : صِغار !
تِغيب و تُروح
تِجي وتقُول
عِلموه انِي أكبر
من أكاذيبه
وبشرُوه انه أصغَر
من عُيوبه
وخبرُو قلبه
اني ما أبغى وُجوده
ويا جُروحِي ويَا
جُروحه
ما أبِي منه عطيّه
وقُولوا له ان غِيابه
أهون من مصيبَة
" وُجوده "
رُوح وابِعد
بالأسَاس / فرحَة
عُيونِي والهنا
انت ( خذيته ) .








؛
12 ليلاً مِن وقت الوجع ....!
مساء في غُمرتِهِ صخبٍ مُزعج بعض الشي أعدو على رؤوسِ أصآبعي حتى لا أُوقِظُ أحدٍ منهُم أتوددُ للوقت أن يتأخر قليلاً, كي أصفُن إِلى حلمي الذي وعدتهُ بالأمس حتى أستمِع له وها أنا اليوم أخلُ بِجُملةِ وعودي ... وأضرِبُ بِهآ عرض الحائط لا مُباليه أنظر إِلي جيداً كم أنا مُتعبه أمعن النظر بي صفراء شاحِبة يُخالِطُني سوادُ الأيام وبؤس ساعات الإنتِظار منذُ أن عرفت نفسي وحماماتُ الشوق تتطاير وتحت أجنِحتِها أمانيّ
وما أن تصِل صدر السماء , أراها تُقنص لينتهي كُل شيء وأي شيء كبُر خطبهِ أم صغُر
غداً......!!
هو يوم آخر بالتأكيد ..! سيكون مُختلف كثيراً لدى الآخرين ولكن مِنذ أن صرختُ بِصوتي لِوجهَ آلنور وأنآ أرآهـُ مُتشآبِه ... لا أختِلاف بهِ مُغآير
ولدتُ وبُتِر من ساعدي أيامي بصيصُ الفرح فأصبح الكون رمادياً لا ألوان به تشُع وتسكُن

كم أشتهي أن أخرُج الآن لِأُمرِن باطِن قدماي على أرصِفةِ شارعي وأخطو عشر خطوات لِأزور مقهى أحببتهُ كثيراً لِأستلذ الهدوء ورآئِحةُ القهوهـ التي تُداعِب أنفي وفكري وقلبي مُدمِنة لِوادي الهدوء ... مُجرِمة في فنجانِ قهوتي ... مُتمرِدهـ مع الحياهـ وقاسية مع نفسي دوماً ...!
ولكنني أُدلِلها كثيراً , لِأنها تستحقُ أن تُدلل .....! قسوهـ ..!
لم أجد لنفسي في أعُين العابرين قيمه ....!
سِوى نفسي ذاتها هي مِن حسُبت حِساب المشاعر المُلقاهـ على جادةِ رصيفٍ مُتسخ ..!!
يعبرون ومن ثم يبصِقون آلامهُم ..... وأنا أبكي الفقد بِشدهـ
فقد شاخ بي الحُزن ورسم رتوشٍ بيضاء على معزلِ شعري وخالط شقآر خُصلآتي ولا زلتُ أتباهى بفُستاني الأسود .. وخصري المرسوم
وشعري المُنهدلُ ألواناً ...!
وأتراقصُ أمام مرأتي لِأُحاكيها من الأجمل ُ بِربك !! فأبتسم والجو ساكن لا حِراك إلا لهمهمآت الريحِ خارِجٍ

كم للهذيان مُفترقُ طُرق شائك ومُزدحم فأنا نُقطة عُبورٍ لا أكثر

لن أغدو بعيداً سأُعلِن ُالولاء لِـ / قطعةٍ مُحلاهـ وفنجانِ قهوهـ
لِـأُردد مُنشِدهـ بِصوتٍ خافت:
أحيان يملأني الذهول وأحياناً اسأل من أنا
أحياناً يملأني الذهول و أحياناً اسأل من أنا
أحياناً يملأني الذهول و أحياناً اسأل من أنا





وَمِيلآد فَجَر يَتبَع خُطى آلرَبِيع..كَف لآ تُشبه شَيئاً سِوآ آلبيآض..تَنزَع عَن كَتفِي بَرد كآنُون وغَطرَسَة إِستِيآئِي آلعآلِقَة بِنَحر آلصَقِيع..تُكفكَف آلـ " آه " بِإِسرآف رُوح حَنُون..كَـ بَحَة نآي حَزِينَة تُنآغِي آلمُروج.. تُعِيد صِيآغتِي وسجيتِي آلبآهِتَة بِتَشكِيل أَنآ عَرُوس آذآر مَنثُورَة تَحت أَفيآء أَحلآمِي آلخَضرآء ..أَيآ كَف آلمَطر.. ولآ سَتر بَينَ أَنآي/كِ إلا هَمَسآت زَيزَفُون تَبَرعَمَت فِي فَم آلأَغآنِي أُهزَوجَة رَبِيع حَمِيمَة تُطفأ جُذوَة آلخَيبآت فِي ضلعِي.. لآ تَكفِي عَن بَذر ألأَمآنِي فِي قآحل آلشُعور سَيُنبِتهآ آلرَبِيع إِيمآن فَرَح لآ يَبَرح آلزَهر.. وَسَيُسقِط آلدَمعآت آلثآئِرَة عَن أَفنآن آَلمآء فَوق رَصِيف مَهجُور إِستَوقف قآفِلَة عُبورِي نَحو قَزَح آلحَنِين.. عَين تُغَنِي آلنَيرُوز بِفَيرُوزِيّة رَخِيمَه تَشُق أَصوآت آلنَحِيب وَهَمهَمة آلوَتر آلمَبتُور تَتَلاشى بِهُطول تَموسَق فِي حنجرتِي سحر وَردِي آلظَفآئِر.. سَـ أَطوِي آَلشَوق سَبعَه وأَغتَسل بِـ آلنَسمآت سَبعَه وأَغرِس حُروف آلرَقص مُوشحآت طَرَب تُرآقص آلعِطر فِي رِئتِي آلثآلِثَة.. نَزَعت ألأغتِرآب عَن صَدرِي يآ مَطَر.. وَخَضَعت جُيُوش آَلتَوق لِصَولجآنك , جآثِيَة فَوق صَدر آَلكَلَم كَـ حُلم شَهِي يُؤرِق آلنُور فِي ردهآت آلنَجوى
وَعَلى كَتف آلسَمآء وَشمت آلأَمآنِي مُخَلَدة تُقصِي آلضِيق عَن فِضفآض ثَوبِي ألأبيَض.. زَفرَة آلشَمس دآفِئَة تَصنَع مِن أَنفآسهآ وَطَن لِتَنهيدَتِي وَبَتُول زَهرتِي آلصآفِيَة تَقطف غَيمآت آَلرَبِيع آلنآعِمَة لِتُسكنهآ أَورآق غَضة تَدَلَت مِن عُنق آلعَرُوس تُهَدهد كَف آلبيآض بِـ نَفثَة مَطَر أَزرَق
وَرُؤوس أَصآبِعهآ ألأَشد نصُوعاً تُرمم شُرخ آلوَتِين بِندى آلوَرد ألأنقى.. تَملأ أَروقة دَير رَهبَنة صَمتِي آلسَحِيق بِغِنآء آلعَصآفِير وَتَعآوِيذ زآهِدَة تَضَمَخت بِـ قَطرآت نآفلتِي آلمسجآة فَوق سُجآدة أَنِينِي..كَـ رَشفَة شَهد تَعَلقَت بِفَم آلزَهر تَنعِي أَوجآعِي آلخآدِرَة وَلوعآت آلشَفق.. تَحشُر حَشرجآت حَسرتِي بِإِزدحآم خَلف أَحدآق آلسَمآء لِتُقفل نَوآفِذ آلغُروب مُشرِعَة سَمآوآت آلشُروق إِحتوآء أُفق يآنِع آلحُبُور.. إِنثيآل عَبِير يُنآسِل مُهجَة آلسَمآء فِي تَكبِيرآت ملآئِكِيّة تَصب ألأهآزِيج آلمخملِيّة فِي آنِيَة آللِذّة خَمرَة بيضآء تُثمِل قَلبِي بِفآتِحَة ضُوء تُلآصِق قندِيل جفنِي وَبرِيق آلمُقل.. أَيآ عِنآق آلفَرح فِي رُوح طِفلَة لَفَظت آلـ آه وَهوآجِس كآفِرَه أَرهَقت ظَمأ ألأنتِظآر طَوِيلا تُصغِي لِلفقد مِن خَلف نَوآفِذ آلرَحِيل شَرع أَجنِحَة آليَمآم وَفُك لسآن آلصَمت عَن صَدر آلبيلسآن كَلل آلظلمة بـ آلنُور وصُغ آلملآك عَروس آَذآر وَفِتنة آلرَبِيع فِي أَحدآق آلظِلال

سَـ أَتَجَرَع آلفَرح ثَمآلَة أَمآنِي ترآقَصَت عَلى حآفَة كأسِي آلمَبتُورَه وأَنسآم أَودآجِي تَغدو وَتَرُوح بِخيلآء آلجورِيّة وغِنجهآ تَعقِد شَهقآتِي بِحَرِيرِيّة حَوآس مُلتوِيَة سِحراً بِـ حِمِيمِيّة عَين تَهَآوَت مِن أَحدآق آلملآئِكَة سَـ أرنُو بِحَفى أَقدآمِي لِنَعِيم يَنتَظرنِي وَقد مَلأ خآصِرَة آلضُوء بِسَنآ جَبِينِي يَلتَصِق بِظَهر أَجزآئِي آلمُبلَلة غِوآيَة إِشتِهآء شَبق لِشَهد تَعَتَق فِي عُنق صَدرِي يَتَشَيأ ثَورَة مَلآمِح مُتَمَرِدَة ..تَسبغ آلجُنون نُبؤآت فَجَر يَتَهَندم لِـ عَروس آَذآر بِتَمزآج عَقِيقِي..//..مَرمَرِي يَضُوع فِي إِنشقآقآت آلوَتِين بَتلآت تُذِيب تَرنحآت فَوضى آرتعآشآتي..

خِلخآلِي آلمرتعش.. وَبيآضِي آللآهِث ظَمأ فَرَح..! يَُمزق سُكون آلألَم.. مُبعَثر أشلآء آلشُحوب عَن وجنآتِي.. أَدك آلخُطى بِتَفآصِيل تُمآرسنِي حُلماً مُحَمل بِـ هَدهَدة سَيع قُبَل وأمتِشآق آلحنآيآ إِحتضآن بَتُول مُترآقِصَة إِخضرآراً عَلى جنآحي فَرآشَة وآلرَبِيع يُغَنِي.. لِـ عَرُوسه..//..لِلنُور..//..لِلمَطَر..//..وَلِزَمجَرَة ألأشيآء فِي عَين آلشَمس ، \\

أول من دخلت علي عمتي نور وهي تهتف: ما شاء الله تبارك الله. مبروووك بمه وهي تسلم علي ..
كل جسمي يرتعش وفوق كذا الفستان ثقيل علي ابتسمت لها بتوتر: الله يبارك فيك .

غيداء: فجوره حبيبتي انتي لا تبكين عز الله انخرب الميك آب.
بعدت عن حضن عمتي وجات عمتي سارة اللي بآركت لي. وثواني نزلوا كلهم وخلوني بروحي غصة تخنقني . اتمنى لو كانت امي موجودة هنا وتهون علي وثواني إلا ينفتح الباب من جديد

جمانه: مها وياعلك الزواااااج. شيلي رجولك عن فستاني
ملك: اسكتووووا فضحتوووونا.
جمانه: ما شاء الله عليك تبين فستاني ينقطع واقعد اتحسر ..
ملك: لا إله إلا الله.
حضنتني ملك" مبروك حبيبتي..
وانا مو مصدقه زمان عنهم اخبرهم وقت العيد الحج اللي طآآف.
جمانه: تف تف بسم الله عليك. لا بالله العريس ليلة رآيح فيها
مها: هههههههههه في ذي معك حق.
جمانه وتخمني: لا إله إلا الله وش هالزين فجر تصدقين ماعرفتك.
وانا ابكي وابتسم لدرجة عيوني بدت تدمع.
جمانه: يالليييييل سؤال وجيه وابي اجابه صرحيه وسريعة. هل وجهي يشكو على البكاء؟
قهقوووا من قلب وجلسوا معي تقريبا نصف ساعة وبعدين نزلوا وجسلت معي ملك: ها كيف نفسيتك الحين.؟
فجر: والله اني خايفة.
ملك: طبيعي ياحبيبتي خذيي اكل لك شيء..\
فجر: مالي نفس.


دخلت شمس ابد ماتوقعت تحضر حضنتها وبكيت اي بكيت..\ وشمس بكت معي.
ملك: هدوووا بالكم يا بنات.
شمس وبعدت عنها وهي تمسح دموعها: اهئ ..
ملك: افااا وهذا بدل ما تباركين لها ..
ابتسمت: مبروووك حبيبتي والله مو مصدقه فجر تستاهلين وربي كل خير
فجر ابتسمت لها رغم دموعها: اللي مكتينه بوجهي راح ..
شمس: يا حياتي وربي انتس قمر .. ولا باين مكيآجك مثبت.
فجر: طيب شرط انزف .. والله مالها داعي ..
ملك: وش له ماله داااعي .


دخلت جود: ســــــــلام .. مبروك يامره أخوي.
والخجل مكتسيني من راسي لأخمص قدميي: الله يبارك فيك ..
جود: ترى مابقى شيء على الزفة ..
فجر: وش له زفة والله خايفة ..
دخلوا علي عماتي نور وسارة: يالله يمه فجر ..
نور وهي تحصن عليها وتبخرها بالعود عبدالصمد القرشي ..



نزلوا كلهم وبعدوا عني مشيت بشويش وصلت للبوآبة الزجآجية انفتح الباب وانتشر




يتبع
لا احد يرد

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاوجاع قلوب لا تسيرها عاطفة, القسم العام للروايات, اقسام الروايات, روايات كاملة, رواية للاوجاع قلوب, رواية للاوجاع قلوب لا تسيرها عاطفة كاملة, رواية مميزة, رواية مكتملة, رواية الكاتبة نيروز احمد, رويات خليجية, عساف فجر, نيروز, نيروز احمد
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:28 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية