لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-11, 01:11 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ღღالجـــــــــــــــزء الثــــــــــالث عشـــــــر ღღ



في بيت ام ريم
ناصر: ألــــــــــــف ألـــــــــــف مبروووك يا أحلــــــــــى عروووس شافتها عيني
ام ريم ( ابتسام ): الله يبارك فيـــــــــــــك انت مستانس
ناصر: و حد ياخذ هالقمر و ما يستانس
ام ريم: يعني ما بتقول انا كبيرة عليك او انك تعايرني
ناصر: و شووو يعني عااااادي حبيبتي غيري سواها و عايش احلى عيشه يعني يت عليه انا
ام ريم: الله لا يفرقنا عن بعض قول اميــــــــــــن
ناصر: امين يا رب
ام ريم: و لا انت زعلان لان العرس سكاتي
ناصر: لا ابد مب زعلان حبيبتي
ام ريم: عيل عن اذنك بروووح اغير ملابسي
ناصر: اذنج معاج حبيبتي
و استغل ناصر روحتها و اتصل على سارة
سارة: الو
ناصر: هلا هلا و الله
سارة: شخبار شهر البصل معاك
ناصر: امرة لا تخبرين كل شي ماشي بالتمام
سارة: اقول خلك ذكي و العب دور الزوج المحب عسب تلهف عنها كل شي هي تملكه و عقب شوتها برع البيت
ناصر: و عقب انتي بتصيرين زوجتي مثل ما نحن اتفقنا
سارة: صح بس لا تنسى اول شي املاكها و عقب تطلقها و عقب انا و انت بنتزوج
ناصر: اقول خلاص اكلمج بعدين هذي رجعت
سارة: خلاص برايك.. باي
ناصر: بايات






في بيت خالد من بعد ما رجع من المزرعه
خالد دخل البيت قبل أمه
و عقب هي دخلت
أم خالد: يا سلاااام هيه هذي هي القعده اللي تونس
خالد: هيه و الله صدقتي ناس طيبين و ينحبون بسرعه
شوي الا تطلع لهم شيخة و كانت مبتسمة و كاشخة آخر كشخة
ام خالد: يالله بالستر أم الدويس بنصايف الليالي
خالد تم يطالع مرته من فوق لتحت و قال: غريبه كاشخه
شيخه: و في وحده متزوجه مثلك و تبيها تكشخلك
ام خالد استغربت: تكشخين له.. انتي اكيد وراج شي
راحت شيخه و مسكت ايد زوجها: هاه حبيبي عسى استانست
خالد مبهت مب عارف شو يقول
شيخه: شو فيك يا عمري ساكت
خالد: آآ لا و لا شي
شيخه: تعشيت و لا
خالد: هيه تعشيت و انتي
شيخه: تبي الصراحه ما قدرت اتعشى
ام خالد: اونج عاد عيارة وحده
شيخه اصلا ودها تذبح ام خالد بس مستحملتنها عسب خطتها تنجح
شيخه: شو فيج عموه عليه اذا انا زعلتج انا آسفة و لا تزعلين
ام خالد بققت عيونها: لا مرتك اكيد ناوية على شر
خالد: هههه حليلها.. ما قلتيلي ليش ما تعشيتي
شيخه قالت بدلع: جبدي كانت لايعة
ام خالد تقلدها: جبـــــــدي كانت لايعه
خالد: اماية الله يهديج شو فيج عليها
شيخه: ما عليه يا بو سيف خلها على راحتها
خالد و ام خالد طالعووووا بعض
ام خالد: بو سيـــــــــــــف و وينه هالسيف يا حظي
شيخه: ببطـــــــــــــــــــني
محد استوعــــــــــــــب موووووول
خالد حط ايده على بطن شيخه: سيف ببطنج
شيخه بدموع التماسيح: ايه حبيبي و اخيرا أنا حــــــــــــــــــــــامل
خالد تشقق: و اللـــــــــــــــــــــــــــــــه انتي حااااااااامل
شيخه ابتسمت: من جيه انا ما قدرت اكل شي
ام خالد بحده: و انتي شدراج انج حامل
شيخه: اليوم سرنا أنا و امي نشوف التحاليل بالمستشفى اللي كنت مسوتنها من اسبوع
خالد: و انتي حبيبتي ليــــــــــــــــــــــــــــش واقفة قعدي مب زين لج الوقفة
شيخه قعدت: ما عليه حبيبي لا تحاتيني رووح انت نام و انا بدبر عمري
خالد: شووووو لا مستحيـــــــــــــل اخليج بروووحج من اليوووم ابغيج ما تتحركين موووول و ابغيج تحافظين على اكلج و لا ترهقين عمرج مووول و اللي تامرين عليه حبيبتي انا حاضر
شيخه: فديتك انا الله لا يحرمني منك
خالد: و لا منج حبيبتي و اللحين عشان خاطر هالبيبي اللي ببطنج ابغيج تاكلين شوي و لو كان خفيف و لا اقولج انا اليوم بأكلج بيدي
شيخه: اوكي عيل خلنا نروح بغرفتنا احســـــــــــن
خالد: من عيوني فديتج ما طلبتي شي
شيخه و خالد قبل ما يروحون صدت شيخه على ام خالد و قالت: ما باركتيلي على حفيدج
ام خالد من غير نفس: مبروك
شيخه: الله يبارك فيج عموه
و عقب مسك خالد ايد مرته و ساروا غرفتهم
و ام خالد تمت متشككه: معقوله هذي شيخه تكون حامل لا لا انا ما اصدق اكيد هذي وراها شي و لا من متى حملت اصلا الله يستر منها الله يستر الا انا اخاف يهون عن مها و لا يتزوجها بسبة هالساحره لكن يا ويله خالد ان هون عن مها يا ويل ويله مني





اليـــــــــــــــــــــــوم يوم الجمعـــــــــــــــــة عرس ( ميثة & فيصل )
ميثة و فيصل اليوم الصبح عقدوا القران عليهم بالمحكمة و ميثة للحين متوترة
و اللحين بفترة العصر يت راعية الصالون تعدلها
ميثة: بمووووت منووووووول بمووووووت
منال: للمرة المليون اقولج لا تكبرين السالفة
ميثة: عيل فيه واحد بيوم عرسه يكون مبوز حتى كلمة مبروك ما قالي و الله بصيح
راعية الصالون: و في حدا عندو هالملاك و مو مبسوط
ميثة: سكتي انتي الله يخليج انا اشكي الحال بس لمنال
راعية الصالون: هههههه مثل ما بدك مدام ميثة
ميثة: اويـــــــــــــه منال صرت مــــــــــــدام تصدقين توني انتبهت
منال صدت عليها و ابتسمت: و انتي ما تلاحظين انج بالعة راديو من الصبح سكتي ريحي لسانج شوي
ميثة: لا خليني شوي ابربر عقب عند فيصل اكيد بكون مثل الصنم ما بتكلم
منال: ههههههههههههه يالله يهالفيصل اللي مسببلج عقدة
ميثة تنهدت: الله يعيني علـــــــــــــــيه منوووووول فديتج و الله بشتاقلج
منال: اقول انطبي بروحي ما ابغي افكر بهالموضوع سكتي عني لا اصيح
ميثة: حرام هناك بكون بروحي
منال: نسيتي ام فيصل
ميثة: لا ما نسيت بس بعد غير يوم انتي معاي
منال: عيل انتي بعد شهرين او شهر بتطلعين ببيت بروحج شو بتسوين
ميثة: شو رايج تييين عندي
منال: و شو رايج انا و انتي ننام بغرفة بروحنا و فيصل نقلعه بغرفه بروحه
ميثة: هيه و الله فكرة
منال: انتــــــــــــــــي تخبلتي شوووو.. يا ميثة يا حبيبتي انتي خلاااص صرتي حلال فيصل بلااج مب متقبله الوضع
ميثة: انا متقبله لكن فيصل هو اللي يخليني اخاف من كل شي عيل الكل يباركلي و الكل مستانسلي الا هوو ما عبرني بكلمة حلوة مول الله يعيني عليه




مهره و ميرة و نورة
نورة: و الله هامتني وايد فديتها
مهره: و البارحه بالليل كانت تصيح يالله يالله سكتتها منال
نورة: منال و ميثة ما يفترقون موول يا ترى شو بيكون حالهن يوم بيفترقون
ميره: يالله كيف الايام تركض اذكر لما كنا صغار كانن ميثة و منال يسيرن الدكان و انا و مهره نلحقهم و يوم نرد البيت امي و يدووه كانو يهزبونا هزاب ههههه بس لان كنا نشتري حلاوة وايد و هي مضرة لنا
مهره: و لا تذكرين بعد يوم كانن بالروضة ميثة ضربتها بنية و سارت بالفسحه لين منال تخبرها و عقب سارت منال و شلت دبتها و ترستها رمل و راحت للبنت و صبت الرمل كله على راسها
نورة: هههههههههههههههههههههههه صج اويه
مهره: و فيه بعد موقف مرة منال شافت واحد بالروضة شل دبة الماي مالت منال بالغصب كان تسير ميثة و فلعته بدبتها على راسه اونه يالحرامي شله تشل دبتها بالغصب
نورة & ميره: هههههههههههههههههههههههههههههه
مهره: مب جنها تأخرت الي بتعدلنا
نورة: انا اتصلت لها.. ربع ساعة و بتكون بالطريج.. هو اهم شي ان اللي بتعدل ميثة واصلة الحمدلله لانها العروس و اهم وحده
دخلن ظبية و مها
ظبية: بنات اللحين الساعه خمس و عقب الساعه سبع بنطلع اوكيك ما في وحده تنسى شي
ميره: و ميثة متى بتتحرك
مها: ميثة بييها الليموزين على الساعه ست
نورة: شووووو مب جنكم مستعيلين وايد
مها: عمي عازم ناس من اخر الدنيا و هم بيووم و لازم يباركون للمعرس و العروس من وقت لان وراهم درب و ثانيا لازم ميثة تسير تتصور و هذا يباله وقت
ظبية سمعت صوت الجرس و قالت: يلااا هذي شكلها جوانا مع طاقمها يووو انتو تعدلوو و انا بسير شوي اقرا قرآن و عقب برجع
مها: بس لا تتاخرين اوكيك
نورة: و انا بسير اخلي الخدامة تييبهم هالحجرة





راحت ظبية غرفتها
قبل ما تفتح الدرج اللي فيه القران راحت للدرج الثاني و طلعت
صورة غلا و تمت تصيح بصمت
و تذكرت هالموقف
غلا ماسكة الدبدوب و طاح عنها
راحت ظبية و يابته لها
غلا: ماما
ظبية: هلا قلبي شو تبين
غلا: أنا ليش ما اقدر امشي من يوم ما طاحت السيارة علي
ظبية:غلا حبيبتي أنتي قوية صح
غلا: هيه أنا قوية لانج انتي ماما تحبيني و لان بعد بابا يحبني
ظبية حضنتها: يا بعد عمري عيل مدام انتي قوية بتمشين يوم الله بيكتب
غلا: عيل يوم بمشي ابغي هدية كبيرة حقي انزين
ظبية: من عيوني يا بعدهم كلهم حبيبتي انتي و الله احبج
غلا باست ظبية على خدها و ظبية باستها بعد
دمعت عيون ظبية لما تذكرت غلا
ظبية قررت و قالت: اوعدج يا غلا من انج راح تشوفيني قريب اوعدج و راح تمشين بعد مرة ثانية و انا راح اكون معاج
ظبية طلعت القرآن و قرت لها خمس صفحات من الجزء السابع اللي هي واصلة لعنده و بعد ما خلصتهن تمت تستغفر و راحت عقب تاخذ لها شور و عقب عاد راحت عند البنات





أم سعيد: لا يعــــــــــــــــــــــــــني لاااااااا
سعيد: بس غـــــــــــــلااا ياهله ما لها ذنب
أم سعيد: و أنا قلتلك ما ابغيها ببيتي تفهم و لا لاااء
سعيد: حرام عليـــــــج يا اماية ترا مهما يكون هذي يتيمة
أم سعيد: صدقني ان يت بيتي ما برحمها
سعيد: لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
ام سعيد: انت ما تقول ان عادي يخلونها بالمستشفى خلاص عيل خلها هناك تكمل علاجها
سعيد: بس يا اماية هم قالوا لو كانت من بينا بتكون احسن
ام سعيد: هذا اللي ناقص بنت زوجة ابوك تكون ببيتي
سعيد: بس مهما يكون تظل غلا اختي و تكون بنت زوجج اللي هو ابوي
ام سعيد: و الله عاد انا ما يخصني
سعيد: حرام اللي اتسوينه يا اماية و الله حرام ترا ربنا ما يرضى بالظلم
ام سعيد: يعني انا الظالمة
سعيد: و انتي شو تسمينه هذا
ام سعيد: و الله من حقي لو قلت اني ما ابغيها ببيتي
سعيد: بس عاد يا اماية ارحمي حالها تراها فقدت الام و الاب و محتاجه رعاية و اهتمام
ام سعيد: قلتلك انا مب مسؤوله عنها و ما ابغي اشوف رقعت ويهها هالمعاقة بعد ناقصة انا هالاشكال تدخل بيتي
سعيد: الله يسامحج يا اماية الله يسامحج







في بيت بو فهد
اتصلت ام فهد على البنات و قالت لهن على الساعه ست لازم تتجهز ميثة للتصوير
و البنات كلهن تجهزن بس باقيلهن لبس الفساتين
و منال و مها دخلن مع ميثة يساعدنها بلبس الفستان مالها
فستان ميثة كامل أبيض يتخلله لمعات ذهبية و الذيل كان
طويل و بعدين فيه كريستالات تشد الفستان
و الفستان من تحت خصرها كان منفوش شوي مب وايد و الطرحة كانت شفافه يتخللها
بعد لون ذهبي و طبعا راعية الصاون ثبتت لميثة الطرحة بشعرها
و لبستها ظبية طقم الألماس كامل و آخـــــــــــر شي طلعت ميثة للبنات
ميثــــــــــــــــــــــــــة كانـــــــــــــــــت آيـــــــــــة من الجمــــــــــــــــال >> ( شي طبيعي تكون كل عروس حلوة و مميزة بليلة عرسها )
نورة: اويــــــــــــــه انتي شو ناااااااااااااوية على فيصل بيتخبل و اللـــــــــــــــــــــــه
ميثة استحت
ميره: ميثـــــــــــاني و الله انتـــــــي قـــمر
مهره: ما شاء الله عليج الله يحفظج
ميثة بصوت خافت: خلاص بصيح و الله
منال مسكت ايدها: انتــــــــــــــي اليوووووووم خبااااااااااااااااال
ميثة: منال بس عاااااااد
منال: هههههههههه الله عالمستحى
مها: منال هذي ام فيصل اللحين بتدخل و ابغيج تسيرين مع ميثة و لا تهدينها عن تشرد من العرس بعد
الكل ضحك: ههههههههههههههههههههه
دخلت ام فيصل و طاحت عيونها على ميثة: بســـــــــــم الله اللهم صلي على النبي ما شاء الله ما شاء الله الله يحفظج يا رب عيني عليج باردة و راحت عقب حبت راس ميثة و باركت لها و ميثة حبت ايدها و كانت من الخاطر مستحية
ام فيصل: تبارك الرحمن يا ميثة عيل شو خليتي للبنات من الجمال كان انتي ظويتي عليه كله
ميثة: ههه عموه بس بروحي استحي لا تزيدوني و الله استحي دخيلكم
ام فيصل: و وينها بنتي الثانية ( تقصد منال )
منال: انا هني عموووه
لفت عليها ام فيصل: يلااا عيل فديتج انسير و خلج مع اختج لا تروحين عنها بروحها تستحي
ميثة: انزين اذا ياها فيصل يتصورون انا وين اروح
ام فيصل: في غرفة خاصة انا بدليج عليها لا تخافين بس اقول اماية
منال: هلا فديتج امري
ام فيصل: ليش فاله شعرج بياكلونج البنات بالعرس
منال: لا جيه احلى خالوه انا ابغيه جيه... اقول نورة عندج عبايه احسن عن هالعبايه اللي انا لا بستنها
نورة: صبري بييبلج من غرفتي اللحين
و عقب سارت نورة و فسخت منال العباية
و شافتها ام فيصل: انتــــــــــــــــــــي لا يكون بتطلعين جيه جدام الاوادم
منال: هيه عادي
ام فيصل: عيل خلي الشال عليج على طووووول لا تطلعين بدونه جدام الاوادم
منال: و الناس شو لها خص فيني
ام فيصل: منال اماية وين الشال مال الفستان
منال: بس انا ما اريد اشله
ام فيصل سارت لها و عطتها الشال مالها اللي كان مفرور على السرير: لا لازم تلبسينه و لا تخوزينه مول بالعرس لان مثل ما قلتلج الناس بتاكلج بالكلام ما بيخلونج بحالج كفاية انج بعد فاتحة شعرج
منال: بس عشان خاطرج
مهره كانت صوب البلكونة: اللحين هالليموزين لميثة
ام فيصل: بعد فيصل هالخقاق قال لازم ليموزين و لا هو عادي اي سيارة و خلاص و يلاا منال عجلي لبسي عباتج و انتن بنات لا تتاخرن عقب انزين
مها: ان شاء الله خالتي






و بالسيارة تمت ام فيصل تقرا المعوذات على ميثة
و ميثة تمت ساكتة و منال ما حبت تكلمها عسب ما توترها و
خصوصا انها راح تتصور مع ريلها بعد شوي
و بعد ما وصلوا ودوا ميثة بالغرفة الخاصة للتصوير
دخلت ام فهد
ام فهد: لا اله الا الله لا اله الا الله قل اعوذ برب الفلق
ميثة ابتسمت: يعني ما ازيغ خالوه
ام فهد: لا فديتج و الله الحلا و الجمال كله فيج الله يحفظج ان شاء الله
ام فيصل: فديت مرت ولدي و الله
ام فهد: يلااا عيل خلونا نطلع ترا فيصل اللحين بيدخل عليها بيتصورون
منال سارت للمصورة اللبنانية و قالت لها
منال: اقول ما اوصيج خليهم يسوون حركات من الصح ههه
المصورة: ايه لا توصي حبيبتي اكيد بيعملو هيك حركات
منال غمزت لها و طلعت
دخل فيصل على ميثة
فيصل أول ما طاحت على عيون ميثة تم فترة جيه يطالعها
فيصل سار عندها و باس راسها و قال: مبـــــــــــروك ميثة
ميثة قلبها طاااح من الخوووف حست بشعور غريب لما حست بقربه ما عرفت بشو توصفه
فيصل مسك ويهها بيده: عنبــــــــــوووج من وين لج هالجمـــــــــــال ما احيدج جيه
ميثة انصدمت ما توقعت هالكلام من فيصل و تمت ساكتة
ميثة عيونها وساع و لونهم عسلي فاتح و بشرتها كانت حنطاوية صافية و على شكل دائري صغير
فيصل خوز الخصلات من على عيونها و هي ساكته
مووووووول ما تقوووول شي حست عمرها ذايبـــــــــــة و خايفة و ميته من المستحى بنفس الوقت
و يت على بالها هالكلمات الشعرية

المقطع الاول

قمــري طل على داري بنوره يمدنــي
يسري نوره بعروق شوقي و يعانقني

يهنيني على معشوقي و بالود يدعيلي
مــزج حنيني مع جنون حبي يداعبنـي

نفض الغلا و لذة الدفا و سلمها لقلبي
بليلــة زفافــي بغناوي الغرام يهنينــي

المقطع الثاني


غــرد الطيــر لشيــخ الرجــال يزفنــي
بتغريدة هـوى الغــرام و حــلا مجـدي

زفوني لحبيبي و بألحان الود عزفولي
مـع طرب الأحباب على الأوتار غنولي

بليلـة زفافـي لغنـاة روحـي سلمونـــي
مسـك ايـدي بحنيـة وترك ويله يدثرني

المقطع الثالث

أحبك يا سيد الغـلا و انت بشوفتـك تحيينـي
أحبك لأنك عيونـي اللي ابصـر بها دروبــي

تعال حبيبي لحضنـي برويــك من ود حنانـي
لأن جنتـــي بيــدك و أنا لك فــدوى بعيونــي

بخدمك باخلاص الحب و بأنفاسي لك بضحي
بقلـب لك وفي و ودود بزمن الغدر يـا حبيبي
(هالشعر من كتاباتي: نية صافية) :)



فيصل كل ساعه يهمس شي بأذن ميثة و هي تحس عمرها بتمووووت من الحياااا عاد ما ادري شيخرط عليها
ميثة حست ان قلبها يدق بقووو و حست ان ودها تملك فيصل و تسعده

بهاللحظة تمنت انها لو حبت فيصل من زمان
ميثة عفيفة ما حبت الا زوجـــــــــها صح كانت خايفة منه بالبداية بس من شافت ردة فعله اليوم استانست و
طارت فررررررررررح ودهاااا تعلن للعالم كله بانها فرحانه حيل
فيصل قرب منه ميثة و همس لها: اقــــــول ميثة
ميثة: همم
فيصل: ليش حارمتني من صوتج ما ترمسين
ميثة سكتت
فيصل: انتي مب مستانسة
ميثة باندفاع: لااا مستانسة حيل
فيصل: هههههههههههههه
ميثة طالعته بعيونها: تضحك علي
فيصل: هههههه
كملو التصوير
و المصورة: خلاص باقي صورة نهائية






راشد: ريموووووه لا تخبلي فيني
ريم: قلتلك ما اقد و الله صعبة
راشد: لا بتقدرين
ريم: راشد و بعدين وياك
راشد: الا هي صورة وحده بس
ريم: كيف تباني اصورها بالعرس و الله ما بطيع
راشد: انا ابغي اشوف صورتها و انتي عاد تشطري و شوفي مهمتج
ريم: اصورها يعني من غير ما تعرف
راشد: هيه عادي
ريم: يا ربي انا ليش قلتلك ان هم عندهم عرس
راشد: انتي اللي بلشتي بعمرج
ريم: الله يعيني عليك




في بيت خالد
أم خالد: مرتك اذا راحت العرس اخافها تسوي شي بخطيبتك
خالد: لا ان شاء الله ما بيصير الا الخير
أم خالد: عاد مرتك راعية مشاكل و انا مب مرتاحه لسيرتها ويانا للعرس
خالد: اماية فديتج تفائلي بالخير
ام خالد: اتفائل بالخير و شيخه مرتك اللي من يوم ما حملت و مسويه عمرها ملاااااك
خالد: فديتها البارحه تعبت بغيت اوديها المستشفى بس ما طاعت
ام خالد: ما فيها شي الا بزاااا و بطرة
خالد: حرام عليج اماية لا تسيئين الظن فيها عطيها فرصة و الله انها طيبة
ام خالد: فعينها الغبره كان هذي طيبه
شيخه يات لهم
شيخه: اقول حبيبي
خالد: امري فديتج
شيخه: شو تبا السفرة البيج و لا البيضه
خالد: البيج فديتج
شيخه: خلاااص فديتك بكويها لك عسب تلبسها
خالد: لا خلي الشغالة هي اللي تكويها انتي ارتاحي
شيخه: ما عليه حبيبي اللي تشوفه
و عقب راحت شيخه
ام خالد: ترااااااااااك ان وحرمتك لوعتووو جبدي و الله.. مسويلي فيها روميو مع جووولااااا ما ادري منوو كل ساعه يتغزلون ببعض حبيبي و فديتج و يا عمري و ما ادري شووو عافان الله
خالد: هههههههههههه
ردت شيخه لهم
ام خالد: هه ردت ام البرطم المحمر
خالد: ههههههههههه اماية شفيج
شيخه: اقول عمري
ام خالد: شفت ما قلتلك لوعتو بجبدي كل ساعه يا عمري و يا عمري افففففففف بسير اتلبس واتجهز ابركلي
خالد: هههههههه.. هاه فديتج شو بغيتي
شيخه: شو رايك البس هالفستان و لا هالفستان
خالد: لبسي العنابي احلى
شيخه ابتسمت: خلاص اللي تشوفه







في القاعة
عند الرياييل يايبين لهم فرقتين و
غير هذا كله ما تم حد مايا العرس يعني كان زحمة من الخاطر
و حمدان و محمد بصرااااااااااحه مسكتين الكل باليووووووله و بالربشه و جاسم و أحمد عقب يوو و شاركووهم
و فهد حليله طاير من الفرح لفيصل اللي و اخيرا تزوج و افتك
البنات تأخرن و سارن القاعه على الساعه ثمان تقريبا
و ظبية أول ما شافنها ربيعاتها شلنها
من الخاطر اشتاقولها لانها مول ما تظهر من البيت من عقب اللي صار لها
و اللي تمت تتخبر عن احوالها و اللي تمت تعابها ليش انها قطعتهم
و ظبية كانت مستانسة وسطهم حست انها اشتاقت لايام قبل
و نورة و منال ارتبشن بالمعازيم و غيره و مهره و ميره
كانن مستانسات مع هالاجواء
نورة: منال منال
منال: هلااا
نورة: شو رايج نصعد الاستيج
نورة: عيل متى بنروح لميثة
نورة: يا بويه لا تخافين بنروح بس مب اللحين يلااا تعالي
منال: يلااا يايه يايه
نورة مسكت ايد منال: يلا بنرقص
منال: نعم
نورة: بنرقص
منال: لا و الله
نورة: ههههه هيه و الله يلااا عاد منال و الله الاغنية ربشه لا تفوتينها
منال: لا انا استحي شو ماشي شغله ارقص
نورة: انزين بنرقص رقص عادي مب اللي بالي بالج
منال: اوكي عيل دام جيه
مها كانت مع ام فيصل و ام فهد و شوي يتهم ام خالد و مرت خالد
شيخه بققت بمها من فوق الين تحت و قالت فنفسها: خيبه تخيبها لا من حلاتها عسب يتزوجها يا ربيه صدقت امي لما قالت انها تشبه زينب الممثله لكنها عادية مب حلوووووووووووة افففففف منها لو اذبحها
الكل سلم على الثاني و أخر شي عرفتهم ام خالد بشيخه مرت خالد
مها ارتبكت و بان هالشي عليها
و ام خالد تلومت ما عرفت شو تقول
ام فهد و ام فيصل عسب ينقذون الموقف تمو يسولفون عادي و لا كأنه شي صار
مها قامت بتروح الحمام بتعدل مكياجها و عقب بتسير صوب ظبية احسن لها
و لما كانت بالحمام تفاجات بوجود شيخه
مها كانت بتروح لكن شيخه وقفتها
شيخه: وقفي
مها وقفت بس ما صدت صوبها: بغيتي شي
شيخه: انتي ما تستحين على ويهج
مها تفاجأت من هالهجوم: و انا شو سويت لج
شيخة: اقول يا سراقة الرياييل لا تسوين عمرج بريئة و لا كأنج تعرفين شي
مها: انتي عن شو تتكلمين وضحي
شيخه: سعيد تذكرينه و لا لاااء
مها استغربت: أي سعيد هذا
شيخه: ليش انتي جم سعيد تعرفين
مها تذكرت: طليقي
شيخه: عليــــــج نور
مها:و انتي شو تبين به سعيد
شيخه: سعيـــــــــد يطلع اخووووي يا محترمه
مها شهقت: ما اصدق
شيخه: صدقتي ما صدقتي نفااااد ما يهمني اول شي مل منج اخوي و طلقج و عقب ييتي و سرقتي مني ريلي
مها قاطعتها: لو سمحتي احترمي نفسج
شيخه: انتي اللي احترمي نفسج و حاسبي عمرج الف مرة خالد انسان متزوج و انا زوجته ليش تيين انتي و تخربين علينا يا خرابة البيوت
مها خافت: انا ما كان قصدي اخرب بين اثنين
شيخه: هالاثنين اللي تتكلمين عنهم هم زوجين كانوا مرتاحين لكن من ظهرتي انتي بطريج زوجي خربتي حياتي
مها تشجعت: لو انتي كنتي صاينه عمرج كنتي بتقدرين تصونين ريلج لكن انتي ما فلحتي
شيجه: ايا جليلة الحياااا
مها: لو سمحتي حاسبي على الفاظج
شيخه: سمعيني عدل ابتعدي عن طريج ريلي احسنلج و اذا تزوجتي ريلي صدقيني بتطلقين باقرب وقت و قد اعذر من انذر
مها: انتي شقاعده تقولين
شيخه: اقول هالشي لان لمصلحتج و لمصلحتي
مها: و مصلحتج من انج تهدمين سعادة زوجج
شيخه: لا فديتج جريب ان شاء الله بييب لزوجي ولدي سيف اللي بيسعد فيه
مها اتفاجأت: ولدج سيف
شيخه: تراني حامل شو ما خبروج
مها: انتي حامل لا ما خبروني قالولي انج ما تييبين عيال
شيخه: غلطان من قالج هالكلام و بعدين لا تفتكرين ان خالد بيتزوجج لانه يحبج لا يا حبيبتي لا هو بيتزوجج بس عسب جمالج اللي بصراحه انا اشوفه جدا عادي و عقب لما يمل منج راح يطلقج فهمتي و لا افهمج زوووووود
مها رااااحت عنها و هي معصبة و مضايجه و كل كلام شيخه كان يدور ببالها





ريم يات العرس على الساعه تسع
و يوم دخلت لمحتها مهره و سارت لها
ريم فجت حلجها اول مرة تشوف مهره كاشخه و محلوة جيه
كانت لابسة فستان ذهبي مخصر و حلوة طالعه >> العاده كانت بنظارتها و بحجابها المدرسي ( حتى انا يذكرني بايام المدرسة ههه )
مهره بابتسامه عذبه: يا هلا و الله بريم
ريم: اهلين فيج حبيبتي اشحالج
مهره: الحمدلله بخير اشحالج انتي علومج
ريم: و الله طيبة دام اشوفج مستانسة
مهره: حياج حياج
ريم: وين بنقعد
مهره: تذكرين شلة موزة و سلمى
ريم: هم يايين
مهره اشرت عليهم: هيه يايين حياج بنقعد نسولف معاهم
ريم عاد ما تبلع هالشلة خير شر و لا هم بعد بس اضطرت ريم توافق من انها تروح
المهم انها تييب صورة مهره لراشد







البنات كلهن على الساعه تسع و نص دشن لميثة
ميثة: لااااااااااااا و الله كان ما ييتن بعد
منال: ههههههه سوري خذتنا الاجواء و الله
نورة: ههه اول مرة اشوف عروس تصارخ بليلة عرسها
ميثة: هاه شو الاجواء برع
منال: رقــــــــــــــــيص كل شي حلووو
ميثة: الله شوقتوني اطلع
ميره: اقول ميثاني كيف كان وياج فيصل
ميثة: آآآه لا تذكريني
منال: هههههههههههه لا البنت رااايحه فيهااا
نورة تحرك حواجبها: اقول شو كان يقولج
ميثة احمرت: جب ما يخصج هذا كلام ازواج حق العزابية ما ينقال لهم
ميره: ههههههه ما عليه يا الخاينه
منال: ههه اهم شي انها ارتاحت لفيصل و لو شوي على الاقل
ميثة: مها مهااااااا
مها التفتت لها: هلا حبيبتي
ميثة: بلااااج مويمة
مها: لا فديتج ما فيني شي
ميثة: حاسه انج مب على بعضج
ظبية: لا ما فيها الا العافيه >> مها خبرت ظبية بالموضوع و ظبية هدتها شوي
ميثة: مستعدين للتصوير معاي
نورة: طبعااا جاهزين
مهره اتصورت جم من صورة و عقب طلعت عنهم
و فطريقها لربعها صادفت ريم
ريم: على وين مهاري
مهره: كنت سايرة عند الشلة اقعد معاهم
ريم: تعالي بنقعد بروحنا خاطري اسولف معاج على انفراد
مهره: خلاص مثل ما تبين







ميثة: انا متضايجه من الكعب
منال: استحملي الليله عرسج
ميثة: و الفستان ثقيل ضيج فيني
منال: استحملي الليله عرسج
ميثة: اوووهووو هو كل مرة انا اللي استحمل
نورة: ههههه استحملي الليله عرسج
ميثة: هههههه رفعتو ضغطي
في الجانب الثاني بالغرفة
كانن مها و ظبية يرمسن
ظبية: ينيــــــــــتي انتي
مها: ما اقدر اهدم حياة اثنين
ظبية: هم قالولنا ما تييب عيال و انتي على طول صدقتيها
مها: كانت ترمسني و هي واثقة
ظبية: و الله عجيــــــــــــب تصدقين رمستها بدون ادلة و لو طلعت بعد اخت سعيد شو فيها يعني
مها: ما ادري و الله ما ادري
ظبية: لا تخلين عواطفج تتغلب عليج
مها: احس اني بظلم الكل معاي اذا خذت خالد
ظبية: و منو بالله اللحين بيخليج ترفضين خالد ابوي مستحيل يسمحلج بهالشي
مها: هي صح ذكرتيني عمي مستحيل يوافق اذا رفضت خالد يا ربي شسوي اللحين
ظبية: توكلي على ربج و ان شاء الله خير
مها صدت صوب العروس و ابتسمت
مها: يالله يعل حياتها تكون كلها سعاده بسعاده
ظبية: آميــــــــــن يا رب العالمين
دمعت عيون مها: و الله و صارت عروس و عقب بتصير ام
ظبية ابتسمت: الله يوفقها ان شاء الله و يرزقها بالذرية الصالحه
مها: شوفيها كيف فرحانه و الله محلوة بزياده
ظبية: اكيد فيصل عاملها بطريقة حلوة و من جيه ارتاحت نفسيتها يالله كيف قلبج كبير يا ميثة
مها: اخافه عقب يقسى عليها و لا شي ترا ميثة من النوع الحساس
ظبية: لا ان شاء الله ما بيسوي فيها شي
مها تنهدت: الله يسمع منج






يت الساعه عشر و نص
و العروس اللحين بتطلع
و حطولها بالبداية شعر مسجلينه بصوت منصور و كان ممزوج بموسيقى رومانسية و ميثة طلعت و هي شوي مررتبكة
لان كل العيون عليها
أول شي نزلت العروس عن طريق الأصانصير اللي كان شفاف و كان وراها المصورة و تحت كان فيه بعد مصورة و
اشتغلت الزفة الخاصة فيها اول ما وصلت تحت
الكل كان يطالع ميثة اللي كانت نازلة و على فكرة ميثة كان مكياجها خفيف مب ثقيل مثل ما يسون عرايس هالايام على قولة ميثة ما ابغي خريطة العالم على ويهي هههه

ام فهد و ام فيصل فرحتهن ما تنوصف بهاليوم و الكل كان مستانس حده
كان الاستيج مثل الزجاج تقريبا ممزوج بلون الأحمر و الذهبي و الاسود طالع خيااااال و الورود كانت بكل مكان
ميثة كانت ماسكة مسكة الورد بطريقة حلوة و كان شكلها مندرجة الين تحت على شكل مثلث و كان أغلب الالوان اللي
عليها لون أحمر و عنابي و عليهن لمعة حلوة و كان عليهم كريستالات منثورة بشكل مرتب و حلو
و في وسط هالربشة يت بنية لمنال
........: السلام عليكم
منال استغربت: و عليكم السلام
.......: انتي منال اذا ما خاب ظني صح
منال: هيه نعم انا منال بس منو انتي ما عرفتج
.......: انا اللحين مضطرة اطلع لاني تأخرت بعطيج رقمي و ضروري تتصلين علي
منال: اتصل لج ليش
.......: اتصلي الله يخليج اباج بموضوع ضروري مسكي هالرقم ( و عطتها الورقة اللي عليها الرقم )
منال مستغربة من هالبنت عطتها الرقم و راحت بسرعه يا ترى منو هذي
منال: نورة نورة
نورة: هلاا
منال: تعالي بسرعه تعالي
يت لها نورة: شو بغيتي كنت آكل و الله يوعانه
منال: اقول تشوفين البنت اللي تلبس عبايتها بالجهة الثانية
نورة: اي وحده
منال: هذي اللي لابسة احمر شكلها بتروح تلبس عبايتها
نورة: لا ما اشوفها
منال: اففففففف ما منج فايده خلاص راحت
نورة عقدت حياتها: خير شصاير
منال: بروحي ما اعرف في بنية عطتني رقمها تبيني اتصل لها ضروري ما اعرف شو سالفتها
نورة: يمكن وحده من ربيعاتج بس انتي ما تذكرينها
منال: لا ما اعتقد
نورة: بسيطة تراج بتتصلين لها و بتعرفين كل شي
منال: هيه و الله صدقتي
نورة: يلاا عيل برايج برد آكل
منال: اقول لا تكثري اكل ترانا يوم بنرجع للبيت بنطلب من المطعم
نورة: خيبه نحن بنرد البيت ثنتين و لا ثلاث انا ما اقدر استحمل
و عقب ساعه و نص تقريبا دخل المعرس
و بو فهد و بو فيصل بعد و منصور وياهم بعد
منصور حليلة انصدم من اشكال البنات يخرعن على قولته
منصور: ميثة شو هاا على ويهج
ميثة: هههه و انت شو تشوف غير الالوان
منصور: وع طالعه ساحره
ميثة: ههههههه حرام عليك مع اني مب مكثرة ميك اب وايد
فيصل: منصور يلاااا اقلب ويهك مع عمي و ابوي
منصور: لاااا ما بروووح ابغي اسمعك شو بتقول حق ميثة
فيصل: مســــــود الويه لاحق على هالاشياء لاحق
منصور: ميثة اذا سوى فيج شي فيصل خبريني بخبر عليه ابويه
ميثة: هههههههه
فيصل: قم انته قم من هنا خلني شوي مع حرمتي عنبووو لصقة
منصور: هههههه انزين انزين بسمع كلامك بس لانك معرس و لا انا مب نشاد
فيصل: هههههههههه السانك هذا انا بقصه لك
منصور: يلااا خشمك خشمك يالمعرس>> يقلد ابوووه
خاشمه فيصل: ههههههههه ما منك حيله طبق الاصل من ابوك






ريم طلعت من القاعه
من بعد ما صورت مهره من غير علمها
و اتصلت على راشد تبلغه
راشد: الو
ريم: هلا راشد
راشد: سويتي اللي قلتلج عليه
ريم: هيه سويته بس
راشد: بس شو
ريم: حاسه بالذنب
راشد: و ليش تحسين بالذنب خلج عادي كول
ريم: احس بالذنب لان مهره و الله انسانه طيبة ما تستاهل اني اسوي لها هالشي
راشد: انزين انا ما بضرها لا تخافين
ريم: بس هي اكيد ما تحب حد غريب يشوف صورها
راشد: لا تكبرين السالفة و هي ما تسوى قلتلج انا ما بضرها انتي هاتي الصورة و خلاص
ريم: انته وين
راشد: انا بالبيت
ريم: اييك هناك يعني
راشد: هيه اترياج لا تتاخرين
ريم: اوكيك باي
راشد: باي
و بعد ربع ساعه وصلت ريم بيت راشد
و شافته بالحديقة قاعد و نادى عليها و عقب راحت له
راشد: استريحي
ريم: و هذي قعدة و قعدناها
راشد: هاتي الصورة
ريم: ليش مستعيل
راشد: بتيبين الصورة و لا بتذلينا
ريم: لحظة بطلع الفون
راشد طلع فونه: طرشي الصورة على فوني
ريم: اوكي لحظة بطلع الصورة اول
و عقب وصلت الصورة لراشد
راشد صفر باعجاب من بعد ما طالع الصورة: بذمتـــــــــــــــج هذي مهره
ريم: هيه شفت عاد
راشد: مستحيل هذي امها تكـــــــــــــــون مواطنة و لا و بعد سمرة و حليوة
ريم: لا امها كانت مواطنة
راشد: أنا بمـــــــــــــــوت اذا راحت هالبنت من ايدي
ريم: شو ناوي تسوي اللحـــــــــــــين
راشد بخبث: بنوي على اللي خططنا له






على الساعه ثنتين خلاص الناس روحت من العرس
ميثة اول شي سارت بيت عمها بوفهد بتبدل و عقب بتطلع
على بيت ريلها
منال: و الله مب هاينه علي ميثاني فديتها خلاص بتروح عنا
مهره: هيه و الله بنفتقدها
ام فهد: لا تخافون ان بغيتو تشوفونها تراكم تدلونه بيت عمكم و هي بعد بتزوركم بين فترة و فترة
منال دمعت: بس هذي طبقتي ما ادري كيف بعيش بهالبيت بلياها
ام فهد: تراج الا مثلها بييج الريل و بتسيرين ببيت بروحج
منال ابتسمت بحزن
طلعت ميثة من غرفتها
مها: يالخبلة ليش مسحتي الميك اب
ميثة: غسلته بعد شوو بسه خاااس على ويهي من متى محطتنه
منال بشكل لا ارادي راحت و حظنت اختها و صاحت
و بدن ميره و مهره بعد يصيحن
أم فهد: شو فيكم يا جماعه عينو من الله خير هي الا بتطلع على بيت ريلها
منال: بفتقدج وايــــــــــــــــــــد يالدبة
ميثة قرصتها على خدها: و أنا أكثر حبيبتي
و قبل ما تسلم ميثة على خواتها الباقيات راحت اول شي تسلم على ام فهد
و حبتها على راسها: مع السلامه خالووووه
ام فهد: حبتج العافية غناتي ما اوصيج هالله هالله بريلج و ديري بالج على عمرج زين
ميثة: من عيوني يا الغالية
و عقب قعدت تسلم على خواتها الباقيات و بنات عمها
محمد يا لهم
محمد: لا حول لله يلااااااااا اخرتووونا فيصل مستعيل
ميثة: يصبر هو شو ورااه
ظبية: من اولها يصبر عيل الله يعينه
محمد: هههههه بلاكم مويمين اقوووول لا تكثرووو صياااح مب ناقصين نغرق
نورة: متفيج
محمد: جب انتي ام عيون منفخه >> منتفخه من الصياح
دخلت ام فيصل لهم
ام فيصل: يلااا وينها العروس
ميثة: انا هني فديتج البس عباتي
ام فيصل: يلا خلصي فديتج فيصل ماكل فوادي
منال راحت لميثة و همست لها: لا تنسيني
ميثة: مستحيل انساج اصلا الود ودي كل يوم ايي عندكم
منال: هههه
و حبن بعض مرة ثانية و راحت عقب ميثة ببيت عمها
و كل وحده من البنات راحت غرفتها تريح و بعد نص ساعه محمد طلب لهم
من المطعم لان البنات يوعانات


و خلـــــــــص عرس ميــثاني و عقبال كل البنوتات بالزواج الناجح يا ربيه :)



عند فيصل و ميثة
فيصل فسخ عقاله و حطهم على السرير
و ميثة قاعده على الكرسي ساكته
يا فيصل و قعد حذالها
فيصل: يوعانه؟؟
ميثة تذكرت انها ما كلت شي من الظهر فهزت راسها بالايجاب
فيصل: وين لسانج
ميثة: هاه
فيصل: بلاااج
ميثة: ماشي
فيصل: تعالي انسير ناكل
تجدم فيصل عنها و هي راحت وراه
ميثة بنفسها: بلاااه هذاا معصب انا ما سويت شي
و عقب سارو ياكلون
و ميثة مرتبكة وايد ما تعرف ليش فيصل تغير
فيصل قال فجأة: سمعي أنا ما احب حد يدخل بشؤوني الخاصة أبدا سواء كانت بسيطة أو كبيرة
ميثة: ليش
فيصل طالعها بنظرة حادة: بدون ليـــــــــــش و يا ليت لما أتلكم ما تقاطعيني
ميثة: انت بـــــــلاك تكلمني جيه
فيصل: أنا هذا اسلوبي بالكلام و ابغيج بعد ما تقولين لاي حد شو اللي يصير من بينا فهمتي
ميثة هزت راسها
فيصل قال بصوت عالي: بلاااااااج تهزين راسج تكلمي قولي ايه و لا لااء
ميثة فزت مخترعه: خلاص خلاص اللي يريحك
فيصل: و الله يا ميثة ان عرفت انج مسوية شي من وراي بتشوفين الويل مني و دلعج الماسخ هذا انا ما احبه و السانج ان طول مب بقصه لج الا بقصبج
ميثة تفاجأت من هالكلام و بدت تخاف و الارتباك بان على ويهها فتمت ساكته مب عارفة شو تقول
فيصل: و اعرفي اني يوم رضيت اتزوج بس عشان خاطر امـــــــي من كثر ما تحن على راســـــي و انتي عندي مجرد زوجـــــه بالاسم و بس
ميثة انصعقت هذا شو يقــــــــــــول
ميثة قامت بتروح قبل ما تصيح جدامه
فيصل بحده: قعـــــــــــــدي
ميثة بصوت يكاد ينسمع: بروح انام
فيصل: اقولج قعدي كملي اكلج و عقب روحـــــــــي يلااا قعدي
ميثة قعدت و نفسيتها انسدت عن الاكل فقعدت تشرب العصير و هي مويمه
و عقب راح فيصل ياخذله شور
و هي استغلت الفرصه و قامت بتروح تبدل
و لما يت بتدور شي زين تلبسه ما حصلت
ميثة: الله يخس ابليسكم يا نورة و منال ياللي ما تستحن انا متاكده اني حطيت ملابس نوم ساترة وينهن اكيد هن طلعنهن انا مستحيل البس جدام فيصل هالمفســـــخ من سبع المستحيلات بعد
بروحها اصلا هي ما كانت تبا تشتري هالاشياء لكن منال و نورة و ظبية نازعوها و عقب عاد شرت القمصان اللي ما منهن فايده على قولة ميثة
ميثة: يا ربي شسوي اللحيـــــــــــن و الله ما لبست هالقمصان هذا قصير و ذاك ضيق و هذا شفاف وووووع شووو هااااا و الله لراويكم يا نورة و منال بتشوفون يا ربيييييه و الله بصيييييييح
و عقب سارت ميثة و بطلت الكبت اللي محطاي فيه الجلابيات فاختارت جلابية جدا عادية و راحت غرفة تبديل الملابس لبستها و طلعت تبا ترقد
ميثة بنفسها: اشوا دبرت عمري بهالجلابية و لا كنت بلبس القمصان اللي ما تستر شي
شافت فيصل قاعد ينشف شعره بالفوطه
ميثة تضايجت لما تذكرت كلامه و حست عمرها مخنوقه تبا تصيح لكم ما تقدر جدام فيصل
فيصل: سيري هاتيلي مشطي
ميثة: بس أنا ما ادري وين محطاي
فيصل صارخ عليها: دوريــــــــه بالادراج اللي هنـــــــي
ميثة خلاص الصيحه بعيونها بس حابستنهم عسب ما يطلعن
ميثة راحت و ناولته المشط
و بعد ربع ساعه راحوا ينامون







على الساعه تسع الصبح
ام فيصل مرتبشة ترتب الفطور للمعاريس و عقب عاد
بتخلي الشغالات يودوه لهم فوق
ام فيصل: يلاا ديهديه سونيا ودي هذا بعد يلااا تحركي و انتي الثانية بدال هالوقفه سويتي الحمص و لا بعدج
ميلسا: يس ماما انا في يسوي
ام فيصل: عيل ودي هالصحون للمغسلة
دخل حمدان: يالله يالله ما يسوى عليج كل هالحشرة عشان فيصل و ميثة
ام فيصل: هيه فديتهم يستاهلون اللي يخدمهم
حمدان: و نحن عيال البطة السودا ما دلعينا شراتهم
قعد حمدان على الطاولة و سرق له صحن حمص و شل الخبز من الطاولة الثانية و قعد ياكل و قبل ما تسير سونيا تودي للمعاريس اشر لها اتيي صوبه و اخذ عنها صحن صغير فيه سلطه و عقب راحت
ام فيصل: هههههه مسود الويه تحسبني ما اشوفك سير غرفة الاكل بتشوف الريوق و تريق
حمدان: لا انا ابا مال المعاريس يمكن مالهم احلى
ام فيصل: هههههه اسميك عيار
دخل جاسم و هو مورم
حمدان: عوذ بالله منو مصفعنك
جاسم: جب انته مب متفيج لك انا من صباح الله خير
ام فيصل: ويه حليلك يا اميه ليش قايم من اللحين بروحك تعبان
جاسم: صبولي شااااااي
حمدان: اخيــــــــــه لا يكون تحولت لفيصل مثل النفسية الخاسية على الصبح
جاسم: انته شوو تقول
حمدان: هههههههههه مسطل ولدج
ام فيصل: جسووم اماية رووح غرفة الاكل هناك تريق قووم فديتك قوووم
حمدان: هيه هيه الدلع لناس و ناااس الا انا حليلي
ام فيصل: قوم انته قوووم ود اخووك وياك و تريقوو هناك
حمدان: جســـــــــــوووم قوووم يلااا
جاسم قام و خذ صحن السلطة ياكلها بالدرب وياه
و عقب يتهم هناك امهم و ابوهم بعد
بوفيصل: هاه شخبار المعاريس مالهم حس
حمدان: أنا يا خوفي يطلع فيصل ماكل ميثة
جاسم: ههههههههه ما اتخيل
حمدان: و اخيرا ضحكت
جاسم: يا بويه مالي نفس تعبان لاني ما نمت زين
بوفيصل: انزين روووح نام شو اللي حادنك على القومه من صباح الله خير
جاسم: عندي شغل لازم اخلصه الصبح
ام فيصل تسال ريلها: تبغيني اصبلك شاي و لا عصير
بوفيصل: ابغي شاي
ام فيصل: بالحليب و لا بالزعتر
بوفيصل: بالزعتر.. يالله اليوم ما مخليه شي ما مسوتنه
حمدان: كل هذا لان فيصل عرس و اللحين هي تدلعه و لو مب عرس حامض على بوزنا تسوي كل هالاكل
جاسم: عيل انا يوم بعرس بشوف شو بتسوين
ام فيصل: هههه انت عرس بالاول و عقب يصير خير
بوفيصل: الا بعده فيصل مصمم انه ما يبي يروح يسافر مع حرمته
حمدان: مــــــــــــووول عنيد مب طايع يروح شهر عسل حاولت اقنعه قبل يومين بس ماشي فايده
جاسم: هذا إلين متى بيتم جيه لازم على الاقل يقدر ميثة و يسفرها شهر عسل حرام يخرب عليها
ام فيصل: و الله يا اميه انا قلتله بس قالي ظروف شغله ما تسمحله
جاسم: ولدج عيار الشغل يقدر يمسكه عنه فهد لكن فيصل الله يهداه عنيد
بوفيصل: مدام ان عذره الشغل خلاص عيل برايه و الحرمه مب مستلغثه على السفر







ميثة قامت من النوم قبل فيصل و راحت تاخذ لها شور على السريع
و حست باليوع لانها البارحه ما كلت الا شوية
لفت صوب فيصل شافته راقد و مب مهتم مثلها هي حليلها تمت
تحاتيه و ليش تغير عليها فجأة مع ان يوم التصوير كان معاها
و لا اروع بس شو اللي غيره شووو
ميثة سحبت عمرها للحمام و هي تحس بثقل بجسمها
و عقب ما طلعت شافت فيصل قام من نومته
و راح على طول الحمام
ميثة بنفسها: خيبه حتى ما عبرني و لا قالي صباح الخير هذا شو فيه مبوز بعد الله يعيني عليك يا فيصل
ميثة كانت تبا تتصل على منال لكنها تذكرت ان فونها ما يابته وياها
ميثة: يا ربيه شو اسوي اللحين و الله خايفة كيف اتصرف.. خلني اسير اكشخ على قولتهم تراني عرووووس
راحت ميثة و لبست و اكشخت و حطت ميك اب خفيف و جحلت عينها و فتحت شعرها
و سارت صوب صالتها الخاصة شافت الريوق محطاي هناك
بصراحه هي استحت تبدي ريوقها قبل فيصل فقعدت تترياه إلين ما ايي
فيصل اول ما طلع من الحمام دور على تلفونه عسب يدق على فهد
دق التلفون مرة و مرتين و فالثالثة رد عليه فهد
فهد: هـــــــــــــلا بالمعرس
فيصل قعد: هـــلا فهد بشر شصار
فهد: انا مب قايلك لا تحاتي
فيصل: بغصب عني يا فهد و الله بغصب عني هذا ولدي تعرف شو يعني ولدي
فهد: لا تخاف ولدك عبدالعزيز بخير و ما فيه شي و ابشرك بعد حالته استقرت
فيصل: قلبي قابضني عليه أنا لازم اروح له
فهد: لا لا لا شو تروح له انت معرس المفروض تقضي وقتك كله مع حرمتك
فيصل: نفـــــــادها الحرمة ما تهمني اهم شي ولدي
فهد: فيصل نحن على شوو اتفقنا انا مب قايلك لا تهمل حرمتك حرام ترا ميثة ما تستاهل الا الخير
فيصل تنهد: يصير خير.. و مشكور تعبتك وياي و خليتك تروح المستشفى من بعد العرس لولدي و غثيتك
فهد: افا عليك نحن ما بينا هالكلام و هالرسميات هذا واجبي و عبدالعزيز ترا حسبت ولدي
فيصل: يلا الغالي بخليك اللحين
فهد: فمان الله الغالي
فيصل: مع السلامة
و راح عقب فيصل الصاله شاف ميثة تلعب بالخاتم اللي بصبعها
فيصل: صباح الخير
ميثة توه الناس: صباح النور
فيصل: ليش ما تريقتي
ميثة: اترياك
فيصل قعد صوبها: قربيلي الخبز
ميثة قربت له الخبز و صبت له شاي
و تموا عقب ياكلو و هم ساكتين
فيصل يفكر بولده و ميثة تفكر بزوجها و ليش تغير عليها







في بيت بوفهد
ظبية كانت بغرفتها ترتب سريرها
و طلعت عقب دفترها و شافت مخططاتها و عقب سكرته و
سارت لغرفة مها
ظبية دقت الباب
مها: تفضل
ظبية دخلت: صباح الخير يا عسل
مها ابتسمت بحزن: صباح النور
ظبية: شفيه الحلو زعلان
مها: بعدي ما نسيت اللي صار البارحه
ظبية: خلج أقوى من جيه و تحدي الظروف
مها: أنا خايفة يا ظبية خايفة
ظبية: انتي ما قلتي انج صليتي استخارة و ارتحتي لخالد
مها: امبلا
ظبية: عيل خلاص توكلي على الله و مدام انج ارتحتيله يعني فيه خير لج
مها: صح كلامج
سمعوا دق بالباب
مها: تفضل
دخلت منال
منال: رجعــــــــــــــوووووها لي و الله ما عرفت انام من غيرها
مها: هههه اللحين هي بالعسل شو تبا فيج
منال: قلبي يعورني حاسه ان فيها شي
ظبية: ويه بسم الله لا تتشائمي
منال: صدقوني فيها شي انا حاسه
مها: منول شو هالكلام ميثة ما فيها الا كل خير
منال: ما ادري ما ادري بس قلبي ناغزني عليها حتى ما عرفت انام مووول و يوم ييت اتصل لها لقيت فونها بالغرفة نست تشله معاها
مها: هي بروحها بتتصل لج لا تخافين
منال: الله يستر
و عقب راحت منال و تلحفت على سرير مها
مها: اللحين تفيجتي تنامين
منال: هيه شسوي بعد و لا تسويلي صدعه بليز و لا اقولكم يلاااا من غير مطرووود
ظبية طالعت مها: شفتي اختج تطردنا
مها: هههه يلااا قومي طلعنا حرام ما نامت مول
ظبية و مها طلعن يتريقن تحت مع البقية







عند ميثة و فيصل
ميثة شافت فيصل يتغتر و يتعطر: وين رايح
فيصل التفت عليها و قال بحده: و انتي شلج فيني
ميثة: حشى و انا شو قلت عسب تشب بويهي جيه
فيصل: ابلعي السانج لاني مب طايق اسمع حسج سمعتي و لا لااء
ميثة تمت منقهره و كانت تبا تصد تروح عنه
مسك فيصل ايدها: انا يوم اكلمج لا تصدين عني
ميثة: و الله يوم بترمس مثل الناس بقعد اسمعك لكن لما تقول كلام يلوع بالجبد انا بصد عنك عسب ما اسمعه
رص فيصل على ايدها بقوه و قال: بغصب عنج بتسمعيني رضيتي و لا ما رضيتي
ميثة تحاول تفج ايدها: أأخ بطل ايدي.. لا ما برضى على اللي انت تسويه زيــــــــــــن
فيصل: علج ما رضيتي و عقب فلت ايدها بقو و راح عنها طلع
ميثة حست بالقهر و بالضيج ودها تصيح لكنها تكابر
فيصل نزل الصالة و ما شاف الا جاسم و حمدان يتناجرون
جاسم: هلا هلا بالمعرس
حمدان: صبحك الله بالخير
فيصل مر مرور الكرام و طلع من الباب بدون ما يلتفت لهم
حمدان: لا حول ولا قوة الا بالله هذا و بعدين معاه و وين رايح عن حرمته
جاسم: انا ادري عنه ما اقول الا الله يعينج يا ميثة
حمدان: ياخي يا ليت ميثة دفشه عسب تعرف تأدبه
جاسم: حليلها وين هذي بتقدر عليه
سار فيصل المستشفى لولده و اغلق تلفونه
عسب يفتك من حشرة الاتصالات
اول ما وصل المستشفى طيران راح لولده عبدالعزيز
عبدالعزيز كان نايم
فيصل دخل عليه و باسه على راسه و قعد على الكرسي
يطالع ولده و هو مستهم عليه

( طبعا انتو مستغربين من وين طلع عبد العزيز.. فيصل قبل ست سنوات كان يحب وحده كانت تدرس معاه بالخارج وهي بحرينية اسمها زينب كانت تحبه و هو يحبها لكن لما يا فيصل و قال لاهله ان راح يتزوجها امه كانت من اول المعارضين ما كانت ترضى ان ولدها ياخذ بحرينية كانت تبغيله وحده من اهل الامارات و تم فيصل يحاول يقنعهم لكن ماشي فايده فبعد ثلاث سنين سار البحرين و تزوج زينب بدون علم اهله و الوحيد اللي كان يعرف هو فهد.. و تم كل مرة فيصل يسافر لزوجته بحجة الشغل بس عسب ما يثير الشكوك حوله.. و في مرة من المرات صارت مشاحنه كبيرة اول مرة تصير ما بين فيصل و زينب و السبب ان زينب تبا فيصل يخبر اهله بزواجهم بشكل علني لكن هو رافض إلين ما يرتب اموره عسب ما تصير مشاكل فطلعت زينب من البيت و هي معصبه سايرة بيت اهلها و لما يت بتعبر الشارع دعمتها سيارة و تمت فغيبوبة لمدة شهرين و عقب ماتت و من ذاك اليوم و فيصل حاسس بالذنب و تغير حاله للأسوأ و تبدلت شخصيته و صار جدا عصبي و مزاجي و ما يحب الا الجد و عانى فيصل وايد من بعد وفاة زوجته زينب ما تخيل انه بين يوم و ليلة يفقد اعز انسانه على قلبه.. و بعد تقريبا خمس شهور من وفاة زوجته بدا ولده عبدالعزيز يتعب وايد و لما وداه المستشفى يشوف شو فيه قالوله الدكاترة ان ولدك يعاني من سرطان الدم"اللوكيميا" )
عبدالعزيز فتح عيونه: ابــ ـــويه أنـ ــ ــا عطشـــ ـ ـان
فيصل: من عيوني.. شل الدبة الماي اللي حذاله و سقا ولده
فيصل: بسم الله عليك حبيبي ( باس راسه )
عبدالعزيز صاح: ابويه انت وينك البارحه ليش ما ييتني
قلب فيصل بدا يتقطع لان كلام و عيون عبدالعزيز يذكره بأمه
فيصل يمسح على راس ولده: خـــلاص فديتك أنا موجود لا تخاف شخبارك انته اليوم احسن
عبدالعزيز: أنا البارحه كنت تعبان و انت ما كنت معايا
( على فكرة عيون عبدالعزيز مايلة لـــلون الرمادي مثل عيون أمه المرحومه )
مسح فيصل على شعر ولده بحنية و قال: فديتك انا سامحني حبيبي سامحني
عبدالعزيز: ابوية إنت مضايق ؟؟
فيصل ما قدر يستحمل مول لان طريقة كلام ولده يذكره على طول بزينب فنزل راسه على تحت بدون ما يرد على ولده
دخل فهد عليهم: السلام عليكم
فيصل رفع راسه مستغرب: و عليكم السلام انته هني
فهد: ايه انا هني اتصلت عليك شفت تلفونك مغلق و اتصلت على بيتكم قالولي انك طلعت قلت اكيد راح لولده
فهد راح لعبدالعزيز: اشحالك حبيبي
عبدالعزيز: بخير
فهد لاحظ ان فيصل تعبان و مضايج و لا كأنه معرس أبدا و لا حتى يبين عليه
فهد: فيصل استهدى بالله و اذكر ربك
فيصل تنهد و رفع راسه ببطئ: لا إله الا اللـــــــــــه
فهد: عزوز حبيبــي شخبار صحتك اليوم شي يعورك و لا اليوم احسن عن البارحه
عبدالعزيز ابتسم و قال ببراءة: انا بخير يوم اشوف ابويه
فيصل راح لولده و حضنه
و عقب فهد تم يسولف وياهم و غير الموضوع و تموا يضحكون مع بعض إلين ما غيروا جو الكآبه

و الله و طلعت حنون يا فيصل،،





في بيت ام ريم
ناصر: و انتي ما عرفتي شو السبب
ام ريم: ما ادري يا ناصر شقولك أنا شيكت على الحسابات أكثر عن مرة
ناصر: انزين جان سألتي الموظفين
ام ريم: سألت بس محد قدر يفيدني بشي
ناصر: معقوله حد يتلاعب عليج من وراج
ام ريم: أخ يا القهر 550.000 يروحن بغمضت عين انا لازم ابلغ الشرطة
ناصر: و لا يمكن انتي ما حسبتي صح
ام ريم: لا انا متأكدة ان في حد سرقهم يعني صار اختلاس
ناصر: خلاص فديتج خلاص لا تشيلين هم على هالسالفة
ام ريم: عيل فلوسي تروح من بين ايدي و تباني اتم ساكته
ناصر: قلتلج خليني أنا المدير بس انتي الله يهداج مصره تعورين راسج بالشغل
ام ريم: انت بروحك الوكيل و الشغل فوق راسك و بعد تبي تستوي المدير لالالا اخاف تتعب
ناصر: لا حبيبتي أنا الشي اللي يكون فيه خدمة لج ما احس بتعب مووول تدرين ليش
ام ريم: ليش
ناصر: لانج حياتي و عمري و دنيتي كلها
ام ريم: يا بعد عمري يا ناصر
ناصر: هاه شو قررتي
ام ريم: خلاص امري لله من باجر بسلمك مكان شغلي كمدير بشكل رسمي و بفك عمري من الصدعه
ناصر: هيه هذا هو القرار الزين حبيبتي
و بعد ما تموا يسولفون نص ساعه عن الشغل و غيره و بعد نص ساعه راح ناصر لسارة فشقتها
سارة: تفضل تفضل حياك
ناصر: اللــــــه يحييــــــج
سارة: شو تحب تشرب
ناصر مسك ايدها و باسها و قال: كل شي من ايدج الحلوة
سارة: هههه لحظة عيل بييبلك عصير فواكه
قعد ناصر على الكرسي و مسك الريموت و تم يطالع إلين ما تي سارة
يت سارة وحطت عداله العصير: من طول الغيبات ياب الغنايم
ناصر: ابشرج يا سارة ابشرج
سارة: قــــــــول و فرحني
ناصر:من باجر أنا بصير مدير شركة التصنيع
سارة: و الله صــــــــــــــج لا تتمصخر
ناصر: و ابشرج بعد تراها ما اكتشفت ان السرقة اللي صارت بشركتها اني انا اللي سويتها
سارة فرحت: كفوووووو عليـــــــــــــــــــــك و الله ايه هذا هو الشغل الزيـــــــــــــــــن
ناصر: شو رايج بهالمناسبة الحلوة نتعشى اليوم برع
سارة: لاااااا
ناصر: لييييييييييييش
سارة: لا تستعيل خلى كل شي بوقته







في بيت بو ريم
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههه مرة ثانية دخيلج مرة ثانيه ابا اضحك
بو ريم: عيب ريــــــــــــم بسج طنازة
ريم: لا لا خلها بعد تتكلم يــــــــــلااا نورما قولي بالاماراتي كيف حالــــــــــــج حجيه
نورما تعلمت جملة دوم تقولها لريم: انتي ما تستهــــــين
ريم: ههههههههههههههههههه تستهين قولي حرف الحاء عدل و الله جنج سيلانية تتعلم اللغة العربية
نورما: يهديــش الله
ريم: وااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههه يهديـــش مرة وحده قولي يهديـــــج بالجيم مب بالشين
بو ريم فر على ريم قوطي الكلينكس: قصري حسج و لا تضحكين جيه صمختينااا
نورما: بو ريم
ريم: شمعنا اسم ابوي عرفتي تنطقيه صح
بوريم: انتي بتيوزين عنها و لا شووو
ريم: خلاص خلاص انزين ما بضحك الا ما قلتلي ابوي نورما لشو تغير اسمها
بوريم: من دخلت الاسلام و هي تبغي تغير كل شي بحياتها
ريم: عاد شو بتسمي عمرها
بو ريم: ما الاسم الذي تريدينه يا نورما
نورما: انا محتارة بين اسمين
ريم: ما هما هذان الاسمان
نورما: اسم عائشة مثل زوجة المصطفى عليه الصلاة و السلام أو اسم فاطمة الزهراء مثل اسم بنت الرسول عليه الصلاة و السلام
بو ريم مسح على شعر زوجته: أنا أفضل اسم فاطمة ما رأيك
ابتسمت نورما: كما تشاء يا بو ريم
ريم: و متى ستلدين توأمك
نورما: بقي خمس شهور
ريم: يالله كل هالانتفاخ و تقولين باقي خمس شهور اللي بيشوفج بيقول باجر بتولدين
بوريم: انتي ما بتيوزين عن حرمتي و لا شو
ريم: زين زين سكتنا الا اقول ابويه
بو ريم: قولي
ريم: انا ابغي مفتاح الشقة الاحتياطي
بوريم: ليش ان شاء الله
ريم: لاني انا بصراحه كل يوم بتاخر و محتاجة المفتاح
بو ريم: بسويلج اليوم نسخه و فكينا من الصدعه

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
قديم 11-07-11, 01:13 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ღღالجـــــــــــــــزء الــــرابع عشـــــــر ღღ




في بيت بوفهد
تقريبا الكل كان مجتمع بالصالة
محمد: منصور يالحمار منو علمك الغش باللعب
منصور: أنا ما غشيت أنت الغشاش و أنا شفتك بعد
محمد: جب جب عن الجذب رجع الورقة يــــــــــلااا رجعها
منصور: لا مب مرجعنها
محمد: بترجعها و لا اييك اللحين كف على ويهك
فهد اللي كان يطالع قناة الجزيرة: قصــــــــــــــورك تمد ايدك على شيخك منصور
منصور يكلم محمد: هيــــــــــــه سمعت قصورك تمد ايدك على شيخك و تاج راسك
محمد: منصــــــــــــــــــــــور يالثور يالطمــــــــــــة لا ترفع صوتك عليه فاهم
منصور: فاهم و لا فهيم
محمد: هيهيههيهيهي تعالوا يا ناس قرقطوني الحبيب نكت
منصور: جب يالحمســـــــــــــــة بغصب عنك بتضحكلي
محمد: منصووور يالخام منووو سمحلك تقولي جب
منصور: انا كيفي بقوووول جب و انت ان قلتلي جب بصمك بكف على ويهك
محمد: لااااااااااا الحبيب ناااااااااوي يتصفع اليوووووم
فهد: انتــــــــــــــــــــــــــــــــــوووو بتسكتووووووووووون و لا شـــــــــــــــــــــووو
نورة: اووووووووووه بس يا جماعه سكتوووو نبغي نسمع منال
مهره: هيه ما نقدر نسمع شي من حشرتكم
ظبية: تراكم حشرة و الله
محمد: حشــــــــــــــــرة و لا بعــــــــوض
منصور: هههههههههااااي نكت السبال عطووووه مووووووز
محمد يمسك المخده مالت الغنفة و يفرها على منصور: انا سبال يالسبال
نورة: بــــــــــس من الحشرة يا سبلااااااااان و الله ازعجتوووووونا اطلعوووو برررررررررررع
محمد: جب انتي جب اونه لابسة قوس قزح اليوم جنها ثلاجة آيس كريم متنقله
نورة: انطب انته شو دراك بالموضه
محمد: و لا هالشبابيص الحمر اللي على الشعر جنهن حديقة ورود
نورة: لا تبالغ عاد من الله الا هن ثنتين ما من كثرهن
منصور: محمـــــــــــــد قوم نسير نطلع نحوط
محمد: بس من الهوامه قر بالبيت
فهد: حليلك يا منصور عقب جم من شهر بيروح عنك محمد امريكا مع منو عاد بتتضارب
منصور: محمــــــــــــــــــــد لا تسيـــــــــــــــر امريكا تم هني
محمد: لو تبوسني على ايدي ما بقبل رايك
منصور: ليــــــــــــــــــــــــش تسافر حرام تم
محمد: بسير اسافر امريكا و برجع بشهادة ترفع الراس و لا انت ما تباني ارفع راسكم
منصور: لاااا امبلااا لازم ترفع الراس
و عقب دقايق ردووا منصور و محمد يتضاربون مره ثانية
و عقب شوي سمعووا حس ميثة اللي توها كانت داخله
ميثة: وحشــــــــــــــــــــتوني
منال اول وحده نقزت تسلم على اختها
منال: حبيبــــــــــــــــتي ميثوووووه و الله اشتقتلج
الكل سلم على ميثة و رحب فيها
و يات لهم ام فهد
ام فهد: هلا هلاااا و الله بالعروووس هلااا بالزين كله
ميثة: هلا فيج خالووه اشحالج عسااااج بخير
ام فهد: بخير دامج طيبه شخبارج انتي و شخبار ريلج
ميثة: كلنا بخير الحمدلله
ام فهد: عيل وينه ريلج
ميثة: توه نزلني هني و راح
ام فهد: توه ما نور البيت و الله
ميثة: منور بوجودكم خالوه






و بعد ربع ساعه البنات كلهم سحبوا ميثة فوق و تجمعوا حواليها
منال: يالدبة حـــــــــــــــرااااام عليــــــــــــج ليش نسيتي تلفونج عندنا و انا كنت بموت الا اكلمج
ميثة: هههه جان دقيتي على تلفون البيت
منال: بصراحه استحي
مها: هاه بشري شو شهر العسل
ميثة: يالله ما مداني الا هن يومين بعدي
ظبية: ميثة شخبار فيصل وياج
ميثة نزلت راسها: زين
منال: شو يعني زين
ميثة: زين يعني زين
منال مثل ما توقعت ان اختها فيها شي: اقـــــــــــول يا جماعه ما ملاحظين شي على ميثة
مها: شو هو
منال: محلوة واااااااااايد يعني الوحده لازم تعرس عشان تحلو
ظبية: عقبالج يا حلوة
منال: الله لا يقول ما ابغي
نورة: نعم حبيبتي نعم كيفج هو ما تبين
ميرة: الا اقول ميثة خبرينا كيف تتعاملي مع فيصل هو يضحك وياج ما يسولف ما ينكت
ميثة: يالله بالعفوو انا ما مداني اعرف عنه شي
ميره: ههههه ما اوصيج اعرفي عدل كيف تستغلي قلب فيصل
ميثة تنهدت: شكلي بتعب معاه
منال: خلاص يا جماعه لا تطرون فيصل شو هو مافي سالفه غير فيصل
مهره: اقــــــــــول ميثة طافج البارحه شفنا الفيديو مال الشباب يوم ايولون بعرسج
ميره: بصراحه كانت الربشه اللي عند الرياييل احلى بمليون مرة من عند الحريم
ظبية: هيه و الله و خصوصا حمدان و محمد بصراااحه كانو مسكتين
منال: بنقول محمد لكن هالعلة حمدان كانت يولته مب حلوة
مها: خل عنج و الله كانت يولته وايد حلوة
مهره: هيه ما شاء الله عليه
ميثة: و هالفيديو وينه عيل انا ما شفته حتى ما شفت صورهم بالجريدة
منال: عقب الفيديو عاد بتشوفينه انتي و ريلج
دخلت عليهم ام فهد: يـــــــلا بنات شلن وراكن العروس انا هناك مزهبه لكم الكيك و الفطاير يلا فديتكم يلا
نورة: يالله عالدلع كل هذا عشان ميثة
ام فهد: هذي مب ميثة و بس هذي بنتي بعد
ميثة: يا بعد عمري يا خالتي الله لا يحرمني منج و لا من طيبتج







بعد نص ساعه تقريبا
منصور كان قاعد عند البنات ياكل
محمد نزل لهم: يـــــــلاا منصور انسير المسيد خمس دقايق و بيقيموا الصلاة
منصور: عيل ابويه بعده ما نزل
محمد: قوم خلصني يلااا ابوك راح مع فيصل ما ادري وين
نورة: يالله قوم توضا و سير المسيد
منصور قام: بتوضا بالمسيد مب هني اقولكم خلولي شوية فطاير انزين
ميثة: انزين فديتك بنخليلك
محمد خذله كاكاو و راح هو و منصور
و عقب نزل أحمد
أحمد: جيه مب موعيني من وقت
ظبية: توني كنت بروح اقومك
احمد انتبه على ميثة: حيــــــــالله العــــــــــروس
ميثة ابتسمت: الله يحييـــــــــــك
أحمد: شخبارج و شخبار فيصل
ميثة: الحمدلله كلنا بخير
أحمد: دوووم ان شاء الله.. و عقب قعد يدور ميره
أحمد: جيه تاكلون عن ميره و هي محد
نورة: ههه ميره توها خلصت أكل و راحت
أحمد: هيه.. اقول انا كنت مخلي هني غترتي وينها
ميره كانت توها راده لهم و سمعت احمد
ميره: هنـــــــي غترتك ( سارت يابتها له )
ميره سارت بتعطيه: تفضل
أحمد ابتسم لها: تسلميـــــــــــن
ميره نزلت راسها و ردت تقعد عندهم
و عقب راح أحمد المسيد
نورة: يالله يالله على عصافير الحب
منال: و لا و قاموا يستحون بعد
مهره: هههههه خلوها بحالها بروحها مستحيه
مها: يـــلا فديتكم انسير نصلي
و عقب الكل قام بيسير يصلي
نورة سارت بغرفة منال و ميثة بتصلي معهن
و عقب ما خلصن صلاة
قعدن تحت بشكل دائري
نورة: منـــــــال تذكرت كنت بسالج عن شي
منال: شوو
نورة: اتصلتي للبنية
منال: أي بنت
نورة: البنت اللي كنتي تبيني اشوفها و اقولج منو هذي
منال: ما اذكر
نورة: بــــــــــلاااااج فقدتي الذاكرة
ميثة: شفيكم يا جماعه اي بنت
نورة: في بنت بالعرس يت لأختج و قالت لها اتصلي ضروري
نورة: هيـــــــــــــــــــــــــه تذكرت.. وي أنا كنت ناسينها
ميثة: و منو هالبنت
منال: ممم بصراحه انا بروحـــــي ما اعرفها يت لي و قالت انها تبغيني ضروري
نورة: انزين يـــــــلا اتصلي لها اللحين خلينا نشوف شو عندها
ميثة: هيه يــــــــلا
منال: ميثة انتي اقرب لتلفوني ناوليني اياه
ميثة: اوكي لحظة







عند ريم
ريم: منو هذا اللي ما يستحي متصلي فهالوقت
ردت ريم: نعم
راشد: نعم الله عليج
ريم: راشد
راشد: هيه راشد شكلج نايمه
ريم قامت شوي: اففف تراني تعبانه و مب راقده عدل
راشد: شو تنامين اللحين الساعه اربع و نص بسج رقاد
ريم: و انت ما عندك ذوووق تتصلي بهالوقت ابغي انام يــــــــــــلااا مع الــــــسلامه
راشد بتهديد و حده قال: ان سكرتي التلفون يا ويل ويلج
ريم خافت: خلاص خلاص انزين اسمعك شو تبغي مني اللحين
راشد: مريني بعد شوي بغيتج بسالفه عن مهره
ريم: خلاص اوكي بييك.. بعد ساعه بكون عندك
راشد: اترياج يلاااا باي
سكر عنها و عقب قامت ريم من النوم تاخذلها شور
و بعدين طلعت تاكل لها شي من المطبخ
ريم شافت ابوها هناك: ابوي
بو ريم: شو تبين
ريم: ابغي فلوس
بو ريم: قبل يومين عاطنج اكثر عن الفين وين وديتيهم
ريم ببرود: صرفتهم
بو ريم: انا مب مستعد اعطيج
ريم: ليـــــــــــــش
بوريم: شو ليش حضرتج ما تحاسبين مول على البيزات و تبيني بعد أعطيج
ريم: يعني ما بتعطيني
بو ريم: لا ما بعطيج روحــــــــــي لامج خليها تعطيج
ريم: هيه صح انا اللحين بسير لها
بوريم: بهالوقت بتلاقينها بالشركه روحيلها هناك
سارت ريم و خذت سويجها و على طول طلعت من الشقه
رايحه لامها بالشركة
و بعد ما وصلت سارت على
طول لمكتب امها بالطابق الاخير
ريم: كيفك شيرين
السكرتيرة شيرين: منيحه ست ريم انتي كيفك
ريم: تمام.. الوالده موجودة
شيرين: الوالده ما صارت تشتغل هون
ريم استغربت و عقدت حياتها: ما صارت تشتغل هني ليش شصار
شيرين: زوجها الاستاز ناصر حل محلها
ريم: نعــــــــــــــــــــــــــم
ريم عصبت و دخلت على نااااااااصر بدون ما تستأذن
ناصر اتفاجأ بوجود ريم: هي هيييي انتي منو سمحلج تدخلين من غير اذن
ريم تزاعج: انت منووووووو سمحلك تكون مدير شركــــــــــة التصنيع
ناصر: حسج هذااااا قصرييييييه لا اقبضج البااااااب اللحين
ريم: رد على سؤاااااااالي و قوووولي منووو خـــــــــــلاااك مدير لهشركة يالحرامي
ناصر: أمج هي اللي صرحتلي بهالشي عندج مانع
ريم: يالخسيس ياااااااا النذل يالحثااااااااااله قصيت على امــــــــي
ناصر: شسوي عــــــــــــــاد يوم امج غبيـــــــــــــــــة و تمووووووت فيــــــــــــــــــــني
ريم: صج انك حقيــــــــــــــــر جيه تجازي أمــــــــــــي بحبها لك يالحرامي
ناصر: أمـــــــــــــج خاتم بصبعي و ما تسمع الا شووووري
ريم: بتنـــــــــــــــــــــدم يا ناصر صدقني بتندم
ناصر: اقــــــــــــــــــــول جلبي ويهج برررررررررررررع يلااااااااااااااا بررررررررع لا انادي لج السكيوريتي يلاااااا بررررررع
طلعت ريـــــــــــــــــم و هي معصبة من عنده
و سارت على طول لسارة
ريم: طردني الحقير طردني
سارة: انتي شو تقولين
ريم: بيشوف هالناصر ان ما خليته يندم
سارة: شفيج انتي لا تحرقين اعصابج على شي ما يسوى
ريم: تصدقين غلط على امي و سبها جدامي هذا معناته صج انه ما يحبها و لا يراعيها مووووول لكن دواااه عندي
سارة: اوووه تراج مكبرة السالفة و هي ما تسوى الا تعالي انتي ما قلتيلي انج ما تهتمين لامج
ريم: امبلا قلت
سارة: عيل خلاص شو تبين فيها اذا لعب عليها ناصر و لا ما لعب
ريم: بس حلال امي بعد حلالي... اووووه نسيت
سارة: شفيج بعد
ريم: راشد يباني اسيرله
سارة: انتي ما خلصتي منه
ريم: وين اقدر اخلص منه و انا سالفه مهره ما انتهيت منها
سارة فرحت ان ريم بدلت السالفه: انزين عيل سيريله اللحين عن يهزأج عقب
ريم: اوكي يلااا بخليج اللحين.. بييج فليل
سارة: أأ لاااا فليل لااا
ريم: بسم الله شفيج ارتبكتي
سارة: قلتلج خلاص لا تييني فليل ما ابغي يمكن اكون طالعه
ريم: خلاص مب مشكله بيي وياج
سارة: لااا شو تيين معاي انا بسير مشوار بروحي
ريم: يعني متاكدة انج ما بتكونين هني بالليل
سارة: هيه ما بكون هني
ريم: خلاص عيل برايج انا بسير يلا باي
سارة ابتسمت بتصنع: باي حبيبتي




عند منال:-
منال: خلااااص حصلته حصلته الرقم
نورة: وين حصلتيه
منال: كنت محطتنه بالهاند باك الصغيره
ميثة: يلا انزين ما علينا اتصلي لها شوفيها شو سالفتها هالبنية
نورة: الله يستر
منال اتصلت: ما ترد
نورة: اتصلي مرة ثانية
منال اتصلت مرة ثانية: بعد ما ردت
ميثة: اخاف الرقم غلط
منال: ما يندرى و الله
تمن البنات يسولفن شويه الا ورن تلفون منال
نورة: اتصلت
منال: هيه هذا رقمها
ميثة: يلااا ردي ردي قبل ما تسكر
منال: الـــو
.....: الـــسلام عليكم
منال: و عليكم السلام
.....: منال صح
منال: هيه نعم انا منال
.....: اشحالج منال عساج بخير
منال: الحمدلله بخير و عافية من صوبج
.....: بخير يعلج الخير
منال: خير اختي شو بغيتي مني
.....: تمت ساكته ( و عقب صاحت )
نورة: شصار منول
منال تأشر لهم ان البنت تصيح
نورة و ميثة طالعن بعض مستغربات
منال: اختي منو انتي و ليش تصيحين
.....: بعدها تصيح
قامت منال من مكانها: بتتكلمين و لا شوو
.....: منال
منال: نعم اختي
.....: انتي تحــــــــبين حمدان
سكتت منال ما تكلمت
نورة و ميثة بعد قامن صوب منال يبن يعرفن شو اللي صار
.....: تحبينه و لا لأ
منال حست ان الموضوع فيه إن: انتـــــي منو
.....: ما جاوبتيني على سؤالي
منال: و انتي شو يخصج تدخلين بشي ما يعنيج
.....: الا يعنيني و نص بعد
منال: انتي بتقولين انتي من و لا اسكر بويهج و امسح رقمج من فوني
.....: أنا شيماء
منال شهقت و سكتت
و البنات خافن عليها
منال تذكرت انها لما سمعت مرة حمدان يرمس بالتلفون و نطق اسم شيوم لكن ليش جذب عليها و قال لها ان هو يبغي يغصص فيها و يسوي عمره يكلم بنية و هو اصلا يكلم أحمد
منال بشكل لا ارادي سكرت التلفون و قعدت تصيح بصمت
و قعدت تستعيد الاحداث

الحدث هو :-
حمدان كان بالحديقة و كان يضحك بصوت مسموع فقبل ما تدخل منال معهم البيت راحت بخطوات هادية تبا تعرف حمدان منو يكلم و مستانس جيه
و يوم وصلت انصدمت باللي سمعته ما كانت تعرف من قبل انه مغازلجي
حمدان: فديـــــتج أنا,, أكيـــــد حبيبتي و هو اصلا انا اقدر
منال بشكل لا ارادي دمعت عيونها ما تدري ليش
حمدان: شيــــوم غناتي لا تعطي هالسالفة بال
منال حطت ايدها على حلجها مب راضية تصدق اللي تسمعه و حست حرارة بجسمها
حمدان راح يتمشى على جدام صوب النافورة و تم يكلم هذي اللي اسمها شيوم
منال راحت قبل لا يشوفها
و ام فيصل لاحظت عليها انها مويمة فقالت منال ان غبار دش بعينها
و مشى هالشي على ام فيصل و عقب ساعة راحن البنات عن خالتهن


نرد للاحداث:-
منال حطت ايدها على حلجها منصدمة من حمدان معقول يطلع جذاب
نورة و ميثة استغربن و اتقربن من منال زود
ميثة لمت منال بحضنها: منال فديتـــــــــــج شو فيـــــج
نورة: شقالت لج هالبنية
منال اطالعت ميثة: ميثة حمدان طلع جذاب
ميثة: و حمدان شو يخصه بالسالفة
منال تصيح: طلعت فيه صج وحده اسمها شيماء و يكلمها
نورة: فهمونا يا جماعه شسالفه لا تزيغونا جيه
ميثة: تقصدين اللي كلمتيها شيماء هي نفسها اللي سمعتي حمدان يكلمها
منال هزت راسها بالايجاب
نورة: معقولة يطلع هالشي من حمدان
ميثة: احس وايد اشياء غامضة بهالسالفه لازم نعرفها
نورة: لحظة لحظة حمدان صح كان مغازلجي بس مستحيل يحب وحده منهن و انا سمعته مرة يقول مستحيل يحب وحده من الحثالة اللي يرمسهن
ميثة: و عيل شو تقولين عن شيماء
منال تصيح بصمت: الله يوفقهم مع بعض
ميثة: انتي شو تقولين
نورة: منال نحن لازم نفهم السالفه من جميع النواحي عسب ما نظلم حد و انتي شو دراج ان حمدان يحب شيماء
منال: انا ما ادري ما ادري
و عقب سمعو تلفون منال يرن و كانت شيماء هي المتصله
نورة كانت بترد لكن منال قالت: عطيني اياه انا برد
نورة: اخافها تجرحج بالكلام
منال: لا هاتي انا بكلمها احسن اعرف كل الامور و اواجها
ميثة: حطيها سبيكر نبا نفهم كل شي
منال: خلاص اوكيك بس تموا ساكتين
منال ردت و سوت عمرها ما كانت تصيح: خير
شيماء:.... ( تمت ساكته )
منال: ما تتكلمين
شيماء: أنا
منال: انتي شووو
شيماء: أنا و حمدان كنا نحب بعض من سنتين
منال سوت عمرها مب مهتمه: و انا شو يخصني
شيماء: انتي خربتي علاقتنا
منال: نعــــــــــــم و انا شو يخصني
شيماء: انتي من ظهرتي بحياة حمدان و هو و دوم يتعذر فيج
منال عقدت حياتها: يتعذر فيني
شيماء: هيه يتعذر فيج انتي.. المفروض يخطبني
منال تفاجات: يخطبج
شيماء: هيه المفروض هالسنة يخطبني و لما اذكره بهالسالفة يتعذر فيج انتي و يقول انج تحبينه و هو ما يقدر يخذلج
منال تحاول تقبض دموعها: اصلا مستحيل حمدان يفكر ياخذ وحده شايفنها بالشارع و يكلمها
شيماء: هالبنت اللي تقولين عنها من الشارع حمدان يمووووووووت فيها
منال بغصه: لو كان حمدان يموت فيج على قولتج كان ما تردد لحظة من انه يخطبج
شيماء: ترا المانع هو انتي
منال: انا ما يخصني بالسالفة
شيماء قاطعتها: يخص و نص... اقول لا تحسبين ان حمدان يحبج و ميت بهواج لا يا حبيبتي اصحي هو كان بالبداية معجب فيج و بس و عقب فسر هالاعجاب حب لكنه غلط و ما عرف يرتب حساباته عرفتي يا حلوة
منال طاحن دموعها و حست بغصه و حزن و قهر
شيماء: بلاااج سكتي شو ما عجبج كلامي و لا كلام الحق يزعل
منال تصيح: انتــــــــي متصله شو تبيـــــــــــن
شيماء: بعدي عن طريـــــــج حمدان و خليه يعيش حياته بسعاده من غيرج
منال: عندج كلام ثاني و لا خلصتي
شيماء: و يا ليت بعد ما تسوين عمرج المغرمه المظلومه جدام حمدان
منال انقهرت من اسلوبها بالرمسه و سكرت بويهها
منال زاد صياحها: ايــــــــــا القهر
نورة ما عرفت شو تقول متفاجاة من كل هالاحداث
ميثة: و اللحين شو الصرفه
نورة: لازم منال تواجه حمدان و تتوضح كل الامور
منال: لااا حمدان لااا ما ابغي اواجه و لا اريد اشوف رقعة ويهه
ميثة: منال لا تصيحين عسب كلام وحده جليلة حيا
نورة: صح كلامها و بعدين هذي شيماء يمكن تكون وحده جذابه
منال: بس حمدان واعدنها بالزواج لا تستهينون بالسالفه
ميثة: منال لا تضعفين خبري فيج قوية ما يهزج كلام غيرج شو اللي تغير
منال: أنا حـــ ـــ ـــــاسه بالقـــــــهر معقـــوله حمدان يجذب علي و يخدعني معقول
نورة تنهدت و راحت لمنال: كل شي بيبان على حقيقته بس انتي صبري







في غرفة ظبية
مها: ملزمة اليوم تروحين لها
ظبية مبتسمه: هيه ملزمة وحشتني وايـــــــــــــد آآه يا مها ما تعرفين شكثر أنا أحب هالبنية
مها: الله يدوم عليـــــــــــج الفرحه الحلوة
ظبية: آمين يا رب
مها: شو بتشترين لها من الهدايا
ظبية: ما ادري و الله بس بفكر بطريجي
مها: من قدج بتشوفين غلا
ظبية: و أخيرا بشوف بنتي
مها: هههه و الله صج كنج انتي بنتها
ظبية: ههه
مها: يـــلا عيل بخليج تلبسين ما بعطلج
ظبية: مها
مها صدت لها قبل ما تطلع
مها ابتسمت: هلا فديتج
ظبية: أنا لولاج ما كنت اعرف شو اسوي
مها: أفا عليج حبيبتي انتي غاليه علي
ظبية: الله لا يحرمني من هالابتسامه الحلوة
مها: هههه تسلمين.. تبين شي قبل ما اطلع
ظبية: سلامتج
مها طلعت من الغرفة و تمت ظبية تلبس
ظبية رمت كل العبايات اللي وايد فيهن مبالغة بالزينة
و اشترت لها عبايات يديدة و مناسبة بدل اللي رمتهن
خذت ظبية بوكها و فونها و حطتهم بالهاند باك
و راحت عقب تلبس شيلتها و طلعت من الغرفة
دقت على باب غرفة امها
ام فهد بعدها على سيادتها: تفضل
دخلت ظبية: اماية
ام فهد: هلا اميه.. اشوفج لابسه
راحت ظبية و حبت راس امها: هيه فديتج بروح ازور مريضة بالمستشفى
ام فهد: خلاص روحـــــي بس هالله هالله بالسواقه و لا تتأخرين وايد
ظبية: ان شاء الله فديتج يلا عيل ما تامرين على شي بطريجي
ام فهد: سلامتج بنيتي
ظبية: يلا عيل مع السلامه
راحت ظبية خذت سويجها
و اليوم تحس نفسيتها صج فرحانه من غير سبب
سبحان الله صج اللي يذكر ربه و لا ينساه الله يحط
الرحمه و الراحه بقلبه
ظبية أول ما فتحت باب الصالة التحتية تبا تطلع
طلع لها ابوها بويهها
بوفهد: على وين ان شاء الله بتهيتين
ظبية بصوت واطي: انا رايحه ازور مريضة بالمستشفى
بوفهد: ترجعين البيت قبل الساعه ست فهمتي
ظبية: على امرك ابوي
بوفهد راح عنها
ظبية بنفسها: متى يا بوي بترحمني و تلين قلبك علي
ميثة: ظبية ظبية
ظبية صدت وراها و ابتسمت لها: هلا العروس
ميثة: اشوفج طالعه
ظبية: هيه بروح ازور مريضة بالمستشفى اشوفج تلبسين النقاب شو بتروحين
ميثة: هيه فيصل اتصل قالي انزل اللحين بياخذني يلااا فديتج مع السلامة
ظبية: الله يحفظج ديري بالج على عمرج
ميثة: ان شاء الله حتى انتي





ركبت ميثة السيارة عند فيصل
ميثة: السلام عليكم
فيصل: و عليكم السلام
ميثة: غريبه انت قايلي على المغرب بتي اتشلني
فيصل: غيرت رايي حرام
ميثة: لا مب حرام بس انا ما شبعت من خواتي
فيصل: خواتج ما بيطيرن.. ميثة
ميثة: هـــلـا
فيصل: بنسافر
ميثة: شو
فيصل: صمخة ما تسمعين
ميثة: وين بعد نسافر
فيصل: و الله اللي توهم معرسين وين يروحون
ميثة: يسافرون شهر عسل
فيصل: انزين و نحن بنسافر
ميثة ببرود: اوكي
فيصل: انزين ما سالتي وين
ميثة: اخاف اسالك تشب بويهي
فيصل: بنسافر زلامسي أو باريس
ميثة: لييش
فيصل: شو ليــــــــــــــش بعد
ميثة: خلاص خلاص عنبو ما قلت شي انا
فيصل: استغفر الله من هالحرمة
ميثة بصوت خفيف: متى بنسافر
فيصل: بعد يومين بنسير و عقب اسبوعين بنرد
ميثة: زين زين
( فهد هو اللي أقنع فيصل بإنه يسافر و لا فيصل اصلا ما يبا يسافر مول )





ريم: أنا بَيِن و السبه انت
راشد: ما صار شي بس غيرت المكان
ريم: انزين ليــــــــــــــش غيرت
راشد: أحسن اقابل مهره ببيتي أنا البارحه سرت بيتهم الجديم فاضي مافي شي جنه مهجور
ريم: بس اخاف حد يشك
راشد: محد بيشك هي بتكون ببيتي و انا ببيتي بعرف اتصرف و انا اباها باقرب فرصه تكون عندي
ريم: بصراحه انا بديت اتردد
راشد: لا تترددين و لا شي اسمعيني عدل هي ما تعرف وين بيتكم فخليها اتي هني ببيتي على اساس ان بيتكم عرفتي
ريم: بس
راشد: لا بس و لا شي انتي نفذي و خلاص و اللحين اتصلي لها
ريم: ليش
راشد: بس قوليلها انج لازم تستقبلينها ببيتكم
ريم: انزين
ريم اتصلت على تلفون مهره
مهره ما كانت موجودة بس ميرة
كانت موجودة و حرجت لما شافت المتصل ريم فردت عليها
ميره: نعم
ريم استغربت: منو
ميره: اقول ريمووووه بعدي عن اختي احسنلج و يا ليت مرة ثانية ما تتصلين لها
ريم: ميره
ميره: هيه نعم ميره
ريم: بس هذا تلفون مهره شله تردين عليه
ميره: ما يخصج تفهمين و لا لاء
ريم: لا مب فاهمه شو بتسوين يعني و انا عن طريج مهره ما ببعد عنه و سوي اللي تبين تسوينه
ميره: انتي وحده خايسه و قلبج اسود و انا بصراحه ما اثق فيج مول و مهره طيبه و على نياتها و انتي تبين تخربينها اعرفج
ريم: اقول ترا كلامج الفاضي انا ما يهمني و لو تسبين من اليوم لباجر الصبح ما بيأثر فيني كلامج
ميره: تعرفين ليش ما بيأثر لانج حقوده و كريهه و سمعتج فالقاع و اكيد كل شي عندج عادي
ريم: هــــــــــــي هــــــــــي انتي منو تحسبين عمرج عسب ترفعين صوتج علي
ميره بتعالي: انا مهره بنت عبيـــــــــــــد تاج على راسج يالحثالة
ريم: مالت عليــــــــــج يالمشوهه
قاطعتها ميره: هههه شو حسبالج كلمة المشوهه تاثر فيني لا حبيبتي ذاك زمن اول لما كنت اتأثر بكلامج لكن اللحين طز فيج و بكلامج و الله ما يأثر فيني مول
ريم: اقول يا حلوة اذا انتي ما تبلعيني ترا ما يهمني اهم شي مهره
ميره: قلتلج ابعدي عن اختــــــــــي شو انتي ما تفهمين
ريم: لا ما افهم و لا اريد افهم
ميره: و الله و الله ان سويتي شي بأختي لأدعي عليـــــــــــج ليل و نهار و براويج الويل مني تراج ما عرفتيني عدل
و عقب سكرت ميره عنها
راشد: خيبه شصار و منو هذي اللي كانت تصارخ جيه عليــــــــــــج
ريم: هذي الحقيره اختها ميره
راشد: ما عليـــــــــــج منها المهم ان مهره بين ايدنا
ريم انجرحت من كلام ميره يوم قالت عنها حقودة و قلبها اسود و غيره من الكلام اللي يعور بالقلب
اغتاضت ريم وايد من ميره فقالت لراشد: اقول راشد
راشد: خير
ريم: أنا مستعده اييب لك مهره اليوم قبل باجر و سوى فيها اللي تبااااااه بشوووووووف ميره الجلبه شو بتسوي
راشد: اوووه اوووه شصار قوة العزيمة





ظبية استانست لما عرفت ان غلا بدت تتجاوب مع العلاج الطبيعي
و عطوها رقم غرفتها اليديدة عسب تروح لها
ظبية قلبها كان يدق بقووو
عاد هي وصلت صوب الباب بس حست شوي بالخوف
ما تعرف ليش يمكن لانها تذكرت سعيد بس هي
قاومت الخوف و فتحت الباب
شافت غــلا قاعده على سريرها ماسكة دفتر و ترسم
ظبية طاحن دموعها غصب عنها
غـــلا رفعت راسها تبا تشوف منو ياينها
غلا تشققت من الوناسه: مــــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــا
كانت تبا تقوم بس ما قدرت
ظبية على طول راحت لها و حضنتها
غلا: حبيبتي ماما اشتقتلج كثر ما يشتاق النحل للعسل
ظبية باست غلا و خانها تعبيرها ما عرفت شو تقول
غلا: ماما
ظبية و هي تمسح على شعرها القصير: سامحيني حبيبتي سامحيني
غلا: ليش اسامحج انتي ما سويتي شي
ظبية: فديتج و الله يا غلا
غلا: بابا سعيد قالي ماما راحت و سافرت و عقب بتردلي و هي تحبني وايد
ظبية تفاجأت من هالكلام: بابا سعيد قالج اني مسافرة
غلا: هيه قال ماما سافرت بس بترد بسرعه و قال بعد انتي تحبيني وايد و انا بعد ماما احبج وايد
غلا حطت راسها على كتف ظبية
ظبية تمن دموعها يسيلن على خدها
للحين مب عارفة شو تقول لغلا
غلا: ماما
ظبية حبتها على راسها: هلاا حبيبتي
غلا: انتي خلاص بتمين عندي صح
ظبية ما تمالكت عمرها صاحت زوووود
غلا: ماما ليش تصيحين بابا ضايقج
ظبية: لا حبيبتي بابا سعيد ما قالي شي
غلا: عيل ليش تصيحين
ظبية: اصيح لاني اشتقت لج
غلا: و انا بعد مشتاقه لج لازم بعد اصيج مثلج
ظبية: ههه فديتج انا لا حبيبتي لا تصيحين
غلا: ماما شوفي أنا شو رسمت
ظبية شلت الدفتر عن غلا
و انصدمت من غلا
ظبية: انتي بروحج راسمتنه
غلا هزت راسها: ايه انا
ظبية: معقولة بنت بسنج ترسم بشكل دقيق كل هالتصميمات
غلا: هي انا وايد احب الفساتين
ظبية: يا بعد عمري يا غلا
غلا: و شوفي هالصفحه هني رسمت فساتين للاطفال
ظبية: ما شاء الله عليج حبيبتي انتي مبدعه يا سبحان الله
غلا: شفتي كيف انا شاطرة
ظبية: اكيد شاطره لانج حلوة و حبوبة و أمورة بعد و الله و طلعتي رسامه يا غلا قمتي تنافسيني اللحين
غلا: و انتي بعد ترسمين
ظبية: هيه انا ارسم بس ما اعرف ارسم تصاميم حلوة شراتج بصراحه انتي ما تنغلبين
غلا: ههه عقب بستوي اشطر منج ويو
ظبية: هههه فديتج.. اقول غلا
غلا: شو
ظبية: شو تتوقعين يبتلج
غلا: ممممم
ظبية: هاه شو
غلا: حـــــــــــــــــــــــــــــــــلاوة باتشــــــــــــــــــــــــــــــي اللي انا احبها
ظبية: هههههههههههه صح حلاوة باتشي
طلعت ظبية الحلاوة و حطتها على الطاولة الجريبه لغلا
غلا: اللـــــــــــــــه اليوووووم كله بخلصه برووحـــــــي حتى ما بعطي بابا
ظبية: هههههه ايا الطمع
غلا: هههههههه لو قلت لبابا ياكل معاي بيخلصها عني
ظبية: هههه خلاص حبيبتي خليها لج بروحج اقول غلا
غلا: شو
ظبية: بابا كل يوم اييج
غلا: هيه كل يوم يمرني على الساعه خمس العصر من عقب ما يرجع من دوامه
ظبية طالعت ساعتها و كانت الساعه خمس
ظبية: يعني اللحين بييج بابا
غلا: هيه بس ليش قمتي وين بتروحين
ظبية: انا بييج حبيبتي كلما سمحتلي الظروف ( و حبت غلا على راسها )
غلا: و لا تنسين بعد تييبين حقي حلاوة
ظبية: من عيوني ما طلبتي شي يلا فديتج مع السلامه
غلا: مع السلامه
طلعت ظبية مستعيله عسب ما تشوف سعيد بدربها
و لما كانت بتطلع من البوابة الرئيسية كان سعيد توه ياي
سعيد قلبه فــــــــــــز لما شاف ظبية عرفها حتى و هي
متغشية عرفها
ظبية انقبض قلبها بشوفة سعيد فسارعت خطواتها شوي عسب
ما ينتبه لها
سعيد وقف لما شافها: ظبيـــــــــــــة
ظبية تشللت ريلها من الحركة
سعيد استانس لما شافها: شخبارج ظبيـــــــــــة
ظبية ما عرفت كيف ترد عليه و بسرعه اداركت الوضع لان عيب توقف هالوفقه معاه ما يجوز و قامت
تمشي سريع هي ما تبا شي يغضب ربها فراحت عنه بدون ما ترد عليه
سعيد بعده واقف تم يطالعها الين ما اختفت عن عيونه







في بيت بوخالد
ام خالد: اقولــــــــــج ردي على باب الحارة لا اكسر الريموت على راسج
شيخه: و انا ما ابغي الا اسمع هالاغنية كيفي مزاجي
ام خالد: بتحطين باب الحارة و لا شــــــــــــووو
شيخه ببرود: و الله بدارج شي تلفزيون قومـــــــي سيري هناك طالعي
قامت ام خالد شلت كوب الماي و صبته على راس شيخه
شيخه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ام خالد: تستاهلين يالبغل
شيخه: بتشوفـــــــــــــــــــــــين يا....
يا خالد عندهم: خيـــــــــــــــــر خيـــــــــــــــر بلاااه صوتكم طالع
شيخه: شوف شوف امك صبت الماي على راسي
ام خالد: فقــــــــــــتج
خالد: انزين الا هو ماي نشفي شعرج و خلاص
ام خالد: سيري نشفي مكنستـــــــــــج
شيخه: انا شعري مكنسه شوفي شعرج اول
خالد: شيخه بس خلاص روحي نشفي شعرج
سارت شيخه و هي مغتاضه من ام خالد
خالد: ههه نفسي يوم واحد بس تتوالفون
ام خالد: عمرها الملائكة ما توالفت مع الشياطين
خالد: انزين اماية ما دقيتي على مها ما تطمنتي عليها
ام خالد: اشوا حسبالي نسيتها
خالد: لا ما نسيتها و مستحيل انساها
ام خالد: لا يعني انا قلت من يوم ما حملت شيخه انت تهون عن مها
خالد: مها دخلت قلبي قبل ما تدخل عقلي يعني مستحيل اهون عنها لو شو
ام خالد استانست: هيه انت جيه تعجبني
خالد: انزين دقي لها تطمني عليها
ام خالد: انزين لحظة بدور رقمهم باللسته
دقت ام خالد على بيت قوم بوفهد
منصور كان تحت بالصالة سمع التلفون و رد: الو الشيخ منصور فهد الــ......ـي يتكلم من معي
ام خالد نقعت ضحك: ههههههههههههههههه انت اكيد الصغيرون
منصور: اقولج شيخ تقوليلي صغيرون افا افا
ام خالد: ههه شخبارك اميه و شخبار يدتك
منصور: كلنا بخير و عافية الا انتي منو
ام خالد: انا ام خالد
منصور: هيه تذكرتج تبين يدووه
ام خالد: هيه وينها
منصور: محد طالعه الجمعيه
ام خالد: عيل مها موجوده
منصور: هيه هني تطالع باب الحارة
ام خالد: وافديتها هذي الا مثلي لو كانت عندي كنا بنطالعه مع بعض و نقضي على الشينه شيخوه
منصور: انتي طلعتي حشاشــــــــــــة
ام خالد: ههههههههه يابوك شسوي اطلع حرتي الا وينها مها نادها لي
منصور: اوكي لحظة.. مهاااااااااااااااااااااااااااااااااا
مها اشرت له شو يبا
منصور: تعالي عمتج تبغيـــــــــــج
سارت مها لسماعه التلفون بترد على ام خالد
مها: مـــــــــــــرحبا مليار فذمتي و لا يسدن
ام خالد: هي هذا هو الصوت اللي يفتح النفس شخبارج
مها: انا بخير دامج بخير اشحالج انتي
ام خالد: الحمدلله بخير وينج ما تقولين اتصل لام خالد اطمن عليها
مها: هههه السموحه منج من اليوم و رايح ما راح انساج كل مرة راح اطمن عليج
ام خالد: اقول ترا في ناس يسلمون عليج
مها استحت
ام خالد: يالله بالستر قولي انزين الله يسلمه و يسلم امه
مها: ههههه الله يسلمه و يسلمج
و تمت عقب ام خالد ترمس مع مها ربع ساعه و عقب سكرت عنها
خالد مبتسم: هاه شخبارها
ام خالد: الحمدلله بخير و الله
خالد: بس
ام خالد: هيه بس شو تباني بعد اقولك
خالد: خبريني شو كانت تقول لج
ام خالد: ما بقول
خالد سار و قعد عند ام خالد: افا يعني ما بتقولين لولدج و وحيدج
يات لهم شيخه
فما رام خالد يحن على راس امه عسب تخبره اخبار مها







في بيت بوفيصل
ام فيصل: انت اليوم متى بداوم
حمدان: ما ادري
ام فيصل: لا و الله شو ما تدري اخوك راح و انت بعدك
حمدان: ما اروم
ام فيصل: وابوي عليك.. يلا قوم سير دوامك
حمدان يا و حط راسه فحضن امه و غمض عيونه: تعبان
ام فيصل: انت عيار ما فيك شي
حمدان: اللحين لو جاسم و لا فيصل طايحين كنتي بتركضين لهم الا انا حليلي ما مهتمه فيني
ام فيصل: عن الخرط انا ما افرق من بينكم
حمدان: هيه هيه صح
ميثة و فيصل نزلو عندهم
فيصل قعد على الغنفة و تنهد
ام فيصل: شو فيك اميه ليكون تعبان
حمدان: صـــــــــــــــــيووو طااااااااااااخ انا حليلي من متى قاعد حذالها و اقولها تعبان و لا عبرتني و يوم يا فيصل بس تنهد قالت اكيد تعبان و الله شو هالظلم بهالبيت
ميثة: تزوج و زوجتك بتهتم فيك
ام فيصل: هيه تزوج و فكني
حمدان: عيل عناد مب متزوج بسوي مثل فيصل
ام فيصل احتشرت: قصـــــــــــــــــــــورك بعد
حمدان: هههههههههههههه
ميثة بنفسها: يا ربي اللحين من ظلم منو هل شيماء كانت جذابه و لا حمدان يتلاعب على اختي انا اشوفه يتصرف عادي ولا كأنه مسوي شي اففف السالفه معقده
فيصل: اقول امايه
ام فيصل: هلا فديتك
فيصل: ترا انا و ميثة بنسافر
ام فيصل: زين و الله اخير لكم بتستانسون هناك
حمدان: و اخيرا قررت تسافر شهر العسل الا جم يوم بتمون هناك
فيصل: اسبوعين و بنرد
حمدان: يالله بالستر شو اسبوعين تمو شهر و عقب ردو
ام فيصل: هيه صدقه حمدان
فيصل: لا ما اقدر اخلي شغلي اكثر عن اسبوعين
رن تلفون حمدان و شاف المتصل
حمدان: افففففففففففف
ميثة طالعته و قالت بنفسها: معقوله تكون هذي شيماء و هو متضايج منها
و عقب طلع عنهم حمدان عسب يرد على المتصل
ميثة: لااا عيل شكوكي بمحلها اكيد هذي شيماء و مدام هو تضايج من اتصالها اكيد عيل ما يعبرها و من جيه تطلع شيماء تجذب على منال
تم عقب فيصل يسولف مع امه
و ميثة شاركتهم بعد السوالف





حمدان: خير شو تبين داقه
شيماء: ليش تكلمني جيه
حمدان: عنبوج انتي ويهج لووح و لا شوو قتلج انا ما احبج يا بنت الناس لشو متصله
شيماء: بس انا احبك
حمدان: و انا ما احبج و من اول يوم كلمتج فيه قلتلج انا مب مال سوالف حب و غيره
شيماء: و انا يا حمدان و انا
حمدان: انتي الله يستر عليج
شيماء: صدقني بسويلك اللي تباه بس دخيلك لا تهدني و الله اني احبك
حمدان: لا حووول انتي ما تفهمين و لا شو قتلج من قبل اني احب بنت عمي منال و بس
شيماء صاحت
حمدان: شيماء
شيماء: شووو
حمدان: انتي بدرب و انا بدرب
شيماء: تهدني بهالسهوله
حمدان: ليش ان شاء الله انتي شو متوقعه مني
شيماء: تزوجني
حمدان: نعـــــــــــم عيدي ما سمعت اي زواج انتي بعد انا ما وعدتج بالزواج عكيفج تييبين الكلام من عندج
شيماء: بس انا احبك و ابيك
حمدان: اوووووه ترااااج لوعتي بجبدي و الله.. قلتلج من قبل اني احب منال ما تفهمين شو
شيماء: و منال بشو احسن مني ان شاء الله
حمدان: ما يخصج انتي
شيماء: انت شو دراك انها تحبك
حمدان: قلتلج ما يخصج و يلاااا لا عاد تتصلين علي مرة ثانية
شيماء: حمدان ارجوك حس فيني
حمدان: مب مجبور افكر بوحده مثلج.. و عقب سكر بويهها
حمدان: وع اونه تباني احبها و الله لو تكونين ملكة جمال العالم ما حبيتج لان اخلاقج بالقاع و لا كيف رضيتي ترمسيني بالفون ما اقول الا الله يستر عليج





في بيت بوفهد
منال مب طايعه تاكل مول و كله بغرفتها قاعده
و نورة قاعده معاها
نورة: حرام عليج كليلج لقمه على الاقل
منال: ما ابغي
نورة: منال لين متى بتمين جيه تعذبين عمرج
منال: الين ما اموت
نورة: بسم الله عليج لا تييبين طاري الموت
منال: و الله حاسه بغصة فيني
نورة: ادري حبيبتي ادري بس انتي هونيها و تهون
منال: لا السالفه دام فيها حمدان ما تهون علي
نورة: لهدرجه تعزين حمدان
منال: عزيته بس هو ما احترم هالشي تعرفين من يوم ما شفته و انا اكابر مع نفسي و لا اني اعترف بحبه حتى ميثة كانت تغايضني فيه من اليوم اللي شفته في العيادة الخاصة لفحص العيون
نورة: اي عياده
منال قعدت تخبرها السالفه من الالف الى الياء
نورة: يعـــــــــــــــــني حمدان كان شايفنج من قبل
منال هزت راسها بالايجاب
نورة: انزين قولي الصج انتي حبيتيه من اول يوم
منال تحاول تمتص القهر اللي فيها: هيه للاســـــــف حبيته بس ما كنت اعترف بهالشي لان غروره ذابحني و كنت لما اذكره اسبه و ميثة تضحك عليه و تقوللي اني جذابه من عيني و اني احبه بس اكابر و انا كنت انكر كلامها
نورة: و طبعا كلام ميثة طلع صح
منال: هيه طلع صح لان ميثة طول عمرها كانت حاسه فيني
نورة: و اللحين انتي تحبين حمدان
سكتت منال
نورة: ما رديتي على سؤالي
منال: بجذب عليج لو قلتلج اني ما احبه
نورة: حمدان شو بنسبالج
منال طلعت تنهيده و قالت: تدرين ان بلمحته تفز كل ذرة فجسمي تناديه بوله و يذبحني حيل بهيبته و يضيعني بحلاة عيونه.. (تنهدت) من يكلمني كأنه يلمس قلبي و يغنيله و شغف روحي ما تزهر الا بدفوة اشواقه
نورة: معقوله لهدرجة تحبينه
منال: و اكثر يا نورة.. اقول نورة
نورة: هلا
منال: نامي اليوم عندي اوكي
نورة ابتسمت: خلاص مثل ما تبين







في بيت بوفيصل
فيصل: ميثة
ميثة تركت المجله: هلا
فيصل: تعالي شوي
ميثة سارت له صوب مكتبه الخاص
فيصل: شلي هالظرف و هالملف و حطيهم وين ما كنت انا محطي باقي الاوراق
ميثة: خلاص اوكي و اي ملف اخذ الازرق و لا الابيض
فيصل: شلي الابيض و خلي الازرق بعدي ما راجعته
ميثة بنفسها: يالله بالستر و لا كنا بشهر عسل عنبو هالشغل ما يخلص
فيصل ياه اتصال و لما شاف الرقم طلع المستشفى
رد بسرعه عليهم: الو... خلاص خلاص اللحين بيي.. ما عليه.. مع السلامه
و عقب طالع ميثة
فيصل: ميثة ناوليني سويج سيارتي
ميثة راحت صوب الطاولة و يابت له السويج: خذ
فيصل: انا بتاخر شوي
و عقب طلع
ميثة: وين راح هذا.. خلني اسير ارد هالملف و هالظرف
بطلت ميثة السده تبا تحط الاوراق شافت البوم طلعته
بطلت الالبوم شافت صورة فيصل
ميثة: ياللــــــــــه فديته محلاااااااه
و عقب بدلت على الصورة اللي عقبها
و شهقـــــــــــــــــت و حطت ايدها على حلجها
ميثة: لااااا مستحيل
و عقب بدلت على الصورة الثالثة و الرابعه و هي منصدمه
و ما تحملت تشوف الباقي
ميثة: لا مستحيــــــــــــــــــــــــــــــل مستحيــــــــــــــــل فيصل يسويها
حست ميثة بخوف من اللي شافته
عقب فتحت السدة الاخيرة يمكن تحصل بعد شي ثاني
لكن هالمرة شافت ألبوم كبير لونه أسود مع عنابي و شكله روعه
فتحت ميثة الألبوم بشكل عشوائي
بس هالمـــــــــــــــــرة بققت عينــــــــــــــــــــــــها على الاخير
ميثة دمعت عيونها و ايدها ترتجف: معقـــــــــــــــــــــــــوله يا فيصل كل هذا يطلع منك ما اصدق
الالبوم اللي فتحته كان البوم عرس فيصل و زينب
ميثة و دموعها على خدها: دامه متزوج عيل ليش تزوجنـــــــــــــــــــــــي ليـــــــــــــــــــــــش
ميثة قبضت الالبوم الصغير مرة ثانية
و تمت تطالعه: يعني هالولــــــد الصغير اللي فيصل قاعد حذاله يطلع ولده
ميثة: يا ربي شسوي اللحيــــــــــــن فيصل طلع متزوج بدون محد يدري عونك يا رب عونك
ميثة: انا لازم اواجهه بكل شي لازم
ميثة كانت معصبة حدها مسحت دموعها
و حاولت تتصل بفيصل لكنها ترددت بسبب الخوووف و الربكة
فقالت بتستناه إليـــــــــــن ما يرجع أحســـن >> فقعدت على أعصابها المشدودة تستناه

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
قديم 11-07-11, 01:14 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ღღالجـــــــــــــــزء الــــخامس عشـــــــر ღღ


ميثة كانت معصبة حدها مسحت دموعها
و حاولت تتصل بفيصل لكنها ترددت بسبب الخوووف و الربكة
فقالت بتستناه إليـــــــــــن ما يرجع أحســـن >> فقعدت على أعصابها المشدودة تستناه
و تفهم منه كل الأمور


في المستشفى ( عبدالعزيز )
فهد: انزين و اللحين شو الصرفة
فيصل: ما ادري يا فهد بروحي محتار
فهد: يعني سفرتك راح تنلغي
فيصل: اكيد راح تنلغي حياة ولدي أهم من سفرتي مع حرمتي
فهد: بس صعبه شو راح تقول لميثة اللحين
فيصل: لازم اعترف لها بكل شي
فهد: بصراحه هذا هو الخيار الزين انت لازم تقول لها ان عندك ولد
فيصل تنهد: ان شاء الله بس تتفهم
فهد: لا ميثة عاقله ان شاء الله راح تتفهم
فيصل: الله يسمع منك
فهد: شوف انا راح ارتبلك حجوزات السفر لعلاج ولدك
فيصل: مشكور ما تقصر تعبتك معاي
فهد: افا عليك انت اخوي قبل ما تكون ولد عمي
ابتسم فيصل
فهد: اخيرا ابتسمت
فيصل: لا تلومني اذا ما ابتسم وايد هذا كله بسبب معاناتي
فهد: ما عليه هونها و تهون و لا تنسى ان هالشي اختبار من عند رب العالمين
فيصل: بس انا خايف على ولدي
فهد: لا لا تخاف خلى ثقتك بالله قويه و لا تنسى ان ولدك بإذن الله راح يشفى قريب
فيصل: و الله بستخف ان راح ولدي عني
فهد: عين من الله خير و عزوز ما عليه شر ان شاء الله
فيصل: اليـــــــوم عمي بو زينب اتصلي
فهد: حليله شخباره
فيصل: بخير الحمدلله و يسلم عليك
فهد: الله يسلمه من كل شر
فيصل: قالي بيرد الامارات قريب بس قلتله ما يصير دام انا بسفر ولدي بعد جم من يوم
فهد: ليش رد البحرين مع انه كان هني بالامارات قاعد مع ولدك
فيصل: عمتي ام زينب قالت لازم يحضر عرس مهم عندهم من اقاربهم و عمي بعد شده موت وافق يسير
فهد: و الله فيه الخير هالريال كفاية ان قام بولدك و يتابع علاجه و انت بعد ما كنت مقصر لا معاهم و لا مع ولدك
فيصل صد صوب ولده النايم: حليله و الله هامني اليوم وايد تعب ولدي
فهد: الله الشافي ان شاء الله
فيصل: تعرف خلاص انا اللحين مصر اني اخبر الكل عن ولدي
فهد: كل هذا عشان عزوز
فيصل: هذا الغالي ولد الغالية كل شي عشانه يهون
فتح عزوز عينونه
فيصل: فديت هالطله
عزوز ما قدر يتكلم لانه تعبان
فهد: تعبان وايد حبيبي اناديلك الدكتور؟؟
عزوز هز راسه بالرفض
فيصل: انزين حبيبي شو تحب تاكل
فهد: مب لازم ياكل اكل مستشفى؟؟
فيصل: يابوك شو هالاكل اللي بالمستشفى جنه اكل واحد يبا يسوي ريجيم خلني اييبله اللي هو مشتهيه احسن
فهد: ها عزوز حبيبي شو تحب تاكل
عزوز: ما ابغي
فهد: لا لازم تاكل تبا فطاير؟؟
عزوز هز راسه بالايجاب
فيصل: بس فطاير عيل هذا ما يسد ما تبا شي ثاني
عزوز هز راسه بلا
فهد: خلاص انت تم معاه و انا بسير اييبله الاكل و برد و انت شو تحب تاكل
فيصل ابتسم: فطاير مثل ولدي
فهد: خلاص اوكيك ربع ساعه و راد لكم
بعد خمس دقايق
طرش فيصل مسج لميثة
( أنا اليوم ببات بالمستشفى واحد من الربع مسوي حادث )






في اليوم التالي:
في بيت بوفهد
نورة: اونــــــــــــــه
ظبية: أنــــــــا ما اصدق
محمد: شو فيكم بسم الله
نورة: لا يعني مستغربين معقوله انت بعظمة لسانك تقول لنا انك راح تحوطنا فبوظبي
محمد: اقول تراكم ما تنعطون ويه هذي فرصة المفروض تستغلونها
ظبية: هيه صدقه محمد لازم نستغل هالفرصه عقب هو بروحه بيسافر بنفتقده وايد
محمد: من جيه ابغي اطلعكم بس عاد ما اعرف متى
منصور نزل لهم تحت و يايب وراه الوساده
و سار صوب يدته و رقد حواليها
ام فهد: وافديتك انا اكيد تعبان
منصور رقد بدون ما يحس على عمره
ام فهد: ويــــــــه بسم الله عليه ليكون فيه شي
ظبية: ليكون مريض امايه شوفي تاكدي
ام فهد حطت ايدها على يبهته و عقب على صدره ما شافت حرارة
ام فهد: لا ما فيه شي
ظبية: غريبه عيل ليش تعبان مع انه البارح نايم من وقت
نورة سارت صوبه: منصور منصور
منصور فتح نص عين
نورة: شوفيك
منصور: ابا ارقد
نورة: بسك رقاد قوم
منصور: لا بعدي بنام يمكن تطلع ماما مرة ثانية
الكـــــــــــــــــــــــل سكــــــــــــــــــــت
منصور: يدووه
ام فهد تطالعه بحنية: آمرك فديتك
منصور: ماما تسلم عليكم كلكم
محد عرف شو يرد عليه
غير محمد اللي تكلم: كيف سلمت علينا
منصور: شفتها البارحه
محمد: وين
منصور: بالحلم ياتلي و كانت بيــــــــضة وايد و تبتسم و هي فرحانه و قالتلي انها اشتاقت لبابا و اشتاقتلي و قالتلي بعد اسلم عليكم كلكم
ظبية ذرفن دموعها بدون سابق انذار
ام فهد: الله يرحمج يا ام منصور الله يرحمج و يغمد روحج الجنه آآمين يا رب العالمين
نورة: هيه انا مرة سمعت ان الميت عادي يسلم على اهله عن طريق الحلم
محمد: سبحان الله
نورة: و الله دانة لها وحشة
ام فهد: عيل فهد شو تقولين عنه المسجين
ظبية: الله يعينه و يصبره ان شاء الله على فراقها
منصور فتح عيونه مرة ثانية
منصور: بابا قال راح يشوفها ماما بالجنه و راح يتم معاها و انا قلتله بيي معاكم
ام فهد تمسح على راسه بحنية: فديتك يا منصور اسميك رحيم مثل ابوك








بوريم: فاطمـــــــــــة فاطمــــــــــــة
نورما (فاطمة): ماذا تريد
بوريم: هيا لقد تأخرنا
نورما: انني فعلا بخير لكنك انت تبالغ
بوريم: لا يجب ان نذهب للمستشفى فانت تعبة جدا منذ البارحه انظري كيف اصبح وجهك شاحبا
فاطمة: عزيزي لا تقلق فانا بخير صدقني
بوريم: لن يرتاح لي بال الا ان اتاكد انك بخير
طبعا مثل ما تعرفون نورما غيرت اسمها من يوم ما دخلت الاسلام لاسم فاطمة و صارت اللحين تتعلم امور وايد بالاسلام و قامت تتعلم اللغة العربية و دشت دورة لتعليم القرآن و دورة عامة لتعليم امور الدين
طبعا فاطمة عبايتها مب مثل عياية بنات هالايام اللي يالله يالله تستر
فاطمة تلبس عباة الراس طبعا كلكم عارفينها و صارت تلبس حتى قفازات و تغطي ويهها كامل اذا طلعت و لبسها اللحين كله واسع و رمت كل اشرطة الاغاني و تركت المحرمات و غيره من المعاصي
طلعوا فاطمة و سالم ( بوريم) على المستشفى
و اول ما وصلوا قعدت فاطمة بغرفة الانتظار و قال لها زوجها بانه راح يسير و بيرد
و عقب ما تمت هي بروحها شافت مشهد يقطع بالقلب
بشكل لا ارادي دمعت عيون فاطمة
شافت شغالة قاعدة عند وحده عيوز
و الشغالة قاعدة تتنازع على العيوز >> على فكرة العيوز شوي مخرفة بسبب كبر السن
العيوز: ابغي ماي سيري فديتج ييبيلي ماي
الشغالة: انا ما يقدر يجيب ماي
العيوز: سيري الغاليه سيري الله يرضى عليج تراني هلكانة عطش
الشغالة ما عطت العيوز سالفة و كانت تتكلم بالتلفون
نورما اقصد فاطمة لقطت بعض الكلمات لانها ما فهمت عدل
و العيوز تمت شوي تهاذي و عقب تمت تحن على الشغالة تييبلها ماي
لكن الشغالة راحت و حطت ايدها بقو على حلج العيوز: انتي ليش ما يسكتي خلاص شت يور ماوث
فاطمة وقفت بسرعه و سارت للشغالة و خوزت ايدها من على حلج العيوز
فاطمة: الا تخافين من ربك من فعل ذلك
الشغالة خافت: و انتي ما شانك
فاطمة: الا تعرفين معنى الرحمة يا فتاة لم تعاملينها بهذه القسوة
الشغالة: لا تتدخلي بما لا يعنيك
العيوز: منو انتي و شو قاعده تقولين
فاطمة ما فهمت عليها شو قالت
فاطمة مسكت ايد العيوز و حبتها
العيوز: فديتج اميه فديتج ابوي الله لا حرمني منج
فاطمة فهمت كلمة فديتج و استانست على هالكلمة و عرفت ان العيوز فرحت
العيوز تمت تاشر على الدوا اللي مفرور: وافديتج انا ييبيلي دواي اللي فرته عني الشغاله
شافت فاطمة وين ما تاشر العيوز و انصدمت يوم شافت الدوا مفرور
و عقب التفت على الشغالة: ماذا فعلت بالدواء لم رميته
الشغاله طبعا الشغاله كانت تعرف انجليزي من جيه كانت تفهم على فاطمة: هذا الدواء ليس دوائها
فاطمة: بل هو دوائها >> راحت فاطمة و خذت الدوا و رجعته داخل الكيسه و حطته فحضن العيوز
العيوز: ابغي ماي ابغي ماي لدواي ييبولي ماي ابغي ماي
الشغاله صارخت عليها: زين زين لا يسوي حشرة انا بالبيت بيجيب حق انتي ماي
فاطمة ما تمالكت اعصابها: بالله عليك ما الذي تقولينه هيا اسرعي و احضري الماء هيااااااا كي تاكل المسكينة دوائها
الشغاله: ااااااااففففف
فاطمة: قلت لك هياااا تحركي
الشغالة: لا لن اتحرك من هنا >> خدامات اخر زمــــــــن
فاطمة كانت عادي تروح تييب لها ماي بس خافت تروح و الشغاله تسوي بالعيوز شي
و عقب شوي يا بو ريم و يوم رفع راسه يدور حرمته شافها عن وحده عيوز و سار لها
بو ريم: هيا حبيبتي جاء دورك الآن لدنخل للطبيبة
فاطمة: لا اقدر ان اترك هذه المراة لوحدها
بو ريم التفت على العيــــــــــــوز و تيـــــــــــــبس بمكانـــــــــــــــــــه يوم شاف انها امـــــــــــــه
فاطمة: ما بك تحدق بها هكذا
العيوز: ودونـــــــــــــــي البيت ابغي اشرب قهوتي و حطولي السح
بو ريم رااااااااااااااااااح لأمـــــــــــــــــــــه و نزل على الارض و باس يدها اربع مرات و عقب حب راسها و هو يصيــــــــح
العيوز ( ام سالم ): شو فيـــــك يا ولدي مضيع اهلك و لا انت مريـــض بلاك تصيح
فاطمة ما عرفت تفسر اللي يصير: سالم بالله عليك ما بك
بوريم: انها امــــــــــــــي انها امـــــــــــــــــــي يا فاطمة
فاطمة ما عرررررررفت شو تقـــــــــــــــــــول انصدمـــــــــــــــــت
معقوووووووووووول اللي يصير معقوووووووول
فاطمة صاحت: الحمدلله الحمدلله لقد استجاب الله دعائي عندما طلبت منه ان تتصالح انت و امك في يوم من الايام الحمدلله يا سبحان الله ان الله على كل شي قدير
بوريم: ثلاثة عشر سنة و انا لم أراااااااها تخيلي ذلك يا فاطمة
فاطمة سارت صوبه: قل الحمدلله على كل حال و حالك انت افضل عن حال العاقين بوالديهم
بوريم: ياللــــــــــــه فديــــــــــــتج يا امييييييييه و الله اشتقت لــــج ساامحـــــــــــيني فديتج سامحيني و الله من اليوم ورايح راح اكــــــــــــــون بار فيــــــــــــج و ما راح استغنى عنج و راح اعوضج عن اللي فات
ام سالم: ابويه منو انت ؟؟ و شو قاعد تقـــــول ؟؟ ليكون خبل
بو ريم: ههههههه فديتج و الله
فاطمة: هههه كم هي رائعه
بوريم: يــــلا أماية تعالي وياي
العيوز: وابوي عليك انا شو تبا فيني ياللي ما تستحي
بوريم: قومي فديتج بخذج معاي البيت
العيوز: هيه وداني بيتي بسير اشرب قهوه و بسير اشوف هوشي و بقري ما سرت العزبة من يومين
بوريم: ههههه بعدج على الطير يلي
ام سالم: الا ابويه ما قلتلي انت ولد منو
بوريم مسك ايدها و باسها: انا ولدج سالم
ام سالم: لا انا ولدي سار عني و تركني
بوريم: سامحني يا اميه سامحيني ام ريم هي السبب هي اللي وشوشتني عليج
ام سالم: ام ريم منو ام ريم
بوريم: مب مهم تعرفين المهم اني شفتج و خلاص الا ما قلتيلي انتي وين تسكنين اللحين
ام سالم: اسكن بالبيت مع الشغاله
بوريم: يعني وين
ام سالم: انت عورتلي راسي انا ابغي ارتاح ابغي اشرب قهوه راسي مصدع ييبولي قهوه
بوريم: ان شاء الله ان شاء الله اللي تبينه بس انرد البيت بنصبلج قهوه
صد بوريم على الشغاله: وين مكان بيتكم
الشغاله خبرته وين
بوريم: يالله ساكنين بآخر الدنيا لا لا انا لازم اييب اماية تسكن عندي و انتي بنسفرج قريــــــــب
فرحت الشغالة يوم سمعت طاري السفر
و من فرحتها سارت تييب ماي حق ام سالم و تعطيها دواها
و عقب راحت فاطمة تسوي بعض الفحوصات للبيبي








في بيت خالد
شيخة كانت تكلم امها بالتلفون
و ام خالد تسمع الراديو >> مستحيل تستعنى عن هالراديو لانه كان لزوجها المرحوم من زمان اول
شيخه مطفرة من ازعاج الراديو: افففففففففف قصري على الراديو ما اسمع امي شو تقول
ام خالد: ان شاء الله >> راحت و علت على صوت الراديو.. تحب تعاند
شيخه: اوووووووهــــــــــــــــووو عاد
ام خالد: شو تقولين>> تسوي عمرها ما تسمع
شيخه: بتقصرين و لا شـــــــــــــو
ام خالد علت زيادة على اغنية بروغــــة و لا عليها من شيخه
شيخه: قصري عسى الله يقصر من عمرج و ياخذج
ام خالد: و ياخذج انتي معاااااااااي قولي آميــــــــــن يالحمسة
شيخه: اوووووه انتي الكلام معاج ضايع اروووح اكلم امي بجناحي احسن من هني
سارت شيخه و هي معصبة و هي شاله التلفون معاها
ام خالد: سيرة يدي اللي ما رد
ام خالد: جولياااااا جولياااااااا
جوليا: yes madam what do you want ( شو تبين مدام )
ام خالد متعلمة من خالد شوي انجليزي فقالت: هذا شو يسمونه يا ربي شو هالكلمة اللي قالها لي خالد شوو شوو
ام خالد: هــــيه تذكرت.. jolia go to kitchen kaled >> كانت تبا تقول سيري نادي خالد من غرفته
جوليا: what, مدام انتي شو يقول
ام خالد: و الله و الشغاله صارت تتكلم عربي و فهمت لغتنا و انا ما فهمت لغتهم يلا ما علينا اقول جوليا سيري نادي خالد قوليله ينزل هني عندي
جوليا: ok madam
و بعد دقيقتين نزل خالد
ام خالد: يالله عنبو ما تقول عندي ام محتاجة حد تسولف معاه حد تقعد معاه
خالد: السموحه فديتج كنت ارتب ملفات الحسابات
ام خالد: انزين ما علينا انا حبيت اذكرك ان ملجتك جريبة
خالد ابتسم: و منو قال اني نسيت
ام خالد: لا بس يعني ابلغك عسب تستعد
خالد: الا اقول اماية
ام خالد: هلا فديتك
خالد: شو رايج لو نعدل الجناح اليديد للعروس من الاسبوع الياي
ام خالد: لا شو من الاسبوع الياي لازم من باجر تبدا ترتب لهالامور ما باقي شي عن العرس
خالد: شورج يعني
ام خالد: هيه عسب نخلص بسرعه و نفتك
خالد كان بيقول شي بس شيخه توها نازله يايه لهم
شيخه: هلا حبيبي
ام خالد بوزت
خالد وسع لها المكان عسب تقعد حذاله
خالد: هاه خف العوار و لا بعده
شيخه و هي تطالع ام خالد: لا اللحين اهون
خالد: قتلج بوديج المستشفى بس انتي ما طعتي
شيخه ارتبكت: لا شو المستشفى العوار مب حاد عسب اروح المستشفى
ام خالد: المهم ما علينا نرد للأهم الا ما قلتلي من وين بتفرش للجناح اليديد
شيخه: أي جناح
ام خالد: جناح العروس
شيخه: ليش ان شاء الله ناوين تسوون لها جناح بعد
خالد: عروس و من حقها
شيخه: خالد
خالد: رجاءً شيخه رمسنا انا و انتي بهالموضوع الف مرة فمالا داعي تفتحينه مرة ثانية
شيخه: انت اصلا ما تحبني من جيه بتتزوج علي
ام خالد: الشرع محلل اربع
شيخه: انتــــــــــــي اسكتي ما ابغي اسمع لج حس
خالد: شيـــــــــــــــخه لا تطولين لسانج على امــــــــــــي
ابتسمت ام خالد بنصر
شيخه: امـــــك هي اساس البـــــــلى اكيد هي اللي قالتلك تزوج علي اصلا هي من يوم يومها حقوودة
خالد كان بيضربها
بس ام خالد قالت: لااااااااااا يا خااااااالد لااااا
خالد: خليني اسنعها و اعلمها الادب
ام خالد: الا الضرب يا خالد و لا تنسى انها حامل تعوذ من ابليس و اقعد
خالد: اعوووووذ بالله منك يا ابليس
شيخه صاحت: اصــــــلا انت تكرهني ما تحبني و لا تحب تشوف رقعة ويهي
خالد: انتي فاهمه الموضوع كله على هواج
شيخه: ترا هذا هو الصج شو بعد
شيخه صاحت و راحت فوق لغرفتها
ام خالد: لا حول و لا قوة الا بالله
خالد: اااااففففففف و تلوموني بعد يوم اني ابغي اتزوج وحده ثانية و ارتاح معها من هالعيشه اللي تكدر الواحد
ام خالد: ما عليه هونها و تهون و لا تنسى ان شيخه زوجتك يعني لازم تستحملها
خالد: صايرة ما تنبلع
ام خالد: خلاص اهدى انت بس و كل شي راح يرد مثل اول
عند شيخه بالغرفة
كانت تصيــــــــــــــح و تبكـــــــــــــي من الخاطر
شيخه: آآآآآآآآآآ يا ربي ليش انا يصيرلي جيه ليش آآآآ
حرام عليه و الله حرام انا احبه بس اللي ما تستحي على ويهها راح تاخذه مني
يا ربي شسوي انا بعمري يا ليتني امووووت و ارتااااااااااااح





على الساعة عشر و نص رجع
فيصل البيت
ام فيصل استغربت: هـــلا وليدي اثاريك وين كنت
فيصل سار لأمه: كنت بالمستشفى
ام فيصل: خير ان شاء الله شصاير
فيصل: كنت ازور واحد عزيز و غالي على قلبي و تطمنت عليه و رجعت
ام فيصل: جيه اثاريك من متى طالع و انا من الصبح هني بالصالة ما شفتك نزلت
فيصل: كنت من البارح عنده
ام فيصل: شوو من البارحه عنده و مخلي حرمتك بروحها و هي توها عروس
فيصل ببرود: هي ما قالت شي
ام فيصل: مب زين جيه يا اميه لازم تدير بالك على حرمتك تراها على ذمتك و انت مسؤول عنها
فيصل: ما عليه بعوضها بالايام الياية ان شاء الله
ام فيصل: شو بعد الايام الياية من اللحين ابغيك تعوضها و لا اقولك جدم موعد السفر و سيروا استانسوا انته و هي
فيصل: السفرة لغيتها خلاص
ام فيصل: اشــــــــــــو
فيصل: اللي سمعتيه يا اماية خلاص ماشي سفرة
ام فيصل: لا حول و لا قوة الا بالله حرام عليك يا وليدي
فيصل: ماله داعي هالسفرة عندي شغله اهم
ام فيصل: ما اعتقد في شي اهم من مرتك يا فيصل
فيصل: امبلا فيه و راح تعرفون قريب بكل شي بس مب اللحين
ام فيصل: خير يا ولدي فيه شي لا تخوفني عليك
فيصل: لا ان شاء الله بس انتو تتفهمون
ام فيصل: شكلها السالفة كبيره
فيصل: على حسب تقبلكم للوضع
ام فيصل: لااا تلعب باعصابي قولي شصاير
فيصل: فديتج اماية مب اللحين بالوقت المناسب بقولكم كلكم
و راح عقب حب راسها
ام فيصل: حبتك العافية
فيصل: يلاا انا بسير داري
ام فيصل: هيه يا اميه سير شوف حرمتك بلاها
فيصل عقد حياته: ليش شو فيها
ام فيصل: ما ادري شو فيها كانت فحزة الفجر مويمة و تعبانه و شكلها كانت تصيح
فيصل: تصــــــيح
ام فيصل: هيه تصيح حتى انها صلت الفجر و راحت على طول ترقد من التعب و للحين ما نزلت
فيصل خاف عليها ليكون صار فيها شي
و عقب صعد فوق يشوفها
و اول ما سار غرفة النوم ما لقاها هناك و
راح الصالة الخاصة لهم بعد ما لقاها
و سار صوب المطبخ التحضيري بعد مالقاها
يا ربيه هذي وينها في
و عقب سمع صوت فآخر غرفة النوم
يعني هي اكيد بالحمام
و بعد ثواني طلعت ميثة من الحمام
و كانت تنشف شعرها بالفوطة
و عقب قعدت على الكرسي و تنهدت بتعب
فيصل: انتي هنـــي
ميثة فتحت عيونها: بسم الله روعتني
فيصل راح قعد عند ميثة
و ميثة وقفت عنه بتروح
مسكها فيصل و قعدها
ميثة: ممكن تخليني اسير امشط شعري
مسك فيصل الكليب اللي
بيدها و رفع شعرها بشكل عشوائي و حط الكليب عليه
فيصل بصوت دافي: شو فيــــج ميثة
ميثة تعجبت من حنيته تمت ساكته
فيصل مسك ايدها و قعد يمسح عليهن: فيج شي
ميثة ما قدرت تتمالك عمرها فصاحت
فيصل خاف عليها: ميثــــة شو فيــــج الله يخليــــج تكلمي طمنيني عليــــج.. شي يعورج ؟؟
هزت ميثة راسها بلاا
فيصل رفع راسها بيده و حبها على راسها: زعـــــلانة ليـــش اني تركتج البارحة
ميثة بصوت مخلوط بالصياح: هيه زعلانة وايد بعد و لأنك..
فيصل: و لأني شو كملي اسمعج
ميثة زاد صياحها فما قدرت ترمس اكثر
فيصل: بديت اخاف صج ما تتكلمين
ميثة تصيح: إإنــ..ــت
فيصل: أنا شوو
ميثة عرفت انها ما راح تقدر تتكلم فراحت و يابت له الالبوم و فتحت على الصور
فيصل تم مبهت ما توقع انها عرفت كل شي بهالسرعه
نزل راسه و هو مستهم
ميثة: شـــــوووو ما عيبتك الصور و لا اغير على صور ثانية عسب تفسرلي الموضوع
فيصل: قعدي اول عسب اقدر اتفاهم وياج
ميثة: مب قاعده
فيصل صارخ عليها: قلـــــــــــتلج اقعـــــــــــــــدي
ميثة خافت و قعدت
فيصل مسك معصم ايدها بقو: أنـــــــــــــــــــــا شــــــــــــو قايلج
ميثة: آآآ بطل إيــــــــــــدي يعور
فيصل يرص اكثر: أنا شـــــــــــــــوووووووووو قايلج من قبل
ميثة: آآآآآآآآ إيدي
فيصل فلت ايدها: منو سمحلــــــــــج تنبشين أغراضــــــــــــي من وراي
ميثة كانت خايفة منه لانه معصب: لانــ...
فيصل: بتتكلمين و لا شوووووووو ترا كلام القطارة ما يمشي معاي
ميثة صاحـــــــت
فيصل: اااااففففففف كل ما قلنا شي صاحت
ميثة و هي تصيح: يعــــــــــني أنا ( و تاشر على عمرها ) زوجـــــــــتك الثانية صــــــــح
فيصل: هيــــــــه زوجتـــــــي الثانية
ميثة: و تقولهااااااااااا جــــــــــــــيه باردة مبردة
فيصل: هيـــــــه عيل كيف تبيني اقولها و انا اضحك مثــــــــلا
ميثة: لا و الله اشووووف ان السالفة عندك مثل العادي و لا كأنك مكترث مووووول
فيصل: عندج كـــــــــــــلام ثاني و لا خلصتي
ميثة: لااااااااااااا عندي و عندي وااااااااااايد كلااااااااااام لازم تسمعه
فيصل: قــــــــولي اسمعج
ميثة: لا تعتقد إنــــــــي ميته عليك و اني ادور رضاااك انســـــى هالشــــــي نهائيا لأني اصلا أنا من البداية كنت ما ابغيــــــــك و لا أفكــــــــر فيـــــك و لا رسمت آمااااااال عليـــــــــــك لانك عديم احساس و ما تقدرني و تأكد إني قومت الدنيا و ما قعدتها لما انت خطبتني لكن عمي هو اللي غصبنــــــــــــي عالزواج و انت حضرت جنابك ما تدري عن شي لانك مسافر و مسهي عن الدنيا
فيـــــــــــــــــصل انصدم من الكلام اللي سمعه ليش هي حكمت عليه بهالسرعه و هي أصلا ما تعرف عنه شي ما تعرف ان عانى وايد بحياته من موت زوجته لمرض ولده لزواجه منها ليش محد مقدر وضعه
فيصل تم يفكر بهالاشياء و ما تكلم مووووول
ميثة استغربت ليش ساكت و مافي اي تعبير على ويهه
ميثة: طـــــــــــــــــــــــــلقني
فيصل رفع راسه و هو يبتسم نصف ابتسامه باستهزاء
ميثة: شــــــــو ما تسمـــــــــــع قلتلك طلقـــــــــــني
فيصل ببرود يقهر: مشكلة اللي يتزوجون اليهال
ميثة: اووووه عـــــــــــاد ترااااك تعبتني معااااااااك بهالعيشه
فيصل: تونا بمشوار زواجنا بنكمل اسبوع و قلتي تعبتي
ميثة: يـــــــــــــاخي اكرهـــــــــــــــــــك انزين
فيصل بدون سابق انذار هزت هالكلمة قلبه و حس بحزن
و تذكر زوجته المرحومه
فيصل بصوت واطي: الله على زمانج يا زيــــــــــنب
ميثة ماتت قهر: ســـــــــــــير لها استنانس معاها شناطر حضرتك رووووح لام عيون خضر و خلها تونسك
فيصل حط ايده على راسه و ما سمع ميثة شو تقول
تذكر شريط ذكريات اسود تذكر مشهد
زوجته و هي مرمية على الشارع و الدم يغطي ويهها
و تذكر لما يا مثل المينون لها بالشارع و تم يصارخ و يناديها لكن ما فيه فايده
تذكر ولده عزوز لما يصيح الليل يدور امـــــــه و غيره من الاشياء اللي تعور القلب
ميثة فتحت ابواب كثيرة.. فيصل يحاول يقفلها عسب يتابع طريج حياته لكن بدون فايده
ميثة عصبت زوووووود: شـــــــــــــو ليش ساكـــــــــــــــت و لا تفكر بحبيبة القلب ترا قلتلك طلقني و سير لهاااااااا
فيصل: طــــــــــــلاق مب مطلـــــق
ميثة: مب كيـــــــــــــــــفك بطلقنـــــــــــــــي و اليـــــــــــوم بعد
فيصل: ميـــــــــــــــثة ترا وايـــــــــــــــــد سكت عنج
ميثة: رجاء لا تطولها و هي قصيرة طلقني و ريحني منك
فيصل: قتلج طلاق مب مطلق
ميثة: اوووووووووه انت شووو ما تفهم قلتلك اكرهـــــــــــــك ما اطيــــــقك حرااااااااااااام عليك انته شووووو تبااا فيني عندك مرة ثانية شله ما تطلقني روووووح لهااااا يعلهااااااااااا ما تربــــــــــــــــح قووووووول آآآآآميـــــــــــن
فيصل ما تحمل كلامها من حرته عطــــــــــــــــاهــــــــــــــا كــــــــــــــــف حامــــــــــــي على ويـــــــــــهها
و طاحت عقب ميثة على السرير تصيـــــــــــــح
فيصل: ان سمعـــــــــــــــتج تطرين زيــــــــــــنب بالســـــــــــــوء و الله ثم و الله لرااااااااااااااويــــــــــــــج الويــــــــــــــل ياللي ما تستحين على ويهج اشوووووووفني سكت عنج قمتي تتمادي اكثر بالكلاااااااااااااام و بعدين على فكرة اذا انتي تكرهيني فعرفي انج ما تعنيلي اي شي ابدااااااا و لا تنسي ان زينـــــــــــــب تاااااااااااااج على راااااااااااااااسج مسوودة الويــــــــــــه
و عقب طلع فيصل من البيت محرج
و تمت ميثة تعاني و تصيح و حرقها كلاام فيصل بالصميم







عند بوريم
ام سالم: وااااااااااي يا ظهري وااااااي الله يغربل ابليسكم تعبتوني هلكتوووووني واااااي يا ركبتي وااي تعبتوني هلكتوووني ابغي قهوتي وينها
سالم ( بوريم): اسميــــها حشرية
فاطمة: ماذا تعني بحشــــرية
سالم: اعني انها تتكلم كثيرا
فاطمة: هههه لا عليك انها عجوز طيبة
ام سالم: ابــــــــــي قهــــــــــــوة
سالم قرب لها دلة القهوه و صب لها فنيان: خذي فديــــــتج
ام سالم تمد يدها تاخذ الفنيان: هات هات ابويه.. الا ما قلتلـــــــــــي انت ولد منووو
سالم ابتسم: انا ولدج
ام سالم: جــــــــذاب
سالم: و الله ولدج
ام سالم: ويـــــــــــــــــــن الســـــــــــح مالــــــــي
سالم: نسمعج فديتج لا تصارخين
ام سالم: هااااااااااااااا
سالم: سلامتج ما قلت شي
ام سالم: سلااامة شو فيها سلامة
سالم: محد طرى سلامة
ام سالم: ليش منو طراها
سالم: لا اله الا الله
ام سالم: أذن ؟؟
سالم: يا اميــــــه بلاج تقلبين الرمسة
ام سالم: سيارة منوو انقلبت
سالم: لا حول ولا قوة الا بالله
ام سالم: وين شغالتي فديتها روحووو نادوووهااا خلوووها تهمزلي ريلي انا تعبانه واااااااي يا ريلي واااي تعورني
سالم راح و حب راسها: يالله يعل ربي يطول بعمرج و لا يحرمني منج
فاطمة: فديــــتج عمتي
ام سالم: فديتج انتي منو
فاطمة: انا زوجة سالم
ام سالم: شو فيه كلامج مقطع الا انت ابويه ما قلتلي انت ولد منوو
سالم: ههههههههههه اماية جم مرة بقولج انا ولدج
ام سالم: لا انت جذاب انت ما ولدي
شوي و دخلت عليهم ريم
و كانت هالمره ريم صابغة شعرها اشقر كامل
ام سالم: منووووو هالصفرة اللي هني
ريم مبققة عيونها: منـــــــــــــو هاذي الغجرية
ام سالم: بلاااااه صروالج جيه مرصص وين الكندووووورة المخووووووورة اندووووكم نست تلبسها خسج الله من بنت شووو هالفضيحه لبست الصروال و نست الكندورة امف عليج يالحمارة
سالم: ههههههههههههههه دواااااااااااااااج
ريم: ابوووويـــــــــه منوو هذي
سالم: يدتج
ريم: نعـــــــــــــــــــــــــــم اي يده
سالم: هذي امي
ريم: شــــــــــــــــــــو هذي ما راحت المقبره
سالم: لا بسم الله عليها
ريم: بس امي قالتلي من قبل انها ميته شو اللي طلعها من القبر
سالم: امج تجذب امايه حيه بس قالت جيه عسب ما تعرفين عنها شي و اللحين من اليوم و رايح امي بتسكن عندنا
ريم: اشـــــــــــــــوووووو بتسكن عندنا منوووووو قال
سالم: انا قلت
ريم: لا و الله اللحين هالمخرفة بتسكن عندنا
سالم: ريـــــــــــــــــــــم عيــــــــــــــــب
ريم: ابويه طلعها بررررررا البيت ما نبيها عندنا
سالم بصرامه: البيت بيتي و انا حررررر
ريم سكتت
ام سالم: ابــــــــــــــــي قهـــــــــــــوه
فاطمة: هههه ان شاء الله
و عقب سارت ريم غرفتها محرجة





عند شيماء
شيماء تحاول تتصل على حمدان بس هو ما يرد عليها
فحاولت للمرة الالف تتصله و يالله يالله رد عليها
حمدان: نــــــــــــعم خيــــر شــــو تبيــــــــن
شيماء: ليـــــــش تعاملني جيه حرام عليك انا حبيبتك
حمدان: حبج قرد قووولي آميــــــــن تخسين انتي حبيبتي
شيماء: حمدان أنا أحبـــــــــــــك و أبيــــــــــك
حمدان: لا و الله شرايج بعد اتين تخطبيني انتــــــي شو ما عندج كرامــــــــة ما عندج كيــــــان خلااااااص عااد استحي على ويهج عوووووذ بالله منج
شيماء صاحت: انت ليش تكرهني أنا أحبك
حمدان: ااااااااففففففف قالت احبك مرة ثانية
شيماء: و الله بسويلك اللي تبااااه بس دخــــــــــيلك لا تخليني بروحـــــــي
حمدان: اقــــــــــول احمدي ربـــــــج اني سترت عليج و ما فضحتج
شيماء: ما تهمني الفضيحه انا اللي يهمني انك انت تحبني و بــــــــس
حمدان: اقــــــــــــــول ترااااااااج عله و تتلزقين بالغصب
شيماء: انت ليش مب راضي تفهمني
حمدان: يعنـــــــــــي غصب احبــــــــــج
شيماء: و انا شو فيني عشان ما تحبني
حمدان: اقــــــــــــــول بعدي عن طريجــــــــــي احسلج لا اراويج النجووووم بعز الظهر
شيماء: اصــــــــلا من ظهرت منال بحياتك و انت هاملني على الهامش
حمدان: منال شيخة البنات هاي اللي ترمسين عنها طاهرة عفيفة ما تكلم الشباب من ورى اهلها و غير هذا كله فديتها هي راعية جمال و اخلاق اللي ما عند حد و انا متأكد ان سعادتي هو زواجـــــــــــي منها
شيماء: شــــــــــــــــــــــووووووووووووو
حمدان: اللي سمعتيه يا حلوة
شيماء: ناوي تتزوج هالخايســـــــــــــة
حمدان: حدج عــــــــــــــــــــاد لهني و بــــــــس ما اسمحلج تغلطين على منال و اذا بتتكلمين عن الخياسة ترا الخياسة منج و فيج
شيماء: حرام عليك و الله حرام عليك انت تعذبني بكلامك انا ما كلمت غيرك لاني احبك من كل قلبي المفروض انت تكون لي انا و بس
حمدان: اقول لا تحاولين تطولين من المكالمة تراج ما بتستفيدين شي
شيماء: يوووووووووووووم انك ما تحبني ليش رضيت تكلمني بالتلفون
حمدان: عجيب و الله شكلج نسيتي اللي قلته لج.. شو ما تذكرين لما قتلج اني اكلمج بس للسوالف لاني مب مال حب و خرابيط يعني ما جذبت عليج و لا لعبت عليج و كنتي تعرفين اني اكلم الف وحده
شيماء: بس انا شو اسوي بقلبي يوم انه حبك
حمدان: انتي شووو ما عندج كراااااااامة
شيماء صاحت مرة ثانية
حمدان: اوووووووووه
و عقب سكر بويهها
حمدان و هو مطفر: الله يعلن اليووووووووووم اللي كلمت فيييييييه البنااااااااااااات و عقب راح يكمل شغله مع البقية

،،دواك يالعيار محد قالك تكلم بنات بالفون،،



في بيت بوفهد
ظبية تدق الباب على مها هي و نورة
مها: تفضلي
ظبية ونورة دخلن بسرعه
ظبية: مبرووووووووووك مبرووووووك
مها: بسم الله على شووو
نورة بفرحه: بعد جم من يوم بتملجيــــــــــن
مها: شوووو بهالسرعه بس هم قايلين آخر الاسبوع
نورة: و شو يفرق
مها: بس انا و عقب سكتت
ظبية: بس شوووو ليكون بعد تبين تتعذرين ترااااا مافي اعذاااااار بس خلاااااااااص
مها استحت
ظبية: ياااااااااا ســـــــــــلام يعني بيصير عندنا عرس مرة ثانية
نورة: الا العرس شهر جم
مها: آخر ثمانية او يمكن اول تسعه
نورة: حرام.. بهالوقت بيكون محمد مسافر بالخارج
مها: حليله الله يوفقه
ظبية: المهم نرد لمحور كلامنا
مها: الا ما قلتولي منو خبركم
ظبية: توها ام خالد متصلة و قالت لامي
مها: آآه الله يستر من الياي تصدقون بعدي مرتبكة
نورة: عسب هو متزوج صح
مها: هيه حتى اني مرتبكة وايد
ظبية: تصدقين مهاوي انا من اشوف ام خالد على طول ارتاح يعني ما ايي على بالي ان خالد متزوج او ان زوجته تأذيج
شوي دقت عليهم ام فهد الباب
مها: تفضلي
ام فهد دخلت و هي مبتسمه: هاه فديتج بلغوج البنات
مها: ايه خالتي بلغوني
نورة: الله على اللي يستحون
ام فهد: بنات فديتكم ممكن تطلعون وتخلوني مع مها شوي ابغي اكلمها
نورة: ايه قولي جيه من الاول
ظبية: يلااا نورة خلينا نطلع
و عقب ما طلعن نورة و ظبية
مها: خير خالتي صاير شي
ام فهد قعدت و تنهدت: انا يايتنج ابلغج بموضوع مهم وايد يا مها
مها: قولي خالتي تراج خوفتيني
ام فهد: و الله ما ادري كيف ابدا لج بالسالفة
مها: الموضوع عن خالد
ام فهد: لا عن زوجة خالد
مها: ايه شفيها
ام فهد: تراها حـــــــــــامل
مها سكـــــــــــــــــتت
ام فهد: اليوم ام خالد قالتلي لازم ابلغج بهالشي عسب ما تقولين عنهم انهم استغفلوج عسب توافقين على خالد
مها: بس هم قالوا من البداية انها ما تييب عيال
ام فهد: هي اللحين بشهرها الاول
مها: يعني خلاص حملت
ام فهد: ايه خلاص احملت
مها: عيل خلاص
ام فهد: خلاص شوو
مها: مب لازم اتزوج خالد
ام فهد وقفت : شــــــــــــووو
مها: اللي سمعتيه خالتي خلاص دام ان الحرمة حملت فليش اتزوج خالد و اخرب عليه
ام فهد: بس ام خالد قالتلي ان خالد ولدها يحبـــج و مستعد يسوي اي شي عشانج
مها: و الله صعبه علي يا خالتي اتزوجه و مرته حامل على الاقل انا قبل كنت شوي متقبله الوضع لان خالد عنده عذر يعني ما كان عنده عيال و فكرت اني اتزوجه و اوافق عسب نبني حياة حلوة بوسط الذرية الصالحه بس مدام اللحين ان مرته حامل معناته خلاص ماله داعي وجودي ليش اخرب عليهم
ام فهد: يا مها يا حبيبتي لا تنسين ان خالد شاريج و هو يبيج سواء كانت حرمته تييب عيال او ما تييب عيال يا مها لا تتهورين و تخلين خالد يفلت من ادينج
مها نزلت راسها: و الله ما ادري يا خالتي
ام فهد: انتي تحبينه
مها هزت راسها بالايجاب
ام فهد: عيل خلاص شو المانع لا تقولين و تتعذرين بزوجته
مها: يعني اتوكل على الله و اتزوجه
ام فهد: خالد ريال شهم و النعم فيه و انا متاكدة ان الريال المناسب لج
مها: طمنتي قلبي يا خالتي
ام فهد: فديتج انتي تستاهلين كل خير و ترا العرس تاريخ 25 \ 8
مها ابتسمت: على خير ان شاء الله
ام فهد: و عاد لا تستوين هيازة مثل ميثة ابغيج تتزهبين من وقت و تخلصين عمرج بسرعه
مها: ان شاء الله خالتي





في غرفة ظبية
ظبية صارت حياتها غيـــــــر عن قبل صارت انسانه ثانية
صارت متعلقة بربها وايد و غير هذا كله قامت تغير وايد اشياء بحياتها
و من كثر وقت الفراغ اللي عندها عادي تخلص خمس اجزاء من القرآن
و مووول ما تترك الاستغفار اللي دوم يلهج على لسانها
ظبية اللحين ما تترك الأذكار صارت تقولها مرة بالصبح و مرة بالمسا
و دوم بعد تتصـــدق بس بدون محد يدري عسب تاخذ الاجر كامل
و غير هذا كله صارت تصلي حتى النوافل ( الرواتب ) و ما تتركهن مول
و كل يوم تصلي صلاة قيام الليل لمدة ساعة او ساعتين كاملين عاد الين ما يأذن الفجر
تبدا تسبح و تذكر الله
حتى انها قامت تتقرب لربها عسب يغفر لها و يجنبها النار و دايما تسأل ربها
الجنة لها و لغيرها و طبعا مستحيل تنسى الدعوات الطيبة لامها و ابوها
لكن اللي صار لظبية اللحين انها قامت ترجع تفكر بسعيد
هي تتضايق لما تفكر فيه لانها تخاف ربها ما يرضى بهالشي
و هي لما تفكر فيه يكون بشكل لا ارادي يعني بشكل تلقائي
فما تدري اللحين ظبية كيف تتحكم بمشاعرها
تبغي تطفي هالتفكير لكن مب بيدها
كانت ظبية قاعدة على الكرسي الهزاز و ماسكة الدفتر
و كتبت قصيدة تطلع احساسها على ورق عسب ما يتم بداخلها و يشغل بالها كثير

انتفض احساسي للقلب يشتكـــي
ناعم المزايا عن الشوف منمحي
ذرف قلبي من حزنه دم يرتجــي
يا عسى لوعتي بلمحته تنجلـــي
صرخ الشوق من علته يعانــــي
أحبك لو يظلمني حكم الزمانـــي
و انت عنوان غرام الاشعـــاري
~~~>من أشعار كاتبة القصة: نيــة صافيـــة :)

عقب تنهدت ظبية و رجعت راسها على ورى و غمضت عيونها
و صارت تتنفس بشكل عميق عسب تنسى سعيد
و شوي شوي بدت غلا تحتل تفكيرها
يا ربيه كيف اشتقت لهالبنت خاطري اشوفها بس اخاف اشوف سعيد هناك
ايوااا لقيتها دام ان سعيد ايي لغلا العصر على قولة غلا خلاص عيل انا من اليوم و رايح راح
اسير لها بوقت الصبح
و جيه ما راح اشوف سعيد مووول
حتى لو اني ابغي اشوفه لازم اقاوم هالشعور و احاول اني ما اقابله مول
عسب ما يصير اي شي من بينا
يالله يا رب يسرلي اموري و وفقني بحياتي
آآآه و الله راحة لما يرجع الواحد لربه
عقب سارت ظبية شلت مسباحها و قعدت تقول ( سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله و الله أكبر ) مئة مرة
و بعد ما خلصت فتحت كتاب " أسعد امرأة بالعالم " للشيخ عائض القرني.. ( هذا الكتاب بقمة الروعة انصحكم فيه )
و قرت هالفقرة المؤثرة...


نعم .. لبسمتك الجميلة التي تبعثُ الحبَّ وترسلُ المودة للآخرين .
نعم .. لكلمتكِ الطيبة التي تبني الصداقات الشرعية وتذهب الأحقاد .
نعم .. لصدقةٍ مُتقبَّلةٍ تُسعد مسكيناً ، وتُفرح فقيراً ، وتُشبع جائعاً .
نعم .. لجلسةٍ مع القرآن تلاوةً وتدبراً وعملاً وتوبةً واستغفاراً .
نعم .. لكثرة الذكر والاستغفار ، وإدمان الدعاء ، وتصحيح التوبة .
نعم .. لتربية أبنائكِ على الدين ، وتعليمهم السنة ، وإرشادهم لما ينفعهم .
نعم .. للحشمة والحجاب الذي أمر الله به ، وهو طريق الصيانة والحفظ .
نعم .. لصحبة الخيرِّات ممن يَخَفْنَ الله ، ويحببْن الدين ، ويحترمْن القيم .
نعم .. لبرِّ الوالدين ، وصلة الرَّحِم ، وإكرام الجار ، وكفالةِ الأيتام .
نعم .. للقراءة النافعة ، والمطالعة المفيدة ، مع الكتاب الممتع الراشد .

من بعد ما قرت ظبية هالفقره ارتاحت لانها نفذت كل اللي فيه
و عقب هالفقرة قرت فقرة عن " لا "
لا .. لصرف عمركِ في التوافه من حبِّ للانتقام ومجادلةٍ لا خير فيها .
لا .. لتقديم المالِ وجمعه على صحتكِ وسعادتكِ ونومكِ وراحتكِ .
لا .. لتتبع أخطاء الآخرين واغتيابهم ونسيان عيوب النفس .
لا .. للانهماك في ملاذِّ النفس ، وإعطائها كلَّ ما تطلب وتشتهي .
لا .. لضياعِ الأوقات مع الفارغين ، وإنفاقِ الساعات في اللهو .
لا .. لإهمالِ الجسمِ والبيت من النظافة ، والروائح الزكية ، والنظام .
لا .. للمشروباتِ المحرَّمةِ ، والدخان والشيشة ، وكلِّ خبيث .
لا .. لتذكُّرِ مصيبةٍ مرَّت ، أو كارثةٍ سبقت ، أو خطأ حصل .
لا .. لنسيانِ الآخرة والعمل لها ، والغفلةِ عن تلك المشاهد .
لا .. لإهدارِ المالِ في المحرَّماتِ ، والإسرافِ في المباحاتِ، والتقصيرِ في الطاعات



عند ناصر و سارة فالشقة
ناصر: اقولج صايرة تلوع بالجبد افففف
سارة: ما عليه تحمل عسب الفلوس كل شي يهون
ناصر: ايـــــه عاد لين متى
سارة: إليـــــن ما تعطيك توكيل عام على ممتلكاتها
ناصر: تصدقين على هالطاري احس صعب اقنعها بالتوكيل
سارة: لا ما عليك منها هذي تموت فيك و اذا انت طلبت منها هالشي اكيد بتوافق
ناصر: بس جيه بتعرف اني استغلها
سارة: و يعني
ناصر: انا اقول اصبر عليها زود و عقب اطلب منها هالشي
سارة: خلاص اوكي
ناصر: شوفيج اليوم احسج مب على بعضج حبيبتي
سارة: لا ماشي لا تحاتي فديتك
ناصر: مب علي أنا
سارة تنهدت
ناصر: صج شو فيج
سارة: راشد
ناصر: افففف شفيه بعد هذا
سارة: مقهورة منه
ناصر: ليش بعد تنقهرين و انتي خلاص سويتي فيه اللي تبينه
سارة: بعدي ما شبعت من تعذيبي له
ناصر: ول خيبه كل اللي سويتيه فيه و تقولين ما شبعتي من تعذيبه
سارة: هيه ما شبعت
ناصر: لا حووول بس كفاية اللي سويتي فيه مب كفاية خليتيه يكره زوجته و دمرتي حياتهم
سارة: شو نسيت حالك انك شريكي بالسالفة
ناصر: لا ما نسيت بس الدور الكبير يرجع لج انتي
سارة ابتسمت بخبث
و شوي رن تلفون ناصر
ناصر: اااااففففففففففف هالقبسة متصله
سارة: رووووح لهاااااا
ناصر: مب متفيج لها
سارة: يلاااا رووووووووح
ناصر: زييييييين زييييييييييين يلااا بسير بس لا تغلقين تلفونج بتصلج عقب
سارة: اوكيه
و عقب ما طلع ناصر من الشقة
سارة ردت و قعدت و قالت بنفسها: هه حليلك يا ناصر لا أنت و لا حتى راشد تستاهلون حبي ما تدرون إني بس قاعده استغلكم يا أغبيااااااااا و أنت يا ناصر مثل ما اللحين تسرق حلال مرتك و تتزوجني عقب.. هم بعد أنا بسرق حلالك و بقطك بالشااااااااااااااارع... مستحييييييل أصلاااااااا أثق بريااااااااااااال واحد لأن كل الريايييييييييل خونه..





عند ريم
ريم كانت تكلم مهره بالتلفون
مهره: الـــو.. الســــلامـ عليكــــمـ
ريم: هـــلآآآ و عليكـــم السلامـ اشحالج مهآآآري علؤؤمج
مهره: بخير و عافيه
مهره: من صوبج
ريم: بخير ما اشكي باس
مهره: دؤؤؤمـ يا ربيـ
ريم: ممم مهاري
مهره: آمري
ريم: و الله ما ادري شقولج ( سوت عمرها تصيح )
مهره: بسم الله شفيج حبوبة عسى ما شر
ريم: أنا وحيـــــــــــــــــده محد لي بهالدنيــــــا
مهره: بس انا نصحتج من قبل و قلتلج حاولي تتصالحين مع امج و ابوج
ريم: منووو قالج اني ما حاولت انا حاول بس هم صدوني
مهره: بس انزين فديتج لا تصيحين جيه تقطعين فوادي عليج
ريم: انا مالي بهالدنيـــا غيرج
مهره: و انا ماراح اهدج و اوعدج اتم معاج على طووول
ريم: يعني وعــــد ما تتخلين عني
مهره: هيه حبيبتي وعد ما اتخلى عنج انتي غالية علي
ريم: تسلمين انا من غيرج ما اعرف شو كنت بسوي
مهره: افا يا ريم نحن خوات اذا ما داريت عليج عيل اداري على منو
ريم: تصدقين اني ساكنة بالبيت بروحــــي
مهره: معقـــــــــــوووووله
ريم تنهدت بتصنع: شفتي كيف الدنيا ما ترحم
مهره: انا مب مصدقة معقوله في اهل يتركون بنية ببيت بروحها و هم عيل وين راحوا
ريم: سافروا
مهره: شوووو سافروا و خلووج هني
ريم: هيه سافروا و خلوني حراااااام عليهم
مهره: لا حول و لا قوة الا بالله
ريم: اقول مهاري
مهره: هـــلآ فديتج
ريم: انا بخليج اللحين بروح اصلي >> خل عنج من متى تصلين اصلا
مهره: خلاص عيل بخليج بس ديري بالج على روحج
ريم: ان شاء الله يـــلا مع الســــلامة
مهره: الله يحفظج
و عقب ما سكرت عنها

( شهالجذب يا ريم )

راشـــد كان قاعد حذال ريم: يحليلــــــــــها بسرعــــــــه ينقص عليــــــها
ريم: شفت عاد تراها غبية و بسرعه اقدر استغلها
راشد: بس انتي ما قلتيها تزورج
ريم: لا صبر شوي انا ما حبيت اقول لها من اول مرة هالمرة بس قلت لها اني اسكن بروحي و اهلي مسافرين و المرة الثانية راح اقول لها تزورني هني ببيتك و عقب بتركها هني عندك و سوا فيها اللي تبيـــــــــــه
راشد: هه غريبه احيدج تدارين عليها اللحين مررة مسترخصتنها
ريم: عســـــــــــب اغيـــــض بميرة هالعلة و اخليــــــها تنحرق على اختها






ظبية: اصــــلا اللي انتي سويتيه غلط في غلط
منال: اللحيـــن طلعت انا الغلطانـــة
ظبية: هيه نعم انتي الغلطانه و هو الغلطان
منال: بالله بشو غلطت انا
ظبية: الغلط اللي غلطيه انج كنتي قبل تسولفين مع حمدان بشكل عادي و تضحكين معاه و ماخذه راحتج معاه
منال: هيه بس هو ولد عمي
ظبية: حتى و لو بس بحدود
منال: ظبية اللي يسمعج يقول اني كشفت شعري جدامه و لا لابسة لبس فاضح جدامه
ظبية: لا انا ادري انج محتشمه بالكامل لكن مثل ما تسترين بدنج بعد لازم تسترين على لسانج
منال: سكتت
ظبية: شفتي حتى انتي حسيتي بغلطج
منال: بس انا ما كنت ادارك هالشي يعني لما كنت اشوفه كنت اسولف معاه عادي بشكل تلقائي
ظبية راحت لها و قعدت يمها: ادري فديتج و مدام اللحين عرفتي الغلط فاكيد ماراح تكررينه
منال: اصلا مثل ما قلتلج انا خلاص ما راح اكلمه مووول و راح ابتعد عنه نهائيا
ظبية: منال حبيبتي انا ادري انكم تحبون بعض فليش..
منال قاطعتها: لا تقولين نحب بعض
ظبية: لحظة خليني اكمل
منال: اسمعج
ظبية: الاشخاص اللي يحبون بعض يتزوجون بالنهاية بدون لف و دوران
منال: زواااااج
ظبية: هيه زواج,, صدقيني حمدان اذا يبيج ما راح يفرط فيج على طول بيخطبج
منال: بس
ظبية: بس شوو
منال تنهدت: و الله ما اعرف شقول
ظبية: ممكن انصحج بشي
منال: اكيد
ظبية: منال انتي تدرين اني اعزج وايد انا بغيت انصحج و اقولج لا تسلكين درب الحب اللي هدفه مب واضح لانج ان عشتي قصة حب و عشق و غرام مع حمدان راح تعذبين عمرج و راح تغضبين ربج
منال: كيف يعني اغضب ربي
ظبية: بتغضبين ربج اذا حبيتي واحد و سرتي تضحكين وياه و تسولفين وياه و تتضاربين وياه و هو اصلا مب محلل لج بس لو كان زوجج ذيك الساعه تصرفي معاه باللي تبينه ترا ربنا ما يرضى لما يشوف البشر يحللون الحرام ترا نهاية كل حب بدا بطريقة غلط هي الدمار
ميثة: هيه و الله صح كلامج
ظبية: الا اذا تااااااااب الانسان طبعا بتكوووووون حياته فووووووووق السحاب لكن هل الانسان لما يبدي شي بمعصية ينتهي بالتوفيق و السعاده
منال: طبعا لااا
ظبية: ليش
منال: لانها تفتح ابواب المعاصي و غيره
ظبية: ايوااا هذا اللي ابوصله.. ترا الشي اللي يبدا بحرام مستحيل ينتهي بشي حلو إلا في حالات ثانية و خاصة لأن ربنا يسامح و يغفر
منال: ما شاء الله عليـــــج يا ظبيــــــة علمج واســــــع الله يحفظج
ظبية: تسلمين حبيبتي
منال: و جاسم انا خلاااااص ببتعد عنه و بحاول اتجنبه
ظبية: شوفي بوقت السلام عادي سلمي عليه و سولفي معاه بس بحدود و يكون جدامنا طبعا
منال: احس اني بصيح اذا شفته
ظبية: ما عليه انتي حاولي تمسكي عمرج شوي
منال: بس قاهرنننننني
ظبية: ليش انه يكلم هذي اللي اسمها شيماء على قولتج
منال: وفيه حد غيرها هالعله
ظبية: تعالي اصلا مستحيل حمدان يتزوج وحده مثل شيماء
منال: بس هي قالتلي انه هو وعدها بالزواج
ظبية: غريبه بس يمكن يقص عليها
منال: ما ادري يا ظبية ما ادري
ظبية: انتي بعدج تحبينه
منال سكتت و نزلت راسها و صاحت
ظبية حضنتها: يا بعد عمري صدقيني بيي اليوم اللي راح يحس فيج و انا متاكده انه هو يحبج
منصور دخل عليهن و قعد مبهت بشكل منال: ليش تصيحين
ظبية: راسها يعورها
منصور: اسير عند ابويه اقوله يعطيني لها بندول > فديت منصور و الله راعي واجب و لا شو رايكم
ظبية: لا فديتك اللحين هي بتصح.. انت بغيت شي
منصور: بغيت اقولكم عن الطلعه
منال: أي طلعه
ظبية: طال عمرج الشيخ محمد اللي هو اخوي و اخيرا قرر يطلعنا طلعة جماعية
منصور: ترا احمد و جاسم و حمدان بعد بيسيرون
منال: شووووو حمدانووو وياهم
منصور: هيه بيخاوينا
ظبية: متى بنروح
منصور: اليوم فالليل






عبدالعزيز كان على السرير الابيض
قاعد بروحه يقاوم المرض
المرض قضى على قوته و خلى
جسمه ضعيف و هو حليله ما فيه
و لا شعره فراسه و لا حتى الحواجب و الرموش
كله تساقط بسبت المرض
أول ما عرفوا ان عبدالعزيز يعاني من
سرطان الدم كان بسبب نزيف حاد بأنفه
و لما ودوه المستشفى و شخصوا حالته
انصدموووا من النتيجه لما قالولهم ان عزوز
مصاب بسرطان الدم
أثر مرض سرطان الدم على حالة عزوز
بحيث ان المرض اثر على نخاع العظام
بتكوين دم غير ناضج..
و طبعا الكل يدري ان انتاج الدم في حالة الاصابة
بسرطان الدم يكون خارج نطاق السيطره
و غير هذا كله هالمرض يمنع تطور الخلايا السليمة
و بالتالي راح تكثر الخلايا الدم البيضاء الفاسدة
عبدالعزيز يعاني من فقر دم شديد و مناعته جدا ضعيفه
و بالغصب ياكل و اذا اكل ما ياكل الا الشي القليل لفقدانه الشهيه
و تذكرون لما كان فيصل معصب على ميثة بليلة عرسها
هو بسبب وصول اتصال لفيصل من بعد التصوير من الدكتور
لاصابة ولده بتشنج و صداع شديد بالراس بسبب تأثير سرطان الدم على المخ
و فذيك الليلة عزوز بغى يمووووت من الالم و بعدها راح له فهد
و ما سمح لفيصل يسير لولده بحكم انه معرس و الليله عرسه
و العلاج الرئيسي لعزوز هو القضاء بشكل اساسي
على جميع الخلايا السرطانية عسب يشتغل نخاع العظم
بشكل سليم..
و عبدالعزيز حاليا يخضع لأدوية كيماوية اللي سببت له سقوط الشعر
و غير هذا كله يعاني عبدالعزيز من التهابات بالانف و اللثة و ارتفاع
درجات الحرارة على فترات و اصلا حتى لو اكل عزوز شي يحس بعسر هضم
و بآلام و انتفاخ بالبطن..
هذي نبذه عامة عن مرض عبدالعزيز
.......: فديته و فديت روحه يا ربي شوفه كيف تعبان
.......: قصري حسج يا مرة عن يقوم من النوم
.......: بس قطع قلبي ( صاحت )
.......: أنا شو اللي حدني على اني اييبج معاي بسسس يا مرة سكتي عن يقوم
.......: بغصب عني يا بو زينب لا تلومني هذا ولد الغالية بنيتي ( عاد أنا ما اعرف الرمسة البحرينية عدل لكن عاد انتوا طوفوها لي ) >> فديت اهل البحرين و الله
بو زينب: بس ما يصير يا ام زينب لا تبجين قولي الحمدلله على كل حال
ام زينب: اللهم لك الحمد و الشكر
بو زينب: شوفي كيف ضعفان بزياده عن قبل
ام زينب: اخاف ما يأكلونه عدل
بوزينب: لا بس هالمرض عوذ بالله منه مسببله فقدان شهيه
ام زينب: شوفه كيف نايم بتعب
بو زينب: الله يشفيك يا وليدي بالعاجل يا رب
ام زينب رفعت ايدها: آمين الله يسمع منك.. الا متى بتتصل لفيصل
بو زينب: بتصله عقب
ام زينب: لا انا اقول اتصله اللحين
بو زينب: اخافه راقد بهالوقت
ام زينب: لا ويه اللحين مب حزة نوم
بو زينب طلع تلفونه و اتصل على فيصل
فيصل استغرب يوم شاف رقم بو زينب داخل الدولة
فيصل: الو
بو زينب: هلا و الله بالغالي شلونك
فيصل: عمي انت شحالك
بو زينب: انا بخير و نعمة
فيصل: انت بالامارات
بو زينب: ايه تونا نازلين من المطار و على طول رحنا انا و ام زينب لعزوز
فيصل: يا عمي ليش متعبين عماركم و الله ما تهونون علي
بو زينب: لا تعب و لا شياته نحن لازم نكون عند ولد المرحومه و نوقف يمه
فيصل: بعدكم بالمستشفى
بو زينب: ايه يا ولدي
فيصل: خلاص عيل انا بييكم اللحين




في بيت خالد:
شيخه: الووووو انتي وينج الله يهداااااج
ام سعيد: هلا بنيتي انا كنت عند جارتنا ام سعود
شيخة: امااااااااااااية لحقي عليه
ام سعيد: خير شصاير ليكون العقربه ام خالد سوتلج شي
شيخه: لااااا مب جييييه السالفه
ام سعيد: قولي شصاير خرعتيني
شيخه: اماية خالد مصر يوديني المستشفى يطمن على البيبي شسوي اللحين
ام سعيد: ايه و الله راح تنكشفين ساعتها
شيخه: اماية دخيـــــــــــــلج هاتيلي صــــــرفه شسوي حدي خايفة
ام سعيد: خلاص خليه يعرف الحقيقة
شيخه: شوووووووو
ام سعيد: هيه عيل شوو تتوقعين ان هالجذبه بتدوم لج يعني
شيخه: امااااااااية و الله اني احب خالد و ابيه هو متعلق فيني و صابر علي بس عسب اني حامل لو درى اني جذبت عليه بيطلقني هذا عادي عنده يسويها
ام سعيد: لا يخسي الا هوو اصلا انتي لما بتروحين و تفحصين بيقولوج انج مب حامل يعني صار خطأ طبي من قبل يوم خبروج انج حامل و انتي اصلا مب حامل
شيخه: عيل انا شو استفدت من هالجذبه
ام سعيد: كنت اتحسبه بتعلق فيج
شيخه: هو تعلق فيني لكن لما بيدري بالصج راح يكرهني و يطلقني اماية انا حاسه بالخنقة و بالغصة ما ادري شسوي ساعديني
ام سعيد: و الله يا بنيتي ما ادري شقولج انا اقول لو تباتين عندي اسبوع احسن اللين ما ندبرها
شيخه صاحت: اماية تبيني اهد ريلي و هو بعد جم من يوم بيملج تبيني اخليه يتهنى و انا اتعذب آآآآه و الله انا تعبانه و احس بالضعف ما ادري شسوي ما ادري آآآ
ام سعيد استهمت على بنتها: يا ليتنا ما جذبنا على ريلج هالجذبه
شيخه بصوت متقطع: لا فــــات الفوت لما ينفع الصـــــوت ليتني اكره زوجي يا امايه جان طلبت منه الطلاق و ارتحت منه لكن انا احبه و ابيه و ما اتخيل وحده ثانية تاخذه مني
ام سعيد صاحت مع بنتها لانها وايد تحبها: شيخه تعالي عندي يا اماية اباج تباتين عندي عسب ترتاحين اكثر انا بطرشلج سعيد ايي ياخذج بدل ما قاعد بالمستشفى مع غلا و بتصل لريلج و بقوله اني ابيج تقعدين عندي جم من يووم
شيخه لمحت خالد ياي صوبها فعلى طول مسحت دموعها و سكرت عن امها و وقفت بتسير تستقبل زوجـــــها بس طاحت مغمي عليـــــــــها
خالد طااااااح قلبه لما شافها اطيح: شيخـــــــــــــــــــــــــــــــه شيـــــــــــــــــخه.. اماااااااااااية لحقـــــــــــــــــــــي على شيخـــــــــــــه مــــــا ترد
ام خالد يات من الصالة الثانية و اول ما شافت شيخه مغشي عليها شهقت: قوووم قوووم على المستشفى بســـــــررررعه شيلها و انا بييب عبايتها بسررررررررررررررعه

( يهم عليها الحال شيخه )


STOOOOOOOOOOOP


الطلعة اللي راح يطلعونها البنات مع الشباب مع بعض راح تستوي فيها مشكله بتفصل ما بين محبين يا ترى منو هم؟؟
فيصل لما بيواجه عائلته بولده من زوجته المرحومة جدامهم شو راح يكون ردة فعلهم؟؟ و شو راح يصير عن سفرة العلاج ؟؟ و هل فيصل بيحن على ميثة و لا بيكون مثل الصخر و قاسي عليها ؟؟
و ميثة شو اللي راح يأثر على حياتها جذريا ؟؟ و بيخليها تتذكر المواجع اللي صارت لها بالماضي ؟؟ و شو هالمواجع ؟؟
سارة و ناصر شو القرار اللي راح يتخذونه و راح ينفذونه ؟؟
و شو راح يصير على ملجة مها ؟؟ و هل راح تتهنى فيها ؟؟
و ظبية شو الشي اليديد اللي بيصير بحياتها ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
قديم 11-07-11, 01:15 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ღღالجـــــــــــــــزء الــــسادس عشـــــــر ღღ


في بيت بوفهد
ام فهد: و ليش ما تسيرون انتي و ظبيه معاهم بوظبي
مها: و الله يا خالتي مالي نفس بالطلعه احسنلي اتم هني
ام فهد: انا قلت بتغيرون جو احسن بدل القعده بالبيت
ظبية: أنا بيتوتية من يوم يومي
مها: و مدام ظبية بتم معاي فخلاص بنقعد نسولف مع بعض
و عقب دخل بوفهد و محمد و منصور و فهد من بعد ما كانوا بالمسيد لصلاة المغرب
بوفهد: الســــلآم عليكــــــم
الكل: و عليكم السلام
ام فهد: منصور اماية يلا سير البس قبل ما تطلع معاهم
منصور: محمد البس الكندورة السوده انزين
محمد: يبا يطقم معاي الاخ
منصور: انت البس انزين
محمد: انزين يلا روح و عقب ما تتلبس تعال انا بغترك
منصور: لا ابوية هو اللي راح يغترني
فهد: بنات اصعدن فوق و انت محمد سير وياهم
البنات قامن
محمد: قول انك تبا تقول شي نحن ما نبغي نسمعه
فهد: زين انك فهمت يلا روووح معاهم
محمد خذله موز و راح
بوفهد: شبغيت تقول فهد
فهد: توني قبل شوي متصل لخالد اطمن عليه قالي ان مرته بالمستشفى
ام فهد عقدت حياتها: بالمستـــــشفى
بوفهد: خير شفيها بعد
فهد: علمي علمكم
بوفهد: ام فهد تجهزي بنروح لهم
ام فهد: بلبس العباة و بيي
و عقب راحت ام فهد
بوفهد: الله يستر شصاير فيها هذي بعد ما رامت تمرض الا يوم قربت الملجه
فهد: صحة الفرد اهم من الملجة
بوفهد: هذي مدامها طاحت بالمستشفى معناتها الملجة بتتأخر
فهد سكت عن ابوه يعرف ان لو كلمه و فهمه ما راح يقدر الوضع
دخلت نورة عند امها
نورة: اماية وين رايحه بعباتج
ام فهد: رايحه المستشفى
نورة: بسم الله المستشفى ليش منو هناك
ام فهد ما حبت تخبرها عسب ما تقول لمها: هااا
نورة: اماية شفيج
ام فهد: ايه بروح ازور مريضة انا و ابوج
نورة: و ابوي من متى ابوي يزور حد بالمستشفيات
ام فهد: اوووه تراج وايد تبربرين
نورة: خلاص انزين بسكت،، انا يايتنج ابغيج تعطيني بيزات زياده
ام فهد: سيري فجي السدة و اخذيلج بس ألف و خمسمية
نورة: ماا يكفــــــــي و الله
ام فهد: نووووروووه تراني قبل اول امس معطيتج 3000 عن البزاااااا
نورة: بس صرفتهم على مشروووووووعـــــــــــي و كلفني وايد بسبة المواد اللي اشتريتهم
ام فهد: انتي عيارة و بزاية محد قالج فري فلوسج شرق و غرب و يلااا ديروا بالكم على عمركم و هالله هالله بمنصور عن يضيع
و عقب طلعت ام فهد و راحت نورة خذت لها بيزات و طلعت و سارت غرفة منال
نورة: هاه تجهزتي
منال: لاااا
نورة: منااااااااااااااااال عااااااااااد
منال: ما اقدر و الله ما اقدر بصيح اذا شفت حمدان
نورة: مها قالت ما بتسير و ظبية قالت ما بتسير و انتي قلتي ما بتسيرين عيل منووو بيسير بالله
مهره: عيل نحن و توامي نستحي نروح رواحنا معاكم و خواتي ما يبن يسيرن
نورة تنازعت: لاااااااااااااا و اللـــــــــــــــــــه ع كيــــــــفكم هووووو يــــلااا اشووووف كل وحده تلبس عباتها يــــــلا تلحلحن
منال كانت بترمس: أأ
نورة: اوووووص و لا كلمة يــــــــــــلاااا هاااج العباااية لبسيها جدامي
و عقب كل البنات لبسن العبي و تجهزن
منال: يااا رب يهون و ما يروووح معانا
نورة: احسن انا ابغيه يكون موجود عسب يحس فيـــــــج شوي
ميره: عيل احمد وينه ما بيسير
نورة: احم احم ليش تسألين
ميره: هاه لااا ما شي حرام اسال يعني
نورة: هيه حرام انتي بالذات تسالين عنه
احمد من وراهم و هم طالعين: هيه احمد بيسير ( ابتسم لهم و عقب راح يشغل سيارته )
مهره: هههههههههههههه اويه سمع
الكل: ههههههههههههههههه
ميره: جب جب لا تضحكون زيـــــــن و الله انكم تقهرون
منصور يا لهم: بــــــــنات انتو رووحو ركبوو مع أحمد
ميره: لااااااااااااا
منصور: مب كيفج توه قاللي اقولكم تسيرون تركبون معاه
منال لمحت حمدان و عقب نزلت راسها
و هو يا صوبهم و معاه جاسم
حمدان و جاسم: الســلام عليكم
الكل: و عليكم الســـــــلآم
جاسم: اشحالكم بنـــات
نورة: نحن كلنا بخير الله يسلمك
حمدان مستغرب غريبة منال ساكته ما قالت شي
محمد توه نازل و قاعد يعدل بغترته: هاااا خلصتوو
منال رفعت راسها و صدت على محمد و قالت: هيه خلصنا و تونا كنا نازلين
محمد: اشحالكم عياااااااااال العم
حمدان: بخير الحمدلله
جاسم: اشحالك انت يا بو الرقااااد
محمد: هههههههه انا بخير و عافية
جاسم: يـــلا سارينا دام انكم جاهزين
محمد: بنات من اللحين اقولكم ما نريد حواااطة بالمووول ستين سنة كلها ساعه و طالعين
نورة: لا و الله عيل ما بيدوبنا نتشرى،، محمد كلامك مب معقول
جاسم: خلاص خلااااص يبووج تسوقي على راحتج كلتيه حشى
حمدان: شو تتريا من البنات
منال ماتدري ليش انقهرت من هالكلام و نورة عادي عندها تسمع مثل هالكلام من يوم هي و صغيرة





في بيت بو فيصل:
ام فيصل: فيصل ابوية شو فيك متضايق عسى ما شر يا وليدي و ليش انت مب مع زوجتك حرام تخليها بروحها جيه
فيصل: مب متفيــــج لها
ام فيصل: بسم الله خوفتني بلاااك تقول هالرمسة انتو توكم معرسين
فيصل قاطعها: تراكم وايد تعيدون هالرمسة بهالبيت توك متزوج و توك متزوج اللي يسمع عاد بيقول انا متزوج برنسس ديانا على غفلة الا هي ميثة لا يت ولا ردة تبقى عندي و لا شي
ام فيصل خافت من كلام ولدها: خير ولدي صاير من بينكم شي
فيصل تنهد: ما صار شي بس انا مب بالعنها
ام فيصل: انت فيصل العاقل جيه تقول ليش شو اللي تغير يا ولدي هذي زوجتك اذا صار من بينكم شي تفاهموا بهدوء و ان شاء الله تنحل مشكلتكم
فيصل يطالع ساعته لانه لازم بعد شوي يروح لبو زينب و زوجته بالمستشفى مع عزوز ولده
ام فيصل: بلاك سكت ليش ما ترد
فيصل: ما عندي شي اقوله
ام فيصل: لا حووول يا ولدي مب زين جيه اتم مبوز جدامي و جدام حرمتك انا اول مرة اشوف معرس جيه
نزلت ميثة و لما شافت فيصل تحت كانت تبا ترد فوق لكن ام فيصل نادتها
ام فيصل: ميـــــثة أماية تعالـــي فديـــتج تعالــــي
فيصل وقف مكانه يبغي يروح
ام فيصل: و انت وين رايح بعد
فيصل: عندي مشوار مهم
ام فيصل: طيعني فديتك و اقعد
و رد عقب يقعد فيصل مع امه و ميثة حرمته يت و عاد فيصل قال مدام امه هني ما بيقدر يروح لبو زينب بالوقت المحدد
ميثة قعدت حذال عمتها ام فيصل اللي كانت تقطع لها تفاح
ميثة تمد يدها للتفاح و تاكله
و فيصل يطالع بمكان ثاني و سرحان و باله بعيد
و ميثة منقهره قالت اكيد يفكر بزينب
ام فيصل حست ان فيه شي شايد صاير من بينهم
ام فيصل: انتو بتقولون شو اللي قِلَب حالكم ولا شوو ترا حالكم ما يسر مووول
ميثة طالعت فيصل من فوق لتحت بنظرات شك
فيصل: خيــــر بلاج جيـــه تطالعيني و انتي قرفانــــه
ميثة تنرفزت لما صرخ عليها جدام امه
ميثة: ما كنت اقصد اطالعك بهنظرات انت اللي تفسر الامور ع كيفك
دخل بو فيصل عندهم
بو فيصل: الســــلآم عليـــــــكم
الكل: و عليكم الســــلام
بو فيصل: ميـــثة روحي هاتيلي عصيـــر اشربه
ام فيصل قامت عنها: لا حشى ما تقومين انتي توج عروس انا بروح اييبه
فيصل: اماااااية قعدي ميثة شخانتها بالبيت خليها تسوي شي
ام فيصل: وييي يا ولدي شهالكلام من قلة الخدم اللي عندنا يعني
فيصل بصرامة: ميثة قومي فزي طولج و هاتي العصير عن امي
ميثة الصيحة بعيونها بس كانت تكابر و قامت و سارت بتييب العصير
ام فيصل: عيب عليك يا فيصل هذي توها عروووس انت متى بتفهم هالشي حرام عليك
بو فيصل: ما الا هي بنت عبيد الخماري
فيصل: معاه حق ابويه
ام فيصل: عنبوكم انتو ما تخيلون عيب هالرمسة تبقى هالمسيكينه بنت من لحم و دم تحس حالها حالنا
بو فيصل: فيصل ابوية ان رفعت صوتها عليك عطها كف حااااااااااامي يأدبها
ام فيصل: بوووووو فيصل لا تزيده انت بعد هووووووو مب ناااقص عادي يصدق و يسويها
فيصل: لا تخافين انا مب غجري عسب اضربها
و عقب يات ميثة و حطت العصير جدام عمها
ميثة: تفضل عمي
بو فيصل شرب العصير و عقب قال: الا تعال فيصل شو هو الموضوع اللي قلتلي عنه
فيصل: بس حمدان و جاسم مب موجودين انا بغيت الكل يكون موجود عسب الكل يعرف
ميثة ارتبكت
ام فيصل: خير شو فيه
بو فيصل: انت قول لنا و عقب جاسم و حمدان نحن بنخبرهم
فيصل خبرهم بسالفة زواجه من زيــــــنب لنهايـــة موتها و خبرهم عن ولده عبدالعزيز و عن مرضه
ام فيصل تمت تصيح بصمت
ميثة تحس اطرافها متشلله منصدمة من اللي سمعته ما قدرت ترتب كل اللي سمعته بشكل صحيح
فيصل كان جامد لما كان يحكيلهم
بو فيصل ما يقدر يلوم ولده ولا يعاتبه على زواجه اللي قبل كانوا فيه رافضين ان فيصل يتزوج وحده بحرينية
لكن ام فيصل تكلمت بهاللحظة قبل ما يرمس بو فيصل: أنـــا عندي حفيـــــد و انت مخبي عليــــه
فيصل تنهد ما قال شي
ميثة ما رامت تتحمل فصاحت: زيــــــنب متـــوفية
هز راسه فيصل بالايجاب بدون ما يطالعها
ام فيصل قامت ببطئ من كثر ما تحس بثقل بجسمها و قالت و هي تصيــح: قــــــوم ودني لحفيدي قــــــوم حرام عليـــك ولدك يتعذب بمرض خبيث و انت ما خبرتنا قــــوم قــــوم شلني له قــــوم لا تتطالعني جيــــه
بو فيصل: و انا بروووح وياكم
كلهم قاموا إلا ميثة بعدها تحاول تستوعب فيصل طبها و راح يتلبس قبل ما يطلعون من هني
ام فيصل: قومي فديتج قومي مهما يكون هذا ريلج و لازم توقفين معاه
ميثة قامت و هي ساكته و الدموع مب راضية توقف و راحت تلبس عباتها و راحت معاهم المستشفى







عند الشباب
محمد و جاسم و حمدان و منصور بسيارة
و نورة و منال و مهره و ميره بسيارة احمد
فسيارة حمدان:
حمدان: عيل بتروووح عنا بنفتقدك و الله
محمد: احـــم حتى تصدق منصور دووووم يبكي على مخدته يترجاني ما اسافر
منصور: جـــــــــــــذاااااب
حمدان: ههههههه منصور ريال ما يبكي صح
منصور: صح أنا عمكم
جاسم: هههههههه لا و الله احلف انته بس
منصور: و شيخكم بعد
محمد: بدا عاد بالخقة ما ادري على منو طالع
جاسم: لا تنسى ان حمدان خاله
محمد: ههههه صدقت و الله
حمدان: انا مب خقاق هذي يسمونها ثقة
جاسم: امحق ثقة
محمد: و بعدين حمدان تعال انت ليش كاشخ هالكثر رايح عرس مثلا
جاسم: يعني ما تعرفه هذا لو يروح دكان تشوفه يكشخ عيل شو لو كان رايح مووول شو تتوقع منه
حمدان: يا ربيه على الغيــــــــــره اللي بتجتلكم

فسيارة قوم أحمد
مهره كان تلفونها يرن وايد
ميره بصوت هامس: اكيد هذي العله ريمووو
مهره: حراااام عليــــــج لا تسبينها
ميره: اففففففففف انتي متى بتتركين هالعله و نفتك منها
مهره: ما اقدر اخليها ما اقدر ظروفها صعبة هالبنية
اتصلت ريم مرة ثانية قامت ميرة شلت التلفون و اغلقته


ريم: غريبة توه مفتوح تلفونها و اللحين مغلق
راشد: ريــــــم أنا قلتلج اليــــــــــوم يعني اليــــوم
ريم: انت ينيت تراني قلتلك هي قايله لي انها بتطلع اليوم بس ما اكدت لي فكيف تباني اييبها
راشد: لو اتيني الفجر اباها يعني اباها تفهمين و لا لااااء
ريم: اووووه راشــــــــــــد لا تينني زوووووود بروووحي مضايجه
راشد: اسمعيني ريم عندج يومين ( و اشر لها بصبعين ) بس يومين مب اكــــثر و اذا ما ياتني مهره خلال هالفترة و الله ثم و الله لتشوفين مني الويــــل و قد اعذر من انذر
ريم خافت: بسم الله شفيك تهدد و الله احيانا انا اخاف منك عيل مهره حليلها لو سمعتك اكيد بتموت بمكانها
راشد مسك ريم من ذقنها و رص عليه: سمعيني عدل أنا ما يهمني خوفج مني انا اللي يهمني اللحين مهره و بس و انتي مالج شغل بس تيبينها و تروحين عنها و تتركينها بين ايدي انا و بس مفــــــــهوووم
ريم: ان شاء الله ان شاء الله مفهـــوووم بس هدني الله يخليك
هدها راشد و عقب راحت عنه
و على طووووول ركبت سيارتها و سارت لسارة
ريم: اقـــــــــولج هالانسان فيه شي و قسم بالله اني خفت انه يجتلني اصلا نظراته تخرع صاير ما يتفاهم موووول
انا لازم اييبله مهره باسرع و قت و اتخلص من حنته و اقطعه موووليه
سارة : لا ما عليــــج هو جيه طبعه لا تخافين منه و لا شي
ريم بخوف: انتي ما شفتيه لو شفتيه بتقولين عكس هالكلام
سارة كانت تبا تقول شي لكن ريم قاطعتها
ريم استغربت لما شافت غترة مفرورة على الطاولة
ريم معقده حياتها: هالغترة لمنووو
سارة ارتبكت: هااااااه اااا لااا هذي مالتي
ريم: مالتج و لا مدخله واحد هني ما احيدج تدخلين شباب بشقتج قلتيلي مرة انج ما تحبين هالشي
سارة: لا لا قلتلج مالتي انا كنت اجربها كربطة على الرقبة ( تقصد مثل حركة الشال )
ريم: سويرة تتغيشمين حضرتج انتي ما تحبين هالسوالف بعد
سارة: اففففف هو تحقيق يعني قلتلج مالي و خلاص ( جذابه اصلا هالغترة لناصر )
و عقب سارة اطالعت الساعه و شهقت
ريم: بسم الله شفيج
سارة تذكرت انها فهالساعه بييها ناصر
سارة: أأأ ريــــــــم أنا بطلع بعد شــــوي
ريم: وين
سارة: مشوار مهم اشوفج باجر ان شاء الله
ريم: اعتبر هذي طردة يعــــني
سارة: ريــــم قلتلج عندي مشوار
ريم: خلاص خلاص بطلع اللحيــــن
و عقب ما طلعت ريم لمحت سيارة
ريم: يا ربي هالسيارة مب غريبة علي كأني شايفتها من قبل
و عقب ما اهتمت و راحت على سيارتها
و السيارة طبعا كانت لناصر
و بعد ما دخل ناصر على سارة
ناصر: مرحبا
سارة: مرحبتين غناتي
ناصر: اليـــــوم بتصيرين ملكي و أخيــــــــــــرا
سارة: اولا نحن ما تزوجنا عسب اصير مرتك و ثانيا توها ريم طالعه من عندي ليكون شافتك
ناصر: لا ابد ما لمحتها بطريجي
سارة: اشوا اهم شي انها ما شافتك
ناصر: ها حبيبتي جاهزة للمحكمة ترا الشهود كلهم جاهزين( اليوم بيروحون للزواج )
سارة: لحظة بس ابدل و راجعه لك
و عقب ما سارت سارة تبدل قالت بنفسها: هه حليلك يا الغبـــي و الله لخليك خاتم بصبعي و اخليك تسجل كل املاك هالعيوز بأسمي و غير هذا كله أنا اللي بكون عقب مدة بسيطة ان شاء الله مديرة شركة التصنيع و عقبها يااا حلووو رااااااح اشوتك شوتت كلاااااااااااب انت و عيووووووز النار من الفلة اللي راح ان شاء الله تتسجل باسمي
و بعدها سارت سارة تركب السيارة مع ناصر
ناصر: هاه فديتج نتحرك ما نسيتي شي
سارة ابتسمت بمكر: لا ما نسيت شي
ناصر: حبيبتي ليش على الاقل ما نسوي حفلة بسيطة باجر
سارة: لا لااا ماله داعـــي اهم شي نتزوج و خلاص ( اكيد ما تبين حفلة لانج عارفة نهاية هالزواج )
ناصر: حبيبتي
سارة: هلا
ناصر: تحبيني
سارة: انت حبيبي كيف ما تبين ما احبك
ناصر: فديتج و الله غناتي
سارة بنفسها: تفدتك ينية قول امين خســـــي سارة الـــ......ــي تحب واحد من عقب ما تركني الحقير راشد







مع الشباب:
نزلن البنات كلهن
احمد صد صوبهم
و لفت انتباهه شي بميرة و راح صوبها
ميرة ارتبكت قالت بلااه هذا
احمد بشكل تلقائي دخل شعر ميرة اللي طالع بالغلط من طرف الشيلة بابهامه
احمد بصوت مسموع: اسمحيلي ادخل هالشعرتين اغـــــار أنـــا ما أحـــب حد يطالع شي هو ملكـــــي
و عقب كالعاده ابتسم لها و سار تجدم البنات شوي
ميرة تسمرت بمكانها
نورة: هههههههههه عادي عادي تصير بارقى العائلات
ميرة من الحيااا ربطت شيلتها عدل هالمرة
مهره: هههه بس بس و الله ماشي شعر طالع خلااااص
منال تطالع الصوب الثاني كان حمدان و البقية توهم نازلين و بييون صوبهم
منال تذكرت كلام ظبية و نزلت راسها
و عقب قالت: يلا بنات خلونا نتحرك صوب احمد
نورة : اوكيك يـــــلا
و عقب البنات سارن صوب احمد اللي وقف يترياهن
و حمدان ميت الا يكلم منال خصة ان اليوم ما عبرته مووول و كله تبوز لما تشوفه و تنزل راسها ما يعرف شو سالفتها
منال: اقول نورة
نورة: هلا
منال: اليوم اتصلت على ميثة ما ترد و اطرش لها مسجات بعد ما ترد اخاف صاير لها شي
نورة: لا عيني من الله خير ليش تفولين عليها بالشر
منال: فيني احساس غريب يأكدلي ان ميثة فيها شي
نورة: شفيج اليوم منال احس مالج بارض لاي شي ركزي على الطلعه و فرفشي شوي مب العادة انتي جيه
منال: و الله مالي نفس لشي مووول
نورة: لا ما عليـــــج بتتونسين ان شاء الله اذا مب بالمول بالبحر
منال: بنسير بعد البحر
نورة: هيه بنتعشى هناك جيه احلى
منال: و الله زين من زمان ما رحت البحر
( تمو بالمول ساعتين و نص و عقب طلعوا بيسيرون البحر و بيتعشون هناك )

عند البحر:
جاسم: منصور انت نزل البارد من السيارة ( يقصد الكولا )
منصور: انزين
سار منصور و فتح باب السيارة و خذ كيس الكولا بس كان ثقيل و نادى على منال
منصور: منااااااال مناااااااااال تعالي شوي
منال سارت صوبه: ها شو بغيت
منصور: هذا ثقيل وايد
منال: الله يهداه جاسم ليش شاري هالكثر منو بيشربه
حمدان من وراها: انا بشربه
منال اتصنمت لكنها حاولت تتمالك عمرها
حمدان: اشحالج منال
منال ساكته
منال: منصور طلع الحصير و عطها نورة تفرشها
حمدان: افا ليش مسويه طااااف هذا و انا احاتيج
منال ما طالعته مووول خذت كيس الكولا و راحت لكن فجأة انطرت الكيسة و طاحت الكولا
فنزلت منال تجمعهم بسرعه
حمدان نزل بعد مثل مستواها و يلس يجمع معاها
حمدان معقد حياته: شفيــــج منال
منال معصبة: ما فيني شي
حمدان: بسم الله شفيج انزين بشوي شوي على عمرج
منال بجدية اكثر: حمدان لو سمحت قوووم من هني انا بشل الكولا بروحي انت سير من هني
حمدان: لا مب رايح الين ما تقوليلي انتي شفيج علي
منال: ما فيني شي شو انت ما تفهم ( حست انها بتصيح فوقفت بتروح )
بس حمدان مسك ايدها
منال بعصبية اكثر: شيل ايدك عني شوووو من مذهب عليك تمسك ايدي،، و لا متعود عند الصايعات تسوي جيه
حمدان عصب: انتي شو تقولين
منال خوزت ايدها بقوه عنه: اقوووووووول اللي اقوووله انت مالك شغل فيني فاهم و اخر مرة تمسك ايدي شو ما تدري ان حرااااااام
حمدان: منال انتي مب صااااااااااااحيه و لا شووو ( ماسك اعصابه )
منال: عن اذنك انا بروووح وقفتي حذااااااالك اكبر غلط
و عقب راحت عنه
و حمدان حرج و خلا الكولا و رااااااااااح





في المستشفى عند شيخه
ام خالد متوترة: يالله يا ربيه محد طلع لنا يطمنا عليهااااااااااا
ام سعيد تصيح: واااااعليــــــــــج يا بنيتي يا ليت العوووق فيني و لا فيج
خالد: اذكـــروا اللـــه يا جماعة الخيــــر
ام خالد: لا اله الا الله
ام سعيد اعصابها متشتته لان اليوم بتنكشف بنتها و بتطلع مب حامل و بتبان جذبتهم بس هي اللحين تحاتي صحة بنتها اكثر
طلعت الدكــــتورة
الدكتورة: ويـــن زوج شيخه
خالد: انا زوجـــها
الدكــــتور: بصــــراحه يا خوي زوجتــــك اهملت صحتها و ما اهتمت بأكلـــها و هذا الشي مأثر على صحتها بشــكل سلبي
ام خالد: انزين يا دكتووووووورة و الجنــــــــــــين عسى ما صابه شي
ام سعيد طاح قلبها اللحين بتنفضح هي و بنتها
الدكتورة: لا الحمدلله الجنين ما صابه اي مكروووه و قدرنا نسيطر على الوضع
ام سعيد فجت حلـــــــــجها: بنـتي حــــامل
الدكتورة : ليش انتي من قبل ما تعرفين انها حامل
ام سعيد حاولت ترقع: هاه لا اعرف بس اقصد يعني ما اثر على حملها
الدكتورة: لا الحمدلله ما اثر عليها بشكل قوي و اللحين هي بخير اذا حابين تتطمنون عليها ادخلوا لها
ام سعيد تفاجأت ما توقعت ان بنتها تطلع صج حامل بس فرررررحـــت من الخاطر
و عقب ما راحت الدكتورة دخلو داخل يطمنون على شيخه
خالد راح و باس شيخه على راسها: ما تشوفين شر يا ام سيف
شيخه تصيح بهدوووء: بعدك تقولي ام سيف بس انا مب
ام سعيد قاطعتها: الحمدلله الدكتورة طمنتنا عليج و قالت ان الجنين ما فيه اي شي
شيخه مب فاهمه شي: الدكتورة قالت
ام خالد: هيه يا بنيتي قالت الحمدلله الجنين ما صابه اي مكروووه
شيخه: انا حــــامل
خالد: بسم شفيــــج تقوليناه و كأنج أول مرة تعرفين انج حامل
شيخه و البسمة على ويهها و هي تحس بالتعب: متى بصـــــــــــــــير ام و متى بولد و الله مشتاقه لهاليوم
خالد: بس اهم شي ترتاحين ولا تجهدين عمرج و تحافظين على اكلج باستمرار
شيخه: ان شاء الله من عيوني ان تامر امر
سمعوا الباب يندق
خالد راح و فتحه
خالد: يـــــــا مرحبــــابكم و الله حياكم،، تفضلوا
ام فهد: الله يحيــــــك ـ السلآم عليكم
الكل:و عليكم السلام و الرحمة
ام خالد: هلا هلا ام فهد اشحالج الغالية
ام فهد: بخير عساج بخير
خالد: عيل وينه بو فهد
ام فهد: هناك برع قاعد
خالد: خلاص انا بروح معاه
شيخه تضايقت من وجود ام فهد
ام خالد: هذي ام سعيد يا ام فهد
ام فهد ارتبكت لانها تعرف ام سعيد من قبل لما يو و خطبوا سعيد لظبية بس هم رفضوه: شخبارج ام سعيد
ام سعيد من ورى خشمها لأنها تكره ام فهد: بخير الحمدلله من صوبج ( بعدها مازالت تذكر لما طردهم بوفهد من بيته و هالشي حز بخاطرها لليوم )
ام فهد: الحمدلله بخير و عافية
ام فهد: ما تشوفين شر يا شيخه
شيخه: الشر ما ييج
ام فهد: اللحين شو قالولكم عن صحتها
ام خالد: قالو انها ما تهتم باكلها و هذا مسبب ضعف لجسمها
ام فهد: يا بنيتي لازم تديرين بالج على روحج اكثر ترا ببطنج ياهل و لازم تاكلين عدل
شيخه من غير نفس: ان شاء الله




خالد راح صوب بوفهد
خالد و هو مبتسم: الســـلآم عليـــكم
بو فهد قام يسلم عليه: و عليكم الســـلآم
خالد: اشحالج عمي بو فهد
بوفهد: الحمدلله بخير و عافية تستاهل سلامة حرمتك
خالد: الله يسلمك يا رب،، الا أقـــول عمي
بوفهد: آمــــر
خالد: بصرآحه يا عمي موضوع ملجتي وايد تأجل و أنا حاب أجدمه
بو فهد مستانس: و الله هذي الساعه المباركة يا خالد
خالد: شاور الجماعه و قول لهم اذا يبون الملجة يوم الخميس
بوفهد: محد له شور من عقب شورك خلاص مدامك تباه يوم الخميس خلاص تم
خالد ابتسم: و العروس لازم تشاورها
بوفهد: العروس جاهزة باي وقت و انت لا تشيل هم الا زوجتك فحالتها هذي انت بتقدر تملج
خالد: هيه بقدر املج شو المانع شيخه ما فيها الا العافية و بتطلع اليوم اذا الله راد
بوفهد: خلاص عيل يوم الخميس الملجة ان شاء الله بس مثل ما قلتلك لازم من قبل ما نبغي حفلة للملجة
خالد: ماعليه مثل ما تبون اهم شي راحتكم و ان شاء الله العرس بتاريخ 25-8
شوي و رن تلفون بوفهد
بو فهد: الو
بو فيصل: هلا بوفهد انت وينك
بوفهد: انا هني بالمستشفى نزور حرمة شيخه تعبانه شوي
بوفيصل: انزين انتو باي مستشفى
بوفهد: في مستشفى.......
بوفيصل: انزين تقدر تيي بمستشفى......
بوفهد قام بمكانه: صوتك مب عايبني قوللي صاير شي حد صابه شي
بوفيصل تنهد: انت تعال و انا بفهمك هناك كل شي ترا فهد عندنا
بوفهد: مسرع ما راح لكم توه كان معانا بالبيت خلاص انزين يلااا انا يايكم اللحين
بوفيصل: مع السلامه ( و عقب سكر عنه )
خالد: خير عمي صاير شي
بوفهد مسح على ويهه: ما ادري و الله بس اخوي قاللي اروح مستشفى....... ما ادري ليش
خالد حط ايده على كتف بوفهد: انت روح و ان شاء الله ما من شر






في بيت بوفهد
مها: انزين انتي ما تتعمدين تفكرين فيه فلا تلومين نفسج
ظبية: حاســــــــــة بالذنب
مها: لا تحسين بالذنب و لا شي ترا القلب يوم يهوى مافي شي يمنعه بالتفكير بمحبوبه
ظبية: بس أنا ما ابغي قلبي يميل لسعيد ما ابغي افكر بهالاشياء
مها: انا فاهمه عليج قصدج انج ما تبين قلبج يميل لشي ثاني غير عن رب العالمين صح
ظبية: صح هذا اللي اقصده و انا من جيه ما ابغي حبي لسعيد يطغى على حبي لربي ابغي ابين صج اني احب ربي بالمرتبة الاولى و اني مستعده اسوي اي شي لمرضاته
مها: صح كلامج بس جاوبيني كيف بتتصرفين بهالحاله
ظبية: شوفي انا قاعده ابذل الاسباب و يشهد علي ربي ان اللحين غلا ما اروح لها غير وقت الصبح لان سعيد ما يكون بهالوقت موجود و الشي الثاني اني لما ابدأ بالتفكير فيه على طووول اشغل بالي بالاستغفار بس ما انكر عليج يا مها اني ادعيله بالخير فيه صلاتي
مها: يزاج الله خير يا ظبيه يا ليت منج عشر بهالدنيا جان كنا بخير
ظبية: هيـــــــــــــه صح ابشـــــــــــــــرج
مها: قــــولي حمستيني
ظبية: مممم كيف اخبــــــــــرج
مها: يــــــلا قولي عـــــآد
ظبية: أنا قررت
مها: قررتي شووو
ظبية: قررت بتنفيذ حلمي يا مها و قريب بحققه
مها: اوووووه شوقتيني عااااااد تكلمي
ظبية: هههههههه ابشرج ترا الطريج تمهد لي و بيصير عندي جمعية خيرية
مها: لا تتمصــــــــــــخرين
ظبية: هههه و الله و خبرت فـــهد و قال بيساعدني و ما بيقصر معاي
مها: كملي كملي شو بعد خططوا
ظبية: لحــــظة بييبلج الورقـــة و بييج
و راحت ظبية تييب الورقة و عطتها لمها
ظبية: هاج اقريها
مها فتحت الظرف الكبير البني و طلعت الورقة و قرتها

المستفاد من الجمعيات الخيرية :
1. بأن هناك هيئة مؤلفة في بادئ الأمر من مجموعة من الناس وهذه الهيئة سيكون لها كما سنرى فيما بعد شخصية اعتبارية في نظر القانون يعترف بها.
2. هناك أغراض أو ما يسمى بالغايات (الأهداف) ستسعى الجمعية من أجل تحقيقها خدمة للمجتمع المحلي.
3. المجال الرئيسي لعمل الجمعيات الخيرية هو الخدمات الاجتماعية دون أن يكون الهدف جني الربح المادي، وهذا ما تختلف به الجمعيات الخيرية عن غيرها من المؤسسات الأخرى، وهذا يعني أيضاً أن القائمين على الجمعية لا يجوز لهم الاستفادة من عوائد الخدمات التي تقدمها للمواطنين.
4. يجب ابتعاد الجمعية عن أي نشاط سياسي.
5. التنظيم هو شرط جوهري وضروري في جميع شؤون وأعمال الجمعية وبدونه يتعذر نجاح العمل.

مها: ماا شاء اللــــــه ،، إلا ما قلتيلي من الجماعة اللي راح تشتغل مـــعآج بإذن اللـــه
ظبية: بعده جـــآري البحث و التنفيـــــذ
ظبية ظهرت الورقة الثانية و عطتها مها
ظبية: و هذي تتلخص أهم الأمور اللي تتوجب علينا نسويها
مها شلت الورقة و قرتها:

يسعي المستشارون إلي توفير البيانات والمعلومات التالية عن مؤسساتهم الخيرية لتساعدهم فى أعمالهم:
$ قرار إنشاء المؤسسات وأهدافها.
$ التنظيمين الإدارى والمالى للمؤسسة.
$ أسلوب تقديم الأعمال الخيرية نقداً وعيناً ممثلة فى الخدمات العامة فى المجالات الاجتماعية والتعليمية والثقافية والصحية والإنسانية مثل نشر التراث الفقهى والعلمى للفقهاء المبرزين، ودعم ورعاية الفقراء والمحتاجين، والإنفاق علي وجوه البر الأخري.
$ تشكيل كل من؛ الجمعية العمومية، مجلس الإدارة، اللجان الدائمة للجمعية العمومية أو مجلس الإدارة، واللجان المؤقتة التى تشكل لأداء غرض معين.
$ المستودعات الخيرية التابعة للمؤسسات.
$ أساليب متابعة المؤسسات لأعمالها داخلياً وخارجياً.
$ ضوابط حل المؤسسات.

مها: تمــــــــــام و الله شـــغل مرتــــب انزين وين المخــــطط العام للجمعية اللي بتسوونه
ظبية: هني عندي ( شلت الظرف تنبش الاوراق اللي فيه ) ممم اظن فهد خذها معاه،،، لااااا لاا هني حصلتها هاج
مسكت مها الورقة: يالله شـــــطولها
ظبية: ههههه لازم عسب تطلع جمعيتي منظمة و مرتبة من جميع النواحي ،، انزين يلااا اقري مخططي انا و فهد و عطيني رايج فيها
مها قراتها:

الإسهام فى إعداد ما يلى:
$ النظام الأساسى لكل مؤسسة، حيث من المتصور أن يضم اسم المؤسسة، مقرها، النطاق الجغرافى لخدماتها، أهدافها، أسماء المؤسسين، أنواع العضوية، مواردها المالية، سنتها المالية، طرق وأنظمة المراقبة المالية بها، عدد أعضاء مجلس الإدارة ومدتهم، الصلاحيات والاختصاصات، أسلوب إنشاء فروع للمؤسسة، رأس المال، ومدة عمل المؤسسة.
$ الإسهام فى وضع خطط المؤسسات قصيرة الأجل، متوسطة الأجل، وطويلة الأجل.
$ أسلوب متابعة الخطط وتقييمها، وتعديل مساراتها.
$ تشكيل الهيكل التنظيمى وخطوط السلطة.
$ إعداد اللوائح الداخلية للعمل.
$ الخطوات اللازم القيام بها بالنسبة لكل عمل.
$ النماذج المستخدمة.
$ تحديد دور كل من المسؤول والموظف والمتعاون والفنى والعامل، بالنسبة لكل خطوة من خطوات العمل.
$ تبسيط الإجراءات بقدر الإمكان ومتابعة تعديل ما يرد بدليل الإجراءات من خطوات أو نماذج أولاً بأول.
$ تدريب وتهيئة العاملين للقيام بمهامهم.
$ تنظيم العلاقة بين المركز الرئيسى وبين الفروع.
$ استكمال شبكة الحاسب الآلى لأداء العمل بالكمبيوتر وتجربة ذلك مدة كافية لاستقرار العمل.
$ استكمال تجهيزات المستودعات الداخلية.
$ تطوير العمل بصورة مستمرة.
$ تقويم الأداء الفعلى للمؤسسة وفروعها.
$ العمل المستمر علي توفير ما تحتاجه المؤسسة من دعم مالى وبشرى ليتسني لها الإعداد لانطلاقة أنشطتها المختلفة والمعاونة علي تطويرها.


مها: بصـــــــــــراحه شغل دقيـــــــــــق
ظبية: هذا بفضل اخوي فهـــد ما شاء الله عليه بهالامور وايــــــــد ذكـــي
مها: تخطيطج كان شامل و واضح و ان شاء الله تتوفقون فيه
ظبيةك امين الله يسمع منج
مها ابتسمت: انتي تستاهلين كل خير يا ظبية عسى ربي يوفقج يا رب
ظبية ابتسمت: فديتج و الله عسى الله لا يحرمني منج





في البحر عند الشباب و البنات
بعد ما تعشوا و خلصوا منصور احتشر عليهم
يبا ايس كريم من باسكن
و منال نفس الشي
احمد: تتوحمون على ايس كريم شوو
نورة: هههه يمكن
احمد: ميرة و مهره انتو شو تبون
مهره: انا اريد بنكهة الفرولة
ميره ساكته ( دوم يوم يكون احمد موجود هي اتم ساكته تستحي منه )
منال: و انتي ميراني شو تبين
ميرة بصوت خفيف: ما ابغي شي
احمد: اذا انتي ما تبين انا ما ابغي بعد
ميره بدون قصد قالت: لااااااا ابغي
الكل: ههههههههههههههه
احمد و هو مبتسم: انزين حبوبة قولي شو تبين
ميره: اي شي
احمد: انا ابغي بالفانيلا تبين مثلي
ميره: خلاص اوكي
منال: نورة اسمحيلي اقولج اخوووووج احمد طلع ما يستحي جيه يسألهم هم و انا ينساني
نورة: ههههههه تلقينه التهى بميراني
منال: عيـــــل اقول احمد
احمد: هلا
منال: انا بنزل وياك انت و منصور
احمد: لااااااا
منال: ليــــــــــــــش الا هو باسكن
احمد: اذا فيه زحمه ما بخليج تنزلين
منال: خلاص اوكي
اتصل احمد على حمدان
حمدان: الو،، مسرع ما اشتقتلي
احمد: ههه بغيت اقولكم ترا بنطووووف باسكــــــــن
حمدان: يالله توكم متعشين
احمد: يعني انتو ما تبون
حمدان: خلاص بنخطف بعد وياكم
و بعد عشر دقايق وصلوا باسكن
و كان مب زحمة وايد اللي فيه ينعدون على الاصابع
و نزلت منال وياهم
و نفس الشي حمدان نزل
بس جاسم و محمد تموا بالسيارة و وصوا حمدان شو يبون
و تم منصور مرتبش فباسكن الود وده ياخذ من كل نوع
و منال الفالحة فتحت غشوتها شوي تبا تشوف من اي نوع تختار لها
و من الجانب الثاني احمد و منصور يتنقون لهم و حمدان خذله بس يتريا
الين ما يجهز اللي طالبنه
و شوي يدخلون ثلاث شباب فيه واحد منهم ما خازت عينه موووووول عن منال
و هي الفالحه بعدها مبطله الغشوة تطالع و تختار لها
و حمدان انتبه على الشخص اللي يطالعها
و خـــــــــلاص حس عمره بيموووت من الغيــــــض حس الغيــــره تاكله آكال
فعلى طوووول سار صوب منال
حمدان و هو معصب: نزلــــــــــي الغشــــــــوة و اقلبـــي ويهج لسيارة
منال ربعت ايدها: نعـــــــــــــــم
حمدان: قلتلج نزلـــــي الغشــــــوة و ذلفــــــــي السيارة و انتي ساكته فاهمه و لا لاااء
منال نزلت الغشوة لانها خافت منه: انــــــــت شفيــــــك تخبلت شصارلك عافان الله
حمدان: بســـــــــــرعه جدامــــــــي على السيـــــــأرة يــــــــــلا اشــــــــــووووووف
منال: عنـــــــــــاد لك مب سايـــــــــــرة
و عقب يا صاحب المحل و عطى الايس كريم لحمدان
و منال سارت بسرعه بجهة ثانية عن حمدان
و عقب هذاك الريال اللي كان يطالعها سار قريب منها
منال انتبهت عليـــــــه و يوم رفعت راسها شافت الشرااااااار يتطاير من عيوووون حمدان
اول مرة تشوفه بهالمنظر
خافت زووووود منه مع ذلك هي مغتاضة منه على الاسلوب اللي عاملها اياه
فبشكل تلقائي تحركت بتروح على السيارة
و يوم وصلت السيارة تمت ساكته
بدون ما تنطق بشي
نورة: شفيــــــــــج مويمة
ميره: منال حبيبتي شصاير و ليش طلع حمدان معصب
مهره: صاير شي و نحن ما ندري
منال: ممكن تسكتوووون عني
نورة: خلاص بنات خلوها على راحتها يوم هي تبا تتكلم بتتكلم بروحها






في المستشفى:
عائلة بوفيصل تعرفوا على بوزينب و زوجته و ابدا و لا طرف سوى اي شوشرة لانه مب وقته
الاهم اللحين هو عبدالعزيز
ام فيصل تصيح: وااعليه عليه المسجين حفيدي بيروووح من بين ايدنا حراااام عليكم و انتو ما سفرتووه للحين
ام زينب: بس حبيبتي لا تصيحين هذا امر الله و ان شاء الله على طاري السفر بنسفره جريب
ام فيصل: لااا شــــــــــو جريب اليووووووم لازم تسفرونه فديته و فديت روووحه و الله قطع قلبي
بو زينب: فيصل شسويت على طاري السفر
فيصل: ورا باجر بنسفره يا عمـــــي و أنا بـــروح معاه
ام زينب: لا يا وليدي انت لا تروووح انا و بو زينب بنرووح معاه انت توك معرس يديد
فيصل: ولدي اهم من كل شي
ميثة مووول لا تسألون عن حالها تحس انها مب راضية تصدق شي
ام فهد راحت قعدت يم ام فيصل و لوت عليها: بس فديتج لا تصيحين ان شاء الله بيتشافى جريب،، الا انا ما شفته فاي غرفه هو
فيصل: فغرفة 133
ام فهد قامت بتروح له
ام فهد: يـــــلآ يا بوفهد قـــوم خلنا نشوف عبدالعزيز
كانت ام فيصل بتروح معاهم بس
فيصل قال: لا امايه خلاص انتي لا تروحيـــن ما اباااه يشـــوف حد يصيـــح جدامه بعدين يتحسس و يأثر على صحته
ميثة تحس بالذنب على اللي قالته عن زينب جدام فيصل لما تنازعوا بسبتها بس هي ما تقصد تقول عنها هالكلام لكن من حرتها طلعت كل اللي فخاطرها و اللحين هي تحس بغصة بجوفها و نار ما تنطفي مووول الا اذا سامحها فيصل لكن فيصل مووول اليوووم مب معبرنها و كله مسولها طاف و كأنها مب موجوده
و عقب راحت ام فهد مع ابو فهد يشوفون عزوز و قامت ميثة معاهم لانها بعد ما شافته
و أول ما فتحوا غرفته
وقفوا بمكانهم يتأملونه منصدميــــــــن
الولد قاضـــي مابه لحم مووول هذا شو ياكل
كان لونه شاحب و شفايفة بيضا و ويهه مصفر و جسمه نحيـــل
لكن عيووونه الوحيـــده اللي ما اختفى بريقها
كانوا محطين اجهزة عليه
و هو تعبان ما يقدر يشيل بعمره مووول
و عيونه كانن بالسقف متحمل عوار راسه
اللي صابه مثل التشنج
و طبعا ما يخلون حد يدخل معاه بالغرفة اكثر عن 3 اشخاص
لان حالته الصحية حاليا ما تسمح بهالشي
ميــــثة الدموع مب راضية توقف عندها
تقرب اكثر من عزوز و مسكت ايده و باسته على راسه
و هو بعده جامد و تعبان
ميــــثة تذكرت الآلام و المواجع في الماضي
ميثة ما قدرت تتحمل فطلــــــــعت برع و هي تشــــاهق و تبكي زيادة
سرطــــــــــــــــان الدم هو المرض اللي قتــــــــــــــل أمها
و اللحيــــــــــن هالولد الصغيــــــر بعد فيه سرطان الدم
و هالولـــــــــــد منووو ولد ريلــــــــــــها اللي تحبه



نرجع سنين ورى:-
اليده: تحمــــــــلي يا فاطمة تحـــملي
فاطمة: عمـــــووووه البـــــنات أمانـــــة برقبتج
اليده تصيح: لا تتكلمين لا ترهقين عمرج
فاطمة: دخيــــــــلج يا عموووه بناتي من عقب عيني ما ابغيهن يتشتتن
اليده: ان شاء الله يا فاطمة ان شاء الله
فاطمة لفت راسها اللي فيه شعر ابيض بسبة الكيماوي: ميـــثة حبيبتي تعالي ماماتي تعالي حبيبتي قعدي معاي
ميثة كانت حزتها صغيرة و كانت تخاف من شكل امها
اليده: قومي فديتج تعالي قعدي عند امج
ميثة هزت راسها بالرفض
و عقب ركضت برع
فاطمة صاحت: آآآآآآآآآآآآآ بناتي يخافون مني يا عموووه كان خاطري احضنهم كلهم
اليده: لا اله الا الله اذكري ربج يا فاطمة هذيل بعدهم يهال ما يدرون باللي فيــــج
فاطمة تصيح: تعبانه يا عمووووه وااااايد تعبانه أنا آ آآآ
اليده تصيح: وانا شسوي يا بنتي عبيد من رجعج من المستشفى قفل باب الحوي و لا نحن دارين عنه
فاطمه: آآآآ حسبي الله و نعم و الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل نحن نعاني و هو يسكر اربع و عشرين ساعه
اليده: اسكتي يا فاطمة و استريحي لا تعبين عمرج مب زين يالغالية
فاطمة تمسك ايد عمتها: عمــــــووه أنا مب خايفة على عمري أنا خايفة على البـــنات أخافهم يضيعون من بعد عيني
اليده تمسح دموعها بالشمد: لا تخافين يا فاطمة البنات بعيوني
ميثة كانت ورا الباب مندسة و تصيـــح على الحال اللي هم عليه و عقب طلعت لامها مرة ثانية
ميثة تصيح شرات اليهال و تسير تحضن امها: أمــــــــــــايه أنا أحبـــــــــــــج وآيــــــد و ما ابغيــــــج تروحيــــن عنا إذا بتروحيـــن أنا بسير معاج انزين
فاطمة زاااااااااد صياحها و ما قدرت تتكلم
و عقب مها دخلت و كانت ماسكة التوام اللي توهم عمارهم ثلاث سنين
مها: يـــــدوووه الثـــلاجـــة فاضيــــة و نحن يوعانيــــن
اليدة: باب الحوي مقفول يا بنتي و انا من وين اييبلكم ،، انزين الخبز و الجبن وينه
مها: ابوي خذاه
اليده: لا حول ولا قوة الا بالله
فاطمة: مها اماية تعالي
مها سارت صوب امها و حبها على ايدها: امري امايه
فاطمة: سيري فديت روحج و اركبي النخلة و عقب بتكونين قريبه من اليدار و اركبيه و انزلي منه و روحي الدكان و هذي خمس ريال تحت مخدتي اشتري فيهم صمون و لا خبز لكم بسرعه فديتج لا تتاخرين قبل لا يوصل ابوج
مها: ان شاء الله امي
و راحت مها
اليده: وين منــــال ما قامت من النوم
ميثة: امبلا اللحين تخم الصاله لان ابوي عافسنها من البارحه
اليده: فاطــــــــــــــمة فاطــــــــــــمة
فاطمة ما ترد فقدت الوعي
و تركض ميثة لمها و تقول لها بدل ما تروح الدكان تروووح تنادي حد من الجيران يساعد امــــــها
و ينقلونها للمستشــــفى



ميــــــــثة اتذكرت هالشريط و اتذكرت الآلام اللي عانتها
و تذكرت شكل امها كيف كان بسبة هالمرض
و قعدت تصيح بشكل هستيري
فطلعت لها ام فهد تشـــوفها
ام فهد: ميـــــــثة اماية سمي بالرحمن اذكري الله
ميثة تمسك ام فهد: آآآآآآآآ يا خالتي
ام فهد حضنتها: ميثة شفيج فديتج شصاير ليش كل الصياح
ميثة: امي يا خالتي امي
ام فهد عقدت حياتها: امـــج ميته اللحين
ميثة بعدها تصيح بشكل هستيري: راااااااااااااااااحت بسبة هالمــــرض خالتي أنا اخاااااااف على عبدالعزيز يروووح مثل ما راااااحت عنا امي بسبة هالمررررررررررض
ام فهد: لااااا يا ميثة لاااا ما يصير هالـــــكلام اذكري الله
ميثة: لا اله الا الله
ام فهد: و عبدالعزيز بيقوم و بيتشافى جريب ان شاء الله بس مع العلاج يباله صبر زياده و انتي خلاص بس مسحي دموووعج فديتج
عند الجماعه الثانيين:
ام فيصل: لا حشـــى ما تبيتون بفندق و بيتي مفتـــــوح
بو زينب: ما نبي نثقل على حد يا ام فيصل
فيصل: لا شدعوة عمـــي بيتنا هو بيتكم حياكم فيه باي وقت
بو زينب: و الله ما ادري يا ولدي شو تقولين يا ام زينب
ام زينب: خلاص اللي يشوفونه



في بيت بو فهد
كل الشباب راحــــــــوا هناك
و نزلوا إلا حمـــــدان إللي شكله مصر يسوي
اللي براسه قبل ما يسير بيتهم
منال نزلت تحت فالصالة بعد ما فسخت عباتها
و سارت و قعدت عند مها و ظبية
منال سارت و قعدت من غير لا تقول شي و خذت الريموت و يلست تفر بهالقنوات
مها: بسم الله الناس تسلم اول
منال بعدها ساكته
ظبية: هذي شفيها
مها: علمي علمج
ظبية: منووول شفيج مويمه
حمدان يا صوبهم: الســـلام عليكم
مها و ظبية: و عليكم الســـــلآم
حمدان: ممكن تفهميني حضرتج باللي سويتيه اليوم
منال: أنا ما سويــــــــت شي
حمدان يصارخ عليها: لا تسويـــــــن عمرج بريئة
منال: حمدان لا تصارخ علي انا مب اصغر عيالك
مها: هـــــــدوا يا جماعة الخير و فهمونا شصاير
حمدان: سألي اختج المصونه فاتحة الغشـــوة يوم كنا بباسكن و الريال فاج عينه عليها و هي ولا هامها
منال: حـــــــــــــدك عاد لهني و بس لشــــو تبا توصله بالضبط اني مثـــلا صايعه اتريااا حد يطالعني و لا يغازلني مثـــــــل ما انت تسوي ببنات الناس
حمدان زاعج عليها: تراني وايــــــــــــد ساكت عنج و انتي تعديتي حدودج و انا عاطنج سالفة و انتي ما تستاهلين و بعدين انا اللــــــي اسويه ببنات الناس انتي مالج شغل فيه و لا تطلعين من السالفة الاساسية و شوفي علمن يوصلج و يتعداااااااااج لو مرة ثانية شفتج كشفتي عن ويهج جدام واحد غريب و الله ثم و الله لاخليج تندمين و انا حمدان ولد عبدالله و كلمتي وحده ما اغيرها و عانديني كان فيج خير
منال تيبست و دموعها بغصب عنها سالت من عينها: شــــــــووووف انت ما يحقلك تتحكـــــــــــم فيـــــني لا انت اخوووووووي و لا انت ابوووووووووووي فابعد عن طريجي احسن لك
ظبية: بــــــــــس يا جماعه بس ما يصير جيه
حمدان: أنــــــــا يوم بتحكم فيــــــج بتحكم فيــــــــــج بكيفي فاهمه و لا لااء و لو اقولــــــــج شي تنفذينه و انتي ساكته
منال صارخت بويهه: أقـــــــــــــووووووووول مريلتك هـــــــذي لا تطلعها علـــــــــــي فاااااااااهم و لااااا لااااء
حمدان ما تحمل عنادهـــــــــــا فضربها كـــــــــــف على ويهها
مها و ظبية شهقن و خافن
منال: اكـــــــــــــــــــــــــرهك يا الـــــــــــــــــنذل اكــــــــــــــــرهك
و عقب سارت منال ركض لغرفتها
و حمدان طلــــــــــــع معصب حـــــده

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
قديم 11-07-11, 01:17 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ღღ الجـــــــــــــــزء الــــسابع عشـــــــر ღღ




في بيت بوفيصل
في جناح فيصل & ميثة
ميثة: فيصل فيـــصل
فيصل كان نايم: هـــممم
ميثة: قــــوم اللحـــين الساعه 10
فيصل قام معصب: و شله ما تقوميني من قبل
ميثة: شفتك تعبان و ما هنت علي اوعيك
فيصل معصب: مسوية عمرج أونج عاد مهتمه فيني
ميثة حطت ايدها على كتفه: انت ليش معصب مني ترا قلتلك انا آسفة على كل اللي قلته لك
فيصل خوز ايدها: لا تلمسني رجاءً و أسفج هذا خليه حقج يمكن ينفعج
ميثة تضايقت و سكتت ما تباه يحرج زيادة
و عقب نزلت تحت
جاسم: صباح الخير
ميثة مالها بال حد يكلمها: صباح النور
جاسم: بـــلاج متوترة
ميثة: ما فيني شي
جاسم: صج اللي سمعناه
ميثة: ايه
جاسم: انزين هو من جم سنة متزوج و لا خبرنا
ميثة: ما ادري يا جاسسم ما ادري
جاسم: انتي مضايجة صح
الشغالة كانت تنظف و سارت حطت الشاي صوب ميثة و راحت
ميثة تشرب و سرحانه
جاسم: ميثــــــة
ميثة رفعت راسها: هلا
جاسم: اقولج انتي مضايجه من فيصل
ميثة سكتت
يت ام فيصل: ميثة اماية انتي اليوم ما تريقتي مب زين جيه اماية قربي منج هالاكل و اكلي احسنلج من هالشاي
ميثة: مالي نفس للاكل
ام فيصل: فديتج اماية لا تزعلين من فيصل و حاولي تقدرين ظروفه لانه هو محتاج سند له
فيصل كان ياي صوبهم: الا هي ما ابغى سند منها
ميثة انجرت و انحرت من كلامه
ام فيصل: فيــــــصل شهالكلام
فيصل سكت ماله بال يرمس حد
جاسم سار و قعد حذال اخوه
جاسم: بو عبدالعزيز
فيصل ما يدري ليش ابتسم: قـــول اسمعك
جاسم: ولدك شخباره اللحيـــــن
فيصل تنهد: حالــه ما يســـــر مووول
جاسم: يسمحون بالزيارة له باي وقت و لا
فيصل: عادي بأي وقت بس اهم شي ما يكونوا اشخاص وايدين
جاسم: خلاص عيل انا و حمدان بنروح له قبل لا تسفرونه
فيصل: الا هذا حمدان ما قام من النوم
ام فيصل: لا ما قام
فيصل: عيل وين عمي و عمتي
ام فيصل: طلعوا يشوفون عبدالعزيز
فيصل: حليلهم ما يرتاحون ابد الا لما يتطمنون على ولدي
ام فيصل تنهدت: الله يشفيه يا رب و يقومه سالم غانم من هالمرض الخبيث
الكل: أميـــــــــــن
جاسم: ما عليه يا فيصل لا تستهم و ولدك بيرد بخير و هذا مجرد اختبار من عند رب العالمين
ام فيصل: و فيه غسل ذنوب إن شاء الله

ويقول عليه الصلاة والسلام: «ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه»

وقال لقمان لابنه: «يا بني: الذهب والفضة يختبران بالنار والمؤمن يختبر بالبلاء»




في بيت ام سعيد
ام سعيد: و انتي بتمين جيه على حطة ايدج من غير لا تسوين شي
شيخه: أمــــــاية انزين دبريني شسوي اللحــــين اليوم ملجته و أنا بموت من حرتي
ام سعيد: خربي عليه او سوي اي شي يمنعه من الزواج
شيخه: اووووه انا بروحــــي متشتته ما اعرف كيف اتصرف كيف بعد تبيني اخرب عليهم
ام سعيد: اصـــــلا هذا زوجج ما يملى عينه غير التراب عيل شو يبا بالحرمة الثانية دام انتي صج حامل
شيخه: ما اقدر امنعه يا اماية من الزواج تعبت و انا اتقرب منه لكن ما فيه اي فايده
ام سعيد: اتصلي على مها
شيخه: مها
ام سعيد: هيه مها من غيرها يعني
شيخه: ممم بصراحه ما ادري احس بتردد انزين شقول لها
ام سعيد: قوليلها ما تتزوج خالد
شيخه: اماية انتي ينيتي اصلا مستحيل تسمعلي
ام سعيد: انتي ما عليج نفذي اللي قلتلج عليه و خلاص
شيخه: بس
ام سعيد قاطعتها: لا بس و لا شياته انتي جربي اتصلي لها
شيخه: انزين ما عندي رقمها
ام سعيد: انا عندي رقم بيت بوفهد بنتصل عليهم و قوليلهم انج تبين مها بدون ما تقولين انتي منو
شيخه: اخاف
ام سعيد: و الله اذا راح زوجج من بين ايدج عيل لا تقولين يا حسرتي
سمعوا صراخ غــــلا
ام سعيد: اااااافففففف شفيها هالعلة بعد تصارخ من يوم ما يابها سعيد بالبيت و هي كله صريخ و نجره
شيخه: اماية روحي شوفيها شفيها تصارخ جيه
ام سعيد تصارخ: غـــــــــــــــــلا غـــــــــــــــلا
غلا يات و كان العكاز بيدها: نعم خالتي
ام سعيد: شفيـــــــــــج تصارخين حسبالج انتي بغابة يالغجرية
غلا: لا بس شفت هذا شيسمونه
ام سعيد: هه دوووكم حتى رمسه ما تعرف ترمسها
شيخه: انا ما ادري هذي شتسوي هني المفروووض تجلعونها بالمستشفى
ام سعيد: شسوي باخوج العنيد هو اللي دخلها البيت
غلا: بخبر عليكم بابا انتو تسبوني
شيخه: ابوج الله يرحمه
غلا: بابا ما مات
شيخه: يعلج ما تربحين قولي امين صغيره و لسانها طويل
غلا: انتي خسفة
حرجت شيخه و قامت لها و شدت شعرها
شيخه: منوووو الخسفة هاه
غلا: آآآآآآآ بـــــــا بـــــــــــا سعيد الحق علي
امم سعيد: عشتو تنادي اخوها بابوها
غلا تصيح: آآآآآآآآ بطلي شعري انتي تعوريني
شيخه: ما بهد الين ما تعتذرين
غلا: آآآ شو اعتذر
شيخه دزتها: يــــــلا اعتذري
غلا: شو اعتذر ( غلا ما فهمت شو يعني الاعتذار )
شيخه يرتها و شلتها لغرفتها و قفلت عليها
و عقب ردت عن امها
ام سعيد: زيـــــــن سويتي فيها
شيخه: خيبه تخيبها هالعلة ما تسكت مووول ،، ذكريني عاد ابطل عنها قبل ما يرجع سعيد من الدوام
ام سعيد: هاه ما قلتيلي شو قررتي بتتصلين ولا لاء
شيخه: لا ما ينفع الحين
و عقب راحت شيخه لغرفتها و قفلت على عمرها الباب
و قعدت تصــــــــــــيح
ليـــش يا خالد ليــــش ما تحبني ليـــِش تزوجت علي
انا من لي غيرك بهالدنيا ،، غـــلا معاها حــق أنا خسفة
خالد ما يحب يشوف ويهي ،، من جيه بياخذ مها البنت الحلوة
الهادية ،، أنا حامل يا خالد تدري وش يعني حامل مع هذا انت ما افتكرت
فيني عيشتني ببداية حملي الوهمي باحلى عيشة و اللحين نسيتني و لما اكدولي
اني حامل ابتعدت عني اكثر و اكثر ،،

اتصل سعيد على تلفون البيت
ام سعيد: الو
سعيد: هلا اماية
ام سعيد: هلا فديتك
سعيد: اماية انا اليوم بتاخر بيي على المغرب
ام سعيد: يعني ما بتتغدى اليوم هني
سعيد: لا ما بتغدى بس انا داق اوصيج على غلا لازم تاكلونها غداها و تخلونها تاكل دواها و خليها تسوي تمارينها اللي وصى عليها الدكتور
ام سعيد: ان شاء الله ان شاء الله انت لا تحاتي
سعيد: يلاا عيل فمان الله
ام سعيد: الله يحفظك ( و عقب سكرت )
ام سعيد: نشاده انا عن غلا اسير اطعمها ولا اعطيها دواها







في بيت بو ريم
ام سالم: ســــــــــلووووم ســــلوووم
بو ريم: ياي ياي
ام سالم: انت ويــــنك هاه ساعه الين ما تييبلي غداي
ريم تطالع بقرف: استغفر الله شو هالاكله
بو ريم: احترمي عمرج مب زين تطالعين اكلها بقرف هذي نعمة الله
ريم: عيل هذي اكله بالله عليك البارحه ماكله لنا عيش و سحنا و اليوم عيش و مالح هذي اكلها غريب>> ( تبون الصراحه انا اموت على العيش و مالح خخ ) خلوني اكمل لكم الاحداث
بو ريم: اذا ما سكتي اللحين ترا بزوالج
ام سالم: هي انتـــــــــــــي الصفرة ( تقصد ريم لان شعرها اشقر )
ريم: تكلميني حضرتج
ام سالم: قـــومي انقفضي هاتيلي كـــــــووووب ماي قووومــــي يــــــــلااا
ريم: انا مب خدامة عندج عسب تتأمرين علي
ام سالم: الا خـــــــدامتي بغصب عنج و انتي صفرة يعني بشكارتي >> عاشت ام سالم عاشت
ريم: اقـــــــــــووول تراج وايد مصختيها
بو ريم يا و حط الغدا لامه: ريــــــــــــــــــــم قصري حســـج لا اقـــص لســــانج
ريم: حســـــي انا انت مالك شغل فيه بطوله متى ما ابغيه
بو ريم: بـــــلا هالقلة أدب و انطمي احسن لج
ريم: كله بهالبيت تسكتوني عافان الله
و عقب دخلت فاطمة يايبة السلطات
ريم تستهزا بزوجة ابوها: يــــت المطوعه
بو ريم: ريــــمووووووه و بعدين معااااج
ريم ما اهتمت: يـــــــلاا انتي بعد حطيلنا الغداااا خلصينا من متى و نحن نترياج تخلصين صلاااة اللي يقووول اللحيـــــن مسويه عمرج عارفة للاســــــــــــلام
فاطمة اللي بدت تفهم شو عربي: ليـــش تقولين جيه
ريم: سكتي انتي سكتي تعلمي عربي بالاول و بعدين تعالي كلميني و يا هالوية
بو ريم قام من مكانه: قـــــــومي على غرفتـــــج
ريم: مب قايمه شو بتسوى يعني
بو ريم: ريم قصــــري الشـــر و روحـــي غرفتج ترا و الله ما بتشوفين خير مني و انا حلفت
ريم قامت و كبت العصير على الطاولة و طرحت صحنها بالارض و شلت سويجها و راحت طلعت
بوريم: خيبه تخيبها من بنت عنبو هـــذي لو ولد شو كانت بتسوي
فاطمة: يا الهي حالها خطير جدا ماذا ستفعل معها او كيف ستتصرف معها
بو ريم: دعيها فلتذهب للجحيم انها نسخة من امها
ام سالم قاعده تاكل ولا عليها من اللي حولها

( فاطمة بدت تتعلم شوي عربي فمن جيه بدت تفهم على الرمسة الالماراتية و تحاول احيانا تتقنها )




في بيت بوفهد
ظبية دقت الباب على مها
مها: تفضلي ظبية
ظبية دخلت و هي مبتسمه: كيف عرفتي اني انا للي راح ادخل
مها: طالعي جدامج كل البنات عندي اليوم فقلت محد غيرج بيدق الباب
نورة: ماا شاء الله لابسة العباية شكلج بتطلعين
ظبية: هيه بطلع
مها: ما احيدج قلتي بتطلعين
ظبية: مهوووي تعالي اباج
نورة: شكلها الطلعه سرية
ظبية: ههه ما يخصج
راحت مها لظبية
ظبية همست باذن مها: انا رايحه لغلا تامرين على شي
مها: بس اللحين العصر يمكن يكون عندها سعيد بالمستشفى
ظبية: اذا شفته هناك بطلع بسرعه حرام ترا غلا ما شفتها من اسبوع تقريبا و انا اشتقت لها حيل
مها ابتسمت: خلاص حبيبتي روحي و توكلي على الله
ظبية: يـــلا عيل مع السلامة
مها: الله يحفظج
ظبية صدت على البنات
ظبية: يـــلا بنات أنا بطلع تامرون على شي
ميره: لا ســـلامتج
راحت ظبية المستشفى و تفاجأت لما قالولها إن غلا طالعة من المستشفى من ثلاث أيام
ظبية بنفسها: يا ربيه انا لازم أشوفها ضروري هالبنية أنا لازم أسأل عن بيت قوم سعيد لاازم أشوفها لازم
و عقب سارت ظبية و اتصلت على مها
مها: هلا ظبية
ظبية: هلاا العروووس سوري ازعجتج لكن بغيت أسألج وين بيت قوم سعيد
مها: ليش تسألين
ظبية: عقب بقولج
مها: بيتهم فــ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ظبية: مشكووورة غناتي يلا بخليج فديتج مع السلامه
مها: مع السلامة
و عقب راحت ظبية فريج قوم مها الأولاني لأن هالفريج فيه بعد قوم سعيد مثل ما وصفت لها مها
نزلت ظبية من سيارتها من بعد ما وصلت البيت المطلوب و دقت الجرس
و قلبها ينيض بسرعه لأنها راح تشوف ام سعيد اللي انطرت جدام عيونها أيام الملجة
ظبية بنفسها: الله يسامحك يا بوية يوم قسيت عليهم ولا عاملتهم مثل ما يستحقون
ظبية دقت الجرس مرة ثانية
و عقب عاد طلعت لها ام سعيد
ام سعيد : هـــلا منو معاي
ظبية ارتبكت و طبعا هي كانت متغشية من القطع الغليظة شوي فما كان ويهها ينبان عدل
ظبية: أنا أنا
ام سعيد: ايه تكلمي منو
ظبية: أنا ظبية
ام سعيد بعدها ما استوعبت عدل : خير شتبين
ظبية: يايه اشوف غلا
ام سعيد: نعم
ظبية: يايه اشوف غلا
ام سعيد: خير ان شاء الله من تكونين عسب تشوفينها و اصلا غلا ما تعرف حد باسم ظبية انتي على مو تجذبين
ظبية: يا خالتي انا تعودت ازور غلا بالمستشفى و ما كنت انقطع عنها و اليوم لما رحت قالوا انها ردت البيت و انا اللحين ابا اتطمن عليها لو ما عليج أمر
ام سعيد: بــس غلا نايمة اللحين ( تجذب أصلا هي من يوم ما قفلت عليها شيخه هي ما تدري عنها )
يت الشغاله ركض لام سعيد: ماما هــــــــــذا غــــلا يطيح داخل و هو يبكي اللحين
ظبية: شــــــــــــــوووووو مب توج تقولين نايمة ( ظبية تكلم الشغالة ) وينها فيه
الشغاله اشرت لها داخل صوب غرفتها
ام سعيد: هالبنت عيارة الا تبا حد يعطيها سالفة
ظبية: ما يصير يا خالتي هذي ياهل و من ذوي الاحتياجات الخاصة و محتاجة رعاية خاصة
دخلت ظبية و سارت ركض صوووب الصالة و عقب قالت للشغالة تدليها على مكان غلا
سارت الشغالة و اشرت على الغرفة و يوم سارت ظبية شافت ان الباب مقفول
شيخه: هـــــــــــــــي هـــــــــــــي منووو انتي و من سمحلـــــــــــج تدخليـــــــــن جيه كأنج حرامية
ظبية كانت خايفة على غلا و قالت بجدية: مب وقته أقول أنا منو ,, أنتـــــــــــو من شو قلبكم حرام عليكم البنية داخل تصــــــــــيح و قافلين عليها الباب الله يخليـــــــج أخــــــتي افتحي بسرعــــــــه الله يخليج
شيخه: انتــــــــي ما يخصــــــــــــج بالأول قولـــــي منو انتي و عقب بفكر اني افتح عن غلا
ام سعيد يات صوبهم: انتـــــــــــــــي من أذنلج تدخلين البيت من غير ما تستأذنين
ظبية: بس البنية في حاله خطـــــــــــرة و أنا لااااازم أطمن عليها
شيخه: اقــــــــــــول لا تتفلسفين ناسية عمرج إنج حرامية
ظبية: أنا حرامية
شيخه: هيه حرامية و نص عيل كيف تدخلين البيت من غير استئذان و مب طايعه تكشفين عن ويهج
ام سعبد: تقول انها ظبية
شيخه عقدت حياتها: أي ظبية انتي من وين طلعتي
ظبية كشفت عن ويهها
ظبية: هاه عرفتوني اللحيـــن ،، يـــلا الله يخليكم افتحوا الباب عن غلا أنا لازم أطمن عليـــها
شيخه: انتــــي ظبية سلطان الــ،،،،،ــي ما غيرها
ام سعيد حرجت: اطلـــــــــــــــــعي بــــــــــــــــرررررررررررى
ظبية: بس يا خالتي أنا
ام سعيد: قلتلج أطلعــــــــــــــــي بررررررررررررى ما اتشرف بوحـــــــــــده مثلج ببيتي
توه أذن المغرب
ظبية حست بخوف و ارتباك و اهانه لكنها بتصبر و بتسكت عنهم لانها تبغي تطمن على غلا
ظبية بهدوء: اذكري الله يا خالتي
ام سعيد: تخلخلت
ظبية قاطتها: اذكري الله يا خالتي
ام سعيد: تراج ذبحتينا قلنالج اطلعي بررررررررررررررى عمري ما راح اسامحكم على الطردة اللي طردتوني اياها

ويقول سبحانه: فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ [الشورى: 40]

ظبية: ما بطلع قبل ما اطمن على غلا تراها تصيح داخل و الله العالم شو فيها اللحين دخيلج يا خالتي بس بشوفها و بطلع
ام سعيد: ما راح تشــــــــــوفين غلا لو تذلين عمرج مليون سنة جدامي و يــــــــلا قلبي شيفتج و اطلـــــعي بررررى البـــيت يــــــــــــلااا
سعيد توه كان ياي: أمـــــــــــــــــاية
شيخه شهقت: سعيــــــــد
سعيد معصب: هذي الأمانة اللي وصيتكم عليها انتو شوووووو ما تخافون ربكم و البنية حليلها ياية تطمن على غلا و انتو قاعدين تهينوها صج ما عندكم مذهب
سعيد مسك مقبض الباب يحاول يفتحه: بــــــــــــعد قافليـــــــــــــــــــن عليــــــــــها ياللي ما تخافون ربكم
شيخه: هي اذتنا و قفلنا عليــــــــها نفتك من حشرتها فيـــــــها شي يعني
سعيد: لا و اللــــــــــــــــــــه تستهبلين حضرتــــــــــــج هاتي المفتاح هاتيـــــــــــه
عطته المفتاح و شله عنها بعصبية و كل هذا يصير جدام ظبية و هي ساكته
و أول ما فتح سعيد الباب عن غــــــــــــلا شافها طايحه
ظبية شهقت و راحت لها بســـــــــــرعه
ظبية تهز غلا تحاول معاها: غــــــــلا غـــــــــــلا قومي حبيبتي قومي
سعيد: خلونا نشـــــيلها المستشفى ( قامت ظبية و ابتعدت و يا سعيد و شل غلا و خذها على السيارة بيوديها المستشفى )
ام سعيد: من يت غلا البيت يابت لنــــــــا المشاكل حسبي الله عليها
شيخه: افففففففففففف شهاليوم المقرف
سعيد قبل ما يروح قال لظبية
سعيد: برايج ظبية سيري بيتكم
ظبية: لا أنا لازم اسير اطمن على غلا ما تهون علي
سعيد طمنها: لا تخافين وايد أنا بوديها المستشفى و انتي دقي عليهم و هم بيطمنونج عليها اظن اليوم بتملج مها على خالد وانتي لازم تكونين معها بهالوقت و عن اذنج اللحين مع السلامه
ركب سعيد سيارته بيودي غلا المستشفى
و ركبت ظب
ية سيارتها رادة للبيت
وصل سعيد المسشفى و كان خايـــف موت على غلا
و قعد و هو ينتظر حد يطمنه عليها

قال تعالى: وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ [البقرة: 155-157].


( يالله هالآيـــــــة تريح الواحد و تخليه يطمن و يتوكل على ربه دوووم )



في بيت بو فهد:
كلوووولووولوووولولولولووووش
ام خالد: و أخيــــــــــــــــرا تزوجــــــت و فكيتنا بالمبارك يا ولدي بالمبارك تستاهل كل خير يا بعدهم كلهم
خالد حب امه على راسها: الله يبارك بعمرج يا رب و لا يحرمني من رضاج
ام خالد: مبـــــرووك يا مها مبـــروووك منه المال و منج العيــــال
مها استحت: الله يبارك فيـــج عمووه
خالد مبتسم: يـــــلا عاد متى بتخلونا بروحــــنا
ام خالد: هههههههههه لاحق لاحق عليها عقب بتم عندك طووول العمر
خالد: انزين انا اللحين ابا اعرف شي مها ليش قاعده بآخر الدنيا حد قايل لها إني باكلها
ام خالد: مها اماية لا تستحين خلاص خالد اللحـــــــين ريلج فماله داعي كل هالمستحى تعالي فديتج تعالي قعدي قربه
مها منزله راسها و تحس انها ما تقدر تتحرك
ام خالد: ههه عيل خالد انت روووح لها
راح خالد و قعد صوب مها و هي لازالت منزلة راسها
و تركتهم ام خالد و طلعت
لكن منو تتوقعو دخل عليهم ( أكيـــــــــــــــد منصـــــور )
منصور: ليـــــش قاعد حذالها قووووم عنهـــا قوووم
خالد: لا و الله احلف انته بـــس
منصور: مهووووي سيري غرفتج
مها ضحكت بشكل تلقائي: هههه
خالد: تعال انا بتخبرك انت ولي امرها
منصور: منقود طال عمرك الحرمة تقعد عند الريال
خالد: بس مها زوجتي
منصور: لا لاالا لا نحن ما عندنا هالكلام لا سويتوا العرس ذيج الساعه سوو اللي تبون تسوونه
شوي دخل عليهم محمد
خالد: اكملت
مها تبا تضحك لكن ماسكة عمرها
محمد: يـــــلا خلص الوقت روح بيتكم
خالد: نعــــم كيفك هووو مها حرمتي و انتو مالكم شغل فينا يلا مناك
محمد: ههههههه اتمصخر عليك يا ريال عنبو الريال من يعرس ما يشوف الا زوجته
خالد: يوم بتعرس بتعرف احساسي
محمد: لا ابويه انا مب معرس مالي خلق على صدعة الحريم
و عقب لف على منصور
محمد: انا ياي اشل منصووور يلااا منصووور قوم خلنا نطلع عنهم
خالد شق الابتسامه: هيه يلااا طلعوا
محمد: منصور خلاص تم تم
خالد: شوووو
محمد: ههههههه اسولف يا ريال بلااك انته
و عقب ما طلعوا
التفت خالد على مها
خالد: مهـــاوي
مها رفعت راسها تطالعه
خالد مسك ايدها لكن فجأة منصور دخل عليهم مرة ثانية
شل كوب العصير و طلع من غير لا يقول شي
خالد: بسم الله شفيه ولد فهد
مها: فديته اعذره ياهل هذا
خالد: ما علينا كنت بقولج..
كان يبا يرمس لكن منصور دخل مرة ثانية
منصور: وين غترتي
خالد: فمخباي
منصور: انا فارنه هني لكن مب محصلها
خالد: منصور حبيبي عقب بتدور عليها يلا سير عن عمك محمد
منصور: انزين
بعد ما طلع منصور
خالد: ان رد اللحين بفره برررى و بقفل الباب
مها: هههه
خالد: مها ممكن اطلب منج طلب
مها: آمر
خالد: ما يامر عليج ظالم كنت بقولج اني ما ابغيج تحتكين وايد بأولاد عمج و انتوا ببيت واحد لانج اللحين على ذمتي و انا ريال اغار على حرمتي
مها ابتسمت: من هالناحية لا تخاف انا من يوم يومي ما احتك وايد وياهم غير البنات بس
خالد: حلو جيه اباج ،، مها انتي مستانسة
مها سكتت
خالد: ليش ما رديتي
مها: اكيد مستانسة
خالد: عيل اشوفج متوترة احس عندج كلام تبين تقولينه
مها: بصراحه ايه
خالد: قولي اسمعج فديتج
مها استحت منه: مم بصراحه كنت ابا اقولك مدام انت اللحين على ذمتك حرمتين فلازم ما تظلم زوجتك الاولى لان بصراحه انا اخاف اخرب من بينكم
خالد: انتي حنونة ما شاء الله عليج من هالناحية لا تخافين بحاول قد ما اقدر اوفق فيما بينكم و اتأكدي انج انتي يا مها بعيوني
مها: تسلم
دخل منصور
خالد: منصــــــــــور شو بعد نسيت هالمرة
منصور: ههههههههه لا ما نسيت شي بس ان ادخل كل حين عسب اسمع انتوا شو تقولون
خالد: ههههه اسميك شيطان
و بعد ربع ساعة راح خالد و أمه و البنات تعافدن على مها
نورة: فــــديت العـــــــــــرووووووس أنا ،، اللحين بتخبرنا شو قال لها خالد
مها: يــــلا مناك
ظبية: هههه قفطتج
نورة: أفا بنت العم يهون عليج تقفطيني
مها ضحكت: ههه لا ما يهون لكن اللقافة ما يمدحونها الا منول و ميثاني وينهم باركولي مساع و راحوا
ظبية: بالغرفة يسولفن من حوالي ساعه
مها: غامضتني ميثة و حتى منال حالهم ما يسر مول
ظبية: ما عليه فديتج لا تحاتين حد انتي عروس استانسي و ميثة راح تتقبل اللي يصير لها مع زوجها و منوول من يوم ما صار لها ذاك الموقف مع حمدان و هي كله ساكته و سرحانه و اذا طريناه تحقد عليه
نورة: بصراحه ما ادري ليش حمدان تصرف هالتصرف ابدا ما توقعته جيه و منال اللحين مول ما تطيقه
مهره: معقوله بتحقد عليه
ظبية: ما ندري و الله
مهره: بس اللي يحب عمره ما يحقد على الانسان اللي يحبه
ميره: بس اللي سواه حمدان مب شويه ضربها و هو ماله اي حق يسوي جيه







في غرفة منال
منال: يخســــــي إلا هو أصيح بسبته
ميثة: كيــــــــــــف هو ضربج كيــــــــف
منال: خـــــــــلاص أنا كرهته و لا عــــــــاد يهمــــني لو يروح بستين ألف داهية ما يخصــــني فيه
ميثة: بس أنا ما احيد قلبج يشيل على حد يا منال
منال: شسوي يا ميثة قوليلي أنا شذنبي حبيت واحد ما يستاهل الحب و آخر شي يكلم مليون بنية بالفون من هالصايعات و غير هذا كله ضربني من غير حق
ميثة: و الله الدنيا ما ترحم
منال نزلت راسها
ميثة: انزين ما تبيني ارمسلج حمدان و افهمه السالفة
منال باندفاع: لاااااااا ما ابغي خلاص خليه يولـــي
ميثة سكتت
منال: ميـــثة
ميثة تلعب بالخاتم اللي بصبعها: هـــلا
منال: شخبار حياتج مع فيصل
ميثة دمعت: حياتي مع فيصل
منال: ليكون بعد مد ايده عليج
ميثة صاحت و حطت ايدها على ويهها
منال: ميثة ميـــــثة ارمسي قولي مد ايده عليج ولا لاااء
ميثة هزت راسها بالنفي
منال: عيل شفيج قولي لا تخافين حبيبتي أنا موجوده عندج فلا تحسين بالضعف
ميثة تأشر على عمرها و ترمس: أنا يا منال أنا البنت اللي كنت أحب الفرح و السعاده و اعيش حياتي ببساطه لكن يا هاليوم و تزوجت واحد كله يناجرني و يفهم كلامي غلط و كله ينفر مني و يجز مني كأني سلعة رخيصة
منال حضنت اختها و صاحت: و اللـــــه يا أخــــــتي حنيــــــــت لبيتنا الجديم
ميثة تصيح: و أنا حنيــــــت لسوالفنا و خبالنا عمري ما تخيلت اني بعيش هالعيشة مع فيصل
منال: ويــــــــن الأيام اللي كنا فيها نطالع التلفزيون و نضارب على الريموت و لا كنا نحاتي أي شي و لا كان عندنا هموم كثر ما هي مرماية علينا اللحين
ميثة: ويــــــن الأيام اللي كنا نسوي فيه مقالب على التوأم
منال: وين الأيام اللي كنا فيه نشتغل و نظف البيت ويا مها
ميثة: وين الأيام اللي كانت يدوووه تهزبنا فيـــها
منال: راحت و ولت هالايام يا ميثة
ميثة زاد صياحها و حضنت اختها بقوة
ميثة: و اللــــــــــــــه كرهت حيـــــــــــــــــاة العــــــــــز كرهـــــــــــتها
منال زاد صياحها لما شافت اختها تصيح اكثر: يا ليـــــــــــــتنا تمينــــــــــا فقارى ببيت عتيــــــــــج بدل هالفخامه اللي تيريرنا لألف داهية

][ كلما أغلقت الأبواب بوجه الإنسان فعليه اللجوء إلى من هو أرحم من الناس ][
قال تعالى: وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ * فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُنْ مِنَ السَّاجِدِينَ * وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ [الحجر: 97-99].




على الساعة 12:30 عند ميره و مهره
ميرة: مهره بعدج ما نمتي
مهره: لا ما ياني نوم
ميره تشغل الاباجورة: و لا انا ما ياني رقاد
مهره قامت: ليش تشكين من شي
ميره: لا حبيبتي ما اشكي من شي لكن
مهره: لكن شو تكلمي لا تخوفيني عليج
ميره: أنا خايفة
مهره مستغربة: من شو
ميرة دمعت: عندي احساس قوي بشي مب زين راح يصير
مهره: بسم الله ليش تتشائمين جيه انا أقول سمي بالرحمن و ارقدي و بلا هالوسواس
ميره راحت و حضنت مهره: مهره حبيبتي ديري بالج على روحج
مهره: ليش تقولين هالكلام خوفتيني
ميره: حاسة بشي فضيع راح يصير لوحده منا
مهره: و الله
ميره: اقولج احساس قوي انا متأكده منه
مهره: يالله عيني من الله خير و لا تقعدين توسوسين
ميرة: أحس إن السالفة بتكون فيها يد من ريم
مهره: ردينا على ريم
ميره: اففففففففف من هالبنت لو نفتك منها كان نحن بخير حاسة ان الشر بيي منها و الله ما اتمصخر
مهره: لا انتي فيج شي اليووم مب طبيعية
ميره: عشان انا أخاف عليج و ابا مصلحتج تقولين عني مب طبيعية
مهره: ميراني استهدي بالله انا ما كان قصدي جيه
ميره: يا ليت بس لو تطيعيني و تتركين ريمووووه بحالها
مهره: قلتلج مليون مرة اني ما اقدر اخليها لانها تحتاج لي تخيلي ان اهلها مسافرين عنها و تاركينها بالبيت بروحها
ميره: ما عليج منها يمكن تخرط ( خارطه على اختج اكثر من جيه مب بس هالخرط )
مهره: لا لا ما تجذب
ميره: ترا ريم شيطان متمثل على شكل انسان صدقيني
مهره: ميرة عاد شبلاج على ريم لين متى بتمين ترمسين عنها بالسوء
ميرة: و الله هذا هو الصدق تبيني اجذب عليج مثلا
مهره: اقول تصبحين على خير
ميره: انتي الكلام معاج ضايع اقـــــووول انخمدي احسن اصلا انتي ما بتوبين الا اذا ابتليتي مع ريموووه العله
( يقولون ان التوام دايما يحسون ببعض )



بوفهد: بس يا مرة تراج أذيتينا ولدج مب أول و لا اخر واحد بيسافر
ام فهد: بس هذا محمد الغالي فديته ما يهون علي يبتعد عني هناكي من بيداري عليه
بوفهد: ولدج كبير و فاهم و عاقل و مب صغير عسب تحاتينه
ام فهد: انزين ليش ما يأجل السفرة لبعدين
بوفهد: لا خلاص نحن حاجزين له من باجر يسافر و ما فينا نأجل و تختبص الأمور علينا
ام فهد تنهدت: لا إله الا الله ( و عقب طلعت بتروح عند محمد )

في غرفة محمد
منصور: محمد بسنا من الكوووورة خلنا نلعب سيايير
محمد بدل اللعبة: طرار و يتشرط بس اذا غلبتك بالسباق لا تقول انا غشاش
منصور: انت كل يوم تغش مب شي يديد عليك
محمد: صج انك ما تستحي كان تقول عن عمك غشاش يا الغشاش
منصور: يــــــلااا انت العب العب بنشوووف منو بيفوز ( قالها بحماس )
سمعوا دق بالباب
محمد: تفضل
ام فهد: ما نمتوا
محمد التفت على امه و ابتسم : لا ما نمنا
ام فهد: هيه بس اللحين الوقت متاخر لازم ترقدون و انت وراك سفرة لازم ترتاح
محمد: تصدقين أماية اني بفتقدج
ام فهد صاحت و حضنت ولدها
منصور: هيه محمد لا تسافر و الله نحن نباك
محمد: لازم اروح ادرس و ارفع راسكم بالشهادة
ام فهد: انزين ادرس بالامارات ما شاء الله كثرت عندنا الجامعات و الكليات و بلاها هالسفرة
محمد: بس انا خلاص خططت اني ادرس بامريكا يا اماية و ما اقدر اهون
ام فهد: بس انا خايفة عليك من هالسفره هناك بلاد هالحمر ما منهم امان
محمد: لا تخافين علي انا سبع ولد سبع
ام فهد: ما اوصيك هالله هالله بعمرك و انتبه على اكلك و دروسك و لا تهمل راحتك و لا تضغط على نفسك وايد
محمد: ان شاء الله انتي تامرين امر يا ست الحبايب
ام فهد: و لا تنسى فروضك و لا تضيعهن و خلك ماشي سيدة و لا ترابع اللي مب زينين و حاول تبتعد عنهم
محمد: هذا شي اكيد اماية ( و عقب حب راسها ) و لا تنسين ترا بييكم بين فترة و فترة يعني لا تحاتين و هي جم من سنة و ان راد لكم
ام فهد: فديتك يا ولدي الله يحفظك وين ما تكون
محمد: بس عاد لا تحرمينا من دعواتج الحلوة
ام فهد ابتسمت بوسط دموعها: هذا شي اكيد يالغالي
و عقب محمد قال: منصور منصور وين راح هذا
ام فهد: هههه حليله شوفه كيف راقد شكله تعبان وايد
محمد: ههه مثل ما قلتي شكله تعبان
ام فهد: يلا انا بسير عنك تصبح على خير
محمد: و انتي من اهله
و بعد ما راحت ام فهد بخمس دقايق دخلت نورة على محمد
محمد: بسم الله الرحمن الرحيم بلاج حادرة جيه جنج ام الدويس
نورة: ههه شسوي قلتل اخوي باجر بيسافر لازم ايي اسولف شوي معاه
محمد: ههه بشتاق لج يا الصدعه
نورة ضربته على كتفه: انا صدعه عيل شوف عمرك اول
و تمو يسولفون ساعه و نص و عقب كل واحد راح ينام


( أنا بعد بفتقد حس محمد الكوميدي دامه بيسافر لأنه تقريبا ما بيكون له حوارات بالرواية كثير )



في بيت قوم سعيد
سعيد دخل البيت و ماسك غلا من ايدها
ام سعيد: السلام لله
سعيد: السلام عليكم و عقب كمل طريجه
ام سعيد: على وين
سعيد لف صوبها: رايح انوم غلا
ام سعيد: ليش بعدها بزر يعني
سعيد: اماية انا مب فايج للمشاكل
ام سعيد: يعني انا راعية مشاكل
سعيد: لا حول لا و قوة الا بالله
ام سعيد: ما ادري عنك
سعيد: اماية انتي ليش تكبرين الامور
ام سعيد: انا ما كبرت الامور انت اللي تييب لعمرك المشاكل تراني قلتلك خلى هالمعوقة بالمستشفى و انت رفضت تراها ويه نحس من دخلت هالبيت و المشاكل تتحاذف فوق روسنا
سعيد: و الله اني سكت عنكم وايد مب لشي الا لاني احترمج و ما ابغي ارفع صوتي عليج
ام سعيد: تبغي ترفع صوتك علي على اخر العمر
سعيد: استغفر الله كيف تفسرين كلامي على كيفج يا اماية يا حبيبتي تراني تعبان و مب متفيج لشي اللحين
ام سعيد: عيل فايج للسم اللي ماسكها
سعيد: عيب يا اماية عيب هالكلام تراها بني ادمية و تفهم الكلام
ام سعيد: انا ما عليه منها راعية المشاكل
سعيد: الله يسامحج اللحين هي راعية المشاكل و لا انتي و شيخه على اللي سويتوه اليوم
ام سعيد: نحن ما سوينا شي غلط
سعيد: قافلين على غلا الباب و لا عاطينها اكلها و لا حتى دواها و فوق كل هذا طردتي ظبية من البيت
ام سعيد بحقد: تولي هالخقاقة بستين الف داهية انا مب ناقصتنها ببيتي و اصلا انا ما اتشرف فيها
سعيد: الله ما يرضى بالظلم يا اماية اللحين هذي يزاتها المسجينه يايه تطمن على غلا
ام سعيد: و الله اللي هي و ابوها سووه فينا بعد مب شوية
سعيد: انسي الماضي يا اماية و عيشي يومج مرتاحه
ام سعيد بحقد: عمري ما راح انسى الطرده اللي طردونا فيها و عمري ما راح انسى اهانتهم لي و هذي ام فهد العقربه مسوية روحها خايفة على بنتي و يايه تزورها بالمستشفى انا ادريبها اصلا هي ياية تتشمت فينا انا و بنتي حسبي الله عليها
سعيد: لا اله الا الله الله يهديج يا اماية الله يهديج
ام سعيد: و اسمعني هذي المعوقة انا مب نشاده عنها اخدمها هني ببيتي و لا ابغي خدامتي تشتغل حقها فييب لها شغاله خاصة فيها و فكني منها
سعيد: هذا اللي بسويه جريب و ان شاء الله بييب لها مربية خاصة تعتني فيها لكن يا اماية بقولج كلام و سامحيني اذا عصب فيج
ام سعيد: قووول
سعيد: غلا هي الوريد بالنسبالي فاي حد يجيسها بالضر و الله ثم و الله لاتصرف معاكم تصرف ثاني لأن هذي طيرة من طيور الجنة و ابوي الله يرحمه وصانا عليها قبل لا يموت
و عقب راح سعيد و هو متضايج من امه و خذ غلا و رقدها بحجرته معاه عسب يضمن محد يأذيها







عند جاسم و أحمد قاعدين بالكوفي شوب
جاسم: تصدق يا ريال خاطري يكون معاي عزبة
احمد: هيه و الله حلاتها العزبة و خصوصا بوقت الشتا
جاسم: شرايك نعزم و نسويلنا عزبة
احمد: و الله الشور شورك يالغالي
جاسم: الا تعال محمد باجر الساعة جم بيسافر
احمد: بيسافر بوقت المغرب
جاسم: حليله الله يوفقه يا رب
احمد ابتسم: آمين الله يسمع منك
جاسم: تذكر انا و انت لما خلصنا الثانوية حليلنا و لا حتى فكرنا بالسفر على طووول دخلنا كلية الشرطة
احمد: ههه احسن لنا يا ريال بدال الدراسة بالخارج احس صعب فراق الاهل و هناك تحس بالوحشة
جاسم: هيه و الله صدقت و ما تعرف حتى وين تروح لكن الحلو فيه انه يعلمك المسؤولية و الاعتماد على النفس
احمد: اقول اليوم رطوبة اكثر عن البارحه
جاسم: الله يعينا على جو الامارات المتقلب
احمد: و حليلهم هالاجانب تشوفهم ببلادنا اربع و عشرين ساعه يدورون على الشمس و نحن يا نسافر بالخارج نشرد عن الشمس و لا ننحبس عند المكيفات من زووود الحر
جاسم: ههههه يالله تعودنا الا اقول بو شهاب
احمد: قول الغالي اسمعك
جاسم: ما قررت تتزوج
احمد ابتسم: امبلا طال عمرك لكن اتريا الامور تستقر
جاسم: اي امور
احمد: بتريا الين ما يخلص عرس مها و يمكن افاتح امي بالموضوع
جاسم: ليش هي ما تدري انك تبا ميره
احمد: امبلا تدري لكن انا قلتلها يوم بشوف الوقت المناسب بيي لها و بقول لها ابغي كل شي رسمي
جاسم: و ميره ما بتكمل دراستها
احمد: هي قالت بتكمل ما ادري عاد ان غيرت رايها بس اتصدق احسن لو ما تكمل لاني عقب مسستحيل اخليها تشتغل لآني ابغيها تربي العيال و تهتم بامور البيت
جاسم: الله عليك يا بو شهاب فذمتي انك ما تستاهل الا كل خير
احمد: و انت بعد ما تستاهل الا كل خير و انا بدونك ما اسوى شي
جاسم: عسى ما يفرقنا غير الموت
احمد: هيه و الله
جاسم: انزين تعال عيل لازم تبدا تبنى البيت
احمد: يمكن ابدى فيه على شهر 9 او 10 و اللحين نحن جريب بندخل شهر 8 يعني ما باقي وايد وقت
جاسم: ممم انا متأكد 100% انك راح تخلي بيتك بسيط و تراثي
احمد: هههههه أكيـــــــــد بس ان شاء الله يعجب ميره
جاسم: مدام ذوقك فتاكد ان راح يعجبها
يا ربيعهم حميد لهم ( لو تذكرونه انا ذكرته بالجزء الاول لما كان مع جاسم بصحاري يوم شافوا ميره )
حميد: حيــــــــهم الربـــع
جاسم و احمد: الله يحيييييييك
جاسم: يالله عنبـــــــــــو كل هذا رقاد
حميد: هههههه شسوي يا بوك تحيدوني كسوووول و احب النوووم
احمد: دب و كسووول الله يعين اهلك عليك
حميد: هههه خسك الله كان انا دب
احمد: جد يبالك رجيم ( يتمصخر على حميد لانه ضعيف )
جاسم: ما يحتاي عاده بروحه معصقل
حميد: والله اني اكل وايد بس ما يبين فيني
جاسم: اسميك محظوظ
حميد: عيل وين حمدان
جاسم: ما بيي اليوم شكله مشغول
حميد: و يا ويهه اتصل له و ما يرد علي علموووه يسوي طاااف
جاسم: ههه هذا طبع حمدان
و عقب تموا يسولفون مع بعض






في اليوم التالي
الصبــح 9:00
ام سالم ادقدق الباب على ريم
ام سالم: هـــــــــــي قـــومي سويلي قهـــــــــوة ابي قــــــــــــهوة
ريم : اففففففففففففففف منها يعلها.... ( و سارت عقب تفتح الباب )
ام سالم تروعت من شكل ريم
ريم: نـــــــــــــــــعم حضرتج داقة علي البـــــــــــــاب من صباح اللــــــــه خير شتــــبين
ام سالم: انتي خــــــدامتي لازم تسمعين الكلام و لا بكنسلج و اسفرج بلادج ( مصره على ان ريم خدامتها بحجة ان لون شعرها اصفر )
ريم: يا بنت الناااااااااس روووحــــــــــي نامي و لا و الله ما تشوفين خيـــــــــــر مني
ام سالم: عبدالله بالخير هني وينه ما اشوفه
ريم: اففففففففف اللهم طولج يا رووح
ام سالم: الله خذ رووح منو
ريم: عسى الله ياخذ روحج قولي امين
ام سالم بدون ما تفطن: آميــــن
ريم: و اللحين يــــــــــلااااااا جلــــبي ويهج ( و تسكر الباب بويهها )
ام سالم ردت تدقدق عليها الباب: فتحــــــــــي الباب يا الصـــــــــــفره ابي قهــــــوة اقـــولج افتحي الباب
ريم تفتح الباب بقوة و تصرخ بقو: ســــــــيري ذلفــــــــــــــي عن ويــــــــــــهي ذبحتـــــــــــــينا بالقهوه
ام سالم قالت بعفوية و حطت ادها على خشمها: سكري حلجج الريحــــــــه جنها بـــالوعه خسج الله ( اكرمكم الله )
ريم تقفطت و سكرت الباب بسرعه
ام سالم سارت تتحرطم
فاطمة توها كانت واعية
و قاعده على الكرسي و ماسكة بطنها اللي تحس شوي بالعوار فيه
فاطمة: صباح الخيــر عمتي ( ترمسها عربي )
ام سالم: هـــاااه شتقولين
فاطمة ابتسمت بالخفيف: كيف اصبحتي اليوم
ام سالم : ابي قــــــــهوه
فاطمة: هههه حاضر اللحين بسير اسويلج قهوه
و سارت فاطمة تسوي القهوه و سارت وراها ام سالم
ام سالم تطالع فاطمة: بنتي انتي ليش ترمسينا مقطع
فاطمة: لان اصلي اجنبية
ام سالم: من هالحمر يعني
فاطمة ما فهمت
ام سالم: انزين متى بتولدين
فاطمة: بعد شهرين ان شاء الله
ام سالم: واعليه عليج جنج الا بتييبين اربعه على هالبطن المنفوخ
فاطمة: هههه انا حامل بتوام
ام سالم: هيه بتولدين بمستشفى توام بالعين
فاطمة: لا لا مب مستشفى انا اقصد اني حامل بتوام
ام سالم: منوو حامل
فاطمة مقدرة عمتها يوم تخرف فتراعيها و تتقبلها برحب صدر: انا حامل
ام سالم: حليلج الله يقومج بالسلامة
فاطمة حست بآلام فظيـــعة و ما قدرت تستحمل فطاحت على الارض و هي تتويع و تصارخ من شدة الألم
ام سالم سارت حليلها و نادت على ريم و سالم يفزعوا بفاطمة على المستشفى





في بيت ام ريم
ناصر: يا حبيبتي يا بسومه بلاج صايرة جيه جبريت ما تتفاهمين موول
ام ريم: من اللي اشوفه فيك موول صاير ما تقعد بالبيت عندي دقيقة وحده وين تسير ما اعرف
ناصر: تراني قلتلج فديتج عندي وايد اشغال بالشركة
ام ريم: ناصر لا تجذب علي انا كنت اسال عنك و يقولولي محد انت وين اتسير
ناصر: افا بسومتي تسألين من وراي
ام ريم ربعت ايدها: انت اللي تحدني على هالشي
ناصر: انا يوم اكون برى الشركة اسير اقضي اشغالها و هذا غير الاجتماعات اللي عندي و غير الزيارات مع الوفد الاجنبي
رن تلفون ناصر
و شاف رقم سارة
ناصر: الو
سارة: انت وينك ساعه الين ما ترد علي
ناصر: احم مشغول
سارة: ايــهي لا تقـــــــولي قاعد مع هالساحره
ناصر: ايه
سارة: بسرعه خلص منها و تعالي ابغاك ضروري
ناصر: خلاص تامر امر
و عقب سكر عنها
ام ريم معقده حياتها: منو هذا
ناصر: هذا واحد من الربع يباني اروحله ضروري
ام ريم: اففف ردينا
ناصر: ايه حبيبتي لازم اروحله طايح بمشكله و لازم اوقف يمه و اساعده
ام ريم: روح بس لا تتأخر
ناصر ابتسم بتصنع: ان شاء الله يا بعد عمري

و عقب ما راح ناصر لسارة
سارة: ساعه الين ما اتي ساعه
ناصر: فديتج انا شسوي هالنسرة ناشبة لي بالبلعوم مب راضية تفج عني
سارة: المهم اسمعني اللحين عدل
ناصر: آمري يا روح روحـــي
سارة: التوكيـــل لازم اليوم قبل باجر تحصله منها
ناصر: هذي صعبة شوي حبيبتي
سارة: ناصر انت وعدتني قبل زواجنا و قلتلي انك راح تقنعها بالتوكيل و راح تسجل الشركة باسمي و تخليني انا راعية الحلال كله
ناصر: خلاص باقرب وقت راح تحصلين كل اللي طلبتيه جم سارة انا عندي
سارة: كل مرة تقول جيه و انا ما اشوفك تتحرك و تتصرف
ناصر: لا لا اوعدج هالمرة جريب اتصرف




في بيت بوفيصل
طبعا مثل ما انتو عارفين ان اللحين بوزينب و ام زينب يسكنون ببيت بوفيصل
بو زينب: تسلمين على هالفطور الطيب يا ام فيصل
ام فيصل: ام زينب هي اللي ما قصرت يت و ساعدتني بالمطبخ مع اني قايله لها ما تمس شي انتو اهل البيت و نحن المفروض اللي نخدمكم
ام زينب: فديت قلبج يا ام فيصل فيج الخير و الله
بو فيصل يا عندهم: صبحكم الله بالخير
الكل: صبحك الله بالنور
ام فيصل: اصبلك شاي و لا عصير
بو فيصل: صبيلي شاي احمر
ام فيصل:ان شاء الله
صبتله الشاي و عطته
مسك بوفيصل الشاي و قال: عيل وينه حمدان من امس انا مب شايفنه
ام فيصل: و الله ما ادري شقولك يا بوفيصل ما ادري شفيه حمدان كله مهموم و اذا حد كلمه يتواجع معاه
بو فيصل: روحي ناديه خليه يفطر معانا
ام فيصل: ناديته قبل شوي قال بيسبح و بينزل
بوفيصل: الا فيصل تجهز للسفر و لا بعده
ام فيصل: هيه تجهز هو مرته و الله انا الود ودي يا ام زينب انتو و زوجج ما تروحون عسب ما تتعبون كفاية انكم قايمين بالواجب معاه من البداية
ام زينب: لا الغالية نحن ما بينا هالكلام و بعدين عبدالعزيز فديته ولد الغالية الله يرحمها
الكل: الله يرحمها
بو زينب: و واجبنا نوقف معاه الين ما يتشافى ان شاء الله
ام زينب: و الله يا جماعة الخير انا متفائلة و يا رب الله يشفيه من هالمرض الخبيث اعوذ بالله منه
ام فيصل: حتى عبدالعزيز صاير يلد على عظم هامني وايد بس نحن لازم نصبر عسب نلقى الفرج
بو زينب اللي كان يسبح بالمسباح: يـــلا مدام اليوم بنسافر بيخبرونا هناك كيف حالته و بنرد لكم بخبر نطمنكم
نزل حمدان و يا صوبهم
حمدان: صباح الخير
الكل: صباح النور
بو زينب: تعال يا ولدي و كل لك شي من البارح و انت ما اكلت شي
حمدان ابتسم: اللحـــين بعوض بالاكل
بو فيصل: عيل متى بداوم انت و اخوك
حمدان: على العصر ان شاء الله من بعد ما نوصل قوم فيصل للمطار
بو فيصل: يالله عيل عن اذنكم انا رايح توصون على شي
حمدان: مايامر عليك عدو
ام زينب: مب كأنه فيصل هو زوجته تأخرو و لا نزلوا
حمدان: قبل ما انزل لمحتهم شكلهم اللحين بينزلون

فوق عند ميثة و فيصل
ميثة: ما بطول دخيلك وافق
فيصل بعناد: قلتلج لا البارحة شايفتهم
ميثة: حرام عليك فيصل
فيصل: قلتلج البارحه شايفتهم شله تروحين لهم اليوم بعد و قلتلج تراني بوديج تسلمين عليهم قبل ما تسافرين
ميثة: بس انا ابغي اقضي آخر وقتي بالامارات يم خواتي
فيصل ببرود: خــلاص خلي الدريول يوديج انا مب فايج اوديج
ميثة استانست
فيصل سبقها و نزل يتريق و عقب راحت وراه

حمدان تريق و صعد فوق لدار جاسم
حمدان: جســــووم قوم من الرقاد بسك
جاسم قام و تسدح: الساعه جم
حمدان: اللحين بتي الساعه عشر
جاسم: يالله ما ادري ليش اليوم احس بكسل
حمدان: قوم يــلا قوم و رانا شغل
جاسم: اوووه صح نسيت سالفتك انا
حمدان: ما شاء الله عليك يالفالح
جاسم: عيل اترياني هني عشر دقايق بسبح و برد
حمدان اتسد على السرير الين ما يخلص اخوه
بعد 15 دقيقة خلص جاسم
حمدان: عنبو ربع ساعه تسبح انا لو منك بخلص بخمس دقايق
جاسم: ههه شسوي اليوم تحملني انا بطيئ لاني احس بكسل
حمدان: انزين يـــلا نتكلم اللحين بموضوعي
جاسم: اول شي قولي فكرت بكلامي
حمدان: بصراحه فكرت و اقتنعت بعد بكلامك
جاسم: هيه و الله صدقني احسنلك تودر هالعادة و ما تكلم البنات مولية بالفون لأنه حرام
حمدان: صدقني يا جاسم انا عرفت غلطتي و فداحت فعلتي و اوعدك اني خلاص بتوب من هالشي
جاسم: تصدق اني فرحت لك وايد على هالخطوة
حمدان: انزين و النشبة شيووم شسويبها هذي وايد مأذيتني بتلفوناتها حشى لصقة عنزروت
جاسم: انت شايفنها من قبـــل
حمدان: ما شفتها الا يوم كنت مرقمنها بس
جاسم: انزين هي تعرف مكانك و لا عنوان بيتنا
حمدان: للاسف هيه تعرف لانها مرة يت عرس ميثة و فيصل
جاسم: عيل كنت بقولك تغير رقم فونك لكن الظاهر ما بينفع بهالحالة
حمدان: شوف انا راح اغير رقم فوني و افتك بعد من اتصالاتها و اتصالات غيرها و قبل لا اغيره راح اتفاهم معاها و اقول لها تودر تكلمني بالفون
جاسم: زين تسوي
حمدان: بس انا حاسس بالذنب ليش انها تحبني و انا قاسي عليها و مب معطيها ويه
جاسم: مشكلتها هي لانها هي اللي اوهمت عمرها بالحب مع ذلك انت كنت قايل لها انك مب راعي حب و غيره
حمدان: مشكله البنات عافان الله محد يعرف لهن
جاسم: ههه تقصد منال
حمدان: لا تذكرني فيها
جاسم: ههه بصراحه انتو الاثنين شخصيتكم كلها عناد و تحبون الغياض ببعض
حمدان: غير الموضوع الله يخليك





في اليوم التالي
في بيت قوم خالد
ام خالد: اتصلت بمها اليوم ؟؟
خالد شق الحلج : اكيـــد مكلمنها الصبح و هي اللي موعتني
ام خالد: هههه يالله مسرع ما تعودتو على بعض
خالد ضحك: ههه انا قايل لها توعيني ابغيها تتاقلم معاي لاني احسها تستحي مني وايد
ام خالد: يالله عساني اشوفك دوووم جيه فرحان
خالد تنهد: بس شيخه
ام خالد: شفيها بعد
خالد: اتصل لها من البارحه و هي مسويه طاف و لا ترد علي
ام خالد: ايه تراني انا مكلمتنها اليـــوم
خالد استغرب: ترد عليج انتي و تحقرني أنا معقول
ام خالد: اللي ما تستحي على ويهها متصلة لي الصبح تغثني بكلامها
خالد: و الله شقالت
ام خالد: خلها مستورة بالقلب تعودت على لسانها
خالد: لا حــــول اسميها هالآدمية مابتوب من طولة اللسان
ام خالد: أهم شي اللحين تهتم بمرتك اليديدة و بعد ما أوصيك لا تحقر شيخة مول تراك محاسب عليها هي و مها يوم القيامة فحاول تعدل من بينهن
خالد تنهد: الله يقدرني على العدل فيما بينهن إلا أنا ندمت يوم قررت إني اسكن مها هني عندنا المفروض أخليها ببيت بروحها أنا ادري بشيخة بتنكد على مها
ام خالد: انت لا تسابق الأحداث،، يمكن عل و عسى فيوم مرتك شيخة تتغير انت شو دراك قوم اللحين و اتصل لها يمكن ترد
خالد: ادريبها يا اماية ما بترد يوم بتشوف رقمي
ام خالد: عيل خذ تلفوني و اتصل لها أكيد يوم بتشوف رقمي بترد تبا تنكد علي بكلامها اللي يسم الواحد
خالد تناول التلفون من ايد امه و اتصل
شيخة: نعــــــــــــــــم فيه شــــــــي تبيــــــــــن تقولينه و نسيتـــي تقولينه الصبــــح
خالد: اشـــحالج
شيخة: خالد
خالد: هيه خالد ليش ما تردين علي
شيخه: خير شو تبى انته بعد
خالد: فيه وحده ترمس زوجها جيه
شيخة: و في واحد يتزوج على مرته و يتخلى عنها
خالد: أنا ما تخليت عنج
شيخة: ايه واضح يالجذاب
خالد: أنا جذاب
شيخة: جذاب و نص بعد
خالد: شيخــــــة عن الغلــــــــــط
شيخة: شو بتسوى يعني بتي تضربني تحسبني أخاف منك
خالد: تراني أسويها لا تحديني على شي عقب تندمين عليه لكن أنا ساكت عنج بس لأنج حامل
شيخة: سوى اللي تبا تسواه ما يهمني شو حسبالك ما اقدر بعد أنا اتصرف
خالد: لا حول ولا قوة الا بالله أنا متصل اطمن عليج مب عشان نتضارب
شيخة: أنا ما اباك تطمن علي
خالد: انتي ليش جيه عسرة
شيخة: كيفي
خالد: اقول عيل خلي هواج يخرب بيتج
و عقب سكر عنها من غير ما يسمع ردها
خالد: اففففف من هالحرمة تبط الجبد
حط التلفون على الطاولة و راح لغرفته و هو متضايج
ام خالد: لا اله الا الله متى بتعقل هالمرة متى







في بيت قوم ريم
راشد اتصل لريم
ريم: الو
راشد: اهلين انتي وينج فيه
ريم: انا بالبيت
راشد: ضروري اتيني اللحين
ريم: على وين بعد
راشد: على المريخ بعد وين بالفلة
ريم: شتبي بعد
راشد: اشفيج انتي اليوم
ريم: مالي بال لاي شي احس بخنقة
راشد: ما يهمني المهم عندي اتيين بسرعه لا تتاخرين
ريم: اوكي اوكي يايه بعد ربع ساعه
سكر عنها راشد
و عقب قامت ريم تتلبس
ريم " يالله بالستر من يوم ما ذيج طاحت بالمستشفى و البيت فاضي محد عندنا يطبخ يوعانه حدي و لا اقول بخطف المطعم باكلي شي و عقب بروح لراشد "
و بعد نص ساعة كانت ريم عند راشد
ريم مبتسمة: ســــلاااام
راشد بنص عين: غريبة توج مالج نفس تكلمين احد
ريم: ههه لا بس كنت يوعانه و اللحين كلت و شبعت و مروقة على الاخيــــــر ( قالت اخر كلمة بمد الياء )
راشد: انزين مدام المود متفتح عندج عيل سمعيني
ريم: قول اسمعك
راشد: اليــــوم رآح ننفذ الخطة
ريم ابتسمت بخبث: مصر على مهره خلاص
راشد: ايه مصر
ريم: انزين ما تبي بعد ميره وراها
راشد: لا ما ابغي حد من عقب مهره
ريم: انزين قولي اليوم على الساعة جم تبيها
راشد: شوفي اللي يريحج بس أهم شي تكون عندي الليلة
ريم: خلاص مثل ما تحب
راشد: شوفي قوليلها ان اليوم عندج حفلة للبنات و لازم تسهرون و تتأخرون شوي
ريم: افا عليك من هالناحية لا تخاف مووول هالجذبة اقدر امشيها على هالغبية بكل سهولة
راشد: آخ متى بس اتي هاللحظة
ريم: ههه لا تستعيل دام انها بتوصلك الليلة
راشد: خلاص عيل بتريا و بشوف بس هاه مثل ما قلتلج قبل اوهميها ان بيتي هو بيتج بالاصل و اول ما تنزلينها هني عندي تركيها و روحي برايج
ريم: خلاص و لا يهمك كل اللي تامر عليه انا حاضر تبغي شي قبل ما اروح
راشد: لا برايج سيري





في بيت ام ريم
ام ريم انتبهت ان ناصر توه حادر البيت
ام ريم محرجة: الحمدلله على السلامة و اخيرا شرفت
ناصر: مساء الفل للحلوين
ام ريم معصبة: وين كنت من امس
ناصر: تراني قايلج ان ربيعي عنده مشكلة و لازم احلها له
ام ريم: و هالمشكلة المستعصية خلتك تبات برى البيت
ناصر: شسوي عاد طولت المشكلة و تعقدت علينا
ام ريم رافعة حاجبها: و من وين لك هالثياب انت البارحة كنت لابس لباس ثاني
ناصر: آآ هذا ربيعي عطاني ثياب من عنده جيه تبيني اتم بثيابي يوم كامل
ام ريم: ايـــوا ( بدت تصدق جذبته )
ناصر عطاها جيس
ام ريم: شو هذا
ناصر ابتسم: انتي فتحيه و بتعرفين شو داخله
فتحت ام ريم الجيس و ظهرت منه صندوق احمر صغير
ام ريم: هذا صندوق
ناصر: ايه ادري انه صندوق يلا فتحيه
فتحت ام ريم الصندوق و شافت خاتم
ام ريم ابتسمت: يـــمحلاتـــــــه تسلــم حبيبي
ناصر: عشان تعرفين شقد أحبج أنا
ام ريم: يا بعد عمري يا ناصر و الله اني ظلمتك و الظليمة شينة سامحني فديتك
ناصر: مسامحج بس على شرط
ام ريم: آمر يا بعدي
ناصر: اذا تحبيني سويــــلي توكيـــل عام على حلالــــج كامـــل !!
ام ريم: توكيل
ناصر: ايه توكيل و لا انتي ما تحبيني يعني
ام ريم: لا انا احبك الا اموت فيك لكن
ناصر: لكن شو
ام ريم بتردد: خــلاص حبيبي انت تامر آمر و اللي تباه راح انفذه لك بالحرف الواحد
ناصر ابتسم بخبث و فرح وايد لأن عمره ما توقع ان زوجته تكون مقصة هالكثر






فهاليوم الكل ودع فيصل و ميثة و بوزينب و زوجته لانهم خلاص راح يسافرون بعص ساعه بالضبط
منال سوت مناحة وميثة ما قصرت كملتها زووود
و مها و ميره و مهره وصن ميثة تدير بالها على روحها
و غير هذا كله ظبية ما نست تنصح ميثاني على زوجها و ولد زوجها
و نورة بتشتاق لميثة وايد و ودعتها بالاحضان
منال ما شبعت من اختها حتى انها اتصلت لاختها و هي بالمطار
ميثة تصيح: هــــــــلا حبيبتي
منـــال: ميـــثة خليتيني يوم تزوجتي و اللحين بتسافرين شهور و نحن ما دارين عنج
ميثة: لا تصيحيني زود و بعدين انا ان شاء الله راح اتصلج دووم و ما راح اقطع اخباري عنكم و لا تنسين انا رايحه عشان ولد زوجي فديته الله يشفيه ادعيلنا يا منال ادعيلنا
منال تمسح دموعها: ان شاء الله من عيوني ما راح انساج من دعواتي
ميثة: يلا فديتج هالله هالله بعمرج و ديري بالج على روحج و سلمي على البنات مرة ثانية
منال: خلاص فديتج تروحون و تردون بالسلامة ان شاء الله
ميثة: الله يحفظج غناتي
و عقب سكرت عنها
نورة: شـــو هاليـــــوم النحيــــس
ظبية: هيه و الله و بعد جم ساعة بيسافر محمد
نورة: و الله بفتقده وايــــد
مها: يالله نحن نتأمل خير برجعتهم محمد بيرجع لما بالشهادة ان شاء الله و ميثة و زوجها بيردون لنا بخبر شفا ولدهم عبدالعزيز ان شاء الله
ظبية: آمين الله يسمع منج فديتج
مهره: حتى منصور فديته ما رضى اليوم يهد محمد مووول
ميره: هيه الله يعينه على فراق عمه
نورة: هيه و الله الله يعينه خصوصا ان محمد ثاني اكثر شخص منصور متعلق فيه من عقب ابوه
منال مسهية عنهم و قاعدة تصيح
ميره راحت لها: حبيبتي منوول تراها مب رايحه للابد بترجع ان شاء الله بالسلامة
منال: بس انا خايفة عليها
ميرة: لا تخافين دام فيصل معاها و بعدين هي مب رايحه بروحها
رن تلفون مهره
فراحت طلعت عنهم تكلم المتصل لها
مهره: الو
ريم: هلا الســـلام عليكم
مهره: و عليكم الســلآآآم اشحالـج الريم
ريم: يسرج حالي من صوبج الغالية
مهره: أنا الحمدلله بخير و سهاله
ريم: اقول اليوم فاضية
مهره: ايه كالعاده فاضية
ريم: ممم بصراحه انا اليوم عازمتج
مهره: على شو
ريم: اليوم انا مسوية حفلة و ابيج انتي اول الحاضرين
مهره: بصراحه ما اظن اختي الكبيرة اطلع من البيت اليوم
ريم: لا حرام عليج اذا ما ييتي راح الغي الحفلة بكبرها
مهره: لا شو تلغينها بسببي خلاص بحاول معاها
ريم: تراني انا اللي بيي بنفسي و بوصلج
مهره: لا عقب بتعبج
ريم: تعبج راحه فديتج
مهره: على الساعه جم تبيني اكون جاهزة
ريم: على الساعه 9 ها شو قلتي
مهره: و متى بتخلص الحفلة
ريم: ممم تقريبا على الساعه 2
مهره: شو الساعه ثنتين وايد الوقت متاخر خواتي مستحيل يوافقون
ريم: عفية عشاني حاولي تقنعينهم
مهره: بس صعبة وايد
ريم: قوليلهم ان هالحفلة كلهل بنات و انا بنفسي راح ارجعج البيت
مهره: صدقيني مها بتكون اول الرافضين دام السالفة فيها سهره لساعه ثنتين
ريم: خـــلاص أنا زعلت منج ( بالطقاق ازعلي يالشرانية )
مهره: انزين شقول لمها
ريم: قوليلها بس هالمرة عشاني عفية
مهره: انزين ما يصير تخلينها الين الساعه 12
ريم: خلاص اوكي اللي يريحج
مهره: اذا جيه احتمال مها توافق
ريم: خلاص كلميها و رديني بخبر يالله باااي
مهره: الله يحفظج
راحت مهره لمها و يالله يالله اقتنعت و وافقت
و عقب طرشت مهره مسج لريم تقول لها ان مها وافقت
و طبعا مهره ما قالت لميره ان الحفلة بتكون من ريم
عسب ما تقوم الدنيا فوق راسها..








على المغرب تقريبا
خلاص حان موعد سفر محمد
محمد: بس يا اماية بس غرقتينا بيتنا صار بحر
ام فهد تكمل صياح و لا عليها: كلمني كل يوم و لا تقطعني و اهتم بنفسك عدل
محمد حب راسها للمرة الالف: ان شاء الله كلامج أوامر شو تبين بعد
فهد: عشانك انته اقنعتني اتم عندك اسبوع و عقب اروح
ام فهد: ايه تم هناك عنده فترة الين ما تستقر اوضاعه و لا تهده مووول
محمد: بـس بصراحه فاجأتني أمس لما قلتلي انك انت و منصور بتسافرون معاي لمدة اسبوع و هالطمة ( طق براس منصور ) ما قالي انكم بتسافرون معاي
منصور: آآآخ انا ما كنت أعرف
فهد: هههه فديت ولدي أنا حبيت اسويها لك مفاجأة حبيبي
و عقب نزل فهد على مستوى ولده و باسه على خده
منصور: ابوي أنا خلاص قررت
فهد: شو قررت فديتك
منصور: أنا بدرس بالخارج مثل عمي محمد أبا استوي دكتور جراحة مثله
فهد: هههههههههه انته بعدك صغيرون
منصور: ابوي لا تفضحنا و تقول صغيرون انا كبير فديتني
محمد: و يتفدا عمره بعد ههه
ام فهد: فديتكم يا عيالي الله لا يحرمني منكم ( و زاد صياحها )
محمد: هههه بدى الفلم المكسيكي
فهد لوى على امه: ههه فديت روحج هو رايح يدرس مب رايح يحارب عسب تخافين هالكثر
ام فهد: بغصب عني احاتي يا ولدي
محمد: يمكن هناك بعد اظوي على وحده مزيونة و اعيل هناك
ام فهد عصبت: شـــــــــــو هذا اللــي ناقص بعد تتزوج لي وحده من هالمفاصيــــــخ و الله بزوالك كان سويتها
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
محمد: يالله أنا أسولف هههههه و انا يوم بظوي بظوي اماراتية فديت بنات البلاد فذمتي محد يسواهن
يا بوفهد و بو فيصل
بوفهد: يـــلا جاهزين
محمد: هيه جاهزين
بو فهد: يــلا ركبو السيارة بنوصلكم المطار اللحين
بوفيصل: الجوازات عندكم ما نسيتوهم
محمد: هيه عمي موجودة عند فهد
كل البنات نزلن و اولهن نورة و سارن يسلمن على فهد و منصور و محمد
و احمد محد بالدوام بس اتصل لاخوه و ودعه
و لا تتخبرون عن ام فهد مسوية مناحه بالبيت
و ام فيصل من الصوب الثاني بعد مسوية مناحه على حفيدها عزوز




كـــــــــــــ Stop ــــــــــــت

خلص البارت و الأحداث الياية تحمل الكثير من المفاجآت
حانت ساعة الصفر و بدت نهاية مهره على يد راشد !!
الخطر محيط بشيخة بيصير شي يهدمها غير زواج زوجها عليها !!
أم ريم بتنصعق من حقائق يديدة بتنهل عليها !!
حمدان و منال و بعدين معاهم لوين يبون يوصلون !!
ميثة و فيصل علاقتهم صارت غير مترابطة شو اللي راح يربطهم !!
فاطمة ( نورما ) شفيها بالمستشفى و بعدها ما ولدت !!

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بشأن, يتامى, يرحم
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية