لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-11, 06:46 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني والعشرون

في السيارة بعد ما رجعت من الناس الي خطبونا عندهم
وشفت البنت الشوفه الشرعية ما شاء الله عليها حلوه وباين عليها ملتزمة
اسمها مها ..
كنت متخوف مرره أول ما جيت بس لما شفتها ارتحت مدري
بس حسيت وجهها بث فيه راحة غريبة
تذكرت لما رحت اخطب جواهر كان شعوري عكس كذا كنت فرحان
لدرجه كني ملكت الدنيا بين يديني كن ذاك اليوم أحلى أيام حياتي
بس بعدها بشهرين كنت انا وصديقي احمد في السيارة
كنا راجعين من جده وفي أليل كنت انا الي أسوق
وكنت مرره مسرع

احمد: سالم هد شوي اش فيك لحقين على أديره
سالم: أقولك جواهر منومه في المستشفى مدري وش فيها انا لازم أشوفها
مقدر اتاخر احس بنجن
احمد:مو اهلك مطمنينك عليها ان شاء الله ما عليها شر
مسح سالم بيده على رأسه بتوتر
سالم: صح يا احمد بس مدري ليش حاس أنهم يخبون علي حاس ان
فيها شي كبير ولا ليش منومه
احمد: يا رجال لا تفاؤل على بنت الناس
سالم : اما تفاؤل عليها ان شاء الله ما فيها شي يارب يارب ما يكون فيها شي

كنت سرحان وما انتبهت لسيارة كانت قدامنا الا لما سمعت صراخ احمد
لفيت أتجاوز السيارة تجاوزتها بس صدمنا في حاجز
انقلبت السيارة اكثر من قلبه كنت اسمع احمد
يتشهد بعدها ما عد حسيت بشي الا يوم صحيت في المستشفى
بعد 3 شهور كنت في غيبوبة الأطباء ما توقعوا أقوم بعد
هذا الحادث حتى أهلي حستهم كانوا فاقدين الأمل مني
لما صحيت كانت مفاجئه لي اني معد بمشي ابد لان جتني
ضربتين في ها الحادث وحده براسي الي سببت لي الغيبوبة
ووحده في ظهري أدت لكسر اخر فقرتين من العامود الفقري
و علشان تأخروا في إسعافنا اثرت على الحبل الشوكي

جلست في المستشفى شهر كامل
وعرفة بوفاة احمد الله يرحمه
حسيت انا اسبب استغفر الله بس ما قدرت ما احس بذنب من وفاة احمد
عشت حياة صعبه في المستشفى كانت نفسيتي زفت
وكل يوم حالتي النفسية تسوء كثر و اكثر الين ما حسيت اني بموت
كان ناصر اخوي دايم معي ويحاول يخليني اطلع من الحالة الي انا فيها
حتى أول ما طلعت من المستشفى وداني ناصر العمرة عشان ارتاح وترتاح نفسيتي

رجعت من العمرة وكنت دايم في الغرفه ما اطلع منها ابد
ما انسى كيف كانت حالت امي ذيك الأيام حتى اني كنت اسمع بكيها
في الصالة اذا طلعت من عندي لان ما كنت أتقبل من احد أي مساعده
وكنت اصرخ على كل احد يحاول يساعدني كنت أحسهم يشفقون علي
تحسنت حالتي وكلهم لاحظوا هذا الين مره كنت في الغرفه
طفشت وقلت اطلع عندهم في الصالة شويه
اسلي نفسي بس سمعت مريم واحلام يخاصمون
ويتكلموا عن جواهر ..

جلست اسمع كلامهم من غير ما يشوفوني
ام سالم: يا بنات خلاص احنا مالنا دخل وش تبون اقول لهم ليش تزوجوا بنتكم
مريم بعصبيه: ايه قولي لهم مو هم كانوا موافقين على سالم طيب على الأقل يقولوا
لنا مو نسمع معا الناس ان الست جواهر تزوجت
سلوى : لا ومسويه لي انها تحب سالم وما تقدر تستغني عنه
ليش استغنت الحين
ام سالم بحزن: يا بنات وش نسوي نقول الحين ليه هم حتى ما قالوا لنا عن الملكه

سمعت صوت ناصر ويوسف داخلين من برى

يوسف: وش فيها أصواتكم واصله لبرى خير عسى ما شر
سلوى: تعالوا شوفوا أهل خالتي شريفه اش مسوين
ناصر: اش مسوين
مريم بعصبيه: الانسه جواهر متملكه لها أسبوع وحنا تونا اليوم ندري
ناصر: كيف يتملكون وما يقولوا لنا اكيد غلطانين انتوا من قال لكم
سلوى بعصبيه: جارتنا ام صالح
يوسف: يمكن غلطانه أو إشاعات
سلوى بعصبيه: لا مو غلطانه ولا إشاعات امي دقت على خالتي وطلع الكلام صح
ناصر بعصبيه: وكيف يسوأ كذا ليش ما يقولوا
سالم بهدوء من وراهم: وش تبون نهم يقولوا لكم ما نبي ولدكم خلاص
ولدكم صار نص إنسان ما نبيه لبنتنا نبي لبنتنا واحد يقوم فيها مو يكون عاله عليها
وين الي أهون عندكم يقولوا كذا ولا تملك وانتوا ما تدرون
مريم: بس يا سالم
قاطعها سالم وهو رايح لغرفته: بس خلاص ما عد ابي اسمع هذا الموضوع ابد
الله يوفقها هي اختارت حياتها وهي أدرى بمصلحتها

راح سالم غرفته لما اختلى بنفسه نزلت دمعه وحيده على خده
حس انه خسر كل شي وحس انه خسر احمد عشان يلحق يشوف
جواهر لا شاف جواهر ولا عاد بيشوف احمد
اااه هذي هي مكانتي عندك يا جواهر بعد كل الحب الي حبيتك مو حب
سنه ولا سنتين حب سنين حب طفولة هذا اخرتها
يمكن يا سالم أهلها غاصبيها وهي ما كانت تبي تتزوج

كان عندي أمل بسيط ان جواهر كانت مغصوبة الين سمعت سلوى تقول
ان يوم راحت عند جواهر وقالت لها لي سوت فيني كذا
قالت جواهر: ماني ملزومة أتزوج وهو هذا حاله انا ابي
واحد يشيلني ودايريني مو واحد انا أشيل همه

بعدها رجعت للوحدة وانعزلة عن الناس حتى أهلي صرت نادر ما أشوفهم
فمره اصر علي ابوي نسافر برى نشوف لي علاج سافرنا
ورجعنا بدون أي نتيجة لان حالتي مالها علاج
مرت الأيام ودبر احمد لي وظيفة تناسب حالتي

بعد ما اشتغلت صرت احسن بس الجرح الي في قلبي ما طاب ومرت سنين وجروحي لسه تنزف
فهل بتكون مها الي بداويها بعد كل هذي السنين ولا بتكون جرح جديد في حياتي


انتهى الجزء الثاني والعشرون

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 16-07-11, 06:47 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




قرآإءه ممتعة للجميــــــــــــــــع =) ..
موعدنا بعد بكرة بـ جزئين آخرين برضوووووو ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 19-07-11, 10:42 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث والعشرون



منى
مروا شهرين بسرعة
في الشهرين هاذي كانت ملكة عهود اختي

كانت مرره حلوه الملكه الله يوفقها عهود تستاهل
كل خير
وسالم ولد عمي تزوج قبل أسبوعين
ما شاء الله عليه صبر ونال بعد جواهر
تزوج وحده مشاء الله ملتزمة وحلوه
الله يهنيه عنى كثير في حياته
سلوى تقول مرره مبسوط من الزواج
تقول ما توقعت سالم يتغير كذا بعد الزواج
ما شاء الله ما لها أسبوعين متزوج وقدرت
مها تغيره الأحسن
اما انا فحياتي معا خالد ماشيه
تمام زي أي اثنين متزوجين
أحيان أحسه بارد معي مدري ليش
و أحيان أحسه عادي
سالفة المكالمات ما قلت ابد الا زادت
والصراحة صرت اشك فيه
مره شفته ناسي جواله كنت بأخذه أفتشه
بس غيرت رأيي وتعوذ من الشيطان
يمكن وساوس المشكلة انه أحيان يكلم ربعه
قدامي وحيان بس يشوف الرقم يهرب
ما كنت ابي ادخل ها الوساوس
براسي وهل ما جت ها الأفكار براسي
أحاول انفضها منه بس حركاته تشكك
لدرجه اني خبرت عهود لاني ابي شور
احد بس عهود قالت لي
لا ادخل ها الأفكار براسي ويمكن
الاتصالات من الشغل وهو ما يبي
يكلم قدامي
اقتنعت جزئين بكلام عهود
ونسيت السالفه


كنت جالسه في الظهر في صالة الجناح
لما دخل علي خالد توه راجع من الشغل

خالد: السلام عليكم

منى: وعليكم السلام

رحت معه شفته داخل الحمام
رحت طلعت له ملابسه
رحت اجيب له مويه
حطيتها على التسريحة
شفت خالد خارج من الحمام
اخذ ملابسه ودخل غرفت الملابس
عشان يلبس

منى: خالد اجيب الغداء هنا ولا
ننزل نتغداء تحت

طلع خالد واخذ المويه مني

خالد: امي قد تغدت ولا لسه

منى: خالتي راحت عند امي اليوم
واتغدت معها واحلام تقول واسامه متغدين

خالد: وانتي

منى: لا قلت انتظرك أعرفك ما تأكل بروحك

خالد: بعد قلبي الي ما تأكل وزوجها
ما أكل خلاص روحي جبيه هنا

ابتسمت له: اوك ثواني ويكون جاهز

رحت اجيب له الغداء
احس نفسي ميتة تعب ما بصدق
اتغداء وأنام امس ما نمت الا متأخر
وصحيت رحت الكلية رجعت
ولحد الحين صاحية عشان انتظر
خالد من تزوجت تعود ما أنام الا
يجي سواء في أليل ولا النهار
اكيد تسالون غريبة لحد الحين
ما حملت
انا اقترحت على خالد اخذ موانع
عشان ابي أكمل دراستي وصعبه
الحمل الحين وانا ادرس
وهو وافق بسرعه استغربه أصراحة
على بالي بتعب لين أقنعه
بس طلع حبيب ومقدر ظروفي
قال انه عارف ان تعب علي
احمل وانا لسه ادرس وهو
مو مستعجل وانا ما باقي لي
الا هذي السنة يعني بسيطة تهون

رجعت ولقيته جالس في الصالة
حطيت الغداء على الطاولة

منى: يالله خلودي تعال تغداء

خالد وهو جاي: متى بنبطل خلودي
قولي حبيبي حياتي غيري غثيتيني
بخلودي ذي كني بزر

منى:ما بقول الا هي ولا اش رايك
بخويلد ههههههههههههه

خالد:ههههايي تستخفي دمك

منى: لا اتظيرف

خالد:لا تبديت ترى ابي أكل

منى:ههههههههههه خلاص
بسكت ماني ابد

خالد: احسن بعد
سكتنا وكنا نأكل
تذكرت شي

منى:خالد

خالد: شو ما قلتي ما عدي بتتكلمي

منى:خلودي الله يخليك ابي اروح لامي
اليوم

خالد: وليش ما رحتي مع امي

منى:اش فيك كيف اروح وانا
في الكلية

خالد: ايه صح نسيت
بس انا مشغول في أليل ما اقدر

منى: ودني من العصر
عادي من زمان مقد زرتها الله يخليك

خالد:خلاص لا بوديك بس على 5 تكوني
جاهزة ولا بروح وخليك اتفقنا

منى:خلاص اوك خمسه
أكون بسيارة

قام خالد : الحمدلله بروح أنام

منى: حتى انا بنام مقد نمت تعبانه


لميت الأكل ورجعته تحت
رجعت الغرفه لقيت
خالد مطفي ألمبات
شكله نام رحت الجهة الثانية

نمت


صحيت على صوت نغمة جوال
جمبي مديت يدي اشوف من
الا هو جوال خالد قبل ما
كنت بشوف من ما دريت
الا بيد خطفت الجوال مني





انتهى الجزء الثالث والعشرون

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 19-07-11, 10:42 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الرابع والعشرون






صحيت على صوت نغمة جوال
جمبي مديت يدي اشوف من
الا هو جوال خالد قبل ما
كنت بشوف من ما دريت
الا بيد خطفت الجوال مني






لفيت اشوف من الي خطف الجوال
لقيته خالد طالع فرقم وحوله على الصامت
قام
وانا أطالع فيه حركته خلتني اشك مره

منى: ليش خطفت الجوال كذا
خايف من شي أشوفه فيه

لف خالد على بسرعه: وش قصدك

منى: مدري عنك شوف انت وش مخبي
و خايف اعرفه

خالد: وش الي بخاف منه ان شاء الله
وضحي اكثر

منى: اجل وش قصدك من حركتك
الي قبل شوي

خالد: ما قصدي شي وش سويت يعني
أخذت الجوال منك فيها شي ذي

منى: ما فيها شي بس طريقتك فيها

خالد بعصبيه: وش قصدك اذا عندك شي
قوليه ماله داعي الف و الدوران

منى قمت ورديت بهدوء: ما قصدي شي
واذا في شي بيجي يوم بعرفه

كنت رايحه الحمام ما حسيت الا بخالد
يمسك يدي بقوه

خالد بعصبيه: اسمعي ترى الأسلوب
هذا ما أحبه يا تتكلمي عدل يا تسكتي

منى: خلاص آسفين ما قصدنا شي
رضيت اتركني ابي اروح
أصلي عشان أتجهز وما أخرك

خالد بنرفزه مدري اش سببها: مافيه
روحه وانطقي مكانك

منى بعصبيه: ليش ما اروح
ترى ما صار شي يستأهل عصبيتك
هذي

خالد بعصبيه وصوت عالي: صار
انك تخليني مكان شك لك انا
ما أحب ها الأسلوب اذا عرفتي
تثمني الكلمة قبل تقوليها ذاك
الوقت روحي مكان ما تبين

منى بعصبيه: انا وش قلت عشان أثمن
كلامي وانت الي تخلي الواحد يشك من حركاتك
ولا هذا عذر عشان ما توديني لمي

خالد بحده: وش هي الحركات الي خلتك
تشكين

منى بقوه: كل حركاتك والجوال هذا الي من
يدق تتغير وتطلع ومعد أشوفك تقعد
تكلم فيه بساعات

خالد بنرفزه: تدرين الني اكلم في اشغل

منى:خلاص درينا تكلم شغل
ابي اروح لامي

خالد: ما فيه روحه انا قلت

منى: وليه ان شاء الله اصلا ليه
كل العصبية هذي كلها يوم انك
تقول انه شغل

خالد بحده: العصبية يا هانم يوم
ادري ان زوجتي وشريكة حياتي
الي المفروض يكون بينا ثقة
تشك فيه كيف تبين نكمل حياتنا
دام الشك دخل بينا

منى بهدوء: اوففف خلاص اعتبرها
وسوسه مني

خالد وبداء يهدي: منى حبيبتي
ما ابي شي يخليك تشكين انا ما ابي
حياتي معك تنهدم بسبت أفكار
مالها وجود في الأساس

منى قلت له عشان أسكته: خلاص
ان شاء الله معد يتكرر الي صار
هاه رضيت

خالد: خلاص روحي رضينا

منى: توديني لمي

خالد: روحي أجهزي بسرعه

رحت وانا الأفكار عندي والوساوس
بدت تزيد خصوصا بعد عصبيته اذا
كان جد الي افكر فيه مو موجود وخيالة
ليش عصب كذا حسيته كان متوتر
اكثر من انه معصب
والله مدري وش وراك يا خالد
مصيري بعرف مع الأيام ووقتها بعرف
كيف أتصرف صح بس لازم يكون معي
شي يخليه ما عاد يقدر ينكر
اصلا وانا شايله الجوال لمحت
الاسم بس ما ركزت فيه زين
لان توني صحيت




تجهزت وطلعت ما لقيته عرفت انه
نزل تحت نزلت لقيته معا خالتي

منى: السلام عليكم

خالتي وخالد: وعليكم السلام

منى: كيفك خالتي

ام خالد: الحمدلله كيفك انتي

منى: الحمدلله بشوفتك بخير

ام خالد: تسلمين يا بنتي بتروحي لمك

منى: الله يسلمك ايه من زمان ما رحت لها

ام خالد: ايه اصلا تسال عنك لو اذري
انك بتروحي كنت انتظرتك ورحنا سوء

منى: روحي معني الحين

ام خالد: لا يمه رحت الصباح بعدين
بجلس مع احلام واسامه
ما ابي أخليهم برحهم

منى: على راحتك

لفيت شفت خالد سرحان مو معنا
مدري في شو تفكر يا خالد
نفسي ادخل عقله وشوف شو فيه

سمعت خالتي تقول: أشفيك يا خالد من
نزلت وعقلك مو معنا

خالد: نعم يمه

ام خالد: اقول اش فيك مو معنا
من نزلت وانت ساكت وسرحان
فيك شي

خالد وهو يطالع في منى: لا ولا شي
مشاكل في الشغل بس
يالله يمنى اذا بتروحي لمك ما ابي
اتاخر اكثر

قمت وانا الأفكار تخني وتجبني
منى: يالله
لبست عبايتي ونقابي
وانا طالعه لفيت على خالتي: مع السلامه
خالتي توصي بشي

ام خالد: لا يمه ما ابي الا سلامتكم

منى: الله يسلمك

طلعت لقيت خالد في السيارة ركبت
جنبه

منى: خالد لسه زعلان

خالد: لا ماني زعلان

منى: خلود لا تزعل بس انا احبك
وما ابي احد يأخذك مني
خالد انا اذا حبيت ما أحب احد يقرب
مني الي أحبه ولو على موتي

خالد: أول مره تقولي انك تحبيني
لو ادري مزعلك من زمان

منى: يعني ما تعرف اني احبك

خالد: وش درأني اذا ما قلتي لي

منى: حتى انت ما تقول لي انك
تحبني

خالد: اكيد احبك ذي فيها كلام

منى: خلود بقول لك شي

خالد: قولي

منى: خالد انا احبك وما ابي أخسرك
بليز حبيبي لا تخلي شي يفرقنا
لان اذا خسرتني مع برجع مره
ثانيه
وانا بعد بحاول قد مقدر عشان ما أخسرك

حسيته ارتبك مدري ليش
اصلا انا مرح افهم ها الإنسان مدري
ليه حركاته غريبة

خالد: منى وش له هال كلام

منى: عشان ما ابي أخسرك ابي أعيش
طول عمري معك انا وانت وبس
ما في احد بينا الا أولادنا في المستقبل اذا
الله الراد

خالد: شو بنرجع لذا الكلام اكيد ما في حياتي
غير ابدا

ارتحت من كلامه يمكن
صادق في كلامه وانا ظالمته

منى:خلاص لا برجع ولا شي
بس اهم شي ما تزعل انت

خالد: والله ماني بزعلان ما اقدر
ازعل منك حياتي

منى : الله يخليك لي يا رب
دق جوالي وكانت نغمتي
شعر هذا هو الي تبيه

خالد:وش ها النغمة احد يحط نغمته شعر

منى:هههههههه يعجبني مرره عشان
كذا حطيته

وصلنا بيت امي
نزلت ورحت أدق الباب فتح لي نايف


منى: سلام عليكم

نايف يطالع فيه لاني كنت باقي
بنقاب وما عرفني

نايف: هلا وعليكم السلام

منى: نوافي اش فيك ما عرفتني

نايف: منى هلا والله لا ما عرفتك
كيف بعرفك وانتي بنقابك

منى:ههههههههه مالت عليك كيف
ما تعرف أختك
ما علينا امي هنا

نايف: ايه في غرفتنا ترتب

منى:وش ترتب

نايف: ترتب ثيابنا

منى: وليش ما ترتبوها انتوا
ما نتوا بصغار ترى اعتمدوا على
أنفسكم

نايف: امي ما تخلينى نسوي شي
تقول انتوا بس تخربون

سمعنا صوت امي جايه

ام علي: نايف مو الي كان
عند الباب



انتهى الجزء الرابع والعشرون

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 22-07-11, 03:37 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس والعشرون


سمعنا امي تقول
ام علي: يمه نايف من الي كان عند الباب
دخلت علينا الصالة شافتني
ام على: يا هلا والله يا منى
كيفك يمه
منى: هلا بك يمه الحمدالله كيفك انتي وش علومك
ام على: الحمدلله يمه دامك بخير فانا بخير
وينك يمه ما عد جيتيني لي أسبوع ما شفتك
منى: والله يمه انتوا على بالي بس تعرفين مشغولة بالمدرسة
ماني قادر احك راسي
ام علي: ما اشره عليك يمه والله اني عارفه ظروفك بس
قلبي ما يقدر على فراقك اكثر كفاية الي راح
منى: خلاص يمه انسي الي راح وان شاء الله
ما عاد ني مقاطعتك ابد وكل ما جالي فرصه بجيك
أو كل أسبوع انا عندك
ام علي : الله يخليك يمه و يوفقك ويرزقك بذرية الصالحة
منى: اللهم آمين الا وين علي ما شفته
نايف: قاعد على السوني
منى: وها الولد ما أجي هنا وألقاه قدامي دايم على السوني
ام علي: تعبت والله معا ها الولد كم مره ألقوله يخليه ويقابل دروسه
بس ما يسمع الكلام
منى: خليه يمه دام باقي وقت على الاختبارات
خليه يتسلى عليه واذا قربت الاختبارات شيليه
ام علي: اكيد يمه هاه عسى بتتعشي معنا اليوم
منى: ايه بجلس معكم الين يخلص خالد سهرته وبيجي يأخذني

جلست عند امي الين الساعة 12
جاء بعدها خالد أخذني رجعنا البيت

مر علينا 3 شهور من غير أي جديد حياتي مع خالد
نفس ما هي فيها روتين انا اصحى اروح
للكلية ارجع انتظره الين يرجع ونام يطلع بعد المغرب ما يرجع الا 12 في أليل وينام
هذا هو نمط حياتنا أحيان يعصب علي على أشياء تافهة بس انا أراضيه
لان ما ابي اخسره لاني أحسه صار شي مهم بحياتي

في يوم
صحيت على صوت منبه الي منبهته لدوامي انا وخالد لفيت لجهة
خالد شفته لسه نايم
قمت اتسبحت وطلعت نشفت شعري
حسيت شعري طوال اصلا شعري طويل بس أحسه طول زياد صار تحت
ظهري بشوي لميتة فوق وسويته ماني
فاضيه لاني ما أحب أفكه دايم ارفعه حتى في البيت ما أحبه مفكوك
فكرت مره أقصه بس خواتي كانوا بياكلوني ليش وانتي هبله
ومدري شو الا وغيرت رأيي مره خالد قالي ليه ما أفكه
دايم مرفوع بس قلت له اني ما أحبه لأنه يضايقني بس هو مره
معجبة يقول يا ويلي افكر أقصه ليقص رقبتي

لما خلصت نزلت تحت للمطبخ اسوي
لخالد فطور لان الحين الساعة 7 ونص
شوي ويروح لدوامه لما خلصت طلعت بصينيه فوق عشان اصحيه دخلت لقيته
لسه نايم قربت منه مسحت على شعره

منى: خالد خالد قوم الساعة 7 ونص قوم داوم
خالد: طيب خلاص بقوم
رحت البس الكلية وأجهز وانا عارفه
ان خالد خلاص بيقوم لان نومه خفيف
وما يتعبني اذا بقومه مو زي عبدالله
اخوي ما يقوم الا بعد طلوع اروح
خلصت طلعت الصالة
جلست انتظر خالد عشان نفطر سوء
شوي وهو جاي

خالد: صباح الخير

منى: صباح النور
رحنا نفطر

خالد: متى بتداومي

منى: بشوف احلام اذا خلصت رحنا
سوء

خالد: شوفيها اذا ما بتتاخر
بأخذكم معي على طريقي

منى: طيب بس افطر وروح أشوفها

لما خلصت رحت اغسل وجيت
بطلع اشوف احلام خلصت

خالد: منى

منى: هلا

خالد: استعجليها قولي لها
بسرعه تجهز ما ابي اتاخر

منى: طيب

خالد: لا تجين الا وهي معك

منى بصوت عالي وانا عند الباب: حاضررر

رحت غرفة احلام لقيتها تتجهز
صدقهم احلام يالله تخلص حتى
اذا بنروح الدوام اصحى بعدها وأجهز وخلص وهي
باقي مدري اش تسوي اذا الوقت كله

منى: احلام يقول خالد اذا كنتي خلصتي
عشان يودينا معه

احلام: خلاص شوي وبخلص غريبة
وش طرى على خويلد بيودينا اليوم

منى:هي لا تغلطي على زوجي
احمدي ربك بتركبي معه وبيوديك
لين كليتك

احلام: عدال ليكون الي بيوديني
المدرسة الأمير وليم وانا ما ادري

منى: والله ان خلودي احسن عنه
على الأقل خلودي مسلم وهذا مدري
وش ديانته

احلام: اسم الله علي ما صار خلود
ذا الي هابه علي عشانه

منى: يستأهل زوجي العزيز
هاه بسرعه لا ناخره

احلام: خلاص بس دقايق

منى: المشكلة ان الدقائق عند ساعة

احلام: هاه شوفي خلاص خلصت
الحين بس بلبس عبايتي

منى: اجل حتى انا بروح البس
وقل لخالد يمشي

طلعت من عند احلام وانا رايحه
لغرفتي ما لقيت خالد لبست
العبايه اكيد خالد نازل تحت
ينتظرنا وانا ماشيه بطلع سمعت
صوت في غرفة المكتب عرفت انه
خالد رحت اقول له ان خلصنا
بس سمعت شي خلاني أوقف
قبل ما أدق على الباب



انتهى الجزء الخامس والعشرون

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة قطرات الندى, ليلاس, الندى, القلوب, القسم العام للقصص و الروايات, بعاد, عدوى, عيني بعينه و القلوب بعاد كاملة, قصه مكتملة, قطرات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية